العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > واحة الترحيب والتهاني




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 26-03-2003, 02:17 PM   رقم المشاركة : 1
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي Abu Abadi

Abu Abadi

.. كل عام وأنت بألف خير ..

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2003, 04:59 AM   رقم المشاركة : 2
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي









وأنت بألف خير وصحة وعافية

صدقني فاجأتني يالغريب وما اتوقعتك مهتم إلى هالدرجة


تحياتي لك

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2003, 02:17 PM   رقم المشاركة : 3
الثائر
مشرف سابق





افتراضي

 

 

 توقيع الثائر :
thernet@msn.com
الثائر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2003, 04:28 PM   رقم المشاركة : 4
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي

الله يخليك عزيزي الثائر

وأنت كذلك ... وجعل أيامك كلها سرور في سرور

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2003, 04:45 PM   رقم المشاركة : 5
أبومهدي
مشرف عام سابق







افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهAbu Abadi
كل عام وأنت بخير ... الله يجعل أيامك مليئة بالخير والمسرات

 

 

أبومهدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2003, 05:00 PM   رقم المشاركة : 6
المنادي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية المنادي
 







افتراضي

كل عام وأنت بألف خير وصحه يابوعبادي
وتستاهل أكثر
والله يطيل لك في عمرك

 

 

 توقيع المنادي :


اللهم صلّ على محمد وآل محمد ، واجعل لي من أمري فرجا ومخرجا ، وأكفني ما أهمني من أمر الدنيا والآخرة
المنادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2003, 05:13 PM   رقم المشاركة : 7
جواد الليل
طرفاوي نشيط







افتراضي مبروك

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف مبروك أخي و حبيبي وأسأل الله أن يطيل في عمرك وأن يوفقك والى الأمام دائماً:D

 

 

 توقيع جواد الليل :
من دخل هذا الدار
فليصل على المختار
مبروك
*****************


رحمك الله يا جاسم السعيد
جواد الليل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2003, 07:10 PM   رقم المشاركة : 8
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي

وأنتم بألف خير وسعادة يارب العالمين يا
أبومهدي - - المنادي - - بوفاضل

والله يطيل في أعماركم يارب العالمين

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2003, 12:59 AM   رقم المشاركة : 9
DANYAL
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية DANYAL
 







افتراضي


كل عام وانت سعيد

عقبال 1000 سنة

 

 

DANYAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2003, 01:31 AM   رقم المشاركة : 10
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي

وأنت أسعد وأسعد يا عيون هجر






مشكور عزيزي على الصورة الرااائعة

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2003, 10:33 AM   رقم المشاركة : 11
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي كل عام وانت بخير يا ابو عبادي

كل عام وانت بخير يا ابو عبادي


الغريب بعد ثلاث شهور عيد ميلادي وخلكم تطنشوني

الساهرة

 

 

 توقيع الساهرة :
كل عام وانت بخير يا ابو عبادي
الساهرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2003, 10:39 AM   رقم المشاركة : 12
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي

وأنتِ بألف خير وصحة وسعادة يالساهرة

وأشكرك على هذه الأصناف من الكيك


واقول لك ابشري بالخير وراح تكون الهدية حقيقية مو مثلك للمرة الثانية تقصين علي

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2003, 10:42 AM   رقم المشاركة : 13
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي

افااااااا يا ابو عبادي
هذا والكيكه انا مسويتها بيدي الله يسامحك بس

لكن انا اوعدك السنه الجايه ارسلك صوره احلى

تحياتي لك يا شمعة المنتدى

الساهرة

 

 

 توقيع الساهرة :
كل عام وانت بخير يا ابو عبادي
الساهرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2003, 10:46 AM   رقم المشاركة : 14
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي

يعني تقرين بأنها صورة :D:D:D مو حقيقية

ولكني سأكون أفضل منك يالساهرة وستبدي لك الأيام ما أنت تجهلينه


وسأعتبر هذه الجملة" لكن انا اوعدك السنه الجايه ارسلك صوره احلى" وعد ثالث :D



وحياك الله

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2003, 12:26 AM   رقم المشاركة : 15
وديع
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي

<span style='color:"8B0000"'>ح</span><span style='color:"8F0000"'>ي</span><span style='color:"920000"'>ا</span><span style='color:"960000"'>ة</span><span style='color:"990000"'> </span><span style='color:"9D0000"'>س</span><span style='color:"A00000"'>ع</span><span style='color:"A40000"'>ي</span><span style='color:"A70000"'>د</span><span style='color:"AB0000"'>ه</span><span style='color:"AE0000"'> </span><span style='color:"B20000"'>م</span><span style='color:"B50000"'>ل</span><span style='color:"B90000"'>ي</span><span style='color:"BC0000"'>ئ</span><span style='color:"C00000"'>ة</span><span style='color:"C30000"'> </span><span style='color:"C70000"'>ب</span><span style='color:"CA0000"'>ا</span><span style='color:"CE0000"'> </span><span style='color:"D10000"'>ا</span><span style='color:"D50000"'>ل</span><span style='color:"D80000"'>ا</span><span style='color:"DC0000"'> </span><span style='color:"DF0000"'>ف</span><span style='color:"E30000"'>ر</span><span style='color:"E60000"'>ا</span><span style='color:"EA0000"'>ح</span><span style='color:"ED0000"'> </span><span style='color:"F10000"'>و</span><span style='color:"F40000"'>ا</span><span style='color:"F80000"'>ل</span><span style='color:"FB0000"'>م</span><span style='color:"FF0000"'>س</span><span style='color:"FF0402"'>ر</span><span style='color:"FF0805"'>ا</span><span style='color:"FF0C07"'>ت</span><span style='color:"FF0F0A"'> </span><span style='color:"FF130C"'> </span><span style='color:"FF170F"'>و</span><span style='color:"FF1B11"'>ع</span><span style='color:"FF1F13"'>ي</span><span style='color:"FF2316"'>د</span><span style='color:"FF2618"'> </span><span style='color:"FF2A1B"'>م</span><span style='color:"FF2E1D"'>ي</span><span style='color:"FF3220"'>ل</span><span style='color:"FF3622"'>ا</span><span style='color:"FF3A24"'>د</span><span style='color:"FF3E27"'> </span><span style='color:"FF4129"'>س</span><span style='color:"FF452C"'>ع</span><span style='color:"FF492E"'>ي</span><span style='color:"FF4D30"'>د</span><span style='color:"FF5133"'> </span><span style='color:"FF5535"'>و</span><span style='color:"FF5938"'>ا</span><span style='color:"FF5C3A"'>ل</span><span style='color:"FF603D"'>ف</span><span style='color:"FF643F"'> </span><span style='color:"FF6841"'>م</span><span style='color:"FF6C44"'>ب</span><span style='color:"FF7046"'>ر</span><span style='color:"FF7349"'>و</span><span style='color:"FF774B"'>ك</span><span style='color:"FF7B4E"'>:</span><span style='color:"FF7F50"'>)</span>
good live for ever and hapy bairth day for you

 

 

 توقيع وديع :

وإذا مرضت فهو يشفين

وديع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2003, 01:11 AM   رقم المشاركة : 16
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي

الله يخليك ويحفظك يا وديع

والله يهنيك ويسعدك ويجعل حياتك في سرور

وعندي تصحيح على جملتك باللغة الإنجليزية أرجو أن تتقبلها بصدر رحب

Good life and happy birthday to you forever


تحياتي لك

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2003, 07:02 AM   رقم المشاركة : 17
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي



[COLOR=darkred]كل عام وأنت بألف خير وصحة وعافية
وإنشاء الله أن تكون حياتك كلها سعادة ومسرات
والعمر كله
يـــا Abu Abadi
[/COLOR]

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2003, 07:05 AM   رقم المشاركة : 18
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي

الله يخليك عزيزي أسير الحب

ومشكور على هذه الصورة

ولك العمر المديد يارب العالمين ولجميع المؤمنين المؤمنات



تحياتي لك عزيزي

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 11:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد