![]() |
<span style='color:orange'><div align="center"> :Hi_3
جيب لكزس أسود – فل أوبشن في مغسلة سيارات في الناصرية وضع على قطعة خشب وزلق زلقة شينة لاحظ رقم اللوحة المتضامن مع الحدث والحادث نصيحة: ابعد عن مغاسل البستم تأثير سلبي على القماشات والاذرعة ومع ذلك يكفي منظر الجيب</div></span> <img src='http://images.abunawaf.com/2004/09/jeep1.jpg' border='0' alt='user posted image' /> <img src='http://images.abunawaf.com/2004/09/jeep2.jpg' border='0' alt='user posted image' /> <img src='http://images.abunawaf.com/2004/09/jeep3.jpg' border='0' alt='user posted image' /> <img src='http://images.abunawaf.com/2004/09/jeep4.jpg' border='0' alt='user posted image' /> <img src='http://images.abunawaf.com/2004/09/jeep5.jpg' border='0' alt='user posted image' /> <div align="center"><marquee direction=right> :Bye :Bye :Bye</marquee></div> |
خلاص بنبطل غسيل بالبستم الله يعز سطل الماي واللوكس جنب البيت وحيل في السيارة
الله يعين اللي غسلها بيقصون قيمتها من بدنه وبيسفرونه تحياااااااااااااااااااااااااااتي لك أخي نسيم الحب على النقلة الرائعة |
مشكور اخوي نسيم الحب على النصيحه
بس والله صدقت اللوحه تنطبق على الحدث ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ :Bye :Bye :Bye |
:O_Stupid اففففففففففففففففففففففففففففففففف ياحرااااااااام
أنا والله من زمان ما ارتاح حق مغاسل السيارات ( البستم ) وصج كم مرة اقول في خاطري لازم بيجي يوم وبيوصلنا خبر سيارة طاحت من فوق وصج هذا الخبر وصل طيب التصليح على مين على المغسلة ولا راعي السيارة ؟؟ :Thanks أخي نسيم الحب تحياتي ,, |
والله حرام :J_Sad ياخساره
بس اهم شي انه ماطاح على احد بس صدقت يانسيم الحب اللوحه تنطبق على الحدث تحياتي......... :UP |
<!--QuoteBegin-حربي هجر+Oct 18 2004, 02:02 AM--></div><table border='0' align='center' width='95%' cellpadding='3' cellspacing='1'><tr><td class=nobold><span class=small1>اقتباس</span> (حربي هجر @ Oct 18 2004, 02:02 AM)</td></tr><tr><td id='QUOTE'><!--QuoteEBegin--> اللوحه تنطبق على الحدث
[/b][/quote] <div align="center">بالفعل .. وقع .. أو طاح .. واللوحة ط ي ح أهم شيء السلامة .. الله يعوض عليه .. وفق الله الجميع ..</div> |
مسكين الله يساعده راعي السيارة اللي شراها بفلوسه اللي يعينه على سهر الليالي
ما يستاهل مسكين من زمان ما نرتاح لهم يوم من الايام اللي راحت غسل سيارته ويوم جاء بياخذها شغله ما اشتغلت اههه قلت له خلاص من اليوم ورايح ما في توديها المغسلة هذه .... والله يساعد الكل تحياتي لك عَـــــــوني |
<span style='color:royalblue'><span style='font-family:Traditional Arabic'><div align="center"> :UP مشكووووور اخوي نسيم الحب على المشاركه :UP </div></span></span>
:Thinking وفعلا صدقت اللوحه ط ي ح :Thinking <span style='color:red'><div align="center"> :Praying والله يعووضه احسن منه :Praying </div> </span> <marquee direction=right> :Bye مع تحياتي : أخوكم " الزعيم " :Bye </marquee> |
مشكورين
اخوني ولد هجر جبرني الوقت العندليب حربي هجر الغريب عوني الزعيم |
| الساعة الآن 12:25 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد