العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 13-02-2013, 08:30 PM   رقم المشاركة : 61
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

تابع 1






المساااء
ببيت ابو فارس

كان عندهم ضيوف اليوم جايينهم هي اخت ام فارس فايزه وبنتها الريم كانت ماتتغطى عن عيال خالتها وعمومتها بس تتحجب امها مدلعتها ومخلينها على راحتها جلست تتميلح عند ام فارس هي تمووت في فارس ولد خالتها بس فارس مو معطيها وجه امل كانت ما تطيقهاا لا هي ولا امها ولا حتى ولدهم تركي الي يبيهاا ...

الخاله فايزه صحتها من سرحانها بسعد: الا شلونج ياامل ماعاد تنشافين مره ماتمرين خمس دقايق تسلمين على خالتج..

امل ارتبكت: معليش ياخاله بس عندي دراسه

الريم رفعت حاجبها : خمس دقايق مابتضيع وقتج قولي ماتبين تجين عندنا

امل مو قادره تتحمل ثقاله دمها: اعتقد هذا شئ يخصني ..

ام فارس طالعت امل بحده: امـــل ..

الخاله فايزه: الريم ماتقصد شئ بكلمها ياامل بس كانت مشتاقه لج

ام فارس: ولا يهمك ان شاء بنجيكم قريب

نزلت الريم راسها بحيا على بالها يخطبونها لفارس
ام فارس: الا شلون تركي من زمان ماشفته مايقول عنده خاله يمر يسلم عليها ولهت عليه

الخاله فايزه: والله مشغول بالدرسه وقلبي عليه حيل تعبان باقي له سنه ويتخرج

ام فارس: ليش هو مو كان داخل هندسه المفروض تخرجه الحين؟؟؟

الخاله فايزه ترقع: أي بس حول اداره اعمال وراحت عليه سنه وماغير اشوفه يذاكر يبي يتخرج بسرعه ونخطب له

امل تفكر" ووووعـوه اقووى شئ تريك ولد فايزو يذاكراكيد الدنيا فيها شئ ومجتهد بعد شكلها مخربطه بالعنوان هذا ماخلى بنت مارقمها وفال امهاا من متى طاح عليه العقل "

الخاله فايزه: الا ابي اطلب منج طلب يا وخيتي وماابيج ترديني

ام فارس : امري عيوني لك

الخاله فايزه طالعت الريم : الريم يمه روحي انتي وامل تمشو فالحديقه ابي خالتج فسالفه حريم

الريم: ان شاء لله يمه

طلعو البنات للحديقه وامل حاسه بقلبها ناغزهااا من السالفه

فالمجلس ....
الخاله فايزه:انتي تدرين اني احب بنتج امل مثل الريم وتركي وعادتها بنيتي الي ماجبتها وعشان جذي ابيها حق ولدي تركي وش قلتي؟

ام فارس فرحت: والله وتركي مثل ولدي ماابلقى احسن منه لوحيدتي بس مو كنه مستعجل شوي البنت لسه صغيره وهو لسه ماتخرج بدري

الخاله فايزه: لا وين بدري ماشاءلله العيال كبرو واحنا تزوجنا واحنا بعمرهم واصغر بعد

ام فارس: أي بس الزمن تغير الحين مو مثل اول خل نستنى شوي لين مايخرج تركي ونزوجهم

الخاله فايزه: طيب خل نملكهم الحين تدرين الولد ماسكه معاه فكره العرس وملزم الحين ومايبي الا امل يبي يضمن انها له

ام فارس: لا مادام ملكه حلو بس لازم اشاور ابو فارس والبنت

الخاله فايزه : هاذا شرع الله خلاص على خير انتظرج ابي رد هالاسبوع

بعد ساعه رجعو امل والريم للمجلس وجا رعد كمان جلست الريم تلعب مع رعد تبي ترضي خالتهاا شوي الا سمعو صوت فارس جا لبست الريم حجابها وجلست والابتسامه شاقه حلقهاااا..

فارس تنحنح عند الباب بصوته المبحوح:يمــه ....

ام فارس: هلا يمه تعال مافي غير خالتك وبنتهاا

دخل فارس المجلس وهو منزل نظراته عن الريم : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام ورحمه الله

ام فارس: تعال يمه اجلس جنبي
فارس شاف خالته راح باس راسها وجلس بينها وبين امه : شلونك ياخاله

الخاله فايزه: بخير الحمد لله انت وشلونك وشلون الشغل واياك

فارس: الحمد لله فخير ونعمه .<بدون مايطالعهاا>.اخبارك يا بنت خالتي

الريم بصوت منخفض: بخير الله يسلمك انت شلونك

فارس: نحمد الله

الخاله فايزه: وينك من زمان ماشفناك

فارس: مشاغل الدنيا

الخاله فايزه بمكر: ايه الدنيا تعب بس انت ماشاء الله متوظف وعين الله عليك متى تبي تفرحناا وتخطب

فارس "بدينا": والله انا اناوي بس مو لحين الشغل واجد والشركه تمر باازمه وابوي تعبان هاليومين خل نعدي الازمه بعدين يصير خير

الخاله فايزه: أي الله يعديهاا بس لا تبطئ ماشاء الله الي كبرك عنهم عيااال

فارس: ان شاء الله " وقف يبي يخرج ويفتك منهم" يالله تصبحون على خير

ام فارس: وين لسه بدري ماتبي تتعشى ؟؟

فارس: لا عليكم بالعافيه متعشي وايا ربعي انا تعبان وابي ارتاح بغرفتي الحين

الخاله فايزه: نوم العوافي حبيبي

فارس: الله يعافيك تصبحون على خير

الكل: وانت من اهله

امل شافتها فرصه ووقفت هي الثانيه تبي تطلع غرفتها: وانا كمان مره تعبانه وبكره عندي مدرسه تصبحو على خير

الكل: وانتي من اهله

كملو السهره وام الريم تحاول تلمح لاختها انها تبي الريم لفارس والريم مبسوطه من السالفه وقلبها عند الي بالغرفه فوق.............



































جـــــــــده
ببيت ام فيصل

اتصلت ام فيصل على ام يزن تسلم عليها وتشوف ردها وفيصل اذنه عند السماعه معهاا بس ام فيصل بنذاله قالت له ان ماخرجت من الغرفه مااتصل عليها جلس بره يستنى امه تخلص وهو على نااااااااااااااااار


ام فيصل: السلام عليكم

ام يزن:هلااا وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ام فيصل: شلونك يالغاليه وشلون عيالك عساكم بخير

ام يزن:بخير يارب لك الحمد انتي كيفك وكيف اشواق وفيصل

ام فيصل: الحمدلله الا ياام يزن بغيت اسألك وش صار على الخطبه شاوتو البنت هههههههههههههههههههههههه فيصل جنني يبي يعرف ؟؟

ام يزن:هههههه خليه يرتاح البنت وافقت مبرووووك يشرفنا فيصل ياخذ رنا وين بنلقى احسن منه

ام فيصل بانت الابتسامه: الله يبارك فيك حبيبتي والله وانا مابلاقي مثل رناا زينه البنات خلاص بعد بكره ان شاء لله بنجيكم نخطبها رسمي والملكه بسرعه عشان الولد مستعجل وش قلتي

ام يزن: الله يحييكم وزوجي جاي بكره ان شاء الله ونحدد الملكه بااسرع وقت
لان ابوها مو مطول بعد بالمملكه

ام فيصل: على بركة الله يالله مع السلامه

ام يزن: مع السلامه

نادت ام فيصل فيصل وحاولت تخبي الفرحه جاها وهو منفعل والتوتر ماكله اكل : هـــــــــــــا يمه بشري وش ردهم ؟؟

ام فيصل : والله ياولدي انت تدري ان الزواج قسمه ونصيب

فيصل ماعجبته المقدمه: وش صار يمه ؟؟؟

ام فيصل كتمت ضحكتها من ملامح فيصل الي بهتت: البنت وافقت
هنا فيصل ماقدر يسكت من الفرحه باس راس امه وهو يغطرف زي الحريم : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللووييي

ام فيصل: ههههههههههههههههههه بس ياولد فضحتناا

فيصل: خبطتي قلبي خفت لا تكون رفضت

ام فيصل:و ليش ترفض ؟ انت كل بنت تتمناك ياحبيبي

فيصل: مبسووووووووووووووط

جات اشواق على صراخهم كانت غافيه وازعجوها: خييييييير وش صاير وش الصراخ ذا فقعتو اذني

فيصل راح وشالها وصار يدور فيها: واااااااااااااااااااااااافقت حبيبتي

اشواق فهمت كل شئ: مبروووووووووووك بس نزلني دخت

فيصل: يالله البسو كلكم وانا بااتصل على ابوي اليله بعشيكم فااحلى مطعم على حسابي

اشواق نقزت من محلهاا :ياااااااااااااااااااااااااااي من جد

فيصل: وجد الجد لا وبوديكم السوق واشترو الي بخاطركم

اشواق : ياســــــــــــــــــلام أي شئ اشتريه ؟؟

فيصل: الي تبين بس عاد لا تزودين تراي معرس جديد وبكره وراي مصاريف الملكه والزواج ....يالله بسرعه قبل لا اغير رئيي ...............

اشواق: لا لا جايناااااا دقايق
قامو بسرعه لبسو وراحو للمطعم الي قالهم فيصل قضو احلى سهره وهم مبسوطين لفرحته ويدعون له ربي يتمم عليه بالخير والسعاده .......






































ببيت يزن
الساعه 12 فاليل



رنا كانت خجلانه من نظرات امها واخوها وفنفس الوقت فرحاانه ابوها جاي بكره
وبعد بكره بيخطبهاا الانسان الي تحبه رسمي ...في احلى من كذا؟؟

جاها مسج على جوالهاا اول ماشافته ابتسمت حمروو خدودهاا وحست انها طاارت فوق مع كل حرف جلست تقرأ الكلمات القليله وتعيدهاا وكان مضمون الكلام



ارسلتلك بوسةعيت تجيك!
تقول: حبيبتك مين قدها؟
احترت بين شفتها وخدها
<<حبي وحشتيني موعدنا بعد يومين
ماني قادر اصبر احسه بعيد
<فيس يرفع حاجبه> ترى مانسيت الطناااش وبعاقبك يا عمري
حااطلع حرق الاعصاب والنذاله من عيونك
بس بطريقتي ^_*>>
حبيبك فيصل <واثق الاخ هع



احتارت ترد عليه او تنطنشه لانو ماصار خطيبها رسمي بس كلام
بس فالنهايه ماقدرت تقاوم ردت عليه من دون شعور وهي مو حاسه بالي تكتبه
وايش بيتكون رده فيصل اذا قرأه...............!!!

ماصدقت الي سوته ؟؟؟


ماتدري كييف جاتها الجرأه وردت عليه....


حست صدرها بيطلع من مكانه
سمعت يزن يناديهاا ويصحيها من سرحانهااا وهو يمرر يده قدام وجهها

يزن: يااااااااااااااااهوووو وين وصلتي

رنا: هـــــــــــــــــــــــــــــااا صرعتني وش فيك ؟؟

يزن غمز لها: الله الله كل هذا تفكير بالحبيب من قدك يا فيصل

رنا انحرجت بقوه:اقول بس بلا كثرت كلام وش بغيت ؟؟

يزن: حلوة التصريفه ..احم اسمعي انا كلمت امي امس ووو...

رنا: وشنوو ؟؟؟

يزن: قررت اخطب اشواق

رنا فرحت وقلقت بنفس الوقت ضمته : من جد ؟ الف الف مبروووك فرحتني يادب واخيرا بتصير عريس

يزن ابتسم وباس راسهاا: الله يبارك فيك ياقلبي ...مو قبلك ههههه

رنا دفته : بس عاد لازم تحرجني

يزن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

رنا بتردد: يزن ابي اسألك بس جاوبني بصراحه

يزن استغرب تغير مزاجها للجد: اسألي ؟؟

رنا: يزن انت امممم.......اااااا انت نسيت رغد ؟؟

سكت يزن فتره بعدها رد وملامحه ماتوحي بشئ : اكذب عليك ان قلت لك اني نسيتها ... الي اعرفه اني ماكنت احس فيهاا كحبيبه كنت احب شخصيتها وشكلهاا............ قوتهاا

رنا انفعلت: طيب ليش خطبت اشواق وانت لسه تحب رغد يعني.....

قاطعها يزن: انا عارف ليش تسألين وابيك تعرفين ان رغد مثلك عندي كنت اظن اني احبهاا......
بس هي فتحت عيني على الحقيقه
انا توهمت حبهاا... اصلا انا عمري ما شفت وجهها من تغطت عني ..
كنت اسمع كلامك عنها وكلام امي وهذا الي علقني فيها ...
<سرح فااشواق> اما اشواق فهي شئ ثاني وانا لا يمكن استغلهاا او اجرحهااا


رنا:يعني انت مرتاح بالي تسويه

يزن: لا تخافين انا اخوك سبع <حب يكسر التوتر> وانتي ليش شايله هم اشواق كذا <غمز>
يعني عشانها اخت زوج المستقبل .....

رنا صبغ لونها دفته وكضت لغرفتها: وووووووووووووووووووووووجع

يزن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ام يزن صحت على رجتهم بعد ماكانت نايمه : وش في اصواتكم لبره فضحتوناا

يزن ضحك بخبث: لا ولا شئ بس في ناس مو قادره تنام من الوناااسه







































عنــــــــــد فيصل

كان فاقد الامل ان رنا ترد عليه قرر ينام لعل وعسى يصحى بدري بكره ضل يتقلب على فراشه
مو راضي يجيه النوم..
سمع صوت نغمه الرسائل تعلن عن وصوول رساله جديده ..

ماكان له مزاج يقرأها عارف اكيد من يزن او واحد من اصحابه بالجامعه ..
رفع الجوال لعينه وهو يقرأ نص الرساله





<< لكل منا جناح..
لن نطير إلا إذا اجتمع كل منا إلى الآخر واحتضنه..
عندها فقط نحلق في أقاصي الأعالي>>
وانت كمان وحشتني ياعيون حبيبتك
<فيس خجول >اكيد بيكون احلى عقاب فحياتي مادم الي بيعاقبني فصوولي





ما صدق عينه معقووول رنا ردت علي!!!!!!!



جلس وراح غسل وجهه زيين ورجع قرأ الرساله يمكن يكون غلطان بالرقم
بس تأكد انها من حبيبته رناا ...
حس بنشوه سعاده غمرته قرأ الرساله اكثر من مره
وهو مو مصدق ان رنا الخجوله تجرءت ورسلت له ؟؟؟!!!!
اكيد تكن له حب يساوي حبه لهاا ويمكن اكثر....


جلس يخطط ايش بيسوي اول مايملك وكيف بيعاقبها على حرقها لاعصابه ....<نذاله

نام وهو ظام المخده له والابتسامه مرسومه على وجهه براحه
متخيل رنا مكان المخده الي بين يديه وهو يمطرها بااحلى
كلمات العشق........................





اما عند اشواق



كانت ابعد مايكون عن الراحه والسعاده
كان عندها اختباار بكره وجالسه تذاكر بكل ذمه وضمير مسكينه
عندها اختبار صعب مع استاذه صعبه ولئيمه
والاصعب انها ما تعرف تشرح ... <اهئ حاسه فيك ياشواقه

بعد ماحست انه خلالالالالاص مخها قفل قررت تتوكل على الله
وتحط راسها وتنااام يمكن بكره تقدر تراجع ....................<الله يوفقك حبيبتي هع


































في تلك الزنزانه المغلقه المظلمه


بعيدا عن الاضواء والحريه ....


جاء الضابط ومعه اثنان من العسكر ووقف امام الزنزانه رقم 201
بينما وقف كل من في الزنزانه يراقبون ترى هل حانت نهايه احدهم ام ستكتب الحياه لاحدهم ؟؟

نادرهمس لعمر: تدري ليش جوو؟؟

عمر بنفس الهمس: وانا وش دراني اكيد في شئ ...الله يستر

جاهم شاب في اواخر الثلاثينات اسمه عصام: الظاهر انو فيه حد ياحيخرج او حيموت مفيش حاجه تانيه بتجيبوهم الوقت دا

امر الضابط الي معه يفتحون الزنزانه ونادى واحد منهم بصوت عالي : السجين رقم 22 ... <بصوت اعلى< السجين رقم 22 >

بلع عمر ريقه بخوف<يارب ارحمني>: نعــم

العسكري: تعال الضابط يبي يقابلك

طاح قلب عمر من الخوف " وش يبون فيني ... لا يكون بيعدموني ": جاي

نادر مسك يده : لا تخاف ان شاء الله خير

عمر ربت على كتف صاحبه ومشي مع العساكر وكل الي بالزنزانه حزنانين عليه "مو معروف مصيــــره الوقت بيحدد لهم "







































يـــــــــــــــــــــــــــــــتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2013, 08:38 PM   رقم المشاركة : 62
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

تابع 2 ^_^







ايطاليااااااااا

سابقاا
عند اسمااا وسعود



قامو من مكانهم لانه بعيد عن الانظار اسما عدلت حجابها على راسها و جلست تنتظر طلال
وقلبها يدق بسرعه "اكيد اهلي فيهم شئ"
مرت ربع ساعه وهي تنتظر لمحته نازل من سيارته عن باب الحديقه
تقدمت له ويدها شابكتها بيد سعود ........

اسما بلهفه: طلال وش فيه؟ صار شئ لاهلي ؟؟

طلال وهو لابس النظاره الشمسيه : لا تخافين ما فيهم شئ

اسماا تنهدت براحه: الحمدلله الحمدلله ....

طلال سوا نفسه مادرى بسالفه زواجها طالع سعود وطالعها وتكلم بعصبيه وهو من داخله ميت ضحك على نظراتها وارتباكهاا حب يكمل العبه: مافيهم الا العافيه ..........وانتي وش تسوين هناا ومع رجال غريب هذا الي ربوك عليه اهلك..

اسما بدفاع: انـ................

قاطعها سعود : وانت وش علاقتك فيهاا ؟

طلال: انا زوج اختهاا وبحسبة اخوهااا انت منوو ؟

سعود بكل ثقه: انا زوجهااا

طلال طالع فيه وكان بيفرطها ضحك بس مسك نفسه رجع نظراته لاسما المرتبكه وحاسه بالضيااع: وش الي اسمعه يااسماا ؟؟

سعود : شكلك مادريت بااخر التطورات .. انا واسما تزوجنا من يومين وطبيعي بتكون معي ..

طلال مطنشه ويكلم اسماا: ماتبين تتكلمين ...

اسماا بلعت ريقهاا : انا اا اسفه لاني ماا قلت لك احنا تزوجناا

طلال بعتب: افاا بس هذا وانا بحسبه اخوك واخرتها اكون اخر من يعلم

اسما بتبرر خافت يزعل: والله كنت بقولك بس كل شئ صار بسرعه لا تزعل كفايه امي زعلانه مني .............

طلال حرك راسه بلوم: انتي طحتي من عيني

اسما بدت عيونها تغرق بالدموع: ليش كلكم ضدي حتى انت ؟؟

سعود ضمها بحنان وطالع طلال بنظرات فيها مزيج من العتب والحزن والوم: حرام الي تسونه فالبنيه ..هي ماغلطت بشئ انا المسؤول..احنا تزوجنا على سنه الله ورسوله ماغلطنا بشئ ... وش ذنبنا اذا حبينا بعض وانت تحب اكيد تعرف وش يعني حب

سكت بعد ماشافت وجه طلال كيف يعبر عن كتمان فجأه انفجر بنوبة ضحك قويه استغربو منها سعود واسمااا

سعود: هذا شفيه ؟؟؟ انجن

طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اسماا: طلال شفيك ؟؟

طلال دمعت عيونه من الضحك: ههههههههههههه <مسح الدموع> هههه والله وسويتها فيكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ااااااااه ولا التايتنك

هديل + سعود:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!

طلال بعد ماهدأ : اههههههه احم

هديل تنرفزت : خلصت ضحك استاذ طلال ...ممكن تقول لي وش الي يضحك للدرجه ذي

طلال ابتسم وهو يشوف العصبيه بعيونها: لا بس انا كنت اعرف انك تزوجتي...
وان القرد الي قدامي هو زوجك

سعود: كأني انهت وقدامي كمان

اسماا شهقت: اييييييييييييييش؟؟ طيب ليش كذبت علي


طلال: اممم بس كذا... كنت طفشان ....وحبيت اسوي مقلب فيك وكمان"بعتب" انا زعلت من جد
لانك ما قلتي لي من البدايه مو انا اخوك؟

اسما بخجل: اكيد واعز من اخو بس انا قلت لك كل شئ صار بسرعه مالحقت اخبرك...

طلال غمز لها: شلون صار بسرعه فهميني يعني انا فهمي بطئ اكييد كان في فيلم زي الي قبل شوي

استحت اسمااا مووت : ووووجع طـــــــــــلالووو

طلال طالع سعود بس هالمره باابتسامه صافيه اخويه صافحه
طلال: معليش حرقت اعصابك بس تدري عاد هذي اختي ومن حقي ازعل وعلى قد الغلا يجي العتب ....

سعود صافحه ومسك اسما من خصرها وجرها لناحيته: لا عادي ولو ادري اننا زعلنا كثيرين بس ان شاء الله تتصلح الامور بسرعه

اسماا بحزن: مااظن امي بترضى هي مره زعلانه حتى مااتصلت علي

طلال حزن عليهم وتذكر حالة مع هديل مايبي احد يحس بمعاناتهم : شوفو المفروض اني مااقول لكم لان عمتي لو درت اني قلت بتعلقني بالمروحه وتفر فيني بس انتو قطعتو قلبي وبقول لكم بس لا تقولون اني انا قلت شئ سوو روحكم ماتدرون

سعود: هي حزيره اقول وقالت وقلت ؟؟؟؟ وش الهرجه من البدايه...

طلال: خخخخخخ الله يسلمك السالفه ومافيها ان عمتي رضت عنكم وحتى امك يا سعود وطبعا الفضل لي ولهدولتي فديتهاا اقنعناهاا بس قالو مايبون يقولون لكم عشان تتربون تخبون وتسون شئ كبير زي ذا من دون علمهم معني مااشوف في شئ اكبر هع

اسماا بفرح مو مصدقه : من جــــــــــــد

طلال: جد وعم وخال والي تبين

اسماا طالعت سعود ولمعه عيونها رجعت لهاا: ياااااااااااي سعود سمعت الي سمعته

سعود: أي ماني مصدق ..
ضمو بعض بحب واسماا فرحااانه نسيت وجود طلال لحد ما تنحنح وقطع عليهم

طلال: احم احم احم نحنو هنااا

بعدت اسما بخجل وسعود طالع طلال وهو فرحان على الخبر الحلو

سعود: والله وهذا احلى خبر سمعته تسلم يابو عبد العزيز الله يبشرك بالجنه ويحقق الي بخاطرك

طلال من قلب :امين يارب الله يسلمك انا ماسويت شئ
بس ياويلك ان زعلت اسماا او اشتكت منك في يوم ساعتها انا بوقف لك

سعود طالعها بحب: تطمن اسماا بعيووني وقلبي اموت ولا ازعلهاا

اسما بدون شعورتمسكت فيه: بسم الله على قلبك

سعود باس راسهاا: الله لا يحرمني منك حبيبتي

طلال بصوت عالي:ياهووو ترى انا لسه ما رحت

سعود التفتت له باانزعاج: يااخي لازم تقطع علينا جونااا

طلال بااستهبال: مااقدر انا اذووب.... ياعيني بس على الحب لا كذا الواحد ما يشره عليكم لا تزوجتو بسرعه اخاف تتهورون وتصير علوم بعدين...

اسما لا تشوفونها ههههههههه اتبخرت البنت

ضحك سعود بصوت عالي وهو وطلال يتغامزون واسما مسكينه راحت زي الطمااطم من تعليقاتهم الجرييئه .......................^*




















































بنفس البلد " لكــــن" في مكان اخر .....
في المخيـــــــــــم
وقت سابق


كان الجو متوتر والقلق منتشر ابو بشاير ماخلا محل مادور فيه عنهم ومالقي شئ حتى ام اياد دورت معاه وهي قلقانه بس لا نتيجه لحد ما جا اليل وهم مالقيو اثر للاثنين ...
ام اياد بخوف:وين اختفوو اليل جا وهم مارجعو

ابوبشاير: ماادري.... الله يستر بس

ام اياد : خلينا نتصل بالشرطه لهم اكثر من 4 ساعات مختفين اكيد صار لهم شئ المكان دا خطر...

ابو بشاير:ماراح نستفيد الشرطه ومافي ارسال عشان نتصل عليهم وحتى لو كلمنا الشرطه ماراح تدور عليهم لحد ما يمضي 24ساعه على الاقل على غيابهم

ام اياد بنفاذ صبر: واحنا نجلس نحط يدنا على خدنا ونستنى يعني ...

ابو بشاير: مافي حل ثاني ياام اياد وين بنلقاهم في ذي الظلمه مالنا الا الصبر ....................


&&&&&&&&&&&&&


مكــــــ اخر ــــــــان

بشايـــــــــــــــــر & أيـــــــــــــــــــــــاد

مر الوقت بسرعه والساعات.. ومضى اليل تعب اياد من السهرو غفى جنبهاا لحد ماطلع الصبح وتسللت خيوط النور لعيون بشايرتدغدغها بلطف حست ان الجو دافئ وبجسم ضامهاا بحنان ...

فتحت عينها وهي مبتسمه على غير العاده حست على نفسها و باليدين الي تحوطها
وضامتهاا توقعت انها تحلم ...

رفعت راسها بشويش من حضن اياد وصار وجهها مقابل لوجهه ابتسمت وهي تشوف ملامح وجهه الناعمه والخشنه بنفس الوقت

" يااه حتى بالحلم ما تفارقني .... ههه لا وتهبـــــل حتى وانت مبهذل "

تأملته باعجاب عيونه الساحره كاسيتها رموش كثيفه ركزت على انفه الي وكأنه سله سيف نزولا لشفايفه الورديه المليانه شوي كانت ملامحه تشبه لهاا كثير بس طبعا هي احلى منه بحكم انها انثى وهو وجهه مفعم برجوله مدمره تصرع أي بنت ...

شافت شعره الاسود وخصلات من شعره الحريري مبعثره على وجهه زايدته جاذبيه وجمال ...

كان كل هذا على بالها حلم عشان كذا ماخذه راحتها فالتأمل ...
شافت خصله من شعره متدليه على عيونه مدت يدها بتردد بس قالت في نفسهاا
" مادام حلم خليني استمتع به "

ازاحتها لخلف اذنه ولمست اصابعها بشرته الناعمه برقه
ما قاومت سحره وجاذبيته الذبااحه باست خده بشويش وبعدت بسرعه وجهها محمر خجل ...
وكأنها سوت جريمه لا تغتفر ...

حست بشرارات الم في ذراعهاا تحركت وجلست من حظنه شافت جكيت اياد مغطيهاا و شافت يدها ملفوفه بقطعه قماش ؟
تلفتت حولينهاا " انا في حلم والا علم " قرصت يديها وفركت عيونها زيـــــــــن ...
تبي تتأكد انه مو حلــــــــم

فتحت عينها مرة ثانيه .......شافت الاشجار والمساحات الخضراء الي هم فيها التفتت
ورجعت نظرها لااياد ...........



بس كان هالمره فـــــــاتح عيونه وواقف يطالعهــــــــا باابتســـــامه
غ ــــــــــير وعلامات التعب واضحه على وجهه ...

تأملت لبسها وشكلها
وجاتها الصدمـــــــــــــــــــــــــــــــــه ...

هي مو بحلم زي ما توقعت ..

كل هذا واقع ؟؟


تذكرت الي صار باليله المشؤمه
...الحيه... ضياعها... الظلام ... واياد


حست بصداع وخجل كبير

" يعني انا طول اليل كنت نايمه بحضنه
.. لا وكمان ابوسه ........لا يا ربي ان شاء الله اكون احلم .. وحلم مزعج "

رفعت راسها مرة ثالثه وطاحت عينها بعينه هالمره بقامته الرفيعه وعضلاته ذراعه البارزه
" يارب مايكون صحى من زمان وحس فيني .."

اياد باابتسامه بس صوته كان مبحوح : صباح الخير ...

بشاير: صـ صـ صـــباح النـور....

اياد مستمتع بترددها: ان شاء الله نمتي كويس امس <شدد على الكلمه> وووارتحتـــي بالنومـــه

بشايربتوتر:اا ا الحمدلله ........... شكراً

اياد وصوته اكثر غلظه: ولو ماسويت شئ يا بنت العم .....<ابتسم بمكر> وانتي كمان شكراً

بشايرتذمرت بااحباط وبعفويه: على ايش تشكرني مو انا سببت لك مشاكل وضيعت الطريق
وبسببي احنا في مكان ما نعرفه..

اياد زادت ابتسامته وبخبث: وهذا احلى شئ صار لو ما صار كل ذا ما كان في بنت زي القمـــــــــر نايمه بحضني فاليـــــــل .. لا وصبحتني بااحلى بوســــــــه كمان وش ابغى اكثر من كداا.....

بشاير شحب لون وجهها بشكل مرعب من الاحراج ماعندها شئ تقوله بعد كلامه فضلت تسوي نفسها ماتعرف شئ هذي احسن طريقه للهرب من المواجهه :ااا انت عن ايش تتكلم... اا شكل البرد اثر على عقلك ؟

اياد : ههههههه مسويه نفسك ماتدرين ؟ مصيرك تعترفين بالي صـ كـــح كح اه كـــــــح

بشاير قلقت من نوبه السعال القويه الي جات له : انت بخير ؟ اياد ..

اياد جلس يكح والم قوي بصدره: كـــــــح كح كـح انـ ـا بخــيـ كح ــير كح

بشاير فتحت شنطتها طلعت قاروره مويه وراحت له بخوف مسكت كتفه ومدت له القاروره: خذ اشرب مويه شكلك مره تعبان " عورها قلبها شكله اخذ برد امس نام بدون غطا وغطاني بجكيته "

اخذ منها القاروره وهو يلمح اثار احمر الشفايف على اطرافها تعمد يشرب من نفس المكان الي شربت منه

بشايرحاولت تكون طبيعيه وماتتأثر بحركته مسحت فمه بالمنديل الي معهاا : ها انت احسن الحين

تنهد بتعب وجلس على الارض وهو يادوب يفتح عيونه : كـح بخير لا تخافين كح كح لسه ماابي اموت الحين كح بدري

ابتسمت على تعليقه ..: بسم الله عليك ....شكلها بدايه سخونه ...
شالت الجاكيت من على اكتافها وجلست تلبسه بحذر وهو مبسوط على اهتمامها فيه..

بشاير وهي تسكر الزرار :................ شكراً اياد

اياد:يوووه ....و على ايش كمان تشكريني

بشاير بخجل : لانك ........انقذت حياتي ..........وعلى كل شئ

ابتسم بدون مايرد عليها بعدها قامو يرجعو لنفس طريقهم لان الدنيا نهار
وصار سهل عليهم يرجعون المخيـــــــــــــــــم ......
































































على شاطئ البحر الاحمر
كورنيش جده


وقف وهو مو عارف كيف يبدأ كلامه هو قرر وخلاص ماراح يتراجع عن قراره ....

فيصل: الحين لي ساعه معك وانت ساكت قول تراك خوفتني صاير شئ

يزن: لا بس في موضوع ابي اكلمك فيه

فيصل باانتباه: قول انا اسمعك

يزن بتردد: فيصل انت اقرب شخص لي وعمري ماخبيت عنك شئ صح

فيصل ابتسم: تسلم وانت بعد اقرب شخص لي بس وش مناسبه الكلام ذا

يزن بعد مااخذ نفس: وانا حاب اقولك واطلبك واتمنى ماتردني

فيصل: ياشيخ قول تراك صرعتني

يزن:انااااااااااا......... ابي اخطب اختك اشواق ... وش قلت؟

فيص اتفاجأ: يزن انت من جدك تتكلم تبي اختي!!!

يزن:أي من جد انا ابيها على سنة الله ورسوله وقلت انت لازم تكون اول من يعرف انت اخوها

فيصل: بس يايزن انت تـ......................

يزن قاطعه: اعرف وش بتقول بس تطمن انا نسيت رغد ومن كل قلبي ابي اختك ومستحيل تنظام عندي او انتي افكر بغيرها

فيصل تنهد: والنعم فيك بس يايزن هذي اختي الوحيده وانا خايف عليها وهذا حقي انت تبيها من قلبك والا بس تبي وحده تنسيك رغد

يزن: افا عليك ... فيصل هذي اختك اخت اعز انسان عندي شلون افكر هالتفكير السخيف بعدين مو انت كنت معاي بكل خطوه وانا نسيت رغد اصلا كنت اتوهم حبهااا وانت الي صحيتني من هالوهم........

فيصل بعد تفكير: شوف انت عزيز وغالي ومارح القى احسن منك لاختي بس ابي منك وعد انك ماتزعلهاا ولا تنكد عليها ابدا طول ماهي ببيتك

يزن: اكيد اصلا مايبيلها كلام اختك بعيوني يافيصل كفايه انها اختك

فيصل بااستهبال : تسلم والله ياحبيبي

يزن:هههههههههه وانت بعد الله الله برنا ترها دلوعه لا تزعلها

فيصل:هههههههههه فديتها ياناس

يزن:هــــــــــــــــــــــي ترى لسه ماصارت زوجتك

فيصل: هههههههههههه قريب ان شاء الله ...... كل واحد يوصي على اخته والله حاله

يزن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه















































اليوم ولدت من جديد

وابتدأ فجر الهوى بالبزوغ

من بين ظلمة الليل

اليوم تراقصت الحروف بين أناملي

وتغنت الكلمات على خفقات قلبي

بدأ قلبي يخفق من جديد

ويحن لذاك الوليد

اليوم تبعث الشمس بنورها

وتنسج خيوطها الذهبية في سمائي

ويغني القمر وتضحك النجوم

اليوم يورق زهر الربيع في حدائقي

وتغني الطيور أغنية الفرح

ويخفق لك قلبي أولى خفقات العشق

فدع قدماك تخطوا على دربي

واسكن في حنايا قلبي

وانصهر في أوردتي

دع طيفك يسكن في مخيلتي

و صورتك تنعكس في بؤبؤ عيني

إرسل جيوش قلبك واحتل كل مشاعري

أعلني على الملاء ملكةً لقلبك

وسأعلنك حبيبا يحتل اعماقي



وسأتوجك ملكاً على قلبي

وأميرا على حصون قلاعي

فاحتل حبيبي كل حدودي

واعتل عرش قلبي


*بشــــــــــــــــــــــايـر*























انتهـــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2013, 11:44 AM   رقم المشاركة : 63
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

البـــــــــــــــــــــــــــارت الثلاثــــــــــــــــ30ــــــــــــــــون








في المستشفـــــــــــــــى
نقلو ام طارق لغرفه العنايه المشدده بسبب حاله الصدمه العصبيه الي صابتها وارتفاع ضغطها
لمرحلة الخطر كانت حالتها تكسر الخاطر
ومو معروف هل راح تعيش او تموت &&&&

طارق اتصل على طلال يبي يخبره بس لقى جواله مقفل اضطر يبقى فالمستشفى ومعه غرام ومرام
اما نواف كان فالحديقه جنب المستشفى ما يحب هذي الاجواء والقلق
قرر يجلس بره لما يطمنه طارق وكل وحده في حاله انهيار وقلق ..........

غرام تبكي بخوف: طارق ايش فيها ماما

طارق: الدكتور يقول تعرضت لصدمه عصبيه وظغطها مره ارتفع تسبب لها جلطه فالدماغ
هاذا الي فهمته ؟؟

مرام: يعني كيف مافهمت ؟؟ راح ترجع تقوم وتجي البيت والا كيف..؟

طارق: ماادري العلم عند الله هي لسه ماصحت من الغيبوبه مالنا الا الدعاء
الدكتور يقول انه ان شاء الله تعدي بس احتمال تفقد وحده من الحواس

ماتحملت غرام الكلام دا وراحت غرفه الانتظار تبكي بصمت....

مرام: طارق وين طلال ليش ماجا ؟؟

طارق: اتصلت عليه بس جواله مقفل بااكلمه بعدين

مرام: طيب .........................

طارق: بنات قعدتكم هنا ماراح تغير شئ روحو البيت ارتاحو وانا بااجلس واطمنكم

مرام: مااقدر طارق امي تعبانه <تبكي> اخاف يصير فيها شئ

طارق ضمها بحنان : لا تخافي ماراح يصير لها حاجه انا هنا جنبها انتي بس ادعي لها
واهتمي بغرام ترى شكلها مره تعبانه ...

مرام: طيب بس اول ما يخرجوها من العنايه وتصحى اتصل وطمني اوكي

طارق:اوكي
طلعو البنات من المستشفى وراحو مع نواف البيت
اما طارق قرر يجلس ينتظر لحد ماتخلص العمليه ....
























ببيت غزل

الجو كان هادئ عبدلله يتفرج التلفزيون وغزل جنبه وابوهم راح بيت اخوه ابو احمد يتقهوى معاه
اما ام غزل كانت في المطبخ تسوي حلى تشيز كيك يم يم


غزل: عبود حول القناه المسلسل باقي عليه خمس دقايق بس

عبدلله: لا انا بشوف الكوره اليوم المباره لريال مدريد مهمه

غزل تتحلطم: يوووه طيب روح لاصحابك والله انا طفشانه كل يوم كوره كوره
فاتتني 3 حلقات من المسلسل

عبدلله بخبث: استريحي حبيب القلب ما يتابع مباريات عدي الايام لين يجي يوم الجواز
وترتاحين مني

غزل: عبيــــــــــــد بلا قله حياا

عبدلله: وانا وش قلت!! عااااادي الي يسمعك يقول اني قلت كلام كبيرهذي سنه الحياه
ولا حياء فالدين مو هو بيصير زو.......

غزل عصبت وجهها مولع احراج: مــــــــــا مــــــــا تعالي شوفي ولدك

ام غزل جاتهم نازله من الدرجه معاها صحن فيه تشيز كيك : نعــم ايش فيه
جايتكم ا.....ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

عبدلله قام بسرعه بعد ماشاف امه طاحت من الدرج رح لها وقيمها: يمـــــــه انتي بخير تكلمي

واما غزل الي بدت دموعها تنزل شلالات : مامااا انتي تسمعيني

ام غزل مو قادره تفتح عيونها والالم قوي : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بطنـــ ـــ ــــي ..ولـ ـدي

انفجعت غزل لما شافت دم نازل منهاا : عبدلله اتصل بالاسعاف بسررررعه

عبدلله : انتبه على النزيف طار عقله : ما في وقت تعالي ساعديني جيبي عبايتها وخلينا نوديها المستشفى

غزل: طيب طيب

راحت غزل لبست امها العبايه وهي تتأوه والالم مقطعهاا تقطيع وهي لبست عبايتها بسرعه وطيراااااااااان عالمستشفـــــــــــــــى


############



فالمستشفـــــــى ....
نقلو ام غزل بسرعه تكشف عليها الدكتوره وبقيت غزل وعبدلله بره ينتظرون النتيجه
وفي هذا الوووقت كان طارق في نفس المستشفى مر من عندهم وانتبه لعبدلله معاه وحده متلثمه
وباين عليهم في مصيبه

طارق بصوت عالي : عبـــــــــــــــــــدلله ...؟؟

عبدلله التفت لمصدر الصوت وشاف طارق واقف راح له بسرعه: طارق وش تسوي بالمستشفى ؟؟

طارق: لا بس الوالده تعبانه جاتها جلطه

عبدلله: سلامات ماتشوف شر

طارق: الشر مايجيك .. انت وش تسوي هناا احد تعبان لا سمح الله ..

عبدلله: والله الوالده طاحت علينا وانت تدري هي حامل اضطرينا ننقلها للمستشفى
والحين الدكتوره عندهاا

طارق: انت لحالك هناا ؟

عبدلله: لا معاي اختي بس لسه بااتصل على ابوي واعطيه خبر

طارق: خير ان شاء الله ما تشوف شر "انتبه للبنت الي ورى عبدلله متلثمه وطالعه خصل من شعرها متكحله والعبايه اخر موديل حاسس انها مو غريبه عليه هالنظرات بس ووين شافهاا"

كانو يتكلمو وعيون مصدوووومه تطالع فيهم
غزل" طاااااااااارق.؟؟ معقوله عبدلله يعرف طارق ......طيب كييييييييف ؟؟
يارب مايكون عرفني .. و الله لا انذبح ... "

في هالحظه اتصل احمد عليها
ماخلت شتيمه ماقالتها في قلبها عليه ..............مالقي الا الحيييين يدق؟؟؟
دخلت غرفه الانتظار ورفعت الجوال وردت عليه

احمد: السلام عليكم

غزل تنهدت بصبر : هلا .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احمد: كيفك حبيبي وحشتيني ... اتصلت عليك اليوم الصباح بس مارديتي خفت لايكون صار شئ ؟

غزل" اللهم طولك ياروح" : لا تطمن مافي شئ بس امي تعبت وجبناها المستشفى

بصوت عالي: كييف؟؟ عمتي بالمستشفى .. كيفها وايش صار هي بخير

غزل" اووووووف": هي طاحت مع الدرج .. ماادري الدكتوره لسه ماطلعت من عندهاا

احمد: بااي مستشفى انتو انا جاااي

غزل جاها رعب كيف طارق واحمد يجتمعون بمكان واحد: لالا لا تتعب نفسك ان شاء الله
مايصير شئ انا راح اطمنك

احمد: لا راح اجي منها اتطمن على امك ومنها اشوفك مره واحشتني يالله بااااااااااي

غزل :...ااا <قفل الخط >

غزل: اووووووف يقهر لازم يسوي الي براسه الله يستر
























باايطالياا
بشاير & اياد

كانو راجعين للمخيم فالنهار كان الطريق واضح قدرو يلقو طريقهم بسرعه راحو ركض للمخيم
وبشاير تنادي على ابوها بصوت عالي : بـــــــــــــابــــــــــــــــا

ابوبشاير : مو كأنه هاذا صوت بشاير ؟؟

ام اياد: أي اسمع صوت خلينا نطلع يمكن رجعوو

خرجو من المخيم وشافو بشاير واياد جاايين وباين عليهم التعب خصوصا اياد الي زادت عليه الصخونه ..
ركض كلهم ابو بشاير وام اياد بلهفه وخوف
ابو بشاير:انتو بخير

جات بشاير بتتكلم بس سبقها اياد: لا تخاف احنا بخير بس ضعنا فالظلام وماعرفنا نرجع للطريق المخيم

ابو بشاير: طيب ليش مارجعتو قبل لا يظلم الوقت خوفتونا كل الوقت دا

اياد سبقها مره ثانيه: معليش ياعمي انا المسؤول المفروض نرجع قبل لا يظلم الوقت بس انا اصريت على بشاير نجلس شوي المنظر كان حلو واخذنا الوقت

بشاير : بس.........

اياد قاطعها بتعمد: وهذا كـــــــــــل الي صاااار..

ابو بشاير: حصل خير تعالو شكلكم تعبانين اكيد ما نمتو امس مع البرد

حمر وجه بشاير من الذكرى ومن هبالتها الي خلتها تشرد بصبيانيه وقله عقل مسويه فيها كبرياء وتعرف كل شئ لحد ما ورطت نفسها وورطته وضيعو الطريق ...

حست انها ولا شئ قدام اياد الي ما رضي يحملها المسؤوليه ويصغرها قدام ابوها
وتحملها هو بدون تردد وكل مال صوره اياد بعينها تكبر اكثر واكثر
وفي نفس الوقت تحس بالغيظ من تلميحاته واحراجه المتعـــــــمد لهاا ...

ام اياد انتبهت للربطه على يد بشاير : ايش هادا ياحبيبتي ؟ يؤ انجرحتي ؟؟

بشاير: لا تخافي الجرح بسيط انصقعت فشجره فالظلمه ماكنت اشوف


ام اياد تفحصت الجرح وشالت الربطه الي عليه ورمتها بس بشاير اختها وحطتها فجيبها
ام اياد :لا مو بسيط تعالي اعقمه لك قبل لا يتلوث ..

التفتت لاياد وانفجعت من شكله :وانت شكلك مره تعبان يا قلبي
<تحسست جبهته> يوووه حرارتك مرتفعه

اياد: لا تكبريها يا امي مافي شئ خلينا نجهز العفش عشان نرجع بيتنا بكره ورانا دووام

ابو بشايربحزم:اقوول اسمعو الكلام تعالو ندخل الخيمه انتو اكيد تعبانين بعد الي صار وبلا فلسفه زايده

بعد تهزيئه محترمه دخلو الخيمه ابو بشاير راح يتفحص السياره عشان طريق الرجعه و روز عقمت جرح بشاير ولفته لها بشاش بعدين راحت تتمشى فالمنطقه قبل لا يمشون...
اما اياد انسدح وحط يده على عينه ماحس الا ببشاير فرع راسه معاها صحن فيه كمادات

ايااد كشر بتعب: اااااه باااااارد شيليه

بشاير: لا انت تعبان اسمع الكلام ... ابتسمت . اعتبرني الممرضه تبعك من زمان نفسي اصير ممرضه ....

اياد بسخريه: ياسلام وشايفتني فـــــــار تجارب

بشاير : اشششش ولا كلمه لازم تكون هادئ <فتحت علبه الدواء المخفض للحراره >
يالله يا شطور افتح فمك

اياد: اصغر عيالك انا ؟؟؟

بشايربتحطم: يوه يالله ايااد تكفى ... لازم تاخذ الدواء انت تعبان

اياد فتح فمه وهويتصنع الامبالاه وخلاها تقيس درجه حرارته وتحط له كمادات
وهي مبسوطه بالاهتمام فيه
وهو يسرق النظرات لها شافها تراقبه وهي مبتسمه ابتسامه روووعه انبسط ...بس جلس يفسر نظرتها له بنظره ما فهم معناها
هي امتنان له عشان ماقال لهم انها هي السبب فتأخرهم ...
او خوف عليه لانو تعبان ...
او اعجاب او عتاب ...

ما كان فاهم النظره بس عيونها وقتها كانت تلمع بشده احلى نظره شافها بعيونها ....






















فالشرقيــــــــــــــــــــــــــــــــه
الشركـــــــــــه
الظهـــ 2ــــــر

بدت رغد الشغل بهمه عاليه ونشااط والكل لاحظ الاجتهاد الي تبديه وخصوصا فارس الي ارتاح بشكل كبير من هم الشغل وهو معتمد عليها
كانت جالسه تنجز الاوراق الي اعطاها اياها فارس الصباح خرج فارس وقتها من المكتب ومر عليهاا

فارس: نايف ؟ ليش لسه جالس هاذا وقت البريك ارتاح وروح تغدا

نايف: هلا استاذ لا خليني اخلص ما بقي شئ كثير

فارس: الشغل ما بيطير والمفروض هذي الاوراق تجيبها الاسبوع الجاي لسه قدامك اسبوووع يالله قوم تغدا .. والا اقولك تعال يالله تعال نتغدا سوى

نايف: تسلم والله مو جيعان

فارس:افااا بس انا جالس اعزمك تردني..

نايف بااستسلام: خلاص جاي

طلعو لاقرب مطعم من الشركه كان فارس حاجز طاوله من قبل طلبو الاكل وجلسو يسولفون رغد لاحظت نظرات فارس الغريبه لها

نايف: فارس فيه شئ حاس عندك كلام تبي تقوله ..

فارس: بصراحه.. أي .. حاسس انك غريب يا نايف ماادري لما اطل لملامحك لا تزعل .. بس فيك نعومه زااايده

نايف ارتبك: هاا .. يمكن لان امي اجنبيه

فارس: امك اجنبيه؟؟

نايف: أي ابوي سعودي بس امي ايطاليه وانا اشبه لها اكثر من ابوي

فارس: وانا اشوف كنت حاس انه فيك اختلاف بس شنو ماقدرت احدد

نايف: لا عادي

فارس:نايف انت وين ساكن الحين ؟

نايف: انا ساكن في حي............. قريب من هنا مستأجر شقه

فارس: عايش بروحك ؟ ماعندك اهل ابدا

نايف: ها .. لا ساكن لحالي بس اختي بالرضاعه ساكنه بشقه قريبه مني وهي متزوجه
بس دايم تمرني وتساعدني

فارس: اهاا تصدق انا ساكن قريب منك

نايف: انت عندك اخوان واخوات ؟

فارس: أي عندي اخو واحد صغيرمادخل المدرسه واخت فالمتوسطه بس

نايف: الله يخليهم لكم

فارس: ان شاء الله عاد انت لازم تزورني صرنا ربع وابوي ملزم تجي تتعشا عندنا

نايف:مالو داعي ماابي اضيق عليكم

فارس: لا ضيق ولا شئ بالعكس نستانس ونغير روتين بعدين ابي اعرفك على رعد اخوي راح تحبه

نايف ابتسم: خلاص ان شاء الله

جاهم خالد والابتسامه شاقه الوجه : ســــــــــــلام

نايف + فارس: وعليـــــــــــــكم الســــــــــلام

خالد سحب كرسي وجلس معهم : الحمدلله لحقت عليكم قبل لا تتغدون

فارس: وش دراك اننا هنا ؟

خالد: سألت عنكم قالو خرجتو مع بعض وخمنت انكم بااقرب مطعم

فارس: اهااا

خالد: الا صح ابي اقولك انا بكره ان شاء الله رايح جده

دق قلب رغد من الذكرى وشدها الشووق لبيتهم

فارس: ليش تبي تروح الشباب بيجون هنا لا وطارق يبي يستقر بعد

خالد: وهذا الي انا رايح له ابي اساعدهم فالنقل وبالمره افاتحه بموضوعي


فارس: يووه صح راح عن بالي ...

خالد يفهم نايف: يمكن انت لسه ما تعرف طارق وعبدلله هذولا ربعنا وهم في جده ان شاء اعرفك عليهم طارق ناوي ينتقل هنا قريب

فارس: خلاص الله يستر عليك بس لا تطول علينا وعالشركه انت تدري الشغل كثير ووجودك لابد منه

خالد: لا مو مطول وماشالله ما ينخاف على الشركه مادام انت ونايف معك انا متطمن

نايف: تسلم ياابو وليد ثقتك غاليه

كملو غداهم وبعدها رجعو للشغل رغد بدت تحس احساس جديد تجاه فارس ياترى وش بيكون؟؟؟






















فالمستشفى

جا احمد للمستشفى وتقابل هو وعبدلله وطارق معاه صافحهم وهو عارف طارق لانه جا على الملكه ...

احمد: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احمد طالع طارق وهو مو عاجبه بس مجامله لعبدلله: شلونك طارق عساك بخير ؟؟

طارق نفس الشعور : الحمدلله بخير انت شلونك وشلون الاهل

احمد: بخير الحمدلله ..

عبدلله: احمد عسى ما شر في احد تعبان من الاهل ؟

احمد: لا والله بس جيت اتطمن على عمتي غزل قالت لي انكم هنا شلونها الحين عساها بخير

عبدلله " مصرع ما قالت له ": تسلم والله .. والله ماادري استنى الدكتوره تخرج من عندهاا

احمد: ان شاء الله خير.. الا وين غزل ؟؟

عبدلله تلفت: كانت واقفه بس راحت غرفه الانتظاراتصل عليها عشان تطلع ممنوع الدخول
لان الصاله للنساء فقـــــــــــــط...

احمد: طيب

طارق: يالله عن اذنكم بروح اشوف الولده الحين

عبدلله : طيب بس طمني

طارق: ان شاء الله ...سلام
عبدلله: مع السلامه

راح للغرفه الي فيها امه بس لقاها فاضيه طاح قلبه من الخوف خرج وشاف الدكتور ماشي
ركض وسأله

طارق بخوف: دكتور المريضه الي بالعنايه وينها مو موجوده ؟؟ ...

الدكتورابتسم: ايوا خرجناها من العنايه ونقلناها للغرفه ترتاح

طارق...: طيب طمني ؟ امي كيفهاا صحت ؟

الدكتور: الحمدلله ولدتك بخير دلوئتي فاقت واتأكدنا انو معندهاش مشكله خالص عندها ارادة قويه للحياة اطمن بس مش راضيه تتكلم تأثير الصدمه عليها اوي

طارق: يعني هي مافقدت حاسه من حواسها؟

الدكتور: لا الحمدلله بس ممكن تكون مش عايزه تتكلم دلوئتي او يكون عامل نفسي مانعها انها تتكلم و ممكن تعبانه مع الوقت حتتكلم ما تخفش هيا محتاجه شويه وقت

طارق: ان شاء الله .. متى نقدر نطلعهاا

الدكتور: هيا فاقت وممكن تطلعوها النهار دا بس الاحسن تنام اليله دي بالمستشفى وتطلعوها بكره

طارق: طيب شكرا دكتور

الدكتور: عفوا دا الواجب

طلع من مكتب الدكتور وهو متطمن عليهاا ومرتاح نفسيا اتصل وطمن غرام ومرام ونواف
وما نسي عبدلله بعدها راح لهاااا.. لقاها نايمه باس راسها وطلع ...............



















بعد يومين <ابرز الي صار فيها>

المملكه...
ام غزل طلعت من المستشفى والحمدلله ماصار شئ للبيبي بس لازم ماتتحرك كثير
وماتشيل شئ لحد موعد الولاده ...

غزل.. بدت تتعود على احمد او تحاول تعود نفسها وتتناسى طارق واحمد مو مقصر معاها بالعكس صارت تحب يتصل عليها ونفسيتها تماام ...

رنيم..تنصح غزل باانها تبدا من جديد وواقفه معاها ومن داخلها فراغ وشوق لعبدلله ..

عبدلله.. جهز شنطته بيروح مع طارق كم يوم متضايق من اجواء البيت ومن حنه ابوه الي مصمم يزوجه بنت عمه ..

رنا.. احلى ايام عمرها تمت خطبتها على فيصل ونهايه الاسبوع الملكه ...

يزن.. خطب اشواق ووافقت والملكه مع ملكه فيصل ...

ام طارق.. طلعت من المستشفى انسانه ثاانيه ماتتكلم ولا تاكل كانها جسد بلا روح محد يدري وش تفكر فيه...

طارق.. نسي سالفه غزل ورغد كل تفكيره فالايام هذي انه يستقر ويحل مشاكله جهز كل شئ وبعد كم يووم طيارتهم للشرقيه...

مرام.. ما تبى تفارق بيتهم والي صار لعائلتها مأثر على نفسيتها بس الي مخفف عنها وقفه رنا معها في دي الفتره ...

غرام.. كانت من اشد المعرضين على السفره والنقل لانها بتفارق الفريندز وحبيبتها بس ماحد اخذ برئيها .

خالد: وصل جده وهو الحين ضيف عند طارق ...

ابو طارق .. اشتكو عليه بسبب الديون الي على راسه وهو مهدد بالسجن وفوق دا هروب كاترين بالفلوس وتركها للعيال ..

كاترين.. اقتنعت بكلام امها بسهوله بعد ما ملت سافرت على لبنان مع امها وتركت العيال عند ابوهم بعد ماشفطت كل حسابه بالبنك وباعت اراضيه وكتبتله انها تبي ترفع عليه قضيه طلاق ........

رغد .. دايم مع فارس خافت من شعورها الي يشدها تجاهه وانجذابها الي مو من طبيعتها بس طنشت وكابرت ..

فارس.. ما يقدر يستغني عن نايف صار من اقرب اصحابه له حتى صار يجلس معه اكثر من ربعه وعائلته....

امل.. على نفس حالها مكالمات ومسن مع سعد بدون ماتحسب لشئء...
افنان + فهد .. على نفس حالهم










اماا في ايطاليااا

عند سعود واسماا كانو احلى كناري حب راحو رحله على فينيسيا كتعويض عن شهر العسل وتمشو بالقوراب والسعاده ماليتهم ...

اما طلال مشغول هالفتره بس الي مخفف عليه تعبه ان هديل قرريبه منه ..

عند هديل: طفشت من ملاحقه جاك لها ووقاحته والي اكتشفته انه جاك مو ايطالي 100% ابوه ايطالي وامه شاميه وهو طول الوقت يضحك عليهم وهو فاهم كل كلمه بالعربي ..
دايم تشوف طلال واحيانا تحس بالضعف وودها ترجع له بس تحاول تتماسك وما تبين وهي من داخلها حطااام

بشاير & اياد.. حب جديد يولد لكن ولا واحد منهم معترف بذا الشئ للاخر













يتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2013, 11:47 AM   رقم المشاركة : 64
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

التكمله



يوم المـــــــــــلكه

كانت الملكه بسيطه حضروها بس الاقارب والاصحاب للعائلتين بس طبعا كان فيه زفه وكل شئ بس بشكل مصغر لانها كله شئ صار بسرعه ابو يزن بس بيجلس اليوم وبعدها عنده سفره الزاميه للشغله
الملكه كانت بااستراحه صغيره بس كانو هالمره عريسن وعروسين

فيصل&رنا
يزن&اشواق

الكوافيرا جالسه بعد ماخلصت من رنا بدت فااشواق بعد جهد جهيد اتعبوهاا والثنتين كانو ولا كأنهم بعد شوي بيملكون وبيدخلون حياة جديده على نفس هبالهم ورجتهم
بس يوم جاتهم ام يزن وقالت لهم ان المملك وصل............
انقلب حالهم صارو ساكتين وهادئين على غير العاده
اما مرام جالسه تعليقات عليهم

مرام: بناااااات هاذي رغد تتصل

رنا نطت: امااااااااااانه ردي عليهاا

ردت على رغد والكل تجمع حولينها والكوافيرا ارتفع ضغطها من ذول العرايس المهبل مو عارفه تكمل شغلها : الوووووووووو

رغد: الوووووووووو مرمر كيفك يامعفنه وحشتيني

مرام حطت سبيكر: بخير كيفك انتي يالعنز رحتي ونسيتينا

رغد: لا والله مانسيتكم بس الكم يوم الي فاتت كنت اشتغل ومره تعب

مرام: يا عيني يا بزنس ومن ...بقولك ترى اليله ملكه رنو وشوقه وهم يسمعونك الحين

رغد اتفاااجئت: بــــــــــــــــالله ياخونه وانا اخر من يعلم

مرام: والله كنت بدق عليك بس انتي سبقتيني ليتك بس هنا وتشوفين اشكالهم

رغد: ههههههههههه تلقينهم ينطنطون من الفرحه

مرام: اووووووووهوووووو هذاك زمان الحين انقلب الحال يوم صار كل شئ جد زي البسوس خايفين

رنا: لا والله شايفينا كنا مطافيق عالعرس انتي واياها ؟؟

اشواق: يجيكم يوووووووووم ..

رغد: ههههههههههههه الله يعينك ويعين الكوافيرا على البلاوي الي عندكم

مرام بهمس: هههههههههههه من جد رفعو ظغط المسكينه بتنتحر

رغد ابتسمت تمنت تكون معهم:يالله عقبالك حبيبتي

مرام : امين الا بقولك شئ بس خذي كلمي رنو بالاول

رغد: اووك

رنا جرت الجوال منها بسرعه وقفلت السبيكر: الووووووووووووو رغوده

رغد: هــــــــــــــــــلا بالعروسه مبروووووووووووووووك

رنا: يبارك بحيااااتك

رغد: اخبارك يامدام فيصل

رنا بحيا: بخير اخبارك انتي واخبار فنوو

رغد: بخير تسلم علي وعلى اشواق .....هي جالسه جنبي اعطيك اياها شوي بس قوليلي اول... كيف احساسك فهالحظه؟

رنا ووجها علبه الوان: فرحااانه وخاايـــــــفه

رغد:هههههههههه ياحليلك طبيعي تخافين بس راح تتعودين عليه

رنا بتوتر يخالطه الخجل: خااايفه موت شكلي ببطل

رغد:ههههههههههههههه ليش احنا نلعب اذا خايفه من الي بالي بالك لا تخافي توكم ملكه ما بيصير شئ

رنا ولعت بعد مافهمت: وووووجع رغيد عيب

رغد:هههههههههههههه وانا وش قلت عادي يااختي لا حياء فالدين بعدين ترى هو مو وحش مابياكلك من اولاتهاا لو الكل تفكيره مثلك ما كان الارض مليانه اوادم!!

رنا: هذا لانك لسه ماجربتي يجيك يوم يادوبه وساعتها بشوف وش بتقولين

رغد: هاتي اشواقو بسولف معاها المعفنه ولي كلام ثاني معاك بعدين

رنا: طيب طيب خذيها بس لا تطولين ابغى اكلم فنوو

اخذت اشواق وكلمت: الووو

رغد: ياهلا والله بزينه البنات

اشواق: الله يحيك اخبارك حبيبتي

رغد: بخير الحمدلله الف الف مبرووووووووك الله يهنيك

اشواق: الله يبارك فيك عقبالك

رغد: امين كيف حاسه وانتي شوي وتصيرين مره متزوجه

اشواق برجفه وشوي وتبكي:قلبي يعورني مره خايفه

رغد بحنيه: لا تخافين ان شاء مايصير الا الخير يزن حنون وحبوب مره وان شاء الله بيسعدك انتي بس توكلي على الله

اشواق : ونعم بالله ...الله يستر

رغد: يالله ياقلبي انا مشغوله بس بغيت ابارك لكم
والله كان نفسي احضر بس انتي ادرى بالبير وغطاه
الله يسعدكم ويهنيكم

اشواق: مشكوره ياقلبي معذوره الله يييسر طريقك ويحفظك

رغد: امين قولي لمرام تكلمني بعدين يالله في امان الله خذي
هذي فنو رجتني بتسلم عليكم

كلمتهم افنان وباركتلهم وماخلت من تعليقاتها على حالت العرايس الاليمه خخخخخخخخخخخخخ








......................








كلها ربع ساعه و نادوهم و من ورى الباب سأل الشيخ : رنا الـ........
هل تقبلين فيصل الـ.............زوجا لكي برضاكي و بدون ضغوط

رنا بحيا ما عرفت كيف طلعت الكلمات من فمها : اقــ ـبل


جاب لها ابوها الدفتر عشان توقع وقعت ورجعت له الدفتر
خجلت من نظرات ابوها الحنونه لها : والله وكبرتي يا رنا وصرتي عروسه الف الف مبروك يابنيتي الله يسعدك

رنا: بخجل: الله يبارك فيك

باس راسها بحنان ابوي حست فيه بقيمه عائلتها وقد ايش حتفتقدهم
رجعت للغرفه عند البنات

بعدها نادو على اشواق ونفس الشئ صار ^^ و تمت الملكه للعروسين .............













عند الرجال

الكل كان جالس والصاله مليانه تمت الملكه بسرعه في اول اليل جلسو العرسان جنب بعض وكل واحد فيهم متحمس يدخل يشوف عروسته اما الشباب ما خلوهم من التعليقات

نواف سلم على يزن: مبروووووك

يزن: الله يبارك فيك عقبالك

نواف رفع صدره بفخر: اكيد بتكون داعيه لها امها الي بتاخذني

يزن ضحك على حركاته بهمس: الا الله يصبرهااا

فيصل التفت عليه ووجهه يدل على الملل: يوه طفشت متى ندخل

يزن: ماادري عنهم شكلهم بيلطعونا لين صبح بعدها نسري بيوتنا

فيصل قام عند ابوه جلس وهو يتحرق يبي يشوف رنا بااسرع وقت خلاص مو قادر يصبرمشتاااق لهاا وهي الحين حلاله مايمنعه عنها شئ ...
ويزن مو احسن منه بس كان اركد بشوي وما يبين .

فيصل يهمس لابوه: يبه متى ندخل طولنا

ابو فيصل: اصصص فضحتنا مصرع دوبها تمت الملكه اثقل شوي

فيصل بعدم صبر: اووف لنا سته ساعات من ملكنا خلاص شوي ويجي الصبااح

ابو فيصل: استنى وقت الزفه بعد الزفه خذ راحتك

كلها نص ساعه وجاهم ابو يزن وجاب خبر ان الزفه بعد شوي ...

فالبدايه بتكون زفة رنا وفيصل بعدهم يزن واشواق يزفونهم
وبعدها يخرجون المعاريس وهم مجهزين غرفتين
وحده ليزن واشواق...... والثانيه لرنا وفيصل.....








نرجع عند الحريم

خلصت الكوافيره من العرايس وكانو قمه الروووووووووعه

رنا.. كانت لابسه فستان سماوي مخصر على جسمها ومبرز انوثتهاا بشكل كبيرمن تحت يتوسع طويل فتحة الصدر واسعه ومعلق بحبال للرقبه لابسه اسوره عريضه فكتفها واكسسوار ناعم بحلق طويل اما شعرها نصه مرفوع بتسريحه بسيطه ماسكتها بوردات طبيعيه والباقي رولات نازل على اكتافها اما الميك اب اوفر طالعه خياال.....

اما اشواق.. تقريبا فستانها يشبه فستان رنا لانهم بمشغل واحد بس لونه تركوازي ومن قدام موديله شوي يختلف عن موديل اشواق مسويه شعرها بف واكسسوارها كان بارز لأن موديل الفستان من فوق هادئ وناعم اما الميك اب كان لبناني طالعه بيوتوفل....

بدؤو بزفه رنا كانت ترتجف وقلبها يرقع من الخوف ياما وياما حلمت بهالحظه بس ماتوقعت تحس بكل هالتوتر والخوف حاولت مرام تهدي فيها المسأله ماكانت تخوف لسه ملكه ما صار الزواج !!

انطفت الانواروشغلو اليزر والبخاروتغطو الحريم وتسلطت على المدخل طلت منه رنا بطلتهاا الهادئه شوي حست بيد دافيه تمسك كفها لفت شافت فيصل بجنبها كاشخ بالمشلح الاسود ومحلق طالع يخقق ..

نزلت نظرها بالارض وانزفو على انغام الموسيقى ونظراتها بالارض تراقب خطواتها لحد الان حاسه بتوتر تحس الجسر طويل وكل الانظار عليها وعليه الي ذكرو الله على الجمال الي يشوفونه والي يناظرهم بحسد والي تمنت يكون فيصل من نصيب بنتها ...الخ

اما فيصل مانزل عينه من الملاك الي جنبه زاد بضغطه على يدها و مشو لحد ما وصلو الكوشه جلست وجلس بجنبها وهو لسه ماسك يدهاا البارده ... جات ام يزن وسلمت عليهم بعدها ام فيصل
حس فيصل انه طول وهو ما يحب هالاجواء وقف وباس راسها برقه وهمس لها بكلمات في اذنها خلت وجهها الوااان بعدها طلع ....
وبدؤ المعازيم وصاحباتها فالجامعه يسلمون عليها ويباركون لها وماخلت من التعليقات من البنات
وهي تبادلهم الابتسامه...
بعدها خرجت وصلت امها للغرفه الي ينتظرها فيها فيصل
وبدأت زفه اشواق ويزن وانتهت بنفس الطريقه ودخلو بالغرفه الي جنب فيصل ورنااا














عند رغد
عزمها فارس على الاستراحه حقتهم حاولت تتعذر بس ماقبل الا تجي وفعلا راحت معه وانصدمــت بالجو هناك
كان في حفله شباب وبنات اغاني وحشيش وفساد ما صدقت الي تشوفه حست بغثيان وقرف مكتوومه من هالمكان
جات ببالها صورة طارق ولد عمها ما تدري ليش بس يمكن لانه من هالنوعيه والي صدمها اكثر ان فارس يروح هالاماكن هذا اخر شئ توقعته والله اعلم وش وراه بعد ..........

فارس اخذ له سيجاره: كلمني خالد قال انه بكره بيجي ومعه طارق واهله

نايف.....................................

فارس لا حظ تغيره :نايف ايش فيك ؟

رغد تأملت المنظرالي قدامها بااحتقار كانو بنت وشاب بمنظر مشين يخجل" استغفر الله ايش هذا يبون ينزلون علينا سخط هذول استغفر الله بس يارب لا تواخذنا بفعلهم" بقرف : ولا شئ ابي اطلع من هنا

فارس طفى سيجارته ولف على رغد بااهتمام: نايف انت تعبان وجهك اصفر وحالته حاله فيك شئ وانا اخوك..

نايف وبدا شعور بالغثيان : خل نطلع اول

طلعو من الاستراحه وفارس مستغرب ردة فعل نايف الغريبه ركبو في سيارة فارس لان سياره رغد خلتها عند الشركه بطلب من فارس جلست رغد محل السائق وفارس جنبها وبدت تتوجه للبحــــــــــر بصمت...

وصلو في اقل من ساعه ونزلت رغد وقفت على الشاطئ الخالي وهي تتأمل الامواج في الظلمه والبحر هاايج اليله بشكل مخيف تمنت ترمي نفسها في اعماقه ولا شافت الي شافته اليوم هي الانسانه الرقيقه ورتها الحياه الويل صارت اقسى من اقسى رجال عرفته

حاول فارس يتكلم بس ملامحها خلته يسكت ويتأمل فيهاا
فارس" هالانسان غريب عليه تصرفات مو مفهومه وغموض عجيب مثل البحر الهايج الي قدامه وكأنه يحاكي نفسه وعيونه فيها لمعه ماشفت مثلهاا بحياتي عيون ولا عيون بنت ليتني اعرف وش يفكر فيه الحين "

رغد" حسيت بنظراته ليه والاستفهام المرسوم على وجهه ماادري ليش تمنيت اصفعه وقتها هو الانسان الوحيد الي ما توقعت يروح لذي الاماكن ويفكر هالتفكير كنت اشوفه غير .... غير...عنهم حتى خالد
ما حسيت انو مثل فارس انصدمت فيه ..هه وليه تنصدمين يارغد وش كنتي تتوقعين ... انو ملاك مثلا ....اااه كلهم كلاب مايفكرون الا في رغباتهم وشهواتهم ما يدرون ان الله فوق ويشوف كل الي يسونه ..."

فارس ماتحملت الصمت وبدت اتكلم: نايف تكلم وش صاير لك ؟

نايف بلهجه فيها عتب ولوم: ليش يا فارس ليش ؟

فارس: وش الي ليش انت متضايق من شئ ؟

نايف: انت اخر انسان اتوقعت تروح على ذي الاماكن انت الانسان الي يخاف من ربه المصلي ليش تروح على هالوساخه ولا كأنك مسوي شئ ..لا وتبيني اجي معك بعد..!

فارس تضايق من الكلام ولا عرف وش يرد .....................

نايف بعتب: ليش ساكت ؟ انت ترضى اختك امل تروح على هالاماكن ؟ ترضى!

فارس: نايف لا تكبرها انا ماسويت شئ بس كنت ابي نغير جو

نايف: وما بقى غير نروح للقذاره ذيك ... قلت الاماكن يعني..
فارس انا مالي حق امنعك تروح على المكان الي تبيه انت انسان واعي وعارف كل الي اقدر اسويه انصحك لانك عندي غير وتهمني وانا اخوك وانت حر بتصرفاتك انا اسمح لي ما يشرفني اروح لذيك الاماكن

فارس انحرج: نايف لا تفهم غلط انا ماني مثل الي شفتهم انا بس اسلي عمري بس الله داري وعارف بالي اسوي عمري ما تعديت حدودي بشئ صح كنت قبل مثلهم بس الحمدلله تغيرت

نايف بعدم تصديق: طيب ليش تروح هناك اجل ..

فارس تنهد: هالاستراحه لصديقي طارق وانا رحت هناك قلت يمكن نلاقي واحد من الشباب احنا نتجمع هناك دايم وانا لي فتره ما قمت اروح معهم قلت خل اشوف بعدين مافيها شئ لو انبسطنا شوي ؟؟

نايف:طيب تنبسط وتفلها افرض ربي اخذ روحك وانت هناك وشلون بتقابل ربك ؟؟ وش بتقول وانت تشوف المنكر ومبسوط فيه ولا كأنه شئ ....
شوف اذا تبيني معك ماابي اروح هناك ثاني حتى لو جو الشباب انت حر بتروح روح .. بس انا اعرف اسلي عمري بدون ماانجس نفسي واجلس هناك

فارس حس بكل كلمه قالها نايف وجلس يحلل ويفكر هو عمره ماجا بباله يقطع الروحه هناك
صح خفت روحاته والاجواء ذي صارت ماتعجبه بس اليوم هزه الكلام الي قاله نايف
حس اول مره بالخوف من الموت

فارس: معك حق في كل الي قلته المفروض ابطل انا كنت افكر ابطل اروح من زمان بس ماتجرءت ووقفت بس من الحين خلاص ما راح اروح هناك مره ثانيه

نايف بتشكيك: متأكد؟؟

فارس ابتسم براحه للي قرره: أي متأكد لا تخاف عمري ماكذبت على الغريب
كيف عليك وانت ربيعي ...

نايف ابتسم ابتسامه غيرت كل ملامح وجهه : كذا فارس الي اعرفه

فارس حس باامتنان كبير لنايف: مشكور يا نايف

نايف: على ايش تشكرني ..

فارس: لانك طلعت بحياتي .....................

















بعيدا عن الاضواء والحريه ....

العساكر ماسكين عمر ويسقونه لمصير مجهووول
مشى معهم وهو خاااايف اكيد بيعدمونه او بينقلنه لمكان افضع تذكر كلام نادر والشباب
وحكايتهم عن المساجين ومصيرهم الاليم
خااف من كل الاحتمالات واخيرا وصل مكتب الضابط
دخل بعد ماقال لهم يدخلون

شاف بعيونه انسان صلب باين عليه شديد بلع ريقه بخووف وتقدم له

الضابط ترك الكتاب الي بيده وخلع نظارته الطبيه : انت السجين 22

عمربتوتر: أي طال عمرك

الضابط ابتسم فجأه : مبروووووووك افراااااااااج

عمر مو مستوعب : مافهمت ؟؟

الضابط : يعني بتطلع من هناا وترجع لديرتك

عمر مصدووووووم ماخطر بباله ابدا ........................................

الضابط استغرب سكوته : شكلك ماانبسطت بالخبر

عمربدون استيعاب: ااا انت مـ مـ متأكد لا يكون تمزح معي

الضابط حزن على حاله لانه عارف بريء
سبحان الله يبان المذنب من البرئ وعمر ماسوى شئ

الظابط: لا ماامزح ان شاء الله كله شهر وتخرج

عمر: بس على فين اخرج

الضابط وهو عارف حكايته وانه فاااقد الذاكره : تروح مكان ما تبي
تبدأ حياة جديده تحاول تلقى اهلك مو تجلس هنا فالظلام

عمرهز راسه فرحان بس مو حاس بطعم السعاده : مشكور

الضابط: العفو انت تستاهل وان شاء الله مانشوفك هنا مره ثانيه

ابتسم عمر من كلامه : ان شاء الله

الضابط : يالله تقدر ترجع وجهز كل اغراضك لانه مابقي الا كم اسبوع وتخرج

عمر: ان شاء الله

خرج عمر من المكتب راجع لزنزانته وهو مو مصدق قبل يوم بس كان يمزح مع نادر وقاله يمكن تخرج قبلي وفعلا راح يخرج قبله
بس وين يرووح ولمين هذا السؤال الي ماله جوووواب ؟؟؟


















بيت ابو طارق

كانو بالبيت يشحنون الاغراض عشان الرحله مابقى عليها شئ كلها يومين
ام طارق على نفس حاله جالسه على الكرسي ولا تنطق بكلمه بس تمشي معهم زي العبه
اما غرام كانت عازمه حبيبتها جالسين بغرفة غرام
وداخلين جوو <الله لا يبلانا
قالت لها غرام عن سالفة سفرهم
تودعها بدموع التماسيح او السحالي ^*
ووعدتها ماراح تقطعها وبيلقون وسيله للتواصل بينهم ....

اما خالـــد لقيها فرصه يفاتح طارق بموضوع الخطبه
كان جالس معاه بالمجلس يشيشون ويتفرجون الكوره

خالد: طارق ابي اكلمك فموضوع مهم

طارق بااهتمام : تفضل انا اسمعك

خالد : بصراحه .. ماني عارف كيف ابدأ.. وكيف اوضح ..اا

طارق خاف: خالد صاير شئ ؟ تكلم لا تتلبك

خالد: لالا تخاف مافي الا العافيه بس الموضوع يخصني وو ابيك قبل تقرر تفكر زين بالي بقوله

طارق بهدوء وهو بيموت يبي يعرف: طيب قول يااخي تعبت انا

خالد: بصراحه انا ابي ... اتزوج

طارق بفرح: الف الف مبروووووووووووووووك

خالد: الله يبارك فحياتك وعقبالك

طارق طنش كلمة <عقبالك > وكمل: كنت اظن انك تتغشمر طلع من جد انت تبي تتزوج ...

خالد:.. انا مصمم

طارق: ومن بنته الي تبيهاا ..

خالد بجرءه : ابي اختــــــــــــك مـــــــــرام ..................................



















انتهــــــــــــــــــــــــــــــــى البارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 01:20 PM   رقم المشاركة : 65
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البــــــــــــــــــــارت الواحد والثلاثـــــــــــــــ 31 ـــــــــــون










عنـــــد راكان

كان متفق مع ناصر يخطفون امل وعلى مسمع من فهد بااعتبار انه صاحبهم اما هو فما كان عاجبه الوضع وخايف لا يسوون شئ بالمسكينه خصوصا انو عارفهم وعارف سوالفهم قرر يمشئ معهم ولا يعارضهم ويشوف وش بيسون بالبنيه الي مو عارف ايش سبب خوفه عليها ...

وهي خارجه من البيت بعد ماكلمها وقالت له انها بتروح لصديقتها رولا مع السواق
وهو قال لها روحي بس انتبهي لنفسك .. نادت على السواق وطلعت بالمرتبه الخلفيه
بكل كبرياء وغرور تحت انظار راكان وناصر
وشخص اخر الي صافين بره ويراقبونها وهي ياغافل لك الله ...

مشئ السواق كالعاده على بيت رولا وهي فاتحه وجهها وجالسه تعدل الميك اب
وسماعات الايبود في اذنها تسمع اغنية كوريه <اسف انا احبك >
يالبى هالمسلسل احببببه ^^

مشت السياره وراكان طلع سيارته وكلم ناصر يبي يحاصرها وهو عارف دربها له كم يوم مراقبها ومراقب كل تحركاتها وسكناتها مشئ وراها لحد مادخلت ممر ضيق ومظلم حاصرتها السيارتين من الجهتين السواق ماعرف وش يسوي كلم امل بخوف...

السواق: مدام هذا في سياره مااقدر كمل طريق

امل بنرفزه نزلت السماعات: مدام في عينك قول عمتي عمى بعينك

السواق: سوري عمتي ايس سوي

امل : انزل يامال الوجع شوف وش سالفته واقف بدربنا انا مستعجله ماابي حركات وراعين

السواق: اوكي

نزل السواق يكلم ناصر الي معترض السياره من قدام ومانعه من المرور

السواق: ممكن بعد سياره سوي

ناصر تكتف : لا مو مبعد وش بتسوي يعني

السواق رجع لامل مو عارف وش يسوي عصبببت من هالثقيل دم الي مستقعد لها في نص الطريق
حتى ماتقدر تتعداه وقالت للسواق يرجع يقوله يذلف او بتكلم الشرطه
رجع نزل السواق مره ثانيه <مسكين خخخ

السواق: مدام في كلام انت مافي ادلف انا في كلم شورطه دهين

ناصر: اناااااااا اذلف ياوجه العنز اقول انقلع وروحه مو رايح خل عمتك تجي وتوريني طولها

نزلت امل وهي حمقانه : هي انت ليش واقف لنا في نص الطريق

ناصروهو يقزها من عبايتها المخصره ولثمتها الي طالع نص وجهها غير عطرها الي عطر الشارع كله من قوه ريحته حط يده على راسه: مزااااااااج شارع ابوك

ملت امل وهي تشوف ساعتها تأخرت على رولا وعلى مشوراهم : اوووووووووف غثيث انا بسيب لك الطريق كله وووجع نادت على السواق< كومار > تعال خل نروح من طريق ثاني

طالعت ناصر بنظره حاده: مو خوف منك بس انا مستعجله الحين >
شمقت ومشيت للسياره تتمخطر بغرور

جا السواق بيمر لقي سياره ثانيه تعترض طريقه وكلم امل حست بخوف الوضع مو طبيعي ابدااا
وهي تشوف ناصر يتوجه لسيارتها وشاب ثاني يتوجه لسياره من الجهه الثانيه
طالعت السواق : وانت ياالتبن سوي شئ ماتشوفهم جايين

السواق بخوف: اس سوي ئمتي انا خوف سوي مشكل

امل حست برعب من الي يصير: عمى بعينك بلى انت رجاال حشئ والله منت رجال انت رخمه
وش فايدتك اجل ...........<بثوره وهي تصارخ> مالت بس امن السياره
و روح شوف وش يبون هذول باين مو ناويين على خير عيال الفقر

نزل السواق بعد ماامن السياره وامل خايفه وتدعي ربي يعدي اليوم على خير هي دايم تتعرض لمعاكسات وملاحقة شباب بس ماحصلت في مكان زي كذا ومثل هالظروف ..





















اشواق & يزن

دخلو بهدوء واشواق قلبها يرقع من الخوف مو عارفه ايش شعورهاا الحين ويزن
ماكان احسن منهاا مرتبك وفرحان وكل المشاعر فيه بس بداخله خوف من الحب ....

خايف يتحطم ......

خايف يكون من طرف واحد......

خايف يغدره الحب للمره الثانيه......

خايف يعترف لنفسه بحبه لاشواق وينصدم بصدودهاا مثل رغد ....

لما شاف اشواق عرف وقتها انو ماكان يشعر باي شعور تجاه رغد الا الاخوه
تعلق قلبه فيها من اول نظره .....

جلسو جنب بعض بس فيه مسافه بينهم بعد طول صمت تجرأ يزن ورفع نظره لها
تأملها مبهور ماتوقع يشوف كل هالجمال له لحاله.. كانت ملاااااك
حس برجفتها قزها قززز مستغل خجلها حفظ كل تفاصيلهاا
اما هي ماتجرءت ترفع نظرها له طلع العلبه الي فيها الطقم والشبكه ولبسهاا الحلق والعقد
وهو متعمد يكون بطــــــئ حست بحراره انفاسه على رقبتها ماارتاحت الا يوم فكها ..
لبسها الخاتم وهي بعد لبسته ورجعت نزلت راسها بخجل
حس انهم مصخوهاا وقرر هو يبدى يتكلم

يزن : مبرووك

اشواق بحيا: الله يبارك فيك

يزن ابتسم وهو يشوف ارتجافها: اخبارك اشواق

اشواق بهمس: الحمدلله

يزن: اخبارك مع الجامعه

اشواق: الحمدلله

يزن ابتسم وكمل: طيب مرتاحه بالقسم ...

اشواق: الحمدلله

ضحك بصوت خافت: علق الشريط

اشواق انتبهت وابتسمت وبدا الخجل يختفي شوي شوي
وهذي هي شخصية اشواق انفتاحيه : ههه ..وش اقول اجل

يزن: قولي بخير .. ماشي الحال..اخبارك انت؟<رفع حاجبه>

اشواق بعربجيه: هذا انت بخير مافيك الا العافيه مايحتاج اسأل

يزن بخبث: مو ذا كلامك يوم العيد ..

اشواق استحت تذكرت لقائهم الاول ..

يزن همس : اشواق

اشواق" يازين اسمي على لسانه": هـــلا

يزن بجديه: اوعدك اني اسعدك طول ماانتي معاي وماتنضامين ببيتي طول ماانا عايش
وان شفتي مني أي شئ ضايقك قوليلي

اشواق بخجل : ان شاء الله وانا بعد اوعدك اني اسعدك بالي اقدر عليه
وماتشوف مني الا الي يسرك ويريحك

يزن: يعني متفقين الحمدلله

اشواق بلعانه: الحمدلله

يزن: هههههههههههههه لا تبدأين

اشواق بتردد: يزن ابي اسألك سؤال .....

يزن: تفضلي ...

اشواق ماتدري كيف تبدا قالت افجرها مره وحده :ااااا اممممممم انت حبيت من قبل .........

يزن بجمود: ليش تسألين ؟؟؟

اشواق: لا بس ابي اعرف ؟ اعتبره مجرد فضول .....

يزن: انتي اول جاوبي انتي حبيتي من قبل ؟

اشواق عقدت حواجبها بطفوله: لا تقلب السؤال انا سألت اول ..

يزن عاند:مالي شغل انتي جاوبي وبعدين اقولك

اشواق بخجل :طيب.... أي حبيت اممممم ما ادري بالضبط يمكن يكون اعجاب اكثر منو حب .......

يزن انصــــــــــــدم رد بجمود: طيب ليش وافقتي علي

اشواق لاحظت تغير ملامحه ردت بسرعه من دون شعور خافت يفهم غلط : لان الي حبيته خطبني طبيعي اوافق عليه ...

اخيرا استوعب ماصدق يعني اشواق تحبه ...هو!!!

انتبهت للي قالت ووقفت تبي تطلع مفشووووله بس مسك يدها وجلسها جنبه هالمره
يزن وانفاسه تسارعت: اشواق انتي تحبيني

اشواق:...........................................

يزن: قولي تكفين ريحيني ....

اشواق شافت الهفه فعيونه وقرأت الحب بس خايفه : أيـ ـه

يزن مو مصدق الي يسمعه ضمها لصدره بدون قيود وهي اتفاجأت من حركته
بس ماقدرت الي تبادله العناق

يزن باانفاس لاهثه: اذا انتي تحبيني انا امووت فيك

انفتح الباب فجئـــــه ودخل ابوفيصل
بعدت عنه خجلانه تمنت الارض تشق وتبلعها ولا يشوفها ابوها فحضن يزن احرااااااااج............
.اما يزن عادي ولا كأنه مسوي شئ

ابو فيصل بضحكه وهو معروف بتعليقاته حتى اشواق طالعه عليه: معليه دخلت فجأه
وقطعت عليك الجو يا نسيب بس بغيت ابارك لبنتي الوحيده..

يزن ابتسم وحب راس عمه: لا عادي عمي خذ راحتك

تقرب من اشواق الي منزله راسهاا مسك يدها ووقفها رفع راسها بااصابعه والتقت نظراتها بنظراته شافت فيهم حنااان كبير تمنت ترتمي بحضنه وقتها لو لا الخجل ...
ابو فيصل بحنان: والله وكبرتي يااشواق وصرتي عروسه الف مبروووووك

اشواق بهدوء: الله يبارك فيك يبه

ابو فيصل طالع يزن وغمز له: لالا اكيد في شئ انت وش مسوي ببنتي صايره هادئه وخجوله بزياااده

اشواق بدلع نسيت وجود يزن: يــــــــــــبه انا دايم خجوله مو الحين

يزن خق على دلعها : اقول عمي خلاص انت باركت وشفت بنتك تقدر تخرج وتخليني انفرد بزوجتي شوي

اشواق غاااااصت في فستانهااا ....خخخخخ

ابو فيصل: افا يعني طرده محترمه ههههههههههههه وانتي ساكته عاجبك كلام زوجك

اشواق ........: ااا..........................<لا تعليق >

ابو فيصل : هههههههه خلاص بااخرج بروح ابهذل فيصلوووو

يزن بنذااله: أي عليك فيه

خرج من عندهم بوفيصل ويزن راح جنب اشواق شاف الساعه مر على جلستهم ساعتين واكيد البنت تعباانه مد لها كيس فيه علبه

اشواق: ايش هذاا؟؟؟؟؟

يزن: لما تطلعين غرفتك شوفيه ولا تنامين اليله بااتصل عليك

اشواق هزت راسها بخجل: طيب

باس راسها وطلع من الغرفه اما هي فهت مو مصدقه الي صار ابدا خلااااااااص
هي الحين تعتبر مرأه متزووووجه


وهو حس فيها وفرررح اخيرا الدنيا ضحكت له ......




















فيصـــــــــــــــــــل & رنـــــــــــــــــــــــا

بعد الزفه دخلو للغرفه المجهزه لهم رنا كانت في اشد حالات الخجل مارفعت عينها عن رجلهاا اما فيصل مو عارف يعبر عن فرحته مو مصدق اخيرر اجتمع مع معشوقته بالحلال وكلها كم شهر ويجمعهم بيت واحد وغرفه وحده ....

مسك يدها وقفل الباب حق الغرفه وسحبها معاه لكنبه وهي زي العبه بيده جلسها وجلس لاصق فيها حس ببروده يدها على يده وشاف كيف منزله راسها ومو باين وجهها اما هي كانت في اشد حالات الخجل مو عارفه وش تسوي تبي تبعد عنه شوي مستحيه سمعت صوته وهو يكلمها ببحته الي تعشقها : مبروووووك

رنا بصوت يالله ينسمع: الله يبارك فيك

فيصل: كيفك .؟

رنا: بخير

فيصل: وانا بخير

نزلت راسها زياده مو قادره تطالعه
فيصل: احم حبيبي ارفعي راسك ..
ماقدرت حتى ترفع نظرها شاف انها ولا كأنها تسمعه

فيصل بهمس: ابغى اشوف حبيبتي الي طيرت النوم من عيني
لما شاف مافي استجابه حط يده على دقنها و رفع راسها ببطئ التقت عيونها بعيونه <سبحان الي خلقك قمر قمـــــــــر

فيصل: انتي المفروض يسمونك قمر
تأمل وجهها الملائكي كل شئ فيها عيونها بحر غرق فيه... خدودها المحمره خجل نزل لشفايفها الممتلئه الورديه لفستانها الشبه عاري حست برعشه من نظراته الجريئه فصلها تفصيييل لاول مره تأملته عيونه الكحيله وانفه الواقف نزولا لفكه المرسوم رسم
حست بيده تحاوط خصرها ويده الثانيه ماسك وجهها طالعته بحب اخيرا اجتمعوووو...
طلع الشبكه ولبسها وهي لبسته بعد حاس ماعرف يسكر العقد بس فالنهايه سكره ....

فيصل: كنت استنى اليوم بفارغ الصبر اخيرا صرتي لي حلالي
خجلت من تلميحاته وبان على وجهها

فيصل ابتسم لها: تذكرين يوم كنا بالشرقيه ..
حمر وجهها بزياده يوووه كان اكثر موقف محرج شافها فيه يوم ترقص وتتمايل بخصرها وتسوي حركات هبااال وغيركذا يوم دخل وباسهاا زي الافلام وكلمها واعترافها باانها تحبه مثل ماهو يعشق ترابهاا

فيصل ابتسم على الذكرى والحلم الي صار واقع وقدام كل الناس مافي احد يخافون منه لانو حلاااااااااال
فيصل وهو كأنه يحكي لها قصه: وقتها شفت وحده مرجوجه جالسه تتمايل بخصرها قدام المرايه رحت لها وهي انصدمت يوم شافتني....

أي حبيبتي شافتني حشرتها فالزاويه واعترفت لها اخيرا بحبي حسيت براحه يوم عرفت انها تبادلني المشاعروبلسانها قالت ..
حتى لو ما نطقت من نظراتها كنت بااعرف ماادري كيف قدرت امسك نفسي ومااتهور ماتحملت اشوف كل الجمال ذاك
وما اخلي عليه اثر <وغمز لها>

رنا ذااااااااااابت من كلامه وغمزاته

فيصل: وهذي مو اول مره اشوفها فيه شفتها قبل ومن اول ماشفتها قلبي عشقها واختارهاا دون غيرهاا

رنا تسمع كل كلمه يقولها وهي مانزلت نضرها عنه ابتسمت على حركات وجهه وهو يتكلم فاجأها وهو يقرب وجهه منها بسرعه ومسك يدهاا بحب باسهااا
فيصل: احبــــــــــــــــــــــــــك

رنا بجرئه وبصوت خافت طير قلبه : وانا اموت فيك

فيصل تنهد من قلب: اااااه مو قادر اتحمل اكثر متى بس يجي يوم الزواج احسه بعيد وش رايك نعجله شوي

رنا تصاعد الدم لوجهها بسرعه وصوت عالي: لا بدري

فيصل:ههههههههههههههههههه من اوول ساكته وصوتك يادوب ينسمع الحين طلع لسانك

رنا بحيا: لا بس لسه تونا ملكنا خلي الزواج بعدين

فيصل بصوت خافت: وانا ايش يصبرني وانا اشوف حوريه قدامي

سكتت بخجل من كلامه وهو لصق فيها اكثر وهي كل شوي تبعد لحد ماوصلت لاخر الكنبه وكانت راح تطيح بس هو مسكها وجرها لحضنه
استحت من جلستها بين يديه وهي بفستانها العاري وحاولت تبعد لكن هيهات هيهات يخليها تبعد عنه تنفس عطرها الخلاب
وزاد بحضنه لها وهو يلعب بخصلات شعرها ....
باس خدها الايمن وبعده الايسر

رنا بخجل وخوف : فيـ ـصل ممكن تبعد لا يشوفنا احد

فيصل: عادي حلالي ماسويت شئ غلط وبعدين عادي الباب <وراها المفتاح> وقفلته محد بيزعجنا ياحوبي

رنا وشوي وتصيح خافت من جرءته والحيا مقطعهاا: الله يخليــ ـك ابعد

فيصل حس بخوفها منه وارخا شوي بس لسه محوطها بيدينه
اخر شئ يبغاه ان حبيبته تخاف منه
مسك وجهها بين يديه وركز نظره بعيونها وهي تبادله النظرات
فيصل بجديه: تذكرين ايش قلت لك قبل .... انا احبك مستحيل ااذيك فيوم ماابغى اشوف نظرة الخوف بعيونك اتفقنا

رنا حست برااحه من كلامه ومن نظراته الصادقه الي مبين فيها الحب: اتفقناا

فيصل تذكر يوم الخطبه و بمكر: تحسبين نسيت حركتك يوم خطبتك
طالعته بصدمه معقول مفتكر
فيصل بمكر: اذا نسيتي انا مانسيت وعدتك اردها لك وجا اليوم <قرب بسرعه وعض اذنها بخفه
رنا: اااي

فيصل بخبث: عورتك هذي ولاشئ يا قلبي لسه جايك اكثر خليتيني لا ليلي ليل ولا نهاري نهار
طالعته رنا بقلق وعضت على شفايفها "وش ناوي عليه الدب"

اغراه منظرها المرتبك وخجلها العذري لحد الثماله قرب من وجهها اكثر واكثر اختلطت انفاسهم وانفاسه الحاره تداعب وجهها وهي ماعارضت بالعكس استسلمت لحنانه وحبه المجنون همس لها احلى كلمات الحب
ختمها بقبله طويــــــــــــــــله مليئه بالمشاعر على شفتيهاا....

























في ايطاليـــــــــــــــــــــــاا
الجامعة
♡هديل♡

جات الدوام بدري بعد ماتطمنت على ليونه وعزوز.. عندها محاضرات قليله اليوم في بالها انها جايه تبي الهدوء بعيد عن رجه عيالها وتراجع قبل الامتحان بس في عقلها الباطن كانت مشتاقه تشوفه لو من بعيد...

خلصت محاضرتها بدري توجهت للكافتريا على امل انها تشوف بشاير او سيدار او حتى الشباب بااستثناء جاك لانها ماترتاح له بس للاسف مالقيت احد جلست تتصفح وتراجع قبل الامتحانات فاجأها جاك إلي جلس جنبها حتى بدون ما يسألها
تاففت و جات بتقوم صارت تكره الجلسه معه من بعد ما إكتشفت كذبه عليهم وانه مستغبيهم لو مااكتشفو انه فيه عرق عربي من امه السوريه الي جات وزارته فالجامعه حتى هو انحرج يوم طالعوه الشباب العرب بلوم وعتب مع انه سبب تافه وما يحوج تزعل منه لانه موقف وعداا
بس هي مي مستسيغته من البدايه
وبسبب حركاته إلي تضايقها رغم ان غرضه التقرب منها.......
وقفت بس حست بيده توقفها وترجعها مكانها التفتت له وحواجبها معقوده

هديل : خير ؟

جاك بالعربي: معليش مابدي ازعجك بس بدي احكي معك دقيقة ممكن...

هديل: مابيننا كلام ولوسمحت سيب يدي

جاك: ليش تغيرتي .. كنتي بتحكي معي وكنا اصحاب كتير قراب من بعض

هديل: وانت قلتها كنا وانا غيرت رئيي وخلينا اصحاب من بعيد احسن لان الصحبه عندك مو بنفس مفهومها عندي ..

جاك برجاء:هديل آّنــْآ بحبك ليش ماعم تفهمي آّنــْآ عارف اني غلطت لأني مأخبرتكن اني بحكي عربي بس شفت الموضوع مانو مهم لهدرجه وكنتو مااخدتو راحتكم بالحكي منشأن هيك ماعطيتو أهميه

هديل: ‏‏طيب عرفت انك ندمان وانتهينا من السالفه الي ابي افهمه ليش تلاحقني وتتدخل فيني وفي اولادي وتسوي حركات مالها داعي وأنت عارف اني انسانه متزوجه ...

جاك: لأني بحبك وبعرف أنو بدك تطلقي من جوزك

هديل: مع انو مالك علاقه بس صحيح آّنــْآ بتطلق بس مو معناته اني ناويه اتجوز غير طلال آّنــْآ لسه أحبه

جاك زاد من مسكة يده على يدها: لكان ليش بدك الطلاق ..

هديل بقوه:اعتقد مو شغلك هذا شئ بيني وبينه

جاك تنهد:هديل فكري منيح آّنــْآ عن جـد بحبك وبموت فيك ومستعد أعمل أيا شيء من شأن تكوني لاءلي

هديل بفضول : ليش ؟ ليش انا من بين كل البنات وانت تعرف ظروفي وعندي اولاد وانت لسه شاب والدنيا قدامك

جاك: بس كلياتن ماجذبوني غيرك انتي مختلفه عنن فيك شئ غير حتى اولادك بعتبرهم ولادي وبحبهن كثير ما بقدر اجبر قلبي يحب او يختار الي بيحبه

حاولت تسحب يدها: ممكن تترك يدي ليش مو راضي تفهم آّنــْآ ما حبك انت مجرد صديق وبس ليش تتعب نفسك

مو راضي يفكها: من نشأن الله لا‏ تؤلي هيك انا مستعد اعمل أي شئ منشانك حبيبتــ.......
ماحس إلا ببكس على وجهه طرحه على الارض
كل الي بالكافتريا انتبهو صارو يطالعون الموقف بااندهاش وترقب
هديل اول ماطاحت عينها على طلال شهقت وحطت يدها على فمهااا
كان شكله يخوف عيونه حمر زي الدم وملامحه في اشد حالات الغضب اول مره تشوفه كذا...........

طلال باانفاس غاضبه كثور هااائج يستعد للانقضاض على فريسته : المس يدها مره ثانيه عشان اكسرهاا لك ياكلب

هديل مسكت كتفه وهي مو عاجبها الوضع: طلال ابعد لا تددخل

طلال قاطعها بصرخه هزتها: انتي انكتمــــــــي

جاك والدم يصب من انفه: راح تندم على الي عملتوو

طلال: زودها انت وتشوف وش بسوي فيك هذا انذار بس ان قربت منها ثاني لا تلوم الا نفسك

جاك بقهر: انا بحبها اكتر منك هيا مابدا ياك اتركا بحالها

طلال: كلامي مو معاك اصلا ..
سحب هديل مع يدها وجرها لبره الكافتريا,وهو يغــــــــــلي وسط اندهاش الكل <محد يدري انهم متزوجين >" الكل يحسب ان طلال وجاك معجبين بهديل ويتضاربون عليهااا

هديل دفته لما وصلو مكان فاضي: انت مجنون

طلال ونار بقلبه: أي مجنون .يوم اني مخليك ععلى هواك

هديل بغضب وقهر من تصرفه السخيف: انت مين مفكر حالك هــاا انا حره اسوي الي ابيه مالك شغل ..

طلال من بين اسنانه ضغط على معصمها: انتي زووجتي والا ما يكفي

هديل شالت يدها بالم من ظغطته: وانا قلت لك من قبل طلقني طلال كفاية بس انا تعبت

طلال بسخريه:منااك .. أطلقك عشان تروحين له ها

هديل دفته ومشيت :انت ماينفع معك الكلام

طلال جرها ووقفها قدامه :يوم إكلمك ما تقفين تسمعيني فاهمه

نفضت يدها من يده: انت زودتهاا وانا ساكته لك مو عشانك عشان العشره الي بيننا وعشان العيال رجاءا بعد عن طريقي وروح لاهلك

طلال صرخ فيها بحرقه: لين متى هالعناد ابوي وطلق امي وباق فلوسنا وضيعهاا و بنت عمي شردت بيوم عرسهاا ...وامي تعبانه وحالتها حاله حرام الي جالسه تسوينه المشاكل الي على راسي تكفيني ليش تزودينها علي ليييييييش

هديل لفت ومنظره مضعفهاا راسها والدموع تعهدد بالهطول: عشان كذا ارجع واوقف معهم الهموم الي عندك تكفيك مالو داعي ازيد عليك

طلال ووجه ذاابل شكله اكبر من عمره بالم : حرام عليك اش ذنب العيال فكري فيهم على الاقل ......

هديل: لا تخاف عيالنا مابيصير لهم الا الخير وتقدر تشوفهم وقت ما تبي <بلعت غصتها> والحين انا لازم ارجع البيت امي تستنى اخاف تقلق علي

طلال:.........................................

هديل: مع السلامه

طلال: مع السلامه

مشيت بسرعه قبل لا يلاحظ دموعها مو قادره تتحمل
حبيبها تعباااااان يا نااااااااس
وهي من اسباب تعبه
كان ودها تروح وتضمه وتخفف عنه
تمسح على راسه ...تحبه
بس ما قدرت .......................................


يا كثر ماشلـــــت في قلبي علــــيك
وياكثر ماقلــت ماسامـــح خطــــاك
‏*‏*
من أشوفك ترجف ضلوعي تبـــــيك
و اثـــر هذا كله من حـرة هـــــواك
‏*‏*
اخلق الاعذار من لمسة ايديك
والمس جروحي وااداريها دواك
**
قوتي ضعفي و ضعفي أني ابـــــيك
و أنت عارف إني مااعشق ســـــواك
‏*‏*
ابتـــــليت بحـــب جعلة يبـــــتلــــيك
و ياعساك تـــذوق حراتي معـــــاك

‏*‏*
أذكـــــر انـــك ماتنـــام الا أجيـــــك
صرت أنا الـحين مااغـــفى بــــــلاك
‏*‏¤*
ماابيك الي وباشر احتريك
والي بعده ..والي بعده ياملاك
*‏*
حسبي الله على الهوى و حسبي عليك
الله ياخـــــذني و إلا الله خــــــــذاك




كان ودها تقوله خلاص خلينا ننسى الي راح ونبدأ من جديد
بس في شئ مانعهاا .................................

مسحت دموعها وتوجهت للبيت

اما طلال حس بخنقه غير طبيعيه قرر يرد الشقه يرتاح فيهااا
بعد اليوم المتعب مو قادر يكمل ويروح دوامه اتصل على الشركه
واخذ اجازه ...........






















يتــــــــــــــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 01:24 PM   رقم المشاركة : 66
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


عند أبو طارق

كثرت الديون عليه و مو لاقي مين يساعده لا عياله ولا اصاحبه ضل وحيد فالنهايه ومعه مسؤليه طفلين رضيعين بدون ام ....
وقتها اضطرت الشرطه تلقي القبض عليه لأنه ما سدد الديون الي عليه ...
أما عياله أخذتهم الجاره أم عوض بطلب منه وهي ناويه توديهم لاخوانهم أو الميتم في اسرع وقت لأنها هي يدوب تصرف نفسها......

أما كاترين أجبرت أبو طارق يطلقها بعد مااستفادت منه وفعلا طلقها وسافرت تكمل حياتها في لبنان ولا همها عيالها ...

أبو طارق اتصل على طلال لأنه عارف ومتاكد أنو طارق مستحيل يرد عليه اما طلال فغير ......
وقتها طلال كان في شقته يتفرج التلفزيون وفكره كله على الموقف مع هديل مقهور تذكر يوم كان جاك جالس قريب منها وماسك يدهاا
ويقول احبك وهي ساكته حس النار شبت في كبده
وده يشرب من دم هالجاك ............

سمع جواله يرد قام بتثاقل للغرفه شاف رقم أبوه ينور على الشاشه تردد يرد عليه ولا يسفهه ..
بالنهايه يضل إبوه مهما عمل يظل هو ٱللِّي رباه واللي شقئ عليه ما يستأهل يطنشه حتى لو ارتكب جريمه

قال تعالى <ولا تقل لها اف ولا تنهرهما >

ألمهم حسم أمره و رد عليه:الووو

أبو طارق بلهفه : الؤو طلال

طلال ببرود: هلا يبه بغيت شئ

أبو طارق وشوي وينهار من الهم الي فيه :الحقني وأنا أبوك

طلال انفجع حسب إن أهله فيهم شيء : وش صاير احد صاير له شئ ؟؟

أبو طارق :بيسجنوني بسبه الديون الي علي حاولت طلبت منهم فرصه ارجع لهم فلوسه بالتدريج
متى ماتسهلت بس مو راضين

تنهد طلال براحه حسب انه في احد مات:وش تبيني أسويلك يبه آّنــْآ الحين مسافر برا المملكه وين زوجتك عنك

ابو طارق: الخاينه تركتني بااسوء ظروفي ...طلبت الطلاق وطلقتهااا وطلع انها اخذت كل الفلوس الباقيه الله يحرقهااا


طلال "اللهم لا شماته" : استغفر الله....... طيب يبه وانا وش بيدي اسوي لك الحين

أبو طارق انفعل: تصرف كلم اخوانك طيب

طلال:يبه انت كلمهم انت تعرف المكالمة دوليه تكلف وانا احوالي الماديه مو زينه ثانيا صعبه أشرح لهم المسأله وأنا مو فاهم شي...

أبو طارق:تكفى يا ولدي انا ابوكم لا‏ تتخلون عني بهذي الظروف

طلال ”تعب عائلته متشتته و المشاكل تتحذف عليهم من كل صوب مو قادر يتحمل “ تنهد : خلاص بكلم طارق ونشوف حل لهالمصايب

ابو طارق جا بيقول له عن عياله من اللبنانيه بس الشرطي قاطعه وسحب منه الجوال لأنه غلق وقتـــه
الشرطي : خلص وقتك

وأخذ السماعه وقفل بوجه طلال..............

اما طلال عرف انه انتهى وقت المكالمه قرر يكلم طارق له فتره ماكلمهم وتطمن عليهم كان وقتها مقفل جواله ومشغول بترتيب موضوع اقامته في ايطاليا ...
اتصل ورن بس مالقي رد قرر يدق عليه وقت ثاني وراح تمدد يريح ......


























عند امــــــــــــل

حست بخوف غير طبيعي باين عليهم عيال حرام مو ناووين على خير قربت راصها من الشباك وشافت من بعيد وجه مو غريب عليها قد شافته من قبل بس مو عارفه فين قربت اكثر تبي تشوفه بتركيز
انصدمت بالمنظر كانو الشباب ماسكين السايق تبعهاا طايحين فيه ضرب ورفس و بوكسات على وجهه لحد ماطاح على الارض مغمى عليه
ارتعشت من المنظر الفضيع هذولا عديمين رحمه ...

تقدمو الاثنين لها فالسياره لاحظت ان راكان متلثم ماقدرت تميز ملامحه
قرب من الباب عندهاا و دق على الشباك حقها وهي تراجعت للجه الثانيه

راكان: افتحي الشباك لا اكسر القزاز

امل: أيـــ ــش تبـــ ـغى ؟

راكان تنرفز: يعني ماراح تفتحين والا ايش ..

امل: لا

راكان: والله لاكسر الباب على راسك افتحــــــــــــي

امل خايفه طلعت جوالها وبسرعه ضغطت على اتصال لفارس وانتبه عليها راكان كسر القزاز من نافذه السايق لانه مايبي امل تتأذى بقطع الزجاج المتكسر .. في هالحظه رد فارس
فارس: الوووووو

امل بصراخ: الووو فارس الحقـ..............
في ذي الحظه انفجعت بسرعه دخل راكان وسحب منها الجوال وقفله قبل لا تكمل كلامهاا

امل ودموعها خلاص نزلت على خدهاا حاسه برعب وكأنها في فيلم من المجرمين الي قدامها....
امل : حرررام عليك ايش تبغى مني خليني اروح

راكان: هههههههههههههههههههههههههههه حلوه ذي اخليك تروحين

امل مادققت على الصوت : الله يخليك والله مااقول لبابا عن شئ "مدت يدها لشنطتها وطلعت المحفظه كان معها 3 الاف"وبطاقه الصراف حقتهاا خذ هذي كل الفلوس الي معايا خذها وخذ الجوال وخليني في حالي

راكان بسخريه ماتوقع ان امل طفله على باله انها فالعشرين بس باين اصغر بكثييير: وانا وش ابغى بالف او الفين خليها لك ياحلوه انتي اغلى عندي من كذاا

امل: بدت دموعها تنزل وبكت بصوت عالي : اهــــــــــــــــــــــــــئ

راكان سكر اذنه: يووووووووه بس خلاص خاطفين بزر احنااا

امل بكت بصوت عالي : ابي بـــــابــــــا

راكان جرها ونزلهاا من السياره وهو تأثر بدموعهاا بس كابرطلع منديل ومده عليها : امسحي دموعك محنا ناقصين بزارين

استغلت امل انه مو ماسكهاا حاولت تفلت منهم سوت نفسها تمسح دموعها ودفته بقوه وبدت تركض لحقها ناصر و بعد ما قام راكان ومسكوها بكل سهوله وهم يضحكون بخبث صارت تصارخ وترفس برجولهاا : فكنـــــــــي ياكللب اااااااااااااااااااااااااااااااااي يدي سيبهاا ياحثــــــــاله والله لاعلم بابا عليكم

راكان لاوي ذراعها : تبين تشردين يا مززه ههههه هااا ماعرفتي لسه من هو راكان

امل صارخت بصوت عااالي فجر اذنيهم : بــــــــــــــــابــــــــــــــــا.. فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارس

راكان صدع منها: ســــــــكتها وجـــــــــــع راسي

حط ناصر المنديل المبلل بماده مخدره على وجهها بقوه
امل مو قادره تتكلم والمنديله على فمهاا: اممممممممممممم اممممممممممممممممممممم

ناصر شاد عليها لحد ما بدا مفعول المخدر وتراخى صوت امل المكتوم وطاحت بين يديه ناااايمــــــــــه..........

راكان: وووه اخيييرا نامت يالله خلينا نشيلهاا قبل لا تصحى وتبهذلناا

ناصر بتوتر : متأكد محد شافناا

راكان: لا تخاف حاسب حساب كل شئ يالله قرب السياره

راح ناصر وقرب السياره وراكان حمل امل بين يديه وهي زي العبه ماتحس بااي شئ حطوها في السياره وانطلقو بها الى مقرهم ......

كانت في عيون تراقبهم من اول مابدأو وهي عارفه كل الخطه لحقتهم السياره بنفس السرعه .............................


























ايطاليــــــــــــا

بشاير & اياد

في الجامعه

خلص إياد محاضرته على فترة الغداا وخطرت على باله بشاير اشتاق لها حيل كان مسميها في جواله فاتنتي قرر يتصل عليها ويشوف وينها فيه
« طبعا تبادلو الارقام فالرحله»
اتصل عليها ورن ثلاث رنات بعدها ردت عليه بصوتها العذب: هلا.

إياد “داخ على بحه صوتها”:هلا فيك أخبارك؟؟

بشايروهي مبسوطه انه تذكرهاا : بخيـــــــــــر أخبارك انت ؟؟؟

رد عليها إياد : الحمد لله فينك جيتي الجامعه اليوم

بشاير “مو سامعه مع الرجه”: أييئيئيئيش

إياد ”بصوت أعلى“ : أقوووووووووول فينك

بشاير: أنا فالكافتيريا

إياد بصوت عالي: خليك مكانك دحين جايك

بشاير : مو سامعتك

إياد : يالله يالله بأي

بشاير : طيب بأي

في. الكافيتيريا

دخل وكل إلانظار عليه خصوصا البنات اليْ خاقين على جماله ووسامته وجادبيته وهو مو مهتم
مافي باله الى إنسانه وحده بس هي اليْ شاغله عقله وتفكيره
مشى وهو يتلفت يمين ويسار يدور عليها لمح وحده من بعييد تاشر عرفها
سرع خطواته لحد ما وصل سلمت عليه رديه وهو ذاإاإاإاب من نعومه خدها الي لامس خده....

بشاير باابتسامه لها الف معنى ومعنى: كيفـــك يا دووووب لك يوميــــن ما تتصل
ولا تسأل من طول الغيبات

إياد بسخريه:الي يسمعك يقول كسرتي جوالي باتصالاتك

بشاير: بصراحه استحيت ماحبيت ازعجك بعدين انت الولد المفروض انت ٱلي تتصل
مو انا <وسبلت برموشها >

إياد وهو ذايب على دلعها: يا سلاإام هذا وأنا كنت تعبان ومصخن ما تقولين هذا ولد عمي
تعبان حرام خليني اتطمن عليه ولا حتى مسج أرسلتي عايش والا ميت

بشاير بخوف: بعيد الشر تفاول خير انت ووجهك هذا كلام ينقال واصلا مين قالك اني ماسألت
أنا دائم اتصل على خالتو روز وتقول انك مثل السبع مافيك ولا شيء

إياد “تأمل شكلها و شعرها الي طال مزودها حلا كان وجهها مشرق وحيوي تأمل لبسها انقهر كانت لابسه تنوره بيضاء للركبه عليها بلوزه بينك رسميه ومخليه شعرها منسدل مو حاطه غير قلوس بينك وكحل أسود حس بغيره فضييعه حاول يخفيها وهو يشوف كل الأنظار عليها خصوصا الشباب”: ايش عندك دحين...

بشاير جلست تفكر: أممممممممم ماعندي شيء خلصت محاضراتي

إياد : طيب خلينا نتغدا مع بعض

بشاير ”اعطته ابتسامة كرست“: أوكي

طلعو من الجامعه وبشاير بتطير من الفرح تحبه بس مو عارفه كيف تبين له حبها بدون
ما تنحرج غرورها يمنعها......

<<وصلووو المطعم >>

اياد اختار طاوله والمطعم ما كان مليان مره مااحتاج حجز جلسو في موقع مره حلو يطل على البحــــــــــر
اختارو الاكل بعدها بدا اياد يبي يكسر الصمت .....

اياد: كيفك وكيف الدراسه معك ؟

بشاير: الحمدلله ماشيه تماااام

اياد: بدءتي اختبارات والا لسه

بشاير: الا بدءناا الله يستر مره باين صعب تصدق للحين ماحظرت لكلاس الموسيقى شكلو
بااتسجل حرمااان

اياد وهو الي كان يعطي الماده وكان عنده اسمها فالكشف " تذكرون يوم غيرو الاستاذ " ^_^

اياد: غريبه!! ليش ماحضرتي طيب اعرف انك تحبي الموسيقى..

بشاير بدون اهتمام: بصراحه وقتها مرره مو مناسب كمان قالو انهم جابو لنا استاذ جديد غير استاذ هاري وكل مره يغيرون لين جابو لنا واحد هندي ماينفهم منه شئ وانا ماابي الا مع هاري

اياد بغيره: ليش ماتبين الا مع استاذ هاري كلهم واحد

بشاير: نوو نوو هاري غيــــــــــــــــر

اياد بان عليه الانزعاج وهي لاحظت : طيب خلينا نغير الموضوع

بشاير: هههه اشبك عاقد حواجبك متضايق من شئ ؟

اياد: لا سلامتك بس طفشت هاري وهاري

بشاير بذكاء: عادي اصلا انت لو تعرفه اكييييييد بتحبه هو مررررره حبوب وذكي ووسيم حتى قريب صار استاذ لسه صغير

اياد بدون نفس: ماحصل لي الشرف وقابلته

بدت بشاير تشوف علامات الغيره عليه بس حابه تتأكد اكثر طلعت جوالها واتصلت على هاااري وهي عندها خطه .........

اياد استغرب: بتكلمي مين؟

بشاير : لحظه .........<بالايطاليه > : الوووووووووووووووو

هاري: اهلاااااااا شيرلي

بشايرباانفعال متعمد : اهلاااااااا بك اشتقت لك ايهااا الاحمق

هاري: ههههههههه لا تقولي هذا فأنا استاذك هههه وانا ايضا اشتقت لكي كثيرا ايتها المشاغبه الصغيره كيف حالك

بشاير: بخيييييييييير كيف حالك انت وكيف هيا ساقك لقد سمعت بالخبر

هاري: انا بخير وساقي تماثلت للشفاء لكن استغرب انك افتكرتني الان

بشاير: لا تقل هذا كنت اريد ان اتصل منذ زمن لكن حصلت معي بعض الظروف ولكن بما انك شفيت اذا لماذا لا تعود لقد افتقدنا لك ولقد احضرو معيدا من الطلاب يحل محلك ومن ثم غيرو واحضرو هنديا مسننا هذا ما اخبرني به اصدقائي

هاري: وكيف هوا معكم

بشايربدون اهتمام <ماتدري انه اياد كان من ضمن الاساتذه خخخ>: لا اعلم لم احضرابدا الا معك يقولون ان الاستاذ الذي حل مكانك مده شهر جيد ومتفاهم جدا مع الطلاب اما الاخر فيعانون منه كثيرااا لكني لا اريد ان ادرس الا بوجودك

هاري: هههههههههههههههههه اشكرك للطفك لكن لا تضيعي دروسك اريد ان افتخر بتلميذتي النجيبه

بشاير: حسننا كما تريد اين انت الان

هاري: انا الان اتمشى برفقه باتي لقد احضرتها قبل قليل من الروضه

بشاير: حسننا احضرها غدا وتعال الى الحديقه الـ.............الساعه الثالثه عصرا منذ زمن لم ارك

هاري: حسننا سأحضر ياصغيرتي اعتني بنفسك

بشاير: اكيد الى اللقاء

هاري: وداعا

اياد اشتعل الا احترررررررررررررق غيره
صار يحرك رجله حركه تدل على التوتر والانزعاج
وبشاير مبسوووطه تبيه يعترف انه يحبها مثل ماهي تحبه
وهذي اول علامه انو يكن لها شعور خاص

اياد: هذا هاااري ...

بشاير: أي هذا هو يالبى قلبه هالانسان يعجبني بشكل احسه غير

اياد: كيف يعني غير

بشاير بمكر: احسه حساس ورومنسي وبرئ لابعد الحدود ماعنده لف ودواران
عفوي بتصرفاته وهذا اهم شئ ..

اياد خلاااااااااااص مو قادر يسمع اكثر: ممكن تقفلين موضوع هالهاري
لان راسي يعورنــــــــــــــــي شوفي الاكل وصل

بشاير ضحكت : ههه اوك

تغدو في المطعم وإياد نفسه انسدت بعد اللي سمعه عن هاري اللي مدري من فين طلع له اما بشاير بالقوه ماسكه نفسها لاتضحك كملو غدا ووصلها اياد للقصر وراح بيته وهو ناوي يعرف اللي وقع بنت عمه وناوي ياخذها من بين يديه .....






















عمـــــــــــر


في تلك الزنزانه المغلقه المظلمه
بعيدا عن الاضواء والحريه ....
دخل الزنزانه بروووح جديده ووجه منوووور اول ماشافه نادر جرى له هو ومصطفى

نادر بلهفه: طمني وش صااااار ؟

عمر: قالو لي افراااااج

نادر صرخ بفرح وضمه : مبروووووووووووووووووووووك الف مبروووووووووووك

عمر:الله يبارك فيك

نادر وهو فرحان كأنه هو الي بيخرج:<التفتت لمصطفى > سمعت مصطفى بيخرجون عمررررر

مصطفى: مبروووك عمر شوفت اد أي ربنا بيحبك وطلعت برااءه

نادر لاحظ عدم سعادته : عمر وش فيك باين مو فرحان

عمربسخريه: وعلى ايش افرح اقلها حنا اعرفك انت ومصطفى بره مالي احد ولا اعرف احد لا بيت ولا ديره مااذكر شئ ابد

نادر ربت على كتفه: لا تزعل وانا اخوك ربي كريم شفت طلعت براءه الحمدلله وهذا بدايه الافراح ان شالله ونهايه الاحزان توكل على الله

عمر: ونعم بالله

نادر: طيب انت الحين ماقلو لك متى بيخرجونك

عمر وهو يتذكر حوارهم : هههههههههه تذكر يوم قلت اني يمكن اطلع قبلك قالو لي بعد شهر بيخرجوني

نادر:هههههههههه يعني بتطلع قبلي باكم اسبوع

عمر: أي

نادر: طيب اسمع انا عندي اقتراح وابيك تفكر فيه ززين

عمر : قول وش هو؟

نادر: ابيك يوم تخرج تروح الشرقيه وانا بعطيك عنوان بيتنا روح وكلم ابوي وقله اني خارج قريب وتم عندهم لين مااجيك

عمر: لا اسمحلي ماابي اسبب احراج اذا تبي اروح واطمنه عليك ماعندي مشكله بس اضل عندهم لا

نادر: ليش عاد مافيها شئ حنا اخوان

عمر: واعز من اخو بس ماابي اسبب احراج لاخواتك

نادر:هههههههههههههههههههههههههه ومن قال لك عندي اخوات اصلا

عمر: لا تألف علي ادري انت بنفسك قلت لي ان عندك اخت اسمهاا مروه

نادر: أي عندي اخت بس متزوجه وموب عايشه معنا بالبيت

عمر بنص عين: جد والا تتغشمر

نادر: والله العظيم ليش اكذب عليك يعني

عمر: اممم ماادري عطيني فرصه افكر

نادر: فكر ياحبيبي على كيفك بس بعد اسبوعين قولي ردك لانو مابقي شي وتطلع

عمر: ان شاء الله























طارق & خالد

خالد: ابي اختــــــــــك مرام

طارق يحسب انه ماسمع زين: ميــــن

خالد: اقول ابي اختك مرام

طارق تفاجأ عمره ماخطر على باله هالشئ الحين بس عرف كلام خالد انو يبي يجي جده
وتلميحاته الي يبديهاا
جا بيرد عليه بس قطع عليه صوت جواله يرررن شاف المتصل طــــــلال
رد بسرعه وهو منفعل

طارق: الوووووو

طلال: الوووو طارق

طارق: ويييييييييييييينك ياشيخ كسرت جوالك باالاتصالات وانت ماترد

طلال: كان عندي ضروف شلونكم وشخباركم

طارق تنهد: ااااااااااااه ياطلال رحت وخليت كل شئ على راسي

طلال: عسى ماشر وش فيك

طارق: امي طاحت علينا ووديناها المستشفى طلع عندها جلطه

طلال بصدمه: اييييييييييييييييييييييييييش

طارق: أي بس الحمدلله عدت منها بس مو راضيه تتكلم بس سااكته

طلال: ايش صار وليش طاحت اصلا

طارق: حكايه طويله كله من مرت ابوك السوسه الله ياخذهاا

طلال: وش سوت بعد

طارق: جات البيت وسمعت امي كلام يسم البدن ماتحملت الضغط وجاها انهيااار
حسبي الله عليهااا وعلى الي جااابهاا لناا

طلال: استغفر ربك هذا ابوك لا تنسى وبعدين ترى هو طلقهااا طلعت بايقته
ويوم شافته على الحديده طلبت الطلاق

طارق: احسسسسسسسن يستاهل

طلال: طــــــــــــــــــــارق

طارق: اوف طيب كمل

طلال: شوف ابوي الحين مديون ويبون يسجنونه ابيك تساعده مهما يصير يضل ابوناا
ولازم نوقف جنبه

طارق: وينه عنا وينه عن امي الي مسكينه طاحت ولا حتى سأل عنها واحنا عياله مافكر فينا
ياطيبة قلبك ياطلال ....الا ياغباءك ....... الحين يوم احتاجنا عرف ان عنده عيال

طلال: اللهم طولك ياروووح ... طارق ادري انه غلط بس مانبي الناس تتشمت فينا
افهم ...بكره محد حتى يفكر يخطب مرام وغرام فكر فيهم شوي
الناس بتقول تخلو عن ابوهم المسجون

طارق من بين اسنانه: طيب متى ناوي تجي ان شاء الله

طلال: فااجازه الكريسمس يمكن اجيكم الحين مقبل على اختبارات

طارق: طيب ترى بقول لك احنا انتقلنا الشرقيه انا اشتركت مع ربعي بالشركه
واشتريت لنا بيت هناااك اذا بتجي اتصل وانا ادلك على البيت

طلال: ان شاء الله ....شحني بيخلص يالله تامرني بشئ

طارق: سلامتك

طلال: مع السلامه
طارق: ســــــلام

التفت طارق على خالد : معليش خلود هذا طلال

خالد: ولا يهمك خذ راحتك ما ني مستعجل

طارق: بصراحه طلبك فاجأني ما توقعت

خالد بيبعد الحرج عنه: فكر فالموضوع ورد علي وعادي حتى لو ماصار نصيب نضل اخوان

طارق بااحراج: ولو لا تفهم غلط انت الف بنت تتمناك ياخالد وانا عن نفسي موافق
وين بلاقي مثلك لاختي بس لازم اخذ شور البنت

خالد: تسلم وهذا حقهااا

طارق: ان شاء الله بعد ماننتقل ونستقر بالشرقيه اقولك ردهااا

خالد: ان شاء الله

اندق الباب فجأه وراح طارق يشوف من جااا و................................................. .................................................. .................................................. ......................




















غــــــــــــــــــزل

كانت جالسه مع رنيم بالصاله وداخلين جوو يلعبون اونو وياكلون شبسات رن جوالها وكان احمد المتصل كانت مروقه ردت عليه وهي مستانسه وحطاه سبيكر ورنيم تسمع .....

غزل بروقاااااااان :هــــلا

احمد انبسط من صوتها الرايق: هلاا حبيبتي وحشتيني

غزل: ..................طنشته

احمد : كيفك يا قلبي

غزل :الحمدلله كيفك انت؟

احمد: الحمدلله دام غزلي بخير انا بخير انتي بالبيت

غزل طالعت رنيم وهي تأشر لها "لا تغشين شايفتك ": أي معاي رنوو جالسين نلعب.........

احمد بفضول: وش تلعبون ؟؟؟؟

غزل تحمست: اونو وغلبتها 6 مرات

احمد بفخر: اكيييييد محد اصلا يقدر يغلب حرمتي

رنيم بصوت عالي سمعه: بالعدااااااااال بس لا يكبر راسهااا

غزل بكل غرور: الا انا الغزل من زيي

احمد: وانا اشهد هههههههههههه غزل وش ريك نتعشى اليله مع بعض اعرف مطعم مره خطير

غزل بتهرب: معليش احمد انا معزومه عند البنات اليله خليها يوم تاني

احمد بخيبه: اوك حياتي انبسطي معاهم نروح مره ثانيه

غزل: ان شاء الله يالله بااي بكمل لعب

احمد: باااي حبيبي
كانت تكلمه عادي بس تتجنب تطلع معه أي مشوار لسه في حاجز كبير بينهم طنشت افكارها
وهي تكمل لعب ...ورنيم تطالعها بنظرات كلها عتاب لانها تكذب بس هي مو مهتمه ....




انتـــــــــــــــهى البــــــــــــــــــارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 01:30 PM   رقم المشاركة : 67
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

البــــــــــــــــــــارت الثاني والثلاثـــــــــــــــ 32ــــــــون



سعود & اسما




في ايطاليا



الاوتيـــل



كانت اسماا نايمه بعد يوم طويل ماخلو مكان ما راحوه وداها سعود على نافذه جولييت وطلعت وصارت تأشر له من فوق وتصورو واحو على برج بيزاا ماخلو معلم من المعالم ماتصورو عنده ... وتمشو بالقوارب وهم في قمة السعاده ....



صحاها سعود الصباح الساعه 10 ونص كانت تعبانه مو راضيه تقوم فيها نوم مو طبيعي يمكن بسبب البرد والاجواء الشتويه




سعود باس خدها : اسومتي




اسما : امممممممممم




سعود عض اذنها بس بشويش : حبي قومي كفايه نوم




اسما قفت عنه وتلحفت بالبطانيه :اممممممممم خمسه دقايق بس




سعود جر البطانيه عنها وشافها بقميصها الاسود اللي ارتفع فووووووووق



ضحك بخبث : ههههههههههه




اسما فتحت عيونها وهي تناظره بشرر <الرومنسيه بجهه وهي بجهه >



جات بتفتح فمها وتهاوشه وانتبهت لنظراته على وين اكتشفت اخيرا انو قميصها طاير فووووق ماتت احراج وصار وجهها طمااااطم وبسرعه نزلته وتمتمت : قليل ادب




سعود :هههههههههههههه ليش قمتي نامي احسن




اسما : وججعع




وركضت على الحمام قبل ما يمسكها لانها شافت في عيونه نظراااات خبببث وفهمت أيش يفكر فيه




سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههه يعني لين متى بتظلين فالحمام ماسكك ماسكك




بعد ساعه خرجت من الحمام انتبهت انو سعود مو موجود اخذت ملابسها وراحت غرفه التبديل لبست تنوره قصيره نص الفخذ لونها احمر عليها بدي لونه ابيض علاق وبوت ابيض طويل لنصف الساق تعطرت كثفت عطرها في معصمها و ورى اذنها استشورت شعرها وخلته منسدل على اكتافها حطت ميك اب خفيف وروج احمر بلون الدم بارز



خرجت من الغرفه تدور سعود بس ماشافته ..




