العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 06-02-2009, 02:12 AM   رقم المشاركة : 141
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

سمعت صوتها وهي تبكي وتشهق :مراااااااام أنا خايفه مااعرف ايش اسوي بعمري 00
قلت وانا احاول اهديها :بس روان هدي عمرك هدي عمرك(وكملت بحنان ) روان فهميني حبيبتي إيش فيك 00
قالت بعد ماطال سكوتها :انا انا خايفه خايفه 00مرام احس إني ندمانه أنا مو قد هالزواج أنا لسى صغيره لسى ماعشت مراهقتي (وماكملت لأنها دخلت بنوبه بكاء يقطع القلب)
تمنيت أكون عندها وأضمها لصدري وأهديها بس اللي نتمناه شئ والواقع شئ ثاني00
لما هدت قلت لها وانا أخاف أحرجها :إحم إحم روان علي
قاطعتني وقالت وهي منحرجه :علي ماسوا لي شئ 00علي مسكين لما شافني أبكي حاول يهديني ومااقدر00أخذ فراشه وطلع ينام بالصاله00
كبر علي بعيني بحركته بصراحه لأنه نادر اللي يراعون نفسيه البنت أول ماتتزوج ويتفهمون خوفها 00
قلت لروان بحب :سمعيني حبيبتي علي إنسان طيب وإنتي مع العشره بتعرفيه حاولي إنك تتفهمينه ولاتعانديه لأن الرجال مايحب المره اللي تعانده00
وقلت لها كلام كثير لين خليتها تعوذ من الشيطان وتروح تناااام 00
اللي مستغربه منه كيف هالكلام يطلع مني وانا اللي كنت اعاند واصارخ واطنش وانتقم 00سبحان الله يغير ولايتغير00
في اليوم الثاني قمت من النوم وانا افتح عيوني بكسل واطالع فراش عامر جنبي و كالعاده صاحي قبلي 00
قمت من النوم شفت ورقه على الوساده مكتوب فيها "صباح الخير حبي00لاتنتظروني على الغداء وانا بمر بيت عمي واجيب ريماني معي 00سلااااااام ""
إبتسمت لما قريت الورقه وقمت عشان اصحصح شوي وابدل لبسي وانزل عند عمتي وسميره تحت أخذ منهم أخبار الزواج 00
تعرفون إحنا الحريم لازم بعد كل زواج نحلله ونفصله*_^-
المهم بعد مالبست لقيت عمتي تحت وعندها حرمه أول مره اشوفها كنت برجع لكني إستحيت وبالذات لما شافتني الحرمه فقلت مافيه الإ إني اتوكل على الله وأسلم عليها وأمري لله00
دخلت الصاله و قلت بإبتسامه :السلام عليكم 00
ردت علي عمتي السلام وقالت:وعليكم السلام هلا يمه 0
أما الحرمه طالعتني بتفحص وقالت :وعليكم السلااااام00(وكملت كلامها )الحين هذي مرت ولدك00؟!
قالت عمتي بحب وبحسن نيه:إيه هذي مرام الغاليه مرت الغالي00(وكملت وهي تطالعني وتقول) إجلسي يمه00 ليش واقفه00
جلست جنب عمتي وانا اقول :تسلمين يمه00
قالت الحرمه وهي دقني بالكلام:ياام عامر خابره ولدك له مده متزوج مااحملت مرته00
رفعت حواجبي بإستغراب وقلت :الله ماكتب لين الحين00
قالت الحرمه بوقاحه:لازم تفحصون مو زين كذا يمكن فيك شئ ولا ماتحملين على الأقل خلي الولد يعرف راسه من رجوله00
كنت برد عليها لكن عمتي قاطعتني وقالت:لا تخافين ياام تركي بنتي مافيها شئ وهذا التأخير بأمر الله0
قمت من مكاني بغيض وقلت:عن اذنكم00
قالت الحرمه بخبث:لايكون مرة ولدك زعلت00ترى انا مااقصد شئ00
طنشتها وطلعت فوق قابلت سميره اللي كانت تناظر مع الدرابزين
وتقول لي بصوت خافت:تعالي بسرعه00
جيت عندها وانا الدم يفور بعروقي بسبب كلام ام تركي وقلت :نعم00
قالت لي بدون تصديق :من صدقك إنتي ؟!!(وكملت كلامها وقالت) تاخذين على كلام ام تركي00
قلت لها بعصبيه :ملقووووفه هي ايش يخصها احمل ولا لا00(وكملت كلامي بقهر وقلت ) انا متزوجه ولدها ولا عامر00
ضحكت سميره مره وحده وقالت بطنازه :هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه حلوه إذا كنتي مااتدرين متزوجه مين00
قلت لها وانا اضربها مع كتفها :عن المصاخه00ترى صدق مالي خلقك00
قالت لي وهي تبتسم:لاتاخذين على كلامها 00هي هذا طبعها ماتشوفيني مانزلت لها تحت ولاكلفت عمري أسلم (وكملت وهي تضحك) وادري بتنشرها بالحي وتقول سميره ماتسلم ولا شئ00
ضحكت على كلام سميره وقلت :ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ليش وكاله أنباء متنقله00
قالت لي وهي تضحك:هيك شئ 00
مشينا للصاله وقالت سميره:أكيد إرتحتي بعد الزواااااااااااااااااج00
قلت لها وانا ارمي نفسي على الكنب :حيل فووووق مااتتصورين00
قالت لي وهي تبتسم :ماشاء الله عليك كنتي كشخه والله كثير يسألوني عنك00
قلت لها بإبتسامه:أخجلتم تواضعناااا00
قالت سميره وهي تاخذ الريموت :والعرايس يهبلوووون 00(ولفت علي وهي تقول)حسيت روان مرعوبه00
قلت لها وانا ابتسم :روان مسكينه والله إني خايفه عليها (وكملت كلامي وانا اقول بغياض) إن شاء الله تجربين00
طالعتني شوي وبعدين لفت للتلفزيون بدون مااترد علي 00يعني بالعربي الفصيح عطتني طاااااااااااااااااف 00
انا مااهتميت كثير لأني تعودت على حركتها كل مااكلمتها عن هالموضوع00
المهم جلست اتفرج معها على التلفزيون لين دخلت علينا ريماني وهي تقول :عمووووو ملام عمو ثميررره0
أخذتها بسرعه وبستها بقوه لأن البنت هذي بالذات لها مكانه كبيره بقلبي
وقلت :حبيبتي إنتي 00
قالت سميره :ريوم تعالي عندي00
إتركتني وراحت لها وهي تقول :عمووو ثميره حلووووه00
قالت لها سميره وهي تبوسها :فديتك والله إنتي الحلوه 00
دخل عامر علينا وهو طفران ويقول :اوووووووف ماابغيت أفتك منها 00نشبه هالحرمه00
طالعنا بعض انا وسميره 00
وقفت وقلت بشك :مين تقصد؟؟
قال لي وهو يغمز لي :أم تركي 00
طالعتني سميره واشرت علي وقالت وهي تضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه راح بالك بعيد00





"(الله أكبر الله أكبر، أشهد أنلا إله إلا اللهأشهد أن محمداً رسولالله،حي على الصلاة حي علىالفلاح،...)

سمعت اذان الفجر ورجعت للواقع وبكيت 00بكيت من الخاطر بعد مانعاد علي شريط حياتي قبل سنتين00 قمت وصليت الفجر وانا أدعي ربي يسامحني 00يسامحني على كل شئ 00ويبعدني عن فاتن واشكالهااا أدري إن اللي اسويه غلط 00غلط بحق ربي قبل مايكون غلط بحقي وحق أهلي ماادري كيف قدرت شياطين الأنس والجن يلعبون علي ويجروني لطريقهم 00
خلصت صلاه ودعاء عاهدت ربي مااعصيه أبد 00
نزلت تحت لأني حسيت ريقي ناشف من الصياح دخلت للمطبخ وسويت لي عصير وجلست على طاوله المطبخ وإبتسمت ودموعي على خدي على الذكرى اللي وصلت عندهاا)


قلت لهاااااااااا وانا اضحك :ههههههههههههههههههههه معك حق والله إنها نشبه 00
لف علي عامر وقال بتساؤل:ليش ؟؟؟قالت لك شئ00
كنت بتكلم لكن سكت لما اشرت لي سميره عشان اسكت
وقلت وانا اغير الموضوع :مااقلت لي أمس إنك بتودينا البحر00؟!
قال لي عامر وهي يبتسم :وانا عند وعدي 00يلاااقومي وقولي لأمي تتجهز00
لفيت على سميره وقلت :قومي خلينا نروح؟
قالت وهي تاشر بيدها :لا روحوووووو إنتوا 00انا عندي إختبار أول يوم بعد العوده وبجلس اذاكر0
قلت لها بزعل :سميرررررره 00
قالت بغياض :لاتحاولين 00على بالك انا مهمله مثلك اداوم يوم وعشره لااااا00
قطعت كلامنا ريم وقالت :ابي الوح مدينه الالعاب00
نزل عامر لمستواها وشالها بين يدينه وقال :ريماني القمر تبي مدينه الالعاب 00نروح مدينه الالعااااب 00
قلت له بتساؤل :من جدك بتودينا مدينه الالعاب؟!00
قال لي :ايه ليش لاااا00(ونزل ريماني على الأرض وقال) انا بكلم امي تروح معنا وإنتي لبسي ولبسي ريماني وإنزلي تحت أنتظركم00
قلت له وانا اخذ ريماني :إن شاء الله00
لبست ولبست ريماني وكان الوقت على اذان المغرب 00نزلت تحت وشفت اللي ماتتسمى أم تركي تحت وطبعا مااغفلت عن نظراتها الحاره
وهي تقول :ماشاء الله طالعين00
قلت لها واناالف الشيله وامسك يد ريم :ايه طالعين 00(وكملت بتساؤل)عمتي ماانتي رايحه معنااااااا00؟؟!
قالت عمتي بإحراج لأن هالعقربه تناظرها :لايمه روحوووو إنتوا وإنبسطوووا00
قلت لها وانا اغطي وجهي :مع السلامه00طلعت وانا ماسكه يد ريماني كانت حيل مبسوطه وهي تناقز وتنط من الفرحه 00
ركبت السياره وقلت :السلام عليكم00
لف علي عامر وقال :تاخرتي00
قلت له وانا اسكر الباب :ايش اسوي نشبت بحلقي أم تركي00
إبتسم وقال لي :خلاص روقي خلينا ننبسط00
حرك السياره لمدينه الالعاب 00كانت الدنيا زحمه والناس عيد عشان كذا كانت أجواء العيد وناسه 00
دخلت ويدي بيد ريم حسيت كأني ياهل خاطري العب معها كل لعبه موجوده00 تركنا عامر وجاب لريم تذاكر وقال لنا وهو يبتسم:يلاااااا00
قالت ريم وهي تسحبني مع يدي :عموووو ابغى العب هذي اللعبه00
قلت لها قولي: لعمو عامر00
شالها عامر وحطها باللعبه اللي إخترتها وقال وهو يبتسم :الحين أخليه يشغلهااااااا 00
عطى عامر العامل تذكره وشغلها لهاااا00لعبت ريم كذا لعبه وهي مستانسه 00 وقالت وهي تعبانه :عمووو جوعانه00
قال لي عامر :حبي ايش تبغين اجيب لك ؟
قلت له :امممممم جيب لي أيسكريم 00
قال لي :اوكي خليك هنااااا إنتي وريماني 00بروح اجيب لكم إيسكريم وفشار00
هزيت راسي وقلت :اوكي 00
أما ريم قالت :عمو أنا ابغى ثوكلاته00
ضحك عامر وقال :ههههههههههههههههههههههه ثوكلاته ثوكلاته00 كم ؤيماني عندنا00
تركنا عامر وراح وقفت انا بمكاني اناظر كل شئ حولي00يمر بالي شريط ذكرياتي 00
لما كنت مع عامر بمدينه الالعاب وكانت بينا مشاكل الله العالم فيهااااا0
إبتسمت على الذكرى و لفيت اطالع ريم ومالقيتها 00
حسيت قلبي يرقع من شده الخوووف 00دورت قريب مني وانا مرعوبه نفس الشئ مالقيتها 00
شفت عامر من بعيد وهو يااخذ الايسكريم جريت له وانا ابكي :عامر ريم ضاعت مالقيتهاا00
قال لي وهو يحاول يهديني :اهدئ حبيبتي إن شاء الله بنلقااهااااااا00
قلت له وانا اصيح :دخيلك دور عليها دخيلك مو لاقيتها 00
قال لي وهو يمسك يدي بعد مااحط الاغراض اللي معه على جنب:إن شاء الله إن شاء الله بس إنتي هدي عمرك 00
لفينا مدينه الالعاب كلها مالقيناها زاد خوفي وصياحي عليها 00عامر المسكين توهق يحاول يهديني مو قادر 00
قال لي وهو يأشر على وحده من الالعاب:خلاص لاتصيحين شوفيها قدامك00
رحت بسرعه للمكان اللي أشر عليه عامر وانا مو مصدقه و اشهق :ريم 00
كانت ريم راكبه لعبه مع ولد صغير وابو الولد واقف قريب منهم 00راح له عامر وسلم عليه واشكره وبعدها أخذ ريم وجاء عندي00
حظنتها بقوه وانا اضربها مع يدها لاشعوريا واقول:ريم ياحمااااااااااااااااااره وين ذلفتي "
والله من الخوف ضربتها مسك عامر يدي وقال:خلاص مرام المهم إنها قدامك00
طالعت في وجه ريم وشفت الخوف على وجهها وشفايفها ترتجف وهي تقول:مااحبك00
ماتحملت نظرتها المكسوره لي 00والله اكسرت خاطري حيل وحضنتها
وانا اهمس:بس انا احبك00
شكلي بهالحركه دقيت على زر خليت البنت تصيح لدرجه إن صياحها وصل للجميع00
تفشل عامر لما شاف الناس يطالعونه وقال لي :قومي خليناااااا نمشي00
شال ريم بين يدينه وقال:بس ريومه البنات الحلووووين ماايبكووون 00
مااهتمت لكلامه ولا سمعت له لأنها كانت تصيح صياح يقطع القلب وهي تقول :ابي علي ودوووووووووووووووووووني علي ماااااااااااااااااااااابيكم00


كنت أشوفها وهي تصيح بس مو قادره اسوي لها شئ 00ركبنا السياره وهي مازلت تبكي وماعندها كلام الا ابي علي ودوني لعلي00
حاول عامر معها لكن مانفع وقف عامر عند مطعم وجاب لنا عشى منه واخذناه للبيت 00
شوي شوي بدا يخفت صوت ريم وبدى يختفي00 خفت يكون صاير فيها شئ لما لفيت على ورى شفتها متمدده على كرسي السياره ونايمه 00
رفعت عيوني لعامر وقلت بهمس :نامت00
لف علي وقال بعتب :قسيتي عليها حيل 00
قلت له وانا احس بالذنب :غصب عني 00وربي خفت عليهااااا00
هز راسه بتفهم وقال :أدررري00
بعد هالكلمه مااحد تكلم 00 وصرت كل شوي الف على ورى اشوف ريم وأطمئن عليها 00
وقفنا عند البيت نزلت انا العشى ااما عامر شال ريماني وطلعها لغرفتنا فوق وحطها بينا على السرير وغطاها00

قلت له بإبتسامه:بحط الأكل وارجع لك0
هز راسه لي وقال :اوكي00
نزلت عباتي وطلعت من الغرفه على المطبخ 00حطيت العشى ورتبته وحطيت معه بيبسي وأخذته للغرفه 00
إنتبهت لعامر الي كان متمدد على السرير جنب ريم00 وهو يمسح على شعرها ويبتسم00وقفت ثواني وانا أنظر لكل حركه يسويها وانظر لتقاسيم وجهه اللي تتغير 00
إنرسمت إبتسامه خفيفه على شفايفي وانا أسمع عامر يقول :مرام ايش فيك تناظريني 00أول مره تشوفيني 00
قلت له وانا شايله الصينيه :مافيني شئ (وقلت وانا أغير الموضوع)تعال الصاله عشان ماانزعجهاااا00
شال البطانيه عنه وقام وهو يقول لي :بغسل وأجيك00
رجعت انا للصاله وحطيت الصينيه على الطاوله 00اخذت الريموت اللي كان على الكنب وشغلت التلفزيون وانا اقلب لين عامر يجئ عشان نتعشى 00
جلست أنتظر عامر اللي لين الحين ماجاء 00
إستغربت من تأخيره فقررت أقوم وأناديه لأن العشى راح يبرد 00
قمت وانا العب بشريطه بيجامتي 00وصلت باب غرفة النوم وقفت مكاني ومااقدرت أتحرك لما سمعت صوت عامر وهو منفعل يكلم الجوال
ويقول :ايش تقووول إنت ؟؟00سيف إنت ناسي إنك قايل لي فيه امل(00وكمل بصراخ وعصبيه مالها مثيل وشكله ناسي ريم اللي نايمه بنفس الغرفه واللي ممكن تصحى على صراخه)00لا والله أدري مو بيدك تعرررررررررررررررف الشره مو عليك علي أنا الثور اللي سامع كلامك (بعدها خفض صوته وقال) سيف دخيلك روح الحين وخلني خلني بحالي ماابي اسمع منك شئ 00(ورجع صوته يرتفع شوي وهو يقول ) أوووووه عليناااا قلت لك خلاااااااص ماابي اسمع منك شئ 00يلا باي00
فتحت عيوني مصدومه ليش عامر يكلم سيف جذيه وإيش اللي صاير بينهم أكيد إنه فيه شئ كبير وكايد يخلي عامر يقول له هالكلام 00
قطع تفكيري عامر لما طلع من الغرفه وهو لابس ثوبه و شماخه على كتفه بإهمال وقف وناظرني شوي وكمل طريقه للباب بدون مايقول لي ولا كلمه 00
رحت له بسرعه وانا اناديه :حبيبي وين رايح00
قال لي وهو يفتح باب الجناح :طالع 00
قلت له وانا اشر على العشى :والعشى 00
قال لي بعد مافتح الباب :مااابي 00
كنت بتكلم و اناديه مااعطاني فرصه طنشني وطلع00وقفت عند الباب شوي وانا مستغربه وعاقده يديني حول صدري واقول :ياربي ايش صاير 00ايش فيه عامر طلع معصب00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 02:27 AM   رقم المشاركة : 142
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

حسيت وقفتي مالها داعي تنهدت ورجعت للصاله ورفعت العشى ورجعته المطبخ حتى ما لمسته لأن منظر عامر سد نفسي 00قبل ماارجع للصاله مشيت لغرفة النوم وشفت ريم مثل الملاك نايمه على السرير واللحاف مو عليها وشكلها غرقانه في النوم لأنها ماصحت على صراخ عامر00قربت منها وبستها على جبينها بعد مالحفتها 00تركتها و طلعت للصاله 00تمددت على الكنب وانا اطالع التلفزيون وصدق ماكان لي خلقه 00 مااقدرت أتحمل أكثر لأني بديت أكل بعمري00 أخذت الجوال ودقيت على عامر لكني تفاجاءت لما لقيت جواله مغلق00
رميت الجوال جنبي بضيق وقلت وانا اكلم نفسي :ياربي بيذبحني هالرجال بتقلب مزاجه00
مديت يدي مره ثانيه وأخذت الجوال وإتصلت عليه ونفس الشئ مااحصلت رد كل الي حصلته إن الجوال المطلوب لايمكن الإتصال به الأن 00
رفعت عيوني للساعه وشفتها 2 بالليل 00 عامر تأخر حيل
مسكت الجوال وصرت احركه بين يديني بتوتر خطر على بالي أتصل على سيف وأسأله عنه 00و بسرعه تراجعت عن الفكره وحسيتها حيل صعبه أدق على الرجال بنص الليل اصلاً ايش اقوله ؟!
وقلت وانا اكلم نفسي بسخريه: ايش فيك مرام اكيد صار بعقلك شئ بتتصلين على الرجال وتسألين عن زوجك الوقت هذا 0بالله ايش بتقولين له (وكملت بتهكم مع إنه مووقته أبد) سيف وين عااااامر ماشفته ماجاك(وكملت بضيق) اوووووووف أجل أجلس كذا عقلي يوديني ويجيب 00ياااااااااااااا ربي إرحمني برحمتك0
00
بعد ساعه من الحركه والدوران بالغرفه 00مسكت الجوال وانا فاقده الامل إنه يرد و تفاجاءت و بغيت أطير من الفرحه لما رد
00
قلت بلهفه :عامر وينك فيه00
قال بصوت تعبان :قدام البحر00
قلت له وانا اعقد حواجبي :هالوووووقت 00صاير فيك شئ ؟؟!!
قال لي ببرود :مافيني شئ 00الحين سكري 00
سكر الخط بدون مايخبرني إيش فيه ومتى بيرجع ؟والله مو سائل فيني 00مايقول بتخاف وتقلق علي شكلي ماهميته ولافكر فيني أصلاً00ناظرت الجوال بضيق ورميته بقهرعلى الكنب تمددت أنتظره 00شكلي وانا متمدده راحت علي نومه 00
لأني مااحسيت الا بيد عامر وهو يصحيني ويقول :مرام مرام قومي نامي بالغرفه 00ايش اللي منومك بالصاله00
فتحت عيوني بتعب وقلت وأنا أتلفت يمين ويسار:كنت أنتظرك ؟متى جيت؟
قال لي وهو يوقف ويفك أزارير ثوبه وكأنه مخنوق :توي جاي 00يلا قومي نامي داخل00
قلت له وانا اوقف على رجولي وجسمي يعورني من نومة الكنب :انت مااتبي تنااام00؟؟!
دخل الغرفه ودخلت وراه حاولت أتكلم معه أو استفسر منه عن شئ لكن مافيه فايده معطيني طاف 00
لما شفته قدامي إرتحت حتى لو ماعبرني بكلمه المهم إنه قدامي وبخير 00
مشيت للسرير ورميت نفسي عليه وكملت نومتي 00
مراسبوع وانا مو عارفه عامر ايش فيه يدخل ويطلع بدون ماايعبرني ولا يسوي لي سالفه كل مااحاول أتقرب منه يبتعد عني وأحياناً وبدون سبب يصرخ علي ويطلع من البيت ومايرد إلا متأخر 00
خفت وقام الشيطان يلعب براسي لايكون سامع عني شئ وانا ماادري 00لا لا شو سامع عني شئ الحمدالله أنا واثقه من عمري واثقه من تربية أهلي 00لكن ايش اللي يخليه جاف وبارد في تعامله معي يعني صار مو مثل أول 00

عذبتني .. وجرحتني .... وقلتلي انا ما اهواك
تركتني .. ونسيتني .... وخليتني بعدانساك
بعد حبي .. بعد عشقي ... بعد ما اعطيت لك قلبي
تجازيني .. وتجافيني ... تبعد عني وتنساني
ما انكر في يوم حبيتك ... بادلتني حبي بالقسوه
بعدت وقلت خليتك ... تقطع قلبي من الحسره
اكذب نفسي وادور الاعذار .. واقول يمكن تكون نزوه
تاكد لي عكس الافكار ... واقول بتعدي الازمه
وانا قلبي معك احتار ... بين حبك والمرار





وانا بقمة تفكيري سمعت جوالي يرن أخذته بسرعه ورديت بفرحه :هلا والله 000هلا بالمعرس 00
قال لي فهد وهو يضحك :هههههههههههههههههه هلا فيك ياقمر 00اخبارك وأخبار زوجك 00ايش فيه ماعاد ينشاف ؟
سكتت شوي وانا افكر يعني عامر متغير على الجميع مو بس علي انا 00اكيد فيه شئ ومايبيني اعرفه أصلا انا من زمان قلبي قارصني00
رجعني للواقع صوت فهد وهو يقول :ياهووووووووه مرام يالدبه وين رحتي 00
قلت وانا منحرجه :هلا فهد معك 00بس إنت إيش كنت تقول ؟
قال لي وهو يضحك :ههههههههههههههههههههههههه لاصدقتك معي (وكمل كلامه بخبث) يابنت إثقلي مو كل ماجبنا سيرة رجلك سرحتي 00
قلت وانا اضحك من الاحراج :هههههههههههههههههههه ومن قالك سرحت فيه (وكملت وانا اغير الموضوع) اقول وين اسرار عنك00
قال لي :كاهي جنبي تبي تكلمك00
قلت له بغياض :مالت عليك من أول هي جنبك وإنت جالس تكلمني 00اقول اقول بسرعه عطني خلني أكلمها 00
ضحك فهد وقال بعناد :هههههههههههههههه مالت عليك يالخاييسه عناد فيك ماابي أعطيك تكلمينها 00
قلت له وانا اتمسكن :فهود حبيبي عشان خاطري00
قال لي وهو يضحك:ههههههههههههههههههههههه الطريقه هذي ماتنفع معي تنفع معك يالمقصه ههههههههههههههه
قلت له بقهر ووغيض :فهيدااااااااااااااااااااان00
سمعت ضحكه وصراخه وهو يقول :اسرااااارووووووو قلت لك هاتي الجوال هاتيييييي00 اسراااااااار ترى ياويلك00
ضحكت لما سمعت أسرار تقول له بغياض:مااابي 00وبعدين ياسلاااااااااام بنت عمي وابي أكلمهااااااااااااا00شو مذله هي00
وربي ضحكت من الخاطر على هالاثنين حتى الزواج مااعقلهم 00 سمعت أسرار تقول وهو تتنفس بسرعه:هلا مرووووومه 000وحشتيني يالدبه00
قلت لها وانا اضحك:مبرووووووك ياعروووووووووووسه 00أخبارك؟ طمنيني عنك00
قالت لي وهي تتنهد بإرتياح:الحمدالله زينه (وكملت وهي تسأل)كيفك إنتي ؟؟
قلت لها وانا احاول اخبي اللي بقلبي عنها لأن اسرار ممكن تكشفني من نبرة صوتي :الحمدالله مبسووووطه00
جلست أكلمها تقريبا ساعه بعدها سكرت عنها وخبرتني إنها ناويه تسوي لفهد مفاجاءه لأنه مر على زواجهم إسبوع 00
أعجبتني الفكره حيل وقلت في بالي ليش مااسوي انا وافاجئ فيها عامر 00
يمكن هو حاس بالملل وصارت الحياه روتينيه بالنسبه له خليني أغير له جووو000
إنبسطت حيل على الفكره وحسيت عمري عبقرية زماني ولاكأني أخذ هالفكره من أسرار ضحكت على تفيكري الطفولي وطلعت من جناحي سيدا على غرفه سميره محتاجتها تساعدني 00

وانا طالعه شفت ريماني جالسه في الصاله وتلعب بعروسه باربي شاريها لها عامر وهو جاي من الدوام 00
قربت منها وقلت وانا ابتسم:الحلوه ايش تسوين 00
قالت لي ببراءه:عمو ثميره علمتني أحل واجبي والحين جالثه العب0
بستها على خدها بقوه وقلت لها :شاطره حبيبتي منتازه المناااااااااااتيز 00
سمعت صوت ضحكه قويه وراي لما لفيت شفت عامر يقول :هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ايش هذي منتازه المناتيز00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 02:29 AM   رقم المشاركة : 143
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

مسامحني ؟
خلاص اضحك
مادام انك مسامحني
فديت الضحكه يا عمري
لها كم كنتأنا مشتاق
صفا قلبك وجيت اليوم
تبي بشوقك تكلمني ؟
ترى شوقي لصوتك شوق
أبد يا شوق ما ينطاق




وقفت وفرحت من الخاطر لما سمعت ضحكته وقلت بخاطري فديت الضحكه وراعيهاااااا00

حاولت أتجراء وقربت منه وانا اقول :بتجلس معناااااا0
إختفت الإبتسامه من وجهه وهو يطالعني ويقول :لا انا طالع عندي موعد ضروري 0(وكمل بدون مايعطيني أي فرصه)0سلام00
دخل الغرفه وبيده اوراق وطلع 00مديت بوزي بضيق وزفرت من القهر 00وقفت قدام غرفه سميره دقيت الباب ودخلت 00لقيتها جالسه على النت 00
جلست جنبها على السرير وقلت بضيق وأنا أرمي يدي بحضني :إيش تسوووين 00
قالت لي وهي تبتسم :أحاول أتعلم على الفوتوشوب00
إبتسمت لها وانا اقول:الله حلوووووووووووو 00حتى انا خاطري اتعلم عليه00
قالت لي وهي تعدل جلستها :فيه مواقع كثيره تعلم الفوتوشوب وفيها دروس مع الشرح بالصور00
قلت لها :اهااااااااااا
لفت علي ورصت عيونها وهي تقول :ايش فيك مرام ؟
قلت لها وانا احاول ابتسم :مافيني شئ 00ليش تسألين؟!
وقفت وجات عندي وهي تحط يدها على كتفي وتقول :مرااااااام قول لي ايش فيك 00ترى انا مو غافله عنك00
قلت لها بصوت مبحوح ومتقطع وكأني ماصدقت لقيت أحد أفضفض له :عامر مااما ما ادري ايش فيه 00احسه متغيرحيل 00صار البيت عنده زي الفندق ينااااااام فيه ويطلع00(وكملت وانا أصيح) حتى الكلام يطلع منه بالقطاره 00مع إنه أخر مره كان معي زين لكن الحين تغير تغير حيل 00(حطيت يديني على وجهي وغطيته لأني مااقدرت أكمل من القهر )
قالت لي سميره بعطف:خلاص مرام ليش كل هالدموع 00هو أكيد عنده مشكله في الشغل ولا شئ(وكملت وهي تسحب يديني عن وجهي) تعرفين عامر زين يتضايق شوي وبعدين يرجع مثل أول00
قلت لها وانا امسح دموعي بكف يدي :أحسه هالمره غير مع إني أتمنى أتمنى ياسميره أتمنى 00
قالت لي وهي تمشي للتسريحه:قومي غسلي وجهك وخلينا ننزل الحديقه00
قلت لها وانا اامشي للحمام وإنتم بكرامه :إن شاء الله00
دخلت الحمام ونظرت بشكلي بالمرايه وحسيت بالضيق فتحت صنبور الماء وحطيت يدي تحته رشيت على وجهي يمكن أخفف من الضيق اللي فيني00 وأطفي النار اللي بداخلي 00
طللعت من الحمام وشفت سميره تكلم الجوال وتقول: اقول شروق اكلمك بعدين00اوكي اوكي 00باي00
قربت منها بتعجب وقلت :كنتي تكلمي شروق؟؟!
قالت لي وهي تحط الجوال بجيب البنطلون :ايه00
قلت له وانا اقرب منها اكثر :ايش عندها متصله؟
لفت علي وقالت :هو فيه غيره موضوع سيف00
إبتسمت وقلت بتساؤل:إيش فيه سيف؟؟
قالت لي وهي تلعب بإكسسوار الجوال اللي كان طالع من جيب البنطلون :يبغانا نملك 0
قلت لها بفرحه : والله مبروووووووووووك00
قالت لي بسرعه :ايش مبروووووووووك بدري بدري00
طالعت فيها وانا اعقد حواجبي :ليش إيش قلتي له ؟؟
مشت برى الغرفه وانا امشي جنبها :قلت لشروق تقول له موافقه أملك لكن الزوااااااااج مستحيل يكون قبل التخرج00
قلت له وانا اوقف فجاءه بمكاني:اوووووووف حراام عليك 00يعني الرجال بينتظرك 4 سنين ونص لين ماتخلصين 00
قالت ببرود :هذا شرطي وماعندي غيره00له الحق يوافق ولا لا00
سكت عنها لأني عرفت إن الكلام معها ضايع و مافيه أي فايده ومستحيل يجيب نتيجه 00
نزلنا تحت للحديقه وشفنا عمتي فارشه على الارض وعامر جالس جنبها يكلمها واول مااجينا سكتووواا00
وقفت وانا عيوني على عامر وقلت في بالي هذا اللي عنده شغل ومستعجل 00
سميره :السلام عليكم 00
ردت عمتي وقالت :وعليكم السلام (00رفعت راسها لي وهي تناظرني وقالت) اقول بنتي حياك ليش واقفه 00
جلست قريب منها وانا احاول اطنش عامر ولاكأنه موجود 00يستاهل مو بس هو اللي يقدر يتغلى حتى أنا اتغلى بعد0
صرخت وقلت :اااااااااااااي
لما قرصتني سميره وقالت لي بهمس :ايش فيك أمي تكلمك00
قلت لها وانا اشوف يد عمتي اللي مدت لي الشاي تقول:يمه وين سرحتي خذي الشاهي00
إبتسمت بإحراج وقلت :مشكوره يمه 00
وقف عامر وقال :انا طالع تامرون شئ00
ردت عمتي وسميره :سلامتك00
حتى مافكر يسألني إذا ناقصني شئ ولاأبي شئ 0وفرحت لما ناداني
قبل مايمشي وقال :مرام علي بعد شوي بيمر ويأخذ ريم انا قلت للشغاله تجهز أغراضها 00
حسيت بخيبه أمل وقلت له وانا اتنهد واهز راسي :طيب 00
طلع وخلانا أما عمتي تعبت من الجلسه طلعت فوق لغرفتها ترتاااااااح 00بعد ربع ساعه مر علي وطلب أنه ياخذ ريم 00ناديت الشغاله تجيب ريم 00جابتهاالشغاله لي بستها على خدها وقلت :مع السلامه حبيبتي 00
قالت لي وهي تطبع بوسه ناعمه على خدي :مع السلامه عموووو00
مسكته الشغاله بيدها وطلعتها لعلي اللي كان ينتظر برى 00اما انا رجعت لسميره الي متمدده على الفرشه وطالع السماء وتقول :اقول مرااام00
قلت لها وانا اجلس جنبها :نعم00
قالت وهي تعدل جلستها :بكره ماانتي مداومه 00
قلت لها وانا ابتسم واطالع بالورد اللي قدامي :لااااااااااااااا00
قالت لي بقهر :ليش ؟؟
ضحكت وانا اقول :كيفي هههههههههههههههههههه00
قربت مني أكثر وقالت بخبث وهي ترص عيونها على عوني :مرومه ايش سر التكشيره اللي قلبت لإبتسامه فجاءه00؟؟!
قلت لها بإحراج وانا اطالع الارض :مااااااايخصك 00
قالت لي بإزعاج :واللي يخليك قولي لي ؟؟
نفضت الغبار من يدي وقفت برجع الغرفه لأن المغرب بيأذن لكن سميره مسكتني مع يدي وقالت :وين ؟؟1
قلت لها وانا اسحب يدي :غرفتي 00
قالت لي وهي توقف معي :ليش ؟؟؟؟!
رديت عليها وقلت لها وانا أمد لساني :قلت لك مااااااااااااااايخصك00
رجعت لغرفتي وانا اقرب لركض يمكن أقدر أفتك من حشرة سميره 00 دخلت غرفتي ولفيت نظري عليها شوي 00 إبتسمت ودخلت الحمام واخذت لي شاور سريع وقررت اسوي جو حلو بالغرفه يمكن أقدر ارجع عامر مثل أول00 طلعت من الحمام وإنت بكرامه على أذان المغرب00إبتسمت على صوت الاذان وجلست أردد وراه 00أخذت شرشف الصلاه ولبسته وفرشت السجاده وبديت أكبر00 سلمت من الصلاه ونزلت الشرشف وحطيته مكانه فوق السجاده 00
مشيت لنص الغرفه وانا احط اصبعي فمي واقول :ااممممممم ايش تسوين يامرااااام ايش تسوين 00
توجهت للكومدينه وزعت الشموع بكل مكان رتبت المفارش بشكل حلو ورومانسي 00 نزلت لتحت وطلبت من رينا تسوي لنا عشى حلو ورايق00بعد ماطلبت منها طلعت لغرفتي أجهز لي لبس البسه قبل ماايجي عامر00
فتحت دولابي وفتشت فيه لين لقيت فستان شفون تفاحي لأخر الركبه وفيه على الصدر (أنبير)شريطه فوشي غامق بشكل فيونكه00
حطيته على السرير وقررت أجعد شعري لأنه مالي خلق استشور جلست قدام التسريحه أتمكيج 00
إنتهيت من المكياج وانا ابوس نفسي بالمرايه وكأني مجنونه هههههههه 00
اخذت الفستان البسه دخلت الحمام وسكرته وراي بدون ماأنتبه رغوه الصابون زحلقت رجلي وطحت على الأرض وضرب جسمي على الباااااااااااب 00صرخت بالم فضيع :أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاي يييييييييييييييييييييي
جلست أبكي بصوت مخنوووق من شدة الألم وأنا أحس روحي تنسحب مني 00 حاولت أتحرك وأطلع من الحمام لكن بدون فائده الألم كان قوي لدرجه إني بالموت قدرت أبعد خطوه عن الباب وأسند ظهري على الجدر00 صرت أشهق من الألم بصوت متقطع 00 سمعت صوت ضرب على الباب وسميره تنادي00حاولت أناديها بس نفسيي إنقطع وكأني بسوي شئ مستحيل
00حتى الكلام بالنسبه لي صار اصعب من الموت00 إختفى صوت سميره وماصرت اسمع لها حس 00
شوي رجع صوتها وهي تنادي : مرااااااااام مراااااااااااااااااااام
بناديها بقولها انا هنااااااااااا ماقدرت والله ماقدرت00سمعت صوتها يقرب وعرفت إنها دخلت الغرفه 00
رفعت يدي بتعب وصرت اضرب على الباااااااب 00
قالت لي بخوف : مرام إنتي بالحمام 00
ضربت البااب وقلت بصوت متقطع :لحـ لحـ لحـقيني سميرهههه بمووت 00
هالمره ضربت على باب بأقوى من قبل وهي تنادي بخوف :مراااااام ردي علي ايش فيك 00
قلت لها وانا اتقطع من الألم :بموووووووووووووووت بمووووت 0
سمعت صوت كالون الباب يتحرك بس كان مقفول حاولت اكثر من مره دفه بس مااقدرت 00
كنت ابكي من الألم واسمعها تقول :بنااادي امي وأجيك 00
حطيت يدي على بطني والثاني على خصري وانا اتلوىىى 00مرت دقيقه الا اسمع عمتي تناديني :بنيتي فيك شئ 00(مااقدرت ارد عليها وسمعتها تكمل ) سميره هاتي المفتاح الإسبير 00
تحرك كالون الباب من جديد بس ماانفتح لأن المفتاح كان بالباب من جهتي 00 سمعت سميره تبكي وتقول :يمه أتصل على عامر وجواله مغلق00
قالت عمتي بصراخ :إتصلي على فهد بسرررررررررررعه 00
سندت جسمي على الجداروانا احس إني بفقد الوعي من الألم 00مر الوقت علي كأنه سنه فجاءه إنكسر الباب وإنفتح 00
دخلت أسرار مع فهد بسرعه وهي تبكي وتقرب مني :مراااااااااااااااااااام
بعدها فهد عني وهو يقول بخوف وتوتر شفته بعينه :اسرار ابعدي عنهااااا ماتشوفين حالتهاااااا0
حط إيد تحت رجولي والثانيه حول رقبتي وهي يقول لي :مراااام تماسكي (لف على اسرار بصراخ) هااااتي عبايتهااااااا00
دخلت سميره وهي لابسه عبايتها وتمد لأسرار عبايتي وتقول :خذي لبسيهااااا00
اخذتها اسرار وغطتني فيهااااا 00ركبني فهد السياره من ورى وحط راسي على رجل اسرار اللي كانت جالسه ورى كمان 00ركب السياره وهو يكلم عمتي 00 كانت اسرار تقرى علي القران وانا دموعي مو راضيه توقف من شده الألم00
وقف فهد السياره قدام المستشفى
ونزل هو يصرخ بالطوارئ :بسرررررررررررعه00
إنفتح باب السيااره اللي ورى وشالوني على سرير متحرك وانا اصااارخ 000 دخلوني على غرفه خاصه دخل علي الدكتور والممرضات اللي منعووو فهد واسرار من إنهم يدخلووون 000
كشف علي الدكتور وقام بالازم طلع وتركني على السرير أرتاااح 00
حسيت الألم خف ومن التعب نمت00 فتحت عيوني بتعب وإنصدمت لما شفت الغرفه بيضاء وبيدي مغذي غمضت عيوني أحاول أفهم اللي يصير وأنا وين ؟توالت علي الصور وتذكرت كل شئ صار والطيحه اللي طحتها على 00
لفيت على الباب اشوف من اللي دخل وإنرسمت على شفايفي إبتسامه ميته وانا اشوف اسرار تدخل وبيدها جيك ماء وشكلها ماانتبهت إني صحيت من النوم00

حطت المويا على الطاوله ولفت علي وهي تفتح عيونها على كبرها
وتقول :صحيتي (وقربت مني وهي تبوسني وتقول) الحمدلله على سلامتك 00
قلت لها بتعب :الله يسلمك (وكملت بتساؤل) من متى وانا هنا؟ 00
قالت لي وهي تجلس قريب رجولي :إنتي هنا من العشااااء (ومسحت على رجلي بحنان وهي تكمل ) تقريباً لك 5 ساعات نايمه00
إنصدمت من كلامها وقلت :ليش كم الساعه الحين؟؟؟؟!
قالت لي بتعجب :تقريباً 3 ونص الفجر 00
قلت بعفويه:لااا يااااربي أكيد عامر رجع البيت وما لقااااااااااااني
وقفت أسرار وصبت كاست ماء وهي تمدها لي وتقول :لاتخااااافين عامر ماارجع البيت ولايدري إنك هنااا00
قلت لها وانا اضغط على كاس الماء بتساؤل :وإنتي إيش عرفك؟؟!
رجعت جلست في مكانها وقالت :عمتي وسميره من أول يتصلووون علي عشان يتطمنووون عليك (وكملت وهي ترفع عيونهااا لي )فهد حاول اكثر من مره يتصل عليه ويطلع له مغلق 00
نزلت دمعه من عيني وانا أتحسر على عمري 00بالوقت اللي إحتجت له يكون قريب مني مالقيته 00بالوقت اللي المفروض يكون سندي مالقيته 00بالوقت اللي بغيت أموووت ماشفته 00 كنت بموووت وهو ولا على باله حتى ماافكر يتصل ويتطمن علي00ليه ياعامر ؟ليه تغيرت ؟ليه ليه أأأأأأأأأأأأأأأهـ 00


"احتجت لك في ضيقتي مالقيتك,,

وقضيت ليلي بين همي وفرقاك,,

واليوم جاي تقول لي هااااه جيتك,,


وش فايده اني لارقت بلقاك!!!!

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 02:35 AM   رقم المشاركة : 144
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

مسامحني ؟
خلاص اضحك
مادام انك مسامحني
فديت الضحكه يا عمري
لها كم كنتأنا مشتاق
صفا قلبك وجيت اليوم
تبي بشوقك تكلمني ؟
ترى شوقي لصوتك شوق
أبد يا شوق ما ينطاق




وقفت وفرحت من الخاطر لما سمعت ضحكته وقلت بخاطري فديت الضحكه وراعيهاااااا00

حاولت أتجراء وقربت منه وانا اقول :بتجلس معناااااا0
إختفت الإبتسامه من وجهه وهو يطالعني ويقول :لا انا طالع عندي موعد ضروري 0(وكمل بدون مايعطيني أي فرصه)0سلام00
دخل الغرفه وبيده اوراق وطلع 00مديت بوزي بضيق وزفرت من القهر 00وقفت قدام غرفه سميره دقيت الباب ودخلت 00لقيتها جالسه على النت 00
جلست جنبها على السرير وقلت بضيق وأنا أرمي يدي بحضني :إيش تسوووين 00
قالت لي وهي تبتسم :أحاول أتعلم على الفوتوشوب00
إبتسمت لها وانا اقول:الله حلوووووووووووو 00حتى انا خاطري اتعلم عليه00
قالت لي وهي تعدل جلستها :فيه مواقع كثيره تعلم الفوتوشوب وفيها دروس مع الشرح بالصور00
قلت لها :اهااااااااااا
لفت علي ورصت عيونها وهي تقول :ايش فيك مرام ؟
قلت لها وانا احاول ابتسم :مافيني شئ 00ليش تسألين؟!
وقفت وجات عندي وهي تحط يدها على كتفي وتقول :مرااااااام قول لي ايش فيك 00ترى انا مو غافله عنك00
قلت لها بصوت مبحوح ومتقطع وكأني ماصدقت لقيت أحد أفضفض له :عامر مااما ما ادري ايش فيه 00احسه متغيرحيل 00صار البيت عنده زي الفندق ينااااااام فيه ويطلع00(وكملت وانا أصيح) حتى الكلام يطلع منه بالقطاره 00مع إنه أخر مره كان معي زين لكن الحين تغير تغير حيل 00(حطيت يديني على وجهي وغطيته لأني مااقدرت أكمل من القهر )
قالت لي سميره بعطف:خلاص مرام ليش كل هالدموع 00هو أكيد عنده مشكله في الشغل ولا شئ(وكملت وهي تسحب يديني عن وجهي) تعرفين عامر زين يتضايق شوي وبعدين يرجع مثل أول00
قلت لها وانا امسح دموعي بكف يدي :أحسه هالمره غير مع إني أتمنى أتمنى ياسميره أتمنى 00
قالت لي وهي تمشي للتسريحه:قومي غسلي وجهك وخلينا ننزل الحديقه00
قلت لها وانا اامشي للحمام وإنتم بكرامه :إن شاء الله00
دخلت الحمام ونظرت بشكلي بالمرايه وحسيت بالضيق فتحت صنبور الماء وحطيت يدي تحته رشيت على وجهي يمكن أخفف من الضيق اللي فيني00 وأطفي النار اللي بداخلي 00
طللعت من الحمام وشفت سميره تكلم الجوال وتقول: اقول شروق اكلمك بعدين00اوكي اوكي 00باي00
قربت منها بتعجب وقلت :كنتي تكلمي شروق؟؟!
قالت لي وهي تحط الجوال بجيب البنطلون :ايه00
قلت له وانا اقرب منها اكثر :ايش عندها متصله؟
لفت علي وقالت :هو فيه غيره موضوع سيف00
إبتسمت وقلت بتساؤل:إيش فيه سيف؟؟
قالت لي وهي تلعب بإكسسوار الجوال اللي كان طالع من جيب البنطلون :يبغانا نملك 0
قلت لها بفرحه : والله مبروووووووووووك00
قالت لي بسرعه :ايش مبروووووووووك بدري بدري00
طالعت فيها وانا اعقد حواجبي :ليش إيش قلتي له ؟؟
مشت برى الغرفه وانا امشي جنبها :قلت لشروق تقول له موافقه أملك لكن الزوااااااااج مستحيل يكون قبل التخرج00
قلت له وانا اوقف فجاءه بمكاني:اوووووووف حراام عليك 00يعني الرجال بينتظرك 4 سنين ونص لين ماتخلصين 00
قالت ببرود :هذا شرطي وماعندي غيره00له الحق يوافق ولا لا00
سكت عنها لأني عرفت إن الكلام معها ضايع و مافيه أي فايده ومستحيل يجيب نتيجه 00
نزلنا تحت للحديقه وشفنا عمتي فارشه على الارض وعامر جالس جنبها يكلمها واول مااجينا سكتووواا00
وقفت وانا عيوني على عامر وقلت في بالي هذا اللي عنده شغل ومستعجل 00
سميره :السلام عليكم 00
ردت عمتي وقالت :وعليكم السلام (00رفعت راسها لي وهي تناظرني وقالت) اقول بنتي حياك ليش واقفه 00
جلست قريب منها وانا احاول اطنش عامر ولاكأنه موجود 00يستاهل مو بس هو اللي يقدر يتغلى حتى أنا اتغلى بعد0
صرخت وقلت :اااااااااااااي
لما قرصتني سميره وقالت لي بهمس :ايش فيك أمي تكلمك00
قلت لها وانا اشوف يد عمتي اللي مدت لي الشاي تقول:يمه وين سرحتي خذي الشاهي00
إبتسمت بإحراج وقلت :مشكوره يمه 00
وقف عامر وقال :انا طالع تامرون شئ00
ردت عمتي وسميره :سلامتك00
حتى مافكر يسألني إذا ناقصني شئ ولاأبي شئ 0وفرحت لما ناداني
قبل مايمشي وقال :مرام علي بعد شوي بيمر ويأخذ ريم انا قلت للشغاله تجهز أغراضها 00
حسيت بخيبه أمل وقلت له وانا اتنهد واهز راسي :طيب 00
طلع وخلانا أما عمتي تعبت من الجلسه طلعت فوق لغرفتها ترتاااااااح 00بعد ربع ساعه مر علي وطلب أنه ياخذ ريم 00ناديت الشغاله تجيب ريم 00جابتهاالشغاله لي بستها على خدها وقلت :مع السلامه حبيبتي 00
قالت لي وهي تطبع بوسه ناعمه على خدي :مع السلامه عموووو00
مسكته الشغاله بيدها وطلعتها لعلي اللي كان ينتظر برى 00اما انا رجعت لسميره الي متمدده على الفرشه وطالع السماء وتقول :اقول مرااام00
قلت لها وانا اجلس جنبها :نعم00
قالت وهي تعدل جلستها :بكره ماانتي مداومه 00
قلت لها وانا ابتسم واطالع بالورد اللي قدامي :لااااااااااااااا00
قالت لي بقهر :ليش ؟؟
ضحكت وانا اقول :كيفي هههههههههههههههههههه00
قربت مني أكثر وقالت بخبث وهي ترص عيونها على عوني :مرومه ايش سر التكشيره اللي قلبت لإبتسامه فجاءه00؟؟!
قلت لها بإحراج وانا اطالع الارض :مااااااايخصك 00
قالت لي بإزعاج :واللي يخليك قولي لي ؟؟
نفضت الغبار من يدي وقفت برجع الغرفه لأن المغرب بيأذن لكن سميره مسكتني مع يدي وقالت :وين ؟؟1
قلت لها وانا اسحب يدي :غرفتي 00
قالت لي وهي توقف معي :ليش ؟؟؟؟!
رديت عليها وقلت لها وانا أمد لساني :قلت لك مااااااااااااااايخصك00
رجعت لغرفتي وانا اقرب لركض يمكن أقدر أفتك من حشرة سميره 00 دخلت غرفتي ولفيت نظري عليها شوي 00 إبتسمت ودخلت الحمام واخذت لي شاور سريع وقررت اسوي جو حلو بالغرفه يمكن أقدر ارجع عامر مثل أول00 طلعت من الحمام وإنت بكرامه على أذان المغرب00إبتسمت على صوت الاذان وجلست أردد وراه 00أخذت شرشف الصلاه ولبسته وفرشت السجاده وبديت أكبر00 سلمت من الصلاه ونزلت الشرشف وحطيته مكانه فوق السجاده 00
مشيت لنص الغرفه وانا احط اصبعي فمي واقول :ااممممممم ايش تسوين يامرااااام ايش تسوين 00
توجهت للكومدينه وزعت الشموع بكل مكان رتبت المفارش بشكل حلو ورومانسي 00 نزلت لتحت وطلبت من رينا تسوي لنا عشى حلو ورايق00بعد ماطلبت منها طلعت لغرفتي أجهز لي لبس البسه قبل ماايجي عامر00
فتحت دولابي وفتشت فيه لين لقيت فستان شفون تفاحي لأخر الركبه وفيه على الصدر (أنبير)شريطه فوشي غامق بشكل فيونكه00
حطيته على السرير وقررت أجعد شعري لأنه مالي خلق استشور جلست قدام التسريحه أتمكيج 00
إنتهيت من المكياج وانا ابوس نفسي بالمرايه وكأني مجنونه هههههههه 00
اخذت الفستان البسه دخلت الحمام وسكرته وراي بدون ماأنتبه رغوه الصابون زحلقت رجلي وطحت على الأرض وضرب جسمي على الباااااااااااب 00صرخت بالم فضيع :أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاي يييييييييييييييييييييي
جلست أبكي بصوت مخنوووق من شدة الألم وأنا أحس روحي تنسحب مني 00 حاولت أتحرك وأطلع من الحمام لكن بدون فائده الألم كان قوي لدرجه إني بالموت قدرت أبعد خطوه عن الباب وأسند ظهري على الجدر00 صرت أشهق من الألم بصوت متقطع 00 سمعت صوت ضرب على الباب وسميره تنادي00حاولت أناديها بس نفسيي إنقطع وكأني بسوي شئ مستحيل
00حتى الكلام بالنسبه لي صار اصعب من الموت00 إختفى صوت سميره وماصرت اسمع لها حس 00
شوي رجع صوتها وهي تنادي : مرااااااااام مراااااااااااااااااااام
بناديها بقولها انا هنااااااااااا ماقدرت والله ماقدرت00سمعت صوتها يقرب وعرفت إنها دخلت الغرفه 00
رفعت يدي بتعب وصرت اضرب على الباااااااب 00
قالت لي بخوف : مرام إنتي بالحمام 00
ضربت البااب وقلت بصوت متقطع :لحـ لحـ لحـقيني سميرهههه بمووت 00
هالمره ضربت على باب بأقوى من قبل وهي تنادي بخوف :مراااااام ردي علي ايش فيك 00
قلت لها وانا اتقطع من الألم :بموووووووووووووووت بمووووت 0
سمعت صوت كالون الباب يتحرك بس كان مقفول حاولت اكثر من مره دفه بس مااقدرت 00
كنت ابكي من الألم واسمعها تقول :بنااادي امي وأجيك 00
حطيت يدي على بطني والثاني على خصري وانا اتلوىىى 00مرت دقيقه الا اسمع عمتي تناديني :بنيتي فيك شئ 00(مااقدرت ارد عليها وسمعتها تكمل ) سميره هاتي المفتاح الإسبير 00
تحرك كالون الباب من جديد بس ماانفتح لأن المفتاح كان بالباب من جهتي 00 سمعت سميره تبكي وتقول :يمه أتصل على عامر وجواله مغلق00
قالت عمتي بصراخ :إتصلي على فهد بسرررررررررررعه 00
سندت جسمي على الجداروانا احس إني بفقد الوعي من الألم 00مر الوقت علي كأنه سنه فجاءه إنكسر الباب وإنفتح 00
دخلت أسرار مع فهد بسرعه وهي تبكي وتقرب مني :مراااااااااااااااااااام
بعدها فهد عني وهو يقول بخوف وتوتر شفته بعينه :اسرار ابعدي عنهااااا ماتشوفين حالتهاااااا0
حط إيد تحت رجولي والثانيه حول رقبتي وهي يقول لي :مراااام تماسكي (لف على اسرار بصراخ) هااااتي عبايتهااااااا00
دخلت سميره وهي لابسه عبايتها وتمد لأسرار عبايتي وتقول :خذي لبسيهااااا00
اخذتها اسرار وغطتني فيهااااا 00ركبني فهد السياره من ورى وحط راسي على رجل اسرار اللي كانت جالسه ورى كمان 00ركب السياره وهو يكلم عمتي 00 كانت اسرار تقرى علي القران وانا دموعي مو راضيه توقف من شده الألم00
وقف فهد السياره قدام المستشفى
ونزل هو يصرخ بالطوارئ :بسرررررررررررعه00
إنفتح باب السيااره اللي ورى وشالوني على سرير متحرك وانا اصااارخ 000 دخلوني على غرفه خاصه دخل علي الدكتور والممرضات اللي منعووو فهد واسرار من إنهم يدخلووون 000
كشف علي الدكتور وقام بالازم طلع وتركني على السرير أرتاااح 00
حسيت الألم خف ومن التعب نمت00 فتحت عيوني بتعب وإنصدمت لما شفت الغرفه بيضاء وبيدي مغذي غمضت عيوني أحاول أفهم اللي يصير وأنا وين ؟توالت علي الصور وتذكرت كل شئ صار والطيحه اللي طحتها على 00
لفيت على الباب اشوف من اللي دخل وإنرسمت على شفايفي إبتسامه ميته وانا اشوف اسرار تدخل وبيدها جيك ماء وشكلها ماانتبهت إني صحيت من النوم00

حطت المويا على الطاوله ولفت علي وهي تفتح عيونها على كبرها
وتقول :صحيتي (وقربت مني وهي تبوسني وتقول) الحمدلله على سلامتك 00
قلت لها بتعب :الله يسلمك (وكملت بتساؤل) من متى وانا هنا؟ 00
قالت لي وهي تجلس قريب رجولي :إنتي هنا من العشااااء (ومسحت على رجلي بحنان وهي تكمل ) تقريباً لك 5 ساعات نايمه00
إنصدمت من كلامها وقلت :ليش كم الساعه الحين؟؟؟؟!
قالت لي بتعجب :تقريباً 3 ونص الفجر 00
قلت بعفويه:لااا يااااربي أكيد عامر رجع البيت وما لقااااااااااااني
وقفت أسرار وصبت كاست ماء وهي تمدها لي وتقول :لاتخااااافين عامر ماارجع البيت ولايدري إنك هنااا00
قلت لها وانا اضغط على كاس الماء بتساؤل :وإنتي إيش عرفك؟؟!
رجعت جلست في مكانها وقالت :عمتي وسميره من أول يتصلووون علي عشان يتطمنووون عليك (وكملت وهي ترفع عيونهااا لي )فهد حاول اكثر من مره يتصل عليه ويطلع له مغلق 00
نزلت دمعه من عيني وانا أتحسر على عمري 00بالوقت اللي إحتجت له يكون قريب مني مالقيته 00بالوقت اللي المفروض يكون سندي مالقيته 00بالوقت اللي بغيت أموووت ماشفته 00 كنت بموووت وهو ولا على باله حتى ماافكر يتصل ويتطمن علي00ليه ياعامر ؟ليه تغيرت ؟ليه ليه أأأأأأأأأأأأأأأهـ 00


"احتجت لك في ضيقتي مالقيتك,,

وقضيت ليلي بين همي وفرقاك,,

واليوم جاي تقول لي هااااه جيتك,,


وش فايده اني لارقت بلقاك!!!!

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 02:46 AM   رقم المشاركة : 145
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

طلعت الأه من قلب لدرجه إني قلتها على لساني بدون ماادري ومانتبهت عليها الا لما قالت اسرار :سلااااااااامتك من الأأأأأأأأأهـ حبيبتي 00(وقالت بعتب وكأنها تذكرت شئ ) من جد أنا أخذه بخاطري منك00
حسيت بوجع لما حاولت أرفع ظهري شوي واتكي على المخده وقلت :افا ليش؟
وقفت على رجولها ورصت عينها بعيني وهي تقول :ليش ماقلتي لي إنك حااااااااااااااااااامل؟ 00
حطيت إيدي على بطني تلقائياً وقلت بصدمه :نعــــــــم00
قالت اسرار وهي متفاجاءه من الصدمه اللي إنرسمت على وجهي:لاتحاولين تقنعيني إنك مااااتدرين00!!
نزلت دمعه فرحه من عيني بدون إستئذان وقلت لها وأنا أتحسس بطني :حلفتك بالله تقولين لي الصدق 00
قربت مني ومسحه دمعتي وهي تقول :مرام إنتي حامل بشهرك الثالث وداخله برابع لولا ستر الله كان راح الجنين 00لأن طيحتك كانت قويه وسببت رضوض في جسمك بس ربي ستر عليك وعلى الجنين00
بعد القنبله اللي رمتها علي أسرار بكيت من الفرحه وإرتميت بحظنها وأنا أحمد الله:الحمدلله ياااااااااااااارب الحمد لك يااااااااارب الحمدلله00
مسحت اسرار على ظهري بحب وهي تقول :يستاهل الحمد(وكملت بعد مااتركت حظنها ) مبرووووووك00
همست :الله يبارك فيك00
أحس يدي لصقت ببطني ماابي أحركهاا مااني مصدقه عمري أنا بصير أم بعد 6 أشهر مو مصدقه 00
تذكرت شئ وعلى طول قلت لأسرار:
00فيه احد عرف إني حامل 00
قالت لي طمني :إحنا ماخبرنا أحد على بالنا الكل عارف 00
تنهدت براحه وقلت :ماابي أحد يدري 00
قالت لي وهي ترفع حواجبهااا :نعممممممم 00
ترجيتها وقلت :أسرار دخيل الله ماابي احد يدري 00
طلعت من المستشفى على اليوم الثاني وماطولت فيها لأن الرضوض خفت ولله الحمد 00
وصاني الدكتور مااتحرك من السرير ولاابذل مجهود مع وصف لي بعض الفتامينات والمقويات 00
وصلني فهد للبيت وماتركتني اسرار الا بغرفتي وعلى سريري 00
إبتسمت لها وهمست :خربت عليكم ليلتكم00
إصطبغ وجها باللون الأحمر وهي تقول :ولايهمك نعوضها إن شاء الله المهم الحين صحتك 00
وطبعت على خدي بوووسه وودعتني وراحت 00على طلعتها دخلت عمتي وسميره اللي كان وجهاا احمر وشكلها كانت تصيح00
قربت مني وسلمت علي وهي تقول :الحمدلله على سلاااااااامتك 00(وكملت بصوت مبحوح) وربي خفت عليك00
طلبت منها عمتي تقوم عني وقالت:الحمدلله على سلامتك يمه 00إن شاء الله احسن الحين 00
إبتسمت بوجهها الحاني وقلت :الله يسلمك 00الحمدلله أحسن بوااااايد00
ترددت كثير قبل أسأل عمتي :عمه عامر مارجع البيت من أمس؟ 0
قالت لي وكأنها متفشله من ولدها :لا ماارجع من امس وأخته تتصل عليه ويعطيها مغلق 00
قلت بتوتر :لايكون صاير فيه شئ00
نطت سميره وقالت :خليك منه 00تلاقينه هايت في الشوااااااااارع00
عصبت عمتي من اسلوبها وقالت :سميره عيب عليك 00(وكملت وهي بصعوبه توقف على رجولها )إرتاحي يمه ونااامي وإذا إحتجتي شئ بس إتصلي علينااااا0
بقيت وحيده بغرفتي مافيه احد عندي 00 مسحت على بطني بإبتسامه وقلت في خاطري ببشر أبوك في الوقت المناااسب وأكيد هالوقت مو الحين00


تنــــــاسيت الـجـروح .. !!
وقـلت:: راحالأمــــــس وحســـــابه .. !!
حـبـيـبـي عــاد لـويـخـطي..
مصيــــــرهـ يــــوم يفهمـــــــني ..
ولكـــــــن آه من //لكــــــن//
وعيـــن الظلـــمـ وانيـــــــابهـ ..
أحــــاول اغفرجروحــــه مثل ما كنت ..
؛؛ ويمنعـــــــــني؛؛ !!!!


تحركت بضيق وانا أحس بشئ على وجهي 00فتحت عيوني بضيق وشفت سميره قدامي ومعها ورده وتقول :صباااح الورد0
إبتسمت لها وقلت وانا أفرك عيوني بكسل :صباح النور00
حطت الورده بيدي وهي تقول بإبتسامه:هذي لك 0(وأشرت على الصينيه اللي على الطاوله وقالت) قومي تغدي 00
قلت لها وانا اعدل جلستي واسند ظهري على المخده اللي وراي بعد ماضبطتها سميره :مالي نفس والله00
توجهت للصينيه وجابتهاااا عندي على السرير
وقالت :مو على كيفك 00قووومي كلي (وكملت بغرور)إحمدي ربك سميره بجلاله قدرها بتأكلك من يدينها 00
بعدت يدها عني وقلت:والله مااابي 00إعذريني سميره بس والله مااشتهي 00وإذا جعت أكيد بقوم أكل 00
قالت لي بإستسلام :اللي يريحك 00(وكملت بخجل وهي تشيل الصينه على الطاوله ) مبرووك الحمل00
عقدت حواجبي بتعجب !!
سميره كيف إعرفت ماكانت موجوده معي في المستشفى 0واسرار ووعدتني مااتقول لأحد 00
وماانتظرت كثير وسألتها :مين قالك؟؟!
قالت لي وهي تلعب بشرشف السرير :أمي 00
زادت صدمتي أكثر عمتي بعد: إيش عرفهاااا؟؟!
قالت سميره بهدوء :كانت شاااكه إنك حاااامل 00تقول إنك متغيره وجهك مصفر 00وحتى الاكل مااعاد يطب فمك00ولما كنت بالمستشفى إتصلت على فهد وهو قال لها إنك بخير وحتى الجنين بخير اممممممم شكله على باله إنا ندري00
إبتسمت إبتسامه باهته وقلت :الكل درى (وكملت بصوت متهدج) إلا أبوه اللي المفروووض يكون أول واحد يدري ويكون جنبي بهالوقت00

ربتت سميره على يدي وقالت وهي تحاول تخفف عني :مااعليه يامراااام كل شئ بيتعدل ويصير اوكي 00بس إنتي هدي عمرك وإنتبهي على اللي بطنك00
حبيت أغير الموضوع اللي يضيق االصدر وقلت :قولي كذا (وحطيت إيدي على بطني وأنا أقول )خاايفه على ولد أخووووك ولا أنا مااعليك مني 00
ضحكت بصوت عالي وقالت :هههههههههههههههههههههههه يااختي إنتي وهو واحد (وكملت بسخريه) إثنين في واحد00
قلت لها وانا اضربها :مالت عليك يالدبه 00أشوف صرنا انا وولدي مطنزه لك 00قايلين لك شامبو عشان نصير 2 في واحد00
ضحكت وهي توقف وتقول :ههههههههههههههههه متأسفين ياام (وقطعت كلمتها وقالت) على فكره إيش بتسمينه؟!00
فتحت فمي برد عليها رجعت اطبقت شفايفي يوم شفت عامر واقف على الباب ويقول :سميره طلعي برررررى00

إنصدمت من طريقة كلامه مع سميره ودخوله المفاجئ 00حسيت وجه سميره أحمر من الإحراج ومن طردة عامر لها 00مشت بدون ماترد عليه ولا حتى تناظره وتعدته وطلعت 00
قرب مني أكثر وصار واقف قدامي وهو يرص على أسنانه ويقول :وين كنتي أمس ؟!
ماادري كيف عرف إني مو البيت أمس مع هذا ماهتميت ضحكت بسخريه وقلت :هههههههههههههههههههههههه حلوه وين كنت امس (وكملت بسخريه مريره) كنت اتمشى وأنفه عن عمري شوي بدال خنقة البيت00
سحبني مع ذراعي وهو يقول بعصبيه :تتمسخرين علي (وكمل بعصبيه أكثر) تكلمي وين كنتي 0
قلت له وانا سحب ذراعي من يدهـ :إترررررررركيني (وكملت بصراخ) توك تذكر إن لك زوجه جاي تسأل عنهاااا00(وكملت وانا ارفع عيوني وارصها بعيونه) تبي تعرررف وين كنت كنت في المستشفى (وغطيت وجهي وأنا اشهق واقول) إرتحت الحين 00
عم الهدوء الغرفه بعد أخر كلمه قلتها إلا من صوت شهقاتي اللي حاولت اكتمهااا قد مااقدر المهم ماابيه يشوف ضعفي 00
سحب يديني من وجهي وهو يحضنها بيدينه ويقول :ليش كنتي في المستشفى خير إيش صاير؟!
قلت له بتعب وانا اطالع عيونه :زلقت في الحمااام00
طالعني من فوق لتحت وكأنه يتطمن علي وهو يقول :إن شاء الله ماصار فيك شئ00
قلت له وانا اسحب يدي من يده والف وجهي عنه :الحمدلله مافيني شئ 00
وقف وعطاني ظهره بيطلع ناديته بإصرار :عااااااامر

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 02:51 AM   رقم المشاركة : 146
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

قلت له وانا اسحب يدي من يده والف وجهي عنه :الحمدلله مافيني شئ 00
وقف وعطاني ظهره بيطلع ناديته بإصرار :عااااااامر
لف علي وقال :نعم00
بالموت قدرت أوقف على رجولي وامشي لين وصلت عنده 00
وقفت قدامه بتعب وأنا أقول بعتب وحنان:إيش فيك00ليش متغير 00(ومسكت يده بعتب وترجي ابيه يرجع لي عامر الاولي اللي يحبني)تكلم فضفض 00أنا زوجتك وبكون
(سكت مااقدرت أكمل وانا أطالع نظراته لي وكأنه يقول كملي )
أخذت كف يده وحطيتها على بطني وانا أبتسم وأشوف التعجب مرسوم بعيونه من حركتي 00
وقلت له بهمس وانا خجلانه:أنا حـامل00
سحب يده من بطني بقوه وهو يقول بصدمه:إيش قلتي ؟؟ (وصار يردد )مستحيل 00مستحيل00
حسيت الكلام وقف على لساني والأوكسجين إختفى مره وحده 00لما عطاااااني كف على وجهي وكمل كلامه بصراااااااااخ مثل المجنون 00هز كياني قبل مايهز جدران الغرفه لما قال :كيف حااااااامل كيف ؟؟!
قلت له وانا مصدومه مو مستوعبه كلامه :كيف حامل يعني (وكملت بصرخه قهر وظلم) إيش رايك إنت00
قال لي وهو مثل المجنون :ياهااااانم أنا مااقدر أجيب عيال 00
حطيت يدي على بطني وقلت بكلمات متقطعه :بـ س أنـ ا ح ـا مل00
مااهتم لدموعي ولا لشكلي التعبان لما دفني على السرير بقوه المتني وهو يصرخ بعصبيه :بتجنينيني إنتي بتجنينيني 00اقولك انا مااقدر اجيب عيال 00انا لي كم أتعالج بس مافيه فاااايده 00وهذا مو كلامي كلام الدكاااتره والاطباء وأخر سفره كنت مع سيف أتعالج برى بس بدون فايده مع أنه سيف اكد لي إنه فيه امل (وتوجه للدولاب وفتحه وطلع منه الظرف الابيض اللي جابه سيف قبل كذا ورماه بوجهي وهو يقول )إقري إذا كنت تعرفين تقرين هذي هي التقارير والمستشفيات اللي كنت أتعالج فيهااا 00(مسكني مع كتوفي وكمل من بين دموعه) صار لي حادث قبل اربع سنين وهالحادث كان بظهري واثر على على (وماقدر يقولها وكمل كلامه وهو يقول)00انا كنت ناوي أقولك بالوقت المناسب بس (ماكمل كلامه ورماني على السرير وهو يعطيني ظهره)


مسكت ذراعه بقوه وانا أطنش الألم اللي أحس فيه بجسمي لأن ألم الروح أقوى من الألم الجسدي 00الم الإتهام بالخيانه الم فضيييييييع ماايحس فيه الا من جربه00
قلت بصوت يبكي الصخر :بس أنا حامل منك وربي منك 00و(0وكملت بصرراخ) خاف ربك عامر00خاف ربك فيني 00
(وكملت وانا أنظر في عيونه )أنا أخاااااااف ربي ومستحيل اسوي شئ يغضبه 00


بعدني عنه وكأني شئ قذر وهو يقول : تبين اكذب التقاااااارير واصدقك (وكمل بنبرة فضيعه )انا كنت اعاني من قبل ونفسيتي بالقاع حاولت اقولك بس خفت افقدك وصرت اتعالج وتركت كل شئ لأني أحبك وربي حبيتك من قلبي بس إنتي ماصنتي حبي لك (وكمل بمراره وكأني صدق مذنبه )مرااااااااااااااااااااام إنتي طااااااااالق طالق (ولف وهو يطالعني بنظره أخيره ) طالق يامرام00
كلمة طالق مثل الصاعقه جات على راسي ماتحملتهااااا 00
جريت له وانا أضربه على ظهره بصراااخ :إنت اكيد مانت طبيعي وشارب شئ 00إنت مو صاحي إنت إنسااااان مريض مريض على بالك الناس كلها مثلك 00أكررررررررررهك أكرههههههههك أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأكرررررررررررررررررررررهك 00
طلع من الغرفه وتركني منهااااره تركني بقايا أشلاء متناثره بين الأوراااق المتناثره بكل مكان00 طعن قلبي بسكين بدون مايهتم للجرح الغائر اللي سببه 00 حسيت عمري أختنق وأنا أحاول أتنفس أحاول أدخل اوكسجين لصدري00عامر كتب نهايه حياتي بدووون أي ترردد00انا الضحيه وهوالجلاد0000 ماكفاه جلدي دفني وداس على قبري بجبروووت حتى بدون مايلتفت لوراء 000


دام ما همك بعادي

ليش بيهمني وجودك

صرت عندي شخص عادي

وصرت متعمد صدودك

جو حبك كان هادي

لين ما بانت رعودك

وأشعلت نارالوقادي

يوم خانت بي وعودك

أنت ليه بالظلم بادي

ياما عذبني جحودك

لاتحسب اني بنادي

ما أبي أسمع ردودك

انتهى ذاك الودادي

لا يرد ولا يعودك

ما بتغريني فؤادي

لا ولا حمرة خدودك

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 02:57 AM   رقم المشاركة : 147
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

وقفت بتعب وأخذت جوالي وضغطت على الأرقام برجفه
سمعت صوت فهد وقلت:فـ ف ـهد (وكملت وانا اصيح من الخاطر ومااقدرت أتكلم)
قال لي بخوف :مراااااااام ايش فيك 0
قلت له وانا اشهق :تعال يااخوي تعال خذني ماابي أجلس هنا ولادقيقه تعاااااااااااال00
قال لي بسرعه وهو خايف علي:هدي عمرك حبيبتي جهزي نفسك وأنا الحين جايك00
سكرت عنه واخذت عباتي وبصراحه ماادري كيف لبستها من الارتجاف والصياح اللي انا فيه مو مستوعبه اللي صار من شوي 00طلعت برى بتعب وأخذت جوالي معي 00
وانا طالعه نادتني سميره :مراااااااااام مرام 00
طنشتها وماارديت عليها 00كملت طريقي للحديقه وقفت عند الباب وانا سانده عمري عليه وابكي 00
تقريبا عشر دقايق وفهد واقف قدامي وهو منفجع من شكلي وقال:مرام إيش فيك ؟؟!00
ركبت السياره وسكرت الباب وراي و دخلت بنوبه بكاء حاره 00حاول فهد يهديني كثير لكن مااقدر00 وقف السياره قدام بيتنا 00
ونزل منها وجاء للباب اللي عندي وفتحه :مااانتي نازله؟
حاولت أنزل مااقدرت حسيت رجولي ثقيله حيل ومو قادره تشيلني00
قلت له من بين دموعي اللي مغرقه وجهي :موو موو قادره أتحرك00
اسندني فهد وقال لي :مرام تحسين بشئ 00
قلت له وانا ابكي :بمووووووووت00
مشاني معه لداخل البيت وهو يقول لي :بسم الله عليك 00مرام مايصير تسوين بنفسك جذيه00مهما كان اللي صاير0
قلت له وانا اطالع فيه واشهق من البكي :فهد عااااامر طلقني (ورميت نفسي بحضنه أدور الحنان ) طلقني طلقني يااخوووي00
صرخ فهد بصوت عالي وهو يقول :طلقك 00ليش ؟إنتي إيش مسويه عشان يطلقك ؟00(مارديت عليه وهذا خلاه يتنرفز أكثر وهو يقول )لاتسكتين تكلمي ليش طلقك لييييييييييييييييييييش 00
بعدت عنه بألم وقلت بصوت مبحوح من كثر البكي : يشك فيني يااخوي يشك فيني(وكملت وانا أقول بحقد وقهر ودموعي مو راضيه توقف) عامر مو معترف باللي بطني عاااااامر على باله إني خاينته00
رميت القنبله بوجه فهد اللي ظغط على يدينه بقوه وهو يصارخ : يشك فيك الـ 0000اناااااااا أوريه النذذذذذذذذذذذذذذذل والله مااتركه (وكمل وهو يصرخ علي ) انا سألتك قبل كذا إذا كان مسووووي لك شئ 00ليش ماقلتي لي كان ربيته هالـ0000 (ولما مارديت صرخ) طيب ياااعامر حسابك معي 00والله لذبحك 00
دخلني غرفتي وتركني والشياطين تنط قدامه 00 دخلت غرفتي وسكرت الباب وراي وقفلته أكثر من قفله ورميت جسمي على السرير أشكيه حالي بعد فراقه لين نمت 00
قمت من النوم على صوت الباب المزعج 00فتحت عيوني تخيلت إن كل شئ صارأمس كابوس ومو حقيقه وإني بقوم والقى نفسي بجناحي ونايمه على السريري وعامر جنبي
00لكن للأسف الواقع اللي صحيت عليه مختلف تماماًعن أمنيتي 00مسحت على شعري ورحت للباب بتعب وفتحته 00دخلت على طول وجلست على السرير بدون مااتكلم 00
شفت أمي داخله علي ودمعتها على خدها وهي تقول بخوف : :يمه بنيتي إيش اللي صاير لك 00
قلت لها واناا جالسه على السرير ودموعي بدت تنزل على خدي :
يمه عااااااااااااامر طلقني طلقني يمه طلقني 0
قربت مني أمي وضمتني لصدرها وهي تقول :يمه هدي عمرك مايصير تسوين بعمرك جذيه00 لاتنسين إنتي حااااااامل وممكن يتاثر الجنين00
قلت لها بصرااااااخ مع أني ماادري من وين درت إني حامل لأني مااخبرتهااا لكن هالشئ ماهمني وأنا اضرب على بطني :أكره واكرررررره أبوووووووه أكرهم (وكملت بإنكسار) ماابيهم ماابيه يمه ماابيه 00
قالت وهي تحضني لصدرها اكثر وتمسك يديني تمنعني من ضرب بطني:حرااااام يمه حرام تسوين جذيه00 هذا ولدك وهو ماله ذنب باللي صاااار00
قلت لها وانا ابكي بحضنها واشهق :بس هو سبب طلاقي هووو 00
ضمتني أكثر لصدرها وهي تشاركني الدموع وتقول :
لاتبكين يمه والله قطعتي قلبي عليك بس يمه هذي عين وصابتك (ومسحت على شعري وهي تقول) تعوذي من إبليس وربي بعوضك باللي أحسن منه00
هنا مااقدرت أتحمل وبعدت عن أمي وقلت بصوت عالي :أنا ماابي اتزوووج يمه إنتي كيف تفكرين ماتشوفين اللي أنا فيه 00(وصرت أحرك يدي بالهواء بإنفعال وانا اقول) حرام عليكم حرام والله مااستاهل كل اللي تسووونه فيني حراااااااااام00
ماردت علي أمي لأنها كانت تناظرني وتصيح 00
سمعت صوت أبوي وهو يقول بصراخ:مرام عيب تكلمين أمك جذيه00
طالعت فيه بين دموعي وقلت له :بس يايبه
قال لي وهو يقرب مني :هذا نصيبك وربي بيعوضك خير 00بس إنتي صبري عمرك ولاتسوين بنفسك جذيه00ترى اللي تسوينه جزع ورفض لقضاء الله وقدره 00وهذا نصيبك واللي الله كاتبه لك00 وربك سبحانه وتعالى قال
((قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ ۚ))


يارب مااحد حاس فيني مااحد حاس بالنار اللي بقلبي00انا عامر متهمني بشرفي بسمعتي يبه بسمعتي 00ليش مو حاسين بالبراكين اللي تستعر جواي 00
طلع أبوي مع أمي من الغرفه وخلوني بروحي00مشيت مثل المجنونه لدولابي ورميت كل اللي فيه وطاحت يدي على البوم الصور طلعته ورميته على الارض وانا اشق صوره صوره فيه واصيح00
دخلت علي اسرار وهي تبكي وتقول :خلاص فديتك لاتصيحين 00
قلت لها وانا اشهق بإنكسار :اسرار عامر طلقني 00
قالت لي وهي تمسك يديني وتجلسني على السرير :بس مرام حرام عليك نفسك00
ماقدرت أتحمل وإرتميت بحضنها وبكيت لين نمت00 باليوم الثاني خبرتني اسرار إن فهد وماجد دوروا عامر بكل مكان عشان يتفاهموا معه عن اللي صار00 بس لقوه مسافر أكيد هربان بعد اللي سوااه 00 وإرتحت إنه ماطاح بيدهم لأنه سهل عليهم يذبحونه00مايتحملون أحد يدوس لهم على طرف كيف لو كان شرفهم وعرضهم 000وجابو كل اغراضي من بيتي أووه اقصد من اللي كان بيتي بيوم من الأيام000امي وأبوي ألفنا لهم انا وفهد قصه سبب الطلاق لأنا مااقدرنا نقول لهم الحقيقه 00إن عامر مو واثق بنتكم مو واثق بتربيتكم لو درى أبوي ممكن يروح فيهاا00


مرت ايام وانا على هالحال مااتكلم ولااطلع من غرفتي كل اللي اسويه الصياح حتى الاكل مااحطه بفمي 00

جاتني سميره وعمتي رفضت اطلع لهم 00
امي طلبت من سميره تطلع لي 00طلعت عندي سميره ودخلت غرفتي وسكرت الباب وهي طالعني وتقول :كيفك مرام00؟؟؟!
قلت لها بسخريه :مستانسه حيل 00
قالت لي وهي تقرب مني :ليش تكلميني جذيه انا ماايخصني00
قلت لها وانا اطالعها بحقد لأني تذكرت عامر :خير ايش تبين ؟
قالت بإنكار :مرام
حسيت بتأنيب الضمير هي مايخصها
فقلت لها بشفايف مرتجفه :اعذريني سميره ما ما كان قصدي 00
قالت لي بحب :معذوره يالغاليه 00حبيت اتطمن عليك 00وربي فاقده حسك في البيت00
رميت جسمي على السرير وقلت من بين دموعي : لاتخافين انا بخير 00
قالت لي بتردد وهي خايفه من رده فعلي :عامر سافر00
إنشد عرق بوجهي وحسيت بشئ داخلي 00
لكني طنشت وقلت :الله يوفقه00
حست سميره انه مالي خلق لها عشان كذا طلعت بكرامتها وخلتني بروحي00

اول مااطلعت غطيت وجهي بالبطانيه وجلست اصيح بصوت مكتوم00
يمر علي الوقت ثقيل وكأنه يعاندني ومايبي يتحرك00زاروني امجاد والاء وحاولوا يطلعوني من عزلتي مااقدروا حتى المدرسه ماصرت اروح لها
00أدري بتقولين الطلاق مو أخر الدنيا بس أنا والله اللي معذبني مو الطلاق نفسه اللي معذبني سبب الطلاق 00

اسرارر مااقصرت معي كانت تحاول فيني اكل بس مافيه امل وكانت تقول لي عشان اللي بطنك بس وربي مالي نفس لشئ 00



وفي يوم قمت من النوم وانا احس بصداع بيفجر راسي فركت راسي شوي يمكن يخف الصداع لكن مافيه أمل 00
حاولت اوقف واسند جسمي على السرير عشان اروح الحمام( وإنتم بكرامه)
بس مااقدرت ضغطت على نفسي اكثر ومشيت وانا احس ان الارض تلف فيني
00
تمسكت اكثر وطلعت من غرفتي وانا اسند جسمي على الجدار عشان اوصل لجناح فهد واسرار اللي كان بعد خطوتين مني والاقرب لي00

لما وصلت عند الباب دقيت الباب بتعب وبصعوبه وانا احاول انادي لكن مافي فايده صوتي مو راضي يطلع 00
طحت على الأرض و غاب الضوء عن عيني بالتدريج وحل مكان النور السواااااااد والظلااااااام وإنتقلت للعالم ثاااني 00



لو قلت لك قصة حياتي بالابيات

كان ادمعت عينك بدل دمعها دم

محبوس منها داخلالعين عبرات

وقلبي في ذكراها حزين ومهتم

قصة تعاسه حزن آلام وآهات


جرحوعذاب القلب هم ورى هم

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 03:03 AM   رقم المشاركة : 148
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

غمضت عيوني بقوه و رجعت فتحتها وانا احس بالصداع اخف من قبل 00 فتحت عيني شفت أمي واسرار واقفين جنبي 00
قلت بهمس وتعب وانا ارطب شفايفي بلساني :ابغى ماء00
قربت مني أسرار أكثر وحطت إذنها قريب فمي وقالت بفرح :مرام بغيتي شئ00
قلت بصعوبه :ماء00
قامت اسرار بسرعه تجيب لي مويا اما امي جات عندي وتقول بفرحه :الحمدالله على سلامتك يمه الحمدالله لك يارب00
قلت لها بعد ماابدت تتضح عندي الرؤيا شوي :يمه وين أنا؟
قالت لي :إنتي بالمستشفى يمه 00فجاءه أغمى عليك وو
قطعت كلامها ومااقدرت تكمل 00
قلت لها بتعب وسخريه مو وقتها :شكل المستشفى صار فندق كل يومين اجئ أزوره 00
قالت أمي وجهها متغير:الحمدلله على كل حال 00
حسيت من ملامح وجهها إنها فيها شئ فسألتها :يمه ايش فيك0؟!
قالت لي بحنان الأم وهي تمسح على راسي :يمه إذكري الله00
قلت لها وانا مو فاهمه شئ :لاإله إلا الله(وكملت بخوف)يمه إيش فيك خوفتيني 00صاير شئ00
قالت لي وهي تمسح دمعه غافلتها وإنزلت على خدها :إنتي أجهضتي 00
حطيت يدي على بطني وانا منصدمه 00يعني فقدت اخر خيط يربطني بعامر فقدت ولدي 00صرخت بصوت عالي وبكيت مهما يكون هذا ولدي 00ولدي يااااناااااااااس 00
00دخلت اسرار ومعها ماء ناظرت بأمي وفهمت من نظرتها إنها خبرتني 00هدتني و شرربتني كأني طفله00بعد مااشربت رجعت ونمت بتعب ودموعي ماجفت من على خدي00



ماادري كم نمت لكن يوم قمت شفت كل العائله متجمعين عندي امجاد وروان الاء واسرارا وام حسن وام ماجد كلهم 00
إنتبهت على البوسه الصغيره اللي إنطبعت على خدي وسمعت صوت ريم الطفولي وهي تقول :عمووو إنتي تعبانه00
إبتسمت لها بصعوبه وقلت:لا حبيبتي 00
جات اسرار وشالت ريم من جنبي وقالت لها :ريماني بعدي عمووو مرام تعبانه00
قالت ريم وهي تحرك رجولها بالهواء :ماابي مابي خليني عندهااااا00
قلت لأسراربتعب :خليهاااا00
قالت لي بإصرار:لا ماابخليها إنتي تعبانه ولازم ترتاحين00
قامت روان وأخذت ريماني وقالت :ريوم حبيبتي تعالي00(وكملت وهي تبتسم بوجهي)الحمدلله على سلامتك وربي يعوضك يارب00
رديت لها الإبتسامه مع همهمات بسيطه مو مفهومه 00
قامت ريم من عندي وراحت لها وهي تقول :بس ماما انا ابي اجلس عند عموووو00
وربي مااتخيلون فرحتي لما قالت ريماني لروان ماما مع إنه شكل روان كمان صغير وكأنها طفله بملامحها البريئه00
حسيت إن ريم تحبها وإن الله كتب روان لعلي عشان خاطر هاليتيمه 00
كلهم طلعوا وخلوني بروحي ومابقى احد بالغرفه غيري انا واسرار00
لأن اسرار اصرت على امي تروح البيت ترتاح لأنها تعبانه 00
تنهدت بتعب وقلت:متى بطلع من هنا00؟؟
قالت اسرار وهي تفتح جوالها :يمكن بكره 00
سكت ومااتكلمت لأنه مالي خلق أتكلم00 تصدقون عاد الانسان الوحيد اللي تمنيته يكون هنا هاللحظه هو عامر لكن وين عامر وين انا00 اكيد بتقولون مجنونه تفكر فيه بعد اللي سواه فيهااا بس انا ماافكر ارجع له حتى لو جاء وترجاني عشان أرجع أنا أبيه يدري إن أخر خيط بينا إنقطع وابي اشوف ردة فعله إذا درى 00مااصدق أرسل لي ورقة طلاقي وسافر00


سمعت دق خفيف على الباب وسمعت اسرار تقول :حياك سميره00
طالعت بأسرار بتعجب وقلت لها :ايش دراك إنها سميره؟؟
قالت لي وهي تبتسم وطالع بسميره اللي دخلت :توها ارسلت لي رساله وقالت لي إنها برى00
جات عندي سميره وحطت باقة الورد على الطاوله اللي قدامي وقالت :سلامات مرومه سلامات ماتشوفين شر يالغاليه00
قلت لها وانا ابتسم مهما كان هي مالها ذنب باللي سواه أخوها:الله يسلمك 00والشر مايجيك 00
قالت لي بحب:الله يعوضك حبيبتي وتسلم عليك أمي لكن تستسمح منك لأنها ماتقدر تجئ00تعرفينها تعبانه00
قلت لها بصدق:الله يسلمها00 سلمي عليها كثير00
جلست سميره عندي وحسيت إن فيه بعيونها كلام تبي تقوله لكن وجود اسرار مانعها من إنها تتكلم00
بالصدفه إتصل فهد على اسرار وطلعت تتكلم برى بعد ماطلعت
قالت سميره بخجل:كيفك الحين0؟؟0
قلت لها وانا مو فاهمه وين تبي توصل من كلامها :مثل ماانتي شايفه00
قالت لي وهي تفرك يدينها بتوتر :مرام عامرقال لي اقول لكـ
قلت لها بسرعه وانا ماابي اسمع أي كلمه عنه لأن سيرته صايره تنرفزني :سميره رجاء كل شئ إنتهى 00ماابيك تجيبي لي سيرته00
قالت بخجل:بس يامرام هووو
قاطعتها بعصبيه وقلت ابي أنهي النقاش :سميره رجاءاً00
سكتت سميره وقامت وهي تبتسم وتطبع بوسه على خدي وتقول :اوكي00ماتشوفين شر مره ثانيه 00
رسمت إبتسامه على شفايفي وقلت :الشر مايجيك 00
أخذت سميره شنطتها وغطت وجهها وهي تقول :مع السلامه 00
طلعت من عندي وانا احس بالوحده والضياع00

دخلت اسرار وقالت لي وهي تبتسم :فهد الحين جاي00
قلت لها وانا ارد ابتسامتها :وليش مبسوطه هالكثر إنه جاي00
قالت وهي تقرب مني :من يومين مااشفته 00
قلت لها وانا قلبي ينعصر على حالي :الله يخليكم لبعض00
قالت لي :أمين يارب 00ويخليك لنا 00
بعد ربع ساعه جاء فهد وجلس معنا شوي وبعدها أخذ اسرار وخلوني اناااام
00
اسرار اصرت تجلس معي لكن أنا حلفت عليها غير تروح00 ماجاني نوم وانا اتقلب على السرير وافكر بحالي وين وصلت 00
إنفتح الباب فجاءه وعدلت جلستي بعد مالفيت الشيله عدل على بالي إن اللي دخل الدكتووور
00ولما طالت المده وماسمعت حس رفعت راسي أطالع اللي دخل 00وياليتني ماارفعت راسي
أمنيتي اللي تمنيتها من شوي تحققت بس اللي تعجبت منه إن سميره قالت لي إنه سافر 00ايش اللي رجعه الحين والأهم ايش اللي جايبه00
قلت بكرهه:إيش جايبك عندي 00إطلع برىىى00
كان واقف على الباب وماتحرك وهو يطالعني بنظره طوووويله 00
صرخت بصوت أعلى :إطلع برىىىى00
واخيراً همس :مراااام أنا
قاطعته بعصبيه :ماابي اسمع منك ولاكلمه 00إطلع بررررى 00إنت ماتفهممم00(وكملت بقرف)وبعدين إنت طلقتني وانا أعتبر غريبه عنك فما يجوز تدخل هناااا000
مشى خطوتين لجهتي إنرعبت وصرخت بأعلى صوتي :لاتقررررب لاتقرررب 00
قال بنبرة إعتذار :ليش ماتسمعيني ليش ماتحاولين تتفهمي00
قاطعته وانا ابكي من القهر :لا والله شوف من يتكلم عن التفاهم 00مو إنت اللي طلقتني وقبل كذا إتهمتني بشرفي بدون مااتحاول تتاكد أو تفهم قبل ماتطلق علي احكامك الجائره00(واشرت عليه بإصبع مرتجف)إنت دخلت حياتي وقلبتها لي فوووق تحت(وكملت بضحكه مريره) إرتااااح الحين الوووولد ماااات إنبسط00
قال وهو مرتبك وبوجه شاحب :انا اسف00
وعطاني ظهره وطلع 00تعرفون والله إني ضحكت بعد إعتذااره بهالطريقه من قلب00حتى جاني شعور إني إنجيت ومابقى فيني عقل خلااااااااااااص00


يكرهك قلبي والاحاسيس تكرهـك

ويكرهك دمع صادق لك نثرتــــــــه،،

جننتنــــي ياجعل ربـــــي يجنـــنك

لاوحسافة ليلي اللي سهرتــــــه،،

منه بكفو قلبي له سنين صاينك


منه بكفو اللي من اجلك فعلتــه ،،


في اليوم الثاني كتب لي الدكتور خروج وهو معصب علي ويهاوشني لأني مااكل00 وحذرني لو مااكلت راح يخليني بالمستشفى على المغذيات 00
طلعت من المستشفى ورحت للبيت00 دخلت غرفتي أبي ارتاح نزلت عباتي ورميتها بإهمال على الأرض وأخذت جوالي وفتحته لأني من زمان مقفلته بعد شوي سمعت صوت مسجات كثيره واغلبها من صحباتي ومافيني أقراها لكم ومن بين هالمسجات مسج من رقم غريب فتحت المسج وجلست اقراه وانا مستغربه واعقد حواجبي:



طال البعاد ولع القلب فرقاك

ومن غيبتك صاب المولع مضره

اسهر طوال الليل واعيدذكراك

واراجع الماضي وبالقلب حره

يذكر زمان فات بالخير وياك


الله يعيده لوبالايام مرررة





(ليتك تفهميني وتعذريني بس إنتي مو معطيتني فرصه اشرح لك)

عرفت إن المسج من عامر ضغطت على الجوال ومسحت المسج بيد مرتجفه وانا اقول بقهر:خلاص يامرام خلاص لاتصيحين 00اللي بينا إنتهى 00
بعد هذا الكلام حاولت إني احط حد فاصل بين حياتي قبل والحين وإني أثبت للكل إن مرام المسكينه الطيبه ماعادت موجوده بح 00
راح اخذ حقي بيدي ومااسمح لأي أحد يدوس لي على طرف 00مرت الايام ممله وبعد كم شهر ملكت سميره وإعزمتني على ملكتها وحاولت فيني وترجتني أحضرلأن الملكه عائليه لكن أنا رفضت00
لأنه من المستحيل ادخل هالبيت مره ثانيه 00كانوا محددين الزواج لما تتخرج يعني الله يعطينا عمر00
في يوم ملكة سميره كنت في الصاله اتفرج على التلفزيون واقلب من قناة لقناة وقفت على أغنيه أهـ ياليل وجلست أرقص عليها بحماس مثل ماكنت قبل00 حياتي إرجعت مثل ماكانت قبل مااتزوج00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 03:08 AM   رقم المشاركة : 149
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

دخل علي فهد وأسرار وهم يضحكون :هههههههههههههههههههههه
فهد وهو يضحك:هههههههههههههههههههه مروووووووومه ايش تسوين ياخبله00
قلت له بسخريه وانا اكمل رقص :أنط (وكملت بملل) يعني ايش شايف جالسه أرقص00
قالت أسرار وهي تبتسم وطالعني :مروووووومه تركي عنك الرقص و تعالي باركي لي 00
وقفت عن الرقص وقلت لها بتساؤل :على ايش؟؟
سكر فهد التلفزيووووون وقرب مني وقال لي وهو يهمس بإذني :توائم روحك (وقطع الكلمه بحماس )ح ا م ل00
وقفت شوي اطالع اسرار مو مستوعبه اللي سمعته بعد ثواني رحت لها وانا اصرخ :صدق صدق حامل (وكملت بفرحه طاغيه) حلفووووووو قولوووو والله (وكملت وانا اهدد فهد واقول) فهيدان والله لو تكذب لأخنقك00
قالت لي اسرار وهي تضحك بنعومه وتحط يدها على بطنها :وبالشهر الثاني بعد00
بستها على خدها بقوه وانا اقول :مبروك حبيبتي مبروك(وكملت وانا انادي أمي وابوي) يمه يبه تعالووووووو لي عندكم بشاره00
طلعوا امي ابوي وجو عندنا وقالوا:خير ايش صاير؟؟!00
قلت بسرعه :اسرار حامل00 (وصرت انط من الفرحه)بيصير عندنا أول حفيد بالعايله00
راحو أمي وابوي لأسرار وباركوا لها وهم فرحانين لكن انا وفهد كنا نتناقر ونغايض بعض 00
شوي قال فهد بقهر : مرومه مو على كيفك انا الأبوووو وانا اللي ببشرهم 00
قلت له وانا امد لساني :بعيده عن شواربك البشاره لي وعلى فكره مااحد يسمي البيبي غيري00
قال فهد لاشعوريا وبدون مايحس :بلا طمع مايكفي عامر ولد أمجاد مسميته 00
كلهم سكتوا مره وحده وجلسوا يطالعون فيني ويطالعون فهد بتأنيب 00حاولت أبين عاديه لكن مااقدرت حاولت ابين إنه ماهمني هم مااقدرت 00
بلعت ريقي وقلت بإرتباك:مايهمني البشاره بتكون لي 00
حسيت إن الدم رجع لوجهم وإرتاحوا لما بينت مو مهتمه00 ماادروا إنهم رجعوني لكل الشهور اللي حاولت أتناساهاااااا00



جالس في وسطهم قاعد ولا أسمعحكيهم لا تحسب إني عندهم أنامعكبس جنبهممتحمسين بهرجهمما غير أناظر عيونهم وتخيلك فيوسطهم سألني واحد منهموشرايك بحكيهم احرجني والله عندهمقلت العفو ياقلبهم ناقصالغاليبينهم..؟؟



ضغطت على نفسي شوي وجلست معهم لأني ماابي اخرب عليهم فرحتهم 00تعذرت بصلاة العشاء اللي لين الحين ماصليتها وطلعت لغرفتي 00
دخلت الغرفه وتنهدت بضيق اخذت من دولابي منشفه وملابس و اخذت لي شاور سريع وصرت نادر مااكشخ ولااهتم بنفسي مثل قبل 00

صليت العشى وجلست على النت اللي جابه لي فهد بعد طلاقي يمكن أتسلى وأضيع وقتي000فتحت مواقع كثيره بدون هدف دخلت على قسم الروايات وفتحت روايه حيل رومانسيه جلست أقراها ونسيت عمري والوقت 00

طالعت في الساعه وقلت وانا اتمغط على الكرسي :راح الوقت بدون مااحس00
سكرت الكمبيوتر بتعب ورميت نفسي على السرير ونمت00
اليوم الثاني صحيت وانا مروقه 00دخلت للحمام وتوضيت وصليت 00

دخلت علي اسرار وهي تقول :صباح الخير00
قلت لها وانا ابتسم:صباح النور والسرور والورد الجوري00
إبتسمت لي وقالت :هذا لي ولا(وحطت يدها على بطنها )ولا اللي بطني 00
قلت لها وانا اشر بأصابعي :إنتوا الاثنين 00
قربت مني وقالت: عشان خاطر اللي بطني تعالي نتغداء بيت أهلي والله كلهم متجمعين هنااااااااك00
قلت لها وانا اقوم من مكاني :إعذريني اسرار ماابي أروح روحي إنتي00
قالت لي وهي تمسك يديني :دخيلك مرام واللي يخليك تروحين معي00لاترديني00
فكرت شوي و ماحبيت أردها وقلت :ااااااامممممم اوكي بس مانتاخر 00
قالت لي بسرعه وكأنها ماصدقت إني وافقت :أوكي موافقه 00
طلعت أسرار من الغرفه أما أنا رحت لدولابي وطلعت منه لبس كشخه شريته قبل بس ماجات مناسبه البسه 00

لبسته ورحت لتسريحه وحطيت قلوس وردي وكحل بس00 أخذت عباتي من مكانها 000
ولقيت أسرار تنتظرني تحت وهي تبتسم وتقول :يلااااااااا00
قلت لها وانا اطالع حولي :وين امي 00؟؟
قالت لي وهي تلبس العبايه :قلت لك رايحين بيت أهلي 00يلا خلينا نروح00
مشيت معها وقلت :مشي ؟!!
قالت وهي تهز راسها :إيه مو من بعد البيت 00كاهو قريب00
طلعنا من البيت مشي لين وصلنا بيت عمي وكان فعلا كلهم متجمعين الحريم في صاله والرجال بالمجلس سلمت على الكل وجلست جنب امجاد وأخذت منها عمور الصغير وحطيته بحظني وجلست ألاعبه واضحك له00
جات الاء وقالت بعتب :واخيرا تنازلتي وجيتينا00
قلت لها بدون ماارفع راسي لها :يعني لو ماجيتكم ماتجووووني00
قطع كلامها صوت فهد وهو يقول :ياولد فيه بنااااااااااات00
دخلت الاء داخل الغرفه أما امجاد لفت الشيله ورمتها على وجهها00
بعدها قالت عمتي :حياك ياولدي مافيه أحد 00
دخل فهد وجلس عند اسرار وسلم:السلام عليكم 00كيف حالكم00
كلهم ردوا مع بعض :الحمدالله يسرك الحال00كيف حالك إنت وبشرنا عنك00
رد فهد بذوق :والله ابشركم بخير ونعمه من الله0
لف على اسرار وماادري ايش همس بإذنها شفت وجهها تغير والإبتسامه شاقه الحلق وهي تقول :إحلف00
قال لها وهو يبتسم:والله مااكذب عليك00
كلنا لفينا عليهم بفضول عشان نعرف ايش صاير 00لكن اسرار اشبعت فضولنا على طول وقالت :جبت 95 % نجحت نجحت يمه 00
كلنا قمنا وباركنا لها وحسيت بالفرحه لأسرار بس هذا مايمنع إني حسيت بالغصه بقلبي لأني ماكملت دراستي هالسنه00
طلع فهد وجات ألاء ونادتنا على الغداء 00قمنا كلنا وتغدينا وبعد الغداء جلسنا نشرب شاهي أخضر 00
كانت الجلسه حيل حلوه لكن انا مليت وماصار لي خلق اقعد اكثر 00
جيت عند أمي وقلت لها :يمه انا بروح البيت 00
قالت لي وهي تشرب من الشاهي اللي قدامها :لا يمه وين تروحين بهالوقت إجلسي للعصر00
قلت لها بإصرار :دخيلك يمه والله تعبانه وابي اروح انام00
بعد الزن وافقت فقررت أروح بدون مااقول لأحد 00وقفت عند الباب ولبست شيلتي عدل وطلعت 00
في هالوقت دخل ماجد بسيارته وشكله توه جاي من الدوام00 ماهتميت له وكملت طريقي برى00
لكن هو لحقني وقال لي :مرااام لحظه00
لفيت عليه ببرود وقلت :نعم 00
قال بربكه من برودي :خليني أوصلك00
قلت له وانا اكمل طريقي برى :مشكور البيت قريب مايحتاج00
ماعطيته فرصه يقول كلمه ثانيه 00مشيت وكملت طريقي لين وصلت البيت 00 طلعت لغرفتي وفتحت النت وجلست أكمل القصه لأني كنت موقفه عند حدث خطيرر00
قريت القصه لين اذن العصر بعد الاذان قمت وصليت واول ماخلصت صلاه رجعت أكملها 00
جات الإجازه و فهد واسرار سافروا يقضوا شهر العسل اللي تأجل بسبب الظروف ودراسه اسرار 00تخيلوا يقضوا شهر العسل مع ولدهم ههههههههه 000
أما انا كنت في البيت ومااطلع منه الا عند امجاد والاء 00
روان إعزمتني بيتها اكثر من مره وكنت أتعذر لهااااا 00لكن هي ماشاء الله عليها ماتقطعني بمكالمتها المستمره 00وكانت مرتاحه حيل مع علي اللي على قولتها شايلها على كفوف الراحه الله يديم عليهم نعمته 000
بعد ماخلصت الاجازه رجع فهد واسرار و بدت سنه جديده أسرار وسميره وشلتي القديمه كلهم سجلوا في الجامعات والمعاهد أماأنا سجلت بمدرسه خاصه بعد إصرار أمي وابوي على إني أكمل الدراسه00
وفي أول يوم دراسي كنت كارهه عمري ومالي خلق لأحد لأن المدرسه جديده ومااعرف فيها أي أحد 00
دخلت لفصل وخلتني المدرسه أجلس عند طالبه ورى ماكان عندها أحد00
أول ماجلست قالت لي بهمس :هلا والله بالضيفه الحلوه00
لفيت وجهي عنها وقلت وانا متضايقه من اسلوبها :هلا فيك00
طالعتني شوي وبعدها قالت :انا اسمي فاتن00عرفيني على اسمك00
قلت لها وانا اطالع المدرسه اللي تشرح :إسمي مرام 00
قالت وهي تناظرني بتفحص :عاشت الأسامي 00
مارديت عليها وطنشتها وإكتفيت بإبتسامه طالعه من ورى خاطري 00
جات بتتكلم معي لكن المدرسه قاطعتها:فاتن بلاش إزعاج00 والله هطلعك برى00
رمت فاتن كتابها بقوه وقالت بهمس :اقول روحي ياااااا 00مو على كيفك00
طالعت فيها بتعجب وقلت في خاطري :لا والله بدايه خير00
بعد ماخلصت الحصص الاولى وجات الفسحه تجمعوا 4 بنات حولي وقالوا لفاتن :عرفينا 00
قالت فاتن وهي تسحبني مع يدي :مراااام 0
قالوا بدلع ماصخ :تشرفنااااا00
وقامت فاتن و عرفتني على باقي الشله 00وبما إني جديده وماأعرف أحد بالمدرسه طلعت معهم في الفسحه بالبدايه كنت اتضايق منهم ومن اسلوبهم00 لكن مع الايام صارت تعجبني سوالفهم وضحكهم أحسهم فالاتها وعايشين حياتهم بالطول والعرض 00
مره كنت بالفصل اكلم وحده من البنات بعد ماراحت البنت جاتني فاتن
وقالت :اقول مرامي عندك نت 00؟
قلت لها وانا اهز راسي :ايه عندي ليش ؟!
قالت بفرحه :تدخلين شات 00
قلت لها وانا اعقد حواجبي:لاااا مااعمري جربته احسه خرابيط فاضيه0
قالت بسرعه :بالعكس والله ونااااااسه 00
قلت لها وانا اهز كتوفي :ماادري والله ماجربته 00
قالت لي وهي تكلم البنات :إحنا نتجمع بشات واحد ونكلم شباب ونتريق عليهم ايش رايك تدخلين معنا اليوم0
قلت لها بخوف :لا انا مااكلم شباب 00
قالت لي وهي تحاول طمني :لاتخافين 00هو بس مزح وضحك يعني مو جد0
فكرت بالموضوع شوي وقلت بخاطري ليش مااجرب انا مو خسرانه شئ إذا مااعجبني الوضع تركته 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 03:13 AM   رقم المشاركة : 150
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

دخل علي فهد وأسرار وهم يضحكون :هههههههههههههههههههههه
فهد وهو يضحك:هههههههههههههههههههه مروووووووومه ايش تسوين ياخبله00
قلت له بسخريه وانا اكمل رقص :أنط (وكملت بملل) يعني ايش شايف جالسه أرقص00
قالت أسرار وهي تبتسم وطالعني :مروووووومه تركي عنك الرقص و تعالي باركي لي 00
وقفت عن الرقص وقلت لها بتساؤل :على ايش؟؟
سكر فهد التلفزيووووون وقرب مني وقال لي وهو يهمس بإذني :توائم روحك (وقطع الكلمه بحماس )ح ا م ل00
وقفت شوي اطالع اسرار مو مستوعبه اللي سمعته بعد ثواني رحت لها وانا اصرخ :صدق صدق حامل (وكملت بفرحه طاغيه) حلفووووووو قولوووو والله (وكملت وانا اهدد فهد واقول) فهيدان والله لو تكذب لأخنقك00
قالت لي اسرار وهي تضحك بنعومه وتحط يدها على بطنها :وبالشهر الثاني بعد00
بستها على خدها بقوه وانا اقول :مبروك حبيبتي مبروك(وكملت وانا انادي أمي وابوي) يمه يبه تعالووووووو لي عندكم بشاره00
طلعوا امي ابوي وجو عندنا وقالوا:خير ايش صاير؟؟!00
قلت بسرعه :اسرار حامل00 (وصرت انط من الفرحه)بيصير عندنا أول حفيد بالعايله00
راحو أمي وابوي لأسرار وباركوا لها وهم فرحانين لكن انا وفهد كنا نتناقر ونغايض بعض 00
شوي قال فهد بقهر : مرومه مو على كيفك انا الأبوووو وانا اللي ببشرهم 00
قلت له وانا امد لساني :بعيده عن شواربك البشاره لي وعلى فكره مااحد يسمي البيبي غيري00
قال فهد لاشعوريا وبدون مايحس :بلا طمع مايكفي عامر ولد أمجاد مسميته 00
كلهم سكتوا مره وحده وجلسوا يطالعون فيني ويطالعون فهد بتأنيب 00حاولت أبين عاديه لكن مااقدرت حاولت ابين إنه ماهمني هم مااقدرت 00
بلعت ريقي وقلت بإرتباك:مايهمني البشاره بتكون لي 00
حسيت إن الدم رجع لوجهم وإرتاحوا لما بينت مو مهتمه00 ماادروا إنهم رجعوني لكل الشهور اللي حاولت أتناساهاااااا00



جالس في وسطهم قاعد ولا أسمعحكيهم لا تحسب إني عندهم أنامعكبس جنبهممتحمسين بهرجهمما غير أناظر عيونهم وتخيلك فيوسطهم سألني واحد منهموشرايك بحكيهم احرجني والله عندهمقلت العفو ياقلبهم ناقصالغاليبينهم..؟؟



ضغطت على نفسي شوي وجلست معهم لأني ماابي اخرب عليهم فرحتهم 00تعذرت بصلاة العشاء اللي لين الحين ماصليتها وطلعت لغرفتي 00
دخلت الغرفه وتنهدت بضيق اخذت من دولابي منشفه وملابس و اخذت لي شاور سريع وصرت نادر مااكشخ ولااهتم بنفسي مثل قبل 00

صليت العشى وجلست على النت اللي جابه لي فهد بعد طلاقي يمكن أتسلى وأضيع وقتي000فتحت مواقع كثيره بدون هدف دخلت على قسم الروايات وفتحت روايه حيل رومانسيه جلست أقراها ونسيت عمري والوقت 00

طالعت في الساعه وقلت وانا اتمغط على الكرسي :راح الوقت بدون مااحس00
سكرت الكمبيوتر بتعب ورميت نفسي على السرير ونمت00
اليوم الثاني صحيت وانا مروقه 00دخلت للحمام وتوضيت وصليت 00

دخلت علي اسرار وهي تقول :صباح الخير00
قلت لها وانا ابتسم:صباح النور والسرور والورد الجوري00
إبتسمت لي وقالت :هذا لي ولا(وحطت يدها على بطنها )ولا اللي بطني 00
قلت لها وانا اشر بأصابعي :إنتوا الاثنين 00
قربت مني وقالت: عشان خاطر اللي بطني تعالي نتغداء بيت أهلي والله كلهم متجمعين هنااااااااك00
قلت لها وانا اقوم من مكاني :إعذريني اسرار ماابي أروح روحي إنتي00
قالت لي وهي تمسك يديني :دخيلك مرام واللي يخليك تروحين معي00لاترديني00
فكرت شوي و ماحبيت أردها وقلت :ااااااامممممم اوكي بس مانتاخر 00
قالت لي بسرعه وكأنها ماصدقت إني وافقت :أوكي موافقه 00
طلعت أسرار من الغرفه أما أنا رحت لدولابي وطلعت منه لبس كشخه شريته قبل بس ماجات مناسبه البسه 00

لبسته ورحت لتسريحه وحطيت قلوس وردي وكحل بس00 أخذت عباتي من مكانها 000
ولقيت أسرار تنتظرني تحت وهي تبتسم وتقول :يلااااااااا00
قلت لها وانا اطالع حولي :وين امي 00؟؟
قالت لي وهي تلبس العبايه :قلت لك رايحين بيت أهلي 00يلا خلينا نروح00
مشيت معها وقلت :مشي ؟!!
قالت وهي تهز راسها :إيه مو من بعد البيت 00كاهو قريب00
طلعنا من البيت مشي لين وصلنا بيت عمي وكان فعلا كلهم متجمعين الحريم في صاله والرجال بالمجلس سلمت على الكل وجلست جنب امجاد وأخذت منها عمور الصغير وحطيته بحظني وجلست ألاعبه واضحك له00
جات الاء وقالت بعتب :واخيرا تنازلتي وجيتينا00
قلت لها بدون ماارفع راسي لها :يعني لو ماجيتكم ماتجووووني00
قطع كلامها صوت فهد وهو يقول :ياولد فيه بنااااااااااات00
دخلت الاء داخل الغرفه أما امجاد لفت الشيله ورمتها على وجهها00
بعدها قالت عمتي :حياك ياولدي مافيه أحد 00
دخل فهد وجلس عند اسرار وسلم:السلام عليكم 00كيف حالكم00
كلهم ردوا مع بعض :الحمدالله يسرك الحال00كيف حالك إنت وبشرنا عنك00
رد فهد بذوق :والله ابشركم بخير ونعمه من الله0
لف على اسرار وماادري ايش همس بإذنها شفت وجهها تغير والإبتسامه شاقه الحلق وهي تقول :إحلف00
قال لها وهو يبتسم:والله مااكذب عليك00
كلنا لفينا عليهم بفضول عشان نعرف ايش صاير 00لكن اسرار اشبعت فضولنا على طول وقالت :جبت 95 % نجحت نجحت يمه 00
كلنا قمنا وباركنا لها وحسيت بالفرحه لأسرار بس هذا مايمنع إني حسيت بالغصه بقلبي لأني ماكملت دراستي هالسنه00
طلع فهد وجات ألاء ونادتنا على الغداء 00قمنا كلنا وتغدينا وبعد الغداء جلسنا نشرب شاهي أخضر 00
كانت الجلسه حيل حلوه لكن انا مليت وماصار لي خلق اقعد اكثر 00
جيت عند أمي وقلت لها :يمه انا بروح البيت 00
قالت لي وهي تشرب من الشاهي اللي قدامها :لا يمه وين تروحين بهالوقت إجلسي للعصر00
قلت لها بإصرار :دخيلك يمه والله تعبانه وابي اروح انام00
بعد الزن وافقت فقررت أروح بدون مااقول لأحد 00وقفت عند الباب ولبست شيلتي عدل وطلعت 00
في هالوقت دخل ماجد بسيارته وشكله توه جاي من الدوام00 ماهتميت له وكملت طريقي برى00
لكن هو لحقني وقال لي :مرااام لحظه00
لفيت عليه ببرود وقلت :نعم 00
قال بربكه من برودي :خليني أوصلك00
قلت له وانا اكمل طريقي برى :مشكور البيت قريب مايحتاج00
ماعطيته فرصه يقول كلمه ثانيه 00مشيت وكملت طريقي لين وصلت البيت 00 طلعت لغرفتي وفتحت النت وجلست أكمل القصه لأني كنت موقفه عند حدث خطيرر00
قريت القصه لين اذن العصر بعد الاذان قمت وصليت واول ماخلصت صلاه رجعت أكملها 00
جات الإجازه و فهد واسرار سافروا يقضوا شهر العسل اللي تأجل بسبب الظروف ودراسه اسرار 00تخيلوا يقضوا شهر العسل مع ولدهم ههههههههه 000
أما انا كنت في البيت ومااطلع منه الا عند امجاد والاء 00
روان إعزمتني بيتها اكثر من مره وكنت أتعذر لهااااا 00لكن هي ماشاء الله عليها ماتقطعني بمكالمتها المستمره 00وكانت مرتاحه حيل مع علي اللي على قولتها شايلها على كفوف الراحه الله يديم عليهم نعمته 000
بعد ماخلصت الاجازه رجع فهد واسرار و بدت سنه جديده أسرار وسميره وشلتي القديمه كلهم سجلوا في الجامعات والمعاهد أماأنا سجلت بمدرسه خاصه بعد إصرار أمي وابوي على إني أكمل الدراسه00
وفي أول يوم دراسي كنت كارهه عمري ومالي خلق لأحد لأن المدرسه جديده ومااعرف فيها أي أحد 00
دخلت لفصل وخلتني المدرسه أجلس عند طالبه ورى ماكان عندها أحد00
أول ماجلست قالت لي بهمس :هلا والله بالضيفه الحلوه00
لفيت وجهي عنها وقلت وانا متضايقه من اسلوبها :هلا فيك00
طالعتني شوي وبعدها قالت :انا اسمي فاتن00عرفيني على اسمك00
قلت لها وانا اطالع المدرسه اللي تشرح :إسمي مرام 00
قالت وهي تناظرني بتفحص :عاشت الأسامي 00
مارديت عليها وطنشتها وإكتفيت بإبتسامه طالعه من ورى خاطري 00
جات بتتكلم معي لكن المدرسه قاطعتها:فاتن بلاش إزعاج00 والله هطلعك برى00
رمت فاتن كتابها بقوه وقالت بهمس :اقول روحي ياااااا 00مو على كيفك00
طالعت فيها بتعجب وقلت في خاطري :لا والله بدايه خير00
بعد ماخلصت الحصص الاولى وجات الفسحه تجمعوا 4 بنات حولي وقالوا لفاتن :عرفينا 00
قالت فاتن وهي تسحبني مع يدي :مراااام 0
قالوا بدلع ماصخ :تشرفنااااا00
وقامت فاتن و عرفتني على باقي الشله 00وبما إني جديده وماأعرف أحد بالمدرسه طلعت معهم في الفسحه بالبدايه كنت اتضايق منهم ومن اسلوبهم00 لكن مع الايام صارت تعجبني سوالفهم وضحكهم أحسهم فالاتها وعايشين حياتهم بالطول والعرض 00
مره كنت بالفصل اكلم وحده من البنات بعد ماراحت البنت جاتني فاتن
وقالت :اقول مرامي عندك نت 00؟
قلت لها وانا اهز راسي :ايه عندي ليش ؟!
قالت بفرحه :تدخلين شات 00
قلت لها وانا اعقد حواجبي:لاااا مااعمري جربته احسه خرابيط فاضيه0
قالت بسرعه :بالعكس والله ونااااااسه 00
قلت لها وانا اهز كتوفي :ماادري والله ماجربته 00
قالت لي وهي تكلم البنات :إحنا نتجمع بشات واحد ونكلم شباب ونتريق عليهم ايش رايك تدخلين معنا اليوم0
قلت لها بخوف :لا انا مااكلم شباب 00
قالت لي وهي تحاول طمني :لاتخافين 00هو بس مزح وضحك يعني مو جد0
فكرت بالموضوع شوي وقلت بخاطري ليش مااجرب انا مو خسرانه شئ إذا مااعجبني الوضع تركته 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 03:23 AM   رقم المشاركة : 151
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

من بعد ماتعرفت على فاتن وشله الانس مثل ماهم مسمين نفسهم صرت بعيده عن اهلي امي وابوي حتى اسرار صرت بعيده عنهاااا 00
صارت حياتي وهمي كله نت وشات والبنات00
اذكر مره كنت على الشات اكلم واحد واتمصخر عليه دخل علي فهد بدون ماايدق الباب وقال :مرام اسرار بالمستشفى جابت بنت 00
لما شفته إختبصت وسكرت شاشة الكمبيوتر على طول وقلت بإرتباك:إيش تقول؟؟00
قال لي وهو طاير من الفرحه وماانتبه لحركتي :اقولك اسررررررا جابت بنت بنت مثل القمر00
رحت له وقلت له بفرحه :متى ولدت ماشاء الله 00؟!
قال لي بعتب:اكيد مااتدرين عنها هي من الظهر بالمستشفى وإحنا الحين المغرب وإنتي غرفتك ماطلعتي منها00
حسيت بكلامه وحسيت بالقهر من نفسي أسرار اللي بحياتها ماتركتني 00وهي الحين بأمس الحاجه لي ماادري عنها و لاأادري إنها بالمستشفى 00
حاولت ماابين إني غلطانه وانا اقول له: بلبس عباتي واجيك00
قال بفرحه :أنتظررررررك تحت00
لبست عباتي ونزلت تحت ركبت السياره مع فهد للمستشفى00وشفت اسرار اللي كانت حيل تعبانه وجههاا اصفر سلمت عليها وباركت لها ردت علي السلام بصعوبه وقالت لي ودمعتها على خدها :كنت بحاجتك بهالوقت 00
قلت لها بإعتذار :صدقيني مااحد قال لي 00
سمعنا دق الباب و دخل ماجد ومعه سلة حلاو كبيره وهو يضحك ويقول :ههههههههههههههههه صدق دنيا00 طفله تجيب طفله00
قالت اسرار بتعب :مجود مو وقتك00
قال فهد وهو يضرب ماجد :مااسمح لك تقول عن مرتي ورعه 00
ضحكت انا وقلت لاشعوريا :وهو صادق مااتخيل اسرار تكون ام 00
إبتسم ماجد وقال :هاااااااا حتى مرام تتفق معي 00
قلت له وانا ارجع لأسلوبي البارد معه :مو بكل حال00
جلسنا مع اسرار شوي وبعدين طلعنا نخليها ترتاح00كان وجود ديما بنت اسرار بالبيت معطيه حياه00
ريماني من بعد مااشتغل علي بمدينه ثانيه مااعاد شفناها الا بايام إجازات علي وكانت بعض الأوقات تكلمني لما روان تتصل علي بس جد لها وحشه هالبنت
00
في يوم إتصلت علي فاتن وقالت لي إن مها مسويه حفله تبغاني أحضرها بس لما قلت لأمي رفضت وصار بينا نقاش حاد00أمي وقتها أجرحتني بكلامها مع إنه معها حق بس ان مااعترفت إنها معها حق غير الحين 00
وقتها قالت لي بعصبيه :
مافيه طلعه إنتي كل يوم والثاني طالعه مكااااااااان 00الناس بدت تتكلم عليك وتقول مطلقه وهايته 00
اذكر وقتها صرخت بوجه أمي ونسيت إن اللي أكلمها امي جنتي وناري وكبريائي منعني أعتذر لهاااا ونسيت قوله تعالى ((( ولا تقل لهما أفٍ ولا تنهرهما وقل لهما قولاً كريما))) 00 ومن بعدها صرت أطلع بالليل وقت ماينامون 00


شهقت من الخرعه وصحيت من ذكريااات سنتين لما حسيت بيدين طوقني00لفيت على ورى وشفت ديما مبتسمه بوجهي براءه وهي يادوب تتكلم :ماما
لاتستغربوووا ديما متعلقه فيني حيل وماتناديني الا ماما وطبعاً فديتها هذي حبيبتي
سحبتها وجلستها بحظني وانا أبوووسها بقوه
وأعضها مع خدهاا:حبيبتي إنتي والله0
رفغت راسي أناظر اسرار اللي تكلمني بتساؤل :إيش مصحيك من الفجر00(دخلت المطبخ وكملت كلامها وهي تسوي لديما عصير) وليش جالسه بالمطبخ ودموعك على خدك00
قلت لها وانا أتنهد بتعب سنتين مرووا علي :مافيني شئ ماجاني نوم وجيت هنا اشرب شئ لأني عطشاااانه00
قربت مني بدون تصديق وهي تمسح دموعي وهذي عاده أسرار ماتحمل تشوف دموعي فتلاقونها على طول تمسحهم وهي تقول بتريقه :ها ها ها صدقتك عاد تدرين انا الوحيده اللي ماتقدرين تضحكين عليهااااا00
قلت لها وانا اهز كتوفي وابتسم بغياض :والله كيفك تبين تصدقين ولا لا هذا شئ راجع لك 000
قربت وجهها مني وقالت بخبث :إيش سر هالإبتسامه؟!
قلت لها بضحكه مالها داعي وبدون سبب :ههههههههههههههههه ماادري تصدقين00
ضحكت معي وقالت بفرحه :ههههههههه دوم هالإنبساط إيه ضحكي من زمان ماسمعت صوت ضحكتك الحلوه (وكملت بتساؤل ) على فكره مرومه بتروحين ملكة شروق 00
قلت لها بتفكير :ايش رايك إنتي ؟!
قالت لي بدون تردد :خليك احسن منها وإحضري ولاتنسين بعد حركتها فيك عمي هو اللي خطب لهااا بدون شووورها وبزوجها غصب عنهااا ولد أخوووه (وكملت وهي تصب العصير)00تصدقين فيصل خطيبها على قد حاله ماادري شروق كيف بتتحمل هالعيشه بعد ماكنت عايشه بأحلى بيت وتحت خدمتها الخدم00 على بالها بعد ماتطلقتي بتحصل عامر 00 ماتدري إن عامر مافكر فيها ومن يوم سافر ماارجع الا بوفاة أمه الله يرحمهااااا ويغمد روحها الجنه 00
طالعت في اسرار اللي تتكلم قدامي عادي عن طلاقي لأنها عرفت إن هالأمر ماعاد يهمني 00 ولأنها شافتني عشت حياتي وعلى بالها نسيت00
بس اللي ماتعرفه اسرار إني نسيت طلاقي بطريقه غلط كملت حياتي وتناسيت وضعي غلط00


صارت حياتي لعب ووناسه حتى لو كان هالشئ حرااام
بس والله إني كنت أندم واتوب بس توبتي مااطول الا وارجع للي كنت عليه00
فاتن وشلتها مو تاركيني بحالي 00يغروني بكل شئ وانا على طول ارجع لهم00
ادري إن هذا مو عذر لكل شئ سويته00 واللوم ماايقع عليهم اللوم علي انا اللي خليت الشيطان يلعب فيني 000


إنتبهت على أسرار اللي طالعني وهي تبتسم00
وقلت لها بصدق :تصدقين ما كاسر خاطري غير سميره اللي زوجها عامر غصب عنها بدون حفله من بعد وفاة أمها الله يرحمها بشهر وهذا كله عشان يرجع يسافر مره ثانيه ومايبي يتركها في البيت لحالها 00اناني ماايفكر غير بنفسه (وتنهدت من الخاطر)00بس الواحد ماايدري إيش الله كاتب له 00 كل شئ قسمه ونصيب00
سمعت صوت ديما وهي تقول بعصبيه طفوليه :اوووف ماما

لفينا انا اسرار على ورى وشفناها ماده بوزها وزعلانه 00
ناظرت أسرار العصير اللي بيدها وقالت :أوووووه نسيتها أنا نازله من فوق على حسابها ماخلتني أنام تبي عصير00
أخذت العصير من يدها وتوجهت لديما وقلت:خليها أنا بشرب حبيبة عمتهااا00
ضحكت اسرار بنعومه وقالت:تحمليها أجل 00تراها بتغثك بدلعهاااا00
إبتسمت لها وانا اشرب ديما :فداهااااااااا وحلالهاااا بعد00هذي عيوني يحق لها تدلع000




بعد طلاقي خطبني ماجد 3 مرات وبكل مره كنت ارفضه مع محاولات اهلي في إقنااعي وبالذات بعد مااعرف عمي عن زواجه بالسر وسبب رفضي له من قبل
00
اما عامر أرسل لي رساله مكتوبه مع سميره عشان أقراها 00بعد مايأس من إني ارد على إتصالاته 00

بالبدايه رفضت لكن بعد إصرار سميره وترجياتهااااااا أخذت منها الرساله وماقريتها رميتها بالدولاااب 00
ولما كنت أرتب غرفتي وارمي الاغراض اللي ماني بحاجتها لقيت الرساله مركونه مثل ماتركتها
00أخذتها وقريتها بدون إهتمام اللي ماايعرفه عامر إنه إذا فات الفوت ماينفع الصوت وحتى تبريراته اللي كانت بالرساله مع أنها مقنعه لأي أحد لكن بالنسبة لي مرفوووضه 00
اللي مايثق فيني ويبيعني ابيعه برخص التراب ولو كنت في يوم مااتخيل حياتي بدونه 00
كاتب لي في الرساله إنه إكتشف إن في خطاء في التقارير بعد ما راجع الدكتور لمااعرف إني حامل وإكتشف إن العلاج تم بنجاح وبإراده الله وكلام كثير وهووو ندماااااان 00بس ايش ينفع الندم الحين00

رسالته مااشفعت له عندي ولا خلتني اسامحه ابداً 00
لأنه كان من المفروض يعرف من هي زوجته وكيف أخلاقها وكيف تربيتها
00مو يطلقها بدون تفاهم ويرميها رمي 0000(أكرمكم الله) وكأنها شئ قذر00 قررت بهاللحظه أعيش حياتي صح بعيد عن فاتن والشله وكل مايغضب ربي 00قررت اعتذر لأمي واطوي الصفحه القديمه من حياتي وابداء بصفحه جديده00
يارب سامحني ليا مني اخطيت




................... منك العفو يارب منك السماحي

أنت الذي عفوك دمح زلةالميت




.................وشلون عاد الي مع الناس صاحي

أنا ادري انيب المعاصي تماديت




.............. أتبع هوى نفسي مساي وصباحي

ويوم انها ثقلت عليه ومليت




............... واطلقت من دنيا المهونه سراحي

جيتك رضا واخلاص طاعه وصليت




................ مجيب دعوة من دعا للفلاحي

دعيتك بكل الجوارح وهليت




................بالخاطر الي مرني و استراحي

في وسط صندوق الحشا واستعديت




.............. له في حدودالمستحب والمباحي

عدى لي اطياف السعاده وصديت





.................مابيه ينظرني ليا الدمع ساحي

واخذ يذكرني بربي وحسيت




...............باحساس روحاني وزود انشراحي


واقبل يذكرني عقابه وذليت




..................... منه وتملكني جزع وانطراحي

بينا ليدين الي حوتني وعاديت




....................... دنيا الغرور ام الشقا والكفاحي


مالي ملاذ الا انت يا والي البيت




.......................لا زادت همومي وكثرت جراحي

وسلكت درب الهون عنك وتنحيت



.................... وعسفت نفسي عن دروب الصلاحي

لينا حدرت بي للمذله ووليت




......................... وضاقت بوجهي من جميعا لنواحي


وقفت بإصرار وانا اشيل ديما بيدي واقول بإقتناع كامل :اسرار00
لفت علي مبتسمه وهي تقول :ياعيون أسرار 00
ضميت ديما لي اكثر وقلت وانا امسح خدها بخدي :أنا موافقه على ماجد 00

"تمت بحمدالله"
"إنتــــــــــــــهـى"

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 12:32 PM   رقم المشاركة : 152
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

يووووووووووووووووووه هذا النهايه .. بس
والله حاله وعامر هذا يبي له طق على راسه الدب ..
مريض نفسي
وماجد اكيد بيصونها ..

مشكووورة بنوته على هالقصه الحلوة امتعتينا ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2009, 01:20 AM   رقم المشاركة : 153
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله

وبعد
اود شكر كل من مر او قرء صفحتي ولحبي لهذا المنتدى الجميل اردت التغير من نوعية القصص المطروحة

هدفي الاول والاخير كان الامتاع و التغير و الاستفاده من تجارب الغير وعدم التسرع في الحكم على الامور

ولكم كل الشكر على المتابعه واعتذر منكم شديد الاعتذار على الاطاله واخص بي الشكر


قيثاره , مذهله , شموخ امرة , هذيان , قاهر المستحيل

واتمنى ان ارى ردوكم على شخصيات القصه

تحياتي للجميع
اختكم المشاعر العذبة

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2009, 10:46 PM   رقم المشاركة : 154
شوووق
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية شوووق
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

الله يعطيك الف الف عافيه المشاعر العذبه

بصراحه استمتعت كثير في القصه .....قمت اقراها ليل ونهار حتى خلصتها

الف شكر لك

 

 

 توقيع شوووق :
شوووق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2009, 11:03 PM   رقم المشاركة : 155
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوووق
الله يعطيك الف الف عافيه المشاعر العذبه

بصراحه استمتعت كثير في القصه .....قمت اقراها ليل ونهار حتى خلصتها

الف شكر لك

الله يعافيك مرورك نور الصفحة و اهم شيء انك استمتعتي لاتحرمينا من هالطلة

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2009, 03:07 AM   رقم المشاركة : 156
مناير
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية مناير
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

الصراحة القصة تجنننننننننننننننننننن
تسلم ايدك خيتو ياقمر
استمتعنا كثير في القصة

ولا تحرمينا من ابداعاتك

موفقه لكل خير

 

 

 توقيع مناير :

رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
مناير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2009, 01:46 PM   رقم المشاركة : 157
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

الحمد لله على السلامة

إنتهت .. !

طوييلة جدا ً .. إن انقطعت أعانك الله أن تجهد نفسك بالقراءة والمتابعة جزء بعد جزء


يعطيكِ العافيه أختي المشاعر العذبه

عاودي مثل هذه الروعات .. (لاكن .. ليست بطويلة)




















والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2009, 10:27 AM   رقم المشاركة : 158
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

ووووووه


توني مخلصه القصه طويله بس حلوه



تسلم اناملك الذهبيه خيتوووو



يعطيك ربي الف عافيه



كوني كذلك متميزه دوما



لك كل الشكر

 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 10:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد