العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > همس القـوافي وعذب الكلام




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 15-10-2004, 02:51 AM   رقم المشاركة : 1
أسير الاحزان
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية أسير الاحزان
 






افتراضي

حبيـــــــــبتى

وماذا أفعل أكثر من ذلك؟
جئت بقلم وجمعت دررالكلام..لأنظمك شعرا
فأبت الحروف أن تكتب.وأبى كذلك الكلام..فقلت:قليل عليك كلمات اللسان

جئت بريشة وجمعت أزها الألوان..لأرسمك لوحة
فأبت الريشةأن ترسم..وتجمدت الألوان..فقلت: لرسمك يعجز الفنان

جئت بوسادة وغرقت في الأحلام..لعلي أراك فيها لمحة
فأبت الوسادة أن أنام..وأبت الأحلام..فوجدت واقعي أجمل من كل الأحلام

جئت بوردة وجمعت أحلى الأزهار..لأهديك منها باقة
فخجلت الورود من يدك..وأبت الأزهار..فقلت: يديك أجمل من زهر البستان

جئت بعود وجمعت أرق الألحان لأغنيك غنوة
فأبى العود..وأبت الألحان..فقلت: لعذوبة صوتك تصمت الأوتار

جئت بلؤلؤة وجمعت أغلى الجواهر..لأقدم لك هدية
فأبت اللآلئ..وأبت الجواهر..فقلت: أنك أغلى من اللؤلؤ والمرجان

جئت بكتاب وجمعت تاريخ الحضارات..لأتعلم الحضارة
فأبى التاريخ..وأبت الحضارة..فقلت: حوائي أجمل الأنام

جئت بخريطة وجمعت خرائط البلدان..لأصحبك في نزهة
فأبت الخرائط..وأبى العالم..فقلت في حضنك الراحة والأمان

جئت إسما وجمعت كل الأسامي والمعان..لأعرف لإسمك معنى
فأبت المعاني..وأبت الأسامي..فقلت: حبيبتي أبلغ الكلمات

وجئتك عاشقا وجمعت كل عشاق الهوى..لأعرف مالك من مكانة
فأبى العشاق..وانخفضت رؤوس لم لك من مكانة

وجئت لقلبي سائلا ماذا أفعل لهذه الملاك؟؟؟
فأجابني

وما عساك أن تفعل بي أكثر من أن أنبض بإسمها

وها أنا ذا أقولها لك يا قلبي
لك قلبي..لا تكفي مني كل الكلمات
لك قلبي..عهد مني في القلب أنت حتى الممات
raying

 

 

 توقيع أسير الاحزان :
أسير الاحزان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2004, 05:32 AM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

مشكور أخي أسير الأحزان على هذه المشاركة

ولكن لم نعرف إن كانت من كتاباتك أم منقولاتك ؟

تم نقلها إلى المكان المناسب ..


وفق الله الجميع ..

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2004, 12:33 PM   رقم المشاركة : 3
ولد هجر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية ولد هجر
 







افتراضي

شكراً لك أخي اسير الأحزان على الإبداع


ولكن اتمنى كما قال أستاذي الغريب أن تخبرنا هل هي من إبداعاتك أم من منقولاتك؟


ولك جزيل الشكر


تحيااااااااااااااتي

 

 

 توقيع ولد هجر :
ولد هجر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2004, 12:59 PM   رقم المشاركة : 4
أسير الاحزان
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية أسير الاحزان
 






افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أشكركم على هذى اللردود

بصراحه و لا اريد ان اطيل عليكم هناك بعض المواضيع المنقوله ولاكن الاكثر و لله الحمد من تاليفي و ارجع و أشكركم مره اخرى


:Chewing



أســــيــــر ألاحــــــــزان

 

 

 توقيع أسير الاحزان :
أسير الاحزان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2004, 09:17 PM   رقم المشاركة : 5
حَـمَـأ
مبدع في سماء الحرف
 
الصورة الرمزية حَـمَـأ
 







افتراضي

إذا نتمنى منك أخي الحبيب الغالي أسير الأحزان أن تضع علامة أو دلالة لنا فيما إن كانت من منقولاتك أو من مؤلفاتك ..
مع خالص أمنياتي القلبية لك بالتوفيق .. ومبروك عليك الشهر



تحياتي القلبية / مفتون الطبيعة

 

 

 توقيع حَـمَـأ :



أنادي الجمالَ أنا كلَّ حينْ .. كأنّي إليكِ أجرُّ النّداءْ !
حَـمَـأ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-10-2004, 04:05 PM   رقم المشاركة : 6
القلب الكبير
مشرف سابق







افتراضي

أسير الأحزان

ما أجمل صور الأبداع

عندما تخط الجمل تسطع المعاني

ملكت الروح .. سكنت الصروح

أبداع

جمال

عذوبه

تحياتي لقلمك المثير

 

 

 توقيع القلب الكبير :
القلب الكبير غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 04:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد