الموضوع: Abu Abadi
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2003, 10:33 AM   رقم المشاركة : 11
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي كل عام وانت بخير يا ابو عبادي

كل عام وانت بخير يا ابو عبادي


الغريب بعد ثلاث شهور عيد ميلادي وخلكم تطنشوني

الساهرة

 

 

 توقيع الساهرة :
كل عام وانت بخير يا ابو عبادي
الساهرة غير متصل   رد مع اقتباس