![]() |
لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
هل صحيح أن الصراحة وقاحة ؟
تعلمت أن أعامل الناس على أنهم ملائكة .. تعلمت أن الصراحة وقاحة لكن هل صحيح أن كل صراحة وقاحة ؟ هل تحتمل الصراحة أكثر من معنى ؟ إلى أي مدى تكون الصراحة إيجابية ؟ و متى تكون سلبية ؟ هل تخاف من قول الصراحة و تتجنبها ؟ هل تعرضت لموقف صارحت فيه شخصًا ما فغضب منك و أنهال عليك بما لا يرضيك ؟ و هل ندمت يومًا على قول الصراحة ؟ أعزائي الأعضاء .. يشرفني مروركم و إجابتكم عن أسئلتي بصراحة متناهية |
رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
لكن هل صحيح أن كل صراحة وقاحة ؟
احيانا هل تحتمل الصراحة أكثر من معنى ؟ انا لااحتمل كثير وشكرا على الموضوع مع تحيات ... روح حياتي |
رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
شكرا يا عاشق كاكا على الرد مع تحيات ورد القمر
|
رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
وسلبية: إذا كانت بأسلوب محرج ومتهور.. اقتباس:
شئ يمنعني...وخاصة إذا كانت لمصلحتي أو مصلحة شخص عزيز عليَ.. اقتباس:
اقتباس:
تسلم أخي على الموضوع الهادف.. |
رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
والله الكل الي قلتيه يا تاروتيه
عين الصواب مشكور اخوي على الموضوع |
رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
اقتباس:
لكن ربما أسلوب قولها وتوقيتها هو من يكون وقح أو لا . اقتباس:
بل ربما تتعدى المسألة أكثر من ذلك اقتباس:
و سلبية إذا كان العكس !! اقتباس:
خصوصاً مع من لا تربطني بهم علاقة قوية !! اقتباس:
اقتباس:
ولكن ربما ندمت على من قلتها له ولم يقتنع بها ،،،،،،،،،،،،،،،، للأسف البعض يفسر الصراحة على أنها إساءة له فبمجرد أن تقول له : أنت غلطان ، أو أنت لاتجيد عمل الشيء الفلاني!! صب عليك جام غضبه ، وانهال عليك بكل مايحتويه قاموسه من سباب وشتائم !! ، ومن المفترض أنني أفرح إذا صارحني شخص ما على الأقل لأنه ، لم يجاملني أو ينافقني ، وأعطاني ما في داخله عني ، ولا تنسون اخواني بأن الصراحة هي قول الحق فقد تكون في إهداء العيوب وقد تكون في إهداء المزايا ( وهذا مايحبه الجميع ) ;) ،،، مشكورة اخوي ورد القمر وماقصرت على هذا الطرح الهادف |
رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
اشكر الجميع على المرور مع تحيات......ورد القمر
|
رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
اختصر كلامي فقول امير النحل
(لم يترك لي الحق من صديق) موفقين لكل خير |
رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
احب اختصر كل الكلام واقول :: الصراحه راحه وطمأنينه للقلب ونادر ما تكون وقاحه |
رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
يعني لمن واحد في عيب واقول انت فيك كذا وكذا وكذا هذي صج وقاحه لكن لما واحد يكذب على احد ويجيني هالاحد ويقولي صحيح الي قاله بقوله الصراحه لا طبعا اذا ما تسبب هالصراحه مشاكل وشكرا |
رد: لماذا تكون الصراحه وقاحه ؟؟؟ في بعض الاحيان!!!
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
وتكون سلبية اذا استخدمت في بعض المواقف التي تتطلب المجامله اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
لكن الموقف لم يكن يستدعي قول الصراحه وكانت المجاملة هي المطلوبه يسلمو ع الموضوع الصريح |
| الساعة الآن 01:53 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد