المنتدى: همس القـوافي وعذب الكلام
17-10-2004, 02:11 AM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 375
الى صديقنا المرحوم الشاعرالعراقي (أبو حسام...
الى صديقنا المرحوم الشاعرالعراقي (أبو حسام البغدادي) رحمه الله
<div align="center">يــا ايُّها الراحلُ ....
سِئَمْنَا الشِعْر، سِئَمْنَا الحياةْ
لم تكُنْ بين جوانحنا
( شاعر) !!
يصيغ...
|
المنتدى: همس القـوافي وعذب الكلام
16-10-2004, 12:17 AM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 375
<span style='color:red'><div...
<span style='color:red'><div align="center">تباركتْ لياليكَ يا شهرالخيرو أسمى البركاتْ
ياشهرُ .. كُلُّلكَ في ذكرياتي دُعاء و صلاةْ
كلُّ الليالي أنـــا فيها ولياليكَ فيني حُبلى بالذكرياتْ
كبدر...
|
المنتدى: همس القـوافي وعذب الكلام
25-09-2004, 11:31 PM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 375
(<div align="center">1)
إذا أصبحَ جَسدَي...
(<div align="center">1)
إذا أصبحَ جَسدَي محراباً مسجى
كمحراب ( المسيح )
اخشعي يا زهراءتي كـــ( مريم العذراءْ )
تجعليني كــ( زَكَرِيا ) تجعليني كــ( الكتاب )
ما أن قرأتني سأكُونْ مأتم...
|
المنتدى: همس القـوافي وعذب الكلام
24-09-2004, 08:45 PM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 375
(البقية في حياتكَ يــا عُمري الباقي) !!
...
(البقية في حياتكَ يــا عُمري الباقي) !!
إذا طرحْتُ خُطوات السنين
تُنقصني ( ثلاثين ) ربيعاً من ( عَدَدِي ) قد رَحَلاَ
و لم يبقَ في العُمرِ جسمٌ يشبُّ في الفِطامِ
كما كنتُ طفلاً في...
|
المنتدى: همس القـوافي وعذب الكلام
24-09-2004, 11:13 AM
|
|
مشاركات: 7
المشاهدات: 160
|
المنتدى: همس القـوافي وعذب الكلام
23-09-2004, 10:26 PM
|
|
مشاركات: 7
المشاهدات: 160
بسم الله الرحمن الرحيم
و ضعتني أميّ (...
بسم الله الرحمن الرحيم
و ضعتني أميّ ( جنازةً ) على صوُرةِ جنينْ
و كي يكتملَ تشيِّعِي سمِّتني ( حســــــــينا )
و صوُرتي المصغرة كبرتها عجلةُ السنينْ
كأني أرمق ركضها كي تُشيّعَ جَسدَي...
|