العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 17-10-2004, 05:43 PM   رقم المشاركة : 1
نسيم الحب
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية نسيم الحب
 







افتراضي

<span style='color:orange'><div align="center"> :Hi_3
جيب لكزس أسود – فل أوبشن
في مغسلة سيارات في الناصرية
وضع على قطعة خشب
وزلق زلقة شينة
لاحظ رقم اللوحة المتضامن مع الحدث والحادث
نصيحة: ابعد عن مغاسل البستم تأثير سلبي على القماشات والاذرعة ومع ذلك يكفي منظر الجيب</div>
</span>

<img src='http://images.abunawaf.com/2004/09/jeep1.jpg' border='0' alt='user posted image' />

<img src='http://images.abunawaf.com/2004/09/jeep2.jpg' border='0' alt='user posted image' />

<img src='http://images.abunawaf.com/2004/09/jeep3.jpg' border='0' alt='user posted image' />

<img src='http://images.abunawaf.com/2004/09/jeep4.jpg' border='0' alt='user posted image' />

<img src='http://images.abunawaf.com/2004/09/jeep5.jpg' border='0' alt='user posted image' />
<div align="center"><marquee direction=right>
:Bye :Bye :Bye</marquee></div>

 

 

 توقيع نسيم الحب :


مع اجمل تحياتي لكم؟؟
نسيم الحب
نسيم الحب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2004, 05:55 PM   رقم المشاركة : 2
ولد هجر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية ولد هجر
 







افتراضي

خلاص بنبطل غسيل بالبستم الله يعز سطل الماي واللوكس جنب البيت وحيل في السيارة

الله يعين اللي غسلها بيقصون قيمتها من بدنه وبيسفرونه

تحياااااااااااااااااااااااااااتي لك أخي نسيم الحب على النقلة الرائعة

 

 

 توقيع ولد هجر :
ولد هجر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2004, 08:13 PM   رقم المشاركة : 3
جبرني الوقت
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية جبرني الوقت
 







افتراضي

مشكور اخوي نسيم الحب على النصيحه
بس والله صدقت اللوحه تنطبق على الحدث
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
:Bye :Bye :Bye

 

 

 توقيع جبرني الوقت :
جبرني الوقت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2004, 12:50 AM   رقم المشاركة : 4
عذب المعاني
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عذب المعاني
 







افتراضي

:O_Stupid اففففففففففففففففففففففففففففففففف ياحرااااااااام

أنا والله من زمان ما ارتاح حق مغاسل السيارات ( البستم )
وصج كم مرة اقول في خاطري لازم بيجي يوم وبيوصلنا خبر
سيارة طاحت من فوق وصج هذا الخبر وصل

طيب التصليح على مين على المغسلة ولا راعي السيارة ؟؟

:Thanks أخي نسيم الحب



تحياتي ,,

 

 

عذب المعاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2004, 02:02 AM   رقم المشاركة : 5
صدى المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية صدى المشاعر
 







افتراضي

والله حرام :J_Sad ياخساره

بس اهم شي انه ماطاح على احد

بس صدقت يانسيم الحب اللوحه تنطبق على الحدث

تحياتي......... :UP

 

 

 توقيع صدى المشاعر :

اللــهـم صــل عـلـى مـحـمـد وآل مـحـمـد
صدى المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2004, 12:50 PM   رقم المشاركة : 6
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

<!--QuoteBegin-حربي هجر+Oct 18 2004, 02:02 AM--></div><table border='0' align='center' width='95%' cellpadding='3' cellspacing='1'><tr><td class=nobold><span class=small1>اقتباس</span> (حربي هجر @ Oct 18 2004, 02:02 AM)</td></tr><tr><td id='QUOTE'><!--QuoteEBegin--> اللوحه تنطبق على الحدث
[/b][/quote]
<div align="center">بالفعل .. وقع .. أو طاح ..

واللوحة ط ي ح

أهم شيء السلامة ..

الله يعوض عليه ..




وفق الله الجميع ..</div>

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2004, 02:08 PM   رقم المشاركة : 7
لحن الروح
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية لحن الروح
 







افتراضي

مسكين الله يساعده راعي السيارة اللي شراها بفلوسه اللي يعينه على سهر الليالي

ما يستاهل مسكين

من زمان ما نرتاح لهم يوم من الايام اللي راحت غسل سيارته ويوم جاء بياخذها شغله ما اشتغلت اههه

قلت له خلاص من اليوم ورايح ما في توديها المغسلة هذه ....

والله يساعد الكل


تحياتي لك
عَـــــــوني

 

 

 توقيع لحن الروح :
همي أن أرفع رأسك ياأمي
لحن الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2004, 02:34 PM   رقم المشاركة : 8
habeeb
طرفاوي جديد





<span style='color:royalblue'><span style='font-family:Traditional Arabic'><div align="center"> :UP مشكووووور اخوي نسيم الحب على المشاركه :UP </div></span></span>


:Thinking وفعلا صدقت اللوحه ط ي ح :Thinking


<span style='color:red'><div align="center">
raying والله يعووضه احسن منه raying </div>

</span>


<marquee direction=right>
:Bye مع تحياتي : أخوكم " الزعيم " :Bye </marquee>

 

 

 توقيع habeeb :
بوفيصل الشليان
habeeb غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2004, 04:36 PM   رقم المشاركة : 9
نسيم الحب
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية نسيم الحب
 







افتراضي

مشكورين
اخوني
ولد هجر
جبرني الوقت
العندليب
حربي هجر
الغريب
عوني
الزعيم

 

 

 توقيع نسيم الحب :


مع اجمل تحياتي لكم؟؟
نسيم الحب
نسيم الحب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 10:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد