عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2003, 06:46 AM   رقم المشاركة : 2
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي

:Thinking غريبه فعلا سالفة كيس الماي والذباب
في الحقيقة الذباب مشكلة مستعصية عندي بسبب سكني وسط المزارع لكن مو مشكلة نجرب

والف شكر على بقية النصايح

 

 

 توقيع الساهرة :
الساهرة غير متصل   رد مع اقتباس