اسما: حبيبي وينك ؟




سعود ناداها من الطبخ: انا هناااااا حياتي تعالي .....




دخلت اسماا وشافت الفطور جااااهز كل شئ تحبه موجود والي فاجأها اكثر هيئة سعوود كان لابس بنطلون نيلي مع تيشيرت ارجواني فيه كتابات بالنيلي من بربري وريحة عطره الي تدوووخها معبيه المكاان التقت نظراتها بنظراته واهداها احلى ابتساااامه



سعود منبهر بجمااالهااا الفاتن تكلم بصوت ذايب : طالعه قمـــــــر حوبي




اسماا بخجل: وانت بعد شكلك حلووو




سعود تقدم منهاا وطبع بوسه طويله على رقبتهاا : يالله نفطر الحين هزت له راسهاا بالموافقه ابتسم



وجلسو مقابلين بعض يفطرون وكل واحد يختلس النظر للثاني لحد ما رن موبايل سعووود وقطع حبال افكارهم ...




شاله ورفعه شاف الغاليه تتصل بـــــــــــــــك



رد بسرعه ولهفه : هـــــــــــــــلا والله بالغاليه




ام سعود: هلاا فيك شلونك يمه




سعود بااسلوب استفزازي: اخيرا افتكرتي ان عندك ولد تسألين عنه




ام سعود اغتاظت منه: عشان تتربى تسوي شي من وراي وترى للحين انا زعلانه ومااااابي اشوفك يالتبن




سعود: يؤ يؤ لا تعصبين سكت خلاص




ام سعود: شلون اسماا ان شاء الله مو مضايقها بدفااشتك




سعود طالع اسما بحب: هذي قلبي شلون اضايقهاااا




ام سعود: اثقل شوي .. انت وينك الحين ووين زوجتك



<على بالها انهم للحين في حاله بؤس وحزن بسبب طردتهم لهم >




سعود سحب اسماا وجلسها فحضنه: احنا في فينيسيااا بالاوتيل الحين توني صحيت وزوجتي فحضني ...




ام سعود انحرجت: استح على وجهك وش هالكلام




سعود : عادي حـ..... ايييي




ايي




اسماا قبصت فخذه بلؤم ووجها متلون: احسن يا الدب احرجتني وايا امك شلون بقابلهااا الحين<<وهي تسمعهم من السماعه هههه




سعود فرك محل القرصه:يدك حاره <بعناد مسكها قبل لا تفر وقربها منه > عادي ما فيها شئ ياقلبي الي يسمعك يقول مو عايشين سوى ونايمين بـ .........




اسما قاطعته وخدودها حمرا: بسسسسسسسسسسسسسسسسسس




ام سعود طفشت وهي تسمع كل كلامه مع اسمااا : اسمعني بعدين رد لحرمتك قوم واحجز وارجعو روماا الحين




سعود بجديه: ليش طيب احنا لسى مالنا كثير من جينااا




ام سعود : انت تعال وجيب زوجتك وتعالو على بيت عمتك نستناك هناااك




سعود بفرح عرف انهم جهزو كل شئ : خلاص بكره واحنا عندكم




ام سعود: يالله في امان الله




سعود: بحفظ الله




اسمااا وهي مو عارفه بالضبط الهرجه : وش تبي امك ؟




سعود: ولا شئ يبوننا نرد لهم .............................








امــــــــــــــــــــــــل



فتحت عينها ببطئ وحاسه بصداااااااع فضيع تأملت المكان الي هي فيه كان شبه مظلم غرفه صغيره فيها سرير قديم عليه فرش مقطعه ومهترئه تذكرت الي صار والشباب الي خطفوها والي زادها رعب صوت شئ يتحرك ويسوي صوت صرير جلست بسرعه وخوف وشافت فــــــــــــــاركبيــــــــــــــــــــــــر



جرت لجهه الباب وهي تصااارخ ودموعها مغرقه وجهها حاولت تفتح الباب بس كان مقفل صرخت بصوت عــــــــــــــــــــــــــــــالي : يمـــــــــــــــــــــــه فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااار الحقووووووني



محد رد عليها :..............




تعلقت بمقبض الباب وهي تنادي: فتحوووو البـــــــــــــاب فااااااااااااااااااااااااارس وينك




جا على صوت صريخهاا العالي وفتح الباب ماحس الا وهي راميه نفسها بحضنه وتتعلق فيه : طلعنــــي من هنــــا




فهد: بس لا تصارخين الحين بطلعك




سحبها وهي لسه بحضنه وترجف دخلها الغرفه الثانيه كان شكلها احسن من الاولى ونظيفه دخلها ودخل وسكر الباب




امل: تكفى طلعوني من هناا انا وش سويت لكم حرام عليكم




فهد بقلة حيله: صدقيني ابي اطلعك بس مااقدرراح يعرفون اني خرجتك




دخل راكان ومعه ناصر الغرفه



ناصر : فهد ليش خرجتها من ذيك الغرفه؟




فهد: حرام عليكم البنت بغت تنجن الغرفه فيها فيران وحشرات ومو نظيفه




امل ودموعها شلالات تطالع ثلاث شباب واقفين قدامها وعيونها على راكان فجـــــــــــــــأه تذكرت "هذا سعد انا متأكده اكيد لو عرفني بيطلعني من هنااا ...هو يحبنـــــــي "




امل جرت وتمسكت فيه : سعــــــــــــــد انا امل حبيبتك طلعني من هني تكفــــــــى يبون يذبحوني اهـــــــــــئ




راكان ضحك بصوت عالي ودفها على الارض وهي مصدووومه : ههههههههههههههههههههه ياقلبي انتي انا الي جايبك مو هم




امل تحاول تتستوعب : لا .. لا انت تحبني اكيد تمزح صح ههههه قولي انك تمزح




راكان: وليش امزح مو انتي قايلتلي انك رايحه عند صديقتك الحين..




امل انهارت: حــــــــــــــــرام عليك انا وش سويت لك مو انت تحبني وتبي تتزوجني في احد يأذي الي يحبه




راكان:هههههههههه وانتي صدقتي اني احبك يالبزر هههههههههههه اصلا في احد يحب عن طريق الشات ومن دون حتى مااشوفك "تأملها وبخبث" بس تصدقين منتي شينه بالعكس طالعه مــــزززززه وهذا بيخليني اغير الخطه ....




امل من بين اسنانها حاسه بحقد وقهر من نفسهاا : سعد تدري انك كـــــــــــــــــــلب وجع كذااااااااااااب حقيــــــــــر واطي مدري شلون حبيتك حتى شكلك وووووووع




راكان: هههههههه اسمي راكان مو سعد ياحلوه وبعدين الحين شفتيني شين ماكان هذا كلامك قبل <رفع حاجبه




امل: قــــذر والله فارس بيخليك تندم على الي سويته




راكان اشر لناصر وفهد انهم يطلعون والتفتت لهاا حست بخوف وتراجعت تلقائيا لورى




راكان: شوفي انا ماجبتك هنا لسواد عيونك اذا تبين ترجعين لبيت اهلك سليمه <وشدد على كلمة سليمه > لازم ابوك يدفع




امل بلعت ريقها بخووف




طلع جوالها من جيبه واتصل على ابوها كانت مسجلته <بابا حبيبي>



راكان: الحين ابغاك تكلمينه وياويلك ان قلتي كلام وماعجبني




امل: طيب




رد ابو فارس وهو مرتكز على الكرسي بمكتبه : هــــــــــلاا امولتي




راكان تكلم بعد ماحط منديل على السماعه عشان صوته : انت بو فارس




ابو فارس خاف: أي انا وش صاير منو انت ؟ وين بنتي؟




راكان: بنتك عندنا فالحفظ والصون لا تخاف مادام انت ما تعاند بنتك بتكون بالف خير




ابو فارس تغيرت ملامح وجهه وصرخ فيه <الا امل >: ياكلـــــــــــب وش سويتو فيهااا




راكان: من الاخير اذا تبي بنتك ترجع سليمه للبيت ابيك ترسل عشر مليون ريال للمكان الي اقولك عليه واذا تأكدت انك جبتها بنت بترجع لك




ابو فارس: لا تسوون شئ لبنتي الفلوس بتجيكم ..




راكان : نشوف واذا بس سمعت انو الشرطه حست بشئ قول بيباي لبنتك ..




ابوفارس: سمعني صوتها طيب ابي اتطمن انها بخير




اعطاها راكان السماعه امل: الوووو




ابو فارس بلهفه: الووو امول حبيبتي انتي بخير سوولك شئ احد اذاك




امل بكت بقوه : اهــــــئ لا بابا انا بخير بس المكان يخوف هناا




ابو فارس: طيب حبيبي لا تخافي انا واخوك بنساعدك




امل ماقدرت تتحمل بكت : اهــــــــئ بابا تعال بسرعه بيذبحوني اهـــــــــــــــــئ حطوني بغرفه فيها فــــاا........




خطف راكان منها السماعه وهو يتوعد فيهااا



ابو فارس: امل امــــــل




راكان: خلاص بنتك وتطمنت عليها جهز الفلوس ويالله سلام




ابو فارس: بـ.............<سكر في وجهه




ابوفارس ضرب المكتب بيده مقهور"الله يلعن الفلوووس" بسبب الفلوس كثير عادوه



فتح ازارير ثوبه الاماميه مخنووووق اتصل على فارس




فارس بروقان: هـــــــــلاا يبه




ابو فارس بصوت مخنووق: فاارس الحق على اختك




فارس عدل جلسته وركز فالكلام: وش فيه ؟




ابو فارس ماقدر يكمل طاح مغمى عليه ...




فارس : يبه يبه تكلم

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 01:32 PM   رقم المشاركة : 68
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

بعد يوم

ايطـــــــــــــــاليــا

قصر بشـــــــــــــــــــاير

كانت تلبس وتستعد عشان تقابل هاري وبنته لبست فستان وردي للركبه بدون اكمام علاق بالرقبه مالبست اساور بس ساعه الماس وخاتم صغير بااصباعها الصغير<احلفي بس ههههههه

لبست صندل وردي برباطات ورسمت على وجهها احلى ابتسامه

استشورت شعرها وخلته منسدل على اكتافهاا بااهمال رفعت نظاراتها الشمسه على شعرهاا ... تكحلت بكحل ازرق وحطت ماسكارا و روج وردي مع حمرة الخدود طالعه نعووومه .....

خرجت من غرفتها ونزلت الصاله شافت ابوها جالس يشرب القهوه وعنده ضيفه < ام اياد> ابتسمت ودخلت سلمت عليهم




بشاير : هااااااااااااي




ابو بشاير + ام اياد : هااااااايااات




بشاير باست ابوها وباست روز وجلست مقابله لهم




ام اياد: ماشاء الله ايش الحلاوه دي طالعه قمر اسم الله عليك




بشاير حمرت خجل: يسلموووووو




ابو بشاير: شكلك رايحه مكان


بشاير: ايوا رايحه اقابل اصحابي اتواعدنا نتقابل فالـحديقه الـ,,,,,,




ابو بشاير: اهااااا طيب لا تطولي حبيبتي واراك دراسه




بشاير: ان شاء الله يالله باي





ابو بشاير + ام اياد : باااااي






خرجت مع السواق وراحت على محل للاطفال اشترت عروسه لباتي بعدها راحت محل حلويات واشترت علبه شوكلاته انيقه واخيرا طلعت السياره ودلت السواق على وجهتها وعلى وجهها ابتسامة مكر......






كلها نصف ساعه الا هم واصلين الحديقه....





نزلت وصرفت السواق و جلست على واحد من الكراسي وحطت رجل على رجل رفعت نظارتها على وجهها






جلست خمس دقايق تنتظر لحد ما شافت هاري وهو كاشخ ماسك باتي ومعه باقة ورد منوعه





لمحها من بعيد ابتسم واشر بيده وجا ماشي بااتجاهها وهو مبتسم ابتسمت له ووقفت تحيه بلباقه





بشاير: اهــــــــلاا هاااري






هاري باس يدها من باب اللباقه : اهلا بك تبدين فاتنه






بشاير: شكر لك وانت كذلك ..





ابتسم لهااا بخجل وقدم لها الباقه : تفضلي هذه لك






بشايراخذتها وشمتها: هـــ انها جميله شكرا هذا لطف منك





نزلت لمستوى باتي وباست خدودهاا بشاير: كيف حالك باتي



باتي بطفوله: انا بخير انتي جميله






بشاير:ههههههههه شكرا لك انتي اجمل حبيبتي






هاري طالعها بنظرات عميقه: كيف حالك شيرلي مضت فتره طويله جدا على لقائنا الاخير






بشايرعقدت حواجبها بطفوله: انت لم تتصل بي كنا التقينا






هاري: اممم في هذه معك حق مارئيك ان نذهب لحديقه الحيوان لقد وعدت باتي اننا سنزورهاا






بشاير: لا مشكلة لدي ليس عندي ارتباطات لكن سوف ارجع للبيت قبل التاسعه لدي دروس ووظائف لم انجزها بعد






هاري : حسننا كما تردين الاهم دراستك فـ......





بشاير تكمل عنه: فهي مستقبلك ... اعرف هذا لا تخف علي






تفاجأو بصوت من خلفهم : مرحبا ..






بشاير تسوي نفسها تفأجئت : أيـــاد اهذا انت ؟؟






اياد: ههههههه ومن غيري <صافح هاري> مرحباا....






هاري استغرب من الدخيل: اهلاا هل اعرفك؟






اياد: لا انا قريب لشيرلي الم تخبرك عني






هاري: لا لم اتشرف بعد






بشايرابتسمت: هاري اعرفك هذا ابن عمي اسمه ايااد ..اياد هذا هاري صديقي ومدرسي وهذه ابنته الصغيره بااتي






اياد سلم على باتي: اووو كم انتي جميله






باتي حمرو خدودهاا: شكرا






بشاير بخبث: يالصدف اننا التقينا هنا لم يخطر ببالي ان اراك اليوم






اياد رفع حواجبه : حقا رب صدفه خير من الف ميعاد






بشاير ابتسمت وتذكرت : اووووو كدت انسى "طلعت الكيس الي معاها وقدمت العبه لباتي " هذه لك بااتي






باتي شافت العروسه وضمتهاا بفرح: واااااااو انها راااااائعه






هاري: قولي شكرا للانسه شيرلي






باتي بطفوله: شكرا انستي






بشاير : عفوا حبيبتي.. "طلعت علبه الشكولاته "وهذه لك هاري






هاري : ماكان عليك ان تتعبي نفسك






بشاير: ولو لم افعل شيئا






باتي: بابا اريد ايس كريم ارجوك






هاري طلع فلوس من محفظته واعطاها لبنته: خذي واشتري ماتريدين ولكن لا تتأخري






باتي بفرح باست خد ابوها: حااااااااااااضر






اياد وهو غاير من هاري: ترى اين هي زوجتك سيد هاري لا اراها هناا






بشايرطالعت اياد بعيون ملتهبه: أيــــــاد






هاري بحزن : لا الامر عادي شيرلي لقد اعتدت "طالع اياد" انها متوفااه






اياد بلع لسانه وندم على سؤاله السخيف: اسف لم اقصد ان ..






هاري: لا عليك الامر حصل منذ زمن لقد نسيته






بشاير طالعت اياد بعتب: نحن ذاهبون لحديقة الحيوان الان اعتقد ان لديك اعمال اهم اياد اليس كذلك






اياد عرف انها بتصرفه "فالاحلام": لا ابدا لا يوجد لدي شئ اظن اني سأرافقكم منذ زمن لم اذهب لحديقه الحيوان اتذكرها عندما كنت طفلااا






جات باتي معها الايس كريم : هيا بابا لنذهب






هاري: حسننا هيا تعالا معناا ..........................






بشاير+ اياد: حسننا............................

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 01:33 PM   رقم المشاركة : 69
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


عنــــــــــــد افنان
رغد عندها بالشقه والغرفه مقربعه كلها كياس وشبسات وعصيرات
كانت جالسه مع رغد يلعبو بلاي ستيشن ومندمجيييييين عالاخير



رغد: يييييييييييييييييييس فزت



افنان رمت الذراع من يدها: اوف بس تفوزين غشاشه



رغد مدت لسانهاا وبصوت غليظ : عشان خسرانه نانانانانا



افنان بجديه: رغد صوتك صار مره خشن وين رغد النعومه اول ماكان صوتك كذا لهدرجه تأثرتي بشغلك



رغد ابتسمت بسخريه: طبيعي ياقلبي تعاملي كله مع رجال ولو جا شك لو بسيط اني بنت اروح فيها لازم يكون صوتي رجولي وشكلي بعد وانا تعودت خلاص



افنان: بس مو حلو احسك مو انثى بالمره



رغد غمزت لها: هههههههههه وش رايك اتزوجك



افنان حمرت : وجججججججع رغيد بلا قله حيا



رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



افنان: من جد اتكلم رغد حاولي بالبيت تكونين انثى وطبيعيه لا تخلين الظروف تغيرك مهما صار تضلين بنت ...



رغد: امم افكر الا صح بقولك حاسه فارس متغير هاليومين...



افنان باانتباه: من أي ناحيه متغير يعني لا يكون شاك فيك بس



رغد: ماادري نظراته غريبه سلوكه غريب يعني ..



افنان: طيب وضحي قولي وش صار ولاحظتي تغيره ..



رغد: اي شئ اقوله يوافقني عليه حتى اني قبل كم يوم وداني لاستراحه يتجمع فيها مع ربعه وانتي عاد تعرفين بنات وولعب وكله ....انا رفضت وخرجت لحقني يبيني ادخل بس انا قلت له اني ماااتشرف اروح هالاماكن ونصحته يبطل هو بعد قلت له اني ما توقعت يكون من هالنوع وقلت كم كلمه تسم البدن .......
حسيته خجل من نفسه قدامي وسمع كلامي لا ويشكرني بعد



افنان: يمكن هو طيب بس يحتاج من ينصحه ويوجهه للطريق السليم



رغد: يمكن تدرين شنو قال لي



افنان: شنووو ؟



رغد: قلي مشكور ..قلت له على شنو؟ ... قال لانك موجود بحيااتي



افنان: احلــــــــى فرووس باين عليه ذوق وانسان راقي من طريقة كلامه بس لحد الان ماشفت شئ بالموضوع يخليك تشكين طبيعي يسمع وجهه نظرك وانتي اقنعتيه ؟



رغد تنهدت بتعب: ماادري فنوو بس نظراته مره غريبه... كأنه يحاول يخترقني ويكتشف كل شئ عني .. نظراته حاده وثاقبه كأنه صقر
حتى طريقة كلامه فيها غموض ويدقق في كل حرف اقوله ....
تخيلي من داومت وهو كله يتغدا معاي ويعزمني عالعشا وتذكرين مره قلت لك اني رحت له بيته واكثر من مره نخرج سوى
لا وازيدك .... يبي يزورني ببيتي بعد ...



افنان غمزت لها:الله الله كل هذا من فارس ولا عنتر لا يكون الاخ معجب



رغد كشرت: طيري عاد كيف معجب وهو مايدري اني بنت ..



افنان بتفكير ومنطقيه: امممم ماادري الصراحه يمكن ارتاح معك وشاف فيك الصديق والرفيق الي يتمناه



رغد سرحت فيه: يمكن ..



افنان: وخالد طيب من زمان ماجبتي سيرته



رغد: خالد مسافر من فتره جده يقول عنده شغل ويبي يخطب هذا الي قاله لي فارس



افنان : اهاا الله يوفقه "طالعت رغد بنص عين" عقبال عند فااارس وعندك



رغد دفتها وراحت الطبخ:وحده سخيفه



افنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 01:34 PM   رقم المشاركة : 70
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


عنــ رنـــــــــــيم ــــد

كانت تمشئ بالمول وكاشفه تتسوق لزواج غزل وتشتري لها ملابس جديده عشان الجامعه كمان لابسه عبايه كتف ضيقه بس مو مره والطرحه لافتها بااهمال مو حاطه شئ بوجهها بس كحل جوه العين ومرطب على شفايفها الورديه ..

مرت عند محل وكان في مجموعه شباب يناظرونها من اول انتبهت لهم بس مطنشه بمزاجهاا

شافت فستان احمر قصير لفوق الركبه لفت انتباهها كان موديله من فوق بدون اكمام كله كريستالات ومن تحت ضيق لتحت الخصر من الجنب فيه وردات احمر ونازل منه شرايط بشكل غريب بس حلوووو معه صندل برباطات لنصف الساق نفس الون شكله مره نعوم ...

سمعت صوت وراهاا: الحلو مايخذ الا الحلو

طنشته كان واحد يتميلح يبي يلفت انتباهها سألت راعي المحل: بكم هذا

راعي المحل: 850 ريال ياستي

رنيم تحطمت: مره غالي كم اخر كلام

راعي المحل : معليش ياهانم دا اخر كلام عوزاه والا لا

فتحت سحاب شنطتها تحت انظار الشاب وراعي المحل وطلعت محفظتها شافت معهاا 500 بس رجعت المحفظه للشنطه وهمت انها تخرج من المحل وهي تحس بالخيبه الفستان طير عقلهاااااا ........

حست بيد توقفها التفتت شافت نفس الشاب واقف وهالمره بقرب منها دفته وبعدت شوي : انت ايش تبغى سكت لك كثير

ريان وهو لسه ماسك يدها بقوه همس بهمس بس هي تسمعه : انا معجب فيك بس ...حرام يعني

رنيم : ممكن تبعد عني

ريان: خلينا نتعرف يامزززه .. انا ريان وش اسم القمر الي قدامي

رنيم: اقلب وجهك عني لا الم عليك الناس

راعي المحل طفش: انتو حتشترو الفستان والا لا



ريان طالع راعي المحل المصري : الا بنشتريه حطته في كيس

طلع محفظته وطلع 1000 ريال من جيبه اعطاها راعي المحل وهو لسه ماسك رنيم وهي مقهوره من بجاحته ومفتشله قدام الناس ماتبي فضايح

رنيم من بين اسنانها: ممكن تسيب يدي

ريان ابتسم لهاا بخبث وهو ماسكهاا بقوه وقريب منهااا مرره : خلينا اول ناخذ الفستان ياقلبي

جا راعي المحل واعطاه الكيس: بتهريه بالعافيه

ريان ابتسم: الله يعافيك <التفتت لرنيم > والفستان وصار لك

رنيم: من قال لك اشتري الفستان انا ماابيه

ريان مسك دقنها ورفعه بااتجاه وجهه بكل جرءه : الفستان ماراح يليق الا عليك حبيبي

رنيم : ااا <ماحست الا بيد تسحبها بقوه وخشونه > حست بكتفها انخلع من قوه السحبه رفعت راسها وشافت اخر شخص تتمنى يشوفها في ذا الموقف

عبــــــــــــــــــــــــــــــــــدلله

عبدلله طالعها بنظرات ناريه وهو ينقل نظراته بينها وبين ريان

رنيم بصوت يرتجف : عبـــ ـد الـ ـله انـت فاهـ ـم غـ.................

عبدلله بجمود: انكتمي لا اسمع صوتك

ريان بخبث : يالاخو وش تبي قاطع علينا .............

عبدلله قاطعه ببكس على وجهه طرحه على الارض

رنيم شافت الكل طالع فيهم : عبـــــدلله سيبه

عبدلله صرخ فيها: انتي ولا كلــــــــمه ياحقيره عاجبك الوضع هـــــــا

ريان جلس بصعوبه وشاف دم نازل من فمه: ياكلب والله لاوريك انا تضربني

هجم عليه وصارت مضاربه عنيفه بينهم

رنيم صارت تبكي بخوف: بس خلااااااااااص

وهم ولا عندها تدخلو اصحاب ريان وكلهم على عبدلله رنيم ماتحملت راحت ونادت على السكيورتي وجو اكثر من واحد يفرعون بينهم

كان منظر عبدلله مرعب ثوبه كله دم وجهه مجروح وشعره منفش وريان مو احسن منه

مسكوهم وبعدوهم عن بعض

ريان: انت الي بديت من انت وكيف تسمح لنفسك تكلمها وانا معهاا

عبدلله مسك رنيم وجرها بعنف: انا زوجها ياحيوان

ريان: بس هي ماقالت انها متزوجه وهي الي تكلمني من اول

رنيم بكت بقوه وهي تصارخ : كذاااااااااااب والله كذاب

عبدلله طالعها وشاف وجهها الي زي الطماطم بسبب البكى : وانتي حسابك عندي يالله امشي

رنيم : عبدلله واللـ.............

عبدلله سحبها ودفها على قدام: قلت امشئ قدامي الحين

جرها بره المول وركبها سيارته غصبا عنهاا ومشئ بااقصى سرعه عنده لـ...............................

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 01:34 PM   رقم المشاركة : 71
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


عنـ رغـــــــــــــد ـــد

كانت لسه تلعب شوط مع افنان ويتهاوشون دخلت افنان الحمام ورغد جلست تكمل لعب لحالها فاجأها رنين جوالهاااا بشكل مستمر فالبدايه ماانتبهت له لانها حاطه عالهزاز بس بعدين لاحضت اهتزازه رفعته شافت 17 مكالمه والي فجعهاااااا انهم كلهم من

فــــــــــــــــــــــــــــارس!؟!

خافت يكون صاير له شي جات بتتصل عليه شافت لشاشه تنور باسمه ردت بسرعه ولهفه : هلا فارس

ما دقق فارس بالصوت : نايف وينك فيه ابي اشوفك ضروري

رغد : وش صاير خوفتني

فارس :ماينقال فالجوال تعال كوفي .........................................

رغد قلبها قرصها : طيب طيب الحين جاي

فارس :لا تتاخر سلاام



رغد : مع السلامه

وقفت رغد ولبست تستعد لروحه فارس وهي مستعجله جتها افنان من الحمام الله يكرمكم وشافتها مسرعه

افنان : على وين بدري

رغد : من عمرك بروح اقابل فارس شكلو في سالفه خطييره

افنان : مو كن الوقت متأخر ماتخافين تروحين له هالوقت

رغد : لاتخافين ما بيصير شي يالله سلام

افنان : مع السلامه طمنيني وش يصير معاك

رغد : طيب

............................................



بيــــــــــــ ابو طارق ــــــــــــت

طلع طارق يشوف من عند الباب نزل وفتح الباب شاف حرمه باين عليها في الاربعينات من عمرهاا معاها عربيه فيها طفلين بنت ولد ومعاها ثلاث شنط اول مافتح لها الباب التفتت له..

ام عوض: السلام عليكم

طارق: وعليكم السلام هلا خاله

ام عوض: هذا بيت محمد الـ.........................

طارق "استغرب اول مره الحرمه ذي تجي على قد مايجون بس حفظهم صاحبات امه ": أي هذا بيته منو تبين ؟

ام عوض: انا جايه وجايبه معاي امانه لكم

طارق : وش هي ؟

ام عوض اشرت على الولدين: اخوانكم ....

طارق انصدم نسي او تناسى سالفه ان له اخوان من ابوه: اييش؟

ام عوض: الي سمعته ابوكم وصاني اجيبهم لكم لانو دخل السجن بقضيه ديون وزوجته طلقها وسافرت وخلتهم... الحين هو بالسجن يبيكم تساعدونه وتهتمون بااخوانكم انا مااقدر اخليهم عندي اكثر من كذاا يادوب اصرف نفسي ...

طارق : طيب طيب ادخلي الحين

ام عوض : انا مستعجله خذهم وهذي اغراضهم كلهااا

طارق: ماقصرتي جزاك الله خير

ام عوض :مع السلامه

طارق: مع السلامه

دخل الشنط جوا ونادى على مرام وغرام يشيلون البزران وهو مو عارف وش يسوي كان ناوي يأذي غزل ورغد حتى لهم مو قادر يفضى

كل هالمصايب جات بوقت واحد .....

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 01:40 PM   رقم المشاركة : 72
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


الكنااااري الرباعي

يزن&اشواق

&فيصل&رنا

كانو يقضون احلـــــــــــى ايامهم <ايام الملكه >

بعد الملكه ..........كل يومين وهم في مطعم او البحر غير الزيارات الدائمه ماباقي الا ينامون عندهم ههههههههههه

فيصل ورنا

فيصل مو راضي يبطل حركاته وجرءته مع رنا وهي تعودت عليه وصارت جريئه مثله <خربهاا ههههه

وكل واحد عارف وش يحس فيه الثاني من دون مايتكلم والحب مالي حياتهم زي السمن على العسل......

يزن واشواق

يعيشون حبهم خطوة بخطوه وكل واحد يحاول يكتشف الثاني ويفهمه والخجل راح شوي شوي هههه واخيرا لقي يزن نصفه الثاني وحبه الحقيقي والله لا يغير عليهم <امين

اما ابو يزن فرجع سافر برحله عمل ضروريه بيدوم غيابه 7 شهور وعلى هذا الاساس تأجل موعد العرس الجماعي ......

وقررو الزواج يكون فالاجازه الكبيره يعني بعد يمكن اممم 7 شهور او 8 شهور تقريبااااا.......

صار اعتراض من فيصل ويزن يبون الزواج بعد شهرين بالكثير

<<مافي صبر

بس بالنهايه اقتنعو ورضو بالامر الواقع <غصبا عنهم...

اما اشواق ورنا تغيرو بعد الملكه صارو فيري وكل شئ عندهم عاادي حتى صاحباتهم فالجامعه يقولون من ملكتو فصختو الحياء مره وحده هههههه وكل وحده فيهم عايشه بعالمها الوردي مع فارس احلمها وحبيبهاا وزوجهااا يدعون ربي يتمم عليهم السعاده والمحبه ...

هالايام مهتمين بالدراسه والامتحانات وفي الويك اند يخرجون السوق يدبشون للزواج على مهلهم ...

وطبعا مانسو مرام ورغد والبنات هم على اتصال معاهم ...



عـــنـــــــ أم ــــل ـــــــــد

كانت جالسه في ركن من الغرفه تبكي ووجها ذابل مثل الاموات ومنكمشه على نفسها بشكل يقطع القلب حتى الي مايحس يتعاطف معهاا بشكلها الصغيرونظراتها المكسوره

"انا الغبيه المغفله كيف صدقته وحبيته وين كان عقلي وقتها

ضحك علي بالكلام الحلوو وانا صدقته بكل بلاهه

وهو الحقير السافل بكل جراءه يسوي فيني كذا انا امل قدر يضحك عليا بكل بساطه الخسيس...

ااااااااااه يالقهر بس لو يرجع الزمن لورى بس يوم واحد

كنت حطيت له حد .. كنت ماكلمته من الاسااس

يارب طلعني من ذي الورطه يارب انا غلطانه سامحني "

سمعت صوت باب الغرفه ينفتح بشكل مرعب رفعت راصها بسرعه شافت راكان بوجهها كان شكله مو طبيعي ويمشي بااتجاهها بترنح ارتعش جسمها من شكله والريحه الي فاحت فجأه منه ريحه خمر قرب منها اكثر وهي لصقت بالجدار..

راكان فتح ازارير بلوزته وهو سكراان: تـ تعالي ححبـ ـيتـي اااا بييك

امل بعدت بخوف وقرف: بعد عني ....

راكان مسكها بقوه وسحبها للسرير ولصق فيها: خـ خـلينا نـ نبسط سـ سوا يا مـززا

امل صرخت :لالالالالا سيبنــــــــــــي

بــــــــابــــــــــــــــــــــــــــــا

راكان سدحها وصار يبوس رقبتها وكل جزء بوجهها وهي تدفعه بس جسمه ضاغط عليها مو قادره تبعده عنهاا

امل برعب متقرفه منه : لالالالالالالالالالالالالالالالالا

الله يخليــك لا تسوي فيني شئ اهـــــــــــــئ فاااااااااارس

راكان تألم من رفساتها وشدهاا اكثروصار يبوسها بشراسه وهي تصارخ شد بلوزاتها وصار يفك الازارير ويشقها وسط صرخاتها كان راح ينهيهااا

بس انفتح الباب فجأه ودخل ...............................





رغـــــــــــــــــــد الفـــــــــــــــــــارس

في الكوفي شوب

جات مسرعه وهي قلقانه حاسه فارس فيه شئ مو طبيعي من صوته فالجوال دخلت تتلفت تطالع لفارس شافته جالس وباين كل هموم الدنيا على راسه تقدمت وجلست بالكرسي قدامه ...

نايف : فارس وش فيك ؟

رفع راسه شافت سواد تحت عيونه ووجهه ذابل كأن ميت له احد مسكت يده لا شعوريا وشدت عليها

نايف: فارس انت مو طبيعي انت تعبان

فارس حس بملمس نعومه اليد الي شاده على يده بس مصيبته شاغله تفكيره عن أي شئ: مصيبه يانايف مصيبه طاحت على راسي ولا عارف وش اسوي

نايف: قولي وانا اخوك يمكن اقدر اساعدك

فارس: امل اختي انخطفت

نايف بصدمه: أيــــــــــــش ؟ طيب وين ابوك ؟درا عن الي صار

فارس تنهد: أي وهو الي خبرني الحين هو بالبيت اغمى عليه الضغط انخفض عنده وكان لازم اوديه المستشفى بس الحمدلله عدت على خير

نايف: طيب خبر الشرطه سوي شئ لا تجلس كذا واختك ماندري وش صار عليهاا

فارس: ماا نقدر نخبر الشرطه مهددين ابوي ان الشرطه عرفت ماراح نشوف امل بخير اااااااه يانايف هي دقت علياا وفجأه انقطع الخط ماكنت ادري انها انخطفت او صار شئ

نايف: طيب متى صار كل هذا

فارس: وهي رايحه عند صاحبتها تعرضو عليهم سيارتين ضربو السواق وشالوهاا والسواق الحين بالمستشفى حالته خطيره من الضرب الي تعرض من هم .....

نايف: كلموك الي خطفوهاا ماقالو وش يبون

فارس: كلمو ابوي يبون عشر ملايين نوديها للمكان الي يحددونه وانا انتظر اتصال منهم الحين مافي عندي حل ثاني امي قلقانه وابوي حالته صعبه

نايف: الله يعين ان شاء الله مايصير عليها شئ تفاول خير

فارس تنهد بتعب:انا تعبااااان يانايف تعباااان احنا وش سوينا عشان يصير فينا كذا اول شئ ابوي والحين اختي خلاص مااقدر اتحمل

نايف: استهدي بالله مايجوز ذا الكلام هذا قضاء وقدرتوكل على الله ومابيصير الا الخير

فارس: ونعم بالله ونعم بالله

وقف نايف ومسك يد فارس: قوم يالله خلينا ندور سواا

فارس: ووين ندور حنا حتى ماندري هم هنا بالشرقيه والا شالوها محل ثاني هي بخير والا ....

نايف: ياشيخ اجل جلستنا نطالع بعض احسن قوم خل ندور احسن

قامو مع بعض يلفلفون بالسياره عل وعسى يلقون خيط يدلهم ....................

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 01:41 PM   رقم المشاركة : 73
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


رنيــــــــــــــــــــم العبدلله

مشــــــــى بالسياره بااقصى سرعه ورنيم بالمرتبه الي جنبه مانطقت ببنت شفه خايفه مو عارفه كيف توضح له وموقفها صعب اول مره تشوف عبدلله بذي الحاله من اول ماعرفته كان شكله بااختصار مرعب.....

بعد ساعه كامله وقف عند بيت كبير اول مره تشوفه ومنطقه غريبه خافت لا يكون يبي يذبحهاا ....

نزل من السياره وراح فترح لها باب وجرهااا بقوه تأوهت بالم بس مااهتم سحبها لباب البيت وفتحه بالمفتاح الي معاه ودخلهاا

رنيم: عبدلله ليش جبتني هناا

عبدلله: ادخلي وانتي ساكته

رنيم فلتت يدها منه: ودني بيتنا انا بنت خالتك مو محرم لك

عبدلله بسخريه: ادري بس الي بالمول يصير اخوك مو

طلع بها للدور الي فوق ودخلها على جناح كبير وباين عليه فخم جرها لحد ماوصل غرفه نوم الي شكلها مره حلوو رماها على السرير بعنف ووجهه احمر من العصبيه

عبدلله: كنت اسأل نفسي ليش كل مافتحت واياك موضوع الزواج ترفضين

رنيم تألمت طالعته بنظرات كسيره: عبدلله انت فاهم غلط والله

عبدلله:اصصصصص انا محد جا وقال لي انا شفت بعيووني الثنتين

رنيم تبكي وشكلها يقطع القلب: والله هو الي يكلمني وانا طنشته خفت تصير فضيحه عشان كذا مااهتميت والله ياعبدلله

عبدلله : ياسلام ضحكتيني كان حاضنك وانتي ولا شئ ساكته وراضيه

رنيم: والله مو كذا انت ليش تستنتج من راسك وعلى حسب تفكيرك

عبدلله اعطاها كف يبرد الي بقلبه

رنيم مسكت خدها بصدمه ودموعها غرقت وجهها: تضربني ياعبدلله هذي اخرتها ياولد خالتي

عبدلله: أي اضربك واكسر راسك بعد كنت واثق فيك كنت اشوفك شريفه وانتي بـ.....

رنيم صرخت فيه من قلب: بس اسكــــــــــت انا اشرف منك ومن الي جابوك اصلاا انت منت رجال الي يمد يده على مره مو رجـــــــــال

عبدلله نط عرق في راسه مسكها ودفها على السرير : انا مو رجـــــــال الحين اوريك شنهو الرجوله

رنيم بخوف: عبدلله اعقل انا بنت خالتك

عبدلله ولا كأنه يسمعهاا فتح ازرار ثوبه والغضب عاميه رماها على السرير

رنيم صرخت: عبدلله لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا لالالالالالالالالالالالالالالا

مااثرت فيه بـ ترجيها وبكائها قدام وحشيته وقسوته............................................ ....



برق لمع في العيون وخفت....

مواجع القلب توصل لك......


ما ادري صواب اوخطا ما قلت....

انك حبيبي وانا خلك.......


انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــى البااااارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 02:05 PM   رقم المشاركة : 74
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البــــــــــــــــــــارت الثالث والثلاثـــــــــــــــ 33ــــــــون



بعـــــــــــــــد اسبوعين
عمــــــــــــــــــــــر

كان جالس يكتب خواطر بدفتره جاله نادر وهو مصر يعرف جوابه الحين

نادر: يااخي خلاص كل ذا تفكير قول موافق وريحني

عمر: اممممممممم خليني بكره اقولك خلاص اخر فرصه

نادر :لالالالالالالالالالالالا والف لا الحين يعني الحين

عمر :اووف خلاص <بصوت خافت> موافق

نادر يستهبل : اخيرااا الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللللللللللللللللللللللللللويييش منه المال ومنك العيال

عمر وهو طفشان : ليش شايفني مره انت ووجهك

نادر: مره والا رجال ههههههههههههههههههاااي

عمر:ياشيخ طير مو فايق لخفه دمك

نادره: لخفته والا لثقله هههههههههههههههههههاااي

عمر: يوووووووووووووووووه لا تبدأ عاد

نادر: ابدأ والا انتهي هههههههههههأي

عمر صرخ على مصطفى : الحقني يامصطفــــــــــــــــــى

نادر: هههه مصطفى والا مدحت هههههااي

عمر: اااااااااااااااااااااا < شال المخده ورماها على راس نادر

نادر سوا نفسه متألم:ااي هههههههههههه وربي انك تنكه وسع صدرك ياا ابني الدنيا رايحه

عمرابتسم على هباله: رايحه والا جايه

نادر: يوووووووووووه شكلك روقت لا تبلش فيني

عمر: فيني والا فيك هههههااي

جاهم مصطفى وهو مستغرب: اااااااااااااااي في ايه يا قدعان بتندهو عليا من ساعه

نادر+عمرطالعو ببعض بعدين انفجرو:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
<ياثقل دمكم ههههههههههه <يعني من خفة دمي مثلا هع

















في الرياااااااااااااض
هديــــــــــل

انتقلو هديل وامها وام سعود واسما وزوجهاا وطبعا بشاير الي ابوها بالقوه وافق انها تروح عشان حفلة زواج اسما وسعود
كانت تساعد امها فالتجهيز لزواج سعود واسماا معها عزوز الي ملبسته دقله يالبى عليه يجنن وليونه فستان فوشي خلتهم مع طلال على طلبه واخر اليل جابهم لهاا ام سعود اتصلت على اخواتها واهلها وجو اعمام سعود واهله كلهم بعد مااتصلت وعزمتهم وماخلت احد ماعزمته من معارفهاا اما من جهه اسما ماعزمو احد غير هم وطبعا طلال حضر ......

اسما تلف بالفستان وهي بكامل زينتها: هاا ايش رايك حلو علي

هديل: ماشاء الله قمر حبيبتي اقري على نفسك زين

اسما بخجل: تتوقعين يعجب سعود

هديل ابتسمت وحبت تزيد عليها: غمزت: اكيد بيعجبه انا خايفه يتهور لا شافك و يكنسل الحفله ويشرد معك

اسما: هدووووووول

هديل:هههههههههههههههههههههههه

جات بشاير: يالله بنات ماخلصتو <التفتت لاسما> اسما ااا .........

اسما باارتباك: وشبك شكلي فيه شئ

بشاير صفرت بااعجاب: وااااوتجنني يامعفنه واااااااي سعود بينهبل

هديل: هههههههههههه قلت لها بس خايفه

بشاير : هههه لا تخافين والله قمر

جاتهم ام اسما: يالله بنات ماخلصتو

هديل: أي يمه خلصنا شوفيها كيف طالعه ملاك

ام اسما طالعتها ولفت تكابربجفاا : يالله لا نتأخر بس

اسما مسكتها ودمعت عينها : يمه ماتبين تسامحيني تهــــئ انا ابي اتطلق خلاص بس انتي لا تزعلين

ام اسما قاطعها وضمتها بحنان: اششش ماابي اسمع هالكلام

اسما بحضن امها: مسامحتني

ام اسما: اكيد مسامحتك في ام تزعل من عيالهاا بس كنت ابي اربيك

اسما: تووووووووبه اسوي شئ من دون شورك

ام اسما: وانا متأكده يالله حبيبتي مسحي دموعك لا يخرب مكياجك سعود بره ينتظرك لا تتأخرين عليه

اسما ابتسمت: ان شاء الله

طلعو الاربعه لبست بشاير وهديل عباياتهم وكانو متشيكين تقدمت اسما وشافت سعود وهو كاااشخ ومحلق اول ماطاحت عينه عليها
تنـــــــــــــح وصار يغمض ويفتح
تقدم منها وباس راسهاا بعده خدودها وكااان بيكمل الاخ <احرجها هع
وقفه صوت هديل الي جاتهم متلثمه <طبعا هم بالمملكه الحين ههههه

بهمس: بس مو الحين يالنسيب لا رحتو بيتكم سوي الي تبي ههههههههههه

سعود طالع اسما بخبث وكلم هديل بنفس الهمس: هو احد يشوف هالجمال ويصبر متى بس نروح بيتنا

اسما وجهها احمر خجلانه من الي يصير ...

دخلو القاعه الي حاجزينها وكانت كبيره و حلوه زي ماتمنت ام سعود انزفو على انغام الموسيقى والمطربه هزت القاعه بصوتهااا
وباركو لهم وعمات سعود باركو لسعود ولاسما بدون نفس
كل وحده تمنت سعود لبنتها ...
جاتهم بشاير وهي لافه الطرحه على راسها وكاشفه وجهها باركت لهم وانظار الحريم عليها محتقرين جرئتها بدخوها بذا الشكل وهي مااعطتهم اهميه من الاساس
بعدهاا دخلت ام سعود وسلمت عليهم والارض مو شايلتها من الفرحه كيف لا وهذا ولدها الوحيد وصتهم على بعض
وراحت تكمل رقص هع.......


بعـــــــــــــــــــــــــــــد نص ساعه

سعود همس بااذن اسما:ايش رايك نخرج الحين طيارتنا بعد 3 ساعات

اسما استغربت: طيارتنا أي طياره ؟؟ بنرجع ايطاليا الحين؟

سعود: لا حبيبتي انا حجزت لنا رحله لمده اسبوع لجزر المالديف وش رايك بالمفاجأه

اسما ابتسمت ووجها زاد حلاوه على حلاوته : يااااااي كان نفسي اروح جزر المالديف تسلم حبيبي

سعود باس خدها بقووه والقاااعه امتلت تصفييييييروصريخ البنات وهم خااااااااقين وهي استحت لانو الكل شافه
سعود : الله يسلمك ياقلبي كم اسومه عندي

اسما بدلع: وحده بس

سعود: فديــــــــــــتك يالله خل نخرج لا اتهور هنا

اسما دفت كتفه : سعووووووووووود اعقل
سعود: عيونه انتي يالله خلينا نخرج انا طفشت مااحب هالاجواء يادوب نسلم عليهم ونلحق طيارتناا

اسما: امممم طيب يالله

وقفو مع بعض وخرجو بزفه <هههههههههههههه

كان بره اعمام سعود سلمو عليه وراحو وكمان طلال سلم عليهم وبارك لهم وهو يدور بعيونه على هديل بس ماشافها قرر يمشئ لانو طيارته هو كمان الحين راجع لايطالياا لان عنده شغل ضروري ....

عند الباب خرجت ام اسما ودموعها على خدها : اخيرا فرحت وشفتك بالفستان الابيض وبتبعدين عني لبيت زوجك

اسما: يمه لا تبكين الله يخليك ترى اجلس معك

سعود سحبها مع خصرها: لا جلسه ما في مااعرف انام بروحي

اسما حمرت

ام اسما ابتسمت : مااوصيك عليها ياسعود حطها بعيونك هذي اسومه الغاليه حبيبه امهاا

سعود: ولا يهمك اسما بقلبي قبل عيوني

ام اسما: وانتي يااسما مااوصيك على ولدي سعود ياويلك ان زعلتيه

اسما: فعيوني يمه

هديل طالعتهم بمكر وعينها بعين اسما : يالله شدو حيلكم ابي عروسه لعزوز وعريس لليونه بسرعه

اسما غااااااااصت في فستانها من الحيااا ونفسها تفقع وجه هديل
اما سعود الابتسامه شاااقه حلقه : ولا يهمك بتشوفين انتاجنا قريب هههههههه <التفتت على اسما> صح حبيبي

اسما ......................................<ما في نفـــس ههههههه

بشاير:ههههههههههه خف على البنت لا يغمى عليها بس

سعود: هههههههههههه يالله مع السلامه نشوفكم على خير

الكل: مع السلامه

وانطلقوا يكملون رحلتهم لاسبوع البصل اااقصد العسل هههههههههههه
بشاير راحت لان رحلتها بنفس اليله حاسه انها مشتاقه لشخصين كأن لها شهر ماشافتهم ابوها واياد راحت بعد ماسلمت عليهم ...
اما هديل وامها كانو هاليومين بضايفه ام سعود وبعدها راجعين لايطاليااااا ...........................




















بيت ابو طارق

دخل طارق معاه اخوانه وهو متنرفز ومقهور من ابوه خلا البزران عند سينا وكلم غرام ومرام انه بيأجل روحتهم كم يوم اما خالد سبقهم راح للرياض عنده شغله وبعدها بكم يوم راجع عالشرقيه
وهو متلهف يعرف رد مرام ....

غرام: حبيبي والله انا زعلانه بس ايش نسوي اخوي مصر

مشاعل < مشعل>: اخوك ذا يقهر انا مااقدر ابعد عنك والله اموت

غرام: لا تزعل ياعمري اكيد راح نجي زياره

مشعل: طيب ياقلبي انتي مشغوله الحين

غرام: لا ماعندي شئ

مشعل: خلاص انا الحين جاي عندك وحشتيييييييييييييني

غرام بخجل: وانت اكثر لا تتأخر ياقلبي

بغرفـــــــــــــــــــــــه مرام

جا عندها طارق دق الباب وهي فتحت ودخلته جلس جنبها على السرير وشاف جرحها الي برجلها كانت لافتها كلها بشاش
طارق: وش فيها رجلك

مرام باارتباك:ها اا لا بس طحت وتعورت

طارق: اهااا سلامتك

مرام: الله يسلمك من كل شر ... شكل عندك كلام وناوي تقوله

طارق: بدون مقدمات في واحد اليوم خطبك مني .....<احلى اسلوب

مرام اتفاجأت: انخطبـــــــــــــــــــــــت

طارق: أي وش فيك مستغربه

مرام: لا لا بس من زمااان على الخطاب من يوم <بحزن> الي صار لابوي

طارق اتنرفز من هالسيره: المهم الي خطبك صاحبي

مرام: وش اسمه وايش يشتغل ؟< وين الحيا

طارق: اسمه خالد ....... يشتغل بشركه ومن الشرقيه

مرام: امي وابوي يدرون ؟

طارق بجمود: لا ماخبرت احد انتي اول وحده

مرام: منت ناوي تخبرهم ؟

طارق: انتي قولي قرارك واتركيهم علي

مرام احتارت توافق او لا ما تمنت انها تعيش حب قبل الزواج لانها ماتعترف فيه مثل رنا واشواق و ماحصل لهااا وخايفه من فكرة انو الي خطبها من طرف اخوها الداشر قررت تستخير وتشوف": طيب ابي افكر

طارق: خذي راحتك بعد اسبوعين ابي اخذ قرارك الرجال مستعجل وشاريك لا تضيعينه يالله انا ماشي تبين شئ

مرام: سلامتك

خرج طارق لغرفه نواف مالقاه بالبيت قرر يكمل مخططه الخبيث
بما انو لسه في وقت للانتقام اتصل على غــــــــــــــــــــــــــزل
























امــــــــــــــــــــــــــــــــــل

انفتح الباب فجأه ودخل فهد انصـــــــــــــــدم بالمنظر الي قدامه

كان راكان يحاول يغتصب امل وهي تبكي وتحاول تبعد عنه
اول ماطاحت عين امل عليه استنجدت فيه ...

امل وهي مكتومه تحاول تدفع راكان عنها بس مو قادره تزيحه : تكفى ساعدني بعده عني اهـــــــــئ

راح ركض وهو معصب ماكان كذا اتفاقهم مسك راكان ورفعه بقوه عنهاا وهي استغلت الفرصه وراحت تتخبى في الزاويه وفي حاطه يدها على جسمها تغطيه لان راكان شقق بلوزتها ..
شد راكان مع رقبته قرب وجهه منه شم ريحه خمر تفوح منه وباين انه مو بوعييه

فهد بقرف : وجع شارب يا التبن

راكان يضحك بهستيريه: فـ فـهد انت اا ووو شـتببي ااا انا وحببـ ـتي نببـي نسستـ تـانس

فهد فار دمه وهو يشوف امل كيف تبكي ومنهاره وملابسها مشققه وهذا يضحك ولا كأنه مسوي شئ اعطى راكان بكس على وجهه طرحه على الارض: انت وش كنت بتسوي يا كلب

راكان: ااااه اه <مايدري عن شئ بسبب الخمر>

فهد تفل عليه بقرف: تفوووو عليك هذي اخرتها تبي تضيع بنت الناس <ركله ركله فقد الوعي منها >

امل تبكي باانهيار وهي متكومه على نفسهاا قرب منها فهد

فهد: لا تخافين تعالي مابسوي لك شئ

امل ماقربت كانت تطالعه بخوف حزن على حالهاا وهو مقهور من الي صار لو بس تأخر شوي كان انهى البنت وضيع شرفها ومستقبلهاا راح لها وهو يبتسم بلطف يبي يهديهاا

فهد: اسمك امل صح

امل...............................................

فهد: لا تخافين ياامل ماراح اخليه يقرب منك والله

امل............................................... ...

فهد قرب ومسك يدها ارتجفت كانت بتبعد عنه : ابعد عنـــــــــــــي لا تلمسني الله يخليك

فهد : لا تخافين مابسوي لك شئ والله اذا تبين برجعك بيتكم بس اهدي

امل وشكلها يقطع القلب ويلين الحجرصرخت بكل جوارحها وهي بحاله انهيااااار: انت كذاااااااااب انا قلت لك طلعني قلت لي ماتقدر اهـــــئ خلتيني هنا لحالي وو كان بيذبحني اهــــــــــــــئ
بعد عني لا تلمسني انت كذاااااااااااااااااب
كلكم كذااااااااااااابين كلااااااب
ابي فااااااااااااااااارس جيبولي فاااااااااااارس

ماتحمل يشوفها كذا قرب لها وضمها يهديها : بس اهدي لا تخافين

امل ركلته وصارت تضربه على صدره : بعد عنــــــــــــــي بعد عنـــــــــي اهــــــــــــــــــــــــــئ اهئ

تحمل فهد وهو يحس قميصه كله تبلل من دموعهاا ضل ضامها بعناد لحد ماهدئت على صدره ووقفت ضرب

امل بدت تتكلم وهي تشاهق: لييييييش خليتني هنا معاه ليش

فهد: انا اسف كنت جباااان

بعدت عن صدره وهو ارخى يده عنها
امل: طيب وش بتسوي الحين بتخليني هناا

فهد حس بخوفها: لا تخافين برجعك بيتكم

امل ببراءه: طيب ماراح يأذونك اذا ساعدتني

فهد: لا تخافين ماراح يصير شئ انا رجال واقدر اتحمل
وتمسكت فيه وبان فارق الطول بينهم حطت راسها على صدره ودموعها تنزل ببطئ : تكفى طلعني من هناا الله يخليك اهــــــــئ ابي اروح بيتناا

فهد تكهرب من لمساتها وحس نبضه تسارع
بس كسرت خاطره قرر يهربها... مسح على راسها بحنان : لا تخافين مادام فهد معاك
ارتاحت من كلامه تمنت انها ماتبعد من حضنه حست بدفئ مع انها خجلانه بس ماتدري ايش صار لعقلهاا

فهد بعدها وخلا وجهه مقابل لوجهه :تعالي معاي قبل لا يجي ناصر

امل هزت راسها زي الطفل : طيب

مسك كتفها وهي تمسكت بيده و خرجها من الغرفه وكان راكان لسه ممدد مغمى عليه وصلو لباب البيت بس وقفت عند الباب ..

فهد التفتت لها: اشبك يالله قبل لا يفيق

امل بخجل: ما معاي عبايه

فهد طالعها كيف ماشيه وحاطه يديها على جسمها تغطي لان بلوزتها مقطعه فصخ جكيته ولبسها اياه سحبها لسيارته : يالله ادخلي ورى

امل بدون تردد سوت الي قال عليه دخلت وهو سكر الباب وركب مكان السائق انطلق فيها لشقته ................................................
























ايطاليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
بشااايــــــر

لا زالت هي واياد يلعبون لعبة القط والفار بشاير حكت لهاري حكايتها مع اياد والي فاجأها كلامه لما قال لها انه باين من نظرات اياد انو يحبها ومن خلال تصرفاته وغيرته انه مو بس يحبها الا يعشقها بجنون لدرجه الموت انبسطت من الكلام بس لازم في حل....
لازم واحد منهم يعترف للثاني بس كل واحد فيهم كبريائه مايسمح له ..

راحت على المطار تستقبل هديل وامهاا الي توهم راجعين من المملكه ^^
اول ماوصلت شافت جاك والشباب جالسين بعيد كانت بتروح لهم بس وقفها صوت رنين جوالها شافت المتصل اياد ردت بعد كم رنه
مع انها مشتااااقه له موت

اياد: الوووووووو

بشاير:هلااااااا

اياد بصوت هادئ: اخبارك ؟

بشاير برسميه : الحمدلله انت اخبارك ؟

اياد: الحمدلله انا بخير مادامك بخير وينك فيه ؟

بشاير: انا بالمطار بااستقبل هديل وامهاا توهم جو من الرياض

اياد: اهااا

بشاير تمالكت نفسها كانت بتقوله اشتقت لك بس قالت: تبي شئ

اياد بلهجه غامضه: سلامتك بس ابي اشوفك ممكن

بشاير: امممم اليوم ماعندي شئ تعال المطار الحين منها اعرفك على شلتي بعدها نخرج اوك

اياد: اوك جايك باي

بشاير: بااي

قفلت منه وتحس نفسها لو تضل طول العمر تسمع لصوته لانفاسه لهمساته تموووت فيه تحبه من كل جوارحهاا بس خايفه انو مايحبها بقدر حبها له
او يجرحها بيوم من الايام
ثانيا غرورها وكبريائها واقف في طريق سعادتها ...
طلعها من دوامه افكارهاا صوت جورج الغثيث

جورج : يالله الروعه شيرلي لقد اتيتي انتي ايضاا

بشاير ابتسمت بزيف : طبعا هديل صديقتي ايضا

جورج: تبدين فاتنه كعادتك ايتها الاميره

بشاير: شكرا

جاك: شيرلي وجهك مصفر هل انتي بخير ؟

بشاير: لا تخف مجرد ارهاق يبدو اني اصبت ببرد لا تقلق

جورج بجرءه مسك يدها وحط يده الثانيه على جبينها : او حرارتك مرتفعه حبيبتي يبدو انك مريضه

بشاير مافحالها تتهاوش معاه حاولت تفلت ايدها منه بس رجع مسكهاا : سأخذ مسكن وكل شئ سيكون على مايرام

سيدرا: يجب ان تهتمي بصحتك بقي القليل وتبدأ الامتحانات لا ترهقي نفسك كثيرا

بشاير: او شباب انا بخير صدقا لا تقلقو علي سأعود الى طبيعتي بسرعه انا قويه انتم تعرفون هذا

مايكل:نعلم انك فتاه قويه وشرسه وعنيده جدااا هههههههههه

بشاير: ها ها ها لا تكن سخيفا

جورج حاوط خصرها : حسننا مارئيك ان اخذك الى الطبيب بعد ان نوصل هديل وامها لمنزلهما

جات بترد وتبعده بس سبقها صوت شخص ثاني عارفته زين الكل التفتت للشخص الي جا مستغربين

اياد : لا داعي لذلك ستذهب معي وسأخذها للطبيب

جورج انقهر منه: من انت ؟

اياد سحب بشاير من يدها وبعدها عن جورج وضل ماسك يدها بتملك : انا ابن عمهاا الم تخبركم بذلك

بشايرانحرجت: احم انا اسفه اعرفكم اياد ابن عمي لقد حدثتكم ان لي ابن عم التقيته من فتره

الكل: اهلا بك

بشاير: اياد اعرفك سيدرا وخطيبها مايكل وهذا جاك لقد حدثتك عنه سيرينا واخوهاا جورج

اياد: تشرفنااا

سيدارصرخت : اوووو استاذ اهذا انت لم اعرفك

التفتت لها اياد وابتسم لانها وحده من الي درسهم : اوو سيدرا انت هيا تغيرتي كثيراا قصصتي شعرك الطويل كيف حالك وما اخبار الموسيقى

سيدرا بحماس: بخير وانا في تحسن لكن لمذا تركتنا الجميع حزنو لذلك

اياد: لقد اضطررت فاانا احضر للدكتوراه وليس لدي الوقت الكافي فااحضرو بديلا عني

بشاير: ؟؟؟؟ عن ماذا تتحدثان هل تعرفان بعضكما ؟؟؟؟؟

سيدرا تحمست : اوو لم اخبرك ابن اعمك هو من كان يدرسنا بدل الاستاذ هاري عندما اصيب فالحادث

بشاير التفتت له متفأجأه: اوو لم الم تخبرني بذلك

اياد: لم تكن هناك فرصه

بشايرلمحت هديل وعيالها وامها ههههههه: انظروووو لقد وصلوو

راحو واولهم جاك يستقبلون هديل واولادها وامها وكان استقبال حلو انبسطت هديل منه بعدها راحو مايكل وسيدرا وسيرينا وجورج ظلو جاك واياد الي لاصق ببشاير

بشايرشالت عزوز واياد شال ليونه اما جاك ضل يطالع في هديل بصمت

بشايرباسته لين بكى : يوووه نفسي اقطع خدودو تبويس

اياد: حرام عليك عورتي الولد

جاك: أي مسكين الولد عم يبكي ارحميه

بشاير: مالكم شغل امووووووووووووأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأأإأأأإأأح لبى قلبك عزوزي مالي شغل عزوز لي انا حجزته

هديل:ههههههههههههههههههههه حلالك

اياد: اجل انا ابي ليونه الاموره

بشاير: ها ها ها بتقول ماابي شايب بعمر ابوي

اياد: حلووووووووه وانتي عجوز بعمر امه

ام هديل : هههههههههههههههههههههههه ماشاء الله عليكم الي يشوفكم مايقول التقيتو قبل فتره كأنكم تعرفون بعض من سنين

اياد بغرور: يمكن عشان انا خفيف دم وحبوب سهل التعامل معااي

بشاير: انتبه لا تطيح عليناا بس من زود الغرور

اياد بااستهبال: داااااااايم ظالمتني يابنت عمي الله يهديك انا مغرور!

بشاير: امين اياد انتبه البنت نامت

جاك: ماشاء الله انت كتير حنون بدك تكون اب مثالي

<ابتسم اياد وهو يطالع ايلان باسها بنعومه وحنان بعدها شالها من حضنه ومدها لهديل >
قطع عليهم مجئ طلال الكل سكت راح وباس راس عمته وهي ابتسمت من قلبها سبحان الله هي ماعندها عيال بس تحس طلال مثل ولدها ومناها ترجع هديل له ...

طلال: الحمد لله على السلامه

هديل بدون نفس: الله يسلمك

ام هديل : الله يسلمك يمه اخبارك وشلون الدراسه

طلال: الحمدلله بخير ياعمه انتي شلونك
ام هديل : بخير الحمدلله

<شاف عياله ايلان مع هديل ونايمه وعبد العزيز صاحي مع بشاير
اخذ عزوز من بشاير وجلس يلاعبه >

وطول الوقت عينه على جاك وده يخنقه

بشاير: صح طلول نسيت اعرفك هذا ولد عمي اياد .. اياد هذا طلال ابو عزوز وليونه

قاطعها طلال: وزوج هديل

جاك بتحدي : قصدك طليقهااا

طالعه طلال بنظره ناريه: لا تقصد زوجهاا وبتم زوجتي

جاك: لكان ليش كل وحد منكم ببيت مادام هي مرتك

طلال عصب: شئ بيني وبينها لا تتدخل

اياد حس بالجو المتوتر بينهم صافح طلال بموده ارتاح له من اول نظره بعكس جاك الي عادي : تشرفناا يابو عبد العزيز

ابتسم له طلال وصافحه : الشرف لي يا بو ....

اياد: هههههههههههههههههههههههه لسه ماصرت ابوو ان شاء الله قريب

طلال: هههههههههههههه ان شاء الله

اياد: ماشاء الله عيالك هادئين وحبوبين طول ماانا شايلهم وهم يضحكون ويدخلون فالواحد على طول الله يخليهم لكم

هديل + طلال بوقت واحد : تسلم

طالعو بعض و سكتت هديل وطلال طالعها باابتسامه جانبيه

طلال: عقبالك ان شاء الله

اياد: امييييييييييييييين خل اتزوج اول بعدها يجون

بشايربهبالهاا: يالله نفسي اشوف الخنافس عيالك اكيد وحشين وان جو حلوين على بنت عم ابوهم

اياد طالعها بمكر: الله يابعدها بنت عم ابوهم مره وحده وبعدين ترى عيالي قماااري فديتهم مو خنافس يا دوده

بشاير حطت يدها على صدرها وشهقت : هـــــــــــــــــــئ انا دوده يا الدب

جاك: انت واياها بدكم تدخلونا حديقه الحيوان هههههههههه

ام هديل : ههههههههه

طلال شمق وماعطاه وجه

هديل: يالله خلينا نكمل ببيتنا ااااااااااااااه انا تعبااااااااااااااااااااااااانه وجسمي مكسر تكسير

جاك همس لهاا: سلامتك من الااااه

سمعه طلال ووده يصفقه كف مسك يدها وسحبهاا: حبيبتي تعالي اوصلكم

هديل طنشته تركت يده وشالت الشنط وحطتها بسياره بشاير طلعت ورى مع امها وسدحت عيالها عزوز كان لسه صاحي ويناغي اما ليونه نايمه

طلال بلهجه تعرفها هديل لا عصب: قلت تعالي انا اوصلكم ابي اكلمك بموضوع مهم

هديل: انا تعبانه وابي اروح البيت بشاير يالله

الجو تكهرب بينهم والكل ساكت

طلال مسك يدها بقوه وهمس بااذنها : اذا حابه تروحين خلي العيال معاي

هديل خافت ياخذهم منها : طيب خلاص بااجي معك

طلال بنفس الهمس: حلو خليك عاقله

طالعته بحقد طلال تغير كثير صار قاسي عليهاااا يهددها بعيالهاا

بشايرتثاوبت بملل: وش قررتم الحين

هديل: لا خلاص <طالعت امها> يمه روحي انتي وشيلي ايلان معك اما عبد العزيز خليه معي انا بروح مع طلال مشوار وارجع

قاطعها طلال: لا خلي عبد العزيز مع عمتي ابي نتكلم بجو هادئ وكمان الجو بارد احس يروح مع اخته وجدته....

هديل طالعته وببالها ياليـــــــــــل القلق : زين يمه انتبهي لهم واذ صار شئ اتصلي علي

ام هديل فرحت <يارب يردون لبعض>: ولا يهمك يمه خذي راحتك

هديل بضيق : ان شاء الله يمه

راح طلال ووقف في وجه جاك باابتسامه انتصار همس له: ان في امك خير قرب منها ومن العيال والله ادفنك حي

وراح عنه وجاك مصنم مكانه مو مستوعب التهديد يهدده انو يذبحه ان قرب منهااا بكل بساطه ....؟؟

بشاير: خاله روحي السواق يوصلكم انا بروح مع اياد الطبيب الحين

ام هديل: سلامتك حبيبتي خلاص يالله فمان الله

الكل : مع السلامه

راحو هديل وعزوز مع طلال بسيارته وهي مو عارفه على وين بيوديهااا
بشاير واياد كمان راحو بسياره اياد للطبيب
جاك انسحب بسرعه وهو مقهوور وفي راسه مواااال وخطط يبي ياخذ هديل ولو بالقوووه ..............................................



























يتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 02:09 PM   رقم المشاركة : 75
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


تااااااااااااااااااابع



غــــــــــــــزل
خرجت مع احمد مشواروجلسو يتعشون بالمطعم مع بعض كانت تسولف واحمد يقول لها نكت يبي يضحكها بأي طريقه وهو عارف انها ماتحبه بس يحاول يقرب منهااا ......

غزل: ههههههههههههههههههههههههههههه من فين جبت الصوره ههههههههه شكلي نكته

احمد يوريها صورتها لما كانت صغيره : ههههههههههههه بالعكس رووعه

غزل: فين روعه وانا ابكي وسنوني مكسره لا و فاتحه الفم على الاخيرهههههههههه مدري وين امي وقتها حتى شعري ما مشطته وملابسي كلها شكولاته هاتها خل اشقها ماابي فضايح

احمد شالها وحطها بجيبه: مستحيل هذي من املاكي

غزل: هههههه يالدب اخاف تهددني فيهم

احمد:امممممم ماخطر ببالي بس فكره مو بطاله اذا زعلتيني بشئ يمكن اسويهاا خخخخخخخخخخخ

غزل: الا مين صورني هناا مو متذكره ؟

احمد: هذي الله يسلمك صورك عبدلله كنت معاه انا وحسام ولد خاله هيفاء وانتي كنتي جايه تبكين يوم ضربك ادهم اخو حسام

غزل: ما شاء الله متذكر كل هذاا انا مااتذكر شئ


احمد ابتسم للذكرى : كيف انسى كانت من احلى ايام حياتي ههه كنتي تجين وتبكين لما يضربوك العيال كنتي صغيره مره يمكن خمس سنوات هههههههه كنتي تجين عندي وتشكين لي من عبدلله انه يشتري حلويات ويعطي رنيم وما يعطيك وكنت اراضيك واجيب لك حلاوه

غزل: أي كان نذل روني يجيب لها الي تبي وانا اخته بالطقاق

احمد: هههه كان يحبها حتى واحنا مراهقين كنا انا واياه قراب من بعض بس تغير كل شئ من كبرنا ....

غزل: كلنا تغيرناا محد ضل زي زمان

احمد: الا بااسألك عبدلله للحين يحب رنيم ؟

غزل: اااااااااااه يحبها ويموت عليهااا

احمد: طيب ليش مايتزوجهااا اذا يحبهاا والا هي ماتبي ؟

غزل: لا هي تحبه بس ماتبي تتزوج راافضه فكره الزواج من اساسهااا

احمد: اهااا الله يعينهم

غزل: الله يا ايام زمان مو زي ايامنا ذي الله يرحم ايام اول كان كل شئ حلو والناس تحب بعضهاا

احمد: ههههههههههههه حسستيني اني اسولف مع جدتي

غزل ضربت كتفه : بطل عاااااااااااد

احمد:ههههههههههههههههههههههههههههه

رن جوال غزل بهالحظه رفعته وهي مبتسمه بس تجهم وجهها او ماشافت الرقم واحمد لا حظ انها سكتت

احمد: غزل وش فيك ردي على الجوال

غزل قفلته: مو مهم وحده تافهه

احمد: طيب ليش مارديتي يمكن في شئ ضروري

غزل بعصبيه: بس احمد ترى صجيتني قلت ماابي ارد

احمد: طيب طيب لا تزعلي ماراح اتكلم

غزل انقلب مزاجهااا ميه وثمانين درجه : احمد خل نرجع انا تعبانه شوي

احمد لاحظ تغيرها ونفسه يعرف وش صار لها قبل شوي تضحك وياحلاتها: طيب خل اطلب العشاء بعدين نروح

غزل بتوتر : طيب

انحط العشا وغزل مااكلت بس لعبت بالشوكه واحمد انقهر انه الخرجه انخربت
ويدعي على المتصل الي خرب جوهم رجعها على البيت وهي اتصلت على رني
م تبي تخبرها بالمصيبه الي صاار بس ماردت على موبايلهاااااا..................................... ................
























رغـــــــد الفـــــــــــــارس

كانت مع فارس يدورون بكل مكان يشتبه فيه ماخلو شارع الا ودورو فيه بس مافيه اثر راحو على المستشفى وشافو السواق سألوه عن مواصفات الي خطفو امل بس مااستفادو كثير لانه ماعرف يوصف زين وكمان لانهم كانو متلثمين وقتهاا.....
اتصلو على جوال امل بس مافي رد فارس حس الدنيا ضاقت فيه مو عارف كيف يتصرف انتبهت عليه رغد كان وجهه اصفر وكل شوي يسعل

نايف بقلق: فارس وجهك اصفر ارتاح شوي

فارس يسعل بقووه: كح كح لا مافيني كح شئ خلينا نكمـل

نايف بيد مرتجفه مسك جبينه : حرارتك مرتفعه شوي خلينا نريح شوي مو زين لك قول لي متى اخر مره نمت فيهاا وكم ساعه ؟

فارس: مو مهم المهم امل الحين

نايف بحزم: قلت مافي يالله تعال اوصلك البيت وبكره نكمل

فارس بتعب : لا ماابي اروح البيت الحين

نايف: طيب ليش ؟ اكيد ابوك تعبان الحين روح خفف عنه اصلا الوقت متأخر مابقي شئ عن الصبح

فارس تأفف بملل: اووف نايف ماابي خالتي وبنتها عندنا وانا مو ناقص الحين امي مخبرتهم اني وامل مسافرين عشان الفضيحه

نايف فهم : اهااا

فارس غمض عينه بتعب ووجهه يتصبب عرق ماتحملت رغد تشوفه تعبان مدت يدها بتردد بس رجعتها ....نفسها تمسح على راسه ولا تشوفه بهالوضع قلبها معورها عليه
بخطوره مجنونه جات على بالها فكره : فارس قوم تعال شقتي

فارس فتح عينه: لا ماله داعي

نايف: افااا تردني هذا وانا كل يومين وانا عندك

فارس بتردد مستحي : اممم طيب اذا مافيها ازعاج

نايف: لا ازعاج ولا شئ يالله تعال

حركو السياره بااتجاه شقه رغــــد وكلها ربع ساعه الا هم واصلين
نزلو وطلعو لحد ماوصلو لباب الشقه فتحتو رغد بالمفتاح وهي خايفه ومتردد لعنت نفسها على الغباء الي هي فيه ... دخلووو ورغد بالبدايه

دخل فارس وهو يتأمل ديكور الشقه كان باين انها شقه عرسان ابدااا مو شقه عزابي حتى ريحتها تجنن ومرتبه والاثاث

فارس: ماشاء الله تبارك الله شقتك رهيبه لا يكون متزوج من ورانا

نايف:ههههههههههه لا مو متزوج ولا شئ بس اختي الي قلت عنها تجي الله يعطيها العافيه وترتبها لي

فارس: باين مو منك ههههههههه

نايف: ههههههههههه عن اذنك ابي اروح الحمام <اكرمكم الله >
استريح البيت بيتك

جلس فارس على الكنبه فالصاله وشغل التلفزيون على mbc max
بينما دخلت رغد غرفة نومها شافت المكيف شغاال والغرفه متلجه عرفت ان افنان ماراح شقتهااا
دخلت بشويش بعد ماسكرت الباب راحت لجهه افنان صحتها بشويش
رغد بهمس: فنووو فنووو قومي

افنان: امممممممممممممممم بس شوي

رغد دفت كتفهاا بهمس : يادبه قومي انا رغد

افنان فتحت نصف عينهاا بصوت غليظ مبحوح من النوم:اممممممممم رغد متى جيتي

رغد: اششش بشويش انا توني جيت اصحي بقولك شئ

افنان قلبت عنها : بكره قوليلي

رغد دفتها وجرتها: قووووووووووومي بسرعه

افنان قامت وهي تسب وتهاوش: يوووه رغدو وش تبين بنام

رغد: اص فضحتينا غسلي وجهك وتعالي

قامت افنان تنافخ دخلت الحمام التابع للغرفه وغسلت وجهها بعدها خرجت لقت رغد تنتظرها ووجهها مقلوب تذكرت ليش خرجت جلست جنبها : وش فيك خوفتيني وش صار مع فارس

رغد: فارس هنا بالصاله

افنان صرخت لا شعوريا : هنـــــــــــــــــــــــاااا

سدت فمها رغد بسرعه: اصصصص بشويش يازفته

افنان بهمس: يعني هو هنااا

رغد: أي هنا اسمعي وش صار اخته امل وو................................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........................

افنان: ياحرام مسكين وانتي يابقره ليش جبتيه هنا ناويه على نفسك

رغد: وش اسوي حنيت عليه مسكين

افنان: اووف طيب اطلعي له فشله الرجال بروحه بره لا يجيك الحين هناا

رغد: طيب خليك هنا لا تخرجين

افنان بتريقه: حاضر اخوي ههه ماكأنك انتي بعد بنت مثلي

رغد: يووووووووووه فنون مو فايقه لك ولتريقتك خل نحل المشكله ذي اول بعدين قولي الي تبين

افنان: الله يعين من تعرفتي عليهم وهم بمشاكل هههههههههههههه

رغد: شكل وجهي شؤم عليهم ههههههههههههههه

افنان: اقول انقلعي وانا بكم نومي صحيتيني من احلى حلم بحياتي

رغد برومنسيه: انخمدي بس انخمدي يمكن يجيك الاميرالوسيم ويصحيك ببوسه على شفايفك ويشيلك على حماره الابيض

افنان حمرت: برررررررررررررره يامنحرفه

رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

طلعت رغد بعد ما مر ربع ساعه وهي مو عند فارس راحت المطبخ سوت عصير ليمون يروق الاعصاب حطت لها كاسه وله وسوت سندوتشات جبنه وزعتر

دخلت الصاله وهي مبتسمه وفي يدها الصينيه بس خاب املها وحست بحزن عليه لقيته نايم وهو متكي وشعره مشعث بشكل يكسر الخاطر ...
قربت وحطت الصينيه على الطاوله بشويش ماتبيه يصحى
راحت الغرفه جابت له بطانيه ومخده حطت المخده تحت راسه ومددت رجوله وسدحته على الكنبه زين عشان ظهره لا يتعب
وبعدها لحفته بالبطانيه وهو ماحس بشئ من الارهاق والتعب
كان نايم بعمق .....

جلست رغد على الكنبه الي جنبهاا تأملت ملامحه وهو نايم حتى وهو في عز التعب كان حلوو وجذاب بشكل جنوني..
مدت يدها وصارت تتحسس خده مررت يدها على وجهه بلطف ورقه
من خده لانفه لشفايفه الناعمه ركزت على شفايفه جا بخيالها حلم خجلت منه بعدت يدها عن وجهه حست انو شايفهاا ويدري بالي ببالهاا ..
جلست تلعب بشعره مستغله نومه كان جبينه حار بس مو مره سوت له كمادات وشغلت الدفايه بعدها رجعت للغرفه على اطراف اصابعهاا ..

رغد بهمس: فنووو اصحي

افنان: ياااااااااربي يعني ماارتاح تهــئ ابي انام تكفيين

رغد: يابقره قومي الرجال نام

افنان ببلاهه:هــــــــــــااا

رغد: انتي بلهاء اقولك رحت لقيته نام على الكنبه وجسمه حارر

افنان شهقت: يامعفنه وش دراك ان جسمه حار

رغد: يامنحرفه حسيت جبهته وكانت حاره

افنان: اهااا <ابتسمت ابتسامه كرست> بس الحلم الي قبل شوي اثر على مخي شوي هههه

رغد: أي انتي احلامك وصخه زيك

افنان: انقلعي مو وقتك يامؤدبه انتي .... أي وش كنتي تقولين

رغد: اقولك الرجال كان مصخن وسويت له كمادات والحين تمام

افنان: ياقلبي عليه <وقفت > تعالي ابي اشوفه عن قرب

رغد: طيب بس بسرعه بصحيه شوي يصلي الفجر الساعه 7 ياحلوه

افنان: طيب طيب يالله

راحت افنان وشافته همست لرغد بخبث: واااي يخقق احلى على الواقع كيف تشتغلين معاه عادي لو انا كان طحت بالحب ...خخخخ

رغد: اصصصصصصصص لا يصحى يالله ارجعي الغرفه وصلي الفجر

افنان بنذاله: ماعندي صلاه <ورمشت بعينها> روحي انتي صلي

رغد بتكفخهاا : اللهم طولك يارووووووح لا تخليني افلقك الحين مو وقت خفه الدم روحي بصحيه يصلي

افنان:ههههههههههههه طيب طيب لا ينط فيك عرق

راحت رغد وصحته اول مافتح عينه عقد حواجبه : انا فين من انت ؟؟؟

رغد:هههه انا نايف لا يكون فقدت الذاكره

فارس استوعب هو وين وتذكر كل شئ: اااي تذكرت أي يارسي كح كح من متى وانا نايم وليش ماصحيتني

نايف: هههه كنت تعبان قطعت قلبي قلت خليك ترتاح شوي قوم الحين صلي وعيين من الله خير

فارس: ان شاء الله
قام توضى وصلى الفجر بعدها رجع الصاله لقي صينيه الاكل ونايف جالس يستناه : مشكور يانايف تعبتك معاي

نايف: افاا عليك انت اخوي يالله تعال سمي بالله وكل اختي سوت لنا الفطور تعال تاكل اصابيعك وراه

فارس استغرب: اختك هني ؟؟؟

نايف ارتبك: أي امس لقيتها نايمه بالغرفه عشان كذا تأخرت عليك

فارس: يالله اكيد ضايقتكم

نايف: تبي الحين افقع وجهك اقوول قم كل يالله

فارس ضحك: على مهلك يامتوحش

جلسو واكلوو بعدها فارس اصر يخرج بيروح لابوه بعدها بيكمل تدوير وبينتظر اتصال الخاطفين ورغد طبعا ماخلته لحاله ...................


































رنيـــــــــــــ العـبــــــدلله ــــــــــــم

جلست فركن الغرفه وهي تغطي نفسها بالبطانيه وتبكي بصوت يبكي الصخر شكلها وهي ميته خوف وترتعش فالزاويه كأن اسد يتربص فيها مااثرت فيه بـ ترجيها وبكائها قدام وحشيته وقسوته
افترسها بكل وحشيه بطريقه حيوانيه ماتمد لبني البشر بصله
كأنها حيوانه قدامه ...
الغرفه كانت وكأن معركه صارت فيها او اعصار مر عليهاا كل شئ مكسر ومرمي على الارض
جلس على السرير وهو يتنهد واشواك الندم تغرس اظافرها فيه
حاس بتأنيب الضمير الي سواه يعتبر جريمه
لا وفي مين ؟
بنت خالته ...
لحمه ودمه
.................شــــــــــرفه .................

وفالنهايه طلعت نفسها البنت الي عرفهاا النظيفه الطااهره وهو شكك بذا الشئ بدون دليــل .. بس عشان يدور لنفسه سبب يقرب منهاا
حبه لها عماه عن كل شئ ....
سكر ازريره وهو يتحسس جسمه والجروح الي سببتها له خربشته في كل مكان شاف اثار الدم على وجهه وطالعها كيف كانت تنتحب ويدها مشدوده على البطانيه وتحاول تلملم نفسها وجسمها ينتفض
قرب منها بس فجعه صوتها ....

رنيم صرخت : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
خليـــــــــــك بعيد لا تقرب منـــــــــــي
لا تلمسني تكفى تهــــــــــئ تهــــــــــئ

عبدلله خاف عليهاا : انا اسف انـ

رنيم بكت بحرقه وكل معاني الالم ارتسمت على وجهها: اهــــــــــئ واسف وش تنفعني انت ضيعتني اخذت اغلى شئ املكه بهالدنيااا لييييييييش ياعبدلله لييييييييييش

عبدلله بندم: سامحيني انا غلطت عليك

رنيم ضحكت بهستيريه وصارت تبكي وتضحك بنفس الوقت: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهـــــــئ ضحكتني ووين اصرفها ها تقدر ترجعني مثل قبل البنت الي كسرتها بيديك بكل وحشيه تقدر ياولد خالتي

عبدلله مسك يدهاا: رنيم والله العظيم انا احبك

رنيم: بس اصصصصصصصصص ماابي اسمع صوتك لا تقول احبك اهـــــــــــئ كفايه انت ذبحتني ذبحتني اكرهــــــــــــــــك اكككككرهك

عبدلله قرب ومسكها من كتوفها وهزها: انا احبــــــــــــــــــك انتي الي حديتيني على ذا الشئ تفهميــــــــــــن احبـــ

بس قطعته بكف حااااار على خده وصارت تصارخ فيه بهستيريه وهي تضرب على صدره: لا تقووووووول احبك لاتقوووووووول انت ماتحب الا نفسك انت عمرررك ماحبيتني انت اذيتني ذبحتني انهيتني

عبدلله مسك خده : والله والي خلقني احببببببببببك وابيك

رنيم:بسسسسسس لا تتكلم مااتشرف بحبك انت انسان حيواني ماهمك الا نفسك وشهواتك الله ياخذك ياحـxxxxxx

عبدلله مااهتم لكل كلامهاا مسكها يبي يضمهاا: انتي السبب لييييييييش تصديني لييييييييييش انا كل مااتقدم لك ترفضيني واشوفك مع غيري اتجنن مااتحمل احد غيري يلمسك تفهمين ليش تبين تقهريني دايم لييش ما تحبني مثل ماانا احبك

رنيم صارت تدفه بهستيريه : اتركنــــــــــــي انا ككككككككككرهك اكررررهـــ

وطاحت مغمى عليهاااا

عبدلله مسكها: رنيــــــــــــــم رنيـــــــــــــــــــــــــــــــــم

























بشايــــــــــر

راحت للدكتور بعد اصرار من اياد طلع عندها فقر دم وقال لها الدكتور لازم تهتم بغذاءها لانها مره نحفاااانه وجسمها ضعيف مايتحمل بعدها خرجو ووداها اياد مطعم على البحر ........
اياد طلب لهم اكل ماخلى شئ ماطلبه
بشاير: اياد حرام مين بياكل كل هذاا

اياد: انتي اكيد ماسمعتي ايش قال الدكتور لازم تتغذين

بشاير: بس انا مو جوعانه اوووووووف

اياد مد لها قطعه السمك : يالله كولي هذي عشاني يالله ااااااااا افتحي فمك

بشاير ابتسمت وفتحت فمها بطفوله وهو لقمهااا

اياد: شطووره يالله كملي اكلك

بشاير: اياد صح ماقلت لي ايش تبي مني قلت في موضوع مهم ؟

اياد: أي <بتردد> ابي اسألك ايش علاقتك بهاري

بشاير بخبث: وايش علاقتك انت هذا شئ بيني وبينه

اياد: بس انا ابغي اعرف ممكن تقولين لي؟ انتي تحبينه ؟؟؟

بشاير كتمت الضحكه باين الغيره بعيونه: طيب فرضا احبه ايش بتستفيد اذا عرفت يعني

اياد بغيره: انتي الحين قولي .. تحبينه ....

بشاير: طبعا احبه مو استاذي وصديقي طبيعي احبه

اياد: لا انتي مافهمتي قصدي ..

بشاير ببراءه : وش تقصد اجل؟

اياد بصراحه تجرء: اقصد تحبينه حب المرأه للرجال تعشقينه...............

بشاير............................................. .................................................. .......................
<بتعرفون ردها بالبارت القادم>























انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى البارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 02:16 PM   رقم المشاركة : 76
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

هذا .. أنا مجنون .. لا غصت في بحر الهوى ..!!
من عشقته .. لايدور على الفرقا معي ..!!
أجرحه .. وأقسى ولا من على الفرقا .. نوى ..!!
أحضنه .. و ابوس خده .. واغيّبه عن الوعي ..!!





















انتي لي ....................ملكي






البــــــــــــــــــــارت الرابع والثلاثـــــــــــــــ 34ــــــــون








هديــــــــــــــــل & طــــــــــــــلال

مشى فيها بالسياره وجلس يلفلف فيها وهي مرتكزه على الشباك تطالع المناظر والماره ماحست بالوقت ولا بشئ كل تفكيرها كان بالي جالس جنبهاا وبحياتها الي عايشتهاا وقفت السياره وهي ماانتبهت لهالشئ

طلال: هديل

هديل.............................................. .................

طلال بصوت اعلى هز كتفها: هديــــــــــــــــــــــــــل

هديل انتبهت له: ها نعم وش فيك تصارخ

طلال: من زمان اكلمك وين وصلتي

هديل بااكتئاب: ولا شئ <طالعت المكان الي هم فيه واتفاجأة> ليش جبتني هنااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلال: انزلي وخلينا نفاهم فوق

هديل: ماابي رجعني بيتي انت بااي حق تجيبني شقتك وانت مو محرم لي

طلال: ههههههههههههههههههه حلوه منك
اولا انتي لسه على ذمتي ....زوجتي ومافيها شئ اذا جلست معك بروحنا <رفع حاجبه بخبث> واصلا ومحد بيلومني لو سويت فيك أي شئ

هديل حمرت من تلميحه: بس احنا بنتطلق مالو داعي نجلس مع بعض لحالناا الكلام الي بتقوله قوله الحين ....

طلال بسخريه: ليش خايفه مني ..

هديل بكبرياء وتحدي وبداخلها خوف: ههه وليش اخاف انت اصلا ماتأثر فيني ولا تهز ولا شعره من شعراتي

طلال<نشوف>: طيب ياقويه انتي مادامك مو خايفه انزلي وخلينا نصعد الشقه ولعلمك انا جبتك هنا لان مو مناسب نتكلم بمكان عام هنا ناخذ راحتنا <بسخريه> وبدون فضايح موالشئ الي ببالك

هديل بتغير الموضوع : يالله بسرعه ماابي اتأخر على امي وعيالي

طلال مشئ جنبها : شرفي شقتي بالدور الثالث

صعدو المصعد وماكان فيه غيرهم هديل مرتبكه من زمان ما اجتمعت معه ولحالهم حاسه انها ممكن تضعف بااي لحظه كيف لا والي معها يكون حبيبها وزوجها فارسها وعشيقها كل شئ بدنيتهاا .......

وصلو للدور الثالث نزلت وراه لحد ماوصلو لباب الشقه طلع طلال المفاتيح من جيب بنطلونه وفتح الباب وهي بجنبه وقلبها يرقع من الرهبه مشتاااااااقه له وفي نفس الوقت تبي تهرب منه ماتضمن نفسها معاه ابد لانو الشخص الوحيد الي يقدر يتحكم فيها ويسيرها على كيفه ....

قطع حبل افكارها وفوقها من التشويش الي عايشه فيه صوت طلال: بتجلسين عن الباب

هديل:هـاا

ابتسم باين عليها مشوشه ومرتبكه : اقول تفضلي البيت بيتك

دخلت الشقه تأملتها كانت مو كبيره ولا صغيره جوها حلو ودافئ وتحيب الراحه جلست بالصالون وطلال وقف قدامها
طلال: ها ماقلت لي لي وش رايك بذوقي

هديل باابتسامه مقتضبه : حلوووه

طلال: الحمدلله عجبتك وش حابه تشربي

هديل: مشكور ولا شئ

طلال: لا مايصير دقيقه بس في عندي عصير فراوله اعرفك تحبينه

دخل المطبخ وهي استغلت غيابه وصارت تتفحص الشقه شافتها حلوه ومرتبه طول عمره طلال مايحب القربعه يجب الهدوء والنظافه لفت انتباهها صورة جنب التلفزيون وقفت وقربت لقيتها صوره لهاا وهي مع طلال بااول ايام زواجهم كانت وهم ببريطانيا لما شالها شهر العسل او اسبوع العسل وهم بااحد الحدائق
اجتاحتها الذكريات وابتسمت بحنين لذيك الايام
كان حاضنها من ورا وراسه عند رقبتها وكل واحد فيهم مبتسم ابتسامه عريضه وعيونهم تلمع من السعاده مسحت على الصوره وماانتبهت لطلال الي جا من اول وهو يطالعها قرب منها اكثر وحط يده على كتفها

طلال: تتذكرين متى اتصورنا هالصوره

هديل بدون ماتطالعه: أي اتذكر كان ثالث يوم من زواجنا <التفتت ورجعت جلست مكانها وهو لحقها وجلس جنبها>

طلال: هديل احنا لازم نحل كل شئ

هديل: وانا اسمعك تكلم

طلال بتعب: هديل انتي عاجبك حالتنا انا تعبت ارحميني وش تبين انا حاضر ومستعد اسويه لك بس ارجعي .. عشان عيالنا

هديل مااتحملت نزلت دموعها: وانت تظن اني مبسوطه بحياتي اذا انت تتعذب اعرف اني اتعذب اكثر منك بس مااقدر ارجع انا لي كرامتي ماتسمح لي وفوق هذا اهلك انا مستحيل اكرر الغلطه مره ثانيه

طلال: انتي مو فاهمه شئ اذا على اهلي محلوله انا ماهمني احد وابي الكل يعرف اني متزوج وعندي عيال واذا على كرامتك مستعد اسوي الي تبين بس تكفين ردي

هديل وقفت: خلصت كلامك

وقف معها وهو متنرفز: ابي افهم انتي ليش تعقدين الامور
قولي انتي تحبين جاااك

التفتت له مصدومه: جاااك

طلال: أي والا ليش ماتبيني مو عشانه

هديل هز راسها بعدم تصديق : انت مريض وخر عني

طلال مسكها من اكتافها وجرها على غرفته وهو في اشد حالات العصبيه والانهيار وهي تحاول تفك يدينها منه : بعد عني يدي ااي مجنوووون

دخلها الغرفه وهو يصارخ فيها ودموعه تنزل: أي انا مجنوووووووووووووووووووووون مجنوووون فيك وانتي بتذبحيني شوفي شوفي شايفه كيف
"كان معلق صورها بكل مكان بالغرفه بكل الاحجام وهي تضحك وهي زعلانه وهي معه بشهر العسل وبيوم العرس وفي صور اخذها وهي ماتدري"
انا مااتحمل تكونين معاه مااتحمل تكلمينه ماااتحمل يمسك يدك او يناظرك ليش مو راضيه تسامحيني انا باايش غلطت ايش ذنبي




هــذي حـاله في ذمتك لا ظروفي همتك
ولا جروحي هزتك هـــذي مو حــاله معـاك
خـابرك يانـور عـيني تقـلب الـدنيا وتجــيني
لـو تضـيق الـدنيا فيني تنـفرج لـحـظة لقـاك
قلبي ازعجني عليك وياهو محتاجك يبيك
وده ياخـذك بيـديـك ويـقهـر الـعالــم وراك






هديل مصدومه مااتوقعت حبه لها يسوي فيه كذا طلال تغيرصار انسان ثاني حبه لها جنوني: انت ماغلطت بشئ العيب مو منك العيب مني انا
انا ماانفع لك ما شفت مني الا المشاكل

طلال قرب ومسك وجهها بين يديه وهو يشوف دموعها الحاره تحرق خدودها مسحها بيدينه : انا احبــــــ ــــــــــــــــك ومستعد اموت عشانك بس لا تتركيني تكفيــــــــن ....

هديل بااستسلام خلاص مو قادره تكبت اكثرغمضت عينها: وانا بعد احبك ...بس ا.....



طلال قاطعها وحط اصباعه على فمها همس لها وهو ماسك وجهها بين يدينه: من دون بس خلينا نحاول ... خلينا نعطي نفسنا فرصه ثانيه

هديل: طلال انا خايفه ماننجح خايفه ...خـ

طلال: اششش لا تخافين دام طلال موجود لا تخافين من شئ

نزلت هديل راسهاا بس طلال رفعه وطالع بعيونها الدامعه: لا تنزلين راسك خلي راسك دايم مرفوع

تأملت وجهه وهو تأملها بحب





يعـني ماتـعرف غـلاك وانه معميني هــواك
يعـني ماتـدري حـبيبي ماابي غـيرك سواك
لو ظروف الوقت خانت ودمعتك طاحت وبانت
ودامـني مـوجـود هـانت انا واحـزانـك فـداك




طلال مرر اصابعه على خدهاا بحنان بهمس: وحشتيني ........

هديل: وانت بعد

طلال حط راسه على ارسها وصار انفه على انفها انفاسهم اختلطت بحراره مضنيها الشوق ومتعبها الفراق:اوعدني ماتتركيني لاي سبب .... اوعديني تظلين لي حبيبتي انا وبس

هديل بنفس همسه:انا لك

ضمها لصدره بقوه وده يدخلها داخله مشتااااااااااااااااااااااق لها موت
وده لو يضلون كذا طول العمر....
نزل حجابها المهمل وتناثرت خصلات شعرها الحريري بحريه كان طولان زياده استنشق عبيرها اااااااااه من زمااااان على هالريحه
حاس ان روحه ردت له ابعد خصلات شعرها وباس رقبتهاا بقوه دغدغتها

هديل ضحكت بخجل: طلول بس بيبقى لها اثر

طلال <امووت بخجلها> رفع راسه وهو مبتسم بمكر : عادي انتي متزوجه

نزلت راسها بخجل "نفس ماكنت ياطلال ماتتغير"
رفع راسها مره ثانيه وصار وجهه مقابل وجهها مسح على شعرها برقه وهي غمضت عينها حاسه انها بحلم


هديل لمعت عينها: قول لي اني مااحلم ... قول لي انك صدق جنبي

طلال قرب منها اكثروهو محواطها بتملك : انتي ماتحلمين احنا مع بعض وما راح نفترق مره ثانيه حبيبتي

هديل لمست خده مررت اصابعها عليه ونظرتها تحكي قصه عشق ماتنتهي:احبـــــــك طلال

باااس شفايفها بحب وكأنه رد على كلامهاا وهي بادلته القبله الطويله بشغف تعلقت برقبته بقوه وهو شالهاا بخفه بين يديه نزلها على السرير وهم يدخلون عالم ثااني ووووووووووووووووووو <طردوني من الغرفه هههههه ^*




















رنيـــــــــــــــــــــــم العبدللــــــــــــــــــــــه

انفجع وهو شايفها ممدده بدون حراك صرخ بصوت عالي : رنيــــــــــــــــــــــــــــــم
بس ماشاف منها رد كان وجهها اصفر منتفخ ومتعب بسبب المجهود الي بذلته وهي تحاول تدافع عن شرفها والدموع بعينها شكلها يوجع القلب صفع خدودها كفوف بقوه بخوف يبيها تصحى <امحق اسلوب خخخخ
عبدلله: روني رونــــــي

رنيم:..........................................

عبدلله: حبيبتي اصحي تكفين لا تخوفيني

رنيم:..........................................

راح يدور بالبيت على أي شئ يمكن يصحيها وجاب قارورة كلونيا وحط شوي بيده وشممها وهو مرعوب خايف لا يصير فيها شئ بس مافاقت خلااااااص اعصابه توترت
هو المسوؤل عن الي صار بسببه وبسبب تهوره وهبالته ظلم بنت خالته وشك فيها وهوعارف ان العيب منه الحين مايلومها يوم ترفضه ...
انسان فاشل وداشر ولعاب شلون له عين يحاسب غيره
نزلت دمعه من عينه ... دمعه ندم وحسره
دمعه عذاب
دمعه حب محكوم عليه بالاعدام
مسحها بسرعه ورجع لرنيم وهو ناوي يصلح كل شئ
بأي ثمن ....
حملها بين يديه ولبسهاا بشويش مايبيها تتعور وطاااار فيها للمستشفـــــــــــــــــــى




















اسمــــــــــــــــــاا & سعـــــــــــــــــــود
قضو احلى اسبوع عسل مع بعض وقررو اخيرا يرجعون الى روما المدينه الي جمعتهم وشهدت على حبهم الكبير... جهزو شنطهم واتصلت اسما على امها وهي بااسعد حالاتهااا ...

ام اسما: الوووووووووو

اسما بلهفه: الوووووو يمه شلونك

ام اسما تفاجأت: اسماااااااااااا ؟ هلا يايمه وحشتيني

اسما: وانتي اكثر شلونك وشلون هديل وعزوز وليونه عساكم طيبين

ام اسما: بخير ياايمه انتي شلونك وشلون عايشه مرتاحه مع سعود

اسما: بخير الحمدلله سعود مو مقصر معاي بشئ ومرتاحه معه

ام اسما:الله يتمم عليكم < بكت دون شعور> مفتقدينك البيت مو حلو وانتي بعيده عنه

اسما حست فيها: وانا بعد فاقدتكم بس قريب ان شاء الله راجعين

ام اسما: متى بتردون ؟

اسما وسعود كانو راجعين بكره بس حبو تكون مفاجأه : ماادري لسه ماحدد سعود اعطيك خبر وانا راده

ام اسما: الله يوفقك يابنتي ويسعدك ديري بالك على نفسك وعلى زوجك

اسما: ان شاء الله ... الا هديل جنبك

ام اسما بمكر: لا هديل مو بالبيت راحت مع طلال

اسما استغربت: غريبه صار شئ على موضوعهم ؟؟

ام اسما: ههههههههه ماادري بس قلبي قايل لي انهم بيتصالحون اليله للحين مارجعت البيت ولا اتصلت

اسما:ههههههههههههههههههه يمكن جوالها مفصول لا تستعجلين وتروح افكارك لبعيد

ام اسما من قلب: يارب يتصلح كل شئ وماتجيني الا بكره مع زوجها وهم متصالحين

اسما:هههههههههههههههههههههه ان شاء الله

ام اسما: اتصلت عليك عمتك جواهر والا لا

اسما: الا اتصلت سلمت علينا مره وحده

ام اسما:اهااااااا

اسما سمعت صوت الباب عرفت ان سعود رجع : يالله يمه اكلمك بعدين

ام اسما: على خير ان شاء الله سلميلي على سعود

اسما:يوصل مع السلامه

ام اسما: بحفظ الرحمن

قفلت اسما من امها مبسوطه ومتفائله لهديل ماحست الا وهي بحضن سعود
شهقت: انت جيــــــت؟؟؟

سعود باس خدها: وحشششششتيني

اسما:ههههههههه بلا بكش قبل شوي كنت معك مصرع وحشتك يا الدب

سعود حاوط خصرها وقربهاا: انتي توحشيني وانتي قدامي شلون وانتي غايبه عني ساعه؟

اسما لفت عليه بجديه: تصدق هديل خرجت مع طلال اليوم وللحين ماردت البيت تتوقع اتصالحوو ؟؟

سعود : يمكن بس مو اكيد اختك زودتها مسكين طلال والله كاسر خاطري

اسما: وانا بعد اختي عنيده وراسها يابس بس طلال مو هين وبيقدر عليها هديل تموووت فيه مثل مايحبهااا لازم يستغل هالنقطه

سعود: اذا مو عشانه عشان عيالهاا بكره بيحطون الوم عليهاا

اسما تنهدت: ياليت يتصالحون بسرعه

مسك وجهها بين يديه وباس خشمها: خلينا من طلال وهديل الحين ما وحشتك مثل ماوحشتيني ؟ <غمز لهااا>

اسما بحياا: سعووووووووووووود

ضحك بقوه: قلبــــــــــــــــــــــــــه

اسما: بسك عاااد استحي

سعود "وانا وش مهبل بي غير حياك": الله لنا شهر وللحين تستحين

اسما سبلت بعيونها: اكيد حبيبي

سعود عض شفايفه: ترى اقووووم

اسما شردت للمطبخ:هههههههههههههههه مناااااك يالله قوم جهز الشنط بكره راجعين ...................




































الفهـــــــــــــــــــــــــــد

مشى بسيارته وامل معه وهو متوجه لشقته وهي مو داريه وش بيسوي كل الي تبيه ترجع لبيتهم وتنسى راكان والي صار لها للابد...
كلها ساعه وهو واقف عند العماره الي فيها شقته التفت على امل الي جالسه ورى ومتمدده عشان محد يشوفها وهي بلا عبايه ..

فهــد : يالله انزلي

امل التفتت بخوف وشافت مكان غريب "ببراءه": بس هذا مو بيتنا

ابتسم على برءتها وسذاجتها "على نياتها": ادري انه مو بيتكم بس كيف تروحين بيتكم وشكلك كذا!!!!

طالعت نفسها بملابسها المقطعه و بدون عبايه كأنها جايه من حرب: يالله طيب تقدر توديني السوق

ضحك ماقدر يكتم ضحكته:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

امل عقدت حواجبها وبغرور ووقاحه"هذا يستهبل" : ليش تضحك اعتقد ماقلت شئ يضحك ياانت !!!

فهد: ههههههههههه لا مو قصدي وبعدين لي اسم وهو فهد مو ياانت ياانتي

امل تنهدت:تردها لي يعني ... طيب اسفه مو قصدي يااستاذ فهد وبعدين اسمي امل .... ليش ضحكت علي

فهد ابتسم "ياناس طفله بس مغروره ويبيلها تأديب"تكتف : اول شئ تشرفنا يا امل ثاني شئ ناديني فهد مو استاذ
ثالث شئ .. انا ما اضحك عليك بس كيف بتنزلين السوق وانتي بدون عبايه وبعدين الوقت متأخر مافي محلات مفتوحه ....وان رحتي لاهلك بذا الشكل اكيد بيقلقون وبتصير علوم فهمتي الحين

امل :اهاااااااااااااا ..<ضيقت عينها> طيب وش الحل برئيك

فهد تنهد: شوفي هذي شقتي تعالي ارتاحي وبكره اوديك لاهلك

طالعته امل بخوف ولا تحركت..........................................

فهد فهم نظراتها ورعبها: لا تخافين مني ماراح اسوي لك شئ واختي هي الي بتهتم فيك

امل لانت ملامحها: اهاا انت عايش مع اختك ؟ وبتوديني عندها

فهد استغرب: أي اجل وين بوديك ..

ارتاحت وحست بالاحراج من تفكيرها المتهور"حرام الولد ساعدني وانا ضنيت فيه ": ها لا بس ماحبيت اضايقك واضايقها

فهد: لا عادي مافيها ضيق خليك بالسياره وانا بجيب لك عبايه من عندها

امل : طيب

نزل فهد وصعد للشقه فتح الباب بالمفتاح الاحتياطي وهو ينادي عليها: افناااااااااااان فنووووووو فنونتي
"بس ماسمع منها رد " افناااااااااااااااااانووو وينك

دورها بالشقه بس مالها اثر " شكلها عند رغد يالله من هالبنت الحين وش بسوي بالي تحت اوووف " اتصل عليها وجاه صوتها النايم

افنان بنووم: نعـــم

فهد: نعامه ترفسك ياخبله وينك مو بالشقه

افنان: انا عند رغد <تثاوبت>ااااااااااااهـ صحيتني من احلى نومه تبي شئ

فهد فتح عيونه بقوه: طالع ذي... اقوووول تعالي البيت ابيك بشئ ضروري

افنان بتموت نوم: يووه فهود انا تعبانه بكره الصبح اجيك باااااااااااااي
"سكرت بوجهه "
فهد طالع السماعه بصدمه: تسكرين بوجهي يادووبه طيـــــــــب شغلك لا رجعتي ..

نزل ومعاه عبايه للسياره شافها جالسه زي ماهي دخل السياره ومد لها العبايه :خذي البسي
امل: شكرا .... "اخذت العبايه ولبستها ولفت الطرحه "الشيله" على راسها بااهمال زي عادتها

فهد: بقولك شئ ترى اختي مو بالبيت راحت لصاحبتها الصبح راجعه

امل بلعت ريقها: طيب

فهد نزل: يالله انزلي ارتاحي

امل متردده خايفه يتكرر الي صار لها مع راكان " بس فهد غير فهد انقذني من راكان وساعدني اشرد منه مو معقول يأذيني ... ياربي "

شافها فهد متردده وحس فيها: لا تخافين ماراح ااذيك ثقي فيني

نزلت من السياره وتقدمت له : يالله

ابتسم ومشئ قدامها لحد باب الشقه فتح الباب ودخل قبلها وهي دخلت بعده سكر الباب بعدها ووداها لغرفة نومه "افنان ماتحب احد يدخل غرفتها وهي مب موجوده عشان كذا تقفلها اذا خرجت بعدين تعرفو السبب ^_*
عشان كذا وداها غرفته "

فهد: هذي غرفتي ادخلي وارتاحي وخذي راحتك انا بنام بالصاله المطبخ على يمينك وفي حمام تابع للغرفه اذا احتجتي شئ نادي علي

امل: طيب شكرا

فهد ابتسم لها: عفوااا

راح المطبخ شرب مويه ورجع شغل التلفزيون على ام بي سي اكشن وانسجم بالمشاهده انتبه على صوت التفتت شاف امل واقفه لسه ماخلعت عبايتها كانت مو عارفه تتكلم خجلانه ....

فهد: هلا تبين شئ ..

امل: امممم انا ... مااكلت شئ من امس وو جوعانه

حزن عليها باين من وجهها المصفر انها مو بخير : طيب اجلسي هنا وانا بروح اشوف وش فيه بالبيت

امل : شكرا اسفه عذبتك معي

فهد: لا عادي بس دقايق

راح المطبخ دور بالثلاجه لقى حلى الشكولاته كانت افنان مسويته طلع الصينيه وطلع من الفريزر قطع برجر مجمده بدا يسوي عشا خفيف له ولهاا كلها ربع ساعه والاكل جاااهز حطه على الطاوله وراح لامل

فهد: يالله تعالي

لحقته للمطبخ وشافت العشا الي مسويه باين انه تعب خجلت من نفسها كثير هي السبب بكل الورطه الي صارت ظلت واقفه لحد ما صحاها صوته ..

فهد: بتضلين واقفه كذا؟ تعالي الاكل برد

امل: طيب
جلست بالكرسي مقابله له وشافته بدا ياكل بشكل طبيعي سوته مثله واكلت حست شهيتها مفتوحه للاكل ابتسم لما
امل: امممم شكل الاكل يشهي

فهد: بالعافيه تعالي اجلسي ناكل قبل لا يبرد
شافها تاكل بهدؤء وكمل هو اكله ...

قطع صمتها صوته : انتي كم عمرك

امل وهي تاكل : اممم 15 سنه

انصدم مرره صغيره: مرره صغيره طيب بااي صف انتي الحين

امل: ثالث متوسط طالعه لاول ثانوي

فهد بسخريه: كنت اظنك داخله الجامعه

امل نزلت راسها بااحراج على كذبها وغبائهاا

فهد تمالك نفسه مهما كان تظل طفله ومحد معصوم عن الغلط حاول يفتح معها حوار : اممم طيب اخبار الدراسه يا امل

امل انفعلت او ماجاب طاري المدرسه: يوووووووووووه لا تسألني عن الدراسه الاحد الجاي عندي اختبار مع ابله العلووم الغثيثه وما ذاكرت شئ الله ياخذها كل بعد اسبوع تختبرنا ماعندها شغله اوووف

فهد مات ضحك على كلامها وحماسها:ههههههههههههههههههههه طيب لازم عشان يوم يجي الاختبار النهائي يكون سهل وبس تراجعون

امل بحماس: بس مو كذاا عاد ماناخذ حتى نفس زي الاوادم

فهد: ههههههههههههههه انتي تحفه

امل جاها فضول وهي تشوف ضحكته الحلوه" يهبل هالولد ": طيب ممكن اسئلك انت كمان كم عمرك؟

فهد:اممممممم كم تعطيني

امل: اممممممممممممممم 22 او 23 سنه صح

فهد:هههههههههههههههههههههههه لا صغرتيني كثير

امل استغربت: يعني اكبر... مو باين عليك .......طيب كم ؟

فهد: عمري 26 سنه

امل شهقت: بــــــــــــالله مو باين ابدااااااا شكلك اصغر

فهد : ههههه كلهم يقولون كذاااا

امل:ههههههههههههههههههه اجل عجوووز

فهد: ياسلااااااااااااام انا عجوز يالبزر

امل:ههههههههههههههههههه طيب خلاص .... اجل كم عمر اختك؟

فهد: اختي اكبر منك قبل فتره دخلت الـ20 سنه

امل تابعت بااهتمام: ماشاء الله طيب وين امك وابوك مسافرين

فهد بحزن حاول يخفيه: لا متوفين

امل نزلت راسها: الله يرحمهم .. اسفه فتحت عليك جراح

هز راسه بالنفي: لا عادي اصلا عمري مانسيتهم

امل............................................... ..............ساد الصمت

فهد لاحظ ان الجو صار صمت وشافها تتثاوب : طيب اذا خلصتي روحي نامي انتي تعبتي كثير

امل وقفت: ان شاء الله ومره ثانيه مشكور يافهد ماراح انسى معروفك ابدا

فهد ابتسم لها ابتسامه خقت عليها: عفوا انتي مثل اختي الصغيره

امل بكئابه" مثل اختك ": شكرا تصبح على خير

فهد:وانتي من اهله ......

رجع فهد بعد مارتب الطبخ وحط الصحون بالمغسله دخل الصاله وهو حاس جسمه مكسر تمدد على الصوفا وغمض عيونه وراح في ساااابع نومه < نوم العوافي فهودي

اما امل دخلت الغرفه وسكرت الباب بسرعه وقفلته تنفست براحه حاسه انها بكابوس مخيف مو قادره تصحى منه فتحت عيونها ببطئ ...
تأملت بااعجااب غرفة فهد كان طابعها رجالي بحت شكلها حلو ومرتبه مثل صاحبها .....

ابتسمت وهي تتخيل فهد باابتسامته الجانبيه " وي لا يكون حبيته انا ووجهي ...لا لا يمكن عشان ساعدني وخلصني بس بجد جنتل وحلو كمااان .. اكثر من الكلب راكانووه الله لا يوفقه .. اوف ياراسي وش هالصدااع "

فصخت العبايه ودخلت عالحمام التابع للغرفه كان مجهز بكل شئ
شافت ادوات الحلاقه تبع فهد والمنشفه معلقه دخلت تاخذ لها حمام دافئ يريح الاعصاب وخليها ترجع لنشاطها وحيويتها
بعد الارهاق والتوتر ويساعدها تناام
بعد ماخلصت طلعت وهي لافه نفسها بمنشفه لقيتها بالدولاب ..
ماعرفت ايش تلبس ملابسها مقطعه وحالتها حاله فكرت وجات براسها فكره مجنونه ....
بكل جراءه فتحت دولاب فهد وطلعت لها بيجامه من بيجاماته وهي ناويه تستأذن منه لبستها وكانت كبييييييييره عليهااا مشطت شعرها المبلل وخلته مفتوح على اكتافها لبست فوقها العبايه والطرحه وخرجت بتقوله عن سالفه البيجامه بس لقيته نايم رجعت للغرفه وسكرت الباب بشويش عشان مايصحى ونامت هي الثانيه.....................






























مكان اخر بعيد
عمـــــــــــــــــــــــــــر

وافق اخيرا انه يروح بيت نادر ويجلس لحد رجوعه بعدها يستقل ونادر فررح بقراره والحين يفكر كيف يقنعه بعدين انه يضل معهم
<اليوم بيخرجونه>
جمع كل الاغراض الي معه وبدا يودع المساجين الي كانو طيبين معه ..

ضم مصطفى : مع السلامه يامصطفى الله يفك اسرك وترجع لزوجتك وولدك قريب

مصطفى: ان شاء الله اهتم بنفسك ياعمر حتوحشنا اوي ياواد ماتقطعناش

عمر : وانتم بعد بتوحشوني يالله كلها سنه ونص تعدي بسرعه وانت خارج بااذن الله وبيننا رسايل

مصطفى: ربنا كريم

التفتت لنادر وضمه: موعدنا قريب ياالحبيب

نادر: خذ بالك من نفسك وسلملي على الاهل

عمر: يوصل قريب بتنورهم بوجودك لا تشيل هم وانا اخوك

نادر: الله يعين ويساعد

عمر توجه للباب وهو يودع المكان الوحيد الي له ذكرى صحيح سيئه ومؤلمه بس اقل شئ فيه ذكرى وفي ناس طيبين تعرف عليهم يعتبرهم اكثر من اخوان .....

العسكري : يالله بنقفل

عمر: جيت........"التفتت يودعهم لاخر مره " مع السلامه شباب ادعولي

الشباب : الله يوفقك مع السلامه

خرج من المكان المظلم لمكان منير ودنيا الاضواء والدفئ والهواء النظيف والحياه الحقيقيه وهو مبسوط بس بداخله ضاااايع ..................................
























يتتتتتتتتتتتتتتتتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 02:21 PM   رقم المشاركة : 77
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


التكمله ...



بينما خرج عمر من سجنه دخل هو الى سجن اخر

ابو طــــــــــــــــــــــــــارق

تغير 180 درجه صار نحفان ووجهه شاحب بعد العز والقوه هموم الدنيا كلها على راسه له اسبوع وعياله مو دارين عنه...
زوجته تركته وطلقته بعد الي سواه فيها وخيانته للعشره الطويله بينهم عشان وحده ماتسواها..

وزوجته الثانيه خدعته وباقته وطلقته بعد ما كان شايلها شيل وكل الي تبيه بيدها وهو مثل الخاتم بااصبعهاا ..

تذكر اخوه الي مات كيف كان يعامله هو وزوجته وعياله وكيف تخلى عنهم بااصعب الظروف وهو مو سائل ....

تذكر بنت اخوه الي ظلمها وغصبها تتزوج ولده عشان الفلوس
وهي ردتها له وشردت ووطت راسه...
...
تذكر كل شئ سواه بحياته الناس الي خدعها ونصب عليها والناس الي تدين منهم ومارد دينه وشركته الي افلست وصار على الحديده....

تذكر عياله واحد واحد
طلال .. طارق.. نواف .. دلوعته مرام .. غرام
ونووره
ظلمهم كلهم بالي سواه يستاهل ينحرم منهم يستاهل كل الي يصير فيه

عياله الصغار الي مالهم ذنب انحرم منهم ..<راما,رامي>

راح الحمام وانتو بكرامه توضى له زمن عن الصلاه ..
فرش السجاده ووقف يصلي وهو يبكي
مو بكاء على سجنه ..لا بكاء من خوفه من الله
خوفه بسبب الي سواه بحياته للناس ..ماسوا خير ابداا
خايف يموت وهو ما صلح غلطاته ..
ندمــــــــــــــــــــــان على كل شئ سواه
....< بعد ايش يامحمد

جلس يصلي ويدعي وكل الي معاه متأثرين فيه وبالتزامه وقربه من ربه مو عارفين عنه شئ
ولا عن الي سوااه...




























غــــــــــــــــــــــــزل
جلست في غرفتها حاولت تتصل برنيم اكثر من مره بس مافي رد دقت على عبدلله بس برضو مارد عليهاا
بكت بصمت طارق ماراح يتركها بحالها ابدا توقعته نسيها بعد كل هالمده بس رجع وناوي يخرب حياتهاا رن الجوال بيدها لقيته هو المتصل بعد تردد قررت تحسم الموضوع....ردت باارتباك ..

غزل: ااا لووووو

طارق: هلاااا والله مابغيتي ترودين ياقلبي

غزل: انت ايش تبغي فيني اتركني بحالي ياابن الناس

طارق:ههههههههههههههههاااااي حلوه والله عيديهاا

غزل وصوتها بدا يجهج بالبكاء: طارق والي يخليك اتركني حرام الي تسويه فيني معيشني بكابوس ارحمني تكفـــــــــى

طارق حن عليها بس اهم شئ ينتقم: شووفي انا مااجبرتك على شئ انتي الي لعبتي بالنار تحملي الي يجيك

غزل: انت ماتحس ماعندك قلب انا الحين مخطوبه قبل كم يوم تملكت لا تخرب بيتي والي يستر عليك

طارق: ماشاء ملكتي بعد يؤ يؤ مايصير ذا الكلام المفروض تعزميني افا بس هذا وانا حبيبك

غزل ماتحملت خلاص بتنهار منه يستفزها: انت حقيــــــــــر اقولك اتركني ماتفهــــــــــــــم اكررررررررهك

طارق: ههههههههههههههههههههه اعصابك حياتي لا يصير فيك شئ

غزل بكت: اهــــــئ اهــــــــئ

طارق: يوووه بس لا تصيحين اتكلم مع بزر انا

غزل: اهــــــــئ انت ماعندك احساس الله ياخذك ويفكني منك

طارق بخبث: مو من قلبك ياغزل انا داري انك لسه تحبيني لا تنكرين

غزل: أي لاني غبيه هبله حبيت واحد مثلك مايستاهل انت دمرتني ياطارق قتلت اجمل احساس فيني انا حبيـــــتك من قلبي وانت غدرتني

طارق طفش: الحين وش بعد هالاسطوانه الي مليـــــــت من كثر مااسمعها منك ومن خويتك

غزل: انت ماتخاااااااااااف من الله ماتخاف على اخواتك

طارق: اخواتي اشرف منك ومن اهلك ومن قبيلتك كلهم وبعدين انا مادقيت علشان اسمع دعاويك وصياحك انا دقيت عشان اقلك اذا تبيني اتركك بحالك تعالي شقتي بكره الساعه 8 فاليل واعتقد انك تعرفين مكان الشقه ..

غزل بعناد: ما راح اجي وش بتسوي يعني

طارق بتهديد ارعبهاا: بنت ابوك ماتجين ساعتها فضيحتك بالمملكه كلهااا لا مو بس بالمملكه بالعالم كله ساعتها خل يفيدك عنادك

غزل: ايش تقصد انت ؟

طارق:هههههههههههه ايش اقصد ؟ اقصد ياحلوه صورك عندي اكيد تذكرين يوم جيتي الشقه ذاك اليوم غير الصور الي اخذتها من جهازك بشويه حركات بسيطه واخليك بحضن أي واحد ببالي او اخليك بلا ملاxx هههههههههههههههههههه ايش رايك الحين

غزل انهاااااااااااااااااااارت :.............................................

طارق: وش فيك سكتي وين راح لسانك ههههههههههه لا يكون اكلته البسه

غزل ماينسمع غير صوت انينها: حسبي الله عليك

طارق: يالله بلا كلام فاضي ان تأخرتي بكبسة زر صورك عند الملايين واولهم اهلك واخوانك واكيد المحروس زوجك ههههههههههه خليه يعرف حقيقة زوجته

غزل بتعب: طيب ايش تبغي فيني

طارق بمكر: انتي تعالي وبتعرفين وش ابي يامززه يالله بااااي

قفل في وجهها وهو يضحك بخبث " واخيرا جات ساعه الانتقام ياغزل والله لاوريك من هو طارق ماعاش من يدوس لي على طرف ماعااااااااااش

اما عند غزل ....

ماعرفت وش بتسوي مصيبه كبيره جاات على راسهاااا شلوون بتقابل اهلها
امهاا ابوها احمد
والاهم اخوهــــــــــا عبــــــــــــــــــــدالله
الي لو درى انها كانت تكلم صاحبه بيذبحها ويشرب من دمهااااا شافت جوالها ينور لقت احمد يتصل بك قفلت الجوال وقامت صلت وجلست تدعي ربي يساعدها بهالمحنه الي هي فيهاااا



































ببيت ابو طــــــــــــــارق
بغرفة غرااام
اصوات الضحكات المايعه وغرام بين احضان خويتها مشاعل <مشعل> وريحه الدخاان معبيه المكااان والعياذ بالله ...<يارب احمي بناتنا

غرام: ههههههههههههههه بس خلاص عااد

مشاعل<مشعل> :لا لا خذي ثانيه عشاني ياقلبي صدقيني تصيرين فوووق السحب

غرام اخذت السيجاره: حبيبي انت عشانك بس

مشاعل بخبث : غرامي لو اقولك ابي منك شئ تسوينه لي

غرام والسيجاره بين شفتيها: اكيد ياقلبي انا تحت امرك بااي شئ

مشاعل : طيب ابي...................................

غرام خافت وماعجبتها الفكرة: لا مو لازم خلينا كذا احسن

مشاعل وقفت : لا اذا مابتسوين الي اقوله انا بخرج

غرام: بس مايصير كذاا انا خاايفه

مشاعل: لا عادي لا تخافين بالعكس بتنبسطين اوعدك مو انا حبيبك بعدين ازعل منك وادور لي حبيبه ثانيه تسوي لي الي ابيه

غرام بتردد:طيب

بمكااان اخر بنفس البيت

غرفة مرام

راسها يعورها من كثر التفكير مو عارفه ايش تقرر تتزوج خالد ؟ او لا ؟ وهل بيسعدها لوارتبطت فيه ...

والي شاغل بالها اكثر ابوها الي بالسجن صح انه غلط كثير بس بيضل ابوهم وتحبه وتموت فيه مو هاين عليها انه بالسجن مع المجرمين وبنفس الوقت عتبانه عليه بقووه ..

امها ماتحس بشئ حوليها بس تطالع بعيونها وسااكته كأنها تعاقب نفسها بهالشئ وتعاقبهم ..

اما نواف كبر عن عمره 10 سنين وصار مسؤول عنهم وهو لسه مراهق ..

طلال وزواجه من صديقة عمرها والي ماتدري عنهم شئ ..

طااااااارق والي ناوي عليه ..

اخوانها الي طلعو لها من جديد هي صح حبتهم بس وش بيصير اذا تزوجت وتركتهم اكيد بيرمونهم بدار الرعايه ...

اخيرا رغد بنت عمها الي مالها عهد بهاا مشتاقه لها وزعلانه عليهااا

ازدحمت الافكار براسهااا وحست بصداااع براسهااا قامت غسلت وجهها وبدلت ملابسها لبست فستان اصفر اكمامه جبنيز ولمت شعرها بشباصه حطت مرطب وكحل جوا العين وهي ترسم ابتسامه واهنه على وجهها المصفر ....

كانت رايحه لغرفة غرام لانها قالت ان صاحبتها بجي تزورها حابه تضيع وقت معهم وتهرب من افكارها وقلقهاا اول ماوصلت لباب الغرفه سمعت صوت ضحكات وهمسات واصوات غريبه شوي شوي تتعالى اصوات ضحكات غير طبيعيه..؟

غير ريحة الدخان الي واصله للصاله توقعتها من غرفه طارق بس باين انها من غرفة اختها الصغيره.......

عصبت على بالها اختها تدخن مع صاحبتها وقررت تدخل عليها تهزئهاا فتحت البــــــــــــــــــــاب بقوه وكان مفتوح
اول مارفعت عينها بتتكلم
انصــــــــــــــــــــــــــــدمت بالمنظر الي شافته

"لا مستحيل مستحيل غرام ماتسوي كذاا لالا"































بشــاير & أيــاد

في المطعم

أيـاد بغيره: ماجاوبتيني على سؤالي هاري حبيبك ......

بشايروقفت : مو من حقك تسأل هذا شئ يخصني انت مين عشان تسألني ؟

اياد مسك معصمها بقوه وجلسها تكلم من بين اسنانه:أجلســــــي لما اكلمك تسمعيني انا ماخلصت كلامي

بشايربعصبيه: شووف انا بابا الي هو بابا ماحاسبني انت بصفتك مين جالس تحقق معاي وكأني مسويه جريمه

اياد : قولي انك تحبينه هاا قولي

بشايراخذت نفس: اياد انا ماسألتك عن علاقاتك رجاءا لا تتدخل فيني

اياد: بس انا ابي اعرف الحين ايش شعورك لهاري

بشايربعناد نفضت يده: ماااااااالك شغل

اياد بعصبيه: بشاير لا تعصبيني اكثر من كذا

بشاير بخبث: لوقلت لك احبه ايش بتسوي يعني هاا ايش بتستفيد

اياد بغيره واضحه:اذبحك انتي واياه

بشاير:هههههههههههههااي حلوه تذبحني هي اصحى يابابا انا مو اختك ولا زوجتك تتحكم فيني ولد عمي وعلى العين والراس بس الزم حدودك

اياد "هين يابنت عمي" سحب يدها وحاسب وطلعها من المطعم بسرعه

بشاير: ااااااااااااي سيب يدي عورتني ااااي

اياد جرها لسيارته وهو مولع : امشئ وانتي ساكته

بشاير تحاول تفلت: سييييييييييييب يدي يامجنووووون ايش تبغى

ركبها السياره وقفل الباب وجلس بمكانه ومشئ بسرعه كبيره و جنونيه

بشايرعقدت حواجبها متنرفزه: نزلني ايااد انا مو فاضيه لك

اياد مارد وزاد السرعه اكثر مما خوفها

بشايربخوف:اياد صلي عالنبي هدي الله يخليك لا تروحنا

اياد............................. زاد السرعه اكثثثثثر

بشايرصرخت: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اياد خفف السرعه بتموتنا انت

اياد صرخ فيها: تحبينـــــــــــــه هااا تحبينه

بشايربخووف: نزززززززززززززلني ابغى باااااااااااباااااااا

اياد زاد صراخه فيهاا: قووووووووولي تحبينه .. تحبيييييين هاري

بشايرشافت الموت زاد السرعه بجنان بدون وعي منها: لالالالالالالالالالالا مااحبه احبــــــــك انت

التفتت لها اياد يبي يتأكد من الي سمعه : أيـــــــــــش ؟

بشايرشافت سياره معترضتهم: أيــــــــــــــــــــاد انتبــــــــــــــــــه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا


بس اياد ماانتبه

وصار اصطداااااام كبيــــــــــــــــــــــــــر...

































عند راكـــــــــــان

صحي بعد فتره وراسه مصدع بشكل فضيع مو متذكر الي صار كله الي متذكره انه شرب كثير وجا لامل وهو سكران وقف على حيله وهو يطالع المكان الي هو فيه وكأنه بدا يتذكر الي صار بس مشوش انتبه ان امل مو بمكانها والمكان مقربع اتصل على ناصر وهو معصب "انا وش جابني هنا ؟وين راحت ذي ؟ وش صار امس "....

بعد كم رنه رد عليه ناصروهو نايم: هلا راكان

راكان: ناصرالحق البنت مو بالغرفه امس فاليل دخلت عندها شكلي
وانا سكران مو متذكر وش صار والحين صحيت مو لاقيهاا؟

ناصرصحصح: ياربي انت وش صاير لعقلك تروح لهاا هاا

راكان: ياشيخ مو وقته تعال خل ندور عليهاا

ناصر: طيب اتصلت على فهد ؟ يمكن يدري عنها

راكان مسح راسه وهو مصدع: ماادري ماادري انا الحين مصدع خل اقوم اخذ شاور اتنشط يمكن اتذكر وش صار امس

ناصر: طيب طيب انا شوي جايك يالله سلام

راكان: سلام

قفل من ناصر وهو مصدع اقوى شئ دخل على الحمام اكرمكم الله
يأخذ له شاور يهدئ اعصابه ويفوقه زين ...



























بشقة فهــــــــــــــــد

صحى على الصبح وهو تعبان وجسمه مكسر من نومته على الصوفا جلس وراح توضأ يصلي الفجر طالع ساعته لقاها ثمانيه الصبح استغفر ربه وقام صلى كان بيروح غرفته ويتروش بس تذكر ان امل فيها تأفف وطلع من البيت يجيب فطور وهو ميت جووع

بهذا الوقت كانت افنان راجعه على الشقه بعد ماخرجت رغد مع فارس طلعت وهي طفشانه وجوعانه تذكرت مكالمة فهد لها
" اف اكيد معصب علي الحين وش يفكني منه"

وصلت لباب الشقه فتحته بالمفتاح الي معها ودخلت شافت المكان هادئ سكرت الباب وراها
"شكله نام اشوه بس خل اروح غرفتي "
راحت لباب غرفتها فتحتها بالمفتاح ودخلت فصخت عبايتها وبدلت ملابسها لبست لها شورت فوشي وبدي لولو كاتي لمت شعرها الي قصته لتحت اذنها بشوي بشباصه طالعت نفسها فالمرايه وهي مبتسمه
" واي سم الله علي قمررر فديتني امووه "ارسلت بوسه لنفسها "

سمعت اصوات وعرفت انها صادره من معدتها الفااضيه وطلعت للمطبخ تسوي الفطور ...
تفاجأت بالصحون الكثيره بالمطبخ قالت اكيد فهد تعشى بالبيت امس
حست بالذنب مسكين جلس لحاله ...
بدت تجهز الفطور ...بعد ماخلصت وريحه الاكل تزيد الجووع
قررت تصحي فهد يفطر معهاا يمكن يرضى وما يعصب منها على تطنيشها له امس ....
توجهت لغرفته ودقت الباب بس ماسمعت رد
دخلت بشويش شافت النور مطفي والغرفه زي الآيس كريم باااااااااااارده فتحت المبه وسكرت المكيف تقدمت بهبالها جررت الحاف وهي ناويه تهبل بفهد كعادتهاا

بس الي شافته اخرسهااااااااااااااااااااا ؟؟

هذا مو فهـــــــــــــد .....

هذي بنـــــــــــــــــــــــــت نايمه بسريره .........

لا ولابسه بيجامه من بيجاماته وش يعنى ذا كله ..؟؟
ضلت تطالع وهي مصدومه راحت افكارها لبعيــــــــــد

معقوله فهد يجيب بنات على الشقه بغيابهاا
معقوووله يسويهاا ....!!!!!!!!!!!

في هالحظه وصل فهد للشقه ودخل وهو يدندن معه الفطور وصل للصاله وشاف باب غرفته مفتوح ظن ان امل صحيت من نومها ناداها

فهد: امــــــل امـــــــــــــل امــ................

بس الي وقف الكلمه بحلقه خروج اخته من الغرفه وهي تناظره بنظرات تمنى الارض تنشق وتبلعه
ولا يشوف هالنظره بعينهااا .............



























بيت ابو فارس

ام فارس حالتها حاله مو عارفه ايش تسوي شكلها يكسر الخاطر زوجها تعبان ومو راضي يتكلم ولا بيده شئ ....
بنتها مخطوفه مع ناس مايخافون الله ولا هي داريه عنهاا وش فيها هي بخير والا لا ....
وولدها ما جا البيت من يومين وش بقي من مصايب وماطاحت براسهاا والي زايد عليها وجود اختها وبنت اختها الي مالقيت الا هالوقت عشان تزورهاا .... صحت على صوت بنت اختها تكلمها...

الريم: خالتي شـ فيج من اول اكلمج ..

ام فارس: معلي يابنتي حاسه اني تعبانه شوي ماانتبهت لك وش كنتي تقولين لي

الريم: اا ولا شئ بس حبيت اسئلج متى بيردون فارس وامل مو كأنهم تأخرو بسفرتهم والا ناوين يطولون ..

ام فارس بتردد: والله على حسب شغل فارس يمكن يتأخرون شوي

الريم بتصنع: اهااا بس ولهت على اموله عندي لها سوالف وايد اخاف نرد بيتنا قبل لا اشوفهاا ...

ام فارس طالعت فالجدار بهدوء وشرود: ان شاء الله بيردون بسرعه

جا رعد سحبها مع جلابيتها: ماما بابا ثحي يقول نادي ماما

ام فارس وقفت بخوف: طيب جايه

دخلت عند زوجها الممدد بفراشه : سم حبيبي ناديتني؟

ابو فارس بالم: كح كح أي ماااتصل عليك فارس كح

ام فارس بدت تبكي بحرقه: لا والله مااتصل حتى الجماعه الي ارسلتهم مالقيوها والي خطفوها مااتصلو مره ثانيه علينا انا خايفه لا يسوون فيها شئ هذي بنتي

ابو فارس: ااااه ياحرقه قلبي عليك ياامل يارب احميهاا

ام فارس: وش بنسوي الحين يابو فارس

أبو فارس: خل ننتظر فارس وان ماحصلها مالنا الا نسوي الي يبونه اهم شئ سلامة بنتي هي عندي بالدنيا

ام فارس: الله يحفظهاا






































فــــــارس & رغــــــــد
مشو بالشوارع مع الصباح ورغد تعبااانه مانامت اليل كله بس لعيون فارس تكرم مدينه ظلو يمشون ويمشون لحد ما جا اتصال ارتبك فارس وهو يرفع الجوال ..

نايف: وش فيك ؟ رد ..

فارس غمض عيونه وفتحها وهو يتنهد: هذا ابوي الي متصل ..

نايف: طيب رد عليه اكيد قلق عليك

فارس: طيب ... الوووو

ابو فارس: الووو فارس

فارس: هلا يبه امر

ابو فارس باامل: وش صار طمني لقيتها ؟

فارس: لا والله انا الحين مع نايف ماخلينا مكان مادورنا بس شكلهم مخرجينها بره

ابو فارس: لا حول ولا قوه الا بالله طيب مااتصلو يطالبون بشئ

فارس: لا والله

ابو فارس: طيب انتبه لنفسك وطمني ان صار شئ

فارس: ان شالله يالله سلام ....قفل منه

رغد: يالله خل نكمل وقفتنا ما بتغير شئ

فارس بامتنان: نايف انت تعبان روح نام الحين انت ماقصرت

نايف: من دون كلام فاضي امش قدامي خل ندور وانت ساكت

فارس : الله يقدرني وارد جمايلك ....




































رنيــــــــــــــــــم العبــــــــــــــــــدلله

وصلها للمستشفى وهو خايف عليهاا جلس بره ينتظرويدعي انها تكون بخير طلع الدكتور من عندها تقدم له بلهفه: دكتور طمني عنها

الدكتور: انت وش تقرب لها

عبدلله بعفويه: زوجهاا

الدكتور: شوف زوجتك عندها انهيار عصبي في شئ سمعه وصدمها او صار معها ضغط نفسي؟

عبدلله دور اول كذبه خطرت بباله: أي حصلت وفاة شخص عزيز

الدكتور: اها عظم الله اجرك تقدر تطلعها اليوم بس انتبه لها اعصابها تعبانه ولازم محد يضايقها

عبدلله: ان شاء الله اقدر ادخل عندها الحين ؟

الدكتور: أي تفضل

دخل عندها وشافها كيف شاحبه وعينها على السقف والمغذي مركب بيدها سكر الباب ودخل بشويش جلس جنبها مسك يدها بين يديه نزلت راسها وطاحت عينها بعينه دمعت عيونها ماتحمل دموعها
مسح دمعتها بااصبعه بس هي لفت راسها عنه : اطلع بره

عبدلله: الله يخليك سامحيني

رنيم: عبدلله اطلع

عبدلله : رنيم احنا لازم نتزوج

رنيم بسخريه: هههه ليش خايف يدرون بالي سويته

عبدلله: رنيم انتي بنت خالتي وانا اولى فيك وبعد الي صار مافي مفر انك ترفضين ..

رنيم بكت بصوت: أي انت هذا الي تبيه اهـــئ اخرج ماابغي اشوفك

عبدلله بعناد: ماراح اخرج

رنيم : طيب انا الي بخرج "فصلت ابره المغذي من يدها بعنف وهو يطالعها بصدمه"
لبست عبايتها وحطت طرحتها على راسها بااهمال وخرجت من الغرفه ...........................





































رديني لعيونك ..
أرجوك رديني ..
ما بي أحد .. ما يبيني ..
أبي عيونك بس
.. تكفيني .. تكفيني ..
تكفــــــــــــيني....








انتهى البارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 02:29 PM   رقم المشاركة : 78
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


لا تقولي ................لا تكوني هيا







البــــــــــــــــــــارت الخامس والثلاثـــــــــــــــ 35ــــــــون







ببيت ابو طــــــــــــــــــــــــارق

فتحت البــــــــــــــــــــاب بقوه وكان مفتوح
اول مارفعت عينها بتتكلم
انصــــــــــــــــــــــــــــدمت بالمنظر الي شافته

"لا مستحيل مستحيل غرام ماتسوي كذاا لالا"

كانت غرام بمنظر غير لائق xxxxxx مع مشاعل اول مافتحت عليهم مرام الباب التفتو عليها مفجوعين وخصوصا غرام الي مو قادره تحط عينها بعين اختهاا

ماقدرت مرام تتكلم انلجم لسانها طالعتهم بنظره استحقاااااار وتفلت عليهم طلعت من الغرفه وهي لسه مصدومه معقوله غرام شــــــاذه اختي انا شـــــــــــاذه
طيب ليش احنا ايش قصرنا معها عشان تدور هالخرابيط
ربيناها احسن تربيه وعلمناها احسن تعليم اخرتها تماشي الـxxxx وتسوي فعايل الـxxxxxxx

نزلت للدور الاسفل لغرفة امها الحاليه مالها مكان الا هناك تفشي همومها وترتاح نزلت لقتها جالسه زي عادتها من اول ماجاتها الحاله ماسكه السبحه وتسبح وتذكر الله
دخلت بشويش سلمت على راسها ويدها وجلست عند رجليهاا وراسها بحجر امها هناك تحس بالامان ..

مسحت امها على راسها بحنان بس ما تكلمت

مرام والدموع بدأت تسيل من عيونها: يمه انا تعبـــــــانه والله تعبـــــــــــــــــــانه ابى اموت وارتاح

امها:.............. ساكته وتمسح على راسها ودموعها تنزل بالم على حال عيالها المتردي

مرام: ااااااااااااه يمه شوفي كيف كنا وكيف صرنا الناس كلها كانت تحسدنا على حياتنا شوفي وش صار فينا اااااااااه يمه انا ما اقدر اتحمل اكثر من كذاا مااقدر

امها.تبكي بحرقه على حال بناتها............................................ ......

مرام زادت بكاء وصوت شهقاتها يبكي الصخر :آهــ يمه ابوي بالسجن وعيالك متشتتين وضايعين بدونك حتى غرام وانا بدونك بنضيع يمه خلاص احنا انتهينا انتهينا انا مو متحمله مااقدر اكون قويه مثلك مااقدر

امها نطقت بصعوبه وثقل: لا تـ ـبـكـ ـيـ ـن يـ ـمـ ـه

مرام رفعت راسها بسرعه وهي فرحانه: ما ني مصدقـــــــــه يمــــــــه انتي تكلمتي.....؟

امها تبكي وتضمها بحنان:سـ ــامحـ ـينـي حبـ ـيـبتـ ـي

مرام صرخت بدون وعي وهي فرحانه ودموعها تنزل بغزاره مثل الغريق الي لقى طوق النجاة :نـــــــــــــــــــــــــوااااف غــــــــــــــــــــــــــــــــــرام تعااااااااااااااااااااااالو امي تكلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـت

جات غرام تجري نست كل شئ صار قبل شوي اما مشاعل خرجت من البيت وقتهااا ...
نواف كان بصاله البلياردوو اول ماسمع جا يركض مو مصدق الي يسمعه يبي يتأكد ....
دخلومثل المجانين واتفاجأو بالمنظر كانت امهم جالسه على الكرسي ومرام جالسه عند رجليها وحاضنتهاا واثنيناتهم يبكون .. تقدمو الاثنين ..

نواف مسك يدها ودموعه تنزل على خده : يمــــــــــه صدق تكلمتـــــــي

غرام تبوس راسها: اهــــــــــــئ يمه قولي شئ

ام طارق فتحت يدينها على وسعها ودموعها تنهمر بغزاره: تـ ــعـالـ ـو لـحــ ــضنــ ـي .....

ماصدقو الكلمه الي قالتها
اخيرا بدت الدنيا تبتسم لهم واول الغيث قطرة
كلهم طاحو بحضنها يصيحون ....مشتاقين لدفاها
لحنانها
لحظنها
مو مصدقين...... هذي امهم .. اخيراا رجعت لهم
بس مو مثل اولا
رجعت امهم القديمه الي كانو ينتظرونها
امهم الحنون الي تخاف عليهم من نسمة الهوا
امهم الي تفيض حب وتضحيه وعواطف



مافي كلمة توصف شعورهم بهالحظات غير دموعهم الي تعبر عن الي بقلوبهم عن حبهم عن عذابهم وحرمانهم



ضمت عيالها بكل حب وحنان لاول مره بعد سنوات
رجعت لهم الام الحنونه الي اهم ماعندها سعاده وراحه اولادها
تعوضهم عن السنين الي راحت عن اصعب ايام حياتهم
عن العذاب الي عاشوه بالفتره الماضيه ...

































رنيـــــــــــــــــــــــــــم

خرجت من المستشفى وهي جسد بلا روح انسانه محطمه ضائعه
الحياء سوداء بنظرهاا
احب انسان لقلبها ..
اذاها ..
جرحها ..
اهانها..
طعنها بشرفها ..
انسابت الدموع بغزاره على خدودها وهي تحسها لسعات تحرقها غطت وجهها بالطرحه "الشيله"تخفي دموعها ومشت بدون هدف اهم شئ تبعد ..

حست بيد تسحبها بقوه التفتت بعنف وصوتها ينذر بالبكاء : انت ايش تبغى مني كمان

عبدلله بهدوء: بلا فضايح تعالي اوديك البيت

رنيم بسخريه: مشكور مالو داعي اعرف اتصرف بنفسي

عبدلله شد على يدها: رنيم لا تعانديني احسن لك تعرفيني زين ايش اقدر اسوي اسمعي الكلام ...

انصاعت لكلامه لانها عارفه انه ماراح يخليها تسوي الي براسها لو اضطر يشيلها ماراح يرده شئ ....

طلعت السياره جنبه "تعودت" وهي لافه وجهها عنه طلع وحرك السياره بهدوء والجو بينهم صمت متوتر" وقف جنب السوبر ماركت والتفت لها"

عبدلله بهدوء: انا نازل اشتري حاجات تبغين شئ

طنشته ولا كأنه يتكلم معاها تنهد من قلب ونزل بس قفل عليها ابواب السياره ومشى ببطئ .. تأملت السياره بعد ماطلع حاولت تفتح الباب بس لقيته مقفل عليها انقهرت ورجعت تستند على الشباك نزلت دموعها على خدهااا باالم وعلت اصوات شهقاتها ونحيبها الي يقطع القلب
وذكريات تمر عليهااا بشكل فضيع
لو بس عبدلله صبر .......,
كان ممن تشرح له كل شئ ......,
اسبابها ودوافعها .. الي صار معهاا
كان ممكن عذرها انها رافضه الزواج ...,
بس هو تسرع وضيع كل شئ وضيعها معاه وضيع حبهم
بلحظه تهور وطيش عابره حطم انسانه بريئه
مظلومه طاااهره
كل ماتمر الذكرى براسها تحس بالغثيان ودموعها تنزل تلقائيا
الي صار معها ماكان سهل ابدااا
لمحته وهو راجع للسياره بطوله الفارع ووجهه ذبلان بشكل مؤلم بس مو مثل المهاا مهما تعذب عذابو ولا شئ قدامهااا ..
فتح السياره بالمفتاح وجلس جنبهاا ورجع سكر الباب شافت اكياس معاه طلع قارورة مويه ومدها لهاا

عبدلله: خوذي اشربي مويه شكلك مره تعبانه

رنيم: ماابغى حاجه

عبدلله وهو ماسك نفسوو " من جد عنيده": رنيم بلا بزرنه وخذي مو علشاني علشان نفسك .. شوفي وجهك كيف اصفر كانك جايه من قبر

رنيم ببرود: وانا فعلا جايه من قبر المفروض اموت

عبدلله: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم طيب على شان خاطري تكفين مااتحمل اشوفك كدا

رنيم: من قال لك اصلا انو لك خاطر عندي "رجعت لفت على الشباك ووجهها مصفر بس خشمها وعيونها محمره وشفايفه مبيضه ..

تنهد عبدلله بتعب مو عارف ايش يتصرف معاها تعب رجع المويه فالكيس وحرك السياره بسرعه وهي بنفس وضعيتها طلع علبه السجاير الي جابها من السوبر ماركت وولع سيجاره وصار يدخنها بشراهه وينفث بعصبيه وتوتر اما رنيم اول ماشافته يدخن انصــــــــــــــــــدمت
اخر شئ توقعته ان عبدلله يدخــــــــــــن
وهو اكثر واحد كان رافض التدخين وعارف ضرره على الجسم والصحه كيف يدخن الحين ...؟؟؟!!!!!
صح عليه حركات ولعاب وراعي بنات ..بس مو بذي الطريقه ..مو قدامهاا
تكلمت بدون شعور منها : عبدلله انت من متى تدخن .؟

التفت لها وعلى وجهه ابتسامه اليمه: من اليوم ودوم...

رنيم : بس انت عارف انو مو زين لصحتك ...

عبدلله: ليش اهمك او تهمك صحتي

رنيم طنشته وهي تتذكر الي سواه ندمت انها كلمته من الاساس
فنفسها"عساه يموت انا اش لي فيه ............ استغفر الله يارب الله يخليه لامه وابوه و مايصير فيه شئ ....."
وهو سكت بعدها ومانطق بحرف واحد كمل تدخين....

حست الجو مخنووق من الدخان حمرت عيونها زياده هي حساسه وبسرعه تتأثر وصدرها مايتحمل الكتمه بدت تكح بس بشويش
انتبه عليها شاف كيف حمر وجهها وبدت تكح وباين انها تتألم

رنيم:كــــــــــح كــح .كــــــــــح كح

فتح الشباك ورما السيجاره اطلق سبه قويه ووصخه بصوت واطي وكمل سواقته لحد ماوصل لبيت رنيم وقف والتفت لها .....

عبدلله اخذ نفس وتكلم بكل هدووء: شوفي انا بعد كم يوم راح اجي اخطبك وغصب عنك بتوافقين ...

رنيم بسخريه : يعني عشانك قدرت علي تحسب اني بوافق عليك مثلااا

عبدلله بخبث: اكيد بتوافقين لان مانبي فضايح احنا مااخذنا احتياطاتنا واخاف بكره تكونين حامل او شئ

رنيم طالعته بصدمه ماجا براسها هالاحتمال : انـــت أيــــــش قاعــــــــد تقــــــــــــــول ؟؟

عبدلله بلا مبالاه:انا قلت احتمال وانتي ادرى يالله سلام

حرك السياره ومشئ وهي تطالع مكانه مو مستوعبه شئ ابداا حطت يدها على بطنها بحركه لا اردايه ورفعتها لصدرها ودقات قلبها متسارعه ... انتبهت انها واقفه لحالها وانه مشئ رجعت لباب البيت فتحته بمفتاحها ودخلت
لقت بوجهها امها واخوها بندر <اكبر منها بسبع سنوات >

بندرطالعها بعصبيه وهو متكتف: ياسلام ياست رنيم وينك اليوم كله مختفيه وراجعه لنا بدي الساعه

رنيم مالها خلق له: بندر انا مصدعه وتعبانه وخر عني بنام

امها راحت لها بحنان مسحت على راسها: يابنتي اشبك حرقت جوالك اتصلات وانتي ماترودي طمنيني اشفيك

رنيم تذكرت جوالها : معليش يا امي انا كنت تعبانه ورحت عند صاحبتي رنو ماانتبهت للجوال

بندرعلى صوته وهو متنرفز من حركاتها: انا هنا لسه اكلمك ليش متأخره كل دا الوقت عند صديقتك ؟ وليش لابسه دي العبايه الفاااصخه قلت العبايات فالبيت مالقيتي غيرهاا يعني..

رنيم تأففت بندر ملقوف في كل شئ تكلمت بااسلوب ينرفز بالعاني: بندرو اوووف كم مره اعيد انت مالك شغل ابويا وامي عايشين وهم بس الي من حقهم يسألوني وين خارجه ووين داخله وايش لابسه وايش مو لابسه فهمت ..

بندر مد يده بيضربها: ايا بنت الـ.......................

امها: بنـــــــــــــــــــدر بس سيب اختك في حالها ماتشوفها تعبانه

بندر: ياامي انتي مدلعتها بزياده انتبهي عليها انا حالها ذا مو عاجبني

رنيم بعناد: مو شغلي انو ماعجبك ودحين وخر عن طريقي لاني مو قادره امشئ من التعب

بندربنظرات تهديد:شوفي هذي اخر مره تعيدينها فاهمه

رنيم شمقت ومشيت من جنبه باست خدود امها

رنيم: تصبحي على خير ياامي

امها: وانتي من اهلو حبيبتي نوم العوافي

رنيم: الله يعافيك

دخلت غرفتها وانهارت كل قواها ودفاعاتها قدام اهلها وعبدلله
بكت وبكت وبكت ودموعها ماجفت من على خدها

لملمت نفسها ودخلت الحمام " وانتو بكرامه " خلعت ملابسها كلها وشغلت الدوش على راسها سرت المويه على جسمها وكانت بارده بس ماتساوي شئ مع حرارة قلبها...

عليت صوت شهقاتها المكبوته كل مامر عليها خيال الي صار فيها زادت رجفتها وانكمشت على نفسها اكثر بخوف ....

اخذت اليفه وصارت تغسل جسمها وتفركه بعنف لدرجه جرحت نفسها
حاسه انها نجسه ..

شافت انعكاسها على المرايه واثر الي سواه عبدلله بجسمها بكل وحشيه صارت تدعك رقبتها وجسمها بقوه تبي تمحي اثاره و كل الي صار وصوت نحيبها يذيب الصخر من المه طاحت فالبانيو حطت راسها على رجلها وكملت نحيبها المميت ....

وبقلبها "الله ينتقم منك ياعبدلله "
















































رنــــــــــــــــــا الفيصـــــــــــــــــل <من زمان عنهم ^*

خرجو مع بعض على الكورنيش وجلسو يتمشون وماتخلو من حركات فيصل وفصوله...

رنا دفته بخفه: فصولي بس خلاص احنا بمكان عام

فيصل تذمر: يالله منك حتى بعد الملكه مسويه فيها حاله وحيا فليها

رنا وقفت وحطت يدها على خصرها: لا والله احلف عاد

فيصل سوا نفسه يفكر: تصدقين انا لقيت الحل الي بيناسبني

رنا بتريقه على حركاته: اتحفنا برئيك ياهارون الرشيد

فيصل: امممم نخلي الجواز الاسبوع الجااي <ابتسم ابتسامه عريضه> وش رايك حبيبتي

رنا:لالالالالالالالالالالا انت اكيد تمزززح

فيصل: لي ياقلبي احس مصخنها خطبه و ملكه خلاص نتجوز ونرتاح

رنا: بدري مايمديني اجهز شئ وبابا مو موجود

فيصل: ابوك نتصل عليه يجي.." مسك وجهها بين يديه" انتي حلوه بكل حالاتك مايحتاج تجهيز

رنا خجلت ونزلت راسها بس هو رافعه وباس جبينها
فيصل: احبك

رنا ابتسمت بخجل ....................

فيصل:وانتي ماتحبيني ...

رنا: ههههههه ماراح اقول

فيصل بخبث: قوليهاا يالله

رنا: لا لا يصير مالها قيمه ان قلتها

فيصل : طيب انا اعرف اخليك تقولينها "ضمهاا بقووه قدام الناس"

رنا بهمس ووجها محمر: سيــــــــــــــبني فوفو الناس تطالع فينا

فيصل زاد بحضنه لهاا : ماراح افكك لين تقولينها

رنا بعناد: عناد فيك ماراح اقول وش بتسوي يعني

فيصل بخبث: تتحدين

رنا: أي اتحداااك

فيصل: طيـــب نشوف " فلتها وهي طالعته باانتصار " يالله مشينا

رنا: بدري خلينا شوي الجو مره حلو

فيصل بنظرات مافهمتها: اجيبك مرة ثانيه لازم ارجع عندي شغل

رنا: طيب
وصلو للسياره وطلعت بجنبه وهو طلع نسيت سالفه التحدي
مشي بالسياره لحد ماقرب من بيتهم دخل السياره لحد ماصار الباب قدامه وقف عنده

فيصل بهدوء: وصلنا

رنا شالت شنطتها في يدها : يالله مع السلامه "جات بتفتح الباب بس منعتها يد فيصل" طالعته بنظرات مستغربه ...

فيصل: استني مو كأنك نسيتي شئ

رنا طالعت شنطتها بيدها: لا مانسيت

سحبها بخفه لجهته وثبتها وهي مستغربه تحسبه بيقول لها شئ خلع نقابها الي لابسته ونزل الطرحه عن راسها تناثرت خصلات شعرها الناعم على وجهها شاف وجهها مورد وشفتها الي زي التوت بعد لحظه تأمل قرب لوجهها اكثر شال خصلات شعرها ورجعها خلف اذنها
وبكل بساطه باسها بقووووه على شفايفها امتزجت شفايفهم في احلى قبله عميقه طويله ودافئه تعبر عن مشاعر عشق صادقه مكتومه بعدها تركت شفايفه شفايفها ببطئ وعيونه تلمع بشده وحب...
فاجأتها الحركه صاروجهها اشارة مرور من الخجل
ماتوقعت حركته وهم بالسياره ابداااا؟؟

فيصل تنهد و همس لها وهو يحس وجهها صار حار وهو لسه ماسكها : لسه ما تبين تقولينها

رنا مو عارفه تتكلم وجوده كدا وبدا القرب يشتتها ويضيعها ماتقدر تتكلم تحس انها مخدره ومشاعرها متضاربه :.............

فيصل قبلها قبله طويله ومتعطشه جنب اذنها لحد ماعلمت: ماراح اسيبك لين تقولينها ....

رنا والخجل كاسيها حاسه انها مو قادره تتحرك او تتكلم رفعت وجهها له طالعت بعيونه الي تلمع بشده
تحبه بكل حالاته
تحب جرءته واهتمامه وحبه حتى عناده تحبــــــــه ....
تناست خجلها اول ماالتقت عينها بعينه استجمعت قوتها رفعت يدها لوجهه ومررتها على خده برقه نزولا لشفايفه ولدقنه مسك يدها اول مالمست شفايفه وباسها ...

فيصل انفاسه تتعالى حاس انو ماراح يضبط نفسه لو طول وهو يتأمل وجهها اكثر : قوليهاا ابي اسمعها منك قبل لا امشئ

رنا حست فيه بس ماتبي تبعد عنو تكت راسها على كتفه بدلع وهي عارفه تأثيرها عليه "هي خاربه خاربه هع" :بس انا قلتها لك قبل

فيصل بلع ريقه : وانا ماامل منها ابي اسمعها منك طول العمر

رنا بدون مقدمات ضمته ودخلت راسها بصدره متشبثه فيه وهي مبسوطه ربي رزقها زوج يموت فيها مثل فيصل: احبـــــك
شدها فيصل له وهو مبسوط باس راسها وحضنها اكثر
"البنت ذي بتجيب اجلي بحركاتهاا ...يارب صبرني"

قطع عليهم صوت دق على باب السياره نقز فيصل وهو مفجوع ورنا مثله اول ماطاحت عين رنا على اخوهاا تمنت الارض تنشـــــــــــــــق وتبلعـــــها ...اما فيصل طالعه بنظرات كأنه يقوله
" هو وقتك الحين وش جابك "
يزن فاهم النظره بس يستعبط فتح الباب من جه فيصل

فيصل: جا هادم الذات ومفرق الجماعات

يزن يستهبل مسوي فيها جدي: بسم الله علي ليش ملك الموت شايفني.. وبعدين انت مابتعتق اختي حتى بالسياره يااخي عيب الي تسويه اذا اخذتها بيتك سوي الي تبي ...

رنا ساكته لفت طرحتها على راسها وغطت وجهها بالطرحه مكسووفه من يزن لما شافها وهي بحضن فيصل ومو أي حضن !
هذا اذا جا بس قبل شوي ؟؟؟ مو قبل 10 دقايق؟!!!!

فيصل مقهور : لا حوووووووول يعني مااخذ راحتي مع زوجتي لاااازم مسوي تخرب علي

يزن يغمز لفيصل وهو ناوي يحرج اخته اكثر: عيب اشوف فواحش واسكت عنها لو ماطبيت عليكم كان تماديتو اكثر

فيصل باانفعال : يااخي زوووووووجتي حلالي وبعدين يعني وش بنسوي بالسياره يابن الحلال بـxxxxx

رنا ماتحملت تسمع تعليقات اخوها وفيصل نزلت من السياره وركضضض على بيتهم وهي تسمع تصطيحات اخوها

يزن :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه انت وش مسوي بااختي هـــااا

فيصل يستهبل : هو انا لحقت اسوي لها شئ كل ماقربت منها نطيت بوجهي

يزن خبط كتفه :هههههه الله يرجك ياشيخ ..يالله انزل عندنا شوي

فيصل: لا المره الجايه ان شاء الله بروح البيت الحين

يزن يتدحلس"يتمصلح": اقول يا بو يزن وش رايك اجي معك انا

فيصل بهبال: هههههههه حياك الله يابو فيصل بس بقول لك اشواق مو بالبيت راحت لصديقتها

يزن "غريبه ماقالت لي ": اجل خليها المره الجايه

فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ساعتها انا بسوي لك رقابـــــــــــــــه





































بشقــــــــــــــــة فهــــــــــــــــــــــد

كان واقف طاحت الاكياس الي كان حاملها بيده وهو يشوف افنان واقفه عند باب غرفته وتطالعه بشرر مو عارفه ايش يقول لان الموقف مو مبين على حقيقته ابداااا ....

فهد بلع ريقه: اافـــ ـنان انتـــ ــي فاهمه غـ ـلط .....

افنان بهدوء تكتفت : وش هو الي فاهمته غلط فهمني

فهد: امل .. انا ... "سكت حاس كأنه بدائرة التهمه وحبل المشنقه ملتف حول رقبته ان غلط بااي حرف "

افنان: أي وش بعد كمل ..

فهد تنهد: الموضوع مو زي الواضح لك

افنان صرخت فيه خلاص ماقدرت تكبت انفجارهاا : وش تبي تبرر هـــــــــا انك تجيب بنات الشقه ايام اغيب عنها
انك تغضب الله وتلعب على بنات الناس انت من شنوووووو مخلوق مـــــــــا ترد

فهد يترجاها: افنان هدي لا تصحى انتي مو فاهمه شئ واللـ ...

افنان بسخريه: لا تحلــــــــــــــــف الله اشرف من انك تحلف كذب ههه وعلى ايش على شئ واضح وضوح الشمس لا وخايف على المزه تصحـــى كمان مااقول الا تفوووووووووووووووو عليك

فهد مسح وجهه وهو مقهور منها : الله يسامحك

افنان ماقدرت جات بتضربه كف مدت يدها : حقـــــــــــــــــــــير

وقفها صوت صرخه انثويه اول مره تسمعها : ايش قاعد يصير

كانت امل خارجه من الغرفه وعاقده حواجبها لابسه بس طرحه بااهمال ونص شعرها بره والبجامه الكبيره جدا ساترتها : ليش كل هالصوت "مسكت راسها بيدها مصدعه "راااااااسي فهد ابي بندول

فهد ولا كأن افنان موجوده: لحظه "اخذه من الطاوله ومده لها

راحت له امل واخذت البندول وكاس المويه من الطاوله : شكراا

افنان طالعتهم ثنيناتهم بقرف: وببجاحه قدامي بعد " والتفتت لامل"
: يا خساره تربية اهلك فيك

امل انفجرت بوجهها وهي مصدعه موت: هـــــــــي احترمي نفسك ولا تغلطين اخوك عندك هاوشيه بس انا مالك شغل فيني وشفيك علي كل هذا عشان نمت عندكم ليلة وحده من جد ماعندك ذوق بدال ماتضيفيني جالسه تصارخين وتزعجيني من صبح ربي...

افنان بلمت على كلامها وطالعت فهد ورجعت طالعت امل راحت غرفتها وسكرت الباب وجلست على سريرها ويدها على راسها
الموقف صعب عليها كيف تصدق اخوها يجيب بنت بكل وقاحه وينام معها بالشقه تبعهم
مستغل غيابها وبكل عين وقحه ..
لا والبنت تصارخ عليها وهو ساكت كأنها هي الغلطانه
مو هم الي ماخافو لا من كلام الناس ولا من الهيئه والاهم من ربهم .. ربــــــــــــــــهم الي يشووفهم مااستحو منه ..

عند فهد بالصاله راح لامل : معليش ياامل تراها مو فاهمه شئ ماتدري عن السالفه كلها

امل استغربت : ليش انت ماقلت لها

فهد: لا كانت نايمه عند صديقتها لما اتصلت عليها قفلت بوجهي وكملت نوم

امل "ببراءه ": اهــــــــاا طيب ليش معصبه عشان يعني جيت بيتكم وهي ما تدري والا كيف يعني ماحوجها تتتكلم عن اهلي وتحقر بي انا مو فاهمه ليش ؟؟؟

فهد ابتسم " بريييئه هالبنت ": لا مو كذا اختي عسوله وقلبها طيب بس اااااااا يعني......اممم كيف اقولك .... الموقف مايساعد ....انو انا شاب عزابي مثلي ... جايب بنت للشقه باليل ووو بغيابها سبب عندها شك .... انو انا وانتي ....اااا ..افهميها يعني....

امل بصعوبه استوعبت شهقت وحطت يدها على صدرها: ااااااااااااهـ يعني تحسب اني صايعه ..وبنت ليل!!!!!

فهد كتم ضحكته على حركاتها: ايوه ومصدومه اني اجيب بنت البيت لاني مو من ذا النوع "طالعها من فوق لتحت" وانتي عاد اثبتي لها شئ مو صح يوم شافتك بالبجامه " <رفع حاجبه >

امل نزلت راسها خجلانه الموقف مو هين: انـــــا اسفه ما استئذنت منك لما لبست البجامه " رمشت بعينها وابتسمت ابتسامه صفرا" بس ماعندي ملابس وانا كنت بااستأذن بس لقيتك نمت ماحبيت ازعجك

فهد طالع شكلها بالبجامه الوااسعه قمة البراءه:اهــــاا... فهمت ... طيب ولا يهمك كله هذا مكتوب يصير لنا وراح اصلح المشكله ان شاء الله انا بروح لها وافهمها السالفه لا تشيلين هم

امل: طيب وديني بيتنا

فهد: انتي روحي افطري اول انا جبت فطور شوي واجيك معها

امل: طيب

دخل عندها فهد وسكر الباب وجلس جنبها قفت عنه وعيونها تدمع هذا فهد سندها عزوتها كل اهلها ماتتصوره يكون كذا حقير
لعاب وراعي بنات وحرام
كان كبيـــــــــــــــــــــــــر بعينها والحين طـــــــــــــاح بقوه

فهد تنهد: افناااااان

افنان طنشته .............

مسك كتفها ولفها عليه بقوه وهو معصب

فهد بعصبيه: لما اكلمك طالعي فيني فــــــــــــاهمه

افنان بعناد: مـــــــــــــــــابي انقلع لا تمسك يدي انت نجـــــــــس

فهد ماتحمل بنته ودلوعته تقوله هالكلام حسها طعنه كبيره بحقه جرحته بالصميم بكلامها عطاها كف قوي طلع فيه كل قهره : لما اكلمك ماترادديني

افنان بكت : اهــــــــــــئ وتضربني انت عمرررررك مامديت يدك الحين تمدها علي ليـــــــش ...

فهد: انتي الي اجبرتيني حتى مو راضيه افهمك الموضوع جالسه ترمين كلام زي السم وانتي مو فاهمه شئ

افنان بصرااااااخ: وش تبـــــــــــــــــيني افهـــــــــــم هـــــــــــا كل شئ واضح انا شفت كل شــــــــــــئ بعيـــــــــــني مو احد قالي اجل وش تسوي البنت بغرفتــــــــــــــك وبسريرك هههه لا ولابسه بجــــــــامتك لا تحاول تبرر او تكذب انا مو هــــــــبله

فهد بنفس اسلوبها: بس الي تفكريـــــــــــن فيه مو صحيح الامور التبســت عليك ومن حقك تشكيـــن لان الموضوع الظاهري مريب بس ليـــش مو راضيه تسمعيني على طول اتهمتيني هذي ثقتك فيني ....

افنان بسخريه: مايحتاج اسأل وش بيتغير اخوي انسان سافل يلعب ببنات الناس يافرحتي بس ...

فهد بعناد: لا بيتغير كل شئ لان السالفه مختلفه كل الاختلاف

افنان: والبنت الي شفتها بغرفتك

فهد برجاااء:انتي اسمعي مني وبعدين احكمي

افنان بشك: قول

فهد:.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................ واضطريت اجيبها هنا اتصلت عليك وانتي قفلتي بوجههي حتى غرفتك مقفلتها وين بالله تبيني اوديها بذا الوقت


افنان مصدووومه مانطقت حررررررررف واحد ......الموضوع صدمها من جهتين .... اول شئ ظلمها لاخوها .........و
الصدمه الاكبــــــــــــــــــــــــــــــر .......
عرفت ان امل هي نفسها اخت فــــــــــــــارس الي تدور عليها رغد ...
<ايش الصدف العجيبه > "

فهد: وش فيك سكتي مو مصدقتني كمان ..

افنان بكت "يعني انا ظلمته .... شكيت فيه وظلمته "

فهد طالعها بشك: اشبك ساكته انطقي

افنان انهارت بكــى: انا اســــــــــــــــــــــفه فهمت غلط سامحني

فهد بعتب: ماادري اسامحك او لا الكلام الي قلتيه طعني انا انا تقولين عني كذا لا وتتفلي علي حتى ماسألتيني... وين راحت ثقتك فيني ..

افنان نزلت دموعها: الموقف كان يشكك ماقدرت افكر زين تكفـــــــــــى سامحني انا غلطانه واعترف سامحني ابوووس راسك

وقفت وباست راسه وهو لف عنها

افنان ووجها احمر مستحيه من الي سوته مسحت وجهها : فهـــد الله يخليك لا تزعل علي مااتحمل زعلك

فهد: انتي جرحتيني ياافنان والجرح لسه ينزف يمكن مع الزمن يلتأم

افنان بكت بقوه ماتحمل بكائها بس لازم تاخذ درس وقف : اسمعي البنت امانه برقبتي خلي خلافنا بيننا مايحتاج تعرف هي تعالي واعتذري منها

افنان وهي تشاهق بصمت : ان شــ ـاء الله انت اسبقــ ــني وانا بالحقك

فهد ومشى عند الباب وطالعها قبل لا يخرج : لا تتأخرين



























يتببببببببببببببببببببببع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 02:33 PM   رقم المشاركة : 79
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


تااااااااااااااااابع







مكــــــــــــــــــــــــــــان اخر

بالمستشفـــــــــــــــــــى

فتحت عيونها ببطئ حست بالام بجميع انحاء جسمها وبحلقها جااف ازعجتها الاضائه القويه بالغرفه والصدااع الي فتك براسها سمعت اصوات وجلبه بالمكان وهمسات الممرضات بس مو قادرة تستوعب منهم اي شئ كل الي قدرت تسمعه ..

الممرضه الاولى: انظري كم هي مسكينه

الممرضه الثانيه: معكي حق لورئيتي الشاب الذي كان برفقتهاا منظره مؤلم

الممرضه1:لماذا ماذا حصل لهما بالضبط؟؟ لم اعرف التفاصيل....

الممرضه2: سمعت الطبيب يقول انه كان حادث سيارة مريع كانا على
وشك الموت وخصوصا الشاب لقد اصيب اصابات خطيره

بشاير حست بكتمه وصداااع فضييع مو قادره تفهم كلامهم "هذولا ايش يقولون"

الممرضه1بنبره حزن : لا تقولي ...ماذا اصابه بالضبط

الممرضه2 هزت راسها بأسا: انه بالعنايه المركزه حياته في خطر لقد اصيب اصابات بالغه ونسبه بقائه على قيد الحياة ضعيفه جدا

الممرضه1: ياللمسكين

الممرضه2: لقد حزنت عندما رئيته انه لايزال شابا يافعا ووسيما جداا موته خساره كبيره

الممرضه1 طالعت بشايربحزن على حالها: وماذا عن الفتاة

الممرضه2: من حسن الحظ انها لم تصب اصابات خطيره مجرد رضوض وضربه في الراس لقد كان الحادث مريعا الشاب هو من دفع الثمن الباهظ

الممرضه1طالعت ساعتها: لقد مر الوقت بسرعه لم اشعر به حسننا لدي مناوبه اركي لاحقا

الممرضه2: الى اللقاء

خرجو الممرضات من الغرفه.. فتحت عيونها ببطئ مو قادره تفتحهم حاسه انها تحرقها وحلقها نااشف بشكل كبيرومجروح مو قادره تتكلم الــــــم فضيع يجتاحها ..تحاول تفتكر ايش صار ...بس كل الي افتكرتو جلستها فالمطعم مع اياد بعدها ماتفتكر شئ حست الصدااااع زااد غمضت عينهااا ورجعت لعالم الظلااااااااااااااااام ........









































يوم جديد
هديل & طلال

بدت تتحرك بعد مااخذت كفايتها من النوم حركت يدها بشويش فتحت عيونهاا بكسل وهي لسه نعسانه شافت السقف استغربت من شكله
" انا فين ...هذي مو غرفتي ... "

جلست على حيلها بفجعه طالعت بنفسها وهي مفجوعه
" ايش صاار"
ناسيه الي صار امس طاحت عينها على طلال الي نايم جنبهاا شهقت بس حطت يدها على فمهاا عشان ماتصحيه افتكرت كل شئ

الي صار امس.............................. ابتسمت بااشراق وهي خجلانه
يعني خلاص اخيرااا طاح الحطب
بعد كل البعد هي وطلال رجعو لبعض ..

بعد كل الفراق الي صار اخيرا رجعت له وبين احضانه
اخيرا حست بالامان ....

شافت كيف كان نايم باين عليه غرقان بالنوم وكأن لو سنه مانام براحه زي اليوم مسحت على شعره وجلست تلعب بخصلاته يااي اشتاقت له
اشتاقت لكل شئ فيه ضحكته كلامه تكشيرته رومنسيته
كل شئ قربت راسهاا من وجهه وبهمس حب :اعشق انفاسك

باست خده برقه وصدره العاري وبعدها لفت وجهها للجهه الثانيه ماحست الا بيده تمسك وجهها وتلفها عليه : وانا اعشقك كلك

هديل اتفاجأت وحمرو خدودها : انت صااحي؟؟؟

فتح عينوالثنتين وطالعهاا بحب : صبااح الجوري حبيبي

هديل ابتسمت له وهي متمسكه بالشرشف وتلعب بااطرافه وعيونها بالارض: صبااح الفل من متى صحيت ؟

عدل وضعيتو وصار مقابلها: من زماااااااااااااااان بس ماحبيت ازعجك شكلك كنتي مره تعبانه وامس مانمتي بدري

ضربت كتفه ووجهها احمر : يا دب وانا الي احسبك نايم

طلال:ههههههههههههههه لا صحيت رحت صليت ورجعت

تذكرت الصلااه
يووووووووه شافت الساعه كانت 1 ونص الظهــــــــــــر
انفجعــــــــت فاتها الصبح والظهر وهي مو حاسه
هديل : يارب سامحني فاتتني الصلاة الله يهديك كان صحيتني

طلال: ماعليه صلي لسه بدري؟
سحبت الشرشف وغطت نفسها وركضت للحمام "الله يكرمكم"

طلال بصوت عالي قاصد يحرجها: انتبهي لا تطيحي ...الشرشف طويل

هديل: دووووووووووووووووب

سكرت الباب وقفلته وعلى وجهها احلى ابتسامه من زمان عن الفرح اخذت لها شاور طويل ودافئ بينما طلال صحصح وراح الحمام الثاني اتروش عالسريع وخرج
لبس له بنطلون جينز وبلوزه صفرا فيها كتابات بالانجليزي وشوز اصفر لبس ساعته الي جاته هديه من مرام و تعطر من ديور ومشط شعرو وهو يدندن بروقان .... " بحبك ا بحبك ودايب فيكي ........."

سمع صوت باب الحمام ينفتح التفت شاف هديل خارجه ولافه المنشفه الي توصل لنص فخذها على جسمها ومنشفه على راسهاا ..

ابتسم لها : نعيمااا

هديل : الله ينعم عليك <تأملت شكلو وصفرت> ايش الحركات الصعبه طالع جنااااان..

طلال: ههههههه "مشى جهتها وقرص خدودها " انتي الجنااان حوبي

هديل رجف جسمهاا : اممم طيب انا بردت ممكن ياسيدي تجيب لي ملابس لانو ماعندي

طلال بحركة مفاجأه ضمها لصدره يدفيهاا ومشاها للدولاب: يووه نسيت والله الجو مره برد "فتح الدولاب" حبيبي البسي من عندي بعدين نروح نجيب اغراضك..

هديل وقفت وعلى راسها علامة استفهام: اجيب اغراضي ؟؟؟؟

طلال: أي واغراض العيال من اليوم بتنتقلون لشقتي...

هديل مسكت يده : طلال مااقدر اسيب امي لحالها والله صعبه اول اسما والحين انا

طلال بجديه: هذا الشئ راح يصير اليوم والا بكره واحنا اكيد بنزورها دايم ماراح تحس بالوحده بالعكس يمكن ترتاح شوي من لجه العيال

هديل احتارت: والله ماادري .... يووه نسيت اكلمها اكيد قلقانه علي "طلعت جوالها من الشنطه لقت 7 مكالمات من امها و2 من اسماا " ياربي اكيد مانامت امس من الخوف ..كلو مني ...

طلال سحب منها الجوال: ذحين سيبي الجوال ولا تفكرين كثير والبسي الجو مره بارد مو زين لك خلينا ننزل نفطر

هديل: فطور شنو قصدك نتغدااا

طلال: اهم شئ ناكل والله ميت جووع....... يالله البسي لا اقوم انا البسك بنفسي<غمز لها وهو يضحك"

هديل حمرت:ههههههههه مشكور على العرض اعرف البس "دورت بالدولاب لبس يناسبها طلعت لها بنطلون وبلوزه " : الحين ممكن تخرج من غير مطرود ابغى البس...

طلال: ماتبين اساعدك بشئ

هديل: نووو ثانكس يالله لوسمحت اخرج شوي

طلال بااستهبال: يوووه انتي لسه مسويه فيهاا العروسه الخجوله ياشيخه عيالك بيصيرون طول الباب وانتي لسه تستحين

هديل تخصرت: لا والله بسم الله على عيالي لسه كتاكيت وحتى لا كبرو عيالي بفصخ الحيا يعني...

طلال: ماراح اخرج "مد لسانه لها" دبري نفسك

هديل: طلالو احسن لك بلا حركات البزرنه " سوت نفسها تعبانه " والله بردانه مره حبيبي تبغاني امرض ماتعرف اني استحي منك يعني ..

طلال "ياقلبي انتي "خرج: طيب طيب بس بسرعه "قبل لا يخرج غمز لها" ادري ما فيك شئ وتضحكين علي ..

هديل: اقووووول سكر الباب وراك ماتنعطى وجه

طلال:ههههههههههههههههههههه "خرج وسكر الباب"

لبست بنطلون جينز اسود وتيشيرت ارجواني لبست عليه جكيت اسود من ملابس طلال وشوز طلع كبير عليها لونه ارجواني فكت المنشفه الي لافتها على شعرها وتناثر شعرها المبلل بحريه سمعت دق على الباب ..

طلال: هاااا لبستي يا مدام

هديل عجبتها مدام :ههههههههههه ادخل ادخل

دخل شافها بالملابس تأملها بحب و قرب ومنها
هديل لفت: هااا شرايك بشكلي

طلال: قمررر " وقف وراها مسك خصلات شعرها وشمها وهو فرحان انها اخيرا رجعت له مره ثانيه اخذ المشط منها ": اجلسي انا امشط شعرك

هديل:هههه طيب بس ترى بيعذبك " جلست على الكرسي قدام التسريحه وهو بدا يمشط شعرها وهي تبادله الابتسامات ..........................














































راكـــــــــــــــــــان

بعد مااخذ شاور قرر يدور عليها "يمكن خرجت باليل ...اوف بس لو ماسمعت كلامك ياناصر وماشربت كان احسن وين ذلفت الحين.........
ليش دايم حظي كذا طايح " تذكر انو مااتصل على ابو فارس لسه
"خليني اظمن الفلوس وهي قلعتها ان شاء الله عمرها مالقوها "

رفع جواله وهو مرتبك اتصل على جوال ابو فارس الي كان مع فارس جاله الرد الســــــــــــــــــريع
فارس:الوووووو

راكان سمع صوته متغير : انت بو فارس ؟؟

فارس بعصبيه ودمه فاير: لا انا ولده وين اختي ياكلااااب

راكان:اهاا لا تخاف اختك بخير بس جهزت الفلوس والا لسه

فارس: الفلوس جاهزه المهم اختي مايصير لها شئ ... وين حاب نتقابل

راكان فكر وجات بباله فكره:اختك بخير لا تخاف .... اسمع انت روح للمكان الـ............. من دون ماتقول لاحد وانا راح اجي اخذ الفلوس واذا تأكدت انو المبلغ كامل وماغدرت فيني وطلبت الشرطه راح افك اختك وان شميت ريحه مؤامره اعتبر اختك ميتـــــــه

فارس ماسك نفسه بالقوه وصوره امل ببرءاتها براسه مو قادره يتخيل انها بين يديهم ومصيرها متعلق : وايش يضمني انو اختي بخير

راكان بمكر: اذا مو عاجبك الاتفاق انسى اختك

فارس من بين اسنانه : يا xxxxx

رغد لما شافت فارس معصب قررت تتدخل قبل لا يخرب الدنيا بتهوره كلمته بهمس: فارس لا تعابطه قول له انك موافق

فارس بنفس الهمس وهو مبعد الجوال: بس يا نايف ا...........

قاطعته بقوه : اسمع الكلام الحين انت واثق فيني او لا

فارس بثقه: اكيد خلاص راح اوافق

رجع يكلم الخاطف: اسمع انا موافق متى نتقابل

راكان : اليله بعد ساعه ونص اذا تأخرت قول باي لاختك المززه هههههههه <قفل بوجهه>

عصب فارس ورمى الجوال بقوه على الارض لحد ما صار فتت متناثره ووجه احمر يخوف تنفس بقوه وهو قمه فالغضب والالم
انفجعت رغد من رده فعله بس معذور موقفه صعب مره ومصيبته كبيره
نزلت لجواله الي صار حطام واخذت الشريحه ووقفت مسكت كتف فارس

نايف: فارس صلي على النبي وخلينا نلاقي طريقه نجيب امل ماراح تفيدنا قعدتنا كذا خليك اقوى زي ماعرفتك مافي شئ يهزك

فارس ونفسيته زفت : ااه يانايف انا تعبت والله

نايف بحنان: ماعلي هذا ابتلاء من رب العالمين ولازم تصبر وتحتسب اجرك عند الله وامل ان شاء الله انها بخير

فارس طالع السما ووجهه ذابل : يارب انت اعلم بحالي لا تفجعني بااختي ياارحم الرحمين

رغد قلبها متقطع عليه ماتبغى شئ يزعله معقوله تعلقت فيه بهالمده البسيطه ..اه يارغد ليش دايم حظك تعبان حتى حياه زي باقي البنات ماعشتيها حتى الحب مااقدر احب زواج مااقدر اتزوج.... يارب رحمتك وعفوك

اخذت الشريحه ومدتها لفارس : امسك الشريحه يمكن ابوك يقلق ويتصل ولاتنسى الكلاب الي خطفو امل اكيد بيتصلون

اخذ فارس الشريحه وركبها بجواله الثاني : يالله خلينا نروح المكان الي حددوه الفلوس جاهزه

رغد : يالله

مشيو بالسياره لحد ما وصلو قريب من المكان جلسو بالسياره كل واحد يفكر بحل مناسب باقي ربع ساعه بس

.................................................. ...

اما عند راكان اتصل على ناصر وبلغه بالي صار واتفق معاه يروحون سوى يجيبون الفلوس

ناصر اتصل على فهد بس ماحصل رد طنشه وراح مع راكان والجشع والطمع معمي قلوبهم وعيونهم عن كل شئ .........











































شقة طااااااااااااارق
الساعه 8 مساءا

كان ينتظرها تجي وهو يلف ويدور "اووووف الساعه 8 وربع اشبها تأخرت كذاا " خليني ادق على عبدلله اشوفه فين ؟ اتصل بسرعه ورد عليه عبدلله وصوته متضااايق على غير العاده

عبدلله بتنهيده : هلا طارق

طارق: هلا عبدلله وشفيه صوتك مو عاجبني .. فيك شئ

عبدلله: متضاايق وتعبان اااااه بس

طارق بااهتمام: عبدلله قولي وانا اخوك وش صار والله خوفتني عليك تكلم

عبدلله مو قادر يكتم : خلاص بقول بس مو الحين حاب اجلس مع نفسي شوي اليله اجيك

طارق حاس انو عنده مصيبه عبدلله مو من عادته يجلس لحاله الا اذا كان وراه مصيبه كبيره : اوك انتبه على نفسك واتصل فيني اذا صار شئ

عبدلله : ان شاء الله سلام

عبدلله: مع السلامه

قفل عبدلله منه وهو متضاايق لابعد حد راح عند البحر وجلس بزاويه ربع ساعه وطيف رنيم مايبعد ولا لحظه عن باله وهي تترجاه يبعد عنها
حاول ينسى بس رنيم شاغله كل افكاره ماتحمل حاس انو راح ينجن قرر يروح لطارق يبي يقوله الي كاتمه عشان يرتاح .........

اما عند طــــــــــــــارق

قفل من عبدلله سمع صوت جرس باب شقته يرن ابتسم ابتسامه مكر واسعه وهو متلهف لهالقاء بينه وبين غزل انتظره شهور واخيرا جا وقت الانتقام ياالغزال .......

راح بخطوات واسعه تأكد من شكله فالمرايه تعطر وزبط شكله يعرفها تمووت فيه وماراح تتحمل قربه يمكن تقاومه بس راح تضعف وتستسلم بالنهايه.....

فتح الباب والابتسامه الكريهه على وجهه شافها واقفه بعبايتها وفاتحه وجهها ماكانت حاطه شئ بوجهها ابدااا ........على طبيعتها
وهذا الشئ جذبه لها اكثر واغرااااه بشكل موجع
ارتفعت عينه لعينها تشابكت نظراتهم هو بنظرات المكر والخبث والانتقااااام وهي بنظره انكسار وذل وحقد دفين .........

طارق بخباثه : بتضلين واقفه ياغزالتي .. تفضلي

دخلت وهي تنتفض خاايفه منه عارفه انو ناويها بس مافي حل ثاني يمكن يرضى يسمع لها ويحن عليهاا ...

مسك يدها حست بماس كهربائي مسكها بس سكتت وجارته فالي يبغاه سحبها لغرفه فاركن الشقه دخلها الغرفه ودخل معاها وسكر الباب والي خوفها اكثر انه قفله بالمفتاح التفتت له بنظرات رجااء ..

غزل نزلت عند رجوله بذل وانكسار: طارق الله يخليك سيبني انا متزوجه الحين ابوس يديك ابووس رجلك بس اتركني بحالي
ابويا مريض والله يموت لو عرف
والله انا اسفه وغلطانه واستاهل اموت بس خليني بحالي تكفى ..

طارق نزل لمستواها ورفع وجهها وهو يتأمله مرر يده على خدها: اعتقد ماجبتك هنا عشان اسمع كلامك ذا وبعدين وانا اشوف كل الرقه والجمال الي فيك تبغيني اقولك روحي !!

غزل نزلت دموعها عارفه انها ضايعه ضايعه مستحيل يتركها لانه شيطان مو انسان كل تفكيره بنفسه وبنزوته ماعنده مكان للحب ابدا
مسح لها دموعها بحنان غريب باس خدودها وجفونها بعدها وقف ورفعها معاه طالعها بنظرات فهمتها ..

طارق ابتسم وعض شفايفه وهو يطالعها من فوق لتحت بعبايتها المخصره: انتي عارفه انا ليش جبتك وايش ابغى لا تصعبين المو.........

قاطعته غزل بحده استغرب منها : بس .... تبغى تنتقم مني
انا قدامك يالله انتقم ...

<فصخت عبايتها وبان لبسها الي كان فستان وردي بيتي قصير للركبه اكمامه جبنيز وكله ازراير الفستان مرره ناعم ومطلعها فتنـــه
حبست انفاس طارق
فسخت طرحتها وتناثرت خصلات شعرها البني الي صار اطول من قبل وكانت قاصته مدرج ومخصلته عسلي ..
وقفت بقوه وعينها بعينه فتحت اول ثلاث ازارير من ازرار فستانها بانت رقبتها وجزء من صدرها الناصع البياض تحت انظار طارق المتفاجأه والمنبهره....
فنفس الوقت ماتوقع منها رده الفعل هذي!!!! صدمه؟
توقعها تبكي وتصارخ وتسوي فيلم
بس تستسلم ببساطه له
وبدون اي مقاومه !!!!!
انبهر بجمالها الي زاد اكثر واكثر
باين عليها ضعفت كثير عن اخر مره شافها فيها >

طارق قرب منها ومسكها بين ذراعيه ونار الرغبه تعصف به ارتعشت اول مامسكها وهي خايفه بقلبها
" يارب سامحني مااقدر اسوي شئ ...انا لازم اتطلق من احمد
ماابغى اخدعه..... اااه ياطارق الله ينتقم منك دمرتني
ماادري ليش مو قادره اكرهك ليش حبك معميني لذي الدرجه وين كرامتي وين كبريائي وين غروري ااااااااه كسرتني ياطارق
بعد كل الي سويته فيني موقادره اطرد هالشعور مني ....
يارب ساعدني انت قادر على كل شئ يارب نجيني منه ومن شره مثل مانجيت منه المره الي فاتت "

دخل يده بشعرها وقرب من وجهها اكثر وهو يتحسسها ازدادت نبضات قلبها لدرجه حسته بيخرج من مكانه شم عبق عبيرها الفواح وهي خدرتها ريحه عطره الي امتزجت برائحه جسمه الرجوليه قرب شفايفه من شفايفها وصار مايفصل بينهم أي شئ...؟!

امتزجت شفتاهما بقبله عميقه طويله اذابت قلب الغزال وخدرتها
حاسه انها راحت في عالم ثاني ... لاول مره تحس هالاحساس
قبلته ايقظت فيها احاسيس ماشعرت فيها قبل كذا ....

اما طارق كان مبسوط ورغبته بغزل تزداد اكثر واكثر
كان حاضنها بين يديه بقوه ومساعده ااستسلامها له ...مستمر بقبلاته الحاره على وجهها ونحرها ....وهي تتآوه شعور لذيذ يجتاحها عكس لما كان احمد بيقبلها كانت تحس بالقرف منو بس طارق لا ... تجاوبت معاه
نزل يده بتلقائيه بيفتح باقي ازارير فستانهاا وهو في حاله انفعال وانفاسه متسارعه ...




بـــــــــــــــــــس





؟؟؟





قطع عليه صوت الجرس يرن ...
بعد عنها وهو مقهور اما هي استوعبت الي تسويه خاافت من الصوت
زررت الازارير المفتوحه....وعدلت شعرها وفستانها وقلبها يتنافض
اما طارق نطق سبه وسخه بصوت راخي على الشخص الي قطع عليه جووه استمر رنين الجرس المزعج
كان بيروح يفتح بس شاف جواله يرن


المتصل كان :عبـــــــــــــــــــدلله



رفع الجوال وهو يحاول يرجع لطبيعته : هلا عبدلله

.................................................. ...................

طارق: انت عند الباب

.................................................. ...................

طارق: طيب دقيقه بس افتح

قفل منه وكان رايح يفتح بس انفجع بوجه غزل الي مليان رعب وجسمها الي يرتجف بشكل غريب كأن ضاربها ماس كهربائي 220 فولت
قرب منها : غزل وش فيك

غزل بخوف حقيقي : اخــــويــ ـــــا

طارق مافهم وش بها : خير وشفيك

غزل: عبــــــــــ ـــدلله

طارق سكت يبي يفهم تجمدت كل الحوااس عنده : انتـي ..........

غزل برعب وهي تسمع صوت الجرس مره ثانيه بكت : طارق تكفى سوي شئ والله يذبحني

طارق في حاله صدمـــــــــــــــــه شلت كل اطـــــــرافه
اكيد انا اتوهم ........ مستحيـــــــــــــــــــــــــل
تذكر يوم ودى امه المستشفــى وشاف عبدلله
وووو......... "لا لا مو معقول
اكيد في غلط . ...... غـــــــــــــزل ...........................
........................................الي ملكتها قبل فتره .................................................. .................................................. .............اخت عبــــــــدلله "





























طــــــلال & هــــــــديل

خرجو من الشقه مع بعض تعانق ايديهما ايدي بعض ونظراتهم كلها عشق وهيام وحب بعد ان اكتوى الاثنان بنيران الفراق وفقد الحبيب اجتمعا كل واحد منهم اليوم بالنسبه له كأنو عيد .....

وهم يتمشون في شوارع روما رن موبايل هديل بس ماسمعته مع الاصوات العاليه بعدها بشوي رن موبايل طلال وانتبه له لانو حاط هزاز شاف الرقم وابتسم ابتسامه خبيثه ....

هديل : من متصل عليك حبيبي

طلال باابتسامه ساحره: هذي امك شكلها قلقانه عليك

هديل حمرو خدودها موقفها محرج مع امها : لا ترد خلاص انا اكلمهاا

طلال: لا مايصير فشله "رد عليها " : هلا عمتي

ام هديل سوت نفسها خايفه وهي متأكده ان هديل وطلال تصالحو "قلب الام"هع: الوووو طلال يمه هديل من طلعت معك امس مارجعت كسرت تلفونها بس ماترد علي والله خايفه

طلال طالع هديل وابتسم: لا تخافين عمتي هديل معاي ومافيها الا العافيه

ام هديل اتسعت ابتسامتها: ااااااااا ..يعني......... نقول مبروك

طلال:هههههههههههههههههههههه أي الحمدلله تصالحناا

ام هديل :كلللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووو ووووووووييي الحمدلله الله لا يفرقكم عن بعض يمه

طلال: امين يارب

ام هديل بمكر: يمه كان هديل جنبك ابي اكلمهاا

طلال:أي خذيها "مد الجواال لهديل الي وجهها حمر خجلانه
كأنها عروس جديده : هلا يمه

ام هديل : هههههههههه هلا حبيبتي هذي الي بتروح وترجع بعد ساعه الا قوليلي وش سوا لك طلال عشان ترجعين له حتى نسيتي تطمنيني عليك ونسيتي عيالك

هديل بخجل: يمه عاد خلاااص "بهمس" بعدين اقولك

ام هديل من قلب : الله يسعدك ياحبيبتي

هديل: امين يارب احنا شوي بنجي البيت العيال نايمين لسه ؟

ام هديل: لا صاحيين سم الله عليهم

هديل : حلو يالله يمه مع السلامه

ام هديل: بحفظ الله

طلال بالعنيه : وش فيه وجهك تلون وش قالت لك عمتي

هديل طالعته وخبطت كتفه : ولاااا شئ ليش رديت يادب احرجتني معاها

طلال: هههههه حرام كانت قلقانه وتبي تتطمن "رمش ببراءه" قلت لازم نطمنها ولا ينشغل بالها

هديل ضحكت على هباله : ههههههههه يالله بس لا نتأخر عليهاا

طلال: يالله

كملو مشيهم ومرو على كم محل يشترون اغراض للعيال ولهم
وهم قمه بالسعاده ...<الله يديمها عليهم >





































ليست {الرجولة}
[ بأن تُحبك كل النساء ]
ولكن {الرجولة}
[ أن تعشق و تُخلصَ لإنسانة واحدة ]
{وتجعلهاَ فوق كُل النساء}

...


















انتهـــــــــــــــى البارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 04:42 PM   رقم المشاركة : 80
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

البــــــــــــــــــــارت السادس والثلاثـــــــــــــــ 36ــــــــون


افنـــــــــــــــــــان

اول ماخرج فهد من عندها مسحت دموعها و مسكت الجوال تتصل على رغد تبلغها بامر امل والي صار كله ......
وقتها كانت رغد مع فارس بالسياره وجالسين على اعصابهم رن جوال رغد فجأه وفجعهم الاثنين لان المكان كان جدااا هادي والجو متوتر
شافت رغد انو افنان المتصله ادتها مشغول ورجعت الجوال بجيبها
بس رن مره ثانيه ما عرفت ايش تسوي ..الوقت مو مناسب تكلمها بوجود فارس اعطتها مشغول ..

فارس طالعها بااعصاب مشدوده: من داق بذا الوقت

نايف بتوتر: هذي اختي مدري وش تبي

فارس:طيب رد عليهاا يمكن في شئ مهم

نايف: لا تشيل هم بعدين اكلمهاا

رن الجوال للمره الثالثه حست انو اكيد في شئ مو من عاده افنان تتصل اذا اعطتها مشغول هي عارفه ضروف عملها اكيد في مصيبه ؟؟....
فارس بجديه: نايف رد عليها يمكن في شئ

رفعت الجوال لاذنها بتوتر ماتبغى فارس يلاحظ :الوووووووووو

افنان باانفعاااااال : الووووووو رغد الحقي

رغد ونظراتها على فارس الي يراقبها : ايوا اش فيك

افنان : رغـــــــد الحقي امل امــــــــــل اخت فــــــــارس هنا والله و................................

رغد انفعلت ماتسمع الا امل امل والصوت يشوش عليها صارت تتكلم بدون شعور نسيت وجود فارس جنبها :افنان فهميني اش فيك وايش الهرجه "السالفه" صوتك يقطع اهرجي بشويش ..

افنان : اقولك امل اخت فارس اخويا فهد لقيهااا

رغد بصدمه : كيـــــــــــــــــــف ؟

التفتت فارس الي كل تفكيره بااخته والعصابه حتى مو منتبه لنبره صوت الي جنبه : نايف اش فيك

رغد طالعته وعيونها تلمع: كل خيـــــــر

فارس:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رغد نزلت من السياره وكملت تكلم افنان بهمس : افنان اهرجي كيف صار كدا انتي متأكده من كلامك فهمني

افنان :ايوه متأكده اقولك امل اخت فارس الي تدورونها عندي فالشقه فهد جابها كانو الي خطفوها بيعتدون عليها فهد ساعدها وجابها البيت وهي بخير مافيها شئ

رغد: وفهد ايش عرفه باامل وكيف عرفهاا ؟؟

افنان: فهد مايعرفها يعرف الي خطفوها يصيرون اصحابه لما عرف بنواياهم سابهم بعد ما عارضهم بس ماتحمل حس انو مسؤول اخذها من دون علمهم وجابها كان بيوديها بيتها بس صعبه لان حالتها كانت مترديه ومصدومه لا تخافين هي بخير مافيها شئ

رغد فرحت حست انو انزاح هم كبير عنها وعن فارس بس كيف راح تفهم فارس السالفه ؟؟؟

افنان : الوووو الوووو رغد معايا

رغد انتبهت : ايوا معاك اسمعي فهد جنبك

افنان : لا جالس يفطر مع البنت وانا قلت له بالحقهم الحين

رغد جات براسها فكره : طيب اسمعي خليها تتصل على اخوهاا ذحيين احنا متواعدين مع الي خطفوهاا وبنقابلهم بعد عشره دقايق عشان نعطيهم الفلووس خليه يدري انها بخير انا مااقدر اقولو راح يشك ويسأل من فين وكيف وانتي عارفه وانا بااتصل على الشرطه يمسكون الكلااب الي سوو كل المهزله دي سوي الي قلت لك عليه بسررعه ياافنان

افنان : طيب طيب سلام

رغد : مع السلامه

اتصلت على على الشرطه وقالت لهم سالفه الخطف بدون ذكر اسماء عشان الفضيحه وحددت لهم المكان وو..............................................

دخلت السياره وهي مبتسمه ومرتاحه وباين على وجهها

فارس بقلق : نايف وش فيك وش صاير

رغد باارتباك : هاااا لا ولا شئ

فارس: طيب ايش الي مفرحك كذاا

رغد : ااااااا لا بس انوووو ااايوا اختي حـــــــــــــــامل!!!











بشقة طااارق

الصدمه الجمت لسان طااااارق وصار مو واعي للي يصير غزل امتلى وجهها دموع ورعب اما طارق برووووود شل اطرافه استمر رنين الجرس وشويه سكت .....

غزل تمسكت بطارق : طاارق سوي شئ والله يذبحني ان شافني معك

طارق مثل الاموات مو قادر يستوعب شئ ولا يتصرف " يعني البنت الي كنت بااعتدي عليها تصير اخت اعز اصحابي لالالالا "
رن جواله مره ثانيه وكان عبــــــــــد الله وكمان رن جرس الشقه

غزل بكت بصوت وتعلقت بطارق: ياربي طارق طلعني من هنااا لا يشوفني اهــــــــــئ والله امووت تكفـــــــــــــى

طارق مو عارف كيف يتصرف مسكها ودخلها جوة الدولاب ورمى عليها عبايتها : خليك هنا ولا تطلعين صوت فاهمه

غزل هزت راسها باالايجاب ونبضات قلبهااا متسارعه من الخووف سكر باب الدولاب عليها وهو مرتبك وتوتر وجهه كأنه تمثال حجري راح لجهه الباب فتحه ببطئ ..شاف عبدلله واقف على الباب دخل بدون شئ

عبدلله: اووف سنه لين تفتح الباب الجووو حااار

طارق بتوتر: ااا تعال الصاله خلينا نجلس وقول وش فيك؟

عبدلله مسح على راسه بتعب توجه لغرفه النوم : لالا ياابن الحلال الصاله مكيفها حاار تعال الغرفه اااااه يااالصداع ذبحني

ارتبك طارق ووجهه مصفر لحقه للغرفه اما غزل سمعت صوته وحست حبل المشنقه ملتف على رقبتهاا والدم جاامد بعروقهاا!!
دخل عبدلله الغرفة بشكل تلقائي متعود على طارق لقي المكيف شغال والغرفه بارده ومعطره ومرتبه بشكل ملحوظ !!!

عبدلله غمز له:ههههههههههههههههه شكلك كنت مجهز لليله مع بنت والا دايم غرفتك مقربعه

طارق .................................................. .......


عبدلله تمدد على السرير يبي يرتاح انتبه لشنطه نسائيه على السرير مسكها وحواجبه معقوده : هذي شنطة مين ؟












فالمستشفى

حست بااصوات وجلبه طلعتها من عالمها الخيالي المظلم اصوات مو غريبه عليها .... حاولت تفتح عينها بس ماقدرت الاضاءه قويه ومزعجه ضغطت على نفسها وفتحتها ببطئ وهي تتنفس بصوت عالي الجو خااانق انتبهو الي بالغرفه عليها ..

ابوها ركض وجلس جنبها وهو يمسح على شعرها بحنان ونظرة الخوف تلمع بعينه : حبيبتي انتي صحيتي حاسه بشئ تعبانه

روز ودموعها مغرقه وجهها : حاسه وجع تبغين شئ

بشاير بصوت يادوب ينسمع : ااا بـ ـا بـا مـو ويـه

راح وصب لها كاسه مويه وقربها من فمها يشربها شربت شوي ودفت الكاسه وهي مكشره وحاسه بالم بخدها المجروح

ابوها: ارتاحي حبيبتي انا جنبك

بشاير بعد فتره حست انها تقدر تتكلم تبي تستوعب ايش صار لها ليش ابوها خايف كذا ووجهه حزين ....
ام اياد بس تبكي وتخرج وترجع من الغرفه ...
اياد وينه ..ايش صار ؟؟؟
والاهم ... ايش الي جابهااا هناا؟؟؟
حست انها بدوامه من التساؤلات الي مو قادره تجاوب عليها
تكلمت تبي تفهم وترتاح : بـابـ ـا

ابوها بلهفه: نعم يابابا تبين شئ ؟ انادي الدكتور ؟

بشاير اخذت نفس وتكلمت بضعف وصوتها مبحوح : بـا با انا أيـ ـش
جابنـ ـي هنـا ؟أيـ ـش صار

ابوها دمعت عينه بالم هذي بنته وحيدته ..دلوعته اول مره يشوفها بدا الضعف: ارتاحي يا بنتي انتي بخير

بشاير كحت وعيونها تدمع مسكت يد ابوها وشدت عليها : بـا بـا تكلـ ـم

ابوها مالقي مفر انو يخبرها تنهد بوجع: انا كنت فالشركه اتصلو عليا وقالو انك فالمستشفى جيت ولما سألت قالو لي انو صار لك حادث سياره وانتي مع أيــــــــاد......

بشايربضياع: حـادث ...... سياره .......اياد

سكت ابوها وهو يشوفها ضايعه ومو مستوعبه التفت لمرة اخوه شافها تبكي بالزاويه وقلبها محروووق راح لها ومسح على كتفها وتكلم معها بهمس وبشاير مو بالواقع تحاول تنتشل نفسها من الضياع حاولت تسترجع الي صار معهااا..... تسمع صدا اصوات ......

انـــــــــــا.......................
تحبينه,, تحبينه,, تحبينه..........................
احبك انت ,,احبك انت,, احبك انت ..........................
أيـــــــــــــــــــــــــاد انتـــــــــــــــــبه .......................


*** اياد............................. زاد السرعه اكثثثثثر

بشايرصرخت: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اياد خفف السرعه بتموتنا انت

اياد صرخ فيها: تحبينـــــــــــــه هااا تحبينه

بشايربخووف: نزززززززززززززلني ابغى باااااااااااباااااااا

اياد زاد صراخه فيهاا: قووووووووولي تحبينه .. تحبيييييين هاري

بشايرشافت الموت زاد السرعه بجنان بدون وعي منها: لالالالالالالالالالالا مااحبه ....
احبــــــــك انت

التفتت لها اياد يبي يتأكد من الي سمعه : أيـــــــــــش ؟

بشايرشافت سياره معترضتهم: أيــــــــــــــــــــاد انتبــــــــــــــــــه
أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاد **



صرخت بجنان :أيــــــــــــــــــــــــاد انتبـــــــــــــــــــه أيــــــــــــــــــاد لاالاالاالاالاالاالاالا أيــــــــــــــاد

انفجع ابوها وراح لها هو وروز: بشاير اهدي يابنتي

بشايربدون وعي والحادث يتكرر قدامها باانهيار : أيـــــــــــــــــــــــــاد

ابو بشايركلم ام اياد: رووحي نادي الدكتور بسرعــــــــــه

راحت ونادت الدكتور اعطى بشاير ابره مهدئه نامت بعدهاا
حس بخوف مو طبيعي على بنته شاف الدكتور خارج من غرفتها راح له بامل <بالايطاليه>: دكتور مابها أبنتي اخبرني....

الدكتور : اطمئن انها بخير الان من الطبيعي ان يحدث لها ذلك
صدمتها كبيره كانت لاتتذكرماحدث لها وقت الحادثه عندما تذكرت انهارت لا تخف عليها سوف تتحسن قريبا ...
ابو بشاير: متى يمكن ان تخرج دكتور

الدكتور: خلال هذا الاسبوع يمكنك اخراجها فجروحها طفيفه ولقد جبرنا لها الكسر فالذراع لكن يجب ان ترتاح ولا تجهد نفسها

ابو بشاير: حسننا شكرا لك

الدكتور: هذا واجبي اتمنى لها الشفاء العاجل

راح وطل على بنته وهي نايمه بسلام وجهها شاحب ومرهق حس بيد تربت على كتفه كانت مرت اخوه اشرت له يخرج عشان ترتاح البنت خرجو من عندها مر على اياد فالعنايه مايقدرون يدخلون عنده بس يشوفوه من القزاز بره شكله يذوب الحجر مو القلب
شاف امه تبكي بصمت خرجو من عنده وجلسو بالاستراحه .....

جلس ابوها وهو تعبان المصايب تجي ورى بعضها
بنته الي تدهورت حالتها .. وولد اخوه الي مايدري هل بيعيش او لا
شاف مرة اخوه وهي تقرأ قران بخشوع رغم كل الي صار لازالت محافظه على هدوءها صح تبكي وشئ طبيعي تبكي لانها ام ؟
بس ماجزعت وهي تشوف ابنها الوحيد بين الحياة والموت تدعي واملها بالله كبير انو بيقومه بالسلامه ويرجع لحضنها...

"انا مو مثلها لو صار شئ لبنتي ماراح اتحمل مثلها ....
ماتركتني لحظه... رايحه جايه تطمن على بنتي وتعتني فيها
رغم المصيبه الي عندها"

حس قد ايش هالانسانه عظيمه وصبوره مات زوجها تحملت و ربت ولدها احسن تربيه ثابته على دينها ومتمسكه بحجابها وخوفها من ربها ..

قطع عليه افكاره صوتها : بو بشاير ؟

ابو بشايرالتفتت لها: هلا معليش كنت سرحان شوي ماسمعتك ايش قلتي...

ام اياد: ولا شئ بس جوالك يرن من اول

ابو بشاير شاف كان جوال بشاير مو جواله الي يرن كان اتصال من "صديقه عمري " تردد يرد او لا بس قرر يرد

اسما: الووووو بيشوو يادبـه وحشتيني

ابو بشاير عرفها من صوتها كانت دايم تجيهم ويحسها كأنها بنته حاول يكلمها طبيعي بس ماقدر تنهد: هلا يابنتي

اسما استغربت بس قالت يمكن نايمه: الووو عمو اخبارك ؟بشايرموجوده؟

ابو بشاير: والله مدري ايش اقولك يابنتي بس بشاير محتاجتك دحين

اسما حست بخوف: عمو ايش صار خوفتني بشاير فيها شئ ؟

ابو بشاير حكا لها كل شئ حس انو طلع الي بقلبه وارتاح فنفس الوقت عرف انو بنته مو لحالها في من يهتم لامرها ....

اسما ماتحملت الي سمعته بكت بقوه دخل عليها سعود لانو موعد رحتهم بعد ساعتين بس انصدددم بمنظرها

جلس جنبها بخوف: اسما حبيبتي اشفيك ليش تبكين؟

اسما ضمته وبكت بقوه وهي تتمسك فيه : اهــــــــــئ اهــــــــــئ

سعود انفجع مسح على راسها: اسما لا توقفين قلبي احد صار له شئ؟

اسما تشاهق بوجع: بشـــ ـــاير صار لهـ ـا حـــادث فالمستشـ ـفى هــــ
تعبــ ـانه اهــــــئ

سعود تقطع قلبو عليها ...تبكى من قلبهااا : اشششش هدي ياقلبي ان شاء الله مافيها الا العافيه

اسما ووجهها غرقان دموع خايفه على بشاير صديقة عمرها اقرب شخص لها بعد اهلها : سعود ابـ ـغى اروح لهـا اهــئ تكفــى بسـ ـرعه..

سعود مسح وجهها ودموعها بيديه باس عيونها : لا تبكي خلاص الحين بنرجع وتتطمنين عليها بس هدي شوي

اسما هدت نوعا ما لبست حجابها وراحت مع سعود وهو يسمع شهقاتها الخفيفه ووجها محمر تخفي دموعهاا ....

اما فالمسشفى
قفل من اسمااا التفت على مرت اخوه : ااه ياروز والله خايف عليهم خصوصا اياد حالتو مو مستقره

روز بهدوء: لا تخاف ربي الطف فيهم احنا مابيدنا الا الدعاء

ابو بشاير: الله يقومهم بالسلامه ..........يارب











بيــــــت ام هديــــــــــل

كانت جالسه ومحضرة قهوتهاا كالعاده العيال عندها وصاحيين جلست تلعبهم غيرت لهم واكلتهم وهي تتذكر اول ماجابت بناتها التؤام رجعت بذكرياتها قبل عشرين سنه تذكرت كيف كانت حياتها حلوه وهادئه بس فجأه تغير زوجهاا وصار يعذبها ماتحملت طلبت الطلاااق بس بنذالته وخسته هددها بناتها استمرت تتعذب بس ماقدرت سافرت ودمعتها على خدهاا معها اسما وتركت هديل تقاسي الامرين مع ابوهاا الي تزوج ولا همه .........

قطع عليها حبل افكارهاا صوت الجرس يرن ..تررررررررررن تررررررن

راحت تفتح الباب بعد مامسحت دمعه يتيمه نامت على خدها اول فتحت الباب شافت هديل ومعها طلال شايلين اكياس كثيره كانت بتكتم ضحكتها بس ماقدرت كانت الابتسامه شاقه حلقها.............




<<هديل >>

كانت مرتبكه ومستحيه ومشاعرها متضرابه حست بيد طلال الي تشد على يدهاا
وكأنه يقول لها انا معاك ..

طلال & هديل : السلام عليكم ورحمة الله

ام هديل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلاااا والله تفضلووو .....

دخلو البيت شافو ايلان وعبدالعزيز يحبون فالمجلس مسكينه البسه حقت اسما شارده منهم وهم يمسكونها راح لهم طلال بعد ماحط الاكياس وشالهم يبوسهم وهو مشتاااق لهم : وحشوني القروود

هديل لوت شفايفها: عيالي مو قرود

طلال قرص خدها: ولا يهمك مو قرود بسوس هههههه

ام هديل : هديل تعالي معاي الغرفه وخلي العيال مع ابوهم ابيك بكلمتين

عرفت وش تبي امها حمرت خدودها مو متعوده خصوصا انها ماكانت عايشه مع امها كل السنين الي فاتت تخجل منها :طيب

دخلو الغرفه حقت هديل وسكرو الباب جلست هديل وجنبها امهاا

ام هديل بغمزه : ها ايش صار امس ؟

هديل فركت يدينها ببعض : اا ماصار شئ بس امم تصالحنا انا وطلال

ام هديل: طيب ليش مااتصلتي وطمنتيني عليك

هديل وهي منحرجه :كنت بااتصل عليك بس كان الوقت متأخر <وجهها صار طماطم من نظرات امهاا > يمه لا تطالعيني كدا

ام هديل بخبث: لا ولابسه رجالي كمان وين ملابسك ..

هديل ولعت خلاص: يُمــــــــــه خــــــــــلاص

ام هديل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مستحيه هذا و صار عندك عيال الله يهدي بالكم ولا يفرقكم عن بعض

هديل باابتسامه خجوله: امين يارب

ام هديل: ولا اشوفك جايه عندي تشتكين طلال رجال وانا متأكده انو يحبك وماراح يزعلك بكلمه انتي بس تحمليه واصبري عشانه وعشان عيالك

هديل: ان شاء الله يمه ......اممم يمه بغيت اقولك شئ بس ماني عارفه كيف

ام هديل استغربت: قولي عادي يابنتي تبين فلوس ؟؟

هديل:لالالا عندي الي يكفيني بسس .... والله مدري ايش اقول
طلال قال انوو يبيني اروح اسكن معاه بشقته لحد مانخلص دراسه وبعدين نرجع المملكه ....

ام هديل حزنت ماتبي تفارقهم بس مابينت : طيب وش فيها شئ طبيعي تروحين بيت رجلك

هديل: يمه انا ماابي اتركك خصوصا ان اسما تزوجت وفضلتي لحالك بالبيت واكيد بتطفشين

ام هديل : ياحبيبتي هذي سنه الحياه كل بنت تتزوج لازم تروح بيتها <بااستهبال > وبعدين تبين تجلسين على كبدي حتى لو فكر احد يخطبني بيبطل وهو شايف عندي بنت بكبرك لا واحفاد

هديل:هههههههههههههههههههه يمه من صدقك تبين تتزوجين

ام هديل رمشت بعينها بهبال: وش فيها عادي لسه بشبابي وجمالي وصحتي ليش مااشوف لي واحد حليوه اكمل حياتي معاه

هديل :هههههههههههههههههههههههههههههههه <جات بتعلق بس قطع عليها صوت دق على الباب

طلال من ورى الباب: ممكن ادخل

ام هديل: تفضل ياولدي

دخل طلال باابتسامه حلوه باس راس عمته وراح قدام هديل باس يدها وجلس جنبها : ايش تسوون هنا ومخليني مع البسوس لحالي

ام هديل:ههههههههه شفناك مشتاق لهم خليناك وجينا هنا نتكلم برواق وينهم لا يكون خليتهم لحالهم؟

طلال: لا تخافين نامو وسدحتهم< بخجل >الا ياعمتي ماقالت لك هديل عن الـ.....

ام هديل قاطعته باابتسامه: الا قالت لي وانا طردتها من قبل لا تقول كمان هههههههههههههه

هديل: ههههههههههههه تقول تبي تتزوج واحنا جالسين بحلقها

طلال:هههههههههههههههههه اجل قومي جهزي عشان اليله بتنقلون واحنا مابنقطعك ياعمتي
كل يوم بنرز الفيس

ام هديل لوت بوزها:هههههههههههههه مافي فكه يعني

هديل وطلال طالعو ببعضهم وانفجرو :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه







يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 11:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد