عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-2003, 10:42 AM   رقم المشاركة : 31
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي

مشكور يا الديواني على الديوانية وعلى المشاركات الي فيها
وانت يا دانة المنتدى مشكورة على الصور امتعتينا
وبالنسبة للكلام الي قالة ابو عبادي اقول فعلا واحيانا نرى العجب العجاب ودي امسك وحدة بالصدفة وهي تكتب علشان اصفقها كف ولا تعودها مرة ثانيه ( بل عاد كف مره وحده )***8***

ولكم هذي ترحيب بكل من يدخل ديوانية الديواني


تحياتي

 

 

 توقيع الساهرة :
الساهرة غير متصل