![]() |
<div align="center">
ذات قصيدة <span style='color:chocolate'>بلا توقيعٍ يوماً أرسلها ظناً أو سفهاً أن لن أعلم -أنه- مصدرها وقد نسي أن بها أطال البصر وجهل أن للنظرة (بصـمـــة) ***** أخي قد لا يقوى بياني أن يكتب القصيد فلساني سليط وقلمي ليس يطيق فلا تسألني على معلقتك التعقيب ***** أخي أماعلمت أن نشيدي كلماتك ولما تخطها أوَما زلت أخي لا تدري أني - ولما يعهدها لسانك- أحفظها فلا تتكلف نظمها ولا تنتهج من القصيد وصال فقد كفرت ببيت الشعر وهكذا وصال وآمنت بحكايا عينيك -ذات صمتٍ- حين أقرؤها وبهلوستك -ذات بوحٍ- حين لا تقفيها</span> بانتظارك والوفاء أخوك الرضــــــــــــــــــا</div> |
كلمات ذات مغزي
اعتدت أن أحتفظ بـ(شخابيطي) لنفسي ولا أدري كيف ضُربت على عقلي فنشرتها ما ضرّني لو أمسكتها أو في البحر ألقيتها ولماذا تتأسف وكأننا سنمسك عليك ممسكاً أخي مشاعر وخرجت وهنا حُفظت لما تنعيها هدئ من روعك أخي الرضا لم يحدث ولن يحدث شيئاً اتمنى ارئ التفائل بين سطورك القادمه أختك مرووووووووووووج |
| الساعة الآن 10:43 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد