منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة الترحيب والتهاني (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   ما فيه ترحيب (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=19452)

عابر سبيل 27-12-2004 11:46 AM

ما فيه ترحيب
 
يا شباب انا عضو قديم >>>>>>>خخخخخخخخخ (جديد)

هل من مرحب

مع تحياتي الحاره عابر سبيل


لازم اشوف ترحيب ولا بشيل غشي
ياأهل الطرف

الغريب 27-12-2004 11:57 AM

عابر سبيل

ياهلا ويامرحبا بك في منتديات الطرف

وأهلاً بعودتك بعد غياب

كما نريد أن تكون مقيماً ومستمراً في منتديات الطرف لا عابر سبيل ..

ننتظر مشاركاتك وتواصلك معنا




وفق الله الجميع ..

لحن الروح 27-12-2004 11:58 AM

ياهلا والله

http://cards.llkl.net/images/l/1hi_a2.jpg

حياك الله اخوي عابر السبيل نور المنتدى بوجودك
وبأنضماك بين اخوانك واخواتك
وهذا بيتك الثاني وياهلا بك خلاص حط غشك اههههه (^_^)
وانشالله راح تستفيد منا ونستفيد منك ..
وننتظر مشاركاتك وفعالياتك في هذا المنتدى الغالي ..


تـــــحـــيـــاتي لك
عَــــــــــــــــــوني

عابر سبيل 27-12-2004 12:07 PM

مشكورين على مروركم
الغريب
عوني

وانشاء الله احط غشي ولا اشيله مره ثانيه اهل الطرف يستاهلون

تحياتي

صدى المشاعر 27-12-2004 07:26 PM

ياهلا و يا مرحبا باللي لفانا
نور ديارنا وأذهب ظلامنا




أهلاً وسهلاً بك أخي عابر سبيل بين أخوانك و أخواتك في هذا الصرح الكبير

نتمنى أن نستفيد منك و تستفيد منا



أخوك حربي هجر

تحياتي........

bu_nawaff 27-12-2004 08:13 PM

حياك الله اخوي عابر السبيل نور المنتدى بوجودك
وبأنضماك بين اخوانك واخواتك

جبرني الوقت 27-12-2004 08:23 PM

أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم ..

¨°o.O ( ..^عابر سبيل^.. ) O.o°¨

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله


تحياتي

هدير الصمت 28-12-2004 12:18 AM

هلا وغلا ونور المنتدى بك بس لا تزعل (عين الحاف وعين فراش)نفرش لك الطريق الى قلوبنا وردا

حَـمَـأ 28-12-2004 12:22 AM





حيااااااااااااااااك يا عابر سبيل ،،،

نتمنى منك المكوث الطويل ....



لا تروووح ولا تشيل قشك
خلك مكانك أحسن لك والا ترى ............

إيه ترى ما أرحم ،،،،




جلادك إن مشيت / مفتون الطبيعة ،،،

الفقير إلى رحمة ربه 28-12-2004 10:33 AM

align=center]http://wesam333.jeeran.com/welcome7.gif[/align]

ولك تحياتي

عابر سبيل 30-12-2004 03:02 AM

Iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii Iiiiiiii
 
خلاص خلاص ماني شيل قشي



مشكورين ياشباب الطرف على ني من الطرف


ولا اعرف شباب الطرف بس مع الايام يمكن اعرف



ناس منكم الي من الطررررررررف




تحياتي




عابر سبيل

القلب الكبير 30-12-2004 10:30 AM

أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم ..

¨°o.O ( ..^عابر سبيل^.. ) O.o°¨

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله


تحياتي

وحي الحقيقة 30-12-2004 01:24 PM

http://67.19.93.12/0zz0.com/7/877582020.bmp

<******>drawGradient()
http://67.19.93.12/0zz0.com/7/221750471.bmp

همس الورد 08-01-2005 04:39 PM

http://y1y1.com/hd5/albums/userpics/10156/c.gif

<******>drawGradient()


الساعة الآن 10:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد