العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > همس القـوافي وعذب الكلام




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 11-05-2004, 02:31 AM   رقم المشاركة : 1
الرضا
طرفاوي جديد






افتراضي

<div align="center">
ذات قصيدة
<span style='color:chocolate'>بلا توقيعٍ

يوماً أرسلها

ظناً أو سفهاً
أن لن أعلم
-أنه- مصدرها
وقد نسي أن بها أطال البصر
وجهل أن للنظرة
(بصـمـــة)

*****
أخي

قد لا يقوى بياني أن يكتب القصيد
فلساني سليط
وقلمي ليس يطيق

فلا تسألني على معلقتك التعقيب

*****
أخي
أماعلمت

أن نشيدي
كلماتك
ولما تخطها

أوَما زلت أخي
لا تدري
أني - ولما يعهدها لسانك-
أحفظها

فلا تتكلف نظمها
ولا تنتهج من القصيد وصال
فقد كفرت ببيت الشعر
وهكذا وصال
وآمنت بحكايا عينيك
-ذات صمتٍ-
حين أقرؤها
وبهلوستك
-ذات بوحٍ-
حين لا تقفيها</span>





بانتظارك والوفاء
أخوك


الرضــــــــــــــــــا</div>

 

 

 توقيع الرضا :
اعتدت أن أحتفظ بـ(شخابيطي) لنفسي
ولا أدري كيف
ضُربت على عقلي
فنشرتها

ما ضرّني لو أمسكتها أو في البحر ألقيتها
الرضا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2004, 07:33 AM   رقم المشاركة : 2
moroj
مشرفة سابقة






افتراضي

كلمات ذات مغزي

اعتدت أن أحتفظ بـ(شخابيطي) لنفسي
ولا أدري كيف
ضُربت على عقلي
فنشرتها
ما ضرّني لو أمسكتها أو في البحر ألقيتها

ولماذا تتأسف وكأننا سنمسك عليك ممسكاً

أخي مشاعر وخرجت وهنا حُفظت لما تنعيها هدئ من روعك أخي الرضا لم يحدث ولن يحدث شيئاً

اتمنى ارئ التفائل بين سطورك القادمه

أختك مرووووووووووووج

 

 

 توقيع moroj :
moroj غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 10:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد