العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 19-12-2005, 07:43 PM   رقم المشاركة : 1
شيبوب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية شيبوب
 







افتراضي |--*¨®¨*--| صفعـــــــــــات |--*¨®¨*--|

مرحبا بكم جميعا ..

إنتقيت لكم أحبتي هذه المشاركه اتمنى تنال إعجابكم
|--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--|



عندما تترك كل شيء وتهاجر لسماء الأمل وتعيش محلقاً بين سُحبِها..

وبعد تحليق يسمو بالنفس ..ترى انك لم تتجاوز مكانك ولم تتغير أزمنتك ..




|--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--|



عندما تعطي وتبني لتستقر وعند اشتداد البنيان واكتمال قوته ..

يسكنه غيرك وتبقى أنت في الخارج ..


|--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--|



عندما تسابق العمر على نقطة الراحة فيسبقك ..

ويعيدك لنقطة البداية..




|--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--|



عندما تتزاحم الحروف عند بوابة النفس محاولة الخروج ..

وعند خروج قليل الكلمات التي تحملها ..

لاتجد من يسمعها إلا نفسك..





|--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--|



ان تبحث في كل رحلة على مقعد يوصلك للأمان ..

وعند وصولك..تجد نفسك وحيدا..




|--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--|



عندما تأمن لبحر مُحبك وتموت غريقا ..

بين امواج قوته..!




|--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--|



عندما تتحول العلاقات والروابط الانسانية الى مكاتب تكتض بالمراجعين..

ولاترى منهم احدا عند تقاعدك..


|--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--|





عندما تجبرك ظروف الازمنه على الاستسلام مراراً ..

وعند أول لحظة انتصار.. تجدك تحارب نفسك..




|--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--|



عندما تكتب وتكتب ولا تجد إلا من يقرأ ما كتبت ..

ولايرى ماتراكم بين السطور
__________________







اخوكم شيبوب النشيط

 

 

شيبوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-12-2005, 08:59 PM   رقم المشاركة : 2
غريب الدار
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 






افتراضي

احسنت على النقل المتميز ...

 

 

 توقيع غريب الدار :
غريب الدار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-12-2005, 10:32 PM   رقم المشاركة : 3
شيبوب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية شيبوب
 







افتراضي

اي نقل الله يسامحك يالغريب
اجل مارح تشوف منى ولا اي موضوع
اشره علي

 

 

شيبوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2005, 11:01 AM   رقم المشاركة : 4
AL-NAQEEB
مشرف سابق







اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبوب
اي نقل الله يسامحك يالغريب
اجل مارح تشوف منى ولا اي موضوع


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور ياأخي شيبوب على موضوعك
الذي بذلت قصاري جهدك لكي توصله إلينا

وأتمنى التأني بالمواضيع والردود والتأكد من المعني

والذي كنت تخاطبه غريب الدار وليس الغريب
نصيحه للغالي (( شيبوب )) في التأني السلامه ’’’

خالص تقديري لشيبوب ’’

AL-NAQEEB

 

 

 توقيع AL-NAQEEB :
AL-NAQEEB غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2005, 02:04 PM   رقم المشاركة : 5
ريحانة الإيمان
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ريحانة الإيمان
 







افتراضي

قد نحتاج للصفعات في الحياة..
فهي التي قد تسددنا للصواب..

كم مرة شعرت بإنك تائه..وعندما سمعت بوقع الصفحة على خذيك..ألتفت..

الصفعات وإن كانت مؤلمة قد تحمل الشيء الكبير..

ولكن لنحاول أن نصفع أنفسنا قبل أن نفعل..لا أن نفعل وبعد ذلك نرى الصفعة قد وجهت إلينا

ريحانة الإيمان

 

 

 توقيع ريحانة الإيمان :
السنة عبارة عن 365 يوم وربع اليوم في كل يوم 24 ساعة وفي كل ساعة 60 دقيقة وفي كل دقيقة 60 ثانية ..ولكن
ما أن تنتهي هذه الثلاثمائة وخمسة وستون يوم وربع اليوم ..لا يزداد عمر الإنسان سوى رقم واحد ..فهل هذا عادل؟؟؟
الإنسان لا يقاس بعدد الأرقام التي يحويها عمره بل يقاس بلحظات حياته التي عاشها
تلك اللحظات التي فكر فيها..التي تعلم فيها.التي شعر فيها بالآخرين..
ربما تكون لدى شخص لحظة واحدة في كل ثلاثمائة وخمسة وستون يوم وربما لا تكون لدى شخص أي لحظة..
لكنها قد تكون أكثر من 365 لحظة وربع اللحظة.
ريحانة الإيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2005, 03:18 PM   رقم المشاركة : 6
شيبوب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية شيبوب
 







افتراضي

مشكوره اختي ريحانه
على المرور ورد الطيب
اخوكي شيبوب

 

 

شيبوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2005, 10:38 AM   رقم المشاركة : 7
ميرزا ياسر
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي

انتقائك للعبارات مميز جدا
تحياتي يا شيبون

 

 

ميرزا ياسر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2005, 02:49 PM   رقم المشاركة : 8
شيبوب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية شيبوب
 







افتراضي

مشكور اخوي عبد الستار
اخوك شيبوب

 

 

شيبوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2005, 11:42 AM   رقم المشاركة : 9
غريب الدار
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 






افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبوب
اي نقل الله يسامحك يالغريب
اجل مارح تشوف منى ولا اي موضوع
اشره علي



اسف يالحبيب ....
ولاتزعل ..
واعتبر كلمة النقل ... معناه نقلك الموضوع من باطن عقلك الى صفحات المنتدى ..
واحب اذكرك بشي الزعل ممنوع والعتب مرفوع حتى تثبت النوايا ...
اتمنى انك رضيت .. يالغالي

 

 

 توقيع غريب الدار :
غريب الدار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2005, 06:38 PM   رقم المشاركة : 10
شيبوب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية شيبوب
 







افتراضي

لا والله ابد انا من صفاتي اني ماحب الزعل بس هذي مداعبه
ودي يالغريب انك تراسلني على اليميل حقي ابي اتعرف عليك اكثر

 

 

شيبوب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 10:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد