منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   من اقوى مجموعة في دوري ابطال آسيا (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=47008)

شعاع القمر 24-12-2007 12:17 AM

من اقوى مجموعة في دوري ابطال آسيا
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

انا اليوم حبيت ان اجيب لكم موضوع عن اقوى مجمومعه في دوري ابطال آسيا وأعتقد ان المجموعات كثيره وتوها في اول بدايتها وأضافه الى فرق قويه مشاركه


الترتيب:

المجموعه (a)

الاتحاد (السعودي)

الاتحاد (السوري)

سبهان اصفهان (الايراني)

كوروفتشي (الاوزباكي)



المجموعه (b)

سایپا (الايراني)

الوصل (الاماراتي )

الكويت ( الكويتي )

القوة الجوية (العراقي)



المجموعه (c)
الاهلي (السعودي)

الوحده (الاماراتي )

الكرامه (السوري)

السد (القطري)



المجموعه (d)
الغرافه (القطري)

القادسيه (الكويتي)

اربيل (العراقي)

باختاكور(الاوزباكي)


المجموعه (e)
ادليد(الاسترالي)

تشانغتشون ياتاي (الصيني)

بيكامكس بينه دونج(الفيتنامي)

بوهانج(الكوري الجنوبي)


المجموعه (f)

غوان بكين(الصيني)

نام دين (الفيتنامي)

كاشيما انتلرز(الياباني)

كرونج تاي بانك(التايلندي)


المجموعه (g)

تنين تشونام (الكوري الجنوبي)

جامبا أوساكا (الياباني)

تشونبوري (التايلندي)

ميلبورن فيكتوري(الاسترالي )




والله ولي التوفيق

الفتى الهجري 24-12-2007 12:49 AM

رد: من اقوى مجموعة في دوري ابطال آسيا
 
أظن أن المجموعة c و g هما أقوى المجموعات ...

وبالتوفيق للأهلي والإتحاد ...

ومع خالص تحياتي لك . الفتى الهجري

BU REDA 24-12-2007 02:26 PM

رد: من اقوى مجموعة في دوري ابطال آسيا
 
أنا اتوقع اقوى مجموعه (a)

شعاع القمر 24-12-2007 02:36 PM

رد: من اقوى مجموعة في دوري ابطال آسيا
 
مشكورين اخواني على الردووووود

والله ولي التوفيق

فيض المشاعر 24-12-2007 02:37 PM

رد: من اقوى مجموعة في دوري ابطال آسيا
 
أظن أن مجموعة الاهلي السعودي الثالثة هي المحموعة الحديدية
وإنشاء الله يتأهل الاهلي ولو تأهل أعتقد أنه سوف يصل للدور
نصف النهائي بأذن الله .. وبالتوفيق لنادي الاهلي والاتحاد ممثلي
المملكة بهذه البطولة ..........


الساعة الآن 12:22 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد