![]() |
بطولة رفع الأثقال
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد: سوف تقام بطولة المملكة لأوائل الأوزان لرفع الأثقال الأسبوع المقبل من يوم الأربعاء إلى الخميس 30/1/ إلى1/2/1424ه وذلك في مدينة الطائف وسوف يشارك فيها لاعيبن (الدرجة الأولى) لنادي الطرف الرياضي ونتمنى لهم الفوز و التوفيق :) |
النوال
يعطيك العافية على نقل هذا الخبر .. وأتمنى التوفيق لنادي الطرف وللكابتن يوسف الجاسم .. تحياتي ،، |
الغريب
الله يعافيك يالغريب
لكن الكابتن يوسف الجاسم مدرب لكمال الأجسام ومدرب رفع الأثقال الكابتن طاهر الشيبة تحياتي لك:) |
النتيجة
تمت والحمد الله بطولة المملكة لرفع الأثقال للدرجة الأولى بالطائف ، وأحرز نادي الطرف على المركز الثالث بفضل الأبطال وفقهم الله لما يحب ويرضى ، كما حقق اللاعب بدر المزيدي على المركز الثاني في الوزن 56كغم ، وكذلك اللاعب علي المزيدي على المركز الثاني في الوزن 62كغم ، والمدرب طاهر الشيبه حاز على المركز الأول في وزن +105كغم ، وكل ذلك بفضل الأبطال عبدالله العباد وأحمد المبارك ومختار الأحمد ، ونتمنى لهم التوفيق للأمام .
|
| الساعة الآن 10:09 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد