العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > واحة الترحيب والتهاني




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 27-12-2004, 11:46 AM   رقم المشاركة : 1
عابر سبيل
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عابر سبيل
 





افتراضي ما فيه ترحيب

يا شباب انا عضو قديم >>>>>>>خخخخخخخخخ (جديد)

هل من مرحب

مع تحياتي الحاره عابر سبيل


لازم اشوف ترحيب ولا بشيل غشي
ياأهل الطرف

 

 

عابر سبيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2004, 11:57 AM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

عابر سبيل

ياهلا ويامرحبا بك في منتديات الطرف

وأهلاً بعودتك بعد غياب

كما نريد أن تكون مقيماً ومستمراً في منتديات الطرف لا عابر سبيل ..

ننتظر مشاركاتك وتواصلك معنا




وفق الله الجميع ..

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2004, 11:58 AM   رقم المشاركة : 3
لحن الروح
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية لحن الروح
 







افتراضي

ياهلا والله



حياك الله اخوي عابر السبيل نور المنتدى بوجودك
وبأنضماك بين اخوانك واخواتك
وهذا بيتك الثاني وياهلا بك خلاص حط غشك اههههه (^_^)
وانشالله راح تستفيد منا ونستفيد منك ..
وننتظر مشاركاتك وفعالياتك في هذا المنتدى الغالي ..


تـــــحـــيـــاتي لك
عَــــــــــــــــــوني

 

 

 توقيع لحن الروح :
همي أن أرفع رأسك ياأمي
لحن الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2004, 12:07 PM   رقم المشاركة : 4
عابر سبيل
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عابر سبيل
 





افتراضي

مشكورين على مروركم
الغريب
عوني

وانشاء الله احط غشي ولا اشيله مره ثانيه اهل الطرف يستاهلون

تحياتي

 

 

 توقيع عابر سبيل :


mcd9891@hotmail.com
عابر سبيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2004, 07:26 PM   رقم المشاركة : 5
صدى المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية صدى المشاعر
 







افتراضي

ياهلا و يا مرحبا باللي لفانا
نور ديارنا وأذهب ظلامنا




أهلاً وسهلاً بك أخي عابر سبيل بين أخوانك و أخواتك في هذا الصرح الكبير

نتمنى أن نستفيد منك و تستفيد منا



أخوك حربي هجر

تحياتي........

 

 

 توقيع صدى المشاعر :

اللــهـم صــل عـلـى مـحـمـد وآل مـحـمـد
صدى المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2004, 08:13 PM   رقم المشاركة : 6
bu_nawaff
طرفاوي نشيط







افتراضي

حياك الله اخوي عابر السبيل نور المنتدى بوجودك
وبأنضماك بين اخوانك واخواتك

 

 

 توقيع bu_nawaff :
bu_ALAA
bu_nawaff غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2004, 08:23 PM   رقم المشاركة : 7
جبرني الوقت
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية جبرني الوقت
 







افتراضي

أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم ..

¨°o.O ( ..^عابر سبيل^.. ) O.o°¨

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله


تحياتي

 

 

 توقيع جبرني الوقت :
جبرني الوقت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2004, 12:18 AM   رقم المشاركة : 8
هدير الصمت
مشرف كرة مستديرة
 
الصورة الرمزية هدير الصمت
 







افتراضي

هلا وغلا ونور المنتدى بك بس لا تزعل (عين الحاف وعين فراش)نفرش لك الطريق الى قلوبنا وردا

 

 

 توقيع هدير الصمت :
<A href="http://im21.gulfup.com/Z8hR1.jpg" target=_blank>


الى جنان الخلد ياوالدي الغالي
هدير الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2004, 12:22 AM   رقم المشاركة : 9
حَـمَـأ
مبدع في سماء الحرف
 
الصورة الرمزية حَـمَـأ
 







افتراضي





حيااااااااااااااااك يا عابر سبيل ،،،

نتمنى منك المكوث الطويل ....



لا تروووح ولا تشيل قشك
خلك مكانك أحسن لك والا ترى ............

إيه ترى ما أرحم ،،،،




جلادك إن مشيت / مفتون الطبيعة ،،،

 

 

 توقيع حَـمَـأ :



أنادي الجمالَ أنا كلَّ حينْ .. كأنّي إليكِ أجرُّ النّداءْ !
حَـمَـأ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2004, 10:33 AM   رقم المشاركة : 10
الفقير إلى رحمة ربه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الفقير إلى رحمة ربه
 






افتراضي

align=center] [/align]

ولك تحياتي

 

 

 توقيع الفقير إلى رحمة ربه :
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
الهي كفى بي عزاً أن أكون لك عبداً, وكفى بي فخراً أن تكون لي رباً, أنت كما أحب فاجعلني كما تحب برحمتك ياارحم الراحمين
الفقير إلى رحمة ربه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2004, 03:02 AM   رقم المشاركة : 11
عابر سبيل
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عابر سبيل
 





افتراضي Iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii Iiiiiiii

خلاص خلاص ماني شيل قشي



مشكورين ياشباب الطرف على ني من الطرف


ولا اعرف شباب الطرف بس مع الايام يمكن اعرف



ناس منكم الي من الطررررررررف




تحياتي




عابر سبيل

 

 

 توقيع عابر سبيل :


mcd9891@hotmail.com
عابر سبيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2004, 10:30 AM   رقم المشاركة : 12
القلب الكبير
مشرف سابق







افتراضي

أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم ..

¨°o.O ( ..^عابر سبيل^.. ) O.o°¨

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله


تحياتي

 

 

 توقيع القلب الكبير :
القلب الكبير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2004, 01:24 PM   رقم المشاركة : 13
وحي الحقيقة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية وحي الحقيقة
 







افتراضي



<******>drawGradient()

 

 

 توقيع وحي الحقيقة :
وحي الحقيقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2005, 04:39 PM   رقم المشاركة : 14
همس الورد
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية همس الورد
 





افتراضي



<******>drawGradient()

 

 

همس الورد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 03:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد