![]() |
|--*¨®¨*--| صفعـــــــــــات |--*¨®¨*--|
مرحبا بكم جميعا ..
إنتقيت لكم أحبتي هذه المشاركه اتمنى تنال إعجابكم |--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--| عندما تترك كل شيء وتهاجر لسماء الأمل وتعيش محلقاً بين سُحبِها.. وبعد تحليق يسمو بالنفس ..ترى انك لم تتجاوز مكانك ولم تتغير أزمنتك .. |--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--| عندما تعطي وتبني لتستقر وعند اشتداد البنيان واكتمال قوته .. يسكنه غيرك وتبقى أنت في الخارج .. |--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--| عندما تسابق العمر على نقطة الراحة فيسبقك .. ويعيدك لنقطة البداية.. |--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--| عندما تتزاحم الحروف عند بوابة النفس محاولة الخروج .. وعند خروج قليل الكلمات التي تحملها .. لاتجد من يسمعها إلا نفسك.. |--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--| ان تبحث في كل رحلة على مقعد يوصلك للأمان .. وعند وصولك..تجد نفسك وحيدا.. |--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--| عندما تأمن لبحر مُحبك وتموت غريقا .. بين امواج قوته..! |--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--| عندما تتحول العلاقات والروابط الانسانية الى مكاتب تكتض بالمراجعين.. ولاترى منهم احدا عند تقاعدك.. |--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--| عندما تجبرك ظروف الازمنه على الاستسلام مراراً .. وعند أول لحظة انتصار.. تجدك تحارب نفسك.. |--*¨®¨*--| صفعة |--*¨®¨*--| عندما تكتب وتكتب ولا تجد إلا من يقرأ ما كتبت .. ولايرى ماتراكم بين السطور __________________ اخوكم شيبوب النشيط |
احسنت على النقل المتميز ...
|
اي نقل الله يسامحك يالغريب
اجل مارح تشوف منى ولا اي موضوع اشره علي |
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور ياأخي شيبوب على موضوعك الذي بذلت قصاري جهدك لكي توصله إلينا وأتمنى التأني بالمواضيع والردود والتأكد من المعني والذي كنت تخاطبه غريب الدار وليس الغريب نصيحه للغالي (( شيبوب )) في التأني السلامه ’’’ خالص تقديري لشيبوب ’’ AL-NAQEEB |
قد نحتاج للصفعات في الحياة..
فهي التي قد تسددنا للصواب.. كم مرة شعرت بإنك تائه..وعندما سمعت بوقع الصفحة على خذيك..ألتفت.. الصفعات وإن كانت مؤلمة قد تحمل الشيء الكبير.. ولكن لنحاول أن نصفع أنفسنا قبل أن نفعل..لا أن نفعل وبعد ذلك نرى الصفعة قد وجهت إلينا ريحانة الإيمان |
مشكوره اختي ريحانه
على المرور ورد الطيب اخوكي شيبوب |
انتقائك للعبارات مميز جدا
تحياتي يا شيبون |
مشكور اخوي عبد الستار
اخوك شيبوب |
اقتباس:
اسف يالحبيب .... ولاتزعل .. واعتبر كلمة النقل ... معناه نقلك الموضوع من باطن عقلك الى صفحات المنتدى .. واحب اذكرك بشي الزعل ممنوع والعتب مرفوع حتى تثبت النوايا ... اتمنى انك رضيت .. يالغالي |
لا والله ابد انا من صفاتي اني ماحب الزعل بس هذي مداعبه
ودي يالغريب انك تراسلني على اليميل حقي ابي اتعرف عليك اكثر |
| الساعة الآن 12:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد