منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   جيب لكزس منقلب بمغسلة سيارات (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=17593)

نسيم الحب 17-10-2004 05:43 PM

<span style='color:orange'><div align="center"> :Hi_3
جيب لكزس أسود – فل أوبشن
في مغسلة سيارات في الناصرية
وضع على قطعة خشب
وزلق زلقة شينة
لاحظ رقم اللوحة المتضامن مع الحدث والحادث
نصيحة: ابعد عن مغاسل البستم تأثير سلبي على القماشات والاذرعة ومع ذلك يكفي منظر الجيب</div>
</span>

<img src='http://images.abunawaf.com/2004/09/jeep1.jpg' border='0' alt='user posted image' />

<img src='http://images.abunawaf.com/2004/09/jeep2.jpg' border='0' alt='user posted image' />

<img src='http://images.abunawaf.com/2004/09/jeep3.jpg' border='0' alt='user posted image' />

<img src='http://images.abunawaf.com/2004/09/jeep4.jpg' border='0' alt='user posted image' />

<img src='http://images.abunawaf.com/2004/09/jeep5.jpg' border='0' alt='user posted image' />
<div align="center"><marquee direction=right>
:Bye :Bye :Bye</marquee></div>

ولد هجر 17-10-2004 05:55 PM

خلاص بنبطل غسيل بالبستم الله يعز سطل الماي واللوكس جنب البيت وحيل في السيارة

الله يعين اللي غسلها بيقصون قيمتها من بدنه وبيسفرونه

تحياااااااااااااااااااااااااااتي لك أخي نسيم الحب على النقلة الرائعة

جبرني الوقت 17-10-2004 08:13 PM

مشكور اخوي نسيم الحب على النصيحه
بس والله صدقت اللوحه تنطبق على الحدث
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
:Bye :Bye :Bye

عذب المعاني 18-10-2004 12:50 AM

:O_Stupid اففففففففففففففففففففففففففففففففف ياحرااااااااام

أنا والله من زمان ما ارتاح حق مغاسل السيارات ( البستم )
وصج كم مرة اقول في خاطري لازم بيجي يوم وبيوصلنا خبر
سيارة طاحت من فوق وصج هذا الخبر وصل

طيب التصليح على مين على المغسلة ولا راعي السيارة ؟؟

:Thanks أخي نسيم الحب



تحياتي ,,

صدى المشاعر 18-10-2004 02:02 AM

والله حرام :J_Sad ياخساره

بس اهم شي انه ماطاح على احد

بس صدقت يانسيم الحب اللوحه تنطبق على الحدث

تحياتي......... :UP

الغريب 20-10-2004 12:50 PM

<!--QuoteBegin-حربي هجر+Oct 18 2004, 02:02 AM--></div><table border='0' align='center' width='95%' cellpadding='3' cellspacing='1'><tr><td class=nobold><span class=small1>اقتباس</span> (حربي هجر @ Oct 18 2004, 02:02 AM)</td></tr><tr><td id='QUOTE'><!--QuoteEBegin--> اللوحه تنطبق على الحدث
[/b][/quote]
<div align="center">بالفعل .. وقع .. أو طاح ..

واللوحة ط ي ح

أهم شيء السلامة ..

الله يعوض عليه ..




وفق الله الجميع ..</div>

لحن الروح 20-10-2004 02:08 PM

مسكين الله يساعده راعي السيارة اللي شراها بفلوسه اللي يعينه على سهر الليالي

ما يستاهل مسكين

من زمان ما نرتاح لهم يوم من الايام اللي راحت غسل سيارته ويوم جاء بياخذها شغله ما اشتغلت اههه

قلت له خلاص من اليوم ورايح ما في توديها المغسلة هذه ....

والله يساعد الكل


تحياتي لك
عَـــــــوني

habeeb 20-10-2004 02:34 PM

<span style='color:royalblue'><span style='font-family:Traditional Arabic'><div align="center"> :UP مشكووووور اخوي نسيم الحب على المشاركه :UP </div></span></span>


:Thinking وفعلا صدقت اللوحه ط ي ح :Thinking


<span style='color:red'><div align="center">
:Praying والله يعووضه احسن منه :Praying </div>

</span>


<marquee direction=right>
:Bye مع تحياتي : أخوكم " الزعيم " :Bye </marquee>

نسيم الحب 25-10-2004 04:36 PM

مشكورين
اخوني
ولد هجر
جبرني الوقت
العندليب
حربي هجر
الغريب
عوني
الزعيم


الساعة الآن 12:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد