العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 26-12-2008, 01:47 PM   رقم المشاركة : 61
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

الصبـح ودّع .. و المـسـا يحضـن الشـمـس
والارض تنـزل .. والسـماء تـرتفـع فـوق .. !!
عـيـني على بكـرهـ وقـلبي مع الامـس ..
فيـني / تنـاقــض / ما لقـيتـــهـ بمخـلــوق .. !!



وقفت مامي من مكانها وإبتسمت لي وهي تقول بحماس وفرحه :يلا ياحبيبتي جهززززي عمرك ترى مافيه وقت 00 (ومشت للباب وهي تقول)بروح أبشر ابووك وأطمنه إنك موافقه 00بصراحه هو كان خايف تغيرين رايك مثل المره السابقه00
إبتسمت لمامي من ورى قلبي وبصعوبه وقلت لها :تطمني مامي أنا مستحيل أغير راي 0وطمني أبوي بعد 0(وقلت في خاطري)هههههههههههههه لان عامر مابيتركني بحالي لو رفضته ههههههههههههههههه 00
طلعت مامي وسكرت الباب وراها أما انا مليت من الجلسه لحالي ففكرت أطلع من الغرفه وأروح أتفرج على التلفزيون وأسلي نفسي في الصاله اللي فوق 00 طلعت من غرفتي ورحت للصاله وشغلت التلفزيون أخذت الريموت ورحت للكنبه الطويله وتمددت عليها 00وصرت أقلب من قناه للقناه بملل وقرف 00 شوي شفت ريتا طالعه مع الدرج معها بيبسي وشيبس وحلاويات
ناديتها وسألتها :ريتا هذا حق منو ؟!!
قالت لي :هذا لبابا فهد 00
فكرت شوي وبعدها إبتسمت بخبث وقلت :أوكي هاتيه 00إنتي روحي وأنا أوديه عند بابا فهد 00
عطتني الاغراض بحسن نيه وهي تبتسم لي بعدها نزلت تحت تكمل شغلها 000 أما أنا أخذت الاغرض وحطيتها على الطاوله اللي قدامي وأخذت الشيبس وفتحته وحطيته على بطني وجلست أطالع التلفزيون وأكل من الشيبس 00بعدها أخذت البيبسي وفتحته وشربت منه شوي ورجعته على الطاوله وجلست أكمل أكل 00فجاءه سمعت صراخ فهد وهو يقول بعصبيه :مراممممممممممممممووووووووووووووووووووووووووو يالحيووووانه 00شو تسوووووووين ؟؟!
من الخرعه شرقت بالشيبس بعدها أخذت البيبسي وشربت منه لين نزلت اللقمه 00بعدها لفيت على فهد وانا أقول بعصبيه :هيه إنت بغيت تذبحني 00000يااخي خرعتني 00
قرب مني ومسك خشمي وهو يشده بقووه ويقول : إحلفي بس 0خرعتك 00لا حرام مالي حق (وكمل بقههر)صج شين وقووووي عين 00الحين تاخذين اكلي وتزطينه بدون إستئذان وبعدين تقولين (وكمل وهو يقلد صوتي ) خرعتني 00 شو أسو فيك (مسك رقبتي بمزح وهو يقول ) أخنقك أذبحك ولا ايش اسوي فيك 00
حاولت أفك يده من رقبتي وانا أتمسكن وأقول :ااااااااااااااااي فهيدان والله عورتني (وكملت ببراءه )فهيدان إنتبه ترى الشيطان شاطر 00
تركني فهد وهو يضحك من الخاطر ويقول :ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه احلفي!! قولي والله الشيطان شاطر تصدقين ماكنت أدرررري ههههههههههههههههههههههههههه
إنقهرت عليه من قلب ومسكت البيبسي لا شعوريا بعصبيه ونثرت كل اللي فيه عليه وأنا أقول :جببببببببببببببببببببببببببببب يالسخيف 00
إنصدم باللي سويته وجلس يطالعني بحقد وبصراحه بعد أنا إنصدمت حيل ماادري كيف جاتني الجرءه وسويت جذيه 000 قطع تفكيري فهد وهو يشيلني بين يديه ويقول :طيييييييييب والله لردها لك 00
جلست أصارخ وأضربه على صدره بقوه وأترجااااااااااااااه عشان ينزلني لكن لا حياة لمن تنادي00 دخلني الاخ حمام غرفتي وجلسني بنص (البانيو)وشغل الدش علي وهو يضحك بصوت عالي ويقول :ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين يالمعفنه عشان مره ثانيه تحرمين تسوين هالحركات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدت شعري اللي بدى ينزل على وجهي وحاولت أرفعه لكن قوة الماء تخليه يرجع وينزل على وجهي مره ثانيه00 بعدها صرخت بصوت عالي وأنا أبعد الماء عن وجهي واقول :إطللللللللللللللللللللللللللللللع بررررررررررررررى غرفتي (وكملت بصوت أعلى)00إطلع يالخاااااااااااااااااااااااااااااااااايس 000
طلع فهد من غرفتي وهو يركض بسرعه ويقول لي بغيااااض :لا والله خوفتيني ههههههههههههههههههههههه طيب إذا كنتي قووووويه تعالي لحقيني هههههههههههههههههههههههههههههههه 0
صرخت بصوت عالي وأنا ابعد شعري عن وجهي بعصبيه :إطللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللع برررررررررررررررى 00
سمعت صوت ضحك فهد العالي وبعدها سمعت صوت الباب وهو يتسكر 000قمت من البانيو بصعوبه وقهر وطلعت وأخذت لي منشفه وأخذت لي بلوزه كموني كم طويل مع تنوره قصيره لونها زيتي بعدها رجعت ودخلت الحمام واخذت لي دش سريع000 وبعد ماطلعت من الحمام وانا لافه شعري رحت للتسريحه بصعوبه وجلست على الكرسي وانا أفك المنشفه وأحطها على التسريحه وأخذ لي المشط وأجلس أسرح في شعري 000شوي خطرت على بالي فكره وحبيت إني أنفذها 00فتحت درج التسريحه وأخذت منه شرايط زيتيه وحطيتها على التسريحه 00بعد مانشف شعري أخذت المشط وقسمت شعري من النص قسمين وكل قسم ربطته بشريطه (قرنين يعني ) 00أخذت الكحل الزيتي وكحلت عيوني وأخذت القلوس وحطيته على شفايفي بعدها مسكت العطر ورشيت منه خفيف على ملابسي00 بصراحه جلست أطالع شكلي في المرايا وأنا اضحك واقول : هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه والله اللي يشوفني يقول عني ياااااااااااااااااهل هههههههههههههههههههه000
إنفتح الباب ودخل علي فهد وهو بكامل كشخته وسامته كان لابس بنطلون جنز أزرق مع بلوزه بيضاء فيها خطوط سماوي ولابس كاب أبي بأزرق مرجعه على ورى 00وقف فجاءه في مكانه وهو يطالعني من فوق لتحت بعدها صفر وقال بإنبهار:اووووووووو شو هذا 00بسم الله عليك مرام الله يحرسك من العين 0(وكمل وهو يسوي عمره يتفل علي ) تفووو تفووو خمسه وخميسه في عين العدووووووووو00
ضحكت بخجل وأنا اقول :هههههههه ههههههههههههه شو خمسه وخميسه 00لا تتفل علي وووووووع ولا تقول هالكلام ترى مايجووووز 000(وكملت بإعجاب ) بصراحه ماشاء الله عليك قمر قمممر 14 00
ضحك بغياض وقال لي وهو يعدل الكاب :هههههههههههههههه أدري ادري يااختي العزيزه 00فكري بشئ جديد 00
مديت له لساني وقلت له :صدق سخييييييييييييييييف 00
حطيت أنا يدي على طول على خشمي لما قرب مني وقلت له وأنا اضحك: هههههههههههههههههههههه حاول مره أخرى 00
ضحك فهد من الخاطر وقال لي :هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه0
أوكي 00أوكي 00المره هذي قدرتي تفلتين مني بس أكيد مره ثانيه مابتفلتين (سكت شوي وبعدها قال) اممممممممممممممممم شو رايك أعززمك على العشاء في مطعم 00
صفقت بيدي بفرحه وأنا أقول :الله00والله وناااااااااااااااااااااااااااااااااااسه 00(وصرخت بفرح)هيــــــــــااااااااه
(بعدها لفيت على فهد وانا أقول بشك)إحلف إنك ماتمزح أو تضحك علي 000
قال لي وهو يشد خشمي بقوه ويضحك :هههههههههههههههههههههههههههه ها شديت خشمك يالخبله ههههههههههههه (وكملت بإستهزاء) وبعدين أنا رجال وعند كلمتي 00ومادام قلت لك بعزمك بمطعم يعني بعزمك إن شاء الله 00إنتي فاهمه ياليااااااااااااااااااهل 00
بعدت يده عن خشمي وأنا أقول بهدوء :المرررره هذي سماح 00بس عشانك بتوديني للمطعم (وحركت حواجبي بغياض وأنا) أقول شو رايك ناخذ أسرار معنا 00
ضحك فهد وهو يقول لي :هههههههههههههههههه أكيد حبيبتي مايبغى لها كلاااااااام أصلا أنا مااعزمتك لسواد عيونك -000ماجد توه متصل علي وقال لي إنه عازم خواته على العشاء فقلت في بالي ليش يافهد ياحلووو ياقمر ماتاخذ أختك المسكينه وتمشيها وطلعتها شوي على الاقل تغير جووووووووو0000
ضحكت بصوت عالي على كلامه وقلت له بخبث :ههههههههههههههههه صج مغرووووووووووووووووووووووور مثل مرتك 00(وكملت وانا أكش بيدي عليه )مالت عليك وعليها ههههههههههههههههههههههههههههه00
المره هذي قرب مني وقرصني مع إذني وهو يضحك ويقول : هههههههههههههههههههههههههههههه على الاقل أحسن من ريلك 00 0(وأشر علي بنفس حركتي وقال )مالت عليك وعليه ههههههههههههههههههههههههه00
طنشته وقفت بمكاني ورحت للدولاب وأخذت عباتي وشيلتي ولبستهم وقلت له وانا أشر له عشان يلحقني :خلك من هالكلام الفاضي وإلحقني 00
ركض عندي وشالني بدون مااحس بين يدينه وقال لي :تااااااااااامرين عمتي 00
ضحكت عليه بعدها نزلنا مع الدرج لين وصلنا الصاله نزلني فهد00 ورحت انا أدور على مامي عشان أستأذنها ولقيتها جالسه في الصاله وهي حاطه التلفون بحظنها وجالسه تتكلم فيه 00 إستنيتها لين تخلص المكالمه واول ماخلصت قالت لي :على وين إن شاء الله؟!! 00
جيت بتكلم لكن قاطعني فهد وهو يقول بغرور :ولدك العزيز عازم هالشيفه على العشاء في إحدى المطاعم الفاخره 00
ضحكت مامي بصوت عالي أما أنا مديت بوزي قدامي وسويت عمري زعلانه وأنا أتأفف وأقول :مامي لاتضحكين (وكملت وأنا أتأفف) أففففففففف بيذلني هذا على العزومه 00
إبتسمت مامي وهي تقول :روحي يمه وإنبسطي 00الله يحفظكم 00
رحت عندها وبستها على راسها ومشيت ورى الاخ فهد اللي قال لي بغياض :شوفي أنا بروح السياره ولو وصلت قبلك بخليك وأروووووووح 00
تركني في الصاله وصار هو يركض بسرعه 00مسكت انا عكازتي واخذت شنطتي وحاولت ألحقه 00ولما وصلت للسياره فتحت الباب بعصبيه وجلست وبعدها سكرت الباب بقووه عشان أقهر فهد وقلت له:شو حكايتك إنت واسررااااااااارووو 00نفس الغرور ونفس الحركااااااااات ونفس النذاله مالت عليكم00
عصب فهد وقال لي :ليييييييييش تسكرين الباب جذيه 00كنت بتكسرينه ويطلع بيدينك (وشوي تغير مزاجه وهو يقول)وووواااي فديتها اسرار حبيبتي إنتي ايش عليك منهاااااااااااااااا 000تسوي اللي تسوووووووويه مااااااايخصك 00
طالعت فيه بقهر وحقد وحسيت الشرر يطلع من عيوني أما هو ولا عليه إبتسم في وجهي ببرود وشغل السياره وحرك 00 من القهر لفيت عنه وجلست أطالع بالشباااك وأشوف المناظر اللي برى 00 وصلنا بيت عمي وإستغربت ليش إحنا جايين هنا 000بعدها سمعت صوت فهد وهو يقول لي : يلاااا إتصلي على أسرار وقولي لها تطلع هي ورووووووان انا انتظرهم برى 00
قلت له بتعجب وإندهاش:ليش ؟هم بيجون معنا ولا مع ماجد ؟؟!00(سكتت شوي وبعدها قلت بتردد وأنا ألعب بطرف شيلتي)وبصراحه فهد انا مااقدر اتصل عليها لان جوالي طاح مني وتكسر 00
قال لي وهو يطلع جواله من جيبه :لا هم بيرحون مع ماجد بس ماجد قال لي اقولهم يطلعون لانه هو جاي بالطريق وإذا على جوالك عادي يفداك (بعدها فتح باب السياره وضغط ارقام الجوال وحطه على إذنه وهو يقول بعصبيه)اوووووووووف وقته الحين يقفله 00 اممم جوال ماجد مقفل 00إسمعي أنا بنزل أسلم على عمي وأنادي البنات وإنتي خليك هني وإنتظريني 00أوكي 00
هزيت راسي بتفهم وقلت له :أوكي 00
نزل من السياره وسكر الباب وراها وراح للبيت عمي ودخل جوى البيت بعد مافتحت له الشغاله 000جلست شوي أتفرج على اغراض فهد اللي بالسياره وفتحت الدرج اللي قدام وانا اشوف نفس الصوره اللي شفتها أول مره 0000ماجد وماسك له واحد هالواحد هو زياد أخو مريم جلست اطالع بالصوره وانا احاول اتخيل شكل مريم 00كيف ممكن تكون 00؟!بتكون مثل زياد ولا احلى منه00 مع إن زياد شاب وسيم حيل وجماله عربي اصيل بخشمه اللي كنه حد سيف وحواجبه المقوسه وجسمه الممشوق؟؟ سرحت في الصوره شوي 00 بعدها طاحت الصوره من يدي فجاء وإرتبكت لما شفت ماجد يدق على شباك السياره ويأشر لي عشان افتح القفل 00فتحت القفل وفتح هو باب السياره وقال لي بإبتسامه :السلام عليكم 00
قلت له بإرتباك وأنا أحاول أغطي الصوره بعباتي :هلاا ماجد 00 وعليكم السلام 00
أشر على كرسي فهد وهو يقول :وينه فهد ؟؟!!
حسيت قلبي يرقع بشوفة ماجد وقلت له وأنا أنزل عيوني بحظني وافرك بين يديني :فهد دخل يسلم على عمي 00وينادي البنات (وكملت بهمس)هو إتصل عليك ولقى جوالك مغلق 00
تنهد بتعب ومسح على وجهه وهو يقول:اهـ ايه صح جوالي فاضي شحنه 0(وضرب على جبهته وهو يقول)وأنا بعد نسيت اشحنه 000
رفعت عيوني بقلق وطالعت فيه بعد ماسمعت تنهيدته وقلت له بخوف :ماجد إنت تعبااااااان 0
حط إيد على باب السياره واليد الثانيه بجيبه وهو يقول :لا تخافين مافي الا الخير (وسكت شوي وبعدها قال لي ) مراام أنا 00
حسيته بقول شئ لكن صوت فهد اللي جاي لنا قطع كلامه وهويقول :وينك ياابن الحلال 00 من أول أتصل فيك وجوالك مغلق 00
راح عنده ماجد وهو يقول :توووي جاي من برى 00وإذا على جوال طافي شحنه000 (وبعدها أشر على فهد بصبعه وهو يقول )دقيقه ببدل ثيااااااابي وأجيك 00ماراح أتأخر 000
فهد:أوكي 000بإنتظارك 000
دخل ماجد للبيت بسرعه بعدها شفت اسرار والاء طالعين من بيتهم ورايحين للسياره ماجد وركبوها 00بعد ماركبوها ركب فهد سيارته وسكر الباب وهو يكلم نفسه ويقول :ماجد مو طبيعي أكيد فيه شئ أنا مااعرفه 000(إنتبه علي وهو يقول) مرام سكري الباب يلا عشان نروح 00
سكرت الباب وأنا أرتجف من الخوف 00خفت إن فهد يشوف الصوره اللي طاحت مني 00 حاولت أخبيها تحت العبايه عشان ماينتبه لها 000 شغل فهد السياره وحرك بعد ماركب ماجد سيارته وحركها 00 كنت أطالع السيارات واشوف الزحمه بإستمتاع بعد ربع ساعه بالظبط وصلنا لمطعم حيل فخم يعني شكله من برى جنان 00وقف فهد السياره بالمواقف بعدها نزل وقال لي: يلااااا نزلي 00
فتحت باب السياره وأنا أخذ الصوره وأرجعها بسرعه بدون مااينتبه لي فهد 00 بعد مارجعتها نزلت وأنا مرتاحه و أطالع بإستمتاع شكل المطعم الفخم 00شوي جات أسرار والاء عندي وتصافحنا وجلسنا نعلق على المطعم وعلى شكله000 ألاء بإعجاب :بصراحه شكله تحفه 00مثل القرى القديمه 00
أسرار وهي تأشر على فهد وماجد اللي ينادون علينا :بس يابنات خلونا ندخل 00 ماجد ينادينا 000
قلت لها :أوكي 00
مشينا لين وصلنا لفهد وماجد اللي كانوا واقفين عند باب المطعم وينتظرونا 00لما وصلنا قال لنا فهد بقهر :صج ماانتوا وجهه تمشيه 00الحين إحنا جايبينكم عشان توقفون عند باب المطعم وتتصورون معه ولا شوووووووووووووو 000
ضحكت أنا على كلامه 00بس أسرار ضربتني بخفيف وهي تقول :بس إنتي شو يضحكك 00 (وأشرت على فهد وهي تقول ) وإنت شو مزعلك الحين واقفين ونتفرج فيها شئ هذي 00 (وكملت وهي تتأفف) أوووووووووووووووووف 00
كلنا إنصدمنا من أسرار ومن أسلوبها البايخ 00بصراحه كلامها كله ماله داعي يعني فهد كان يمزح ومايقصد 000 عصب ماجد عليها وهو يقول :بس أسرارووو 00صدق ماتستحين على وجهك 00 كيف تتكلمين مع الرجال بهاالاسلوب الزفت 000
حاول فهد يهدي الوضع وهو يمسك يد ماجد ويقول له:خلاص ياماجد ماصار شئ وأسرار ماكان قصدها00(وإبتسم بطيب خاطر وقال )إحنا جايين ننبسط ونتانس مو نتهاوش 00يلا خلونا ندخل 00
دخل فهد وماجد قبلنا ومشينا إحنا وراهم 00 وإحنا نمشي قالت ألاء بعتب :شو اللي سويتيه أسرار؟!!
ماردت عليها أسرار ووقفت بمكانها شوي 00رحت عندها وأنا أمسك عكازي وأقول لها بهمس عشان الاء ماتسمع :أسرار أدري إنك زعلانه من كلامي لك اليوم وأكيد منصدمه 00بس هذا مو وقته إنسي الحين وخلينا ننبسط 00
ظغطت على يدي وهي تقول بحزن :سامحيني 00والله مو قصدي 00
إبتسمت لها وقلت :مو مشكله 00يلا تعالي00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2008, 01:50 PM   رقم المشاركة : 62
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

سحبت يدها ومشيت معها لين وصلنا للطاوله اللي إختاروها لنا الشباب 00 رحنا عندهم وجلسنا وبما إن المطعم عوائل أخذنا لنا طاوله وحده بس البنات بجهة الجدر والشباب بالجهه الثانيه 00مسك ماجد (المنيو) ورقة الطلبات وقال وهو يبتسم :يلااااااااااااا شو تبغون تطلبوووووون 00 (ومسك بطنه وهو يقول )تراااااااااني تعبان و ميت من الجووووع 000
طالعت فيه وأنا أبتسم لا شعوريا 00وإنحرجت من الخاطر لما لف علي وهو يقول بإبتسامه جذابه :بما إن مرام ضيفتنا بنخليها تختار لنا على كيفها 00لانها أكيد بتستحي تطلب 000
فجاءه ضحك فهد بصوت عالي خلا كل اللي بالمطعم يطالعون فيه وهم مستغربين منه بعدها قال وهو يحرك يده ويأشر علي:هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه شو تقول مرام ضيفه وتستحي!!(وكملت عشان يقهرني) مرام ماتستحي تطلب0 مرام تعرف تسرق الشيبسات وبس وبدون ماتطلبهم بعد هههههههههههههههههههههههه000
ضحكوا كلهم مره وحده على كلام فهد 00بعدها قالت الاء وهي طالعني وتضحك : ههههههههههههه ليش إيش سوت ؟؟!
ضحك فهد وهو يقول :ههههههههههههههه الحراميه 00طلبت من ريتا تجيب لي بيبسي وشيبسات توي شاريها أخذتها منها وزطتها ههههههههههههههههههههههههههه يعني الامر عادي عندها ههههههههههههههههههههههه00
ضربته على يده وبعدين قرصته بعصبيه وأنا أقول :جب فهيدان 00فضحتني قدااااااااااااااااااااااااااااااااام الناس (وكملت ببراءه)ترى الحين بيصدقونك00
سكتوا كلهم وجلسوا يطالعوني بعدها إنفجرو مره وحده وهم يضحكون علي 00تكلم فهدبخبث وهي يضحك ويقول :ههههههههههههههههههههههههه طالعو طالعو وجهها كيف قايل ههههههههههههههههههههههههههههه00 مسويه عمرها بريئه(وكمل وهو يقلد صوتي )بس فهد ترى الحين بيصدقونك ههههههههههههههههههههههه (وكمل بغياض )خليهم يصدقون لأن هذي الحقيقه 000
كتمت أسرار ضحكتها وهي تقول :بس حرااااام عليك أحرجتها 00
رفعت راسي بغرور وأنا أقول :قولوا اللي تقولونه ماااااااااااااااااااااااااااااايهمني 00
صفقت ألاء بيدها وهي تضحك وتقول :هههههههههههههه أحلى يالواثقه 00(وكملت سخريه) لا لا حرام عليك مروووومه مانقدر إحنا على هالجمال 00
رفعت راسي منصدمه لما قال ماجد بعفويه :بهاذي معك حق 00
كلهم سكتوا وجلسوا يطالعون في ماجد وهم مستغربين منه 00 وحتى وهو بعد إنتبه على نفسه وإنحرج لدرجه إنه يحاول يسحب منديل مو قادر من كثر الاحراج 00 وقف من مكانه وهو يقول بإحراج :إيش رايكم اروح أطلب لكم على كيفي 00؟!
كلنا فهمنا عليه 00ماجد يحاول يتهرب من الاحراج عشان كذا قلنا كلنا:أوكي 00
راح ماجد وخلانا جالسين وإحنا ساكتين 00بصراحه ماخبي عليكم إني كنت مستانسه من قلب لدرجه إني نسيت عامر ونسيت خطبتي منه 00جلست اطالع في مكان ماجد وانا سرحانه وأبتسم إنتبهت على أسرار اللي قامت من مكانها وجات تجلس جنبي يعني بمكان فهد اللي ماحسيت فيه يوم قام 00 طالعتني بخبث وهي تقول :اللي مااخذ عقلك يتهنى به 00
رفعت عيوني لها وأنا أطالعها بلا مبالاه :إيش قصدك ؟ ممكن أفهم ؟؟!
رفعت عيونها وهي طالع ألاء اللي كانت تكلم وحده من صحباتها بالجوال وقالت لي بحزن :مراااااااام ماجد تعبااان 00
رفعت راسي لها وأنا منصدمه وقلت لها بدون تصديق :ليش ؟؟
لفت علي وهي تهمس بإذني وتقول :تسأليني أنا ؟؟! (وكملت بسخريه )إسألي عمرررررك 00
حسيت بخوف وتوتر وأنا أرفع يدي بوجهه أسرار وأقول :وأنا شو يخصني 00 إذا أخوك رفضني بالبدايه تبغيني ارجع له الحين 00
سكتنا كلنا لما جاء ماجد وفهد 00وقامت أسرار ورجعت بمكانها جنب ألاء بدون ماترد علي 00 تكلم فهد بمرح وهو يقول :اممممم شو رايكم في المطعم 00
تكلمت الاء بعد ماخلصت المكالمه مع صحبتها وقالت بروح مرحه :وواااااااااااااااااوو وايد كشخه 00(وكملت وهي طالع يمين ويسار) بصراااااااااااااااحه خبال 00
تكلم ماجد بحنان وهو يحط يده على كتف ألاء ويقول :مادام عجبك 00 بجيبك كل يوووووم شو رايك (وغمز لها بمرح900إنتي أخر العنقود سكر معقود 00
ضحكت أالاء بنعومه وقالت :ههههههههههههههههههه تسلم يالغالي 00فديتك والله يااخوي 00
ضربت أسرار يدها على طاوله بشويش وقالت بإعتراض :أانا أعترررض ماجد أخوي أنا 00(واشرت بيدها بترفع )أنا بس لي الاحقيه فيه 00
إنفجرنا كلنا من الضحك على كلام أسرار 00بعدها قال لها فهد بغياض : والله وين صك الملكيه 00
هني ضحكنا كلنا الا اسرار اللي رمت علبه المناديل على فهد وهي تقول له بعصبيه :سخييييييف ومايضحك 00
فرح فهد لما عصباها وقال :مااحد أخذ رايك 00وبعدين من طلب منك تضحكين 00
نست اسرار نفسها ونست هي وين قاعده وقالت بصراخ :جببببببببببببببببببببببببب 00
بعدها حطت يدها على فمها من الاحراج لان الكل جلس يطالعها 00أما إحنا جلسنا نضحك عليها وبعدها جلسنا نسولف 00وبعد شوي جابوا لنا العشاء وكان مشاوي وأسماك وسلطات يعني كل ماتشتهيه النفس وتستلذ به^_^ 00 بعد ماخلصنا أكل دق جوال فهد وكان واحد من أصحابه يبغاها ضروري بس شو السبب ماعرفنا 000 وقف بسرعه وهو يقول بتوتر:ماجد إذا ماعليك أمر خذ مرام معك وصلها البيت 00 أنا لازم اروح الحين 00
حاول يهديه ماجد وهو يقول :خلاص إنت روح ولا تحاتي 00 (بعدها كمل )بس لا تنسى دق علي وطمني وتقول لي شو صاير 00
طلع فهد من المطعم بسرعه وقمنا إحنا بعد ماحاسب ماجد على الاكل 00لما طلعنا رحنا للسياره وركبنا وطبعا مانسيت إني أركب ورى اسرار اللي كانت جالسه قدام وطبعا الاء ورى ماجد 00كلنا كنا ساكتين ومااحد تكلم لين وصلنا بيت عمي بالاول وقلت لا شعوريا :ليش؟؟!!وأنـــا 00
قال ماجد وهو يطالع اسرار : يلاااااا نزلوووووا 0أنا بوصل مرام وبروح اشوف فهد شو صاير عليه 00
إعترضت أسرار وهي تقول :أول وصلها وبعدين رجعنااااااا0
صرخ ماجد بعصبيه وهو يقول :اسررار اسمعي الكلاااااام ويلا نزلي 00(وأحاول يهدي نفسه وهو يقول) أنا بوصل مرام ومناااااااك بروح لفهدوأشوفه (وكمل بملل ) ليش مو راضيه تفهمين ؟؟!
إستسلمت أسرار وقالت له:اوكي 00 (وكملت بهمس ) لا تتأخر بانتظرك 00
نزلوا اسرار والاء بعد ماسلموا علي ودعوني 000بصراحه حسيت قلبي يرقع من الفرحه و الخوف لاني بكون مع ماجد لحالي 00حرك ماجد السياره بدون مايتكلم بعد شوي قال لي بهمس :مرام ليش رفضتيني ؟!!

احتجت لك في ضيقتي مالقيتك
وقضيت ليلي بين همي وفرقاك
واليوم جاي تقولي هاه جيتك..
وش فايدة اني الى رقت أبلقاك..؟


رفعت راسي بدون مااتكلم وأنا متفاجاءه من كلامه0 بعدها قال لي بحزن :ممكن أعرف السبب؟؟!
سكت وقلت في خاطري ليش ياماجد ؟!ليش ؟حراااااام عليك تقلب علي المواجع 00 أنا أحاول أنسى وإنت ترجع وتذكرني 00!! ماجد أنا أحبك والله احبك 00بس إنت فقدتني 00مااكذب لو أقولك إني أتمنى أصرخ واقول بصوت عالي أحبك أحبـــــــــــــك وأخلي كل الناس تسمعها 00بس الحين خلاااااص ماعاد ينفع لانه خلاص فات الفوت 000نبهني ماجد من اللي أنا فيه وهو يقول :ليش ماتردين ؟!
نزلت الدموع على خدي بغزاره وحاولت قد مااقدر امسكها لكنها بكل سهوله خانتني 00وقلت له بألم وجراءه :ماجد إنت ماحبتيني ولايمكن تحبني 00يمكن بهالفتره اللي راحت إنجذبت لي لكن إنت ماحبيتني ماحبيتني (وكملت وانا أصيح وأقول ) 00 شو ياماجد نسيت مريم ؟ نسيت حبها ؟نسيت السعاده اللي كنت عايشها واللي كانت ماليه حياتك ؟ نسيت كل اللي سويته عشان تفوز فيها وتتزوجها ؟نسيتها ياماجد (وكملت بصراخ )نسيتهاااااااااااااااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!
لف علي وهو منصدم من كلامي ولاكأنه متوقع إنه يكون هذا ردي 00بعدها قال لي بضعف وحزن: مريم ماماتت يامرام 00 مريم عايشه معاي 00عايشه جواااااي 00مريم حبي الوحيد هي الانسانه اللي عزتني وشالتني بعيونها 00 (إبتسم وهو يكمل ) إنتي ماعرفتيها ولا كان حبتيها 00مريم حلوه وجمالها الخارجي مايغطي على جمال روحها 00تخيلي يامرام كانت تسعدني وداريني تحس في 00وتسوي لي أي شئ يسعدني بدون ماتطلب مني شئ 00حتى يوم درت إن أبوي إن أبوي يبغى يزوجني (لاحظته وهو يمسح دمعته ويكمل ) قالت لي بالحرف الواحد اللي مافيه خير ببويه مافيه خير بأهله 00تصدقين كانت تفنعني عشان أسوي اللي ابوي يبغيه ولو على حساب نفسها 00هذ ي مريم هذي هي الانسانه اللي حبيتها ومستحيل انساها (سكتت شوي وبعدها كمل بتردد وهو يقول ) بصراحه انا ماانكر إنك جذبتيني لكني ماقدرت أعطيك قلبي أو احبك 000لاني قلبي مايقدر يعيش الا بحب مريم 000 بس أنا أحاول أخفف تانيب الضمير لاني بدون قصد جرحتك 00رسمت الحزن بعيونك 00مرام كل مااشوف نظراتك الحزينه 00أحس إني نذل لاني حطمتك بدون قصد (وكمل بهمس )مرام إنتي تحبيني ؟! هذا اللي اشوفه بعيونك 00
هني خلاص مااقدرت أمسك عمري وحسيت وكأن أحد طعني بقلبي 000 (وقلت في خاطري) يعني ضحكت على اسرار وقلت لها إنك تحبني ياماجد بس عشان تريح ضميرك 00 أنا مستحيل أرضى بهالوضع مستحيل 00 بعدها غطيت يدي بوجهي وأنا اصيح بإنهيار وأقول له:كنت ياماجد كنت 0(وإنعصر قلبي بألم وحزن فضيع وأنا أقول)الحين إنت بالنسبه لي ولد عم وبس إنت فاااااااااااااااهم ولد عم وبس 00 وإذا قصدك تتزوجني شفقه إنسى إنسى ياماجد 00(حاولت أخفف من التوتر والضغط النفسي وقلت له بحزم )أظن وصلك خبر خطوبتي اللي بتكون يوم الخميس00 بس اللي أكيد ماتعرفه إن زوااااااااااااااااجي بكون بعد شهر 00
سكت ومارد علي وكأنه مصدوم وماهو مصدق 00وصلنا عند باب البيت ونزلت من السياره بسرعه وانا أشوف عيونه اللي طالعني بنظرات غريبه وقلت له بسرعه وانا أحاول أهرب من نظراته :شكر ا على التوصيله000
سكرت البااااااااااااااااااااااااب وراي ودخلت البيـــــــــــت 00بدون حتى مالتفت له 00سمعت صوت السياره وهي تتحرك بعدها رحت الحوش وجلست فيه وأنا أصيح من الخاااااااااطر0000


أحضر زفافي مثل باقي المعازيم *** لو كان في ليلة زفافي وفاتي
احضر نهاية قصة الحزن والطيب *** واكتب على جرح الهوى أمنياتي
لو خان دمعي في ليل المراسيم *** يالله عسى في ليلة زفافي وفاتي

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2008, 09:04 AM   رقم المشاركة : 63
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

آآآه يا قلبي ..كملي حبوبه
ليه الظروف دايم تعاكس المحبين ...

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-12-2008, 06:50 PM   رقم المشاركة : 64
مذهلة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية مذهلة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

:

بنتظارك يالغلا

:

 

 

مذهلة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2008, 12:17 AM   رقم المشاركة : 65
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

سكت ومارد علي وكأنه مصدوم وماهو مصدق 00وصلنا عند باب البيت ونزلت من السياره بسرعه وانا أشوف عيونه اللي طالعني بنظرات غريبه وقلت له بسرعه وانا أحاول أهرب من نظراته :شكر ا على التوصيله000
سكرت البااااااااااااااااااااااااب وراي ودخلت البيـــــــــــت 00بدون حتى مالتفت له 00سمعت صوت السياره وهي تتحرك بعدها رحت الحوش وجلست فيه وأنا أصيح من الخاااااااااطر0000

بعد ربع ساعه مسحت دموعي بكف يدي وقمت من مكاني ودخلت البيت 00دخلت الصاله مالقيت فيها احد تنهدت براحه لان مامي وبابي مو موجودين في الصاله عشان مايسألوني إيش في؟ كملت طريقي لين وصلت للدرج وأول ماوصلت الدرج جلست أطالع فيه بقهر لان رجلي مجبسه ومستحيل أقدر اطلع فوق 000 قررت اروح الصاله وأجلس اتفرج على التلفزيون مع إنه مالي خلق على الاقل لين فهد يجئ ويطلعني فوق لغرفتي 00 رجعت للصاله ونزلت عبايتي وشيلتي ورميتها بعشوائيه على الكنب وبإهمال بعدها رحت للمطبخ عشان أشرب مويه وأبل ريقي لانه كان ناشف من كثر الصياح 00بعد ماشربت مويه رحت للمغسله وطالعت وجهي بالمرايا وكان صدق يخررررع 00أثار الصياح باينه حيل على عيوني 00 عشان كذا غسلته ونشفته بالمناديل 00بعدها رجعت للصاله وشفت فهد متمدد على الكنب وحاط يدينه على راسه وهو سرحان 00قربت منه وأنا مستغربه وقلت له :خير فهد إيش فيك 00؟؟!
لف علي وهو سرحان وبعدها قال :اممممممم 00مافيه شئ بسـ (سكت شوي وبعدها كمل وقال ) واحد من اصحابي صار عليه حادث وهو حيل تعبان ويبغاني (وبعدها سكت وماكمل )
قربت من وأنا أجلس على الكنب وأقول له بتوتر:فهد إيش فيك 00 ليش سكتت ؟؟!!كمل إيش يبغى منك؟!
عدل جلسته وجلس زين وبعدها قال لي بتفكيروتردد: يبغاني أجيب أخته معنا هني 00 لين يطلع من المستشفى 00
إستغربت من كلامه وقلت له بتساؤل :كيف يعني ؟؟!!(وكملت بإستغراب )قصدك تعيش معنا 00
لف علي وهو يقول :ايوه 00بس لين يطلع من المستشفى 00 (وكمل بحزن)لأن البنت يتيمه ومالها أحد غير أخوها 00 وهي عايشه معه في بيت واحد 00
حيل كسرت خاطري البنت 00عشان كذا قلت :حرااااااااااام والله تكسر الخاطر00(سكت شوي وبعدها كملت ) طيب هي مالها أهل أوا أحد تروح عنده 00
فهد :لا00 هي واخوها يتيمين وماعندهم أحد (وكمل بحزن )سبحان الله يامرام صديقي علي كان له إختين وحده توفت مع أمها وأبوها بحادث والثانيه ريم وهي اللي عايشه معه الحين 00
قلت بحزن :الله يرحمهم ويصبرهم 00 (حاولت أغير الجو شوي وقلت له بلهفه)أوكي ريم كم عمرهاااااااا ؟! يعني أكبر مني ولا أصغر مني 000
ضحك فهد بصوت عالي وبعدها قال :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ريماني حبيبتي 00
كان بكمل كلامه بس أنا قاطعته وأنا أقول بعصبيه :لا والله دلعها بعد وتقول حبيبتي 00 (وقلت له بتهديد ) طيب يافهيدان إن ماقلت لأسرار مااكون أنا مرام واللــه يا 00
حط يده على فمي وهو يقول :بل بل شو هذا ؟! بس يااوخيتي سكتي شوي وخليني أتكلم 00
بعدت يده عني وحطيت يدي على خصري وأنا أقول :شو تقول بعد أكثر من اللي قلته 00
قال لي وهو يضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههه يمه أكلتني بقشوري 00صبري شو خليني أكمل كلامي 00 (وكمل وهو يضحك) هههههههههههههههههه ريماني اصغر منك تقريبا اممممممممم بعشر سنوااااااات 00
قلت له بشك:تقصد إن عمرها 00
كمل وهو يبتسم : إيه اقصد إن عمرها سبع سنين 00
هني جلست اطالعه وأنا مو مستوعبه 00بعدها إنفجرت من الضحك لاني عصبت على فهد على بالي إنه يحب وحده غير أسرارو
وأثاري اللي يغازلها وحده ياهل وصغيره 000 بعد ماسكت قلت لفهد بحماس :ومتى بتجيبها ؟
قال لي وهو يوقف :لين أكلم أمي وأبوي 00تعرفين مااقدر أجيبها بدون إذنهم 00
وقفت معه وأنا أقول :أنا معك 00 بس تصدق متحمسه أشوفهاااااا (وكملت بفرحه )وأخيرا بيصير في البيت طفل صغير و حياااه
ياسلاااااااااااااااااام والله هذي كانت أمنيتي 00
ضحك فهد على كلامي وبعدها قال لي بغياض:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صج ياهل 00وبعدين تعالي هني إنتي كنتي تنطريني بس عشان أطلعك الدرج صح 00
قربت منه وحظنت ذراعه وأنا أقول بدلع :براااااافو عليك صح 00
ضحك علي وهو يقول لي : ههههههههههههههههه ماصاااااااااارت عاد 00متى تفكين الجبس وتريحينا00
إبتسمت له وقلت :قريب 00
أخذت عباتي وشيلتي من الكنب ورحت عند فهد اللي شالني وطلعني فوق لكن المره هذي ماوصلني للغرفتي وصلني لنهايه الدرج وإستاذن مني وراح للغرفته وسكر الباب وراه 00أما أنا دخلت غرفتي وسكرت الباب ورحت للدولاب ورميت عباتي وشيلتي فيها 00واخذت لي روب قطن ماله أكمام لونه وردي فيه ورود بارزه شوي المهم لبسته ورحت للتسريحه وفكيت الشرايط وحطيتهابالدرج وأخذت لي كلبس رفعت فيه شعري 00 رحت لسريري وإنسدحت عليه وأنا أفكر بشكل ريم اللي بيجيبها فهد للبيت وأنا افكر فيها رحت في نوم عميق 000 قمت من النوم على صوت دق على الباب 00فتحت عيوني بكسل وقلت :تفضل 00
دخلت ريتا وهي تقول :ماما 00ماما اسرار يقول يلا إلبس عسان يروح مستسفى 00عسان يسوف رجلك 00
رميت الشرشف بعيد عني وأنا أضرب على جبهتي وأخذ العكاز واقول :اوووووووف نسيت الموعد اليوم (ولفيت على ريتا وانا اقول) بابا فهد موجود 000
قالت لي وهي تهز راسها :يس ماما 00بابا فهد يسرب ساهي في الصاله 00
قلت لها وانا أروح الحمام:خلاص إنتي روحي00وإذا إتصلت أسرار قولي ماما مرام جاهز ينتظرك تحت 00
هزت ريتا راسها وطلعت من الغرفه 00أما أنا رحت للحمام بسرعه وأخذت لي دش سريع بعدها طلعت وأخذت شرشف الصاله والسجاده وجلست اصلي 00وأول ماخلصت من الصلاه شلت السجاده والشرشف ورجعتهم بمكانها 00 ورحت للدولاب وأخذت لي تنوره سوداء طويله فيها قصات مايله وبلوزه حمراء فيها ربطات مع الجنب باللون الاسود بعد مالبستها رحت لتسريحه ومشطت شعري بطريقه سريعه ورفعته بكلبس 00 أخذت الكحل وتكحلت فيه وبعد ما حطيت قلوس أخذت عباتي وشيلتي وشنطتي طلعت من الغرفه وسكرت الباب 00وانا طالعه شفت فهد واقف عند الدرج وكان بينزل ناديت عليه وقلت له :صبر فهد 00
لف علي وهو يطالعني ويعقد يدينه على صدره ويقول :خيررررررررررر 0 ايش تبغين بعد 00
قربت منه وقلت له بدلع :نزلني 00
طالعني من فوق لتحت وهو يقول :مين اللي قالك إني مصعد 000 أنسه مرام 00
كتمت ضحكتي وقلت له :فهيداااااااان 00واللي يخليك نزلني (وكملت بغياض ) أسررراااروو الحين بتمرني 00
شفت إبتسامته وهي تتوسع وبعدها قال لي :اممممممم أوكي مادام السالفه فيها أسرارووو أكيد بنزلك 00
ضحكت بخاطري وقلت الحمدالله صار فيه شئ امسكه عليك 00طيب يافهيدان 00وصلنا تحت ولقيت مامي وبابي جالسين ويسولفون 00 رحت عندهم وسلمت عليهم وجلست جنب بابي 00 بعدها قال لي بابي وهو يحظني :سمعي يابنيتي أبغاك تجهزين عمرك 00خلاص الزواج مابقي عنه شئ 00
حاولت أبتسم وأنا أقول :إن شاء الله بابي 00
إبتسمت مامي وقالت :الله يسعدك يمه 00 بس إيش رايك يوم تطلعون من المستشفى تروحين إنتي وبنت عمك وتشترين فستان للملكه 00
قلت لا شعوريا :ماله داعي مامي 0 أصلا أنا ماابخليه يشوفني 00
طالعني بابي وهوو يقول :ليش يابنيتي ؟!
طالعت فيه وأنا اقول بإقناع :بابي ماله داعي 00مادام الزواج بعد شهر ماله داعي يشوفني الحين 00 وبعدين إنت ناسي إن رجلي مجبسه 000
إقتنع بابي بكلامي وقال :ايه صح يابنيتي 00خلاص سوي اللي تبغينه 00
إبتسمت له واانا اقول :مشكور بابي 00الله لايحرمني منك 00
حظني بابي وقال :ولامنك يالغاليه 00
قامت مامي وراحت المطبخ عشان تجيب الفطاير والبيتزا اللي مسويتها 000وبعدها بشوي جات ريتا وهي تقول: ماما اسرار يقول هي يجئ مع الطريق 00 وقفت ولبست شيلتي ولفيتها زين وأنا أستأذن من بابي 00 لكن فهد وقف وهو يقول :أنا اللي بوديكم 00
قلت له بإبتسامه :فهد ماله داعي انا بروح مع سواق عمي 00
قال لي بعصبيه :شو سوااق وكلام فاضي 00 قلت لك انا بوديكم 00
قال لي بابي :خليه يوديكم يابنيتي 00أحسن لكم من هالسواق 00
همست بإذن فهد وانا اقول :فهيدان 00شو إنتي نسيت ريم !! هذي فرصتك تكلم بابي 00
طالعني شوي وبعدين قال لي :اوكي روحي إنتي الحين (وكمل بعصبيه)00 يلا تأخرتي عن أسرار 000
ضحكت عليه وبعدها رحت لبابي وبست راسه وطلعت000 وأنا طالعه شفت مامي داخله بالفطاير والبيتزا وهي تقول :على وين ؟؟!! مابتكلين من البيتزا!! 00
بستها على خدها وأنا طالعه وقلت لها :بعدين لان الحين مافيه وقت أسرار تنتظرني برى 000 (وأشرت لها بيدي وأنا أقول )لما أرجع أجئ وأكل 00بس ها لا تأكلونه كله 00
سمعت ضحك مامي وانا طالعه وإبتسمت على صوت ضحكها 00وقفت عند الباب وسمعت صوت بوري السياره(الهرن ) لفيت الشيله وطلعت 00رحت للسياره وركبت فيها وبعدين سلمت :السلام عليكم 00
تحركت السياره ومشت وشفت أسرار راكبه قدام وإستغربت منها شو يركبها مع السواق قدام 00 وبعدها عرفت إن اللي بيودينا ماجد مو السواق حقدت على اسرار من كل قلبي00 لاني بهالفتره بالذات ماابغى اشوف ماجد ولا اسمع صوته 00 المهم نبهوني من اللي انا فيه وهم يردون السلام :وعليكم السلام 00
لفت علي اسرار وهي تقول : هاااا مرام كيف النفسيه اليوووووووم ؟!
قلت لها :عاااااادي 00مثل كل يوم 00
سكتنا ومااحد تكلم وصلنا لين المستشفى 00وبعدها قال ماجد :إنتووا نزلوا أنا عندي مشوار 00وإذا خلصتوا إتصلوا علي 00
فتحت أسرار باب السياره وهي تقول :أوكي (ولفت علي وهي تقول)يلا مروووووومه 00
أخذت عكازي وفتحت الباب ونزلت 00 حرك ماجد سيارته أما أنا وأسرار تحركنا ودخلنا للمستشفى وإحنا ماشيين قلت لأسرار بعصبيه :ليش ماقلتي لي إن ماجد بيودينا 00؟
لفت علي وهي تقول لي بهدوء :أولا لا تعصبين جذيه 00وثانيا اللي كان بيودينا السواق بس وإحنا طالعين دق أخوك وقال لماجد يوصلنا لانه هو عنده شغل ومو حاب ان السواق يودينا 000
قلت لها بتفهم :أهـااااااااا (وكملت بتردد)أسرااااااار
لفت علي وهي تقول لي بضيق:خيرررررر 00إيش فيه بعد 00
ضربتها على كتفها وأنا أقول :تكلمي زين ويا وجهك هذا وبعدين (سكت شوي وبعدها كملت بحذر) إنتي ناسيه موعدي عند الدكتور سيف 00
كملت طريقها وهي تمشي وبدون ماتلفت لي قالت : أدرررري (وهزت كتوفها بلا مبالاه وقالت) عادي إيش فيها يعني ؟؟!
مشيت معها وأنا أقول :امممممم ماادري بس ماحبيت أسبب لك إحراج 00(سكتت شوي وبعدها كملت ) إذا ماتبغين تدخلين كيفك ؟
لفت علي وهي تبتسم وتقول :إنتي ماعليك 00أنا بدخل معك وبكون جنبك (وضربت على صدرها وهي تقول بضحك )أنا اسراااار مو مرام هههههههههههههههههههههههههههههههههه 00
ضحكت على كلامها وقلت في خاطري ياليتني أكون مثلك يااسرار قويه ومايكسرني شئ 00 رجعتني للواقع وهي تسحب يدي لغرفة الدكتور سيف وتقول لي :يلا وصلنااااا 00
دقت الباب وبعدها دخلنا الغرفه طالعنا يمين ويسار ومالقينا أحد 00شوي سمعت صوت أحد يتنحنح ويسلم :إحم إحم 00السلام عليكم 00
لفينا أنا واسرار على مصدر الصوت وشفنا الدكتور سيف واقف على الباب وهو لابس المعطف والسماعات في يده 00دخل الغرفه وجلس على مكتبه 00إنتبهنا على نفسنا وبعدها ردينا السلام :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000
أشر سيف على الكراسي اللي قدامه وقال لنا وهو يبتسم :إتفضلووو 00ليش واقفين 00
رحنا للكراسي وجلسنا عليها 00قلت له أنا بشكر :مشكور 00 (وسألته ) ماعليش دكتور متى أقدر أفك الجبس 00بصراحه غثني ولعوزني 00
ضحك بصوت عالي وبعدها قال :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تخافين بنفكه قريب بس إنتي صبري علينا 000
إبتسمت له ومارديت عليه ولاحظت نظراته لاسرار اللي كانت جالسه بدون مااتتكلم ولا كلمه ومنزله عيونها على الارض وهي تلعب بطرف الشيله00 بعدها وقف الدكتور من مكتبه وجاء عندي وهو يقول :يلا مرام قومي خليني أفحص رجلك (وأشر على السرير اللي بطرف الغرفه وهو يكمل كلامه ويقول ) يلا قوووومي 00
قامت أسرار من مكانها وجات لين عندي عشان تساعدني 00رحت للسرير اللي أشر عليه الدكتور وجلست عليه وأنا احس بالاحراج لانه قرب مني وجلس يفحص رجلي بعدها جاب اله عشان يخفف من الجبس شوي وهو يقول :لا الحمدالله 00الرجل بتحسن مستمر 00الحين بخفف لك من الجبس 000
بعد ماخلص شغله راح للمكتب أما أنا قمت من السرير بمساعده من اسرار ونزلت منه ورحت للكراسي اللي قدام المكتب وجلسنا عليه 00بعد ماخلص الاوراق اللي قدامه رفع راسه وهو يبتسم إبتسامه واسعه ويقول :اووووووه على فكره مبروووك على الخطوبه 00
حسيت بالقرف وقلت له بصعوبه وأنا أبلع ريقي وأحاول أبتسم :الله يبارك فيك 00
قامت أسرار وقالت ببرود وهي طالعني :مادام خلصنا يلا قومي خلينا نروح 00ليش نجلس 00
قمت من مكاني وانا اقول :مشكور دكتور 00
وقف هو بعد من مكانه وقال :هذا واجبنا 00
لفينا أنا واسرار عشان نطلع لكن وقفنا صوت سيف وهو يقول :أسراااااااااااااااار 00
وقفت أسرار مكانها بدون ماتلتفت له 00وسمعته يقول :أنا اااااااسف على اللي صااااار مني 00أنا والله مو قصدي 00 أنااا ماقدرت أمسك نفسي لما شفتك مع فهد بالوقت نفسه اللي خطبتك فيه 00
قاطعته وهي تلف عليه و طالعه ببرود وتقول :خلصت 00
نزل عيونه على الاارض وهو يقول :أيه00وأتمنى إنك تسامحيني 00
لفت عنه اسرار وهي تمسك يدي وتقول :عن إذنك 00
بصراحه إنصدمت من جراءه اسرار بس هذا مايمنع إني تمنيت إني أكون مثلها00 بصراحه هذا حقها ولو أنا بمثل قوتها ماكان صار لي هذا كله ا000 المهم طلعنا أنا وياها من غرفته ومشينا لين وصلنا المواقف 00طلعت اسرار جوالها من الشنطه وإتصلت على ماجد اللي قال لها عشر دقايق وهو عندنا 00بعدها لفت علي وهي تقول :على فكره مرومه جوالك ليش مقفل 00
قلت لها بهدوء:طاح مني وإتكسر 00
قالت لي بتفهم :أهااااااااا 00(وسكتت شوي وبعدها قالت )شووو متخوفه من الملكه بكرررره 00
ضربت إيدي على صدري وانا اقول :لااااااااااااااااااا إنتي غلطانه الملكه يوم الخميس 00
ضحكت اسرار بصوت خافت عشان ماتلفت نظر الناس وقالت :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا والله وبكره شو ؟! مو يوم الخميس ؟!
ضربت على جبهتي وانا أقول :ااوووووووف والله مانتبهت (وكملت بضيق)شو الايام تسرررررع 00
وقفت اسرار وهي تأشر على سياره ماجد وتقول :امشي يلا كاهو ماجد جاء (وكملت كلامها وهي تقول بسخريه )وإنتي الصادقه إنتي اللي مو حاسه بالدنيا 00
طنشتها ومارديت عليها ومشينا لسياره ماجد وأنا افكر شلون بينكتب كتابي بكره وبكون إسمي مرتبط بإسم عامر 000 وصلني ماجد لبيتنا بعدها حرك مع إني حاولت أقنع اسرار تنزل معي لكن هي رفضت وقالت لي إنها تعبانه وتبغى تنام 00المهم وأنا داخله الحوش شفت بنوته حلوه حيل ماشاء الله تقول للقمر قوم وأنا اقعد مكانك 00وكانت تلعب بالدراجه وهي تضحك بصوت عالي وفهد وراها ويدفها 00 عرفتها على طول (وقلت في خاطري )أكيد هذي ريم 00 رحت عندهم وجلست أطالعهم وأنا أبتسم
لما وصلت عندهم سلمت وقلت :السلام عليكم 00
لف علي فهد وهو يرد السلام :هلا والله 00وعليكم السلام 00
طالعت في ريم وقلت لها وأنا أبوسها على خدها :ماشاء الله عليك ريماني 00قمر قمر 00
إبتسمت لي بخجل وقالت :إنتي عمو مرام صح 00
ماقدرت أقاوم إبتسامتها عشان كذا ضميتها لصدري وأنا اقول : صح 00 (وكملت بدلع ) منوووو علمك إسمي 00
أشرت على فهد وهي تضحك وتقول :ههههههههههههه عمو فهد 00
شالها فهد من الدراجه ورفعها بين يدينه وهو يقول :يلااااااا حبيبتي 00 خلينا ندخل جوى البيت 000 (ولف علي وقال )ها شو سويتي اليوم كيف كان موعدك 00
دخلت معه جوى البيت وقلت له وأنا أنزل الشيله والعبايه :الحمدالله الدكتور سـ(قطعت كلامي وانا اقول في خاطري بس يامرام لاتجيبين سيره سيف أكيد فهد مانسى اللي صار) وبعد ماانتبهت قلت له :الدكتور يقول هي بتحسن يعني ايام قليله ويفكه 00
إبتسم لي وقال :الله يشفيك 00
وإحنا داخلين نزل فهد ريم على الارض 00 بعدها قربت مني وهي طالع برجولي وتقول :عمووووو مرام ليش رجولك كذا 00
ضحكت بصوت عالي وأنا أقول :هههههههههههههههههههه عادي حبيبتي طحت مع الدرج وبعدين تكسرت 000
شدتني مع يدي وهي دخلني الصاله وتقول :ليش طحتي ماتشوفين الدرج (وجلستني على الكنب وهي تقول )عمو إجلسي عشان ماتروحين مستشفى مثل علي أخوي 000
لف علي فهد اللي كان مشغل التلفزيون وجلس يطالعني 00 اما أنا جلست ريم جنبي وبستها على راسها وأنا اقول بحنيه :ماعليك حبيبتي علي بيطلع من المستشفى ويجيب لك العاب وكل شئ نفسك فيه 00
قربت مني وهي طالعني وتقول ببراءه الاطفال :عمووووو إنتي واااايد حلووووووه 00 مثل فله والاقزام السبعه 00
هني إنفجرنا أنا وفهد من الضحك على كلامها بعدها جاء بابي من برى ومعه أكياس فيها أغراض حط الاكياس على الارض وبعدين سلم :السلام عليكم 00
ردينا أنا وفهد السلام :وعليكم السلااااااااااااااام 00(كملت بإبتسامه ) هلا بااااابي 00
لف بابي على ريم وهو يفتح يدينه ويقوووول :تعالي ريماني تعالي حبيبتي 000
قامت ريم تركض له وهي تفتح يدينها وتضحك وبعد ماوصلت عنده شالها وضمها وجلس يبووووس فيها 00بعدها نزلها بابي على الارض وجاب الاكياس اللي شراها وحطها قدااااامها وهو يقول :هذي كله لمين؟!
باسته ريم على خده وهي تقول :امممم لي 00
ضحك بابي عليها وقال :هههههههههههههههههههه أكيد لك أجل لمرام 00
ضحك فهد بصوت عالي وهو يأشر علي عشان يغيضني و يقول :ههههههههههههههههههههههههههههههههه وي وي طاح كرتها وأخيرا طاح كرتها (وسوى عمره يدعي وهي يقول) :أحمدك يارب 000
قهرني وعصبت حيل وأنا أقول :سخييييييييف 00
قرب مني وهو يفتح عيونه على وسعها يعنه بخوفني ويقول :منو السخيف ؟؟!!
مااقدرت أمسك عمري لا أنا ولا بابي من الضحك لما شفت ريم جايه عنده وهي توطي على رجله بعصبيه وتقول :لا تصاااااارخ عليها 00
صرخ فهد وهو يتمسخر و يناقز ويقول :أي أي رجلي رجلي (ولف عليها وهو يقول بعصبيه مصطنعه ) ريمووووو شو هذا 00
نظرت في فهد وطالعته بعتب لما شفت ريم نزلت راسها وبدت الدموع تتجمع في عيونها وشفايفها ترجف وهي تقول :ابي ابي علي 00
عصب بابي وقال لفهد :شو سوووويت هذي ياهل ليش تصارخ عليها 00
حس فهد بتأنيب الضمير وراح عندها عشان يضمها لكن هي بعدت عنه وجات عندي وهي تمسكني مع تنورتي من تحت وتقول :عمووو فهد دباااااااااااااا (ومدت له لسانها وهي تقول )ليش يصارخ علي 00
ضحك بابي وبعدها طلع لغرفته عشان يريح 00 اما ريم لفت علي وهي تتمسك في أكثر لما قرب فهد منها وهو يحاول يمسكها بعد ماراح بابي 00 بعد مامسكها شالها من عندي وورفعها فوق وهو يحط راسه ببطنها ويدغدغها وهي تضحك وتصارخ وتنادي علي وتقول :ههههههههههههه عمو ههههههههههههههههه شوفيه ههههههههههه عموووو ساعديني ههههه00
ضحكت عليها وأنا أقول :هههههههههههه أنا اللي مكسره يعني انا اللي أحتاج مساعده هههههههههههههههه00
ضربت فهد على كتفه وهي تقول له :عمووو نزلنننننننننننننننننننننننننننننننننننننني 00
قال لها فهد وهو يرفعها فووووق :وإذااااااااااا مانزلتكـ 00
سكتت وماتكلمت وكل اللي سوته إنها عضت علي يد فهد بقوه خلته يصرخ من الالم بعدها نزلها فهد على الارض وهي طلعت مع الدرج تركض ولا عشره يلحقووونها 00أما أنا جلست أضحك على فهد اللي قاعد يفرك يده مكان العضه وهو يطالعني ويقول :مبسوووووووطه إنتي وجهك 00
قلت له وأنا أضحك :ههههههههههههههههههههه أكيد مبسووطه ههههههههههه (وكملت بغياض )تستاااااااااهل أكثر000
قال لي وهو يطالعني من فوق لتحت :أقوول الحين أنا مو فاضي ولا وريتك إنتي وهالفصعونه شغل الله 00
أخذ شماغه اللي كان على الكنب وراااااااح 00أما أنا إبتسمت وأخذت عباتي والشيله والعاب ريم وطلعت مع الدرج بصعوبه بما إنه خففو من الجبس 00 رحت لغرفتي وفتحتها وشفت ريم متلحفه بشرشفي وهي على السرير ومطلعه راسها بحذر وتقول :عمووو دخلي وقفلي الباب 00 (وكملت ببراءه)قبل مايجي عموووو فهد ويضربني 00
ضحكت على كلامها البرئ وقلت لها وأنا أطالعها بشفقه بما إنها يتيمه :هههههههههههههه لاتخافين عمك فهد طلع 00يعني مو موجود في البيت 000
رمت الشرشف عنها بحماس وهي تناقز على السرير بفرح وتقول :هيه هيه عمو فهد رااااااح هههههههههههه00
رحت عندها وجلست جنبها على السرير وأنا أضحك وأقول :ههههههههههههههههههههههه هذا كله عشانه راااح 00
جلست جنبي وهي تقول :عمووو أنا أحبك وااااااااايد 00
قلت لها وأنا أفتح يديني على وسعهاااا :وأنابعد أحبك قد جذيه 000
قالت لي وهي تبوسني على خدي: وأحب ماما بعد 00
إستغربت منها وقلت في خاطري 00 غريبه فهد قال لي أمها ماتت 00 كيف تتذكرها وهي صغيره 00 قطع علي تفكيري دخول مامي الغرفه 00وصراخ ريم اللي راحت عندها وضمتها وهي تقول ببراءه الاطفال :مااااااامي عمووووو فهد ضربني 00
ضحكت لها مامي وقالت لها :ههههههههههههه ماعليك أنا اضربه أول مايجئ البيت 00
ضحكت ريم وهي تصفق ببراءه :ههههههههههههههه أحسن مامي (وطالعت العكاز اللي بيدي وهي تقول ) ضربيه بعصاة عمووووووو 00
ضحكت مامي وقالت لها :إن شاء الله بضربه بقوه (وكملت وهي تقول لها بحنان ) يلااااا حبيبتي روحي لريتا عشان تحط لك بطااااااااطس وكاتشب00
طلعت ريم من الغرفه بسرعه وهي فرحانه وتصارخ 00 بعدها لفت علي مامي وهي تقول :والله إن هالبنيه تكسر الخاطر (وسكتت شوي وبعدها قالت ) هاااااا بنيتي متى جيتي 00
رحت عندها وبستها على راسها وقلت :لي نص ساعه تقريبا 00
قالت بحنان :شو قال الدكتوور 00
قلت لها وأنا ابتسم :ماشي أيااااااااام ويفكونه 00
لفت بتطلع وهي تقول لي :على خير عن شاء الله 00
طلعت مامي من الغرفه ورحت انا للحمام وإنتم بكرامه 00 وتوضيت وطلعت عشان أصلي المغرب بعد ماصليت جلست شوي بغرفتي وأنا أفكر بملكتي اللي بتكوووون بكررررره 00 المهم جات عندي ريتا وهي دق الباب وتقول لي :ماما 00في وحده يبغى إنتي على التلفون 000
قلت لها وانا أوقف :أي تلفوووووووون 00
قالت لي :التلفون اللي تهت 00
طلعت من غرفتي وأنا أقول لها :خلاص إنتي روحي سكري التلفون اللي تحت وانا بكلم من هني 00
هزت ريتا راسها وهي تمشي وتقول :أوكي 00
توجهت للصاله اللي فوق ورحت للكنب وجلست عليه وانا أرفع السماعه واقول :الوووووووو
سمعت سميره وهي تقول :السلام عليكم 00
قلت لها وانا مبتسمه :هلا والله بالغلا كله 0

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2008, 12:21 AM   رقم المشاركة : 66
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

ضحكت بنعومه وهي تقول :ههههههههههههه شو اشوف النفسيه زينه 00
فهمت شو تقصد عشان كذا قلت لها بإستهبال :وشو اللي بعكررررررهااا00
قالت لي بحذر :إن ملكتك بكرررره 00
سكت شوي وبعدها قلت :وليش يتعكر مزاجي يااختي عادي (وكملت بسخريه ) بكره بصير حرم أخوووووووووك العزيز 00
سكتت سميره وبعدها قالت :مرام يمكن إنتي ماتحبين عامر وهذا اللي أنا متأكده منه بس (سكتت شوي وبعدها كملت )بس إنتي حاولي إنك تعطينه فررررصه 00
قلت لها بصدق وحب :إن شاء الله بس مااوعدك (وكملت بصدق) سميره إنتي صديقتي وأختي وإذا كنت بتحمل حياتي مع عامر هذا بكون بسبب وجودك في نفس البيت 00
غيرت سميره الموضوع وقالت :صحيح الملكه لرجال بس ؟!!
قلت لها وأنا اضحك :اييييييييييييه 00
قالت بإحباط: خساره خاطرررررررري أحضر بس يلا مو مشكله بحضر الزواج 00
إبتسمت بسخريه وقلت :أشوفك متحمسه 00
قالت لي بفرحه :أكيد بتحمس 00(وكملت بضحكه) ههههههههههههههه مو فرح اخوي الوحيد على أعز صديقاتي 00
ضحكت معها وأنا أقول بسخريه :ههههههههههه أمحق أخووووووووووي 00
أول مره ماتزعل سميره مني وردت علي وهي تضحك وتقول :هههههههههههههههههههه مادام وافقتي تحملي اللي بيجيك 00
ضحكت معها وأنا اقول بسخريه :هههههههههههههههههههههههههه بتحمل أمري لله 00
شوي سمعت صوت عند سميره بعدها رجعت لي وهي تضحك وتقول :حمااااااااتك بتبارك لك وتسلم عليك 000
ولع وجهي من الاحراج من كلمه سميره 00بعدها قلت بهمس :سلمي عليها 00
قالت لي سميره وهي تضحك :هههههههههههههههههههههه شو تظبطين أوضاعك من الحين مع حماتك 000
قلت بعصبيه :سميرررررررررروووه
قالت لي بخوف مصطنع : خلاص أوكي أوكي يوووووووووصل (وكأنها تذكرت شئ وبعدها قالت ) على فكرره جوالك ليش مغلق لايكوون عشان 000
قطعت كلامها وأنا أقول: لا مو عشان عامممممممممر (وكملت بكذبه) امممممم بس هو طاح مني وتكسر 00
قالت لي :اهااااااااااااااا (وكملت بحماس ) أوكي أخليك الحين برووح أجهز لزواج أخوووووووي 00 (وكملت بضحكه ) هههههههههههههههه باااااااااااااي ياأحلى عرووووووس 00
قلت لها بملل :سميرررروه تركي عنك هالحركات 00
ضحكت وهي تقول : هههههههههههههههههههههه أوكي لاتعصبين يلا مع السلامه 00
إبتسمت وانا أقول :مع السلااااااااااامه 000
سكرت التلفون عنها ورجعته مكانه بعدها قمت من مكاني ورحت لغرفتي وجلست على التسريحه وأنا افكر بكلام سميره 00 وبعدها بشوي دخلت ريم وهي تركض وفرحانه وتقول :عموووووووووو عمووووو00
قلت لها وانا أبتسم :تعالي حبيبتي 00 أنا هني 00
جات عندي وهي تلعب بيدينها :عموو إنتي بتصيرين عرووسه 00
إستغربت من سؤالها وقلت :منوووو قالك00
دارت حوالين نفسها وهي تقول ببراءه :عمو فهد قال لي بيروح يشتري لي فستان عشان إنتي بتصرين عروووسه 00
ضحكت عليها وقلت :هههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه صح بصير عروسه 00
اشرت لي بيدها وهي طالعه وتقول :خلاص بروح أشتري فستاااااااااااااان 00
تركتني وطلعت أما أنا رحت لسريري وحاولت أناااام عشان اقدر أتحمل كل اللي بيصير بكررره 000 وفي اليوم الثاني قمت من النوم بسبب الحركه اللي جنبي 00 فتحت عيوني وأنا أطالع اللي جنبي 00شفت ريماني نايمه وكأنها ملاك وحاظنه دب بحظنها 00جلست أطالع في ملامح وجهها الطفولي والعب بشعرهاااااا 00شفت وجهها إعتفس وكأنها منزعجه وهي تحاول تبعد يدي عنها 00بستها على خدها وقمت عشان أتغسل وأصلي الفجر والظهر00 بعد ماصليت جات عندي مامي وهي تقول بفرح :يلاااا يمه تعالي تغدي 00وصحي معك ريماني 00
طالعت في ريم اللي نايمه وقلت :لا يمه خليها تنااااااااام 00مسكينه شكلها تعبانه 00
إبتسمت لي مامي بحنان وبعدها قالت لي :عقباااااااااال مااشوف عيالك يمه 00
بصراحه حسيت بإحراج فضيع من كلام مامي عشان كذا قلت لها بسرعه:إن شاء الله يمه 00 (وقلت لها عشان أتهرب ) الحين خلينا ننزل عشان تغدا00
نزلنا أنا ومامي تحت وشفنا فهد وبابي على السفره 00رحت لبابي وحبيته على راسه وأنا أقول :كيفك بابي؟
قال بحنان وهو يسحبني عشان أجلس جنبه :الحمدالله بخير دام إنكم بخير (وكمل ) الله يسعدك يايبه اليوم بتتزوجين وبتصيرين عروس 00
قلت له وأنا أطالع الصحن اللي قدامي :أمين 00
لف بابي على فهد وقال له :فهد جهز مجالس الرجال 00وشوف العشاء ابغى على المغرب كل شئ جاهز 00
قال له فهد بإحترام :إن شاء الله يبه 000
بعد الغداء جلسوا مامي وبابي تحت عشان يتكلمون عن الملكه 00أما فهد طلع من البيت عشان ينفذ اللي طلبه منه بابي 00أما أنا طلعت لغرفتي بعد ماقلت لريتا تحط غداء لريم 00 دخلت الغرفه وشفت ريم نايمه رحت عندها وأنا أهزها وأقول لها بهمس:ريماني قووووووووومي 00قومي حبيبتي 00
إفتحت عيونها وهي تفركها بيدينها وتقول :همممممممممم أبي أنااااااااااااام 00
قلت لها بحنان وأنا أمسح على شعرها :ريماني قومي حبيبتي عشان تتغدين 00
لفت على الجنب الثاني وهي تقول بضيق :ماااااااااابي اكل 00خليه بعدين 000
فكرت شوي وبعدها قلت لها بخبث :امممم كيفك 00(وكملت)بس ها مابتشوفيني وأنا عروس 00
ضحكت من خاطري لما إنقزت من السرير وهي تبعد اللحاف عنها وتركض لدولاب وطلع كيس كبير وتجيبه عندي وتقول :لا خلااااااااااص صحيت (وكملت وهي طلع الفستان )شوفي هذا فستااااني 000
طالعت الفستان وكان شكله حيل روعه وذوق وقلت لها بحنان :اللـــــــــــــــــــــــــــــه روووووووعه ماشاء الله بيطلع عليك حلو 00
إنحرجت وردت خدودها وبعدها باستني على خدي وراحت للحمام بسرعه 000 أما أنا جلست اطالعها وأنا مبتسمه وأشوفها وهي رايحه للحمام وشوي سمعت دق على الباب وقلت :تفضل 00
فتحت ريتا الباب ودخلت وهي معها صينيه الغداء قلت لها وأنا اشر على الطاوله :حطيه هناااااا 00
حطت الصينيه وطلعت وسكرت الباب وراها000 شوي طلعت ريماني وجات عندي وهي تمسك بطنها و تقول :امممممممممم جوعانه 00
قلت لها وانا أضحك :هههههههههههههههههههههههههه كنتي بتضحين بالاكل عشان النوووم (وأشرت لها عشان تجئ)يلاااااااااااا تعالي أنا بأكلك بيديني 000
إبتسمت لي وجات جنبي 00وجلست أكلها بيديني وأنا أبتسم بعدين قالت لي وهي تبعد يدي عنها :خلاااااااااااص شبعت 00
طالعت فيها وأنا أقول بزعل :لاااااااا شو هذا مااكلتي شئ00
قالت لي ببراءه :والله خلاص شبعت 00
قامت عشان تغسل فمها وبعدين جات عندي وهي تسولف وتحكيني ببراءه عن علي أخوها وكيف يعاملها وكيف عايشه معه 00أحيانا تضحك وأحيانا توقف وتقلد لي حركاته 00بصراحه كبر علي بعيني 0وحسيته إنسان طيب وحنون يعتمد عليه00 حافظ على أخته وصار لها بمثابه الام والاب 00 بصراحه ضاع الوقت وماحسينا فيه 00 مرت الساعات وجاء وقت المغرب وجاء عامر والضيوف00 وقتها بس حسيت عمري بمووووت من الخوف لما سمعت دق على باب غرفتي وأنا أقول :تفضل 00
فتح بابي الباب ودخل راسه وهو يبتسم ويقول : مبررررررروك ياعروسه 00


ماتموت ..
دامها تطلع مع أنفاسي ... وتفوت !
ودامي .. اقطف .. من هوى التحنان ... توت !!
ودام أحس إن الدفا باقي معاي !؟
برمى الدمعة ورى همي ..
وراي .. !
وأصرخ بـ جرحي .. الحزين :
أص ياجرحي ! ...
سكوووووووووووت !!!


قلت له وأنا أفرك يديني :هلا باااااابي 00(وكملت بصعوبه) تفضل 00
جاء بابي عندي وهو شايل الدفتر بعدها قرب مني وأعطانياه عشان أوقع00 أخذت القلم منه وقعت بيد مرتجفه على ورقه إعدامي على الورقه اللي بتكون فيها نهاية حياتي 000
بعد ماوقعت حطيت القلم بالدفتر بيد مرتجفه00 وباسني بابي على جبيني وهو يقول بتأثر:مبروووك يالغاليه مبروك يابنيتي 000
حسيت الدموع تجمعت بعيوني وأنا أقول بصوت مرتجف ومتقطع :اللـ ـ ـه يبـ ـارك فيك يالغالي 00
طلع بابي من الغرفه وهو مبسوط وفرحان وتركني إنسانه محطمه إنتهت حياتها قبل ماتبداء 00 حاولت أبتسم لو من ورى خاطري وجاهدت لين قدرت لما شفت مامي داخله علي وهي فرحانه حيل ومبسوطه 00قربت مني وباستني على خدي وهي تقول :مبروووووووك يمه مبروووووووووك 00
طالعت في الفرحه اللي بعيونها ومااقدرت الا أظمها لصدري وأنا أصيح 00 ضمتني شوي لين هديت بعدها بعدتني عنها شوي وقالت لي وهي تمسح دموعي :لا يمه لا تصيحين (وكملت بحنان) إنتي عرووووووس والمفروض ماتصيحين 00
قلت لها وأنا أمسح دموعي بكف يدي وأبتسم :إن شاء الله يمه إن شاء الله 000
بعدها تركتني مامي وطلعت من الغرفه وخلتني بروحي 000ومن الضيق مااالقيت غير سريري هو الوحيد اللي أقدر أدفن عمري فيه 00 رحت لسرير بتعب وضيق وإنسدحت عليه 000 وماامداني أغمض عيوني الا والباب ينفتح وهذا الشئ خلاني أفتح عيوني عشان أشوف اللي دخل غرفتي بدون مايدق الباب 00 لما فتحت عيوني شفت ريم واقفه وهي تبتسم ومعها كيس أحمر رووعه حيل 00إبتسمت لها وقلت :تعالي ريماني (وكملت وأنا أطالع بالكيس وأشر عليه ) ايش اللي معك ريماني ؟!
جات عندي وهي تمد لي الكيس وتقول :هذا حقك 00
أخذت الكيس منها وطالعت فيه بإستغراب وقلت لها :مين جايبه ؟؟!
قالت لي ببراءه وهي ترفع جسمها على السرير وتجلس عليه :زوجك 00
إنصدمت وقلت لا شعوريا :زوجي 00
هزت ريم كتوفها ببراءه وقالت :ايه 00هو قال لي عطيها عموو مرام وقولي من زوجك 00
مسكت الكيس بيد مرتجفه وجلست أطالع فيه وانا سرحانه 00بعدها قلت في خاطري خلاص عامر صار زوجي 00واللي بغااه صار 00 هو بغاني والحين نالني 00 قطعت تفكيري ريم وهي تمسك ذراعي وتهزني وتقول :عمووو إفتحيها بشوف شو فيها ؟؟!
إبتسمت ببرود وقلت لها :أوكي 00
مسكت الكيس وفتحته وشفت فيه علبه فخمه حيل لونها وردي وأحمر فيها شرايط وورود معطره 00 طالعت العلبه وطالعتها شوي وبعدها فتحتها وشفت فيها جوال روووعه شكله أخر شئ نزل في السوووق 00ومنتشر حوله ورووود طلعت الجوال من الكيس عشان اشوفه وأنا أطلعه لفت نظري ورقه لونها أحمر ووردي نفس الوان العلبه حطيت الجوال على جنب وأخذت الورقه وأنا أتنفس وأفتحها بيد مرتجفه وأقراء اللي فيها وكان مكتوب :


ليــــــت !!
قلبي ما تولع في هــــوى
( زين الطبــــــاع )
ليــ..ـــت
يوم انه بلاني بحــــبه
حبــــني !

وكاتب تحتها بتصل عليك بالليل حبي 00رقمي مسجل بالجوال (زوجكـ عامر)
مسكت الورقه وضغطتها بيديني بقوه ورميتها داخل الكيس وسكرت عليها00 دورت الجوال اللي كان جنبي عشان أحطه بالكيس وأرجعه مكانه لكني مالقيته 00 لفيت نظري بالغرفه و طاحت عيني على ريم اللي كانت تلعب بالجوال وهي جالسه على كرسي التسريحه رحت عندها وشديته من يدها بقوه وأنا أقول بعصبيه هي مالها ذنب فيها :هااااااااااااتيه 00(وبصراخ) ليش أخذتيه 00
جمدت البنت في مكانها وهي طالعني بخوف 00بعدها صاحت بصوت عالي وهي تقول :ابي علي أبي اخوووووووووووووووووووووووووووي 00 (وقفت بمكانهاوهي تقول )كلكم ماتحبووووووني الا علي ودوووووووني لعلي 00
بعدها حطت ريم يدينها على وجههاا وهي تبكي وتصيح 00طالعت فيها وأنا أحس قد إيش أنا سخيفه وماعندي قلب00 بنت صغيره أصارخ عليها بدون ذنب ليش ؟! ليش أفرغ حقدي وكرهي لعامر فيها ليش ؟! ليش ؟!
قربت منها وحظنتها لصدري وأنا أقول لها بحنان :بس حبيبتي 00بس ريماني لاتصيحين 00
زاد صياحها وهي تضمني بيدينها الصغيره وتشاهق 00كسرت خاطري وبصراحه حسيت بتأنيب الضمير وأنا أمسح على شعرها وأقول :ريماني حبيبتي لا تبكين كلنا نحبك ونموت فيك (قلت لها وأنا أسوي عمري صغيره )ريماني شوفيني ترى والله اصيح معك 00
بعدت عني شوي و ومسحت دموعها بكف يدينها 00وجلست تطالعني وأنا ماده بوزي مثل الاطفال وهي تضحك بطفوله بريئه وتقول :هههههههههههههههههههههههههههه خلاص عموووو لاتبكين 000
قلت لها ببراءه أطفال :يعني مابتعلمين علي أخوووووووك علي 00عشان مايضربني 000
قالت لي وهي تضحك :هههههههههههههههههههههه أصلا علي أخوي مايعرف يضرب 000هو ماعمره ضربني 00
سويت عمري أتنهد بإرتياح وقلت :أهــــ الحمدالله ريحتيني (وكملت وأنا أطالعها بخبث) الحين تعالي لي 0000
رحت عندهاو جلست أدغدغها مع بطنها وهي تترجاني أتركها و تضحك 000وأنا بعد أضحك على ضحكها00 جلسنا على هالحال لين تعبنا 00 بعدها حسيتها بتنام لما تثاوبت و قلت لها :قومي حبيبتي نامي عندي على السرير 00
وقفت وهي طالعني بتعب :طيب بس أبغى أبدل ملابسي 00
وقفت معها وأنا أمسكها مع يدها وأطلع لها بيجامه من ملابسها اللي كانت موجوده بدولابي 00 طلعت البيجامه ومديتها لها وأنا أقول بإبتسامه :تعرفين تلبسين ولا البسك 00
أخذت البيجاما من يدي وهي تنفخ صدرها وتقول :أنا مو ياهل انا اعرررررف البس بروحي 00
ضحكت على كلامها وجلست اطالع فيها لما دخلت الحمام 00بعد مادخلت سمعت صوت باب غرفتي يندق وقلت :تفضل 00
إنفتح الباب ودخلت ريتا وهي تقول لي : ماما مرام ماما أسرار يبغى إنتي على التلفون 00
قلت في خاطري أكيد تبغى تعاتبني وتلومني 00بس الحين مو وقته واللي صار صار 00 بعدها فكرت شوي وا قلت لها :قولي لها إني نايمه 00
هزت ريتا راسها وهي تقول :أوكي 00
طلعت من الغرفه وسكرت الباب وراها 00 بعدها طلعت ريم من الحمام وهي لابسه البيجاما الرماديه اللي فيها ورود ورديه 00قربت مني وهي تتثاوب وتقول :أبي اناااااااااااااااااااااااااام 00
أشرت على السرير وأنا أبتسم لها بحنان :تعااااااااالي نامي جنبي 00 منوووو ماسكك 00
قربت مني وهي تطلع على السرير 00بعد ماطلعت على السرير إنسدحت على المخده وغمضت عيونها 00قربت منها ولحفتها وبستها على خدها 000جلست أمسح على شعرها لين حسيت إنها نامت 00 بعد مانامت قمت من السرير بشويش عشان

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2008, 12:27 AM   رقم المشاركة : 67
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

ماازعجها 00وأنا أبعد اللحاف عني واخذ العكاز واوقف عشان اطلع من الغرفه 00ولما وصلت عند الباب وقبل مااطلع التفت وراي وأنا مستغربه لما سمعت أغنية

ارجوك افهميني ,حسي باشواقي و حنيني
ارجوك اسمعيني الصبر ماهو بايديني
انتي تدرين كلمة بسافر بسافر صعبه علي
انتي تدرين قلبي بايدينك بايدينك ماهو بايدي
وشلون يهون كل ذي عليك ,ماكان ظني هذا فيك
ماكان ظني هذا فيك
اه انا تمنيتك لي دوم,ماقوى غيابك عني يوم,
لي رحتي تنسى عيوني النوم,واقعد افكر من الوم
ارجوك افهميني ,حسي باشواقي و حنيني
ارجوك اسمعيني الصبر ماهو بايديني
انتي تدرين كلمة بسافر بسافر صعبه علي
انتي تدرين قلبي بايدينك بايدينك ماهو بايدي
وشلون يهون كل ذي عليك ,ماكان ظني هذا فيك
ماكان ظني هذا فيك

بصوت عامر وكان هذا هو الجوال اللي يدق00 بصراحه ااامممم ماادري ليش كل مااسمع صوته وهو يغني أحس جسمي كله ينمل 00جلست شوي وأنا أسمع الصوت بعدها ضربت على جبهتي فجاءه وانا اقول :اوووووووف هذا بيصحي ريم 00 خليني أروح أخذه قبل يصحيها 000
رحت للمكان اللي حطيت فيه الجوال وأخذته بسرعه وأنا أ طالع بشاشه الجوال وأشوف إسم المتصل 00 طلعت من الغرفه وأن أضحك بسخريه وكرهه من الاسم اللي كان مسجله000 تبون تعرفون ايش كان مسجل رقمه عندي؟؟! أنا أقولكم كان مسجل رقمه بإسم (بيجئ يوم وتحبيني ) 00جلست أكلم نفسي وأنا أقول :هيه والله مصخره (رحت للكنب وجلست عليه وأنا أقول) مالت عليه ومصدق عمرررره بعد الله ياخذه ويفكني منه00 (وكملت بحقد وأنا أطالع شاشه الجوال وأقول ) والله لذوقك كل اللي ذقته على يديك طيب إن 000
قطع كلامي صوت الجوال اللي رجع يدق بنفس صوت عامر 00 طالعت فيه شوي وبعدها قررت أستجمع قوتي و أرد عليه 00رفعت الجوال لأذني وأنا أظغط عليه 00 ولما فتحت الخط سكت وماقدرت أتكلم وحسيت إن لساني بهالوقت إنربط 00
سمعت صوته وهو يتنهد ويقول : أهــ أخيرا يامرام أخيرا صرتي زوجتي وحبيــ
لما سمعت كلامه حسيت بأن الجنون ركبتني عشان كذا عصبت وقلت له بصراخ :لا تقوووووول حبيبتي صحيح أنا صرت زوجتك لكن مو حبيبتك (وكملت بصراخ وسخريه ) وأحسن لك ماتحلم واااااااااااااااااااااااااااااااااايد 000
ضحك بصوت عالي وقال لي :هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه شوي شوي على عمرك حبيبتي (ورص على كلمة حبيبتي وكأنه يبغى يغيضني ويقهرني 00 سكت شوي وبعدها كمل بسخريه )تراك ماتهونين علي 00
كنت بسكر السماعه بوجهه من الغيض 00 لكني حسيت بالخوف والرجفه 00لما وقفني بصوته الصارم و هو يقول لي :لاتحاولين تسكرين في وجهي لان هذا مابكون بصالحك (وكمل بجديه )سمعي انا متصل مو عشان اسمع صوتك ولااتغزل فيك 00 أنا متصل بس عشان أقولك أمي وسميره بيجون لكم بكره ويقدمون لكم الشبكه والمهر 00
صح إني مااحبه ولااطيقه بس إنصدمت بكلامه و حسيته جرحني مثل ماجرحني ماجد وأمجاد وشروق وغيرهم 00 سكت شوي وأنا أحاول أقاوم الدموع الي بدت تتجمع بعيوني وقلت بهمس :خلصت كلامك 00 ولا باقي شئ ماقلته 000
سكت شوي ومارد علي وكل اللي كنت أسمعه صوت تنفسه00 ماادري بإيش كان يفكر بهالوقت ؟! ولا شو ناوي يسوي في بعد اللي سواه!! 000
قطع تفكيري بعد ماقال لي بنبرة صوت مختلفه عن اللي كلمني فيها من شوي :مراااااام بريحك مني مو متصل فيك 00 (وكمل بعد ماتنهد ) أهـ خلاااااااص مابكلمك ولا اشوفك الا بيوم الزواج 000
قلت في خاطري :أحسن والله تسوي فيني خير 00أصلا أنا مو طايقه أسمع صوتك 000
رجعني للواقع وهو يقول :مو محتاجه شئ قبل مااسكر 00
قلت ببرود :لاااااااااااااااااااا ماابي منك شئ000
قال لي بسخريه وهو يضحك : ههههههههههههه على الاقل جاملي وقولي سلامتك 000
طنشته وسكت ومارديت عليه 00بعدها سمعت صوته وهو يقول :مع السلامه 00
سكرت السماعه بوجهه على طول وبدون ماارد عليه 00 جلست أطالع في الجوال وأنا سرحانه 00وفجاءه رميت الجوال من يدي لما سمعت صوت مسج جاي 00إخترعت وحطيت يدي على صدري وأنا أقول في خاطري (بسم الله شو هذا وربي بغى يوقف قلبي ) رحت للجوال وأخذته 00طالعت الشاشه بإهمال وأنا أفتح المسج اللي كان من (بيجئ يوم وتحبيني ) يعني من عامر (وكملت بسخريه )زوجي العزيز 000
فتحت المسج وجلست أقراه بسخريه وكان مكتوب فيه :

فديــت .. اسمك .. انا و رسمك
وارض .. تشرفت
بخطـــآك
فديت عيونك .. ولونك ..!
وصــــوتك .. لي وحــش اذني
فديـت
احساسك و قلبك
وريحه عطــــر ../ انفاسك
وذيـــــــك الضحكه .. لي منــك
عن الدنيـــــــــا
تغيبني
(قلت لك مابتصل بس مو معناته ماابرسل لك مسجات ) (زوجكـ عامر)

ضحكت بسخريه على كلمة زوجك اللي يكتبها في كل مسج يرسله لي وكأنه بهالطريقه يذكرني بأني خلاص صرت ملكه ومستحيل أحد يأخذني منه 000 وبصراحه أكثر ماهتميت لاني عارفه عامر وعارفه تقلبات مزاجه ماصدقت ولا كلمه مكتوبه في هالمسج ولا حتى أثر فيني 00وكنت متأكده إن هذا المسج كذبه من أكاذيب عاااااااااامر 00 عامر إنسان مزاجي متقلب مره يقول يحبني ومايقدر يبعد عني 00ومره يهددني ويعصب علي 00
وقفت من مكاني بتعب ورحت للغرفتي وأنا مقرره أرمي تفسي على السرير وأناااااااااااام 00 دخلت غرفتي ورحت لسرير وإنسدحت عليه بهدوء عشان ماازعج ريماني اللي نايمه بهدوء وكأنها ملااااك 00 تمددت على السرير وماحسيت عمري الا وأنا بسابع نووووووووومه 00 فتحت عيوني بإنزعاج على صوت مسج جايني 00 بعدت الشرشف عني وأخذت الجوال وانا أفتح المسج اللي كان من عامر (وكان مكتوب في ) صباح الخير حبيبتي 00
لما قريت المسج إنعفس وجهي بقرف وضيق وبعدها مسكت الجوال وحطيته على الصامت ورميته على السرير وانا أقوم عشان أتغسل وأبدل واصلي 00 دخلت الحمام وإنتم بكرامه وتوضيت وبعد ماطلعت أخذت السجاده وشرشف الصلاه وصليت 00لما خلصت صلاه شلت السجاده والشرشف ورجعتها مكانها 00بعدها قررت أروح لمامي وبابي اللي ماشفتهم من أمس 00 طلعت من الغرفه ورحت للصاله00 وإبتسمت لما شفت ريماني منسدحه على بطنها ورافعه رجولها على فووق وهي تحركها و طالع التلفزيون 00 جيت عندها وبستها على خدها وأنا اقول بحب :الحلووو شو يسوووووي 00
وقفت من مكانها وهي تقرب مني وتبوسني على خدي وتقول :أتفرج على سبيس توون 00
قلت لها وأنا اشر على الكنب :طيب ياحلوووووووووه قومي إجلسي على الكنب وإتفرجي 00
وقفت بسرعه وراحت على الكنب وجلست تتفرج وشكلها نستني وإندمجت حيل مع التلفزيون 00 طلعت انا من عندها ونزلت مع الدرج ورحت للصاله اللي تحت 00شفت مامي وبابي وأسرار جالسين يشربون شاي وياكلون من الفطاير اللي قدامهم 000 وبصراحه مااستغربت من وجود اسرار لأني أعرف اسرار زين إذا عندها كلام لازم تقوله 00إبتسمت لهم وقلت :السلام عليكم 00
كلهم :وعليكم السلام 00
بابي بفرح وراحه باينه في عيونه :هلا بنيتي تعالي جنبي 00
ضحكت لما قالت اسرار :شو عمي 00يوم جات العرووس طاح كرتي (وكملت بغشمره ) أشوفك نسيتني من أول ماجات مرام 00
ضحك بابي بصوت عالي 000وقالت مامي بإبتسامه :نسااااك الموت يابنيتي 00
مدت أسرار بوزها وهي تقول بمزح :لا لا ماارضى 00 شو هذا عشان مرام تزوجت خلاص دلعونها وأنا تنسوني (وكملت بغشمره )أقوووول عمي 00
قال لها بابي :هلا بنيتي 00
قربت منه أسرار وسوت عمرها مستحيه وهي تلعب بإصبعها و تقول :اممممممممم ليش ماتزوجني مثل مراااام 00 (وكملت ) عشان دلعوني مثلها 000
هني كلنا إنفجرنا من الضحك على وجهه أسرار اللي قلب الوا ن لما دخل فهد وقال بمرح :تاااااااااااااااا مرين بنت العم 00 ماطلبتي 00
ماقدرت تجلس أسرار أكثر بعد الاحراج اللي صار لها عشان كذا قامت وهي تركض وطلعت فوق لغرفتي 00 وقفت أنا وانا أضحك وأقول لفهد :فهيداااااااااااااان ياالدفش أحرجت البنيه 00
جاء فهد وجلس جنب بابي بعد ماباس راسه هو ومامي وقال بإبتسامه شاقه الحلق :وانا صااااااااااادق (ولف على بابي وقال )يبه إنت تدري إني أبغى أخطبهااا وأتزوجها فليش ماتكلم عمي ونملك 00
ضحك بابي وقال :ههههههههههههههههههههههههههههه اشوفك مستعجل ياولدي 00
قالت مامي بفرح :والله هذي الساعه المباااااااااركه يوم عيالي بيتزوجني (وكملت وهي تمسح دموعها) بس والله البيت بيفضى علينا00أنا وأبوووووووووكم 00
ضحك فهد بصوت عالي وقال :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أحسن لكم عشان تجددون شهر العسل00
ضربته مامي على كتفه وهي تقول بعصبيه :جب شو هالكلام ياصبي 00
ضحك بابي على فهد وقال وهو يلتفت لمامي :شو صبي رجال طول وعرض وشنبات وتقولين عنه صبي 00
ضحكت على فهد عشان أقهره 00 و بعدها قلت وأنا أضرب جبهتي :يوووووووووه نسيت اسرارو فوووق (وكملت بخوف )والله غير تذبحني اليوووم00
ضحك فهد وهو يقول :ههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن 00 (وكملت بغرور) عشان مره ثانيه ماتنسين مرتي 00
طالعو فيه مامي وبابي بإستغراب وبعدها جلسوا يضحكون على فهد اللي مو راضي يعقل 00 لفيت عنه ومارديت عليه عشان أطلع فوق لاسرار وقبل مااطلع قالت لي مامي :مرااااااااااام 00
لفيت عليها وأنا أقول :هلا مامي 00
قالت بحنيه :يمه عمتك أم عامر كانت بتجئ اليوم هي وبنتها عشان يقدمون الشبكه والمهر بس 000
قلت لها بخوف :بس شو مامي 00
قلت لي وهي توقف وتجي عندي :بس هي تعبت وإتصلت تعتذر مني 00
قلت لها وأنا أبتسم :ماصار شئ مامي عادي 00المهم إنها تكون بخير 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2008, 12:28 AM   رقم المشاركة : 68
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

ربتت مامي على كتفي وهي تقول :الله يوفقك يمه 00والله يسعدك 00
إبتسمت لها وبعدها إستأذنت منهم وطلعت فوووق عشان أشوف أسرار000 وأنا طالعه سمعت صوت ضحك وصراخ وميزت صوت أسرار وهي تقول :أيتها المجرمه لن أتركك 00
لما وصلت الصاله شفت أسرار تلاحق ريم فوق الكنبات وريم تركض وتنقز من كنب لثاني 00ضحكت عليهم وانا أقوووول :ههههههههههههههههههههههههههههههه شو هذا صج يهااااااااااااااااااااااال 00
لفت أسرار علي وهي تعقد يدينها على صدرها و طالعني من فوق لتحت00وتلف على ريم وتسوي لها حركه 00ماارتحت لما شفت ريم تبتسم وتاخذ وحده من المخدات 00وفجاءه وبدون سابق إنذار قاموا يحذفون علي المخاد ويضحكووووون صرخت فيهم وأنا أقول :بس بس شو هذا (وطنشوني وماردوا علي )وحطيت يدي على وجهي عشان أبعد المخاد اللي تجيني من كل جهه 00وبعدها عصبت وصرخت :بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس00
كل وحده جمدت مكانها وهي ماسكه مخده وجلسوا يطالعون في بربكه000 ماقدرت أتحمل منظرهم ونظراتهم أكثر عشان كذا إنفجرت من الضحك وإنفجروووا كلهم معي 00 جلسنا شوي بالصاله بعدها قالت لي أسرار وهي تشدني مع يدي :تعاااالي ندخل غرفتك (وكملت وهي طالعني )أبيك ضررررروري 00
عرفت إن وجود أسرار هنا له مقصد ومغزى عشان كذا قمت معها وأنا أقول لريم : حبيبتي روحي لريتا خليها تسوي لك شئ تاكلينه 00
طلعت ريم من الصاله وراحت للدرج وهي تركض 00 اما أنا مشيت ورى اسرار ودخلت لغرفتي 00جلست اسرار على السرير وهي تقول بجديه:مراااام سكري الباب وقفليه 00
سويت اللي قالت لي عليه 00ورحت لكرسي التسريحه وجلست عليه وأنا أقول :خير أسرار شو السالفه الضروريه اللي عندك 00
إبتسمت لي بحب وهي تقول :أول شئ مبرروووووووووووووووك 00
طالعت فيها وانا مستغربه ومو مصدقه (وقلت في خاطري ) أسرار تبارك لي زواجي وهي كانت معارضه غريبه ؟! توقعتها جايه تعاتبني تلومني تسوي أي شئ الا إنها تبارك لي 00عشان كذا إبتسمت أسرار وكأنها فهمت علي وهي تقول : أدري بتستغربين 00 لكن اللي حبيت أقوله لك خلاص يا مرام إنتي صرتي على ذمة رجال 00ومن حقه تحافظين عليه وتصونينه 00مادام إنك وافقتي لازم تخافين ربك فيه 000
سكت شوي وبعدين قلت لها وأنا أغير الموضوع :امممممممممم على فكره شو الموضوع اللي بغيتني فيه 00
قامت من مكانها وجات عندي وهي طالع عيوني وتقول :أول قولي لي 00ليش قلتي لريتا تقول لي إنك نايمه ؟؟!!0
قلت لها بضيق :امممم ماكان لي خاطر أكلم أحد 00 (وكملت وأنا أقول بألم )وتمنيت لو إن حياتي إنتهت عشان أرتااااااح 00
حاطتني بيدينها وهي تقول بعتب :مروووووووومه لاتيإسين ولا تقولين هالكلام 00ترى والله حرام (وقفت وجات قدامي وهي تقول )إحمدي ربك 00على الاقل إنتي عندك أم وأب وأخو يحبونك ويخافون عليك 00(سكتت شوي وبعدها قالت بعطف)طالعي ريم المسكينه اللي مالها أحد في هالدنيا غير أخووووها 00
مسحت دمعه نزلت من عيوني وانا أقول :معك حق الحمد الله على كل حال (وكملت بسخريه )بس ماقلتي لي من متى هالعقل 00
ضحكت وهي تحط يدها على فمها وتقول بغرور: ههههههههههههه طووول عمري عاقله بس مين يقدر (وسكتت شوي وبعدين كملت بجديه )بصراحه لما قال لي ماجد عن ريم كسرت خاطري حيل 00 وجلست افكر فيها وفي حياتها اللي عيشتها والحياه اللي إحنا عايشينها 000وحسيت إن إحنا بنعمه المفروض نحد ربنا ليل ونهار عليها 00
أعجبني كلام أسرار حيل وإقتنعت فيه 00 عشان كذا إبتسمت لها وقلت :معك حق 00
جلست على الارض وتربعت وهي تتنهد وتقول :اهـ على فكررره مرام 00شروق أمس أغمى عليها ودوها المستشفى 00
ضربت على صدري وأنا أقول بخوف :ليش ايش صار اللي صار لها ؟؟!
حرك يدها بالهواء شوي وبعدها حطتها بحظنها وهي تقول :ماادري بس اللي قالته لي أمجاد إنها مااتاكل ولاتشرب ولما درت أمس إن عامر ملك عليك طاحت عليهم 000
كسرت خاطري شروق لان اللي مرت فيه تقريبا نفس اللي انا مريت فيه مع بعض الاختلاف في الظروف 00 عشان كذا سألت أسرار وقلت لها :وكيفها الحين 00؟!
قالت لي :هي بخير الحمدالله طلعوها من المستشفى بعد ماحطو لها مغذيات 00
قلت لها بحزن :الله يشفيها 00 (وطالعت اسرار وأنا أقول ) أسرار إنتي تعرفين إني ماوافقت على عامر برضاي 00والله إني إنغصبت عليه 00
قالت لي وهي تمسك يديني :أدري والله أدري (وبعدين إبتسمت لي وقالت ) على فكررره متى بيجبون المهر عشان نروح نجهز لك ياعروووسه 00
سحبت يدي منها بقوه وقلت بضيق :إن شاء الله ماجابوووه 000أصلا مايهمني 00
وقفت اسرار وقالت لي وهي تهدد :مو على كيفك ياحلوووه (وكملت وهي تمسكني مع دقني )بتتجهزين غصبن عنك 00
قلت لها وانا أوقف :أشوفك حيل واثقه من عمررررررك 00
سوت بيدها حركه وكأنها تترفع بغرور وهي تقول :أكيد واثقه 00 (وكملت بغياض ) واليوم بنروووح السووووق غصبن عنك فاهمه يعني مو برضاااااااااااك 000
جيت برد عليها الا ومامي داخله بعد مادقت الباب وقالت لاسرار :بنيتي فهد بيدخل 00
لفت أسرار الشيله عدل وإبتسمت بإحراج 00اما أنا طالعت في فهد اللي كان بيده صندوق كبير وحيل فخم حطه على الارض وهو يتأفف ويقول بتعب:اوووووووووووووف وربي كسر ظهري (وكمل وهو يأشر على الصندوق )هذا لك عامر تووووووووه جايبه 00
طالعت الصندوق بخوف وتوتر 00 وإرتجف جسمي كله لما مسكتني مامي وهي تقول لي :بنيتي خذي 00
طالعت اللي في يدها وقلت بلاهه:شو هذا 00
قالت لي وهي تضحك :ههههههههههههههه شو هذا بعد 000هذا مهرك 00
طالعت بالفلوس اللي بيدها 00 وبعدها مديت إيدي وأنا أرجعها لمامي و أقول :خليها عندك مامي 00أنا ماابيها 00
قالت لي مامي بإستغراب :شو ماتبينها ؟ََ!! هذا حقك يمه ولازم تاخذين 00
وأخيرا تكلم فهد اللي كان يطالع بأسرار بقصد إنه يحرجها وقال :مرام هذا مهرك 00خذيه عشان تجهزين عمرك 00 ترى الزواج ماباقي عنه شئ (وسكتت شوي وبعدها كمل وهو يرفع يده ) عقباااااااااالي يارب 00
لفيت على اسرار اللي كانت منزله راسها بإحراج 00ورجعت لفهد وقلت له :خلاص جبت الاغراض 00جزاك الله خير (وكملت وأنا أشر على الباب )الحين إطلع ورنا عرض أكتافك 000
قال لي فهد وهو يطلع :اقووول بطلع بس مو عشانك 00عشان بودي ريم تزور أخوها علي (ولف على مامي وقال ) يمه لا تخافين على ريماني يمكن نتأخر 00
قالت له مامي بحنان:حط بالك عليها 00وإنتبه لها لا تروح هني ولا هناك 00
طلع فهد وهو يضحك ويقول :هههههههههههههههههه إن شاء الله يالغاليه 0000
لما طلع نزلت أسرار الشيله على طول وحطتها على كتفها وهي تقول :اووووووف مابغى يطلع (ولفت على الصندوق وطالعته بإنبهار بعدها صفرت وقالت ) واااااااااااااااااااااااااااااو رووووووعه من جد كشخه 00
قالت مامي وهي تضحك :ههههههههههههههههههههههههه عقبالك يابنيتي (ولفت علي وهي تقول )ليش مافرحتي فيها مثل فرحة بنت عمك 00
إنحرجت من مامي وقلت لها بتبرير :منو قالك إني مو فرحانه (وكملت بإبتسامه رسمتها بصعوبه على شفايفي )00 بالعكس أنا فرحانه 0وفرحانه حيل بعد00
عطتني مامي المهر بيدي وقالت لي :من باجر تروحين وتجهزين لعمرك 00 (وكملت وهي طالعني ) خلاص ماعاد فيه وقت 00
طالعت بالفلووس اللي بيدي وقلت لها بإستسلام :إن شاء الله 00
طلعت مامي من الغرفه وهي تدعي لي بالسعاده والتوفيق 00وأول ماطلعت من غرفتي قامت اسرار بسرعه وسكرت الباب وراها ولفت علي وهي تقول لي بخبث :الله الله 00شو هذا كله (وأشرت على الصندوق والفلوووس) الحين هذا كله لك 00 (وكملت بضحكه ) ههههههههههههههههههههه والله وصرتي غنيه يامرامووووو000
ضربتها على كتفها وأنا أقول :بس بس والله مو رايقه لسخافتك00
طنشتني أسرار ورااحت للصندوق اللي كان من زجاج وفتحته وهي طلع العلب اللي فيه وتفتحها وتقول بإنبهار:الله وربي جناااااااااااااااااان 00شو جناااان الا تحفه (ونادتني وهي تقول )تعالي تعالي شوفي الطقم وربي فضيع 00
قربت منها وأنا أطالع في العلبه اللي بيدها 00وإنبهرت بجمال الشبكه بصراحه قمه في الروووعه واضح عليها إن سعرهاااا غالي وغالي حيل بعد 000 بعدها صابني فضول عشان اشوف العلب الثانيه 00 طلعت أسرار علبتين صغار على شكل قلب ولما فتحتها قالت لي بخبث :شووووووو رايك بالدبل بصرااااااااااحه كشخه 00 ذوقه مرررره حلو00
طالعت أنا في الدبل شوي وبعدها قمت من مكاني ورحت للسرير وجلست عليه وقلت :مو لابستهاااااااااااااااا 00
طالعني أسرار بصدمه وهي تقول :من جدك إنتي 00 (وكملت وهي طالعها) مووو على كيفك 00
قلت لها بصراخ :أجل على كيف مين (سكت شوي وبعد ماهديت كملت ) ماابي البسهاااااااا عادي مافيها شئ 000
سكرت اسرار العلب ورجعتها بمكانها وهي تقول لي بعتب :خلاااااااااااااااااص مو مدخله بأي شئ 00هذي حياتك وإنتي حره فيها 00
قلت لها بأسف :أسرار لا تزعلين مني والله مو قصدي (وكملت وأنا أطالع الاغراض )00بس صدق أنا أحس عمري بكاااابووووس وهم كاتمين على صدري مو قادره أصحى منه 000

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2008, 12:31 AM   رقم المشاركة : 69
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

جلست اسرار جنبي على السرير وهي تحط يدينها على كتفي وتقول :مرام سمعيني زين 00صحيح إني مااكنت أتمنى إنك تتزوجين شخص غير ماجد أخوي 00وصحيح إن كرهت عاااامر بعد اللي قلتي لي عنه 00لكن هذا كله مامنه فايده الحين لانه كل شئ صار وإنكتب (وكملت بحنان )عشان كذا حاولي تتعايشين مع وضعك الجديد وحاولي تحافظين على بيتك وزوجك 000
في هاللحظه حسيت إن أسرار حرمه كبيره وعاقله عاشت الحياه وتذوقت مرارها 00 مع إن سنها صغير وبنفس سني لكن اللي ماتدري عنه أسرار إني أختلف عنها حيل 00أنا مااقدر اسامح بالسهوله اللي هي تتصورها 00 أنا بداخلي نار وكره وحقد تجاه عامر 00ومستحيل هالنار تنطفي لين أخذ حقي منه 0000


لا تقـوليـلي ’ اعـذريـه ، ... !
و انتـي بـ / عـيـنـك تشـوفـي ؛؛
كـيـف حـطـّم أمـنيـاتي
كـيـف شـوّه صـورتـه
فـي،’ذكـريـاتـي،’.... !
كيـف خـلـى الكـل يتسـائل ؛
| وش اللـي صـار فيـها | ...؟!
ليـه شـابـت .. ؟
ليـه صـار :الحـزن: دايـم محتويـهـا .... !
كيـف شـمـّتـهـم عـلي ... ؟؟
كيـف خـلـّى النـاس تضـحـك من عـنـاي ...
كيـف خـلـّى احسـاسـي / يـذبـل ؟؟
لـمـّا يتـسـلى بـ ’ شـقـاي ، .... !


بعد هاليوم إنشغلت مع مامي وأسرار بين الاسواق والدكتووور عشان مراجعات رجلي 000وطبعا كنت أروح غصبن عني مو برضاي00 ومرت الايام والاكياس اللي في غرفتي كل مالها وتزيد 00وصارت غرفتي كلها أكياس مرميه في كل مكان 00ماتقدرون حتى تحطون رجلكم فيها 000 صار يومي روتين من البيت للمستشفى وبعد المستشفى للسوق وطبعا من غير حنة أسرار وزنها على إذني عشان أشتري قمصان نوووم وأنا رافضه تماما 00 لكن هي ماخلتني لين شرت لي كذا قميص وكلها فاتحه ومشخلعه 00وأذكروقتها قالت لي بخبث وهي طالعني :خاااااااطري اشووووفه عليك 00
وقتها إنقهرت منها وعصبت ونسيت نفسي إني بالسوق وانا أصارخ بوجهها وأقول :جب ولا كلمه صج ماتستحين 00(وكملت بغيض) هذا مو منك مني انا الخبله اللي مطاوعتك جايه معك 000
تركتها وخليتها لحالها و طلعت أنا من المحل 000لحقتني بسرعه وهي تضحك وتقول : ههههههههههههههه مرامووو وقفي 00
لفيت عليها وأنا أحط يدي على خصري بعصبيه وأقول:نعم 00
حاولت تمسك ضحكتها وهي تقول :نعم الله عليك (وكملت بغياض) ولا عشانهم خلاص بيفكون الجبس بكره خلاااص بطنشينا ومو محتاجه لمساعدتنا 00
جلست أتأفف في وجههاا وانا اقول :اسررررررررااارووو أحسن لك يوزي عني 00 ترى صج وصلت معي 00
المهم وقتها سكتت وماقالت لي شئ 00 رجعنا من السوق ومررنا فهد على مطعم وجاب لنا همبرغر وبيبسي وجاب لريم اللي كانت معاه بطاطس وكاتشب اللي تحبه موووت 00 المهم وصلنا اسرار وبعدها رحنا لبيتنا 00 طلعنا أنا وريم فوق وعلى طول على السرير من التعب 000 بعد هذاك اليوم إنقهرت على اسرار وجلست أتحلف فيها 00 قمت من مكاني وفتحت الباب اللي كان يندق لاني كنت قافلته 00 ولما فتحته دخلت علي ريماني وتعلقت برقبتي وهي تقول :السلام عليكم 00
شلتها بين يديني وانا أبوسها واقول :هلا وغلا 00وعليكم السلااااااااام 00
باستني على خدي وبعدين نزلتها على الارض وقلت لها:توك جايه من علي 00
قالت لي وهي تضحك :هههههههههههههه ايوووه 00(وكملت وهي دور حوالين نفسها ) وقال لي إنا بنروح لزواجك 00
إبتسمت لها وقلت :أكيد بتجين وبخليك تنزفين معي 00
شكلها مافهمت كلامي عشان كذا ضحكت وبعدها قالت لي :عموووو خلاص الحين إنتي تمشين زينا 00
طالعت رجلي اللي فكوا عنها الجبس وقلت بإبتسامه :إيه حبيبتي خلااااص 00
قالت لي بإحراج :عمووو وريني فستانك حق العروووسه 00
أشرت على عيوني وانا أقول لها: تامرين أمررر00
رحت لدولابي وطلعت فستاني عشان أوريه ريم اللي كانت مستانسه حيل عليه ومبسوطه وبعكسي أنا اللي أحس عمري أموت بالبطئ كل مااقرب موعد الزواج 000 نسيت اخبركم عامر من يوم ماملك علي مافيه يوم الا يصبح ويمسي علي في مسجاته 00واليوم بالذات رسل مسج كان مكتوب فيه :


صدقيني منتهـى ’ لطفـك ، خـذانـي ... !
جرّني لأشياء كثيـره ... ما ابيـهـا
ليـه مـدري قلتـها .. وش هـو دعـاني .... ؟!
انفض جراحـي وانا اللي محتويـها ،
يمـكن | ارتحـت | لك ...
او شي ثـاني
احسبيـها .. كيـف ودك .. تحسبيـها ... !


وكتب تحت (باقي عن زواجنا يومين وبنعيش بعدها تحت سقف واحد )( زوجكـ عامر)
خلاص تعودت على اساليبه وحركاته عشان كذا طنشت وماهتميت 00بس اللي كان يخليني أرجف من الخوف هو قرب موعد الزواج 00 قامت ريم بعد ماشافت الفستان وقالت لي :الله حلوووووووووووووووو00
بستها على خدها وقلت لها :إنتي الاحلى 00
قامت من عندي وراحت للسرير وهي طلع الاغراااض والاكياس للي عليه وتقول بوجه من عفس :أوووووووف 00كيف أنام الحين ؟!!
ضحكت عليها وعلى برائتها وقلت :هههههههههههههههههههههههههه ياربي على هالوجه المعصب 00فديتك لا تعصبين (وكملت وأنا أبعد الاكياس عن السرير ) أنا الحين أطلعها كلهااااااااااااا 0000
بعد ماطلعت الاكياس وجمعتها كلها وحطيتها في زاويه وحده 00 إنسدحت ريم وتمددت وغمضت عيونها ونامت من التعب 00 أما أنا ماجاني نوم رحت لفستاني الابيض عشان أشيله ولما وصلت عنده طالعت فيه وأنا سرحانه (وأقول بخاطري ) لو كان ماجد هو اللي بيتزوجني أكيد كنت بكون سعيده وبتكون الارض مو سايعتني من الفرح 00وأكيد كنت بأستمتع وأفرح بالاغراض اللي شريتها حق زواجي00 (وتنهدت بتعب )وأنا أكلم نفسي وأقول :أهـ خلاص يامرام إنسي ماجد 00ماجد صار ماضي والحاضر هو (ورصيت على أسناني وأنا أقول ) عامر000
أخذت الفستان ورجعته بمكانه بالدولاب 00حسيت بالجوع فقررت أروح للمطبخ عشان أكل 00وانا طالعه من غرفتي لقيت فهد متمدد على الكنب وبيده الريموت وقدامه على الطاوله بيبسي وبيتزا 00 رحت عنده وأنا أخذ لي وحده من قطع البيتزا وأقول :أوووه يالخاااااااين 00تاكل بيتزا وانا ميته من الجوووع 00
قال لي وهو يطالع التلفزيون ومندمج :توي جايبه 00مااكلت منها الا قطعه (وبعدين لف علي وهو يقول لي ) وينها ريم خليها تجئ تاكل 00
قلت له بعد مابلعت اللقمه :ريم نااااااااااااااااااااااااايمه 00 (وكملت وأنا أكل قطعه) جات من برى وهي تعبانه 000
عدل جلسته وهو يقول :أي والله 00هالبنت ماليه علينا البيت 00 ماادري كيف بتحمل بعدك إنتي وياها 00
حطيت قطعه البيتزا الباقيه من يديني على الطاوله وقلت له:ليه ؟هي وين بتروح؟!!
طالعني وهو مستغرب وقال :إنتي ناسيه إن علي طلع من المستشفى 00وكان بياخذها بس إحنا قلنا له يخليها لين يخلص زواجك 00
وربي حسيت بغصه بداخلي 00والدموع بددت تتجمع في عيوني 000ريم خلاص صارت وحده من العايله وربي مانقدر نستغنى عنها 00كيف نستغنى عن روح البيت 00 صحيح اني بتزوج بس اكيد مو مخليتها 00 طالعني فهد بتأثر وقال لي:خلاص مرام لا تبكين يعني هي وين بتروح 00أكيد كل يوم والثاني بتجينا 00
مسحت دمعه نزلت على خدي وطالعت فهد وانا أقوله :بشتااااق لكم واااااااااااااااااايد 00
قام فهد من مكانه وهو يضحك ويقول :ههههههههههههههههههههههه اللي يشوفك تقولين هالكلام يقول إنك بتروحين بلاد برى 00 مو كان البيت قريب مايباعد عنا غير ربع ساعه 00
ضربته على كتفه وانا اقول :جبببببببببببببب (وكملت بقهر) الشرهه مو عليك على اللي جالسه معك 00 وتقول لك بتشتاق لك 00
قمت من مكاني وطلعت من الصاله وانا أركض واسمع صوت فهد من بعيد وهو يضحك 000 دخلت غرفتي وسكرت الباب وراي ورحت للسرير وإنسدحت عليه وأنا أطالع في ريم وأمسح على شعرها وأبوس خدودها 0000 بعدها ماحسيت بعمري الا وانا نايمه 00 مر اليوم اللي بعده عادي رحت المشغل وصبغت شعري خصل ثلجيه وتنقشت 00أما العصر جات اسرار والاء عندي في البيت000 وهم اللي ساعدوني بشيل الاغراض وحطها في الشنط لانهم بياخذونها ويودونها البيت 00 مر اليوم كئيب واانا أحس العد التنازلي قرب وضربات قلبي تزيد 00 ليله الزواج ماقدرت انام احس عمري بموت خلاص حاولت قد مااقدر انا بس ماقدرت والله ماقدرت 00 حاولت أسلي نفسي بأي شئ عشان كذا رحت للتلفزيون وجلست أقلب في من قناة لقناه وطبعا من التوتر والخوف اللي في مااعجبني ولا شئ 00رميت الريموت وسكرت التلفزيون ورحت لغرفتي 00بعدها قررت أقراء قران وأصلي لي ركعتين عشان ارتاح وانام 00 رحت الحمام وإنتم بكرامه وتوضيت وبعد ماطلعت فرشت السجاده ولبست شرشف الصلاه 00وصليت ركعتين وانا أدعي ربي يعيني ويوفقني ويستر علي 00وبعد ماخلصت صلاه مسكت القران وجلست اقراء فيه لين حسيت بإرتياح وطمانينه 00بعد ماخلصت منه شلته ورجعته مكانه وأخذت السجاده والشرشف وحطيتهم على جنب لاني مقرره أخذهم معي في بيتي أنا وعامر 000 رحت للسرير وتمددت عليه وبست ريم ونمت 00 صحيت من النوم على صوت اسرار اللي كانت تهزني وتصارخ وتقول :مرااااامووووو يالخايسه قووووووووووووووووووووومي (وكملت بعصبيه ) قومي الوقت راح علينا 000

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2008, 12:33 AM   رقم المشاركة : 70
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

قلت لها بملل وضيق :خيرررررررر 00ايش تبغين من صباح الله خير 00
قالت لي بعصبيه :أي صباح الله خير (وكملت بعصبيه )الحين الظهر شو إنتي ناسيه اليوم زوااااااااااجكـ000
طالعت فيها بلاه وانا اقول :زواااااجي 00
سحبتني مع يدي وهي تقوووووول :قومي بسررررررررعه خذي لك شور وصلي (وكملت بغيض ) عشان مانتأخر عن مواعدنا في المشغل 00
قلت لها وأنا أتأفف :اوووووووووووف طيب خلاص (ولفيت عليها وقلت )تراك صايره مزعجه 00
وقفت من مكاني ورحت لدولابي وانا أطلع لي منه منشفه وبنطلون جنز وبلوزه لها ازرار من قدام عشان إذا نزلتها بعدين ماتخرب التسريحه وطبعا هذا الشور كان شور اسرار00 رحت للحمام واخذت لي دش بعد ماطلعت أخذت شرشف الصلاه والسجاده وصليت 00واول ماخلص صلاه سحبتني اسرار وهي تقول لي :يلاااااا شنطه الاكسسورات والفستان وكل اغراضك خليت ريتا تنزلها السيااااااااااره (وكملت بحماس)يلا لبسي عباتك عشان مانتأخر000
لبست عبايتي والشيله وأخذت شنطتي وطلعت عشان أقول لمامي إنا رايحين المشغل 00وطبعا مالقيتها سألت أسرار وقلت لها :غريبه وين مامي وريم 00
قالت لي وهي تنزل مع الدرج وانا وراها :راحوووا للغداء عند أهل عامر 00
قلت لها وانا اتنهد وامشي :أهـ00صح تذكرت 00
وصلنا للباب وطلعناااااا وشفت فهد يدخل الفستان والاغراض بالسياره وينتظرنا 00رحنا عنده وركبنا السياره وسلمنا :السلام عليكم 00
فهد :هلا وعليكم السلام 00
لفيت وجهي اطالع برى مالي خلق اتكلم ولا اقول شئ 00أما فهد واسرار مسكوني تريقه وإستهزاء بس انا طنشتهم ومارديت عليهم 000 وصلنا للمشغل ونزلنا أنا واسرار ونزل لنا فهد الاغراض 00لما دخلنا المشغل ماكان زحمه مره 00 رحت للكوافير اللي إتفقنا معها قبل وحجزنا عندها موعد 00 سلمت علينا وقالت :اهلا وسهلا 00
إبتسمنا أنا واسرار وبعدها قالت أسرار :أهلين فيك 00 0(وكملت وهي تأشر علي ) ماوصيك دانا لازم تخلينها قمر 14 إنتي عارفه هي العروس ولازم تطلع أحلى وحده 000
دانا وهي تبتسم :مابتخافي 00 هخليها لك ملكة جمال (وطالعتني بإبتسامه)وبعدين هي حلوووووووه ماشاء الله عليها مابتحتاج شغل كثير 00
إبتسمت لها مجامله 00وبعدها أشرت لي على كرسي عشان أجلس فيه 00رحت للكرسي وجلست أما أسرار جات عندي وقالت لي :مرووووومه انا بروح أسوي شعري وأجيك (وإبتسمت لي ) اوووووكيي000
رديت لها الابتسامه وقلت لها :اوكي 00
راحت اسرار وخلتني 00 وبدت دانا تسوي شعري بنفس التسريحه اللي إخترناها لما جينا عندها عشان نحجز 00 طولت واخذت وقت طويل وهي تشتغل لدرجه إني حسيت راسي صدع من كثر ماتسوي حركات بشعري 00المهم بعد ماخلصت طالعت نفسي بالمرايه وكانت التسريحه حيل روووووعه كانت رافعتها على جنب بطريقه روعه ومسوي فيها حركات من قدام عشان بعدين تحط الاكسسوار 00بعد ماخلصت التسريحه الا والعصريأذن فقلت لها :المكياج بعدين لاني أبغى اصلي الحين 00
إبتسمت لي وقالت :أوكي 00
لفيت عنها بروح بس بعدين رجعت لها وقلت لها بتساؤل :امممم على فكره وين القبله 00
إبتسم وقالت وهي تأشر على القبله : منو هووووون000
شكرتها وأخذت عباتي والشيله ورحت أصلي بما إني على وضوء 00بعد ماخلصت صلاه نزلت العبايه واالشيله ولفيتها ورجعتها مكانها 00جات عندي أسرار وهي تمسكني مع يدي وتلفني حوالين نفسي وتقول بإنبهار :وا اااااااااااااااااااااااااوو وربي رووعه وكشخه 00
إبتسمت لها واانا أطالع تسريحتها اللي كانت كلها مكر بشكل غجري مطلعه اسرار كشخه وناعمه حيل 00 قلت لها :وإنتي بعد تسريحتك مره رووووعه 00
قالت لي وإحنا نمشي :تعالي خليها تسوي لك المكياااج 00عشان يمدينا نروح للقصر بدري 00
قلت لها بتوتر :أوكي (وبعدين تذكرت شئ وقلت لها ) على فكررررره البنات أي مشغل راحووو 00
قالت لي اسرار :ماادري بس اللي اعرفه إنهم بيروحون مع أمجااد 00لان أمجاد تعرف راعيه المشغل وأكيد بتخلصهم بسرعه 00
سكت ومارديت عليها 00 بعدها راحت اسرار عشان تسوي مكياجها 00 و رحت انا لدانا عشان تسوي لي المكياج وإخترت نفس الوان مسكتي 00كانت إرتكواز وردي وذهبي 00 جلست دانا تشتغل لي في المكيااااج وأنا طول وقتي مغمضه بعد ماخلصت قالت لي :قومي طالعي عمرك 00ماشاء الله عليك بتجنني 00
فتحت عيوني وجلست أطالع نفسي بالمرايه وانا مو مصدقه إن هذي أنا 00بصراحه كان شكلي روووعه مع الصبغه والتسريحه والمكياج 00 إبتسمت إبتسامه باهته وقلت لها :تسلم إيديك دانا 00
إبتست لي وقالت :الله يسلمك (وكملت بطيبه ) أكيد حتكوني أحلى عروووووووس 00
قلت لها بضحكه :هههههههههههههه هذا بس من ذوقك 00
جات أسرار من وراي وهي تصفر وتقول :لا لا ماشاء الله عليك مرووووووومه وربي قمر الله يحفظك من العين (وكملت وهي تقول لدانا ) دانا ركبي لها الشررررعه 00
أشرت دانا على عيونها وهي تقول :من عيوني 00
جابت الشرعه وركبتها بطريقه مرره روووووعه وكشخه حيل 00 بعد ماخلصت طالعت في أسرار اللي كان مكياجها حيل ناعم بس كان روعه وقلت لها :ماشاء الله عليك أسرار مررره حلوه 00
قربت مني وهي طالعني بعيون دامعه : مو أحلى عنك (ومسحت دمعه نزلت وقالت ) أووووف شكله بيخرب مكياجي 00
بعدها ضمتني وهي ماسكه عمرها وانا بعد شوي وأصيح 00 بعدت عني وهي تقول بصراخ :لا مرام دخيلك لا تبكين (وكملت ) ترى بيخرب المكياج 00
سكتنا شوي وبعدها ضحكنا انا وياها 00 خلصنا من المشغل على العشاء صلينا وبعدين طلعنا 00جانا فهد اللي كان متعدل ومتكشخ حيل للقصر 00 ونزل أغراضي لغرفه العرووووس 00أول مادخلت القصر حسيت قلبي يرقع من الخوف والرعب 00وجسمي كله يرتجف من التوتر 00 بعد ماطلع فهد وسلم علي جاتني اسرار وقالت وفستانها بيدها :مرووومه بروح البس وراجعه لك 00
من الخوف والتوتر ماقدرت أرد عليها عشان كذا إبتسمت لها إبتسامه باهته بمعنى أوكي 00 طلعت أسرار وانا جالسه على الكنب اللي بغرفة العروس 00 جات عندي مامي وخالتي أما ماجد وهم يذكرون الله ويسلمون علي 00 لما شفت مامي فرحانه وتزغرط ماقدرت امسك دموعي وضميتها لصدري 00 حاولت مامي تهديني وهي تمسح دموعها وتقول :بس يابنيتي بتخربين مكياجك 00 (وصاحت وهي تقول )بس يمه 00
مسحت الدمعه اللي نزلت وقلت لها :مامي ماابي اتزوج 00 (وبصوت فيه صياح)مامي رجعيني معك 00
قالت لي وهي تضحك :هههههههههههههههه لاتخافين يمه 00 ترى عامر ولد حلال وبيحطك بعيونه 00
جات عندي خالتي أم ماجد وقالت بحنان :الله يسعدك يمه (وكملت بضحكه) هههههههههه لا تخافين هذا كله بالاول بس بعدين بيصير كل شئ عادي 00
دخلت اسرار اللي كانت لابسه فستان فخم ورووووعه حيل 00 كان لونه تفاحي وأورنجي وفيه حركات كثير وهو قصير شوي من قدام وطويل من ورى وكان الصدر فيه شك وبعض الورود المجففه طالع شكلها كشخه 00 قالت أسرار بعصبيه :والله حراااام 000مامي وخالتي ليش صيحتوها 00 أنا يلا بالله مسكتتها 00
ضحكوا مامي وخالتي وقالوا : هههههههههههههههه هي صاحت من حالها 00
جات اسرار عندي وقالت لي :لحظه لازم اعدل لك اللي خرررب 00
أخذت شنطتها وطلعت منها الكحل والاظلال وعدلت اللي تخرب 00 بعدها قالت لمامي :خالتي وانا جايه في وحده إسالتني عن أم العروووس 00
إبتسمت مامي وقالت :خلاص انا برووووح أشوف المعازيم وبعدين ارجع لكم 00
طلعت مامي وطلعت معها خالتي أم ماجد 00 طالعت في اسرار وقلت لها :فستااااااااااانك حيل رووووووعه ماشاء الله 00 (وكملت ) هذا اللي قلتي لي بخليه لك مفاجاءه 00
لفت حوالين نفسها وقالت بإبتسامه :أيــــــــه 000 شو أعجبك ؟!
قلت لها بإبتسامه :مرره حلو ماشاء الله 00
جات عندي اسرار وهي تقول :تعالي لازم تلبسين فستانك الحين لانه اكيد البنات بيجون يسلمون عليك بدري 00
طالعت الفستان ببرود وقلت لها :أوكي 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2008, 12:37 AM   رقم المشاركة : 71
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

ساعدتني أسرار على لبس الفستان اللي كان منفوش حيل 00 وبعد مالبسته طالعت في نفسي بالمرايه وكان شكلي مره حلو 00 الفستان كان منفوش وليه ذيل طووويل 00 وكان له قصه من قدااام تلف على الرقبه وكله كريستال وفصوص ومن ورى شرايط نازله لين الظهر ومربوطه على شكل ورود 00 شوي طالعتني أسرار وباستني على خدي وقالت بتأثر :مبروووووووك يااحلى عرووووووسه 00
قلت لها بإبتسامه :الله يبارك فيك (وكملت بخبث )وعقبالك إنتي وفهد00
ماامداني أكمل كلمتي الا و يدق فهد على جوالي وقال لي أخلي أحد يجي يأخذ المسكه لانها معه برى 00وطبعا ماكان في الا اسرار اللي لبست عباتها وطلعت وجابتها وجههاا قالب ألوان 00قلت لها بإستغراب :إيش فيك؟!
قالت بإحراج :أخوك الخايس أحرجني (وكملت بتردد)تخيلي يقول لي عقبالي انا وياااااك 00
ضحكت عليها بصوت عالي وقلت لها :هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ومن متى هالحياء 00
كانت بتضربني بس بعدين غيرت رايها وقالت :عشانك عروووووس سماح (وكملت بتهديد) لكن مره ثانيه بضربك 00
مر الوقت وبعدين بدو البنات يجون عندي بالغرفه ويسلمون علي 00ويتغزلون بكشختي وشكلي 00وأنا مو حاسه بأي شي كل اللي أحسه فيه إني بموت من الخوف وإني عايشه بكابوس فضيع 00جات عندي سميره اللي كانت تزغرط وتقول :كلووووووووووووووويش كلووووووووووووووويش مبروك مبروووووووووووووووك يامره أخوي 00
طالعت فيها وأنا أبتسم بصعوبه وأقول :الله يبارك فيك وعقبالك 00
قالت لي وهي تضمني :الله يسعد ياااااااااااااااااااارب (وهمست بإذني )عامر مسوي لك مفاجاءه 00
قلت بخاطري ماابي منه شئ بس هو يفكني من شره 00 اوووه نسيت اخبركم سميره شو كانت لابسه بما إنها أخت العريس 00كانت لابسه فستان أحمر فخم حيل يبين إنها تقرب لأهل الزواج وباين عليه غالي 00لكن هم أغنياء ماشاء الله وماتهمهم الفلووس 00وكانت مسويه بشعرها تسريحه روعه فيها ورود حمراء 00والمكياج درجات من الناري والذهبي 00 المهم جات الساعه عشره وطلعوا البنات من عندي لان العريس بيدخل وبيتصور معي 00وقتها بس تمنيت الارض تنشق وتبلعني 00طلعوا البنات كلهم ماعدا سميره وأسرار اللي لبست عباتها وتغطت 000جات المصوره عندي وأخذت لي كم صوره وهي كل شوي تقول لي :شو هيدا مرام إبتسمي 00إنتي عروس هالليله 00
إبتسمت لها بصعوبه وبدون مارد عليها 00بعدها قربت مني أسرار وقالت لي بهمس عشان سميره اللي كانت تكلم الجوال ماتسمع :مرام دخيلك إبتسمي زين 000ترى باين على شكلك إنك مو مستانسه 00
قلت في خاطري كيف ابتسم وانا مو طايقه ولا شئ من اللي يصير 00 بس عشان خاطر اسرار إبتسمت بصعوبه 00 بعدها جات سميره واخذت معي كم صوره وهي فرحانه حيل 00 دق جوال سميره وردت عليه وهي تقول بضحك : ههههههههههههه هلا عامر لا مافيه أحد تفضل 000كل هذي عجله ههههههههههههههههههه00
سكرت الجوال وهي تقول :الحين بيدخل 00
عدلت اسرار غطوتها 00أما انا نزلت عيوني على الارض واحس جسمي كله يرجف من الخوف والحقد 00إنفتح الباب وسمعت صوت أم عامر وهي تقول :مبرووووووووووك ياولدي مبروك عليك زينه البنات 00
مارفعت عيوني ومازالت على الارض قربت من خالتي أم عامر وسلمت علي 00وقتها رفعت عيوني وطاحت بعيون عامر اللي كان شوي وياكلني بنظراته 00بعد ماسلمت عليها قالت لي بحب :مبرووك يمه مبررروك 00
قلت لها بهمس :الله يبارك فيك عمتي 00
سمعت ضحكها هي وسميره 00وبعدها قالت عمتي ام عامر :ليش واقف هنااااك 00قرب يمه وسلم على مرتك 00
هني قلت بخاطري لا لا ياعمتي دخيلك ماابيه يقرب مني ماابيه يقرب 00 لكن هو ماصدق خبر قرب مني وجلس يطالعني اما انا ماشفت غير طرف البشت الاسود لاني كنت أطالع تحت 00 إنصدمت وحسيت كأن جمره لمست جبهتي لما رفع راسي بيدينه وباسني على جبهتي 00بعدت عنه بنرفزه وجلست اطالع فيه بحقد وعيوني مليانه دموع 00لكن هو طنش وقال لي بنبره حب ماادري إذا مصطنعه ولا لا:مبرررررررررررروك (ورص على اسنانه وكمل ) ياحبيبتي 00
ماادري كيف قدرت أمسك نفسي وماانهار قدامه أو أنفجر بوجه 00حسيت بالضيق لاني مضطره امثل على عمتي وسميره اني مبسوطه 00 أخذت لنا هالمصوره المعفنه كم صوره وهي كل شوي تقول امسك يدينها وبوسها 00أو إحظنها وحطي راسك على كتفه 00كنت أنا أنقهر 00أما هو مبسوط ويطالعني بغياض بس عشان يقهرني 00 بالاخير عصبت وقلت :خلاص كفايه تصوير 00
ضحكت سميره وقالت :خلاص عااامر يلا إطلع 00
قال ببراءه :ليش مابي أطلع (وناظرني بنظره وبعدين قال )ابي اجلس مع مرتي 00
ضحكت عمتي وامسكته وشدته مع يده عشان يطلع وهي تقول :هههههههههههههههههههههههه مرتك لاحق عليها 00الحين يلا برى جاء وقت الزفه 00
أشرت لي عامر بحركه وغمزلي وبعدها طلع 00نزلت اسرار الشيله والعبايه وقالت وهي تضحك:ههههههههههههههههههههههه صج لصقه 00شو ماعمره شاف خير00
ضحكت سميره وهي تقول :هههههههههههههههههههههههههه أكيد شاف هالجمال ومو قادر يتركه ههههههههههه00
اطلعت سميره عشان تجهز للزفه 00أما أنا جلست مع اسرار اللي قررت تاخذ معي كم صوره عشان تحتفظ فيها 00أخذنا لناكم صوره وبعدين طلعت المصوره وتركتنا 00 بعدها قلت بتساؤل :اسرار وين ريم ماشفتها 00
قالت لي بحب :امممممممم ريم مو فاضيه لك 00 (وكملت )لانه انا وهي وليان والاء وروان وسميره مسوين لك مفاجاءه 00
قلت لها بحب :شووووو هي0؟!!
ضحكت وهي تقول :هههههههههههههههههههههههههه إذا قلت لك مابتكون مفاجاءه 00
قلتها :أوكي 00 (وكملت بعصبيه) بس هالخايسات روان والاء ليش ماجو يسلمون علي 00
قالت وهي تضحك :هههههههههههههههههههههه ماعليك اكيد بيسلمون عليك بالكوشه 000
جات سميره وقالت لنا :يلا تعالوووووووووووو خلاص جهز كل شئ للزفه 00
طلعت وانا أمسك مسكتي اللي كانت كلها ورود وفراشات وأجر ذيل فستاني بصعوبه 00طلعت للدرج المخصص للعروسه اللي يطلع على جسر عالي فوق00 وقبل ماينفتح الباب عشان أدخل واوقف على الجسر شفت روان والاء لابسين بناطيل بيج وبادي بيج وأبوات لنص الركبه لونها أحمر وإيشاربات حمراء طويله وكانوا يرقصون على أغنيه سوريه وبإيديهم هدايا 00كانت عرضه روعه نفس الحركات ونفس الرقصه 00 فرحت من الخاطر لانهم حاولوا قد مايقدرون يفرحوني 00طالعت في اسرار والدموع تتجمع في عيوني 00بعدين طالعتني هي وهي تبتسم 00جات عندي سميره و معها ريم وليان ولابسين فساتين بيضاء وشرعه فيها ورود وكل وحده بيدها باقه ورد نازله منها شرايط 00 هني ماقدرت امسك دمعه نزلت بعيوني وأنا اشوف هالفرحه بعيون اللي يحبوني بست ريم اللي بكت بحضني وهي تقول :عمووو انا أحبك واااااااااااااااايد 00
قلت لها وانا أنزل لمستواها وابوسها :وانا بعد أحبك 00 (وكملت بصوت متقطع )بس حبيبتي لاتبكين 00
مسحت دموعها بكف يدينها ببراءه وسكتت 00جات عندي ليان وباستني على خدي وهي تبتسم 00شوي جاتني أسرار وقالت لي :يلا إستعدي 00
طالعت فيها شوي وأنا أشكرها من كل قلبي وبعدين همست لها :الله لا يحرمني منك 00
إبتسمت لي وقالت :اصصص 00بتبدا الزفه 00
على صوت الزغاريط والانوار المطفيه 00والقاعه المظلمه الا من بعض الانوار الملونه والخافته 00دخلوا ريم وليان ووقفوا قدامي وكل وحده أخذت لها جهه 00دخلت أنا بعدهم وقفت في نص الجسر اللي كان فوق و يطل على القاعه كلها 00بدت صوت الزغاريط عاليه ومنتشره في القصر كله بعدها بشوي خفت صوت الزغاريط وسمعت صوت يلقي شعر وكان هالصوت مألوف لي 00 لكن الشعر اللي ينقال يختلف عن الشعر اللي انا إخترته 00 قربت مني سميره وقالت لي بهمس :هذي مفاجاءه عامر لك 0000
بعدها تركتني وراحت وانا مو مستوعبه الي قالته 00بصراحه كان الالقاء جدا روعه وحيل رومانسي مع بعض الموسيقى 00وكان يقول بصوته العذاب اللي كان احلى مافيه وكل مااسمعه وهو يغني يتخدر جسمي وينمل :



يوم أقبلت أحلى عروس صابت الصاله سكون00 عم الهدوء كل المكان والكل يناظر زينها


الناس من كثر الجمال ماهي مصدقه العيون 00يحسبون أنها ملاك يوم رمشت فيعينها


لولا خوفها على الحضور يصيبهم عشق الجنون 00كآن ضحكت بشفاتها أوأشرت بيدينها


حرف الميم بداية أسمها معطر بعطر الدخون00 يزيدها روعه وحيا ونور وسط جبينها


والراء ثاني حروفها معطيها بهجه مع شجون 00والالف زودها حلات وزود حلا لسنينها


والميم اخر حروفها يعطيها فن من الفنون 00والميم ختام لأسمها مرام الله شزينها


الخير طير بقدومها غرد على كل الغصون00 الخير كله ياملا في قلبها وفي أيدينها


الورد خدر في كفها من لمسه الكف الحنون00 يذوب من لمسه أيدها وعطرها وحنينها


ومالوم أنا الصاله اذا صابها صمت وسكون00 مادام هي العروس بنسكت ونطالع زينها

مع صوت الموسيقى قال :إهداء من عامر الى زوجتي العزيزه 00(مرام)00




إرتفعت صوت الزغاريط وبدت الانوار تتوجه لي 00ومن الخوف والربكه بغت تطيح من يديني المسكه لكن جمعت قوتي وحاولت أخفف من رجفه جسمي 00 وبعدها بشوي جات عندي أسرار وسميره عشان يساعدوني انزل مع الدرج وأمشي على الجسراللي كان كله ورد وفراشات إرتكوازي حتى الكوشه كلها بنفس الورود والفراشات 00 وطبعا كانوا ريم وليان يمشون قدامي وروان والاء اللي بدلو لبسهم ولبسو فساتين مثل بعض يرشون علي الورد وهم يبتسمون 00 رديت عليهم الابتسامه بصعوبه وتوتر واضح على وجهي بعدها جلست اطالع وادور مامي شفتها واقفه عند الكوشه وتأشر لي بصراحه تأثرت بشوفتها وحسيت نفسي خلاص بمووووت 00وأنا ماشيه على الجسر مشيت على أغنية 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2008, 12:41 AM   رقم المشاركة : 72
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

حد منكم شاف في الدنيا بدر *** مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه *** ان ظهر للناس ولا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي *** مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال *** هذا بدر مكتمل طول الشهر


هي عروس النور في هذا الزمان *** هي ملاكٍ بس في صورة بشر

من غلاها انقول صلواعلى الرسول *** يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر


الله يا نور في ها الدنيا نراه *** مستحيل ان نشوفه في بشر

و التقت شمس الظهيره بالقمر ***

وفي محياها بدى الصبح بضياه *** مشرقً و خدودها واحة زهر

و العيون الي كماعين المهاه *** تمتزج فيها البراءة بالسحر


الليله .. الليله محلاهاالليله *** الليله .. الليله حلوة و جميلة


شعرها ليل كسا الدنيا دجاه *** حالك متحدر كانه نهر

يحسبه قطعة حرير من رآه *** و الحقيقة هو حريرٍ منشعر

و الحسام الي صفا الوجنه كساه *** يبعث اشواق الحواجب للثغر

والثنايا كالبرد بين الشفاه *** او كحبات الندى و لا المطر


عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه *** كل غصن فتح بوردٍ حمر

و العفاف بروحها يسقي بوفاه *** والوفا في عينها النجلاء سهر


شاعر الوجدان واحلامه سماه *** مبدع واحساسه المرهف شعر

ماخذ من وصفه مبتغاه *** يا عسى الله يوهبه طولةعمر

الله يحفظها و يسعدها معاه *** شيخ بطيبة فواده يشتهر

والله يجعل كل دنياهم هناه *** يكتسي بالسعد كله و البشر


لما وصلت للكوشه وقفت شوي وبعدين رحت للكرسي الكبير وجلست عليه 00جات مامي وخالتي ام ماجد وخالتي أم حسن وعمتي أم عامر وأمجاد اللي كانت لابسه جلابيه كشخه للحوامل 000سلمووو علي وباركوو لي 00 وبعدهم جو البنات كلهم عندي وسلمو علي وباركوا لي وبعدين إجلسوووا يرقصون قدامي وهم مستانسين وفرحانين 00 سرحت وانا أطالع البنت اللي جايه لي ولابسه فستان ذهبي مره نعوم ومخليه شعرها على طوله وتناظرني بحزن00قربت مني وسلمت علي وهي تقول :مبروووووووووووك 00
قلت لها بإحراج :الله يبارك فيك (وكملت بصدق) عقبالك شروق 00
إبتسمت لي وبعدها راحت من قدامي ورجعت للطاوله اللي كانت جالسه فيها00جلست اطالع فيها واطالع بالعيون اللي امتلت دموع 00كسرت خاطري حيل وقلت في بالي سبحان الله كيف إن الحب والمشاعر مو بيد الانسان 00الانسان اللي أكرهه وأحقد عليه فيه إنسانه ثانيه تحبه وتموت عليه 00بعد ربع ساعه جاتني مامي وقفتني عشان أطلع من القصر 00مشيت معها وانا مو حاسه بأي شئ 00 وصلنا للباب ولبستني مامي عباتي ورمت علي الشيله وهي تحضني وأنا أحضنها بقوه وأصيح 00 جاء فهد عندي وقال لي بحب :خلااااص يامرام مايصير اللي تسوينه 00
ماقدرت أمسك عمري وحضتنه بقوه وجلست أبكي بحضنه 00 بعد ماحضني بعدني عنه شوي وقال لي بغياض:هههههههههههههههه مسكين عامر بيخترع يوووم يشووووووووفك (واشر على عيوني وهو يقول ) طالعي طالعي كيف قايله عيونك 00
قلت له بعصبيه :كيفه والله يخترع ولا ينطق 00
كان بيرد علي بس قاطعتني اسرار اللي جات من بعيد وحضتني وهي تصيح 00 عصب فهد وقال :أسرار بس 00أنا بالعله سكتها 00
طالعتني اسرار وهي تقول لي بحزن : بشتاااااااااااااااااق لك 00
ضميتها لصدري وانا أقول :وانا اكثرررررررر00
دخل بابي وسلم علي وحضني وقال لي :مبروووووووووووووك يابنيتي مبروووووووووك 00
بست يده وانا أقول :الله يبارك فيك بابي 00
قال لي وهي ياشر على الباب :يلا يبه 00زوجك ينتظرك برى 00
غطت مامي وجهي وطلعتني برى 00وصلتني لين السياره وهي تقول لي بحنان :حطي بالك على نفسك يمه 00
هزيت راسي وبعدها قلت :مامي 00 بوسي ريماني بوسيها لي 00
ركبت السياره اللي كانت مشرعه وسكرت الباب وراي 00توي أنتبه إن عامر جالس جنبي ورى واللي يسوق كان فهد 00 جلس فهد يعلق علينا وعامر يرد عليه لكني أنا مطنشه ووماارد عليهم 00 وصلنا فهد لفندق فخم حيل من أفخم الفنادق عندنا وبعد مانزلنا وقف فهد وهو يقول لعامر :مرام أمانه عندك 00
رد عليه عامر وهو يطالعني :لاتخاف مرام بعيوووني 000
قرب مني فهد وقال لي بغياض:وإنتي مو تقعدين تصيحين وتبلشين الرجال 00 خليك مره سنعه 00
رديت عليه لا شعوريا وقلت :فهد لاتتركني 00
طالعني عامر بنظره 00 أما فهد ضحك بصوت عالي وهو يقول :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه لا تخافين عامر مااياكل بشر 00
ضحك عامر وقال له :ههههههههههههههههههههههه ليش قايلين لكم عني وحش000
سكت فهد شوي وبعدين قال بمزح :كان ودي اجلس معكم أكثر 00 بس مضطر أخليكم 00
تركنا فهد وركب السياره وراح بعد مانزل شنطتي الصغيره منها 00 دخلنا انا وعامر الفندق وانا أسحب الفستان وراي والعامل يشيل شنطنا 00 أخذنا مفتاح الجناح وطلعنا فووووق وانا أحس عمري بموت من الخوووف 00 ولما وصلنا للجناح فتحه عامر ودخلت انا 00أما هو أخذ الشنط من العامل ودخلها جوى وهو يشكر العامل ويدفع له بقشيش 00 لما دخل سكر الباب و طالع في وقال :وأخيرا يامرااااااااام وأخيرا صرتي زوجتي 00(وبعدها كمل وهو يقول لي بإستغراب ) شو بتبقين بالعبايه 00
قلت له بعصبيه :مااااااا يخصك 00
قرب مني وشد الشيله بقوه وقال لي وهو يرميها :أظني زوجك الحين ويحق لي أشوفك00
طنشته ودخلت غرفه النوم ورميت عباتي على السرير 00 ورحت للباب عشان أسكره وأقفله لكن هو دف الباب وقال لي بسخريه :خير شو بتسوين (وكمل بضحك) ههههههههههههههههههه ترى هذا جناح عرايس يعني مافيه غير سرير واحد 000 (وكمل بغياض وهو يغمز لي ) وبصراحه أكثر إنتي عاجبتني وصرتي زوجتي وابغى 0000
قاطعته وانا أصارخ بكره وحقد وغيض واقووووول بصوت عالي :إنت تحلم 00 (وكملت بصيااح وصراخ) إطلللللللللللللللع براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا0000


لو قلت لك قصة حياتي بالابيات
كان ادمعت عينك بدل دمعها دم
محبوس منها داخل العين عبرات
وقلبي في ذكراها حزين ومهتم
قصة تعاسه حزن آلام وآهات
جرح وعذاب القلب هم ورى هم

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 03:37 PM   رقم المشاركة : 73
مذهلة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية مذهلة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

{...
سلمت أناملكِ
بنتظاركِ
...}

 

 

مذهلة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 07:52 PM   رقم المشاركة : 74
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

رائعة جداً


نتمنى التواصل لنهايتها فكما سمعنا من الكثير أن نهايتها مبهمة لغنقطاع من يوصلها للجميع


يعطيكِ العافيه أخي المشاعر العذبة

لكِ جزيل الشكر ..


















والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2009, 12:57 AM   رقم المشاركة : 75
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

طنشته ودخلت غرفه النوم ورميت عباتي على السرير 00 ورحت للباب عشان أسكره وأقفله لكن هو دف الباب وقال لي بسخريه :خير شو بتسوين (وكمل بضحك) ههههههههههههههههههه ترى هذا جناح عرايس يعني مافيه غير سرير واحد 000 (وكمل بغياض وهو يغمز لي ) وبصراحه أكثر إنتي عاجبتني وصرتي زوجتي وابغى 0000
قاطعته وانا أصارخ بكره وحقد وغيض واقووووول بصوت عالي :إنت تحلم 00 (وكملت بصيااح وصراخ) إطلللللللللللللللع براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا0000
كل شئ توقعته الا إنه يطلع من الغرفه بدون مايعاندني أو يصارخ علي 00 لما طلع ماصدقت خبر رحت للباب وسكرته بسرعه وقفلته 00وأنا أمسح الدموع اللي تنزل على خدي بكف يديني 00 تنهدت شوي وبعدها رحت للسرير وجلست عليه وأنا أطالع شكلي بالمرايه اللي قدامي00كان شكلي يخرع من جد الكحل سايح والالوان مختبصه على بعض بسبة الدموع 00 رحت للتسريحه وأنا أحاول افك الشرعه وبصعوبه فكيتها00 بعد مافكيتها نزلتها ورميتها بإهمال على السرير00وقفت بمكاني وأنا أطالع الغرفه و أدور شنطتي فيها علشان أبدل ملابسي 00ضربت على جبهتي فجاءه وأنا أتذكر إن الشنطه برى في الصاله مادخلتها معي 00 مشيت بشويش للباب وحطيت إذني على الباب عشان أسمع 00 لكني ماسمعت ولا صوت 00مسكت المفتاح وفتحته بيد مرتجفه 00 وبعد مافتحته فتحت الباب بشويش وقبل مااطلع شفت شنطتي قدام الباب 00مااهتميت من جابها ؟ولا كيف جات ؟! سحبتها على طول ودخلتها جوى الغرفه وسكرت الباب وقفلته 00 أخذت الشنطه وحطيتهاعلى السرير وفتحتها وجلست أدور بين هالملابس والقمصان لبس ساتر 00 لقيت لي جلابيه أكمامها طويله وفيها شرايط مع الجنب أخذتها بسرعه وأخذت لي منشفه وحطيتها على السرير 00 امممممممممم لا تضحكون علي والله تبهذلت موت لين قدرت أنزل الفستان كل مااجيه من جهه يعلق من الجهه الثانيه 00المهم بعد مانزلت الفستان أخذت الجلابيه والمنشفه وعلى طول على الحمام 00 أخذت لي شاووور دافئ 00على الاقل يخفف من التعب والجووووع الفضيع اللي أحس فيه000 بعد ماخلصت طلعت من الحمام وأنا لافه شعري بالمنشفه رحت للتسريحه وجلست عليها 00فكيت المنشفه ورميتها على التسريحه 00بعدها أخذت لي مشط وجلست أسرح شعري بدون إهتمام 00بعد ماخلصت رفعته على فوووق بعشوائيه لدرجه إنه طاحت بعض الخصل على وجهي خلت شكلي حيل كيوت مع الصبغه 00 قمت من التسريحه ورحت لسرير وتمددت عليه وبعدها ماحسيت بعمري الا وانا بسابع نوووم 00 قمت بإنزعاج على صوت الباب اللي يندق بقوه 00فتحت عيوني بإستغراب وأنا أطالع المكان اللي أنا فيه 00 بعدها إستوعبت كل شئ وتذكرت إني عروس جديده ضحكت بداخلي بإستهزاء وقلت ههههههههههههه صج عرووووس 00وأحلى عروس بعد ههههههههه000رجعني للواقع صوت الباب اللي ماوقف دق000 عشان كذا عدلت جلستي على السرير وبعدت الشرشف عني بكسل وقمت من السرير ورحت للباب 00حطيت إيدي على مفتاح الباب عشان أفتحه وقبل ماافتح ترددت شوي بخوف وبعدها إستجمعت قوتي وفتحت الباب 00لما فتحته تركت الباب مفتوح ودخلت أنا جوى الغرفه 00 وقفني صوت عامر وهو يقول بعصبيه :مرااااااااااااام 00
لفيت عليه وأنا أحط يدي على خصري وأقول بملل وضيق:نعم 00
قرب مني ومسك ذراعي بعصبيه وهو يقول :يوم أكلمك كلميني زين (وكمل بصراخ) إنتي فاهمه 00
حسيت بالالم من مسكته لكني كابرت وقلت له ببرود :أوكي فهمت 00
طالعني شوي من فوق لتحت 00 وبعدها ترك ذراعي وقال بأسف :مو قصدي مرام 00بس لما مافتحتي الباب خفت لايكون صار فيك شئ 00
فركت ذراعي مكان مالمسني وقلت له بإستهزاء :لا والله 00شوكنت تتوقع بسوي بعمري 00بنتحر يعني !!
مسكني مع يدي بقوه وشدني له 00يعني تقريبا حظني وهو يقول لي بسخريه :لا تسوين عمرك قويه 00 (وكمل بضحكه وهمس بإذني) ههههههههههههههههههههه ههههههههههه طااالعه اليوم حلوه بهالجلابيه00
دفيته مع صدره وانا أقول بصراخ :إبعد عنيييييييييييييييي 00
تركني وبعد عني شوي وهو يضحك00 وبعدها جلس يطالعني بنظراته الكريهه وهو يقول :على فكررره أنا جاي أقولك جهزي عمرك 00 (وكمل كلامه بدون ماينزل عيونه عني )إحنا بنسافر لندن اليوم 00
ماادري ليش حسيت برجفه بجسمي كله لما قال هالكلام ؟! لا لا مااتخيل اسافر معه لحالي في بلاد غريبه مااعرف فيها أحد غيره 00 لا لا ماابي ماابي اسافر 00
قلت له بصوت هامس :ماابي أسافر00
قرب مني أكثر وهو يقول :وليش إن شاء الله 00 (وكمل بحزم ) أنا مو جاي أخذ رايك الطياره وحجزتها 00بسرعه جهزي عمرك علشان أوديك تسلمين على أهلك00 ومن هناااااااك بنروح المطار00
عطاني ظهره وراح للباب عشان يطلع وقبل ماايطلع لف علي وقال لي :الفطوووور جاهز00 تعااالي إفطري إنتي من أمس مو مااكله شئ 00
قلت له بكبرياء وأنا أعقد يديني حول صدري مع إن بطني يتعصر من الجوع :ماااااااااااااابي 00
هز كتوفه وغمز لي وقال لي بإبتسامه :براحتك (وكمل بضحكه) هههههههههههههههههه متى ماجعتي تعالي كلي هههههههههههههه00
إنقهرت منه حيل عشان كذا رحت للباب وسكرته بقوه أبغى الصوت يوصل له 00 وزاد قهري أكثر لما سمعت ضحكه العالي اللي واصل لين عندي 00 رحت للمخاد ورميتها من العصبيه على الارض وبعد مارميتها رحت للسرير وجلست عليه وأنا أفرك يديني بقهر 00بعد شوي تذكرت إني ماصليت عشان كذا رحت وأخذت السجاده وشرشف الصلاه من الشنطه 00بعد ماطلعتها فرشت السجاده ولبست شرشف الصلاه وصليت 00بعد ماخلصت صلاه لفيت السجاده والشرشف ورجعتها في الشنطه عشان ماانساها 00 مسكت بطني من الجوع وأنا أتنهد وأقول :اهـ ياربي والله إني بموووت من الجوع (وضحكت على اصوات بطني المعصبه وقلت ) هههههههههههههههههههه ماابيدي شئ اسويه لك 00
طلعت لي من الشنطه طقم بنطلون فضفاض لونه بني بإرتكواز وحطيته على السرير 00 رحت للتسريحه وحطيت مكياج بلون لبسي وكحل وقلوس وردي 00 أخذت لبسي ودخلت الحمام ولبسته بعد ماخلصت لبس رحت للمرايه وطالعت بشكل وكان حيل نعووم 00أخذت شنطتي وعباتي ولبستها ورحت للباب وفتحته بشويش ولما طلعت رحت للصاله وقفت بمكاني وأنا أشوف عامر متمدد على الكنبه ويطالع التلفزيون والاكل قدامه زي ماهو واضح إنه مااحد لمسه 00رجعت على ورى شوي وضغطت على شنطتي لما لف علي عامر فجاءه وقال لي : بتظلين واقفه بمكانك (وكمل وهو يأشر على المكان اللي جنبه ويقول بإبتسامه) تعالي إجلسي00
قلت له ببرود :ماابي أجلس (وكملت وانا أطالع في الارض ) متى بتوديني عشان أروح أسلم على أهلي 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2009, 01:01 AM   رقم المشاركة : 76
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

سكرالتلفزيون ورمى الريموت على الكنب وقف وجاءعندي وهو يقول :ابش حكايتك إنتي كل شئ مااتبينه 00
قلت له وانا أبعد عنه شوي :كيفي 00إنت ماايخصك فيني 00
قال لي وهو يضحك يصوت عالي ويدور حواليني ويطالعني بعيونه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كيف مايخصني (وكمل بإستهزاء )إنتي ناسيه إنك صرتي زوجتي ههههههههههههههههههههههههه00
عقدت يديني على صدري وأنا أقول بهدوء:ماايحتاج كل شوي تذكرني (وكملت بإستهزاء) مافي أحد ينسى العذاب اللي عايشه 00
حاولت أقوي نفسي لما شفت ملامح وجهه تغيرت وإعتفست 00بعدها مشى من قدامي وراح للغرفه وهو يقول :مشكوره ويجئ منك أكثر (وقبل ماايدخل للغرفه لف علي وقال) إكلي أي شئ قبل ماابدل وأجئ 00
لفيت وجهي للجهه الثانيه بمعنى ماابي شئ00هز كتوفه بملل ودخل الغرفه أما أنا جلست على الكنب وأخذت الريموت وصرت أقلب من قناه للثانيه مريت على قناة سبيس تون وعلى طول جات على بالي ريماني والله إشتقت لها حيل حيل وإشتقت لشقاوتها ولعبها وإزعاجها 00 قطع تفكيري صوت عامر اللي كان واقف قدامي يعدل الشماخ ويقول :جاهزززه00
وقفت شوي أطالع بشكله وأتامل ملاحه بدون إحساس 00 حسيت قد إيش هو وسيم وجذاب طوله وجسمه الرياضي 00هزيت راسي بقوه وانا أحاول أبعد هالفكره منه 00 نزلت عيوني على الارض وأنا أقول بخاطري ايش فيك يامرام ؟ ليش تفكيرك كذا نسيتي عامر إيش سوى فيك 00نسيتي حياتك اللي عطى نفسه الحق إنه يمتلكها نسيتي نسيتي 00 رجعني للواقع حركته اللي ماكنت متوقعتها قرب مني وباسني على خدي وحط الشنطه بيدي وقال لي بإبتسامه :مشينـــــا 00
مشى وراح للشناط وشالها أما أنا جمدت مكاني وماتحركت وأنا أحط إيدي على مكان بوسته لي 00 ناداني من عند الباب وهو يقول :يلا بنتأخر على الطيااااره 00
إنتبهت عليه عشان كذا لفيت شيلتي عدل وطلعت وراه00 لما وصلت عنده سحبني مع يدي وسكر الباب وقفله ونادى واحد من العمال عشان ينزل الشنط 00 حاولت أشد يدي منه عشان يتركها لكن هو كان ضاغط عليها بقوه وكأنه خايف إني أهرب منه 00وصلنا عند الاستقبال سلمهم المفتاح ودفع الحساب وطلعنا 00 لما طلعنا من الباب رحنا للسياره اللي كانت واقفه عند باب الفندق واللي كانت حيل فخمه دل على غنى صاحبها 00 فتح لي العامل الباب وركبت وسكرته وراي وقبل مايروح العامل دفع له عامر فلوس و إكراميه 00 ركب عامر السياره وسكر الباب وهو يطالعني لفيت وجهي عنه لشباك وأنا أتأفف بضيق 00 بعدها بشوي لف على قدام وشغل السياره وحرك وقال لي بإستهزاء :بلاش من هالحركاات البايخه 00
مارديت عليه وطنشته 00وصلت لبيتنا امممم أقصد بيت أهلي ونزلت بسرعه وماانتظرته وقفني صوته وهو يقول :مرااااااااااااااام00
وقفت مكاني بدون مالتف عليه وقلت له :نعم 00
قرب مني وقال : إنتظرري خلينا ندخل مع بعض (وجاء قدامي وهو يقرب وجهه من وجهي ويقول بإستهزاء) على الاقل مثلي إنك سعيده لو قدام أهلي وأهلك 00
قلت له بضيق :طيب (وكملت بتحذير )بسـ قدامهم 00
إبتسم إبتسامه شاقه الحلق وهو يمسك ذراعي ويقول :موااااااافق 00
دخلنا الحوش وإيدنا بيد بعض واللي بشوفنا بيقول صدق معاريس ومستانسين بحياتهم 00 ماايدرون بأن الحرب قايمه بين هالمعاريس 00المهم لما دخلنا الحوش وقفت لما سمعت صوت ريماني جاي من برى وهي تقول :علي علي عمووووووووووووو مرااااااااام 00
لفينا أنا وعامر مع بعض على مصدرالصوت 00 وشفت ريماني جايه تركض عندي وترمي عمرها بحظني وهي تقوووول :عموووووووو أحبك 00أحبك (وإلتفت لعامر وقالت ببراءه) مااحبك ليش أخذتهاااا معك ليش؟!!!
سمعت صوت ضحكه عامر الرنانه وهو يقول بمزح طفولي :هههههههههههههههههههههههه خلاص مرومه لي أنا وبس (وأشر علي وهو يقول ) مرومه حبيبتي انـــــــــــا 00
طالعت بعامر بإستغراب وأنا أقول بخاطري لو كنت مااعرفك!! كان قلت إنك حنووون وحبووب لكن إنت قاسي وحقير 0 رجعتني للواقع ريماني لما قامت من حظني وراحت تسحب علي أخوها لداخل الحوش وهي تقول :علي تعااااااال شوفه بيأخذ عمووو مني 00
وقفت في مكاني وطالعت علي اللي باين عليه الارتباك والاحراج 00 بعدها لفيت على عامر اللي مسك يدي بقوه وهو يقول :مرااام دخلي داخل سلمي على عمتي وأنا بلحقك 00
طنشت كلامه وقلت لعلي :كيف حالك علي ؟عساااك بخير؟!
طالعني عامر بنظره حسيت عيونه بتطلع من قوها 00 مااكذب عليكم واقولكم مااحسيت بالخوف بالعكس اللي حسيت فيه من نظرات أكثر من الخوف 00 حسيت بالرعب 00 لكني حاولت أستجمع قوتي لما قال علي وهو يطالع الارض :الله يسلمك أنا بخير عساك بخير00
قلت له :دوم يارب 00وانا بخير الحمدالله (لفيت على عامر وناظرته بتحدي وقلت ) ريماني تعالي معي ندخل جوى 00عن إذنكم 00
مسكت يدي ريم ودخلنا جوى ونظرات عامر تتبعنا 00 مااهتميت كثير بما إني بيت أهلي 00 دخلت البيت وأنا أصارخ وانادي على مامي وأقول :ماااااااااااااااااامي 00ماممممممممممممي 00
طلعت مامي من المطبخ وبيدها منشفه وتقول :مرااااااااااااااااااااااااااام 00هلا يمه هلا والله فيك حبيبتي 00
رحت عندها ورميت نفسي بحظنها وقلت له بحب :كيفك يالغاااااااااااليه والله وحشتيني وحشتيني حيل 000
بعدتني عنها شوي وهي تناظرني وتقول :انا بخير 00المهم إنتي بشريني عنك(وكملت بتساؤل )وينه زوووووووجك ؟!!
قلت لها بفرح مصطنع :عامر برى يسلم على علي (ولفيت حواليني وأنا أقول )غريبه وين رااااااحت ريماني 00
سمعت صوت ريم فوق وهي تقول :أنا هني (ونزلت مع الدرج وهي تضحك وتقول ) هههههههههههههههههه رشيت عمو فهد بالمووويه 000
ضحكنا أنا ومامي لما نزل فهد وهو معصب ولبسه كله مويه ويقووووووول :ريمااااااااني تعااااااالي يالخااااايسه 00طيب طيب انا اليووووم ذابحك 00ريمااااااااا
قطع كلامه وسكت لما شافني 00 بعدها قال بإبتساااااامه :هلا والله 00أشوف البيت منوووور أثاري العروس عندنا 00
ضحكت على خبال فهد ورحت سلمت عليه وقلت :هلا فيك يالغالي 00 وحشتني موووووووت 00
شد على خشمي وهو يقوووول :هههههههههههههه شو زوجك علمك البكش 00
بعدت عنه وأنا أمسك خشمي بعصبيه وأقول :مالت عليك زووجي مااهو بكاااااش (وكملت بعفوويه مصطنعه) فديته ماايطلع منه الا الكلام الزين 00
وقفوا كلهم يطالعوني 00أما أنا توي أستوعب اللي قلته ماادري هالكلام كيف طلع مني وماادري كيف قلته 00صح قلنا نمثل بس لدرجه إني أقول مثل هالكلام 000 وقتها حسيت إني إنحرجت وتمنيت الارض تنشق وتبلعني من الاحراج لما دخل عامر وهو يضحك ويقول :هههههههههههههههههههههههههههههههه فديتك والله مرووووووووومه الله لايحرمني منك 00
راح له فهد وهو يضحك بصوت عالي ويقول :هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هلا والله أبو نسب 00 (وغمزه له وهو يقول ) يااخي عليك اساليب خطيره الباااااااارح كانت تبكي تبغى ترجع معنا واليوووم جالسه تتفدااك ماادري كيف قلبت مخها 000
ضحكت مامي وعامر أما أنا حسيت بالقهر والغيض من كلام فهد وقلت له بعصبيه :جب ياللسخيف 00
كمل فهد ضحكه وطلع برى عشان يسلم على علي ويجلس معه 00 أما مامي جلست تضحك وقالت بعد ماسلم عليها عامر :الله يحفظكم ويخليكم لبعض (وكملت وقالت )هاا يمه عامر بتمر على أمك 00
قرب مني وهو يطالعني ويقول :لا عمتي 00 الوالده الله يحفظها راحت مع خوالي هي وسميره (وكمل بإبتسامه )أنا سلمت عليهم اليوم الفجر وقبل مااجيكم 00 والحين جااين إنسلم عليكم ونطلع المطار 00
إستغربت متى طلع وراح سلم على أهله ومتى أمداه يرجع 00 لكن قطع تفكيري لما مامي إبتسمت وقالت :الله يسلمكم يمه (وكملت بحنان وهي طالعني ) عامر يمه مااوصيك على مرام 00
حظني عامر مع كتوفي وكأنه يحاول يحرجني وهو يقول :مرااااااام بعيوني عمتي لاتخاااافين 00
بعدت عنه شوي وانا أقول :مامي وين بابي مااشوووووووفه 00
قالت لي :أبوك طلع عنده أشغال 00ولو درى إنك بتجين ماكان طلع من البيت00
جيت بتكلم لكن عامر قاطعني وقال :يلا عمتي إنشوفك على خير 00(وطالعني وهو يقول) موعد الطياره قرب 00يالله نلحق على المطار000
سلمت على مامي وحظنتها وانا أبكي وهي تحاول تهديني بعدها سلم عليها عامر وطلعنا00 وإحنا طالعين شفنا فهد واقف عند الباب وهو يكلم علي اللي شكله ماارضى إنه يدخل 00 سلم عليهم عامر وطلع أما انا جاني فهد على جنب وسلم علي وهو يقول بغياض :ياوووويلك بتركبين الطيااااااااااره أعرفك بتموتين من الخوووووووووووووووف 00
ضربته على كتفه وانا أقول بعصبيه :صج سخيف يعني لازم تذكرني 00
المهم طلعت من عنده ورحت للسياره وانا رايحه جات ريماني عندي ونادتني وهي تقول :عموووووووووووووو 00
لفيت عليها وإبتسمت لها وقلت :هلا بحيااااتي 00هلا ريماني (وسألتها ) وين رحتي إنتي 00
باستني على خدي وحطت ورقه بيدي وهي تقول :عمووو أوعديني ماتفتحينه الا إذا وصلت البيت 00
قلت لها وانا أبوسها: أوعد ك00
ضميتها لصدري بعدها جاء فهد عندي وشالها من بين يديني وهي تصيح وتبكي 00كسرت خاطري حيل بس شو بيدي أسويه 00 تركتها وركبت السيااااااره وسكرت الباب وراي 00 وطبعا ركبت بدون ولا كلمه 00 حطيت يدي على بطني اللي يصدر أصووواااات بسبب الجوع وكأني بهالحركه بوقف هالاصوات 00 على الاقل ماابي عامر يسمعها000 لف علي عامر بعصبيه وقال :شو اللي سويتيه اليوم 00
قلت له وأنا ماللي خلق شئ:وإيش اللي سويته بعد00
قال لي وهو يطالع قدام ويضغط على مقود السياره بقوه وعصبيه :كيف تتجرأين تسلمين على رجال مااتعرفينه ولا يعرفك 000
حسيته معصب حيل وأي كلمه بقولها بينفجر مره وحده بوجهي عشان كذا بلعت لساني ومارديت عليه 000 وصلنا المطار وجاء العامل وشال لنا الشنط ودخلها داخل 00مشى عامر قدامي عشان يكمل الاجرات ومشيت انا وراه فجاءه حسيت بدوخه خفيفه بس تمالكت نفسي وأسندت طولي وكملت طريقي 00 مشيت لين وصلت لعامر اللي كان يخلص الجوازات والكشف عن الشنط بعد ما خلص جاء عندي وبيده الجوازات وهو يقول ببرود:يلاااا مشينا 00
قبل مايلف عني حطيت يدي على راسي أخفف من هالدوخه اللي صابتني فجاءه00 كنت بطيح على الارض لولا الله ثم هو اللي مسكني بين يدينه ويقول لي بخوف :بسم الله عليك حبيبتي شو صار لك 00
جيت بتكلم بس مااقدرت 00وكل اللي قدرت عليه إني همست بإذنه وقلت :دايخه 00
مسكني مع كتفي ويدي وجلسني على وحده من الكراسي المنتشره في المطار وهو يقول بعتب :الله يهديك هذا كله من عنادك ماتبين تاكلين(وكمل وهو يمشي )خليك هني بروح أجيب لك أكل واجئ 00
المره هذي سكت ومااقدرت أعاند أكثر لان الحاله والجوع اللي أنا فيه مااتسمح بذلك 00 أسندت جسمي على الكرسي وجلست أطالع في المطار اللي فيه جميع الاشكال و الجنسيات كباروصغار شباب وبنات 00لفت نظري بنوته صغيره يسحبها أبوها بقوه عشان تمشي معه لكن هي ترمي نفسها على الارض وتصيح وتصارخ وتقول :مااااماااااااا مااااماااااااااااااااااا (وكملت بصياح) أبي مامااااااااااااااااااااااا00
نزل أبوها لمستواها وشالها من الارض بين يدينه وهو يقول :بس يابابا بس 00(وكمل وهو يحاول يغريها بأي شئ) تعاااااال حبيبتي بشتري لك ألعااب وحلاااااااو كثير 00
خف صياح البنت وهي تمسح دموعها بكف يدينها براءه وتقول :وماااااااامااااا00
باسها أبوها وهو يقول :حتى ماما بأشتري لهااااااااااااااا00
لفيت وراي على لمست عامر لكتفي 00وشفته يبتسم بوجهي بحنان ويمد لي كرسون وعصير ويقول :خذي كلي حبيبتي 00
سكت وجلست أطالع في يده الممدوده لي 00بعدها سحب يدي وحط الكرسون فيه وفتح العصير وحطه بيد الثانيه وهو يقول بإبتسامه:يلاا حبي كلي بسرعه 00خلينا نلحق على طيارتنااااا لان قرب وقت الاقلاع 00
أخذت الاغراض من يده وجلست أكل بخجل وإحراج00 وهو جالس يطالعني ويبتسم 00مااقدرت أكمل وحطيت الكرسون والعصير جنبي وقلت :الحمدالله 00 شبعت 00
قال لي وهو زعلان :مااكلتي شئ 00
وقفت وعدلت شيلتي بيدي وقلت له بنفره :قلت لكـ شبعت أوووف00
وقف من مكانه وأخذ الاوراق وقال لي :براحتك 000 (وكمل كلامه وهو يمشي )يلااااااااااااااااااااااا000
مشيت معه لين وصلنا للطياره 00وأول مااوصلنا حط يده بيدي وطلعنا فوق 00ركبنا الطياره وأنا أحس بالخوووف والرعب لانه وبكل صراحه هذي اول مرره أركب فيها طياااااااره 00 صح كنت أجئ المطار بس عشان اودع بابي لما يسافر لكن بحياتي مااركبت طياره00 بعد ماركبنا جات لنا الموظفه وأخذتنا وجلستنا على الكراسي اللي كانت بإسمنا 00أول ماجلسنا سحبت يدي من عامر بقوه ورميت نفسي بتعب على الكرسي 000
بعدها سمعت صوت يقول (الرجاء من المسافرين ربط اأحزمة الأمان وإغلاق الجوالااات لان الطائره ستقوم بالأقلاع ) عدلت جلستي بخوف ومسكت الحزام وحاولت أسويه بس مااقدرت 00وأنا بقمة حوستي ومحاولاتي رفع عامر يديني وقال لي :خليه أنا بسووووووويه لكـ 00
بعدت يدي عنه شوي ومسك هو الحزام وربطه 00وقبل مايرفع يده حسيت بلمست يديه على خصري 00حسيت برجفه مشت بجسمي كله 00 اما هو مااحس بشئ رجع مكانه وسكر عيونه وشكله بناااام 00 غمضت عيوني مثله وانا مقرره أناااام لين نوصل لندن بالسلاااامه 00 لكن فجاءه فتحت عيووووني بخوف لما أقلعت الطيااااااره وضغطت على كرسيي بقوه وخوف 00 فتح عامر عيونه والتفت لي وقال لي :خااااااايفه 00
مااقدرت أتكلم بس هزيت راسي بقوه بمعنى إيه 00شفته يبتسم لي ويقول :طيب قربي مني 00
طالعت فيه وانا مستغربه وأضغط على سنوني بقوه واقول :مااابي 00
لكن هو طنشني وقرب مني وحط راسي على كتفه وقال لي : مرااااااااااام إنتي تكرهيني صح 00

خـنـجـر احســه منتـــصف .. بــين الاضـــلاع !
لاهو اللي ذابحــــني .. ولا اللــي قويــــــته


الكره والحقد رجع كله مره وحده من سمعت كلامه وقلت له وانا ارص على سنوني وأدفه عني :أكثررررر مما تتصووور 00
طالع عيوني وقال :بس أنا أحبكـ 00
إبتسمت له بسخريه وقلت :حبكـ برص 00
إنقهرت حيل لماااااااا ضحك بصوت عالي خلا كل اللي مو جودين يطالعون فينا وهو يقول : :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب خلاص لا تعصبين 00(وكمل بسخريه) خلااااااااااص الطياااره أقلعت 00
لفيت حواليني وأنا أطالع وشفت الطياره هدوء ووقت الاقلاع راح 00طالعت بعامر وشفت إبتسامته الساخره وحواجبه المرفعه وعرفت إن كلامه هذا كذبه بس عشان ينسيني الاقلاااااااع 000 لفيت عنه بغرور وبعدين غمضت عيوووني 00
فتحت عيوني بكسل وصحيت على يد عامر اللي تهزني مع كتوفي وهو يقول :مروممممه قومي خلاص وصلنا 00
فتحت عيوني ورجعت غمضتها بضيق بسبب نور الطياره وقلت له :هممممممممممممممم00
قال لي :يلا بسرعه 00وصلنااااااااااااااااا00
فتحت عيوني وفكيت حزام الامان وقلت لا شعوريا :غريبه مااطولنا 00
كتم عامر ضحكته وهو يقول:لاابد ماتأخرنا 000 (وبعدين كمل بضحك ) ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه لكـ خمس ساعات وإنتي نايمه00
قلت بدون تصديق :صدق والله 00
مسك يدي بنعومه ومشاني معه وهو يقول :إي والله 000
سحبت يدي منه وبعدها نزلنا من الطياره وخلصنا الاجراءت بعد ماطلعنا من المطار كان فيه سياره تاكسي تنتظرنا عشان توصلنا للفندق00 بعد ماركبنا وحطينا الشنط 000جلست أنا أتفرج على كل شئ حواليني كان الجوو حيل رووووعه وبراااد 00 الشوارع زحمه من السيارات والناس اللي يمشووون 00 كوشكات ومحلات كبيره وفخمه في كل جهه 00 ناس تمشي لوحدها وناس تمشي والكلاب (لكم العزه) تمشي قدامها 000 الوقت كان وقت مغرب والشمس بدت بالغروووب 00 وقف التاكسي عند فندق كبير وفخم بالحيل ونزل من السياره وفتح لنا الباب بإحترام 00 نزلنا انا وعامر ودخلنا جوى ولحقنا السايق بالشنط00 لما دخلنا إنبهرت بكل شئ حولي كل شئ كان صدق صدق روووعه 00كلمة روووعه قليله عليهاا 00 تحفه 00 لا تستغربون مني أنا أول مره أطلع من ديرتي وأروح لدوله أجنبيه 00دخلنا الفندق واخذنا المفتاح وطلعنا للجناح فوق 00 اول مادخلنا وسكرنا الباب لف علي عامر وقال لي بسخريه :اليووم انا تعباااااان وابغى انااام على السررررررير (وضحك وقال ) هههههههههههههههههههههههه عاد إنتي كيفك (وكمل وهو يغمز لي )00بتنامين جنبي على السرير ولا 000
ضربت رجلي من القهر والغيض وخطر في بالي اروح الغرفه بسرعه واقفل الباب علي 00لكن هو فهم علي وراح يركض قبلي وقال لي بغياض :لا تحاااااااااولين إلعبي غيرررها 0000
وصل قبلي للغرفه وهو يضحك وصوت ضحكه كل ماله ويزيد لين رفع الضغط عندي 00 وقفت عند باب غرفة النوم وعقدت يديني على صدري وأنا أناظر فيه وهو متمدد على السرير ورامي الجوال والمحفظه على السرير 00 قلت له بعصبيه :إن شاء الله نومه بلا قومه 00
كنت بطلع من الغرفه لكن هو جاء عندي بسرعه ومسكني مع ذراعي بقوه وقال لي بعصبيه تخوف :إيش قلتي (وكمل بصراخ) مرااااااام أنا ساكت لك وساكت عن كلامك اللي يجرح بسـ عشاني مقدر اللي إنتي فيه (وكمل وهو يرص على أسنانه ) بس سكوتي لكـ مو معناته مااقدر أرد عليكـ 000
طالعت بوجهه وإبتسمت إبتسامه ساخره مع إن بداخلي خايفه وأحس قلبي بيرقع من الخوف 00 حسيت بالرعبه أكثر لما تغير وجهه وإنعقدت حواجبه وهو يشدني مع ذراعي ويرميني على السرير ويمسك يديني ويقووول :الحين بثبت لكـ 00
ماكنت مصدقه اللي بيسويه قرب مني أكثر وأكثر جلست أصارخ وأبكي 00 حاولت أبعده عني وأدفه لكني مااقدرت بسبب نحف جسمي 00 نظراته الكريهه وإبتسامته المخيفه خلتني أتأكد إنه جاد مايمززح 00غمضت عيوني بإستسلام وأنا بين يدينه وأصيح

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2009, 01:13 AM   رقم المشاركة : 77
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

بعدها حسيت فيه لما رفعني مع يديني وجلسني على السرير وهو يقول :لا تخاااافين ماابسوي فيك شئ (وطالعني بنظراته الغريبه )بس حبيت أثبت لكـ إني أقدر أسوي فيك اللي أبغى وأظن هذا واحد من حقوقي كززوج000
طالعت فيه شوي وبعدها غطيت وجهي بيديني وإنفجرت بوجهه وأنا اصيح وأقول :الله ياخذني وأفتك منك ومن حياتي معك 00 (وكملت بصراخ) كرهتني في كل في كل شئ000 حتى حياتي كرهتها 00

ابعد عن عيوني ترى جرحك مأذيني..
واتركني من ظلمك وارجع وجافيني..
لأنه بقربك الدنيا أسود من سواد عيني..
تعلمني أكون قاسي وأسلم أمري بايديني..
وأحط الحرة بالغدار غدر بشعوري وفيني..



قرب مني وجلس جنبي على السرير وقال لي بخوف :لا تقولين هالكلام حبيبتي 00 (وكمل بحزن ) خلاص اللي يريحك بطلع من الغرفه وأخليها لكـ 00
طلع من الغرفه بدون ماارد عليه 00وأول مااطلع رميت نفسي على السرير وحضنت المخده وأنا أصيح من قلب00 من التعب مااحسيت بعمري الا وأنا نايمه مع إني بالطياااره نمت وشبعت نوم 00لكن كثرة الصياح دوختني وخلتني اناااام 00 فتحت عيوني وطالعت في الغرفه اللي أنا نايمه فيها وتوي أنتبه إن شكلها حيل روعه وتصميمها تصميم أجنبي 00وقفت من السرير وإنتبهت لعمري إني لسى بالعبايه وماانزلتها 00عشان كذا نزلتها ورميتها بإهمال على الارض وقررت أطلع الصاله وأدخل شنطتي جوى الغرفه 00
رحت للصاله ومالقيت فيها أحد تنهدت بإرتياح وأخذت شنطتي ودخلت جوى الغرفه وسكرت الباب وراي وقفلته 00 بعدها طلعت لي لبس نعوم وساتر ومنشفه ودخلت الحمام وإنتم بكرامه وأخذت لي دش سرررريع 00 طلعت من الحمام وانا اسمع صوت مثل صوت الرعد 00فرحت كثير وقلت في خاطري يمكن المطر ينزل 00 رحت للشباك اللي كان أخذ مساحه كبيره من الجدر وكان جنبه باب زجاجي فتحته ودخلت جوى وكان فيها بلكونه تطل على الشااارع وكان فيها كرسيين وطاوله 00 وقفت على سور البلكونه وانا اطالع المنظر الرائع اللي قدامي000 المطر ينزل بغزاره والناس بالشارع اللي يمشي والمظله بيده واللي يركض وحاط جريده فوق راسه أويدينه ويدور له مكان يختبي فيه عن المطر 00 يعني قد مااوصف مستحيل أوصف لك روعه المنظر اللي قدامي 00 سمعت صوت جوالي اللي كان على السرير يرن عشان كذا طلعت من البلكونه ورحت عنده بسرعه أول مااخذته ورفعته الا الاتصال إنقطع 00إنقهرت حيل وأنا أطالع بالشاشه وأشوف مكالمه لم يرد عليها من توائم روحي أسرار00 جيت برجعه الا وأسمعه يرن مره ثانيه 000 رجعت رديت عليه بسرعه بدون مالتفت ولااشوف من المتصل على بالي إنها أسرار وأول ماارديت قلت بحماس :هلااااااا وغلا والله000
سمعت صوت ضحكة رجوليه وهو يقول :هههههههههههههههههههههههههه لا والله الحلووووين راضيين علينا اليوم 000
إستغربت من الصوت الرجولي وحطيت الجوال قدامي وجلست اطالع بالشاشهـ وشفت المتصل (بيجئ يوم وتحبيني) 00عقدت حواجبي بضيق وبعدها رجعت الجوال لاذني وتأففت بضيق وقلت :نعم00
قال لي بجديه :البسي وتجهزي 000 (وكمل ) انتظرك عشان نطلع 00
كنت برد عليه وأقوله ماابغى أطلع لكن هو مااعطاني فرصه سكر الجوال بسرعه بوجهي 00نظرت برى شوي وبعدين قلت بخاطري ليش مااطلع على الاقل أسلي عمري في هالجوو الحلووو00 قطع تفكيري صوت الجوال اللي رن فجاءه 00وكانت المتصله أسرااار رديت عليها بسرعه وقلت :هلاااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااا والله 00
سمعت صوت ضحكتها الناعمه وهي تقول :هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه هلا والله بالعرووس (وكملت بصوت فيه نبرة خبث) أسمع صوتك وكأنك مبسووووطه00
جلست على السرير وانا اقول بعصبيه :مااااااالت عليك يالخايسه أول سلمي وبعدين قولي اللي تبينه 00
قالت أسرار بمرح :أوكي اوكي (وكملت بحماس )كيفك؟وايش أخبارك ؟وسمعت إنك سافرتي أمس لندن ؟كيف الجو عندكم ؟وكيـ
قاطعتها بصراخ وأنا اقول: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس00(وكملت بقهر) بسم الله شو هالاسئله كلها 00يااختي إنتي بالعه راديو سؤال 00سؤال!!!
ضحكت أسرار بصوت عالي وهي تقول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه طيب جاوبي على سؤال سؤال 00أممممممممم كلي اذان صاغيه 00
جلست أكلمها وأسولف معها وأجاوبها على أسئلتها اللي ماتتخلص 000 بعد نص ساعه سكرت منها بعد ماقلت لها تسلم لي على اللي عندها 00 وقفت من مكاني ورحت لشنطتي وطلعت منها بنطلون جنز لونه رصاصي وفيه نقش على جنب لونه إرتكواز مع بلوزه إرتكواز بنفس درجه النقش اللي على البنطلون 00رفعت شعري على فوق بكلبس 00وحطيت قلوس وكحل 00 بعد ما خلصت لبست العبايه والشيله وأخذت شنطتي اللي بنفس لون لبسي ولبستها على جنب 000رحت للجوال وأخذته وطلعت من الغرفه على الصاله بس مالقيت عامر فيها إستغربت هذا وين راح 00قلت في خاطري يمكن بالغرف الثانيه دورت عليه لكن مالقيته 00 وقفت عند باب الصاله وأنا أفكر وين ممكن يروح 00وخطر على بالي فكره مخيفه إنه ممكن يروح ويخليني هنا لحالي 00وقبل مااتعمق بالفكره الا و الجوال اللي بيدي يرن 00شفت المتصل عامر 00رديت عليه وقلت :الووووووو00
قال لي بجفاء :إنزلي أنا تحت أنتظرك 00 (وكمل بجديه) تلقين نظارتي على الطاوله اللي بالغرفه الثانيه جبيها معك 00
قبل ماارد عليه سكر بوجهي 00بصراحه عصبت وقلت :شوووو هذا 00هو على كيفه كل شوي يسكر بوجهي 00
حاولت أخفف من القهر اللي داخلي ورحت للغرفه عشان أجيب نظارته اللي قال لي عليها 00دخلت الغرفه وشفت النظاااره على الطاوله جيت بأخذها لكني وقفت فجاءه وانا أطالع علبة السجاير االلي كانت جنبها 00 إنصدمت حيل لما شفت علبة السجاير وقلت بهمس :عااامر يدخن (وعقدت جواجبي وكملت )00غريبه مااشميت فيه ولا مره ريحة دخان 00
أخذت النظاره بسرعه وشفت صوره طاحت على الارض رفعة الصوره وإنصدمت لما شفت صورتي اللي كانت بمحفظتي 00 ماادري شو صار في كل جسمي نمل وحسيت ببروده فضيعه بأطرافي 00كنت بااخذ الصوره بس ماادري ايش اللي خلاني أرجعها مكانها وأنا أفكر ليش عامر محتفظ فيها وانا معه 00ليش جايبها معه؟ وليش هي على الطاوله الحين ؟!00 أسئله كثيره دارت براسي ومالقيت لها جواب الا إنه يمكن عامر صدق يحبني 00 خفت من الفكره اللي وصل لها تفكيري وقلت وأنا أهز راسي وأطلع من الغرفه :مستحيل مستحيل يحبني 00
حسيت بعقلي يقول لي :ليش لا 00ماافيه شئ مستحيل 00

الحب كلمه عظيمه كلها احساس ومشاعر ماهو من قال احبك وعقبها يجرح الخواطر000



مااقدرت أتحمل الحيره اللي أنا فيها وطلعت من الجناح ونزلت تحت بعد ماسكرت الباب وقفلته 00 لقيت عامر واقف عند الاستقبااااال ينتظرني 00 رحت عنده لما أشر لي وقال :يلااااااااااااااااا 000
شفته شايل كاميره فديوووا بيده 00وكان كاشخ حيل لابس بنطلون جنزأسود وبلوزه صووف لونها احمر وجاكيت جلد أسود لين الركبه وبصراحه طالع وسيم حيل 00 قطع تفكيري ورحعني للواقع لما قال لي :إيش فيك واقفه السواق ينتظرنا 000
طلعنا من الفندق وركبنا التاكسي 00ناظرت برى وشفت الشوارع كلها مااء بعد مااوقف المطر 00 لف علي عامر وقال لي بحنان :أول شئ بنروح نتغدى بمطعم وبعدين بوديك مكان راح يعجبك حيل 000
هزيت راسي بمعنى موافقه 00لكن بدون مااتكلم لاني حيل جوعااااااااااااااااانهـ000 وصلنا لمطعم مطعم Andalucia
وهومطعم اسباني من برى فخم حيل 00فتح لنا السواق الباب ونزلنا 00 وقفت جنب عامراللي كان يحاسب السواق 00 حسيت برعشه بسبب الجووو البااارد وطبعا أنا من غبائي نسيت ألبس لي شئ ثقيل 00 بعد مااحاسب عامر سحب يديني وقال لي بحماس :بذوقك أكل بحياتك مااذقتيه000
دخلنا المطعم اللي كان دافئ 00و اللي كان روعه حيل في ديكوراته الفخمه وتنظيمه المميز 000إخترنا وحده من الطاولات اللي كانت جنب الجدر00 وجاء القرصون عندنا وسحب لنا الكراسي 00جلست وحطيت الشنطه على الطاوله أما عامر نزل الجاكيت وحطه على الكرسي من ورى و أخذ المنيو وجلس يقراء فيه00بعدها رفع عيونه لي وقال بإبتسامه:شو تحبين تتغدين00
قلت له بهدوء وأنا أطالع إبتسامته :أممم أي شئ00
قال لي بحب :أوكي 00 بطلب لك على ذوقي 00
سكت وأنا أطالع إبتسامته الجذابهـ00 وأشوفه وهو يلف على القرصون ويطلب منه اللي يبغاه بالانجليزي 00وإستغربت إنه يتكلم إنجليزي بطلاقه وكأنه واحد منهم 00 إنحرجت حيل لما قال لي إبتسامه :ممكن أعرف ليش طالعيني كذا 00؟!
حسيت وجهي ولع من الإحراج وقلت له لا شعوريا :لا بس مستغربه 00 اممممممم كيف تتكلم الانجليزي بطلاقه 00
ضحك بصوت عالي وقال لي :ههههههههههههههههههههههههههههه وليش مستغربه ؟! (وكمل وهو يطالعني ) أنا جيت بريطانيا من قبل وعشت مع عائله وأخذت منهم لغه 00
قلت له بتفهم :أهاااااا 00الحين فهمت 00
طالعني بحماس وهو يقول :وإنتي ؟!
قلت له بتساؤل وأنا ناسيه إن اللي قدامي هو عامر :وأنا ؟! (وكملت بتعجب) إيش في ؟!
قال لي بحب :تعرفين تتكلمين إنجليززي 00؟!
ضحكت مره وحده من قلب وأنا أتذكر كيف كنت أنجح بالانجليزي؟ وكيف كنت أحاول أغش وأجهز البراشيم لما يكون عندي إختبار إنجليزي 00 تكلمت وأنا أضحك وأقول :ههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا والانجليزي أعدااااااااااااااااااااء ماانجتمع مع بعض 00ههههههههههههههههههههههههه00
قال لي وهو يضحك :ههههههههههههههههههههه ليش ؟
قلت له بعفويه ولا شعوريا كل شئ كنت أسويه لما يكون عندي إختبار إنجليزي 00وكيف البنات يغششوني 00 وكم مره مسكتني المعلمه وانا أغش 00انا أتكلم وهو يضحك ويعلق 00 بالاخير قلت له وانا متحمسه :والله لما مسكتني المعلمه وحرمتني الامتحان وعلمت بابي ضربني ومنعني من الطلعه (وكملت وانا أقلد بابي واسلوبه وطريقته إذا عصب ) مرام بدال ماتغشين ذاكري أحسن لك أصلا إنتي مااهمك الا الطلعات والروحات والاسوااااق 00
قال لي وهو يمسك بطنه من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين هههههههههههههههه عشان ماتغشين (وكمل بإبتسامه) وإنتي لسى دلوعه وصغيره تقولي بابي قولي أبوووويه أحسن 000
مديت بوزي وقلت بعصبيه :أقول بابي أبووويه مااايخصك 00
شفته غمض عيونه وقبض إيده وكأنه يحاول يمسك أعصابه 00بعدها تنفس بهدوء وقال :أوكي إنتي حره00
كنت بتكلم وأرد عليه وأقوله ايه على كيفي00 لكن القارصون قاطعنا وحط الاكل على الطاوله وهو يبتسم لنا ويكلم عامر 00ضحك عامر ورد عليه 00 بعدها لف علي وقال لي :حبيبتي 00 القرصون لما عرف إنا (وكمل وهو يرص على أسنانه) بشهر العسل طلب إنه يصورنا 00 شو رايك إنتي 00
كنت برفض وأعاند 00لكني حسيت بالإحراج لان القرصون يطالعني وهو مبتسم وكأنه ينتظر موافقتي 00 طالعت في عامر وشفته حاط إيده على الطاوله ويناظرني00 حسيت بالاحراج منهم وقلت وأنا أتنهد :أهـ اوكي موااافقه 00
كأن عامر مااصدق خبر أخذ كاميرا الفيديو بسرعه وشغلها وعطاها القرصون عشان يصورنا 00 بعدها جاء وجلس على نفس الكرسي اللي انا جالسه عليه وضمني 00 حسيت إن وجهي ولع من الاحراج والقهر بنفس الوقت لأن كل اللي بالمطعم يطالعونا وهم مبتسمين 00 بعد مااصورنا القارصون عطى عامر الكاميرا وراح 00أما عامر رجع مكانه وجلس ياكل من الاكل اللي قدامه 00طالعت فيه وهو ياكل وحسيت بشئ غريب تجاهه 00شعور غريب مااقدر أفسره 00 لا تقولون حب لاني مستحيل أحب هالانسان 00 لكن اللي أحس فيه شفقه أو عطف ماادري 00بس عامر اللي جالس قدامي كأنه طفل برئ يختلف عن عامر اللي كنت أقابله كل مره عامر اللي متجسد بصورة وحش 00 إنتبهت على عمري وجلست أكل وكان أكلهم صدق لذيييييييذ 00 بعد ماخلصنا أكل أخذ عامر جاكيته اللي كان حاطه على الكرسي والكاميرا00 وقف وقفت أنا معاه 00 اما هو أشر على القرصون اللي جاه ودفع له الحساب وعطاه إكراميه 00ولبس جاكيته وطلعنا من المطعم 00وأول مااطلعنا من المطعم لف علي عامر وقال بنبره حلوه :نااخذ تاكسي ولا نمشي 00
ناظرت حواليني وقلت بحماس :نمشي أحسن 00
قال لي وهو يمسك يدي :أوكي 00
سحبت يدي منه وانا التفت وأطالع كل شئ حواليني 00 تمنيت لو إن أسرار معي الحين أكيد بكون مبسوطه حيل 00بعدها خطرت على بالي فكره وقلت بهمس :عامر 00
كأنه مصدق إني ناديت عليه 00لانه على طول لف علي وقال :ياعيون عامر 00
طنشت كلامه وقلت ببرود :أبغى الكاميرا بصور كل شئ هني 00 (وكملت بهمس ) ممكن ؟!
إبتسم لي وهو يعطيني الكاميرا ويقول :ممكن ونص 00 إتفضلي 00
أخذت الكاميرا منه وشغلتها على طول وكان إستخدامها حيل سهل 00أمشي وأصور كل شئ قدامي الناس المحلات الكوشكات والمجمعات الكبيره بعد 000 وأنا أصور قلت بعصبيه :عاااااامر بعد عن الكاميرا 00(وكملت بصراااااااااخ) مااقدر أصور بشكل واضح وإنت واقف قدامي 000
شكله إخترع من صراخي عشان كذا لف علي بسرعه بدون مااينتبه للوحه اللي قدامه 00 وفجاءه طرااااااااااااااااااااااااااااخ أنا ماقدرت أمسك ضحكتي على شكله وهو طايح على الارض ومتبلل بالماء اللي كان في كل مكان 00 نسيت الكاميرا شغاله تصور 00وسمعت صوته وهو معصب ويمسك يده بألم :كله منك (وصرخ بألم ) أاااااااااااااااااااااااااي 00
ماهتميت لكلامه وجلست اضحك وأضحك لين بطني عورني من كثر الضحك 00يعني إنتوا لو شفتوا منظره وهو يطيح كان متوا من الضحك 00بعدها مسكت ضحكتي وكتمتها و شفت وجهه وهو يتغير وحواجبه إنعقدت وهو يقول :مرااااااااااااااااااااام بعدي الكاميرا عني لاتصورين 00
تذكرت الكاميرا الشغاله وبعدتها عنه بدون مااطفيها 00مد لي يده عشان اساعده على الوقوف لكن انا طنشته وكملت طريقي 00 بصراحه خفت لاني جالسه أمشي لحالي والناس تناظرني 00فقررت ألف وراي واشوفه ليش تأخر 00 لما لفيت حسيت بالغيض لانه واقف يضحك ويتكلم مع بنت بريطانيه شقراء ولبسها اللي يظهر أكثر من اللي يغطي 00 رجعت له بعصبيه وقلت له :لا والله 00 ليش واقف معهااااااااااااا 00
طنشني وجلس يكلم البريطانيه بعدها إبتسمت له وباسته وراحت عنه وهي تأشر له 00 ضربت رجلي على الارض بقهر وقلت له بحقد :إنت ماتستحي تنااااظر هالاشكال 00
لف علي وقال لي بإبتسامه :ليش تغارين 00
حسيت كلمته تافهه ومالها معنى 00عشان كذا قلت بسخريه وغرور :انا أغااااااااااار (وكملت بطنازه) وأغاااااااااار على مين عليك إنت (وأنا أقول هالكلمه رفعت يدي عليه من فوق لين تحت بقرف وكملت )ليش مااعندي نظر 00
مشى قدامي وقال :صحيح أنا مو قد المقام يامدام (وكمل ببرود)بس يكون بمعلومك انا ماكلمتها هي اللي جات لي لحالها عشان تساعدني بعد مامديت لك يدي وطنشتيني000
حسيته وكأنه ينغزني بهالكلام لكني طنشت ومااهتميت 00مشينا على رجولنا لين تعبنا وأنا أصور كل شئ حواليني وكنت أسأل عامر عن كل معلم أو تمثال يواجهني 00 بعدها وقفني عامر وقال لي :خلااااااااااااص أنا تعبت خلينا نروح البحيره 00
قلت له بحماس :البحيررره 00
قال لي وهو يوقف تاكسي :اممممممم ايوه 00(وكمل بحماس) وأكيد بتعجبك00
قلت له بفضول :نروح لها بالتاكسي 00
ضحك عامر وقال لي :ههههههههههههههههههه طبعا لا بنروح بقطار الانفاق (الاندر غراوند)،
هزيت راسي بمعنى ايه مع إني مو فاهمه شئ 00وركبت التاكسي اللي ودانا لمحطه ومن المحطه ركبنا القطار وكان القطار حيل زحمه 00 بعد مانزلنا من القطار 00مسك عامر يدي وكاني ياهل خايف عليه يضيع بين هالزحمه 00 طالعت قدامي شوي وبعدها سمعت صوت بنت تتكلم بالعربي وتقول :فهد تعااااااااال حبيبي 00
لفيت عليها وجسلت أطالع فيها وأناظر الابتسامه اللي مرسومه على شفايفها والسعاده اللي باينه من عيونها00 البنت كانت متحجبه عدل الا من وجهها اللي كان كاشف 00 تذكرت فهيداان أخوي وإبتسمت وتخيلت إن هذا هو واللي مع أسرار 00ضحكت على خبالي ههههههههههههه 00وبعدها لفت نظري حركة الرجال اللي إسمه فهد وهو يقرب منها ويمسك يدها ويبوسها وهي تضحك بخجل 00 ومن الدبل اللي بيدهم عرفت إنهم أزواج 00 طالعت في عامر اللي كان واقف ومنشغل يعدل بالكاميرا وتخيلت لوإنه ماجد كيف بتكون سعادتي الحين 00وكيف ممكن يعاملني 00 تعوذت من الشيطان وقلت في خاطري :صح مااحب عامر بس هو زوجي وله حق علي 00 وماجد خلاص إنتهى من حياتي000
إنتبهت له بعد مااخلص من الكاميرا وجاء عندي وهو يصورني يبتسم ويقول :يلااا مشينا 00
قلت له بعصبيه :لاتصووورني 00
قال لي وهو يغير جهة التصوير :أوكي 00ماله داعي تعصبين00
مشينا مع بعض لين وصلنا لحديقه رووووعه حيل وهذا أقل مايقال عنها 00 بصراحه الحديقه هذي جنه في الارررض وكانت حديقةالهايد بارك Hyde Parkكانت فيها كراسي منتشره في كل مكان للجلسات مع هذا الجوووو البااارد روووعه حيل 000 وكان فيها بحيرة روووعه 00يعني المنظر قد ماااقول روعه مستحيل اقدر أوصفه 00 مشينا للبحيره وجلسنا قدامها عامر يصور وأنا أطالع كل شئ حواليني 00لفت إنتباهي وجود الكثير من العرب هنا 00 من الخليج ومن البلدان العربيه 00 حسيت بالبرد والتعب لاني من اول مااصحيت من النوم وأنا طالعه برى 00 والحين وقت العصر والشمس قريب وتغيب وأنا لسى مااصليت 00 وقفت من مكاني وأنا أنفض يديني من الغبار وأقول :عامر خلنا نرجع 00
لف علي بسرعه والكاميرا بيده :ليش ؟! (وكمل بتعجب) المكان مااعجبك !!00
قلت له بهدوء :بالعكس المكان حلووو حيل 00 (وكملت بتعب وشفايفي ترجف من البرد ) بس أنا تعبانه وأبغى أصلي وأريح شوي 000
إبتسم لي إبتسامته الجذابه وقال لي :من عيوني 00يلااا 00
مشيت معه وأنا أحس البرد كل ماله ويزيد وجسمي يرجف 00شكله لان الشمس بدت تغيب والجو بداء يظلم 00 فجاءه حسيت بالدفاء ولما لفيت على ورى شفت عامر منزل الجاكيت حقه وحطه على كتفي وهو يقول بحنان :الجووو هنااا باررد مو مثل بلادنا 00
وقفت أطالع بعيونه وأنا منحرجه 00ماادري إيش اقولكم00؟! وربي حسيت بالاحراج من حركته هذي 00 حسيت بمدى إهتمامه فيني 00 حسيت بحنانه وعطفه 00 شئ داخلي بداء يتحرك 00 شعور غريب بداء يتسلل لي 00 قاطعني عامر لما قربني منه وقال :ليش واقفه خلينا نروح 00
رجعنا من نفس الطريق اللي جينا منه ومن نفس القطااار 00 حسيت بالخوف لان السماء بدت تتلبد بالغيوم 00وشكل المطر قرر ينزل مره ثانيه 00 لما نزلنا من القطار سرحت وأنا اطالع الغيوم اللي في السماء وبدون ماانتبه ضرب كتفي بقوه بكتف بنت تمشي من جنبي 00 مسكت كتفي وقلت بألم :أااااااي 00
قرب مني عامر وحط يده على كتفي وقال لي :يعوووووورك
بعدت يده عني وكنت بتكلم لكن البنت رجعت وقال :أوووه سووووري 00
لفيت على البنت اللي كان شكلها خليجي 00لكني إنصدمت من منظرها00كانت لابسه بنطلون جنز مخصر وبلوزه صوف بيضاء وجاكيت وطبعا فوق هذا كله لاهي لابسه لا عبايه ولا شيله 00 رجعني للواقع صوت البنت وهي طالع عامر اللي حسيته يحاول بأي طريقه يبعد عنها وكأنه مرتبك وهي تقول :عااااااااااااااااااااااامر 00(وكملت بصراخ) مو مصدقه بعد هالغيبه اشووووووفك 000
حسيت وكان أحد كب علي مويه بارده 000هالبنت من وين تعرف عامر ؟ وكيف تعرف عامر؟00طالعت بعامر من فوق لتحت وكأني أقول فسر اللي قاعد يصير قدامي 00 قال عامر بإحراج :سلمى هذي مرام زوجتي 000(ولف علي وهو يقول) مرام هذي سلمى 000
قطعت سلمى كلام عامر و طالعتني بخبث وهي تقول:والله وقدرت تجيب راسها ياعويمر صدق إنك داهيه 000(وكملت بسخريه وهي تأشر علي ) مو هذي اللي صورها عندك 000
الصدمه إعقدت لساني 00مااقدرت أتكلم ولا اقول أي شئ 00حسيت إن حراره جسمي اللي إرتفعت فجاءه من الغيض والحقد والكره غطت على بروده الجووو 000حسيت الدخان قاعد يطلع من راسي من القهر 00 هالحقيره إيش عرفها إن عامر اخذ صوري 00إيش عرفها ؟؟!! إيش عرفها ؟؟! مااقدرت أتحمل أكثر 00 دموعي صارت تنزل بسهوله على خدي ونظرات عامر تراقبني 00 مااقدرت أتحمل أكثر عشان كذا حطيت يديني على أذني وجلست أركض بالشارع مثل المجنونه علشان مااسمع باقي الكلاااام 00 كنت أسمع صوت عامر وهو يناديني لكني طنشته وكملت طريقي ومن حسن حظي إنا كنا قريب من الفندق 00دخلت الفندق على طول وطلعت فوق لجناحي 00أول ماافتحت الباب دخلت لغرفتي وقفلت الباب وراي ورميت نفسي على السرير وأنا أصيح واصيح 00 حقدت على نفسي حيل لاني بوقت حسيت بالشفه والعطف على هالانسان الكريهه 00



ياجروحي مابقى لـى مـن عنـا وقتـي طريقـه غيـر جـرح ٍ يحتظنـي فـي دهاليـزالقصيـد هوين ناسي وين ربعي آه همـى مااطيقـه جار وقتي وين صبري خايـفٍ صبـري يزيـدهآه منكم آه منهم آه منى كل طعناتي عميقه راح عمري بين هميم القـى قلبـي عضيـده000


سمعت دق على الباب وعرفت إنه عامر لكني طنشت ومارديت 00 وحاولت قد مااقدر أكتم صياحي بيديني علشان ماايحس إني ضعيفه وممكن أنكسر بسهوله 00 سمعت صوته وهو يدق ويقول :مرااااااااااااام إفتحي الباب (وكمل بصوت أعلى ) مرام أنا أااسف 00بس إنتي إفتحي خليني أفهمك 00
صرخت بأعلى صوتي وأنا أضرب راسي بالمخده :ماابي أفتح (وكملت بصراخ) رووووووووووووح وخلني بروحي ماابي أشوفك
00(وكملت بكرهه ) أكرررررررررررررررررررررهك أكرررررررررررررررررررررهك 000 خلني بروحي ماابي افهم شئ (وكملت بضعف )بس إنت روووح وخلني روح وخلني روووح00


نسيــت يوم انك تعذبنـــي تجــرح .. وعينك بزعمك قويــه ..
لاتجي تركـــــــض وتقول اسف لاتحسب ان ماصــار منك شويه ..



بعد كلامي له مااسمعت صوته 00شكله إستسلم وراح 00أما أنا تذكرت إني مااصليت علشان كذا قمت من السرير عشان أروح أتوضاء وأنا واقفه إنتبهت إني لين الحين لابسه جاكيت عامر00 من العصبيه نزلته بسرعه ورميته على الارض وأنا امشي عليه 00 وصلت للحمام وإنتم بكرامه 00وتوضيت وبعد ماخلصت وضوء أخذت شرشف الصلاه والسجاده وحددت القبله على حسب إعتقادي 00وبعدها صليت وجمعت الظهر والعصر 00بعد ماخلصت صلاه 00جلست أدعي الله إن يسهل علي أموري وريحني من

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2009, 01:17 AM   رقم المشاركة : 78
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

العذاب اللي أنا فيه00بعد ماخلصت من الدعاء شلت السجاده وشرشف الصلاه 00 ورحت للجوال وحسيت إني مشتاااقه موت لمامي وبابي وفهد وأسرار وكل اللي أحبهم 00قررت اروح أتصل عليهم لكني ترددت خفت يكون عندهم ليل بسبب فارق التوقيت وطبعا أنا ماادري عن فارق التوقيت هنا وهناك 00 فقلت بخاطري خلاص بدق عليهم بعدين أخاف يكون عندهم ليل وأقوم أنا وأقلقهم 00 حطيت الجوال على الكوميدينه بضيق 00وسمعت صوت مثل صوت تساقط المطر فقلت خليني أطلع واتفرج من البلكونه 00وأنا طالعه كان المطر قووووي حيل وغزير 00 والشارع مافيه أحد بعكس الظهر 00صوت الرعد وضوء البرق خوفوني حيل 00 عشان كذا سكرت الباب ودخلت جوى 00مرت ساعتين وأنا ملانه لحالي بالغرفه حاولت أنام لكن مااقدرت 00حاولت ألهي نفسي بأي شئ 00لكني مالقيت شئ أتسلى فيه 00قررت أطلع واتفرج على التلفزيون وقلت في خاطري أكيد عامر نايم الحين لاني من أول مااجيت ماسمعت له حس 00 فتحت الباب بشويش وطلعت راسي عشان أتأكد إذا كان موجود ولا لا 00 تنهدت بإرتياح لأني مااشفت أحد بالصاله 00 عشان كذا قويت نفسي وطلعت 00لما طلعت رحت للتلفزيون وشغلته وجلست على الكنبه الطويله وتمددت عليها وأنا أقلب في القنوات من قناه للثانيه 00وأخيرا إستقريت على فيلم أكشن مرره حلووو 00فقلت بخاطري خليني أروح المطبخ وأجيب لي شئ أكله وربي حيل جوعانه 00 وأنا رايحه للمطبخ مريت من غرفة عامر وكان بابها مفتوح00إنصدمت إنها فاضيه ومافيها أحد 00إستغربت هذا وين راح بهالجووو الباااااارد والمطر الغزير 00 ماافكرت كثير فيه لاني مااهتميت 00 كملت طريقي للمطبخ وفتحت الثلاجه ولقيت فيها عصاير وغازيات وبما إني من محبين البيبسي أخذت لي واحد 00بعد ماأخذت البيبسي فتحت الفريزن وفرحت كثير لما لقيت بيتزا مجمده 00يعني كل اللي علي إني أحطه بالمايكرويف واسخنها 00 أخذتها وحطيتها بالماكروويف 00 وإنتظرتها لين نضجت 00 بعدها أخذتها وحطيتها بصحن وأخذت معي البيبسي 00 رحت للصاله وجلست قدام التلفزيون وحطيتها على الطاوله جنبي 00كل شوي وأنا أخذه قطعه وأشرب بيبسي ومن شده إندماجي بالفليم مااإنتبهت لعامر اللي دخل وسكر الباب بدون مااحس فيه وهو يطالعني 00 رفعت عيوني لما سمعت صوت كحه قويه 000 رفعت عيوني للعامر اللي كان متبلل من فوق لين تحت بالماء وكان يترنح ويكح وبااااين على شكله إنه سكراااااااااااااااااااااااااااااااااااان وشارب 00جمدت مكاني وأنا أتذكر شكله في أول يوم شفته فيه كان سكران وكان يترنح ويطالعني بنفس النظرات الكرييه 00 وقفت من مكاني بسرعه ورحت ركض للغرفه وقفلت الباب وراي وأسندت جسمي عليه 00 سمعت صوته وهو يناديني وهو يكح ويقول :كح مراااام هق لا ترووحيني (وكمل وهو سكران حيل )مررراممم حبيبتي هق انا عامر هق 0
جلست جنب الباب وأنا اضم رجولي لصدري وأسند راسي عليها واصيح من الخوف 00 صوته وهو يتكلم بهالطريقه يذكرني بكل شئ صار من قبل كل شئ 000 بعد ربع ساعه إختفى صوته وقف عن دق الباب 00 قمت أنا بتعب لاان راسي صدع من كثر الصياح 00 رحت للسرير ورميت نفسي عليه ونمت من التعب 000 مر يومين وانا ماادري عن عامر شئ مااطلع من غرفتي الا للمطبخ عشان أجيب لي مويه أو أي شئ أكله وأرجع بسرعه 00من ذاك اليوم وأنا مااسمع لعامر لا حس ولااا صوت 00 ولاحتى مر علي 00 وفي اليوم الثالث طلعت من غرفتي بهدوء عشان أجيب لي أي شئ أكله وانا رايحه للمطبخ سمعت صوت كحه قووويه وتخوف 00وقفت شوي عشان أعرف مصدر الكحه وعرفت إن صوت الكحه جاي من غرفة عااامر 00 حاولت أطنش وأروح المطبخ لكن رجولي ماطاوعتني 00 حسيت إنه من واجبي على الاقل أشوف إيش فيه 00 قبضت على يدي بقوه ورحت للغرفته وأنا أقدم رجل وأخر رجل 00 لما وصلت عند باب غرفته 00 إنصدمت وجمدت في مكاني من اللي شفته 00 عامر منسدح على الارض ومتلحف ببطانية وجسمه يرجف وجبهته كلها عرق مع إن الجوووو اليوم جدا بااااااارد 00 قربت منه بخوف وجلست قريب منه بشوي حطيت يدي على جبهته وأنا أحس بحرارته لسعة يدي00 قلت بخاطري يعني عامر مريض من ذاك اليوم وطايح على الارض وانا ماادريت عنه أكيد هذا كله بسبب اليوم اللي رجع ولبسه متبلل من فوق لتحت00 كسر خاطري حيل لان مااحب أشوف أحد مريض حتى لو كنت أكرهه 00 كنت بوقف وأجيب كمدات 00 لكن قبل مااوقف لفت إنتباهي كلامه لما قال :والله أحبكـ ليش ماتصدقيني 00
رجعت مكاني عشان اسمعه زين وسمعته يقول وهو يرجف من المرض :مراام سلمى وحده خـ خـ خايييسه كـ كـاننت تبغاني
أتـ ـتـ زززوجـها00
تذكرت كلام سلمى عشان كذا إنقهرت وكنت بروح وأخليه وأطنشه 00 لكن قلبي مااطاوعني إني أتركهه وهو بهالحاله 00 فقمت ورحت أجيب الكمادات عشان أحطها عليه 00 وكل مااحط على راسه وحده من الكمادات أحس برجفة جسمه كلها 00 بعد مااشلت الكمادات حطيت يدي على جبهته لكن حرارته هي هي مانزلت 00 مااسمع منه الا إسمي 00 قلت في خاطري أكيد هو الحين يهلوس من السخونه والمرض 00 جلست عنده وأنا أطالع خدوده البيضاء اللي وردت من شدة السخونهـ 00 وحاوجبه اللي عاقدها من شده الالم أو إنه جالس يتذكر شئ و معصب منه 00 كسر خاطري فقررت اقوم وأغير المويه 00وانا قايمه مسك يدي وجلسني جنبه وهو يقول بتعب ورجفه:ووووين رايحه 00
تفاجاءت بلمسته ليدي00وناظرت فيه وقلت :بغير المويه 00
رفع راسه بصعوبه وحطه على رجولي وهو يقول بهمس وصعوبه :ماابيك تقومين وتتركيني (وكمل وهو يكح بقوه وبعدها قال ) وجودك يكفيني 00
حاولت أبعد راسه عن رجولي 00لكن هو كان رافض حيل 00بعدها طالع في عيوني وهو يكح ويقول :كح كح مرااام وربي أحبك 00
جلست أطالع في عيونه اللي يطالعني فيها 00وحسيت عيونه كل شوي تلف 00قلت له وأناأبعد راسه عن رجلي واحطه على المخده اللي على الارض :لاتقول شئ 00(وكملت بجد) بروح أغير المويه وأحط لك كمادات 00
وقفت ومااعطيته فرصه يمسكني وقبل ماوصل للباب 00لفيت على ورى على صوته المتهالك وهو يناديني 00وإنصدمت لانه كان واقف بصعوبه ووهو يترنح وساند جسمه على الطاوله اللي جنبه ويقول :دخيلكـ لاتروحين (وأشر على نفسه بأصابع مرتجفه)00مرااااااااام أنـــــ000
بعدها ترنح وطاح على الارض قدام عيوني بدون ولاحركه 00 صرخت بصوت عالي وظنيت إنه مات000 ورحت عنده بسرعه وحطيت راسه على رجولي وأنا أهزه واضربه على خده وأصيح وأقول :عااااااااااااااااااااااااامر لا تخليني هني 000 عامممممممممممر قوم حرام عليك 00ماكفااااااااااااااك اللي سويته في وإنت حي 00الحين بتخليني ببلد غريبه لحااااااااااااالي 00عاااااااااااااااااامر قوم قوووووووووووووووووووووووم 00
ماصدر منه ولا حركه وقتها بس تأكدت إنه مااات00 بغيت أنجن من الخوف 00طلعت من الجناح وأنا أركض مثل المجنوونه وأصيح لقيت شخص واقف عند الاستقبال ومن هيئته عرفت إنه عربي 00 رحت عنده وأنا أترجاه واصيح 00 :أخوووي االله يخليك 00 زوجي بالغرفه مااااااااااااااااااااااااااااااااات 000
كل اللي كان واقفين جلسوا يطالعوني 00الا الشخص اللي كنت أكلمه 00 كلم الاستقبال وطلب منهم بالانجليزي يتصلوا على الاسعاف00 طبعا أنا ماافهم بالانجليزي 00لكن هذا اللي قالته لي وحده من البنات العربيات اللي كانوا مو جودات 00واللي كانت تحاول تهديني 000طلعت للجناح مع الرجال العربي ووصلته للغرفه اللي كان طايح فيها عامر00 راح عنده وقال لي وهو يطالع في الارض :أختي ممكن ترووحين تلبسين عبايتك 00
إنتبهت على عمري إني مو لابسه عبايه عشان كذا طلعت بسرعه واخذت العبايه والشيله ولبستها بسرعه 00ولما طلعت شفت المسعفين شايلين عااامر00 رحت وراهم ونزلت معهم على طول 00لما وصلنا للمستشفى دخلوه على الطوارئ أما أنا كنت واقفه برى وأصيح من الخاطر00 صدق إني مااحب عامر وكنت أدعي عليه 00بس الحين خلاص مستحيل أدعي عليه بعد اللي صار قدام عيني 00 وربي تخيلت نفسي ضايعه هنا وحيده مالي أحد 00صح عامر هو مصدر خوفي وضياعي00 لكنه هنا هو مصدر الامان اللي أحس فيه 000إنتبهت على الدكتور لما طلع ورحت عنده بسرعه وانا أقول :خير يادكتور طمني 00؟!!
طالعني الدكتور وهو ماهو فاهم ولا كلمه من اللي قلتها 00 بعدها لف على الشخص اللي جاب عامر معي هنا وكلمه بالانجليزي والشخص يرد عليه 00 بعد ماراح الدكتور قال لي الرجال :لا تخافين ياأختي زوجك بخير والحمدالله 00 بسـ هو
سألته بخوف :هوووو إيش ؟!
قال لي بإطمئنان :لاتخافين 00 كان عنده إنخفاض بالدم بسبب حرارته المرتفعه وقلة الاكل والاكتئاب 00
قلت بهمس :يعني مامااات 00
إبتسم وقال لي بإطئنان :لا مامات 00هو بخير وعافيه والله يخليه لكـ إن شاء الله00
قلته بإحراج :أسفين أخوووووووي أزعجناك 00
قال لي بإبتسامه :لا تقولين كذا 00إحنا ببلد غريب ولازم نساعد بعض 00(وعطاني كرته ) وقال لي إذا أحتجتم شئ أنا موجود بالخدمه00
أخذت الكرت منه وشكرته 00أما هو تركني ومشى مع الممر الطويل وركب المصعد وإختفى من عيني 00 بعدها تنهدت بإرتياح وناظرت الكرت اللي قدامي ولما طالعت في الاسم إنصدمت حيل لان الكرت كااااااااااااااااان مكتوب عليهـ 00000000000000





مدام السماء تبكي وتفرح من بكاها قلوب
ترى ماعاد به شيء يسمى بوقتناأعجوبة
تركني هايم وأقفى وأنا مالي سواه ذنوب
على حد الحياة أبقى كأني بوسط غيبوبة

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 03:05 PM   رقم المشاركة : 79
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

يالها من رواية طويلة

واصليها .. ونحن لكِ متابعين


يعطيكِ العافيه













والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2009, 04:01 PM   رقم المشاركة : 80
هذيان
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية هذيان
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

 

 

 توقيع هذيان :
هذيان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 10:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد