•.°.• البارت الرابع والعشرون •.°.•
.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•
ندى وأمل بعد ماخلصوا نزلوا لتحت
عبدالله يصفق ويغني لندى وعبدالعزيز قام يرقص
عبدالعزيز سحب أم عبدالله عشان ترقص معه
أمل تصفق معهم وهي فيها الصيحه
وندى واقفه تنأظرهم....
ندى:"ياربي تجنون,الله يخليكم لي بفقدكم"
عبدالله يسحبها:تعالي رقصي
مايصير اليوم زواجك وماترقصين معناُ
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
بوفهد:إلا أقول يأم فهد وين المعرس
أم فهد:توه جاء من الحلاق وقال بيروح
يتروش ويجيك
بوفهد:والبنات وينهم ماينسمع لهم صوت
أم فهد:نايمين
بوفهد:قومي جلسيهم,كأنهم ناسين إن اليوم
زواج أخوهم
أم فهد تقوم:أمس أزعجوناً,ما ناموا إلا الصباح
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
أم سعود:مارحتي مع سارا
شوق:راحت!
أم سعود:أي توها من أشوي
شوق:ما جاءت قالت لي
أم سعود:روحي اللحين مع السواق
شوق:لا ماراح أروح بس أنا كنت
أبقها تشوف الفستان
أم سعود:يعني منتي رايحه للمشغل؟
شوق:لا راح أحط لي مايك أب خفيف
أم سعود:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
بو عبدالله يدخل..
عبدالله:حياك يبه تعال معناً
بوعبدالله:ليه شايفني مثلك صغير
أمل:لا يبه اليوم مميز
بوعبدالله جلس وأم عبدالله راحت تجلس جنبه
ندى:يلا عبود توصلنا المشغل
عبدالله يكمل رقصه وهو ماشي:يلا أمشو
عبدالعزيز:عن أذنكم..وطلع لغرفته
أم عبدالله تصب قهوه:سم
بوعبدالله:سم الله عدوك
أم عبدالله:مارحت مع بوفهد
بوعبدالله:أشوي ورايح
أم عبدالله:الله يوفقهم أن شاء الله
بوعبدالله:آمين,إلا أنتي ماراحتي مع بناتك
أم عبدالله:لا راح تجيني كوفيره هنا
بوعبدالله:يلا أجل أنا بروح أشوف بوفهد
أم عبدالله:الله وياك
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
وصلوا بيت بوفهد للقاعه..أم فهد تدخل معه خلود وديمه
ديمه:يؤ احنا أول ناس
خلود:شرأيك
ديمه:أمشو داخل لا يخترب مكياجي
أشوي إلا وصلو المعزيم..وام فهد تستقبلهم وتحيهم وترحب فيهم
أم فهد تنأدي خلود:خلوووود,ياخلوود
خلود:هلا يمه
أم فهد:روحي دقي على أم عبدالله شوفيها ليه تأخرت
خلود:بروح أتصل على أمول أشوفها..وراحت
خلود أخذت جوآله من الشنطه
خلود:أمول يلا ردي
أمل ترد:هلا
خلود:ساعه على ماتردين
أمل:الجوال بعيد عني
خلود:اهاا,وينكم فيه اللحين
أمل:في المشغل,ليه؟
خلود:ماخلصتوا!
أمل:لا لسا باقي لندوي التصوير
خلود:وعمتي وينها؟
أمل:مو معنا هي في البيت
خلود:أجل ليه ماجاءت للحين؟
أمل:مدري,أشوف أدق عليه اللحين
خلود:طيب,يلا باي
أمل:باي..وسكرت,ودقت على البيت
أم عبدالله:ألووو
أمل:هلا يمه,ماخلصتي ؟
أم عبدالله:إلا توني من أشوي خلصت
أمل:أجل ليه مارحتي القاعه
أم عبدالله:هذا أخوك عبود بيجيء لي
أمل:وعزوز وينه؟
أم عبدالله:توه طالع,يقول جاي لكم
أمل:يؤه صح ندوي قايله له يجيء
أم عبدالله:خلصت أختك ولا؟
أمل:أي بس باقي التصوير
أم عبدالله:يلا أجل أنا بروح ألبس عبايتي
أمل:أيه صحيح توه خلود داقه تسأل عنك
أم عبدالله:يلا هذاني بروح..وسكرت
أم عبدالله بعد مالبست العبايه طلعت لقت
عبدالله ينتأظره
أم عبدالله تركب السياره..
عبدالله:يمه شفيك تأخرتي,اللي سوتك
من زمان طالعه
أم عبدالله:هذاي أختك متصله تسأل
عبدالله:منهي أمول
أم عبدالله:أيه,تقول لي ليه مارحتي القاعه
عبدالله:اهاا,هما خلصوا
أم عبدالله:باقي بس ندى
عبدالله:خليني أدق على عزوز أشوفه هو وين
عبدالعزيز:هلا عبود
عبدالله:وينك فيه؟
عبدالعزيز:رايح لندوي
عبدالله:خذت معك أحد؟
عبدالعزيز:لا,ليه؟
عبدالله:بس أسال
عبدالعزيز:عدل
عبدالله:يلا مع السلامه..وسكر
أم عبدالله:وينه فيه؟
عبدالله:هذا هو في طريقه لندى
أم عبدالله:عقبال مانشوفك أنت وأخوك معاريس
عبدالله:الله كريم
وصلت أم عبدالله وراحت تسلم على أم فهد
أم فهد:وش فيك تأخرتي؟
أم عبدالله:على اللي سوتني ماجاءت لي الا متأخره
أم فهد:الناس تسأل عنك
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
أم سعود:شووق,شووق
شوق على الدرج:نعم
أم سعود:خلصتي ولا
شوق:باقي لي أشوي وأخلص
أم سعود:يلا أجل عمك بيجيء بعد أشوي
شوق:طيب..وراحت
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
عبدالعزيز أخذ جواله ودق على أمل
أمل:هلا عزيز
عبدالعزيز:ها خلصتوا
أمل:أي,وينك فيه أنت؟
عبدالعزيز:تحت أنتظركم
أمل:يلا دقايق ونازلين ..وسكرت
ندى:هذا عزوز
أمل:أي,هو تحت اللحين
ندى:يلا أجل خلينا نجهز
أمل:يلا,تعالي أعدل لك عبايتك
عبدالعزيز يفتح الباب لندى:تفضلي
أمل:أيوا شعليك,يفتح لك الباب بعد
ندى وهي راكبه:ياغيورها
عبدالعزيز:خليني أدلعه اليوم هي أميره
أمل:لنا الله
عبدالعزيز:ههههههههه
وصلوا للقاعه ودخلت ندى معه أمل للغرفه الخاصه بالعروسه ..
ندى تجلس على الكرسي بعد مأخذت أمل منها العبايه:آوف وش ذا الزحمه
أمل تعدل نفسها جنب المرآيا:لازم
ندى:أمول شغلي التكيف حرانه
أمل تضحك..
ندى بأستغراب:وش فيك!
أمل:لانك متوتره وخايفه في نفس الوقت
فاتحسين بالحراره
إلا دخلت خلود ومعه ديمه
خلود:ياعمري أمول تجننين والله ماعرفتك
مساعه يوم تكلمين الخدامه
أمل:يسسلموو قلبي,أنتي الحلا كله
ندى:وإحنا مانجنن
خلود:لا أنتي لك حلا غيير اليوم
ندى:تسلمين
خلود تمسك بيد أمل:تعالي نطلع برأ
أمل:لا مأبقي في حريم واجد
خلود:بلا دلع وتعالي معي
أمل:وندوي مين يجلس معها؟
ديمه:أنا بجلس معها
خلود:خلاص اللحين ماعندك عذر
أمل طلعت مع خلود برأ
الكل أول ماطلعت أمل ينأظر فيها بفستانه الأحمر الحريراللي مطلع أنوثتها وجماله المخشوش وشعرها المفلول على أكتافها
خلود:تعالي نرقص أحب هذاي الأغنيه
أمل:يلا أمشي
دخلت أم سعود وأم محمد وسلموا على أم فهد وأم عبدالله
بركوا لهم ودخلوا
إما شوق راحت لدورة المياه"الله يكرمكم"تعدل نفسها
..كانت مره ناعمه..
أم سعود تدخل وكانت في وجها سارا وجوري
سارا:هلا أم محمد كيف حالك
أم محمد:بخير الله يسلمك
جوري سلمت على أم سعود وأم محمد وسبقت سارا لبرأ
سارا:أجل وين شووق
أم سعود:هناك تعدل نفسها
سارا:خليني أروح أشوفها..وراحت
سارا أنتبهت لجوري تمشي أقبالها
سارا:جووور
جوري تلتفت:زين جيتي
سارا:وليه طلعتي قبلي
جوري:ـــــــــــــــــــــــ
سارا:تعالي صج,والله لقطعك
تنخطبين ولا تقولين
جوري:ماصار شيء
سارا أستوعبة:اهاااااااا,من عذر طلعتي
آثر أم بعض الناس كانت واقفه مع أم سعود
جوري:سوووور
سارا:ههههههههههه
جوري أنتبهت لشوق من بعيد:سور شوفي شوق
سارا:يااااي تجنن بنت أخوي
سارا تقدمت لشوق:فديت الحلو أنا
شوق أنتبهت لهم:لا تبالغون
جوري:بالعكس طالعه حلوه
سارا:وأحلى منا بعد
شوق:عيونكم الحلوه
دخلو داخل بعد ماخلصت شوق..
سارا:شوفوا أمول ترقص,يالبى الناعمين ياناس
جوري بغرور:رقصي أحلى
سارا بتحدي:خليني أشوف رقصك
جوري:طيب اللحين تشوفين
سارا:يلا
جوري كانت ترقص من على المسيره الكل منبهر بجماله
وبفستانها الأزرق وشعرها كانت مسويها لها تسريحه ناعمه مره
أمل:خلود شوفي جور
خلود يوم شافت جوري غربت:طالعه حلوه
جوري:ليه هذا شيء جديد تقولينها
أمل:ياعيني على الواثقين
جوري:أكيد راح اثق مافي بنت بجمالي
خلود:إما مافي
أم محمد مابعدت عينه عن جوري وين ماراحت تنأظر فيها
أم محمد:"ماراح ألقى وحده بجماله لولدي محمد"
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
أمل عند ندى..
ندى:أمول تعالي عدلي طرحتي
أمل:والله عدله وتجننين بعد
ندى:عطيتي خبر لعبود وعزوز
أمل:أي هذاهم جاين
ندى:طيب والموسيقى عطيتها الطقاقه
أمل:أيه سويت كل شيء معاليك
ندى كانت متوتره وخايفه في نفس الوقت,فاحبت تطلع التوتر بأسالتها اللي زهقت فيها أمل..
عبدالله:يالبى أختي والله
عبد العزيز يلولش..
أمل:أسكتو فشلتون
عبدالله ينأظره بنص عين:وليه نفشلك؟
أمل:أصوتكم توصل للمعزيم
عبدالعزيز:أي عادي أخوان المعرسه
أم عبدالله:يلا وينكم مادخلتوا
عبدالله أخذ أمه ورقص معه,وعبدالعزيز يصفق
ندى كانت فرحانه لفرح أخوانه..
أم عبدالله:يلا بس أدخلو لاتتخرون,وراحت
أمل:يلا أنا بروح أعطي خبر الطقاقه,وإذا نديتكم تدخلون
عبدالله:أوكي
عبدالعزيز واقف جنب المرايه وراح له عبدالله
عبدالله:عدل من مساعه وأنت تعدل فالشماغ
عبدالعزيز:أسكت حاس شكلي فلله
ندى:والله تجننون,يليت أشوفكم دايم بالشماغ
عبدالغزيز:أنا اليوم ومتحمله عشانك,كيف كل يوم
عبدالله:عيونك اللي تجنن والله
ندى بخجل:تسلم
أمل تنأدي:يلا أدخلو
الطقاقه:حطو شيلاتكم أخوان المعرسه بيدخلون
أمل تأشر لها بأنها تشغل الموسيقى
ندى برأ القاعه:أبوي ماغير رأيه؟
عبدالله يمسك يدها:ولا يهمك أنا بدل أبوي
وعبدالعزيز راح للجهة الثانيه
ندى أبتسمت:الله لايحرمني منكم
..أشتغلت الموسيقى معلنه دخلوا ندى بكل حياء ورقه وبكل شموخ من على يمينه عبدالله ويساره عبدالعزيز..
إما أمل فاكنت ورأه تعدل الذيل..
المصوره تأشر لها بأن تبعد,أمل رجعت لوراء
سارا:أمول ليه ماضليتي مع ندوي
أمل:المصوره قالت لي أبعد,خلاص كنت بس بعد لها الذيل
شوق:عشان ماتطلع صورتك في الفيديو
أمل هزت رأسه بـ أي
سارا:يالبى عيال أخوي يجننون
أمل:أكييد
سارا:والله كنهم معاريس,بالثوب والتشخيصه
أمل:الله كريم ونعرسهم ونفتك منهم
سارا:والله يبخت اللي بتأخذهم
أمل:هي يحصل له مثل أخوني بس
ديمه:ياواثق
أمل:مين اللي تكلمت؟
ديمه:أنا
أمل تنأظره:خلووود
سار:لا هذاي ديوم,بس لانها متلثمه ماعرفتيها
أمل:والله ماركزت على الصوت,ولانو العيون نفس بعض
وقبل لاتجلس ندى..
عبدالله:ووين خليني أرقص معك,لاخر مره
ندى تضحك:من صجك
عبدالله يمسك يده ورقص معها بس هي كانت تحرك يده موعارفه ترقص بالفستان..
أمل:يلا أنا بروح لازم أرقص مع أخواني..وراحت
ريم كانت تنأظر عبدالعزيز:"يالبى عزوزي,عيونه الاصغار والسود,وآنفه الطويل والحاد,وشفايفه الصغار وشعره اللي نازل لنص رغبته,إما بشرته الحنطاويه اللي مطلع كل ملامحه"
قطع خياله بنور تهزه..
ريم:شفيك
نور:أنتي اللي شفيك مو أنا
ريم:مافيني شيء
:لوسمحتي
لفت سارا لمصدر الصوت:هلا
:يغرب لك أخو المعرسه؟
سارا:عمته,ليه؟
:ماعرفتيني أنا سهى
سارا تتذكر:اي عرفتك,بس للحين ماقلت لي ليه تسألين
سهى:والله يهبل ولد أخوك ماشاء الله عليه
شوق بردة فعل:وش ذا القلة الادب
البنات أستغرابو من أنفجاره..وفضلوا السكوت دون المناقشه..
سهى:وأنتي وش عليك؟
شوق ماردت عليها ومشت من جنبه..
سارا أعتذرت لسهى ولحقت شوق
شوق:"وش فيني أنا ليه تفاعلت أو بالأصح أنقهرت من كلامه"
سارا:شوق أنتظري من مساعه وأنا وراك
شوق ألتفت:هلا سارا
سارا:وش فيك عصبتي على سهى,وبتعمد..كأنك غرتي؟
شوق:أولا من أيش أغار,ثاني شيء هي قليلة أدب بكل واقاحه جايه تقول قدامنا كلنا,ماعنده أحترام على الأقل أخذتك على جنب وقالت اللي تبيه منك
سارا:أنا معك أنها قليلة أدب,بس البنات ماعصبوا يوم سمعوا,ليه بالذات أنتي؟
شوق:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا بهدوء:يعني هذا له تفسير واحد اللي إهو ..
إنك تحبيه..
شوق لاتعليق على شكله..
إما سارا فتأكدت من خطته اللي نجت 99% ولوو أعترفت شوق كان أنجحت 100%,بس من تصرفته بينت
سارا:أمشي ندخل للبنات,وبعدين نكمل
خلود:هذاهم جاوء
سارا:فاتنا شيء
ديمه:نص عمركم,قربوا يطلعون
سارا:بروح ألحق عليهم أجل
عبدالله:هلا بالعمه,وش ذا الزين
سارا:غطيتوا علي الصراحه
عبدالله:لا ياشيخه,أنتي أحل صايره كول
سارا:أقول لايكثر,وبقولك شيء يفرح قلبك
عبدالله:اللي أهو
سارا:شوق ياعبود متولعه فيك بس مو راضيه تعترف
عبدالله ماعرف شنو يقول..
سارا:بعدين أتفاهم معك أوكي
عبدالله:أوكي
سارا:منتم طالعين؟
عبدالله:إلا,عزوز يلا
عبدالعزيز:أصبر نسلام على العروسه ونطلع
عبدالله وعبدالعزيز بأسوا جبين ندى وبركوا لها وطلعوا..
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
في المجلس..
دخل عبدالله وعبدالعزيز
فهد:أقول شكل أعجبتكم الجلسه هناك
عبدالعزيز يضحك:أشوف النسيب يغار
فهد:أكيد أغار,على حلالي
عبدالعزيز:قال حلال قال
فهد:ماتتوب من حركتك
عبدالعزيز:مالحقت على شيء
إما عبدالله اللي من دخل المجلس وهو يفكر:"شوق متولعه فيني أنا,شلون وهي قالت ولا هذاي وجهة نظر من سارا,ولا أنا مسمعته عدل,لازم أتاكد بس مو أحين لين تفضى سارا"
رن جوال فهد..
عبدالعزيز يضحك:رد رد يمكن حان الوقت
فهد هذاي الوالده:هلا يمه
أم فهد:يلا تعال
فهد:اللحين
أم فهد:وش تستنى بعد
فهد:هههه,يلا جاي
أم فهد:عجل..وسكرت
عبدالعزيز:يلا رح اللي مساعه تهذر علينا
فهد قام:أكيد بروح أجل بشاورك
عبدالعزيز:ههههههههههه
بعد ماطلع فهد عبدالله يلتفت لعبدالعزيز
عبدالله:وينه؟
عبدالعزيز:أوو بدري عبود من مساعه عليك
عبدالله:خلني في حالي بس
عبدالعزيز يضحك:توهم داقين عليه وراح
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
أم فهد تدخل وجنبه فهد..
القاعه هدوء والنور مطفي غير نور واحد مركز على ندى فهد يمشي وينأظر ندى:"وآخيير هذا اليوم اللي كنت أتمناه من زمان,واليوم هذاهي قدامي وبكل دافى مشاعري أقول أني حبيتها"ماحسى بروحه إلا واقف جنبه
ندى كانت تنأظر بنظرة خجوله..
فهد بأس جبينه وهمس لها:فديت الخجول أنا,مسك يده وجلسوا
فهد بعد سكوت:طالعه تجنين
ندى تتكلم بدون متأظر فيه:أكيد مو هو ليلة بالعمر أكيد راح أطلع أجنن
فهد:أموت على الواثقين
ندى:أشش,الكل يطالع فينا
فهد:خلهم يطالعون صرتي حلالي اللحين,محد يقدر يتكلم
سارا وخلود يمشون على المسيره
سارا:شكلهم كأنهم طيور الحب,يجننون
خلود:قولي ماشاء الله عليهم
سارا:ماشاء الله,عقبال مانشوفك عروسه
خلود:الله كريم
سارا تسلم على فهد:مبروووك,منك المال ومنها العيال
فهد:الله يبارك فيك وعقبالك
سارا:لالا,أول شيء أعقلكم كلكم وأزوجكم وبعدين أنا
فهد يضحك:ياسلام علييك
سارا تروح لندى:ياعممري مبروك,طالعه قمر
فهد:أكيد قمر هذا ذوقي
سارا بقوة أعتراض:لا والله,من قبل ماتأختر ندوي هي قموره
خلود:خلاص البنت ضائعة بينكم
سارا:شنو نسوي إذا هي حلوه
ندى:تسلمون
فهد:وآخيير سمعنا صوتك
سارا:فهد,لاتسبب بالبنت,خالها في حالها
خلود:خليه مين قده اليوم
فهد:أي عدل كلام أختي
خلود:أكيد عدل من متى قلت شيء مو عدل,وغمزت لفهد
فهد فهم السالفه:الله يخيلك لنا ياأم الخير
سارا:يلا أخليكم
خلود:لحظه جايه معك
نزلوا من المسيره وفي وجهم أم فهد
سارا سلمت عليه وباركات لها
جوري تهمس لريم:مو ذاك اليوم ماتبقي فهد وش اللي غير اللحين صايرن كنهم كنأري
ريم بعصبيه:جوورر قولي ماشاء الله,سبحان المغير الأحوال
جوري:يؤ نسينا أنها صديقتك وماترضين عليه وقامت
ريم أقتهرت من كلام جوري توقعت هذا الكلام يطلع منها لانها عارفه طبع أختهاولكن ماتوقعتها تتكلم قدامها عن صديقتها الروح بالروح
نور تنأديها بصوت عالي:ريوم ووجع
ريم أنتبهت:هلا
نور:أنتي وش فيك اليوم على هالسرحان
ريم:لا ولاشيء
نور:لا لانبرة صوتك تقول أن في أشياء
ريم:هذاي أختك
نور بلا مبالاه:مين جوري!
ريم:ليه في غيرها
نور:أنزين هالمره شسوت بعد
ريم:قهرتني جالسه تقول كلام عن ندوي
نور:يمكنها غيرنا منها
ريم:لا ماأتواقع بس تبقي تقهرني
نور:خليها عنك بس,أبتسمي وفرحي ولولشي اليوم زواج صديقتك ياغبيه
ريم أبتسمت على قلب نور الأبيض وبراءته مع إن نور أكبر منها بس تحسها أخته الصغير مو الاكبر منها
نور تمسكها من يده:قومي معي
ريم:وين!
نور:ماتبقين نبارك لندوي
ريم:إلا
نور:أجل قومي البنات بروحون
ريم قامت:يلا
البنات قاموا كلهم عشان يباركون لندى
فهد يهمس لندى:هذوال ربعك؟
ندى:لاعيال عمتي وعيال خالتي
فهد:آهاا
تتقدم لها جوري وبكل غرور مدة يده:تتهنين
ندى:تسلمين
وبعده شوق وباتسامه:مبرووك
ندى:الله يبارك في حياتك
نور:مبروك وعقبال مانشوفك جده يارب
ندى تبتسم:لا عـاد
ديمه تتقدم:ألف ألف مبروك
ندى:الله يبارك فيك,وعقبالك
ديمه:الله كريم,وتلتفت لفهد مبروك عليك ندوي يالغالي
فهد:الله يبارك فيك يارب
ديمه تجلس جنبه:إلا ماقلت لي بتروحون فندق ولا بيتنا
فهد:لا وش حقه مصاريف وأخوك مزين لنا الغرفه
ديمه تضحك:وليته زين بعد ماتكسسر
فهد:ههههههه
ندى تنأظرها:ريوووم
ريم:حبيبتي تسأتهلين كل هالحلاء
ندى ضمته:تسلمين لي
ريم:مبرووك عليك
ندى:الله يبارك فيك
ريم تلتفت لفهد:مبروك
فهد:الله يبارك فيك
ريم:عاد هالله الله بندى
فهد:بحطه في عيوني وجاءت عينه في عين ندى
ندى خجلت من نأظرتها ونزلت رأسها
ريم سلمت على ندى مره ثانيه ونزلت
نور:غريبه براكتي لفهد؟
ريم:والله مدري كيف تجرأت
نور تضحك:أمشي نروح نشوف البنات