![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
بسم الله الرحمن الرحيم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
المشـرف العــام
|
النوال
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
الله يعافيك يالغريب
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي نشيط
|
تمت والحمد الله بطولة المملكة لرفع الأثقال للدرجة الأولى بالطائف ، وأحرز نادي الطرف على المركز الثالث بفضل الأبطال وفقهم الله لما يحب ويرضى ، كما حقق اللاعب بدر المزيدي على المركز الثاني في الوزن 56كغم ، وكذلك اللاعب علي المزيدي على المركز الثاني في الوزن 62كغم ، والمدرب طاهر الشيبه حاز على المركز الأول في وزن +105كغم ، وكل ذلك بفضل الأبطال عبدالله العباد وأحمد المبارك ومختار الأحمد ، ونتمنى لهم التوفيق للأمام .
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|