العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 19-10-2004, 04:59 PM   رقم المشاركة : 1
عذب المعاني
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عذب المعاني
 







لحظات الحب هي اللحظات لتي تخلد في أذهاننا وتحمل كل معاني


السعادة ، فلا تندم على لحظة حب

عشتها حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك

فإذا كانت الزهرة قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير

الاشواك ، فلا تنسى انها منحتك يوماً عطراً جميلاً أسعدك

لا تكسرأبداً كل الجسور مع من تحب ، فربما شاءت الاقدار

لكما يوماً لقاءاً آخر يعيد ما مضى ويوصل

ما أنقطع فإذا كان العمر الجميل قد رحل ،فمن يدري

فربما ينتظرك عمر أجمل

وإذا قررت أن تترك حبيباً أو صديقاً فلا تترك له جرحاً

فمن أعطانا قلباً لا يستحق منا أن نغرس فيه

سهماً أو نترك له لحظة تشقيه

ما أجمل أن تبقى في روحي كما دائماً لحظات الزمن الجميل

فإن فرقت بينكما الايام فلا تتذكر لمن تحب

غير كل أحساس صادق ولا تتحدث عنه إلا بكل ما هو رائع

ونبيل ، فقد أعطاك قلباً وأعطيته عمراً

وإذا جلست يوماً وحيداً فحاول أن تجمع حولك ظلال الايام الجميلة

التي عشتها مع من تحب

وأترك بعيداً كل مشاعر الألم والوحشة التي

فرقت بينكما فلأفضل أن يحاول المرء أن يقف بذاكرته عند

أجمل لحظة لقاءعاشها ، لأنها أروع بكثير من لحظة وداع وإفتراق

فــــحــــاول ...
أن تجمع دفاتر وأوراق كل الكلمات اللطيفة

التي قلتها لمن تحب وكل الكلمات التي سمعتها منه

وأجعل في ألبوم أيامك مجموعة من الصور الجميلة

لذلك الانسان الذي سكن قلبك يوماً ملامحه . بريق

عيونه الحزينة ،، ابتسامته في لحظة صفاء ،

ووحشته في لحظة ضيق..والأمل الذي كبر بينكما يوماً

وترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات

وإذا سألوك يوماً عن أنسان أحببته

فلا تحاول تشويه الصورة الحلوة لهذا الانسان الذي أرتبطت به

فإجعل من قلبك مخبأ لكل أسراره وحكاياه

فالحب الصادق ليس مشاعر وأحاسيس فقط

بل أخلاق وقيم عظيمة



تحياتي ,,

 

 

عذب المعاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2004, 12:15 AM   رقم المشاركة : 2
ولد هجر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية ولد هجر
 







افتراضي

أخي العندليب غردت بأحلى بأجمل وأرقى الكلمات يسلموا ايديك وعساك عالقوة


وياليت كل الناس يعرفون معنى الحب الحقيقي


تحيااااااااااااااتي

 

 

 توقيع ولد هجر :
ولد هجر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2004, 12:34 AM   رقم المشاركة : 3
رونق الماس
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية رونق الماس
 






افتراضي

كلمات دافئة عطرها فواح ,تسكن صميم القلوب لروعة صياغتها وجمال تعبيرها
أخي الفاضل العندليب اشكرك من كل قلبي على ذوقك الرفيع واحساسك المرهف

كلام روعة وجمل بديعة

ودمت بخير

 

 

 توقيع رونق الماس :
رونق الماس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2004, 01:50 AM   رقم المشاركة : 4
عذب المعاني
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عذب المعاني
 







افتراضي

:Thanks أخي ولد هجر
الله يعطيك الف عافية وتسلم على مروك الكريم
:Thanks أختي أم عدولي
الله يعطيك الف عافيه وتسلمين على مروك الكريم
وعلى هذا التعبير بالرد الجميل



تحياتي ,,

 

 

عذب المعاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2004, 03:06 PM   رقم المشاركة : 5
عذب المعاني
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عذب المعاني
 







افتراضي

الحب اذا كان من طرفاً واحداً
فلا يسمى حب
إنما الحب الذي يأتي من قبل طرفين


تحياتي ,,

 

 

عذب المعاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2004, 03:16 PM   رقم المشاركة : 6
صدى المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية صدى المشاعر
 







افتراضي

والله اعجز عن اقول اي شي عن هذا الموضوع الاكثر من رائع

والله انه هذا الموضوع قد ابكاني لأن كل كلمه فيه اقوى واجمل واروع وافضل و..و..و..و..

ماأدري ماذا اقول والله انك ياأخي العندليب قد ظربتني على الوتر الحساس بموضوعك هذا :Ta_Clap

وانا اول مره اقرء موضوع عن الحب بهذا الشكل يعجبني اتمنى لك أخي العندليب كل التوفيق في حياتك واشكرك من كل قلبي على هذا الكلامات الجميله

ويعطيط الله الف عافيه والى الامام ان شاءالله

تحياتي لك............... :UP

 

 

 توقيع صدى المشاعر :

اللــهـم صــل عـلـى مـحـمـد وآل مـحـمـد
صدى المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2004, 03:42 PM   رقم المشاركة : 7
عذب المعاني
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عذب المعاني
 







افتراضي

صراحة أحرجتني أخي حربي هجر :Ahbal

سلمت يداك على هذا الرد الجميل :UP

أهم شي عندي أن الموضوع ينال على أعجاب الجميع



تحياتي ,,

 

 

عذب المعاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2004, 03:54 PM   رقم المشاركة : 8
البرواز
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي

مشكور ياالعندليب :Thanks

والله يا ابن (------------) :Exclamation كبرت في عيني

بس ماتلاحظ ان هاالايام منتشر عندنا الحب المؤقت

يعني كل شهر او شهرين حبيب :Down ولاانت ويش رايك؟

 

 

 توقيع البرواز :
البرواز غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2004, 04:50 PM   رقم المشاركة : 9
حَـمَـأ
مبدع في سماء الحرف
 
الصورة الرمزية حَـمَـأ
 







افتراضي

لحظات الحب هي اللحظات لتي تخلد في أذهاننا وتحمل كل معاني


السعادة ، فلا تندم على لحظة حب

عشتها حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك ......

اجعل من الذكرى الجميلة منديلا تمحو به دموعك لو كان الفراق ..


أشكرك أخي العندليب

تحياتي القلبية / مفتون الطبيعة

 

 

 توقيع حَـمَـأ :



أنادي الجمالَ أنا كلَّ حينْ .. كأنّي إليكِ أجرُّ النّداءْ !
حَـمَـأ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2004, 04:56 PM   رقم المشاركة : 10
عذب المعاني
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عذب المعاني
 







افتراضي

:Thanks البرواز
ايه والله هذا اللي انا اشوفه كل شهر او شهرين وينتهي كل الي
بينهم والحب هذي الايام مايسمونة حب والله اللي انا اشوفه
كل واحد ياخذ مصلحته ويترك الثاني

:Thanks مفتون الطبيعة

الله يديم هالتواصل



تحياتي ,,

 

 

عذب المعاني غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 07:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد