![]() |
لحظات الحب هي اللحظات لتي تخلد في أذهاننا وتحمل كل معاني
السعادة ، فلا تندم على لحظة حب عشتها حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك فإذا كانت الزهرة قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير الاشواك ، فلا تنسى انها منحتك يوماً عطراً جميلاً أسعدك لا تكسرأبداً كل الجسور مع من تحب ، فربما شاءت الاقدار لكما يوماً لقاءاً آخر يعيد ما مضى ويوصل ما أنقطع فإذا كان العمر الجميل قد رحل ،فمن يدري فربما ينتظرك عمر أجمل وإذا قررت أن تترك حبيباً أو صديقاً فلا تترك له جرحاً فمن أعطانا قلباً لا يستحق منا أن نغرس فيه سهماً أو نترك له لحظة تشقيه ما أجمل أن تبقى في روحي كما دائماً لحظات الزمن الجميل فإن فرقت بينكما الايام فلا تتذكر لمن تحب غير كل أحساس صادق ولا تتحدث عنه إلا بكل ما هو رائع ونبيل ، فقد أعطاك قلباً وأعطيته عمراً وإذا جلست يوماً وحيداً فحاول أن تجمع حولك ظلال الايام الجميلة التي عشتها مع من تحب وأترك بعيداً كل مشاعر الألم والوحشة التي فرقت بينكما فلأفضل أن يحاول المرء أن يقف بذاكرته عند أجمل لحظة لقاءعاشها ، لأنها أروع بكثير من لحظة وداع وإفتراق فــــحــــاول ... أن تجمع دفاتر وأوراق كل الكلمات اللطيفة التي قلتها لمن تحب وكل الكلمات التي سمعتها منه وأجعل في ألبوم أيامك مجموعة من الصور الجميلة لذلك الانسان الذي سكن قلبك يوماً ملامحه . بريق عيونه الحزينة ،، ابتسامته في لحظة صفاء ، ووحشته في لحظة ضيق..والأمل الذي كبر بينكما يوماً وترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات وإذا سألوك يوماً عن أنسان أحببته فلا تحاول تشويه الصورة الحلوة لهذا الانسان الذي أرتبطت به فإجعل من قلبك مخبأ لكل أسراره وحكاياه فالحب الصادق ليس مشاعر وأحاسيس فقط بل أخلاق وقيم عظيمة تحياتي ,, |
أخي العندليب غردت بأحلى بأجمل وأرقى الكلمات يسلموا ايديك وعساك عالقوة
وياليت كل الناس يعرفون معنى الحب الحقيقي تحيااااااااااااااتي |
كلمات دافئة عطرها فواح ,تسكن صميم القلوب لروعة صياغتها وجمال تعبيرها
أخي الفاضل العندليب اشكرك من كل قلبي على ذوقك الرفيع واحساسك المرهف كلام روعة وجمل بديعة ودمت بخير |
:Thanks أخي ولد هجر
الله يعطيك الف عافية وتسلم على مروك الكريم :Thanks أختي أم عدولي الله يعطيك الف عافيه وتسلمين على مروك الكريم وعلى هذا التعبير بالرد الجميل تحياتي ,, |
الحب اذا كان من طرفاً واحداً
فلا يسمى حب إنما الحب الذي يأتي من قبل طرفين تحياتي ,, |
والله اعجز عن اقول اي شي عن هذا الموضوع الاكثر من رائع
والله انه هذا الموضوع قد ابكاني لأن كل كلمه فيه اقوى واجمل واروع وافضل و..و..و..و.. ماأدري ماذا اقول والله انك ياأخي العندليب قد ظربتني على الوتر الحساس بموضوعك هذا :Ta_Clap وانا اول مره اقرء موضوع عن الحب بهذا الشكل يعجبني اتمنى لك أخي العندليب كل التوفيق في حياتك واشكرك من كل قلبي على هذا الكلامات الجميله ويعطيط الله الف عافيه والى الامام ان شاءالله تحياتي لك............... :UP |
صراحة أحرجتني أخي حربي هجر :Ahbal
سلمت يداك على هذا الرد الجميل :UP أهم شي عندي أن الموضوع ينال على أعجاب الجميع تحياتي ,, |
مشكور ياالعندليب :Thanks
والله يا ابن (------------) :Exclamation كبرت في عيني بس ماتلاحظ ان هاالايام منتشر عندنا الحب المؤقت يعني كل شهر او شهرين حبيب :Down ولاانت ويش رايك؟ |
لحظات الحب هي اللحظات لتي تخلد في أذهاننا وتحمل كل معاني
السعادة ، فلا تندم على لحظة حب عشتها حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك ...... اجعل من الذكرى الجميلة منديلا تمحو به دموعك لو كان الفراق .. أشكرك أخي العندليب تحياتي القلبية / مفتون الطبيعة |
:Thanks البرواز
ايه والله هذا اللي انا اشوفه كل شهر او شهرين وينتهي كل الي بينهم والحب هذي الايام مايسمونة حب والله اللي انا اشوفه كل واحد ياخذ مصلحته ويترك الثاني :Thanks مفتون الطبيعة الله يديم هالتواصل تحياتي ,, |
| الساعة الآن 01:52 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد