العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 23-02-2013, 02:06 PM   رقم المشاركة : 101
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

بالمملكـــــه.. جـــــــــده
المستشفـــــــى...

لحقته بهدؤء وهي خايفه من المواجهه ..عارفه انه لابد منها وجات لها الفرصه اخيرا للكلام ...مشى احمد وهو ماسك يدها بيده وخرجها من المستشفى لحد ما وصل للسياره ..

غزل: ليش جبتنا هنا؟؟

احمد بجفاف ماتعودت عليه: المستشفى مابناخذ راحتنا بالكلام خلينا نروح مكان ناخذ راحتنا فيه

غزل ارتبكت: لا لا خـ خـلينا هنا نتكلم

احمد رفع حاجبه: ليش طيب ؟ لا يكون خايفه تجين معي ؟ تراني زوجك مو غريب ..

غزل حست نفسها سخيفه: لا مو ..مو خايفه بس ماقلت لاهلي اني بااخرج من المستشفى

احمد: عادي انا اكلم عمي انتي تعالي وخلينا نتفاهم ...في اشياء كثيره لازم لها تفسير ووضوح ...

غزل بلعت ريقها : طيب يالله

طلعت معه بالسياره وهو مشى ...توجه بها لفندق كان قريب من المستشفى بس مو مره في مسافه ...
نزلت وهو نزل معها مشو لحد ماوصلو اخذ مفتاح الغرفه الي حاجزها وكان مخطط لها الجيه من قبل ...صعدو للغرفه وغزل مرتبكه وكان واضح عليها من حركتها الكثيره وتشابك اصابعها ..
وصلو للجناح المطلوب دخل احمد ودخلت بعده غزل سكر الباب خلفها بس ماقفله وجلس بالصاله وهي بدورها جلست على الكنبه مقابله له والجو مضطرب بينهم ....

بدت غزل وهي حاسه ريقها نشف من التوتر : ممكن كاسه مويه ؟

وقف بطوله الفارع وراح المطبخ جاب لها كاسه مويه ..اخذتها منه وبدت تشرب تهدئ نفسها ....وطال صمتها ..

احمد بعدم صبر: دحين ابغــــى افهم شئ واحد بس ...انتي ايش قصتك متغيره علي ؟ كل يوم لك مزاج وكل يوم شكل ؟؟

غزل نزلت الكاسه على الطاوله وهي لاول مره تشوف احمد جاد بهذا الشكل كان شكله غير : معاك حق انا غلطانه بحقك بس ....

احمد قاطعها وهو عاقد حواجبه : بس ايش ياغزل ...لا مكالماتي تردين عليها ولا رسائلي حتى لما ازورك ماتقابليني وان قابلتيني صاده ؟؟ فهميني انا ايش سويت لك عشان القى هذي المعامله ..؟؟

غزل نزلت عينها بالارض خجلانه من نفسها وحاسه بمراره الخيانه تعذبها مو عارفه ايش تقول مهما قالت راح تحس نفسها خسيسه: انا مااستاهلك يااحمد ..انت تستاهل وحده احسن مني ..مو انا

احمد انفعل من كلامها: غزل اش الكلام دا انا احبــــــــك انا ماقلت لك كلامي عشان القى هذا الرد وانتي عارفه انا ايش اقصد ....

غزل لفت مو قادره تواجهه "مو قادره تقلو انا مااحبك مو قادره تجرحه " : احمد اعفيني ... كل الي اقدر اقولو اني ماانفع اكون زوجه لك ...فاذا فعلا تحبني ...طـ ـلقني

احمد ضحك : ايش هههههههههههههههه بلا دلع ايش جالسه تهبلي يابنت

غزل بجديه ونظرة انكسار بعينها: اتكلم جد ...طلقني يااحمد

احمد عصب : انتي تجننتي تبيني اطلقك ..طيب ليش ..؟

غزل ماتحملت حست انفاسها اختنقت والعبره توشك على النزول رغما عنها : انا اسـ ـفه احمد انت طيب وحنـ ـون والف بنت تتمناك تسـ ــتاهل وحده تحبك وتسعدك وانا مو هالانســ ـــانه ...افهمني

احمد صرخ فيها والام يعتصر ملامحه : بس انا احبـــــــك انتي ماابغى غيرك انتــــــي ولا بكون سعيد مع انسانه غيرك ..غزل ليش تعذبيني بصدودك ليش انا مهمش بحياتك ...!

غزل صرخت ودموعها نزلت كشلال : لانـــــــــــــي مااستـــــــاهلك انا حقيــــــــــره تسمــــــــــــع حقيـــــــــــره ,,

مسكها احمد وهزها بين يديه بعنف: لا تقوووووولين عن نفسك حقيره انتي احسن البنات وبعيني مافي مثلك ومستعد اتحمل كل شئ منك

غزل اهتزت مثل حمامه بين يديه ودموعها تنزل ضميرها يعذبها ويخنقها لازم ترتاح فجرت القنبله الي بداخلها وتكلمت : انت مابتفــــــــــــــهم ماتفهــــــــــــم انا مااحبك انا خـــــــــــنتك
خــــــــــــــنتك
خـــــــــــــــــــنتك

احمد تجمد مكانه من كلامها ولا تحرك الصدمه جمدته .......
نزلت يده الي كانت ماسكتها وانسحب الون من وجهه
نزلت نظرها للارض مو قادره تحط عينها بعينه
اما هو ..... تحولت نظرته لفرااااااااااااااااااااااااغ
صدا كلمتها بعثره الى شضايا ...

انا خنتـــــــــــــك

خنتك
خنتك

خاينه خاينه خاينه

غزل وعيناها تنزف ونظرات الذل والانكسار والالم منقوشه بمحياها ماقدرت تكتم وتخدعه..... احمد مايستاهل وحده بحقارتها ....
يستاهل وحده طاهره بقلبها قبل جسدها وهي فيها الثانيه لكن قلبها لا ..

غزل: انا اســـفه والله اســـفه بس احبـــــه

كلمتها قسمت ظهره وكسرته ....طعتنته بالصميم ..
طعنت رجولته ..كبريائه ..قلبه
اوجعته لابعد مدى ....

يجيك حبيبك يقولك انا خنتك....
واحب غيرك ...وماحبك...
وانت ذاايب بهواه وتبي قربه ... ومستعد تموت عشانه ...
وهو صاد عشان غيرك....

غزل ودمعتها تنزل وعينها عالارض: انا احبـــه والله احبــــه

صرخ فيها صرخه قهر تنزف وجع : بــــــــــس ولا كلمه ....لمســك...

انفجرت فيه وهي تسمعه يشكك بشرفها ..مع انها كانت راح تتخلى عنه بكلمه من طارق بس مجرد الكلام فيه حسسها بحقارتها وضعفها امام معشوقها النذل: انت وش تقوووووول ..شايفني بلا شرف ..قذاره!!!

احمد بنفس الصرامه: جاوبيني ...لمســــك ؟

غزل ماتحملت نظرات الاشمئزاز الي بانت بعينه ...
نظرة احتقار ...خيبه...وجع....واشمئزاز

غزل حست بموجه غضب تجتاحها لما فهمت مغزاه وكلامه
مع انها عارفه بقراره نفسها انها هي الغلطانه .....
وطبيعي يفهم انها كانت على علاقه...والعلاقه تكون كل الاحتمالات وارده وهذا سبب طلبها للطلاق
هذا هو مفهوم الخيانه ...خاينه "بلا شرف"

غزل تكلمت بصعوبه الكلمات ضاعت من بين شفتيها: ..انت ..انت كيـــــــف تتجرأ تقولها ..كيف تسمح لنفسك تسأل هالسؤال؟
هذا الي فهمته من كلامي ..تتصور اني باابيع شرفي واجي اقولك !!!

احمد : سؤالي واضح لا تلفين وتدورين...لمســــــك ؟؟

غزل صرخت بهستيريه : اذا قصدك ..لمــــس قلبي أيـــــــــــه ...
لمــــس روحي أيـــــــــه...بس مالمس عفتي مالمسها مالمسها..

احمد بسخريه: عفه ..اي عفه....وحده متزوجه وزوجها مستعد يقدم لها الشمس بيد والقمر بيد وتخونه حتى بكلمـــه وهو مسكين على باله انو هو الغلطان تخونه تطعنه وش يسمونها ...

غزل حطت يده على اذنها ماتبي تسمع: بس بـــــــــــــس لا تعذبني كفـــــــــــايه مااتحمل والله

احمد: الخيانه مو بالجسد الخيانه حتى بالمشاعر مجرد تفكيرك بشخص ثاني اسمو خيااانه

غزل: بس يااحمـــــــــــــد خلااص ارحمنــــــــــي

احمد بقسوه تجرحه قبل تجرحها: انتي خاينه ليش يابنت عمي ليييييش
ايش منقص عليك ..والله حبيتــــــك وللحين احبك ..وودي اطعن عروق قلبي بس مايحبك لانك ماقدرتي حبي ماتستاهلين ..

غزل انهارت على الارض كلامه يذبحها يقطعها : احمد كفايـــــه انا اتعذب اكثـــر منك والله حاولت احبك حاااااولت بس ماقدرت قلبي له مو لغيره ماقدرت انسى ماقـــــــــدرت قولي ايش اسوي بقلبي الي ماعنده كرامه ...انا تعبـــــــــــــانه والله

احمد تحولت ملامح وجهه للام : وانا طيب ايش ذنبي ؟
ليش لما خطبتك وافقتي..ليش ماانتظرتيه ..انتي عطيتيني امل امل ياغزل ليـش ... تلعبين على الحبلين وتعلقيني فيك ..
"بسخريه لاذعه يبي يحسسها بالي يحس فيه " مسكين ياعمي مبسوط بتربيتك و المويه تجري من تحت رجليك وانت مو عارف بشئ ..
"بقسوه" خسيسه.. كم مره نمتي معه ..مره والا اكثر ..اوو يمكن يكونون اكثر من واحد.. مو غريبه على وحده توها مملكه وتكلم غير زوجها ..

غزل صرخت بهستيريه وهي تضرب بنفسها : خــــــــــــــــــلاص طلقنـــــــي وافتك طلقنـــــــــي انا اكرهــــــــك
وشوف وحده تستاهلك انا حقيره ..انا زباله ..واطيه ..بلا شرف بلا اخلاق بلا كرامه خسيسه...ارتحت دحين كل الي بتقوله ماعاد يهمني خــــــــــــــــــــلاص

مااهتز من كلامها ولا كأنها تقول شئ ....حست بغييض منه ..
"ابتسمت بوجع تبيه يفقد اعصابه ويرمي عليها يمين الطلاق"
أي انا احبه وبضل احبه ومستعده اكون خدامه له وجاريته تحت رجليه لو طلب أي شئ.... أي شئ ماراح اقول لا حتى لو قال ارمي نفسك فالنار ارميها عشانه ..

نجحت في استفزازه احمد صفعها كف حاااااارعلى خدها وعروق رقبته مشدوده عارف انها تستفزه عشان يطلقها : اســــــــــكتي ياحيوانـــــــه

غزل بصوت عالي ماهمها وجع خدها وجع قلبها اقسى واقسى: احـــــــــــب طــــــــــارق احبــــــــــه

احمد : انتــــــــي طـ ..... "ماقدر يكمل جملته "

غزل: قولها قولها ياولد عمي قولها وريحني

احمد بحركه سريعه سحبها بقوه وضمهاا لصدره لحد ماحس ضلوعها راح تتكسر بين ضلوعه ...

احمد بهمس: ماراح اهنيك بالطلاق عشان ترجعين لحضنه ...حبيه بس ماراح تكونين لغيري ..لو تموتين ماراح اتركك... نجوم السما اقرب لك انتي ملكي انا وبس انا وبس

غزل تقاوم تبي تفتح من يده الي مقيدتها لصدره: ابعد خنقتني ابـــعد اكرهك

احمد بعنف عض اذنها ورقبتها لحد ماحس بطعم الدم بفمه: اكرهيني حبي غيري بس مصيرك لي انا مهما بعدتي عندي موتك ولا تكونين مع انسان ثاني انتي لي.... لي انا وبس

غزل: ااااااااااااااااااااه وجعتني ياوحش اتركني تبي تذبحني اااااااااااه بـــــابـــــا ..اتركني والله لاقول لعبدلله ..

احمد : هههههههه مايهمني لا عبدلله ولا ابوك من اليوم انسي اهلك كلهم حياتك معاي وانا اعرف كيف اربيك من جديد و اخليك تحبيني

حست بخوف من كلامه ويده الي شادتها لجسمه اذنها ورقبتها توجعها من عضته الي سبب جرح ينزف تحاول تبعده مو قادره : احمد لا تسوي فيا كذا الي يحب يتمنى الخير لحبيبه وانا والله تعبــــت ماابغى زواج ماابغى ارتبط بااي انساان لا انت ولا غيرك ماابغى شئ بس اتركني ..

احمد بنظرات مثبته على وجهها وكأنه منوم مغناطيسيا: وانا تعبت انتظر منك ومن صدودك وجفاك ..انا رجـــال وابغى احس اني فعلا متزوج مثل غيري "قرب وجهه منها وباس خدها "

غزل لفت وجهها عنه بقرف : يا همجي بعد عني انت حيــــــــــــوان انت مو صـــاحي ..

احمد: صبرت عليك كثير ..كنت استنى منك قبول واقول خليها تتعود عليا بس بما انك قدمتي كل ذا لغيري انا احق فيه منه ...

قرب وجهه منها مره ثانيه بس قدرت تدفعه عنهاا بقوه طاح بسبب الطاوله الي خلفه استغلت الفرصه ورفعت طرحتها لشعرها وركضت خارجه من الغرفه لخارج الفندق وقلبها ينتفض خووف ورعب...
ماتوقعت احمد يسوي فيها كذا ركضت وركضت فالشوارع وهي تسمع صوته يناديها لكن مالتفتت كملت ركض..... الى اين ماتعرف المهم تختفي من امامه,,,
من امام هذا الكائن المتوحش.....والتي هي من ايقضت وحشيته .....





















بوقت ســـابق
المطــــــــــــــار
الشرقيــــــــــــــه

وصل نادر اخير لمكان انتمائه وارضه واجمل مكان عاش فيه كأنه عصفور اخيرا رجع الى عشه بعد نهار طويل متعب ...
بعد ان تذوق طعم الحرمان والاسر والظلام احس فعلا بقيمه الوطن والاسره والبيت والامان والنور ....كلمات نرددها كثيرا ...
لكن لم يحس بقيمتها الا من جرب ان يجرد منها
يحس حينها بالنعمه التي عاش فيها ..
كان مبسوط ومو مصدق انو اخيرا لقى الحريه ...وراجع لاحضان اسرته واحبته ..مشتاااااق لهم ولريحتهم ...

التفتت يمين ويسار وعيونه تلمع بسعاده شاف عمر امامه ابتسم و ركض وضمه بشووق...
نادر: اشتقت لك ياالغــــــــالي

عمر: وانا اشتقت لك والله مو مصدق اخيرا شفتك بعد غيبه يااخوي

نادر بعد وهو يشوف شكل عمر: اشبك انمصيت كذا كأنك لسه بالسجن مو خارج من كم اسبوع؟

عمر بحزن: خرجت بس محد ينتظرني وكأني ماخرجت لا اهل ولا عزوه ولا حتى نسب انتسب له انسان بلا هويه ..

نادر بعتب: افا بس افا وانا واخوي وابوي مو اهلك ..

عمر : والله واعز من اهل بس لين متى بثقل عليكم انا جلست عشانك لزمت علي بس مابضل على طول

نادر: الحين مو وقت نتناقش بكره وخير ..ماسألت اخبارك واخبار الاهل .؟

ارتبك عمر وماعرف وش يرد : الحمدلله كلنا بخير وكلهم ينتظرونك ...

نادر بشك: حاسس انو عندك شئ ...عمر انت ماتعرف تخبي قول وش فيك ؟؟ صار شئ مو زين ؟

عمر عض شفايفه ملامحه كشفت دواخله : هوا مافي شئ خطير لا تخاف انت تطمن وخلينا نروح البيت ..

نادر بجديه: عمر تكلم وش صار ...؟ طمني ترى بدأت اقلق ...

عمر تنهد مافي فايده : ابوك امس تعب علينا وارتفع عنده السكر وهو بالمستشفى ومعاه فراس ..بس امك ماعندها خبر للحين

نادر انفجع: شنووووو متى صار وكيف ...عمر فهمني ترى طيحت قلبي ببطني الله يهديك ..

عمر : نادر اهدا تراه بخيرمافيه الا العافيه طمني فراس وقال انه بخير ونقدر نخرج بكره حتى فراس رجع البيت عشان يضل مع امك ..

نادر ارتاح شوي بس قلبه قلقان :طيب خلينا نروح المستشفى اول ابغى اشوفه واطمن قلبي ...

عمر : الي يريحك يالله مشينا

خرجو من المطار متوجهين للمستشفى .....وصلو هناك بوقت قصير وتطمن نادرعلى ابوه وسلم عليه وعمر ينتظره بالسياره ....
بعدها خرجو الاثنين متوجهين للبيت يرتاحون لان محد منهم ذاق طعم النوم لـ اكثر من 24 ساعه فراس استقبلهم وكان ناوي يقابل عمر بالي صار بس مالحق يشوفه لانو راح غرفته سريع ونام ..
كان لقاء نادر بااخيه وامه عائلي حميم ...نقص وجود ابو نادر بينهم ومروه ويلتم شمل العائله من جديد ...
خبرو ام نادر بحاله زوجها وطمنوها وقررو بكره يزورونه جميعا....

بينما بقي ابو نادر فالمستشفى حتى يستعيد نشاطه وقوته ....























اشـــــــواق & يــــــــزن

دخلت المجلس ودخل يزن وراها وعينه تلمع باامل باانتهاء المعاناه ..
سكرت الباب خلفهم وهي عارفه انو محد مزعجهم ...
ابوها بشغله وفيصل بجامعته وامها كالعاده عند جارتها الصباح .....
لازم يحطون النقاط على الحروف ...وتنتهي هالمهزله لانها طالت ..

جلس يزن وجلست مقابله له بس بعيده شوي ... فرك كفوف يده ببعض وهو يستعد للكلام بس قاطعته اشواق ...

اشواق: انا وافقت اسمع لك لانو من حقك تقول الي تبي قبل لا نفترق وانا كمان عندي كلام وحابه اقوله ...

يزن: بس يجوز تغيرين رئيك اذا سمعتيني ..اشواق الله يخليك عطيني فرصه اشرح لك كل شئ ..لا تكونين سبب فراقنا وانتي فاهمه غلط ...

اشواق: طيب تكلم انا اسمعك ....

يزن: انا بحكي لك القصه كلها من بدايتها وانا اصلا كنت بقولها لك بس كنت انتظر الفرصه المناسبه مادريت انك بتعرفين والمشكله تعرفين نص الحقائق اتمنى تنسمعينها وتفهميني ...

اشواق ارتبكت وبقلبها " لا تتأثرين بكلامه انتي قويه قوي قلبك وخليك بارده قدامه " :تفضل ....

يزن:.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................




حكى لها كل شئ ....من حبه لرغد لجلوسهم بالمجلس ...ماخبى عنها شئ ابدا وهي تسمع له ولما يحكي عن رغد تحس الغيره تاكلهاا اكل... ماحست فيه وهو يقرب ويجلس جنبها ..قلبها وكأنه بفرن تحبه وتغـــار من الهواء الي يدخل رئته تغار من أي شئ يمسه ......
حست بيده تضم يدها وبشفايف تنطبع عليها بقبله حانيه ..

يزن بنبره كلها حب: رغد كانت وهم ....والحمدلله صحيت منه الحين كل شئ تعرفينه بس الي لازم تثقين فيه اني ماحبيت ولا راح احب غيرك صح اني ماابين مشاعري واعترف اني جاف وماعندي اسلوب ويمكن حسيتيني بعيد عنك بس انا كذا طبعي انسان هادئ..... وكنت ابغى اعطيك فرصه تتعرفين علي و ماااحرجك...... حبيت نعيش حبنا خطوه بخطوه
عكس فيصل الي كان واضح بمشاعره قدام الكل ...
"باابتسامه غمز لها " كنت راح انفجر بكل عواطفي لك اول مانتزوج ونروح بيتنا انا وانتي بس ...

تصاعد الاحمرار لخدودها وهي تسمع كلامه ...

يزن يكمل : اشواق انا ماحب الا انسانه وحده الي هي انتي .... احبـــــــــــــــــــــــك

حست جسمها يرتجف من كلمته وبقلبها يذووب تسارعت انفاسها بشكل لا ارادي وماعرفت تتكلم ...كل الكلام ضاع....
نزلت دموعها غصبا عنها ..رغم ادعائها القوه ماتتحمل مشاعرها شفافه تحبه ماتنكر بس مجروحه .. كلامه بدا يطهر جروحها ...

يزن مسك وجهها بين يديه ومسح دموعها بشفايفه وهو يقبل عيونها: لا تسكتين ولا تبكين ..لا تزل دموعك الغاليه مااقوى على صمتك ودمعتك والله تعذبني ...اضربيني ..هاوشيني انا مستعد اتحمل أي شئ منك ..

اشواق اجهج صوتها بالبكاء : اهــــ ــئ يـــ ـــزن انــ ـا احبــ ـــك والله
احـ ــبك مااتحمـ ــل تفكـــر بغيـــ ـــري

يزن ضمها لصدره : ومحد ساكن فكري غيرك لا تبكين ياروح يزن انتي

اشواق هدئت وهي تحاول تلتقط انفاسها : ليش ماقلت لي من البدايه ..ليش خليتنا نمر بكل الوجع الي مرينا فيه

يزن: خفت تزعلين مني كنت ابغى اقولك بالوقت المناسب ....انتي كيف عرفتي ؟؟ من قال لك ؟

اشواق نزلت راسها وهي خجلانه : انا سمعتك تتكلم مع رنا واحنا بالشاليه وقلت لها انك تحب رغد وانها حبك الاول ...

يزن فتح عينه على وسعها : انا قلـــــــت كذا

اشواق : أي انت قلت كانت رنا تسألك اذا كنت تفكر برغد وانت كذا قلت ...انا ماتحملت اسمع باقي كلامك عنهاا ....يزن صارحني انت بقلبك شئ تجاهها ...؟

يزن : لا والله هي عندي مثل رنا "بعتب" يعني سمعتي نص الكلام ومشيتي ..لو انك جلستي وسمعتي باقي كلامي ماكان صار الي صار ...

اشواق: اسفه اني تصنطت عليكم بس والله ماكان قصدي انا انصـــــــــدمت بالي سمعته

يزن: خلاص الي راح راح واحنا عيال اليوم..انا غلطت اني ماقلت لك من البدايه وانتي غلطتي انك تسمعتي على كلامي وحكمتي علي من الي سمعتيه بدون ماترجعين تواجهيني...تعادلنا

اشواق ابتسمت بصفاء ودموعها تنزل كقطرات الندى واول مره من بعد الي صار تخرج ابتسامتها من قلبهاا على انها ضعفانه ووجهها اصفر ومتعب بس كانت احلى ابتسامه شافها لانها نابعه من قلب ..

باس خدها وابتسامه حنونه على محياه : أي كذا ابغى اشوف ابتسامتك الي ترد الروح والله وحشتني ضحكتك الحلووه حبيبتي ...

اشواق تمسكت بيده : وانت وحشتني كنت اتعذب وانت بعيد عني واتعذب وانا اقولك طلقني ..لان قلبي مايتحمل بعادك

ضمها لصدره وهو بيدخلها بين ضلوعه : احبـــــــك

اشواق تعلقت برقبته وهي مغمضه عينها والسعاده تفتح باب لها : احبـــــك

بعدها عنه وتعلقت عينه بعينها : توعدين ماتسوين شئ بدون ماتقولين لي اتفقنا ..؟

اشواق : اتفقنا ..

يزن بخبث: تدرين ...شكلك بالبيجامه عذااااااااااااااااب

اشواق دوبها تنتبه انها لسه ببيجامه النوم حمرر وجهها لان بيجامتها ضيقه شوي ومفصله جسمها وقفت بتخرج من الغرفه ...
بس يزن سحبها بقوه خلتها تطيح عليه ووجهها صار بوجهه وشعرها متناثر عليه ..ولع وجهها احرااااج وحاولت تقوم بس هو سحبها اكثر لحضنه وهو يبعد خصلات شعرها عن وجهها ..

همس بصوت خفيف: وين رايحه

اشواق بصوت خجول : بروح ابدل وارجع

يزن باس خدها بحالميه: مو لازم مايحتاج ..شكلك عاجبني كذا

اشواق خلاص راحت فيها نزلت عينها خجلانه تطالع فيه حاولت تقوم خجلانه من وضعها وهي بحضنه: الله يخليك خليني اروح مو مرتاحه فيهاا

يزن همس بااسمها : اشوااااق

اشواق : لبيــــــه

يزن رفع راسها وانفاسه تداعب وجهها: طالعيني ..

رفعت راسها وحطت عينها بعينه كان في عيونه بريق سحرها تعلقت نظراته بنظراتها الي نومته مغناطيسيا...
مسك وجهها بكفوفه وقرب منها وهي ماعارضت حست نفسها مخدره تماما.... ضاعو الاثنين في احلى قبله حميميه سحبتهما لي عالم اخر وجرفتهما الي شواطئ لم يكن بالحسبان الوصول اليها ........


يتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-02-2013, 02:10 PM   رقم المشاركة : 102
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

المستــــــــــــــــشفى

كانت بالحمام اكرمكم الله خلصت مكالمتها مع افنان مسكت مقبض الباب خارجه للغرفه بس سمعت صووت وقفها مكانها وجمد حركتها ..حست انفاسها وقفت وهي تسمع ..هذا هو ..مستحيل
نفس الصوت الكريه ..
مصدر رعبها ... والمها ...
سجاااانها

طــــــ ـــــــــــــــــــــــارق

كل عظام جسمها بدت ترتجف بخوف ..
مستـــــــــــــ ــــــــــــــحيل
ايش جابه هنا وايش عرفه بفارس ....
ياويلي ياويلي ..يارب استر علي يارب
نزلت دموعها برعب وهي تسمع صوته وهو يتكلم مع فارس بنبره جعلت قلبها يرجف داخلها وكأنه عصفور ..

ماهذه الكارثه التي وقعتي بها يارغد
لماذا تقع كل المصائب على رئسك دفعا واحده !!
اولا ..راكان
والان رجع شبح مخاوفك وكوابيسك
طارق !!

لماذا حظكي دائما يعاكس رغباتك ...
والمصائب تحوم من حولك
هل كتب لكي ان تعيشي طوال حياتك هاربه من البشر ... !!
ان تكوني شابا طوال عمرك تقفزين من مدينه الى اخرى
ومن اناس الى اخرين بحثا عن الامان ..!!
هربا من اشباح الماضي والاسره والرجال
...مذعوره ..!! خائفه !! متوجعه !!
ان تنغمسي في عالم الذكوور وكأنك فردا منهم
حتى تحمي نفسك من الاذى ومن الضياع ..
مع ان الخطر يحدق بكي من جميع الجهات ....!!

اصبري يافتاتي لابد من من مخرج
لابد من وجود نافذه للنجاه
لا تفقدي شجاعتك ايتها البوه الشرسه!!
كوني كما انتي ...قويه صبوره مهما اشتدت عليك المخاطر
انتي رغــد ...اخت نايف
لن تكوني لقمه سهله لاحد ....!!

سمعت صوت فارس يتكلم حاولت تسمع الحوار الي يدور بين الطرفين وهي بااشد حالات التوتر ..

طارق دخل والابتسامه على وجهه وبيده باقه ورد كبيره: الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

فارس عدل جلسته : وعليكم الســـــــــلام ورحمة الله وبركاته

طارق حط الباقه وسلم على فارس بخشمه :سلامات سلامات يابو طارق بعدوينك والي يكرهونك ...

فارس بتعب: الله يسلمك الشر مايجيك ...خالد قال لك ؟؟

طارق بدون اهتمام: لا مو خالد عرفت وخلاص... صدقني الي سوى فيك كذا ماراح يفلت مني

فارس : خلاص انا نسيت الي صار انت اخبارك ماتنشاف يارجال

طارق: الحمدلله بخير والله نسأل عنك وعن الربع خلاص انتقلت عندكم..؟

فارس بفرح: والله ...مبرووووووك والله نورت الشرقيه كلها فيكم

طارق: منوره بااهلها الطيبين الا كيف حاسس ذحين في شئ يعورك ..؟تبي اجيب لك شئ ؟؟

فارس: لا تشيل هم الحمدلله مافيني الا العافيه كلها يومين بالكثر وخارج

طارق تنهد براااااااااااااحه: الحمدلله احكيلي وش صار معك بالتفصيل؟؟!

فارس جاه الصداع وهو يتذكر احداث اليوم المشئوم: اااه والله مو متذكر زين الي صار احس راسي بينفجر كل الي اذكره صوت الرصاص والرجال يوجه المسدس لنايف حاولت اساعده بعدها مااتذكر ايش صار ...

طارق صر على اسنانه: حقيررر ...بياخذ جزاه الكلب ....."استغرب اول مره يسمع نايف" الا من نايف الي رميت نفسك للموت عشانه ؟

فارس ابتسم على طاري نايف الي يشرح خاطره : ههه هذا ربيعي انت ماتعرفه تعرفت عليه وانت بجده ههههههههههه تصدق وهو هنا عندي قبل شوي دخل الحمام الله يكرمك ...

طارق: اهاا والله تحمست اقابله ..كم عمره ؟؟

فارس: اممم تقريبا 20 او 21 زي كذا

طارق تفاجأه: هذا صغيـــــــــــــــر مره بــــــــزر

انتفضت بحمق من كلمته كان نفسها تفتح الباب وتصفقه كف جامد بس مسكت نفسها بااخر لحظه ...

فارس ماعجبه كلام طارق: صغير بس هو عن الف رجال لو عرفته بتغير كلامك انا وخالد الحين من ربعه

طارق : ول ول شكل نايفو ذا بياكل الجو علي هههه اشبه تأخر ؟؟

فارس بااستغراب : علمي علمك .....نـــــــايف تعــــــال...انت فيك شئ ؟؟

رغد بدت تتشهد على روحها وقلبها بيطلع مع بلعومها ..
ارتعش جسمها لما ناداهاا وهي سانده جسدها على الباب تحتمي فيه...

طارق طالع ساعته : اسمع فارس انا رايح البيت وراجع لك باليل اشوف نايف بيوم ثاني ... عندنا شويه مشاكل واكيد بنتقابل ونجلس جلسه كل واحد يحكي للثاني الي صار معه

فارس: ان شاء الله الله يسهل عليك يابو محمد

طارق: امين ..يالله الف سلامه عليك ان شاء الله بكره تقوم مثل الحصان انت قوي ماتهزك رصاصه صغيره

فارس: الله يسلمك ههههه

طارق : يالله سلام

فارس: بحفظ المولى

خرج طارق من الغرفه حينها تنفست رغد الصعداء وايقنت انها لازالت على قيد الحياة ولازالت رقبتها تلتصق بجسدها ...

حاولت تبعد التوتر عنها وخرجت لقت الفارس يطالع بجهتها كان بيقوله عن طارق بس شكل نايف ماعجبه ...

فارس استغرب : عسى ماشر وجهك ما يتفسرطولت خفت يكون صاير لك شئ لاسمح الله !!

رغد بصوت حاولت تثقله : مافي شئ بس مصدع شوي

فارس: لا والله الا باين انك تعبان ..طارق جا يزورني وكنت بعرفكم على بعض بس كان مستعجل الاهل منتظرينه

رغد:اهااا مو مشكله خيرها بغيرهاا

فارس عقد حواجبه وهو دوبو ينتبه لاثار الدماء على ثوب نايف:نايف روح ارتاح وغير ملابسك الي كلها دم.. والله وجهك باين عليه التعب اخاف تطيح ويسدحونك جنبي

رغد حمر وجهها وهي تتخيل نفسها منسدحه جنبه :هههههههههههههه فال الله ولا فالك لا بس فيا نوم

فارس بجديه ممزوجه بحرص وقلق وود: اجل روح نام اذا لي معزه عندك يالله من غير مطروود

رغد:ههههههههههههههههههههه افا بس يابو نايف تطردني

فارس:ههههههههههههههههههه انت وطارق ثقه عندكم توووب
خليتو ولدي طارق والثاني نايف ولدي سعوووووووود بيكون يابو فارس

رغد ضحكت على ابو فارس بقلبها:ههههههههههه انا بو بندر اولا
ثانيا حاضر يابو سعوود على امرك تامرني بشئ ثاني؟؟

فارس ابتسم بموده : سلامتك يالغالي طمني عليك

رغد: ان شاء الله يالله في امان الله

فارس : الله يحفظك

خرجت رغد من عنده متوجهه الى شقتها بعد ان خااارت قواهاا ولم يبقى منها شئ ركبت سيارتها ومشت مبتعده وهي تفكر بهذا الطارق
الذي عاد الى حياتها وهذه المره اكتشفت انه صديق لفارس ...
ياللقدر .....صدف عجيبه لا تصدق
لم تكن تؤم ان تحدث صدف بهذا الشكل
لكنها الان اصبحت تتصور حدوث أي شئ ..
يجب ان تفكر قبل أي خطووه تخطوها بعد الان الامور اختلفت جذريا اصبح فارس مصدر قلق وخطر ....
وهناك امل جديد بحلول نايف الحقيقي وهذا مايصبرها ...



















بيت ام طـــــــــــــــارق

قلبها ماكلها على فلذه كبدها ..خرج من الصباح ولا تدري عنه مرت اكثر من 10 ساعات على اختفاءه ..
حتى تلفونه مايرد عليه ...اول مره يسويهااا...
حست قلبها بيوقف من الخوف ..خافت يكون صاير له شئ ..او تعبان
ماتحملت هالفكره ابدا ...كفايه طلال بعيد عنها ولا تدري وين اراضيه وكيف عايش هل ياترى هو مبسوط او ايش حالته ...

خرجت مرام من غرفتها وشافت امها جالسه بالصاله استغربت شكلها وراحت جسلت جنبها ..

مرام برقه: يمه وش فيك ؟ شكلك مو عاجبني .....

ام طارق: ااااااااااه يابنتي تعبانه والله تعبانه

مرام حست بقلق على امها : يمه فديتك تكلمي وش الي مضايقك طلال فيه شئ غرام مين الي تعبان ....؟؟

ام طارق ودمعتها تنزل بحرقه: نواف نــــــــواف خرج من الصبح وللحين مارجع حتى تلفونه مغلق

مرام: يمه هدي يمكن مع اصحابه تعرفين ولدك لا جلس معهم ينسى الدنيا

ام طارق : بس هنا ماله اصحاب ...جواله مقفل وماراح المدرسه والله قلبي قارصني عليه حاسه انو فيه شئ ...

مرام حست بقلق وهي تتذكر لما شافته صبح خارج: صلي على النبي يمه واذكري الله ان شاء الله مافيه الا العافيه ...

ام طارق: لاااااااا اله الا الله الله يستر عليه ويرجعه لي سالم ...

حست مرام بضيق لحاله امها جلست جنبها تهديها وتخفف عنها ...قطع عليهم سكونهم دخول طارق للبيت ...

طارق: الســــــلام عليــــكم

الكل: وعليكم السلام ..

طارق : مارجع لسه ؟؟

ام طارق بوجع: لا مارجع ولا اتصل ..ياحسرتي عليك يانوااف

طارق: انتي هدي يمه وريحي بالك انا رايح ادوره وانتم خلوكم هنا وانتظرو مني اتصال اوكي

مرام: طيب ..

توجه للباب خارج بس رنين جواله بنغمه مسج وقفته ..
اول مافتح المسج تحول القلق أي بوجهه لغضب متفجرر : الحيــــــــــــــوان.....

ام طارق قفوت برعب: وش فيك ؟؟؟

طارق بقهر: ولدك سافر ايطاليا ...

ام طارق انصدمت : أيـــــــــــــش متى صــــــــــار ؟؟ وكيف ؟؟

طارق بغضب: مدري عنه ولدك المهبوول ... كله منكم كل ماقال ابي فلوس عطيتوه شوفوه راح لو مو طلال ارسل لي كان مادريت ودورته بالمستشفيات والمغافر..

ام طارق حست انها ارتاحت نسبينا لانه عند اخوه مو عند احد ثاني: المهم انه بخير ومافيه الا الخير

طارق صر على اسنانه : ااخ الكلب خليه يرجع بس والله لاوريه على الي سوااه وماراح امررها لو على خير وانا طارق

ام طارق سحبته من يده وجلسته على الكنبه: اهدا ياولدي وهدي اعصابك ..المهم تطمنا انه بخير والباقي يحله الف حلال ...

تنهد بتعب ويده على راسه فجأه رفع راسه وطالع مرام: صح فكرتي بموضوع الخطبه مرام ترى طولنا على الرجال ...؟

تلبكت وهي تطالع فيه وهو مركز نظراته على وجهها بحده
مرام: ااا أي قررت خلاص

طارق بحده: وشنو قرارك ؟

مرام بلعت ريقها بخووف: انا مووو موافقه ...

وقف طارق بشكل ارعبها وصرخ: شنووووووووووو وليش ان شاء الله مو موافقه لا يكون شايفه لك شووفه ..؟

ام طارق مسكته : طارق صلي على النبي وش هالكلام ...

طارق بعصبيه فلت يد امه : ماتسمعين بنتك وش تقوول

مرام بخوف: انا ماابغى اتزووج لا خالد ولا غيره

طارق شافها ترجف بخوف حاول يكتم غضبه وسألها: طيب ليش ؟

مرام: كذا ماابغى زواج

طارق فقد اعصابه: مو على كيفك ..تبين تجيبين لنا الهرج ..بيقولون اكيد بنتهم فيها شئ والا ليش ماتبي زوااج

مرام نزلت دموعها: بس انا قررت وهذا اخر كلام عندي

طارق: مو انتي الي تقررين انا عطيتك فرصه بس الظاهر انتو ماتنعطون وجهه لا انتي ولا اخوانك كل واحد بيمشي البيت على كيفه ماكأن لي كلمه عليكم ...خالد بتاخذينه ورجلك فوق راسك

مرام بكت بصوت: قلت لك مابــــــــــــــــــــــــغى ماتفهم

طارق صفعها بعنف وهو بقمه عصبيته: انكــــــــــــتمي وجهزي نفسك بعد شهرين وانتي ببيته ...

مرام انهارت باكيه على الارض ...مصدووووومه
بثواني انقلب حالها ..وتقرر مصيرها
بلحظات خرج طارق وصفق الباب وراه مخلف ورائه قلب محطم وضائع وانكسار فتاه اجبرت على الرضوخ لجبروته ..




















رنيــــــــــــــــم العبــــــــــــدلله

بالمستشفى ...
انتظرت مع امها يبون يسلمون على غزل لكن غزل طولت لها اكثر من نص ساعه من خرجت مع احمد ومارجعت ...
استأذنت رنيم تخرج بعذر انها تزور صاحبتها المريضه بنفس المستشفى بينما ضلت امها تكمل كلام مع خالتها ام عبدلله ...وعبدلله جالس معهم ..

خرجت متوجهه للجهه المقابله وهي اخذت موعدا مسبقا لدى دكتوره النساء بعد ماعرفت باانها راح تجي المستشفى بكلا الحالات كانت حاجزه بااسم مزور حتى تعمل تحليل ...الحمــــــــــــــــــــــل

كانت خائفه فعلا ان تكون حامل من عبدلله
هذه تعد كارثه حقيقيه ....
بالمصيبه وقعت على رئسها ...

سألت الممرضه وقلبا يرتجف بخوف وكانت الدكتوره متفرغه دخلت على طول عندهاا وسكرت الباب ...

رنيم بخوف : السلام عليكم

الدكتور وهي تشوف ورقه الكشف: وعليكم السلام مدام نوال

رنيم بلعت ريقها : أيوا دكتوره ..حابه اعمل تحليل حمــــــــل

الدكتوره نزلت الورقه وتقدمت لرنيم التي انتفض قلبها كعصفور
بدقائق انهت التحليل وخبرتها الدكتوره ان النتيجه راح تطلع خلال ربع ساعه فقط ..

خرجت من عند الدكتوره بسرعه بترجع لامها....لكن اصدمت بجسم قوي ...

رفعت راسها تبي تعتذر بس ذااااااااااااابت الكلامات بين شفتيها

عبـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــدلله ...










لوٍ جيْت شفت آلحًآل
مآسرٍّك آلحًـآل
فيْ غيْبتك
ضآيْق
وٍحًآيْـرٍ
وٍمفجـوٍع
هذآ غيْآب آسبوٍع
وٍشلوٍن لـوٍ طـآل
طآلبك ..
لآيْطوٍّل غيْآبك عن آسبوٍع !!













انتهــــــــــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــــــــــــــارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-02-2013, 02:20 PM   رقم المشاركة : 103
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البــــــــــــــــــــارت الثالث والاربعـــــــــــــــ43ــــــــون






ايطــــــــــــــــاليــــــــــــــــا
قصر البشـــــــــاير

مشو الثنتين نازلين من الدرج وقبل لا ينزلون اول درجه فجأه طاحت اسما على الارض مغمى عليها ....

هديل صرخت بخووووووف: اســـــــــــــــــــــــــــــــما!!!

كانت غائبه عن الوعي وانفاسها ضعيفه جدا حاولت هديل تصحيها :اسما اسمـــــــــا اشفيك اسمــــــا تسمعيني ...يـــــــــــــا نـــــــــــــــــاس الحقونـــــــــــــــــي اسمـــا طاحت ....

ركضو على صوت هديل حازم وام اياد وابو بشاير والفوضى تعم المكان تجمعو حولينها وهديل ضامتها وتبكي روز تهديها والوضع مخربط

جابت روز علبه كالونيا ..وكاسه مويا وحاولت تصحيها : يمه اسما اصحي ..اشفيك حاولي تتنفسي...

اسما مو قادره حتى تفتح عينها تحس فيهم بس مو قادره ...

ابو بشاير صرخ على حازم وهو يشوف وجه اسما قلب للون الازرق: اتصــــــــل بالاسعااف البنت بتموووووووت

اتصل حازم بالاسعاف وهديل تبكي بصوت عالي فجأة انفتح الباب وخرجت بشاير تركض وهي مفجوعه ..
شافت اسما ملقاه على الارض والكل متجمع حوالينها وهديل تبكي
نزلت وصارت تلطم بخدودها بشويش وهي تبكي وشهقاتها عاليه
بشاير: اسما اســــــما اصحي ..هديــــــــل ايش فيها اسما

هديل ودموعها تنزل: اهـــــــــــــــئ مادري والله كان مافيــ ــها شئ فجأه طاحـ ــت واغمى عليها ..

بشاير هزتها وهي تبكي من خوفها انها تروح منهم مثل امها تخيلت تموت وتختفي من حياتها للابد : انا خرجــــــــت عشـــــــــــــانك اسمــــــا لا تروحي اسمـــــــــــــــــا لا تتركــــــــــــيني

حازم: هدي منشان الله مارح يصير فيها شئ

بشاير تعلقت باابوها بضعف ودموعها تنزل لاول مره ابوها يشوفها بهذا الضعف : بــــــــــــابـــــــــــــا سوي شئ

ابو بشاير مسك بنتو يهديها لحد ماجا الاسعاف وتم نقل اسما لاقرب مشفى راحو الكل معها وهم قلقانين عليها واتصلت هديل بسعود تخبره بالي صار وهو اول ماعرف راح لهم ......................































باايطاليا ايضا..لكن بمكان اخر
مقر عمل طـــــــــــلال

استغرب نواف وهو يشوف مكتب طلال سلم طلال على اصدقائه وشال عزوز بين يديه يبوسه وعزوز يضحك وهذا الي عدل مزاج طلال...
تكلم مع صديقه الاايطالي بالايطاليه وشكره على اعتنائه باابنه عبدالعزيز فتره غيابه صديقه ابتسم له وقال لا شكر على واجب ونواف مو فاهم شئ ..اشار بعدها لنواف الي شرد بذهنه ..

طلال: نواف شوف هالولد الحلو وش رايك فيه ؟؟

نواف انتبه قرب وشاف عزوز عن قرب: ماشاء الله يازينه ولد من؟؟ شكله عربي مو اجنبي ؟

طلال باابتسامه: هذا ولدي ..

نواف انصدم وطاحت الشنطه الي بيده: أيــــــــــــــــــــــــــش؟؟؟!!؟؟؟!!؟؟

طلال حس بمدى صدمة اخوه: هذا ولدي ...عبد العزيز ...

نواف ولحد الان علامات الصدمه وعدم التصديق مرسومه على وجهه فتح وغمض عينه اكثر من مره بغبــــــــاء: ولـــــــــــــدك؟؟؟ عندك ولـــــــــــــــد!!! من فيــــــــــــن ؟!!

طلال قدر الوضع : أي ولدي ...هديل لما تركتني كانت حامل وحبيت اخلي الموضوع مفاجئه لكم ...

نواف والصدمه لسه ماراحت: والله انا تفـــــــــاجأت الصراحـــــــــــــه ...دحين انا صرت عــــــم يعني..؟ عندي ولد اخوو !!

طلال باابتسامه: وبنت اخو كمان ...عندي تؤأم بنت وولد ...ايلان وعزيز

نواف انفعل: اوف اوف كل هذا وسااااااااااااااااااااااكت ليـــش ماقلت لنا ..؟

طلال: كنت بقول بس حبيت اقول لكم مع بعض وهذا الاسبوع كنا نازلين انا وهديل والعيال ..حتى حجزت لهم من فتره ...

نواف: يالله مو مصدق انو صرت عم هاتو حبيب عموو اموااااااااه

ضحك عزوز ونواف شايله ويبوسه :يالبــــــــى الضحكه ياناس ولدك يجنن نسخه من عمو نواف فديتـــــــــــــــــه

طلال:هههههههههههههههههههههههههه لا ولدي احلى طالع على اموو

نواف غمز له: ليش اموو حلوه

خبطه طلال على كتفه: عيدها وشوف شسوي لك

نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه توبت يابو عزوز

جا طلال بيكمل بس قطع عليه رنين جواله ..رفعه شاف المتصل هديــــل ..رد بشوق ولهفه : هـــــــــــــلا والله بحبيبه قلبي

هديل: هلا حبيبي في مشكله

انفجع من نبره صوتها: هديل فيه شئ صوتك مو عاجبني

هديل: انا فالمستشفى اسما طاحت عليا ونقلناها لمستشفى...

طلال شال جكيته وشنطته: طيب انا جايكم الحين واتصل عليك لا وصلت

هديل : ان شاء الله

قفل منها ومزاجه انقلب عن اول ..
نواف لاحظ انقلاب مزاجه: طلال وشفيك ؟ صار شئ مع الاهل؟

طلال: تعال معاي افهمك بالسياره ..
نزلو مع بعض متجهين للمستشفى.....................................





























اشــــــــــواق & يـــــــــــزن

تكلمت برعب وهي تبعد عنو وتلم نفسها ودموعها نزلت لا اراديا: انت أيـــــش سويت ؟!!؟

عدل جلسته وسكر ازارير ثوبه ومسكها من كتوفها: عادي حبيبتي ... احنا ماسوينا شئ غلط ؟!

اشواق ودموعها تنزل: حــــــرام عليك ليش خليتني اوصل لهالمرحله احنا لسه مملكين ...بس ؟!

ضمها يزن بحنان عارف انهم فقدو السيطره بلحظة ضعف بس ماكانت نيتو ابدا يصير هالشئ بهذا الوقت : انا اسف حبيبتي تدرين اني احبك وماحسيت على نفسي .. وانتي كمان كنتي مثلي ..؟

اشواق غطت وجهها بيدها شعور مزيج بين الخجل والخوف والندم ...

قدر يزن وضعهاا وشد من ضمته لها وهو يهمس بحنان : عادي خذي الموضوع ياقلب يزن ...اصلا كلها فتره وتجين بيتي احنا ماغلطنا بشئ احنا متزوجين على سنه الله ورسوله...

اشواق همست : الزواج اشهار ...احنا تسرعنا

يزن باس انفها: وانتي زوجتي وحبيبتي وحياتي وهالشئ الي صار وتسرعنا من قوه حبنا وهذا قربني منك اكثر صرتي جزء مني تنتمين لي ..

نزلت راسها بحيا مو قادره تطالعه بس هو رفع راسها وباس جبينها :ارفعي راسك دائما فوق انتي ست البنات ....... انا مو حقير.. خليك واثقه فيني مثل ماانا واثق فيك ..احبــــك

ارتمت بحضنه حست بنبره صوته بالامان واحساس بالثقه: وانا واثقه فيك و احبـــــــك ...




































الغــــــــزال ..

هربت مسرعه وهي مرعووبه من الي صار بلحظات كان احمد راح يتهور حست بهذا الشئ من نظرات عيونه الي مثبته عليها ..
عارفه انها هي السبب ... هي الي استفزته
وقبل هذا الغلط راكبها من ساسها لراسها
اصرارها على الطلاق ازداد اكثر واكثر....
وقفت ليموزين وطلعت متوجهه لبيتهم وهي تطالع وراها خايفه يكون لاحقها مسبب لها رعب حقيقي ..مالها طاقه تقابل اهلها بعد الي صار
لانو اكيد راح يلاحظو انها مو على بعضها وبيسألوها ....
وصلت البيت طلعت غرفتها بسرعه ودخلت قفلت الباب عليها ...بدلت ملابسها ولبست لها بيجامه مسحت الميك اب الي على وجهها وتمددت ترتاح على سريرها ....
تذكرت انها ماقالت لاهلها انا راجعه البيت ... اتصلت على ابوها ...

غزل: الووووو

ابو عبدالله: هلا غزل وينك يابنتي؟ تأخرتو خالتك وبنتها فالمستشفى ويسألو عنك يالله عجلي ...

غزل: بابا انا رجعت البيت احمد جابني كنت تعبانه شوي

ابو عبدالله: خير يابنتي اشبك ترى قلقتيني

غزل: مافي حاجه بابا بس صداع وارهاق سلملي على خالتي ورنيم وماما والموجودين انا حنام لا تخاف ان مارديت على الجوال

ابو عبدالله: سلامتك يابنتي تدفي شكلو دخلك برد واخوكي راح يرجع فاليل انا راح ارافق مع امك

رنيم: تيب يالله باي

ابو عبدالله: مع السلامه

قفلت من ابوها وهي داايخه وصوره احمد ماتفارق مخيلتها حست انها ودها تبكي وتفضفض راح تنفجر لو سكتت اكثر رسلت رساله لـ رنيم
"رنيم انا محتاجتك تعالي بيتنا ضروري الله يخليك والله حموت انا تعبانه لازم تعرفين شئ "

حطت جوالها جنبها وغمضت عينها تحاول تنام .....................




























ايطـــــــــاليــــــــــا
بالمستشــــــــفى

الكل في حالة توتر وخوف والاعصاب مشدوده ..
اسما فالغرفه محاطه بالطاقم الطبي الي يفحصها ولها اكثر من ساعه ونصف الكل كان خايف يكون فيها شئ ..
هديل منهاره ماسكه بنتها والتعب باين بقسمات وجهها خايفه على اختها لانها شافتها اول ماطاحت..
كلمت امها الي جات مسرعه للمستشفى بس باقي سعود زوجها ..
كانو متجمعين بس التوتر والارتباك يعم المكان ..

وصل سعود وكان يركض وموقادرياخذ انفاسه ..باين على وجهه الرعب حس انو فيها شئ الي تمر فيه بااخر الايام مو طبيعي بس اجل روحتها للمستشفى بسبب معارضتها ....

سعود: أيـ ـش صــار ؟؟

هديل: ماندري عن شئ لسه ماخرج الدكتور من عندها ...

سعود: يارب استر يارب

ام هديل مسكته تهديه كان باين عليه انو تعبان وماسك صدره بقوه خايف يصير فيها شئ ..

ام هديل: اهدئ ياولدي ان شاء الله مافيها شئ

سعود: ااااااااه قلبي ناغزني ياعمتي مو مرتاح والله ...

ام هديل: تفاول بالخير حتى انا حاستها مو على بعضها بس نقول يارب مابيصير شئ شين ان شاء الله الله يقومها بالسلامه

سعود: امين يارب...

بشاير واقفه وباين على وجهها التعب جنبها ام اياد ..حاولت تخليها ترجع البيت او تاكل لها شئ لانها ضعفانه بس مارضيت ..
ايلان بدت تبكي بصوت عالي وازعجت كل الي بالانتظار امها شالتها وخرجت تمشي تسكتها ...

كان طلال ونواف على وصول دخلو الاثنين واتصل طلال على هديل ماحس الا بيد على كتفه التفتت شافها واقفه قدامه معها بنته ..
لاشعوريا ضمها وهوا يشوف وجهها يحمل علامات الهم والخوف والقلق كان بيحسسها انو معاها وحاسس فيها ...
ضحكت ايلان لما شافت ابوها كاانها كانت مشتاقه له والي كان ضامم الام والبنت بوقت واحد..

نواف لف مستحي وهو ماسك عزوز لحد ماسمع صوت طلال يكلمه : نواف شوف ليونه ...

التفت وشاف هديل واقفه متحجبه بس وجهها مفتوح وبيدها طفله مبتسمه كانت نسخه مطابقه تماما لعبد العزيز بس بحلق وفستان وماسكه شعرها بشباصه صغيره خخخخ

هديل حاسه بخجل خفيف منو: هلا نواف

نواف منزل نظره باادب: هلا باام عبد العزيز كيفك وكيف العيال ...

هديل باابتسامه هادئه تحس نواف كاانو ولدها او اخوها مو اخو زوجها مع انو مو صغير مره بس لانها تتذكره وهم صغار : بخير الحمدلله انت كيفك وكيف الوالده والبنات والكل ..ان شاء الله بخير ..

نواف: بخير الحمدلله ناقص بس وجودكم

هديل: تسلم يابو محمد؟

طلال مد ايلان لنواف الي شالها وهو يسمي بالله ويتعجب عليها ...

التفتت طلال لزوجته: وش صار على اسما؟؟ ماطمنوكم ؟

هديل تنهدت بتعب:اااه ماقالو شئ خرجت قبل شوي من عندهم لان بنتي صاحت بس سعود شكله تعبان مره ...

طلال: يالله نروح لهم الله يعيين ومايكون فيها شئ خطير

توجهو جميعا للجناح الي فيه اسما تعرفو على نواف وهم باانتظار خبر عن اسما يطمنهم ويريح بالهم ................

بعد ربع ساعه مرت خرج الطبيب ونزع الكمامه الي على وجهه وباين عليه الارهااق ..
تجمعو عليه كلهم ونظراتهم تبحث عن خبر جيد بس ملامح وجه الطبيب ماتبشر بخير ابدا ..

سعود بلغه جيده: دكتور اخبرني مابها زوجتي ...؟ هل هي بخير؟

الطبيب : ااه تعال معي الى مكتبي هناك ساخبرك عن حالتها بالتفصيل

سعود مارتاح لكلامه بس وافقه على الي يقوله .. توجه مع الطبيب لغرفته وهو يسمع توصيات الكل انو يطمنهم اول مايعرف ايش حالتها.....

جلس وهو بحاله توتر وخوف وهو يشوف الطبيب يخلع معطفه ويجلس على مكتبه ..لبس نظارته وكانت بيده مجموعه اوراق ...

بلع ريقه لما بدا الطبيب يطالعه ....

الطبيب: ااه سيد سعود لا اعلم ماذا اقول..لكن جيد انكم لم تصبرو اكثر لان حالتها كانت ستسوء لو لم تأتو بها

سعود بااعصاب نافذه: مابيها اخبرني مالذي تشكو منه ..

الطبيب: زوجتك حامل ..

سعود بعدم تصديق الخبر جاه مفاجأه ابتسم وهو مو مصدق: احقــــــــا .. اهي حامل !! كم شهر لها ؟

الطبيب: نعم حامل امم تقريبا لها ثلاثه اشهر الم تلاحظ عليها فالفتره الاخيره اعراض الحمل ..

سعود: بلا لقد كانت تطلب انواع غريبه من الطعام وتعادني من دوار وغثيان وصداع ايضا ..

الطبيب: نعم هذه اعراض الحمل ..

سعود بحذر: ماالمشكله اذن ؟؟ لماذا تدهورت حالتها الصحيه لهذه الدرجه الذي اعلمه ان الحمل يسبب تغيرات لكن ليش لهذه الدرجه ...!!

الطبيب : وهنا تكمن المشكله ..

سعود: لماذا ؟ مالمشكله ؟

الطبيب: زوجتك لديها مشكله ان جسمها لا يتحمل انجاب طفل في هذه الفتره هذا والموضوع الاهم انها تعاني من ارتفاع فالضغط الدم مما يسبب خطر حدوث تسمم الحمل بالشهور المقبله

سعود حس بدوار وهو يسمع كلام الدكتور مو فاهم شئ بس حاسس ان السالفه خطيره : دكتور ممكن توضح اكثر

الدكتور: هذا المرض يحدث ومن سوء الحظ زوجتك معرضه له الضغط مرتفع عندها بشكل كبير قد يكون بسبب الاكتئاب او النفسيه المتدهوره والضغوط النفسيه وهذا خطير عليها وعلى الجنين ان استمر ذلك وتجاوزت الاسبوع العشرين من الحمل ولازالت تعاني من ذلك ستزداد الامور سوءا وقد تصل لمرحله قد نضطر الى التضحيه بالجنين ..تفضل هذه بعض المعلومات قد تفيدك

اخذ سعود الورقه وهو يقرأ ...حط يده على راسه وهو يحس الرؤيه بدت تنعدم ..حس بيد الدكتور تمتد له ..

الطبيب: سيدي لا تخف لم يحدث شئ بعد من هذا اذا ساعدتنا سوف نتلافى حدوث كل هذا لكن يجب ان تساعدنا

سعود: طيب انا ايش اقدر اسوي.. مستعد اوديها احسن مستشفى واجيب لها بدال الممرضه ممرضتين ..

الطبيب ابتسم: لن تحتاج الى هذا كل ماعليك فعله هوا مراعاه الحفاظ على صحتها وغذائها وان تتناول ادويتها وان تبدا باالمراجعه مع اختصاصيه النساء والتوليد وتحضر جدول مراجعاتها للتأكد من سلامتها وضغط الدم عندها والفحوصات ولا تنسى ان كون معها خطوه بخطوه لان ذلك مهم جدا والاهم من كل هذا نفسيته المريضه ..يجب ان لاتتأثر او تضطرب او تغضب لان ذلك سوف يؤثر سلبيا عليها وعلى الجنين ...

سعود بعد مااستوعب حس براحه نسبيه مع بعض القلق والاحساس بالمسؤليه : لا تخف دكتور سوف اوفر لها كل هذا ..

الطبيب بدا يكتب : جيد هذه بعض الادويه يجب ان تتناولها في هذه الفتره يمكن ان تخرج غدا من المشفى وان تبدا جدول مراجعتها مع طبيب النساء والولاده للمتابعه ...

سعود: هل يمكن ان ازورها الان ..

الطبيب: يمكنك لكن افضل ان تدعها الان ترتاح فهي حتى لا تعلم انها حامل دعها ترتاح بضع ساعات ثم اذهب ...

سعود وقف وسلم على الدكتور: حسننا شكرا لك دكتور سأكون حريصا جدا

الطبيب: جيد بالتوفيق ..

خرج سعود وهم كبير انزاح عنه وفرحه انو في طفل في احشائ اسما جزء منه منها ثمرة حبهم بدا بالنبض بداخلها ... راح يسوي المستحيل بس مايصير شئ يخرب عليهم فرحتهم ....

شاف ام هديل وهديل وزوجها وبشاير والكل متجمعين ماخبرهم انها حامل كان يبغاها اول من يعرف بعدها يخبرون الكل.. بس قال لهم انها بخير مجرد ارتفاع بضغط الدم ولازم ماتتأثر نفسيتها ابدا وماتزعل من شئ ..حست بشاير بالذنب وانها هي تسببت بالي صار لاسما استأذنت تروح تزور شخص اشتاقت تشوفه كان اخر شئ قالت لها اسما " اياد محتاجك لا تتركيه " حبت تسوي اخر رغبه قالتها لها اسما وهي مقهوره من نفسها انها عاندت وماالقت لكلامها بال وتسببت بزعلها ....................




















معلومات عن المرض "الله يكفينا شره ....


**ضغط الدم .. خطورة على حياة الجنين وعلى حياة الام**



بشكل عام يشكل ضغط الدم خلال فترة الحمل خطورة على حياة الجنين وعلى حياة الام ، علما انه اذا تم التحكم في هذا الضغط ، يستمر العلاج الوقائي الى ان يكتمل الجنين نموه ، اما اذا ساءت الحالة فيلجا الطبيب الى انهاء الحمل عند ارتفاع ضغط الدم خلال الحمل ، وهذا التسمم تزداد نسبته عند البكريات متاخرات بالزواج اي بعد سن 35 عاما او البكريات صغيرات
العمر اي قبل ال - 18 عاما ، ونادر عند ماتتجاوز المراه هذا العمر
وهذا غالبا ما يلجأ الطبيب للجراحة ( العمليات القيصرية ) لانقاض الام وطفلها ، فأن تسمم الحمل
يعتبر ثاني اهم الاسباب الهامة لوفاة الامهات بعد النزيف ، ولذا يجدر بالحامل المصابة بهذه الحالة المتابعة المستمرة مع الطبيب ، لتجنب حدوث مضاعفات ، قد تضر بحياتها او بحياة جنينها ، تصيب هذه الحالة 5% من الحوامل ، وتتميز بارتفاع ضغط الدم مع وجود زلال في البول واحتباس للسوائل وخاصة بالقدمين ، وغالبا ما تاتي الاصابة بعد الاسبوع العشرين من الحمل ،
باستثناء بعض الحالات المتمثلة في الحمل العنقودي او الحمل المتكرر ، وتحدث الاصابة من خلال الانقباض في الاوعية الدموية ، احتباس السوائل خارج الاوعية الدموية ، تجلط الدم او النزيف ، تحلل وتفسخ ، موت الاجزاء من الانسجة ، فشل متعدد للاعضاء بالمقابل ، ان المضاعفات الشديدة المتوقعة هي : حدوث تسمم الحمل ونزيف في الدماغ او انفصال في الشبكية او قصور في القلب او في وظائفه او التهاب في الشعب الهوائية او فشل في الكلى ، وهناك احتمالية لحدوث نزيف بالرحم وموت المشيمة مما قد يؤدي الى تأخر نمو الجنين او وفاته ، علما ان المراة الحامل المصابة بضغط الدم المرتفع غالبا ما تلد مبكرا ، وغالبا لا تلاحظ الحامل اعراضا واضحة للاصابة في مراحلها الاولي ، اذ تشعر بصداع في منطقة
الجبهة او الجبين ، ونادرا في مؤخرة الراس ، وايضا بتشويش في الرؤية او انعدام الرؤية ، شعور بالغثيان ورغبة ملحة بالتقيئ، الم براس المعدة وخاصة تحت الحجاب الحاجز وغالبا ما تلاحظ قلة بالتبول وقد تفاجأ بنزيف مهبلي ، اما العارض الشائع والذي تجد المراة فيه توجيها وملاحظة ممن حولها هو انتفاخ واحتباس السوائل في الاطراف والقدمين او بالوجه احيانا .

ان العلاج الوقائي خلال فترة الحمل وذلك قبل الاسبوع ال - 37من الحمل بهدف الاطمئنان على نمو الطفل وتصحيح ضغط الدم كما قد يلزم الطبيب الام بالاقامة في المستشفى اذا تجاوز عمر حملها 36 اسبوعا ، وخلال المتابعة يقوم الطبيب بقياس ضغط الدم كل 8 ساعات ، كما يتم الكشف عن وجود الاعراض التي ذكرت واجراء التحاليل المناسبة وذلك بقياس وزن الام كل يومين وحديثا ومن بين الاجراءات الطبية البحث والكشف عن وجود زيادة ردات الفعل العصبية والعضلية ومتابعة حركة الجنين اليومية من خلال جهاز السونار مع مرعاة التقليل من تناول الاملاح والبروتين بالطعام ، ومراعاة ابقاء هذه الحامل بحالة نفسية صحيه جيده..













يــــــــــــــــتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-02-2013, 02:30 PM   رقم المشاركة : 104
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

رغـــــــــــــــد

رجعت شقتها اول ماوصلت طلعت مفتاحها وفتحت الباب لقت افنان بوجهها جالسه على الكنبه تنتظرها اول مادخلت ركضت ضمتها وجلست تبكي مو مصدقه انها اخيرا رجعت ومافيها شئ...

افنان: خوفتيني عليك

رغد: لاا تخافين انا بخير الحمدلله عدت على خير ...

افنان شهقت وهي تشوف اثر الدم على الثوب: ايش ذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رغد: لا تخافين هذا اثر الدم لما انصاب فارس ...

افنان : ووو شكلو نزف كثير ان شاء الله بس ماصار له شئ احكيلي كل شئ صار معاك من لما خرجتي ...

رغد : طيب انا راح احكيلك كل شئ بس ايش صار على سفرتكم ؟؟ جد بعد يومين حجز فهد ..؟

افنان تنهدت بضيق: والله هو قال لي بعد يومين... حسيته يبغى يرتاح ويبعد هالفتره حتى انا جهزت الشنط من الحين ... بس انا طلبت منو قبل لا اجيك انو يأجلها شوي لاني خفت عليك وماابغى اروح وانا قلقانه وهو ماعارض بس قال مانطول خلال هالشهر لازم نروح ...

رغد بجديه: ياحبيبتي يافنو خلاص اذا حابه روحي ولا تأخرين نفسك لا تهتمين لي اقدر ادبر نفسي...

افنان بزعل:رغد ايش هالكلام تبيني ازعل منك ....اول شئ مو بس عشانك ابغى اجلس في شئ بنفسي يقولي خليك .....حلم ......يجيني ويقولي خليك لا تروحين...."سرحت بخيالها" : يمكن عشان تعودت على العيشه هنا حاسه اني حتغرب ان سافرت ....!

رغد ركزت عينها بعين افنان: تتغربين فتره بس تتعودين.....! لا تحسبيني مو فاهمتك ياافنان هنا مافي ذكريات تسعدك.... لا تحاولين تبيني انك مبسوطه انا عارفه تفكيرك ....

افنان بالم وعينها بدت تتلئئ بالدموع: حتى لو مابقي لي شئ يسعدني بس مجرد وجودي هنا احس انو ريحتهم جنبي اني موجوده بنفس مكان وجودهم احس فيهم ...

رغد ضمتها ودمعتها نزلت على خدها: اااه محد بدنياه مرتاح كلنا مهمومين وتعبانين ااه يادنيا الله يعيينا عليك ...

افنان مسحت وجهها بسرعه ورسمت ابتسامه بسيطه : سيبيك مني واحكيلي ايش صار معاك ....

رغد عدلت جلستها وبدت تتكلم :اول ماخرجت من عندك رحنا انا وفارس وووووووووووووو.................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............................




حكت لها كل شئ صار من لما خرجت لحد مارجعت الشقه وجلست ...
حتى شوفتها لنايف حكتلها... وكيف كانت راح تتأكد انه هو بس قدرها انهم مايلتقون.... راح قبل لا تكلمه ......

انصدمت افنان وهي تسمع ..لمعت عينها لما قالت لها انه نايف حي ..
هي متأكده انو نايف ..قلبها محسسها انو هو لا يمكن يكون شخص اخر او من خيالها وهذا دفع باامل كبير بنفسها ....

والصدمه الاكبر ان طـارق ولد عم رغد يكون نفسه طارق صديق فارس وخالد شئ لا يصدق .......صدفه عجيبه ........

رغد تنهدت وهي تنهي كلامها: هذا كل الي صار معي انا خايفه يافنو لازم اخرج من هنا اروح أي مكان ......

"سكتت تفكر ورفعت نظرها لافنان" :حتى لو اسافر معاك كندا انتي وفهد بس مااضل هنا .... انا خايفه ...

افنان بعقلانيه : لا تخافي ياقلبي انا عارفه انك مصدومه وانا والله مصدومه اكثر منك بس لو سافرتي عمرك ماراح تشوفين نايف....
انتي الحين عندك امل لازم تتعبين لين تحققين هذا الامل اذا كان نايف عايش لازم تدورين عليه ...

رغد انهارت مو متحمله الضغط النفسي الي تمر فيه انفجرت : اااااااااااه ياافنان ااااااااااااه وانا هذا الي مصبرني والا كنت خرجت من اول ماعرفت انا ضااااااااايعه ياافنان ضااااااااااايعه ليش طلع مره ثانيه بحياتي ليييش وليش فارس من بين كل الناس يعرفه .....انا بكابوووس قوليلي اني عايشه بكابووس وراح اصحى منه ...

ضمتها افنان تهديها : اهدئ ياقلبي لا تبكين كل شئ لو حل ربي ابتلاك والله اذا احب عبدا ابتلاه اصبري ربي مايضيع وانتي انسانه مؤمنه وصابره

رغد بكت وهي تصرخ : اااااااااه ياااااااااارب ارحمني ياااااااااااااارب

افنان مسحت على راسها وجلست تهديها وتقرأ عليها ايات من القران الكريم لعلها تهدأ نفسها وتسكن ...

بعد فتره حستها هدأت وبدت تغمض عينها تعبانه هزتها وطلبت منها تروح تاخذ شاور دافئ يهدئ اعصابها المضطربه وتبدل ثوبها .. وفعلا ساعدتها وقامت اخذت لها شاور تريح اعصابهاا بعدها خرجت تمددت بدون حتى ماتاكل شئ المهم تنام ولو لساعه وحده بس ...................................

































بيت ابو نـــــــــــادر

صحى الكل بوقت متأخر خصوصا عمر ونادر قرر نادر يروح بنفسه يخرج ابو من المستشفى لان حالته استقرت ...
فراس وعقله كان يفكر بسالفة عمر بيوم دخول ابوه للمستشفى لما شافته بشكل غير بثوب وفيه بقع دم !!!وقرر يسأله ...
سأله وشاف على وجهه علامات الاستغراب والنفي..؟!!
حس الموضوع تلخبط عليه كيف صار كذا!!
وقال يمكن اكون اتوهم ويخلق من الشبه اربعين ....
قفل على السالفه وكتم الي بنفسه ....اما عمر فتح موضوع استقلاله بشقه لحاله مع نادر لكن لقي معارضه كبيره منه ومن فراس..
وقرر يبحث حاليا بدون علم احد .....


































بيت الخــــــــــــــــــــالد

اتصل طارق عليه بوقت متأخراستغرب حتى اتصاله !! قال له انه جاي يزوره بهذا الوقت ...
خرج وجهز المكان لاستقباله شاف اخته جنى جالسه ترسم بالحديقه خرج بهدؤء على رؤوس اصابعه ووقف خلفها مسك عيونها من ورى اول مانزلت يدها عن الوحه عشان مايخرب شغلهاا ..
انتفضت اول مامسكها جلست تتلمس ايديه بخوف بس حست بيده الي حافظه تفاصيلها بدون ماتشوفها ...
ابتسمت واشارت بيدها تخبره انه قلبها ♥☺لان خالد كان قلبها فعلا واقرب انسان لها بالعالم ...

ضحك وهو يقولها عرفتيني ولفها شافتها تبتسم بهدؤء مسح على شعرها الطويل والي كان يميزها بطوله ..
فعلا انثى جميله بل فاتنه..... جمالها برئ جد وملامحها تتسم ببرائه الاطفال لانها فعلا طفله لم تتجاوز الـ16 من عمرها ...
جميله من اروع الفتيات واجملهن وتكاد تفوق الكثيرات كان عيبها الوحيد عدم قدرتها على الكلام ....
ترى العالم من حولها تستمع لكل شئ لكن حرمت من نعمه النطق منذ كانت طفله بسبب حادث اصيبت به انكتب اثره حتى الممات ....

خالد: جنى حبيبتي ادخلي وكملي رسمك بعدين ...

جنى لفت تطالعه تغيرت ملامح وجهها وسألته بلغه الاشاره ...ليش؟

خالد: بعد شوي صديقي بيجي يزورني ... عشان كذا ادخلي اذا راح اخرجي وكملي رسم اوكي حبيبتي ..

اشارت له انها فاهمه ومسكت كتفه وباسته له ..

باس راسها : الله يخليك لي يااحلى اخت

اتسعت ابتسامتها ودخلت داخل البيت بينما بقي خالد ينتظر طارق ...
بعد ربع ساعه شاف سياره طارق توقف عن بيتهم ونزل منها ..
استقبله بقسم الضيوف وجهز القهوه وجلس معاه يقهويه ..
بعد صمت قرر خالد يبدى بالكلام

خالد: يوم اتصلت قلقتني وحاسس وجهك فيه كلام قول لي أي فيك ؟

طارق تنهد: تعبـــــــــان ياخالد تعبـــــــــــــــان لوتدري بالي فيني بس
حمل شايله ماتتحمله الجبال ...

خالد حس بقلق : شغلت بالي يارجال قول انطق ؟

طارق بتردد: خايف اقولك ياخالد ..اخاف اطيح من عينك ..

خالد وصل حده : يارجال قول وريحني ولا تخاف لايمكن اخذ فكره مو زينه عنك لاني اعرف انك ماتقصد اذيه

طارق"مااقصد اذيه ..هه اصلا طول عمري اذي الي حولي ماخليت شخص الا واذيته ..." : اااااااااااه ياخالد تتذكر يوم حكيت لكم عن البنت الي انخطبت ؟؟وكنت ناويها ؟

خالد يفكر: والله كثييييير بنات كنت تكلمهم أي وحده بالضبط ...

طارق: هذي اخر وحده تكلمت عنها ..اسمها غزل

خالد بدون اهتمام: وخير ياطير ....لا يكون حامل منك ؟؟؟؟

طارق بسخريه: هه ياليت جات على حمل كان ماشفتني على ذا الحال ..

خالد رااح تفكيره بعيد: لا تجنني قول ترى والله قلبي بيوقف ...

طارق: طلعت اخت عبــــدالله رفيقنا

خالد انصـــــــــــدم وطاح الفنجان من يده: أيــــــــــــــــش!!!!!!

طارق : أي غزل اخته ...والي مملكه على ولد عمها ....

خالد تلعثم ووقف معصب: كـ كيف ؟؟ انت ايش سويت ..فهمنــــــــــــــــي ...مالقيت الا اخت عبـــــــــــــــــــدالله!!!!

طارق برجاء: تكفى اسمعني لين اخلص

خالد طول باله : طيب كمل .......


طارق حكى السالفه كلها :................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................






خالد حس بضياع من الكلام الي سمعه ..الي صار شئ مايتصدق ...مالقي الا غزل ..! اخت عبدالله ...الله يالدنيا صغيره ...
سبحان الله البنت الي كان ناوي ينتقم منها اشد انتقام وكان ناوي عليها اكثر من أي بنت ثانيه بااستثناء رغد ..........تطلع اخت اعز اصحابه .....
لا ومملكه لولد عمها ...

حس قد ايش الدنيا جزاها منها وفيها مهما طال الزمن .. يوم لك ويوم عليك
عبدلله على قد طيبته مرت عليه فتره كان فيها لاهي ويلعب ببنات الناس مايدون وش كان يسوي اكثر ... جا الدور على اخته ..
ومايدري يمكن لو استمر هو ...كان صارت بااخته نفس الشئ ..

.استغفر ربه وهو يشوف اثر الندم على طارق
بس الي مايعرفه ..ان ندم طارق مو ندم على الي سواه
...ندم انو طعن رفيقه بظهره
وبدون مايكون له علم ....

بس بنفس الوقت ارتاح انو ماصار بينهم شئ لان لو كبر الموضوع
راح تصير مصيبه كبيره .............

خالد بعتب: لو سمعت كلامنا ماكان صار كل هذا ..ياما نصحناك انا وفارس قلنا لك بطل شوي شوي تقدر على نفسك .....كلنا غلطنا بحياتنا بس الحمدلله الهدايه من الله والحين بطلنا سوالف قبل حتى عبدلله حسيتو بدا يعقل ويركز الا انت لحد الان عايش بنفس بركه الوحل ..

طارق حط يده على راسه: ااااااه انا تعبان ياخالد عارف كل الي بتقوله بس عقلي مايستوعب مااحب احد يقولي لا تسوي اذا مااقتنعت ...عبدالله من هنا وراكان من هنا واخواتي وابوي ووو ... خلااااااااااااااااااص مو متحمل ...

خالد ماركز على الاشخاص الي ذكرهم طارق : طيب انت تركتها الحمدلله وماكشفك زوجها ولا اخوها ..خلاص انساها وابدا من جديد

طارق بحقد مغلف بحزن ومشاعر متناقضه: انا نسيتها هي وماهمتني ...بس حاسس اني موقادر احط عيني بعين اخوها احس اني حقير

خالد تنهد: والله مدري ايش اقولك استغفر ربك وحاول تبعد هالتفكير من دماغك ربي سترها معاك هالمره حاول تعوض وتبعد شوي شوي عن هالسوالف اسمعها من اخوك ..

طارق بسخريه: ابعد هههههههههههههههههه حبيبي انا عارف نفسي زين مستحيل ابعد مهما حاولت ..لا تنصحني زي فارس وغيره انا مو مثلكم

خالد: الله يهديك .... صح نسيت اسألك سألت اختك عن رئيها؟؟

طارق بحزم : أي خلاص وموافقه ...

خالد بشك: متأكد انها موافقه ؟؟ لا تغصبها على شئ ....

طارق: لا تخاف هي موافقه وقالت لي بنفسها ...نقول مبرووووك

خالد حس براحه : الحمدلله الله يبااااااااارك فيك عقبالك متى طيب نملك ؟

طارق : اممم والله شوف الموعد الي يناسبك وانا بكلم الاهل ....يالله اجل انا استأذن واسف جيتك بهالوقت مالقيت احد افضفض له غيرك

خالد بروح صافيه:ولو احنا اصحاب البيت بيتك يالنسيب و حياك الله بأي وقت تبي..

طارق: الله يحيك ويبقيك يالله سلااااااااااااام

خالد: مع السلاااااااااامه






























الشرقيــــــــــــه
المستشفــــــــــى

تحسنت حاله فارس وزاروه امه وابوه الباقين طمنهم ابو فارس خبرهم ان فارس تعرض لحادث بسيط وراجع لهم قريب..
قررو خروج فارس باليوم التالي وهذا اسعد اهله وريح بالهم بينما هو كان يفكر بنايف الي اتصل عليه ومارد ....؟!


كان متمدد وسارح باافكاره كل تفكيره انحصر بااثنين
نايف & فتاه القمر ...
يفكر بسبب انو شافها بوقت مواجهته للموت ...بالرغم من انو عمره ماكلمها كلها مره وحده حتى ماشاف الا طيفها مجرد حلم ...حلم
ايش سبب رؤيته لهالحلم الغريب ...


طيب ايش علاقة نايف..............!!!!.نايف رفيقه صديقه..!!
الا اغلى صديق بهذاي الحظات....انسان شاف فيه مثال للصديق الثقه!! المضحي الي لا يمكن يستغني عنه ...ليش !!!
ليش حاسس انو مشاعره تجاه نايف تتجاوز الصداقه ...
ليش هالشعور السئ الغير اخلاقي !! بااعماق نفسه عارف وين وصل تفكيره وحس فعلا انو رجل غير طبيعي ....

حس انو انسان ســــــــــــــــــــــافل ...


تفكير صديقه فيه مجرد صحبه واخوه وهو يفكر بشئ مغاير ..كيف وصل لهالمستوى من الانحطاط ...هذا وهو ينصح طارق..
معقوله الرصاصه اثرت على تفكيره وصار انحرافي !!!
لهذه الدرجه كان غافل عن نفسه !!


فكر بشكل نايف العام ...شاب جميل اكثر منه وسيم لان جماله يتعدا الوسامه ابتسامته غير...كلها حيويه وبرائه ...
نظراته بحر لايمكن الوصول له او معرفه تفكيره ..
عيون تخلي الي يشوفها منوم ...
انيق ..حتى صوته مميز ومختلف مو كااي رجل عرفه ....
صغير بالعمر 20 سنه كثيره عليه شكله صغير جدا ...
حس انو عاطفي كثير من كلامه ونظرته ...خجول وحذر وحذره واضح للجميع يكسوه الغموض ...

عمره مافكر بهذي الاشياء بنايف ...او لاحظها بهذا الشكل الكبيـــــــــر
كان واضح قدامه من البدايه ليش لما قرب منو حس بهذي الاشياء الغريبه والشكوك الي مو بمحلها !!!
مايدري....المهم انو الان واقع بمشكله مع نفسه ومشاعره ...
مشكله احساسه انه رجل شــ.....

حتى الكلمه مو قادر يفكر فيها او ينطقها امنيته الوحيده يصحى من هالكابوس المزعج بااسرع وقت ويرتاح باله من شكوكه بنفسه .....




ام فارس: فــــــارس ...فارس ...فارس يمه اشفيك ماترد ..؟

فارس صحى على نفسه من اوهامه وافكاره : هـا هلا يمه اسف بس سرحان شوي ..

ام فارس بقلق: يمه اشفيك مو بالدنيا ؟ تعبان ؟ في شئ يعورك ؟ انادي لك الطبيب ؟ قول يمه ريحني .........؟

فارس ابتسم لها: لا تخافين يالغاليه ولدك سبع ماينخاف عليه

ام فارس : والله اني خايفه عليك ..حاسستك مو فارس الي اعرفه فيك شئ متغير وحاسستك مو مع العالم ...

فارس تنهد: اااااااه يمه والله انا حاسس نفسي مو طبيعي بس يمكن من اثر التعب الله يعين

ام فارس: بسم الله عليك من التعب ...اممم فارس بغيت اقولك ..تركي ولد خالتك خطب امل اختك

فارس تفاجأء: جد ؟؟ متى ؟؟

ام فارس: قبل كم يوم وانا سألت اختك بس حسيتها رافضه قلت لها ليش قالت مو عاجبها وكلام مااقنعني...

فارس فكر: والله ماادري انا مو قد كذا مع تركي بس القرار لامل لا تغصبونها على شئ مو مقتنعه فيه ...

ام فارس: طيب وخالتك وش اقولها ..ماابغى تصير قطيعه بيني وبين اختي لهذا السبب ...

فارس : والله سعاده بنتك اهم من أي شئ

ام فارس بعناد: وسعادتها مع تركي مافي احسن من ولد خالتها الي بيعزها ويقدرها ويحترمها ...

فارس مل من كلامها وهو مو فايق: يمه مادام انتي حاطه براسك انك تخلينها توافق ليش تسأليني ...؟

ام فارس تنرفزت: الشر مو عليك على الي بياخذ رايك هذا وانا متعشمه تقنع لي اختك الي راسها يابس ...

فارس : يمه وش هالكلام ..الله يهديك بس انا ماابي لامل الا الخير مهما كان هذي اختي بس الزواج قسمه ونصيب مايصير نغصبها ..

ام فارس مااقتنعت بالكلام بس سكتت ........

ابو فارس: يالله ياام فارس خلينا نخرج وخلي ولدك يرتاح

ام فارس باست راس ولدها : يالله مع السلامه حبيبي

فارس: مع السلامه ................
















يتــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-02-2013, 02:34 PM   رقم المشاركة : 105
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


رنيـــــــــــــم العبــــــــدلله

خرجت من عند الدكتوره واصدمت بجسم قوي ...

رفعت راسها تبي تعتذر بس ذااااااااااااابت الكلامات بين شفتيها

عبـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــدلله ...

عبدلله وهو عاقد حواجبه تكلم بهمس لكن وصلها: ايش جابك هنا ؟؟

رنيم تلعثمت: مـ مـالك شغـ غـل ....

عبدلله شد على زند يدها وهو يصر على اسنانه وسحبها لزاويه : بتقولين والا ايش ...وش جابك عند الدكتوره هــــــا

رنيم نزلت دموعها: سيب يدي وجعتني ..اهئ

عبدلله خفف من مسكته ليدها : طيب لا تقولين شئ ..انا راح اعرف بنفسي
فلت يدها وهو داخل لغرفه الدكتوره بس حس بيدين ناعمه تتمسك بجسمه من ورى ....؟؟

رنيم: عبدالله الله يخليك خلااص اتركني بحالي لا تتدخل بحياتي كفاااااااايه الي سويته فيني كفاااااااااايه

مااهتم لها ودخل بعد مادفع يدها عنه ...
سكر الباب وجلست رنيم بره وقلبها ينفض ...ايش راح يقول للدكتوره ؟؟ اصلا كيف بيعرف وهي داخله بااسم مو اسمها .....
حست بقلبها ينبض مو قادره تدخل وتشوفه وتعرف انه درى عنها....

**بغرفه الدكتوره **

عبدلله بصوت رجولي: السلام عليكم

الدكتوره : وعليكم السلام ورحمة الله ...لو سمحت هذي العياده مخصصه للنساء شكلك غلطان اخوي ...

عبدلله: انا جيت اسأل عن المريضه الي خرجت من قبل شوي ..

الدكتوره: اسفه ياسيد هذي اسرار المرضى مانقدر نخلي أي احد غريب يطلع عليها غيرهم ...

عبدلله بكذب حاول يبين طبيعي: بس انا زوجها وهي جات من غير اذني وبدون ماتقول لي ...

الدكتور طالعته بشك ..: رفعت الاوراق ...انت زوج السيده نوال محمد الـ........

عبدلله بنفسه "وجايه بااسم غير اسمك يارنيم ههه تحسبيني غبي ..طيب شغلك عندي " بثقه عجيبه: طبعا يا دكتوره..انا زوجها والا ليش اسأل ....تبين تتأكدين هي جالسه بره

الدكتوره بعد لحظه تردد : شوف هو ممنوع نطلع أي شخص على معلومات تخص مرضانا واحنا بمستشفى خاص والمريض له خصوصيته بس بما انك زوجها راح اتجاوز عن هالشئ...
زوجتك جات تعمل فحص الحمل وغريبه ماقالت لك ..."ابتسمت" يمكن كانت بتتأكد عشان ماتقولك ويخيب املهاا واملك...

عبدلله ابتسم بخبث "منتي هيه يابنت خالتي" : اهاا طيب وش صار ..

الدكتور : ولا شئ النتيجه راح تطلع بعد شوي

عبدلله : طيب دكتور ممكن اطلب منك خدمه ...ابغاك تخبرينها انها حامل ..

الدكتور: ؟؟؟؟؟؟؟

عبدلله بتمثيل: انا وهي متزوجين من 5 سنوات وماجانا عيال وهي ماخلت شئ ماسوته تبي عيال وهاليومين نفسيتها تعبت مره ..

الدكتوره استنكرت: بس مايصير ياسيد ...يعني شلون نقولها انتي حامل ..حتى نتيجه التحليل ماطلعت ..

عبدلله ببجاحه: حتى لو مو حامل يمكن يصير بذي اليومين ....

الدكتوره قلب وجهها الوان وونفسها تعطي هالوقح كف : اسفه بس مانقدر نكذب على المريضه ممكن تتفضل بره بدون مطرود..

عبدلله بتمثيل يحاول يحنن الدكتوره ويستغل عاطفتها كاانثى : تكفين دكتوره ماابغى نفسيتها تتعب امها مريضه جاتها جلطه قبل فتره ونفسيتها فالحضيض مايصير تفرح بخبر لو ليومين ...حتى لو كان كذب ....يمكن يصير حقيقه ...انتي سوي هالشئ عشان نفسيتها وانتي مو مسؤله عن شئ بعد كدا انا اتحمل كل شئ ...

الدكتوره ترددت : بس ...انت تحرجني ياسيد ...

عبدلله: عبدلله اسمي عبدلله ...تكفيين يادكتوره انتي حرمه وتعرفين نفسيت الحرمه لما تتعب سوي هالشغله عشان وحده ماعندها امل ...وان شاء الله يصير فعلا حمل ونفرح

الدكتوره تنهدت : طيب انا حوافق بس بشرط انا مو مسؤله عن أي شئ راح ينتج من من هالكذبه والمستشفى كمان ....

عبدلله فرح ماتوقع واحد بالميه توافق: وانا موااافق

الدكتوره: طيب "رفعت السماعه تكلم الممرضه" : ناديه نادي المريضه نوال محمد الي كانت عندي قبل شوي ..قوليلها طلعت نتيجه التحليل ......






































ايطاليـــــــــــــــا
المستشــــــــــــــفى
غرفه اياد ......

كان جالس يطالع فالفراغ ...من اول ماصحى كان بحاله ضياع وسكون شاف امه وخاله وعمه والي يزورنه دائما.....................
وخصوصا امه الي تحكيلو عنها وعن نفسه وعن عمه وبنت عمه
تذكر البنت الي جاته اول ماصحى بس كانت غير عنهم اول ماشافته ضمته وعيونها تلمع بسعاده وكاانها لقت كنز !! ....حس انو يعرفها وان علاقتهم كانت غير...
يمكن كان بينهم عشق !!!
فكر بكل الاحتمالات ...نظراتها كانت نظرات عاشقه مشتاقه ومتلهفه .مصدومه ..لان صدمتها انو مو متذكرها جمدتها ...
ضرب راسه بيده يبي يتذكر..بس مافي فايده...

سمع صوت طرق على الباب ...استغرب ..لسه بدري على زياره امه له ..انفتح الباب بهدوء ...
شاف خيال فتاه تدخل الغرفه

فتح عيونه على وسعها ...كانت نفسها ...نعم هي ..
ارتبك لما تقدمت ...كان باين من ملامح وجهها انها مو سعيده .. مو نفس شكلها اول مازارته لما صحى من الغيبوبه ...
كانت هزيله وتحت عيونها سوااد مخفي جمالها ...شاحبه ومتعبه ..
دخلت وهي تنظر نحوه ...وبيدها باقه ورد
نطقت بتردد وهي تمد له باقه الورد: مرحبــا

اياد اخذها منها: اهلا ...

بشاير حست انها بموقف محرج دخلت اكثر وجلست بالكرسي بجانبه وكان هو واقف جنب الشباك ...

رفعت نظراتها له: كيفك؟؟

اياد بسخريه مبطنه بالم: مثل ماانتي شايفه ...عايش صح مو متذكر الي حولي بس لسه عايش ...لسه مامت

بشاير وقفت ومشت بااتجاهه مسكت يده وحست انها اقوى لما مسكتها : لا تقول كذا ...احنا كلنا جنبك حتى لو ماتذكرت شئ طول حياتك راح نظل جنبك على طول ...

اياد: واضح ...شفتك مره وحده وبعدها ماشفتك ...

بشاير بحرج مغلف بالم:اياد ..انا كنت مصدومه ..كيف تبغاني اتقبل فكره اجلس معاك واتكلم وانا عارفه انك مو متذكرني ..

اياد: .امي كلمتني عنكم كلكم .......صح انا مو متذكرك بس انا احس مافقدت الاحساس .....

بشاير :وايش حاسس بهذي الحظه ..

اياد بصدق: حاسس انو انا وانتي كنا غير ...كنا قراب من بعض ماادري بس من اول مادخلتي عليا اول ماصحيت وشفتك ...حسيتك مو غريبه عليا بالعكس يمكن اقرب شخص ...
"رفع يده ومسح على خدها لماشاف الدموع تنساب من عينيها "
اياد : حاسس انو كانت علاقتنا مميزه ..

طلعت شهقه كاتمتها مو متحمله اكثر حطت يدها على فمه : بس لا تكمل ...

اياد مسك يها الي على فمه ونزلها طالعها وفي بريق بعينه وكأنه يترجاها تفهمه : ادري تحسبيني مو حاسس بشئ بس انا ..انا احاول اتذكر ..محتاجك ابغى من يساعدني ..

بشاير ابتسمت وعندها ارداه اكثر من اول: وانا ماراح اتركك ابدا ..

دخل الدكتور وابتسم لما شاف ضيوف عند اياد ...

الدكتور: حسسنا يبدو ان لديك ضيوفا اليوم ...

اياد: نعم انها ابنت عمي جائت لزيارتي ...

الدكتور : اهلا ياانسه ..لدي خبر جميل هذا اليوم لقد تحست حالتك كثيرا ويمكنك ان تكمل حياتك بشكل طبيعي .....
بقيت لديك فقط مشكله الذكريات .....لدي اقتراح مارئيك ان تخرج من المشفى سوف يكون ذلك اسهل لرجوع الذاكره لانك فقدتها مؤقتا
عندما ترى الاماكن والناس سيكون ذلك اسهل لك ...

اياد فرح بالكلام اخيرا بيخرج من جو المستشفى الخانق : حقا استطيع ..؟

الدكتور : بالطبع ...يمكنك ذلك لكن يجب ان تحضر مواعيدك ...

بشاير فرحت وهي تطالع اياد: حلووو راح تخرج ...

اياد بخوف وتوتر حاول يخفيهم: ايوا راح اخرج .....!!



































بااحدى المقاهي ..

كان جالس يدخن وسارح باافكاره بعيــــــد بعيـــــــــــــــــد...
عندو مخططات ناوي عليها ماراح يرتاح ان ماسواها ....

بعد الي صار معه ودخول ناصر السجن ...حس بحقد تجاه فارس وامل
حتى نايف الي شافه كان سبب من الاسباب ..
مايشوف امامه الا الانتقام ...
نعم الانتقــــــــــــــــام ...
ودو ينتقم من كل واحد فيهم ...وبالاخص نايف وامل
فارس بتفكيره انو اكيد مات بعد مااصابته الرصاصه
باقي نايف وامل
لازم ينتقم منهم ويسود حياتهم ..مثل ماسودو حياته ...
بس كيف مو عارف !!!لسه ..
خلص بكت السجائر الي بيده وتعبى الهواء بالدخان مثل الغمام الي يسيطر على دماغه والسواد الي بقلبه .......

هذا هو راكـــــــــــــــ ــــــــــان ...



































بالشاليه ...وبااحتفال مختلط .....

كان يرقص ولا هامه احد فالها وكاانو ماوراه احد الا نفسه ووناسته ...
جو صاخب لابعد درجه رقص غناء ضحكات وحياه اخرى ....
تكلم معاه صاحبه وهم بقمه الوناسه ....

: ها ترووك خطبتها ...

تركي طفى سيجارته ودعس عليها: ههههههههههههههههههههههه أي وشكلها بترفضني هع بس اقدر اجبرها توافق

حسن: ههههههههههههههه والله شكلك ناوي على شئ احس اني اخاف منك

تركي بخبث: لا تخاف صح هي مدلعه وتنرفز بس بتضل بنت خالتي ابغى اربيها مسويه نفسها البريئه الطاهره ...ماعرفت من تركي

حسن: تدري عاد مدري ليش انت حاط عقلك بعقلها وحده بزر وعقلها ناقص وش عاجبك فيها

تركي: ههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتني بالله ايش بيعجبني فيها صح حلوه بس مدلعه وغبيه ولسانها طويل هع..الي عاجبني انها بنت سعــــــود الـ.........................كيف اضيعها من يدي ...؟

حسن : منت هين يابو حسن ولاعبها صح

تركي غمز بحقاره : اعجبك...



































بيت ابو طــــــــــــــارق

كانت تبكي بغرفتها بصمت وحزن العالم كله فيها ...
مكسوره مقهوره مجبوره ... حست روحها تطلع منها ..
وطارق يعلن قراره الحاسم ...بدون ماياخذ لترجيها أي شئ ...
حاولت امها تهديها وتخفف عنها مهما كان امها انثى ضعيفه ماتقدر تعترض او تسوي شئ ...طارق هو المتحكم بعد روحه ابوها ...
تذكرت ابوها ...مع كل مساوءه كان حاميها فهالدنيه وعمره ماقهرها ...
ااااااااااااااااااااه يبه وينك ...وينك تشوف وش سوو ببنت ... بيقهرووني بيجبروني اتزوج يابو مرام بيجبرون دلوعتك على شئ هي ماتبيه ...
بكت بالم وحسره مو عارفه ايش تسوي
نفسيتها تعبانه ومالها الا الدعـــــــــــاء ..

توجهت للحمام "اعزكم الله" ...توضت وخرجت تصلي ركعتين ...رفعت يدينها بالدعاء متضرعه ذليله خــــــــاشعه ...

يارب يـــــــــارب انت اعلم بحالي ..ارحمني وتوب علي ويسر لي الخير اينما كـــــــان وابعد عني الشر ...
يارب هون علي مصيبتي وفرج كربتي يا ارحم الرحمــــــــين
يامجيب دعوة المضطرين ...ياالله .....

دعت بكل جوارحها ودموعها تنزل كشلال ...
رفعت سجادتها وحست انها ارتاحت بعد الصلاه تمددت وطفت النور ونامت لاول مره مرتاحه و موكله جميع امورها لرب رحيم غفور لن يخيب رجائها ودموعها ...




































جمرة غضى .. أضمها بكفي
أضمها حيل . .
أبي الدفا .. لو تحترق كفي
وأبي سفر لليل
بردان أنا تكفى .. أبي احترق بدفا
لعيونك التحنان .. فعيونك المنفى
جيتك من الإعصار .. جفني المطر .. والنار
جمرة غضى
والله الجفا برد .. وقل الوفا برد
والموعد المهجور ما ينبت الورد
ياحبي المغرور .. ياللي دفاك اشعور
رد القمر للنور .. واحلى العمر .. في وعد
بردان .. بردان أنا تكفى.. أبي احترق بدفا
يا أول الحب .. شفتك أنا مره
واهديت لك قلب
ورديت لي جمرة
ومن يومها كان الرحيل
وليل الشتا .. القاسي الطويل
وآه يا الحنين
لليل باب له حارسين
برد وسحاب

بدر بن عبد المحسن













































أرتشف قهوتي .. وأتذووق حلاوة مرآرتها..
شعوور غريب عندمآ نستمتع بهذه المرآره..
كمآ نستمتع بذكرى أشخآص إفقتدنآهم
فـ تجتمع الحلآوه مع المرآره..~
















انتهـــــــــــــــــــــــــى البارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2013, 05:27 PM   رقم المشاركة : 106
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البــــــــــــــــــــارت الرابع والاربعـــــــــــــــ44ــــــــون







المستشـــــــــــفى
دكتورة النساء والولاده

الدكتوره: طيب "رفعت السماعه تكلم الممرضه" : ناديه نادي المريضه نوال محمد الي كانت عندي قبل شوي ..قوليلها طلعت نتيجه التحليل ......

كانت جالسه على مقاعد الانتظار تدعي ان عبدلله مايكشف شئ بالرغم منها عارفه راح يبحث عشان يعرف بااي طريقه ....
والدقائق مثل السكين ...تسمع صوت عقارب الساعه الي بيدها من التوتر
تك تك تك تك
انفتح باب غرفه الاستراحه ...
جاتها الممرضه ووقفت على راسها ..كانت الوحيده بغرفه الانتظار اصلا !

الممرضه : انتي مدام نوال ....

رنيم بلعت ريقها بتوتر : نعم ....

الممرضه : تفضلي الدكتوره طلبتك لان نتيجه التحليل وصلت ....

رنيم بخوف: تيب
رنيم حست انو الاكسجين بدا بالانخفاض من الغرفه مو قادره تتحمل الضغط النفسي الي تمر فيه ... سارت بجانب الممرضه وقلبها يرجف من الخوف والقلق .... حاسه برعب من جميع الجهات اولا انو عبدلله بغرفه الطبيبه ورعب اخر من نتيجه التحليل ....!!!

دخلت لقت عبدلله جالس على الكرسي والطبيبه واقفه ومبتسمه ...

الدكتوره: اهلا مدام نوال زوجك جا يتطمن على حالتك واحب اقولك طلعت نتيجه التحليل مبرووك انتي حامل ..






صــــــــــدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه..





انا



حامـــــــــــــــــــــــــل



حامــــــــــــــــــــــــــل



حامـــــــــــــــــــــــــــل



بكل بساطه قالتها لها بس ماتدري الاثر الي صار بنفسها
التفتت وشافت وجه عبدلله المبتسم وهي واقفه تطالع فيه وعيونها تنتقل بينه وبين الدكتوره الي مبتسمه ....
حست بدوار فضيع براسها وبدت غمامه الدموع تسبح على محياها حست بيد تمسكها ...
كان عبدلله ....ماكانت حاسه بشئ من حولها ...سمعت همسه بااذنها ...
نعم هو يتكلم ...!!

عبدلله ..:سمعتي ....احنا لازم نتزوج بااسرع وقت عشان الي ببطنك لا تسوين عبط لان الموضوع كبر ....

هذي كانت كلماته ....حست كاانها سكين تنغرس بااقصى اقصاها...!!

رنيم بهمس: انا ماابغاك وماابغى الولد ..

عبدلله ضغط على زندها: مو بكيفك هذا ولدنا مو ولدك لحالك وانا ابغاه ...بتقتلين روح عشان ماتبغيني .. !!

رنيم حست بغصتها بحلقها ودموعها بدت تنزل : اكرهك

جات لهم الدكتور : في شئ ؟؟

عبدلله باابتسامه مصطنعه: ولا شئ دكتوره ..بس زوجتي من الفرحه مو عارفه حتى تتكلم ...

الدكتور: يالله الف مبروك ...

خرجت رنيم بعد مادفت يد عبدلله وراحت تركض خارجه من المستشفى بعد صاعقه خبر حملها الغير متوقع ...

الدكتوره بااستغراب : وش صار ؟؟

عبدلله بثقه: ولا شئ بس من فرحتها راحت تبشر امها ...!!!!

في ممرات المستشفى تركض متوجهه للبوابه تبغى تخرج من المكان حاسه بشئ يكتم على انفاسها ...اختنااااااااق ..
صدمـــــه ..انا حـــــــامل ...بدون زواج
حامل في روح بجسدها لكن مو طاهره ..

حاسه انها احقر مخلوق على وجه الكره الارضيه ...
والكارثه الاكبر انو عبدلله يدري بحملها ...صار الزواج شر لابد منه ...
اااااااااااه ولعبتها صح ياعبدلله وصار الي تبغاه ..بس والله ماافرحك فيني ...

ركضت ودموعها تنزل كشلال هادر مو قادره حتى تمسحهم ونظرات الماره على الفتاه الكاشفه الباكيه.....كاانها طفله ضايعه او احد ضاربها ... سمعت جوالها يعلن عن وصول مسج ...........
كان من الغزال ... ماقرت المسج لان بعد موقف عبدلله مو طايقه أي شئ يذكرها فيه حتى نفسها ....

اتصلت على السواق : ايسر تعال بسرعه عند باب المستشفى انا استناك ....

السواك : اوكي انسه ...

وصل السواق وقالت لو وديني على البيت .........................

** .....اما بعياده دكتوره النساء والولاده .....**

بعد خروج رنيم بدقائق ...كان عبدلله خارج بعد ما شكر الطبيبه على تعاونها معاه يبغى يكلم امه على موضوع خطبته لرنيم ....

في هذه الاثناء وصلت نتيجه التحليل لكن محد اخذها .....




















بالمستشفـــــــــــــى لكن ببلد اخر ....

دخل بعد ماا سمح الطبيب بالزياره للمريضه وبيده باقه ورد كبيره وعلبه مغلفه بشكل حلو وجذااااب "هديه" طرق على باب الغرفه ودخل بهدوء ..

سعود باابتسامه مشرقه: السلااام عليكم

اسما كنت متمدده على السرير وجهها متعب لكن محتفظه برونقها وابتسامتها الدافئه عدلت وضعها و جلست بتكاسل ونظراتها لسعود: وعليكم السلام ورحمة الله هلا حبيبي ....

مشى سعود بااتجاهه ومد لها باقه الورود الي حاملها....طبع قبله تحمل كل معاني الحب والموده على خديها واعطاها الهديه ...

اسما استغربت الهديه : ليش كلفت على نفسك حياتي ؟

سعود: مافيها كلافه حبيبتي ...

مسكت باقه الورود ونظراتها عليها ....باااناملها تلمست ورده حمراء وهي تشم عبيرها : يسلمووو حبيبي... الله الورد بيجنن...

سعود: انتي الي تجنني واحلى من الورد الي بيدك ...

اسما مسكت خده وقبصته بمداعبه ودوده: ههههههه يابكاش اكيد شكلي مبهدل وحالته حاله ...

سعود باس كف يدها : ههههه انا تعجبيني بكل حالتك ...كيف تحسي دحين تعبانه والا احسن ؟

اسما: صح انا كنت ببييت بشاير حسيت بصداع والدنيا مقلوبه اشوف كل شئ مو بمكانه فجأه ماعاد حسيت بشئ ...

سعود بهدوء: الحمدلله نقلوك المستشفى خفت لا يصير فيك شئ كيف تحسين دحين تعبانه ؟ والا عادي ؟

اسما : الحمدلله احسن كنت مصدعه شوي شكلي ضغطت على نفسي بالدراسه وسببت لي ضعف

سعود باابتسامه خفيه : يمكن لازم ماتجهدين نفسك وتهتمين بصحتك واكلك كل شئ بالدنيا ينحل الا المرض يجي للانسان وصعب يتجاوزه ...

اسما انتبهت للهديه: طيب ليش جبت هديه ؟ ايش المناسبه ؟؟

سعود : افتحيها وشوفي ...!!!

حست بفضول للي جابه وبدت تفتح بالهديه تحت نظراته المتلهفه ..اتفـــــاجأت بالهديـــــــه
كانت مفرش طفل لونه ابيض ووردي ..ومعها دبدوب صغير وحلو
فتحت عينها على وسعها ونقلت نظراتها لسعود شافت عيونه تلمع والسعاده تملى وجهه مبتسم ويده ماسكه يدها ...

اسما ضاع الكلام من لسانها تلعثمت من الخبر : انا ..انا

سعود شد على يدها : أي حبيبتي ..راح يصير عندنا بيبي ... قطعه مني ومنك ..انتي حــــــــــــــــــــــامل ....

المفاجأه كتمت انفاسها ... معقوووله !!!! انا حامــــــــل ..وراح يكون عندي طفل .. كانت هذا الشئ الي تقوله بقلبها ولازالت ساكته...
مو قادره تتكلم او تعبر ..
عرفت الان كل شئ ...

سعود : حبيبتي مو بسوطه ..! راح تصيرين ام ...

اسما تكلمت وهي ترمش بسرعه وتتنفس بسرعه ويدها تشد على يد سعود : انا حــــــــــامل جد انا حامل

سعود ضمها يهديها : ايوا جد حبيبتي راح يصير عندنا ولد ...

اسما نزلت دموعها فرحانه شعور تحسه مايوصف ابدا اول مره تحس بهالاحساس احساس بكائن جديد ينمو داخلها: الحمد لله الحمدلله انا فرحانه سعود راح نصير عائله ..

سعود بعد ومسح دمعه الفرح الي نزلت: وانا فرحان مثلك راح نكون احلى عائله بالدنيا ..مبرووك

اسما باست خده: الله يبارك فيك ..

سعود مد يده وحطها على بطنها : يالله ياحبيبه ابوك لا تعذبين ماما خليكي شطوره وتسمعين الكلام

اسما حطت يدها على يده الي على بطنها : يمكن يكون حبيب اموو ولد شطور مو بنوته ...

سعود: الي بيجي من الله حياه الله ...المهم يكون بصحه وعافيه

اسما : صح يالله مو مصدقه انو بيجيني بيبي احس اني كبرت هههههههه

سعود:ههههههههههههههههههههههه الله يرجك انتي عجزتي مو بس كبرتي

اسما: سعوووووووووود بس لا يسمعك ولدك ..

سعود: امم طيب بما انك حامل وفي كائن يلازمك ويشارككك بكل شئ لازم تهتمين بصحتك وغذائك وماتزعلين من شئ عشان نفسيتك ونفسيه البيبي وكمان ماترهقين نفسك بشئ وتشغلين بالك خلي كل شئ علي وانا اتصرف انتي مسؤله عن اثنين مو واحد ....

اسما :ههههههههههه من أي فيلم جبتها ها .. لا تخاف كل الحريم حملو وولدو ملو البيوت وماصار لهم شئ الحمدلله

سعود ماحب يخبرها بخطوره حملها : بس انتي تدرسين وعندك بيت بنفس الوقت لازم تعتنين بنفسك اكثر ...اوكي قلبي

اسما ابتسمت ببرائه: اوكي حبيبي لا تخاف علينا انا والحلو بنكون بخير ..واحنا نبغى نخرج دحين طفشنا من جو المستشفى ..

سعود: خلاص حبيبتي الدكتور يقول نقدر نخرجك وراح تبدئين مراجعاتك مع دكتوره النساء والتوليد عشان المتابعه ...

اسما: اممم وفي شغله لازم نخبر الكل الخبر والاهم امي اكيد بتفرح راح يجي حفيدها الثالث ..

سعود: اكيد راح نخبرهم وانا بااتصل على امي وابشرها ..............

اسما فجأه اختفت ابتسامتها..: سعود ايش صار لبشاير ؟؟؟

سعود طمنها: لا تخافين مافيها الا العافيه وكانت موجوده جات تتطمن عليك وراحت تزور ولد عمها ...

اسما تنهدت براحه: الحمدلله الله يريح بالك يابيشووو ....

سعود: امين ويريح بالنا...

















بيت ابو فــــــــــــــــارس

كان المكان هادئ كل واحد منهم بغرفته وبعالمه الخاص...لان الوقت كان وقت الراحه ..بعد منتصف اليـــــــــــــــــــــل

ابو فارس وام فارس نايمين بغرفتهم ...رعد بغرفته ...ام تركي راحت فرح واحد من عيال صاحبتها اما الريم كانت على الاب توب تكلم ....

امل مبسوطه برجعتها للمدرسه ولشلتها بروح اخرى ونفسيه كلها تفاؤل ورغبه في التغييرللافضل ...كان تعرفها بغرام الي تغيرت شخصيتها واندمجت معهم شئ ايجابي بحياتها وحياة غرام ....

بدت تراجع دروسها بااجتهاد صح طالبه شقيه ومشاكسه لكنها ذكيه ومخها نظيف ..ضلت تراجع استعداد لامتحان الغه العربيه "قواعد" متمدده على بطنها رافعه رجولها لفوق وقلم الرصاص فوق خشمها ..مسويه جو مذاكره حلو فالغرفه على التسريحه في صحن مليان شبسات وبيدها علبه بيبسي شعرها مسويته اثنين مهملته والخصل على وجهها كل شوي ترجعها خلف اذنها والبيجامه البينك .... كاانها بيبي !!!

امل بصوت مرتفع وكاانها تكلم احد :

اووووووووف والله القواعد غثاا صعبه مره امممممم "مسكت قلم الرصاص وبدت تكتب القاعدات الي درستها ....."

ماحست بباب غرفتها الي كان شبه مفتوح لما تحرك... ولا حست كمان به لما انقفل فجأه ....

وهي بقمه تركيزها وتسوي امثله من حياتها ..وتعابير وجهها تتغير حسب كلامها : الصفه مثلا امم فارس جميل لا لا نغير نقول اممم فهد جميل نعم وصفت فهد انو جميل ههههههههههه يالبى قلبه
الصفه جميل والموصوف فهد هع والله اني ذكيه .......

امممممم ايو طيب الاستفهام ..اممممم هل فهد معجب بي ؟؟
يارب اكون عاجبته مثل ماانا عاجبني ههههههههههههههههههههههههههه حرف الاستفهام هو هل... ااااخ ياليت العربي كذا دائما لبـــــــــــــاه بس

"حمر وجهها لما تذكرت بوستها له جلست ترسم قلب فالكتاب فوسطه كاتبه فهد امل وحطت السهم بينهم بدت تبتسم وترسم قلوب وتكتب حروف اسمائهم f f f f f f f f aaaaaaaa بدون ملل.."

امممم ايش كمان ايوا درس العطف
اممم امل وفهد مع بعض ..عطفت نفسي على فهد هع
ياترى كيفه الحين مفتكرني والا لا يااااه والله وحشني ...

: وانتي وحشتيني انا ....!!!

ارتعب جسمها من الصوت الي سمعته قريب منها جدا وهي تحس باانفاس تلفح رقبتها من ورى حست بملمس شفايف على رقبتها بعدت بسرعه ونقزت من سريرها مفزووعه ..

امل برعب: انت شتسسوووي هناااا ؟!

تركي قرب اكثر وهي تبعد : وحششتيني ماتحملت شوقي جابني

امل وهي تمشئ على ورى تكلمت بصوت اقل عشان محد ينتبه: انقلع برررره برررره ايش جابك دا الوقت انت ماتستحي على وجهك ..؟

تركي بهياام: لا مااستحي الي يشوفك ينساااااااا الحيا وينسى كل شئ ..تعالي نفسي اضمك

امل: بعد والا والله اصرخ وانادي بابا انت مجنووووووون اكيد

تركي:ههههههههههه حبيبتي انا ....اصلا انتي زوجتي اسوي الي اباه بكيفي محد يقدر يمنعني ...

امل: انقلع ياكذاااااااااب اصلا مستحيل اخذك لو تكون اخر رجال فالعالم ..

تركي قرب لحد مالصقت فالجدار مفزوعه مسك وجهها بيده وشده بقوه بكف يده وهو يعصره حست فكها بينكسر بين يديه..
قرب وجهه من وجهها وصارت انفاسه تلفح وجهها وانفاسها تلفح وجهه همس بفحيح كالافعى: لا تتحديني ماانتي بقدي يابنت خالتي انتي لي ومحد يقدر ياخذك مني ...

امل صرت على اسنانها ودموعها توشك على النزول : اترككني ياكلب انا اكرررهك ليش تسوي فياا كذااا انا ايش سويت لك ؟

تركي بنذاله وخباثه: هههههههههه ماسويتي شئ بس لسانك طويل يبالو قص وتحتاجين من يربيك من جديد لانك ماتربيتي يا داشره

امل تنرفزت من كلمته وتفلت بوجهه: تفوووو عليك انت الداااشر الي ماعرفو اهلك يربونك ..انا متربيه احسن تربيه ياخسيس...


مسح وجهه من تفلانتها وشد مسكت يده لوجهها لدرجه كان بيهشمه بيده : انا تتفلين بوجهي ..هااا طييب ياحيوانه ..تحسبين اني نسيت الكف الي ضربتيني اياه انا ماانسى بس مجمعها لك ...

رفع يده واعطها كــــــــــف صدى صوته وصل للبيت الثاني..!!
ومااكتفى بكف واحد قلبه ما برد لسه وهو يشوفها مرميه على الارض سحبها من شعرها زي الغنمه ... ومسك وجهها واعطها كف اقوووووووى
على الخد الثاني طسسسسسسسسس ....طاحت على الارض من قوته...

نزلت دموعها وحست انها ماتحس بوجهها ابدا طالعت عيونه وهو واقف يشوفهاا ...
لسه الحقد مابرد بقلبه قرب مسك وجهها بيده وكاانها بهيمه قرب وجهه وباس شفايفها بعنف لحد ماسال الدم منهاا وحس بطعم الدم بفمه
وهي تقااوم تبغى تفلت من هذا الكائن الهمجي المتوحش ..

فلتها بسرعه وهي مسحت فمها بقرف ...وقف وعيونه تلمع بشرار : هذا درس بسيط لك عشان تعرفين من هو تركي مو وحده زيك تتحداني ياتافهه ..

حست انها مو قادره تتحرك او تتكلم مع كل الي سواه فيها بس عنادها وكبريائها مافي مثلهم حاولت تحرك نفسها وترفع راسها بضعف: انــ ـــت التــــ ــا فــه يا كلــــ ــــــب..

تركي ركلها برجله على بطنها حست انها راح تروح للعالم الاخر من قوتها غمضت عينها تتوجع وتأن ..

تركي : نشوووف يا............. من فينا الي يمشئ كلامو انا او انتي وان ماوافقتي من رضاك "طلع جواله من جيب الجينز وفتح الاستديو قرب من وجهها والمكر بعينه " شوووفي ياقلبي .. من الحلوه فالفيديو ها .؟؟؟ تعرفينها ؟؟

فتحت عيونها بتعب شافت الشئ الي اصاااااااابها فالصميـــــــــــــــم ...

كانت هي لما نزلت من سياره فهد ..!! ولما كلمته وباست خده ...كل الي صار كان بالمقطع لحد لحظه دخولها البيت !!!!!!

تركي:ههههههههههههههههههههههههه يوميات بنت خالتي البريئه الطفله مع عشيقها الشاب الوسيم بثانيه اكون عند غرفه ابوك اقولو زوج خالتي شوف بنتك المصونه المتربيه ...

امل بحرقه بقلبها: انت نجس معفن زباااله حقييييييييييييييير

تركي طنشها لانو حس انو شفى غليله لهذا اليوم ..: هههههههههههههههه قولي الي تبينه مصيري اطلعه من عيونك واخليك تبوسين رجولي ......

فتح باب الغرفه وخرج ....

امل بكت وهي بتموووت من قهرها وحقدها :اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه الله ياااااااااااااخذك ياوااااااااااااااطي ..






















يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2013, 05:30 PM   رقم المشاركة : 107
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

صباح يوم جديد
رغـــــــــــــــــــــــــــــــد

خرجت من شقتها بالصباح الباكر ..لديها هدف واحد ...اتصلت على افنان خبرتها بما ستفعله بعد طوول تفكير ...
لها يوم ما شافت فارس من بعد ما شافت طارق عنده مازارته بعدها ..
تتطمن على اخباره من بعيد بس ...

قررت اليوم قرارها النهائي..سوف تحسم الموضوع اخيرا..بعد طول تفكير وتقول وداعا للفارس الذي احتل جزئا من حياتها
...نعم لن تره بعد الان ....

رغم كل الظروف كان هذا اقسى شعور تشعر به شعور موجع مؤلم...
عندما يتعلق قلبك باانسان بدرجه كبيره وتصبحان كشخص واحد ..
رغم مايخبئه كل منكما بنفسه ...وتضطر للابتعاد عنه بهدوء..
رغم تضحيته من اجلك رغم كل مافعله معك رغم الذكريات الجميله وايامكم معا ... وانت خجل من نفسك ...خوفا من ماضي ...
دون ان يعرف ما تشعر به نحوه؟ ...دون ان يعرف ما بك؟
ومتى رحلت؟ واين رحلت؟. ان تختفي من حياته دون وداع ..
...ابتعاد صامت...
هذي كانت حاله رغد ...

توجهت لمبنى الشركه وقفت امامها وهي تتأملها لاخر مره ...دخلت ممر الاستقبال حياها السكيورتي باابتسامه لطيفه كالعاده ...

سارت متجهه للجناح الذي تعمل به وبطريقها كل ماشافها موظف سلم عليها لروحها الطيبه مع الكل ...

وصلت اخيرا لمكتبها وقفت تتأمل كل زاويه فيه ...
هنا وقفت مع فارس.... وهنا تشاجرت معه ....
وهنا ضحكو ....وهنا عملو حتى ساعات الصباح الاولى ..
ذكريات كثيره لها بهذه الشركه رغم مده عملها القصيره ....
كسبت محبه واحترام جميع العاملين هنا ....
حتى حسن الموظف الي تشاجرت معاه اول لقاء... كسبت احترامه بااسلوبها وشخصيتها مع الكل ....

مسحت دمعه نافره بين رمشيها ..يجب ان تتجلد بالقسوه والصبر
لتنسى الطيبه... لتنسى الحزن ... لتنسى انها فتاه ...
نعم .............انا رجل .....رجل....... رجل
والرجل يتحمل كل شئ ...

جمعت كل اغراضها من المكتب ماخلت لها شئ فيه..
كل الاوراق والصفقات المهمه جمعتها بملف واتصلت بخالد خبرته انها حطتهم بـ3 درج... والاشياء الخاصه اتفقت انها تسلمها له مع المفتاح والتسليم يكون لخالد ... راح تقابله وعطيه الامانه...

ماتقدر على لقاء الفارس لانها ستضعف لا محاله ....خصوصا بعد ماحست بطور مشاعرها الا ارايه .......

القت نظره عامه تودع فيها المكان وداع الا عوده وضعت رساله على مكتبها وخرجت تجر خطواتها الى الا نهايه ...!!






نعم لقد اخترت الهروب
لا حل اخر لا مفر ..كل السبل اغلقت بوجهي
الهروب هو الحل ...
هل كتب عليكي ان تدفني انوثتك بهذا الدرع القبيح ..
انت تنسي كونك انثى رقيقه جميله .. !!
ان تدفني احلام اليقظه واحلام بنات سنك...
ان ترمي بجسدك بين احضان حبيب...
ان تحلمي ان تحتضن يدك طفلاا يناديك ...ماما !!
يبدو ان هذا مصيرك الذي رسمته لنفسك ..فلتتحملي ..ياطفلتي...
لكن احذري ....احذري
فهناك من سيكشف امركي عما قريب .....
كوني مستعده لاي طارئ ...كوني حذره ...
بقلمي .....














احــــــــدى المقاهي العــــــــــامه ...

كان جالس وبيده سيجارته يدخنها بتكييف ..حاسس بصداع ويبغى يكيف بااي طريقه ..مل من كل شئ ...
راح استراحته على امل انو يلقى راكان ..لكن مالقاه ...
تأفف بنفسه حاسس بملل وفراغ بحياته ...

جلس يتأمل المنظر بالخارج ..الشوارع مزدحمه بالناس والمكان جدا مزدحم وضجيج ...وهو يحرك رجوله بطفش مو طايق شئ بحياته مو حاسس بطعم السعاده الي يتمناه ....

شاف مجموعه اولاد يجرون ورجل عجوز يمشي ومتكي على عصاه تنقل بنظره وهو يشوف بنتين يمشون مع بعض لابسين عبايات ساده ومتلثمات مع انهم مو متبرجات بس مجرد شاف شئ اسود طلعت عيونه ...

خرجت من المقهى وهو مبتسم عدل شكله ولبسه وخرج لاحقهم مشى وراهم تماما ...

طارق: ياحلو عبرنا ..

طالعت فيه وحده من البنات نظرات احتقار ورفت مع خويتها يكملون طريقهم مطنشينه ..
ضل ماشي وراهم كذئب بدون كلل او ملل ..انسان فاضي اهم ماعندو وناستو ..

وحده من البنات تأففت : اوف شوفي ذا لسه ملاحقنا

الثانيه : استني علي انا اغسلك اشراعه ناس ماتستحي على وجهها...

لفت عليه وهو وقف يوشافهم وقفو ...
البنت : انت هي وشفيك لاحقنا انت ماتستحي على وجهك ؟

طارق بتسليه تنهد كعاشق: ااااااااااه من يوم شفت عيونك ماصرت احس بالي حولي والي اسويه موووووت عذاااااااااب ايش اسوي بنفسي ...الحقيني ببوسه بيغمى علي

البنت بااحتقار: باسووك جن يالي ماتستحي وووووووووووووووووجع جد قله حيااا انقلع والا ناديت لك الهيئه تربيك..

جا بيرد عليها بس لفت انتباهه شخص واقف بالشارع الثاني ..
دقق النظر فيه وهو مو مصدق عيونه ..مستحيل ..شكلو يتهيأ لي !!
"انا اتحلم والا ايش ..مو معقول كل هالشبه .. الولد مات !!"

البنت كانت تهرج وتسب وتلعن وهو مو معها مع الواقف بعيد ..دف البنات وركض ناحيه الشارع الثاني بيلحق على الواقف بيتأكد من نظره ...!!

قطع الشارع وماانتبه ان الاشاره خضرا والسيارات بدت تمر وكان راح ينصدم بوحده من السيارات لولا ستر ربي ..

وقف الرجال سيارته بااخر لحظه وكان بينه وبين طارق شعره وفتح الشباك: يامجنووووووووون تبى تموت انت بعد عن الطريق

طارق ركض للجهه الثانيه واعتذر وهو مو مصدق انو لسه حي ومااندهس تحت كفرات السياره : اسف ماانتبهت ..اسف

مشى الرجال وهو يهاوش ويسب بهالمستهتر الى طلع له وكان بيتسبب بحادث ومشاكل ..!!

اما طارق ..بعد ماحس انو هدئ تلفت حوليه يدور الشخص الي تسبب بكل الي صار بس ماشافه ضرب برجله الارض ...
رفع نظره للبنات شافهم مشوو كمل للجهه المعاكسه ..

وهو ماشئ سمع صوت يعرفه تماما ..التفت شاف الشاب الي يدور عليه كان يصلح ربطه حذائه ومو مبين وجهه ...

حبس انفاسه نفس الهيكل نفس الصوت ..مو معقوله كل هالشبه ..
تردد معقوله اكون غلطان !!
كل الشبه صدف؟؟
خليني اتأكد ...

مسك كتف الشاب الي امامه وهزه ..التفت الشاب وهو مستغرب بان وجهه الان لطارق الي انلجم لساانه من هول ما راى ..

عمر: هلا اخوي في شئ ؟؟

طارق شهق : نــ ــــــــــــــــــايف !!!

عمر استغرب من نظرات طارق بس حس باامل : اخوي انت تعرفني ؟؟

طارق حس انو انجن مو معقوله كل هالشبه: نايف انت نايف ..انا طارق ولد عمك ماعرفتني ؟؟

عمر من سمع كلام طارق حس انو فرح في خيط امل بدا يلوح بالافق ممكن يوصله لاهله : ماادري انا مو متذكر

استغرب طارق تردد الشخص الي امامه معقوله اكون مشبه ؟؟

عمر: طيب تعال نتكلم بمكان اهدئ وانا افهمك ..

حس طارق بالغموض بس قال يالله وتوجهه مع الشاب لاقرب مقهى ..

جلس بتوتر وجلس الشاب امامه ..

طارق :الحين صدق انت نايف والا مجرد شبه ؟

عمر : .................................

طارق: نايف اشفيك مو متذكرني ؟ وينك مختفي سنتين كلهم حسبوك مت ؟

عمر تنهد: بصراحه ماادري ايش اقول احس الموقف صعب ومافي كلام اقدر اعبر او اتكلم ...لان حالتي صعبه انا بحكي لك قصتي كلها لاني تعبت وانا ادور وانت املي الوحيد ...

طارق استغرب بس فضل يسمع كل شئ ..

بدا عمر بسرد كل الحقائق التي يتذكرها من حياته بذلك السجن والتهم التي كان بها حتى الحلم الذي يراوده كل شئ يتذكره قاله ...

طارق يسمع وهو مصدوم من الكلام الي يسمعه ..صحيح لحد الان مو متأكد انو نايف او لا بس كلام عمر دليل انو هو نايف!!!!
حتى نفس طريقه ولد عمه بالكلام ....النظره .....حركته لما يتوتر.... نظراته المغناطيسيه ..
نفس الجرح الي بوجهه وبنفس المنطقه في خده اليسار ...
حصل من حادث الدراجه وهو المتسبب فيه وهم يتسابقون ...

مو معقول كل هذا صدفه مو معقوول
لا يمكن يغلط فيه...

من صف اولى ابتدائي لحد ماصار عمر نايف 17 وهو يعرفه حق المعرفه حتى بعد ما ابتعدو عن بعض بسبب اختلاف وجهات النظر وطريقه التفكير والصحبه .....

حب يغالط نفسو على امل انو غلطان : ممكن تكشف لي كتفك ؟

عمر استغرب : ليش؟

طارق بااصرار: انت وريني بس ؟

نفذ الشي الي طلبو منه وكشف عن كتفه لتخرج الصاعقه
الوحمه الي لايمكن يوجد اثنين منها ....

حس بصداع من هول ما يحدث
بعد كل هالفتره يخرج من مقبرته ليتبين انه على قيد الحياه ...!!
نعم هو نايف بلحمه ودمه
يقف امامه بعد كل هذا الفتره

ياللكارثه ...

فكر ايش راح يقول له عن اخته ..امه ..ابوه ..
مايقدر يسكت وينسى مايراه ...مهما بلغت حقارته ماراح يكون حقير ليسكت عن ماعلمه الان ..
انها مسأله عائله ...مهما كان يضل ابن عمه....

طارق مسك راسه بين يديه مو عارف ايش يسوي احتاااار ...؟؟

طارق: يالله سبحان الله تعرف اننا حسبناك مت ؟؟ لا اله الا الله والله شئ يحط العقل فالكف ...

عمر بضياع: يعني انا اسمي نايف ؟ لي اهل وناس؟ لي قبيله ؟لي حسب ونسب وولد حمايل ؟

طارق حس بحزن لما وصل بهم الحال الى هذا الحد تشتت عائلتك ياطارق ؟ الهذا الحد ؟

طارق: أي لك وانت نايف ولد بندر الـ........... وانا ولد عمك كنا ساكنين بجده بس نقلت انا واهلي هنا ..انت ايش جابك هنا ؟

عمر تنهد: انا جيت مع رفيقي اصر اسكن عنده لين القى اهلي او اكون حياتي كااقل تقدير حتى لو عرفت اهلي انا مو متذكر شئ ...

طارق شد على يده : خلاص لا تشيل هم وصلت اهلك يا ولد عمي والباقي محلول ان شاء الله...

عمر اول ماخطر بباله: طيب وين ابوي وامي ...

قطع عليه رنين جوال طارق ..اعتذر ورد كان المتصل امه:هلا يمه

امه بصوت مرعوب وباين انها تبكي : طااارق غرام طاحت من الدرج طلع من راسها دم ومو قادره تتنفس الحقني البنت بتمووووووت ..

طارق وقف وعلى وجهه بانت ملامح المفزوع: أيــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟

امه: تعال بسرعه مو عارفه ايش اسووي ..

طارق: طيب يمه انا جاااااي اتصلي بالاسعاف..

قفل ووقف طلع كرت من جيبه ومده لنايف وهو مستعجل ووجه مقلوب

نايف: خير وش صار ؟؟؟

طارق باارتباك: اسف اختي طاحت من الدرج مدري وش صار مضطر امشي ....تجي معي ؟؟

عمر حس بااحراج مو مستعد للمواجهه بعد: لا انت روح وتطمن على اختك ..

طارق: طيب خذ هذا الكرت في رقمي اعطيني رقمك لازم نتقابل عشان تعرف كل شئ ..

تبادلو الارقام ... بسرعه ..

نايف كان نفسو مايمشي بس استحى: طيب طمني ايش يصير

طارق:ان شاء الله يالله سلااااااااااااااااام

نايف بسعاده مبطنه بتوتر : مع السلامه

خرج طارق وهو مستعجل بعد اتصال امه متوجه للبيت ............
















يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2013, 05:32 PM   رقم المشاركة : 108
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


بعد مرور يوميــــــــــــــــــــــن ....


**عائله ابو فارس ..**

فارس **خرج من المستشفى وتحسنت صحته تماما ...اتصل على نايف لكن لا رد حس بالقلق قرر يداوم الشركه صباح اليوم التالي ..

تركي** استغل فرصه تشتت العائله لتحقيق مخططه الخبيث خطب امل من والدها بمجلس الرجال وااضطر ابو فارس ان يوافق ...

الريم **لازالت تحاول استماله الفارس نهارا وتحادث سمير ليلا ...

امل** منعزله على نفسها بعد علمها خبر خطوبتها ولا تستطيع الاعتراض خوفا من تهديد تركي تشغل نفسها باامتحاناتها ودراستها وتفكر بمخرج من الورطه...

ام فارس وام تركي** فرحانين بخطبه تركي وامل وام تركي تلمح لاختها عن فارس والريم ...















**عائله ابو طــــــــــارق**

ابو طارق** لازال بسجنه لم يدري عنه احد لكنه اصبح افضل من غيره بكثير وحفظ 10 اجزاء من القران الكريم وهو مستمر للتكفير عن ذنوبه ...

ام طارق** تقوم بدور ام على اكمل وجه صارت اكثر قربا من بناتها وخصوصا غرام الي تغيرت للاحسن...

غرام** تحسنت من اصابتها وكانت خفيفه اضطرت تغيب عن المدرسه اليومين الي فاتو لكن صديقاتها رولا ولجين وامل زاروها وساعدوها تفهم الدروس الي فاتتها علاقتها بااختها رجعت لمجاريها بعد جلسه مصارحه بين الاخوات واخيرا رجعت لدرب الصواب ..

مرام** انسانه مؤمنه حست براحه بعد ما وكلت امرها لرب رحيم كريم وقررت تتقبل واقعها ومصيرها وتمنت من قلبها يكون خالد غير وترتاح بحياتها معاه ...

طارق**..اتصل بطلال وعرف انه راجع بكره وهو متأكد من رجعه نواف معه وهذا الشئ فرحه ان العائله بدت تتجمع ..لا اثر لراكان تناساه وحاول يفكر بحياته ...
اما عبدلله والغزل حاول ينسا كل شئ يتعلق فيهم وهذا هو طارق أي شئ يعكر مزاجه يتناساه ...
مااتصل بنايف بهذه اليومين ارسل له مسج طمنه على اخته وقرر يقابله بكره ويبدا يعجنه ويخبزه بطريقته وتفكيره ومخه الخبيث بدا يشتغل لصالحه بدلا من الجانب الانساني ....

طلال وهديل ** قرر ينزلون المملكه بكره وعيالهم وهالفكره مسببه لهم توتر وترقب ....

نواف** سوا الشئ الي جا علشانه كمل هو وطلال اجراءات خروج ابو طارق مع المحامي الي عينه طلال باقي بس اجراءات لازم تكون بجده اتفق نواف مع طلال انه رايح هو جده يكمل اجراءات خروج ابوه وترجع العائله من جديد ....















**عـــــــــــائله ابو عبدلله **

ابو عبدلله وام عبدلله ** خرجت ام عبدلله من المستشفى مع مولدهم الجديد والسعاده تملئ حياتهم ...

عبدلله** خطب رنيم من اهلها ويتنتظر سماع موافقتها الاكيده ....

غزل** اتصلت برنيم اكثر من مره دون جدوى واحمد ضاغط عليها باتصالاته لكنها مطنشته وخايفه من الجاي ...














**عــــــــائلتي "اشواق & رنا"**

يزن وفيصل توظفو وكل واحد فيهم بدا يجهز سكنه الخاص وعش الزوجيه وبهذه المناسبه قررت العائلتان تعجيل الزواج بناء على رغبه العرسان وقررو يكون بعد شهر واحد فقط اعلنو عن الخبر في الحفله الي سووها ليزن وفيصل ....

رنا** بدت مع امها يدبشون ويجهزون الوقت ضيق يادوب تلحق عرفت بمصالحه يزن واشواق وفرحت ان الموضوع انتهى على خير بس ماعرفت بالي صار بينهم لان اشواق تكتمت.... بعد تحديد موعد الزواج صارت ماتكلم فيصل ولا ترد على اتصالاته حتى موعد الزواج وهذا الشئ زعله بس فهم رغبتها ....

فيصل** استلم وظيفته اخيرا الكل فرح له هو ويزن وسوو لهم احتفال كان الاحتفال اخر مره شاف فيها رنا بعدها بدا العد التنازلي لقرب موعد الزواج واليوم الي يتمناه من زمان ....

يزن** استلم وظيفته وهو ناوي يكون كمهندس هو واشواق سمن على عسل صارت تخجل منه كثير بعد اخر لقاء يوم تصالحو وهو مقدر هالشئ يكلمها دائما ويزورها وهذا الي قاهر فيصل لان رنا قررت تجلس الشهر كامل مايشوفها عشان يشتاق لها بينما اشواق واقفت تبدا بس اخر اسبوع قبل الزواج ...

اشواق** تعيش احلى ايام حياتها رجعت لرونقها وزاد وزنها وهذا الي لاحظه الكل انها رجعت اشواق الي يعرفونها تاكل وتخرج ولمعة عينها رجعت بعد ماكانت هيكل عظمي .. يزن حنون ورومنسي حست فعلا الان انها سعيده امنيتها انو مايصير شئ يعكر عليهم سعادتهم ...
















الرنيم ** منعزله بغرفتها حتى الجامعه متغيبه عنها وحالتها تعبانه جدا طلبت من اهلها فتره للتفكير بعرض عبدلله وفكره الاجهاض تراودها
تبغى تكون بعيده عن عبدلله اطول فتره ممكنه ....

احمد** بعد حرب مع نفسه انتصر عقله على قلبه وصارت الا مبالاه جزء منه بعد طعنه غزل له برجولته وكرامته قال لابوه انو ناوي يطلق بس لقي الرفض القاطع من ابوه بمقابل خبر انو زواجهم تقدم عن موعده وهو مجبور ليس مخير على الموافقه ..

خالد ** قرر مع طارق يخلون ملكته على مرام خلال اليومين الجايه حس بسعاده وخبر ابوه وامه وجنى وهو يجهز للملكه ....

راكان** لازال مطارد من قبل الشرطه عرف مسكن نايف "رغد" وصار يراقبها عن بعد وفكره الانتقام منها ومن امل مغروسه بداخله ...















رغد** بعد استقالتها التي لم يعلم بها الفارس بعد.. رجعت لعملها القديم وبدت بالبحث عن شبيه نايف ولديها امل بالوصول اليه ...قررت الانتقال لمدينه اخرى لتلافي خطر لقائها مع طارق او فارس او أي شخص قد يكون مصدر خطر لها جهزت جواز سفرها راح تسافر مع افنان وفهد بعد كم اسبوع لكندا في حال لم تعثر على نايف ......

افنان** تراودها احلام غريبه وسعيده لاتعلم سببها لكنها ترغب بالبقاء اطول فتره ممكنه بالمملكه وفهد يحاول يلبى رغبتها ...

فهد** الغى حجزه على كنده تلبيه لرغبه افنان الملحه وقدم طلب تأجيل السفر لضرف عائلي وسمحو له يأجل السفر لبضعه اسابيع لا اكثر
ترك السهرات بالاستراحه وغير شريحته بعد ماانصدم بالي سووه راكان وناصر ماعاد يثق بااحد ....صار شغله اهم شئ عنده وطبعا اخته تمر عليه لحظات يتذكر امل يبتسم حس هالبنت بريئه جدا مع ان اول لقاء بها توقعها تكون جريئه ووقحه بس بعد ماعرفها خلال فتره وجودها بشقته عرف شخصيتها... حاول يطرد أي شعور بالميول اتجاهها لانو حس انها معجبه فيه بااخر مره وصلها لبيتها .....فرق العمر لايمكن يغفل عنه ابدا هذا غير الحواجز الي بينهم وسفرته على كندا ....
















ايطـــــــــــــــــــاليــــــــــــــا

عائلة بشايــــــر

بشاير** كانت اليومين الي مرت جميله حست انها رجعت شوي للحياه وهي تحاول تكون مع اياد بكل خطوه ..حسته وهو حنون وهادي يختلف عن اياد الي ينرفزها ويحب يرفع ضغطها مع كذا حبت كل شخصيته وفكرت لو رجعت له الذاكره هل ياترى بيتغير عليها !!!

اياد** تحسنت حالته ويعيش حاليا ببيت عمه بعد اصراره بدت الذاكره ترجع له ببطئ بس ماحب يقول لاحد وبدا يحاول يتذكر كل شئ بحياته ووجود بشاير بجانبه ساعده ....

ابو بشاير ** حس بالراحه لرجعه بنته لطبيعتها وولد اخوه الي حالته تحست كمان فرحان ان بيته دبت فيه الحياه من سكن فيه اياد وام اياد ...

ام اياد** ارتاحت كثير لكنها محرجه من وجودها ببيت اخو زوجها الي اصر على بقائها مع ابنها ...

حازم "خال اياد" ** بعد ماتطمن على وضع اخته وابن اخته رجع على الشام وللعائله ووصى ام اياد تهتم بنفسها وتطمنه عنهم وهي وعدته انهم يجو الشام اول مايتعافى اياد تماما ...

















عائله ام هديــــــــــل

ام هديل ** تأقلمت على حياتها لوحدها بالبيت تدير مطعمها ومبسوطه دائما احفادها يزورونها واحلى خبر لما اسما فاجأتهم بخبر حملهاا صارت دائما تزورها وتهتم فيها ...

اسما** تطمنت على بشاير وهذا الي ريح بالها بدت مراجعتها مع الطبيبه وهي تحس لاول مره بشعور الترقب والخوف وبتعب الحمل وجود سعود بجانبها يريحها وحرصه عليها يسعدها..

سعود** اتصل باامه وبشرها بحمل اسما وهو مبسووط انو راح يكون اب بعد بضعه اشهر صار يجد بشغله ودراسته لانو العائله راح تكبر وراح يحتاج لمصاريف اكثر ...

باقي ابطالنا على حالهم ....






















يوم جديــــــــــــــــــــــد
الصباح الباكر

اتجه فارس للشركه كل الموظفين اجتمعو يرحبون فيه ويتحمدون له بالسلامه بعد سماعهم بخبر انو صابه حادث سياره ...
سلم عليهم وشكرهم على اهتمامهم كان يبغى يشوف شخص واحد فقط وماشافه بينهم .....نايف

توجهه لمكتب نايف وهو متأمل انه يلقاه دخل شاف المكان هادئ جدا والانوار مغلقه ..فتح النور ودخل شاف المكتب خالي من كل اشياء نايف مافي الا ظرف واحده على المكتب رفعه وشاف اسمه على الظرف ...عرف انو في شئ ماراح يسعده بهذا الظرف ...

فتح الظرف لقي فيه ورقتين اخذ الاولى وفتحها وبدا يقراء الرساله ويده ترجف بغضب وقهر وحزن ...

من نايف ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

استاذ فارس ...او لاقول صديقي فارس ...

ترددت كثيرا قبل ان اكتب هذه الرساله لكني بالنهايه قررت ان افعل ...اشكرك كثيرا لكل ماقدمته لي انت اكثر من اخ وصديق انت شخص مختلف جدا في حياتي ....
لكن اعذرني ...لن اقدر على اكمال مشواري هنا ..لقد قررت ان استقيل من عملي هنا في الشركه
واستقيل من حياتك ايضا ..

لا تسألني لماذا ؟ وماالسبب ؟
لاني لا اقدر على البوح ...اعلم انك ستغضب وهذا من حقك ..
انا لا استحق ان اكون صديق لشخص طيب مثلك..

انت لم تتركني بااقسى ايامي
وضحيت بحياتك لاجلي ..انت الوحيد الذي وثقت به بين الجميع
وكنت اقرب شخص لي ...انا اسف صدقني هذا ليس باارادتي

انت لا تعلم ماامر به في حياتي ولا تعلم مااعيشه ..
كل مااطلبه منك ان تسامحني ان اخطأت بحقك بيوم من الايام ..

وان تهتم بنفسك جيدا وبعائلتك ... وان تحذر من من هم حولك لانه ليس كل صديق يكون صديقا حقيقيا
ارجو ان تقبل استقالتي وان تنسى نايف وتعده جزء ماضي من حياتك واتمنى ان يكون ماضي جميل بالنسبه لك كما هو بالنسبه لي ..

شكرا لكل شئ ياصديقي العزيز ....
لن انساك ماحييت ..............نايف ...


انهار فارس على المكتب وهو يقر الكلمات المكتوبه ...

لا مستحيل .....مستحيل نايف مايسويها ..

طيب ليــــــــــــــــش ...ليـــــــــــــش ...

ايش السبب ايش الي صار ..؟؟؟

ليش يانايف تبعد ...

حس بقهر وبعدم فهم ..والغصه بنفسه لولا الخجل لدمعت عينه هذا نايف مو أي احد .......حقا لم افهمك يوما يا نايف ولن افهمك ...
ليش بهذا الوقت ...
ايش الشئ الي صار وخلى نايف يختفي فجأه
مـــــــــــــاذا حصل ؟؟
هذا كان تفكير فارس الي كان بدايه يومه فرحان انو راجع الشركه كل هذا عشان يشوفه بالنهايه يلقى استقالته على المكتب ...

حس انو مقهور وعاتب وحاسس بداخله بوجع مرر وده ينزع هالشعور من داخله ... ما يقدر يبعد عن نايف يحسو اقرب لو من نفسه ..

بدأت الافكار السوداء تلعب براسه والشكوك الي تراوده من يومين ترجع ..

معقوله حس بنظراتي له ؟ حس بعدم الثقه فيني ؟ انا السبب ؟
او احد ازعجه وضايقه؟
احس نايف مو طبيعي ابدا مو طبيعي ؟

انا لازم اشوفه لازم ...لازم نتفاهم ..

شاف الورقه الثانيه كانت موجهه لخالد وليس له ...

بفضول فتحهاا وبدا يقراء ...كان تقريبا اعتذار بس اعتذار عادي
وخبره انو استقال ....لفت انتباهه كلامه عن الملفات والاوراق الخاصه بالشركه وحس انو لقى الفرصه الي يشوف فيها نايف وقتها ماراح يتركه الا لما يفهم منه كل شئ ......

اتصل على خالد وخبره كل شئ طلب منه يكلم نايف ويتفق يلتقون بمكان اليله عشان امانات الشركه ... لكن مو خالد الي راح يروح ....بل هوا ....!!
















يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2013, 05:35 PM   رقم المشاركة : 109
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)



ايطـــــــــاليـــــــــا

بشـــــــــــاير & أيــــــــــاد
كانو ناوين يتمشون بالمدينه حسب طلب بشاير لانها حست برغبه للتغير لبست بنطلون جينز وبلوزه فوشي علاق بالرقبه رفعت شعرها على فوق ولبست حلق دائري ماحطت شئ بوجهها الا قلوس شفاف وكحل نيلي...

كان اياد ينتظرها بعد مالبس هو كان لابس بنطلون جينز وتيشيرت في كتابات بالانجليزي ومخلي شعره الي طال مثل ماهو ...
خرجت من الغرفه ونزلت لقيته واقف نادته وهي مبتسمه ..

بشاير:صباااح الخير

اياد التفت بيرد عليها بس ماقدر يكمل وهو يشوفها: صبــ .......

بشاير وقفت قدامه : يالله نمشي والا تبغى نفطر ونروح ؟

اياد تأملها كانت فاتنه باابتسامتها الاسره انقهر كيف تخرج كذا واكتافها وصدرها باين تكلم بطريقه حاول تكون عاديه عشان ماتزعل : طيب روحي البسي جاكيت على البلوزه ...

بشاير طالعت نفسها بااستغراب هي متعوده تخرج عادي بااقصر من كدا : ليش اشبو لبسي ؟؟ الجو مو بارد مره اليوم

اياد بغيره صعب يخفيها مهما كان تضل بنت عمه : لا بس احسن البسي بلوزه وغطي مااحب كل واحد يشوف جسمك كدا

بشاير ابتسمت "نفسك ماتتغير حتى وانت مو متذكر تغار" : طيب حاااضر استاز اياد اوامر ثانيه ؟

اياد ابتسم لها بهدوء: لا سلامتك بس بسرعه عشان نفطر بره ...

بشاير : طيب

لبست جاكيت وخرجت كان نفسو يلبسها حجاب بس ماحب يضغط عليها كل شئ بالاقناع يمشئ وهو مالو حق يجبرها على شئ خرجو يتمشون فطرو في واحد من المطاعم وتبادلو احاديث لطيفه وخفيفه ...

خرجو يكملون تمشيتهم بهذه الاجواء الجميله ...
وهم فالطريق انصدمووو بمنظر حادث شنيع صار امام اعينهم .....سياره مسرعه وسياره كانت جايه من المنعطف اصدمت ببعضها ....

بشاير صرخت وغطت عيونها مو متحمله المنظر الشنيع ....
اما اياد فتح عيونو على اخرها وهو يشوف الحادث امامه..
ويشوف مناظر بذاكرته واصوات تتردد بمخه ...وكأن المشهد يعيد نفسه ....


** بشايرصرخت: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اياد خفف السرعه بتموتنا انت

اياد صرخ فيها: تحبينـــــــــــــه هااا تحبينه

بشايربخووف: نزززززززززززززلني ابغى باااااااااااباااااااا

اياد زاد صراخه فيهاا: قووووووووولي تحبينه .. تحبيييييين هاري

بشايرشافت الموت زاد السرعه بجنان بدون وعي منها: لالالالالالالالالالالا مااحبه ....احبــــــــك انت

التفتت لها اياد يبي يتأكد من الي سمعه : أيـــــــــــش ؟

بشايرشافت سياره معترضتهم: أيــــــــــــــــــــاد انتبــــــــــــــــــه
أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاد

النار الصراخ الناس المتجمعه **


تجمعو الناس على السياره الي انصدمت وفجأه الكل ابتعد لان النيران بدت تنتشر بالسياره اتصلو بسيارات الاسعاف....

اياد لسه واقف مكانه يشوف وكاانو تجمد ومشهد الحادث يتكرر امامه
وهو يسمع صراخ بشاير الي تشد على يده ...

كان في طفل صغيرعمره 4 سنوات تقريبا ..يصرخ فالسياره يطلب النجده والسياره تحترق ولا احد تجرء يخرجو او يقترب من المكان مجرد متفرجين ينتظرون وصول الاسعاف ..
ركض لاشعوريا جهه السياره ...

بشاير صرخت يوم شافت وجهته: أيــــــــــــــــــــــاد لا ترووووووووح أيـــــــــــــــــــــــــــــــاد ...

طنش صراخهاا ودخل منطقه الحادث السياره كانت متحطمه الى ابعد حد والي يشوفها يحلف انو محد يعيش بعد هذا الحادث فتح باب السياره ويده على وجهه عشان النار ...الناس بدت تصرخ ..

ابتعــــــــــــــد ...ستلتهمك النار .....احذر......لا تقترب ....ستنفجر السياره

لكنو ماالتفت لاي احد قدر يفتح باب السياره... شاف الطفل يبكي وماسك امه الي كانت هي تسوق شاف وجه الام مغرق بالدم حط يده يتأكد من نبضها لكنها كانت فارقت الحياه ...
سحب الطفل بيبعده بس الطفل يبكي ومتشبث باامه ...

والنار بدت بالانتشار واغلقت حتى باب السياره ....
سحب الطفل بسرعه خووفا من الانفجار ودفع الباب برجله والنار جات على جاكيته فصخ الجاكيت وضم الطفل... حط الجاكيت على وجهه وقفز من شباك السياره وحطمه تكسر الزجاج وانتشر بالمكان وسقط خارج السياره مغشي عليه وبيده الطفل ..................


الناس سحبوه بعيد عن السياره اول مابعدو شوي انفجـــــــــــــــرت ......


















عنــــــد رنيـــــــــــــــم

كانت ملازمه لغرفتها تبكي على حظها المنحوووس ويدها على بطنها تتحسسه ونظراتها شارده للافق البعيد ...
هنا في جنين قطعه منها ..روح تسكنها ..لكنها ليست طاهره...
تخيلت بعد كم شهر ..راح يكبر بطنها ...
ياترى ايش راح يقولون اهلها ..
عبدلله دمر كل شئ ..نعم دمرها ...كل هذا عشان شككه وجنونه ..

مو حب هذا تملك....الحب تضحيه ..الحب ثقه....
الحب انك تمسح دمعه حبيبك .....ماتسمح لاي شئ يبكيه او يزعله او يخدشه ولو بكلمه ... مو تكون انت السبب
الحب انك تكذب العالم كله بس حبيبك يضل ملاك ..
الحب غير ..هذا مو حب

كيف يحبني وانا بلحظات الضعف اترجاه..عبدلله تكفى بس بس اسمعني.. ..ماسمعني التهمني كالفريسه..اغتصبني..بكل وحشيه ..صرت حقيره بسببه ضيعني وضيع شرفي وعزتي وشموخي ضيع حتى انوثتي ...
مااثرت فيه دموعي ولا رجائي ولا حتى حبي ...

انا مو جاريه يملكها مو جاريه ...
هو السبب والحين انا حامل وهو السبب ...
ضربت بطنها بيدها بقوه وعنف صح تتوجع بس مستمره بالضرب والقفز وهي تبكي وتشهق ...
انززل انززززززل ماابيك ماابيك اكررررهك واكره ابووك اااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااه الله ينتقم منك ياعبدلله حراااااااااااااااااااااام عليه
انا احبه لييييييييش كذا يسوي فيني كذا ليــــــــــــــش ..ليش ياعبدلله

حست بالم ببطنها ..روحها بتخرج منها ..
وقفت بضعف ومشت وهي مرتكزه على جدار الغرفه ..

حاسه انها بتموت بطنها يعورها من قوه الضرب مشت لحد الدرج مسكته ونزلت كم درجه حست انها تنزف فعلا..موقادره تكمل طاحت على الدرجه صرخت بصوت مبحوح مجروح وهي تتوجع ويدها على بطنها:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه
مـــــــــــــ ــــــــــــا مــــــــــــــــــ ـــــا الحــــــــــــ ــــــــقيني مــامــا

جات امها مفجوعه شافها ملقيه على الدرج وتحتها بقعه دم ..جات تجري ومسكتها وهي تشوف وجهها مخطوف واصفر : بنتي حبيبتي ايشفيك رنيــــــــم تكلمي ..

رنيم فتحت عينها بتعب: اا بمــ ــوت مـ ـامـ............
بعدها غابت عن الوعي تماما..

ام رنيم صرخت وهي تشوف بنتها روح منها: بنــــــــــــــــــــــــــــدر بنــــــــــــــــــــــدر تعال الحق اختــــــــــــــــــــــــــــك

جا بندر من غرفته ووجهه كلو نوم انفجع بالمنظر الي شافه ركض لهم : ايش في اشبها رنيم ..."صفع وجهها" هي بنت اصحي اشبك رنييييييم رنيـــــ .... " شاف بقعه الدم على الدرجه انقلب وجهه وفتح عينه على الاخير " ماما اشبها بنتك رنيــــــــــــــم افتحي عينك ..

رنيم تسمعهم بس مو قادره تفتح عينها ..

ام رنيم بكت : اااااهئ بنتــــــــــي بسرعه شيلها السياره نوديها المستشفى يااقلبي عليكي يابنتي

شالها بسرعه وامها لحقتهم معها العبايه ونقلوها لاقرب مستشفى ...........



















بيت طــــــــــــــــــارق

كان الكل متجمع على طاوله الاكل غرام مبسووطه وتتكلم مع مرام عن صاحباتها وطارق ساكت وتفكيره بنايف ...نسي رغد ومااهتم اكيد ماتت او راحت في ستين داهيه المهم دحين نـــــــــايف ...ام طارق تفكر بطليقها الي مسجون ..تكذب ان قالت انها مبسوطه بالي صار له .....بالعكس تبغاه يخرج اليوم قبل بكره ....

غرام: يووووووووووه لو شوفتي اموله عسسسسسل ياشيخه تجنن هي الي جاتني فالمستشفى هههههه مدلعه مره بس مره طيبه ..

مرام ابتسمت : حلوو انا حبيتهم صاحباتك احسهم احسن من الي كنتي صاحبتهم بالمدرسه الاولى

غرام بخجل: ايوا هذولا يحبون غرام لذاتها مو لشي ثاني ....

طارق قطع الصمت: مرام جهزتي لملكتك ..؟

مرام بهدوء واحترام : لسه ماجهزت شئ ..

طارق حاول يكون حنون ويحسسها انها مهمه مو بايعها الا مسلمها لخالد امانه مسك يدها: مـــــرام اسمعيني ...خالد رجال زين مافي منه والله تتوقعين باارميك لاي واحد بس لانو صاحبي ؟!

مرام سكتت وماردت .................................

طارق تنهد: ادري انك مو مقتنعه بكلامي بس صدقيني والله مااجبرتك الا لاني واثقه فيه وانو بيسعدك ...خالد شاب طيب يخاف ربو صح كان طايش ولو خطبك مني قبل كنت رفضت بس الحين والله انو احسن مني انا الي اخوك عشان كدا ماابغاك تضيعيه

مرام "وانت ليش ماتخاف ربك فيني" : بس انا ماابغى زواج دحين مو عشانو صاحبك

طارق حس انو مامنها فايده تكلم بتحذير وامر قاطع : وانا ابغاك تتزوجين خالد الظاهر الكلام الزين ماينفع معاك وانا اعطيت الرجال كلمه مااراح اتراجع عنها... وهو سألني قال لا تجبرها ياويلك تفشليني معاه

مرام سكتت وماردت عليه حست نفسها انسدت عن الاكل بس احتراما لامها ولاخوها ماقامت عن الطاوله ....

غرام تذكرت: صح طارق اتصلت كاترين ... ام راما ورامي

طارق تنرفز من اسمها: وجع ايش تبغى دي ؟

غرام هزت راسها : تبغى تسأل عن عيالها كانت تبكي ......والله حزنتني

طارق بتريقه: واللهي ..حزنتك !! كان بكيتي معاها كمان

غرام لوت بوزها:والله جد اتكلم شكل الحرمه اشتاقت لعيالها وحست انها غلطت انها سابتهم وراحت

مرام: الله يهديها ......

سمعو صوت جرس الباب راحت سينا تفتح الباب وجات ...

ام طارق : مين عند الباب سينا ؟؟

سينا ابتسمت بفرح : هدا بابا طـــــــلال مئاه هرمه وبزوره ...!!!!!


















مســـــــــــاءا
احدى الازقه بالقرب من شقه رغــــــــد
تقريبا خلف العماره مباشرتا ..
اتصل عليها خالد عشان ملفات الشركه والصفقات المهمه

كانت ناويه ترسلها بالبريد بس هو مارضى وطلب تحضر يقابلها هناك الساعه 1 ونص فاليل لهذا المكان ...
كان المكان خالي تماما ومظلم شكلو يخوف وخصوصا باايام الاسبوع الكل ينام بدري وقفت ومعها مغلف كبير فيه كل الاوراق والمستندات ...

سمعت صوت سياره وقفت بعيد لضيق المكان توقعت انو خالد رفعت نظرها للسماء كان القمر بدر ليله 15 فالشهر ....

سمعت صوت لكن مو الصوت الي توقعت تسمعه ابدا ...

فارس شاف نظرة نايف للسماء حس خيلاته رجعت له : اخيرا شفتك ....

نزلت نظرها كان هو نفسه بطوله بنظراته بجذبيته ..الفارس
فارسها وامير احلامها كاانثى ...صديقها كرجل.... نعم انه هوا من جديد ..

رغد: فـــــــارس !!

فارس بنبره عتب: ايوا فارس صديقك واخوك ..يانايف ..ليش تتهرب مني وماترد علي ؟؟

نزلت راسها ونظرها للارض : انا مااتهرب منك

قرب ووقف امامها مباشره لدرجه تقسم انها تشم انفاسه ..همس بخفوت
: الا تتهرب..جاوبني ليش استقلت ..وليش مازرتني بالمستشفى

رغد بلعت ريقها بخوف وحاولت تكون وقحه: لا نـ ـي .. ماابغى اشتغل بالشركه ..خلاص هذا شئ راجع لي ..وانت اشوفك بخير ومافيك الا العافيه

فارس مسك كتفها: لا تحاول تبين انك مو مهتم ...نايف انا اعرفك ماتقدر تكذب ..جاوبني ايش الي صار ؟؟

رغد حطت المغلف بيده : هذي امانتك كل شئ فيها كامل ولا تسألني عن شئ الرساله اكيد فهمتك كل شئ

مشت رايحه مو قادره تستحمل وجودها ..خايفه تضعف .. شافت باب العماره امامها تبغى تدخل شقتها وترتاح وتفرغ شحنه المها على وسادتها حست بيد تمسك يدها وتسحبها من ورى..

فارس: ما خلصنا كلامنا يا نايف ...

رغد بطوله بال فلتت يده وحطت عينها بعينه: فارس عشان صداقتنا خلاص ..خليني على راحتي ...

سكت فارس ونظرات حزن وعتب بعينه .................

مشت عنه وهي ماشيه نزلت راسها لما شافت ورده مرميه فالارض انطلق صوت اطلاق نار بهذه الحظه ....

انفجع فارس من الصوت وشاف رغد ملقاه على الارض تسبح بدمائها....

فارس: نـــــــــــــــــــــــــــــــــــايف .....

راكان انفجع وهو يشوف رغد تسبح بدمها ..كان مصوب المسدس
على رجلها يبغى ينتقم.. مو يقتل ..!!
حس بخوف غير طبيعي ...الان هو مجرم حقا
فارس مامات لكنه قتل نايف ..

فارس رفع راسه شاف راكان واقف صرخ بااعلى صوته : يــــــــــــــــــــــا مجــــــــــــــــــــرم ذبحتـــــــــــه ...

راكان ارتعش وطرح مسدسه على الارض ركض للجهه المعاكسه هارب وهو خايف من الي سوااه فارس وقف و لحقه يبغى يمسكه وهو يصرخ عليه وضل يركض خلفه كان راح يكمل بس تذكر نايف لازم يوديه المستشفى ..

راكان مو عارف وين يروح ركض وهو مرعووب قطع الشارع حتى بدون مايشوف الاشاااره
كانت في سياره مسرعه ماانتبه لها وشاف النور متوجه نحوه: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا

لكن هذه هي نهايته تحت عجلات سياره .................!!!


رجع فارس امام باب العماره وتفاجأ لما ماشاف نايف ..قلبو اكلو ياترى وين راح وهو بهذيك الحاله؟!!!

شاف اثر الدم الممتد لباب العماره تكهن انو اكيد دخل شقته ..دخل بسرعه يركض على السلالم بيوصل للشقه وقلبه قابضه ...اكيد ماراح يتحمل جرحه عميق لازم يروح المستشفى ...

شاف باب الشقه مو مقفل مردود بس... فتحه بدون استئذان دخل وهو يشوف الشقه الي مو غريبه عليه شاف اثر دم على الارض مشى لقى باب غرفه النوم مفتوح...ارتفعت دقات قلبه تقدم بخوف و دخل الغرفه ....لقى رغد طايحه على الارض...

نزل وجلس جنبها مسكها بين يديه : نايف نـــــايف رد علي انا فارس

رغد: فــ ــــارس ...

فارس حس بدمعته وصلت وهو يشوف اقرب انسان الى قلبه وهو يعاني : تماسك انت قووي لا تضعف من جرح صغير

رغد بدت تهلوس حاسه انها راح تموت : ابــ ــي نـــ ـــ ايف ..بـــ ـابــ ـا

فارس مو فاهم شئ من الكلام بس عارف انو مو بوعيه وجبهته مليانه عرق شاف مكان الطلقه كان بااعلى القفص الصدري بجانب الكتف من حسن الحظ الرصاصه بعيده عن القلب ....
اتصل بالاسعاف وجلس ماسك نايف ..

كان الثوب كله دم وهذا الي مخوف فارس
فكر انو لازم يعقم ويشوف الجرح وعمقه على مايوصل الاسعاف وهو متعود على حالات الطوارئ ...

حاول يفك الازارير من قدام وفعلا فتحها بشويش لحد اخر زر بدا بيخلع الثوب استغرب من شى !!!
شاف اكثر من ردائ على الجسم بدا ينزعها وهو مستغرب
لكن تجمدت يده بمكانه وتصلب جسده بمكانه من هول مارئ ......!؟




صدمــــــــــــــــــــــــــه





صدمــــــــــــــــــــــــــــه





صدمــــــــــــــــــــــــــــه



انعقد لســـــــانه.... شلت حواســــــــه ...
المنظر الذي رئئاه اسكته واخرســــــــــه عن اي فعــــــــــل...


هذا ليش جسد رجل ...

ليس كتف رجل...

ليـــس صـــــــــــــــــدر رجل...!!!



هذا هيكل انثـــــــــى فــــــــاتنه ........

غمض عينه وغص بصره عن جسدها .. لان نهديها كانا مكشوفان ..



مستحــــــــــــيل ... لا يمـــــــــــــــــــــكن ...لا اصـــــــــــــــــــــدق




يعني كل الفتره الي فاتت !!!
اكثر من شهر ونصف ...

اليوم اكتشف ان ....





نايف .....بنــــــــــــــــــــــــــت !!!!!!!!!!!!!!


















‏​‏​‏​‏​ﻟﻳ̉ﭠ̯ﻧۑ بحضنكّ آعآﻧق دفى ’’ ﺟ̅ﺳ̶̲ﻣ̉كّ : آﺳ̶̲كر بآﻧفاﺳ̶̲كّ )
ﯙ آذﯙﯙﯙﯙب ﺑﻟﻣ̉ﺳ̶̲آتكّ ... ... ﯙﭠ̯ﻟﭠ̯ھﻣ̉ـﻧۑ / لذة شفااااايفك










ليس گل مَ تحبہ يسعدگك وَ ليس گل مَ تگرھ يحزنگك ! ف - السگين رغم نعومةةِ ملمسہ ...الاِ انہ يجررح ! وَ الدواءءُ : رغم مرّ , مذاقہ ............… يشفيگك بعد اللہّ














انتهـــــــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــــــارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2013, 10:33 PM   رقم المشاركة : 110
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

البــــــــــــــــــــارت الخامس والاربعـــــــــــــــ45ــــــــون





الفصل الاول ..






ايطـــــــــــــــــاليــــــــــــا ...

بغرفه بااحدى المستشفياات
كان ممددا على احدى الاسره .....بعد ان تم نقله بااقصى سرعه لاسعافه ...
بدا يشعر بما يدور من حوله وشعاع نور يدخل عينيه ...

البياض يعم المكان لا يوجد الا البيـــــــــاض!!
وكأني صحوت من سباب ..اين انا الان ..؟
ماذا حصل ...ماهذا الشتات الذي اعيش فيه..
صراع داخل عقلي ...
انا و.......قطتي
نعم قطتي الشرسه !!!
اين هيا ...؟؟
فتح عينيه اكثر وتعلقت نظراته بسقف الغرفه ..احس بالم في رأسه .. الحادث ..صرخات بشاير المترجيه...هاري ..هاري
نيران الغيره ...التهور ... وارتطام سيارته ...
هذا مايتذكره حتى الان ....!!!

فجــــــــأه ..!
جلس على السرير بعد ماكان متمدد ..تلفت حوليه..
كانت الغرفه خاليه تماما.... وهو الموجود بها فقط ...

رفع يده بعد مااحس بشرارات الم برأسه وذراعه...
كان راسه ملفوف بشاش ويده المجروحه .....
بالاضافه لجراح متفرقه بجسده ..

ضرب جبينه وهو يسترجع الي صار له ..الذاكره رجعت ...لكن ...!!
في جزء مفقود ...حلقه فارغه ...!

نزل من السرير ووقف قدام المرايا ...
تأمل شكله .. شاف وجه طفل يصرخ والنيران تحيط به من جميع الجهات بمشهد مرعب ..
رجع كم خطوه للخلف غمض عينه برعب من المشهد الي تخيله
ماهذا العذاب....
سمع صوت انفتاح الباب التفت ...كانت هيا ...نعم هيا
قطتــــــه الشرســــــه المتمرده ....

سبب كل مصائبه.. نعم بسببها صيصل حتما لحافه الجنون ...
كانت معالم الخوف واضحه على وجهها ..
اول ماطاحت عينها عليه تهلل وجهها غير مصدقه ...
حبيبي بخير ...نعم لم يصب بااذى ...حمدا لله
نزلت دموعها والابتسامه تسللت لروحها المتلهفه قبل شفتيها ..
ركضت تحتضنه بسعاده ...؟!

تجمد مكانه وهو مستغرب ...!!!
كانت تحتضنه بشوق وخوف ..وكاانه حبيبها بل امير حياتها ...
كانت تبكي وتشد على جسده المتصلب ... وهو لم ينطق ببنت شفه من هول الموقف الغير متوقع !!!

بشاير: أيــــــاد ..اياد حبيبي انت بخير ..ماصار فيك شئ .."رفعت يده المجروحه برقه وزعت قبلاتها مكان الجرح واحتضنت يده " لا تسوي كدا تاني والله موتني خوف عليك ....

بشاير المغروره ...المعتده بنفسها ...صاحبه الكبرياء ...تبكي وتقبل يده مالذي يجري ياالهي !!!!هل انا احلم ام ماذا !!!

بشاير بعدت عن حضنه ومسكت وجهه بين يديها الصغيره وهي تشوف شحوب وجهه : خفت تروح ومااشوفك تاني ...لا تعيدها الله يخليك ..والله مااتحمل تبعد عني لو دقيقه ...

اياد .................................................. ...........

بشاير مسحت دموعها بطرف اصابعها : لو ماسحبوك الناس كان انفجرت السياره وانت جنبها ...لا تخاف حتى الولد الحمدلله بخير وماصار فيه شئ .

اياد لا تعليق ..................................................

بشايراستغربت صمته بس استرسلت بالكلام وهي تبتسم بفخر : كل الناس يقولو انك بطل لما دخلت وخرجت الولد من السياره والكل كان خايف يدخل وجلسو يتفرجو .....

اياد يستمع وبدا يفهم بعض الملابسات ...فضل يظل صامت ومستمع حاليا حتى يفهم مايدور من حوله من غموض.....

بشاير: تعرف كنت راح ادخل والحقك كنت خايفه يصير لك شئ وانا اتفرج ومااسوي شئ ..خفت تبعد عني ..."ضمته " انا احبـــــــــــك مااقدر اعيش حياة انت مو موجود فيها ...

اياد مصـــــــــــــــدوم ...
نعم انها الصدمـــــــــــه الكبرى
يقسم انه ماتوقع الاعتراف الي صدر منهاا ...

هل انا احلم ..ام ان قطتي الماكره اعترفت للتو
تنازلت عن غرورها ..عن كبريائها ...
اعترفت انها مغرمه بي .....واني كل شئ بحياتها ...
ياالهي ماالذي يحصل ....
ماذا جرى وكيف حصلت كل هذه التغيرات بحياتي....بدون ان ادري ....
أي طفل ..واي حريق ... أي حب !!!
هل جننت!!! ام دخلت الجنه !!! ام اني اعيش حلم !!!
متاهه هي الان وانا داخلها ...

بشاير تأملت وجهه وشافت علامات الضياع بهذه العينين الاسرتين
مسكت يده وسحبته معهاا : هيا نرجع البيت اكيد بابا وخالتو روز قلقانين الساعه 4 العصر واحنا من الصباح خارجين ....

اياد سار معهاا بدون أي كلمه .....ماذا يقول !!!
يجب ان يفهم اولا كل شئ ....

توجهو للقصرسيرا على الاقدام بشاير متشبثه بذراعه وتساعده على المشي سعيده انه بخير ...فخوره به ..
وهوا معها بجسده لكن عقله يبحر بعمق في سواااد ذكريات
بدأت لتوها تنكشف ...او انكشفت بضياع

"رجعت الذاكره الاولى وضياع مابعدها "





















الشرقيـــــــــــــه
بيت طـــــــــــــــــــــــــــارق .....

سمعو صوت جرس الباب راحت سينا تفتح الباب وجات ...

ام طارق : مين عند الباب سينا ؟؟

سينا ابتسمت بفرح : هدا بابا طـــــــلال مئاه هرمه وبزوره ...!!!!!

كل الي على الطاوله وقفوو !!
طارق ...ام طارق ....مو فاهمين شئ ؟؟؟
مرام وغرام حسوو انو في مصيبه جايه الان .....

توجه الجميع للصاله الخارجيه ...الكل مستغرب ..حائر ...وعلامات التعجب والاستفهام على محياهم ...

دخل طلال وهو يسحب العربيه الي فيها اولاده ويده الثانيه بيد حبيبه قلبه وزوجته ....هو متوتر وخايف من المواجهه ..خايف من شخص واحد فقط وخايف عليه بنفس الوقت ..الكل راح يقدر يواجههم ويتفاهم معاهم الا شخص واحد ..............امـــــــــــــــه !!

هديل حاسه فيه وشاده على يده حسو انو اليوم ماراح يكون بخير ...عزوز وليونه بالعربيه حقت الاطفال كانو بااحسن حال يضحكون ويلعبون بالالعاب المعلقه بسقف العربيه ....!!

اول مادخلو لمنتصف الصاله وقفوو و دخلت ام طارق والباقين وعلامات الدهشه عليهم .....

طارق كانت عينه على هديل الي منزله راسها وكانت متحجبه تماما ماعدا وجهها مكشوف ....

طلال بدا بالكلام: السلااااام عليكم

الكل رد السلام بااستثناء ام طارق المشدوهه بما تراه: وعليكم السلام

تقدم طلال بعد مافلت زوجته والعربيه ..وقف قدام امه باس راسها ويدها بااحترام : شلونك يمه ....

ام طارق ماردت ونظراتها كانت لهديل وللاطفال ....

رجع طلال ومسك يد هديل وتقدم وهي معه: يمه اعرفك هذي هديل ..زوووووووجتي ....!

ام طارق فتحت عينها وهمست بعدم تصديق: زوجتك !!

طاحت الكاسه من يد طارق مصدوووم ...مرام ساكته ومتفرجه هي واختها ام طارق ساكته ونظراتها على هديل والاطفال ....


طارق انفعل: انت وش تقووول ؟؟ تزوجت ؟ متى ؟ وكيف؟

طلال بهدوء: أي تزوجت ...وهذولا عيالي ....اسف ماقلت لكم بس كل شئ صار بسرعه ...

ام طارق حست بغصه تخنقها مو قادره تتنفس ابدا خرجت من الصاله رايحه لغرفتهاا ...
لحقتها غرام بسرعه ....
كان بيلحقها طلال بس مرام وقفته : لا تكلمها هي مصدومه خلها تستوعب

طلال توتر: طيب

طارق ونظراته مركزه على هديل: وهذي زوجتك؟

طلال شد على يدها : أي .. ادري اني صدمتكم بس هذا الي صار ...

مرام تفاجأت بالاطفال ..صح عارفه انو متزوج بس يكون عندو عيال !! قويه بحقهم انهم مايدرون ...

تقدمت مرام تكسر حاجز التوتر سلمت على طلال وضمته بمحبه اخويه : هلا طلول وحشتناا يالدووب ..ههههه لا وصرت ابو كمان

طلال بموده: انتو وحشتوني اكثر والله

سلمت على هديل بنفس المحبه : هلا والله بمرت اخوي نورتي البيت

هديل بخجل وهي متضايقه من نظرات طارق لها واستقبال العائله البارد : هلا مرام منور فيكم ..

غمزت لها مرام وهمست بااذنها: ترا عارفه من اول بزواجكم بس سالفه العيال ماراح اعديها يالله تعالي غرفة طلول ترتاحين ونسولف شوي

مشو مع بعض لناحيه الغرفه تاركين طلال وطارق يتفاهمون ....

دخلو الغرفه كانت نظيفه ومرتبه وجوها مريح وحلو كانت فيه صور لطلال وهو بالمتوسط وبكل مراحل عمره كانت مرام هي الي جهزت الغرفه لطلال ونقلت اغراضه من جده للغرفه هذي بالذات لانها تشبه غرفته القديمه ...
تأملت هديل ستايل الغرفه بااعجاب كل شئ يكون فيه طلال يعجبها .... جلست على السرير وجلست جنبها مرام والعيال بالعربيه قدامهاا ..

مرام:هااا عجبتك الغرفه؟

هديل: ايوا مررره حلوه ومريحه ..

مرام بهدوء : كويس ....يعني راح تعجب طلال ...

هديل ابتسمت ماتغيرت مرام نفس ماكانت قبل طيبه وتنسى بسرعه : هههه ادري انك زعلانه مني بس ماقدرت اقولك طلال قال لازم نخبركم مع بعض بالوقت المناسب

مرام ربتت على كتفها بود: مو مهم الي راح المهم الحاضر انسي خلاص انا نسيت وبالعكس فرحت ماراح القى مرت اخو عسسل زيك

هديل: وانا ماراح القي حماه قلبها طيب مثلك ..بس شكل امك ....اا

قاطعتها مرام: ادري ايش بتقولين بس امي مصدوومه لسه الموضوع مو سهل عليها تكتشف انو ولدها متزوج وعندو اولاد كمان ..شئ صعب

هديل تنهدت: ادري اصلا كنا بنخبرها من البدايه بس صارت مشاكل بيني وبين طلال تركته وسافرت لامي ...
وبعد ماسافرت عرفت اني حامل ..طلال ماجا الا وانا خلاص على ولاده حتى هو مادرى بحملي الا متأخر ...
بعد مشاكلنا كنت ابي ابعد عنه وعن عائلتكم عشان ماسبب له مشاكل تعرفين الفرق بين العائلتين ...
بس القدر جمعنا مره ثانيه ماقدرت اعيش من دونه واحرم نفسي و العيال وطلال من فرصه اننا نعيش عائله ام واب واطفال نحب بعض ...
والباقي انتي تعرفينه ...

مرام بحنان: خلاص انسي ياهديل والله ادري بالي عانيتيه وحاسه فيك خلاص الماضي راح ..امي تغيرت كتير ياهديل صدقيني كلها شوي وتتعود وترضى والله الي مر علينا اقوى هادي المشكله بسيطه بالمقارنه مع الي صار لنا ....

هديل: ادري طلال حكى لي الله يخرج عمي بالسلامه ويفرحكم برجعته والله مابي اخربط نظام حياتكم ..مستعده اسوي أي شئ ولا تزعل ام طلال والله اعتبرها حسبه امي وغرام اختي الصغيره ...

مرام ضمتها : وانت اكيد زيي بنتها زيي اناو اختي غرام حتى غرام صدقيني تحبك ومابيصير الا الخير .....

على صوت بكاء ايلان فالمكان.. الي لفت الكل لهاا

مرام نزلت لمستوى عزوز وليونه كان عزوز نايم وايلان تتحرك وتبكي: يانااااااااااسو على الحلوين ...
"طالعت هديل بلوم" تؤام كمان انتي وطلال بتنذبحون مخبين عني هدولا القماري يااااالبي عليهم يدننون ...
"شالت ايلان وباستها والبنت ضحكت وكاانها متعوده على مرام " اموااااااااااااااااااااااااااح تزنن حبيبه عمتوو ...

هديل:هههههههههه ماشاء الله حبتك من البدايه

مرام : يازينها حلوووه على عمتها فديتها ..الا ايش اسمها؟

هديل قربت منها ومسحت على شعر بنتها : اسمها ايلان ...ليوونه حبيبه البابا ههههه مره طلال يحبها وانا دلوعتي عزوز

مرام: ههههههه والله انها تتاكل ..بس ليش تقولي ليونه ..دلعيها الونه احس على اسمها احلى

هديل: الونه الونه خلاص عمتوو حكمت خخخخخخ

مرام: ههههههههههه وربي وحشتني سوالفك يادووبه ههههه لا وصرتي حرمه دحين ومتزوجه "غمزت لها" الا كيف الزواج

هديل خبطت كتفها: هههههههههههههههه بلا قله ادب

مرام غمزت لها :ههههههههههههه عادي حبيبتي قولي مابيننا اصلا خلاص كبرتي على الحيا شوفي عيالك ماشاء الله

هديل ابتسمت بموده : هههههههههههه نفس كلام اخوك الله يرج عدوينكم الحياا زين للكبار والصغار ...

بالصاله الخارجيه ....

طارق سحب اخوه يتكلمون على جنب وهو معصب من الي سواه كأن مالوه اهل يستشيرهم ويخبرهم ...كأنهم اغراب
وهذا فعلا حال العائله تشتت وكل واحد يسوي الي براسه من دون حساب ..
بكل بساطه جا وقال اعرفكم ..زوجتي
لا وياليت بس زواج كان عذروه متغرب وبيستر نفسه ..
طلع عنده عيال يعني الشغله قديمه ......

طارق صر على اسنانه: انت كيف قدرت تسوي كذا ..مو كفايه ابوك تطلع مسوي نفس سواته ..

طلال: لا تغلط في فرق ..ابوي متزوج وخبى علينا مع انو كان لازم يقول لنا مو لشئ بس عشان يكون عندنا خبر والا زواجه مو غلط ولا حرام ..

طارق: اشوف اسمع اسطوانه جديده ...!!

طلال حاول يتكلم بهدؤء : اسمع زين انا تزوجت وماعندي أي شئ يمنعني مو متزوج من قبل وعندي عيال حبيت وتزوجت ..صح غلطت بزواجي بالسر بس عندي اسبابي ...

طارق: وش اسبابك ...يعني بتظن اننا بنعارض زواجك ..؟ طيب تزوجت امانا بالله ..مرتك تحمل وتولد واحنا اخر من يعلم ...؟؟

طلال تنهد وسحب يد اخوه للمجلس: الموضوع ماراح نحله واحنا واقفين تعال نجلس وانا افهمك كل شئ...

دخلو وجلسو طلال بدا يحكي القصه من بدايتها وهو متأكد انو طارق ماراح يتفهم كثير معاه بس بيسوي الي عليه....
حكى كل شئ من زواجه لسفره لشغله لمشاكله مع زوجته وكيف تصالحو كل شئ حكاه ..حتى اولاده ...ونواف ....

طلال: اعرف وش بتقول بس انت عرفت كل شئ انا كنت مضطر اسكت والحمدلله جات الحظه الي قدرت اتكلم فيها

طارق تنهد وهو حاسس بالتعب من المشاكل : انا ماراح ارتاح من مشاكلكم ابدا ..اكيد امي زعلت كيف بتحلها الحين احنا ماصدقنا نفسيتها تتحسن بتصرفك قلبت كل شئ على روسنا

طلال: لا تخاف امي خليها عليا المهم انتو ...انا راح اضل فتره هنا مع زوجتي وعيالي وراح اتفاهم مع امي ..بس ماابغى احد يزعج هديل

طارق وباله مشغول : لا تخاف محد بيزعج زوجتك انت بس حرص على غرام..لان مرام ماتأذي احد

طلال: ان شاء الله مايصير الا الخير انا بروح شوي لامي اكلمها ...

طارق وقف: زين انا اجل عندي مشوار مهم اشوفك بعدين

طلال: اوكي....

خرج طارق لمقابلة نايف وهو يخطط لبعييد اتصل عليه واتفق معاه يقابله بكوفي بااحد المناطق القريبه من بيته ...
بينما توجه طلال لغرفه امه عشان يتفاهم معاها ويراضيهاا ..................

يتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2013, 10:36 PM   رقم المشاركة : 111
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


بالمستشفـــــــــــــــــــى

وصل بندر ومعه رنيم وامه نقلو رنيم بالنقاله لاسعافها ..بينما ضل بندر وامه بالانتظار .....
مرت ساعتين بعدها خرج الدكتور وهو متعب .....
تقدم بندر وهو حاسس بالقلق على رنيم ...

بندر: دكتور طمني اشبها رنيم ؟؟

الدكتور شال الكمامه الي على وجهه : انت زوجها ؟؟

بندر حس بالخوف من شكل الدكتور الي مايطمن ابدا : لا انا اخوها يادكتور طمني عنها ...

الدكتور: لازم اشوف زوجهاا ..هو عايش او ...

بندرتنهد: هي مو متزوجه اصلا طمني والله قلقت عليها .....

الدكتور تصلبت ملامحه وشكله توتر : طيب تفضل معاي على المكتب وانا اخبرك كل شئ ......

دخل بندر لغرفه الدكتور وهو حاسس انو في شئ غريب خاف يكون مرض خبيث او شئ مو زين تعوذ من ابليس وجلس على الكرسي امام الدكتور وهو يستعد لمعرفه كل شئ .....

الدكتور: اسمع ...اخوي والله مو عارف كيف اخبرك بالخبر بس لازم تعرف بس اوعدني تسمعني للاخر ...

بندر وهو خلاص وصل حده: تكلم دكتور والله وقفت قلبي.. اختي مريضه بشئ خطير ..؟

الدكتور: لو كذا سهله ..اختك حامل

بندر وقف وهو مصدوم : أيــــــــــــــــــــــــــــــــــش !!!

الدكتور مسك يده وجلسه: اجلس واسمع مل شئ ..اختك يوم جبتها كانت تنزف وكانت راح تسقط بس الحمدلله لحقنا عليها بااخر لحظه ....

بندر حس بدوار براسه كيف حاااااااااامل بدون زواج كيف: دكتور انت وش تقول يمكن غلطااااان الا اكيد غلطان ...اختي مو متزوجه كيف حامل

الدكتور: مع الاسف اختك حامل واتأكدا من ذا الشئ لا يمكن يكون خطا طبي احنا متأكدين لاننا انقذنا الجنين ...

بندر حس بعروقه تنبض بالعصبيه والذل والعاااااااار وقف خارج من المكتب والدكتور يحاول يهديه شاف امه واقفه بوجهه ....

ام رنيم بقلق: بندر اشفيها اختتك ؟؟؟

بندر صرخ بوجهها: بنــــــــــتك الكلبه جابت لنا بلووووووووووه نزلت راسنا بالتراااااااااااااااب شفتي دلعك وين وصلنا بنــــــــــــــــــتك حـــــــــــــــــامل بدون زواج ....انبسطي دحين

ام رنيم من سمعت الخبر... او المصيبه ...سقطت مغشي عليهااا

بندر صرخ وهو ماسكها وهي مو قادره تتنفس: امـــــــــــــــــــــــــــي ....














& رغـــــــــــــــــــــــــد الفــــــــــــــــــــــارس &

غمض عينه وغض بصره ..مستحيل ... لا يمــــــــــكن ...
لا اصــــــــــــدق

نايف .....بنـــــــــــــــــــــــــت !!!!!!!!!!!!!!

نايـــــــــف صديقه ..اقرب انسان له ...

بنت

بنت

بنت

كان بصدمه كبيره يكون عندك صديق عزيز على قلبك
تكتشف بلحظه انو كان يخدعك من اول ماشافك ...
شئ لا يصدق
لحد الان وهو مو مصدق ...كيف ..كيف يصير هالشئء
نايف ..نايف ..بنت!!!
طوال وقته كان مع انثى ...

حس انو يحلم او انه بكابووووس غريب
فجأه تجمدت يده وصدمه اخرى تقع على رأسه
ايعقل هذا ...ماهذه الصدف ...ماهذا القدر
ماهذا اليوم ....هل انا احلم ام اتخيل!
يبدو انني لم احلم يوما

"فتاه القمر "

ايعقل ان يكون نـايف هوا فـتـ..........
رجع للواقع مع صوت شهقات التفت شاف "الانثى العجيبه"
وهي مغمضه العينين تتألم من الجرح ..
لو انو كان على تصوره انو نايف كان ظن انو بمقدروره التحمل
لكن الان اختلف الوضع ..
الان هذه مجرد انثى ضعيفه ارق من ان تتحمل رصاصه بجسدها
ارق من ان تتحمل شوكه توخزها ...

كيف اذا برصاصه ..........

شال الغطا المرمي على الارض ورماه على جسدها ليسترها لفها بالغطاء والتفت طاحت عينه على وجهها ..
نعم انها هيا نفس الخيال يالـ الحماقه ....
حس انو كان طول الفتره الي فاتت كان غبي ...اعمى
شلون مالاحظ انها بنت
هيكلها ...صوتها ..الرقه الي فيها ...
كيف ماشك ...كيف غفل عن هذا الامر ..

اكتشف انها انثى بارعه ,,ماكره ...قدرت بذكاءها تخدع الف رجل
مو بس رجل واحد ....

بكل براعه مثلت دور رجل صلب شديد ...

فهم الان شعوره والمشاعر الااردايه الي حس فيها تجاه صديقه العزيز...
شئ مريح وبغيض بنفس الوقت ...

اكتشف انو احاسيسه تجاه صديقه لم تكن شذوذ ابدا ..بل غريزه طبيعيه يشعر بها نحو الجنس الاخر...
وخصوصا ان هذا الاخر كان اقرب اليه من روحه في يوم ما...
حيث ان عقله الباطن كان متصورانه فتاه لكن الذاكره لم تسعفه ...

حمل "الانثى العجيبه او كما سماها فتاه القمر " بين يديه كانت تتألم فعلا والدم يغطي جسدها
نزل الادوار متوجه لسيارته ..
كان المكان شبه خالي ولم يلتفت اليه احد ...
وضعها فالمرتبه الخلفيه وهوا بمقعد السائق متوجها لاقرب مستشفى .....
طول الطريق كان تفكيره ببما حصل في هذا اليوم الغريب ...

رجع بذاكرته لاول لقاء مع نايف .... وكيف صارو اعز اصدقاء ..افكار نايف الغريبه .. جمال نايف الغير طبيعي ...نظراته الغامضه ..حتى انو دائما يردد انت لاتعلم مافي قلبي ايها الفارس ...
احتقاره للفئات الي مثل طارق ...

طول الطريق وهو يفكر بجميع الحظات الي جمعتهم حتى وصل للمستشفى نزل وطلب نقاله لاسعاف " فتاة القمر " .....
















الغــــــــــــــــزال

كانت بغرفتها وبيدها يزيد الي خرجوه وخرجت امها من المستشفى
عصر اليوم كانت ماسكه زجاجه الحليب وترضعه بهدوء ...
كان شعور جميع شعرت فيه ..يكون بين يديها طفل تلاعبه وترضعه
وتغير ملابسه يكون طفلها وحدها ..
شعور الامومه حلم كل فتاه ...

رن جوالها رفعته بدون ماتشوف من المتصل : هلااااااااااااااااا

احمد:غريبه رديتي ؟؟

غزل انصدمت ورفعت جوالها تتأكد انو احمد نفسو المتصل ..حست بصدمه احمد تركها ومااتصل ابد في دي فتره ..
ليش رجع يتصل عليها ياترى ..؟؟
معقوله يبغى يخبرها انو طلقها ......ليش لا ....

احمد: الوووووووووو معايا انتي ؟؟

غزل انتبهت انو على الخط : هاا ايوا ايش تبغى .؟

احمد بااحتقار: ماابغى منك شئ اصلا مايشرفني اطلب من وحده مثلك سافله وحقيره

غزل عصبت : احترم نفسك متصل تهزئني يعني؟؟

احمد: لا مو هذا سبب اتصالي ..اسمعي انا فكرت وحللت كل شئ براسي ووصلت لقرار اننا نتطلق ......مبروك يابنت عمي انتي الي كسبتي الحرب بالنهايه ..بس في مشكله

غزل ماسكه نفسها: ايش المشكله؟

احمد: ابوي وابوك رافضين الطلاق والا انا صارت ماتفرق عندي ...

غزل: انا حكلم بابا واقنعه

احمد بسخريه مبطنه: لهذي الدرجه مشتاقه لاحضانه ..

غزل بقهر: لا تتجاوز حدودك هذي حياتي وانا حره فيها صح غلطت بس ماخدعتك قلت لك اني مااصلح لك وطلقني وحتى لو تطلقت انا ماافكر بالارتباط ابدا خلاص الي شفتو من هالدنيا يكفيني .... رجاءا لا تتطاول بالكلام احترم اني بنت عمك ,,,

احمد عصب: هو انتي خليتها فيها احترام ؟؟ بكل وقاحه رايحه لزوجك وقايله له اني احب واحد ثاني بكل بجاحه تبينه يطلقك عشان ترجعين لحبيب القلب ..ايش تسمينها يابنت الاصول ...

غزل ماتحملت اهاناته صح معاه حق يزعل بس مهما كان ماتتحمل كل هذا قفلت الخط بوجهه وتمددت تفكر ودموعها ماجفت من خدودها سدحت يزيد وبجنبها ومسحت على راسه حتى نام .....

ياترى راح ارتاح بحياتي واتطلق ؟
"بأسى" اصير مطلقه وانا بهادا العمر ...وقبل حتى مااتزوج ؟
رنيم بنت خالتي ليش مجافيتني ومااشوفها؟ ليش زعلانه اكيد مو من فراغ تتجنبني حتى سلام ماتسلم ؟
عبدلله كمان مو طبيعي احس وراه شئ ؟
ياترى ايش اخبار طــا....
استغفر الله انتي اشبك لسه تفكري فيه ..؟ خلاااااااااص هو باعك ورماك انسيه وابدي من جديد ...
هذا انسان سافل ماقدر حبك له انسيه وبيعيه
ااااااااه هو الحب الاول ينتسى اصلا ...

سمعت صوت امها تنادي خرجت مسرعه تشوف وش تبغى ومخها مع سالفه طلاقها ..لازم تقنع اهلها بموضوع الطلاق...

احمد وانحلت من جانبه وعافها باقي بس العائله ...!!














احدى المقاهي ...

جلست اشواق ورنا بعد مالفو السوق وخلصو قضى لليوم ولسه قدامهم مشاورير كثير للتجهيز لليله العمر ...

رنا رمت نفسها على الكرسي بتعب: ااااااااااااااااه وربي تعبت رجولي تكسرت من المشئ ايش دا شكلنا ماحنخلص الا ليله الزواج ...

اشواق جلست قدامها: صح كلامك والله دخت احس والله مايمدينا ..يزن قال مو لازم تخلصي كل شئ بعد الزواج كملي

رنا: لا لا ايش بعد الزواج مايصير لازم كل شئ دحين ..تصدقين افكر اسحب هادا السمستر لاني جد اهملت واختبارات زي وجهي واصلا غيابي كتير ما داومت فيه واكيد مكتوبه حرمان بكذا ماده ...

اشواق بقهر: وهو انا احسن منك يعني ...نفس الشئ والله اننا مو وجه جامعه اجل كذا المستوى يصير ...

رنا: افرديها ياشيخه ورانا جواز بلا جامعه بلا قرف انا كلمت يزن عشان اسحب وبعد الفرح يحلها ربي ...

اشواق بضيق: وانتي الصادقه ....اووف شوفي ذا طفشني من اول وعينه علينا مو قادره حتى اشرب القهوه احسو درس هيكلي من كتر مايطالع نفسي ادخل اصباعي بعينو وافقعها جد مافي حيا ...

التفتت رنا : وين مو شايفه احد أي واحد؟؟؟

اشواق كشرت لما ابتسم لها : هذا الي لابس نظاره شمسيه ومغطي شعرو بعصابه هههههههههههههه تزكرني بعصابه ستي الله يرحمها

رنا ضحكت :ههههههههههههههههههههههههههه ياعليك تشبيهات لايسمعك يزن والله حيفطس من الضحك

اشواق بحالميه: فديــــــته حبيب قلبي ..

رنا بخبث: الله الله كل هذا حب لاخي العزيز ياحظه ....

اشواق بحب صادق: اكيد مو زوجي وحبيبي ونور عيني الله يخليه ليا ومايحرمني منو يارب

حست بيد تطوقها من الخلف شهقت : ولا يحرمني منك ياحياتي ...

اشواق ولع وجهها من تحت الغطا : يـ ــزن

يزن بحب: عيونه وروحه وحياته انتي

رنا: بسم الله ايش جابك زي الجني على طاريك جيت

يزن:ههههههههههه جني يجننك يادووبه ايش اسوي اذا انا امشي ورى قلبي وجابني هنا

رنا: هههههههههههههههههههه ياعيني وين فصوولي والله بدأت اغار المفروض هوا كمان قلبو هنا لازم يجي ...

سحب يزن كرسي جنب اشواق : والله فصولك انتي الي حاقرتيه الشهر كلو حرام احسوو كاانو ارمل

رنا ضرب كتفه: بسسسسسسسسسم الله عليا تفاول خير يادب ايش دا الكلام

يزن:هههههههه مو زي شواقتي انا وهي متفقين نبدا بااسبوع قبل الزواج عشان نشتاق لبعض وعشاني راح تخليها تلاته ايام"رمش بعينه مرتين:
ايش رايك ياعمري...

اشواق:ههههههههه لاا اسبوع ..لا تخليني اسوي زي رنوو

يزن:لا لا خلاص اسبوع يكفي لاتعديك البطه ذي ...

رنا: كأنو احد غلط علياا ....الا انت كيف عرفت اننا هنا ؟؟

يزن: والله صدفه كنت ماشئ مع اصحابي وسمعت صوتك وانتي تقولي "يقلدها" ااااااااااااه والله تعبت

رنا:ههههههههههههههههههه لدي الدرجه اصواتنا عاليه

يزن: ههههههههه من التعب ماتحسون بنفسكم كأنك جالسه فالبيت باقي بس تفردين رجولك على الطاوله وتنادين الشغاله تسوي لك شاهي ....

اشواق:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههه وانت الصادق هذا الي ناقص وتحلى الجلسه

اشواق شربت القهوه وهي مستحيه من وجود يزن لف يده على خصرها وقربها منه همس بااذنها : اشتقت لك

اشواق بنفس الهمس ونظرها للارض : وانا كمان ..

يزن قرب وجهه من خدها وهمس لها بكم كلمه قلبت وجهها احمر على اسود على اخضر هههههههههههه

رنا بنص عين :هييييييييييييييي انا جالسه هنا ترى لا يتناجى اتنان وفي تالت بينهم ...

يزن: الكافي مليان الي يسمعك يقول اننا بغرفه مقفله ...

رنا بلقافه : طيب قول لي ايش تتخافتون فيه ..لايكون بس تحشوون

يزن:ههههههههههههه لا امور زوجيه ياهانم عندك مانع

رنا شهقت بتمثيل : عيــــــب استحو على وجيهم احنا بمكان عــــــــام احترمو وجودي اقل شئ وتكلمو بااموركم بالبيت

اشواق قرصتها من تحت الطاوله بقوه

رنا ماتحملت وصرخت بصوت عالي :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
الي بالكافي كلهم التفتو عليهم وخصوصا الشاب الي يلاحقهم

يزن عصب: اصصصص ياكلبه فضحتينا اشبك تصرخي كاانو لدغتك ثعبان الله يروجك

رنا فركت مكان القرصه وهي تتوعد اشواق :اااااح لا بس رجعت بالكرسي على اصباع رجلي ودعستو اسفه

اشواق ضحكت من قلبها وهمست لرنا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين يامعفنه ...

يزن حس الجلسه مو مريحه: يالله نغير المكان كل الناس صارت تطالع فينا سبب صوتك الشجي رنوووش خانوم .

رنا ابتسمت كرست: سوووووووووووووري

اشواق: سوري او سعودي ها ها ها ها ها

رنا مدت لسانها :ها ها ها ها بااااااااااااااااااااااايخه

اشواق بدلع: زيك اكيد بتكون بااااااااااااااااااااااااااااايخه .....


يتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2013, 10:39 PM   رقم المشاركة : 112
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

بيت ابو فارس
بغرفه الامــــــــــــــــل

كانت جالسه تتقلب على فراشها وتفكر بالي يصير معها ...نزلت دموعها رغم قوتها لكن لما تكون لوحدها تضعف ..مسكت المخده ودفت راسها فيهاا مقهوره من تركي ومن الي سواه فيها ...
وصلت فيه المواصيل انو يهددها
لا والمشكله انها فعلا كانت هي الغلطانه ...
حركتها مع فهد ماكان لها داعي بالعكس تركي لقي له شئ يمسكه عليهاا ...

"اااااااااه ياتركي حسبي الله ونعم الوكيل فيك تبغى تذلني تقهرني ...
طيب ليش يسوي فيا كدا ..انا بنت خالته مو عدوته .
.ليش انا بالذات حاط دوبه من دوبي مع اني اصغر منو بكثير...!
وجع بشكله ..انسان سااااااااااافل حقييييييييرماعندو نخوه ولا شهامه
خنزيـــــــــــر متنقل بس متطور ومكدش شعرو بس المضمون قذر ...

ياربي ايش اسوي معاه مستحيـــــــــل ارتبط بهذا الكائن الهمجي ...
والله اموت ولا اتزوجو ..او اسمح لو يقرب مني ...
طيب اخاف يفضحني !!
صح مافي شئ يمنعه انو ينشر الفيديو ...
امل انتي ماغلطتي بس بستي خد فهد ..
وانتي معتبرته اخوك صح ........!!

تضحكي على نفسك يابنت..... انتي عمرك مااعتبرتيه اخوك اصلا ...
بس انا لسه صغيره مااعتقد بابا حيزعل...انو
اووووف الا والله يحزعل هو مارباني على كدا..
طول عمره حقاني ويعرف الاصول .....لو على الفيديو هينه
بس يكمن يفبرك الصوره كمان !!

دعت من قلبها >الله يااااااااخذك ياتريكان الززززفت ويفكني منك ومن شرك احس عقلي تلخبط حتى دراسه مو قادره ادرس ..حسبي الله عليك
يارب بااقرب عامود كهرباء تصدم وتتكسر عظامك وتصير حتت مايقدرو يجمعوك عشان يدفنوك
يارب تطيح من الدرج حق بيتنا وتنشل وماتقدر تمشئ حتى كلام تنبكم وتريح الناس من نباحك ...

سكتت شوي وهي تفكر ....استغفر الله استغفر الله اخاف ترجع ليا الدعوه ...بعدين امو مسكينه مالها ذنب راح تتعذب عشان ولدها الي مايستاهل ..
بس والله انا مو مسؤله عنه ...اوف امل انتي اتجننتي شكلك ...
مع نفسو يبغى يذلني ماراح اسمح له لو هددني يسوي الي يبغاه ماعاش من يجبرني على شئ انا ماابغاه واعلى مابخيله يركبه ...........

خرجت من الغرفه بعد مالبست طرحه كبيره على راسها توصل لركبتها وتغطي صدرها وظهرها وتحت الطرحه لابسه بنطلون فضفاض بحكم انو البيت مو فاضي وممكن يطلع لها الي مايتسمى ....

دخلت المطبخ تصب مويه حاسه بعطش من كثر ماتدعي صبت لها كاسه ...حست بحركه فالمطبخ التفتت شافته مرتكز على باب المطبخ ...

زبطت طرحتها على شعرها : مو عيب تدخل بدون ماتتكلم او تتحمم البيت في حريم

تركي:هههههههههههههههههه عجبتني فيه حريم ..من هم الحريم امي واختي وخالتي وزوجتي مااشوف في احد غريب ..!!

امل بصبر: تعرف انك اكثر انسان استفزازي عرفته ...زوجوك جنيه ان شاء الله اطلع بره مااطيق اشوفك

تركي:هههههههههههههه سبحان الله اصلا زوجتي جنيه مايحتاج تدعين بس انا اعرف اخليها تعقل

امل عصبت هي اصلا اخلاقها مقفله وجا يكمل عليها : بتطلع والا انادي ابويا يجيك انت ماتفهم ماتستحي على وجهك في بيتنا وتقلل ادبك ؟؟

تركي قرب منها بخطوه وحده: قد الكلام الي تقولينه ؟؟

امل: ايوا قده انت انسان ماعندك احساس ماعندك كرامه اقولك انقلع مااشتهيك اكررررررررررهك انت حيوان ماتفهم ..

تركي عصب ومسك رقبتها بدون شعور : انا حيواااااان يا مـ..........

امل: كح كح كح رقبتي سيبني بتـــ ــذبحني ياحيوووان

تركي: وتعيدينها "غرس اضافره برقبتها اكثر حست فعلا انها بتموت على يده "

امل بدا وجهها يصير ازرق : بــــــــ ــــــــابــــــ ــــــــا

حس تركي على نفسو وفلتها : شوفي انا صبرت عليك كثير بس صدقيني بس نتزوج راح اربيك من جديد

امل بعدت كم خطوه لورى : تخسى وانا بنت ابوي

قرب منها تركي ولمها بين يديه كان ناوي يضربها مو يضمها بس سمعو صوت احد داخل المطبخ ...

: تركي امل ؟؟؟ وش تسوون

تركي بعد عنها مفجوع على باله انو ابو فارس بس تطمن يوم شاف خالته الي واقفه ومصدومه بالي شافته ...!!!

امل جرت ناحيتها : ماما شوفي ولد اختك الاهبل مايستحي على وجهه

تركي ضحك:ههههههههههههههههه خالتي انتي تعرفين اننا نحب بعض ماتحملنا ليوم الملكه ..!!

امل شهقت : كذااااااااااااااااب والله كذاااااااااااااااااااب انا مااحبه ولا اشتهيه

ام فارس بنظرات عتب ووعيد: بس مو هذا الي شفتو لما دخلت ..انتو لسه ماملكتو تركي لا تعيدها انت الرجال والعاقل

تركي: اكيد خالتي اسف والله عن اذنكم ..."قرب من اذن امل" ارفضي والله المقطع عند ابوك يا مزززه

امل من بين اسنانها : حيوان

خرج تركي من البيت وهو مبسوط ويفكر لبعيد...
وام فارس سحبت امل مع اذنها تتفاهم معها على المنتظر الي شافته وهم بالمطبخ كان شكلهم زي العشاق وبيسوو شئ غلط ...
وهي مصممه تملك لهم اليوم قبل بكره خصوصا ان زوجها ماعندو أي اعتراض على تركي او على ملكه امل .........











قصر البشائر ....

دخلت يدها تمسك بيد اياد ...كانت مبسوطه شافت ابوها جالس مع ام اياد يشربون الشاهي ...

بشاير : مرحبااااااااااااااااااااااااا مسائكم ورد

الكل: هلا مسااء النور

ام اياد: تأخرتو كثير والله قلقت عليكم ..."انتبهت لشكل اياد والعصابه الي على راسه وقفت وجرت له" بسم الله عليك ياحبيبي ايش دا ؟؟؟

اياد ماعرف يرد : اا لا تخافي داا

بشاير سحبت اياد وجلست وجلستو جنبها وهو مثل المبهوت بما يراه ويسمعه :لا تقول شئ انا احكيلهم ... يووووووووووه صار معانا اشياء كثير دحين احكيلكم ...

ام اياد بقلق: يوجعك ؟؟

اياد ماعرف يرد حس حاله غبي : لا تخافي جرح بسيط ....

بشاير باابتسامه فخر وسعاده : لا تخافي خالتو انتي لو سمعتي الي صار راح تفخري بولدك ...

ابو بشاير بااهتمام: قولي ايش صار.حمستينا ؟

الكل بدا يسمع باانصات واولهم اياد ...

بشاير : خرجنا الصبح على اساس نفطر ونتمشى ونرجع بس ورحنا فلا بعد مافطرنا مشينا فالشارع الا ونشووف داك الحادث المرعب ...

ام اياد حطت يدها على فمها : حادث ؟؟؟

بشاير : ايوا حادث سياره بس مره كان فضيع وفجعنا ...

ابو بشاير بااهتمام: بس عسى مامات احد ؟؟

بشاير : انتو اعطوني فرصه اكمل لكم

ام اياد:ههههههههههههههههههههههههههه طيب حبيبتي تكلمي محد بيقاطعك خلاص

بشاير : ايوا كدا ..احم احم المهم السياره تكسرت مره وبدت النار تولع فيها ..كان فيها حرمه وولدها صغير يمكن 4 سنوات عمرو ..المهم انا انفجعت وغمضت عيوني ماتحملت المنظر كان شئ فضيع والله ...

ام اياد: يارب لطفك

بشاير باانفعال: المهم اياد فلت يدي فجأه وركض ناحيه السياره وانا صرخت عليه أيــــــــــــــــــــاد لا تروح ..بس هوا ماسمع كلامي جرى ودخل السياره والناس صارت تقولو اخرج راح تنفجر السياره ...بس هوا ماسمع ولا شئ ..طنشهم ودخل ..

"طالعت اياد بفخر ": كان بطل حقيقي دخل السياره وطلع الطفل ونقزز من السياره وهو حاظن الطفل بيده وربي نجاه هو والطفل بس الام ماتت

ام اياد طالعت اياد بعتب: انت ليش رحت كان ممكن تموت هناك تبى تجنني يعني ؟؟

بشاير: خالتو لا تقولي كدا المفروض تفخري بولدك والي سواه شهامه

ام اياد: الحمدلله على سلامتكم اهم شئ انكم بخير

اياد + بشاير : الله يسلمك

ضلو يسولفون قرابه ساعه استأذن اياد يبغى يرتاح وهو فهم اخيرا كل شئ صح ماخبرهم لغرض بنفسه لكن اتضح كل شئ الان واخيرا رجع أيـــاد كسابق عهده ...................الانسان المعتد المغرور













رنيـــــــــــــــــــــم

فتحت عيونها بضعف حاسه بااجهاد فضيع وهي تسمع جهاز دقات القلب تك تك تك تك
مو عارفه ايش صار لها ...هي فين ؟؟
شافت الغرفه الي هي فيها جلست مفجوعه ...اخر شئ تذكرته لما طاحت
وهي تضرب بطنها تبغى تنزل الولد ...

يالله انا فالمستشــــــــــــــــــــــفى!!

حست برعب فضيع ..اكيد بندر هو الي جابها ..واكيد عرف انها حامل ..يامصيبتي يافضيحتي ...
وين اروح ايش اسوي ...يارب ساعدني ..يارب مالي غيرك انا مظلومه مو ذنبي ياربي ياربي ...

دخلت الممرضه عليها انفجعت توقعت بندر بس ارتاحت لما شافت الممرضه ...

رنيم: لو سمحتي ايش صار لي .. ؟؟

الممرضه:اول ماجابوكي كنتي حامل وراح تسقطي بس الحمدلله لحقنا عليك وعلى الجنين تطمني

رنيم "ومن قال ابغى الجنين الله ياخدو" : طيب من جابني هنا ؟

الممرضه : اعتقد اخوك وامك ...لانو الدكتور دور زوجك ومالقاه

رنيم " أي زوج واي خرابيط حسبي الله عليك ياعبدلله الله ياخذك لجهنم الله يحرقك ياحيوان يا سافل يامنحط ....ورطتني دمرتني فضحتني ...ايش اسوي دحين ... اشرد والا ايش
مافي حل الا اكلم عبدلله والا والله ليذبحني بندر ...
وقفت وراحت لدوره المياه غسلت وجهها خرجت لقت الممرضه واقفه

رنيم: لو سمحتي ممكن جوالك شوي ..؟

الممرضه: اوكي تفضلي ..

اخذته واتصلت بالرقم الي عمرها ماتنساه كانت خايفه وتتمنى يرد بسرعه .رن ورن وبعد 5 رنه رد

عبدلله: الووووووووووو

رنيم : الوو عبدلله الحقني

عبدلله عرف صوتها : رنيم اشفيك حبيبتي فيك شئ ؟ احد فيه شئ

رنيم بكت بصوت عالي: انا فالمستشفى عبدلله بندر عرررررف اني حامل والله بيذبحني

عبدلله انصدم : أيــــــــــــــــــــــــش !!!!!

رنيم وشهقاتها تعلى : انا فالمستشفى لما شفتو والله بيذبحني ,,,,,,,,,,,,,طوط طوط طوط طوط
فصل الخط ....

عبدلله: الوووووووووووو رنيم الوووووووووو تسمعيني

لا رد ...................

عبدلله صقع الجوال بيده ااااااااااخ انفصل ياربي ايش المصيبه الي احنا فيها حاااامل ..رنيم حاااااااااامل
يعني كنت بالبدايه بااجبرها طلعت جد حامل الحين
والمصيبه بندر ...اكيد ماراح يعدي الموضوع

انا لازم اتصرف اخاف يذبحها يارب استر ...نزل من البيت ركض ركب سيارته واتصل على بندر لكن لا رد توجه مباشرتا للمستشفى لعل وعسى يلحق عليها ....

اما عند رنيــــــــــم

كانت تكلمه فجأه انسحب منها الجوال التفتت شافت اخر شخص تمنت تشوفه الان ...

بنــــــــــــــــــــــــــــــــدر ....

احست بيده الي لصقت بخدها بلمح البصر بصفعه مدويه صدى صوتها افزع الممرضه الواقفه بجانبها ....

رنيم ضلت واقفه رغم قوه الصفعه ...
الممرضه تحركت ووقفت بوجه بندر الممرضه: لوسمحت بعد البنت مريضه والا ناديت السكيورتي

بندر: بعدي عن وجهي هذي اختي وانا حر لو ان شاء الله اذبحها ..

رنيم بلعت ريقها ويدها على خدها..................

بندر: انبسطتي هذي اخر تربيتنا لك ياحيوانه ...حااامل ..حاااااااااامل

رنيم نزلت دموعها وماقدرت تتكلم ...مالها وجه

بندر جر شعرها وعيونه تقطر شرر: مين ابو الولد تكلمي

رنيم: اااااااااااااااااااااه شعري سيبني ااااااااااااااااااه

بندر: ميـــــــــــــــــــــــــن ابو الولد يابنت الـ............... انطقي لا ذبحك

رنيم : مـــــــــــــــامــــــــــــــــا

بندر: دحين تسألي عن امك ..امك بسببك جاتها ازمه عصبيه ارتفع ضغطها وكانت حتروح من يدنا ...

رنيم بكت بخوف وبندم مظلومه والله العظيم مظلومه

بندر رماها على الارض بقسوه: البسي عبايتك ويالله على البيت واليوم فاليل تقوليلي من الي حملك يامـ.................

رنيم :انا مظلومـــــــــــــــه والله العظيــــــــــــ.....

بندر : بـــــــــــــــــــــــس انكتمي ياحقيـــــــره البسي عبايتك وامشئ الله ياخذك ويفكنا منك ياقليله الحيا

لمت نفسها ولبست عبايتها وهي حاسه انها ميته ميته بندر عصبي وحار ماعندو تفاهم اااااااااااااااه لو جهاد كان حي كان قدرت تقولو قدرت تتفاهم معاه بس بندر مستحيل يفهم مستحيل .......................

















بيت طــــــــــــــارق

بغرفه ام طارق

كانت جالسه على سريرها وتبكي ..الهذه الدرجه وصل بكي الحال ياام طارق اولادك متشتتون يتزوجون يكون لكي احفاد ...وانتي اخر من يعلم ..
اليس هذا مازرعته
اهملتم ..لم تسألي عنهم ...تتحكمين بمصيرهم
كل شئ ممنوع ...

هذه نتيجه حصادك فل ترضي به ...سمعت صوت طرق على الباب ..انفتح الباب وكان طلال الي دخل ..
لفت مو قادره تطالع فيه ..حاسه انها راح تضعف وتبكي الي سواه شئ كبير معها كانت قاسيه عليه مايعاقبها بهذا العقاب ...
يخبي عنها زوجته واحفادها ..
يحرمها من فرحها فيه وبااولاده....

جلس جنبها ومسك يدها باسها : امي

ام طارق:......................................

طلال: اسمعي الله يخليك ...ادري انك زعلانه وهذا حقك ..

ام طارق بصوت متهدج بالبكاء: كيف طاوعك قلبك تسويها من وراي ...كيف تتزوج وتخللف وانا امك ماادري كااني غريبه

طلال باس راسها وجلس مواجه لها : سامحيني يالغاليه بس والله ماكان بيدي انت ماتدري الي مريت فيه ياام طلال ماتدرين

ام طارق نزلت دموعها ماتحمل طلال يكون السبب مسح دمعتها :لا تبكين يااغلى ام انا كلب وحمار واستاهل تفلقيني بس دموعك غاليه لا تزل

ام طارق:طيب فهمني ليش ..ليش ماقلت لي ليش انا اخر من يعلم بكل شئ بهذا البيت اول ابوك والحين انت نفس الشئ ..

طلال: انا افهمك كل شئ بس انتي اسمعيني وحاولي تقدرين انا ماقلت لك لاني خفت منك والله

ام طارق: كيف خفت ؟؟

طلال : الحين جايك بالكلام .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................

حكى لها كل شئ عن زواجه وعن رئيها بافرق بين العائلتين عائلته وعائله زوجته وكيف حبها وتزوجها بالسر ..
تكلم عن كل شئ حتى لحظه دخولهم البيت...

طلال يبوس كفها: ادري انك زعلانه وانا غلطان بس والله ماعرفت ايش اسوي انا والله زيك مادريت بالحمل الا على ولادتها ...

ام طارق حست انها بدت تتفهم الموضوع فكرت كانت فعلا راح تعارض زواجه من هديل سابقا لانها ماحتفكر بمشاعر ابنها بتفكر بالطبقه ...
الشئ الي حز بخاطرها انها ماشافت احفادها اول ماولدو ..
مافرحت بولدها وسوت لو زواج كبير مثل ماتتمنى أي ام بالدنيا ..

مع كل هذا حست براحه لان كلام طلال فعلا صواب ومقنع
حست انها لازم تعطي ولدها فرصه ونفسها وتكون فعلا بدايه جديده ..
المشاكل اهلكتها لازم تشوف السعاده حولها ...

















رغـــــــــــــــــــد الفـــــــــــــــــارس

تم نقلها للمستشفى و كشف عليها الدكتور لحسن الحظ كان جرحها سطحي الرصاصه مادخلت الجسم مجرد انها احتكت فيه وسببت جرح عميق نوعا ما ادى الى نزف كميه كبيره من الدم ...

عملو لها عمليه خياطه للجرح وربطو صدراها وكتفها بالكامل بالشاش بينما ظل فارس بالخارج ..

خرج الدكتور وتطمن فارس على حالتها الدكتور قال انو تقدر تخرج بكره لو صحيت بشرط انها متتحرك كتير ومايبتل الجرح ...

دخل فارس الغرفه كانت كالملاك نايمه اول مره شعرها القصير منسدل على وجهها ومن دون أي مواد على وجهها انثى قمه البرائه ...

مسح على وجهها بيده ..غاضب ..مقهور...مخدوع...لكن حاسس براحه عجيبه ...حاسس انو ورى هالانثى سر عجيب متعلق فيه ...

ضل عندها طوال النهار وهي نايمه ...
دخل دوره المياه ..اول مادخل فتحت عيونها كانت حاسه فيه بس ماتبغى تواجهه لانها الان مكشووفه .....

نزلت دمعه من عينها عمرها ماتمنت تنحط بهذا الموقف المحرج والمخزي ...فارس شافها كشف عليها ..اكتشف انها مجرد انثى بعد ماكان متصور انها رجل مثله ....
شعور ممزوج بالخجل ..والخوف .. والذل .... فعلا مقهوره وخايفه ..وقفت بصعوبه مستغله فرصه عدم تواجده مشت على اطراف اصابعهاا خارجه من الغرفه صارت تمشئ بلبس المستشفى فالسيب دخلت وحده من الغرف كانت فاضيه مافيها الا معطف طبيب معلق ... اخذتو ولبستو كان كبير عليها مره ...دورت بكذا محل عن ملابس حصلت لها بنطلون جينز لبسته وقبعه غريبه الشكل المهم تغطي نفسها وماتلفت النظر ....

خرجت تركض فالاسياب والممرضات والعاملين مستغربين وهم يشوفو شخص وجهه مو باين ...!!!!!!

وصلت لباب المستشفى حاول السكيورتي يوقفها بس دفعته وخرجت تركض بالشارع مذعوره خايفه فارس يكتشف غيابها ويلحقها ....

لازم تبعد عنو بااي وسيله ....
لازم توصل شقتها وتجمع كل اغراضها تهرب ...تنتقل بعييد
حاليا تروح أي مكان لكن تختفي عن انظاره ....
الخطر وصل نعم ...هذه الحظه كانت اصعب الحظات

ركضت وركضت ودموعها تنزل بغزاره ماهذا القدر...
ماهذه المصائب حست بوجع رهيب بمكان الحرج ..
الجرح لسه غائر مالتأم وهي تركض وهو ينزف ..
حتى طلعت بقعه دم على الاب كوت ....

وهي تركض شافت شخص يمشئ بالجهه المقابله ...
هل انا احلم ام انه هوااا

لا يمكن الصدف تتشابه مرتان

هذا نايف

اكيد نايف

نايف الحقني انا اختك ...ركضت تتجاوز السكه تبغى توصل له ..كان الشارع مزدحم بالناس ..ركضت وركضت وركضت ..

لكنه اختفى ...
اين اختفى ...لماذا كل مااتيحت لي الفرصه للقائك تنقطع كل السبل ...
متى سنلتقي متى ...

حست بخيبه امل وكملت طريقها متجهه لشقتها القريبه من المكان ...اول ماوصلت كلمت صاحب العماره انها راح تخرج اليوم نهائيا من الشقه ...

صعدت لشقتها فتحت الباب لقت الباب اصلا مفتوح دخلت بسرعه وخلته على حاله وبدت تجمع اغراضها كلها مستعده للفرار ...

في هذه الحظه سمعت صوت يكلمها انصدمت وانفجعت منه حست بخوف رهيب يجتاحها ...

نعم هذا هوا ..

انه الفــــــــــــــــــــــــــــارس ....

فارس: على فين رايحه .....











• سأحفظُ نَفسي مِنهُم حَتَّى تـأتيني أَنت ♥

فأنآ أحتَرِمُكـَ قَبلَ أن أعرِفَكـ ,,

وأصونُكَ بالغَيبِ ..~
...












هذه انا ...
لازلت على مقاعد الانتظار
لا اعلم الا متى..
لن امل
سأظل انتظر وانتظر وانتظر
اعلم انك ستأتي
قلبي دليلي ....
















انتهى البــــــــــــــــــــــــــارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2013, 01:50 PM   رقم المشاركة : 113
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البــــــــــــــــــــارت الخامس والاربعـــــــــــــــ45ــــــــون



الفصل الثاني .. بااحدى المقاهي ...

وصل بدري وهو كاشخ وقاصص شعره ومحلق كان متحمس كثير يقابل ولد عمه الي طلع له من السما حكى لنادر وفراس وابو نادر وهو مبسووط انو اخيرا لقى خيط يوصله لاهله فرحو له بس شكو فالموضوع شوي وكانو ناوين يجون معه بس فضلو يخلونه يختلي بااهله ويتعرف عليهم وهم يشوفون من بعيد ان تأزم الوضع يتدخلون...اما نايف حس فعلا انو متوتر وخايف وفرحان مشاعر غير يحس فيها ...

جلس يهز رجله بتوتر ملحوظ طلب لو كوب شاي يروق اعصابه المتلهفه والمضطربه من هول الاحاسيس المتضاربه ...

بعد نص ساعه وصل طارق كان مقفل من بعد سالفه طلال ومالو مزاج بس استصعب الوضع وهو متواعد مع الرجال استحى ... بنفس الوقت مايبى يضيع الورقه الرابحه الي طاحت بيده ....
واخيرا راح انتقم منك يا رغد من دون حتى مااتعب وادور عليك راح امحيك واذلك وادوس عليك زي غيرك ..و اخوك ههه بيكون معي وهو الي بينتقم لي منك ياحقيره
هذا ان كنتي لسه حيه واتمنى تكونين حيه عشان اعذبك .................!

سلم عليه بلهفه مصطنعه وضمه وكاانهم اعز اخوان : هـــــــــــــلا والله بولــــــــد عمي ..اسف تأخرت عليك ...

نايف استحى وسلم وهو مو عارف ايش يقول: هلا فيك والله لا عادي توقعتك ماراح تجي ؟

طارق صقع جبهته: اااخ بس انت ماتدري ايش صار عندي فالبيت ماقدرت اخرج الا دوبي والله ..

نايف راح باله بعيد: شكلي ازعجتك !!!كان قلت لي انك مشغول ؟

طارق: لااااا مو كذا انت اجلس وانا احكيلك كل شئ يالله مو مصدق انو الي قدامي نايف ولد عمي بندر احس اني احلم لين الحين ....

نايف بتردد: تسلم ..الا وين اهلي ابوي ؟ اخواني ؟

طارق طلب قهوه : امم اسمع انا بحكيلك عن حياتك كلها وانت اسمعني ...اول شئ انت ماعندك اخوان"طالعه بجمود" ماعندك الا اخت وحده بس

نايف كان مثل التايه بصحراء شاف سراب ماء : طيب ليش ماجبتها معك ؟ اسف انا مو متذكر شئ والله ...قولي عن اهلي كل شئ ووينهم ؟

طارق لوى شفايفه بمكر وهو يتصنع الحزن : طيب انا بقولك مع اني متردد بس انت لازم تعرف كل شئ.... هذا حقك

نايف: وانا اسمعك ....

طارق بدا يسرد له الحكايه بطريقه مدروسه:اول شئ انت مثل ماقلت لك قبل اسمك نايف بندر الـ......... انا اكبر منك بكم سنه بس عندك اخت وحده وامك وابوك ..ماعندك اخوان ..عندك عم واحد بس لان جدي مات الله يرحموو وماعندو الا ولدين ...امك اصلها اجنبيه ماعندك خوال لان امك وحيده اهلها اممممم انا ولد عمك محمد ...وعندك ثلاثه عيال عم انا واثنين غيري نواف وطلال وبنتين هم بنات عمك مرام وغرام

نايف حس بصداع براسه وهو يسمع الاسماء ...اسماء مو غريبه عليه ابدا بس متذكر شئ حاسس انو في حلقه مفرغه بالسالفه ....

طارق سكت وهو يشوف تعابير وجهه: اكمل ؟ والا ماا انت حاب تسمع ..

نايف بصوت متعب وهو حاسس بوجع براسه حقا ..: كمل اسمعك

طارق حرك حواجبه بااسا مصطنع: اااه يانايف الي صار لك شئ مايتصدق انت اختفيت فجأه ...كل اوراقك وملفاتك موجوده ..وانت مالك اثر ..ماخلينا مكان مستشفيات سجون مراكز.. ماخلينا مكان مادورنا عليك فيه ...حتى فقدنا الامل وتوقعو كلهم انك متت ....

نايف يسمع وهو حاسس انو راح يغمى عليه صداع فضييع يحس فيه ويقاومه ..اعتذر وراح غسل وجهه ورجع وهو احسن شوي ...طارق يطالعه وهو مبسوط ..نايف الحين زي العجينه بيده يشكلها مثل مايبي جلس بعد ماحس انو احسن : طيب كمل لي وش صار بعد ماحسبيتوني ميت ؟ محد فكر يدورني ثاني ؟

طارق: جلسنا سنتين ندورك بس بالنهايه فقدنا الامل لان مافي أي دليل انك عايش ابوك الله يرحمه سوى كل شئ يقدر عليه بس مافي فايده ....

نايف حط راسه بين يديه وهو يتنهد من هول مايسمعه ...يعني انا ميت!! كنت ميت بس عايش !! ...ورجعت بس رجعت لمين ؟...
رجعت بعد ماماتو هم فعلاا.......... ماتو موته ما بعدها رجعه ...

طارق ابتسم ابتسامه خبث مبطن يظهر طيبه ليست من جنسه "ذئب بزي نعجه "وهو يربت على كتفه :تماسك ياولد عمي انا جنبك المهم انك عايش ورجعت لنا وهذا الشئ الحلو احنا معاك وعمرنا مابنتركك انا وانت كنا اكثر من اخوان ..ونعرف كل شئ عن بعض ....مو متذكر ...؟

نايف بضياع : لا

طارق ابتسم : مع الوقت ببتذكر ...."سوى نفسو متردد " ..بس ..بس في شئ مو حلو مااقدر اخبيه عنك ...

نايف نغزه قلبه تمسك بيده : قوول ايش فيه ؟

طارق نزل راسه بحزن :انت طول عمرك انسان مؤمن وصابر من يوم عرفتك ....امك وابوك صار عليهم حادث سياره ويطلبونك الحل ...

نايف سمع الخبر وكاانو سمع خبر بنشره المساء صح حزن بس مااتأثر بالخبر بااختصار لانو مو متذكر عنهم أي شئ ..بالامس لم يكن له اهل وقبيله بالاصل والان لديه نسب لكن الاهل ماتو ....ماذا تغير ؟

نايف ببرود : متى ماتو ؟؟

طارق : تقريبا قريب يكملون سنه على وفاتهم ...كان حادث قوي ماتو الاثنين رحمت الله عليهم والله ارتاحو من هم الدنيا ....من يوم اختفيت الدنيا ضاقت فيهم ...بس اختك الحمدلله طلعوها ....على العموم عظم الله اجرك..

نايف فكر بالاخت هذي الي يتكلم عنها طارق :جزاك الله خير الله يرحمهم ويجعل الجنه مثواهم ....

طارق مسك يده :امين ادري صعبه اقولك كل شئ بس انت لازم تعرف ...
لازم تجي عندي اعرفك على اهلك انا وعيال عمك وترجع لنا ..

نايف بوهن والصوت الي يسمعه كل يوم بالمنام يناديه : طيب اختي لسه عايشه ؟ او ماتت كمان ؟

طارق وصل لمربط الفرس حاول يسوي نفسو مو مهتم :هالموضوع مو وقته انسى اختك وتعال معاي الحين ......

نايف عاند مقهور من عدم مبالاة ولد عمه وهو الي يتحرق شوق يبى يعرف تفاصيل حياته كلها طالع فيه وهو يترجاه: لا قول حاسس في كلام بلسانك لسه ماقلته اختي اشفيها ..ماتت كمان ...طارق قول الله يخليك انا محتاجك تكفى ياولد عمي..

طارق حس انو نايف مو نايف القديم ...نايف القديم عمرو ماترجى احد بس الدنيا كسرتك يانايف وجابتك عندي ............الله يالدنيا ...

طارق تكلم وهو يحاسب على كل كلمه قالها : اذا مصر تعرف ايش صار لها اقولك..مع اني مااحب اقولك هالشئ لانو شئ ما يسر لا صديق ولا عدو وموضوع ماينسكت عنو وانت احكم .....

نايف فلتت اعصابه: ياابن الحلال قووووول وقفت قلبي ..!!

طارق بملامح ماتتفسر ولا يمكن ينكشف ماخلفها من مكر: اختك رغد بعد ماماتو اهلك هربت مع حبيبها....

نايف مو مستوعب شئ حس انو الدنيا تتقلب بعينه : أيـــــــ ــــــــــش ؟؟؟؟

طارق بقسوه : اختك المصونه الطاهره العفيفه ...بيوم زواجنا انا وهي هربت مع حبيبها وماادري وينها ...

نايف حاول يطرد الفكره ..مو قادر يستوعب او يدخل الكلام عقله ..

مستحيل ...

مستحيل....

مستحيل ....

سكت وهو مبهوت وطارق يكمل بكل قسوه وعدم احساس...انسان ضميره مات ولن يؤثر عليه حال ابن عمه بل الاهم ماسيحصده هوا.....

طارق كمل وكأنه يحكي نكته مو خراب بيوت واتهامات باطله: بيوم الزواج هربت واكيد هربت لحبيبها .... وفضحتنا ..باعدت البيت ومالها أي اثر او غرض وهروبها كان مدروس ومخطط له وفي من ساعدها...ماتحملنا نظرات الناس لنا عشان كذا نقلنا من جده ...اختك وطت روسنا كلنا يانايف مرغتها بالتراااااااااااااب....

نايف بجنون: لا لا انت وش تقول .. وش تقوووووووووول ...

طارق مسك يده وشد عليها: اهدا لا تسوي لنا فضيحه .... انا مادري هي وينها والا مع أي زباله جالسه ميته او عايشه ...بس الي اعرفه انها هنا بالشرقيه ..سألنا بالمطارات واكتشفنا سفرها ...

نايف ساكت ومصنم ...صدمه ...صدمه ...
بل كـــــــارثه المــــــوت اهون ...

رجعت لكن ...لا اب ...لا ام ...لا اخت ...لا عائله

رجعت لارى بقايا اهل ... وباقيا حياة ...ووصمه عار على الجبين..

ليتني مت حقا ...ليتني مت ولم ارجع ابدا ...لكن الاماني لا تتحقق كما نشتهي بل كما يحكمه قدرنا المرسوم ...








يـــــــــــــــــــتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2013, 01:52 PM   رقم المشاركة : 114
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


رغــــــــــــــــــد الفــــــــــــــــــارس

صعدت لشقتها فتحت الباب لقت الباب اصلا مفتوح دخلت بسرعه وخلته على حاله وبدت تجمع اغراضها كلها مستعده للفرار ...

في هذه الحظه سمعت صوت يكلمها انصدمت وانفجعت منه حست بخوف رهيب يجتاحها ...

نعم هذا هوا ..

انه الفــــــــــــــــــــــــــــارس ....

فارس: على فين رايحه .....

التفتت وصعدت شهقه كادت تخرج روحها منها ماعرفت ايش تسوي الصدمه الجمتها وجبستها بمكانها ....

وا مصيبتــــــــــــــــــــــــــاه !!!

هل انا احلم ؟؟
ام انه امامي الان ؟
يبدو انني اهلوس ؟ او ارى شبحا ؟؟
لا يعقل
مستــــــــــــــــــحيل

هذا كيف جا هنا ؟؟؟ وكيف وصل بهذه السرعه ..؟؟؟
كيف عرف بوجودي هنا من الاساس .....؟؟
متأكده انو دخل لدوره المياه لما خرجت من المستشفى ؟؟؟

اعاد عليها السؤال وهي بغمره التناقضات والمفاجأه والذعر لدرجه انها مانطقت ...شفايفها ملتصقه وترتجف

فارس ببرود :قلت لك على فين رايحه ؟ اشوفك مجمعه اغراضك ؟

رغد تنفست بصعوبه : ا ا ... اا ...ه ....اا ....خ .....ا .....ااااا.....

فارس رفع حاجبه وهو يشوف رجفتها : ممكن تقولين جمله مفيده ...مااعرف احل لغز الحروف المتقاطعه...!

رغد صارت تأشر على باب شقتها وعلى غرفتها وكاانها تقول ايش جابك ؟ وكيف ؟ : ااااا انت ... هــنا ...هنـ ـاك ....كيف !

فارس ضحك بسخريه: ههههههههههه عادي رجلي وصلتني ...

رغد بلعت ريقها وهي مو مستوعبه .................

فارس قرب منها وهي تراجعت بضع خطوات للوراء مرعوبه من وجوده طاحت الشنطه الي تجمع فيها اغراضها على الارض وهو يقرب اكثر واكثر نطقت بضعف : ابعد....

لكنه مشى لحد مالصقها بالجدار وقف امامها مباشرتا صار مايفصل بينهم شئ تنفسه قريب من وجهها وهو يشوف خطوط الذعر مرسومه على جبينها والعرق يتصبب منها ...

رغد قشعريه سرت بكيانها : اا ..اا .........

فارس بجمود واعصاب وجهه متوتره وصلبه تميل للقسوه : اششششششششش لا تتكلمين طالعيني ...

رغد ماقدرت ترفع عينها فيه حست اطرافها متخدره وجسمها متصلب ..حست بااطراف يده الي رفعت راسها بعنف للاعلى لدرجه حست فكها بينكسر بين يديه...

التقت عينها بعينه ...

نظره مطوله ..لكنها كانت نظرة مليئه بالمعاني كشفت مكنونات كلاهما للاخر ومايشعر بها بهذه الحظه ....

قرت رغد فيه اشياء ارعبتها ...
كانت نظراته ناريه اخترقتها وحطمت حواجزها بكل بساطه غضب...كره ..حقد ...حيره ..استهزاء ...وخيبه امل فتكت بقلبها .....
هذا ماتفهمته من نظراته لها ...!!

الغضب يسيطر عليه لاكنه يحاول يتماسك شجعه نظراتها الخائفه ..كانت كقطه فعلا ..نظرات متمرده خائفه لكن متماسكه مخالبها من حديد مستعده لتمزيقه ان حاول ايذائها... لا تستلم بسهوله شرسه...
لكنها تبقى قطه ضعيفه امام النمور امثاله ...

فارس همس:خايفه مني...

رغد حست بدفعه قوه بدت تتسلل لجسدها وهي تتقبل انها انكشفت !!
مالو داعي تمثل اكثر من كذا حان وقت الحقيقه....
اهتزت من لهجته الساخره بها وهي بعقر دارها يسخر منها ..!!

رفعت عينها وحطتها بعينه بكل عناد : لا مو خايفه ...

فارس ابتسم بعجرفه: اشوفك ترتجفين ..اخاف اخليكي تبردي

رغد: لا تخاف ..ممكن تخرج من بيتي وتبعد عني...

فارس رفع حاجبه ببرائه : ولو احنا اصحاب وقراب من بعض مابيننا دا الكلام تو تو تو زعلتني يانايف ...اقصد انثى نايف !! امم اكيد في اسم يناسب اكثر من نايف ...

رغد عصبت وهي تحي بذل : لا تتمسخر اكثر ..هذا الشئ راجع لي.. لي ماخلتني اموت وكشفت حالي لييييش

فارس بقسوه: انتي الي حطيتي نفسك بين الذياب الي تنهش ولو ماكشفت حالك كان انتي ميته ...مو فارس الي يشوف انسان يموت ويجلس يتفرج

رغد بقهر: بس انا قلت لك اتركني ليش تتدخل بحياتي ...انا خرجت منها وقلت لك انســــــــــــى نايف ..

فارس بعجرفه ومتقصد يكسر نفسها المعتده بها :انا نسيت نايف ..الي قدامي مو نايف صاحبي... نايف مات بالنسبه لي الي قدامي بنت كذابه منبوذه ومفلوته اهلها مادرو عنها ....

رغد رفعت يدها وصفحعته كف جامد ماتدري كيف تجرئت وضربته بس كلمه "مفلوته اصابت صميمها وكرامتها وشرفها " : احتــــرم الفاظك انا اشرف من الشرف نفسو حظي المعثر حطك بطريقي ...

فارس مسح خده وهو لحد الان مو مستوعب الكف الي تلقاه ...
ومن من ؟؟

من بنت مخادعه ..غاويه ..دخلت حياته بهيئه ولد ...
صارت صديقه بشخصيتها كشاب بل من اعز اصدقائه .....بل كانت نصفه الاخر ولم يشك لحظه بها ....مخدوع لاكثر من ثلاثه اشهر ...

حقيقه مره ومجنونه اكتشافه لانوثه طاغيه تحت ذلك الثوب الابيض ....
مع ذلك ابى ان يكون نذل وانقذ حياتها ...
وبدلا من ان تعترف بااخطائها وتعتذر لخداعها تكافئته بااكتشافه لحقيقتها واول صفعه على خده ...!!!
مو الصديق الوفي ...بل امرأه غريبه الاطوار ..

رغد وهي تنتفض من شده الانفعال : انا محترمتك وعارفه اني غلطت بحقك بس مو من حقك تهينني

فارس غرس اضافره بكتفها هو منفعل اكثر منها الكف الي تلقاه خرجه من طوره : احمدي ربك اني مو شرس وولد شوارع والا كان قطعتك بااظافري على كذبك وتصرفك الاعوج الي سويتيه ما ينغفر .....
عشان لا اتهور الان حطيت عشرتنا بالشهور الي فاتت قدامي رغم انك ماتستحقين بكل وقاحه تمدين يدك وانتي الغلطانه ....
لو مو مره كنت كسرتها كيف تتجرءين تغشيني انا فارس الـ........ وتستغفليني ..تضحكين علي ...ياخباثتك ...

رغد حست بالم مكان الجرح وصرت على اسنانها جرحها نزف من حركتها الكثيره وانفعالهاا : اصصصص ولا كلمه مالك حق تقول لي خبيثه انا مااجبرتك تضل معي انا كذبت صح بس مااذيتك كنت معك بكل شئ وماكنت ضدك شغلي سويته احسن من الف رجال عندك وعشان مااكون خدعتك قررت ابعد عنك .. انا تركتك واستقلت من شركتك
انت الي لاحقني وتدخلت بحيااتي الخاصه ...

فارس كان بيرد بس لا حظ الدم على لبسها مارد على كلامها قرب اكثر منها وحط يده مكان الجرح ..بس هي دفعته برعب ...

رغد: انت شتسوووي ...

ماسمع لها وثبتها على الجدارلاحظ ان جرحهاا ينزف بغزاره ولازم له ضماد بحكم خبرته بالاسعافات الاوليه...

بحركه سريعه شال الاب كوت الي لابسته وبان جسدها فالاعلى الملفوف بالضماد "الشاش" كان الضماد لونه احمر بسبب الدم الي نزف ..صحيح صدرها كان مغطى بالشاش بس حست بخجل واحراج فضيع لما شال المعطف الابيض وحاولت تسترجعه منه .....

رغد مكشره ووجهها احمر كالدم خجلاا : بعد عنــــــــي شيل يدك ياقليل الحيااا لا تطالعني الله ياخذك عيييييب

فارس بهدؤء ولا كاانه يسمعها سحبها بقوه من يدها وحاول مايوجعها بمكان الجرح رغم مقاومتها لكن جسده اقوى بحكم رجولته بالنسبه لا نثى..

بااهتمام بالغ شالها بين يديه وهي تمشخه فظهره وتصرخ فيه تبغاه يتركها : اتركنـــــــــي ياكلب ايش بتسووي ياحيـــــــــــوان ..نزلنـــــــــي

فارس توجع من خربتشتها لظهره بااظافرها وحس بخدر بكتفه لانها عضته بقووه وشراسه : اتركني والله اصرخ والم الناس عليك ياقليل الحياا نزلني اطلع من بيتي

فارس قبص معصمها بقوووه لانو وجعتو بعضتها وماتحمل صرخت وتحول مكان قبصته لنيلي مزرق : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه الله يحرقك عورتني يا متوحش يالئيم

فارس كشر : الي سويتيه مو قليل اصصص لا تتعبيني....

سدحها وثبتها على السرير رغم مقاومتها وصراخها الي ماتجدي بسبب الوجع الي تحس فيه بجرحهاا ... لكنه مااهتم ابدا كشف على الجرح وبدا ينزع الضماد عنها : لا تتحركين عشان لا تنفك الخياطه جرحك عميق ..

رغد رفسته برجلها وهي تلعن وتسب فيه : بعـــــــــــــد يالي ماتستحي ياحقيـــــــر كيف تتجرء تمسكني وتناظرني ...

فارس عصب ومو قادر يتحملها اكثروهي تجرح فيه وتهينه حس كرامته فالتراب وهو الي ماينقال له الا حاضر وامرك حب يرد لها الجرح ويهينها مثل ماسوت : انكتــــــــــــــــــــــــمي
الي يشوفك يقول اني بااغتصبك... !!
كل الي بسويه بعالج الجرح الي فيك واذا على النظر مااثرتي فيني ولو شعره انتي بنظري ولــــــــــــد مافيك جنس الانوثه ولا شاب ماراح يتأثر حتى لو شافك مثل ماربي خلقك........لانك معدومه الانوثه
مثل مااخترتي تكوني ولد

حست انه طعنها باانوثتها الباقيه ..كلماته جرحتها بالصميم
وكاانها عديمه الجمال وماتسوى ....ولا تلفت نظر انسان لها ....
كاانه يقول لها انتي ولا شئ ....
احساس متناقض جدا ماتبغاه يجرحها ما تتحمل وبنفس الحظه تبغاه يبعد حتى ماتضعف امامه ..

تحبه وهذا الي متعب قلبها .. ماتبى تبين انها ضعيفه هي رغد القويه الي مايهزها الف من فارس وولد ادم ....

....فعلا انا ولد ليش حسيت انه الكلمه مزعجه ....
هدئت بين يديه بعد جملته وهو حس بلذه الانتصار عرف كيف يسكتها ويكون هو الطرف الغالب لاحظ لمعه بعينها وهي ملتفته عنو ماتبغاه يشوف وجهها ...

نعم هذه دموع بعينيها ...
فتاتي تبكي وانا سبب بكائها ...
لكنها تستحق ان تبكي وتتجرع الالم ...
مافعلته شنيع بحق نفسها وبحقك ...
لقد استخفت بك ايها الفارس لماذا تحزن عليها ...

فتاه تحدثت مع الاف الرجال ...كانت رجلا بحق.... كذبت عليك..
ماذا ترتجي منها !!
لايمكنك الوثوق بها بعد الان ....لماذا لا تترك هذه المتمرده ....

,لا,

يجب ان القنها درسا ...
يجب ان اعرف كل ماتخبأه ..
لن يرتاح لي بال حتى اكشف غموضكي ياقطتي المشاكسه ...

كان الجرح ينزف وشكله موجع...
كان ينظر لجسدها المكشوف لكن همه هو الالم الذي تحس به الان
لم يفكر بوضعها امامه كاانثى ...انسانيته تغلبت على كل شئ
وكاانه طبيب وهي مريضته الصغيره ...

حتى الرجل يتألم منه فكيف بهذه الانثى ان تتحمل ..
لابد انها اقوى من ما ظننت ....من انتي يافتانتي ؟؟لماذا كل هذا الغموض ولماذا اشعر انك بعيده جدا ؟

حس قلبه وجعه وهو يشوفها تداري دمعتهاا وشهقاتها المكتومه..كان لازم يقول الي قاله حتى تهدأ وتفهم هو ايش يبغى منها وماتخاف يكون تفكيره بشئ اخر غير علاجها ...

مع انه كذب بكل حرف قاله لها ...
كيف لا وهي من سكنت احلامه كل تلك الفتره ...كانت كحلم عجيب
لو لم يتعرف بها لما احس الان بكل هذه المشاعر الغريبه تجتاحه
لكانت فتاه اعجب بها فقط ....
الادهى انه خالطها ..عرف الكثير عنها اقتربا من بعضها كثيرا حتى لم يعد يتخيل ان يستمر دونها كـ"نايف" لكن بعد اكتشافه اصبح كالتائه الاان بما يحسه ... ضلت غامضه رغم كل ماعرفه عنها............

كالتؤام كنا ايتها المتمرده ..كيف تصدقين ماقلته وانتي تعرفينني ...
لدرجه شكوكي بنفسي بسببك يا ماكره....
مستحيل ان يراكي أي شخص ولا يتأثر ..حتى النساء ان رئينك ستؤثرين بهن ..فكيف بشاب مثلي انا يافتاه القمر ؟!!

غير لها الضماد وحط لها ضماد اخر استغرب سكونها وعدم اعتراضها ..لفه الضماد وربطه حس بااهه طلعت منها لما ضغط على الجرح ...انهى تبديل الضمادات لهاا وجلس بجانبها وهوا يرى اثار الدموع على خديها وانفها الاحمر كاانف الارنب ....كانت فاتنه حقا

كم انت اعمى يافارس ....كل تلك الفتره ولم تشك ابدا ..
لم اكن انا لوحدي كلهم لم يشكو بها حتى والدي ....لكن انا كنت قريبا منها ...كنا متلاصقين وقضيت معها جل وقتي ...

نمت بمنزلها ولم اشك للحظه ...
بل عاتبت نفسي لمشاعري الغريبه تجاهها ....

تذكر ...كيف لم افكر بهذا؟؟؟
يالهي .....هذا غير معقول ..كيف غاب هذا عن بالي ...
لديها اخت ............ لكن اين اختها ؟؟
هل كذبت بهذه ايضا ام ماذا ؟

يالهذا الغموض ؟ يجب ان تخبرني كل شئ ؟ يجب ان اعرف ؟
انها ليست عاهره !! وليست فتاه حقيره !! هناك سبب قوي لكل ماتفعله ؟ لا يعقل ان يكون من فراغ ؟ هناك حلقه يجب ان اعرفها ؟

وجودها بجده بتلك اليله ؟ انتقالها الى هنا؟ تقمصها لدور فتى ؟
عملها الغريب ...وتحفظها؟

الاوراق الرسميه التي لا يمكن التشكيك بها ؟ وبها صورتها كشاب ؟
يالهي ماهذا الغموض غير معقول يجب ان يكون هناك تفسير مقنع لكل هذا احس اني سااجن فعلاا ....

حس انو محتاج يفهم طالع فيها كانت تطالع السقف وكاتمه شهقاتها باين عليها تفكر بشئ ...ربما حل للفرار منه ...نظراتها تقول له
"دعني ارحل "
لن اسمح لها... لن ترحلي ابدا وانا موجود .....

فارس بهدوء وبداخله عواصف: اذا حسيتي ان الوجع خف ..تكلمي احنا بيننا كلام كثير ...

رغد بصوت متهدج من كثر البكاء: مافي شئ نقوله .. ادري اني غلطت عليك يوم خبيت مو استخفاف فيك بس الظروف تحكم الانسان .....

فارس بفضول قاتل: ايش الظروف الي تخليك تكونين ولد ...ليش انتي غامضه ...ايش اسمك اصلا وليش قررتي فجأه تبتعدين ؟

رغد بهدوء: ماااقدر اتكلم ....انا اسفه فارس على كل شئ وعلى سبي لك انت ساعدتني يجزاك ربي خير.... كمل معروفك واتركني اعيش حياتي ...واذا بقى لغلاة نايف عندك شئ انسى وجودي ولا تخبر احد وماراح انسى جميلك هذا ......

فارس حاول يستفزها عشان تتكلم : ماكان هذا كلامك قبل ..وين نايف الي اعرفه احنا كنا ما نخبي عن بعضنا شئ ...
"بدون اهتمام" وان طلعت بنت ايش تغير يعني انا راح انسى الي سويتيه بس لي حق اعرف الاسباب هذا ابسط شئ ...

رغد حست الغصه تقتلها تكلمت بصدق وماكذبت بحرف قالته: مااقدر فارس اعذرني ..انت تعرف انك تعني لي الكثير والا ما كنت رافقتك رغم انو خطر علي انك تكشفني ...
مع كذا حسيتك غير عن الشباب الباقين حسيت فيك الخير
منت لعاب وماراح تأذيني حتى لو عرفت حقيقتي بيوم من الايام...
لانك انسان تخاف ربك صح تغلط بحياتك ومحد منا مايغلط بس السبب كان رفقتك لاصحاب سوء
"تقصد طارق" وانا عاشرتك انت وخالد وعارفه طريقه تفكيرك لنا اكثر من ثلاثه شهور مع بعض...

فارس بجديه وهو مبسوط بكلامها عنه : طيب مادامك عارفه اني غير ليش ساكته ..خايفه مني ..خايفه ااذيك ..انتي وقفتي معي مواقف ماراح انساها ..كنتي صديق حقيقي لي....
مع اني رحت بمشاكل وخطر منتي مضطره تساعديني بشئ مع كذا ماتركتيني بااصعب لحظاتي انا مو نذل وانسى ...
بس انا عاتب اني كنت مخدووع كل الفتره الي فاتت ....

رغد نزلت دموعها رغما عنها حاسه بضغط نفسي من موقفها الان ومواجهه فارس العنيفه لها وهو يحاول يخترق حواجزها بكل انواع الاسلحه: ماكان بنيتي اخدعك والله ..بس لا تضغط علي ماقدر اتكلم ..

فارس تمنى يمسح دمعتها بس تكلم بقسوه واسلوب شككها بنفسها : ما كان هذا كلامك قبل ...تذكرين كلامك ...قلتي فارس احنا اكثر من اخوان وماراح يفرقنا شئ ..لعلمك انا شفتك قبل لا اتعرف عليك كولد ..

رغد حبست انفاسها وساكته تطالعه ..حست الدم نشف بعروقها ...ياترى ايش يلمح له سكتت تنتظره يكمل ........................

فارس بنظرات يدرس ردت فعلها: بيوم رحت عرس رفيقي بجده وكنت بره القصر وقتها شفت وحده خارجه من القصر وتركض ....ماشفت وجهها زين بس ظلها مع القمر حفظت تفاصيله .....

رغد فتحت عينه وهي مو مصدقه الي تسمعه .......

كمل متجاهل ردت فعلها الي اكدت له انه على حق واخيرا حس انو مشئ بالطريق الصحيح لمعرفه الحقيقه : كنت اظن اني اهلوس وتناسيت وقلت اكيد اتحلم ...
بس لما اطلق راكان علي النار وكنت بحاله هذيان كنتي قدامي وتكلميني صح ماسمعت الي قلتيه ..بس حسيت فيك ...كنتي تبكين وتناديني ..
جاني الحلم القديم ..نفس الهيكل ونفس الظل..
استغربت ليش بالذات بهذا الوقت .......بس بعد مااكتشفت الحقيقه بدأت اتذكر شوي شوي.. عرفت ليش ....انتي نفس البنت لا تنكرين هالشئ ....

رغد سكتت مصدوووووووووومـــــــه ...
ماذا تقول الان ....الفارس يحلل ويبحث ....
لم يبقى الان يربط الخيوط ويكتشف من تكون ....
لقد جائت لحظتك وانكشف سرك الان كشفه فارسك الذي حلمتي به سرا وكنتي صديق له جهرا ...

ماذا افعل ...يالهي ماذا افعل ...

تأكد لفارس الان كل شئ ردت فعلها خير دليل انه اصاب الهدف بقي ان يستدرجها بالكلام لتعترف ...يجب ان يكسب اولا ثقتها حتى تحكي له كل مايرغب معرفته ....

فارس بتحذير : ممكن ذحين اعرف مين انتي ؟ ومين نايف الي منتحله شخصيته حتى بالاوراق الرسميه ؟؟























يــــــــــــــــــــــــــــتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2013, 01:56 PM   رقم المشاركة : 115
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


الرنيـــــــــــــــــــــم

لمت نفسها ولبست عبايتها وهي حاسه انها ميته ميته....
بندر عصبي وحار ماعندو تفاهم اااااااااااااااه لو جهاد كان حي كان قدرت تقولو قدرت تتفاهم معاه بس بندر مستحيل يفهم مستحيل .......
خرجت من الغرفه شافت الممرضه واقفه جات وقربت وهمست بااذنها "انا عارفه انك مظلومه وباين من وجهك اذا تبين اهربك "

رنيم ابتسمت بشحوب :مشكوره بس مافي فايده لو رحت اخر الدنيا راح يلقاني ويذبحني

الممرضه حزنت عليها وربتت على كتفها : الله يستر عليك يابنتي ..

رنيم من قلبها امنت وهي تفكر باامها ...ياترى امي فيها شئ
اكيد تعبت بسببي ....اه يارنيم هوا الي انتي فيه سهل
انتي جبتي لهم بلوه ولنفسك ..انتي وطيتي راسهم ...
اااااااااااه ياليتني مت ياليت ولا عشت هاليوم ...ليتني مت ...

ويدها تتحسس بطنها ...كان راح يموت طفلي ..
ابني الي ماتمنيته ابدا ..طفل عبدلله ...نتيجه غلطه وسبب دمارها ...
ليش مامات ليــــــش ...

لو مات كان اهون علي ...كنت حليت مشكلتي
شكل ربي كاتب اني اولد هالطفل ..اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض ...
ربي انت اعلم بحالي اختر لي الخير واحميني انا امتك ملتجأه لبابك مظلومه مقهوره ولا لي احد سواك ...

خرجت ولقت بندر واقف ينتظرها تقدمت وهي مرعوبه حست بيده الي سحبتها وجرتها بكل عنف لدرجه حست كتفها انخلع من مكانه ..تمتم بكلمات تخجل حتى تفكر فيها .......انا استحق هذا ...

خرجو من المستشفى دخلها السياره وسكر الباب طالعت تدور امها ..بس مالقتها ..وينها ؟

رنيم : وين امي ؟

بندر بهدوء وهو يصر على اسنانه : لا تسألين امي لو ماتت اعرفي انك انتي السبب انكتمي ماابغى اسمع حسك لين تعلميني اسم الـxxxx
الي حامل منه يافاجره ....

رنيم حست كلامه طعنات ...انا فاجره يا بندر ...فاجره ...
والله انك ظلمتني يااخوي ..ظلمتني ... وماانصفتني ولا فكرت اني ممكن اكون ضحيه ...حسبي الله على الي كان السبب
حسبي الله ونعم الوكيل ..

سكتت تداري دموعها ...شكل نهايتي على يدك يابندر بس ماراح اموت لحالي ..راح اخليك تندم ياعبدلله وماتتهنى بحياتك ....

وصلو البيت بعد ربع ساعه ..فتح بندر الباب بعصبيه وكاانو كان ساكت بس لانهم بمكان عام والان راح يبدى مشوار عذابك يارنيم ...

فتح الباب ونزل راح لجهتها وفتح بابها بقوه ..سحب يدها وجرها
رنيم :ااااااااااه وجعتني

بندر دفهاوهو شايفها تتوجع وتمشئ بصعوبه : انكتمي وامشئ عساك للقبر اقرب ونفتك منك ..

سحبها لداخل البيت وهي تبكي من عنفه : اااااااااااه بندر بمووووت بطنـــــــي ااااه

دخل بها للغرفه ورمها بقوه على الارض سمع اااه توجعها وحس بلذه تعذيبه لها ولسه ماشفاه فيها

رنيم مسكت بطنها وهي حاسه انها بتموووت من الوجع وقف بوجهها بندر بعد ماقفل الباب ...

بندر بوجه يكسوه الغضب ارعبها منظره ونظراته ..: يالله تكلمي اني حامل من مين ياحيوانه ..من الي ضحك عليك ولعب براسك

سكتت وماردت عليه ما تبغى تقول عبدلله خايفه ..كانت مصممه تدخله العبه انتقاما منه بس بااخر لحظه قررت السكوت ....خافت بندر وعبدلله يتذابحون وامها تروح فيها ...
قررت تسكت لحد ماتفكر بحل مناسب ..

بندر خرج ورجع بعد دقيقه وبيده شئ ......



كان ســــــــــــــــــــــــــوط !!




اول ماشافت السوط بيده تشهدت على روحها ..بدا فعلا العذاب ..قرب منها بندرصرخ بوجهها وهو يجر شعرها لفوق لدرجه حسو بيتقطع بيده : بتتكلمين واالا اخلي السوط يلعب على ظهرك هذا حدك وانا الي بطبقه لين تنطقين من الكلب الي لعب عليك

رنيم صرخت بوجع:اااااااااااااااه شعررري اتركني بمووووووووت حــــــــرام عليك انا اختك

بندر: يارب تمووووووووتين انتي تعرفين الحرام انتي ؟عساك لجهنم تلمك ياقليله الحياا من ابو الولد انطقــــــــــــــــــــــي ...

رنيم : .........................................

رفع بندر السوط وبدا بجلد السجينه... وهو يسمع صوت صراخهاا ووجعها كانت دموعها تنزل وهو يضرب على ظهرها ورجلها وكل جزء بجسمها وهي مغطيه وجهها عشان مايتأثر بالسوط....
جلدها بدون رحمه او شفقه متجاهل كونها حامل المهم يطفي نار قلبه ....يتمنى انها تسقط فعلا وهو كل مره يزود من قوته

رنيم بكت وتحس نيران على ظهرها :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه بندر تكفى ااااااااااااااااااااااااااااااااااه لا تضربني مـــــــــــامــــــــــــا الحقيييني

بندر ولا كأنو يسمع انسان بدون احساس "جلاد" .............................


رنيم : اهــــــــــــــــــــــــــــــى بــــــــــــــــــــــــا بــــــــ ـــــــــــا ااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه

بندر كمل جلده لها : من ابوووووووه... من ياكلبـــــــــه ..

رنيم بكت وصار السوط معلم بجسمها : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اتركــــــــــــني حرام عليـــــــــــــــك

بندر نزل السوط ووقف جنبها رفع وجهها بيده بقوه وصار يلطمها كفوف على وجهها وهو شاد شعرها ......

حست نهايتها قربت كثير والدم ينزل من فمها :ااااااااااااااااااااااااااااه

بندر بقسوه: قووووولي والا والله اذبــــــــــــحك مين هو ميــــــــــــــن ؟

رنيم حست انها مو قادره تتنفس خلاص الاكسجين اختفى من الجو والرؤيه بدأت تنعدم نطقت بااسمه وهي حاسه انها انتهت"مادام راح اموت هذا انتقامي ياعبدلله تموت معي" : عــــ ـــــ ـبد الـلـ ـه

وقف بندر ضرب وهو يشوفها تتأوه مغمضه العينين بين يديه كجثه هامده
مو مصدق...
مصدووووم فعلاا ...هل قالت عبدلله
مافي فالعائله الا عبدلله واحد ........ولد خالته

بندر شد شعرها اكثر : عبدلله ميـــــــــــن انطقــــــــــــــــي ياكلبه

رنيم وهي تشوف الدنيا ظلاااام ماتبغى تنضرب اكثر خلاص جسمها مو متحمل ...: ولـ ـد خالتك

بندر ظنها تكذب مو مستوعب ولد خالته يسسويهااا: لا تتبليــــــــــــــــن عليه ياxxxxxx من الحقير ميــــــــــــــــــن ...

رنيم مو حاسه بشده لها تسمع الضوضاء فقط : والـــله ...عبـ ـدلله

وقف بندر ضربه لها وهو مصدوم طاح السوط من يده هو مو مصدق
مو معقوله رنيم تكذب وهي عارفه انها بتموت ...
تركها وهي من تركها فقدت الوعي ...

حس بالنار تستعر بداخله ..عبدلله ..عبدلله
نبض عرق برقبته بعصبيه ..ليــــــــــش طيب ليــــــــــش
يعرف انو عبدلله خطبها اكثر من مره وهي الي ترفض ...
بالنهايه تحمل منه ...من ولد خالتها
وبدون زواااااااااااااج !!

وقف وهو معمي من العصبيه حس انو راح يرتكب جريمه بولد خالته مايشوف قدامه الا عبدلله ميـــــــــــــــــت ...















بيت طــــــــــــــــارق

خرج مبسوط بعد ماحس انو سوا اهم عمل بحياته كلها ..اخيرا انكسرت كل الحواجز ومافي شئ مخبيه عن اهلوو
احساس راائع وجمييل ...

شاف هديل ماشيه ومتغطيه بجلال احتياط وجود اخوه ابتسم لها وباس راسها : حبيبتي سلمتي على امي ؟

هديل برهبه وخوف: لا لسه ....والله خايفه ...

طلال طمنها: لا تخافي امي طيبه وراح تحبينها ياقلبي روحي لها دحين

هديل : طيب انا بروح اسلم عليها دحين ادعيلي

طلال:هههههههههههههههههه لا تخافي ماحتاكلك

هديل بلعت ريقها وتوجهت لغرفه ام طارق وطلال راح لغرفه عياله واخوانه "راما ورامي وايلان وعزوز" ...

حطت يدها على الباب وبتردد قرت الايات والمعوذات ودعت ربي يعدي اليوم بخير ..دقت الباب بشويش ...

ام طارق: تفضل ..

مسكت مقبض الباب بتردد ودخلت الغرفه ..شافت ام طارق جالسه على السرير تقدمت وهي مرتبكه ونظراتها بالارض ..وقفت قدامها ورفعت راسها شافت وجه ام طارق الي هادئه ..
قربت وباست راسها ويدها بااحترام : مساك الله بالخير عمتي ..

ام طارق ابتسمت وعجبها ادب كنتها : مساك الله بالنور يابنتي

هديل جلست جنبها وهي مبتسمه : شلونك وشخبارك ..؟

ام طارق: الحمدلله ..بخير انتي كيفك وكيف عيالك ؟

هديل بحيا نزلت راسها : الحمدلله ..طلال يتكلم عنك كثير والله حبيتك من كلامو عنك عمتي...

ام طارق حست بسعاده من كلامها : تسلمين وطلال خبرني عنك كنت اتمنى والله عرفت من زمان وانا الي زوجتكم ..

هديل مسكت يدها: ادي انك زعلتي على طلال ..بس والله ياعمتي طلال يحبك وماكان بيزعلك ..وانا مستعده اسوي أي شئ يرضيك "نزلت راسها" حتى لو كنتي ماتبيني

ام طارق شدت على يد هديل : لا يابنتي بالعكس انتي مالك ذنب بشئ هذا نصيب ويمكن خيره وانتي حبوبه وطيبه ومبين من كلام طلال انو يحبك وانتي مثل غرام ومرام عندي ..

هديل ابتسمت وباست راسها: الله لا يحرمنا منك عمتي ريحتيني بكلامك

ام طارق : وشلون امك واهلك كلهم ..

هديل : الحمدلله كلهم بخير وامي تسلم عليك هي باايطاليا واحنا بعد راجعين بعدين نكمل هناك

ام طارق بحزن: الله يوفقكم ويسعدكم دوم انا عارفه اني مقصره مع طلال وهو حكى لي كل شئ صار معه احسه ماراح يحبني بيوم..

هديل: لا تقولين كذا ياعمتي طلال يحبك ويغليك ومن حبه لك ماحب يزعلك بشئ ومستعد يسوي أي شئ عشان ترضين عليه وانا بعد مثله ...

ام طارق عجبتها هديل وكلامها مبين عليها سنعه وبنت ناس متربيه : تسلمين يابنتي الله يسعدك معاه ومع عيالك...

هديل: امين عمتي ويسعدك يارب

ام طارق : امين ..."بتردد" امم لا تقولي عمتي قولي يمه احلى اا مايضايقك

هديل فرحت: بالعكس والله اني اعتبرك امي... وتمنيت اقولك يمه

ام طارق ضمتها وهي تبغى بدايه جديده لكل شئ : وانتي بنتي وان شاء الله ترتاحين معانا


وقفو الثنتين وام طارق طلبت تشوف احفادها .......................




















ايطـــــــــــاليـــــــــــــا

بشااير

صحت مبكره استعداد للعوده للجامعه واياد مثلهاا طبعا لبست ملابسها وتكشخت خرجت متجهه لغرفة اياد كان الباب شبه مفتوح شافت اياد على غير العاده جالس يتكلم فالجوال استغربت لانو من فقد الذاكره ماصار يكلم احد ....عشان ماينحرج ..

قربت بتسمع ايش يقول بس سمعت صوت من خلفها ..التفتت شافت ام اياد واقفه : صباح الورد ياقمر

بشاير ابتسمت: صباح النورر خالتو

ام اياد: رايحه الجامعه صح ؟

بشاير: ايوا جيت اشوف اياد نروح مع بعض ..خالتو ليش ماتحكي شامي احس حلو عليكي

ام اياد:ههههههههههههههه عادي احكي وقت اخي موجود بس تعودت كمان على الهجه السعوديه

بشاير: انا احب اتكلم شامي ...ولك يؤبرني ابن عمي شو بحبو هههههه

سمعت صوت خلفها : ولك تؤبرني انتي بنت عمي شو حلوه وبتطيري العئل مع هالصبح... صبااحك قشطه

ام اياد ضحكت وبشاير انحرجت قرب اياد وسلم على راس امو وسلم على بشاير مصافحه ...

ام اياد :ههههههههههههههه ولك مابدك تبطل اياد خجلتها للمخلوقه

اياد:ههههههههههههه ماما مافيها شئ مو هيا قالت يؤبرني ابن عمي ههههه

بشاير وجهها ولع احراج : انا استناك بالسياره ....
نزلت بسرعه وهي مستحيه من كلمتها قدام اياد وامه ...حست بالخجل اكثر شئ من ام اياد ....لانو خجلها قدام امه ...

ام اياد قرصت اذن اياد: يامحتااال انبسطت هلأ لما خجلتها لبنت عمك

اياد:ههههههههههههههههه ماتهتمي ماما هلأ بتشوفي راح تحكي طبيعي كتير هي خجوله بس بتتعود "غمز لها"

ام اياد:ههههههههههههههههههههههههه الله يحرسكم

اياد: امين "ارسل بوسه فالهواء " بشوفك المسا يااحلى ام ...

ام اياد: الله معك ...

خرجو اياد وبشاير للجامعه اياد يحرجها بكلمات مختاره ومدروسه منوو وهو يفكر ويحلل ...وفي موال براسه ناوي عليه ..

ياترى مواله بيسعد بيشو او بينكد عليها ....!!




















عبـــــــــــدلله

وصل المستشفى وهو على نار دخل وسأل بالاستقبال عنها قالوله انو اخوها خرجها عض اصابعه وهو خايف يكون صار لها شئ او بندر سوا لها شئ خرج من المستشفى مو عارف وين يروح وايش يسوي ...

مصيبه حقيقه وقع فيها الان ...
والمشكله الاكبر انو رنيم ضحيه وهو المسؤل عن الي يصير

هي مالها ذنب ابدا الا انها حبته بااخلاص ...وهو كان خنزير وحيوان وماقدر حبها واهانها ..

والان هوا سبب عذابها ومايحصل معهاا ...

اه يارنيم والله احبك وراح اتزوجك وانسيك كل هذا بس اعطيني فرصه ..عشان الولد الي انتي حامل فيه ...عشان حبنا اغفري لي وانا داري اني مااستاهل والله بس حاولي ...

سمع صوت جواله يرن ......كان المتصل بنـــــــــــــــدر ..

حس قلبو يعورو ...اكيد بندر درى بكل شئ ...يارب سترك يارب احفظ لي حبيبتي والله ندمان على الي سويتو ومستعد انا الي ادفع الثمن بس ماتنأذى بشئ انا الغلطان هي مظلومه يارب احفظها لي ...

رد بعد الرنه الرابعه وهو متردد : الوووووو

بندر بجمود: انت وينك ؟

عبدلله بلهع ريقه شكل بندر عرف من صوتو الي مايتفسر : انا بسيارتي ليش فيه شئ ؟

بندر : في كلام بيننا ومايتأجل تعال لي الاستراحه نتفاهم ...

عبدلله حس بخوف مو عارف ايش يسوي بس بما انو غلط لازم يتحمل نتيجه خطأه : طيب ربع ساعه وانا عندك

بندر : طيب

سكر بوجهه وهو موللع منه ناوي ينهي حياته بااي طريقه بس مو عارف كيف يتصرف ..لازم يدفع الثمن لانه تعدا على شرفه
وهذا شئ ماينسكت عنه ابدا

حتى لو كان ولد خالته ......



















رغـــــــــــد الفــــــــــــــارس

حست فعلا انها محاصره فارس وقد كشف خيوطها بقي لها فقط ان تقوم بربطهاا وان تخبره ..
مالعمل ياترى هل اتكلم ام ماذا ؟؟
خائفه فعلا ومضطره هذا فــــــــارس مو أي احد

الفارس ينتظر نتيجه ماستقوله ...وهي تنظر اليه الان
هل تحكي له ...لقد تعبت
لكن ...هو يعرف طارق .....قد يخونها
قد يغدر بها من اجل رفيقه ..قد يخيب املي
راح اروح بمصيبه كبيره ....

فارس تكلم وكأنو حاسس بدوامه افكارهاا : تكلمي صدقيني ماراح ااذيك ...راح اكون بجنبك واساعدك ...

رغد سكتت خايفه توافق ...بس قررت اخيرا تتكلم ...فتحت فمها وهي خلاص راح تعترف بكل شئ بداخلها لترتاح من هذا الحمل الثقيل ....قررت ان تبوح بكل شئ ...كل شئ

فارس متلهف لمعرفه ماستقوله ...الان لحظه الحقيقه ....

رغد ركزت عينها بعينه : فارس انا ........................

ترن ترن ترن ترن


















ادري مو وقت الجرس ياترى من جاء؟؟؟




اخاف..ولآتسألني ممآ اخـاف..
أموت فيك حبا
وأحيا لحبك إيلاف
فعليك ومنك أخاف
فلا تسألني فهذا مني إعتراف
اخاف عليك مما أنت فيه
وأخاف من يوم عنك أغترب فيه
وأخاف مني عليك مما أنا بحبك فيه
وأخاف من يوم نبتعد فيه
وأخاف من يوم نفترق فيه
وأخاف من يوم يموت أحدنا فيه
فألتمس منك عذرا ياسيدي حين أخاف
أحببت فيك الحياة
وأحببت منك الحديث
وأحببت رؤياك حب العفاف
فأنت لي كالغيث للأرض بعد الجفاف
حبيب أنت ومحب....وليس لهواك حد
فأعلم أن عيناي ...لا ترى سواك
فعين قلبي اصابتها الكفاف
أناشدك ياروحا خارج جسدي
أحيا لمرأها واموت لفرقاها
وهبتها نفسي ومنها الطاعه لمولاها
فهل يليق بالحب غير الإنصاف
فلا ملامة علي
حين أخاف
حين أخاف










لو جرحنا
وإنجرحنا
خلنا ننسنا
أو نتناسا
المهم نبدى سنة جديدة
والقلوب فيها متصافية













انتهــــــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــــــــــــارت
الخـــــــــــــــــامس والاربعـــــــــــــــــــــين...

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2013, 09:48 PM   رقم المشاركة : 116
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البــــــــــــــــــــارت السادس والاربعـــــــــــــــ46ــــــــون
الفصل الاول

رغــــــــــــــــــد الفـــــــــــــــــارس

قررت اخيرا تتكلم ...فتحت فمها وهي خلاص راح تعترف بكل شئ بداخلها
لترتاح من هذا الحمل الثقيل ....قررت ان تبوح بكل شئ ...كل شئ

فارس متلهف لمعرفه ماستقوله ...الان لحظه الحقيقه ....

رغد ركزت عينها بعينه : فارس انا ........................

ترن ترن ترن ترن

فزع كلاهما بصوت الهاتف الثابت وهوا يرن ..من يا ترى يتصل بمثل هذا الوقت من ...
.اعتقد انها افنان ..

فارس بدون استأذن شاف التلفون على التسريحه قرب منها و رفع السماعه بيرد
تحت نظراتها سمع صوت رجال : الووو نايف

تنهد وهو باين عليه قله الصبر "من هذا الان؟"
كان بيقفل بوجهه بس رغد سحبت السماعه منو وهي عاقده حواجبها ...

تكلمت بشكل سريع : الووو مين ؟

المتصل: انا ابو صالح ياولدي

ردت وابتسمتها ارتسمت على وجهها انه صاحب الشقه التي تسكن بها ..
وكأنها فعلا شاب اقسم فارس انها فتاه ليست عاديه: هلا عم بو صالح...

العم : هلا ياولدي ..اسف اتصلت عليك بهذا الوقت بس بغيت اقلك تبي ارسل
من يساعدك عشان الاغراض

رغد: لا تكلف على نفسك ياعم جزاك الله خير اغراضي بسيطه
واقدر اتدبر امورها ماتقصر

العم من قلبه: الله يوفقك ياولدي وين ماتروح وخلينا على تواصل

رغد ردت وهي مبتسمه بصفاء ولا كأن مصيبه على راسها:
اكيد يا عم اليله خارج بااذن الله بس اكمل نقل ا....................

بس حست بيد تسحب منها السماعه بخفه وتسكر بوجهه المتصل .
.فصل سلك التلفون بخفه تحت نظراتها الغاضبه ..ورجع واقف امامها ..
طالعت فيه وشافت ملامحه جامده ...

رغد بعصبيه: انت كيف تسمح لنفسك تدخل بخصوصياتي ..؟ مو عيب تقفل بوجهه الرجال ؟

فارس بهدؤء قد مايقدر: انا ماتدخلت وعادي فصل الخط تقدرين تكملين مناقشه هالامور
بعدين لانو في الاهم منها ...

رغد بشراسه: لا مافي اهم من مستقبلي والشئ الي بسويه اعتقد

فارس: بدري على الي تسوينه ..."ماعرف ايش يناديها" اسمعيني ياا .........
انتي حتى اسمك مااعرفه ...

رغد طالعته بسخريه حاسته واقف ووده يفجر فيها من غيظه
وهي تتعامل ببروده اعصاب ماتدري من فين جاتها ....

فارس: المهم انتي لازم تحكيلي قصتك انا ماراح اضرك صدقيني
بس من حقي اعرف طالما كنتي معي كل هالمده ...

رغد تنهدت وبدت تتكلم بهدوء شديد وبنبرتها سخريه لكن مو من فارس
بل من مصيرها وقدرها العجيب : ماشي ..
راح احكيلك ببساطه لاني مو شاطره بحكايه القصص
ومااظن حياتي شئ ينحكى فيه بس بما انك مصر حااتكلم
..انا بنت...

"تحولت نظرتها البارده لنظرات مليئه بحزن مدفون
لاحظها فارس وتحرر شئ بداخله بهذيك الحظه نفس نظراتها لما كان بين الحياه والموت"
كملت:ماتو اهلي ...امي وابويا بحادث سياره قبل كم شهر .
يمكن لهم سنه دحين الا كم شهر ..ماتو الاثنين وتركوني لحالي بهالدنيا ..
مع اني كنت معاهم بوقت الحادث ..

"شردت بذاكرتها لذكرى هذاك اليوم المشؤوم "
ابويا جاته نوبه السكر وتعب رحنا المستشفى .
ماطولنا جلسنا بس لحد مااخذ دواء بعد ماكشف عليه الدكتور ..
قال لو لازم ترتاح السكر كان مرتفع كثير وكنت راح تروح بااغماء لو مالحقت على نفسك ..
امي كانت معايا وانا خفت بهذاك اليوم على ابويا ..
اذكر قلت لامي اني اخاف يبعد زيي اخويا بس امي قالت لاتخافي ابوك قوي واحنا معاه ...

"بعد لحظت صمت تكلمت ودمعتها بعينها حابستها "..:
بعد ماخلصنا قررنا نرجع البيت بس انا ماكنت ابغى البيت وطفشانه ...
قلت لبابا خلينا نتمشى كنت مشتهيه انو نخرج مع بعض كعائله ونغير جوو قبل امتحاناتي....
ووافق بابا لانو مايرفض لي أي طلب ...
بنفس الوقت عجبته فكرتي من زمان عن الخروج ....قررنا نروح على الكورنيش ونتعشئ بره ...

انا فرحت لي فتره ماخرجت مع اهلي ...

"اجهج صوتها وعلت شهقاتها "
بس الي صار كرهني بأي رحله ..كنا مبسـ ـوطين ..
امي تـ ــمزح مع ابويا وانا اقـ ـولهم بطلو وخلو رومنـ ـسيتكم للبيت ..كنا نضحك ومافي شئ
يـ ـعكر علينا مادريت انها اخـــ ـــر رحله بنخرجها مع بعــ ـــض ...
"نزلت دموعها وغرقت خدودها ..سكتت تاخذ نفس ..ذكرياتها شجيه
فارس حط يده على خدها ومسح دموعها بااطراف اصابعه وهو حاسس بالوجع
الي تعانيه لانو مرسوم على وجهها" ...

طلعت شهقه مكتومه منها وبدت كمل بعد مابعدت يد فارس ومسحت وجهها :
واحنا فالطريق كانت في سياره متجاوزه وابويا ماانتبه لها ..
صــ ـــدمنا فيها صدمه قويه ...واحترقـــ ــــت السياره
"صرخت فيه " ماتووو مااتو الاثنين ماتوو وتركوني لحالي بهالدنيا ..
ماتو بيوم واحد قدام عيــــــــني ..وانا مامتت ..مامتت

حس فارس باانهيارها وكأنها تعيش الحادث بهذه الحظه قرب منها يهديها
وهي تبكي وتصرخ وشكلها يوجع القلب :اااااااااااااااااااااه ياليتني متت
انا الســــ ــــبب ياليتني ما قلت خليــنـ ــا
نتمشــ ـــى انا اللي كان لازم امــــــ ــــــوت انـ ــا ..

لمها لصدره يهديها ..مسح على ظهرها وهو يهمس لها بكلمات تهدئها وتقويها
وهو شفقان على حالهاا لو كان مكانها ماكان يعرف ايش يسوي
هو مو بقوتها الي خلتها تتحمل كل هذا وهي بهذا السن:
اهدي انتي مو السبب بشئ ..هذا قضاء وقدرمكتوب علينا قبل لا نخلق ..
مكتوب ولادتنا وحياتنا سعادتنا ...وشقائنا ..بهذي الدنيا
وحتى وفاتنا متى تكون ..كل شئ مقدر ومكتوب ومامنه مهرب ..
عشان كدا ندعي انو ربي يحسن خاتمتنا واهلك ماتو شهداء
المفروض تفرحين لهم لان الشهيد بااذن الله فالجنه ...
ربي كتب يموتون بهذيك الحظه وهذيك الساعه وانتي لسه بقي لك عمر
لو مهما صار لك كنتي ماراح تموتين الا باليوم المكتوب عليك ..
حتى لو ماخرجتو كانو حيموتو لو بالبيت ..خلاص عمرهم انتهى...
ادعي لهم بالرحمه ولا تسخطي على قدر ربك ....خليك انسانه مؤمنه
انتي قويه وانا عرفتك من الفتره الي كنا فيها ..

رغد ودموعها كشلال تكلمت بضعف وهي متمسكه فيه هدئت من كلماته وحست بشئ من الراحه :
بس ماراح اشوفهم انا ضايعه بدون وجودهم والناس ما ترحم ما ترحم ...

فارس لمها اكثر لحضنه شربها كاسه مويه لان باين عليها عطشانه
وصار يهديها ويحلي الحياه لها ...
حكى لها انو ماراح يتركها وكلمات تهدئ النفس ..
قراء عليها المعوذات وايه الكرسي وهو يمسح على شعرها ......

عارف الي يسويه غلط وانها مو محرم له
بس شكلها وهي تبكي قطع قلبه حس انو لازم يوقف معها
بهذا الظرف ماتحمل يشوفها ويضل متفرج ..البنت منهاره جداا...

لمها ومسح على شعرها وهي رمت كل حملها الثقيل على اكتافه
وكاانها انتظرت الحظه الي تنفجر فيها بما يكنه قلبها من الالام
لاي شخص خصوصا انو محد تجرأ يسألها عن وفاة امها وابوها ...
الكل قال حادث وماسأل عن التفاصيل ..............

هدءت واستكنت على صدره حست انها لقت اخيرا احد يفهمها ..
.يسمعها ويلمها لصدره بحنان .
يمسح على شعرها ويعاملها برقه وكاانها قطعه نادره يخاف عليها تنخدش ...
استحت من وقفتها بحضنه من غير وجه حق ...
لا زوجها ولا حتى اخوها وهذا الشئ غلط وهي عارفه ....
بعدت عنو وهي بقلبها تتمنى تضل بحضنه للابد .....

كان وجهها احمر خجلا بالاضافه لحمره وجهها من البكاء ..
طالعها فارس : كيف حاسه ...احسن؟

رغد بخجل ممزوج بهدوءها : احسن ...شكرا

فارس بجديه ممزوجه بحنان: عفوا .....اسف اكيد ذكرتك بااشياء مؤلمه بحياتك ....

اذا مايزعجك كملي لي حاسس اني ضعت من كلامك ...

رغد طالعت بعينه ..وبدت تكمل..ومرتاحه انها تحكي له وتطلع كل الي مخبيته من شهور ...
حست انه ماراح يخيبها ...
مجرد احساس وهذا بدد خوفها من غدره المحتمل..

رغد : بعد وفاة اهلي بثلاثه شهور ...جا عمي محمد يزورني ويطمن علي "بحقد"
حاول يبين لو انه خايف علي كيف بنت تعيش ببيت لحالهاا مع انو مااهتم
الا بالبيت الي كنت عايشه فيه ....
اهلي قبل لا يصير الحادث سجلو البيت بااسمي بعد روحة اخوي ..
قال لي انو لازم اعيش عندهم ببيتهم ...
عمي اكبر من ابوي متزوج وعندو ثلاثه عيال وبنتين ..
قال انو ما يصير اعيش ببيته وعياله مو محرم لي .... سكتت ونظرها للجدار ...

فارس حس بفضول يشده لها : طيب كملي ايش سويتي ؟

رغد حطت عينها بعينه : قالل انو لازم اتزوج ولد من اولاده ..وخطبني لولده الكبير ...

فارس شهق بشكل فجعها: انتي متزوجــــــــــه!!

رغد نفت بسرعه مجرد تتخيل هالشئ يجيب لها القرف:
لااااا ماتزوجت..خليني اكمل لك ..بس قبل لا اكمل اوعدني وعد شرف
انو الكلام الي بقوله مايعرفه جنس مخلوق ولا حتى اقرب الناس لك اوعدني يا فارس ..

فارس بثقه: اوعدك مايعرف أي انسان بهالشئ وكأنك ماتكلمتي من الاساس تطمني اسمعك ..

رغد بتحذير: وماتسوي شئ ضد رغبتي بحجه انك عرفت سري
عرفته وكأنك ماعرفتو ..انسااه

فارس : ولا يهمك سرك ببير اصلا انتي ماقلتي شئ من الحين ...

حست ببعض الطمأنينه : كذا ريحتني ...المهم انا كنت رافضه الزواج من ولد عمي ..
ورافضه رفضا قاطعا تعرف ليش؟

فارس بفضول: ليش

رغد كشرت: لانو حقير وسافل وواطي ..انسان خبيث ماهمه شئ بالدنيا الا وناسته
راعي بنات وحرام وكل شئ يخطر ببالك وماخفي كان اعظم بس هذا الشئ الواضح يعني ...

فارس تعوذ من ابليس: استغفر الله العظيم الله يهديه ويصلحه ..
طيب حتى ولو يمكن عشانه شباب وربي بيهديه ماكان لازم ترفضين على طول ...!

رغد عصبت: اقولك مايصلي بالله كيف اخذ واحد يعتبر كاافر الي مايصلي كافر
وهذا لا يصلي ولا يعرف ربه وقته كله قله حيا وسفرات وعربده ..استغفر الله العظيم ..

فارس حسها منفعله وباين عليها حاقده من قلبها: طيب هدئ وكمليلي ايش صار معاك

رغد بجرءه : بعت بيتي لاني عارفه هدف عمي الاول فلتنا وهي بااسمي طبعا ..
فاانا بعتها واشتريت سياره ..
طبعا وبيت عمي مايدرون عن شئ صاحباتي ساعدوني الله يجزاهم بالخير ...

حس فارس انو يشوف فيلم مو حكايه عاديه تمر الكلام الي تقوله مايدخل المخ
وصعب حصوله او حتى التفكير فيه خصوصا
من بنت ماتعدت العشرين شلون تتجرء وتغامر...!

رغد كملت وهي تتكلم باانتصار: قررت اني اهرب منه
واحطه امام الامر الواقع انو في بنت غلبته ورفضته علناً بيوم زواجه .
لانه ماترك لي حل حاولت ارفض بس هو كان مصر يتزوجني

فارس حس انو البنت الي امامه غير طبيعيه ابدا:
انتي مجنونه الي سويته اكبر غلطه مهما كان هذولا اهلك شلوووون تحطينهم
بهالموقف قدام الناس ايش بيقولون عنهم ..
اكيد بيقولون كلام مو زين ولا ليش بنتهم تشرد وترفض تتزوج الا اكيد فيه شئ ..

رغد بعصبيه وندم بنفس الحظه : ادري بس مافي حل ثاني ايش اسوي بالله اوافق واضيع عمري
مع انسان مو مؤهل للزواج وراح يعذبني عشان سوالف مراهقه ؟
"اعترفت" ادري غلط مني وتهور وندمت اني حطيت مرت عمي وعياله بهذا الوضع بس لو حطيت نفسك مكاني بتعذرني..
انا يتيمه وهم كانو بيستغلوني ويغصبوني ولا احد فكر ياخذ برئيي
" بتشفي " يستاهل عمي ويستاهل ولده كمان
هم الي جبروني على هالخطوه المجنونه ماكان قدامي حل انا مضطره
ولا تقول عني حقيره انا عرفت اخبارهم وهم تدبرو امورهم ...

فارس من ورى قلبو: لو حاولتي بس مجرد محاوله وجربتي
ماكنتي يمكن راح تتعذبين مع ولد عمك يجوز كان يحبك بس...

رغد تنرفزت وقاطعته : حبه برص ان شاء الله .
قال يحبني هذا الانسان مايحب الا نفسه وبسسس ..

" ركزت عينها بعينه وفجرت قنبلتها"
واذا تبي تعرف ايش صار بالضبط راح اقولك
انا هربت من طارق بليله زواجنا وجيت على الشرقيه
وبيوم وصولي الشرقيه قابلتك بالتكاسي لاول مره وهذا انت شايفني قدامك ...

لحظه صمت مرت ...عينه متعلقه بعينهاا
ركز عينه فيها .........لا لا لا تفكر حتى بهذا
بدا عقله يستوعب المسأله ..

ليله زواج طـــارق

طــــــــــــــارق

طــــــــــــــــــــــــــــــــــــارق


طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــارق


همس بعدم تصديق يبى شئ يكذب الي يسمعه : طـ ــارق الـ.........

رغد بتأكيد : أي طارق محمد الـ... ... يكون ولد عمي يافارس وخطيبي
واكتشفت قبل كم يوم انه...ربيعك !!

صــــــــــــــــــــــدمه

نعم لقد بدت تتوضح كل الصور وترتبط الخيوط ...
لماذا انتي ...لماذا

زواجها مرغمه ...طارق وكلامه عن بنت عمه
موقفها وهم مراهقين ...
رغبته بالانتقام ...
فتاه خارجه من القصر ...انها هي من دون شك ...
في تلك اليله ...بوقت غريب
عودته للشرقيه ...التقاءه بنايف الشاب الغريب
هروب خطيبه طااااااااارق

ووووووووووو
اتضحت الصوره الان
الاحادث توالت ...والتقى بها من جديد

تراجع خطوات للخلف سقطت كأس الماء من على الطاوله وانكسرت ....
لا اصدق مااسمع
ايعقل ..... خطيبه طارق امامي ..وهو الذي يبحث عنها لينتقم ..

استوعب الان استاقله " نايف " من الشركه
السبب طـــــــــــــارق ...

ياللقدر العجيب ...كم انتي صغيره يادنيا ...
الفتاه التي كنت افكر بها ....خطيبه صديقي الهاربه ...

لم اعلم بحقارتك الا الان ....ياللغباء تتحدث امامي ولم استوعب
الان اكتشفت الحقيقه ويالها من حقيقه ...

فارس ولازل الغموض موجودا ولم ينكشف امامه تماما
هناك الكثير من اسرار لازلتي تخبئينها يافاتنتي ..
لن اتركك حتى اعرفهاا ....سكت لحظه ......

رغد حست فيه تحت تأثير الصدمه : لسه مصدوم صح ادري انك مو مصدق بس هذي الحقيقه ...
عشان كذا انا استقلت من الشركه .....انت وعدتني.. ان خبرتك ماراح تفشي لاي انسان ...
وانا وثقت فيك وخبرتك ..

فارس بجمود: يعني طارق ولد عمك ... طارق نفسه

رغد: ايواا

فارس مسك راسه بين يديه وتنهد همس : ليش ماقلتيلي من البدايه ..
.توقعتي عشانه صاحبي راح اخبره عنك

رغد بصدق: لا ..بس حسيت انو لو سكتت افضل واصلا ماعرفت الا باليوم
الي جاك يزورك فيه بالمستشفى وحسيت اني لازم ابعد قبل لا انفضح
اولا ماحبيت ادخلك بمتاهاتي
وثانيا هو رفيقك من قبل لا اعرفك وخفت تكون بصفه لاني مادري وش قال لكم عني..

فارس : يعني تضنين اني ممكن اكون حقير وسافل واخبره عنك ...هذا الي تتوقعينه مني ..

رغد نزلت راسها تكلمت بجمود : انا انسانه هاربه من الدنيا ماابغى شئ يذكرني بالماضي
البنت داخلي ماتت قتلتها بنفسي وباارادتني..
ومو ندمانه لانه ماكان عندي حل افضل..
وانت قلتها انو ماا اثر بااي شاب ابدا لاني الان ولد نايف هو الموجود امامك ..
انا غيرت حياتي كلها يافارس مااحبيت اكشف لك...
وضعي كان تمام وماحبيت اخربه ..
اعرف انه مستحيل لو عرفت حقيقتي انك توافق تشغل بنت عندك...وتكلمها على انها ولد
اصلا ماراح تقدرتمثل هالشئ ...صح ؟

نزل راسه مايقدر ينكر هالشئ ..

رغد ضحكت بسخريه: ههه وتبغاني اقولك من البدايه ..
لو انك ماكشفتني ماكنت راح اقولك شئ ..
كنت راح استقيل من الشركه وابعد عن المشاكل خصوصا انو ولد عمي رفيقك ..

فارس بغضب: بس انا مو مثله ..لا تقارنيني بطارق .
صح هو رفيقي بس مو معناته اني اوفقه على كل شئ يسويه ...

رغد: والصاحب ساحب ..وانت صاحبه واكيد مثله

فارس مسك عضدها: انا مو مثله وانتي اكثر انسانه عارفه هالشئ
والا ماكنتي ضليتي معي كل هالفتره وكنا قراب من بعض ..
تعرفيني زين "ابتسم" وترى انتي كشفتي نفسك لي من قبل تذكرين...

رغد حمر وجهها وهي فاهمه قصده لما تصوب : ايش جالس تخبص

فارس رفع حاجبه وهو عارف انها ماراح تعترف بالي قالته لو مهما سواا
بس الاهم انو عارف ومتذكر الان هي أيـــــــش قالت .....

فارس بجديه: كلامك غير كثير اشياء ..انا فهمت من كلامك انو ماعندك اخوات ..
مع انك قلتي انو عندك اخت وفي شغله ثانيه ..
من نايف وشلون نفس الصوره بالاوراق ...................؟



يتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2013, 09:50 PM   رقم المشاركة : 117
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

بيت ابو فارس

بغرفه ام فارس ...كانت جالسه وامامها امل وتتكلم معها بموضوع ملكتها على تركي ...

ام فارس بعصبيه : انتي ليش متناقضه ..ماسكتك معاه بالمطبخ ..وزواج ماتبين فهميني طيب ...

امل: والله انتي فاهمه غلط يمه انا دخلت المطبخ وماانتبهت لو ...
ولد اختك الي مايستحي على وجهه ماخرج وجلس يضايقني والا انا مااطيقه

ام فارس : وانا ايش يضمني ماسوا لك شئ شكلكم كان مريب

امل انفجعت: يمه وش جالسه تقولين ...ايش بنسوي بالمطبخ يعني
لا تفكرين بشئ مو زين والله انا وتركي اخوان لا اكثر والا اقل
مدري ليش مو راضي يقتنع ولد اختك اني ماابيه كزوووووووووووج

ام فارس مقهوره من بنتها : بس انا ابيك لتركي
ولا تفكرين لي بسوالف الحب والكلام الفاضي محد بيعزك زي ولد خالتك
ومافي نقاش

امل وقفت معصبه ورفعت صوتها على امها : شنو شنو شنو لا تتحلمي اخدو تريكان
والله امووووووت ولا اتزوج ولد اختك الفااشل

وقفت ام امل وعطتها كف مفاجئ: لا ترفعي صوتك عليا ياقليله الادب
الظاهر ماعرفت اربيك ولازم اعيد تربيتك ولعلمك الي صار ماحسكت عنو
وابوك راح يعرف ويالله انقلعي على غرفتك

حطت يدها على خدها وعيونها غرقت اول مره امها تصفعها كف على وجهها بهالطريقه ...

امل وشهقاتها عليت: تضربيني ..تضربيني عشان تركي ..

ام فارس بعصبيه: واكسر راسك يالي ماتستحين اخرتها ترفعين صوتك علي ..
هذا الي ربيتك عليه ..
فالمطبخ وسكتت عنك بس لا تحسبيني بمررها ملكتك على تركي بتتم غصبا عليك ...

امل بكت وهي مقهوره من امها تكلمت بتهور وطفوله بسبب دلعها الزائد:
انا اكرهــــــــككك انتي ماتحبيني ..ابغى بــــــــــابــــــــــا ...

خرجت من الغرفه تركض ودموعها تجري على خدودها
صدمت بجسم شخص وكان "تركي" دفته :
بعد عني انت السبب اكررررررررررهكك

تركي مسكها قبل لا تمشئ وهو مستغرب دموعها: اشبك تبكين ؟؟؟

امل دفته : انقلع الله ياااااااااااخذك ..

كملت ركضها لغرفتها وهي تبكي ااااااه ياربي ايش اسوي هذولا بيزوجوني الاهبل تركي ..
والله ماافرحهم واخذو وينك يافهد تساعدني زي ماساعدتني اشرد من راكان ...وينك ...

اتصلت على افنان لكن لا رد لقيت رولا تتصل ردت عليها وقالت لها
انها بتقابلها لانها تعبانه ومحتاجه لاحد تجلس معاه ....



بالمقهـــــــــــــى

بعد كلام طارق ونايف طلب طارق من ابن عمه يجي يسكن عندهم حاليا لغرض بنفسه ..
لكن نايف حس انو مو مرتاح للفكره
خصوصا انو ما يواجه بنات عمه ولا مرت عمه وماحب يكون مصدر ازعاج واحراج لعيال عمه ...

قرر يتواصل مع طارق ويبحث عن اخته كمان وهو حاسس انو مقهور من الشئ اللي عرفه
توقع يفرح لما يكتشف عائلته لكن الان لو كان دون عائله كان حاله بيكون احسن ..

طارق وعده انو بيساعده وبيوقف بجنبه دائما وساله السكن اصرعليه يسكن معاه
لكن لا فائده قثرر يعيش بشقه قريبه منهم ويدبر له شغل بالشركه...

افترقوو بعدها ...طارق بيته ..ونايف بيت ابو نادر..

"بيت ام طارق"

ام طارق جالسه مع احفادهاا وهي تكاد تكون اسعد انسانه بهذه اللحظات
هنا اولاد زوجها فتشوفهم دائما وبدت تميل لهم ..
هديل قايمه بكل شئ وتساعد مرام بدبشها بعد ماعرفت بسالفه ملكتها الي بعد كم يوم ..
اما غرام مهتمه بدراستها ومتقبله هديل لكن تعاملها برسميه نوعا ما ...

ام طارق وبيدها عزوزالي يبكي :..بس بس ياعزوزي لا تبكي ياورح ستك ....
يمه هديل ولدك يبكي شكلو مااكل

جات هديل ومعها قاروره الحليب : أي والله نسيت اكله
كانت بتاخذو من مرت عمها لكن ام طارق سحبت قاروره الحليب :
انا ارضعه يابنتي روحي انتي وارتاحي ونامي شوي..
شكل العيال تعبوك ومرام وحوستها..

هديل ابتسمت: لا تخافي يمه انا بخير وعسل على قلبي والله تعودت على الاشقياء هههههههههههههههههههههههه

ام طارق بهدوء: بس انتي الحين قايمه بااربعه مو اثنين ..

هديل حاسه فيها صعب جدا تعيش مع عيال زوجها كل ماتشوفهم راح تتذكر خياتنه لها
قربت منها وباست راسها وكف يدها تكلمت بحنان وابنه صادقه
حستها ام طارق من كلامها: انا حاسه فيك يمه انتي انسانه عظيمه وصابره
وعمي محمد كان محظوظ يوم تزوجك واذا على العيال انتي قلبك كبير
وماتحاسبين غلط الكبار على الكبار ...

ام طارق بغصه: مو قادره احبهم ...او اشوفهم ..اشوف محمد فيهم

هديل تكلمت وهي تحاول تصفي بال عمتها المشوشه :
يمه صح عمي محمد غلط بحقك يوم خبى عليك ..
بس شوفيه الحين فين وين..
مسجون ولقى عذاب اقسى واصعب واكيد حس بالندم على كل شئ صار
واذا عياله ..يمه يمكن هذولا خير من ربي ..
بكره مرام وغرام بيتزوجون كل وحده بتروح بيت زوجها
وعيالك بعد بتزوجينهم يمكن هذولا يكونون مثل عيالك واحسن بعد
افتحي قلبك لهم وحسسيهم انك امهم الي فقدوها وابوهم البعيد عنهم ..
صدقيني بتحسين براحه كبيره انتي حاولي بس
وقلبك طيب مابيقسى على اطفال مالهم ذنب
ولك اجر بعد انك ربيتي عيال مو عيالك ...خليها لوجه الله

ام طارق طالعت هديل وهي تمنت فعلا لو خطبتها بنفسها لطلال
لانها فعلا جوهره مو هي المحظوظه بطلال ..طلال محظوظ فيها ...

مسكت يدها : ياكبر قلبك ياهديل وياطيبته ..وياحظ طلال الي لقى زوجه مثلك ..
سامحيني يمه على كل شئ صار لك والله انك تنحطين على الجرح
وماغلط ولدي يوم اختارك بس انا العمياء الي ماكنت اشوف ...

هديل باست يدها: حاشاك يمه ..
هذا نصيب وربي كاتب يصير كل هالشئ والحمدلله انا مبسوطه وطلال ياقلبي
مو مقصر معي بشئ ومعوضني واهم شئ انك رضيتي عنا
لاني كنت بس ابي رضاك عني وعن طلال ..

ام طارق ضمتها الله يرضى عليك يمه ويسعدك دنيا واخره

دخلت عليهم مرام: انتو وش تسوووون ؟
اعترفووو ..ههههههههههه احضان وحركات لا لا انا اغار كذا ياام طارق

ام طارق: ههههههههههههههه تعالي ياحبيتي

ضمتهم الثنتين لصدرها وهي حاسه براحه نفسيه ماحستها من زمان
سمعت صوت الباب واحد يتحمحم ...

رفعت هديل راسها وانصدمت بالواقف على الباب
..............كان طارق

ابتعدت بسرعه عن ام طارق وركضت للحمام لانها بدون جلال ...
حست بقهر من تصرفه المفروض مايدخل الا بااستأذان لانو مرت اخوه بالبيت ...

ام طارق بعصبيه: ليش مادقيت الباب ناسي ان مرت اخوك بالبيت من الادب تدق الباب ...

تقدم طارق بدون اهتمام ونظره على باب الحمام " اعزكم الله"
شاف عزوز نايم وماحط بال لكلام امه ومرام الي يعاتبونه لدخوله بدون استأذان ..

رفع عزوز بقوه يشوفه "عزوز جميل جداا ماخذ من هديل كثير"
تأمل شكله وتذكر شكل مرت اخوه ...
شعرها طويل وكثيف وناعم وعيون واسعه برموش كثيفه ونظرات قمه بالبرائه
وبشره رائعه حتى جسدها جميل وممشوقه القوام رغم ولادتها القريبه لتؤام ....!
جميله فعلا هنيئا لك ياطلال هذا الجمال...
باس عزوز بقوه وعزوز بدا يصحى من قوه مسكه عمه له وبدا بالبكاء ....

طارق مايحب الاطفال لما يبكو: بس بس بلا دلع

مرام سحبت عزوز منو: فجعت الولد الله يرجك بشويش عليه لسه نونو ..
<طالعت عزوز وبدأت تهدهده >:
بس بس ياروح عمتو لا تبكي دحين اضرب عموو خلاص ....

حولت عينها لاخوها وطالعته بعتب: مدري لما تتزوج كيف بس بتعامل عيالك وانت بهالجفاا

طالعها طارق بسخريه وهو رافع حاجبه قاصد يحرجها : بس انا ادري شلون بتعاملين عيالك
بس تتزوجين شكلك بتصيرين ام حنونه وخالد مابيتعب معاك من اول سنه بيصير ابو ..

اغتاضت مرام وطلعت من الغرفه بيدها عزوز رايحه لغرفة الاطفال..






اما طارق ...تكلمت معه امه وهي عاتبه عليه ...

ام طارق: يمه البيت مو مثل اول اذا بتدخل أي غرفه دق الباب

طارق بصوت علي قاصد يسمعها: يمه مافيها شئ وبعدين هاذي مرت اخويا
مو غريبه عادي اعتبرها مثل مرام وغرام ويوم دخلت على بالي
غرام شكلها كان صغير ماخطر ببالي انها مرت طلال ...

ام طارق وقفت وسحبته : طيب المره الجايه انتبه ويالله اخرج عشان البنت تاخد راحتها

طارق : طيب طيب

خرج من الغرفه وعينه على باب الحمام يتمنى يلمح ظفرهاا بس
ودخلته امه غرفته وسكرت الباب ..

جلس على سريره وامه جالسه جنبه ...تكلمت بهدوء وعينمها بعينه :
طارق انا اعرفك زين ماابغى مشاكل تصير بينك وبين اخوك ...
هو مسافر بعد فتره خلي الفتره تعدي على خير

طارق طالعها وتكلم بخبث:
لا تخافين افا ياام طارق مستحيل ازعل اخوي مني عشان مره ولا يهمك ارتاحي بس

ام طارق ماارتاحت لكلامه بس قالت ماراح يصير شئ ان شاء الله ..:
الا متى ملكه مرام تكلمت مع خالد ...بعدين ماشفنا امه واخته ؟

طارق بهدوء : بتشوفينهم قريب ان شاء الله امه مسافره علاج هالفتره
اتفقت معه الملكه بعد يومين راح تكون بسيطه والزواج راح يكون كبير ...

ام طارق : وليش مااخذت رئيي

طارق تنهد: يمه الرجال مستعجل وخاطبها من زمان واحنا تأخرنا عليه
اللي قلته لمصلحة مرام هي كذا كذا موقفه هالترم لو تملك فيه وبالاجازه الزواج
يكون حلو وتبدا السمستر الجاي مع بدايه السنه الجايه ....

ام طارق ماعرفت ايش ترد تحس قرارها ماله داعي وطارق يعرف شلون يقنعها :
على راحتك انا قلت وانت المسؤول عن كل شئ ....

طارق : زين ولا تخافين يمه انا حاسب حساب كل خطوه اسويها
.. وماراح تندمين ان وثقتي فيني ...

ام طارق تنهدت : ان شاء الله ...نواف مااتصل عليك ؟؟

طارق بهدؤء: الا اتصل ...راح يرجع بيوم الملكه ..ومعه ابوي

ام طارق سرحت ..................................

طارق مسك يدها : يمه في شئ ابي اقولك عليه ..
تذكرين نايف ولد عمي بندر الله يرحمه ؟

ام طارق : أي الله يرحمه ..وش ذكرك فيه ؟؟

طارق : يمه ...نايف عايش ...مامات

ام طارق بصدمه: عاااااااااااااااااااااااااايش !!
انت وش جالس تقووول ؟

طارق: وانا زيك انصدمت بس طلع فعلا عايش ولما حكى لي
ايش صار معاه عرفت ليش مالقيناه

ام طارق وهي لحد الان تحت تأثير الصدمه :
طيب مادامه عايش ليش ماراجع لاهله ليش ظل مختفي كل الفتره هاذي ؟؟

طارق : انا احكيلك كل شئ .................................................. ..................
.................................................. .......................
.................................................. ..........................
.................................................. .........

حكى لها كل شئ قاله نايف من اول لقاء وكيف التقى فيه وحكا لها
انو خبره عن اهله وانه فاقد الذاكره بس ماجاب
سيره رغد ................

ام طارق حست بالدمعه بعينها: والله شئ مايتصدق الله يالدنيا ذي ....يالله هذا كلو صار ...
ياقلبي عليك يانايف الله يصبرك ياولدي ...طيب ليش ماجبتو معاك ؟؟

طارق: مارضي يقول راح يزورنا بس حابب يسكن بشقه لحالو
وانا ماضغطت عليه خليه على راحته ...

ام طارق : سبحان الله اذا اراد شئ ان يقول له كن فيكون ....

طارق: المهم اسمعي انا بااخرج دحين بقابل خالد وبااشوف
وين فارس ماشفته من اول ناوي اشغل نايف بالشركه واساعده ...

ام طارق فرحت بكلام ولدها: الله يجزاك خير ياولدي أي كذا ابغاك تساعد الناس وخصوصا اهلك

طارق وبراسه اكتر من موال: انا تربيتك يالغاليه ماتخافين علي ....
يالله استأذن اشوفك بخير ..

ام طارق وقفت: الله معك ويوفقك

طارق قبل لا يخرج: صح اعتذريلي من هديــل ماقصدك اخوفها ؟؟

ام طارق : لا تخاف راح اتدبر موضوعها ...





دخلت غرفه الاطفال وهي مغتاضه بس انفرجت اساريرها بالي شافته وبانت ابتسامتها .....
لقت غرام تلاعبهم وتمشط شعورهم وهم يبكون
وسمعتها وهي تكلمهم ضحكت من كل قلبها عليها ...

غرام : امممم بس بس رموش يالله شعرك مره متعب ماتمسكه بكله .اوووف
زي شعر امك الدبه مع اني ماحبيتها بس عشانك ياروح اختك ماراح اسبها..
اخ بس لو شعري زي شعرهاا اشقر وحلو ..

راما:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااع

غرام: الله يرجك فقعتي اذني خلاص مخلصه شعرك اهجدي ..
"سحبت ايلان الي تحبي خارجه من الغرفه "
وين وين مدموزيل الوونه مافي خروووج لين امشط شوشتك ...

ايلان صرخت بصوت عالي فجعهاا :
وااااااااااااااع ..وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااع

غرام حطت يدها على اذنها:بسسسسسسسسس بسسسسس فقعتي اذني الله يرجك
نفس ابووك مرجوجه ...
اسكتي انتي واياها كل وحده فاتحه فمها شبرين كااني اعذبكم مو امشط شعوركم

دخلت مرام عليهم :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش قاعده تسوين بالبزران انتي

غرام بااحباط : ايش اسوي جننوني عيال اخوي واخواني المفاعيص
روميو نام بس رمووش والونه لا وقلت باامشط شعورهم الكدششششش

مرام:ههههههههههههههههههههههههههاااي والله مو الكدش الا شعرك ياشيخه
شوي ايش الزين رموش شقراء والونه سم الله عليها تجنن على عمتها مرام هع

غرام دفتها :هههههههههههههههههههههههههههههه الله يرووجك يابطه
شعري يجنن زي الغجريات هع وذي الموضه وعمتها مرام نسخه من عمتها غرام هع

مرام:ههههههههههههه بس بس لا يصحى رامي ...
"تقدمت وغطته " غرام تكلمتي مع هديل؟

غرام بدون اهتمام: لا عادي عندي سلمت عليهاا

مرام : احسك ماتحبينها ...

غرام : مو مااحبها بس ..يبالي وقت اتعود عليها خصوصا بعد سالفتي معها
ليله عرس طارق

مرام بحنان: غرام حبيبتي انا عارفه انك طيبه وهديل مثلك طيبه
وانتي تغيرتي عن اول كثيير حاولي انتي تبدين تكلمينها ..
خليها تحس انو مرحب فيها بعائلتها

غرام بسخريه: لا تخافيني امي ماتركتها دقيقه وطايره فيها وهي عارفه تسنع نفسها
وشوفيها كيف صايره

مرام لوت بوزها بزعل غرام شافتها زعلت ومسكت كتفها :
لاتزعلي مرووم والله انا مااكرها بس احس مااقدر احط عيني بعينها
"نزلت راسها" والله بعد موقفي ماقدر احس راح تتشمت

مرام بجديه: هديل عمرها ماكانت كذا رفيقتي من المتوسط واعرفها زين
صدقيني هي طيبه وتنسى بسرعه والي يضحك بوجهها خلاص
يصير من احب الناس على قلبها ...

غرام : يعني اكلمها وانا متطمنه ؟؟

مرام ابتسمت: اكيد هههههه اخوك طارق الثور فجعها اليوم دخل الغرفه
وانا وهي وامي جالسين وهي بدون جلاال من فجعتها ركضت الحمام
وقفلت على نفسهاا ههههههههههههه

غرام شهقت: جد مايستحي لو دق الباب اكيد البنت انحرجت واخوك دا
استغفر الله ...طلال درى

مرام: لا لا لو درا بيطلع من البيت هههههههههههههههههه يغار على هديل موت
حكتلي عن الي صار معهم باايطاليا هههههههههههههههههههههههه

غرام تحمست: وش حكت لك

مرام شالت ايلان تغير لها : مو وقتو الحين انتي اجلسي معها وهي تحكيلك
يالله انا بغير لالونه واروح عندي مشوار السوق ...

غرام بهدوء: خلاص رضيتي بخالد؟

مرام سكتت : انا مو مقتنعه بس وكلت امري لله وربي مابيضيعيني
وان شاء الله يكون ولد حلال

غرام من قلبها: الله يوفقك ويسعدك ويكون خالد طيب وولد ناس مو مثل
اخوك الــــ...............

مرام قاطعتها: اششش لا تقولين كذا ..مهما كان بيضل اخونا الله يهديه لنفسه ويعقل

غرام بقهر: امين ....



يتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2013, 09:54 PM   رقم المشاركة : 118
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

ايطـــــــــــــــــاليـــــــــــــا

بالجــــــــــــامعه

اياد رجع وطبعا بسبب واسطه عمه ماتأثر شئ وكمل عادي جدا
وكذلك بشاير افترقو عند باب الجامعه واياد ملاحظ تغير بشاير الملحوظ بتصرفاتها معه ..

براسه انو اكيد لانه فاقد الذاكره اعترفت له وتنازلت عن كبريائها
لكن هو ماراح يمرر الماضي بسهوله
...لازم يعلمها من اياد الي تختبر غيرته .....

بعد ماانتهى على اخر النهار اتصل عليها سألها وينها فيه وقالت له
انها بااحدى الكافيتيريات مع اصحابها توجه لهناك وبيده ورده عجبته قطفها وهو ماشي ...

لما رفع نظره اختفت ابتسامته من على وجهه ....
شافها واقفه وبجنبها هااري وجورج ومايكل وسيدرا جالسين امامها وسيرين تكتب .....
حس بنار الغيره تحرق قلبه ..........
"وتبغيني امرر لك كل شئ واصير العاشق المغرم بيومين يا بنت عمي
ما تتحلمي مو اياد الي ينسى ويسكت صح اعشقك وماانكرها ..
انتي لي وملكي ومايحق لانسان يقول غير هالشئ ...
بس لازم اول تعرفين ايش ممكن يسوي اياد ان عصب
وتحسبين الف حساب له راح اخليك تعشقين التراب الي امشي عليهاا ..
انا اياد يابشاير ولسه ماعرفتيني"

تقدم ورسم ملامح الا مبالاه على وجهه وبيده الورده ..
شافوه كلهم ووقفو يسلمون عليه ...
بشاير اول ماشافته لمعت عينها بسعاده وابتسامتها نورت وجهها
ركضت ناحيته وضمته على خفيف : هلااا قلبي اخيرا جيت
"شبكت ذراعها بذراعه وتقدمت لاصحابهاا ...

وقفت سيدرا وسلمت عليه هي وزوجها وهي سعيده باانه تعافاا
وجورج صافحه بجمود : اهلا بعودتك ...

اياد بسخريه : شكرا ...

تقدم له هاري وصافحه بموده حقيقيه : اهلا بعودتك للجامعه ياااستاذ اياد وحمدلله على سلامتك

اياد صافحه وضغط على يده ونظراته له ماكانت ودوده ابدا وكلامه اكثر غموضا
حس فيه هاري شكرا لك نعم لقد عدت لاكمل مابدأته ..

هاري حس بوجع بيده وسحبها: جيد اتمنى لك حظا جيد ..

اياد رفع حاجبه بتحدي : ولك ايضا

جاك تكلم بالعربيه وسلم عليه بسرور: هلاا بالكابتن الحمدلله على سلامتك يادب
اخيرا رجعت الجامعه

اياد ابتسم له: الله يسلمك شكرا

جاك خبط كتفه: ماشاء الله باين صحتك منيحه كتير ...

اياد تنهد من قوه الضربه : ااه

بشاير سمعت وهاوشت جاك على خفيف : جااااااك عورتو بشويش لسه ماتعافا تماما

جاك:هههههههههههههههه لا تخافي عليه هوا قوي وبيتحمل

ابتسم اياد ببرود ..............................

تقدمت سيرينا بدلع ومدت يدها ونظراتها كانت مركزه على اياد
كانت نظرات اعجاب واضحه : اهلا بعودتك وحمدا لله على سلامتك

ابتسم لها اياد ابتسامه عريضه وهو يتأملها من فوق لتحت بااعجاب بااناقتها :
شكرا لكي ياانسه اا...عذرا مااسمع لقد نسيت

سيرينا : هههههههههه لا عليك اسمي هوا سيرينا جورج هوا اخي ..
انا صديقه لبشاير ومع الشله ...

رفع حاجبه : اهاا تشرفنا سيرينا اسمك جميل جدا مثلك

سيرينا حمرو خدودها : هذا لطف منك

بشاير ماعجبتها نظرات سيرينا لاياد ولا ارتاحت ابدا
وحتى ردت فعل اياد ماحبتها تمنت يكون اكثر رسميه ....

تفاجأت بالي سواه لما مد الورده لسيرينا : تفضلي هذه الورده انها تشبهك ..

سيرينا حطت يدها على وجهها : واااااااااااااو كم انت لطيف جميله جدا شكرا جزيلا لك

اياد : عفواا

بشاير مغتاضه مره : اياد ممكن نمشئ تأخرناا على البيت

اياد طالعها: لسه بدري خلينا نجلس انا حبيت اصحابك ....

بشاير بضيق : بابا وخالتو ينتظرونا على الغدا لا نتأخر دحينا يزعلوو

اياد : اوووه صح ...اجل نمشئ
"التفت على سيرينا"
فرصه سعيده ياانستني الجميله ولنا لقائات اخرى

سيرينا : اكيد تفضل هذا رقم هاتفي واتمنى ان نصبح اصدقاء

اياد : بكل تأكيد ...وداعا ....سيرينا

سيرينا: الى القاء "همست " ياها الوسيم

خرجو اياد وبشاير من الجامعه متجهين للبيت اياد يدندن ومبسووط على الاخير
وكل شوي يقولها اصاحبك ظراف وحبيتهم
وبشاير كانت مقفله اخلاقها ومتضايقه وتجاوب عليه بجمود.
تمنت انها ماطلبت منو يجي عندها وانها هي راحت له
....ونار الغيره تحرق قلبهاا ....










باايطاليا لكن بشقه اسمـــــــــــــا

كانت امها تزورها بااستمرار وحالتها كانت تمام تتصل بهديل دائما
وتطمن عليها وبشاير تزورها دائما وهذا الي مريح بالها ...
سعود مهتم فيها لو انها مويه ماانكبت ...

اسما بملل: حبيبي مليت ابغى ارجع الجامعه ...

سعود حس فيها كانت ماتخرج من البيت لانو محرص عليها :
قلبي صحتك اهم عندي وانتي حامل ماراح يكون مستواك كويس

اسما مدت رجولها قدام وهي تطالعه: من رائيك مااكمل يعني والله ماراح اتعب نفسي وارهقها

سعود: ياقلبي والله لمصلحتك اتكلم وبس تولدين ترجعين تكملين وعد مني

اسما ابتسمت بمحبه ويدها على بطنها: اذا كذا اوكي لحد مايجي ولي العهد بالسلامه ....
الله يخليكم لي ياقلبي

سعود: امين يارب ويخليك لنا يااغلى البشر


اتصلت عليها ام سعود تطمن عليها وعرفت من سعود ان حملها مو مستقر حاليا
عشان كدا مارجعو للمملكه ...
قررت تجي هي عندها وتهتم فيها هي وامها ...
وحياتهم مستقره حاليا ...................




ببيت رنــــــــــــــــــيم

كانت متمدده على الارض بين الحياه والموت ضرب بندر وجعها والكدمات
بكل جزء بجسدها منهاره تماما نزفت من دون ما ينتبه بندر
لانو كان بشده غضبه وضربها بدون رحمه بحالها ...

كانت غزل رايحه تزور رنيم ...
لازم تعرف سبب القطاعه الي صارت بينهم .

رنيم ماتتركها بااصعب اوقاتها بدون سبب
اكيد فيها شئ ....

دخلت البيت بهدوء البوابه كانت مفتوحه ونادت : سلاااااااااااام ...
خالتوو، رنوووووووووووووووم

جاتها الشغاله سألتها عن اهل البيت قالت لها انو رنيم بغرفتها
وام بندر مارجعت من مشوارها ..
استغربت وقررت تصعد تطمن على رنيم وتحل مشكلتها معها ...

صعدت الدرجاات وشافت باب الغرفه مردود حست في شئ غريب
فكرت بفكره انها تفجعهااا وتسوي لها سبرايز وضحكت بسرها خخخخخخ ياويلك مني يادوبيه ...

فتحت الباب : بووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو

تراجعت خطوه للخلف وانخرس لسانها وهي تشوف رنيم طايحه على الارض
وشكلها مايدل على انها نايمه ابداا ...

قربت شوي شوي شافت جسد بنت خالتها المتورم وملابسها المقطعه والادهى انها تنزف ..

سكتت شوي تستوعب الوضع وصرخت بجنون وهي تشوفها كيف كأنها ميته :

رنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم

نزلت لمستواها وهي مرعووبه : رنيم رنيم كلميني ..رنيم انتي بخير ..

رنيم تكلمت بتعب:ااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااه

نزلت دموع غزل : رنيم انا غزززل تكلمي الله يخليك انا جنبك وشصااااااااااار لك

رنيم فتحت عينها بثقل : ابـ ــى عبــ ــ د للـ ــه ...

غزل مو فاهمه شئ من كلامها: رنيم اصحي انا غزل اشبك من سوا فيك كذا ايشبو جسمك ؟؟؟

رنيم ماقدرت تتكلم فقدت الوعي مجددا ,,,

غزل هزتها بعنف وهي بحاله الصدمه : رنيـــــــــــــــم رنيـــــــــــــــــــــــــــم اصحـــــــــي لا تموووووووووووتي رنيــــــــــــم كلميني لا تمووووووووتي
"نادت على الشغاله "
ميشاااااااااااااا ميشااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
ياهووووووووو الحقووووني يانااااااااااااس خاااااااااااالتو، بنــــــــــــــــــدر

لكن لا رد ابدا ورنيم تصارع الموت الذي يلوح لها فالاافق ..............




الاستراحـــــــــــــــــــه ...

وصل عبدلله الاستراحه وكان خايف من المواجهه مع بندر لكن المواجهه لابد منها
وخطأه لازم يتحمله كفايه حبيبه قلبه ماسلمت من الي صار بسبب تهوره
وهي مظلومه مالها ذنب الا انو هو "ولد خالتها"...
اكيد عرف انو رنيم حامل مني ...يارب استر ....

تقدم وهو مرتبك وخايف تمنى انو يتراجع كم خطوه لورى
لانو خايف فعلا من هالخطوه وخايف من الي بيصير بينه وبين بندر ....

دخل الاستراحه وقلبه يدق طبوووول ويدعي ربي يعدي اليله على خير..

دخل وشاف بندر واقف من دون عمامه وعقال بس ثوب وباين على وجهه ناوي
يسوي جريمه بااي شخص امامه ....

بلع ريقه وتقدم وصار في مسافه بسيطه بينهم .....

عبدلله بتوتر: انا جيت....

بندر بجمود: زين انك جيت صح الي قالتو رنيم ...

عبدلله ارتبك وحس انه ماراح يمر اليوم على خير:اااا بندر اسمعني الموضوع ااا انو

بندر قاطعه وهو يصير على اسنانه: جاوب على سؤاااااااااااااااااالي انت
الي سويت البلووووه الي احنا فيها

سكت عبدلله ....تقدم بندر ومسكو مع رقبته وشدوو بقوه :
رنيـــــــــــــــــم حـــــــــــــــــــامل ياحيـــــــــــــــــــــوان

عبدلله حاول يوضح : بندر انا احــ............

بندر: تفوووووووو عليك ياكلب هذي اخرتها اختي انا حـــــــــــــــامل ومن مين ولد خــــــــــــالتهاااا

عبدلله انخنق من شده بندر له : اااااا بموو ت بعــ ـــد

بندر دمعت عينه بقهر والعار كاسره : والله لاشررررررررب من دمك ياكللللللللللللللللب
بنت خااااااااااااالتك كذا تسوي فيها ياعديم الشررررف انت ماتحس ماعندك نخوووه

عبدلله مو قادر يتنفس خلاص ...........

بندر نزلت دمووعه وصار يضرب عبدلله على وجهه لحد مانزل الدم :
توقعتها من الغرررررررررررررريب مو منك مو من ولد خاااااااااااااالتي
تطعني بظهرررررري ليش ياعبدلله ليييييييييييييييييييييش

عبدلله حس بدوار وهو يتعرض لسيل من الضربات والكدمات
وبندر كان بحاله غضب وانهيار فضيييع ....

بلحظه تهور وجنون طلع المسدس من سياله ثوبه :
انت لازززززم تموووووووووووووت
لازززززم اغسل عااارك يازباااااااااااااااله لازم تمووت وتموت الحقيره

صوب المسدس لراس عبدلله وهو بين نيران ...
ولد خالته واقرب انسان له والعار والشرف واخته .....................

بندر............................................








ابكتـب كـل لحظاتـي معـك لأنـي مـا ابـي انـسـاك
بعدك حياتـي صـدق اشبـه بغيبوبـه
شفني لفضت بغيبتـك اخـر انفاسـي
أصحي معك في سكرت الموت لي نوبه
ماعشت لك سكرات موتي وانا ناسـي
وأن غبت ساعه من شقا العمر محسوبه
وأن جيتني ماكن مـرن بـي أتعاسـي
صافي زلال الحـب كاسـه ومشروبـه
عقد أنتثر لميـه لؤلـؤ مـع الماسـي









تدري فقدتك حيل وضاق فيني الكون
لما تذكرتك ثارت دموع العين
تدري أحبك موت وأشتاق لك بالحيل
وقلبي في غيابك صار لي قلبين
قلب يحبك موت يشتاق لك يغليك
وقلب يخاف عليك من هالزمن الشين



انتــــــــــــــــــــــــــــــهى البارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2013, 05:20 PM   رقم المشاركة : 119
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البــــــــــــــــــــارت السادس والاربعـــــــــــــــ46ــــــــون


الجزء الثاني ...
بيت ابو نادر .....

بعد لقاء نايف بولد عمه ..رجع لبيت بو نادر
حكى لهم نايف عن كل شئ عرفه ... عائلته.. ومن يكون ...
وايش صار لما قابل طارق ولد عمه ...
حتى عن وفاة اهله بفتره غيابه ..ماترك ولا تفصيل صغير بااستثناء سالفه اخته الي كسرته فعلا وحطمت فرحته ...

كان المفروض يكون مبسوط لانو اخيرا لقى اهله
اتطمن وعرف انه ولد ناس وله اهل وعزوه مو ولد شوارع ..
لكن ماكانت السعاده ابدا عنونه باين عليه مهموم ونفسيته تعبانه والسعاده ابعد ماتكون عنه ..
وهذا الي استغربو منه نادر و ابوه وحتى فراس لاحظ هالشئ ...
لكن ماعلقوو ...
توقعو انو بسبب خبر وفاة امه وابوه ..او ممكن متضايق من شئ
مادرو ان السبب كان اعظم مما يتصورون ...

العار والذل الي حس فيه بعد كلام ولد عمه عن اخته ..
لحد الان مو مستوعب انو اخته ممكن تسوي هالشئ مع انو مو متذكر
بس قلبو كذا يقول وهذا الشئ الي هزه بصميم قلبه
حاسس بنار بصدره ماراح تنطفي الا لا لقاها وعرف شلون يوريها على سواتها ..
خبر رغد تمنى مايسمعو فضل لو يضل جاهل با اهله ولا يسمع عن هالشئ
مع انو مو متذكر ولازل يعيش مشوش لكن الموضوع كان موجع ...

تردد نايف ..موعارف شلون يقولهم عن خبر انتقاله للشقه ..
عارف انو بيلاقي اعتراض من الكل خصوصا نادر
لكن فالنهايه خبرهم ومثل ماتوقع الكل اعترض على قراره بالانتقال
اصبح جزء من اسرتهم ...

حس فعلا انو محظوظ وربي يحبه ..على الرغم من الام الي حاسس فيه
لكن وجود هالاسره فعلا حسسه انو الدنيا بخير والله انعم عليه بناس طيبين
ساعدوه ورحبو فيه بينهم حتى قبل يعرفون هو ولد مين ومين اهله
يحبونه لانه نايف وبس ..

مااهتمو بماضيه ولا ولد مين استقبلوه ببيتهم وعاملوه مثل ولدهم
رفضو انتقاله خصوصا انو اهله ماتو وماله احد..
مستحيل يسكن ببيت طارق وهو مايواجه بنات عمه ومرت عمه احراج كبير لهم وله ..
ماحب يضايق نفسه بهالسالفه ..

قدر يقنعهم بالنهايه برغبته ..
لازم يستقل عن الكل وينظم حياته من جديد
لازم يرجع نايف الاولي ...لازم يتذكر لازم ..
واول خطوه لرجوع الذاكره لازم يبدى ببناء اساس له
انتقاله للسكن بالشقه اولا بعدها راح يشتغل بالشركه مع طارق..
وهذا كان عرض ولد عمه له عشان يساعده وهو قبل هالعرض بترحيب
ثاني خطوه كانت انو يدور على اخته ويرجعها ...........

توجه للشقه الي اشار له طارق بها كانت قريبه من بيت ولد عمه
وبنفس الوقت قريبه من الشركه الي المفروض يداوم فيها ...
كان نادر معه وساعده بحمل اغراضه القليله وبتجهيز الشقه ..
وهو متأمل يقنعه يتراجع ويرجع يسكن معهم ..

نايف وهو يرتب ملابسه بالدولاب لاحظ صمت نادر وهدوءه الغير مألوف ..: وشفيك ساكت ؟

نادر: ولا شئ عمر.....اقصد نايف ههههه مو متعود على اسمك الجديد

نايف باابتسامه محبه : عادي ناديني بالاسم الي تحبه اصلا مو متذكر شئ لسه عن الماضي ... من رحمه ربي انو ولد العم هو الي عرفني ..

نادر رد الابتسامه : ماقلت لك خلي املك بالله كبير ربي مايضيع وانت انسان صابر ومؤمن وربي مابيضيعك ...

نايف تنهد وتكلم من قلبه شايل هم الي جاي بس متوكل على الله : أي والله ونعم بالله ... الحمدلله على كل حال نحمده ونشكره ..

نادر بعد لحظه صمت : انا مو عاجبني تجلس بروحك هنا ..يااخي وش فيها لو جلست معنا ..انا وفراس وابو مضايقينك بشئ ؟

نايف بسرعه: حشى والله محشومين ..والله ماشفت الراحه الا ببيتكم يا نادر انتو اهلي من قبل لا اعرف من اكون... بس لين متى بضل ساكن عندكم ..امك ماتاخذ راحتها ببيتها ..اختك بعد تجي بتجلس مع اخوانها وانا جالس ومضيق عليكم مايصير ياخوي حتى الغدا والعشا ماتتجمعون بسبتي !!

نادر عقد حواجبه: من قال اننا متضايقين ..؟ احنا مرتاحيين وعاجبنا الوضع والله عادي مافي ضيق ولا شئ ماالضيق الا فالصدور وانا اخوك اذا هذا الي نقلت عشانه ماراح امشئ الا ورجلي على رجلك ...

نايف بهدوء: نادر الله يهديك ..والله السالفه اني ابي اكون نفسي لازم استقل وابدا اعتمد على نفسي والاهم خلاص عرفت اهلي وعيال عمي ومو حلوه والله اضل جالس ببيتكم وهم الي مكلميني والله فشله ..و انتو ماقصرتو وبتضلون اهلي وبلصق لكم يوميا ..

ابتسم نادر :ههههههههههههههه والله احلى لصقه بس برضو مااقتنعت ..

ابتسم نايف : ياليل "بمرح" يااخي لا تكون لحوح كذا لازم تحرجني يمكن افكر استقر ..اتزوج تبيني اتزوج و اسكن مع مرتي ببيتكم !

شهق نادر : تبي تتزوووووووج !!!!!!!!!

نايف شاف ملامحه المفجوعه: أي اتزوج ! وش فيها مو رجال ..!
اكيد افكر استقر واكون اسره زوجه تداريني واطفال يفرحون قلبي ..

نادر لاااازل مستغرب ماخطر بباله زواج ابدا : لا لا مو قصدي بس اتفاجأت ماعمرك لمحت لي انك تفكر تتزوج ..

نايف بصراحه : والله الصدق ماكنت افكر بالزواج قبل ..
ولاحتى بااتزوج قريب... مجرد خاطر ببالي ويمكن انفذه...
تدري قبل كم يوم كنت افكر ...

"باابتسامه موجوعه " شلون واحد خريج سجون وبقضايا جامده مثلي ويفكر يتزوج او يشتغل او يعيش حياه طبيعيه زي باقي الناس ..
لا وبعد مجهول النسب ..من الي بتقبل واحد زي كذا اصلا الا لو فيها شئ ..كنت افكر شلون بكمل حياتي...

."ابتسم لكن لازال جزء من الام عالقا "..
بس بعد مالقيت اهلي الحمدلله الامور بدت تتيسر...

"لمعت عينه بنظره تحمل كل معاني الاسى والفرحه بدموع انسان محروم من السعاده "... المهم اكتشفت انو انا ولد حلال ..ولد حلال ولي اهل وعزوه افتخر فيهم يا نادر ...عندي عيال عم
حتى لو فكرت اتزوج ماراح تكون صعبه بااذن الله ...

نادر حس فيه وهو يتكلم من قلبه ربت على كتفه بمحبه اخويه صادقه : انت بتكمل حياتك وبتتذكر كل شئ بااذن الله بس خلك قوي ولا تيأس...

"ابتسم" بكره تتزوج وتجيب عيال ولد حلو تسميه نادر وكل الي صار معك يكون ذكرى من الماضي .....

نايف : ههههه وانت اجل ابو نايف من الحين مادام مسمي ولدي على اسمك

نادر ضحك وهو يتخيل نفسه يصير ابوو : اكيـــــــــــد لبى ولدي بس حلو على ابوه ...الا على طاري الزواج في بالك وحده ؟

نايف :ههههههههه من فين وحده وانا مو عارف احد الا انت واهلك وولد العم اممم انا فكرت اخطب بنت عمي الصغيره... الكبيره اظنها مخطوبه طارق ذا الي قاله بس ماادري مجرد تفكير حاليا اخاف تكون صغيره علي مو متذكر اعمارهم ..

عض نادر شفايفه : اخ بس لو عندي اخت ثانيه بس كان زوجتك وصرت نسيبك وغصب عن هالخشم ماتطلع بيتنا ...

ضحك نايف وغمز له :ههههههههههههههههههههههههه لا بااطلع واخذ اختك المزيونه بعد لو جلست بتجلس لنا عذول وانا ابي استفرد بمرتي

نادر شهق بتمثيل: يالي ماتستحي بتستفرد بااختي.. وتقولها قدامي بعد

نايف رفع حاجبه: والله زوجتي وكيفي..!!!اطلع منها احسن لك اصلا مانبي عذول فالنص

قهقه نادر وهو يخبط كتف صاحبه :عذول مره وحده الله يرجك ياشيخ بس حسستني انو صدق عندي اخت وبتتزوجها !!!...

كملو سوالفهم بصفاء وكل واحد يحمل قدرا واسعا لا محدود
من الموده والاخوه للاخر وكأنهما تؤام جمعهما القدر بظروف صعبه
قاسا الالام معا وعاشا بجحيم وعذاب فتره من الزمن
لكن الثمره كانت التقائهما اقسما الا يفترقا مهما كانت الظروف والاسباب....



























الاستراحــــــــــــه

بلحظه تهور وجنون طلع المسدس من سياله ثوبه : انت لازززززم تموووووووووووووت لازززززم اغسل عااارك يازباااااااااااااااله لازم تمووت وتموت الحقيره

صوب المسدس لراس عبدلله وهو بين نيران ...ولد خالته واقرب انسان له والعار والشرف واخته .....................

نزل عبدالله راسه ودموعه تنزل ..مو خوف من الموت لانو الموت اهون شئ عنده بس خايف على رنيم اكيد بندر يذبحها..وماراح يرحمها ...المسأله مسأله شرف وقبايل ... هو السبب بالي صار يموت يتعذب يستاهل الذبح هو بس هي مالها ذنب بااي شئ غير انو حبها وتملكها
هو الغلطان يستاهل كل الي يصير فيه بس هي لا ...

مرت عليه صور من حياته ..
رنيم ودموعها وقت اغتصبها...وظلمها وتعدى على حرمتها
صدمته انو ظلمها ماصدقها واتهمها بعفتها ....
لازلت حمامته الطاهره النقيه بعيده عن كل الدنائس ..
وهو الحقير النجس الي تعدى عليها ...
خوفها وتردد ها وهي تزور الدكتوره
صدمتها بعد كذبته عليها انها حامل ..اتصالها عليه وهي تبكي وتستنجد به
وصدمته بعد مادرى انو فعلا كانت حامل منه ..
تذكر الجنين الي ببطنها ..ضناه الي مابيشوف النور ..
تخيل بندر يذبحها بعد مايذبحه ماتحمل هالشئ ...
يحبهاا ومايبي الشوكه توجعها..
رفع راسه وفوهه المسدس على راسه تمسك برجل بندر وبدات يترجاه ودموعه تنزل بغزاره
عبدلله : بنــدر اذبحــــني انتـــقم مني واشفي غليلك انا مستعــــد امـــــوت ومو خــ ــايف..
بس رنيـ ــم لا...
لااا تسوي لــ ـها شئ حلفتـــ ــك بالله ماتأذيــــــها بشـــــئ
انا غصبتــــــها والله..هي مـالها ذنب
انا حقيـــــــــــــر والزباله انا الغلطــــان ومااستاهل اعيــــش
بس رنيـــم اطهر من كذا لا تذبحها هي تكفــــــــى..

بندر ودموعه محبوسه من شده الغضب انفعاله وصدمته بااخته وولد خالته ماخلى مجال للتفكير السليم ابدا حتى ما فكر بشئ يحل المشكله الا بالدم صرخ بوجهه وهو ينتفض غضبا : دامك تحبـــــــــها ذا الكثـــــــر ليـــــــــش سويت فيها كذا ياحقيـــــــــر ليـــــــــــش
هي بتمووووت وانت قبلها بتمــــــــوت تشهد على روحك ...

بدا الموت يلوح لعبدلله وهو يشوف بندر يستعد لاطلاق الرصاصه على راسه
وارسال روحه لبارئها ...وضع بندر يده على الزناد كان يرتجف من هول الموقف والعرق يصب من جبينه نزلت دموعه غصب عنه مهما كان الموقف صعب و موجع لابعد الحدود ...
هذا ولد خالته ...وهذيك اخته
قوى قلبه ناوي ينهي حياه عبدلله اللان ويغسل العار الي لطخ جبينه ....

رن جوال عبدلله بصوت عالي ...كان المتصل غزل

ارتبك بندر وكأنه ماس كهرباء لسعه وهو يستعد لاطلاق النار ..

عبدلله ارتجف والموبايل بيده من اول مادخل الاستراحه ..
كان متنظر اتصال من رنيم!

.... ضغط زر الاسبيكر بالغلط .....

على صوت صرخات غزل بالمكان ..
كانت منهـــــــــاره من حال رنيم المزريه مو لاقيه احد يسعفهـــــــا ..

غزل تصرخ ودموعها تنزل صوت شهقاتها كان عالي تتكلم بالقوه : عبـــــــــــ ـدلله احقنــ ــي
رنيـــــــ ــــــم مــــــــــ ـــــاتت ......احركها ماتتكلم المكـــ ــــان كلو دم ونفسـ....ـ.......


مــــــــاتت



مــــــــــاتت




مــــــــــــاتت


انفجع بندر من وقع الخبر وطاح المسدس من يده ...
ترددت هالكلمه بااذن عبدلله الف مره ماقدر يسمع باقي كلام غزل
مخه توقف عن الاستيعـــــــــــــــــاب !

كل الي يسمعه منها ...رنيم ماتت
حبيبتي ماتت ...راحت عن ذي الدنيا ...

حمامتي ماتت و طارت عني بعيد....

طاح الجوال من يده ضلت غزل تنادي عليه وتبكي صوت صياحها يقطع نياط القلوب وهي مفجوعه بحاله اغلى انسانه بقلبهاا تستنجد تبيه يجي يلحق عليها مع انو باين انها منتهيه تماما ومافي امل بس لازم تتصرف ..
البيت فاضي ماعندها احد يساعدها ...
خالتها مو موجوده ولا بندر.............حتى رقم بندر حتى يلحق عليها ماتعرفه ...مافي الا اخوها عبدلله ...نادت عليه لانه مارد عليها ...

رنيم : عبدلله ...عبدلله تسمعني ...عبدلله رد تسمعني الوووو الووووو
طوط طوط وطوط
ماسمعت صوته قفلت بعد مافقدت الامل بمساعدته "اكيد ماعنده شبكه او ماسمع شئ
" اتصلت على الاسعااف ...

اما عبدلله ... كان غائب عن الواقع تماما...دموعه تنزل بدون قيود
الخبر نزل مثل الصاعقه مايتخيل دنيا بدون رنيم ...
رغم قوته وصلابته لكن دموعه نزلت لاجل امرأه ...
نزلت خوف عليها ...دمعه رجل مو هين تنزل ...

مستحيل ...مستحيل
رنيم ماتموووووووت مااااااتموووووووت
حبيبتي ماتموت... رنيم ...لا ياربي
لا يا رب ماتموت يارب انا احبها مااقوى اعيش بلاها ..
رنيم لا تموتين تكفين ....لا تروحين وتتركيني .. بتعيشين وبنتزوج
راح انسيك كل الي عشتيه ..راح احميك من كل العالم ..
راح اطير فيك ومافي أي قوه بتبعدك عني ..
بتعيشين مستحيل تموتين ...ماراح اسمح تموتين !

اكيد في امل انها عايشه اكيد غزل مصدومه وتحسبها ماتت
يارب يارب تكون غلطانه ...
وقف على حيله بعد مارجع لواقعه وتخطى وقع الخبر المفجع
كان ناوي يطير بااسرع مايمكن ويلحق على رنيم ...

شاف ملامح بندر المجمده ..كان هو الاخر بحاله صدمه عنيفه ..
حس بكره وحقد فضيع لهالكائن المتوحش الواقف امامه ..
مسكه من ياقه ثوبه وشده بقوه وملامح وجهه توحي بالشر ..
مو عبدلله نفسه الي كان منحني قبل ثواني يترجاه ...
كان عبدلله اخراكثر شراسه في مواجهه قاتل حبيبته ...

شد بندروعلقه بالجدار ويده على رقبته ووده لو يذبحه ويشرب من دمه ..
اكيد بندر سوى فيها شئ... : ذبحتـــــــــــــها ...ذبحتها ياحيوااااااااان مبسووط الحين
مستانـــــــــس غسلت عــــارك ...جـــاوب ..
"كان بندر هادئ وبعالم اخر حتى مادافع عن نفسه وعبدلله ضاغط على رقبته
وكاتم انفاسه وكأن الادوار انقلبت "

عبدلله صرخ فيه وهو يحترق شرر: والله والله والي ررفع ســــــابع سمـــــا
لو صار فيها شئ او ماتت ماراح تضل عايش ياحقيـــر ياانا ياانت يابندر

رماه بقوه على الارض وكأنه فاق من صدمه واستجمع كل قوه عنده ..
كيف لا وهذي رنيم .... خرج مسرع من الاستراحه ...

اما بندرمن سمع كلمات غزل تصنم مكانه ...
طاح المسدس من يده وهو يسمع ..
رنيم ماتت..اختي الوحيده ماتت ...
وانا الي ذبحتها ...بيدي هذي ذبحتها... وذبحت الي ببطنها...
المفروض ارتاح..!

مستحيل تحس بالراحه يا بندر ..مستحيل
هي مالها ذنب ..كانت مغصوبه..مظلومه ..وهذا كلام عبدلله
بس مو خانتني وخانت اهلها كلهم !..ليش ماقالت لي ..!
ليش سمحت له يقرب منها..! ليش صار فيها هالشئ !
ماتت وارتاحت من العذاب ومن الذل ..ماتت وريحتنا ...

بس هذي اختي الوحيده..بنتي .. جزئ مني ..
لحمي ودمي..قطعه من قلبي ,,
راحت من الدنيا مقهوره راحت بدون ذنب وانا السبب ..انا الي انهيتها ...

مو هذا الي كنت ابيه..اني اموتها واغسل عارها ..
"طالع يديه "...بيدي موتها وانهيتها من الدنيا ..
عذبتها وتركتها تموت ببطئ ..
ليش احس اني مخنوق ...سويت الي عليك يا بندر...
لانو الكلام سهل لكن الاصّعب هو التنفيذ ...
قررت اقتلها لكن فالواقع انا اضعف من هالشئ القول شئ والفعل شئ ثاني.

عند عبدلله ...بعد خروجه من الاستراحه ركب سيارته وتوجه لبيت رنيم بااقصى سرعه
حتى انه تجاوز السرعه القانونيه وقطع اكثر من اشاره مرور
كان راح يتسبب بحادث لولا ستر ربي ..
وصل لبيت رنيم لكن تفاجأ بالخدامه تخبره ان الاسعاف جا واخذ رنيم ومعها الغزال للمستشفــــــــــــــــــــــــــــى ..............



















رنيمي ...حبيبتي هل ستموتين؟
هذه العيون الدافئة أين سترحل؟
تلك الخدود البيضاء التي أرهقها الدمع إلى أين تسير؟
لا يا حبيبتي أرجوك لا ترحلي
لأنني لن أعيش بعدك أكثر مما أعيشه معك الآن
لا تموتي يا رنيمي لا تموتي...

منقول








يتبع ...

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2013, 05:27 PM   رقم المشاركة : 120
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)



الخــــــــــــــــــالد

كان الايام الي تمر من اسعد ايام حياته بالرغم انه امه وابوه مسافرين وماراح يحظرون ملكته
بسبب عمليه اجرتها ام اخالد بالمانيا..

بنفس الوقت مايقدر يأجل الملكه لحد رجوعهم لانو وعد الجماعه
وعلى اساس مجرد عقد قران بسيط..

كلموه اهله بالجوال وهنأوه ووعدوه اكيد بالزواج بيكونون جنبه
لولا عمليه ام خالد ماكان تركوه بااروع يوم بحياته...

الملكه بسيطه بسبب غياب معظم الاهل و الزواج قريب ..وبيكون كبير كان هذا اتفاق خالد ونسيبه ...طارق ...

بدا يجهز لملكته من مرام وهو ينتظر هذا اليوم بفارغ الصبر ...
خرج مع اخته جنى لاحدى المولات الكبرى بالشرقيه
وبدا يجهز كل شئ للملكه.. وبكل غرض يستشير جنى اخته لانه يثق بذوقها كثير بنفس الوقت حسها مهتمه ومتحمسه وهي تختار وتحس انها تفيد اخوها وتبدي رئيها بالاشارات ...

دخلت معه على محل المجوهرات ..كان يبي يختار الدبل و الشبكه للعروس وحتى نوى يجيب هديه لهاا احتار مو عارف وش يجيب ....؟
المشكله ماكانت بالسعر ..
بس خاف يجيب شئ ويكون مو حلو وما يعجب مرام ...

كان يتفرج على الدبل اختارلنفسه ..شاف وحده عجبته وحسها مناسبه لمرام وحتى لشكلها ..ناعمه مثلها "ابتسم " تمنى من كل قلبه انها تعجبها...
التفت يطالع لجنى يبي يوريها وياخذ رئيها
شافها بزاويه ثانيه من المحل تتفرج على الاطقم ..راح لها بيده الدبل هزها من كتفها التفتت له وهي مبتسمه بصفاء ..اشارت له على طقم
كان طقم حلق وعقد الماس ابيض مطعم بااحجار فيروزيه ..
كان ناعم وروووعه احلى طقم بين كل المجموعه ...

انبهر فيه خالد كان فعلا جميل ...تخيله على مرام اكيد بيطلع جنان عليها ..اشارت له جنى : ايش رايك فيه مو حلو

خالد بصدق: مو بس حلو الا يجنن ..خلاص بااخذه للعروسه

ابتسمت جنى بهدوء .....اشارت له ..اكيد بيعجبها بس لازم تلبس فيروزي عشان يكون متناسب

خالد ..: راح اتدبر الموضوع ..

طلع لها الدبل الي انتقاهم ووراها : قوليلي ايش رايك فيها ؟..حلوه والا اغيرها ؟ احس ذوقك حلو واكيد بيعجب مرام ..

اخذت من العلب وبدت تددقق فيها لمستها بااصبعها برقه كانت نحيفه مره من جوه كان في اسمه واسم مرام بنقشات ناعمه ورايقه ابتسمت واشارت له :حلووه مررره ذوقك خطير

ابتسم براحه عميقه اخذهم منها و اشتراهم واشترى الطقم الي عجب جنى واشترى ساعه جديده عجبته...
كل شئ يمشئ حسب مايبغى خرجو من المحل بعد ما انهى شغله من بين الشغلات المهمه باقي قليل بس ..

وهو يلفلفون بين المحلات اشارت له جنى بسؤال استغرب تسأله : خالد ليش فكرت تتزوج ..؟ وبهذا الوقت بالذات ؟

خالد رغم استغرابه جاوبها : اممم عشان اكون اسره واستقر لانو كبرت وخلاص الي بعمري عندهم اولاد ..

اشارت بحماس وهي متأثره بالروايات الغراميه : طيب ليش اخترت ذي البنت وبهذا الوقت ؟ انت تعرفها ؟ تحبها ؟

ضحك خالد بقهقه: هههههههههههههههههههه والله انك خطيره جنون ..

لوت بوزها وهي تشوفه يغيب بموجه الضحك ..: ماراح تجاوب ...

خالد ماحب يكسر خاطرها اجاب جواب محايد ماحب يزرع براسها افكار ممكن تضرها بالمستقبل وهي بسن مراهقه : طيب طيب راح اجاوب على سؤالك ..اممممم تقدرين تقولين تعجبني او احبها هي اخت صاحبي بنت مؤدبه وخلوقه يعني تنحب صح ...

اشارت براسها ايجاب ..

خالد: يوم الملكه راح تشوفينها وتتعرفين عليها صدقيني راح تحبينهــــا
يا قلبي "تذكر شكلها " انسانه ملاك هادئه وناعمه مثلك ...

سكتت بعد سماعها لكلمات اخوها ..حست بنوع من الغيره ممزوجه بحزن ..
اكيد راح يحبها خالد ويهتم فيها .. ويمكن ينساني ..او يتغير علي
طبيعي ينشغل بزوجته وعياله الي بيجون .... وهي تصير وحيده ....

اشارت له بهدوء .. الله يسعدك معهاا

شد على يدها : ويسعدك ويرزقك الي يسعدك ياقلبي

ابتسمت بخجل وحزن لانو هالشئ صعب وماراح يتحقق من وجهه نظرها ..من بيقبل يتزوج وحده ماتتكلم ...!!! حتى لو كانت ملكه جمال...

ماعجبه رئيها ..هي جميله وماينقصها شئ مجرد انها ماتتكلم وهذا حكمه رب العالمين مو شئ هي تسببت فيه ....هذا قدرها

حسها رغم السعاده الي تبديها متوتره وفي لمحه حزن بعينها ..
ماعرف وش سببها بس لاحظ انو جنى محتاجه له بهذا الوقت
اكثر من أي وقت مايبغاها تحس بالوحده بسبب زواجه ..او انو نساها ..
يبغاها مبسوطه دوم ومرتاحه ..
اخته الوحيده دلوعته وبنته واغلى شخص على قلبه..
لازم يهتم باادى تفصيل يخصها ..
صمم يمحي الحزن الي شايفه بعيونها...

شاف فستان بااحدى المحلات وهم ماشيين كان ناعم مره وحلو تخيل جنى لابسته بيطلع شكلها ناايس ..
سحبها من يدها ووصلها للمحل استغربت ليش جابها عند محل فساتين ؟

اشر لها عالفستان الي لابسته دميه العرض وبارز شكلو بين كل الفساتين : جنون ايش رايك بهذا الفستان مررعجبني ...

جنى طالعت الفستان كان لونو فوشي عاري الكتفين والظهر مربوط ببلسله للرقبه موديله ناعم مره ...جريئ شوي ومافيه حركات كثير بسيط ويناسب عمرها قصير لفوق الركبه بشوي...

.تأملت شكله وعجبها ..بل ابهرها شكله ..اشارت ...حلوووو مرره خلودي

خالد : خلاص مادام عجبك هذا الفستان الي بتلبسينه يوم ملكتي ..

حمرو خدودها اشارت له :لالالالا احسوو مره عااااري مو لازم

خالد ضمها وهو يضحك:ههههههههههه ياحياتي عادي شعرك طويل يغطي ظهرك وكتوفك وبتطلعين فيه حلووه انا متأكد

ابتسمت بخجل واشارت بالايجاب ..طلب المقاس الي يناسبها واشتراه حسها فرحت بعدها مر على كذا محل وكمل الباقي اشترى لها الصندل والاكسسورات وكل الي تحتاجه بيوم الملكه ...

شافت الكياس الي طلعو بها من المول اشارت ..كأننا اشترينا السوق كله ! ماكان في داعي تكلف نفسك يالغالي ...

خالد قبص خدها بلطف : عادي حبيبتي مايغلى شئ على جنونتي افا عليك ...ابيك احلى وحده تطلعين ...

شدت على يده وهي مبسوطه ..الله لا يحرمني منك يااغلى اخ

ضمها بشويش : ولا يحرمني منك ياعيون خالد

كان شكلهم وهم واقفين وكأنهم مخطوبين مو اخوان بسبب التقارب بينهم دعت ربها ما يحرمها من خالد وحنانه ويضل مثل ماهو ما يتغير
حتى بعد مايتزوج وينشغل بااسرته الخاصه ...

اما خالد حس انها فرحت بااهتمامه فيها وهذا الي حسسو بالرضى عن نفسه خرجو من المول وكانت وجهتهم البيت بس حب خالد يعشيها بره بما انهم خرجو من البدايه ...
وداها لمطعم صيني وتعشو سوا حاول قد مايقدر يبسطها ويغير مودها ويبين لها انو مهما صار بحياته من تجديد مافي شئ راح يغيرو بيضل خالد اخوها الي تعرفه وتحبه ....



























رغــــــــــــــــــد الفـــــــــــــــــارس

فارس بجديه: كلامك غير كثير اشياء ..انا فهمت من كلامك انو ماعندك اخوات ..مع انك قلتي انو عندك اخت وفي شغله ثانيه ...من نايف وشلون نفس الصوره بالاوراق ...................؟

ترددت رغد بالكلام لكن ..بعد لحظه تفكير حست انو من السذاجه تخبي سالفه نايف ..
.فارس عرف عن الشغله الاهم انها بنت ...
ماراح يضر لو عرف عن نايف المهم انو يحافظ على السر ..

فارس حس بترددها : تكلمي ولا تخافين مني ...ماراح اضرك بشئ ..

تنهدت وبدت تتكلم : طيب راح اقولك ...نايف هو اخوي يا فارس ..

فارس حس الموضوع تعقد اكثر: اخوك ؟؟ طيب وينه فيه ؟ وشلون تاركك لحالك ؟ اصلا كيف كل بطاقاته معك ومنتحله شخصيته ..؟

سكتت رغد وهي حاسه الفضول والاستغراب بوجهه حطته بمتاهه بالكلمتين الي قالتها وتركته لتأويلاته رفعت نظرها وحطت عينها بعينه ..
ارتبكت من نظراته ..دائما يربكها بنظراته لها كيف وهي عارفه الان انو كاشفها وكاشف كل شئ بحياتها تقريبا ..هربت منها بعيد..

وقفت وتوجهت للنافذه ..وجهت نظرها للشارع كانت الستاره مسدله عليها مفتوح جزئ بسيط منها ...تشوف السيارات والناس والضجيج
بس محد منتبه لها الا الرجل الي واقف خلفها بنفس الغرفه !

فارس بفضول : طيب كملي ...!

رغد بهدوء : لا تستعجل راح احكي لك كل شئ ...نايف ...
يكون اخوي الي اكبر مني ...مو اكبر مني بكثير بس كم سنه بس..
انا وهو كنا قراب من بعض مالنا غير بعض.. نتشابه بكل شئ في فروقات بس مو كبير مره السالفه انو شاب وانا بنت..لكن بالشكل العام نتشابه..

"التفتت براسها شافت نظراته المحتاره المتعطشه لمعرفه المزيد " لو دققت بالبطاقه الي معي كنت حسيت في فرق ...
لكن الي مايعرف نايف مايدقق كثير...
ومن فين جبت اغراضه من غرفته بالبيت كل شئ كان بمكانه ...
اما سالفه فينه؟؟ وليه تركني ؟...هذي مايجاوبك عليها احد الا هو
اذا كان عايش طبعا ....

فارس بضياع حقيقي : مافهمت ...شلون اذا عايش ترى احس انك لخبطتيني
وشوشتي تفكيري ...هو مات !

رغد باابتسامه ساخره : ماادري ..يمكن مات ويمكن عايش ..قلبي يقول انه عايش
بس المنطق والعقل يقول انه مات ..
قبل كم سنه اختفى ...ماندري وينه ووين اراضيه حي او متوفي اذا عايش ليش مختفي ..
كل هذا ماندري عنه ..
ابويا دور عليه وسأل عنه ماخلى لا مستشفيات ولا سجون والا مكان في جده الا ودور عليه وسأل عنه حتى بمكه دور وكلم ناس فالمدينه بااكثر من منطقه هنا لكن ماله اثر فص ملح وذااب ...

"التمعت عينها بالدمع "
سأل عنه بكل مكان يخطر ببالك نشر اعلان بالجرايد كلم جمعيه ارسل ناس ....
لكن ماكان في أي نتيجه ..
فقدو اهلي الامل انو بيوم نلقاه او انو ممكن يرجع ابوي هزه غياب نايف
وجاته الامراض من وجع وحرقه قلبه ..
حتى امي تعبت نفسيتها جلسنا فتره متعذبين بغيابه
انا الوحيده المؤمنه انو راح يرجع بيوم من الايام ...
لكن بالاخير اهلي اعتبروه مات لانو لو كان عايش كان اكيد رجع لنا ...

سكت فارس وهو يشوف لمعه الدموع بعين رغد كانت عيونها قصه لحالها ...تمنى يمسح كل الحزن الي شايفه بعينها ..كانت حزينه لاقصى حد ...

نزلت دمعتها وهي تطالع فارس وعينها بعينه : انا قلبي يقولي انو عايش مامات انا حاسه.... صادفت قبل فتره واحد يشبهه لكن كل ماابي الحق اقوفه او اكلمه ربي ماييريد نتقابل ...

ربت على كتفها بحنان واضح من صوته ولمعه عيونه : لا تيأسين ..بااذن الله يرجع لك تفائلي بالخير ...هذا ابتلاء من رب العالمين ربي يحبك وابتلاك وانتي قويه واثبتيلي قوتك استمري و خليك صابره ..

رغد تنهدت تنهيده طويله من قلبها : اااااااااااااااااااااااه الله كريم ... ونعم بالله الله يجمعني معه وهو طيب وسالم ...

فارس من قلب : اميــــــــن .....
"تذكر" الا ماقلتيلي طيب اختك ؟؟ الي من الرضاعه وش سالفتها هي بعد ؟

ابتسمت رغد وكادت تضحك ..اه ياافنان انكشفت خلاص صاحبتك وماصار في شئ اخبيه ...

رغد: تقصد افنان ...هذي مو اختي اصلا انا ماعندي اخوات
ماعندي الا اخ واحد هو نايف ..بس افنان اخت دنيا صديقتي ورفيفتي هي الي ساعدتني لما هربت من عيال عمي وحمتني واستقبلتني ببيتها
لو عندي اخت ماراح تكون اعز على قلبي من افنان ربي يسعدها ...

فارس : ياحظها اجل فيك وياحظك فيها ..الله يخليكم لبعض ومايفرقكم

رغد من قلبها : اميـــــــــن ويسعدها ويوفقها بحياتها

فارس ابتسم بدهاء : امـــين ...الا مابقي اشياء مخبيتها عني ثانيه...يارغد

حست برجفه من نطق اسمها ..كان ينطقه بطريقه غريبه ولذيذه ..رغــد رغـــد ..توترت من المشاعر الي حست فيها وهو يقول اسمها بكل رقه : انت كيف عرفت اسمي ؟؟؟

فارس باابتسامه جذابه وهو صدق بكل كلمه يقولها : اولا انتي قلتيه اكثر من مره ..اذا مو متذكره انا متذكر ...وكمان ولد عمك كان يقول اسمك "كشرت من ذكره لطارق كمل كلامه وعينه بعينها"
..طبعا كان يتكلم عليك عاطل وقال اشياء مو زينه بس انا الحين عارف انو غلطان بكل حرف قالو عنك ...لاني اعرف طارق واعرف نايف زين عاشرت الاثنين واعرف من فيهم الصح "ركز عينه بعينها" انتي اطهر وانقى من كل كلمه قالها بحقك وانا الي اعرفك اكثر منه ..


نزلت راسها خجل من كلامه ورقته معها لطالما حست بميولها تجاهه ماحست بالامان مع انسان من جنس ادم غيره بعد ابوها واخوها ...
اما الباقين كلهم خونه بالنسبه لها ..
كلمها وكأنها ملاك هادئ ما يغلط ..حست فعلا انو عارفها وواثق منها ..
رغم كل الي انقال عنها ورغم هروبها من اهلها
لازال واقف معها ..
مطاردته لها وتمسكه ببقائها جنبه ..انقاذه لحياتها ..
رغم كذبها عليه
حاسه بمشاعر حلوه وغير مفسره تجاه هذا الانسان
اول مره تحس بهالمشاعر..
انسان شهم ..كلو رجوله ووفاء وطيبه ..
مع كل الصفات الي كانت تعيبه تضل مزاياه تغلب على كل عيب ...
لانه غير عن الكل ..هو الفارس

رفعت راسها وركزت نظرات عيونها بعيونه الي تسحرها ....
تاهت في نظراته ..غالطت نفسها ..لا ..لا تضعفين ...
مستحيل احبك ..مستحيل اضعف ..

كانت تبي تهرب وماتبي تعترف بضعفها تجاه هالعيون
لكن نصيبها وقدرها قاد الفارس اليها ..صار يدري بكل شئ مخبيته ..
متأكده انو حاسس بالي تفكر فيه ..
تخجل تصارح نفسها ..كيف تصارحه ! اكيد انا اتوهم ...
انا ولد ولد ولد
المفروض مااحب ..مااتصرف كاانثى ..ماابني امال مستحيل تتحقق ..
انا لايمكن اصير انثى طبيعيه .....انا نايف

لا تضحكي على نفسك يارغد انتي تحبينه ...
أي تحبينه ..وكنتي راح تموتين من خوفك عليه ..
لما انصاب بكيتي دم ..كنتي مرعوبه خايفه تفقدينه
ما ارتاح قلبك الا لما تعافى ..وش تفسيرين تصرفاتك ..
وش تفسرين خوفك ..سؤالك عنه ..!

لانه سندي الوحيد ..لانه حاميني ...
لا خوفي ماكان لانو حاميني ..لاني فعلا احبه وماابيه يتأذى بشئ ..
غامرت وخليته يدخل بيتي ..

ليش فكرتي حتى بالهروب ..لانك خايفه تضعفين امامه ..خايفه تعترفين لنفسك انك تحبينه .
.خايفه تتعلقين فيه اكثر ...
لا تنكرين ..انتي تحبينه وبجنون...
بس هو كمان مهتم فيني ! نظراته نظرات انسان محب ..
مو نظرات انسان عاديه ..دافع عني ودائما بصفي ...تغير وتبدل واحنا سوا
لا تأملين نفسك ...هو مهتم فيك كصديق ..ماينظر لك بنفس نظرتك له
هو قال لك قبل ..انتي معدومه الانوثه جرحك باانوثتك ....
كلمته لحد الان ترن بااذني ..

"فارس: مااثرتي فيني ولو شعره انتي بنظري ولــــــــــــد مافيك جنس الانوثه
ولا شاب ماراح يتأثر حتى لو شافك مثل ماربي خلقك........لانك معدومه الانوثه
مثل مااخترتي تكوني ولد "

مو هذا الي انتي اخترتيه لنفسك ..تحملي انتي ولد وبس ..ولد..
رغد البنتوته الدلوعه والرقيقه ماتت ..ماتت من يوم ماتو اهلي ..
ماتت الحين مافي الا نايف وبس
يحبك كصديقه الوفي ...يحب نايف ..ما يحب رغد ...

صح كلامه بعث فيها الامل من جديد ..لكنها مجروحه من كلمته ..
حاسه انها بقايا انثى ...بل الان رجل كامل ..
رغم كلماته الا انها ...ماتقدر تنكر مشاعرها ..اصبحت واضحه الان وقربه منها ايقظ هالمشاعر وفجرها ...لقد وقعه ضحيه عشقها للفارس ...




احبك موت كلمة مالها تفسير
ولين اليوم ما ادري كيف افسرها

لاني من عرفتك وانا احسك غير
متل روح لقت روح تدورها

كاني روضتك وانت سحابه خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها

معك صار الغلى اجمل بلا تبرير
لان الناس للناس الله سخرها





ايقظها من دوامه افكارها المتناقضه صوت فارس الطيف الممزوج ببعض المرح
وهو يسألها بلطف .....

فارس رجع سألها بمرح: ها وين رحتي ..ماقلتيلي باقي شئ مخبيته والا ..؟

طالعته بنظرات سخريه ممزوجه بحزن وخيبه امل
كأنها تقول له في اكثر من الي قلته !!!

طالعها وشاف خجل طافي على وجهها وفي لمحه حزن بعيونها ..
تمنى يمحي هالحزن بااي وسيله ..
نزل راسه وهو حاسس انو بدل من انه يرتاح حس انو دخل بدوامه اخرى لا يمكن يخرج منها ..
الان هو بمواجهه ...
صديقه طارق ..والفتاه الي احتمت فيه ..ويمكن حبها ..
او نقول الفتاه الي اقتحمت حياته بدون استئذان وغيرته تغيير جذري ...
كان لها اثر مو قليل ...كأن الله ارسلها له ...مو عارف ايش شعوره
بس الاكيد مستحيل يتخلى عنها ...

رفع نظره لها وبدأ يتأملها ...ارتعشت من نظراته لهاا ..
كان يتأمل كل جزء فيها ..كانت لسه لابسه الجينز الي بالمستشفى ...
حتى مو لابسه بلوزه بسبب الجرح الي اصابها ..
حس باارتعاشها وهو ينظر لجسدها اكيد خجلانه ..منه
مهما كان رغم ابدأها اهتمام وتقمصها دور الشاب لكنها تضل انثى ..

لازال جرحها عميق واكيد تتوجع لكنها تكابر كعادتها ..
ممثله بارعه تخفي المها باابتسامه ..
لم يرى انثى بقوتهاا وجرئتها ..انثى عظيمه

كانت تبغى تغطي جسمها او تقلع عيونه الي تتفحصها ..
بس ماتقدر تحط فوقها أي شئ ثقيل ..مجرد رداء خفيف يغطي اكتافها فقط اما صدرها كان الشاش الابيض هو الي ساترها ...

بالرغم من حالتها التعبانه شحوبها وحزنها العميق ..
كانت ابعد مايكون عن التبرج ...لكنها مغريه حد الثماله
مغريه بشكل موجع لهذا الرجل الهيمان ..
وشكلها الاقرب للصبيان متمرده حاده مجروحه شقيه ...
لكنها ماهره بااخفاء عواطفها ....كانت الانثى الوحيده الي اثرت فيه وحركت قلبه ...قلبت كيانه... واستفزت رجولته ببراعه..

اكيد مجروحه من كلامي لها كان لازم اجرحك عشان ماتخافي مني يافتاتي
كيف...صدقتني وانا اقولها انك معدومه الانوثه ..ماتأثرين بااي رجل ؟
مهما كان شكلك ..؟
..مع انو أي رجل بيشوفها راح يتأثر بجنون ...لانك انثى طاغيه ..
حتى بااسوء احوالك تكونين فاتنه لحد الدمار ....

انظري الى عيني لتعرفي مدى تأثيرك
هل صدقتي كلماتي بهذه السهوله ايتها الحمقاء ...الم تعرفيني ..

كل تلك المده كنتي بجانبي وامامي يالي من احمق...
كيف لم اعرف بسرك رغم اختلافك...
خدعتني وخدعتي الملايين من الرجال ...
اه يافاتنتي العجيبه .....يبدو اننا حمقى ..انا وانتي ..

تأمل شفايفها المبيضه والمتشققه شعرها الاشبه بشاب لكن شاب وسيم
وليس كباقي الشبان ..جسدها المتناسق بمنحنياته المثيره ...
كانت بارعه ايضا بااخفائها بمهاره ...كم انتي بارعه ايتها الشقيه ..!

ركز بعينها ..نظراتها المرهقه تحاكي نظراته العاشقه ..
وكأني مراهق الان غارق في بحر هاتين العينان الواسعتان
اسبح فيهما دون هدف ..

غائب في سكره حتى دون ان اذوق الخمر ...!
انا غارق غارق ولا سبيل للنجاه ...هزمتني ..
وصلت لحافه الجنون بسببك ..كنتي فتاه احلامي ...وكنتي تؤامي بواقعي ...
رفيقي ..صديقي .. انسان لم اكن اريد فراقه ....
شخص فراقه كاد يصيبني بالجنون ..وقد كنتي رجلا امامي
فكيف بي الان وقد عرفت انك امرأه بالغه الحسن ..!!
تلك الامرأه التي اسرتني...وقيدتني...
من خيالها قبل حتى ان ارها بواقعي..

كم هو عجيب امرك ...
بسببك شككت بنفسي ...بمشاعري واخلاقي
بالرغم من ان شعوري كان شعور طبيعي ..
انجذاب فطري للجنس الاخر... ادركه عقلي الباطن لكن انكره قلبي ...
انكرته عيناي ...

هل انا عاشق لكي يافتاه القمر ...؟
اهذا هو العشق ..؟ اهكذا كان يشعر عنتره ..وهو ينظر الى عبله ؟
هل وصلت مشاعري لهذه لمرحله ...؟
ام ياترى احساسي دافع الحمايه في داخلي لكي ..شهامه مني
اهذا هو سبب قربي لكي ...لا اعلم ...!

ربما رفقتك اثرت علي.. وصقلت مشاعري ...
كل مااريده ان تظل عيناي تحدق بهاتين العينين ...
وتبحر بهما لشواطئ السعاده الابديه ...
ان اضمك بدون قيود او حدود ....ان تظلي بقربي ...

لا تضحك على نفسك كثيرا ايها الفارس ...انت تحبها ...احبها !

ابتسم بسعاده مبطنه ...حاسس بااالانتصار وشعور لايوصف
الان اتذكر كلماتك بوضوح يافتاتي ..اتذكر خوفك وبكائك لاجلي همساتك
اتذكر لمسه خدك على خدي وانتي ترجين ان لا اتركك ... ..
انتي ايضا مغرمه بي ..مثلما انا مغرم بك...

**"نزلت دموعهاا بغزاره وبدت شهقاتها تتعالى وهي تضم جسده لجسدها " فـــــارس لا تموت وتخليني فارس انا احبك والله احبك فارس لا تموت اهـــــــــــى لا تروح الله يخليك والله اموت من دونك ان سندي الوحيد تهـــــــــئ فـــارس قوووم فـــــــــــــــــــــــــــارس **

كانت هذي كلماتها ....
منذ اول يوم تسلل حبها لقلبك ...لقاءنا الاول ...احلامي ..رفقتها في واقعي ..رؤيتها بهذا الشكل الان .
يبدو من دون شك ان مشاعري ....هي الحب بذاته ...




احبك موت كلمة مالها تفسير
ولين اليوم ما ادري كيف افسرها

لاني من عرفتك وانا احسك غير
متل روح لقت روح تدورها

لكن وصف عندك يعجر التعبير
تعبت اتخيل اوصافك وصورها

في قلباّ انطبعني كيف يا اهل الخير
وانا الفرحه من انفاسي اكررها




ابتسم وهو يتأملها بكل حب ..تنحنحت مو قادره تتحمل نظراته حاسه نفسها بدون شئ امامه ونظراته تخترقها : احم انا عطشت بروح اشرب مويه ...

حس على نفسه ووقف: طيب اجل انا بااخرج واتركك تاخدين راحتك ...

ماصدقت انو قال الكلمه ..بااخرج ..وقفت ومشيت معه توصله للباب ..
بس قبل لا يخرج التفت لها...

فارس بجديه : بما انو الان عرفت كل شئ مافي داعي تخرجين من شقتك خليك فيها وشغلك عندك اجازه منو لحد ماتتشافى جروحك

اعترضت : بس انت قلت انك ماراح تتدخل بـحـ........

قاطعها بحنان : اسمعي كلامي ..حتى لو كنتي رجال صدقيني ماكنت راح اخليك تشتغلين ..الاصابه الي تعرضتي لها قويه مايتحملها رجال فكيف تتحملينها انتي البنت ...وتداومين على طول ...صعب

رغد لوت بوزها :طيب

فارس مسك كتفها وركز عينه بعينها : بس تتعافي من الجرح اوعدك نتفاهم على موضوع شغلك وكل المواضيع الثانيه وراح اكون بجنبك دائما ...

رغد بدون اقتناع بس فضلت تجرب وتثق فيه : اوكي ...

ابتسم الفارس ربت على كتفها برقه: اوعديني تسمعيني كلامي وخليك بالبيت وطمنيني عنك دائما ...اتفقنا يا نـ ...رغــد

حست بالارتباك من طريقه نطقه لاسمها ومشاعرها تلخبطت كان ينطق اسمها بطريقه غريبه وكأنه ينطقه بتذوق بحروفه! : اتفقنا ....

فارس باابتسامه : يالله مع السلامه

رغد: مع السلامه ...

خرج من عندها وسكرت الباب وراه ...تأمل الباب المغلق
كان يحس بنشوه سعاده غير مفسره ..كل الي يحسه انو فعلا سعيد
رغم انو الي عرفه شئ صعب ومدمر ..ومايوحي بالسعاده ابدا ..
لكن اكتشافه انو نايف بنت ماكان بهذا السوء ..
بالعكس يمكن هالشئ كان لو واقع جميل بحياته ..وبيبدا قصه حب متساويه الاطراف
فتاه تحبه ..وهو عارف هالشئ ...ويبادلها نفس الشعور
الي باقي فقد كسر الحاجز بينهم .....والاهم والحاجز الاكبر ..

طــــــــــــــــــارق

توجه لبيته يرتاح ويفكر بحل يخلص رغد من طارق
ويبقي رغد ..بجانبه للابــــــــــــــــــــــــــد .....









اما بشقه رغـــد ...
اول ماخرج فارس سكرت الباب خلفه تنهدت وارتكزت على الباب سرت رعشه على طول عامودها الفقري وهي تتنفس بصعوبه
وصوت انفاسها عاليه ...
مو مصدقه ...فارس كان هنا ...وعرف كل شئ عنها ....
كل شئ مر بسرعه خاطفه ..
ياترى انا سويت الشئ الصح ... فارس ينوثق فيه ..
بس ليش حاسه اني اتقطع ..ليش متضايقه ...
احس قلبي يوجعني مخنوقه ..بااموت من وجع قلبي ..ليش .؟
يارب ارحمني ...مو قادره اتحمل ..ياربي دلني لصلاحي ...

وقفت بتثاقل ..راحت لدوره المياه بغرفتها ...وقفت امام المرايه وفتحت الحنفيه ..نزل شلال المياه بقوه ..وصارت تسمع صوت انسياب المياه ..تأملت شكلها فالمرايه مررت يدها على خدها ...

معدومه الانوثه ...ولد ..مااثر بااي انسان مهما كان ..ااه يالفارس ليش تجرحني ..
انا الي اخترت اكون ولد ولازم اتحمل ..
بس بس ليش جرحتني الكلمه منك ..ليش حسيت انها وجعتني ..ليش !
"نزل دموعها بضعف وهي ترتعش" انا احبـــه أي احبه اهـــــئ

مررت يدها وصارت تغسل وجهها بعنف بالمويه وهي تأن بالم ..
حركتها العنيفه المتها بجرحها بس الم قلبها كان اضعاف ..
وقفت وهي تتأمل وجهها المبلل بالمويه..

مررت يدها عليه وعلى شعرها القصير ...انا معدومه الانوثه ...
شاب ...اختياري المثالي والانسب لبنت مثلي ..

رن الجرس فجأه وفجعها ..توقعت انو فارس رجع ...
اكيد بيقول شئ ..مسحت وجهها وجففته بالمنشفه ..ماتبيه يشوف اثر الدموع بعينها ..
ركضت لما زاد من رنينه للجرس ..
فتحت الباب بسرعه لكن فاجأت ..ماكان الي عند الباب فارس ..




كانت ...افنـــــــــــــــــــــــــان ....!!

يتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 06:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد