اقدم شيء احتفظ فيه اسمي لاني من يوم ولدت وهذا اسمي ….. لا طبعا اكو شيء ثاني اوتوجراف من خمسطعش سنه وكل ما افتحه واقراه اضحك واحن لايام الطفوله مشكور يا الساعي ذكرتنا بذيك الايام