العودة   منتديات الطرف > الواحات الاجتماعية > عالـم المـرأة




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 08-12-2003, 02:26 AM   رقم المشاركة : 1
moroj
مشرفة سابقة






افتراضي

***اصنعي شمعدان من كأس الجبن***
يمكنك تزيين بيتك بهذا الشمعدان الرائع الذي هو من صنع يديك

user posted image

المواد اللازمه:
كأس جبن وباي حجم تريدين
ورق تغليف الهدايا من هذه النوعية
user posted image
user posted image

شموع دائريه صغيرة ذات قاعدة معدنية
لزق الشمع

الطريقه :
قصي الورق على حجم الكأس ومن ثم لزقيه على الكأس وبعد ذلك ضعي الشمعه داخل الكأس وقومي بأشعالها وبعد ذلك انظري الى النتيجه الرائعة
هذه كؤوس صغيره

نماذج اخرى

user posted image


user posted image

user posted image
user posted image
وهذا الطبق مزين بصور زهور وفواكه لتزيني به جدار غرفة الأكل ***

user posted image
user posted image
يمكنك عمل هذا الطبق الجميل ووضعه على رف للزينة أو تعلقيه على الحائط في غرفة الأكل ليزين منطقة من جدار غرفة الأكل لتضيفي أناقة لبيتك الأنيق.
المواد المطلوبة
· طبق سفرة أبيض.
· غراء.
· بعض المجلات المصورة القديمة.
· طلاء زيتي أو زجاجي (زاهي الألوان).
· قطعة صغيرة من الإسفنج.

(ضعي هذه الأشياء على صفحة جريدة قديمة وإذا أمكن فضعي الألوان على صينية قديمة)

طريقة العمل:
1. اقطعي من المجلات صور أشياء تصلح للتزيين، مثل إبريق أو آنية زهور وبعض الزهور وعنقود عنب أو فواكه أخرى.
2. نسقي هذه الصور في وسط الطبق بحيث تكون مجموعة لطيفة ومرتبة.
3. الصقيها بعناية وانسجام.
4. لوني الطبق كله تاركة حوالي سنتيمترين حول مجموعة الصور.
5. استعملي قطعة الإسفنج لتمحي بها حد اللون برفق حتى تتداخل الألوان تدريجيا حول الصورة .
6. اتركي الطبق يجف تماما ثم أطليه بطبقة من الورنيش الشفاف ليبدو لامعا جذابا.

اتمنى انها تعجبكم

 

 

 توقيع moroj :
moroj غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2003, 06:49 AM   رقم المشاركة : 2
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي

مشكورة مروج افكار حلوة وسهلة بس هالحريم يموتون في الجاهز
وخلاص هدية بيتي انشاء الله منش ابي شمعدان حلو مثل هذا :Ahbal

 

 

 توقيع الساهرة :
الساهرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-12-2003, 11:54 AM   رقم المشاركة : 3
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي

صج مثل ما قالت الساهرة .. هالأيام النساء يبوون الحاهز .. وخصوصاً أنه من محل كل شيء بريالين :Cool2

وإلا الصراحة طريقة سهلة ... وهنا يبان الذوق في اختيار الجلادة ~((ورق التغليف ))





ووووووووووووووووو:Thanks

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2003, 11:01 PM   رقم المشاركة : 4
moroj
مشرفة سابقة






افتراضي

الف شكر اختى الساهره على التعليق

والشكر موصول للعزيز الاخ ابو عبادي

 

 

 توقيع moroj :
moroj غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


الساعة الآن 11:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد