عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-2008, 08:23 AM   رقم المشاركة : 3
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي رد: .:][ صينية الكــاكاو بالكراميــل ][:.

اقتباس
طلعت هالكيكة هي أم كشة وبسبب الفتات سموها بهذا الاسم



لوتس عيالي يسموها الكيكيه المنتفته يحبوها حيييل بس عاد ام كشه جديده عجبني الاسم



اشراقة امل يسلمووو عزيزتي على الطبخه


تحياتي
الساهرة

 

 

 توقيع الساهرة :
رد: .:][ صينية الكــاكاو بالكراميــل ][:.
الساهرة غير متصل   رد مع اقتباس