العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 15-10-2004, 01:21 PM   رقم المشاركة : 1
جبرني الوقت
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية جبرني الوقت
 







افتراضي

<div align="center">السلام عليكم ورحمة الله
هذا الله يسلّمكم الفراغ وما يسوي
ههههههههههههههههههههههههه

تعالوا شوفوا
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

<img src='http://www.nawafnet.net//upload_files/srg3a1.gif' border='0' alt='user posted image' />

<img src='http://www.nawafnet.net//upload_files/srg3a2.gif' border='0' alt='user posted image' />

<img src='http://www.nawafnet.net//upload_files/srg3a3.gif' border='0' alt='user posted image' />

-
كل هذا من الفضاوة الزايدة
أنا أشهد إنها فضاوة
</div>

 

 

 توقيع جبرني الوقت :
جبرني الوقت غير متصل  
قديم 16-10-2004, 12:22 PM   رقم المشاركة : 2
المميز
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية المميز
 







افتراضي

ما أصدق

 

 

 توقيع المميز :
نَحْوَ غَايَةٍ عَمِيْقَةٍ تَسْمُو بِالعُلاَ مَجْدَاً أسْطُورِيَّـاً
المميز غير متصل  
قديم 16-10-2004, 01:40 PM   رقم المشاركة : 3
أسير الصمت
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية أسير الصمت
 







افتراضي

كل شي يصير يا اخوي جبرني الوقت ..

 

 

 توقيع أسير الصمت :
http://www.qqlaa.com/vb/showthread.php?t=3599

انتقِ كلماتك,ترتفع مكانتك,فالكلمة الحسنة
خير وسيلة لاستمالة القلوب...
أسير الصمت غير متصل  
قديم 16-10-2004, 03:08 PM   رقم المشاركة : 4
بوعبدالغني
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية بوعبدالغني
 







افتراضي

السلام عليكم

هذاي الصور صحيح انا لقد
جربته مرة
الكلاك عين الصواب
:UP

تحياتي:":":":
بوعبدالغني

 

 

 توقيع بوعبدالغني :
]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
بوعبدالغني غير متصل  
قديم 16-10-2004, 03:34 PM   رقم المشاركة : 5
صدى المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية صدى المشاعر
 







افتراضي

اول شي اشلون هالاكواب يتحملون

وثاني شي اشلون سواها

وثالث شي اشلون خطرت لهم الفكره يسوون كذا

والله الدنيا عجايب

تحياتي ......... :UP

 

 

 توقيع صدى المشاعر :

اللــهـم صــل عـلـى مـحـمـد وآل مـحـمـد
صدى المشاعر غير متصل  
قديم 16-10-2004, 05:54 PM   رقم المشاركة : 6
ولد هجر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية ولد هجر
 







افتراضي

سبحانك ربي رب العزة عما يصفون

الله قادر على كل شيء قادر أنه يوهب أشياء ماتخطرعلى بال بشر


يسلموا أخي جبرني

تحياااااااااااااتي

 

 

 توقيع ولد هجر :
ولد هجر غير متصل  
قديم 16-10-2004, 07:38 PM   رقم المشاركة : 7
habeeb
طرفاوي جديد





افتراضي

<span style='color:crimson'><div align="center"> :UP مشكووووووووور جبرني الوقت وعقبال ما تسويها ب ا ل د ت س ن :UP </div></span>

<span style='color:royalblue'><div align="center">
:Laughing لا تصدق تراني امزح :Shine </div>
</span>

<div align="center">ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ</div>
<marquee direction=right>
:Bye مع تحياتي : أخوكم " الزعيم " :Bye </marquee>


<img src='http://www.uploadyourimage.com/1/babysami.jpg' border='0' alt='user posted image' />

 

 

 توقيع habeeb :
بوفيصل الشليان
habeeb غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد