العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 21-09-2003, 12:42 AM   رقم المشاركة : 41
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

فعلاً أختي الغريبة
كلامج صحيح ومشاركة جدا رائعة وفي محلها
نورتي ديوانيتنا ونرجو المشاركة بالمزيد وإلى الأمام

تحياتي ***9*** لج
كلالالالالالام

 

 

 توقيع الديواني :
الديواني غير متصل  
قديم 21-09-2003, 03:26 AM   رقم المشاركة : 42
دانة الرياض
مشرفة سابقة





افتراضي

***15*** أمثال حاسوبية .. ***15***

 

 

 توقيع دانة الرياض :
دانة الرياض غير متصل  
قديم 21-09-2003, 07:27 AM   رقم المشاركة : 43
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

حلوه منج يالدانه
وهذي لج مني
[poet font="Simplified Arabic,4,purple,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=" glow(color=white,strength=5)"]
معقوله أنت تنساني ياعيوني=معقوله تنسى بريدي الالكتروني
معقوله تقسى و تهجر بالحيل=ولا كأنه عندنا ياسيدي إي ميل
دامها هذي سواتك وتتكبر=أشيلك من حياتي و من الماسنجر
كل شي بيني و بينك مات=ولا أرد عليك حت لو جيتني في الشات
حلال فيك الهجران أنت اللي غدر=حلال فيك ألاعيب وخراب الهكر
أنت أللي بديت وللمحبة بعت=نسيت من علمك وفهمك الأ نترنت
[/poet]

تحياتي ***9*** للجميع
كلالالالالام

 

 

 توقيع الديواني :
الديواني غير متصل  
قديم 21-09-2003, 12:03 PM   رقم المشاركة : 44
batrol2002
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية batrol2002
 







افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مشكور أخي الديواني على هالابيات الجميلة




تحياتي لك***10***

 

 

 توقيع batrol2002 :

~©~®][§][أبكيــتني وأنا أحـسـبك تكـره بـكـاي....وأثـرك تـلـذذ فـي دمــوعي وأنـا أبـكـي ][§]
batrol2002 غير متصل  
قديم 21-09-2003, 11:03 PM   رقم المشاركة : 45
دانة الرياض
مشرفة سابقة





افتراضي

حلوين هالأبيات مررررررررة بس ممكن سؤال ؟؟





من تأليفكم هالأبيات ؟؟

 

 

 توقيع دانة الرياض :
دانة الرياض غير متصل  
قديم 21-09-2003, 11:17 PM   رقم المشاركة : 46
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

العفو أخي الكريم
batrol2002


تسلمين يا دندونه
لا ..
هذي ملطوشة .. !

تحياتي ***9*** لكم
كلالالالالام

 

 

 توقيع الديواني :
الديواني غير متصل  
قديم 22-09-2003, 04:54 AM   رقم المشاركة : 47
الغريبه
مشرفة سابقة






افتراضي **أيـــــــــــــــــام العزوبيه**

***7***أيــــــــــــــام العزوبيه***7***


**أيـــــــــــــــــام العزوبيه**

 

 

الغريبه غير متصل  
قديم 22-09-2003, 05:28 AM   رقم المشاركة : 48
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي

حرام عليش يا الغريبه ***1***

الحمد لله ازواجنا مرتاحين وبالعكس بعد الزواج كل واحد فيهم صار عنده روموت اسمه الزوجة وهو صار ما ييجيس شي بيده الله وكيلش احنا بس نبيهم يغسلون ايديهم عقب الأكل ...

***12*** تقدروا تنكرون يا ازواج ؟؟

 

 

 توقيع الساهرة :
الساهرة غير متصل  
قديم 22-09-2003, 05:59 AM   رقم المشاركة : 49
دانة الرياض
مشرفة سابقة





افتراضي

حرام عليش يالساهرة مو كلهم تكلمي عن رجلش بس



مو كل الرجال كذا والظاهر انك متعقدة من اللي معك فا تعمي الرجال كلهم



تعالي شوفي اللي معي ملاك الله يحفطه رجل سبشل ..

 

 

 توقيع دانة الرياض :
دانة الرياض غير متصل  
قديم 22-09-2003, 07:16 AM   رقم المشاركة : 50
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

مشكوووووره ( يالغريبة ) على هالمشاركة الحلوة
***10***

الظاهر زوج ( الساهرة ) يستخدم هذا الرموت ومبرمجها عليه ..



أما إنتي ( يا الدانة )
لازم تبخرين زوجك عن الحسد
والله لا يحرمكم من بعض .. يارب


تحياتي ***9*** لكم
كلالالالالام

 

 

 توقيع الديواني :
الديواني غير متصل  
قديم 22-09-2003, 08:19 AM   رقم المشاركة : 51
دانة الرياض
مشرفة سابقة





افتراضي

خلاص شورك و هداية الله





والله يسمع منك ..

 

 

 توقيع دانة الرياض :
دانة الرياض غير متصل  
قديم 22-09-2003, 11:07 PM   رقم المشاركة : 52
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

بابا فين .... بالسوداني

آلوووووه ...
آلوووووه ...
آآآآآآآآآآآآآآآآآي؟! ..
بابا فين يازول ؟...
بابا بزاتووووو
ايوه بزاتووووو
اقولو منو ؟! ..
قلوه عمك ...
عمي مين ؟! ..
داير شنو ! ..
عمى عليك الله شفت اللى حدس ليا ..
شنو اللى صار يازول ؟..
ركبت الكورولا
حسبونى غوريلا
كدا كدا ياتريلا
وانا قلت لبابا ..
طيب عليك الله يازول ماتكورك كتير بابا فين ؟؟! ..
بابا هنا
جالس نايم نايم جالس
اقولو مين ؟! ..
قول لو انا عمو
عمو مين ؟! ..
عمى ياعمي ..
وانتا مين ؟! ..
انا عصمان
اختي خديجه ..
واخويا.. تاج السر
رحت المدرسة
الساعة دزعه
طردونى ..
وصحت عند باب المدرسة ..
وقلت آآآآآآآآآآآآآآآآي
طيب عليك الله يازول بابا فين ؟! ..
بابا هنا ..
نايم جالس جالس نايم..
اقولو من ؟! ..
قول لو عمو ؟..
عمو مين ؟! ..
يا عمو
وانت مين ؟! ..
انا ادريس
المستحيل بزاتووو؟! ..
مين ادريس ؟؟
ادريس جارهم
بقوليك قصة ..
حلوه وصغيره ..
شعري ياعمو شنو رايك فيه ؟؟
غسلته بشمبو وشوية ليف
طلع فلافل برضو عاوز تخفيف
اااااااى بابا فين ؟؟؟؟ ..
اقولو مين ؟! ..
قلو عمك يا زول
داير شنو ؟؟
داير بابا ؟
اقولو مين ؟! ..
قول لو عمو
آآآآآآآآآآآآآآي مين


تحياتي ***9*** لكم
كلالالالالام

 

 

 توقيع الديواني :
الديواني غير متصل  
قديم 23-09-2003, 05:58 AM   رقم المشاركة : 53
دانة الرياض
مشرفة سابقة





افتراضي

حلو أغنية سودانية هذا اللي ناقصنا ***7*** ***7*** ***7*** ***7***



يعطيكم العافية ..***11***



للي يعرفوا انجليزي يتفضلوا ***7***

 

 

 توقيع دانة الرياض :
دانة الرياض غير متصل  
قديم 23-09-2003, 09:25 AM   رقم المشاركة : 54
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

وايد حلوه الخربطيشن
يا دندونه
الله يعطيج العافيه


أمي

اسألو دمي .. وسعادتي وهمي

اسألو التوفيق .. والكدر والضيق

اسألو الطيب في صفاتي .. والدعاء اللي في صلاتي

واسألو شهودي .. الدموع اللي في سجودي

اسألوهم .. واسألو دمي .. عن غلا أمي


شعر : عبدالرحمن بن مساعد

تحياتي ***9*** للجميع
كلالالالام

 

 

 توقيع الديواني :
الديواني غير متصل  
قديم 23-09-2003, 06:22 PM   رقم المشاركة : 55
دانة الرياض
مشرفة سابقة





افتراضي

كل ما يكتب في الأم رائع جدا ً



ورائع جدا ً ماكتبته يا أخي ..

 

 

 توقيع دانة الرياض :
دانة الرياض غير متصل  
قديم 24-09-2003, 04:50 AM   رقم المشاركة : 56
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي

عبد الرحمن بن مساعد

هو ليس امير بالنسب فقط بل هو أمير في الشعر أيضا لأن بصراحه له قصايد في قمة الروعة
والجميل أنها ذات تعابير صادقة ودائما قصائده أجتماعية أكثر مما هي غزلية ..

مشكور يا الديواني على المقطوعة الجميلة

ملاحظة ...
الديواني ترى التكيف الي بالنسائي شكله خربان شوفولكم حل ولا علشان احنا حريم تعطونا ديوانيه مكيفاتها خربانه ...***2***

 

 

 توقيع الساهرة :
الساهرة غير متصل  
قديم 25-09-2003, 08:13 PM   رقم المشاركة : 57
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي



أين الفروقات الستة .. !!

تحيات ***9*** من الديوانية
كلالالالالالام

 

 

 توقيع الديواني :
الديواني غير متصل  
قديم 25-09-2003, 08:24 PM   رقم المشاركة : 58
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

[img]http://www.alriyadh-np.com/*******s/15-07-2003/Mainpage/images/CART1.jpg[/img]

أم دحيم يستحيل تفوت عرس .... !!

من الديوانية ***9*** كلالالالالالالام

 

 

 توقيع الديواني :
الديواني غير متصل  
قديم 26-09-2003, 03:00 AM   رقم المشاركة : 59
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي



الشرطي : سلمي نفسك يا قطوة
القطوة : والله ما بقت شي ...........

 

 

 توقيع الساهرة :
الساهرة غير متصل  
قديم 26-09-2003, 08:01 PM   رقم المشاركة : 60
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

مشكوره أختي
الساهره
على المشاركة الحلوة

طالب دخل الامتحان ، وبعد خروجه جلس يدعي ويناجي ربه
يالله خلونا نسمع دعاه


اللهم إملأ بطوننا بالبطيخ
وارحمنا من الجغرافيا والتاريخ
اللهم ضيع دفتر العلامات
من المعلمين والمعلمات
وحول الأصفار إلى مئات
الله أكبر كبيرا
دخلت الامتحان بلا تحضيرا
كان السؤال الاول عسيرا
والسؤال الثاني لم أجد له تفسيرا
والسؤال الثالث كاد عقلي أن يطيرا
اللهم اجعل للمدير سكته قلبيه
وللمدرسة قنبلة ذرية


صج يدعي من قلب .. !!

تحيات ***9*** من الديوانية
كلالالالالالالام

 

 

 توقيع الديواني :
الديواني غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 11:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد