عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-2006, 12:30 AM   رقم المشاركة : 33
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي مشاركة: عندي لعبه حلوة(العيله)

احم احم انا ابلة الؤلؤه البراقه ,,,,,
اقول يا مدام ام اخر العنقود ريهام ...
بنتش الؤلؤة البراقه مفصوله تعالو اخذو ملفها كسلانه ودايما تغيب احم احم وبالمره سلمي لي على ابو اخر العنقود صارله شهرين ما سمعنا صوته ( خخخخخخخخخخخخخخخ تغار ريهام )

تحياتي
ابله الساهرة

 

 

 توقيع الساهرة :
مشاركة: عندي لعبه حلوة(العيله)
الساهرة غير متصل