العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 21-12-2005, 08:11 AM   رقم المشاركة : 1
الساعي
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية الساعي
 







افتراضي ماهو اقدم شى تحتفظ فيه الى الآن ؟؟ ولماذا ..!!


ماهو اقدم شى تحتفظ فيه الى الآن ؟؟ ولماذا ..!!


كل واحد منا له ذكرياته ..مواقفه التى يختزنها عقله وقلبه و اشياء صغيره ..قد لاتعنى فى قيمتها الماديه

شى يذكر .. ولكنها بقيمتها ..لنا ..بما تحمله من ذكرى لنا تشكل اهم الاشياء ونحتفظ بها يوم بعد يوم ..سنه وراء سنه ..

كلما نظرنا اليها تتجدد الذكريات قد يكون اوتوجراف او ساعه يد او قلم او ميداليه نقش عليها حرف غالى او ورده او زجاجه عطر او رساله


تتعدد اشياءنا الصغيره فى حجمها ..الكبيره فى قيمتها في ذكرياتها 000

بالنسبه لي انا لازلت احتفظ بالوراق ايام الدراسة
وصور قديمه
وساعه
وأشياء كثيرة


ما هي الأشياء الثمينة لديكم ولها ذكريات جميلة

تحياتي القلبية

الساعي

 

 

الساعي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2005, 08:29 AM   رقم المشاركة : 2
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي

اقدم شيء احتفظ فيه اسمي لاني من يوم ولدت وهذا اسمي ….. لا طبعا اكو شيء ثاني
اوتوجراف من خمسطعش سنه وكل ما افتحه واقراه اضحك واحن لايام الطفوله
مشكور يا الساعي ذكرتنا بذيك الايام

 

 

 توقيع الساهرة :
الساهرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2005, 09:02 AM   رقم المشاركة : 3
AL-NAQEEB
مشرف سابق







افتراضي

الشيء الذي أحتفظ به الى الآن هي هواياتي
هوايات أيام الطفوله و أحتفظت بها والآن هذه الهوايات مع
العيال ..... الله يحفظهم ياربي ,,,

أخوكم
AL-NAQEEB

 

 

 توقيع AL-NAQEEB :
AL-NAQEEB غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2005, 09:28 AM   رقم المشاركة : 4
المحلل
مراقب سابق






افتراضي


أقدم شيء أحتفط به في جيبي هـــو

( زيـــارة عاشــوراء )


و في بيتنا أقدم شي
أبوي و أمي
من زمان و هم عندنا في البيت - يمكن من أول ما انولدت -
الله يعطيهم طول العمر



سأرجع إذا تذكرت شي ثاني
المحلل ،،،

 

 

 توقيع المحلل :
لا تكن ليناً فتُعصر .. و لا صلباً فتُكسر
المحلل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2005, 10:43 AM   رقم المشاركة : 5
ميرزا ياسر
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي

فكرة ممتازة جدا يا الساعي
وما أحتفظ به هو مصحف يتجاوز عمره 70سنه( قد قراء فيه جدي)
ورسومات قد رسمتها في المرحلة الأبتدائية
السبب هو أنهم يشكلون لي ذكريات لا أحب أن أنساها.

 

 

ميرزا ياسر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2005, 10:47 AM   رقم المشاركة : 6
قلب طفلة
مشرفة سابقة






افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحلل

أقدم شيء أحتفط به في جيبي هـــو

( زيـــارة عاشــوراء )


و في بيتنا أقدم شي
أبوي و أمي
من زمان و هم عندنا في البيت - يمكن من أول ما انولدت -
الله يعطيهم طول العمر



سأرجع إذا تذكرت شي ثاني
المحلل ،،،



المحلل

هي نكتة ولا ذكرياتك ؟؟

 

 

قلب طفلة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2005, 01:07 PM   رقم المشاركة : 7
ريحانة الإيمان
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ريحانة الإيمان
 







افتراضي

هناك أشياء تحتفظ بها أمي رعاها الله تعالى..
وبيتنا ما زال يحتفظ بالذكريات والأصوات..
وكن على الصعيد الشخصي..
فلا أذكر شيئاً ما زلت أحتفظ به..
ربما لأني لا أهوى تجميع الأشياء..
ولكن ربما تكون شهادة تفوق من أيام خامس ابتدائي

ريحانة الإيمان

 

 

 توقيع ريحانة الإيمان :
السنة عبارة عن 365 يوم وربع اليوم في كل يوم 24 ساعة وفي كل ساعة 60 دقيقة وفي كل دقيقة 60 ثانية ..ولكن
ما أن تنتهي هذه الثلاثمائة وخمسة وستون يوم وربع اليوم ..لا يزداد عمر الإنسان سوى رقم واحد ..فهل هذا عادل؟؟؟
الإنسان لا يقاس بعدد الأرقام التي يحويها عمره بل يقاس بلحظات حياته التي عاشها
تلك اللحظات التي فكر فيها..التي تعلم فيها.التي شعر فيها بالآخرين..
ربما تكون لدى شخص لحظة واحدة في كل ثلاثمائة وخمسة وستون يوم وربما لا تكون لدى شخص أي لحظة..
لكنها قد تكون أكثر من 365 لحظة وربع اللحظة.
ريحانة الإيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2005, 02:27 PM   رقم المشاركة : 8
عازفة الكيبورد
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي

اشياء كثيرة احتفظ بها
لانني احب الذكريات
لكن اقدم شيء؟
ربما تكون نفسي لانني اقدم مما املك
فولادتي كانت بعدها اصبحت لي خصوصيات واشياء امتكلها واحتفظ بها
لماذا؟
احتفظ بنفسي حتى اعبده عز وجل وانقاد لاوامره واجتنب نواهيه
فلااتركها لتضيع مني في طريق الظلام

وسنبقى جميعا نحتفظ بانفسنا حتى تصل الى خالقها



يعطيكم العافية

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة عازفة الكيبورد ; 21-12-2005 الساعة 02:32 PM.
عازفة الكيبورد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2005, 12:44 AM   رقم المشاركة : 9
المحلل
مراقب سابق






افتراضي

ولاية علي

أما الأول فهو أقدم شيء أحتفظ به في جيبي

و أما الثاني فهو نكتة
أعتذر إن أزعجتكم

المحلل ،،

 

 

 توقيع المحلل :
لا تكن ليناً فتُعصر .. و لا صلباً فتُكسر
المحلل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2005, 01:07 AM   رقم المشاركة : 10
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

أقدم شيء أحتفظ فيه قرآن كريم بحجم صغير

كذلك الكثير من الصور من أيام الطفولة التي لا تنسى







وفق الله الجميع

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2005, 01:24 AM   رقم المشاركة : 11
Om Elias
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية Om Elias
 






افتراضي

أقدم شي أحتفظ به
هي رسائل أصدقائي البريئه
وذكرياتي معهم
تحياتي للجميع

 

 

 توقيع Om Elias :

Om Elias
Om Elias غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2005, 02:05 AM   رقم المشاركة : 12
صدى المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية صدى المشاعر
 







افتراضي

اقدم شيء احتفظ به هو



صور لي وانا صغير


لو تشوفون الصور كان تضحكون علي سنة وست اشهر


ولكنها ذكريات جميله

 

 

 توقيع صدى المشاعر :

اللــهـم صــل عـلـى مـحـمـد وآل مـحـمـد
صدى المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2005, 02:36 AM   رقم المشاركة : 13
السيف البتار
طرفاوي نشيط







افتراضي

أمـا أنا فأقـدم شيء أحـتـفظ به إلى الآن هـو ( عـقـلي ) ..

لأنه قـدم لي الـكـثير والكـثير , ولولاه لمـا كـنت الآن أتحـدث وأكـتـب
أو أعـلم شيئـا من هـذا .

ومنـذ أن ملـكـت عـقلي وأنا لا أستطـيع التخـلي عـنه

حـتى وإن أراد الخـروج من دائرة رأسي دائمـا يـتـردد ويقـول : ( إلى أين أنا ذاهـب ) ؟ وبأي وسيـلة ؟ . وكـيف أذهـب وأنا أستطـيع أن ألـتـف حـول هذا الـكون وأنا جالس في موقعـي ؟. لماذا أخـرج وأنـا أعـيش أجمـل أوقاتي ( أوقات الشبـاب ) ؟.

أنا لا أحـتـاج إلى الخروج لزيـارة الطبيـب مادمـت في صحـة جـيدة والحـمد لله . ولن أحـتاج إلى أحـد ما دمـت أنا الرئيس .. فكلما احـتاج أحد إلى شيء مـا ( جـاء إلي ليطلب حاجـته ) , وليست ثمة شيء يوجد لدى الإنسـان إلا وكـنت شريكـا فـيه . ومن يدعـي أنه لا يحـتـاج إلي أبـداً .. بالتـأكـيد سيجـد نفـسه كالجـثة الهامدة على التراب لا تستطيع عمل أي شيء .

إذاً سأبقـى في هـذا المكـان من العـالم ولن أتحـرك عـنه ما دمـت أرى كل شيء في هذا الكون ..

حـتى وإن حـاول أحـد الابتعـاد عـن العـقل , سيجـد نفـسه أمام العـقل . لأنه إن كان يفكـر بالابتعـاد .. فهـو بالتأكـيد لم يفـكر إلا عـن طريق العـقـل .

حـتى وإن كـان الإنسـان تائهـاً .. بالتأكـيد عـقله في رأسـه , ويبقـى في رأسـه حتى في يوم نزوله إلى القـبـر .


في الخـتام .. شكـرا لعـقلي الذي دفعـني إلى المشاركة في هـذا الموضوع , وهـو يتأسـف إلى كل الأشخـاص الذيـن وجـدوا كلامه طويلا ومملا .. كمـا يقـدم الشكـر إلى كاتب الموضوع ( السـاعـي ) .. ويهـنئ عـقلـه الذي دفعـه إلى كتابـة هـذا الموضوع , ويتمـنى منه أن لا يـتوقف أبـدا ما دام هناك مضمارا للعـدو فـيه وهو ( منـتـدى الطـرف ) .



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

تـ حـ يـاتـ ـ ـي ,’,’.,’,’

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

السيف البتار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2005, 11:33 AM   رقم المشاركة : 14
غريب الدار
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 






افتراضي

احتفظ بصور بعض الاقارب والاصدقاء الذين توفاهم الله ( الله يرحمهم ويحسن اليهم )
تحياتي

 

 

 توقيع غريب الدار :
غريب الدار غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد