العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




مشاهدة نتائج الإستطلاع: من اقوى مجموعه في بطوله دوري ابطال آسيا
مجموعه (a) 1 12.50%
مجموعه (b) 0 0%
مجموعه (c) 7 87.50%
مجموعه (d) 0 0%
مجموعه (e) 0 0%
مجموعه (f) 0 0%
مجموعه (g) 0 0%
المصوتون: 8. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 24-12-2007, 12:17 AM   رقم المشاركة : 1
شعاع القمر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية شعاع القمر
 






افتراضي من اقوى مجموعة في دوري ابطال آسيا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

انا اليوم حبيت ان اجيب لكم موضوع عن اقوى مجمومعه في دوري ابطال آسيا وأعتقد ان المجموعات كثيره وتوها في اول بدايتها وأضافه الى فرق قويه مشاركه


الترتيب:

المجموعه (a)

الاتحاد (السعودي)

الاتحاد (السوري)

سبهان اصفهان (الايراني)

كوروفتشي (الاوزباكي)



المجموعه (b)

سایپا (الايراني)

الوصل (الاماراتي )

الكويت ( الكويتي )

القوة الجوية (العراقي)



المجموعه (c)
الاهلي (السعودي)

الوحده (الاماراتي )

الكرامه (السوري)

السد (القطري)



المجموعه (d)
الغرافه (القطري)

القادسيه (الكويتي)

اربيل (العراقي)

باختاكور(الاوزباكي)


المجموعه (e)
ادليد(الاسترالي)

تشانغتشون ياتاي (الصيني)

بيكامكس بينه دونج(الفيتنامي)

بوهانج(الكوري الجنوبي)


المجموعه (f)

غوان بكين(الصيني)

نام دين (الفيتنامي)

كاشيما انتلرز(الياباني)

كرونج تاي بانك(التايلندي)


المجموعه (g)

تنين تشونام (الكوري الجنوبي)

جامبا أوساكا (الياباني)

تشونبوري (التايلندي)

ميلبورن فيكتوري(الاسترالي )




والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع شعاع القمر :
من اقوى مجموعة في دوري ابطال آسيا
(( ستبقى إسطورة خالدة في أذهان الحاقدين والمحبين وسوف احكي قصتك لأحفادي ))
شعاع القمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-12-2007, 12:49 AM   رقم المشاركة : 2
الفتى الهجري
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الفتى الهجري
 






افتراضي رد: من اقوى مجموعة في دوري ابطال آسيا

أظن أن المجموعة c و g هما أقوى المجموعات ...

وبالتوفيق للأهلي والإتحاد ...

ومع خالص تحياتي لك . الفتى الهجري

 

 

 توقيع الفتى الهجري :
اللهم صل على محمد وآل محمد .
لا يعشق المهدي من لا يعشق الخميني .
شبكة أهل البيت عليهم السلام
رد: من اقوى مجموعة في دوري ابطال آسيا

والعلمـاء باقون ما بقي الدهر...,الإمام علي (ع).
الفتى الهجري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-12-2007, 02:26 PM   رقم المشاركة : 3
BU REDA
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: من اقوى مجموعة في دوري ابطال آسيا

أنا اتوقع اقوى مجموعه (a)

 

 

BU REDA غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-12-2007, 02:36 PM   رقم المشاركة : 4
شعاع القمر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية شعاع القمر
 






افتراضي رد: من اقوى مجموعة في دوري ابطال آسيا

مشكورين اخواني على الردووووود

والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع شعاع القمر :
من اقوى مجموعة في دوري ابطال آسيا
(( ستبقى إسطورة خالدة في أذهان الحاقدين والمحبين وسوف احكي قصتك لأحفادي ))
شعاع القمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-12-2007, 02:37 PM   رقم المشاركة : 5
فيض المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية فيض المشاعر
 







افتراضي رد: من اقوى مجموعة في دوري ابطال آسيا

أظن أن مجموعة الاهلي السعودي الثالثة هي المحموعة الحديدية
وإنشاء الله يتأهل الاهلي ولو تأهل أعتقد أنه سوف يصل للدور
نصف النهائي بأذن الله .. وبالتوفيق لنادي الاهلي والاتحاد ممثلي
المملكة بهذه البطولة ..........

 

 

 توقيع فيض المشاعر :
رد: من اقوى مجموعة في دوري ابطال آسيا
فيض المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 07:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد