![]() |
ما فيه ترحيب
يا شباب انا عضو قديم >>>>>>>خخخخخخخخخ (جديد) هل من مرحب مع تحياتي الحاره عابر سبيل لازم اشوف ترحيب ولا بشيل غشي ياأهل الطرف |
عابر سبيل
ياهلا ويامرحبا بك في منتديات الطرف وأهلاً بعودتك بعد غياب كما نريد أن تكون مقيماً ومستمراً في منتديات الطرف لا عابر سبيل .. ننتظر مشاركاتك وتواصلك معنا وفق الله الجميع .. |
ياهلا والله http://cards.llkl.net/images/l/1hi_a2.jpg حياك الله اخوي عابر السبيل نور المنتدى بوجودك وبأنضماك بين اخوانك واخواتك وهذا بيتك الثاني وياهلا بك خلاص حط غشك اههههه (^_^) وانشالله راح تستفيد منا ونستفيد منك .. وننتظر مشاركاتك وفعالياتك في هذا المنتدى الغالي .. تـــــحـــيـــاتي لك عَــــــــــــــــــوني |
مشكورين على مروركم الغريب عوني وانشاء الله احط غشي ولا اشيله مره ثانيه اهل الطرف يستاهلون تحياتي |
ياهلا و يا مرحبا باللي لفانا
نور ديارنا وأذهب ظلامنا أهلاً وسهلاً بك أخي عابر سبيل بين أخوانك و أخواتك في هذا الصرح الكبير نتمنى أن نستفيد منك و تستفيد منا أخوك حربي هجر تحياتي........ |
حياك الله اخوي عابر السبيل نور المنتدى بوجودك
وبأنضماك بين اخوانك واخواتك |
أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم .. ¨°o.O ( ..^عابر سبيل^.. ) O.o°¨ حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً .. ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك .. ان شاء الله تسمتع معــانا .. وتفيد وتستفيد معانـا .. وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك .. ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله تحياتي |
هلا وغلا ونور المنتدى بك بس لا تزعل (عين الحاف وعين فراش)نفرش لك الطريق الى قلوبنا وردا
|
حيااااااااااااااااك يا عابر سبيل ،،، نتمنى منك المكوث الطويل .... لا تروووح ولا تشيل قشك خلك مكانك أحسن لك والا ترى ............ إيه ترى ما أرحم ،،،، جلادك إن مشيت / مفتون الطبيعة ،،، |
|
Iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii Iiiiiiii
خلاص خلاص ماني شيل قشي
مشكورين ياشباب الطرف على ني من الطرف ولا اعرف شباب الطرف بس مع الايام يمكن اعرف ناس منكم الي من الطررررررررف تحياتي عابر سبيل |
أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم .. ¨°o.O ( ..^عابر سبيل^.. ) O.o°¨ حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً .. ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك .. ان شاء الله تسمتع معــانا .. وتفيد وتستفيد معانـا .. وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك .. ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله تحياتي |
http://67.19.93.12/0zz0.com/7/877582020.bmp
<******>drawGradient()******> http://67.19.93.12/0zz0.com/7/221750471.bmp |
|
| الساعة الآن 10:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد