عرض مشاركة واحدة
قديم 21-12-2005, 08:29 AM   رقم المشاركة : 2
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي

اقدم شيء احتفظ فيه اسمي لاني من يوم ولدت وهذا اسمي ….. لا طبعا اكو شيء ثاني
اوتوجراف من خمسطعش سنه وكل ما افتحه واقراه اضحك واحن لايام الطفوله
مشكور يا الساعي ذكرتنا بذيك الايام

 

 

 توقيع الساهرة :
الساهرة غير متصل   رد مع اقتباس