العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 22-05-2005, 10:13 PM   رقم المشاركة : 1
عذب المعاني
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عذب المعاني
 







افتراضي `~*¤!||!¤*~`][همسات يائسة][`~*¤!||!¤*~`

`~*¤!||!¤*~`][همسات يائسة][`~*¤!||!¤*~`


~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~
اذا‎ ‎شعرت
بالحزن ‎ ‎
والوحدة في‎ ‎ رحيلهم
وبالوحشة والشوق الكبير
لهم فلا تحزن يا‎ ‎قلبي
دعهم يرحلون
~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~
اذا‎ شعرت
ان غيابهم نهايه
وهمساتهم‎ ‎بدايه
ووداعهم نهايه
فلا تحزن يا‎ ‎قلبي‎
فدعهم يرحلون

~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~
اذا‎ ‎اكتشفت
ان الكلمة من غير امل
وان الابتسامة لها ثمن
وان المشاعر اصلا جبل
فلا تحزن يا قلبي‎
ودعهم يرحلون

~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~
اذا صرخت
ولم يسمعك‎ ‎سواك
وتألمت ولم يشعر‎ ‎بك
الا‎ ‎نفسك
وسقطت ولم‎ ‎يستقبلك
سوى‎ ‎الارض
فلا تحزن يا قلبي‎ ‎
ودعهم يرحلون

~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~
اذا‎ ‎حطمتك
احلامك‎ ‎الورديه
وخذلك الاحباب والاصدقاء
وخذلتك ثقتك بحياتك
فلا تحزن يا‎ ‎قلبي‎
ودعهم يرحلون

~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~
اذا‎ ‎اشتقت
الى وجوههم وافتقدها
والى اصواتهم ولم‎ تهمسها
والى ايامهم ولم يعد لهم أيام
فلا تحزن يا قلبي
ودعهم يرحلون

~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~
اذا‎ ‎تغيّر
الوان الكون فى غيابهم
فلم تعد الورود هى الورود
فلا تحزن يا قلبي‎
فدعهم يذهبون


تحياتي ,,

 

 

عذب المعاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2005, 01:37 AM   رقم المشاركة : 2
MjNon Taker
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية MjNon Taker
 







افتراضي

همسات لطيفة و مثيرة ...

مشكـور و ماقصـرت علـى الموضوع الجميـل

وفقـك اللـه وللجميـع وأعطاك الصحة و العافيـة

واصل حبيبـي ولاتحرمنـا جديـدك

 

 

 توقيع MjNon Taker :


من مقتياتي:

Must-Listen ،، Halo Unforgotten

نكهـة التوصيـل ،، Deliver Hope ،، الآمـل

وجـودك فـي منتديـات الطـرف مهمـة ، ولكـن مشـاركتـك أهـم
فـلا تبخـل علينـا بـردودك ولا تتكـاسـل بإبـداء رأيــك
MjNon Taker غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2005, 08:42 AM   رقم المشاركة : 3
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

الله يعطيك العافية أخي العندليب على هذه الهمسات

وأتمنى كتابة منقول في المرات القادمة ..






وفق الله الجميع ..

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 01:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد