الموضوع: ليرحمني الرب
عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2003, 08:41 PM   رقم المشاركة : 1
الحياة لحن
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية الحياة لحن
 





افتراضي

آه
انبعثت من أحشائي
أحاول إطلاقها
أحاول زفرها بعيدا
لتحكي عن
آلام جسدي وقلبي
لتحكي عن
فاجعة صدمتني
حيث تركني من أحبه فؤادي
تركني ورحل إلى عالم النسيان

ولكني مع الآه نفسها
كففت حزني
وجمعت أشلائي
وقررت هجرانه

أن أعيش بلا حب
وليرحمني الرب


تحياتنا للجميع
لحونتي المنتدى
الحيـ لحن ـاة ....... لحـ الحياة ـن

 

 

الحياة لحن غير متصل   رد مع اقتباس