العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 29-09-2007, 10:52 PM   رقم المشاركة : 1
ترابي
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية ترابي
 






افتراضي لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!

هل صحيح أن الصراحة وقاحة ؟

تعلمت أن أعامل الناس على أنهم ملائكة .. تعلمت أن الصراحة وقاحة

لكن هل صحيح أن كل صراحة وقاحة ؟

هل تحتمل الصراحة أكثر من معنى ؟

إلى أي مدى تكون الصراحة إيجابية ؟ و متى تكون سلبية ؟

هل تخاف من قول الصراحة و تتجنبها ؟

هل تعرضت لموقف صارحت فيه شخصًا ما فغضب منك و أنهال عليك بما لا يرضيك ؟

و هل ندمت يومًا على قول الصراحة ؟

أعزائي الأعضاء ..

يشرفني مروركم و إجابتكم عن أسئلتي بصراحة متناهية

 

 

ترابي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-09-2007, 11:07 PM   رقم المشاركة : 2
واثق الخطوة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية واثق الخطوة
 







افتراضي رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!

لكن هل صحيح أن كل صراحة وقاحة ؟
احيانا
هل تحتمل الصراحة أكثر من معنى ؟
انا لااحتمل كثير
وشكرا على الموضوع مع تحيات ... روح حياتي

 

 

واثق الخطوة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2007, 01:29 AM   رقم المشاركة : 3
ترابي
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية ترابي
 






افتراضي رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!

شكرا يا عاشق كاكا على الرد مع تحيات ورد القمر

 

 

ترابي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2007, 05:32 AM   رقم المشاركة : 4
تاروتية
مراقبة سابقة
 
الصورة الرمزية تاروتية
 







افتراضي رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!

اقتباس
هل صحيح أن الصراحة وقاحة ؟

أحياناً...ويعتمد على مايتطلبهُ الموقف..

اقتباس
هل تحتمل الصراحة أكثر من معنى ؟

نعم تحمل أكثر من معنى بالبعض يستخدمها للإحراج والبعض لتفاخر والبعض للفتنة وأخرين لتصحيح خطأ ما..


اقتباس
إلى أي مدى تكون الصراحة إيجابية ؟ و متى تكون سلبية ؟

تكون إيجابية: إذا أستخدمت بأسلوب حضاري وراقي...

وسلبية: إذا كانت بأسلوب محرج ومتهور..


اقتباس
هل تخاف من قول الصراحة و تتجنبها ؟

نعم أخاف إذا شعرتُ بأني سأحرج شخصاً ما..أو أسبب مشكلة لاداعي لحدوثها..إما في غير ذلك فلا

شئ يمنعني...وخاصة إذا كانت لمصلحتي أو مصلحة شخص عزيز عليَ..


اقتباس
هل تعرضت لموقف صارحت فيه شخصًا ما فغضب منك و أنهال عليك بما لا يرضيك ؟

لا يحضرني الأن موقف معين..ولكن لابد من ذلك في مشوار الحياة..

اقتباس
وهل ندمت يومًا على قول الصراحة ؟

لربما أندم عندما أصارح من لا يتقبل الواقع..وكما يقولون الصراحة راحة..

تسلم أخي على الموضوع الهادف..

 

 

 توقيع تاروتية :
تاروتية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2007, 01:48 PM   رقم المشاركة : 5
الفارس
طرفاوي نشيط






افتراضي رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!

والله الكل الي قلتيه يا تاروتيه
عين الصواب
مشكور اخوي على الموضوع

 

 

 توقيع الفارس :
الفارس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2007, 03:54 PM   رقم المشاركة : 6
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!

اقتباس
لكن هل صحيح أن كل صراحة وقاحة ؟

لا أعتقد ذلك فالصراحة هي الصراحة

لكن ربما أسلوب قولها وتوقيتها هو من يكون وقح أو لا .

اقتباس
هل تحتمل الصراحة أكثر من معنى ؟

جميع ما ذكرته الأخت تاروتية صحيح

بل ربما تتعدى المسألة أكثر من ذلك


اقتباس
إلى أي مدى تكون الصراحة إيجابية ؟ و متى تكون سلبية ؟

إيجابية إذاكان الدافع لها إيجابي ، وكانت بأسلوب لبق وجميل

و سلبية إذا كان العكس !!


اقتباس
هل تخاف من قول الصراحة و تتجنبها ؟

نعم ... بل إن حياتي تسير هكذا في أغلب تعاملاتي مع الناس

خصوصاً مع من لا تربطني بهم علاقة قوية !!


اقتباس
هل تعرضت لموقف صارحت فيه شخصًا ما فغضب منك و أنهال عليك بما لا يرضيك ؟

نعم ... لكن لم تصل لحال الغضب ، بل للتذمر وعدم الاقتناع بما أقول .

اقتباس
وهل ندمت يومًا على قول الصراحة ؟

لا ..لم أندم على قول الصراحة

ولكن ربما ندمت على من قلتها له ولم يقتنع بها


،،،،،،،،،،،،،،،،

للأسف البعض يفسر الصراحة على أنها إساءة له

فبمجرد أن تقول له : أنت غلطان ، أو أنت لاتجيد عمل الشيء الفلاني!!

صب عليك جام غضبه ، وانهال عليك بكل مايحتويه قاموسه من سباب وشتائم !!


،

ومن المفترض أنني أفرح إذا صارحني شخص ما

على الأقل لأنه ، لم يجاملني أو ينافقني ، وأعطاني ما في داخله عني


،

ولا تنسون اخواني بأن الصراحة هي قول الحق

فقد تكون في إهداء العيوب

وقد تكون في إهداء المزايا ( وهذا مايحبه الجميع )


،،،


مشكورة اخوي ورد القمر وماقصرت على هذا الطرح الهادف

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2007, 07:13 PM   رقم المشاركة : 7
ترابي
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية ترابي
 






افتراضي رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!

اشكر الجميع على المرور مع تحيات......ورد القمر

 

 

ترابي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2007, 03:33 AM   رقم المشاركة : 8
(روح الله)
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية (روح الله)
 







افتراضي رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!

اختصر كلامي فقول امير النحل
(لم يترك لي الحق من صديق)
موفقين لكل خير

 

 

 توقيع (روح الله) :
[/QUOTE]



((لا تـُسـئ اللــفــظ وإن 0ضــاق بـك الـجــواب))
(روح الله) غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2007, 04:49 AM   رقم المشاركة : 9
ليت للقلب عين
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!

احب اختصر كل الكلام واقول ::
الصراحه راحه وطمأنينه للقلب ونادر ما تكون وقاحه

 

 

ليت للقلب عين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2007, 04:51 AM   رقم المشاركة : 10
ليت للقلب عين
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!

يعني لمن واحد في عيب واقول انت فيك كذا وكذا وكذا هذي صج وقاحه
لكن لما واحد يكذب على احد ويجيني هالاحد ويقولي صحيح الي قاله بقوله الصراحه لا طبعا اذا ما تسبب هالصراحه مشاكل وشكرا

 

 

ليت للقلب عين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2007, 08:28 AM   رقم المشاركة : 11
عاشق الليالي
طرفاوي نشيط






افتراضي رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!

اقتباس
هل صحيح أن الصراحة وقاحة ؟

لا مااعتقد ان الصراحه وقاحه ابدا



اقتباس
هل تحتمل الصراحة أكثر من معنى ؟

الصراحه لها معنى واحد ولا شي غيره وهي الصراحه



اقتباس
إلى أي مدى تكون الصراحة إيجابية ؟ و متى تكون سلبية ؟

تكون ايجابية في بعض المواقف التي تحتمل الصراحه ولا غيرها
وتكون سلبية اذا استخدمت في بعض المواقف التي تتطلب المجامله




اقتباس
هل تخاف من قول الصراحة و تتجنبها ؟

لا ومستحيل جدا




اقتباس
هل تعرضت لموقف صارحت فيه شخصًا ما فغضب منك و أنهال عليك بما لا يرضيك ؟

ربما قبل سنوات حصل هذا الشي لكني لست ندمان عليه لاني قلت الصراحه وانا مرتاح




اقتباس
و هل ندمت يومًا على قول الصراحة ؟

بصراحه يمكن بعض المواقف قلت فيها الصراحه وندمت قليلا
لكن الموقف لم يكن يستدعي قول الصراحه وكانت المجاملة هي المطلوبه





يسلمو ع الموضوع الصريح

 

 

عاشق الليالي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 05:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد