منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   همس القـوافي وعذب الكلام (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   ما ذا افعل اكثر من ذالك (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=17528)

أسير الاحزان 15-10-2004 02:51 AM

حبيـــــــــبتى

وماذا أفعل أكثر من ذلك؟
جئت بقلم وجمعت دررالكلام..لأنظمك شعرا
فأبت الحروف أن تكتب.وأبى كذلك الكلام..فقلت:قليل عليك كلمات اللسان

جئت بريشة وجمعت أزها الألوان..لأرسمك لوحة
فأبت الريشةأن ترسم..وتجمدت الألوان..فقلت: لرسمك يعجز الفنان

جئت بوسادة وغرقت في الأحلام..لعلي أراك فيها لمحة
فأبت الوسادة أن أنام..وأبت الأحلام..فوجدت واقعي أجمل من كل الأحلام

جئت بوردة وجمعت أحلى الأزهار..لأهديك منها باقة
فخجلت الورود من يدك..وأبت الأزهار..فقلت: يديك أجمل من زهر البستان

جئت بعود وجمعت أرق الألحان لأغنيك غنوة
فأبى العود..وأبت الألحان..فقلت: لعذوبة صوتك تصمت الأوتار

جئت بلؤلؤة وجمعت أغلى الجواهر..لأقدم لك هدية
فأبت اللآلئ..وأبت الجواهر..فقلت: أنك أغلى من اللؤلؤ والمرجان

جئت بكتاب وجمعت تاريخ الحضارات..لأتعلم الحضارة
فأبى التاريخ..وأبت الحضارة..فقلت: حوائي أجمل الأنام

جئت بخريطة وجمعت خرائط البلدان..لأصحبك في نزهة
فأبت الخرائط..وأبى العالم..فقلت في حضنك الراحة والأمان

جئت إسما وجمعت كل الأسامي والمعان..لأعرف لإسمك معنى
فأبت المعاني..وأبت الأسامي..فقلت: حبيبتي أبلغ الكلمات

وجئتك عاشقا وجمعت كل عشاق الهوى..لأعرف مالك من مكانة
فأبى العشاق..وانخفضت رؤوس لم لك من مكانة

وجئت لقلبي سائلا ماذا أفعل لهذه الملاك؟؟؟
فأجابني

وما عساك أن تفعل بي أكثر من أن أنبض بإسمها

وها أنا ذا أقولها لك يا قلبي
لك قلبي..لا تكفي مني كل الكلمات
لك قلبي..عهد مني في القلب أنت حتى الممات
:Praying

الغريب 15-10-2004 05:32 AM

مشكور أخي أسير الأحزان على هذه المشاركة

ولكن لم نعرف إن كانت من كتاباتك أم منقولاتك ؟

تم نقلها إلى المكان المناسب ..


وفق الله الجميع ..

ولد هجر 15-10-2004 12:33 PM

شكراً لك أخي اسير الأحزان على الإبداع


ولكن اتمنى كما قال أستاذي الغريب أن تخبرنا هل هي من إبداعاتك أم من منقولاتك؟


ولك جزيل الشكر


تحيااااااااااااااتي

أسير الاحزان 15-10-2004 12:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أشكركم على هذى اللردود

بصراحه و لا اريد ان اطيل عليكم هناك بعض المواضيع المنقوله ولاكن الاكثر و لله الحمد من تاليفي و ارجع و أشكركم مره اخرى


:Chewing



أســــيــــر ألاحــــــــزان

حَـمَـأ 15-10-2004 09:17 PM

إذا نتمنى منك أخي الحبيب الغالي أسير الأحزان أن تضع علامة أو دلالة لنا فيما إن كانت من منقولاتك أو من مؤلفاتك ..
مع خالص أمنياتي القلبية لك بالتوفيق .. ومبروك عليك الشهر



تحياتي القلبية / مفتون الطبيعة

القلب الكبير 16-10-2004 04:05 PM

أسير الأحزان

ما أجمل صور الأبداع

عندما تخط الجمل تسطع المعاني

ملكت الروح .. سكنت الصروح

أبداع

جمال

عذوبه

تحياتي لقلمك المثير


الساعة الآن 02:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد