منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   صرقعة فوق أكواب شاي ( صور ) (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=17540)

جبرني الوقت 15-10-2004 01:21 PM

<div align="center">السلام عليكم ورحمة الله
هذا الله يسلّمكم الفراغ وما يسوي
ههههههههههههههههههههههههه

تعالوا شوفوا
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

<img src='http://www.nawafnet.net//upload_files/srg3a1.gif' border='0' alt='user posted image' />

<img src='http://www.nawafnet.net//upload_files/srg3a2.gif' border='0' alt='user posted image' />

<img src='http://www.nawafnet.net//upload_files/srg3a3.gif' border='0' alt='user posted image' />

-
كل هذا من الفضاوة الزايدة
أنا أشهد إنها فضاوة
</div>

المميز 16-10-2004 12:22 PM

ما أصدق

أسير الصمت 16-10-2004 01:40 PM

كل شي يصير يا اخوي جبرني الوقت ..

بوعبدالغني 16-10-2004 03:08 PM

السلام عليكم

هذاي الصور صحيح انا لقد
جربته مرة
الكلاك عين الصواب
:UP

تحياتي:":":":
بوعبدالغني

صدى المشاعر 16-10-2004 03:34 PM

اول شي اشلون هالاكواب يتحملون

وثاني شي اشلون سواها

وثالث شي اشلون خطرت لهم الفكره يسوون كذا

والله الدنيا عجايب

تحياتي ......... :UP

ولد هجر 16-10-2004 05:54 PM

سبحانك ربي رب العزة عما يصفون

الله قادر على كل شيء قادر أنه يوهب أشياء ماتخطرعلى بال بشر


يسلموا أخي جبرني

تحياااااااااااااتي

habeeb 16-10-2004 07:38 PM

<span style='color:crimson'><div align="center"> :UP مشكووووووووور جبرني الوقت وعقبال ما تسويها ب ا ل د ت س ن :UP </div></span>

<span style='color:royalblue'><div align="center">
:Laughing لا تصدق تراني امزح :Shine </div>
</span>

<div align="center">ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ</div>
<marquee direction=right>
:Bye مع تحياتي : أخوكم " الزعيم " :Bye </marquee>


<img src='http://www.uploadyourimage.com/1/babysami.jpg' border='0' alt='user posted image' />


الساعة الآن 10:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد