السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي عيون هجر في الحقيقة لا اكذب عليك اذا قلت لك اني اوشكت بان اكون منهم ,,,,,,,,,
لاني وفي جمرة العقبة الكبرة افلتت يدي من خالتي وغرقت في وسط الزحمه ولولا انه كان امامي رجل عملاق وتعلقت في ثيابه حتى خرج وانا لازت متعلقه فيه مثل الغريق الي يتعلق بقشه لكان عدد الي ماتو 15 بدل 14 وكان صرت انا منهم ,,,,,,,,ويالله الله ستر
المهم مشكور على هالصور والله انك ذكرتني بالحج وزحمة الحج