![]() |
`~*¤!||!¤*~`][همسات يائسة][`~*¤!||!¤*~`
`~*¤!||!¤*~`][همسات يائسة][`~*¤!||!¤*~`
~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~ اذا شعرت بالحزن والوحدة في رحيلهم وبالوحشة والشوق الكبير لهم فلا تحزن يا قلبي دعهم يرحلون ~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~ اذا شعرت ان غيابهم نهايه وهمساتهم بدايه ووداعهم نهايه فلا تحزن يا قلبي فدعهم يرحلون ~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~ اذا اكتشفت ان الكلمة من غير امل وان الابتسامة لها ثمن وان المشاعر اصلا جبل فلا تحزن يا قلبي ودعهم يرحلون ~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~ اذا صرخت ولم يسمعك سواك وتألمت ولم يشعر بك الا نفسك وسقطت ولم يستقبلك سوى الارض فلا تحزن يا قلبي ودعهم يرحلون ~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~ اذا حطمتك احلامك الورديه وخذلك الاحباب والاصدقاء وخذلتك ثقتك بحياتك فلا تحزن يا قلبي ودعهم يرحلون ~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~ اذا اشتقت الى وجوههم وافتقدها والى اصواتهم ولم تهمسها والى ايامهم ولم يعد لهم أيام فلا تحزن يا قلبي ودعهم يرحلون ~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~ اذا تغيّر الوان الكون فى غيابهم فلم تعد الورود هى الورود فلا تحزن يا قلبي فدعهم يذهبون تحياتي ,, |
همسات لطيفة و مثيرة ...
مشكـور و ماقصـرت علـى الموضوع الجميـل وفقـك اللـه وللجميـع وأعطاك الصحة و العافيـة واصل حبيبـي ولاتحرمنـا جديـدك |
الله يعطيك العافية أخي العندليب على هذه الهمسات
وأتمنى كتابة منقول في المرات القادمة .. وفق الله الجميع .. |
| الساعة الآن 03:50 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد