العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 02-02-2009, 03:52 PM   رقم المشاركة : 121
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2009, 03:56 PM   رقم المشاركة : 122
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

حبيتك وهجرتني
أغليتك وبعتني
من فينا الظالم ومن
ياتري فينا المظلوم

ماادري اللي سمعته صدق ولا لا 00عامر قال لي بطرف لسانه مستعد يطلقني مستعد 00 قدر يقولها وبهالسهووله 00يعني لما كنت أطلب منه الطلاق كان يرفض ويتعذر مني الحين يجئ هو ويقولها لي بالسااااااااهل 00لساني إنربط ومااقدرت أرد عليه حتى دموعي اللي هي دموعي جفت وكأنها تقول لي :إرحمي عيونك يامرااااام 00
بعد عشر دقايق فك ذراعي وقال لي بعصبيه :أنا طالع الحين وأبغاك تسألين سميره عن رايها وحاولي تعقلينها وتفهمينها إن كلامي هو اللي بيمشي 00
طلع وسكر الباب وراه بقوه و قبل ماايسمع ردي 00وقفت شوي وانا اطالع الباب منصدمه وافرك ذراعي مكان مسكته 00بعدها حسيت رجولي مو شايلتني عشان كذا جلست على السرير 00 وتمددت عليه لأن كلام عامر مازال يدور في بالي 00 حاولت أخفف عن نفسي وأدور له مبرر وقلت :يمكن قالها وهو مو قاصد 00لأن عامر يحبني مستحيل يطلقني 00 إيه إيه أكيد هذا هو السبب 00وكأني بهالطريقه أقنع نفسي عشان أرتاح 00 وقفت من مكاني وقلت :انا ليش متعبه عمري واستبق الأحداث 00خليني اسأل سميره يمكن توافق 00
بعدها طلعت من جناحي ورحت لغرفه سميره وجلست ادق الباب عليها 00شوي سمعت صوتها وهي تقول :تفضل 00
فتحت الباب وشفتهاا منسدحه على بطنهااا ومتمدده على السرير والاب توب قدامهاا 00 إبتسمت لها لما قالت لي :ماانمتي 00
قلت لها وانا احاول ابعد كلام عامر عن بالي :لامانمت 00(وكملت وانا اجلس جنبها على السرير واطالع الاب توب واقول ) إيش جالسه تقررررين 0؟؟
قالت لي بعد ماعدلت جلستهاااا :قصه رومانسيه خياااااااااااااااال 00(ورمت نفسها على السرير وهي تبتسم )
خطر في بالي فكره وحبيت استغلهاا 00عشان كذا ضحكت عليها وقلت لهاااا :ههههههههههههههههههه لدرجه هذي حلووووووه 00
قالت لي بعد ماجلست من جديد :لااااااااا شوو رومانسيه كنت اضحك عليك (وغمزت لي وهي تقول ) ادري إنك تموووووتي على القصص الروماانسيه 00
ضربتها على كتفهاااااا بقوه وقلت لها بقهر :ماااااااالت عليك إنتي واسرار بس تتطنزون علي (ورفعت راسي بتكبر وغرور وقلت ) والله مو ذنبي إذا مافيكم ذرة رومانسيه 00
قالت لي وهي تضحك :ههههههههههههههههههههههه تصدقين مااتخيل اسرار رومانسيه اصلا شكلها بيطلع إكس غلللللللللللط 00
قلت لها وانا اطالع في موضوع القصه :لااااااااااا عز الله إنك إنتي وأسرار مافيكم رومانسيه (وأشرت على الاب توب وقلت ) فيه بنت تقراء قصص بوليسيه وحرب وقتل 00
رفعت سميره يدهاااا بحماس وقالت :انــــــــــــــــــــــــا 0
قلت لها بعد ماسكرت الاب تووووووب :اقووووول إنثبري أبغى أقووولك شئ 00
جات عندي بسرعه وسحبت الكرسي الهزاز اللي كان بغرفتها وجلست عليه وهي تقول :سرررر يعني ؟
قلت لهااا وانا اضحك :هههههههههههههه ايه سرررررررر ماابغى أحد يعرفه غيرك 00
جلست تهز سميره جسمها على الكرسي وهي تقول :كلي اذان صاغيه 00
قلت لها بعد ماتنهدت وطلعت الكلمه من حلقي بصعوبه :سيف 0
وقفت سميره هز الكرسي عقدت حواجبها حيل وقالت بتساؤل :إيش فيه 00؟؟!!
إبتسمت بتوتر وقلت :خطبك 00
أبدا مااتوقعت ردت فعلهااا لما ضحكت فجاءه وقالت :ههههههههههههههههههههههههههههه مروووومه تعرفيني زين (وكملت وهي ترص على اسنانها ) مااحب المزح بهالسوالف 00
وقفت من مكاني ورحت عندها وانا أربت على كتفها واقول :بس أنا ماامزح 00
وقفت سميره وبعدت يدي عن كتفها وقالت لي بصراخ :مرااااااااام إذا بتمزحين بالهسوووووالف إعذريني(وأشرت على الباب وهي تقول ) إطلعي بررررى أنا ماابيك بغرفتي 00
قلت لها بدون تصديق :تطرديني من غرفتك ؟
عقدت يدينها حوالين صدرها وهي تقول :إنتي اللي أجبرتيني إني أسوي كذا ( وكملت كلامها بعد ماتغيرت نبرت صوتها وصار فيه ترجي) دخيلك مرام تعرفيني مااحب سوالف الزواااااج دخيلك غيري الموضوع 00
مااقدرت أرد عليها لأن كلام عامر لي كان يخوووف عشان كذا قلت لها بحب وبهدوء :سميرره فكري وإستخيري 00ترى سيف رجال والنعم فيه00
قالت بصراخ وهي تبكي :إنتي مااتفهمين انا ماابغى أتزوووووووج لاسيف ولااااغيررره 00(وشدت على شعرها وهي تقول ) مو بالغصب 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2009, 04:01 PM   رقم المشاركة : 123
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

رحت عندها وانا خايفه حيل عليها سميره صح كانت تقول لنا مااتبي تتزوج ولا تحب الرجااااال 00لكن بحياتي مااتوقعت إنها تتكلم من جد 00وإن فكرة إن أحد يخطبها ممكن توصلها لهالحاله000 حاولت أهديها وانا أحظنها واقول :بس سميره بس لاتسوين بعمرك جذيه 00
قالت لي وهي تبكي وتصارخ :أنا مااااابي أتزووووووج قولي لعااامر اني ماابي أتززوج ماابي اترك أمي 00
قلت لها وانا أهديها :إن شاء الله حبيبتي بس إنتي هدي عمرررررررك 00
جلست اقراء عليها شوي لين حسيتها تعبت وتبي تنااام أخذتها لين سريرها وخليتها تمددعليه بعدها غطيتها وسكرت الانوار وطلعت من الغرفه 00 رحت لجناحي وانا افكر إيش اقول لعامر وكيف اشرح له 00 لكني مالقيت أي طريقه الا إني أقول له إن البنت راااافضه وماتبي تتزوج 00 دخلت جناحي الا وأسمع اذان العصر رحت اخذت شيلتي وسجادتي وصليت 00بعد مااخلصت صلاه مسكت جوالي وفكرت أتصل على عامر لكن بعدين غيرت رايي وإتصلت على اسرار إنتظرت شوي ومااحد رفعه عدت الاتصااال مره ثانيه ونفس الشئ مااحد رفعه وقلت في خاطري اكيد نايمه 00رميت الجوال على السرير بملل ووقفت على البلكونه عشان أطاالع الحديقه00 وأنا واقفه إستغربت لما شفت سياره عامر تحت 00يعني هو بالبيت مو برى 00لفيت علشان ادخل جوى الغرفه وأسكر باب البلكونه بعد ماسكرتها وغطيتها بالستاير 00 رحت للسرير وجلست عليه 00وشوي الا وينفتح الباب ويدخل عامر وبيده نفس الظرف الابيض اللي جابه سيف 00 طالعني شوي وقال لي بإبتسامه وكأنه مو مسوي شئ :السلام عليكم 00
قلت له وانا امد بوزي واكشر :وعليكم السلام 00
حط الاوراق على الكوميدينه وفتح أزرار قميصه بتعب وبعدها لف علي وهي يقول :ها ااااا كلمتي سميره 00
قلت له وانا ابلع ريقي :ايوووه 00
حط يدينه بين شعره وهو يحركه ويقول :ها أيش قالت لك ؟
قلت له بصعوبه وانا انزل عيوني على الارض :ررفضت 00
قال وهو يحاول يمسك أعصابه :ممكن أعرف ليه ؟
وقفت ورحت عنده وانا احاول اهديه واقول:هد عمرك حبيبي 00هي اكيد لها اسبابهااااا 00(وكملت بحنان ) بس إنت اصبر عليهااااا ولاتستعجل00
قال لي بصوت عالي:ماعندي وقت بتقوووول لي رايها اليووووم (وكمل كلامه بهدوء ) لأن سيف مستعجل وهي بيسافر معي 00
سكت وماارديت عليه 00اصلا لو رديت ماادري ايش اقوول له 00لأن عامر بهالحاله ماايسمع غير نفسه 00شفته رايح لجهة الباب عشان يطلع 00رحت عنده بسرعه وقلت له :وين رايح ؟؟
قال لي وهو يطالعني :بروح اتفاهم معاهااااااا 00
قلت له بترجي :خلهاااا الحين هي نايمه ولمــا تصـــ 00
قطع كلامي وطلع من جناحنا لغرفة سميره وهو يقووول :أوووووووه مرااااااام إنتي خليك برى المو ضوع 00
قلت له وانا أحاول اضغط على اعصابي :ماااااقدر (0وكملت وانا اسحبه مع ذراعه) مااتشوف حالتك كيف معصب 00والمشكله بدون سبب 00
طنشني وسحب نفسه مني وفتح باب سميره حتى بدون ماايدق الباب وراح لسريرها وهو يهزها مع يدها ويقول :سميرررره سميرررررررررره (وكمل كلامه وهو يهزها اكثر ) قووووووووومي 00
وقفت انا عند الباب وماتجرات أدخل 00وشفت سميره لما قامت من النوم وهي طالع عامر بعيون زايغه وتقول برعب وهي ترجع على ورى :إطلع برىىىىىىىىى إطلع بررررررررررررررررى00يممممممممممممه تعالي طلعيه يممممه 0
مااقدر أوصف لكم حالتي لما شفت منظرها كانت من جد تكسر الخاطر00هي تصارخ مثل المجنونه وماسكتها الا الكف اللي جاها من عامر 00 بعد كف عامر عم الهدوء الغرفه انا من الصدمه مااقدرت أتحرك من مكاني ونظرت عامر لي ولسميره خلتني أنطم 00 مااقدرت أتحمل أكثر عشان كذا إنسحبت للصاله اللي فووووق00 وشفت عمتي واقفه عند باب غرفتها وعيونها على غرفه سميره 00رحت عندها وقلت بصوت مبحوح :عمتي شوووفي عامر لا 000
قاطعتني عمتي بعد ماامسحت دمعه نزلت من عينها وهي تقول :لاتخافين يمه 00عامر ماراح يسوووي فيها شئ هي أخته وبيخاف عليها أكثر من عمره 00
قلت لها وانا أسحبها مع يدها لغرفة سميره :يمه شو تقولين إنتي 00عااااامر معصب وماايشووووف قدامه والله ليذبحها (ولفيت عليها وانا ابكي وأقول )وبعدين ليش ماتمنعينه يمه الزواج مو بالغصب 00
سحبتني مع يدي للصاله وهي تقول :تعالي يمه أنا اشرح لك كل شئ (رحت معها وجلست على الكنب وهي تقول ) يمه أنا قلت لعامر يغصبها على الزواج00
وقفت مصدومه وأنا أحط يدي على فمي وأقول :إنتي يمه !!!00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2009, 04:07 PM   رقم المشاركة : 124
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

هزت راسها بحزن وهي تقول :ايه يمه (وكملت بحسره وحزن وهي تقول ) يابنيتي سميره صارت تكره الرجال وتخاف منهم وبالذات من عامر بعد موقف صار بينهم00 حتى إنها ماتحب تجلس معه لحالهم (سكتت شوي بعد ماتهدج صوتها بالبكاء وماقدرت إتكمل )
أما انا فهمت عليها وعرفت الموقف اللي تقصده عمتي لأني أنا بعد مريت بنفس الموقف ومع نفس الشخص 00 لكن سميره مسكينه مو من السهل إنها تنسى إن أخوها الوحيد اللي المفروض يكون سندها وعزوتها في يوم من الايااام حاول يتهجم عليها وهو سكران 00مااقدرت أتحمل الموقف أكثر وجلست أصيح 00شوي طلعت سميره من غرفتها وهي تركض وتصيح وترمي نفسها عند رجل امها وهي تصارخ وتقول :يمه قولي له ماااااااااابي أتززززوج مو بالغصب موووو بالغصب 00
رفعتها عمتي لحظنها وهي تقول :بس يمه أخووووووك ماايبي الا مصلحتك 00
بنفس الوقت اللي قالت عمتي كلامها طلع عامر من غرفة سميره وهو يقول بحزن وشكل الدم بيتفجر من وجهه من كثر مااهو أحمر :فهميهاااااااااااااا يمه حاولت فيهاااااا 0بس هي رافضه تسمعني 00
إنفجرت سميره مره وحده في وجهه وهي تقول :إنت مايخصك فيني00 مااااااااايخصك فيني (وقفت على رجولها وهي تقول بصوت مبحوح) نسيت نسيت اللي سوووووويته فيني نسيته (وأشرت على عامر وهي تقول ) إذا إنت نااااااسي أنا مانسيت 00 (وقربت منه أكثر وهي تقول )تبغاني أذكرك لمااااا حاولت تتهجم علي 00تبغاني أذكرك إنك سكيرررر مافي قلبك أي ذره من الرحمه تبغاني 000
مع كل كلمه قالتها سميره كان وجهه عامر يتغير وينقلب لونه لدرجه إني حسيت إنه فيه عرق بوجهه بينفجر من كثر ماهو مشدود قطع كلامهااا صوت عمتي لما قالت بصوت عالي :سميررررررررره 00
لفت عليها بإعترااااض وهي تقوووول :بس يمــــــــ
قاطعتها عمتي وهي تواجهها وتقول :بتتزوجين سيف 00
سكت سميره وهي طالعها بدون تصديق00بعدها قالت وهي تأشر بيدها :لايمه 00أكيد تمزحين (وقربت من عمتي اكثر وقالت بصوت مبحوح) يمه قولي إنك تمزحين 00
لكن عمتي مابان على وجهها الا الجديه لما قالت :ياتتزوجينه يا بزعل منك طول عمري 00
وقفت سميره شوي بعدهااااا راحت لغرفتها بسرعه وهي تبكي00أما أنا رحت لعمتي وحاولت أهديها لأنها مريضه ومااتتحمل كل اللي يصير 00 بعد مااخذت عمتي لغرفتها وعطيتها الدواء حقها 00خليتها ورحت لجناحي عشان أشوف عامر اللي كان كلام سميره مثل السكين اللي ينغرس في صدره 000 لما دخلت جناحي شفت عامر مطلع شنطته وجالس يحط فيها بعض الملابس 00رحت عنده وانا اسحبه مع يده واجلسه على السرير واقول بإبتسامه :خلهاااااا عنك 00أنا بجهزهااااا لك 00
سكت وماارد علي كل اللي كان يسويه إنه كان يطالع فيني وانا أجهز له شنطته 00 حسيت بالاحراج من نظراته عشان كذا رفعت عيوني له وقلت بمزح وانا أحاول أغير الجو :ليش إطالعني ؟!!
قال لي وشكله سرحان مو منتبه على كلامه :بملي عيوني منك 00
سكرت الشنطه ورحت عنده وانا أقول :ليش إن شاء الله 00(وكملت وانا العب بشعري ) وين بروووووح أنا يعني 00
إن شاء الله بترجع وتلقاني بإنتظارك 00
وقف وهو يقول :أتمنى 0
لف عني وعطاني ظهره وهو ياخذ شنطته ويقول :بتجلسين هنااااا ولابتروحين بيت أهلك 00
قلت له بحب :لا إنت سافر الحين أنا مااقدر أترك عمتي وسميره بهالحاله (وكملت بمزح وأنا أمد له يدي ) وقبل لاتنسيني ممكن مصرووف البيت وبعدين إنت ناسي إن المدرسه على الأبواب 00
فرحت من الخاطر لما شفته ضحك بصوت عالي وهو يدخل يده بجيبه ويطلع محفظته ويعطيني فلووس ويقول :هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه شكلي متزوج ياهل بالمدرسه محتاجه مريووووول مو بنت كبيره 00
قلت له وانا اخذ الفلوس منه وأمد لساني له بغياض :مايهمني إيش تقوووول عني 00المهم أكمل دراستي 00
قرب مني وشد خشمي مثل ماكان يشده لي فهد وهو يقول بغياض :أوكي حبي لاتنسين تشترين مرسام وشنطه ووو
قاطعته وانا اقووول بغياض :لاتوصي حرررررريص 00 بكره إن شاء الله بنروح إحنا البنات ونشتري الأغراض 00
إبتسم لي إبتسامته الجذابه وهو يقول :على فكره أسرار أصغر منك إنتي وسميره كيف هي الحين معكم ثالث ثانوي 00
قلت له وانا أرد له الابتسامه :هي داخله المدرسه بدري 00
قال لي :اهاااااااا 000(وكمل بسخريه وإستهزاء)الله الله بالنسبه الطيبه 00
ضحكت وقلت له :هههههههههههههههههههههه إن شاء الله (وكملت لما وصلنا لباب الجناح الخارجي) أممممممم حبيبي مر على عمتي وسلم عليهاااااا 00
قال لي وهو يبتسم بعد ماطبع بوسه ناعمه على خدي :إن شاءالله قلبوووووو 00
وقفت عند جناحي لما شفت عامر دخل غرفة عمتي بعدها رحت عشان اتوضاء واصلي المغرب لانه أذن 00بعد ماصليت وخلصت سمعت صوت جوالي اللي كان يرن لما شفت المتصل إستغربت عقدت حواجبي بعد كم رنه رديت وقلت بهدوء :الووووووو
سمعت صوت طفولي برئ حيل وهي تقول :عموووو مرام انا بيتكم تحت 00
ميزت الصوت أخيرا وقلت :ريماااااااااااني فديت عمرررك حبيبتي من جوال مين تتصلين؟؟ 00
قالت لي وهي تضحك ببراءه :ههههههه من جوال علي أخووي 00أنا قلت له يجيبني عندك 00
أخذت شيلتي وعباتي ولبستها وانا اقول :إنتي تحت 00
قالت لي وهي تضحك بصوت عالي وكأن أحد جالس يضحكها :هههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههه إيه عموووووووو (وكملت ببراءه) عمووو تعالي إضلبي عمو عامر جالث يضحكني00
قلت لها وانا أضحك :ههههههههههههههههههه طيب الحين جايه أضربه 00
سكرت عنهاااااا ورحت للحديقه شفت عامر شايل ريماني وجالس يضحكهااا وعلي وسيف واقفين ويسولفون00مااقدرت اقرب منهم أكثر 00لكن لما شافتني ريماني من بعيد جلست تصارخ وحاولت تفكك من يدين عامر وهي تأشر علي وتقول :عمووو عمووووووووو ثووفيه 00عموووووووو
تركها عامر ولف علي وهو يبتسم لما شاف ريماني فاتحه يدينها وهي تركض عندي وترمي جسمها الصغير بحظني وتقول :عموووووووووو
قلت لها وانا اشيلهاا وأدور فيها :هلا وغلا والله بحبيبتي ريماااااااني (وجلست أبوسها مع كل مكان في وجهها )
قرب منا عامر وهو يقووول بزعل مصطنع :الحين ريماني نزلتي لهاااااا أخر الحديقه (وأشر على نفسه بتمسكن وهو يقول ) وانا وقفتي لي عند باب جناحك واول ماطلعت دخلتي وسكرتي الباب على عمرك 00
ولعت خدودي من الاحراج عشان كذا قلت بإرتباك :انا انا كنت بروووح اصلي 00
ضحك عامر على إحراجي وقال :ههههههههههههههههههه يمه شوفي خدودك كيف صايره 00
(ومد يده بيأخذ ريماني لكن هي رفضت وتعلقت برقبتي وتقول )مابي ماابي انت بس تضحكني 00
قال لها عامر وهو يخرب لها شعرهااااا :مااحبك 0
مدت ريماني بوزها وقالت ببراءه الأطفال :حتى انا وعمووووومرام ماانحبك 00
قال عامر وهو يقلدهااا:لااااااا عمو مرام تحبني 0(ولف علي وهو يقول )ثح عمووووووو
زعلت ريماني وهي تقوووول :لووووح يلاااااا لووووووووح 00
ضحك عامر عليها وقال لي بجديه :مرام متى ماتبغين تروحين لأهلك روووووحي 00
إبتسمت له وقلت :رووووووووح الحين (وكملت لماسمعت صوت سيف وهو يناديه وقلت )سيف يناااديك 00
ضغط على يدي بحنان وقال :في أمان الله 00
قلت له بإبتسامه :الله معك 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2009, 04:10 PM   رقم المشاركة : 125
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

مشى عامر قدامي وراح لسيف وعلي وطلعوووا من الحديقه 00وشكل علي هو اللي بيوصلهم للمطار 00بعد مااطلعووو أخذت ريماني وطلعنا فووق شغلت لها التلفزيون وحطيت لها على سبيس تووون ورحت للمطبخ عشان أسوي لها شئ تااكله 00وانا بالمطبخ سويت لها بطاطس وحطيت معه عصير00وطلعت لها فووق وجلست أطالع التلفزيوون معها وأكلهاا00شوي سمعت صوت باب غرفة سميره وهو ينفتح 00طالعت بجهة الغرفه و شفت سميره واقفه وهي طالع ريماني وتقول بإبتسامه حزينه :من متى وهي هناااااا ؟
رديت لها الابتسامه وانا أطالع في عيونها اللي كانت حمرا من كثر الصياح وقلت :من شوي جابها أخوهااا(وكملت وانا أحضن ريم اللي كانت مندمجه مع التلفزيون وأقول) دقت على جوالي قالت لي إنها تحت في الحديقه 00
مسحت سميره وجهها بيدينها وبعدها قالت لريم وهي تناديها :أقول ريماااااني ماتبغين تسلمين علي 00
لفت عليها ريم وهي طالعه بضحكه بريئه وتقول :هههههههههههههههههههه عموووو ثميره 00
ضحكنا أنا وسميره بصوت عالي لما قالت ثميره 000 ولوت سميره بوزها وسوت عمرها معصبه وهي تروح لريم وتقول :أنا مو ثميرره (وكملت وهي تقرصها مع خدودها بنعومه ) قولي سميرررره 00
قالت ريم ببراءه وهي تحاول تنادي سميره بإسمها :ثميرررررررره00
ضحكت انا عليها لكن سميره كانت مصره تعصبها وهي تقول :سميرررررره مو ثميرررره 00
عصبت ريم وهي تلف علي وتقول :عموو ثوفيهااااااا 00
طالعت بسميره بنظره وسويت عمري معصبه وإني ابغى اضربها عشان كذا قالت سميره بخوف مصطنع وهي تمسك يدين ريم وتقول :لا لا خلااااااص قولي ثميره بس لا تخلينها تضربني 00
ضحكت ريم بفرحه وصدقت عمرها وهي تقول بحماس :خلا ص عمووووو لاتضلبينها حلام خليهااااااا 00
ضحكنا شوي ولعبنا مع ريماني لكن لما إندمجت ريم مع التلفزيون مره ثانيه قربت من سميره وقلت لها بصدق :سميره 00
قالت لي وهي سرحانه وطالع قدامها بدون هدف :هممممم 0
حطيت يدي على كتفها وقلت لها :ماادري إيش أقولك بس لازم تعيشين حياتك مثل 000
قطعت كلامي وهي تضم يدينها حول فمها و تقول بصوت مجروح ومبحوح:بس أنا مااقدر والله مااقدر 00
سكت شوي وبعدين قلت لها :حاوولي (وأشرت على نفسي وأنا أقول) شوفيني قدامك أكبر مثال صار لي اللي صار لك ويمكن أكثر والحين أنا الحمدالله متزوجه وسعيده 00
قالت وهي تشهق من البكي :لا أنا غير أنا غير (وكملت بصوت مكتوم )أنا اخوووي اللي كان كان 000
سكتت ومااقدرت تكمل كلامهااا 00وبصراحه أنا إحترمت سكوتها وماتكلمت 00بعد ماهدت قلت لها :سميره روحي شوفي عمتي أكيد إنها تعبانه00
وقفت سميره وقالت بزعل :إعذريني مراااام مااقدر (وكملت وهي تمشي لغرفتها )أنا بروح لغرفتي 00
راحت لغرفتها وماانتظرت تسمع ردي 00دعيت من قلبي إن الله يهديها ويوفقها 00 بعدها لفيت على ريم ولقيتها متمدده على الكنب وشكلها نامت بدون ماتحس 00إبتسمت تلقائيا ورحت عندها وأنا أسكر التلفزيوووون وأشيلها بين يدي وأخذها معي لجناحي وأحطها على السرير 00بعد مااحطيتها على السرير تمددت جنبها وأنا أطالع وجهها البرئ وأمسح على خدودها الناعمه والورديه 00 جلست أقراء عليها المعوذات وانا أقول في خاطري فديتك ياريماني كيف بتعيشين حياتك بدون لا أم ولا أب ولا أخت كل اللي لك في هالدنياااا أخوووو الله يخليه لك يارب 00 بعدها إبتسمت بنعومه لما خطر على بالي إن ريم تكون بنتي صح هي كبيره بالنسبه إنها تكون بنت لوحده بعمري لكن هذا ماايمنع إنها تكون أخت لبنتي 00ماادري ليش حسيت بالاحراج لما خطر هالشئ ببالي 00رجعني للواقع لما تحركت ريم بين يديني وهي منزعجه من مسحي على شعرها 00إبتسمت لها وبعدين بستها على جبينها وحطيت راسي على المخده جنبها ونمت 000 قمت بإنزعاج على صوت الجوال اللي كان على الكومدينه ويرن 00مديت يدي للجوال وفتحت الخط بدون مااطالع بشاشه الجوال وأنا اقول بصوت نص نايم :االووووووو00
سمعت صوت محرج ومرتبك وهو يقول :أسف على الإزعاج 0
عقدت حواجبي لأني بصراحه مااعرفت الصوت00 وإستغربت من كلام صاحبه وإرتباكه علشان كذا حاولت أصحح وأعدل جلستي وأنا أقول بتساؤل :ممكن أعرف مين معي 00
رجع صاحب الصوت وتنحنح وهو يقول :إحم إحم (وكمل بإحراج) أنا علي بغيت أخذ ريم إذا ماعليك أمر 00
قلت له بإحراج :هلا علي 00 (وطالعت جنبي وإستغربت إن ريم ماهي موجوده عشان كذا قلت ) خلهااا للعصر بأخذها معي لبيت أمي 00
قال لي بصوته الرجولي :ماابي أكلف عليكم 00
بصراحه زعلت من كلامه عشان كذا قلت :إيش تقول إنت!! (وكملت بدون مااحس ) ريم غاليه علي حيل وهي مثل بنتي 00
رد علي وقال:خلاص بجئ أخذها من بيت عمي أبو فهد (وكمل بحرج) مع السلامه00
رديت عليه وانا أقول :مع السلامه 00


بعد ماسكر جلست شوي أفكر كيف كلمت علي والله لو عامر يدري يسوي لي سالفه 00صح هو متصل يبي أخته بس عامر تفكيره صعب ومستحيل يقتنع بسرعه 00حطيت الجوال على الكومدينه وقمت من السرير لأن النوم طار ورحت للحمام وإنتم بكرامه وتوضيت بعد ماتوضيت طلعت وشفت الساعه اللي على التسريحه وكانت 1 الظهر 00فاستغفرت ربي لأن نمت عن صلاة الفجر صليت الفجر والظهروجلست أدعي ربي 00بعدها قمت ورحت للدولاب وبدلت لبسي وأخذت لي تنوره طويله ناعمه لونها بني مع بلوزه قطنيه أكمامها طويله لونها أحمر عودي حطيت روج وردي وقلوس00بعدها طلعت من جناحي وإتجهت لغرفة عمتي عشان أطمئن عليها 00لما رحت دقيت الباب لكن مالقيت رد فتحت الباب بعد تردد ولقيت الغرفه فاضيه ومافيها أحد 00طلعت من الغرفه وسكرت الباب ونزلت تحت لكن مالقيت أحد وكان البيت مافيه أي صوت 00 إتجهت للمطبخ وشفت عمتي واقفه قدام الغاز وتطبخ جيتها من ورى وحبيتها على راسها وانا اقول :صباح الخير 00
لفت علي وهي تبتسم وتقول :صباح النور والسرور (ولفت على القدر بعد مااغطته وهي تقول) إيش رايك يمه تروحين معي لجارتنا أم تركي 00
قلت لها بتساؤل :ليش إيش عندهاااااا 00؟؟!
قالت بإبتسامه وقوره :ابد 00بس ولدها تركي جاي من برى ومسويه له عشاااء بالليل 00
إبتسمت لها وقلت بإحراج :ودي والله(وكملت وانا استسمح منها) بس أنا بروح لبيت أهلي اليوم إذا ماعندك مانع يمه 00
قالت لي وهي تمشي للثلاجه :روحي يابنيتي ولاتنسين تسلمين على أمك 00 (وكملت وهي تأخذ من الثلاجه مويه وتقول) روحي يابنيتي نادي سميره وريم من الحديقه من يوم مااصحووا وهم برى بالحديقه 0
قلت لها وانا اشر على عيوني وأقول :من عيووني الثنتين 00
طلعت من المطبخ ورحت للحديقه وشفت ريم وسميره من بعيد 00قربت منهم وانا أحط يدي على عيوني عشان أبعد ضوء الشمس عني وأقول :متى صحيتم من النووووووم 00؟
جات عندي ريم اللي كانت لابسه بنطلون جنز كحلي وبلوزه ليموني وهي تقول :أنا ثحيت وإنتي كنتي نايمه 00
جات سميره من ورى ريم وشالتها مع خصرها وهي تقول :شفتها في الصاله جالسه تتفرج فقلت خليني أخذها معي وأفطرهاااا وبعدها جلسنا نلعب في الحديقه00
جلست أمشي معهم لداخل البيت وأنا اقول :اليووم الجو شوي حار مو مثل قبل صح 0
هزت سميره راسها وهي تقول :يعني مو مره حااااااار00
دخلنا الصاله وشفنا عمتي والشغاله يحطون الغداء 00دخلت أنا عشان أساعدها أما سميره وقفت مكانها ونزلت ريم على الأرض وهي طالع فيها من بعيد 00بعدها بشوي راحت عند عمتي وباستها على خدها وهي تضمها وتقول :الله لايحرمني منك يالغاليه 00
ضمتها عمتي بقوه وهي تقول :ولا منك يابنيتي (وكملت وهي تجلسها على السفره وتقول ) خليناااا نجلس ونتغداء 00
بعد الغداء شربنا شاهي أخضر وجلسنا نسولف وبعدها طلعت عمتي لغرفتها عشان تريح اما انا وسميره جلسنا في الصاله 00وإحنا جالسين رن التلفون الثابت للبيت فقامت ريماني تركض له وهي ترفعه وتقول :ميــــــن ؟؟
بعدها طالعتني وهي تمد لي سماعه التلفون وتقول :عمووو رجال يبغاك00
قمت من مكاني ورحت عندها وانا أخذ الجوال من يدها وأقول :الووووووو
سمعت صوت عامر وهو يقول :ماوحشتك ياحبيبي00
إنرسمت إبتسامه سريعه على وجهي لما سمعت صوته وقلت وأنا أطالع سميره اللي لفت وجهها عني لما قلت :هلا والله حبيبي 00أخباااااارك؟
رد علي وهو يتنهد ويقول :الحمدالله انا بخير (بعدها سكت وماكمل كلامه )
قلت له وانا أشيل التلفوون بعيد عن سميره وريم وأقول :خير عامر صاير شئ 00!!
سمعت صوته وهو يتكلم بصوت خافت :لاتخافين أنا بخير 00بس الحين لازم اسكر لأنه عندي شغل00
بصراحه زعلت علشانه بيسكر عشان كذا قلت :بس
قال لي بسرعه :لا بس ولا شئ 000إن شاء الله أكلمك مره ثانيه خلي بالك من أمي وسميره (وكمل بإنفعال غريب )وبوسي لي ريماني 00 مع السلامه00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2009, 04:13 PM   رقم المشاركة : 126
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

وقفت شوي أطالع بسماعه التلفون اللي بيدي وعلى راسي علامه تعجب كبيره 000 ماادري هالايام ليش أحس إن عامر فيه شئ وشئ كبير بعد يارب رحمتك يارب00إنتبهت على سميره لما سحبت التلفون من يدي ورجعته بمكانه وهي تقول :أظن المكالمه خلصت (وبعدها وقفت مواجهتني وهي تقول ) إيش فيك يامرام لين الحين ماتعودتي على مزاجية عامر 00
قلت لها بدون شعور وانا أنظر بعيد واحط يدي على قلبي :خااااايفه 00
حطت سميره يدها على يدي وهي تربت عليها بنعومه :لا تخافين عامر طول عمره كذا 00 (وكملت وهي تقول لي ) ترى العصر بيأذن قومي تجهزي عشان تروحين لأمك 00
هزيت راسي بمعنى طيب ورحت عند ريم وسحبتها مع يدها وطلعتها لغرفتي عشان أبدل لها ملابسها وأخذها معي لأمي 00المهم بعد مالبست وخلصت الى العصر يأذن صليت العصر بعدها أخذت عباتي وشنطتي وحطيت الجوال فيه00 مريت على غرفة عمتي أبغى أستأذنها قبل مااطلع لكني مالقيتها 00نزلت تحت وشفت سميره واقفه تكلم عمتي وعمتي جنبها تلبس عباتها00إنتبهت علي عمتي وقالت لي بحنان :يلاااا يمه خليني أوصلك بيت أهلك قبل مااروح لأم تركي00
لفيت الشيله عدل وإبتسمت لها وانا أقول :أنا جاهزه عمتي (ولفيت حواليني وقلت )وين ريمااااني0
قالت لي سميره وهي طالع الحديقه :تلعب برى (وكملت وهي تضحك) تركض ورى القطوه هههههههههههههههههههههه
مشيت مع عمتي وسميره برى للحديقه وقلت بإستغراب وأنا أرفع حواجبي :أي قطوووووووووه 00
أشرت سميره على ريماني اللي كانت تركض ورى قطوه صغنونه وتقول :شوفيهاااااا 00
جلسنا نطالع في ريماني وبعدين إنفجرنا من الضحك لما شفنا ريماني طاحت على الارض وهي تصارخ ومعصبه لأنها مااقدرت تمسك القطوه 00رحت عندها ورفعتها من على الارض ونفضت الغبار اللي على فستانها القصير وبستها على خدها وانا اقول :تعورتي حبيبتي 00
إبتسمت بقوه وقالت وهي تهز راسها :لااااااااااااااااا
إبتسمت لها ومسكت يدها ومشيت معها لين السياره لأن عمتي ركبت 00بعد ماركبنا تحركت السياره أول شئ نزلتني عمتي بيت أهلي بعد ماطلبت مني أسلم على الأهل 00بعد مانزلت مسكت يد ريماني ودخلنا جوى الحوش لقيت مامي وبابي فارشين الفرشه وجالسين يتقهون رحت عندهم وبست راس بابي وقلت :السلام عليكم 00(وكملت وانا أروح أبوس راس مامي ) كيفكم ياأغلى ناااسي 00
رد بابي علي وهو يقول بفرحه :بخير طول ماانتي بخير يابنيتي (واشر على ريماني اللي راحت له تركض) تعالي ريوووومه
رمت ريماني نفسها بحظنه وإجلست بحجره وهي تقول :بابا حبيبي 00
ضحكت على مامي لما سوت عمرها زعلانه وهي تقول :بس بابا حبيبي (وأشرت على نفسها وهي تقول) وانا كخــــه00
قامت ريماني من عند بابي وإحضنت مامي وتعلقت برقبتها وقالت :مامي حبيبتي00
ضمتها مامي حيل لصدرها وجلست تبوسها وجهها وهي تقول :فديت عمرك والله مااحد يسواك عندي00
قلت لها انا بزعل :لا والله (واشرت على ريماني وقلت )الفصعونه تسوووواني 00
ضحك بابي ومامي علي وبعدين قال بابي بغياض :الحين إنتي مره متزوجه تغارين من هالياهل 00
قبل مااتكلم وقف بابي وقال :يلا أنا ماااشي بمر أخوي بو ماجد وأسلم عليه 00
قلت له انا ومامي :سلم عليه 00
قال وهو ماشي :يوصل إن شاء الله 00
وقبل مايطلع راحت ريم وراه ومسكت بيده وهي تقول ببراءه :الوح معك 00
نزل بابي عيونه لها وهو محتار يااخذها معه ولا لا00عشان كذا قلت :ريماني تعالي حبيبتي00
لكن هي طنشتني ومسكت ثوب بابي من تحت وهي تقول :ماابي ماابي بلوح مع بابا 00
لفيت على امي أسالها عن رايها 00 وسمعتها تقول :خليها يمه تروح معه على الاقل تغير جووووو شوي 00
إبتسمت لبابي وقلت :شو رايك إنت بابي 00
نزل لمستوى ريماني وشالها بيده وهو يقول :اكيد بأخذهاااا معي 00هذي حبيبتي ماارفض لها طلب 00
وعطانا ظهره ومشى وريماني رافعه لنا يدها وهي تقول :بااااي ماما باي عموووو 00
لفيت على مامي وانا مبتسمه لكن هالابتسامه تبدلت وصارت بدالها نظره تعجب وخوف لما شفت أمي إطالع الارض وهي تقول بصوت مبحوح:والله كااسره خاطري هالبنت 00
قلت لها وانا أمسح الدمعه اللي إنزلت من عينها :خير يمه 00عسى مااشر 00
قالت لي وهي طالعني :والله يابنيتي حال ريم مو عاجبني ولا حال أخوها علي 00
عقدت حواجبي وقلت بتساؤل :ليش؟!!
قالت لي وهي تضرب كفينها بعض :ماتشوفين حالهم وحيدين بهالدنيا مالهم أحد (ولفت جسمها علي وهي تقول) ولا ريم كيف بكون حالها لما تبداء المدارس إنتي ناسيه إنها هالسنه أولى إبتدائي وناسيه إن علي أخوها يشتغل يعني مين بكون فاضي لها 00
نزلت الشيله ورميتها جنبي وأنا أتمدد وأحط راسي على رجل مامي وأطالع السماء واقول :أي والله معك يمه (وكملت وانا اقول ) أمممممممم ايش الحل 00
قالت مامي وهي تمسح على شعري وتقول :يتزوووووج 00
رفعت راسي وجلست وانا اطالع أمي وأقول بدون تصديق :يتزوج00
قالت لي وهي تضحك :ههههههههههههههههههه ايه يتزوج ليش طالعني جذيه00
قلت لها وانا أرجع شعري على ورى :يمكن ماايبغى يتزوج00
ضحكت لما قالت أمي :مو على كيفه بزوجه مع فهد أخوك إن شاء الله بعيد الفطر00
زادت صدمتي أكثر وقلت لاشعوريا :مع فهد (وبعد خمس دقايق من الاستيعاب )ومين العروووووس 00
قالت أمي والابتسامه شاقه الحلق :إنتي 00
ضربت على صدري بقوه وقلت بإنفعال :يمه إيش تقووووووولين (وكملت واانا أوقف) انا متزوجه عامر ولا إنتي ناسيه 00
طالعتني مامي شوي وبعدين إنفجرت من الضحك وقالت :ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه أدري إنك متزووووجه هههههههههههههههه
قلت لها وانا احاول أضبط أعصابي :أجل ليش تقولين إنتي 00
قالت لي وهي تضحك :هههههههههههههههههههههههه أقصد إنتي إختاري له بنت الحلال00
طالعت بأمي شوي وبعدين جلست أضحك بصوت عالي ومن الخاطر:هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
وفجاءه صرخت لما حسيت بيدين تمسك خصري وترفعني على فووووق 00
بعدها سمعت صوت فهيدان وهو يضحك و يقول :هههههههههههههههههههه بس يالدلووووووعه (ونزلني على الارض وهو يقول ) فجرتي أذني 00
من القهر لفيت عليه وضربته على كتفه وانا أرص على اسناني وأقول :سخييييييييييييييييييف 00
بعدني عنه بغرور وقال لي وهو يجلس جنب مامي :السخيف زوجك 00
ضربت رجلي على الأرض وقلت :ماااااااالت عليك يالخاااايس 00
كان بيرد علي لكن أمي قطعت كلامه وقالت بجديه:فهد وين علي؟!! (وكملت كلامها وهي تقول )مو قلت لي إنه بيجئ معك الحين00
أخذ فهد فنجان وصب له قهوه وهو يقول :بيجئ يمه بيجئ غ€ن شاء الله(سكت شوي وجلس يااكل من التمر اللي قدامه وبعدها قال) بس هو قال لي عند مشوار صغير وجاي 00
تعبت من الوقفه علشان كذا جلست وقلت بإستهزاء :زين والله بتتزوج إنت وعلي بيوم واحد00
بعد كلمتي اللي قلتها أوالقنبله اللي فجرتها 00شرق فهد وجلس يكح بقوووه عشان كذا مامي ضربته على ظهره وهي تقول بخوف :صحه صحه 00
أما انا جلست اضحك بغياااض على شكله 00لكن هو طنشني وقال لمامي بتساؤل وهو يأشر علي :ايش قاعدة تقوول هالخبله؟!!!
إبتسمت مامي وقالت بحب وحنان:ايش فيك ياوليدي 00أختك ماقالت شئ 00
عدل جلسته وتربع وهو يطالع مامي ويقول بلهفه : صدق يمه (وبعدها قال بتساؤل ) بس كيف ؟!!
قالت مامي بصدق :ايه يمه 00أنا قررت أزوج علي معك وفي يوم واحد (واشرت على نفسها وهي تقول ) وزواجه بكون هديه مني انا وأبوك 00
إبتسم فهد إبتسامه عريضه ولمعت عيونه وهو يبوس يدين أمي ويحب على راسها ويقول :الله لايحرمني منك يالغاليه ولا من ابووووي الله يخليكم لنـــــــــا 00
قلت له بغرور وانا أطالعه من فوق لتحت واشر على عمري :وانا مرام بجلالة قدري بخطب له 00
لف علي فهد وهو يقول بجديه :من جدك إنتي ؟!!
قلت له :ايوووووه (وكملت وأنا أحط يدي على خصري ) ليه مااني ماليه عينك 00
طلع فهد الجوال من جيبه وطنشني وبعدها قال :هلاااااا والله بالمعرس 00
سكت فهد شوووي وبعدها ضحك مره وحده وقال :هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه أدري إني أنا المعرس هذا مو شئ جديد 00 هههههههههههههههههههههههههههه لا مااراح أقووووولك شئ 000 لا إنت تعااااال الحين 00 أوكي أنتظرك 00يلا فمان الله 00
قام فهد وقال لنا وهو يأشر بيده :انا بطلع غرفتي وابدل 00وإذا جاء علي نادوني 00
بعد مادخل فهد للبيت لفيت على مامي وقلت لها بحمااااس :مامي إيش رايك في شرووووق 00
قالت أمي بتعجب :شرووووق ماغيرها 00
ماادري ليش حسيت بالحماس وأنا اقول :إيه مامي شروووق (وكملت وانا اقول بفرحه) هي تحب ريماني وريماني بعد تحبهاااا 00
قالت أمي بتساؤل :تظنين توااااااااااافق (وكملت بتفكير ) ماادري مااظنها توافق لأن علي على قد حاله وهي إذا تزوجته لازم تهتم بأخته00
وقفت من مكاني وقلت لها :ليش نحتاااار 00بروووح أسألها وأرد عليك 0(وكملت وانا امشي للبيت )بس مامي لاتخبرين أحد لين أسألها 00
هزت أمي راسها بمعنى طيب وأخذت أنا شنطتي وشيلتي ودخلت جوى البيت طلعت لغرفتي سيده وانا متحمسه حيل 00 بعد ماطلعت دخلت غرفتي وسكرت الباب وراي 00طالعت الغرفه بشوووق وإبتسمت من الخاطر 00بعدين رميت عباتي وشيلتي على السرير وأخذ الجوال من الشنطه وجيت بتصل 00لكن بعدين ترددت شوي وطالعت بالجوال أشوف الساعه لقيت الساعه تقريبا 5ونص العصر وشوي يأذن المغرب 00قررت أجلس شوي لين يأذن واصلي وبعدين أتصل عليها 00حطيت الجوال على الكوميدينه ورحت للتسريحه وانا أعدل شعري 00بعد مااعدلته رحت لدولابي وفتحته وطلعت منه صور زواجي 00انا مخليته بيت أهلي لأني أخاف ينسرق ويضيع 00المهم أخذته وحطيته على السرير وجلست أتفرج عليه 00مع كل صورة كنت أشوفها كنت اضحك واتذكر الموقف اللي صار لي فيه 00أنا كنت مبوزه وعامر كانت إبتسامته شاقه الحلق 00 مسحت على وجهه وأنا ابتسم واكلم نفسي واقول : الله يخليه لي يارب 00
كنت ضايعه في عالمي الخاص العالم اللي مافيه الا أنا وعامر00صحاني من سرحاني صوت الأذان عشان كذا سكرت البوم الصور ورجعته مكانه 00بعد ماارجعته أخذت عباتي وشيلتي ولبستها وبعدها كبرت وصليت 00بعد الصلاه جلست شوي وبعدين وقفت ورحت للسرير وجلست عليه 00مسكت الجوال بتردد وبعدين دورت بين الأسماء على إسم شروق وضغطت على الإتصال 00 بعد كم رنه سمعت صوتها النااااعم وهي تقول :هلا والله 00
إبتسمت بيني وبين نفسي وقلت :أخاف هالترحيب يقلب على هواش بعد اللي الكلام اللي بقوله لهاااا00
سمعت صوتها وهي تقول :الوووو مرام إنتي معي 00
قلت لها بعد ماتنحنحت :إحم إحم 00(وكملت بإحراج) اسفه ماانتبهت إنك رديت علي00
ضحكت شروق وقالت بغياض :هههههههههههههه اللي مااخذ عقلك يتهنى به 00
ضحكت معها وقلت لها :ههههههههههههههههه وين راح عقلك بعيد بعيد حيل (وكملت بتوتر ) انا سرحت فيك إنتي 00
لاحظت بصوتها التعجب وهي تقول :فيني انــــــــــــــا 00
سكت شوي وبعدين قلت لها بجديه :بصراحه أنا متصله أبغى أخذ رايك بعررريس 00
رددت كلمتي الأخيره وقالت :عرررريس 00
قلت لها بهدووء :أيوه عريس (ولما مااسمعت لها رد كملت كلامي وقلت ) علي أخووو ريم يبغى يخطبك0
إنصدمت لمااااا قالت لي بهدوء :ومين قالك أنا أبغى عريس (سكتت شوي وبعدها قالت بنبره غريبه ) إنتي ناسيه إني أنا أحب عامر000000


غلطتي الطيبه اذبحتني شوفها ودتني وين..!؟
اتضايق حيل منك واضحك وقلبي حزين

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2009, 09:36 AM   رقم المشاركة : 127
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

يالهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووي بالي ..
ايه اللي ارى ..

كملي حبوبه ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2009, 01:27 PM   رقم المشاركة : 128
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2009, 02:19 PM   رقم المشاركة : 129
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

قلتلها بهدووء :أيوه عريس (ولما مااسمعت لها رد كملت كلامي وقلت ) علي أخووو ريم يبغىيخطبك0إنصدمت لمااااا قالت لي بهدوء :ومين قالك أنا أبغى عريس (سكتت شوي وبعدهاقالت بنبره غريبه ) إنتي ناسيه إني أنا أحب عامر000000
ضغطت على الجوال لاشعوريا وقلت بضحكه بارده مافيها أي نوع من الحياة :هههههههههههههه (وكملت وأنا أرص على أسناني وأقول ) إيش قلتي 00
قالت لي ببرود :أظنك سمعتي كلامي 00مايحتاج أعيده لك مره ثانيه 00
جلست على السرير وحاولت قد مااقدر أهدي أعصابي وأضغط على البركان اللي أحسه بينفجر بداخلي وقلت :شروووق عامر إنسيه وبعدين هو لو كان يبيك كان أخذك ولاتنسين إنتي من زماااان قدامه (وكملت بضيق ) لكن هو ماايبغاااااك وفضلني عليك 00
سكتت شوي وبعدها قالت لي :مرام ممكن سؤال ؟؟!
قلت لها بعد مانفذ صبري :تفضلي00
قالت لي بصوت خجلان :علي هو اللي إختارني00؟!
قلت لها بصوت محرج :بصراحه أممممممم لااااااا (وكملت بعد ماوقفت ورحت لشباك غرفتي وأسندت جسمي عليه وقلت ) أنا اللي إخترتك وعلي لين الحين ماايدري 00
تفاجاءت لما ضحكت بسخريه وقالت :ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ليش تبغين تبعديني عن طريقك عشان مااوصل لعامر 00
ضحكت من الخاطر وبصوت عالي لما سمعت كلامها وقلت بسخريه :ههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
لا حبيبتي مو أنا اللي أفكر بهالطريقه 00وبعدين إنتي مااتدرين عن حب عامر لي (وكملت وأنا اناظر برى على الحوش وأقول ) عامر ماايشوف غيري بهالدنيا 00
قاطعتني وقالت بهدوء :أدري أدري إنه يحبك (وبعدها كملت ) خلاااااااص أجل 00
عقدت حواجبي وقلت لها بتساؤل :إيش اللي خلاص (وكملت وانا اقول )ممكن توضحين00
قالت لي بنبره غريبة مااعرف كي أفسرها: أنا موافقه على علي 00
ياربي هالبنت بتجنني مره تقول تحب عامر وبعد دقايق توافق على علي 00ياربي إيش اللي غير رايها بهالسرعه 00 لكن ماطولت في حيرتي عشان كذا قلت بغيض :شرووووووووق لاتلعبين بأعصابي 00فهميني شو السالفه00
سكتت شوي وبعدها قالت لي :أبد لا سالفه ولاشئ (وسكتت ثواني وبعدها قالت ) بصراحه أنا كنت خايفه إنك إخترتيني لعلي بس علشان تبعديني عن طريقك 00(وكملت بحده وقالت)وبعدين ياست مرام أنا عارفه إن عامر مستحيل يكون لي بيوم من الأيام 00
ماهتميت للجزء الثاني من كلامها علشان كذا قلت لها بدون تصديق وبفرحه :يعني أقوووووول مبرووووووووك00
ضحكت بخجل وقالت :مبدئيا إيه (وكملت وهي تتلعثم ) بس أول لازم تكون الخطبه رسميه 00
بصراحه طرت من الفرحه مو مصدقه وأخيرا ريماني بتلقى أحد يهتم فيها أخيرا00 قلت بفرحه وأنا أحس بشعووور حلو :مبرووووووووووك مبرووووووووووك ياعسل 00
ضحكت شروق وقالت بنعومه :هههههههههههه الحين عسل توك من شوي ودك تتوطين ببطني 0000(وكملت كلامها بسرعه وماعطتني فرصه أتمسخر عليها زياده وقالت ) مع السلااااااااااااااااااااااامه 00
سكرت الخط بوجهي بس هذا كله مااهمني جلست أطاالع الجوال شووي وأنا ااضحك من الفرحه00 على صوت ضحكي دخل فهد وقف عند الباب وهو يدور بعيونه بالغرفه وبعدين قال :بسم الله الرحمن الرحيم 00إيش فيك جنيتي تضحكين لحالك 00
قلت له وانا أبتسم إبتسامه واسعه :واااافقت 00
قرب مني فهد وهو يعقد حواجبه ويقول :مين اللي وافقت؟!! 00
قلت له بفرحه :شرووووق وافقت على علي 00
إبتسم فهد من قلب وقال وهو يمسك يديني ويهزني :والله 00إحلفي من جدك تتكلمي (وبعدها عقد حواجبه وقال ) تعالي هنا مين شروووق ؟00
عصبت من حركته ومن إستعباطه عشان كذا رحت له ابغى أضربه لكن هو حط رجله وراح يركض رحت وراه بس خساره مااقدرت ألحقه لأنه وبكل بساطه ينقز ثلاث درجات مع بعض وين بلحقه وانا على درجه درجه *_^مشكلة النعومه00 المهم طلع فهد للحوش لكن أنا وقفت عند الباب لأني سمعت صوت علي برى وشكله جالس مع مامي 00قربت من الباب شوي علشان أشوف وأسمع إيش يقولون 00
شفت فهد يرقص ويغني ويقول : يامعريس عين اللهتراك القمر والنجوم تمشي وراككلولييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش الف صلاه وسلام عليك ياحبيباللهمحمد ... عاشووووووووووووووووو...
مااقدرت أمسك نفسي من الضحك على فهد وهباله 00وضحكت من الخاطر لما شفته راح لعلي ومسكه مع يده ويرقصه معه وهو يغني ويقول :يامعريس عين الله تراك والقمر والنجوم تمشي وراك00
شفت علي وهو يسحب يده من فهد ويقول لمامي اللي كانت تضحك :خالتي إيش فيه ولدك تخبل ولا شووو (ولف على فهد وقال ) إثقل يارجااااااال لاتصير مفجوع على العرس 00
جاء فهد عنده وجلس جنبه وهو يقول وإبتسامته شاقه الحلق :معرس وكيفي إيش عليك إنت 00
سوى علي عمره زعلان وقال :الله لنـــــــا (وكمل كلامه وهو يتمسكن قدام مامي ويقول ) شفتي ياخالتي ولدك000من يوم ملك وهو قالب علي ماادري ايش فيه عاد كيف لوعرس 00
سمعت ضحك مامي وهي تقول :هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه طيب سوووو مثله إنت ياوليدي عرس وإقلب عليه00
قال علي بضحك وغشمره وهو يضرب على جبهته : أي والله صح كيف فاتتني هذي 00
ضحكت مامي وفهد وبعدها قالت مامي بإبتسامه:ههههههههههههههههههههه فاتتك إنت ياوليدي بس مااتفوتني أنا وأنا أم فهد00
إستغرب علي وقال بتساؤل :إيش فيك خالتي أنا كنت أتغشمر؟!!00
قال فهد وهو يمسك علي مع رقبته ويقول :مافيه مفر أمي خطبت لك وزواجك بيكون مع زواجي بنفس اليوووووم00
بصراحه منظر علي وهو مستغرب خلاني أخاف 00لأني خفت يرفض ولا شئ وانا خلاص كلمت شروق 00وطبعا خوفي طلع بمحله لأن علي قال :إعذريني خالتي أنا مااقدر أتزووووج00
ضربت على صدري وقلت في خاطري :حرام عليك ياعلي حراااااااام000
قطع تفكيري صوت مامي الحنون وهي تقول :ليش ياوليدي مااتبي تتزوج؟! 00
قال لها وهو ينزل عيونه على الأرض وبإرتباك وتوتر :خالتي ناسيه ريم 00 (وبعدها رفع عيونه لمامي وقال )أخاف أنشغل عنها وهي يتيمه مالها غيري واخاف اللي أتزوجها ماتراعي الله فيها 00
إبتسمت مامي بوجهه وقالت بحنان :وهذا السبب اللي خلاني أخطب لك ياوليدي (وكملت وهي تقول بصدق) ريم محتاجه وحده تهتم فيها وتكون معها إنت ياوليدي مو مقصر بس هي بعد تحتاج لبنت مثلها تفهمها وتكون لها بمثابة الأم 000 علي ياوليدي إذا إنت قصدك على الفلوس والتكاليف لاتشيل هم ترى زواجك بكون هديه مني أنا وأبوك 00
كلام أمي كان حيل مؤثر لدرجه إن عين علي دمعت وقام وحب على راس مامي وهويقول بحه:تسلمين يمه تسلمين (سكت ومااقدر يكمل كلامه )
لكن فهد بروحه المرحه غير الجو بسرعه وقال :يمه تراك غلطااااااااااانه (واشر على نفسه وقال ) أنا ولدك مو (واشر على علي وقال بتكبر) مو هذاااا 00
قام علي عليه وجلسوا يتضاربون ومامي تضحك 00وشوي دخل بابي ومعه ريم 00ريم أول ماشافت علي راحت عنده بسرعه وهي تتعلق برقبته وتبووووووسه حيل على خده 00ضحك عليها علي وسحبها مع يدها وجلسها بحضنه وهو يدغدغها وهي تضحك 00بعدها سحبها فهد وباسها وقال لها :وحثتييييييييييينييييييي وين كنتي0؟ّّ!0
قالت ريماني ببراءه الأطفال : كنت عند ليان لعبنا كثير وخاله أثرار لعبتنا و00كانت حلووووووووووه ولابسه زي (وتاشر على لبسها وتقول ) فستااااااان قثير لين هنا 00
حط فهد يده على فمهااااااا بسرعه وقال :أصصصصصصص ولا كلمه 00عيب تتكلمي عن أهلي هنا 00
أانا فطست من الضحك على كلام ريماني وحركه فهد وتمنيت أسرار هنا تشوفهم وتسمعهم عشان إطق بمكانها من الإحراج والفشله00
سمعت صوت ضحكت بابي فديته وهو يقول :ههههههههههههههههههههه هههههههههههه والله طول مااحنا بالطريق وهي تسولف لي إيش سوت وإيش لعبت بيت عمك أبو ماجد00
ضحك علي وقال لفهد :ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه خل البنت ذبحتهاااااااااا 00
مااسمعت باقي كلامهم لأني سمعت جوالي وهو يرن أخذت الجوال وشفت رقم عامر إبتسمت من الخاطر ودخلت للصاله عشان أخذ راحتي اكثر وقلت :هلا حبيبي 0
سمعت صوته العذب وهو يقول :هلا فيك ياقلبي 00وحشتينيييييييييييييييييييييييي (أموت عليه ياناس وهو يشد كلمة وحشتيني )
إبتسمت بخجل وكأني اشوفه قدامي وأنا أقول :وإنت أكثر 00
ضحك وقال لي :ههههههههههههههههههه ههههههههه فديتك والله 00المهم حبي انا بعد يومين راجع تامريني على شئ أجيبه لك معي 00
قلت له وانا العب بطرف إصبعي :سلامتك 00يكفيني رجوعك بالسلامه00
قال لي :الله يسلمك 00
ماطول معي وعلى طول ودعني وسكر الخط جلست شوي اطالع بشاشه الجوال وانا سرحانه وبعدين رجع رن مره ثانيه وخطر على بالي إنه عامر علشان كذا رديت بسرعه وقلت :هلا 00
لكن خاب ظني لما سمعت صوت سميره وهي تقول :هلا مرااااااااااااااام 00
قلت لها بخيبه أمل :هلا سميره 00بغيتي شئ ؟
قالت لي :مرام أمي بتمر عليك الحين إذا بترجعين البيت 0
قلت لها وانا أوقف :إيه برجع إن شاء الله 00بلبس عباتي واطلع لها برى00
قالت لي :أوكي باي 0
قلت لها :مع السلامه 00
سكرت عنها وطلعت لغرفتي وأخذت عباتي وشنطتي واغراضي 00نزلت وطلعت الحوش ومالقيت لاعلي ولاريم شكلهم راحووو00جلست عند مامي وبابي شوي وخبرتهم عن موافقه شرووق وفرحووو كثير ودعوا لـ علي بالسعاده وإن الله يتمم عليه بخير 00بعد عشر دقايق سمعت صوت سيارة عمتي 00 سلمت عليهم وإستأذنت وطلعت وقبل مااطلع قالوا لي أسلم عليهاااا 00وانا طالعه شفت فهد برى ويكلم واحد أول مره اشوفه ماهتميت له كثير عشان كذا طنشت وكملت مشيي لسيارة عمتي 00 رفعت عيني اكمل طريقي بس طاحت عيني بعين الشخص اللي مع فهد وجلس يطالعني بدون حياء ولاحشيمه 00
إرتبكت حيل من نظرته وكملت طريقي بتوتر لين فتحت باب السياره بصعوبه جلست وحاولت أخفف من إرتباكي شوي عشان ماتلاحظ عمتي 00 لما هديت نسبيا لفيت راسي لجهة عمتي وسلمت بهدووء :السلام عليكم 0
ردت علي بحنان وقالت :هلا وعليكم السلام حبيبتي 00(وكملت كلامها وهي تقول )كيفهم الأهل عساهم بخير00
لفيت وجهي على قدام وانا لين الحين أحس بربكه وقلت :بخير الحمدالله ماعليهم خلاف (وكملت وانا اتنهد بإرتياح بعد ماتحركت السياره وقلت ) يسلموووون عليك 00
قالت لي عمتي بحنان :الله يسلمك ويسلمهم من الشر 00
سكتنا ومافي وحده تكلمت00 وصلنا للبيت ودخلنا جوى وكان البيت هدوء أكيد بيكون هدوء مافيه إلا أنا وعمتي وسميره والشغاله من وين بيجئ الإزعاج 00 لما خطر على بالي الإزعاج تذكرت ريماني وإبتسمت 00وتمنيت لو إن علي خلاها عندي اليوم بعد 00والله راح أمل لحالي بالجناح00 لفيت على عمتي وإبتسمت لما مسكتني مع كتفي وقالت :بطولين وإنتي واقفه هنا 00(وكملت بحنان الأم) ماتبين تطلعين ترتاحين 00
قلت لها وانا انزل عباتي وشيلتي وألفهم بإهمال على بعض :االحين بطلع (ومسكت يد عمتي وقلت لها ) لكن إنتي قبلي 00
ضحكت عمتي علي وهي تقول :ههههههههههههههههههه وي يابنيتي إتركيني ماابعد عجزت 00
قلت لها بدلع طفولي وأنا أهز راسي :ماابي ماااااااااااااااابي (ولفيت عليها وانا اقول ) خاطري أطلعك بنفسي 00
إبتسمت لي ومشت معي بدون عناد 00طلعت معها درجه درجه لين وصلتها لغرفتها فتحت لها باب غرفتها وقلت بشكل مسرحي :تفضلي سيدتي 00
دخلت عمتي وهي تضحك وتقول :ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه مرومه إيش فيك (وكملت بحنان وهي تجلس على سريرها ) شكلك حيل مبسوووووووطه 00
قلت لها وانا أركض عندها وارمي نفسي بحظنها :حيل يمه حيل 0
مسحت على شعري بحنان وقالت :دوووم يارب (وسكتت شوي وبعدين قالت بحماس ) لايكوووووووون عامر جاء00
رفعت راسي لها وطالعت بعيونها وانا أقول:لا لا يمه عامر ماجاء 00

قالت لي :طيب خبريني ايش اللي مفرحك خليني أفرح معك 00
وقفت وجلست عند رجولها وانا اقول :علي بيتزوج مع فهد أخوووي 00
قالت لي بتعجب :أي علي ؟!!
قلت لها وانا جالسه جنبها:أخوووو ريم يمه أخوووووووو ريماني 00
إبتسمت إبتسامه واسعه وقالت :إيه عرفته الله يوفقه يااااااااااارب الله يوفقه 00
قلت لها وانا ابتسم :أمين يمه أمين 00
قالت لي :ببس مااقلتي لي مين بياخذ ؟!
قلت لها بسرعه :شروووق 00
قالت بفرحه :إي والله والنعم فيها وفيه بنت أصوووووول وماتنعاب 00
ماادري ليش حسيت بالغيره من كلام عمتي بس مااحبيت أبين علشان كذا قلت لها وانا أجهز المخده لها وأخليها تمدد :ريحي يمه 00
بعد ماتمددت قالت لي بإبتسامه :تصبحين على خير 00
قلت لها بعد مابستها على جبينها :وإنتي من أهله 00
سكرت الأنوار وطلعت من الغرفه و سكرت الباب 00 وانا طالعه شفت سميره واقفه قدامي وهي تبتسم وتقول :هلا والله بالخطابه00
قلت لها وانا اعقد حواجبي :خطابه !! 00إيش قصدك ؟!!
اسحبتني مع يدي لغرفتها وسكرت الباب وراي وحطت يدها على خصرهاوهي تقول:من متى مرام خانم تشتغل خطابه؟ 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2009, 02:21 PM   رقم المشاركة : 130
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

قلت لها وانا اروح اجلس على السرير بتعب :مو فاهمه عليك 0
رفعت حاجب ونزلت الثاني وهي تقول بتشكك :لا والله تستهبلين علي (وبعدها سحبت كرسيها وقالت) ايش حكايه خطوبه علي 00
قلت لها وانا مستغربه كيف عرفت لأن السالفه ماصار لها ساعه من إستوت :كيف عرفتي ؟!!
قالت لي بإبتسامه واسعه :شروق قالت (كنت بتكلم لكن هي قاطعتني وقالت لي بسرعه ) قالت لي بدون ماتحس 00
جلست على السرير وتربعت وقلت لها بتعجب :كيف يعني مو فاهمه عليك؟!!00
قالت لي وهي تضحك وكأنها تذكرت شي :ههههههههههههههههههه هههههههههههههههه دقيت عليها أول كنت أبغاها بموضوع مهم ولقيت جوالها مشغووول 00وبعد ربع ساعه رجعت وإتصلت من جديد وردت علي وقلت لها بسخريه مين كنتي تكلمين وطبعا كالعاده ماعطيتها فرصة ترد وقلت لها شروق لايكون 0000
رصيت عيوني وأنا أناظرها وقلت:لايكون شو ؟!!
إنفجرت من الضحك وقالت :ههههههههههههههههههههههههههه كنت بقول أي شئ بس عشان أخوفها لكن هي مااعطتني فرصه وقالت بخوف وربي كنت أكلم مرام وربي مرام ووووحتى سالفه علي ماادريت عنها إلا لما مرام كلمتني 00
ضحكت انا معها وقلت :ههههههههههههههههههههه يعني البنت خرت كل اللي عندها00
قامت سميره وهي تضحك وراحت لتسريحه وأخذت لها مشط وجلست تمشط شعرها وتقول :هههههههههههههه أيوووووووه وهي المسكينه على بالها اني كنت أدري 00
سكتت شوي وسرحت وهي طالع شكلها بالمرايه 00لما إنتبهت لها وقفت من مكاني قربت منها ومسكتها مع كتوفها وقلت:
سميره إيش فيك (ومسكتها مع دقنها ولفيت وجهها لي علشان طالعني وقلت ) وين سرحتي؟؟ 00
قالت لي وهي تضرب المشط بيدها بتوتر :مرام
قلت لها وانا أطالعها واحاول افهم منها أي شئ :هلاااا
نزلت عيونها على الارض وهي تضغط على المشط وتقول :أنا أحب ريماني ايش رااااااايك (مااقدرت تكمل وسكتت )
ضغطت على يدها وقلت بإبتسامه :أدري إنك تحبينها وتعزينها بعد 00وهذا مافيه شك 00
هزت راسها بتوتر وقالت بصوت هامس :مو هذا قصدي 00(ورفعت عيونها لي وقالت )إيش رايك حسيت بإرتجافها لما كملت وقالت:أنا أتزوج علي 00
فتحت عيوني على وسعها وظليت مثل الهبله أطالعها وأنا مو مستوعبه اللي قالته بعد ثواني
قلت بصرخه ولاشعوريا :سميررررررره إنتي إنجنيتي 00أكيد إنجنيتي ولا هذا كلام وحده عاقله تقول له00
قالت لي وهي ترمي المشط بقوه على الأرض :لااااااااا ماانجنيت (وصرخت بصوت أعلى وقالت ) أنا مو مجنووووووووونه
مسكتها مع كتفها بقوه وقلت :لا إنتي أكيد صار بعقلك شئ (وكملت بعصبيه ) ولاوحده مخطووووووووبه تطلب تتزوج شخص ثاني 0
قالت لي بعد ماابعدت يدي عنها بقوه :مرام لو علي انا ماابي اتزوووووووووج لا سيف ولا علي (وكملت وهي تحرك يدها بعصبيه ) لكن مادام إني مغصوبع على الزواج 00فأنا اشوف إني أتزوج علي احسن00 لأن علي عنده أخت ممكن نعتبرها بنتنا وبكذا ماايكون بحاجه للعيال ومايحتاج إنه إنه (سكتت وماقدرت تكمل كلامها )00
مااقدرت أتكلم ولا قدرت أقول أي شئ بعد اللي سمعته00 كلام سميره خلا لساني ينربط 00جلست أطالعها دقايق وانا استوعب اللي إنقال 00 تنفست بقوه وقلت لها وانا أحاول أمثل الهدوء قد مااقدر:سميره أبدا مااتوقعتك بهالأنانيه (ورفعت إصبعي لها وانا أقول) علي وريم يتامى مايستاهلون إنك تستغلينهم بهالأسلوب الحقير بس علشان مصلحتك بتتزوجينه وتحرمينه من حقوقه اللي الله كتبها له 00
جات بتتكلم سميره لكن شفاتها المرتجفه وصوتها المتقطع خلاها طالعني بنظرات كلها دموع وهي تقول :بس أنا أنا مااااااا اقصـ أقصد
(وأشرت على نفسها وهي تقول بصوت باكي) أنا ماابي اتزوج ليش ليش يغصبوني على شئ (وكملت بصوت عالي ) انـــــــا ماابيه مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب يه 00
رجولها مااشلتها علشان كذا جلست على الأرض ووغطت وجهها بيدينها وبكت 00رحت عندها وربت على كتفها وقلت:سميره تعوذي من إبليس (وكملت كلامي وانا اقول )وبعدين عامر لو درى عن كلامك والله لغير يذبحك 00
مااردت علي وجلست تصيح قمت من عندها وفضلت أتركها لحالها لين تهداء وتعرف غلطها 000ماايصير تااخذ الامور بهالانانيه 00طلعت من عندها أخذت عباتي وشنطتي ودخلت لجناحي وسكرت الباب وراي أسندت جسمي على الباب وانااقول بخاطري :الله يهديك ياسميره الله يهديك00
تنهدت بضيق وتحركت داخل الغرفه ورميت عباتي وأغراضي على السرير 00اخذت لي روب قطني نعوم لونه فوشي وعليه ورود ليموني وأخذت لي منشفه ودخلت الحمام(وإنتم بكرامه ) وأخذت لي شاور دافئ وسريع يمكن خفف علي تعب هاليوم ومشاحناته 00 بعد الشاور طلعت من الحمام ورميت نفسي على السرير بتعب ونمت 00
تضايقت من الحركه اللي بالغرفه و قمت على صوت سميره وهي تهزني وتقول :مراااااااااااام مرام قومي 00
فتحت عيوني و سكرتها بسرعه بسبب الضوء اللي بالغرفه وقلت :همممممممم سميروه ايش تبغين 0
قالت لي :قومي بسرعه أسرار من أول تتصل تبيك 00
قلت لها وانا أغطي راسي بالبطانيه والف على الجهه الثانية :قووولي لها نايمه وإذا صحت تكلمك 00
سحبت البطانيه مني وقالت لي وهي تحط الجوال عند اذني :كلمممممممميهاااا 00تبيك ضروووووووووري0
قلت لها بضيق وملل :اووووووووووف الواحد ماايقدر يااخذ راحته (وسحبت الجوال من يدها وقلت ) نعم 00
سمعت صوت أسرار المزعج وهي تصارخ وتقول :مرامووووووووووو يالخايسه قومي حشا خيشة نووووووم شو إنتي ماتشبعين 000
بعدت الجوال عني بسبب صراخها وقلت لها بضيق لما إنتهت من موشحها :بس بس الله يخسك ازعجتيني 0000خير ايش بغيتي ؟!!
قالت لي بسخريه :بغيت سلامتك 00إيش بغيت يعني يلااا قومي وصحصحي خلينا نروح السوق نجهز للمدرسه وللـ
قطعت كلامها وانا اقول بغيض: شوووو مدرسه مامدرسه الحين وقتك الله يقلع إبليسك 00اسراروووو خليني أنااااام متى ماصحيت دقيت عليك 0يلا إقلبي وجهك00
قالت لي بقهر :مو على كيفك قووووومي أنا مو فاضيه لك وراي تجهيز للمدرسه والزواج ولا نسيتي 00
قلت لها وانا اتمصخر :هههههههه اهاااااااااااا الحين فهمت (وكملت كلامي بطنازه وانا اقول ) الحين كل هالصجه والإزعاج عشان تجهزين للعرسك ههههههههههههههههههههههه0
خسيت إنها عصبت لما قالت:ياتااااااااااااافهه شو تقولين 00لكن تعرفين الشرهه مو عليك علي انا البقره اللي متصله عليك 00(وكملت بعصبيه) يلا سلاااااام00
من نبرة صوتها عرفت إنها زعلت 00عدلت جلستي وقلت بسرعه :لحظه لحظه اسرااااااااروووووووو 00
قالت بتأفف :اوووووووف خير 00
قلت لها وانا اطالع سميره اللي كانت واقفه قدامي وتبتسم :خلاص بروح معك انا وسميره اليوم العصر 00
قالت اسرار بفرحه :صج والله سميره بتجئ وياااكـ 00
قلت لها :ايه 00والحين يلا قلبي وجهك بروح أصلي اللي فاتني وأرجع أكلمك بااااااااي 00
ضحكت اسرار وقالت :ههههههههههههه مقبوله منك ياعسل 00باااااااي 00
ابتسمت على كلام اسراروقلت :صج خبله ومطيوره بس بعد تنحب وقلبها ابيض 00
حطيت الجوال على الكوميدينه ورفعت راسي لسميره وقلت لها :كم الساعه ؟!!
طالعت بساعه يدها وقالت :الساعه 1 ونص 00
قمت من السرير بسرعه وقلت :اوووف تأخرت في النوووووووم 00
اخذت لي منشفه ودخلت على حمام بسرعه أخذ لي شاور سريع وتوضيت و طلعت من الحمام 00شفت سميره واقفه في البلكونه وتتفرج على الحديقه وهي سانده يدينها فوق بعض على السور00 كنت بكلمها بس غيرت رايي وقلت اصلي أول وبعدين اشوف ايش فيها 00أخذت شرشف الصلاه ولبسته فردت السجاده كبرت وصليت 00بعد الصلاه نزلت شرشف الصلاه ولفيته وشلت السجاده وحطيتها فوق الكومدينا 00مشيت للبلكونه وقفت شوي عند بابها وانا اطالع سميره اللي ماتغيرت وقفتها من قبل مااصلي 00
تنحنحت وقلت بإبتسامه :اللي مااخذ عقلك 00
لفت علي وأسندت ظهرها على السور وهي تقول :إنتي زعلانه مني ؟؟00
عقدت بين حواجبي وقلت بتعجب وانا أوقف جنبها واسند ظهري على السور :ليش أزعل !!
تحركت من مكانها وقفت جنبي وهي تقول بتردد :من كلامي أمس 00
حسيت فيها ومااحبيت أضغط عليها فقلت :سميره انا مو زعلانه منك انا زعلانه عليك (وكملت وانا ابتسم في وجهها) حاولي تعيشي حياتك وتنسي اللي صار 00سميره سيف دكتور والنعم فيه ممكن ينسيك كل اللي شفتيه 00
قالت لي وهي تضغط على يدها :بس انا يامراااام ماابي اتزوج ليش مو قادره تفهميني 00
قلت لها وانا اضغط على يدها :حرام عليك اللي تسوينه بنفسك 00
عطتني ظهرها وقالت بصوت متقطع :مرام انا أناااااااا ابيك تساعديني 00
حطيت يدي على كتفها وقلت لها بحب :أنا معك 00
نزلت راسها شوي وقالت بخوف :مرام أدري إن عامر بيذبحني لو درى باللي سويته 00
حسيت بالرجفه اللي سرت بجسمها بعد كلمتها وقلت لها بخوف وقلق : ليش ايش مسويه
00تكلمي ؟؟؟!!
حطت يدها على راسها وهي تقول :أمس كلمت شروووووق وقلت لها تقوووول لسيف (وسكتت شوي وانا على أعصابي لين رمت القنبله بوجهي وهي تقول )قلت لها تقوله اني ماابيه وإن عامر جابرني عليك وحتى لو تزوجتك مالك حق علي 000
حطيت يديني على فمي وانا أطالعها بدون تصديق :سميروووه إنتي شكلك مو صاحيه0!!0
قالت لي وهي تبكي : والله ماكان قصدي والله مو قصدي (ومسكت يديني الثنتين بترجي وهي تقول )ساعديني ايش اسوي والله لو الكلام وصل لعامر والله يذبحني تعرفين عامر ماايهمه والله يذبحنيييييييي 0
قلت لها بصراخ :وربي تستاهلين الذبح تحرجين اخوووووووك وتحرجين سيف اللي ماله ذنب الا إنه خطبك 00
صارت تشاهق من البكي وهي تقول :ادري إني غلطانه ومعها حق شروووق لما سكرت الخط بوجهي بس ا(وكملت من بين صياحها وشهقاتها )بس أمس ماكان يهمني أي شئ بس بعد اللي صااااار بينا حسيت بغلطتي 00
دخلت غرفة النوم لأني حسيت بحراره الشمس حرقتني وقلت لها بعتب :والحين ايش المطلوب مني 00
جات عندي بسرعه وهي تقول :تساعديني00 والله اخاف عامر يدري ويسوي لي سالفه ولا أمي والله ماراح تتحمل الصدمه00
قلت لها وانا أعقد يديني حول صدري :توك تتفكرين بعمتي توووك 00
قالت لي بصراخ وهي دور حوالين الغرفه :أووووووووه دخيلك مرااااااام لاتزيديني اللي فيني مكافيني 00
من صرختها حسيت بخوفها ومااخبي عليكم إنكسر خاطري عليها 000
رحت عندها وقلت لها :خلاص سميره أنا بساعدك بس إنتبهي أحد يدري 00
مسحت دموعها بيد مرتجفه وهي تقول :صدق والله صدق 00
هزيت راسي وانا أبتسم واقول :ولو شو ماعندك ثقه فيني (وكملت بحنان )روحي غسلي وجهك وتعالي ننزل تحت عند عمتي أكيد ملانه لحالها ولاتنسين إنا بنروح السوق العصر00
عطتني بوسه على خدي وطالعتني شوي وهي تقول :الله لايخليني منك00
ب طلعت بدون ماتنتظر أي رد مني 00أما أنا جلست أفكر فيها وايش ممكن اسوي في هالمشكله اللي وقعتنا فيها سميره بتهورها والله لو عامر درى راح يقلب البيت حريقه00فكرت أكلم شروق الحين بس حسيت الوقت مو مناسب وقلت أكلمها إذا جيت من السوق إن شاء الله 00حاولت أشغل نفسي بأي شئ بس ماففي الا الملل عامر مو فيه وانا لحالي 00فتحت دولابي وطلعت لي منه بنطلون برمودا احمر مع تيشيرت أسود ورفعت شعري ذيل حصان 00لبست ونزلت تحت لقيت عمتي جالسه والشغاله تجهزالغداء قدامها00سلمت عليها وبستها على راسها وانا اقول بإبتسامه:صباح الخير يمه00
ضحكت وقالت بغياض :أي صباح إحنا الحين الظهرررر وبندخل العصر وإنتي تقولين صباح الخير 00
ضحكت وجلست جنبها وانا اقول :هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه عادي يمه مشيهاااااا00
ضحكت علي و قالت :هههههههههههههههههه خلاص بمشيها لك (سكتت شوي ثم قالت)00لكن وين سميروه كانت عندي وقلت لها تصحيك وبعدين إختفت وماعاد شفتها 00
قلت لها بإبتسامه :الحين تجئ يمه 0قالت لي بتاخذ شاور وتنزل 00
وأول مااخلصت كلمتي نزلت سميره وقالت الشغاله :ماما غداء جاهز 00
قمنا على الغداء و جلسنا على السفره وانا مانزلت عيوني عن سميره اللي مو جالسه تتغداء كل اللي تسويه تلعب الملعقه اللي قدامها وهي سرحانه00خلصنا الغداء إستأذنا من عمتي نروح السوق وهي طبعا وافقت وماكان عندها أي إعتراض 00 لما أذن العصرصليت ولبست عباتي وأنا أنتظر أسرار تمرني 00بعد ربع ساعه سمعت صوت جوالي وهو يرن وأخذته بسرعه و بلهفه على بالي عامر لكني إبتسمت لما شفت فهيدان متصل وقلت :هلا والله وغلا 00
رد علي وقال :هلا فيك يالغاليه 00أخبارك ؟؟
قلت له وانا ابتسم :أخباري تسرك الحمدالله 00إنت كيفك ؟
قال بملل :الحمدالله 00بس خلصينا من هالرسميات إسمعي 00
قلت له بضحكه :ههههههههههههههههه هههههههههههه خير ايش عندك يالدفش 00مااعندك اسلوب ابد 00تكلم بذوق يااااخي00
قال لي بسرعه وهو مطنش كلامي له: يااختي ادري إنك بخير فبلاش من تضيع الوقت وزياده الفاتوره بشئ فاضي المهم إنتوا بتروحون السوق الحين صح00؟
قلت له وانا اعقد حواجبي بإستغراب :صح00ليش تسأل؟
مااهتم لسؤالي وقال لي بسرعه :خلاص دقي على اسرار وقولي لها إنك بتمريها مع سواقكم 00
قلت له بغياض :لا والله ومين قالك إني موافقه00وإني بقول لهاااااااا اصلاً00
قال لي بقهر :مرااااااااامو يالفصعونه مو وقتك الحين ترى والله لأجي
قلت له بسخريه بعد مااقاطعت كلامه :كمل كمل إيش تقدر تسوي 00
غير نبرة صوته وعرف إن التهديد ماينفع معي فقال وهو يتمسكن :مرومه فديتك أنا أخووووووووكـ 00اهوووون عليك00
قلت له بغياض :أمممممم صبر افكر 00
قال لي وهو يغير نبرته أكثر :مرام فديتك طلبتك قولي تم 00
ضحكت من كلامه واسلوبه وقلت له :ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه خلاص تم (وكملت بسرعه ) بس هااااااا لو أسرار سوت فيني شئ إنت المسؤل وإنت اللي راح تعوضني 00
قال لي بفرحه :خلاص تم 000يلا نزلي تحت انا أنتظرك00
قلت له بصرخه :لا والله يالسرعه هذي 00الاخ كااااااااان واثق إني بوافق 00
ضحك بخبث وقال لي بسخريه :ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه أدري كلمتين وترضين مايحتاج لها ذكاااااء (وكمل كلامه بعصبيه بعد ماحصل اللي يبغاه ) يلاااااااا انا تحت لاتتأخرين00
إنقهرت منه لما عصب علي وسكر الجوال وهو معطيني أكبرطااف إبتسمت بيني وبين نفسي وقلت :صج مجنوووووووووون00
أخذت شنطتي من التسريحه وطلعت من جناحي ورحت سيده لغرفه سميره وانا الف الشيله وادق الباب عليها :سميرررره سميرووووووووووهه بسرررررررعه يلا بنتأخر كذا 0
فتحت لي الباب وهي تلبس العبايه وتقول :خلاص انااااااا جاااااهزه 00بس اسرار مااعطتني كول غريبه 00
قلت لها وانا امشي : عادي يمكن مامعها رصيد 00تعرفين اسرار تكلم كم بالدقيقه00
إبتسمت لي وقالت :ياويلك إذا سمعتك 00
رديت لها الإبتسامه :ماعليك مافي احد بقولها (وطالعت فيها بنص وعين وقلت ) لا يكووووون
قطعت كلامي وهي ترمي الغطاء على وجههااا :لاايكون ولاشئ أكيد إني ماابقولها لأن اللي بيصيدك منها أكيد بصيدني وبصراحه أنا مو بايعه عمري 00
ضحكت بخفيف وقلت :برافو عليك كذا تعجبيني 00
مشينا ونزلنا تحت ولما جينا بنطلع من الحديقه قلت بتردد :سميره ترى فهد هو اللي بيودينا 00
وقفت فجاءه مكانها ولفت علي بعصبيه وقالت :خلاص انا ماابي ارووووووووح 00روحي إنتي 00
سحبتها مع يدها بقوه وقلت لها: مب على كيفك بتروحين معنا وإنتي حماره
00
حاولت تسحب يدها مني مااقدرت00 وصلنا للسياره وفتحت انا الباب اللي ورى لها وخليتها تركب وركبت انا قدام وقلت :السلام عليكم ياااااااادب 00
لف علي فهد وهي يحرك حواجبه ويقول :ماالدب غير رجلك 00
رصيت على سنوني وقلت :فهيدان لاتخليني أغير رايي والله لأنزل الحين 00ترانا ماابعد تحركنا00
حرك فهد السياره وقال بسخريه :والحين 00
لفيت عليه بعصبيه وقلت وأنا ارص على سنوني :سخيييييييييييييييييييييف 00
طالعني وهي يبتسم ببراءه ويقول :ايش قلتي 00
من القهر نفخت بقوه ولفيت عنه00و سمعت فهد يقول لسميره :كيفك سميره ؟
مااسمعت إلا همسها وهي تقول :الحمدالله 00
و سكتت وكأنها تقول لفهد لو سمحت لاتكلمني00طالعني فهد بنظره متسائله ومالقى مني إجاااااابه 00لف عني وجلس يطالع في الطريق اللي قدامه00بعد ربع ساعه دخل فهد سيارته بحوش عمي أبو ماجد وقفها قريب من الباب 00لما وقفنا شفت سياره ماجد واقفه قدامنا وهو كان واقف عند بابها ويأشر لفهد بيده 00نزل فهد من السياره وراح لجهة ماجد وسلم عليه وجلس يسولف معه 00أما أنا حاولت قد مااقدر أتحاشى النظر لماجد 00التهيت بسميره وقلت لها : ايش رايك سميره أي سوق نروح ؟؟
قالت لي بهدوء :ماادري (وبعدها إستدركت كلامها وقالت )00ولا شو رايك نسأل البنات أحسن 00
قلت لها :أوكي (وقلت وانا اشوف الاء جايه عندنا )شوفيها الاء جات 00
فتحت الاء باب السياره ودخلت وسلمت :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00
قلنا انا وسميره مع بعض :هلا وعليكم السلام 0
وكملت أنا وقلت :الاء ايش فيه صوتك؟؟!00
قالت وهي تكح :كح كح تعبانه شووووي 00
قلت لها بسرعه:سلامتك قلبي 00ايش فيك؟
مااقدرت تقول كلمتين على بعض لأنها جلست تكح وبعدها قالت :الله يسلمك من الشر 0
قاطعتها سميره وقالت بتساؤل :مادام إنك تعبانه ليش جايه معنا 0؟!!
قالت الاء بقهر :مو على كيفي هذا كله من أسرااارو الدبه اقولها أعطيك فلوس وإنتي اشتري لي أغراض المدرسه (وكحت شوي وبعدها قالت )لكن الهانم رفضت وقالت انا مو فاضيه لك انا يالله بالله بجهز نفسي للمدرسه والزواج ولا إنتي ناسيه 00وبعدين انا الحمدالله مافي الا الخير زكمه وكحه خفيفه00
قالت سميره وهي تضحك :ههههههههههههههههههه ههههههههههههه اسرارو ماعليها الا من نفسهااااا 00
قلت لهم بصدمه:شوفوا اسرار وين رايحه00رايحه لسيارة ماجد 00
البنات رفعوا اجسامهم شوي عشان يشوفون 00وشفنا اسرار متخصره وفهد يأشر لها على سيارته 00والواضح من اللي إنشوفه إنه بيصير بينهم حرب لأن كل واحد يعاند الثاني 00بعدها بشوي جات أسرار عندنا وشكلها معصبه لأنها كل شوي تحط الشنطة بيد 00لما وصلت عندنا فتحت الباب بعصبيه وسكرته بقوه و هذا كله بس عشان تقهر فهد 00سكتنا كلنا ومااحد تكلم لأن اسرار شكل دمها يفوور من الغيض 00 جاء فهد وركب السياره وقال :هلا والله بألاء أخبارك يابنت العم ؟!
قالت ألاء بحياء :بخير جعلك بخير 00بشرنا عنك 0
حرك فهد السياره وقال :انا بخير طول ماانتي بخير 00
هنا بغيت أنفجر من الضحك لأني عارفه إن أسرار تأكل بنفسها الحين ودها تتوطى بطن فهد00 الحمدالله قدرت أمسك ضحكتي وقلت وانا أتصنع البراءه :بناااااااااااات أي سوق تبونا نروح 00
سميره كانت ساكته وماتكلمت أما الاء قالت :براحتك 00
أسرار قالت بعناد :أمممممممممم ودنا مول 0000
قال فهد وهو يبتسم ويقلد السواقين :إن شاء الله مدام 00
وصلنا للمول وقف فهد بالمواقف ونزلوا البنات بسرعه00أما انا كنت أضبط عباتي وبعدها نزلت وقبل مااتحرك ناداني فهد :مرااااااااام 00
لفيت عليه وأنا أبتسم وقلت :هلاااااا00
حط يده بجيبه وطلع منها فلوس ومدها لي وقال :عطيها أسرااااااااار 00
قلت له وانا متردده أخذ الفلوس ولا لا :بس يافهد مااظن اسرار ترضى 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2009, 02:28 PM   رقم المشاركة : 131
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

عصب ومسك يدي وحط الفلوس فيها وقال : مو على كيفها أنا زوجها وانا المسؤل عنهااااا000
أخذت الفلوس منه وانا خايفه من ردة فعل أسرار لكن بعدين طنشت ومااهتميت وقلت لفهد وانا أبتسم:جعلك ذخر لها ولنا يااخوي 00
قال لي :تسلمين مرومه 00إسمعي أنا عندي مشوار الحين ومااقدر أجيكم الا على الساعه 10 زين 00
قلت له :إنت روووح وإذا خلصنا قبل 10 نتصل على السواق يجينا 00
مع إنه واضح من ملامحه إنه مااعجبته الفكره لكنه هز راسه بالموافقه وشكله مرغم 00أخذت الفلوس وحطيتها بالشنطه و سكرت الباب 00تحرك فهد وطلع من المواقف أما أنا رحت للبنات اللي كانوا واقفين وينتظروني عند باب المول 00وأول ماوصلت قالت أسرار بعصبيه :لو نمتي موأحسسسن 0
قلت لها عشان أغيضها :فكره حلوووووه بس خساره فاتتني 00
طنشتها ودخلت للمول وسمعتها وهي تقول :صج سخييييييفه 00
مشينا لداخل المول وانا اقول لها بغياض :مو أسخف منك 00وبعدين تعالي هنا إيش فيك معصبه 00
لفت علي بعصبيه وقالت بصراخ وشكلها ناسيه إحنا وين :ليييش تقولين لفهد يجينا ؟؟
قلت لها وانا امسك يدهاا وأرص على اسناني :اسراااارو إستحي إحنا بمكان عام والناس طالعنا 00
قالت وهي تزفر بقوه :اووووف طيب ليش اخوك جاء00
قلت بضيق :اللهم طولك يااااروح 00أسرار خلاص عاد00خلينا نخلص أشغالنا وماله داعي كل هالإنفعال 00
قطع كلامنال كحة الاء وهي تقول :كح كح بنظل واقفين كذا يلا خلصونا 00
قالت سميره بضحكه :بنات شوفوا الناس كيف يطالعونا ههههههههههههههه
إنحرجنا انا وأسرار وقلنا :سوري 0
قررت بداخلي مااعطي اسرار الفلوس عشان ماتزعل وفكرت اشتري لها أي شئ على ذوقي 00 لفيت على البنات وقلت :خلونا ننقسم 00
قالت اسرار :اوكي انا وياك مع بعض وسميره والاء مع بعض 00
قلت بسرعه :لا لااااااا انا والاء وإنتي وسميره عشان نخلص بدري وبعدين سميره مااشاء الله ذوقها روعه 00
قالت اسرار وسميره :أوكي 00(وكملت أسرار )بينا إتصال 00
توزعنا انا والاء مع بعض وسميره واسرار مع بعض 00أول شئ رحنا أنا والاء لقسم المراييل المدرسيه وربي كنت أضحك لما أشتري تعرفون متزوجه وتختار مريول 00في هالوقت بالذات خطر على بالي ضحكة عامر الرنانه وهو يقول :صدق ياهل تحتاج مريول وشنطه واقلام ههههههههههههههههه 00إبتسمت وانا اطالع المريول وبعدها ضحكت وكأن عامر واقف قدامي ويطالعني 00
قالت لي الاء وهي تهزني :خير مرااااااام ليش تضحكين 00
قلت لها بإحراج :هااااا لا لا ولا شئ 00
وغيرت الموضوع على طول وقلت :ايش رايك لونه حلووووووو00
قالت الاء وهي تقرب جنبي وتلمسه :اممممممممم حلووو بس دوري غيره يمكن تلاقي أحلى 00
قلت لها :أوكي 00بس إنتي مااعجبك شئ 00
قالت لي وهي تمشي لقماش بعيد :تعالي شوفي هذا ايش رايك فيه 00
مسكت قماش المريول و قلت :مررره حلووووووو والله00
قالت الاء :خلاص بشتريه (واشرت على البائع وقالت ) لو سمحت 00
جانا اللي يبيع وكان يرفع الضغط يتميع كأنه بنت مو ولد 00اشترينا وخلصنا ودخلنا على محل ثاني وشريت أنا من عنده مريول لي ولأسرار لأنا متعودين نشتري أغراض المدرسه مع بعض 00إرتحت لما خلصنا المراييل 00
قالت لي الاء وهي تكح بقوه :كح كح مرومه حبيبتي
خلينا ندخل دورة المياه (وإنتم بكرامه00)
بصراحه كحتها ونبرة صوتها خوفتني وقلت :الاء حاسه بشئ ؟؟
قالت بسرعه :مافيني شئ 00بس أبغى اغسل وجهي شوي00
حسيت براحه خفيفه وانا اقول :أوكي 00يلا إمشي 00
مشينا للدوره مياه النساء ودخلنا جوى 00أنا رحت للمرايه وعدلت شيلتي وغطوتي أما الاء دخلت للحمام وإنتم بكرامه و طلعت وهي متغطيه 00قربت منها وقلت لها بإستغراب :إكشفي وجهك عشان تغسلين 00
قالت لي :لا خلاص انا غسلت وتوضيت من جوى لأن المغرب خلاص بيأذن 00
قلت لها :إيه صح ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده 00أنا بعد بروح أتوضاء 00
دخلت للحمام عشان أتوضاء وإنتم بكرامه وبعدها طلعت من الحمام و مالقيت ألاء 00دورتها عند المرايا مالقيتها 00طلعت من دورة المياه وانا ادور عليها بخوف 00لقيتها جالسه عند وحده من الكراسي اللي بوسط المول 00
تنهدت براحه ومشيت لعندها وانا اقول :وين رحتي وخليتيني00
قالت لي وهي تشيل الأكياس اللي على الكرسي اللي جنبها وتحطهم على الأرض :تعالي إجلسي 00خلينا ننتظر الصلاه00
جلست جنبها وقلت لها وانا ادور على جوالي اللي كان ضايع بين اغراضي في الشنطه :خلاص 00بس خليني أتصل على اسرار وسميره واشِوفهم وينهم فيه00
هزت راسها لي بدون ماتتكلم 00لقيت جوالي طلعته وضغطت إتصال سريع على أسرار اللي ردت على طول وقالت :هلا مرام 00
قلت لها : هلا اسرار وينكم إنتم 00؟؟
قالت لي وهي تكلم سميره :سميره تقولك إحنا بالمطاعم اللي فوق 00إطلعوا عندنا00
قلت لـ ألاء :هم فوووق يبونا نجيهم إيش رايك 00!!
قالت الاء وهي تكح :لااااا خلينا هنا أحسن والله مافيني أطلع00
رجعت وقلت لأسرار :لا ماانقدر نطلع الاء تعبانه شوي 0
قالت اسرار بمرح:ماعليك منها تتدلع (وكملت بقهر)00لما قلت لها لاتاخذين شاور وتنامين تحت المكيف مااسمعت مني وطنشتني 00
قلت لها :ماعلينا الحين 00إنتوا إنزلواتحت 00
قالت اسرار:أصلا خلاص سكروا المحلات شكله اذن بنصلي ونجيكم تحت إن شاء الله 00
رديت عليها بسرعه وانا اطالع واحد من الشباب قريب منا وقلت :طيب طيب 00يلا مع السلامه لاتتأخروووا00
رميت الجوال بالشنطه وسحبت الأكياس ويد ألاء اللي كانت حاره وقلت لها :تعالي خلينا نروح المصلى 00
قامت معي الاء بكسل وتعب لين وصلنااا للمصلى 00لما وصلنا مصلى النساء لقينا الناس تصلي لأنه قوم رحنا بزاويه وصلينا بعد ما خلصنا صلاه قلت: لـ ألاء قومي خلينا نروح ناكل شئ 00
قامت الاء معي وهي تقول:لا انا ماابي شئ مالي نفس00
قلت لها وانا أرفع الأكياس:خلاص خلينا نشتري شئ نشربه نبل ريقنا على الأقل بعد هالمشي ونروح محل قريب من هنا00 وبعدها نرجع للبيت00
إنتظرنا شوي لين فتحت المحلات مشينا للكافتريا واخذنا لنا عصير برتقال طازج00 أنا طول ماامشي اشرب واتفرج على واجهات المحل واشوف الناس اللي تشتري مثل ماانتوا عارفين وقت دراسه ورمضان اللي على الأبوااااااب خلا السوق موووووت وزحمه00من بعيد لفتت إنتباهي بلوزه جنان معروضه بواجه محل قلت لـ ألاء :تعالي خلينا نشوف هالبلوزه00
مشت معي الاء لين المحل لما دخلنا المحل رن جوالي طلعته من الشنطه ورديت عليه :الووووو0
سمعت صوت أسرار وهي تقول :وينكم 00إحنااااا تحت00
قلت لها وانا اقلب البلوزه بيدي :إحنا مقابل للكافتريا 00
قالت لي :أوكي الحين جايين 00
قلت لـ ألاء وانا الف عليها :الاء إيش رايك نطلع و نروح البيـــ 00
قطعت كلامي ورميت البلوزه من يدي لما شفت الاء اللي كانت سانده نفسها على وحده من الملكانات(مجسم العرض)تتمايل وطيح هي والملكان على الأرض ويطير العصير من يدها وينكب جنبها 00صرخت بإسمها ورحت عندها مثل المجنونه وانا انادي:الاااااااااء الاااااااااااء 00
تجمعوا اللي بالمحل كلهم حوووولي وكلهم يسؤلوني إيش فيها وانا من الخوف ماارديت عليهم غير بدموعي 00 حطيت يدي بيدها حسيت يدها تتشنج هنا مااقدرت أتحمل صرخت اكثر وبكيت00 طلعت جوالي بيد مرتجفه وانا مو قادره اسيطر لا على اعصابي ولا دموعي وإتصلت على اسرار وأول ماردت قلت لها وأنا أبكي :اسراااااااااااااار تعالي الاء الاء طاحت علي ماادري ايش فيها 00
صرخت اسرار بخوف :مراااااام الاء ايش فيها تكلمي 00مرااااام مو وقت صياحك الحين 00
حاولت اسرار تستفسر مني عن أي شئ 00لكن خوفي ودموعي ربطت لساني وصرت اناديها وووووبس00سكرت عني وجات تركض 00شفتها تحاول تبعد بعض الناس المتجمعه وسميره وراها وهي تقول :مرام ايش فيهااااااااا الاء00
قربت مني حرمه كبيره بعصاها وهي تقول :قومي يمه خلينا نوديها المستشفى 00
أخذت اسرار جوالها واتصلت على ماجد لكن ماجد ماكان يرد بعدها إتصلت على فهد ولقت جواله مقفل خافت تتصل على عمي ويصير فيه شئ00 عطونا بعض الناس مويا لكن الاء وجههاا تغير وقلب أزرق 00 مسكت الحرمه الكبيره جوالها وإتصلت على واحد وطلبت منه يجي 00
بعد ماسكرت قالت الحرمه :يمه البنت متشنجه مافيه وقت خلونا نوديها للمستشفى 00
ماكان بيدنا شئ إلا إنا نوافق00 جاء شاب طويل وشال الاء بين يديه وكانها طفله صغيره نايمه مو داريه باللي حولها 00أما أنا واسرار وسميره مشينا وراهم والحرمه تحاول تهدينا وطمنا لكن لون ألاء وشكلها كان صدق يخوووف 00 ركبنا مع الرجال سيارته وحركنا للمستشفى وبالسياره ماينسمع غير صوت شهقاتي أنا واسرار وسميره اللي تحاول قد مااتقدر تهدينا وهي بالموت ماسكه نفسهاااا 00 وصلنا المستشفى أخذها الشاب للطوارئ 00ا دخلوها غرفه وإمنعونا إنا ندخل عليها وطول مااحنا واقفين عند الغرفه أسرار ماسكه الجوال وتتصل على ماجد وفهد وبالموت رد ماجد وأول ماارد ماجد صرخت اسرار :ماجد ماجد إلحقناااااااااا00ماجد الاء تعبانه ايه ماتفهم اقول تعباااانه 00لا إحنا في المستشفى 00إيه بمستشفى (-------)00أوكي لاتتأخر ننتظرك00
سكرت اسرار عن ماجد ورمت نفسها علي وحظنتني بقوه وهي تقول بين دموعهاااا :والله مااااسامح نفسي لو صاااار فيهااااا شئ 00
قلت لها وانا مقدره حالتها :إستهدي بالله 00إن شاء الله مافيها إلا كل خير 000
قبل مااكمل كلامي طلع الدكتور من غرفة الاء والممرضه وراه00 رحنا له كلنا ونسينا وجود الشاب اللي كان واقف بعيد عنا شوووي 00
وقلت :دكتووور دخيلك طمنااااااااا0
وقف الدكتور وقال وهو يطالعنا :هي الحمدالله بخير والله ستر (وكمل وهو يطالع في الشاب وقال ) إنتوا كيف ساكتين عليها حرارتها بالأربعين وكانت هتروح منكم00
قالت اسرار بسرعه :المهم هي كيفها الحين 00
تحرك الدكتور وقال :الحمدالله إحنا سوينا اللي علينا والباقي على الله00
جات عندنا العجوز وهي تقول :خلاص يمه هي بخير والحمدالله على سلامتهاااااا 000
راحت أسرار لها وباستها على راسها وقالت بإحترام :تسلمين خالتي تسلمين (وتغير صوتها وتهدج لما قالت ) لولا الله ثم إنتي ولدك كااان كااااان (سكتت وماقدرت تكمل لأنها ماتقدر تتخيل لو مجرد خيال شو ممكن يصير )
بعد نص ساعه جاء ماجد ومعه فهد وعمتي أم ماجد والحمدالله لما جوو كانت ألاء توها صاحيه وأحسن من قبل 00 دخلنا عندها وحكينا لعمتي كل شئ 00وطبعا عصبت على اسرار وهزئتها لأنها مااهتمت بأختها00\ بعد ماارتحنا حلفت عمتي أم ماجد على الحرمه العجوز إنها تعزمها على العشاء بكره00وطبعا الحرمه بالبدايه رفضت لكن وين تقدر ترفض وعمتي أم ماجد هي اللي عزمتها 00
قالت العجوز :ماادري ياوخيتي ماادري 00مااظن إبراهيم يرضى 00
وقفت عمتي وقالت :ماعليك انا بقووووله الحين 00(وقامت الحرمه مع عمتي وطلعوا برى علشان يكلمون إبراهيم)
بعد مااطلعوا لفيت على الاء وقلت بعتب :ماااااااااااااالت عليك طول مااحنا بالسوووووق أقول لك فيك شئ تقولين لااااا0
إبتسمت الاء بتعب وقالت :والله ماادري ايش صار كنت واقفه أنتظرك وبعدين مااحسيت بشئ00
قربت منها سميره وجلست على السرير وقالت :سلامتك ياحلوووووه ماتشوفين شر 00(وكملت وهي ترفع حاجب وتنزل الثاني ) مع إني من الأول قلت لك إذا تعبانه لاتروحين 00
إبتسمت الاء لها وهي تقول :الله يسلمك 00والشر ماايجيك00
قربت اسرار من الاء وقالت بخبث وهي ترص عيونها على الاء وتقول :واااااااااو شو هالرومانسيه (ومدت يدها وسوت عمرها دايخه وهي تقوول) حركه حلوووه انا أدوخ ويجئ الشاب الوسيم وينقذني ويشيلني بين يديه 00
أنا وسميره إنفجرنا من الضحك لما قالت اسرار هالكلام أما الاء طالعتها بقهررر وقالت :اسكتي يالخايسه 00 سكتيييييي00لاتنسين لو إنتي اخذتي مني الفلوس وجبت لي مريول ماكان صار اللي صار00
طنشتها اسرار وجات بنص الغرفه وهي تسند يدها على إطار السرير من قدام وتقول:الله تعرفين إسم إبراهيم مرررررره حلو0ووووووووو
مااكملت أسرار كلمتها لأنها جاتها ضربه قويه على راسها من عمتي وهي تقول بعصبيه :صج ماتستحين الحين ملكه وتمدحين برجال00
أنا وسميره والاء إنفجرنا من الضحك على أسرار لأن الضربه شكلها قويه 00أما اسرار حكت شعرها بألم وقالت بغيض :اااااااااااااي يمه والله عورتينييييييييي (ولفت علينا وقالت ) مااااااااااالت عليكن سدووا فميكم يالخايسااات00
اما إحنا سويناها إعناد فيها وجلسنا نضحك بصوت أعلى من قبل00 بعد ساعه جاء ماجد وطلب من أمه يمشون لأن الدكتور كتب لـ ألاء على خرووج 00طلعناااا وركبنا انا وسميره مع فهد والاء واسرار وعمتي مع ماجد 00
وإحنا بالسياره قال فهد بتساؤل :خير إيش اللي صار ؟
قلت له وانا أحظن شنطتي :الاء كانت تعبانه شوي وبعدين داخت علينااا في السوق00
هز فهد راسه بتفهم وقال :اهاااااااااا 0بس تصدقين أعجبني إبراهيم ماشاء الله عليه رجال والنعم فيه ولاجدته مااشاء الله عليها محترمه حيل00
لفيت عليه وقلت بتعجب:جدته ؟!!
طالع فهد الطريق قدامه وقال :إيه جدته 00بس ماشاء الله عليه أبوعبير ذرب وأخلاق00
لاهنا إنصدمت حيل لأن شكله صغير ومايدل على إنه متزوج 00بس مااحبيت أسأل فهد كثيرعلشان ماايحس بأي شئ 00 وصلنا فهد للبيت وبعدين حرك وراح00دخلنا انا وسميره البيت وإحنا محملين بالأكياس 00
حطت سميره الأكياس اللي بيدها على أول كنب صادفها وقالت وهي تنزل عباتها :تصدقين شكله صغير ماايدل على إنه متزوج!!
قلت لها وانا أحط الاكياس على الأرض وأنزل عباتي :معك حق والله شكله 0022 23 سنه ومايتعدااااهاااااااااا00
أخذت سميره أغراضها وأكياسها وقالت لي بتعب: بمر أمي وبعدها بطلع أصلي وانام 00
وانا بعد اخذت اغراضي وقلت :خذيني معك إيش يجلسني لحالي 00
طلعنا فوق راحت سميره لغرفتها ورحت أنا غرفتي 00 رميت الأغراض بكل مكان عباتي على الأرض وشنطتي على التسريحه ودخلت على طول على الحمام 00عشان اخذ لي دش داااااافئ بعده أصلي واناااام00 بعد مااخذت الدش رحت لشرشفي وسجادتي أغلى إثنين على قلبي وفرشتهم وبعدها كبرت وصليت 00 بعد الصلاه رميت نفسي على السرير مع إن اللي صار اليوم مو شوي إلا إني مبسوطه حيل لإن عامر بيجئ بكرررره بالليل00
حكيت خشمي بضيق وانا أتأفف والف جسمي على جهه الثانيه بعدها حسيت بشئ بأذني ضايقني حيل علشان كذاا قمت أتحسس أذني بضيق وانا اتأفف 00 حاولت اطنش وكملت نوووومي00 لكني مااصحيت الا لما حسيت إنه في أحد يطبع بوووسه قويه على خدي 00فتحت عيوني وأنا افركهااا بسرعه وبخوف ولما شفت اللي قدامي صرررخت من الفرحه رميت نفسي بحضنه وتعلقت برقبته وانا اقول بدون تصديق:متى متى جيت 000(وكملت وانا أرفع عيوني لوجه ) ليش مااعطتني خبر إنك بتجئ بالنهاااار00
حط إصبعه على فمي بنعومه وقال لي وهو يبتسم :سؤال 00سؤال 00
هزيت راسي بسرعه وبدون مااتكلم 00أما هو قام وبعد الفراش عني وسحبني معه وجلسني على الكرسي وقال:وحشتييينييييييييييييي00
جلست جنبه وأنا احاول اعدل شعر يبيدي واطالع الغرفه بإحراج واقول :أممممممم إنت أكثر 00بس ليش مااقلت لي إنك جاي عشان أجهز عمري 00
ضحك بعفويه وقال :ههههههههههههههه إذا قصدك على شكلك كذا فأنا عاجبني 00(وأشر على الغرفه وقال )وإذا على الغرفه خليها رينا ترتبهااااااااااااااااااا 00
وقفت وانا اجمع الأكياس اللي على الأرض واحطها في الدولاب 00واشيل عباتي وأعلقها مكانها 00ولفيت عليه وانا أحط يديني ورى ظهري وأقول :أذن الظهر ؟؟!
وقف وجاء عندي وهو يقول :ايووووه من شوي أذن 00صلي وإنزلي تحت خلينا نتغدى سوى 00
هزيت راسي بفرحه وانا اطالع ملامح زوجي وهو قدامي وقلت :إن شاء الله00
طلع من الغرفه وسكر الباب وراه أما أنا فمن الفرحه طلعت لي لبس كشخه حيل كان تنوره جلد قصيره مع بلوزه كم قصير مشجره أسود بليلكي 00دخلت الحمام وتوضيت ولبست على طووول 00أول ماطلعت من الحمام رحت وصليت الفجر والظهر 00 بعد الصلاه رحت للتسريحه وطالعت بشكلي بالمرايه وشفت عمري بدون لاكحل ولاشئ عشان كذا قررت أتمكيج مكياج ناعم وبعدين حطيت قلوووس وردي وبلاشر ناعم00قبل مااطلع لبست خلخااااال مع صندل أسود ناعم ممكن تقولون إني مبالغه بس اللي ماتعرفوونه إني من يوم صغيره مااحب أحد يشوفني بدون مااكشخ عاد كيف لو كان اللي بيشوفني عمور حبيبي00المهم بعد ماخلصت رشيت عطر خفيف وتنفسته بعمق وبعدها طلعت من الغرفه ونزلت تحت0 صوت الخلخال كان حلووو ورنان مع كل درجه أنزلها 00
شفت عامر جالس جنب عمتي ويسولف معها ويضحك ولما وصلت لأخر درجه
قلت بحياء :السلام عليكم (ورحت لعمتي وحبيتها على راسها ) كيفك يمه 00
قالت لي وهي تناظر عامر :أنا بخير طول ماانتووو بخير (وبعدها وجهت كلامها لعامر وقالت )اقول يمه ايش فيك خقيت كذا فضحتنا مع بنت الناااس 00
ضحك عامر بصوت عالي وقال :ههههههههههههههههههههه معذور يمه وربي معذوووووووووور 00
عاد انا هنااااا وجهي صار يعطي الوان من الفشيله والإحراج وقلت بإحراج :عاااااااااامر0
قام من مكانه وجلس جنبي وقال :ياعيوووووووون عامر00
الحمدالله أنقذتناااا رينا لما جات وحطت الغداء قدامنا لأن عامر يحب يتغداء على الأرض00 وإحنا على الغداء سأل عامر عمتي وقال لها :يمه وين سميره؟؟00
قالت عمتي وهي تاكل :ماادري تقوول مااتبي غداء00
قال عامر بتساؤل :ليش ؟؟(وبعدين سأل ) هي مااتدري إني جيت؟!! 00
هزت راسها عمتي بقل حيله أما أنا كنت بقوم علشان أروح أناديها 00
مسك يدي عامر وقال:وووين 00؟؟
قلت له وانا ابتسم :برووح أناديها 00
سحبني مع يدي وجلسني وقال :خليهاا براحتهااااا انا بعدين أروووح أشوفها 00
جلست جنبه وجلست أكل لكن وين أكل زين وعامر جنبي كل شئ يسوي حركه علشان يحرجني 00بعد الغداء جلسنا في الصاله وجابت لنا الشغاله شاهي أخضر 00قمت من مكاني وصبيت لعمتي ومديت لها الفنجان وبعدين صبيت لعامر ومديت له الفنجان و اخذت فنجاني وجلست اشرب منه00دق جرس التلفون فقمت انا حطيت فنجاني على الطاوله ورحت للتلفون ورفعت الخط :الووووووووو
:أم عامر موجوده 00
لويت فمي بضيق لأن الحرمه ماكلفت على عمرها حتى تسلم 00لكن طنشت وقلت :لحظه00
ولفيت على عمتي وقلت :يمممممه وحده تبيك على التلفوون00
وقفت عمتي وجات عندي وهي تقول :من هي يمه ؟؟
هزيت كتوفي وانا أمد لها السماعه:ماادري مااقالت شئ غير إنها تبيك 00
أخذت عمتي السماعه مني وجلست على الكنب وهي تكلم 00أما أنا رحت عند عامر اللي كان ماسك جريده ويقراها وجلست بتأفف00
رفع عيونه عن الجريده وقال بتعجب:إيش فيك!! 00
قلت له بقهر :من جد تقهرررر حتى ماكلفت عمرهااا تسلم 0
عقد عامر حواجبه وقال :مين ؟؟!
قلت له وانا اهز كتوفي بضيق :وانا ايش يدريني 00 وحده تبي عمتي على التلفون00
حط عامر الجريده على جنب وقام من مكانه وهو يتمغط ويقول :تعالي خلينا نطلع جنااااحنااا (وكمل وهو يمشي ) أحس جسمي مهدووووووووووود00
قلت له وانا ابتسم :أوكي 00
طلعنا لجناحنا وكان الوقت قريب 00العصر لما دخلنا الجناح رمى عامر جسمه على السرير بتعب وقال :حبي طفي الأنواااااار 00
قلت له بزعل :بتنااااااام الحين00
قال لي وهو يتغطى :ايه بنااااااام 00اقووووولك تعبااااااان ومهدود00
قربت منه وانا أوقف عند راسه واقول :بس 00(سكت شوي وبعدين قلت) بتناااااام قبل ماتصلي 00
قال لي بدون ماايتحرك أويفتح عيونه :خلاص إذا أذن صحيني 00
تنهدت بضيق وقلت :طيب أووووووف00أمري لله00
طفيت الأنوار وتركت الغرفة وتوجهت لغرفة سميره 00دقيت الباب دقتين ومااسمعت رد 00دقيت مره الثانيه وسمعت صوت سميره تقول :نعم 00
فتحت الباب اللي ماكان مقفل وقلت :ليش مااتردين من الأووول00
قالت لي وهي تفتح الدولاب وطلع لها لبس :ليش بغيتي شئ 00
قربت منها وقلت :لاااا 00بس عامر نااام قلت أجيك (وسكتت شوي وانا اشوفها تقلب دولابها وبعدها قلت ) على طاري عامر ليش ماجيتي تسلمي عليه 00
لفت علي وهي ماسكه بيدها بنطلون وتقول :كيفي ماابي اسلللم00
قلت لها بإبتسامه:بس هو مشتاق لك 00
قالت لي وهي ترمي البنطلون على السرير :إشتاقت له العافيه 00
إنقهرت من اسلوبها وطريقتها بالكلام وقلت لها بغيض :سميره ايش فيك ترى عامر اخوووك ليش إنتي ماتحبينه 00(وكملت وانا أرص على اسناني )إنتي تكرهيييييييينه 00
جلست على السرير مره وحده وهي تضغط بيدها على البطانيه وتقول بصوت مبحوح :انا انا انــ (وكملت بعيون دامعه) بالعكس مرام انا مااكرههههه بس بنفس الوقت أخاف منه 00
قلت لها بحده :بس خلاااااص إنسييييي اللي صار صار وإحمدي ربك الله ستر (وكملت وانا أسكر الدولاب واسند جسمي عليه) عامر وقتها سكراااااااااان يعني ماكان بعقله ولا بوعيه لكن الحين الوضع مختلف 00هو ترك الشرب والحمدالله صار منضبط نوعا ماااا00
قامت من مكانها وراحت لوحده من دروج التسريحه وقالت :تعالي شوووووفي 00
رحت عندها بتعجب وقلت بتساؤل :إيش فيك ايش اللي تبغيني أشووفه00!!
طلعت من الدرج البوم صور لونه دم غزالي وكان شكله جنااان وعليه شريط ورود مجففه وقالت :هذي صور لنا انا وعامر لما كنا صغار 00
طالعت الألبوم وبعدين رفعت عيوني لها وانا متلهفه اشوف الصور وبالذات صور عامر 00بعكس سميره اللي كانت تفتح الألبوم وهي تبكي 00فتحت أول صوره وكانت صوره لرجال كبير وهو يبتسم وبين يدينه شايل ولد تقريبا عمره 10 سنين قلت لها لاشعوريا وانا ابتسم واشر على الصوره :هذا عمي وعامر صح00
مسحت على ملامح عمي وزاد بكاها وهي تقول :ايه 00كان يحب عاااامر لأنه ولده الوحيد كان مدلعه ومخليه على كيفه00
جلست جنبها وانا اقول :أكيد الولد مو زي البنت 00
هزت راسها وهي تبتسم من بين دموعها وتقول :معك حق 0(سكتت شوي وبعدين رفعت عيونها لي وكملت ) انا كنت امووت على عامر وكنت أعتبره ابوووي 00لأني مالحقت على ابووووي هو توفى وانا صغيره 00لكن بعد وفاة ابوي تغير عامر حيل وصاحب شباب مايخافون الله00
قلت لها وانا ابلع غصه :ايه قلتي لي (وكملت وانا أطالعها )بس ليش تقولين لي هالسالفه مره ثانيه00
وقفت وقالت بصوت متهدج :مرام تقدرين تنسيني اللي صار00
قلت لها بتعجب :نعم!!00
لفت علي وقالت :تقدرين تنسيني اللي سواه عامر تقدري تنسيني الأيام اللي عشتها برعب تقدري تنسيني كل لحظه اشوف عامر فيها يقرب مني(كملت وهي تبكي ) تقدري تقدررررررري
قربت منها وهمست بإسمها :سميره
مسحت دموعها وهي تسكر الألبوم وتقول :خلاص مرام إنسي 00
سكرت الالبوم ورجعته بدرج وقالت بإبتسامه مرتجفه:امممممممممم تدرين مرام انا ممكن أكون جافه مع عامر لكن لو يصير فيه أي شئ لو بسيط تلقيني أنجن مااتحمل 00حتى لما صار له حادث قبل 4 سنين بغيت اموت مااتحملت فكره إني أفقد عامر مثل ماافقدت أبوي وأتيتم من بعده00
فتحت عيوني على وسعها وبخوف قلت :متى صار هالكلام00
ضحكت سميره من بين دموعها وقالت :إيش فيك 00ليش خايفه 00ماتشوفينه قدامك مافيه إلا العافيه00
إبتسمت براحه وقلت :إيش يدريني عنك خوفتيني (وكملت بتساؤل )طيب خبريني إيش صار؟ 00
جلست على السرير وجلست أنا جنبها وقالت :لولا ستر الله كان راح فيهاااا 00
قطع كلامها صوت اذان العصر00
جلست تردد مع الأذان وقفت أنا وقلت :تكملين لي بعدين بروح أصحي عامر للصلاه 00
إبتسمت لي وأخذت لبسها اللي طلعته ودخلت الحمام (وإنتم بكرامه ) أما انا رحت لجناحي وحاولت في عامر عشان أصحيه ولكن للأسف ماقدرت00
تركته وصليت العصر وبعد ماسلمت سمعت جوالي يرن وقفت بسرعه ورديت عليه لأن عامر نايم ومااحبيت أزعجه وقلت بهمس :هلا اسرار00
قالت لي وهي تضحك:هلا مروووومه أخبارك بعد حركه الاء هههههههههههههههههه
ضحكت وقلت :هههههههههههههه حرام عليك البنت بغت تروح منا وإنتي تضحكين هههههههههه
سمعت صوت صرخه أسرار وهي تقول للي جنبها :اااااااااااي 00ياحيوانه عورتيني اقولك بعدي عني 00(بعدها رجعت تكلمني وهي تقول )
المهم مرومه بتجين اليوم على العشاء اللي بيكون بشرف (ونعم صوتها وقالت برومانسيه ) إبراهيم00
قلت لها وانا اضحك :ههههههههههههههههههه الاء جنبك 00
قالت لي بسرعه :إيه 00
قلت لها: أعطيني هي خليني أكلمها وأسلم عليها00
قالت لي بإزعاج :أول قولي لي بتجين على العشاء اليوووم00
قلت لها وانا اطالع عامر اللي جالس يتحرك على السرير :أمممممممممم لا مااظن (وكملت بإحراج) تعرفين عامر جااي من السفر وأنا نا00
قاطعتني بقهر وقالت :وانا مااقدر أجئ وأخليه (وكملت بغيض) صـــــح00
ضحكت بخفيف وقلت :صح عليك نوور (وكملت بعصبيه مصطنعه) الحين ذلفي عطيني ألاء 00
قالت بصراخ :مالت عليك وعليهاااا (وكملت ) خذيهااااااا00
طنشت أسرار لما سمعت صوت الاء الهادئ وهي تقول :هلا مرام00
قلت لها وانا ابتسم :هلا الاء أخبارك يابت ؟!!
قالت بهدوء :الحمدالله بخير (وكملت وهي تضحك) ههههههههههههههههه شفتي اليوم صرت طنازه للكل هههههههههههه
ضحكت على كلامها وقلت :ليــــه؟؟!! 00في أحد غير اسرار يتمصخر عليك ههههههههههههههه
قالت وهي تكح بسبب الضحكه :ايه فيه 00تخيلي امي وابوي وماجد بعد 00حتى أمجاد الدبه إتصلت تتمصخر علي بعد ماقالت لها أسراااااااااااااااار 00
قمت من مكاني ورحت عند البلكونه وانا اضحك :هههههههههههههه الله يعينك طحتي بيد من لايرحم اسرار ماتصدق تمسك على أحد شئ 00
تنهدت بتعب وقالت :على قولتك 00اخليك الحين مرومه برووووح انام قبل ماايجون الضيوف احس عمري تعبانه شوي 00
قلت لها وانا اطالع على برى :سلامتك قلبي00سلمي على الجميع 00(قبل ماتسكر قلت لها بتردد ) أممممم على فكره أمجاد كيفها 00
ردت علي بعفويه :ماعليها الحمدالله تسلم عليك (سكتت شوي وهي تزفر وكملت ) بس من جد امي زعلت عليها لأنها ماقالت لها إنها في المستشفى 00
بعد تردد قلت :هي طلعت من المستشفى ؟!!
قالت لي :لا يقولوا ولادتها ممكن تكون الاسبوع الجاي إن شاء الله 00الله يعينا شكلها بتولد في الدراسه ورمضان والله حوسه مع زواج أسرار بعد 00
تنهدت بإرتياح وقلت :الله يعينكم 00(وكملت بسرعه) تامرين على شئ 00
ردت علي بذوق :سلامتك 00
سكرت الخط مع الاء وصرت أدور بالغرفه ماادري ايش اسوي 00عامر نايم وسميره مالها خلقي مع إني خاطري اشوف باقي الصور00وعمتي ياحليلها يمديها نايمه 00أمممممم شكله مافيه الا إني أروح أنخش تحت بطانيتي وانام انا بعد00رحت إنخشيت جنب عامر بس مانمت جلست أطالع بملامح وجهه الوسيم وكل حركه يسويها وبالتفصيل00 مديت يدي لشعره وفي اخر لحظه تراجعت لأني خفت أزعجه00بعدها تعوذت من الشيطان ونمت 00


ودي اضمك بس خايف دقات قلبي تزعجك


صحيت من النوم وطالعت جنبي مالقيت عامر عدلت جلستي وانا اطالع بالغرفه واقول :اووووووف وين رااح هذا؟
رميت البطانيه عني وقفت وانا اطالع الساعه واقول :الحين 9 العشاء يعني وين بيروح00
رميت الساعه ورحت للحمام عشان أتوضاء واصلي المغرب والعشاء لبست الجلال وفرشت السجاده وكبرت صليت المغرب ومن بعدها العشى وبعد الصلاه جلست على السجاده ومااقمت 00
حسيت بيدين تغطي عيوني وصوت يقول :مين انـــــــــــا؟؟!
ضحكت لأني عرفته من يده الخشنه ومن صوته وقلت :هههههههههههههههههههههه مين يعني 00(وفكيت يده عن وجهي وانا أقول ) عامر00
مسك يديني وقفني وهي يشيل شرشف الصلاه عن شعري ويقول :اممممممم قومي البسي خلينا نطلع00
قلت له بدلع :أول قووووولي وين كنت 00واصلا إنت متى صحيت ؟؟
قال لي وهو يجلس على السرير :رحت أوصل امي وسميره لبيت عمك أبو ماجد وبعدين مريت سيف بغيت منه اوراق 00
وقفت قدامه وقلت :طيب ماأمداك تنااااااام00
جلس وهو يقول :ماعليك مني إنتي البسي وانا انتظرك تحت 00أوكي00
قلت بسرعه :طياااااااااااااره00
ضحك على كلمتي وطلع أما أنا رحت لدولابي وطلعت لي بنطلون جنز وبلوزه ناعمه حيل عشان أخذ راحتي فيها 00بعد مالبست أخذت عباتي وشنطتي ورميت الجوال بداخلها ونزلت تحت 00لما وصلت تحت طلعت من الباب الرئيسي للحديقه 00شفت ظهر عامر وهو ساند جسمه على السياره وماسك بيده سيجاره 00وقفت بمكاني وتضايقت قربت منه وأنا أحط يدي على خصري واقول :عااااااااامر 0

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2009, 02:31 PM   رقم المشاركة : 132
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

لف علي وقال لي لا كأنه مسوي شئ :ياعيون عامر 00
قفت قدامه وقلت بغيض :ليش دخن 00
حط السيجاره بفمه وأخذ منها كم نفس ثم رمها على الأرض وداس عليها وهويقول :هذي السيجاره ورميناها 0(وفتح باب سيارته وركب وقال ) يلا خلينا نمشي00
ناظرت فيه شوي وبعدين مشيت للجهة الثانيه وفتحت الباب اللي عندي وركبت وانا مبرطمه وزعلانه مااتكلمت ولا كلمه00
لف علي عامر وبعدها شغل السياره وهو يقول : ممكن أفهم ايش مزعلك الحين؟؟
لفيت عنه وانا اقول :أبد سلامتك مافيني شئ 00
سكتنا انا وياه ومافينا اللي تكلم 00
بعد عشر دقايق مل عامر وزفر بضيق وقال :مطووووله على هالحاله (ولف علي وهو يقول) مرااااام ترى والله اللي فيني مكفيني00
قلت له بعصبيه :ايش فيك يعني 00 انا مااشوف فيك الا العافيه00
فتح عيونه بتعجب بعدها إبتسم بسخريه وقال :إنتي شايفه كذا أوكي تسلمين حبيبتي 00انا مافيني شئ بس ادلع00
قلت له بقهر :لاتغير الموضوع (حسيت إني إنفعلت بزياده حاولت أهدي نفسي شوي وكملت بنبره حنونه) حبيبي انا ماابغاك دخن لأن الدخان مضر لصحتك00
قال لي وهو يضحك :هههههههههههههههههه ماعليك انا ماادخن كثير بس لما اتضايق 00
قلت له بعصبيه وانا أرمي الشنطه بقوه بحضني :لا والله إحلف إنت بس (وكملت بقهر وغيض) لا ويقولها وهو يضحك بعد00
قال لي بجد :خلاص خلاص مرام (ولف علي وهو يقول)انا مطلعك لأني مشتاق لك مووت وابغى أنبسط معك لاتقلبينها علينا نكد أوووووف00
قلت له بإحراج وانا العب بسحاب الشنطه:والله ماكان قصدي 00بس بس انا (وكملت بهمس وانا انزل راسي )خايفه عليك00
مسك يدي وهو يحظنها بيده ويقول :ادري حبي ادري00
إستحيت منه ومن كلامه ورفعت راسي وطالعت في الطريق وقلت :اممممم وين رايحين0؟0
قال لي بإبتسامه :عازمك على العشى في المطعم00
وصلنا لمطعم مره فخم وشكله حيل راقي من برى00لفيت على عامر وقلت له بإحراج:أممممم اول مره أدخل هالمطاعم الكبيره والفخمه في ديرتي 00
قال لي وهو يمسكني مع يدي ويدخلني للمطعم:لسى ماشفتي شئ 00حياك00
دخلت معه للمطعم وانا مبتسمه لكن ملامح وجهي تغيرت وإنقلبت لخوف لما شفت قزم صغير يفتح لنا الباب00 ضحك عامر بصوت عالي لأني ولا شعوريا ضغطت على يده بقوه 00
لفيت عليه وقلت بخجل :عاممممر لاتضحك00
حط يده على فمه وهو يقول :هااااااااااااا00
ضحكت على حركته لأنه طلع شكله كيوت مثل الأطفال00دخلنا المطعم وجلسنا على وحده من الطاولات 00 ولأن المطعم كاشف والناس قريب من بعض ومافيه أي عوازل 00طلب عامر من القرصون يجيب لنا مثل الستار الخشبي—و القرصون ماقصر وجاب لنا طلبنا00 بعد مااخذنا راحتنا قلت وانا اطالع عيون عامر اللي تناظرني وشكله سرحان وبعالم ثاني:عامر00
قال لي وهو مازال يناظرني :همممم00
قلت له وانا مرتبكه والعب بالصحن اللي قدامي :كيف كانت سفرتك؟(وكملت بتساؤل) اممممم مااقلت لي إيش سويت إنت وسيف ولا وين رحتووا؟؟
قال لي بعد ماشال عينه عني وكأنه يحاول ينهي الكلام بهالموضوع:كنت مسافر لشغل والحمدالله خلصت اشغالي وجيت00
ماادري ليش مااقتنعت بجوابه 00يمكن لأني أعرف عامر زين واعرف اسلوبه إذا حاول يتهرب مني 00أو لأني من داخلي مو مرتاحه وحاسه إن ورى سفرته هذي فيها شئ شئ مقلقلني ومو مريحني 00 سكت وماحبيت أضغط عليه 00
قطع حيرتي صوت جوالي 00طلعته من الشنطه وشفت رقم اسرار00
رديت بسرعه وقلت:هلا والله00
ردت علي :هلا فيك ياقمر00وينك أسمع إزعاج عندك؟
قلت لها وانا اطالع عامر اللي فاتح المنيووو وهو سرحان:انا برى مو في البيت 00بغيتي شئ؟؟
قالت وهي تضحك"ههههههههههههههههههههههههه دريتي إن إبراهيم طلع متزووج واوووووووو يامرام فاتك بنته ماشاء الله عليها تهبل طالعه لأمها هههههههههههههه
قلت لها وانا اشاركها الضحك :هههههههههه ايه أدري لما كنا بالمستشفى فهد قالي 00
قطعت ضحكتها فجاءه وقالت بقهررر:وليه ماقلتي لي ؟
قلت لها بملل:مااشووفه شئ مهم عشان أقولك عليه00
قالت لي بتطنيش :المهم إيش رايك بعدين تمرينا كلنا متجمعين 00
قلت لها ببرود:ماقدرررررر00ويلاا أزعجتيني باااااااااي00
حسيت إنها تفور وهي تقول :بااااااايات00
أول ماسكرت الخط مع أسرار سمعت صوت عامر يقول لي :حبيبتي شو حابه تاكلين ؟
قلت له وانا أرجع الجوال بالشنطه: خاطري أكل سمك من زمان ماأكلته00
إبتسم لي وقال :خلاص انا كمان بطلب لي مثلك00
طلب عامر عشى كثير يكفي أكثر من اثنين ويزيد كمااان 00بعدها جاء وجلس عندي وهو يبتسم و يسألني ايش سويت باالأيام اللي راحت لما كان مسافر00قلت له بحماس كل شئ صار وإن علي بيتزوج مع فهد في ليلة وحده وإنا بنخطب له شرووق ماادري ليش تقصدت اقوله إنا بنخطب شروق يمكن عشان اشوف ردت فعله كيف راح تكون 00وإبتسمت بوجهه لأنه مااهتم ولابان على وجهه شئ 00 بعد ساعه من الكلام والحماس حط القرصون الأكل على الطاوله ورتبها لنا بشكل أنيق 00ولما خلص شغله راح وتركنا على راحتنا 00بدينا نتعشى وكان طبخهم كثير طعم ولذيذ 00
جلست اكل بتلذذ فجاءه كحيت وجهي حمر 00مدلي عامر الماء بخوف وقال :بسم الله عليك إيش فيك00
أخذت الماء من يده وانا اشرب واقول بعد ماارتحت شوي :حشى كل هذا فلفل والله بغيت اموووت 00
ضحك عامر وقال :ههههههههههههههه والله خفت عليك لما شفت وجهك قلب احمر 00
اخذت المنديل اللي على الطاوله وإبتسمت :انا خلاااااااص شبعت الحمدلله 00
رد لي الإبتسامه وقال :طيب إيش رايك نمشي 00
وقفت واخذت شنطتي وقلت :مشيناااااا00
لما إنتهينا من العشى قام عامر علشان يحاسب وجاء عندي وقال بإبتسامه :مشينااااا0

وإحنا طالعين قابلنا رجال أول مره اشوووفه بحياتي وبصراحه شكله كثير مااريحني أحس الخبث بعيونه 00والمشكله إنه أول ماشاف عامر جاء له عشان يسلم عليه وشكله يعرفه لأنه قال :هلا والله بالقاطع وينك يارجال ماعاد تنشاف00
أخذت مكان على جنب لأن الرجال عيونه زايغه ويناظر في أي بنت تمشي قريب منه ولأن عامر رد عليه بملل وقال بمجامله :موجود يااخي بس تعرف الدنيا تلاااهي 00
ضحك الرجال بصوت مقزز وبانت أسنانه الصفراء وهو يقول :اقووول عموووور مو علينا أكيد إنك لقيت شله ثانيه بعتنا عشانهم ولا إنت مستحيل تترك اللي خبري خبرك00
هنا حسيت بالتوتر وحسيت بالقرف من كلامه 00
رفعت عيوني اطالع عامر واشوف ردة فعله لكن مابان عليه أي شئ وهو يقول بهدوووء :إنت غلطان يافارس بس انا مااعاد أشرب 00(ومد له يده وقال) الحين عن أذنك الأهل معي ومااقدر أوقف أكثر من كذا 00
ناظر بعامر بخبث وقال :أكيد إنهم الأهل ولااااااااااااا بناااااات000 اللي خبري خبرك00

فتحت عيوني على وسعها وانا مو مستوعبه الكلام اللي إنقال 00هذا المتخلف إيش قاعد يقوووول؟وإيش يقصد ؟يقصد انا بنت خاااايسـ مااقدرت أكمل وجلست أردد استغفر الله استغفر الله 00
رجعت للواقع لما شفت عامر رايح لهذا اللي إسمه فارس ومسكه مع ياقة ثوبه ورصه على جدار المطعم وهو يقول بعصبيه :قلت لك الأهل إنت ماااااااااااتفهم 00على بالك كلهم مثل الخايسات اللي تعرفهم 00
على حركة عامر بدوو الناس يتجمعون ويتفرجون على اللي يصير وكل واحد يسأل الثاني بلفقافه وفضول إيش اللي صار ؟؟وإيش فيه؟؟
مااقدرت أوقف بمكاني اكثر لأني حسيت بالخوف على عامر من هالأدمي 00 دخلت بين الناس وقربت منه وسحبته مع يده وانا اترجاه إنه يتركه ونطلع من هنا على خير :عامر دخيلك خله 00خلنا نروووح البيت 0
دفه عامر بقوووه على الجدار وقال بعصبيه:ربي فكك يالنذل يلا اقلب وجهك عني00
لف عامر عنه وعطاه ظهره وسحبني مع يدي بقووووه وهو يقول يعصبيه:يلا خلينا نمشي 00
مااقدرت اقول شئ ولا أعترض مع إن يدي تالمني من مسكته 00لأن عامر إذا عصب ماايقدر يشوف قدامه00 سكت ومشيت معه وشفت الرجال وهو يلف علينا ويقول بضحكه مستفزه :هههههههههههههههههه بتسوي فيها رجال قدام هذي اللي معك(وكمل بغيض وحقد بان من صوته) الله معك بس صدقني مردك لنــــــاونسيت أقوووولك سلمى تسلم عليك ولا سلمى بعد مااتذكرهااااا00
خفت إن عامر يعصب و يرجع له لكن الحمدالله طنشه وكمل طريقه وهو يضغط على يدي أكثر بدون مايحس00
قهرني لما جاب سيرة سلمى وتذكرت كل شئ سويته معي في بريطانياااا 000
سحبت يدي منه بقوه وصرخت :إتركني عامر والله المتني 00
نزلت دمعه من عيني وأفرك يدي اللي حمرت واثار أصابع عامر معلمه عليها 00
ركب السياره وهو يقول بعصبيه :بطولين وااقفه يلا ركبي 00
مشيت لللجهه الثانيه وفتحت باب السياره وجلست 00
لفيت على عامر بتردد وانا احاول ارتب كلامي واقول:أمممم ايش كان يقصد هذا بكلامه ؟؟وبعدين كيف إنت تعرف هالأشكااااااال؟
طنشني ومارد علي 00 وطول مااحنا بالسياره مافينا اللي اتكلم وكان الجوو اللي مغيم على السياره الهدووووء 00كنت اناظر الطريق بملل وارفع عيوني لعامر بين فتره والثانيه 00حسيته متوتر حيل من ضربه على دركسون السياره ومن رميه الشماغ على جنب ومسحه لشعره بطريقه مرتبكه
كنت افكر فيه وباللي شاغله وباللي صار اليوم لكن ذهني مشتت ومااقدرت افهم شئ 00ماانتبهت على عمري الا لما سمعت صوت عامر وهو يكلم الجوال ويقول :ايه احنا برى يلااااا طلعوووووو00اوكي بسررعه ترى مالي خلق 00سميروووووووه 00
باين انه سكر الجوال بوجه سميره لأنه رماه قدامه 00 شفت سميره وهي طالعه من بيت عمي و جايه للسياره 00
فتحت الباب اللي وراي وقالت:اقول عووووويمر انا مو أصغر عيالك تصارخ علي وتسكر بوجهيي00
خفت لايدوس عامر في بطنها ولاينفجر بوجهها وقلت بسرعه :سميره وين عمتي ؟
قبل ماترد علي سميره الا وعمتي تفتح الباب وتجلس ورى عامر وهي تقول :السلام عليكم 00
رديت انا على عمتي اما عامر رد السلام بضيق وقال :وعليكم السلام00
بدون ولا كلمه حرك السياره للبيت 00
حسيت بالم لما قرصتني سميره مع كتفي وهي تهمس لي وتقول :خير ايش فيه فرعون 00
وربي سميره فاضيه وماعندها سالفه هذا وقت غشمرتها طنشتها ومارديت 00لما وصلنا للبيت نزلت عمتي ونزلت سميره تساعدها عشان طلعها الدرج 00اما انا وقفت عند الباب أنتظر عامر ينزل00لكن هو مااتحرك من مكانه واسند راسه على الدركسووون 00
رحت لجهة الثانيه اللي عند باب السواق وفتحته وانا احط يدي على كتفه بخوف :ماتبي تنزل 00
رفع راسه لي ببطء وقال بإبتسامه بارده يحاول يخفي مابداخله عني :أكيد بنزل أجل بنام هني 00
مسكت يده وسكرت الباب ومشيت معه لين جناحنا 00لما دخلنا رمى عامر نفسه على السرير بتعب وقال لي بهمس :تعبااااااااان ابي أنااااااام 00
نزلت عباتي ورميتها على الأريكه وانا اطفئ الأنوار واقول :نام حبيبي وريح جسمك إنت اليوم اللي وصلت من السفر وماامداك ترتااااااح00
جلس يناظرني بعيون ناعسه وهمس بشفاته بكلمات يدوب تنسمع لأنه راح بسابع نومه00 تركته وطلعت من الغرفه بهدوووء وجلست في الصاله مع إني تمنيت اكمل السهره معه لكن هو مسكين جاي تعبان ويبغى يريح ويكفي إنه فكر يطلعني اليوم 00 بس حسبي الله عليه هالحقير اللي مايتسمى نكد علينا الطلعه بالاخير

00ياربي من هذا ؟

وايش هالخرابيط اللي كان يقولها 0؟

وايش يعرف عامر بهالأشكال ؟؟

أممممم يمكن هو من اصدقاء السوء اللي كان ملتم عليهم بس عامر تركهم ايش يبي فيه الحين 00
و ليش قال لعامر اكيد الاهل وكأنه شاك إني من الاهل 00ليش ليش ؟؟

فتحت عيوني على وسعها لما خطر على بالي إن عامر يطلع مع بنات 00معقوله
كان يطلع مع بنات لا مستحيل مستحيل هو يغازل يشرب لكن مستحيل يطلع معهم مستحيل اصدق 00؟؟ ياربي ياربي من وين طلع لنا هذا ؟حسبي الله عليه اشغلني الله يشغله بنفسه ؟اوووووووووووف
وقفت بضيق بروح المطبخ واشرب مويا لأن ريقي نشف00 دخلت المطبخ توجهت لثلاجه وهونت عن الماء واخذت لي منها عصير برتقال كان موجود على بابها00 أخذت العصير معي للصاله عشان اتفرج00 يمكن وانا اتفرج يجيني النوم 00عقدت حواجبي وانا اناظر شئ مسنود على الكنبه اللي على جنب00قربت منه أكثر وشفت شنطه لاب توب 00حسيت بالحماس والفرحه لاني أخيرا لقيت شئ يسليني 00مااهتميت من جابها ولا من وين جات المهم عندي إني لقيت شئ يسليني 00فتحت الشنطه بحماس وطلعت جهاز الاب توب منها وحطيتها على الطاوله اللي قدامي وانا افتح الجهاز صابني إحباط يوم شفته طلب مني أحط الرقم السري
00فكرت شوي وانا أحط إصبعي على راسي و اكلم نفسي :اممممممم ايش ممكن يكون الرقم فكري يامرام فكري ؟

ضغطت على تاريخ ميلاد عامر لكن طلع الرقم غلط حاولت مره ثانيه بإسم عامر برضه غلط مايأست كنت أحاول واحاول وكل مره يطلع لي الرقم غلط 00كل الإحتمالات الممكنه فكرت فيها لكن بدون فايده 00رفعت الشنطه على حضني لأني فكرت ارجع الجهاز مكانه لكن تراجعت لما شفت ورقه صغيره مكتوب عليها 0 رموووز بس بالانجليزي 00 دخلت الرمز وفتح معي الاب توب 00إبتسمت إبتسامه نصر وفرحت كثير عدلت جلستي وتربعت بحماس وصرت افرفر بالكمبيوتر من ملف للثاني لين طحت على المستندات و شفت ملف اسمه (إعذريني أمي) عقدت حواجبي بتفكير وزاد الفضوووول عندي عشان اشوف هالملف وبدون أي تردد حطيت الماوس عليه ودخلت 00 بداية الملف صورة طفل يبكي وهو جالس على الأرض ومكتوب تحت الصوره :

أمي إرحميني00إعذريني 00سامحيني00فأنا لاشئ دونكـ 0
أنتي مـأمني الوحيد 00وملجئي الامن 00
صحيح أن ذلك لايظهر علي ولم اظهره لك من قبل
ولكن صدقيني فـ أنا أحبك أحبك جدااااااًً
عندما كنت أصرخ بوجهك وأجعل الدمعه تنزل من عينيك
فثقي بأني كنت أبكي بداخلي بدل الدموع دم 00
كنت أحاول بشتى الطرق ان أتهرب منك 00
ولو كان ذلك عن طريق السكر والإدمان00
أو على حساب نفسي 00
فـ أنا لا أريد أن أحبك أكثر فـ أكثر ثم أتعلق بك 00
لتتركيني وترحلي مثلما فعل أبي 00
*
*
عذرا أمي مابداخلي كثيرا
ولكن عيناي أغرقت بالدموع فإنعدمت الرؤيا أمامي فلم أستطع أن أكمل ماقد بدأت به00
نزلت دمعه على خدي وحطيت يدي على فمي وكتمت شهقتي وأنا أقراء هالكلمات المتراصه بجنب بعض 00في هاللحظه حسيت إن عامر ضعيف ضعيف من الداخل00حسيته طفل بهيئه رجال 00رجل يبكي مثل الأطفال 00رجل يحتاج لمن يحتويه00خوفه من فقدان اعز الناس له خلا عنده رد فعل عكسيه يعامل اللي يحب بقسوووه 00لأنه يخاف إنه يفقدهم هذا يفسر كل شئ لي 00عصبيته الزايده وغيرته التي تصل حد الجنون كل شئ كل شئ00 ومع هذا ماوقفت عن القراءه على العكس تماما صرت افتح ملف ورى الثاني بفضوووول يدفعني إني أكتشف عالم عامر واعرف ايش اللي يخبيه ؟!!
ومن الفضول توجهت بالماوس بسرعه لملف ثاني مكتوب عليه "سحرتني دمعتها" 00 وقبل مااضغط عليه وافتحه حسيت بيد قويه تضغط على كفي وتبعدها عن الاب توب 00رفعت عيوني لفوق وشفت عامر اللي ماسك يدي لين الحين يطالعني بعصبيه وهو يقول :إيش تسووووين ؟؟
رفعت عيوني له وقلت بإبتسامه بريئه :ولا شئ كنت 0000
قبل مااكمل كلمتي شدني مع ذراعي بقووووه وهو يوقفني على رجولي ويقول بصراخ فجر طبلة أذني:تفتشين بأغراضي يامرااااااااااااااااااااااااااااام 00
طالعت بذراعي اللي كان ماسكها وضاغط عليها بألم وأنا أقول بصوت مبحوح:عامر ألمتني 00
حط عينه بعيني وهو يناظرني لكن انا لفيت وجهي عنه ومااقدرت أناظر عيونه لأنه وبكل بساطه بدت الدموع تتجمع بعيوني وخلاص ببكي 00وانا لافه عنه مااسمعت صوته بس حسيت بقبضه يده تخف عني شوووي 00 ماصدقت تركني سحبت يدي منه بسرعه وصرت اجري لغرفتي وسكرت الباب وراي بقوه 00وقفت على الباب شوي وأنا اشهق من البكي وأطالع بذراعي اللي صارأحمر مثل الدم 00دخلت الحمام وإنتم بكرامه وفتحت صنبور الماءالبارد وحطيت يدي تحتها لعل وعسى يخف الألم شوووي000 وأنا في الحمام سمعت صوت باب الغرفه ينفتح وبعدها تسكر 00جلست شوي بالحمام اصيح وبعد عشر دقائق غسلت وجهي بالماء ونشفته وقبل مااطلع من الحمام تنهدت بضيق وطلعت00 وقفت بمكاني مصدومه لأني توقعت القى عامر قدامي لكن اللي صار عكس اللي توقعته 00الغرفه فاضيه ومافيها أحد 00والغريبه إني سمعت صوت الباب لما إنفتح 0مشيت بشويش لنص الغرفه وانا مستغربه بعدين صرخت بأعلى صوتي لما حسيت بيدين تمسك خصري وترفعني على فووووووق00 وطبعا هالايدين ماراح تكون الا لشخص واحد ماافيه غيره000قلت له بعصبيه :لو سمحت نزلني 00
قال لي وهو يضحك :ههههههههه ولو مانزلتك إيش بتسوووين 0؟؟
قلت له بقهر :نزلنيييييييييييييييي نزلني 00
قربني منه أكثر وهو يحظني لدرجة إن أنفاسنا إختلطت مع بعض وصارت كأنها نفس واحد وهو يقول :ماابي أنزززززززززلك ووريني ايش بتسوووين 00
قلت له بضيق وزعل :عامر نزلني ترى مالي خلقك 00
سكت شوي وبعدها قال لي :أول قولي ماانتي زعلااااااااانه مني 00
تاففت بوجه وقلت بقهر وغيض بسبب اللي سواه من شوي :مايخصك فيني نزلني أووووووووووووف00
بعد كلمتي هذي نزلني على الأرض بهدوووء وقال لي :خلاص لاتنافخين 00بس الشرهه موعليك00 علي أنا اللي معبرك ومعطيك وجه00
فتحت عيوني على وسعها لما قال كلمته هذي وقلت في خاطري كمان غلطان وينافخ لا بالله مااهي حاله هذي 00
شفته راح للكومدينه وأخذ منها المفتاح وقبل مايطلع قلت له:وين رااايح ؟؟
مااهتم لي اخذ مفتاح سيارته وطلع 00وقفت شوي أناظر للباب اللي طلع منه بعد ماسفهني ومارد علي مديت بوزي بضيق ورحت للسرير ورميت نفسي عليه وانا احاول انام بس وين انام وعامر لين الحين ماارجع الساعه صارت 4 هو لااتصل ولاشئ 00
قمت من النوم ودخلت الحمام (0وإنتم بكرامه أتوضاء) لما خلصت وضوء صليت 00
دخلت علي سميره وبيدها كوووب تشرب منه :مرام ابيك تقصين لي شعري00
وقفت وانا احط السجاده على جنب :ايش اقص وايش اخلي 00ترى شعرك حيل قصير00
قالت لي وهي ترتشف من الكوب اللي بيدها :لا ماابقصه مره بخليه على طوله 00(سكتت شوي وكملت )امممم قصه الفراوله ولا الأناناسايش رايك؟؟!00
اخذت الكوب من يدها بسرعه وقلت بخبث :حلوووو 00بس بشرط اخذ الكابتشينوو لي وإنتي سوي لك غيره00
قالت بقهر :ياسلاام وليش ماتسوين لنفسك على رجلك نقش الحناء0
قلت لها وانا احرك حواجبي :كله بثمنه00
طلعت من الغرفه وهي تقول بغيض:مصلحجيه 00
إرتشفت من الكابتشينووو و طلعت من غرفتي وانا اتلذذ بطعمه00 نزلت للحديقه على طول لأن الجو كان مره حلووو وفيه نسمه هواء بارده 00 جلست على العشب وانا اناظر المسبح اللي قدامي 00بصراحه شكله مغري إن الواحد يرمي نفسه فيه ويسبح 00 إبتسمت على الفكره وقفت على طول وانا أرفع بنطلوني شوي للركبه وبعدها ارفع الثاني واعدل بلوزتي بفرح وامشي بخطوات مستمتعه للمسبح 00أول ماوصلت قدامه
إبتسمت لما شفت صورتي إنعكست على سطح الماء اللي يتموج بسبب نسمه الهواء الخفيفه00قربت يدي من صورتي وحركتها بعشوائيه وشفتها لما تتبعثر وبعدين ترجع مثل ماكانت 00ضحكت من الخاطر على خباااااااالي :ههههههههههههههههه صدق إني خبله 00
سمعت صوت من وراي يقول :اللي يقول كذا اقطع لسانه 00
تغير وجهي وعبس لأن عرفت صاحب الصوت و تذكرت اللي صار بينا امس طنشته ومارديت عليه00مسكني مع كتفي يلفني عليه وصرت وجه لوجه معه قال لي :زعلانه0؟!0
طالعت بعينه بقوه وقلت :يهمك يعني 00
مسك يدي بنعومه وقال :لو مايهمني ماسألتك0
سحبت يدي منه وعطيته ظهري ومشيت 00ماحسيت الا بيده على كتفي ترصني بقوه وهويقول :لمااااا اكلمك ماتعطيني ظهرك وتمشين فااااهمه00
طالعت فيه وانا امنع دموعي تنزل :ماامليت !!
طالعني بإستفهام ومازالت أصابعه تحفربكتفي :مليت من شنو 00شنوو تقصدين0؟؟!
نظرت بعيونه مباشرةُ وقلت له وانا احاول اغطي صوتي قد مااقدر بالقوه : مامليت من عيشتناااااا ضرب إهانه سب شك مامليت من مزاجك المتقلب مره طيب ومره عصبي
مامليت من كثر ماتعتذر وااسامحك (تهدج صوتي بالبكي وزال قناع القوه وانا اقول ) :وربي تعبت تعبت خلااااااااص انا ماعااد اقدر اتحمل هالعيشه 00
كأنه ماتوقع يسمع مني هالكلام والدليل الصدمه اللي إنرسمت على وجهه وهو يهمس :مرام00
تركته لما رفع يده عن كتفي وطلعت جري لغرفتي ودموعي على خدي والله مااقدر اتحمل أكثر من كذا حرااااااااااام عليه كل اللي يسويه فيني 00تحملت كثير ومااراح اقدر اتحمل 00 اكيد بتقولون الحين على هالسب التافهه تزعل وماتتحمل وعلى كل اللي سواه قبل كااااان عادي 00بس انا بقووولكم إن هذي هي القشه الي قصمت ظهر البعير 00تحملت كثيررر والى هنا وبس 00خلاااااص ماعاد أتحمل 00 اخذت جوالي وضغطت على الارقام بسرعه لما سمعت صوته قلت :فهد
رد علي وهي يسكت اللي عنده ويضحك :ههههههههه هلا مرااام 00غريبه متصله هالوقت 00
مسحت دموعي بكف يدي وقلت :فهد إنت وينك 00ابيك تجئ تااخذني 00
حسيت من نبرة صوته التعجب وهو يقول :خير ايش صاااااااير ؟؟!
ماحبيت اخوفه وقلت له :تعااااااال وإنت تعرف00
جاني فهد بسرعه وماتاخر علي 00شكلي خرعته 00مسكين والله 00 لبست عباتي واخذ شنطتي ونزلت تحت وانا نازله شفت سميره بطريقي مستغربه وهي تقول بتساؤل:على وين مرام 00اشوفك لابسه عباتك إنتي طالعه؟؟00
قلت لها وانا اعطي فهد مشغول لأنه رجع يستعجلني :ايه طالعه إعذريني سميره مااقدرأقص شعرك اليوم 00
قالت لي وهي تقرب مني أكثر :مرام انا ماايهمني شعري 00اللي يهمني إنتي فيك شئ ؟
قلت لها وانا ابلع ريقي :مافيني شئ 00والحين انا طالعه فهد ينتظرني برى 00يلا مع السلامه00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2009, 09:40 PM   رقم المشاركة : 133
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

يوووووووووووووووووووه خلاص يعني بلغ السيل الزبا ولا ايش ..
كملي حبوبه ..
متابعين ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 01:42 AM   رقم المشاركة : 134
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 01:52 AM   رقم المشاركة : 135
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

ماانتظرتها ترد وطلعت بسرعه توجهت للسياره اللي فهد كان ينتظرني فيها وكان ماسك جواله شكله بيتصل علي لما شافني نزل الجوال والنظاره الشمسيه وقال :هلا مرام خير ايش صاير0؟
ركبت جنبه وقلت بصوت مبحوح :فهد تحرك الحين 00انا اقولك بعدين ايش صاير ؟
تفهم حالتي وماحاول يضغط علي 00وداني على مطعم رايق وهو اقرب لكوفي منه إلا مطعم 00حجزنا طاوله وجلسنا عليها00 بعد ماجلسنا وإستقرينا قال لي فهد وهو يحط ناظرته الشمسيه على الطاوله :مرام وربي اقلقتيني عليك 00(مد يده وحطها على يدي وهو يكمل) طمنيني عنك يااوخيتي 00
طالعت بيده اللي تربت على يدي وكلمه ياوخيتي اللي عطت صدى في أذني وبدون سابق إنذار
إنفجرت مره وحده بالبكي 00شفت فهد يطالعني بتعجب لكنه مااقدر يتكلم 00بكيت وبكيت وطلعت كل اللي بداخلي 00
بعد ماهديت قال لي فهد بخوف :بسم الله عليك مرام ايش فيك 00ليش كل هالبكي 00صاير شئ 00تكلمي لاتسكتين00
تخيلوا بعد البكاء اللي بكيته إبتسمت بوجه فهد بلاهه وقلت :تخاف علي يااخوي0
طقني على راسي وقال لي :صج سخيفه 00(وقال وهو يقلدني ) كل هالبكي وبعدها تقوليني لي تحبني يااخوي00 مالت عليك 00
تنهدت بتعب وقلت بإصرار :فهد أنا ابغى أتطلق 00
لما سمع كلمتي مااقدر يسكت وقف فجاءه وقال بصوت عالي وهو ناسي نفسه وين :طلااااااااق؟؟؟!!!!!!
سحبته مع إيده وجلسته وأنا أقول :فهد إجلس 00شوف الناس طالعنا 00
قال لي بعصبيه وصراخ :بحريقه ماهمني أحد (وكمل بضيق) مرام تتكلمين من جد ولاتمزحين ؟؟
قلت له وانا اتنفس بسرعه :فهد هالأشياء مافيها مزح 00(وكملت وانا ابكي) والله يافهد مو هاين علي اتطلق وانا لسى صغيره بس ياااخوووووي انا تعبت من العيشه اللي عايشتهااا
قال لي بصوت جدي :مرام عامر مسوى لك شئ ؟!0
نزلت عيوني ومارديت عليه 00ايش تبوني اقوله عامر يشك فيني ويضربني مااقدر مهما كان انا احبه وماااقدر اقول لفهد لأني لو قلته له مايكفيه فيه الذبح00 فهد وانا اعرفه مستحيل يتغاضى ويفوت شئ يخصني وكيف لو كان هالشئ يطعن بعرضه وشرفه00
خفت لما سمعت صرخت فهد وهو يقول :مراااااااااااااااام لاتسكتين 00عامر سوى فيك شئ 00علميني ياوخيتي 00علميني 00
قلت له وانا افرك يديني بخوف وبصوت متقطع وبكذب :فهد عامر ماسوى فيني شئ بس مابينا تفاهم 0انا وهو مستحيل نتفق على شئ00
رجع ظهره على ورى وقال وهو يتنهد براحه :حرام عليك خوفتيني خطر على بالي شئ أكبر (وكمل بهدوء وحنان) مرام التفاهم يكون مع العشره مع التعامل الحسن مو أي بنت ماتتفاهم مع زوجها تبي تتطلق 00الزواج سكن وموده 00الزوج ماينتظر من مرته الى المعامله الحسنه والاسلوب الحلووو00والمره السنعه هي اللي تتحمل زوجها وتحافظ عليه 00مو بسبب تافه تتركه وتطلب الطلاق 00
إبتسمت بوجهه وقلت له :تنفع تكون خطيب 00بصراحه افحمتني 00
قال لي وهو يضحك :هههههههههههههههههههههههه كني طايح من عينك وياوجهك 00
قلت له وانا اضحك على كلامه وقلت بغياااض :ههههههههههههههه توك تدري 00(وكملت بعد مارتاحت نفسيتي شوي من كلام فهد) اقول فهيدان ماخبرك بخيل يااخوي حتى شاهي ماطلبت لنا 00
إبتسم لي وهو يوقف و يقول:من عيوني الحين اروح اجيب لك كرسووون وشاي لأحلى أخت 00
لما قام فهد تنهدت بضيق 00سمعت صوت جووالي اللي يرن 00طالعت المتصل كان عامر 00 مارديت عليه لأني مالي خلقه ونفسيتي الحين ماتساعد 00ممكن اتهور و أقول له كلام يجرحه 00خليه وبعدين ارد عليه00حطيت يدي على راسي فجاءه لأني حسيت بدوخه غريبه وغمضت عيوني بتعب وقلت بالي :شكله لأني شربت كابتشينوا بدون مااكل شئ (وضحكت بتعب)00ولا نفس سميروووه فيه 00
إبتسمت بوجه فهد اللي جاي من بعيد هو شايل الطلب 00حط الأكل على الطاوله وقال لي وهو يبتسم :ليش مارديتي على إتصال عامر ؟
رفعت حاجبي بتعجب وقلت :ايش دراك إني مارديت عليه؟
قال لي وهو يمد الكرسون :توه متصل علي يسألني عنك (وسألني ) ليش إنتي ماقلتي له إنك طالعه؟؟!
قلت بإحراج وانا أخذ الكرسون منه:لااااا
قالي لي وهو يحط بالشاي سكر :مرام مايصير تطلعين بدون ماتقولين له 00حتى لو إنك زعلانه المفرووض تقولينه 0لا وفوق هذا ماتردين عليه00
نزلت راسي بإحراج وقلت :اسفه مو قصدي بس بس 00
مااقدرت اكمل كلامي من الإحراج لأن فهد مهما كان مايرضى بالغلط00
كمل وقال :يالله افطري وقومي خليني اوصلك لبيتك وانا بروح شغلي مستأذن ساعه والحين لي ساعتين تأخرت عليهم 00
حطيت الكرسون اللي مالمسته على الطاوله وقلت :قوووم خلنا نروح00
قال لي وهو يضحك :هههههههههه ايش فيك زعلتي مااكنت اقصد 00كلي وبلا دلع 00اشوف يلا كلي 00
قلت له وانا احس نفسي لايعه ماابي اكل :لا فهد ماابي شئ انا تعبانه وابي اروح البيت اريح 00
قال لي بمزح وهو مسوي عمره منقهر :مالت عليك من اول تقول لي بخيل ومااادرو شو والحين بعد ماخليتيني ادفع ماتاكلين 00
قلت وانا اضحك على قهره :ههههههههههه مو مشكله صدقه عني 00
وقف وقال :اذا كذا بمشيها لك 00
حطيت جوالي بالشنطه وقفت وشفت فهد ياخذ نظارته ويمشي --وصلني فهد للبيت وراح هو لشغله00دخلت البيت وطلعت لغرفتي بدلت لبسي وجلست على السرير وانا احس جسمي حيل مهدووود 00 غمضت عيوني بتعب وشكلي غفيت 00فتحت عيوني بضيق وانا احس بصداع بفجر راسي 00عدلت جلستي واخذت بندول من الكومدينه واكلت حبتين 00سندت جسمي على ديكور السرير وانا مغمضه عيوني 00فتحتها بشويش لما سمعت صوت عامر يكلمني :مرااام0
هزيت راسي له وقلت بهمهمه :هممممم
جلس على الكومدينه اللي جنبي وقال لي وهو يحط يده على جبهتي :إيش فيك ؟مريضه؟0
غمضت عيوني من جديد وقلت وانا اهذي وماادري ايش اقول :همم ماا ماا اادري بس راااسي ياياياالمني 00
سحبني مع يدي وقال قومي :اوديك المستشفى0
قلت له بتعب :مايحتاااج بس ابغى انام يمكن يخف 00
مانتظرت رده وعطيته ظهري وغطيت راسي بالبطانيه ونمت على طووول 00

مر إسبوع وبدت الدراسه 00وأول يوم بالدراسه كنت جالسه في حوش المدرسه مع أسرار وكم بنت من صحباتي القدامى 00كنا نسولف ونضحك ونتخشمر00 وكانوا طول وقتهم يعلقون علي00
خلود:اقول يابت يامرام00كيف الزواج (وكملت وهي تغمز لي )حلوووو00
قلت لها وانا اضحك :هههههههههه ايه حيل حلووو حابه تجربيه00
قالت وهي تأشر على أسرار:أووول اسرار تجربه وبعدين أجربه أنا00
قالت اسرار وهي تضحك:بتبطين مااراح أقوووووووولك شئ ههههههههههههههههه
جات سميره من بعيد وهي تقول:وععععععع ماعندكم غير سالفه الزواج غيروها ترى لوعتوا جبدي00
ردت عليها مريوم اللي كانت جايه معها :سميرووووه ايش فيك إنتي 00ليش معقده00؟
لفت عليها سميره وقالت بزعل:أنا مو معقده أنسه مريم 00بس مااله داعي يكون كلامكم كله عن الزواج أووووووف00
مشت وتركتنا00طالعت فينا مريوم بتعجب وقالت :هذي من صجها زعلت والله كنت أمزح معها 00
قلت لها :مريوم روحي لهااا ترى سميره من صدقها مااتحب هالسوالف00
راحت مريوم وراها أما انا لفيت على خلود ومنى اللي معهم أوراق ملونه واشكالها حلوه وجنان00
سحبتها منهم وقلت :اشوووووف 00ايش هذا ؟؟!
ضحكوا وقالوووو :ههههههههههههههههه هذي لك 00
عقدت حواجبي شوي وبعدها رفعت حاجب ونزلت الثاني وأنا اقول :لي انا؟؟
قالت منى :يس 00توها جاابتها شذى تقووول من وحده معجبه00
بصراحه قرفت من هالمعجبات ومليت منهم كل سنة 00شققت الأوراق ورميتها على الأرض بدون مااقراها 00والبنات يعلقون علي ويقولون احلى ياحلو ياحمش 00 جات اسرار من المقصف وهي جايبه لنا شبسات وعصيرات 00عطتنا كلنا و لفت حوالين نفسها وقالت بتعجب :بسم الله وين سميره ومريم توي شايفتهم هنا00؟
قالت خلود وهي تشرب عصير :راااحووو من شوي00
جلست أسرار وتربعت على الأرض وهي تقول :ااوووووووف مالي خلق الرياضيات الحين00
قلت لها بتريقه :تستاهلين قلت لك لاتدخلين علمي 00
قالت بملل :عندك غيرهااااااااا00
قلت لها بإستغراب:ايش قصدك؟
قالت بضيق:هالسالفه اللي دايم تعدين وتزيدين فيها 00
قلت لها وانا اضحك:هههههههههههههههههههه لاااااااا
سحبتني مع يدي وقالت :قومي خلينا نتمشى 00
قلت لها وانا اوقف معها:اووووووكي 00
بالبدايه إعترضوا البنات لأنهم على قولتهم ماشبعوا مني ومشتاقين لي 00بس إصرار أسرار خلاهم يرضون وينطمون بعد ههههههههههههه00
لفينا بحوش المدرسه وكل شوي نشوف بنت 00مره نسلم على هذي و مره نضحك لهذي ومره نطنز على الثانيه ماخلينا احد بحاله 00لفيت على ورى لما سمعت وحده تناديني :مراااام مررررررررررام00
شفت غاده واقفه قدامي وهي تمد يدها وتقول :أخبارك؟
مديت يدي لها وقلت بإبتسامه:أهلين 00أنا الحمدالله 00كيفك إنتي ؟
ردت علي وهي طالع بإسرار اللي حاطه يدينها على كتوفي :تمام00
على فكره غاده هذي تصير بنت جيرانا أخت سامي اللي صارت مشكله بيني وبين عامر بسبته 00و اسرار مااتحب غاده وحتى غاده ماتشتهيهااا00
إبتسمت لي غاده وقالت :أمممم أنا جايه أعزمك على ملكه اخوي سامي 00
قلت لها وانا ابتسم :والله على البركه إن شاء الله0
قالت أسرار بضحك:ههههههههههههههه وأخيرا قرر يطلق العزوبيه00
قالت غاده بعصبيه :إنتي مايخصك مااحد كلمك 00
ردت عليها اسرار وقالت :إعذرينا ماانقدر نجئ 00يلاااا باي00
سحبتني بقوه مع يدي وهي تقول :ليش تكلمينها وتردين عليهاااا0؟
سحبت يدي منها وقلت لها :هي مالهاااااا ذنب 00وبعدين من قالك انا بروووح00
قالت أسرار بضيق:خلاص خلاص غيري الموضوع 00
قلت لها بشك:اسراروووو فيك شئ 00؟؟أحسك ايوم مو طبيعيه معصبه ومتوتره بدون سبب00
عطتني ظهرها وهي تقول :لا مافيني شئ خلينا نمشي للبنات 00
مشت شوي لكن انا ماخليتها تكمل وقفتها وقلت لها :اسرار انا مرام فيك شئ خبريني00
لفت علي وهي تقول :امممممممم بطلب منك طلب 00بس واللي يخليك مرام لاترديني 0
قلت لها وانا ابتسم واشر على عيوني واقول :من عيوني 00بس إنتي أمري00
قالت لي بجديه:أبغاك تروحين معي مشوار بعد المدرسه وإنتي خبري سميره تقول لعامر00
قلت لها بتعجب:ووووووين؟!!
قالت بسرعه:لاتسأليني عن شئ 00قولي لي موافقه ولا لا00
قلت لهابتفكير:خلاص أكلم سميره واشوووف 00
وإحنا واقفات صفرت الفسحه ورجعنا كل وحده على فصلها 00بعد الدوام كلمت سميره وقلت لها تخبر عامر ومااظن عامر بيرفض لأن علاقتنا تحسنت كثير عن قبل يعني ماتخلى من المشاكل بس اهون من قبل00 إنتظرت اسرار لين إنتهت 00لبسنا عبايتنا وطلعنا مع السواق00 لما ركبنا السياره قلت :اسرار بتمرين الاااء في المدرسه؟
قالت لي :لاااااا ماجد بجيبهاااااا00
هزيت راسي وقلت لها :طيب اعطيني جوالك دقيقه00
أعطتني جوالها اللي كان بالسياره وقالت بضحك:هههههههههههه لا طوووووولين 00ترى مافيه رصيد0
أخذته منها وقلت لها بسخريه:مو أول مره عمري ماشفت جوالك فيه رصيد(بعدين سكت وقلت بحب) الووووووو
سمعت صوت عامر وهو يقول :من معي ؟
قلت له وانا العب عليه :شو البي مااعرفتني00
سكت شوي وبعدها قال:بتقولين من إنتي ولا أسكر 00
قلت له بسرعه وانا اضحك :ههههههههههههههه لا شو تسكر انا مرام00
ضحك بصوت عالي وقال:هههههههههههههههههههههههه من وين تكلميني إنتي؟ 0
قلت له بخجل :من جوال أسرار00حبيبي أنا بروح مع اسرار مشوار مااطول نص ساعه بس00
قال لي بحب:سميره قالت لي 00خلاص حبي روحي بس لاتتأخري00
قلت له :إن شاء الله مع السلامه00
سكرت منه وقالت اسرار :يللاااا مرام إنزلي00
لفيت حولي بخووف وقلت برعب:اسرررررررررررررارررررررر وين جايبتني؟!! 00
قالت لي بهدوء :إيش فيك زايغه نزلي ؟
قلت لها وانا اطالع المستشفى اللي قدامي ل:مو قبل ماتقولين لي وين رايحين 00وبعدين أحد صار له شئ؟!!00
قالت لي وهي تنزل من السياره :مرام لاتخافين نزلي إنتي الحين 00
نزلت من السياره وسكرت الباب ومشيت جنبها لداخل المستشفى وانا اقول بصوت مرتجف:اسرار دخيلك أحد صاير له شئ00
قالت وهي تلف علي :مرام ايش فيك 00وربي كلهم بخير مافيهم شئ00
سكت شوي وإرتحت تقريبا بعد مااحلفت لي اسرار 0 طلعنا للدور الثاني ومشينا مع ممر طووويل لين وصلنا لغرفه بابها مسكر00 جات أسرار بتفتح الباب مسكت يدها بسرعه وقلت:وووين ؟!
قالت لي وهي تسحبني مع يدي :إدخلي حيااااااك00
ترددت أدخل ولا لا000 بعد ثواني دخلت لما شفت أسرار تركتني عند الباب ودخلت00 حسيت رجلي حيل ثقيله واني أجرها جر00 شفت اسرار واقفه عند سرير فيه وحده متمدده بتعب000نزلت دموعي على خدي لما لفت علي وشفت وجه اعرفه حيل ومن زمان فاقدته 00شفت أمجاد اللي كانت طالعني بوجه شاحب ودموعها على خدها00مااقدرت أتحرك ولا أتكلم حسيت في هاللحظه الوقت توقف00امجاد طالعني وأنا اطالعها00 حطيت يدي على فمي وانا أطالع بطنها واقول بصوت متهدج:وووووولدتي"00
هزت راسها وهي تمد لي يدها بصعوبه وتقول :ايه وووولدت من يومين ووو(مااقدرت تكمل لأن صوتها إختفى)
طالعت في يدها الممدوده لي وشفت أسرار اللي جات لين عندي وهي تربت على كتفي وتقول :روحي لها يامراام روحي 00أمجاااد محتاجه إنك تسامحيهااا0
لفيت على أسرار وانا اشهق بدون تفكير قربت من أمجاد ورميت نفسي عليها واناأحظنها وابكي بصوت عالي :أمجااد وربي محتاجه لحظنك محتاجه لك يابنت عمييي 00
بكت أمجاد معي وقالت لي وهي تحظني اكثر وتمسح على شعري :مرام سامحيني سامحيني وربي مو قصدي أظلمك مو قصدي00 أنا لماااا شفتك بين يدين عاااممررمااقدرت مااقدرت الشيطان لعب فيني 00
قلت لها وانا ابكي:بس المفرووض ماتصدقين عني هالكلام 00انا متربيه معكم انا بنتكم وإنتم خواتي 00
قربت اسرارمني ورفعتني مع كتوفي وقالت بصوت مبحوح:مرام بعدي عنها شووو أمجاد ولدت بعمليه قيصريه 00
قلت لها من بين دموعي :اسفه ماانتبهت لايكون عورتك00
إبتسمت لي من بين دموعها وقالت :لاتخافين مافيني الا العافيه00
جلست جنبها وانا امسح دموعي واقول :الحمدلله على سلامتك 0 ووين وين البيبي00؟؟
قالت لي أمجاد وهي تبتسم :بالحضانه00
قالت اسرار بضحك وهي تمسح دموعها:خلاص يابنت لاتبكين وبعدين (أشرت على أمجاد وقالت) امجاد حالفه مااحد يسمي البيبي غيرك00إبسط ياعم00من قدك
قلت لها بفرحه وانا أمسح دموعي بكف يدي :صددددق انا اللي بسميه (وكملت بتساؤل)) هو بنوته ولا ولد00؟
قالت امجاد بإبتسامه :ولد زي القمر00
وقفت بسرعه وقلت لاشعوريا :سمووه عامر00
سكت لما شفت اسرار وامجاد يطالعوني وقلت بإحراج:امممم مااعجبكم الإسم00!
قالت أمجاد بضحك:ههههههههههههههههههه لدرجه هذي تحبي عامر0
إنصبغ وجهي أحمر من الإحراج وقلت :أكيد أحبه مو زوجي 00
ضحكت أسرار بصوت عالي وقالت بغياض :هههههههههههههههههههههه أكيد مو زوجي (وكملت وهي تتريق) وينك ياعامر تشوف زوجتك هههههههههههههه
قلت لها وانا امشي واتهرب من كلامهم :بروح أشوووف عموري الصغيرر00
سمعت ضحكهم لكن مااهتميت طلعت من الغرفه ورحت للحضانه وانا فرحانه حيل 00وإبتسمت بداخلي وحسيت بالراحه لأنه مهما كان أمجاد بنت عمي 00وهي خلتني أسمي البيبي تعبيرا عن أسفها00وصلت للحضانه وسألت عن البيبي ودلوني عليه00 قربت منه وإبتسمت لما شفته نايم وصغيرون حتى رجوله صغنونات 00طالعت فيه شوي وبعدين حسيت بيدين على كتفي لفيت وشفت أسرار تبتسم وتقول :عقبااااالك يارب00
ضحكت بإحراج وقلت:ههههههههه ويااااااااااك يارب00
إنتبهت على الوقت وقلت :اووووووف تأخرت على عامر 00(وكملت بسرعه) انا بروووح الحين وبعدين إن شاء الله أرجع00
قالت لي أسرار:يلااااا خليني أوووصلك00
قلت لها وانا اطالع في البيبي اللي نايم:أول خليني اصوره وبعدين أطلع أسلم على أمجااااد00
إبتسمت لي وهزت راسها بمعنى أوكيه صورته كم صوره بجوال أسرار وقلت لها ترسلها لي على طول00 طلعنا عند أمجاد وسلمنا عليها 00 دخلت البيت وانا حيل مبسوطه 00طلعت لجناحي وكان الوقت قريب العصر بدلت لبسي وتوضيت وصليت بعد الصلاه دخل عامر الغرفه وهو يسلم:السلام عليكم 00
رميت شرشف الصلاه وقفت قدامه وقلت بإبتسامه:وعليكم السلام حبيبي(أخذت الجوال وفتحت الصور وقلت بفرحه) شووووووووف القمر اللي هناااا00
إبتسم لي وهو يطالع في عمور اللي في الجوال :ماشاء الله عليه قمر ربي يحفظه(وبعدها ناظرني وقال بتساؤل) ماقلتي لي من هذا ؟؟!
قلت له وانا ابتسم و اخذ الجوال :أممممممم عمور الصغير 00
عقد حواجبه بإستغراب وقال وهو يرفع حاجب وينزل حاجب :ماافهمت عليك00!
مسكته مع يده بحماس وجلسته على السريروانا اقول:هذا ولد أمجاد وطلبت مني أسميه لأنه لأنه (مااقدرت أكمل لأن حسيت من الفرحه صوتي يختفي)
مسك يدي عامر وقال لي وهو يمسح دمعه خاينه أصرت تنزل على خدي:كان بمثابة إعتذار صح (سكت وماتكلمت كمل هو كلامه وقال ) سامحتيها يامرام سامحتيها صح00
قلت له وانا اهز راسي بقوه واكتم صياحي :مااا تحملت اشوفهااا بهالحااااله 00أمجاااد بنت عميي 000
قطع كلامي وهو يبوس جبيني بقوووه ويحظني لصدره ويقول :أحبك وربي يشهد علي إني أحبــــك0
تفاجاءت بحركته اللي ماتوقعتها 00بس ماتحركت ولا قلت شئ وحسيت بان هاللحظه ماتكرر ومو لازم أفوتها 00أسندت راسي على صدره وانا اشعر بالحنان والحب والأهم من هذا كله الأمان 00

ضـــ م ـــنيإكــ س ــر ضلوعي ضـლــلع .||. ضـლــلع
::. ياحلو كسر الضلوع .ლ. وضمها .::
ضمني مــوــوــوت .ლ. وحــياةعطني أاأنـ ف ــاسك عطروتمتم بحرفين شـــლــوق
.ლ. لــ م ـــني .ლ.خل أح ــس إن الـ ـهـ ـوـوـوى يحــლـفر عروقكخ ــل أذوق الــ م ــوت فيلحظة أذوقك ...!
::. ح ــرك شـ ف ــاهك شوي .ლ. خلني اكتب قصيدة .::
.ლ.قـــل كلام ــك .ლ.وإن قضى حكيك أبي تــــكـــفى تـــ ع ـــيده ...!
.ლ. ماأاأأمــــــلـكــ .ლ.
:: ლ :. ლ .: ლ ::
: ლ .:. ლ
:
.ლ.

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 01:56 AM   رقم المشاركة : 136
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

رجعنا للواقع صوت دق على الباب 00رفعت راسي من عامر وأنا أبتسم بخجل وقلت:مين ؟
سمعت صوت سميره وهي تقول :مرام بغيتك شووي 00
قال عامر بغياض :بس مرااااام 00ماتبيني انا معهااا0
قالت سميره بسخريه :يوم أقول عامر رد علي (وكملت بإزعاج ) مراااااااااااااااااام تعالي أبغيك0
رفعت عيني لعامر أستأذنه هو مامانع وهز راسه بإبتسامه :روووحي لكن لاتتأخرين (وكمل بقهر وعصبيه مصطنعه يبي سميره تسمعه )أووووووووف حتى بمرتي بيشاركوني فيها 00
ضحكت على كلامه وقفت ومشيت للباب 00أول مافتحت الباب سحبت يدي سميره وهي تقول :ساعه لين تجين 00تعالي أبيك بموضوع ضرورري00
مشيت معها بسرعه لغرفتها لأني حسيت إنها فيها شئ 00
سكرت الباب وقالت براحه:شروق ماقالت لسيف الكلام اللي قلته لها 0
كررت كلمتها وقلت بتعجب :ماقالت له؟؟!!
قالت لي وهي مرتبكه وتفرك يدينها بتوتر:ايه ماقالت له 00امس لما قابلتها بيت عمك بو ماجد أخذتها على جنب وإعتذرت لها وهي قالت لي (سكتت شوي وبعدها كملت وقالت ) قالت لي أنا ماقلت له موعشانك إنتي أنا ماقلت له لأنه مايهون علي أجرح أخوي 00
فتحت عيوني بدون تصديق وقلت لها وانا اشر عليها :ليش تقول لك هالكلاااااام 00وإنتي بالأصل ليش تعتذرين لها ؟؟!!
قالت لي وهي تعطيني ظهرها :شكلك ناسيه الكلام اللي قلته لشروق توصله لسيف 00
ضربت على جبهتي بقوه وقلت بإحراج:ااااووووووووف والله راح عن بالي حتى إني نسيت اكلم شرووق00
قالت لي سميره بسرعه :شفتك إنشغلتي مع عامر فما حبيت أزعجك 00ولما عامر جاء وماقال لي شئ قلت أكيد إن شروق مااوصلت الكلام لسيف00
مسكتها مع كتفها وقلت :مو هذا المهم 000(وكملت وانا احاول أتنهد براحه) الحمدالله إن شروق طلعت عاقله وماخبرت سيف00
سكتت شوي وهي تفكر بعدها قالت وهي تنحنح: ماادري والله يامرام أحس عمري خايفه لين الحين 00
قلت لها :لاتخافين حبيبتي الله بكون معك وإن شاء الله مع مرور الزمن بتعرفين إن خوفك ماله داعي 00
قالت لي وهي تجلس على السرير وتبلع ريقها :أتمنى أتمنى يامرااااااام لأنه حتى أنا خاطري أعيش مثل بقية البنات وخاطري أمي ترتاح من خوفها علي 00
سكتنا أنا وياها شوي وبعدها قالت بتوتر:تعرفين مرام أمس شروق قالت لي سيف يبغى رقمي00
قلت لها وانا اشهق من الصدمه :رقمك (وكملت بتساؤل) ليش إيش يبغى فيه00؟؟
قالت لي بطنازه :يبغى يتصور معه (وكملت بسخريه) أكيد يبي يكلمني 00
طنشت اسلوبها التهكمي وقلت لها :وإنتي إيش رديتي عليها ؟
وقفت وقالت بصوت عالي :مايبغى لها كلام أكيد رفضت00
طالعت فيها شوي وكان ودي أروح أصرخ بوجهها لكن شكلها وهي واقفه ومرتبكه خلاني أنفجر من الضحك :ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
جات عندي وحطت يدها على خصرها وقالت:ايش يضحكك مرام خاااااااااانم00
قلت لها وانا مو قادره اوقف ضحك:هههههههههههههههههههه هههههه صدق خبله 00
صرخت بصوت عالي وهي تضرب رجلها بالأرض:مراااااااااااااااااام00
قبل ماارد عليها دخل عامر فجاء وقال بعصبيه مصطنعه :سميروووووووووه وجعه إن شاء الله ليش تصارخين عليها00
قالت سميره بطنازه وهي تحرك يدينها بمعنى برى :اوووه جاء روميووووو00 أقول يااخوي خذ مرتك وطلعووووووا من غرفتي (وسوت بيدها حركه وقالت )مالت عليك وعليها 00
رحت لعامر وقلت له بدلع وانا أمد لساني لسميره :شفت أختك ايش تسوي معي00
حطت سميره يدها على خصرها وجلست تقول بتريقه :ههههههههههههههه اقول لايكثر طلعي إنتي وياه وبلا دلع ماااصخ00
راح عامر عندها بسرعه وشالها مع خصرها وفتح بلكونتها وهو يقوووول :ايش تقولين سميره 00سمعيني مااسمعت00
حاولت سميره تضربه وجلست تصرخ علشان ينزلها لكن مافيه فايده00عامر كان مصر يخووفهااا 00دخلت معه البلكونه وشفته ماسكها مع وسطها فوق السور وهو يقول :يلااااا إعتذري من مرررتي 00
قالت سميره وهي تصرخ بخوف:عامر نزلني نزززززززلني والله بمووووت عاااااااامر 00
قال عامر بجديه :أول إعتذري 00
قالت له وهي تصارخ :ييممممممممممممممه يمممممه تعالي شوفي ولدك يمممممه00
والله صراخها كان يدل إنها مرعوبه رحت لعامر وقلت له :حبيبي نزلهاااااااا00
قال لي وهو يبتسم :أممممممم بس عشان خاطرك 00
نزلهااااا داخل الغرفه ورماها على السرريرررر 00وقفت سميره وقالت من بين دموعها "طلعووووا برى حشى مو أواااااااااادم وحووووووووووووووش 00
وقفنا انا وعامر نطالع في شكلها واحنا مبسوطين على صراخها00عند عامر وجلس على السرير وهو يقول :سميرووه قومي جيبي لي ماااااء نشفتي ريقي00
قامت وهي تأشر علي وتقول :عندك مرتتك (وحطت يدها على خصرها وقالت)00كل شئ سميره00
قال بصوت عالي وصراخ :سميرووووووووووه 00
راحت سميره وهي تركض وتقول :طيب طيب والله رااااااااااااااااايحه00
ضحكت على شكلها وهي تركض لأنها كانت بطيح بالسجاده اللي على الأرض00بعد ماراحت شفت عامر فاتح درج سميره ومعه نفس الالبوم اللي فرجتني عليه في ذاك اليوم ونسيت أكمله00 وقفت عنده وانا ابتسم واقول :ايش فيك؟00
رفع عيونه لي وقال :هذي الصووووور قديمه وسميره لسى محتفظه فيهااا 00
قلت له وانا امسكه مع كتفه :ااااامممم شفت صورتك وإنت صغير 00كنت حليوووو00
رفع عامر حواجبه بغرور وقال :حليووووو وبس (وسبل لي بعيونه برومانسيه وقال ) قولي قمر بتجنن بتعقد على قولة إخوانا اللبنانين 00
قلت له وانا اضحك :ههههههههههههههههههههه اكيد بطير العقل وبتجنن كمان 00
حط الألبوم على جنب وقال وهي يضحك:هههههههههههههههههههههه مرتي صارت لبنانيه وانا ماعندي خبر00
ضحكت معه وقلت :ههههههههههههههههههه بس يالمزيون لاتغتر علينا 00
قال لي بحب :حبيبتي00
قلت له وانا امشي معه طالعين من غرفة سميره لغرفتنا :همممممممممم
لف علي وقال :ليش سميتي ولد أمجاد عاممر00
وقفت مكاني وانا ماتوقعت سؤاله 00 لفيت عليه وقلت له بحب :لأنه ماعندي أغلى منك (وكملت بحالميه) واااااااااااااااااااو لو شفته على الطبيعه يجنن بسم الله عليه00
هز راسه بتفهم و قال :إيش رايك نروح نشتري له هدايا0؟؟0
نطيت من الفرحه وقلت :صدق والله00
قال لي :أكيد بعد الصلاه نروح وناخذ سميره معنا00منها نشتري هديه للبيبي ومنها نقضي لرمضان00
قلت له بفرحه :أوكي0
طلع عامر من عندي وقال لي بيجينا بعدين أنا خبرت سميره وكانت مبسوطه ومتحمسه00 صليت وتجهزت أخذت جوالي وإتصلت على مامي وقلت :الوووووووو
ردت مامي علي :هلا مراااااااام00
قلت لها :السلام عليكم 00كيفك يمه 00
ضحكت مامي فجاءه وقالت :ههههههههههههههههههههههه ههههههههههه واخيرا تركتي الدلع عنك 00
قلت لها بتعجب:أي دلع يمه00
قالت لي وهي تضحك:هههههههههههههههههههههه مالاحظتي نفسك تقولي يمه مو مامي 00
إنتبهت على نفسي وإنفجرت من الضحك على أسلوب مامي وقلت :ههههههههههههههههههههه ه هههههههههههههههه
مامي بليزززززززز00
قالت لي بعصبيه مصطنعه :لا بليز ولاشئ 00الاعلى فكره يمه 00
قلت لها بسرعه :خير يمه 00
قالت لي وهي تتنهد :علي بيخطب بكره إن شاء الله ويقول يبي الملكه والزواج ليلة وحده00
قلت لها بقهر :لا والله ليش ؟000مو على كيفه هووو 0؟المفروض يسوي ملكه قبل الزواااااج 00
عصبت مامي وقالت :مرااام إحنا مو متفضلين عليه 00زواجه وهو حر فيه يسوي اللي يبيه 00
سكتت شوي من الأحراج وقلت لها واانا ابلع الغصه:لا والله يمه ماكان هذا قصدي 0(وكملت بعتب) بس علي مثل فهد وكان ودي أفرح فيه00
قالت لي أمي بحنان:أدري يمه 00أدري مو قصدك00بس المفروض تحاسبين على كلامك ومادام هو يبي كذا كيفه00خليه على راحته00
قلت لها بحب:على خير يمه المهم ربي يوفقه 00
قالت أمي بحنان:أمين يارب00 (وبعدها كملت وقالت )اقول حبيبتي لازم تفضين نفسك يمه عشان تساعدين أخووانك وبنت عمك بالتجهيزات خلاص رمضان دخل وماباقي الا شهر00
قلت لها وانا فرحانه لأن أمي تعتمد علي :إن شاء الله يمه إن شاء الله 00
سمعت صوت بوري (زمور السياره) سياره عامر وشكله يبينا نطلع00إعتذرت من مامي وعدتها أكلمها بعدين 00 بعد مااسكرت رحت لدولابي واخذت عباتي وشنطتي ووطلعت من غرفتي وتوجهت لسميره وقلت لها بصراخ :بسررررررررعه عامر ينتظرنا تحت 00
قالت لي بسرعه :إنتي إنزلي وأنا لاحقتك برووح لأمي واشوفها يمكن محتاجه شئ0
قلت لها :أوكي00
نزلت تحت بسرعه بعد مالفيت الشيله عدل ورحت للسياره اللي كانت واقفه قريب الباب00فتحت الباب ودخلت وانا اقول :السلاااا
قبل مااكمل كلمتي اشر لي عامر بيده عشان أسكت لأنه كان يكلم بالجوال 00بعد ماسكر الجوال لف علي وقال لي :وعليكم السلام00
قلت له وانا اطالع وجهي بالمرايه اللي قدام :بدرري توك ترد علي 00
قال لي وهو يبتسم وبانت كل اسنانه:إيش أسوووي سيفووو كان يعزمني على خطبةأخته بكره00
سكرت المرايه ولفيت على عامر وقلت له بحماس :بترووح00
قال لي وهو يشغل السياره :إذا الله أراد بروووووووح00
قلت له وانا أبتسم:إن شاء الله 00
بعد ثواني جات سميره وركبت وقالت :السلام عليكم 00
ردينا مع بعض وقلنا"وعليكم السلام 00
قال عامر بتساؤل:ها سميره أمي نامت؟!!
قالت وهي تفتح الشباك :ايه نامت بعد ماتعشت00
حرك عامر السياره وقال :وين تبوووون تروحون00
قلت انا بحماس :أي محل للأطفال 00
قالت سميره وبدون قصد وبصوت عالي :مرااااااام يالخاااااااااااااااايسه حااااااااامل وماقلتي لنااااااااااااااا00
انا وعامر ناظرنا بعض انا إبتسمت لكن عامر جلس يطالعني وهو سرحان وكأنه مفهي00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 01:57 AM   رقم المشاركة : 137
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

بعدها قال بعصبيه بصراحه أنا أشوف مالها داعي :سميرووووه ايش هالكلام لسى بدري إحنا مالنا مده متزوجين00
حسيت من صوت سميره الإحراج لما قالت:اممم والله مو قصدي (وسكت شوي وبعدها قالت ) اجل ليش تبون تروحون محل أطفال!!00
قلت لها وانا اضحك واغير جو :ههههههههههههههههه عشان عامر الصغير 00إنتي مادريتي إن امجاد جابت ولد00
فرحت سميره وبانت الفرحه من صوتها لما قالت :والله ماشاء الله مبروووووووك مبروووووووك الف الف مبروك 00(وكملت بقهر) طيب يااسرار الخايسه ماقالت لي 00
قلت لها وانا مبسوطه :يمكن نست (وكملت بفرح طفولي )وبعدين انا اللي سميته 00
قالت سميره بدفاشه :غريبه مو إنتي وياااااااهاااااا بينكم مشاكل بسبب عـامـ
إنتبهت على كلامها وسكتت مره وحده طبعا انا فهمت عليها وباين من ملاامح عامر إنه فهم لكن مااحب يعلق00
وصلنا لمجمع كبير قال لنا عامر :يلا إنزلو0
نزلنا انا وسميره بسرعه ومشينا جنب بعض 00وإحنا ماشيين همست لي سميره بصوت خافت:اسفه مرام والله مو قصدي0
قلت لها بإبتسامه :عادي ماصار شئ00
لما دخلنا المحل قالت لي وهي طالع بعامر اللي يتفرج على بعض الأغراض المعروضه:امممم احسه زعل00
قلت لها وانا اطالع بعامر اللي يبتسم على الاشياء اللي يشوفها :بالعكس شوفي إبتسامته (وكملت وانا أمشي من مكان للثاني) تعالي خلينا نخلص 00
مشينا انا وسميره من مكان للثاني وعامر المسكين كل اللي عليه يدفع00 بعد ماخلصنا من الهدايا قال عامر :يلاااا روحوا للسياره وانا بحاسب والحقكم00
قلنا له:اووووكي00
مشينا انا وسميره للسياره و جاء عامر ومعه الهدايا وراه رجال يمشي شايل باقي الأغراض00بحط الأغراض بالسياره وركب وشغل السياره وقال:مااشاء الله عليكم مااخليتوووا شئ مااجبتوووه 00
ضحكنا انا وسميره وقلنا:ههههههههههههههه تعيش وتدفع يارب 00
لف علي وقال وهي يعقد حواجبه:كل اللي همكم إني ادفع بس00
قلت له وانا ابتسم :يخليك لي يااااااااااااااااااارب 00
ضحك شوي وقال :ههههههههههههههههههه ايه اضحكي علي بكلمتين(وبعدها حرك السياره وقال) الحين وين تبووووووونا نروح00
ردت عليه سميره بسرعه وقالت :اممم شو رايك تختار إنت00
رد عليها وقال :أوكي00
وقفنا عند مجمع كبير للمواد الغذائيه نتقضى لرمضان لأن رمضان باقي عنه يومين 00ولما دخلنا المجمع رحنا انا وسميره على طول قسم الحلوياااات والشبساات00أما عامر راح يجيب لنا عربيه للأغراض00وضحك لما شافنا انا وسميره ناخذ حلويات وشبسات وناسين إحنا ليش جايين هنا00
جاء عندي وقال :لا والله إحلفي إنتي وياااااها 00أقولكم نقضي لرمضان تاخذون لي حلووووويات 00ايش رايكم ماراح أدفع00
طالعنا بعض انا وسميره وقربنا منه بخبث وجلسنا نتمسكن لين بالأخير اقتنع
وقال لنا :اووكي 00انا بروح أجيب الأغراض الأساسيه وإنتوووا خذوا اللي تبغونه00
ماصدقنا خبر وأخذنا كل اللي بخاطرنا 00طلعنا من المجمع للبيت لأن الوقت حيل تأخر طلب عامر من السواق والشغاله ينزلون الأغراض اما هو أخذ الهدايا وطلعها لغرفتنا فوق00 طلعنا فوق و نزلت عباتي وحطيتها في الدولاب وخليت شنطتي على التسريحه00 أخذت لي قميص حرير طويل وطلعت لعامر بيجاما عشان يلبسها 00دخل عامر وحط الاغراض على الارض وقال بتعب :اهـ تعبتووووووووني الله يسامحكم 00
إبتسمت وأنا أقول :الله يبعد عنك التعب (وكملت وانا اقول) بجهز لك العشاء وأجئ 00
إبتسم لي ورمى نفسه على السرير وهو يقول :إيه دخيلك والله إني جوووووعاااان00
أشرت على عيوني ودخلت المطبخ وسويت اللي اقدر عليه ورتبته في صينيه 00 دخلت الغرفه شفت عامر متمدد على السرير وبيده دب صغير حيل بكف اليد يلعب فيه00
جلست على السرير وحطيت الصينيه وانا اقول :قووم تعشى 00
طالع في العشى و قال :بسم الله الرحمن الرحيم00
جلس يتعشى وانا اطالع فيه بعد العشاء قام وغسل يده أما أنا قمت ورجعت الصينيه للمطبخ00
ولما رجعت ناداني:تعالي جنبي 00
جيت جنبه وانا العب بشريطه القميص واقول :خير حبيبي فيه شئ00
فتح يدي وحط الدب الصغير بيدي وقال:خليه معك 00
طالعت في الدب الأبيض وقلت بفرح :وااااااااااااو شكله حيل كيوت 00تسلم حبيبي00
رفع يدي لفمه وباسها وإبتسم لي وقال:اممممممم ماودك تنامين؟ 00
رديت عليه الإبتسامه بإحراج وقلت :الا فيني نووووم 00
طفيت الأنووووار ونمناااااا00وطبعا في اليوم الثاني سحبت على المدرسه وماداومت00ولأني غبت دقت علي أسرار تطمن علي وتسألني ليش غايبه 00و لما عرفت إنه دلع بغت تخنقني لأنا متفقين نغيب مع بعض وجلست تخبرني انها ماتبي تحضر خطبه شروق اليوم على قولتها عروس ماتبي أحد يشوفها000 جاء وقت المغرب وكنت جاهزه ومستعده للخطبه بس أنتظر عامر يجي ويأخذني 00جاء عامر واخذني لبيت عمي أبو سيف 00
أول مادخلت لقيت روان قدامي وهي كاشخه على سنقه عشره وطالعه تجنن حيل سلمت علي ودخلتني للصاله اللي فيها أمي وعمتي أم ماجد وخالتي أم سيف 00
سلمت عليهم ودخلت المجلس مع روان أعدل شعري وأضبط مكياجي 00
وقفت عند المرايه وانا اقول لروان :ايش هالجمال يابنت والله طالعه قمر اليوم00
قالت لي وهي دووور :صدق الله يجبر بخاطرك 00شروق من أول تقول ووع مو حلووو00
قلت لها وانا اضحك :هههههههههههههه والله تلقينها غيرانه لأنك من جد طالعه تجنني 00
جات وطبعت على خدي بوسه وهي تقول :فديت الذووووقين انا 0
ضحكت على حركتها وقلت لها :وين شروق بسلم عليهااا0
قالت لي وهي تسحبني: بغرفتها اا(وكملت وإحنا طالعين مع الدرج ) تخيلي لسى مالبست00
قلت لها وانا مستغربه :ليش إن شاء الله 00الوقت تأخر وهي مابعد لبست كيف بشوفها بالنظره الشرعيه00
فتحت روان فمها بتقول شئ بس قطع كلامها صوت جوالها اللي رن بنغمة نوكيا 00رفعت الجوال لأذنها وقالت :هلا سيف 00
الطرف الثاني :"0000000000
كملت روان :خلاص والله نازله 00بس اسمع إطلع عشان تأخذهم من يدي 00خلاص اوكي 0يلا سلام 00
وقفت على بداية الدرج وقلت لروان :ايش بغى سيف ؟
قالت تعتذر مني :ماعليش مرومه طلعي إنتي فوووق لشروق وانا بنزل تحت اعطي سيف فنجاجين القهوه لأن اللي عندهم ماكفت الرجال 0
إبتسمت لها بطيبه وقلت :فديتك روحي وانا اعرف غرفة شروووق مابحتاجك دليني 00
قالت لي وهي ترمي لي بوسه بالهوا :تسلمين يالغلا00
نزلت هي تحت وكملت انا طريقي فوووق 00مشيت لغرفة شروووق وطقيت الباب 00 ماسمعت رد 0طقيت مره ثانيه نفس الشئ 00ورفعت يدي بدق الباب لكن إنفتح فجاءه وشفت شروق واقفه قدامي وكانت لابسه بيجاما برمودا وبدي ورافعه شعرها ولا كأن اليوم خطبتها وفيه عريس بشوووفها 00 مااقدرت اتكلم وانا اشوف ناظرتها لي كلها حقد 00ماادري ايش صار فيني وانا اطالعها حسيت بتوتر وخوووف 00
رفعت راسي لها لما قالت لي هي تسند جسمهااا على حافة الباب :خير بغيتي شئ 00
بغيت شئ 00هاي ايش تقول وايش تخربط 00تلعثمت وانا اقول :شروق فيك شئ ؟
ضحكت ضحكه ترن بإذني وهي تقول :ههههههههههههههههههههههههه لا والله من جدك إنتي وكملت بضحك ههههههههههههههههههههههه أقول مو لايق عليك شيلي هالقناااااع 00
ناظرتها وانا احس عمري ضايعه تايهه مو فاهمه شئ قلت لها بصراخ :شروووق تكلمي عدل 00اي قناع وأي خرابيط تتكلمين عنهاااااااااااااااا 00
سحبتني مع يدي بقوه وقالت لي بصرخ بعد ماسكرت الباب :خيررررررر ايش تبين جايه لحد عندي 00انا أكرررررررررررررررررررررررررهك أكرهك وأكره الساعه اللي شفتك فيهاااا
وعلى فكره(وكملت وهي دور حواليني ) اناااااااااا مو محتاجه فضله منك اناااااااا مااتزوج واحد إنتي جايبته لي 00انا لو بتزوج بأخذ سيد سيده 00(وكملت بصرخه ) فااااااااهمه00
وقفت الدنيا فيني هاللحظه 00حتى تفكير ماعاد أقدر افكر00 مادام ماتبي علي ليش تقول لي إنها موافقه عليه00 ليش تخليني أقولهم إنها موافقه ليش 00تنتقم مني على حساب علي اليتيم والله حرااااااام ايش بكون موقفه وموقف أهلها لما يسمعو إنها رافضه 00
قلت لها بصراخ وانا ارجف من التوتر والعصبيه :ليش قلتي لي إنك موافقه ليش ؟(وكملت بصرخه ) لييييييييييييييييييييييييش ؟
إبتسمت بحقد وقالت :كيفي ماابيه وعلى فكره انا ابي انتقم منك وأعلمك إنه مو أنا اللي تتفضلين علي ُ00صح إنتي أخذتي عامر (ودعت من قلبها بكره )جعلك ماتتهني فيه 00بس انا لما ابي اتزوج اشر بس00
ماتحملت كلامهاااااااا وإنهرت على السرير حسيت إن كلامها ودعوتها سكاكين تطعن فيني 00 إنفتح الباب فجاءه حتى إن الباب ضرب بالجدار بقوه من شده دفعه وحسيت إنه بيتكسر
00
شفت روان اللي كانت واقفه على الباب طالعنا وجهها محمر00 وبسرعه وبلمح البرق شفتها واقفه قدام شروووق وعطتها كف على وجهها خلا وجهه شروووق يلف من قوته 00فتحت عيوني بصدمه وانا اطالع شروق اللي ماكانت أقل صدمه مني 00

وروان اللي كانت تبكي وهي ترص على اسنانها :إنتي إنتي وحده حقيره ماتستاهلين تكوني أختي 00(وشدتها مع بدي البيجاما وقربتها لها وهي تقول) مافكرتي قبل ماتلعبين على الناااس بأبوي بأخواني وكيف بكون وضعهم لما يدرون إنك رافضه بعد مااقالوا لناس كلمه وإنهم يجون 00مافكرتي بأمي المسكينه اللي الفرحه مو سايعتها لأنك بتتزوجين (وخف صوتها وهي تقول بهمس) همك تنتقمين من مرام اللي عمرها ماغلطت عليك بشئ وكل ذنبها إن عامر حبها وتزوجها00
وقفت انا بطلع من الغرفه لأني مااتحمل اللي يصير مااتحمل أكون سبب بكل هالمشاكل00 علي اللي بتحطم وتنداس كرامته 00وروان اللي مدت يدها على أختها الكبيره وامي وابوي اللي بخيب ظنهم 00لا ياربي انا مالي ذنب00
شدني كلام روان وهي دف شروق على السرير وتكمل بصراخ وبكي :على بالك ماادري عن حبك لـ عامر ومحاولاتك الفاشله إنك تتقربي منه 00أنا يابنت أمي وابوي أدري إنك ترسلين له رسايل من رقم غريب وتحاولين تكلمينه بس هو مطنشك 00
دارت عيوني بين شروق اللي ساكته وماردت بلا حرف وبين روان اللي تبكي 00ماقدرت أتحمل مشيت بطلع من الغرفه وانا أحس الدنيا دور فيني 00وصلت للباب وسندت جسمي عليه وانا أتنفس بسرعه وبتعب 00مااقدرت أتحمل الوقفه جلست على الأرض وانا احاول أنظم تنفسي اللي كان سريع حيل 00
وقفت وطالعت في روان اللي إبتسمت بين دموعها وقالت وهي تحظني شوي وبعدها إنفجرت بالبكي :انا اتزوج علي00
بعدتها عني بسرعه وكأن شئ لسعني وقلت :طبعاً مستحيل 00
قبل ماتفتح فمها عشان تتكلم سمعت صوت شروق وهي تقول :صج ماتستحين 00قاطه نفسك على الرجال00قولي من الأول إنك حاطه عينك عليه00وماصدقتي إني رفضته عشان تسوين عمرك مهتمه بسمعة العيله00

لفت عليها روان بعصبيه وقالت :إنتي تنطمين 00(وكملت بحقد) يكفي إنك تبين توطين راس ابوي بالارض 00
قربت منها شروق ودفتها على برى وقالت :إنتي ناسيه إني أختك الكبيره لكن والله ياروان الكف اللي اعطتيني إياه غير أرده لك وباللي اقوى منه 00
طلعنا انا روان وانا أحس إن كل اللي صار كابوس وراح أصحى منه كابوس مزعج وراح اصحى أكيد راح أصحى 00لكن للأسف اللي صار واقع أنا عايشته بكل تفاصيله وكنت أنا السبب الرئيسي بكل اللي صار وباللي راح يصير000
طلعت من بيت عمي بو سيف بحاله نفسيه زفت 00 ركبت السياره بدون مااتكلم 00حسيت بيد تحركني وبصوت يناديني :مراااام فيك شئ00
قلت له بصوت مخنوق :مافيني شئ
لف علي يناظرني شوي ويناظر الشارع شوي بدون مايضغط علي 00طنشته ورجعت ظهري على المقعد وانا أتذكر اللي صار من شوي 00
روان :مرام اسمعيني انا موافقه إنتي ماعليك0
قلت لها وانا رافضه نهائياً:روااان إنتي صغيره على الزواج وانا مستحيل اقبل بهالشئ 00مااسمح لك تضحين عشاني 00
مسحت دموعها وهي تبتسم وتقول :أولاً اانا مو جالسه اضحي عشانك انا لو كنت أضحي اضحي عشان ابوي وإخواني اللي طول عمرهم بتظل راسهم مرفوعه (وكملت بإبتسامه صافيه) مرام علي في شئ ينرفض ؟!
قلت لها وانا أجلس على كنب غرفتها :لا والله مو هذا قصدي 00علي رجال وماعليه كلام بس إنتي صغيره وعمرك ماتعدى 16 كيف تتزوجين 00(ولفيت عليها وقلت بحنان )وبعدين حتى لوانا وافقت كيف راح نضبط الوضع وابوي كلم عمي عن شروق 0
وقفت وقالت لي بإصرار: خليها علي انا 00
مشت وطلعت من الغرفه لحقتها وشفتها تنزل مع الدرج وهي تنادي أمها وتقول :يمه تعالي بغيتك شوي00
شفت عمتي طالعه وهي تبتسم وتقول :خير بنيتي ايش بغيتي 00وبعدين ليش ماتروحين تساعدين أختك باللبس00
سمعتها تقول بإحراج :يمه تعالي معي 00ابيك موضوع ضروري 00
عمتي بالبدايه رفضت بحجه إنها ماتبي تخلي ضيوفها لحالهم بعد إصرار روان شفتها تطلع معها الدرج رجعت ودخلت غرفه روان قبل ماتشوفني وانا على نار خايفه من اللي بيصير 00
سمعت صوت عمتي وهي مصدومه وتقول :روان جنيتي إنتي 00
سمعت روان تحاول تهديها وتقول :يمه انا ماجنيت شروق رافضه علي وماتبيه00
قربت من الباب وانا اشوف عمتي اللي ضربت على صدرها وتقول :يااويلي ياويلي (وكملت بغيض)00مو ابوك سألها وقالت موافقه مو على كيفها الحين ترفض مو على كيفها بتتزوجه غصب عنهاااااا00
سمعت روان وهي ترد عليها وتقول :الله يهداك يمه إذكري الله 00
قامت عمتي بدون ماترد وراحت لغرفه شروق وحاولت تفتحها بس ماانفتح الباب شكل شروق كانت مقفله الباب00
ماقدرت عمتي تصرخ عشان مايسمعونها وقالت :ياربي يافضيحتي قدام الناس 00ايش اقولهم الحين (وصارت تضرب على خدها)
والله كسرت خاطري عمتي منظرها حيل مؤثر00 كنت بطلع وأهديها لكن وقفت لما شفت روان ترتمي بحظنها وتقول :ماعاش اللي يفضحك يمه أنا أتزوجه ولايهمك يمه 000(وكملت وهي تشهق) قولي لهم شروق إستخارت ومارتاحت لهالزواج00
ضمتها عمتي وقالت :بس إنتي صغيره ومااظن أبوك بيرضى00
قالت روان وهي تبكي :يمه مافيه حل ثاااني 00
ردت عليها عمتي وهي تقول :بشوف يمه بكلم أبوك الحين 00 والله اخاف يصير فيه شئ (ولفت نظرها على غرفة شروق وهي تتحسب ) حسبي الله عليك ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياشروق 00
بعد نص ساعه عدلت شكلي ومسحت دموعي ونزلت عند أمي وعمتي وسلمت:السلام عليكم00
ردوا السلام و قالت أمي وهي تناديني :مرام تعالي بغيتك 00
حسيت بعيونها سؤال وأكيد مااقدرت تصبر لين تسألني عنه00وطبعاً كنت على حق أول ماجلست جنبها همست لي :يمه إنتي كلمتي شروق ولا روان 00؟؟!
قلت لها وانا احاول أبتسم وأرقع السالفه :مو مهم يمه المهم إن علي يتزوج00
طالعتني بنظره وهي مو عاجبها كلامي 00
نادتني عمتي أم سيف وهي تقول :مرام بنيتي تعالي يمه00
رحت لها وانا أعدل فستاني وأشده على تحت :تحت أمرك عمه00
إبتسمت لي وقالت:مايامر لاعدو ولاظالم00
وصلت عندها وكملت هي تهمس لي :يمه روحي لروان علي الحين بشوفها النظره الشرعيه 00
حطيت يدي على كتفها وقلت لها:إن شاء الله 00
رحت روان اللي كانت لابسه عبايه وشيله ولفتهم عدل وقلت لها :بتطلعين كذا ؟
قالت لي وهي تبتسم إبتسامه باهته وخوف الدنيا كله فيها :إيه 00أجل كيف تبيني أطلع له 00تراها النظره الشرعيه يعني مايحق له يشوف أكثر من كذا (وقالت بسخريه ماتتناسب مع اللي يصير) ماتدرين يمكن مااعجبه 00
قلت لها بإبتسامه صادقه :مستحيل ماتعجبينه 00وبعدين وين بلاقي أحسن منك00
دق جوالي وشفت المتصل فهد رديت وقلت له :هلا فهد
فهد :مرام خلي العروس تدخل المجلس علي ينتظرهااا
قلت له :إن شاء الله 00
وصلت للمجلس وقفت روان شوي عند الباب وهي طالع الفراغ اللي قدامها 00
مسكت يدها وقلت :الله يسعدك ويوفقك00
ضحكت بسخريه ودمعها على خدها وهي تقول :اليوم اللي المفروض افرح فيه لأختي تنقلب الأيه وانا اللي أنخطب 0
قلت لها انا امسح دمعتها :روان اذا ماتبين علميني أنا ممكن أحل الموضوع 0
لفت علي وهي تعدل الشيله وتبتسم بصعوبه :فيه شعره طالعه00
فهمت من كلامها إنها مستحيل تتراجع عن اللي براسها 00
إبتسمت لها وقلت :لاااا طالعه قمر يلا توكلي على الله وإدخلي00
شفتها تأخذ نفس وتمتم بكلمات وتفتح الباب وتدخل00

:مرااااااااااااااااااااااااااااااام
لفيت عليه وانا افتح عيوني واقول :خير ايش فيك تصارخ 00نعم بغيت شئ 00
سحبني من يدي ونزلني من السياره وهو يقول :لااااااااا بس كنت بقولك إنا وصلنا البيت 00
سكت ومارديت عليه اصلا مالي خلق لشئ 00دخلت البيت وطلعت على غرفتي عشان أبدل وانام مع إني ماأظن إني بنام بهالظروف 00مع هذا رحت للسرير وتمددت عليه وانا اغطي نفسي بالبطانيه 00قبل مااغمض عيوني سمعت صوت عامر وهو واقف عند راسي ويقول :بتناااااااامين00
قلت له بضيق :إيش شايف 00أكيد بناااااااااام 00
قال لي بحنان وهو يمسح على شعري :مرومه عمري فيك شئ 00
بعدت يده عني وقلت بعصبيه :عامر ايش فيك 00ترى مالي خلقك 00ماتشوفني اقولك بنااااااام 0وكملت بصراخ )بناااااااااااااااااااااااااام00 أوووووووووف
وقف وناظرني بعصبيه وقال لي :ايش فيك إنتي اليووووم مو طبيعيه 00بس تصارخين 00
جلست بعصبيه وقلت وانا ارمي البطانيه عني :ايش فيك عامر قلت لك ابغى انام ولاتبيني اهد لك الغرفه وأطلع00
طالعني بعصبيه وقال وهو يطلع من الغرفه :خليك أنا اللي بهد لك البيت والغرفه كلها إشبعي فيهااااااا00
رجعت رميت راسي على المخده وقلت بصراخ ابيه يسمعه: أحسسسسسسسسسسن00

مرآت أزعل بلآسبب..!!ومرآت أسأل وينه فيه ...وأحيآـآنا ً...يزآحمني" الغضب"أصد وأحلف مآأرتجيه...أدري إنه أفعآـآلي" عجب"بس الحكآـآيه
" إني ولهت عليه







مر يومين وانا اعصابي تلفانه وحاقده من قلب على شروق واللي أكلها عامر المسكين ماادري ايش فيني عليه ؟والله غصب عني 00 المهم صحيح إني كلمت روان واللي حسيت من صوتها إنها مرتاحه شوي بعد ماشافها علي بس هذا مايمنع إني حاسه بالذنب مع إني والله مالي ذنب بكل اللي صار أسرار لما عرفت اللي صار مني تمنت تروح لشروق وتقطعها من جد إرتفع ضغطها 00أما شروق الزفت من ذاك الليوم ماادري عنهاااا 00واللي خلا الموضوع يمشي أنا كذبت على الجميع وقلت إني انا كنت اقصد روان مو شروق بس يمكن غلطت بالإسم مع إنهم ماصدقوووني بس مشى الحال00وأمي الوحيده اللي عرفت السالفه بعد ماجرجرتني بسين وجيم 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 02:00 AM   رقم المشاركة : 138
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

في أول أيام رمضان كان الجو حيل رايق 00وسبحان الله لرمضان أجواء روحانيه جنان 00 حتى إنه في أول يوم كنا انا وسميره في المطبخ ونحاول قد مانقدر نتفنن بالطبخ 00ضحكت لما عصبت سميره وقالت :اووووووووف شو هذا انا ويني والطبخ وين 00
قلت لها وانا اضحك:ههههههههههههههههههههه ليش إن شاء الله لاازم تتعلمين ياحلوه تراك بتصيري ربه بيت00
رمت سميره السمبوسه من يدها وقالت بتهديد :مرام سدي فمك أحسن لك وكلي تراب(وكملت وهي تتنهد) اللهم إني صااااائمه اللهم إني صائمه00
قلت لها وانا اتصنع البراءه :إيش سووويت ؟؟!
قالت بعصبيه وشكلي طلعتها من طورها :اللهم طولك ياااااروووح00
قلت لها وانا اسوي الشوربه :سميروووووه بسألك سؤال؟؟
قالت وهي تجلس على طاوله الطعام بملل:خير 0إيش عندك ؟
لفيت عليها وبيدي الملعقه وقلت:لو كنتي مكاني وصار فيك اللي صار فيني 00يعني بنت عمك وزعلانه منك واحد خطبك غصب عنك ولد عم رافضك شو بكون موقفك وأخرتها شروق الزفت واللي سوته فيني00؟؟!
طالعتني سميره بإستغراب وبعدها وقفت وجات عندي وهي تقول :مرام ليش هالسؤال ؟!!
قلت لها وانا اروح أقشر البطاطس :إنتي جاوبيني بس (ولفيت عليها وقلت) ممكن تسامحينهم0؟؟0
جات عندي وأسندت جسمها على طاوله المطبخ وقالت بصراحه :لاااااااا ومستحيل أسامح0
إبتسمت لها وقلت :انا سامحتهم وحتى ربي يشهد علي إني أحبهم ومااشيل بقلبي عليهم (وقربت منها وقلت ) لكن إنتي مو قادره تسامحين أخوك على شئ سواه من دون وعي وممكن تكونين سبب في أذيه سيف بدون ذنب منه00
قالت لي بضيق :إنتي غير00
حطيت البطاطس والسكين على الطاوله ورقفت قدامها وقلت :لا مو غيررررررر (وسكت شوي وبعدها قلت ) بالعكس المفروض أنا اللي ازعل ومااسامح لأن اللي صار فيني أكثر من اللي صار فيك 00سميره حبيبتي إسمعيني حاولي تحبين سيف لأنه بكون زوجك 00
راحت لطاوله الطعام وجلست تلف السمبوسه وهي تقول بصوت متقطع:إإإن شاااء الله بحاول00
إبتسمت فرحه لأن هذي بتكون بداية الخير إن شاء الله 00بعد ماجهزنا الفطور وقرب يأذن المغرب طلعت بسرعه لغرفتي عشان أخذ شاور وأبدل لبسي واتعدل لأن ريحتي كلها قلي وطباخ00بعد الشاور طلعت ولبست تنوره طويله مع بدي بدون أكمام ورفعت شعري بطريقه عشوائيه وحطيت قلوس وكحل ورشة عطر00
رن جوالي اللي كان على الكومدينا رديت عليه بسرعه وقلت :الووووووو00
سمعت صوت أسرار وهي تقول :هلا وغلا مرووومه 00
قلت لها بإبتسامه :هلا فيك 00أخبارك؟
ردت علي وهي تقول :الحمدالله 00مشتاقين لك00
ضحكت وفهمت قصدها وقلت :هههههههههههههههههههههههه يعني تنغزيني بالكلام لأن غيابي كثير00
ضحكت وقالت :هههههههههههههههههههه زين والله لقطيها على الطااير00
سمعت صوت عمور وهو يصيح وقلت :يااااانااااااااااااااس فديت حبيبي أنا ليش يصيح00؟؟
قالت اسرار وهي تناغي عامر :دلوووووووع من يوم يصحى يشغل الونان ازعجنااااا00 (وكملت ) المهم أنا متصله قولك بمرك بعد التراويح اشتري الاغراض اللي ناقصتني00
قلت لها:أوكيه 00أنا كلمت عامر وماعنده مانع 00 المهم بوسي لي عمور الصغير بقوووووه00 ولاتمريني أنا أمررررررركم بعد التراويح لأني بسلم على عمتي وامجاد والأء00
قالت لي :خلاص إن شاء الله0 بنتظرك بس لاتتأخري 00في أمان الله00
قبل مااسكر الخط قلت:مع السلامه 00
حطيت الجوال مكانه ونزلت تحت وعلى نزلتي دخل عامر وبيده ريماني 00فرحت من الخاطر لما شفتهااا جريت لها بسرعه وبستها على خدها وانا اقول :حبيبتي ريمااااااااااااااااني وحشتيني00
باستني على خدي وقالت :وانا بعد وحثتيني00
إنتبهت على عامر لما تنحنح وقال :إحم إحم نحن هنــــــــا00
إنحرجت منه وقفت وانا أقول له بإبتسامه :هلا 00
قال بغياض:مو كأنه بدرررررررري00
قلت له وانا اضحك :ههههههههههههههههههه شسوي شفت ريماني وطار عقلي00 من زمان مااشفتها وحشتني وربي (وكملت وانا اسأله وأقول) اممممممممم على فكره من وين جبتها0؟!
دخلنا للصاله وجلسنا وهو يقول :لقيتها مع فهد وعلي قلت أجيبها معي لأنهم مشغولين بالتجهيزات 00
هزيت راسي بتفهم 00
قالت ريماني وهي طالعني :عموووووووو الابله قالت ريماني شاااطره00
قال عامر بغياض :كذااااااااابه 00 الابله قالت ريماني كسلاااااااانه00
عصبت ريماني وقالت :انا شااااااااطره00
هز عامر راسه بقوه وقال بغياااااااااااض أكثر :لا ريمااااااااااااني كسلانه00
مدت ريمااني بوزها وكانت بتصيح لكن أنا حظنتها وبستها مع راسها وقلت :ماعليك حبيبتي إنتي شاطره وعموووو عاممممرررر كسلااااااااان صح00
هزت راسها وإبتسمت برائه وقالت :ثح00
ضحك عامر وضحكت أنا معه لأن شكلها وهي تقوووول ثح يضحك00
نزلت عمتي وقمت وحبيتها على راسها وقلت :أخبارك يمه00
قالت لي وهي تجلس :بخير جعلك بخير يارب (وطالعت بريماني وقالت) ماشاء الله ريماني هنا تعالي يمه تعالي عطيني بوسه00
قامت ريماني بسرعه ورمت نفسها بحظنها وهي تبوسها وتقول :يدوووه حلووه 00
ضحكت عمتي وقالت :ههههههههههههههههه حبتك العافيه يارب0
جات سميره وهي تقول :إنتوووووا جالسين هنا والمغرب يأذن 00ايش فيكم ماتبووون تفطروووون00
قمنا كلنا واولنا عامر اللي كان ميت من الجوع وجلسنا على السفره بعد الفطور صلينا المغرب 00تجمعنا مره ثانيه على التلفزيون نتابع طاش ماطاش 00وإحنا في الصاله كان عامر متمدد على الأرض ويقول :أحس طاش هالسنه مبالغين فيها 00
قمت من مكاني وعطيته فنجان شاهي وقلت :انا مااحبه اا احسه صاير ممل 00كل رمضان يجبونه 00
قالت سميره وهي تتفرج بإندماج:بالعكس مره حلووووه 00
أما عمتي فكانت جالسه تلعب ريماني وماعليها من أحد 00بعد صلاه العشاء طلبت من عامر يوصلني بيت عمي ابو ماجد وقررت أخذ معي الهدايا 00وافق ومامانع لأنه كان خاطره يشوف عامر الصغير 00سميره مااقدرت تروح معنا لأن جارات عمتي بسيرون عليها00
بعد ماتجهزت ولبست وكشخت نزلت لعامر تحت وقلت له :يلااااا انا جاهزززززززه00
وقف في مكانه وقال لي وهو يصفر :ياالله شو هالحلاااااااااااااااااة00ايش خليتي للحريم00
قلت بخجل :عامرررر00بس عاد00
ضحك وقال :هههههههههههههههههه فديت الخجولين أنا 00
إنفجرت من الضحك لما مسكت ريماني ثوبه من تحت وقالت :وانا بعد حلوووه00
طالع فيها عامر وشالها بين يديه وقال :فديت الغيوورين أنا(وطبع بوسه على خدها وقال) أكيد حبيبتي إنتي حلووووووه00
إبتسمت ريم بفرحه على كلام عامر00شالها عامرو طلعنا للحديقه وركبنا السياره 00توجهنا لبيت عمي بو ماجد وكان الطريق حيل زحمه00تعرفون اجواء رمضان وزحمتها الناس في كل مكان 00
دخل عامر السياره بحوش عمي وقفها نزلنا من السياره وقلت لعامر :حيااااااك تفضل00
قال لي وهو يمسك بيد ريم :إدخلي البيت وخبريهم إني في المجالس 00
قلت له :خلاص حبيبي إنت إدخل وأنا باخذ الهدايا معي داخل 00
نزل الهدايا من السياره وحطها لي لين باب البيت 00
تركني أدخل وكمل هو طريقه للمجالس أما ريم فرفضت تروح معه وقالت إنها تبغى تلعب مع ليان 00
دخلت البيت وشفت روان طالعه وهي مبتسمه وتقول :هلا وغلا بالقاااااااااااااطعه هلا00
ضحكت من كلامها وقلت :هههههههههههههههههههه هلا فيك بس مو كانك إنتي القاطعه مو أنا 00وبعدين تعالي من يومين شايفتك ولاناسيه0
سلمنا على بعض بالوجه وبعدها قالت لي :
وهو هذاك يوم يتنسي 0
سكت شوي وانا أناظر فيها شفتها تحرك يدها قدامي وتقول :يااااااااااهووووو وين رحتي نحن هناااا0
إبتسمت لها وقلت :مارحت مكان معك (وكملت بعفويه) جهزتي عمرك للزواج0؟!
شكلها إستغربت سؤالي لأني ماسمعت ردها 00
وأخيراً تكلمت وقالت :أمممممم أنتظر أمجاد تخلص أيام النفاس عشان تروح معي (وكملت وهي طالع بأصابع يدها )
أمممم تعرفين مافي أحد يروح معي إلى هي لأن شرووووق (سكتت وما حبت تكمل كلامهااا)
وبدون ماتكمل أنا فهمت اللي كانت بتقوووله00
ماحبيت أحرجها أكثر فقلت لها بحب :روان أي شئ تحتاجينه أنا موجوده خلاص حبيبتي 00
إبتسمت لي وهي طالعني :ماتقصرين (وقطع كلامها صوت الجوال طالعت بإسم المتصل وقالت لي بضحكه مرتبكه)
ماعليش مرومه إعذريني تأخرت على سيف من أول برى ينتظرني 00
ضحكت على شكلها وقلت :ههههههههه روحي لايذبحك 00
لفت الشيله عدل وغطت وجههاا وهي تأشر لي بيدها باااااي 00اشرت لها بيدي لين طلعت 00




لما إختفت من قدامي دخلت البيت وسمعت أصواتهم كلهم في غرفة أمجاد دخلت عندهم ونزلت شيلتي وقلت بحماس :السلااااااااام عليكم 0
إنحرجت وقلب وجهي الوان لما شفت ماجد جالس يطالعني وبيده عامر 00من الإحراج طلعت من الغرفه على طول ورحت المطبخ00 لحقتني اسرار وقالت وهي تضحك:ههههههههههههههههههههههه ايش فيك00؟
قلت لها بقهر :ليه مااقلتي إن أخوك هناااااا0
قالت لي بغياض :ماادريت إنك بطبين علينا كذا ولاكان خبرتك00
جات الاء وسلمت علي بالوجه وقالت :حياك مرام ماجد طلع 00
قلت لها واانا ازفر بقهر :أوكي00
تركتهم ورحت لغرفة أمجاد وسلمت على عمتي وامجاد وعمووور الصغير 00وجلست اسولف معهم00
دخلت الاء ومعها الهدايا وقالت:من جابها هذي00؟؟
قلت لها واانا ابتسم :هذي مني أنا وعامر00
قالت أمجاد بعتب :كلفتوووا على عمركم 00ليش كذا ماكان له داعي؟ 00
قلت بإبتسامه:لاكلفه ول شئ هذا عامر 000(وقفت وقلت بإرتباك )اوووووف نسيت عامر في المجلس لحاله00
قالت خالتي أم ماجد :ليش يابنتي ماقلتي لنا عشان نسوي معه الواجب0؟0
دخلت اسرار وقالت :لاتخافين يمه ماجد عنده وطلب مني اسوي لهم الشاهي وقهوه00
شلت عامر بين يديني وقلت :اانا بوديه لعامر خاطره يشوفه على الطبيعه 00
قالت امجاد وهي تبتسم :خذيه له 00هذا سميييه 00
إبتسمت لهم وطلعت للمجالس 00تنحنحت لما شفت فهد وماجد جالسين مع عامر00
طلع لي فهد وإبتسم وقال:مرام في بيتنا يامرحبا يامرحبا00
قلت له وانا اطالع عمور الصغير:مااظن هذا بيتك عشان ترحب فيني هالكثر00
قال لي وهو يضحك :بيت عمي وبيت أهل زوجتي يعني بيتي ههههههههههههههههه 00المهم إيش بغيتي ؟؟
قلت له وانا ابتسم لعمور اللي بدى يفتح عيونه بصعوبه :ناد لي عامر00
قال لي بعباطه :كيف اناديه وهو بين يديك00
قلت بغياض :ها ها ها مايضحك00
قال بطريقه تضحك:حاولي عشان خاطري00مرام لاتحبطيني00
قلت وانا اضحك من جد :ههههههههههههههههههه فهود ناد عامر00
جاء عامر من وراه وقال وهو يمسك فهد مع رقبته :قولي لي إذا أذاك ولا سوى فيك شئ00
قال فهد برجاء مصطنع :لاوالله ماسويت فيها شئ 00حتى إسالها؟؟00
تركه عامر أما أنا جلست اضحك 00 دخل فهد وتركنا لحالنا00
مد عامر يده لي وأخذ عمور الصغير بنعومه وقال وهو يبوسه :الله يحفظه الله يحفظه يجنن00
إبتسمت وأنا أطالع عامر وهو شايل عمور الصغير وتمنيت لو إنه شايل ولدي00
طالعني عامر وقال :حبي مدي يدك وخذيه مني 00
مديت يدي واخذته منه وقلت له :شو تعبك 00
قال لي وهو يطلع من جيبه مبلغ وقدره ويحطه بشرشفه ويقول :هذا حق السميه00
ضحكت وقلت له :ههههههههههههههههههه يستاهل بعد عمري عامر00
قال عامر وهو يضحك ويأشر على نفسه :انا ولا هوووووو00
قلت له بضحكه :ههههههههههههههههههه إنتوا الاثنين00
قال لي عامر :انا بطلع مع الشباب وماادري يمكن أتأخر 00
قلت له بإبتسامه:اوكي00
رجعت لبيت عمي لقيت مامي وكم حرمه جالسين وجايين يسلمون على أمجاد00
سلمت عليهم و طلعت من الغرفه لغرفة أسرار 00لبسنا عبايتنا عشان نروح السوووق 00
اممممممممممم في رمضان كان وقتنا كله في السوق والتجهيزات بين الشقق والاثاث وقصر الأفراح000وبين صلاة التراويح والتهجد 00
خساره راح رمضان هذا بدون ماانحس فيه وهذا كله بسبب الزواجات 00وفي أول ايام عيد الفطر كنت جالسه أرتب الغرفه وأنظفها وبعد ماخلصت شغل 00
كشخت وجلست بغرفتي أنتظر عامر لين يجئ من صلاة العيد لأني حلفت إن أول واحد أعيد عليه هو عامر00
وانا بالغرفه قررت أجهز العود لعامر فنزلت تحت وجهزت العود وطلعت أبخر الغرفه 00
طالعت في شكلي بالمرايه وشفت شعري اللي كان روعه00
لأني قصيته وصبغته توتي وطالع شكله رووعه حيل00
حركت شعري بنعومه وطلعت لي بعض الخصل بالمشط وبعدها إبتسمت وقلت :فديتني شو حلوووه00
سمعت صوت ضحكة عامر من وراي وهو يقول :هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه مو بس حلوه الا بتجنيني00
وفتح يدينه على وسعها وناداني وقال :تعالي حبيبتي00(ولما قربت منه حضني وهمس بإذني وقال) كل عام وإنتي حبيبتي 00
ضحكت بخجل وقلت له :ههههههههههههههههههههه إحنا بعيد الفطر مو عيد الحب المفروض تقول كل عام وإنتي بخير 00




سائلة عني من القلب لبييييييه
صوت عزيز وغصب عنا نلبيييك
تشبهين القمر لا شك نغليك
ونفتح لك أبواب الخفوق ونحييك
أشري رضى من يشتريني وأراضيه
وأقول له بالروح والعين نشريك..





ضحك وقال لي :ولاتزعلين كل عام وإنتي بخير وحبيبتي وقلبي وحياتي ونور عيني00
قلت له بضحكه:بس بس هههههههههههههههههههههه مااصدقت رمضان خلص00
ضحك بصوت عالي وقال :هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه يعني تدرين إني محروم منك00
لفيت عنه وقلت :حبيبي خلاص 00(وحاولت أتهرب منه وأنا أقول )خلنا نزل عند عمتي ونعايدهااا0
طالعني بنص عيني وبعدها قال :أممممممم بسوي عمري مغفل ومو فاهم وبقولك يلاااااااااا00
ضحكت على كلامه وسحبته مع يده عشان ننزل لعمتي اللي كانت كاشخه وجالسه في الصاله وسميره اللي تعدل سلة الحلااااو وتقول :كل عام وإنتم بخير00
سلمنا على عمتي وسميره وقلنا :وإنتوا بخير وصحه وسلامه00
صبيت لعامر من القهوه وعطيته حلاوه وقلت :لاتااااااكل كثير لأنا بنمر بيت أهلي وأكيد أمي ماراح تترك لين تتقهوى 00
ضحك عامر وقال:ههههههههههههههههههه مافيه مشكله نتقهوى هنا وهناك00
حط عامر الفنجان على الطاوله وقال لي وهو يوقف :يلا خليني أوديك عند أهلك عشان الحق على الربع00
سلمت على عمتي وسميره وقلت لهم لازم يمرون على اهلي وهم وعدوني يجون بعد الظهر لأنه بهالوقت يجون لهم ناااس يعايدونهم 00بعد ماشينا رحت لبيت أهلي ولقيت بيت عمي ابو ماجد وعمي بو حسن كلهم متجمعين عندنا 00
نزلت وقبل مااسكر الباب قال لي عامر بيمرني بعدين عشان يسلم على أمي00
رديت عليه وقلت :إن شاء الله أنتظرك بس لاتتأخر 00
إبتسم لي وحرك السياره 00
دخلت البيت وقلت بفرحه :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00
ردووا كلهم السلام :هلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته00
تصدقون هذا اول عيد لي أعيده برى بيتنا 00اول مره اجي لأهلي بعيد وكأني ضيفه 00قبل كنت انا اللي ابخر البيت وارتبه وأستقبل الضيوووف لكن اليوم مختلف جيت مثلي مثل غيري 00سلمت على وحده وحده بالوجه وكل شوي ارد على وحده :وإنتي بخير وصحه وسلامه00
خلصت سلام وجلست على أول كنب فاضي قدامي 00
قالت أمي وهي تكلمني :مراااااام وين عمتك ليش ماجات؟!00
قلت لها وانا اتقهوى :بتجئ بعدين إن شاء الله 00بس هي بجون عندهم ضيوووف 00
قالت أمي :ايه الله يحيهااااااااااا00
لفيت على امجاد اللي كانت جنبي وجالسه ترضع عامر بالرضاعه وقلت لها :ماتسلفينا هالقمررررررررررر يومين00
طالعتني وهي تضحك وتقول :هههههههههههههههه ليش أسلفك إياه 00 شدي حيلك جيبي مثله 00
قلت لها بغياض :ههههههههههههههههه لا لو بجيب بجيب أحلى منه (وكملت بغرور) تعرفين بكون أنا أمه وعامر أبوه0
ضحكت أمجاد وقالت:ههههههههههههههههههههههههههه لا والله وكبر راسك يامرام 00الحين ولدي ماعاد يعجبك 0
جيت برد عليها لكن الاء طبت علينا وقالت بطفش :تعالوووووو عند اسرار في البيت ترى كسرت جوالي كثر ماتتصل00
قلت لها بخبث وانا اوقف :يلاا انا بروح معك 00خاطري اطنز عليها شوي 00
أما امجاد قالت لنا :روحوا إنتوا الحين وانا بعدين ألحقكم 00
رحنا بيت عمي ابو ماجد على رجولنا وجلسنا نشوف الاطفال بكل مكان والشباب يسلمون على بعض 00 والرجال يمشون في الشارع ويوزعون عيديه على الأطفال اللي يسلمون عليهم والبنات الصغار بملابسهم الجديده والبرائه والفرحه المرسومه على وجيهم 00إبتسمت على ذكرى ريماني لما إتصلت علي أمس وتخبرني إيش شرت للعيد 00
وصلنا بيت عمي ودخلنا على طول عند أسرار اللي كانت متمدده على السرير طالع يدها المنقشه00
إتفقنا نسوي نذاله فيها ونخوفها قلنا مره وحده :بووووووووووووووووو00
قامت اسرار من الخرعه تنط من مكان للثاني وتصارخ :يمه يمه يمممممممممه
بعد مااستوعبت الامرنظرت فينا بحقد وعصبيه وقالت :صدق مااتستحوووووووووووووووون 00
ضحكنا مره وحده على شكلها وماقدرنا نسكت00
مشيت لعندها وقلت وانا أضحك :ههههههههههه كل عام وإنتي بخيرررررررر ياقمر وعيدكم مبارك00
ضربتني على راسي بدفاشه وقالت :اصصصصصصصص لاتضحكين يالخايسه00
قلت لها وانا أكتم الضحكه:ماتبين تسلمين ؟!
إبتسمت لي وسلمت علي بفرحه وقالت:وإنتي بخير وصحه وسلامه00
قلت لها وانا أجلس على السرير وأسحب يدينها وأطالع النقش وأقول :اممممم اقول أسرار؟
قالت لي وهي تجلس جنبي :نعم
غمزت لها وقلت:كيف النفسيه والعد التنازلي بداء00
قاطعتنا الاء وهي داخله بالقهوه والحلويات :والله أزعجتني 00كل شوي طلع فستانها وتسألني حلو مو حلوو 00خايفه 00شو اسووووي (وكملت وهي توزع علينا الحلااااااااو) جننتني 00
ضحكت على اسرار وقلت: ههههههههههههههههههههه تستاهلين تذكرين لما كنتي تغايضيني
00
حطت الاء القهوه على التسريحه وقالت وهي تسند ظهرها على التسريحه :تصدقون مااكاسر خاطري غير روان00أمس لما كلمتها أحس إنها مو قادره تتحمل لدرجه إنها صاحت وهي تكلمني 00
ردت اسرار بحقد :كله من الخايسه أختهاااااا00لو إنها قدامي كان ذبحتها والله 00الحين فيه بنت عاقله تسوي اللي سوته (وكملت بتهكم ) قال ايش قال تنتقم من مرااااااام غبيه مااتدري إنها بتفشل أهلهااااا كلهم قبل ماتفشل مرااااااااااام 00
تنهدت وقلت بضيق :كل شئ قسمه ونصيب 00لو علي ماله نصيب فيها مستحيل يأخذها 00
قالت اسرار وهي تغير الموضوع وتمد يدها ورجولها :حلووووووووه نقشتي 00
قلت لها وانا اطالع يدها :وربي جنااااااااااااااااان 00
قالت الاء وهي تشغل المسجل :ترقصوووووووون 00
قامت اسرار بسرعه وسكرت المسجل وقالت بترجي :لاااااااااا لا تشغلونه وربي يحسسني إن اليوووووم زواجي00
ضحكنا عليها واخذناها سوالف وضحك وطنازه على اسرار اللي شوي تحذفنا من شباك غرفتها00جات امجاد وكملت سوالفنا وضحكناوطبعا ماخلت الجلسه من غياض اسرار00 رجعت لبيت أهلي لما اتصل علي عامر00 جاني هناك سلم على أمي وابوووي وبعد ساعه مشينا للبيت لأني مااشووووف من النوووووووم واحس اني تعبااااااان من الحركه اليوم00

في ثالث أيام العيد كنت مع اسرار في المشغل لأن اليوم ومثل ماانتوا عارفين اليوم زواج إخواني 00 كنت جالسه أطالع في الكوافيره وهي تسوي لأسرار التسريحه اللي طلبتها وكان شكلها جناااااااان 00
أسرار طالبه تسريحه مرفوعه مع بعض الخصل اللي نازل على الوجه وطبعا زينتها بكريستالات حيل ناعمه وملونه 00
أما روان فكانت معها أمجاااااد في مشغل ثاني 00
نادتني أسرار :مرااااااااام ايش رايك في التسريحه00
إبتسمت لها وقلت :والله تهبل ماشاء الله 00
رفعت يدها وجلست تعدل على التسريحه وقالت بهمس :خاااااااايفه00
طالعت فيها بحنان وقلت :لاتخافين اسرار توكلي على الله وماصاير الا كل خير00
قالت لي وهي تبلع ريقها :الله يستر(بعدها طالعتني وقالت) لفي خليني أشوف تسريحتك 00
لفيت حوالين نفسي بدلع وقلت :شو رايك؟
قالت لي وهي تبتسم :الله مررررررره جنااااان (وكملت وهي تقول) وبالذات إن التسريحه جديده عليك 00
قلت لها وانا اطالع التسريحه بالمرايه واقول :حبيت أجدد شوووووووي 00
جات عندنا الكوفيرا وقالت :عيوني اسرار روحي صلي العشاء لأني عايزه أعمل لك الميك أب00وأركب لك الشرعه00
هزت أسرار راسها وقامت قمت معها ورحت اصلي 00 بعد الصلاه رجعت للي تسوي لي مكياج وطلبت منها الوان المكياج يكون احمر واسود وذهبي على لون فستاني 00و هي سوت اللي طلبت منها وبدت فيني وطلع المكياج مع التسريحه وربي جنان 00
لدرجه إن كل من في المشغل يطالع فيني ويسأل مين اللي سوت لي 00لبست إكسسواراتي ورحت لأسرار عشان اشوفها خلصت ولا لا00
دخلت عليها وكانت على النهايه ومكياجها نفس الشئ طلع يجنن 00
إبتسمت لي أسرار إبتسامه مرتجفه وهي تقول :ماشاء الله تجنين مرووووومه إقري على نفسك00
قلت لها وانا أرد الإبتسامه :وإنتي بعد طالعه قمر ماشاء الله 00
دقت علينا الاءاللي كانت مخلصه من بدري وهي في القصر وتقول:الووو مرااام وينكم تأخرتم00
قلت لها :خلاص خلصنا بس ننتظر أحد يجئ ياخذنا00
قالت لي بصوت عالي بسبب اصوات الدق اللي عندها :خلااااااااص أنا بشوف ماجد واارد عليكم 00
قبل مااقول لها شئ الا وهي مسكره 00
قلت لأسرار اللي كانت جالسه على الكنب وهي تفرك يدينها بتوتر:اممممممم الاء تقول بتشوووف ماااجد عشان يمرنا00
إبتسمت اسرار بتوتر وقالت :اإن شاء الله 00
قلت لها بضحكه :هههههههههههههههههههههههه غريبه إنك خايفه؟
قالت بقهر :ليش مااعندي إحساس00
قلت لها بغيض :أمممممم مو هذا قصدي بس اللي اعرفه إنك قويه وماعليك من فهد00
قالت بجديه:بس وقت الجد غير 00
إبتسمت لها وماتكلمت 00ا
دقت الاء وقالت لنا :إطلعوووا برى ماجد جااكم00
مع إني مالي خاطر أروح مع ماجد لكن وافقت وانا مظطره عشان أسرار 00
لبسنا العبي وأخذنا أغراضنا معنااا ركبنا ورى وسلمنا:السلام عليكم 00
رد ماجد اللي كان متشخص بالغتره البيضاء وريحة العطر القويه تعج بكل مكان
وقال:وعليكم السلام 00هلا بالعروووووووس 00
ردت اسرار بحياء :هلا فيك 00
لف على ورى وقال وهو يضحك :ههههههههههههههههههههههههههه عز الله خرعتي الولد بهالجبل اللي فوق راسك00
قالت اسرار بزعل وهي ترص على اسنانها :ماااااااااااااااااجد00
لما شفت اسرار بتصيح قلت :حرام عليك ماجد خل البنت بحالها0
سكت شوي وبعدها قال :مين مرااااااااام؟
قلت له وانا مستغربه :نعم 00
رجع وناظر قدام وهو يقول :أسف يابنت العم على بالي إنك أمجاد(وبعدها كمل بإحراج) اخبارك؟
قلت له برسميه :الحمدالله بخير جعلك بخير00
الكل سكت وصلنا للقصر ودخلنا انا واسرار مع بوابه العروسه للغرفه 00
شفت اسرار جلست على طول وكأن رجولها مو شايلتها 00
قربت منها وقلت :بلبس فستاني وأجييك00
قالت بسرعه :وين ؟لاتروحين وتتركين00
قلت لها وانا ابتسم :مااعليك انا برووح اتصل على الاء وأمجاد واخليهم يجونك ويساعدونك على الفستان 00اوكي0
قالت لي بضيق وتوتر "اوكي00
أخذت الكيس اللي فيه فستاني وطلعت للغرفه الثانيه وقبل ماالبس اتصلت على الاء وامجاد وقلت لهم يروحون لأسرار 00سكرت من الاء ولبست فستاني وجهزت عمري وقبل مااطلع دق جوالي إبتسمت لما شفت عامر يتصل بك
رديت بإبتسامه وفرحه :هلاااااا والله 00
رد علي وقال :هلا فيك حبي وينك!00 ماشفت كشختك00
قلت له وانا اضحك :هههههههههههههههههههه لأني جيت من المشغل للقصر0
قال لي بدلع :شو ماتبيني اشووفك واشوف كشختك00
قلت له بدلع:مو قصدي حبيبي 00خلها لين يخلص الزواج وتشوفني 00
شكله جلس يفكر شوي وبعدها قال :اممممممم اوكي موافق00المهم أبيك تغطين على الجميع 00
قلت له بضحكه:ههههههههههههههههههههه بتخليني أغتر ترى ومااشوف أحد شئ00
قال لي بجديه :يحق لك والله ياعمري 00بس لاتنسين تقرين على عمرك00
قلت بحياء:إن شاء الله(وكملت وانا اسأل) فهووووود كيف اخباره؟0
ضحك عامر وقال:هههههههههههههههههههه والله طفرنا فيهم انا وماجد والشباب 0
قلت له وأنا أضحك لضحكه :هههههههههههه ليش ؟؟
قال وهو يضحك:ههههههههههههههههههه المطفوق يبي زوجته الحين00
قلت له بوناسه :مسكين هههههههههههههه مو قادر يصبر 00
سمعت صوت ينادي عامر وشكله سيف عشان كذا قال لي :يلا حبي باااااااي اشوفك بعدين00
قلت له :مع السلامه00
سكرت الجوال وطلعت من الغرفه قابلت سميره في الممر وهي رايحه لأسرار وقلت لها :سميروووووه ايش هالكشخه00
قالت لي وهي تبتسم :أنا ولا إنتي ماشاء الله عليك مرام فستانك طالع روعه مع التسريحه والميك اب00
قلت لها :تسلمين هذا بس من ذوقك 00
دخلنا غرفة أسرار اللي كانت معطيتنا ظهرها وهي واقفه برزانه 00
لما سمعت صوتنا لفت وطالعتنا وكان شكلها يطير العقل ماشاء الله تبارك الله 00
إبتسمت لما شفتها بفستانها الأبيض 00
إبتسمت وانا ادمع واقول :مبرووووووووووك حبيبتي مبرووووووك00
فتحت لي يدها وقالت :مرام تعالي إحضنيني 00
قربت منها وحضنتها بقوه وربي مااودي أتركها صحيح هي بتزوج أخوي بس هذا مايمنع إني بفقدها 00بفقد عنادها ودلعهاا بفقد عفويتها وطيشهاااا 00
بعدتني سميره وقالت بصدق :بعدي خليني اسلم على العروووس مبرووووك ياقمر مبرووووك 00
بعدت عن أسرار وتركتها عشان تقدر تسلم على سميره 00
سلمت اسرار وإبتسمت بخجل وقالت :عقبااااااالك00
إبتسمت سميره بدون مااترد عليها وبعدها دخلت أمجاد وشروق والاء00
تبدلت على طول بسمتي لحقد وانا اطالع شروق اللي واقفه قدامي وتناظرني من فوق لتحت ولاكأتها مسويه شئ صدق شين وقواة عين 00
همست لي اسرار وهي ترص على أسنانها :ايش جابهااا هذي؟ 00
ضغطت على يدها وانا اقول :مو وقته طنشيها 00
قربت أمجاد وهي تزغرط بفرحه وتسلم على اسرار وتقول :والله وكبرتي يااسرار00
دفتها الاء بشويش وقالت :وأخيرا فتحتي لنا الطريق 00
كلنا ضحكنا على الاء وكلامهاااااا 00
قربت شروق لأسرار وصافحتها ببرود وقالت :مبرووووك 00
ردت اسرار بقل إهتمام :الله يبارك فيك00
ولفت علي وهي تقول :وين رواااان ؟!!00
طالعت في شروق بقهر وغيره طالعه حلوه بفستانها الرماني المخصر على جسمها وكتوفها اللي طالعه ما يمسك الفستان الا ربطه على رقبتها واللي ميز شروووق جاذبيتها يعني هي ابيض مني بشوي وجسمهااا مثل عارضه الأزياء يعني أي واحد بشوفهااا بيتجنن عليهااا بس هذا كله مايهمني اللي يهمني عامر مو معطيها وجهه ومو قايمها من أرضها 00تذكرت كلام روان لما كنا في بيتهم لما قالت إن شروق تراسل عامر برقم غريب وقتها عصبت على عامر مع إنه مسكين مايدري ايش السبب 00بعد ماضغط علي يبي يفهم السالفه 00قلت له إن شروق تراسله وأكيد إنه مبسوط عليها 00وقتها حلف لي على المصحف إنه لاشروق ولا غيرها يملون عيونه وإنه مستحيل يبدلني بوحده ثانيه 00

ليش تزعل وانت ماتعرف ظروفيليش ما تسمع كلامي للنهايةاقتنع بالعذرترضيكم حلوفيوالله ان اللي حصل ماهو برضايةمن وعدني بلتزم بالوعديوفيليش تلعب بي وتلعب في هوايةوكان خنت العهد فالحكممعروفيالخيانة بالعهود أكبر جنايةكان قلبك يرحم الحالويروفيوالله إنا ما لنا بالغير غايةلا تحسب اني بطير معالدفوفيما اشتري السلعة على سبة دعايةلا طرت لي كلمتك يزيدخوفيواتعذب من خلاية في خلايةاحسب ان الحب وياك مخلوفييومانا اخصك بحبي مع غلايةما هقيتك تجرح القلب العطوفيلا يا بو وجهينما هذا جزاية

ردني للواقع دخول روان بفستانها الأبيض وشرعتهااا اللي ممتده وراهاااا 00
أول وحده راحت لها ألاء اللي كانت تركض و إنرمت بحظنهااا وهي تبكي من بين دموعها وتقول :
يالخاااااااااايسه إتفقنا نتخرج ونتزوج مع بعض (وكملت وهي تشهق) ليش ليش؟!
إحظنتها روان ودموعها تنزل على خدها وشكلها ناويه اليوم تخرب مكياجها

وهي تقول :الاء لاتبكين لالا تبكين 00(وقالت وهي تغتصب الضحكه) ه هه هههههه وبعدين ايش اسوي اذا انا حلوووه وإنخطبت قبلك 00
بعدت عنها الاء وهي تمسح دموع روان وتقول بإبتسامه :طيب ياحلوووووه لاتخربين مكياجك لايخترع زوجك 00وبعدين يقول ياامي ايش هالشيفه اللي غشوني فيهاااا00
ضحكت لما ضربت روان الاء وهي تقول لها :شيفه بعينك بس صدق اللي مايطول العنب حامض عنه يقول 00
إبتسمت لها وقربت منها وانا ازغرط واقول :كلوووووووووووووووليش مبروووووووووووك مبروك روان00
إبتسمت لي روان وقالت :الله يبارك فيك 00
سلمت سميره عليها وباركت لها وسلمت على بقيه البنات لما قربت منها شروووق شفت روان تناظرها نظرررره طووويله وكان فيها كلاااااام كثير كلام مو قادره تقوله كلام قالته عيونها بس لسانها مانطق ولا حرف 00
مدت شروق يدهااا من بعيد وكأنها خايف إن روان تفشلها قدامنا 00
وصلت يدها لروان أخيراً 00
لما لمست يدها يد روان إرتمت روان بحظنها فجاءه وقالت :الله يسامحك الله يسامحك يااختي الله يسامحك00
وربي كسرت خاطرنا كلنا وبالذات لما شفنا شروق إنسحبت من بين يدينها وطلعت تجري من الغرفه
00حسيت بداخلي إن هذا مو فرح بالعكس حزن كله دموووع وبكاء 00
تغير الجو لما دخلت أمجاد ومعها المصوره 00
امممممممم أكيدخاطركم أوصف لكم ايش لابسه صح *_^00
انا كنت لابسه فستان اسود واحمر وذهبي مثل مااقلت لكم
من قبل كان قماش سهره كامل وكان حيل فخم طبعا بما إني أخت العرسان لازم أكشخ 00
أما سميره لابسه فستان أورنج بزيتي وكان موديله مره حلو له شرايط مع الخصر وكان قصير من تحت وعليه عبايه من قماش سهره 00
والاء كانت لابسه فستان جاهز لونه فوشي قصير لين الركبه ومعه صندل بربطات وكان عليها حيل روعه ونعوم 00
و أمجاد كانت لابسه فستان إرتكواز مع أسود وكان موديله غريب يعني صعب وصفه لكن كان عليها جنان وبالذات إنها بعد الولاده سمنت شوي وفتحت بشرتها 00
اما روان فكان فستانها جنان ويشبه فستان اسرار مع إختلاف بسيط وطالعه قمر ماشاء الله00
بعد هالوصف البسيط للبس دخلت عمتي ام ماجد وام حسن وهم يزغرطووووووون 00
سلموا على البنات وطلبوووا منا نروح نسلم على الضيوووف ونباشر على المعازيم 00
بعد ماطلعوووا طلعنا وراهم 00دخلوا البنات القاعه لكن انا رحت اشوف أمي وينهااا عشان أسلم عليها 00
لما رحت شفتها في الاستقبال تسلم على حرمه00
لما جيت إبتسمت لي أمي وقالت للحرمه :هذي بنتي مراااام00
طالعتني الحرمه وقالت :ماشاء الله تبارك الله 00الله يحفظها لكم 00
إستحيت من الحرمه وسلمت عليها وانا اقول :تسلمين عمتي 00
بعد ماسلمت على الحرمه حبيت راس مامي وقالت لي :قريتي على نفسك يمه 00
قلت لها بإبتسامه :إيه يمه لاتخافين 00
أخذتني أمي معها وخلتني أسلم على الحريم حرمه حرمه وهي تقول لهم إني بنتها وهي مفتخره ياحليلها أمي ماصدقت تزوجنا انا وفهد عشان تفضى للشايب 00

ضحكت بيني وبين نفسي لما تخيلت رد فعل أمي لو إسمعت كلااامي00
بعد جهد جهيد خلصت من السلام وأظن مافيه حرمه ماسلمت عليهااا 00
توجهت لوحده من الطاولات ورميت جسمي على الكرسي بتعب فضيع وكأني كنت أركض كنت أطالع البنات اللي يرقصوون وانا أوزع إبتسامات00
على كل من يطالعني غنت الدقاقه أغنيه (هذا اللي شايف نفسه ماشي ولامعبرني)00
وقاموا أغلب البنات يرقصووون عليها مع إني مااعرف أرقص شرقي بس رقصت عشان خاطر أسرار و روان
00مع إنه رقصي مافيه شئ لكن حسيت شكلي غلط00
بعد مااخلصت الأغنيه رحتت لكوشه اللي كان شكلها جنان على شكل أهرامات كأنه عصر فرعوني 00
صح الفكره غريبه لكن أسرار وروان إتفقوا يجيبوا شئ غريب00
لما جلست على الكوشه شفت كل البنات متجمعين الاء وصحباتها وشروق طالعني من بعيد وجنبها صحباتها اللي يخزوني من فوق لتحت وكأنهم يتفحصوني 00
حبيت أقهرهم وأتمنذل عليهم00
إبتسمت لهم إبتسامه بلهاء مالها معنى وقفت ومشيت لحد ماوصلت لهم
00
إنصدموا لما شافوني قدامهم ولفوا عيونهم على شروق اللي كانت ترص عيونها فيني 00
قلت عشان أغيضها أكثر :ماعرفتينا شروق ووقفوا من الإحراج ومدت وحده منهم يدها تصافحني وتقول :أنا رسيل صاحبه شروق 00(وكملت بخجل) مبروووك 00
صافحتها وانا ابتسم على إحراجها :الله يبارك فيك (وكملت وانا أرفع حاجب وأنزل الثاني )مايحتاج أعرفك على نفسي أكيد شروق عرفتكم علي 00
إبتسمت بخجل وردت بأدب :تشرفناااا00
سلمت على البقيه وتركتهم منصدمين ورجعت مكاني ببرود ولاكأني سويت شئ 00
جات سميره عندي ومعها خلود ومريم ومنى صاحبتنا في المدرسه 00سلمت عليهم بفرحه لأن ماتوقعت منى تجي لأنها كانت بتسافر 00
سلمت على منى وقلت :زين إنك جيتي والله غسلت يدي منك0
إضحكت وهي تقول :ههههههه والله اقنعت الوالد يخلي السفره بكره لأن اليوم زواج أعز رفيقاااتي 0
جلسنا على الكوشه مبسوطين نصارخ ونرقص جات الاء وسلمت على البنات وسحبتني مع يدي وهي تقول :مرووووووومه قومي إرقصي00
قلت لها وانا أوقف واعدل فستاني وأشده على تحت :ارقص بس على حسب الأغنيه ؟
قالت لي وهي دفني بنص الكوشه :أغنيه مصريه00
إبتسمت لها وناديتها ترقص معي 00
هزت راسها لي وقالت:بعدين 00
فجاءه سمعت الدقاقه تقوووول :هالأغنيه خااااصه 00رجاء لااحد يرقص 00
فتحت عيوني بتعجب 00
والتفت على البنات وانا أبتسم بإحرااااج 00
الكل قام يصفق ويصفر ويشجعني 00

أول ماابدت الأغنيه جلست أهز وسطي وجلست أتفنن لأني بالمصري أنسى نفسي 00
وانا ارقص حسيت كل اللي بالقصر يطالعوني بإنبهار لأنهم كلهم صاروا يصفقون
00
ماصدقت خلصت الأغنيه من هنا رجعت وجلست بمكاني 00
وأول ماجلست قالت خلود :ياهوووووو ايش هالحركاات00
لفت منى على الناس وقالت وهي تتفل علي :خمسه وخميسه خمسه وخميسه00
قالت سميره بقرف:وووووووووع غرقتينا 00
هنا كلنا إنفجرنا من الضحك لأن منى مدت بوزها وسوت عمرها زعلانه 00
قالت لي الاء وهي تناديني :ماعليش مرام تعالي أبيك00
وقفت وقلت للبنات :قووووموووا إرقصوووا لين اجئ 00
ردت مريم بمزح"افاااااا عليك 00 لاتوصين حريص00
ضحكت على كلامها ومشيت مع الاء على الجسر الطويل وانا اقول :خير الاء00
قالت لي وهي تمسك يدي :تعالي سلمي على أم عبير00
قلت لها وانا ابتسم من الخاطر :جاااااااااااات0
قالت لي وهي ترد الإبتسامه :ايوه جات 00(وصلنا عند بنت تقريبا عمرها 23 بس ماشاء الله عليها حلوه وحيل نعومه )
قالت الاء :هلا أم عبير (واشرت علي وهي تقول )هذي مرام بنت عمي 00
سلمت عليها بالوجه وقلت :تشرفت بمعرفتك00
قالت لي وهي تبتسم :الشرف لي 00وينك مااشفتك لما زرنا ام ماجد00
قلت لها بخجل وانا ابتسم :زوجي كان جاي من السفر ومااقدرت أجئ00
قالت لي وهي تفتح عيونها مو مصدقه:إنتي متزووووووووجه00
ضحكت الاء وقالت :ههههههههههههههههههه مو باين صح00
قالت بخجل :ايه شكلك صغيره00
قلت لها :على الأقل أنا اكبر من اسرار وروان00
قالت لي وهي تبتسم :ماشاء الله 00شكلكم تتزوجوا بدري0
جلست اسولف معها شووووي وقطع كلامنا فهد لما إتصل علي إعتذرت منها وطلعت00
وانا طالعه دقيت على فهد وقلت :هلا بالمعررررررررس 00
قال لي بفرحه باينه من صوته :هلا فيك 00وين العرووووووس 00
قلت له وانا اضحك :هههههههههههههههههههه اثقل يااخوي ماايصير كذا 00
قال لي بملل :ماعاد فيني صبر 00قولي لها إني بدخل00
قلت له :إن شاء الله 00إنت سكر وانا اتصل عليك00
قال لي :اوكي00
سكرت عن فهد ورحت لأسرار وروان اللي كانوا يتصورون 00
إبتسمت وقلت:العرسااااااان بيدخلووون00
قالت اسرار بسرعه وهي ماسكه المسكه :لا00 ايش يدخلوووووون بدري00
وكملت روان بخوف ورعب :مرام لايدخلون الحين00
قلت لهم وانا اضحك :هههههههههههههههههههههههه ايش فيكم والله ماراح ياكلونكم00
قالت المصوره :المفروض يدخلوا الحين عشان أخذ كم صوره هنا قبل ماندخل على الكوشه00
قلت لهم :شفتم ترى والله مافي وقت 00
بعد إقناع رضووا ودقيت على فهد وقلت له يدخل هو وعلي 00
سكرت عنهم وساعدت روان تمشي لأنها بتروح للغرفه الثانيه واسرار جلست بغرفتها 00
اخذت عباتي ولبستها لأن علي بيدخل 00دق علي فهد رنه وفصل عشان أطلع له 00
طلعت وشفته واقف لابس البشت الأسود وغترته البيضاء واقف بهيبه 00
مشيت عنده وقلت له بفرحه :مبررررررررروك يااخوي مبروك00
إبتسم لي وقال :الله يبارك في عمرك 00
إنتبهت لعلي اللي ماكان يقل عن فهد بالهيبه وقلت لاشعوريا:مبروووووووك يااخوي مبروك00
قال لي فهد بسخريه:قلت لك الله يبارك فيك00
قلت له بغياض :مو لك 00لعلي 00 مبرووووووووووك00
إبتسم علي وقال لي بطيبه وبخجل :الله يبارك في يااوخيتي 00
قلت لهم بتريقه :فهد إدخل الغرفه اليمين وإنتي علي اليسار00
ضحكووا الاثنين مع بعض و قال فهد :ههههههههههههههههههه يلا بسرعه00
دفني ودخل لغرفة اسرار اما علي كان ذرب وقال لي وهو يضحك :هههههههههههههه ممكن توسعين لي طريق00
قلت له وانا اضحك :ههههههههههههههههههههه على بالي ذرب اثاريك مو قادر تبعدني مثل خويك جلست تستأذن مني 00
ضحك علي بإحراج و قال :ههههههههههههههههههه إسمحي لي ياوخيتي اول مره اعرس00
ضحكت معه وبعدت له الطريق وخليته يدخل 00
شاف روان وهي واقفه ومنزله عيونها على الأرض وقف هو مكانه وكان مبهت من الجمال اللي قدامه00
قلت له وانا اتنحنح :إدخل ليش واقف00
إبتسم لي ومشى لين وصل لروان وحظن راسها بكف يدينه ورفعها له وطبع بوسه على جبينها وقال:مبرووووك0
طالعت في روان بإحراج وهمست ومبين من صوتها إنها بتبكي:الله يبارك فيك00
إستحيت انا وقلت احسن اطلع بكرامتي قبل لايطلعوني شكلي تحفه وانا طالعه من غرفه وداخله للثانيه 00
ضحكت من الخاطر لما شفت فهد شايل اسرار وهو يقول للمصوره :بسررررررعه بسرعه صورينا 00
المصوره كانت تضحك لأن اسرار تصارخ تحاول تنزل 00
اول مااخذت المصوره اللقطه نزلها فهد وحرك يدينه وقال وهو يتأفف :اوووووووف حيل دبه كسرتي يدي00
قالت اسرار وهيي شوي تصيح :سخيف 00
قال فهد وهو يغمز لي :في وحده تقول لزوجها سخيف بليلة زواجه00
تغير وجه اسراروإنحرجت وحسيتها إنها خلاص ماتقدر تحمل اكثر وإنها بتقلب لنا مناحه هي بالموت ماسكه عمرها 00
قربت منها وقلت بعتب :اسرار ماعليك منه تراه يمزح معك00
لف عليها فهد وقال بجديه :اسررار والله امزح معك(وكمل وهو يبوسها على خدها قدام المصوره وقدامي بدون حياء) وهااااااا هذي بووووووسه بس
لاتزعلين 00
لفت عليه أسرار بحده وجهها إنصبغ الوان من الإحراج وانا والمصوره فاطسين من الضحك مع إن فهد زودها شويتين 00
بعد كم صوره وكم حركه من فهد دخلت مامي وعمتي والاء وامجاد وماجد بعد دخل وسلموووووو على اسرار 00
رجعت انا عند روان وشفت أمها عندها 0دخلت أمي ومعها ريماني اللي كانت كاشخه فديتها00
وسلموا على العرسان 00
شال علي ريم وقال :شفتي أخوووووك عريس00
قالت ريم براء وهي تغطي عيون علي :علي عيب ليث داخل عند عموو لوان وهي مو متغطيه00
كل الموجودين ضحكوا على كلامها وعلى برائتهاااا00
رد علي وقال وهو شيل يدها عن عيونه :لا روان ماتغطي عني (واشر على روان اللي كانت مستحيه) روان حرمتي 00
إبتسمت ريماني ببراءه وقالت بفرحه :تجئ بيتناااااااااااااااااااا
قال علي وهو يهز راسه :إيه تجئ عندنااااااا00
جات ريم عندي وهي تقول :عموووو لوان تجئ بيتنااا0
قلت لها وانا اضحك:إن شاء الله 00بس إنتي بتجين عندي00
قال علي بإحراج وكأنه حاس إنه مثقل علينا:ماله دااااااااااعي 00
قلت بسرعه :شو ماله داعي00 ريم بتنام عندي وغير هالكلام مااعندي00
إبتسم علي وقال :مشكوره 00
قلت له وانا اطنز :على شووووووو 00اقول علي يلا برى أشوفك إنت وفهد أعجبتكم الجلسه00
ضحك علي وقال :ههههههههههههههههههه اللي يشوف هالوجه وين يجيله نفس يطلع0
ضحكت لما تغير لون روان وصار يعطي إشارات مرور
وقلت له :يلا برى ههههههههههههههههههه البنت راحت فيهااا00
قالت روان لاشعوريا :مراااااااااام00
قال علي :وأخيرا تكلمتي 00فديت هالصوت يارب00
سكتت روان وماتكلمت 00 طلعت علي لانه خلاص مافيه وقت والزفه بتبداء00 طلعوا فهد وعلي جهزنا اسرار وروان لزفه وكانت بالبدايه زفت أسرار00
قلت للبنات يجهزون كل شئ للزفه 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 02:08 AM   رقم المشاركة : 139
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

وقبل مااتجئ اسرار حطووو أغنيه ترحيب بالضيووووف000

"

كل القصايد والغناء00 كل المدايح والمنى 00لأهلي ولكل منه حضر
واللي تعنى لأجلنا 000 واللي تعنى لأجلنا
كل القصايد والغناء كل المدايح والمنى 00لأهلي ولكل منه حضر
واللي تعنى لأجلنا 000 واللي تعنى لأجلنا
شيلوها شيله ياحضور000 مع صفقه واصناف السرور
شيلوها شيله ياحضور000 مع صفقه واصناف السرور
شيلوها من قلب صدوق00 خلوا الفرح فينا يدوم
كل القصايد والغناء كل المدايح والمنى 00لأهلي ولكل منه حضر
واللي تعنى لأجلنا 000 واللي تعنى لأجلنا
كل القصايد والغناء كل المدايح والمنى 00لأهلي ولكل منه حضر
واللي تعنى لأجلنا 000 واللي تعنى لأجلنا
"
و مع هالأغنيه دخلووو القهوجيات بالعصيرات ومشوا على الجسر طابور وقفوووا على الكوشه لين خلصت الأغنيه وبعدها وزعوووا العصير على المعازيم 00
جات عندي الاء وقالت لي:مرام جهزت ليان وريم ولبستهم 00متى بدخلينهم 00
قلت لها وانا اطالع سميره اللي جايه :بس عشر دقايق لين نجهز كل شئ 00
جات سميره وقالت لي :مرووومه يلا جهزنا كل شئ وأمجاد تقولك إستعدوووا00
قلت لها :أوكي الاء إذا ماعليك امر جيبي ليان وريم هنا 00لأنه خلاص بنبداء00
قالت االاء :خلاص أنا بجيبهم وإنتي طلعي أسرار فوووق 00
قالت سميره وهي تمشي :انا بروح أجيب اسرار وإنتوا إنتظروني فوق عند أمجاد00
قلت لها :اوكي00
كل وحده فينا راحت تسوي اللي عليها وانا اشتغل احس عمري بصيح من الفرحه واخيرا اللي تمنيته صار 00
جيت عند أمجاد اللي كانت واقفه على الجسر من فوق قلت لها :خلاص إتصلي على ماجد عشان يقول لهم يطفوا الأنوار00
هزت امجاد راسها وطلعت جوالها واتصلت على ماجد وقالت له يقول لهم يطفوا الأنوار 00
عم الظلام ارجاء القاعه الا من اضواء ملونه وخافته00
قالت الدقاقه إنه الحين الزفه00
سميره كانت تساعد اسرار وترفع لها الفستان عشان تطلعها فوق 00
وصلت فوق ووقفت وهي خايفه 00
جات الاء ومعها ريم وليان الي كانوا لابسين لبس فرعوني 00
وقفوا قدام اسرار وهن مبتسمات 00
وقفت ليان قدام اسرار قالت :خاله ابغى ابوسك00
نزلت اسرار لمستواها وباستها وباست ريم بعد 00اشرت لنا أمجاد لأن الزفه بتبداء وقالت يلااا00
قبل مانطلع للناس قالت لي اسرار وهي تمسك يدي :لاتتركيني 00
قلت لها وانا ابتسم :لاتخافين ماراح اتركك00
وقفوا ليان وريم برى جنب اعمده الجسر 00 و طلعت اسرار على صوت عصافير من بين الباب الزجاجي على الناس وهي ترسم إبتسامه مرتجفه على شفايفها00
بدت القصيده بصوت شلال مويا واصوات عصافير بداء صوت رومانسي يقول :

اشرقت بالنور مابين الحضور.........................كنها شمس وكواكب بينها
من كثر ماربنا واهبها نور0000000يذكر الله من يناظر زينها
الله اكبر ماعلىأسرار قصور......................كيف ولا والحسن كله يزينها
فيها كل الزين واحساس وشعور.........................كم تنمى الورد لمس ايدينها
يوم زفوها على نسل الصقور..........................طرزت الافراح كل اسنينها
والنجوم اتزف افراح وزهور..............................والهنا اقبل تعنىلعينها



إنتهى الشعر وسمعنا اصوات زغاريط وعصافير00 مشوا ريم وليان بطريقه مدربين عليها قدام اسرار وهم يرقصون رقصه فرعونيه واسرار من وراهم تمشي على أغنية"




أقبلت تمشي ومشيتها كنهالخيل ...

ترفل وابوها بالمعزهحم
مثل المطر شفافة كنهاسهيل ...
أووَجْنَةْ القمرابعالي سماها
مزيونةٍ فيها النواعسمظاليل ... كنالليالي ماخذه منمساها
شفَّافةْ الخدّين فيغنجها تميل ...
كن النسايم ميّلتهامعاها
وجناتها تشبه ورودالأكاليل ...
ورده نديَّهوالبنفسج شذاها
أسرارثمينه ما لها منمواصيل ...
تسبي العقولوفهد مستواها
كانت أسرار تمشي عليها وعمتي تمشى معها وتقرى عليها 00
وصلت للكوشه وجلست عليها كان خاطري امشي معها بس مااقدرت لأن الحين بتكون زفة روان وصعب إني أخليها لحالهااااا00
بعد ماجلست أسرار بدت زفة روان اللي كانت واقفه على صوت الزغاريط والشلالات و بدت الزفه على قصيده:

هلا يافتنه الحفله هلاوالفرحه أكتملت......................................هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها

هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت...............هلا روان ومثل روان بالدنيا أثنين مافيها
نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفهاأحتفلت....................................وأ شوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت...................................وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها
أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم لهفلت.....................................سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها
وعيونها عيون حوريه ومنهاالحورأتحلت................................... يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها
وروان أذا رخت رموشها وسلت......................................تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
وروان مثل القمر عيونامنها ماملت.......................................عسى ربي من الحاسد بأمرهاليوم يحميها
واليله الليله كل الناس أحتفلت............................ليله من العمر صارت روان اللي تحليها

إنتهت القصيده ونزلت روان مع الدرج ومشت على أغنيه :
علي يقول ياعمريوحالــــــــــي. . . . . . . . . . . . اضحكي تضحك لنا كل الليالـــــي
غالياً كفه مسك بكف غالــــــــــــــي. . . . . . . . . . . . مع علي وروان الفرحة كبيـــــــــرة
ليلة ما هي تشبه كل الليالــــــــــــــي. . . . . . . . . . . .من الصوت فيها من يشيلــــــــــــــه
الغلى والحب له قصه طويلـــــــــــه. . . . . . . . . . . .مع علي و روان الفرحة كبيــــــره
روان أجمل من حكى الليلة عنهــــا. . . . . . . . . . . .هي عروستنا يغار الوردمنهـــــــــا
أغنيها يعجبني الليلة لحنهـــــــــــــا. . . . . . . . . . . .مع علي و روان الفرحه كبيـــــــره
بنت ناس ترفع الهامه باسمهـــــــــم. . . . . . . . . . . . يتعب التاريخ لو مهما كتبهـــــــــــم
هو علي بها لعالم عجبهـــــــــــم. . . . . . . . . . . . مع علي و روان الفرحه كبــــيره

مشت معها عمتي أم حسن لين وصلتها للكوشه وهي تبكي 00 إجلست قريب أسرار وإبتسمت للحضور00 لماجلسوا تجمعوا البنات والضيوف حوالينهم وجلسوا يرقصون على أغنيه أم العروس 00
خلصت الأغنيه صاروا المعازيم يسلمون على العرايس00
وقفت أنا على جنب وأنا أطالعهم واتذكر يوم زواجي اللي مر علي بدون مااحس فيه ولا أحس بفرحته 00
سرحت فيهم وجلست اطالعهم وأنا أبتسم 00
حسيت بيد أمجاد اللي قالت لي :وين رحتي00
لفيت عليها وقلت لها بإبتسامه :كاني قدامك وين بروح يعني00
قالت وهي تضحك:هههههههههههههههههههههه ماادري عنك ناديتك كم مره وماارديتي علي قلت شكلك سرحتي بعيد00
قلت لها بصدق :سرحت بأسرار وروان وربي فرحانه لهم00
قالت أمجاد وهي تسحبني :إذا فرحانه لهم ليش تخلينهم لحالهم وتوقفين وطالعينهم من بعيد 00
قلت لها وانا امشي معها :كنت بسلم عليهم بس 00
قالت لي بسرعه وبدون مااتعطيني فرصه أكمل :لابس ولاشئ 00يلااااااا إمشي 00
وصلنا لاسرار اللي كانت واقفه وتسلم على الناس 00
أول مااشفاتني فتحت لي يدها وقالت بصوت مبحوح :وين رحتي ؟؟
قلت لها وانا احضنها :كنت قررررررريب 0
قالت لي وهي شوي وتبكي :قلت لك لاتتركيني 00
إبتسمت لها وسلمت عليها وعلى روان وقلت:مبروووووووك 0
ردت علي بإبتسامه وقالت:الله يبارك في عمرك 00
جات أمي وقالت لي :مرام يمه يلا ااااااااا قولي للعرايس يروحون 00خلاص ماعاد فيه وقت0 والناس دخلوا البوفيه00
إبتسمت لها وقلت لها :إن شاء الله يمه00
قلت لأمجاد عشان تمشي روان وانا امشي اسرار لين وصلناهم لباب القصر بعد مالبسناهم العبايات00
عند الباب كان فهد واقف ينتظر اسرار اما اسرار تترجاني عشان أروح معها لكن أنا رفضت وبالموت إقتنعت وركبت معه السياره 00
أما روان فطلعت مع امها اللي ركبتها لسياره علي00 بعد مامشت السيارات سمعت صوت جوالي اللي كان يرن وإبتسمت بفرحه لما شفت عامر يتصل فتحت الخط وقلت:الووووووووووو
قال لي بسرعه :طلعي لي برى
قلت له وانا مو مستوعبه كلامه :خير ايش صاير00
رد علي بسرعه وبدون مااينتظر ردي "أنتظرك عند باب العرسان00
سكر الخط بسرعه 00 انا خفت وماادري ايش فيه00 أخذت عباتي ولبستها وطلعت برى 00
شفت عامر واقف وهو ساند جسمه على السياره وماكان عنده أحد 00
وصلت له قلت بخوف :ايش فيك 00 صاير شئ00
لف علي وركب السياره وقال :إركبي الحين 00
قلت له وانا اركب السياره وأسكر الباب وراي:حبيبي والله خوفتني قولي إيش صاير!!00
حرك السياره ولف علي وهو يبتسم ويقول :مافيه شئ ليش خايفه (سكت شوي وقال لي ) قلت فرصه نفرح مثل العرسان00
حطيت يدي على صدري وتنهدت بإرتياح وقلت له وأنا ابتسم:طيحت قلبي على بالي صاير شئ(وكملت بخجل) وبعدين راحت علينا لنا كم متزوجين00
قال لي وهو يضحك"هههههههههههههههههههههههههه لو لنا 20 سنه بنتم عرسان 00 وبعدين مافيه أحد أحسن من أحد00
شاركته الضحك وقلت بدلع :اممممممممممممم وين بتوديني ؟!!
قال لي وهو يغمز لي :مفاجاه00
قلت له وانا اتحرقص ابي اعرف ايش هي المفاجاءه:لااااااااااااا حبيبي دخيلك قولي وين ؟
قال لي وهو يهز راسه ويضحك:لااااااااااااااااااااااااا
قلت له وانا اطالع قدام وامد بوزي بطفوله:ماااااااااااااااحبك00
ضحك علي وقال لي :هههههههههههههههههههههههه فديت الزعلانين أنا (وكملت بغياض) ذكرتيني بريماني لما تزعل00
ضربت على جبهتي وقلت بقهر:ااااااااااااوف نسيت ريماني بالقصر (وكملت واانا اطلع جوالي واتصل على امي) ياااااربي كله منك نسيتني البنت 00
ردت أمي وقلت لها بسرعه :هلااااااا يمه 00إيه أنا مرام00لا رحت مع عامر00ايه يمه لاتخافين مافيني شئ 00ههههههههههههههههه لا والله مافيني الا العافيه 00بالله وين العين اللي بتصيبني ههههههههههههههه 000لا متصله اسأل عن ريم هي عندك00ايه يمه خذيها معك00 بكررررررره أمرك وأخذها إن شاء الله 00إيه إيه طيب مع السلامه00
بعد ماسكرت عن أمي قال لي عامر :هااااااا إرتحتي الحين00
قلت له وانا ارجع الجوال بالشنطه :الحمدالله 00ترى البنيه أمانه عندنا00
عقد عامر حواجبه وقال :بتجلس معنااااا00
قلت له وانا متردده :ايه 00ليه ماتبيهاااا00؟؟!
إبتسم لي وقال :بالعكس 00مو قصدي اصلا بتخلي بيتنا فيه حياه 00
رديت الابتسامه وقلت :لاتضيع الموضوع وين بتوديناااا؟؟0
قال لي وهو يوقف السياره وكان الشارع ظلمه ومافيه أحد :إنزلي 00
فتحت باب السياره ونزلت وشفت البحر قدامي وفرحت من الخاطر لما شفته لأني أموت على البحر00
رحت للبحر وانا اركض وأقول :واااااااااااااااااااااو والله ونااااااااااسه00
قرب مني وقال لي :كشفي وجهك الحين الساعه 3 بالليل مافيه أحد00
قلت له وانا اكشف وجهي :قهرررررررر مااراح اخذ راحتي لأن فستاني ثقيل00
طالع فيني بإنبهار وقال :ماعليك بكره بنجئ إن شاء الله ونجيب ريماني وسميره وأمي معنااااا00
قلت له وانا اصفق :وربي بننبسط كثيرررررررررر00
وقفت عند البحر شوووي وانا احس بالامواج وهي تضرب رجولي وقلت :الله يخليك لي يارب00
قرب مني وحضني من ورى وهو ويقول :ولايحرمني منك00
قلت له وانا ابعد عنه واضحك:ههههههههههههههههههههههه ابعد عني والله اللي يشوفنا بشك فينااا00
قال عامر بغياض :ليش أشكالنااااا شبه؟
قلت له وانا اضربه على كتفه واروح للسياره :حيل 00
ضحك على طريقتي وجاء وراي وركب السياره وقال:صدق خوااااااااافه00
قلت له وانا ابتسم واحرك حواجبي بغياض :من خاف سلم000
ضحك علي و شغل السياره وحرك للبيت 00
وصلنا البيت وانا مهدوده حيل من الصبح وانا صاحيه ومع اسرار من مكان للثاني والله دخت السبع دوخات ولين الحين مانمت00
وانا طالعه مع الدرج حسيت بدوخه وكنت بطيح وماحسيت الا وانا امسك عامر من ورى00
لف علي وقالي بتعجب :إيش فيك ماسكتني من ورى ؟!
حطيت يدي على راسي وانا اضغط عليها لين حسيت إني أحسن شوي 00
عدلت وقفتي وقلت بإبتسامه :مافيني شئ بس ابي اروح لسرير واناااااااام 00
طلعت قبل عامر وتعديته للجناح ورميت عباتي على السريرالا بدخله عامر اللي لما شافني جلس يغني ويقول بصوته العذب:
يا أرض احفظي ما عليكي حبيب قلبي حضراليوم طالع قمر في طلتك يا سلام حلات غيرالبشر واخذت مشي الحماماليوم طالع قمر في طلتك يا سلام حلات غير البشر واخذتمشي الحماميا أرض احفظي ما عليكي حبيب قلبي حضر

لما كان يغني كان يسوي حركات خلت وجهي يعطي الواااااان لما خلص قلت بإحراج: خلااااااااااااااص عمور والله أستحي00
قال لي وهو يضحك :هههههههههههههههههههههه فديتك والله(وكمل بحب) وربي إنك تجنني00
قلت له وانا اضحك و اروح لدولاب واطلع لي بيجاما :ههههههههههههههههههه الحين كل شئ يروووووووح لاتنسى هذي بركااااااات المكياج00
قال لي وهو يغمز لي :كيف ماكنتي حلوه بنظري ولا هذا مايكفي ؟00
إبتسمت له ودخلت الحمام واخذت لي شاور طويل لين انظف المكياج وافك التسريحه00
خلصت وطلعت من الحمام شفت عامر متمدد على السرير ونايم00
فرحت من الخاطر إنه نام لأني مو ناقصه إحراجات00غطيته رحت للأنوار وطفيتها ونمت من التعب000
فتحت عيوني بضيق وانا اسمع صوت جوالي اللي يرن قررت أطنشه وماارد لفيت على الجهه الثانيه الا وسمعت يرن مره ثانيه وكأن المتصل مصر إني ارد عليه 00
عدلت جلستي بغيض وشغلت الابجوره اللي جنبي وأنا أمد يدي على جوالي لما شفت المتصل إنصدمت وطالعت بالساعه وكانت 5 ونص الفجر00
فركت عيوني عشان أتأكد بس الإتصال قطع 00تأكدت من المكالمات التي لم يرد عليها إنها هي 00
دق الجوال مره ثالثه ورفعت الخط على طول وأنا امشي للصاله عشان ماازعج عامر وقلت بخوف :هلا روااان 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 03:56 PM   رقم المشاركة : 140
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

يوووووووووووووووووووه مازا حدس مازا حدس ..مابها متصله الخامسه فقرا ..

كملي حبوبه متابعين ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 10:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد