عرض مشاركة واحدة
قديم 22-05-2005, 09:41 AM   رقم المشاركة : 3
قلب طفلة
مشرفة سابقة






افتراضي

الحياء شعبة من شعب الإيمان .
وهي في منزلة الرأس من الجسد كما ذكر ذلك عن الإمام علي عليه السلام ,وهذه الصفه جميلة اذا اتصف بها الأنسان والأجمل اذا كانت صفة المرآة .فهي تزيدها جمالآ ووقار.ورفعة. وقد ذكر في الأثر عن الرسول الأعظم (صلى اللّه عليه وآله وسلم) انه اشد حياءآ من الفتاة في خدرها.
اشكرك اخي على هذا الأختيار الجيد.
في انتظار المزيد....

 

 

قلب طفلة غير متصل   رد مع اقتباس