عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2003, 03:06 PM   رقم المشاركة : 10
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي شكلك بتوهقنا يا عارف

اما انا فسوف اختار امممممممم

والله حيرة بس يمكن اختار صديقتي الملازمة لي في المنتدى طبعا

اختي مروج الله يقومها لي بالسلامة

ولو انه كل الاعضاء اخوان وحبايب

تحياتي

 

 

 توقيع الساهرة :
شكلك بتوهقنا يا عارف
الساهرة غير متصل   رد مع اقتباس