العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 16-09-2011, 03:03 PM   رقم المشاركة : 41
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

في الشرقية ..وقت الغداء ....

دق سعود باب غرفة وائل .. ما جاه رد .. فتح الباب بشويش ..وحصل وائل نايم على السرير مثل ما تركه أمس .. حس بخوف لا يكون صار له شي ...قرب منه ببطء..
سعود "بصوت هادي": وائل ..وائل .."حط يده على صدر وائل.. وبصوت أعلى "... وائل ...وائل ...
وائل "فز بخوف وفتح عيونه الحمراء... ويطالع في سعود ": ها ها ..ايش فيه ...
سعود "خاف عليه وخاف منه .. ": الله يهديك ياخي احد ينام كذا ...
وائل "عدل جلسته ويحك شعره بكسل":.. سعود فجعتاني ..
سعود :ههههههه والله مدري مين فجع مين ...
وائل "تذكر سالفه عبير ..وخاف لا يكون تكلم وهو نايم ":ليه ايش سويت ...لا يكون تكلمت وانا نايم ...
سعود : والله مدري عنك ..بس انا ما نمت معاك نمت في غرفتي ..
وائل "يبغى يتأكد من كلامه طالع في السرير اللي جنبه وطلع فعلا مرتب مثل أمس ": عشان كذا نمت مضبوط هههههه
سعود : يالله يالله قوم ..عشر دقايق وابوي جاي من الشركة ..قوم الغداء ...
وائل "انفجع": ايششش غداء ..ليه كم الساعة ..."طالع في ساعته"..اوف اوف الساعه 2 ونص...نايم كل هالوقت ..ومحد صحاني ...
سعود : انا توي جاي من الجامعة ...
وائل "وقف بكسل": الجامعه ..؟!...ليه متى اختباراتك ؟
سعود : السبت ...
وائل : مو المفروض ما عندك محاضرات آخر أسبوع قبل الاختبارات ...
سعود : ايه اصلا خلصنا بس كنت أشوف الجدول وعندي بعض الملازم ناقصتني ..وكذا يعني ...
وائل "اخذ المنشفه على كتفه .. ":..بالتوفيق ..
سعود : اتركك الحين تاخذ راحتك ..ووقت الغداء ..راح اناديك ...
وائل "هز راسه بالموافقه "......

وائل ..اخذ له دش بارد ..وحاول ما يفكر في عبير ...طلع من الحمام ونشف شعره ..ولبس ثوب رمادي قماشه خفيف ...وترك شعره بدون جل .. وهو يسكر الشنطه ..لفت انتباهه الغتره اللي غسلتها عبير .. غمض عيونه وسكر الشنطه بدون ما ياخذها ويشمها مثل كل يوم ...وفتح الجيب الصغير اللي بالشنطه.. وطلع دبلته .. ولبسها في يده اليمنى ...وما حركت فيه أي مشاعر ..وطلع من الغرفة وحصل سعود كان جاي يناديه للغداء ..وتقابلوا في المقسم اللي بين مجلس الرجال والمقلط والغرفه اللي نام فيها ...

سعود "ابتسم": كنت جاي اناديك...يووه عيونك مررره حمراء..
وائل "رد له الابتسامة ..يحط يده على عينه ":.ا ا يمكن من الشامبوا..
سعود : يا حساس ما ناسبك الشامبوا تبعنا هههههه...طيب انتظر دقيقه "راح عند الباب اللي يفتح على الصالة ..بصوت عالي".. عبير ...عبير ... جيبي قطرة العين اللي في غرفتي ...دوري عليها ..بسرعة انا انتظرك هنا ...
وائل "واقف مكانه": ايش هالقطره ...
سعود "لف عليه .":قطره حلوه تريح العين وكمان تروح اللون الأحمر ...ترى طبيه لا تخاف ....
ابو سعود .".من داخل مجلس الرجال ..": سعود ..سعود ..وينك يا ولدي...
سعود "راح لابوه بسرعة ودخل المجلس ..":..هنا هنا يا يبه ...بس ..
وائل "كان بيدخل ورا سعود ...بس سمع الباب يفتح بشويش ... وتطلع له يد ماسكه القطرة ....وتحرك يدها يمين ويسار للفت الانتباه ."...وائل .."بلع ريقه ..." سعود ... سعود خذ القطره .." ..آه يا قلبي هذا صوتها ....الا هي عبير ...


عبير ... واقفه ورا الباب وماده يدها تنتظر سعود ياخذ القطره ... تأخر عليها ..فقررت تفتح الباب بشويش وتطالع يمكن يسوي فيها مقلب ...دخلت راسها بشوووويش ..

وائل ..حس ان فتحة الباب كبرت وكانها ناويه تدخل ..وقف قلبه ..لف وجهه بيدخل المجلس ...بس ..بس ما قدر ...رجع لف يطالع في الباب ...مره وحده بس ابغى اشوفك مره وحده قبل لا أسافر ..

دخلت عبير راسها .. وبعيون متردده ....لمحت وائل واقف ومنزل راسه ...
وائل ..رفع شعره من على وجهه بحركه سريعه و..وطالع في الباب .. وصار اللي تمناه ..تلاقت عيونهم مع بعض ... هي كلها ثواني معدوده ..بس كانت كافيه ان وائل يرجع يشعر بالفرح والنشوه ...اللي افتقدها من لما عرف بخطبتها ... و عبير ما كانت تختلف عنه كثير ... منظر وائل بالثوب وشعره بدون جل يذكرها بأول مره شافته عن قرب لما كانوا بالمزرعة .. هذا الشي عطاها إحساس حلو ..أول مره تحسه بحياتها..
رجعت عبير بسرعة على ورا ...وهي مرتبكة ..ويدها على قلبها ..

فجأة ...سعود في وجهه ..: أبوي ينتظرك يا وائل ...
وائل "لف عليه مرتبك ..": ايه داخل ..بس "يأشر على الباب"..كلم اهلك .."ودخل بسرعة .. وهو مبسوط انه لمح على الاقل عيونها "...

دخل على عمه .... سلم وجلس ... وبعدها دخل سعود بالقطرة ...
سعود : يالله تمدد خليني أقطر لك ...
وائل "ابتسم ... تمدد..بدون ولا كلمه ..قطر له بعينه .. ".:..أح والله تحرق...
سعود : ايه شوي بس نتايجها حلووه ...
ابو سعود: سلامات يا وائل وش فيك ....
وائل "وهو مغمض عيونه": الله يسلمك يا عمي بس عيوني حمرا ..وسعود يقول عنده الحل ..
ابو سعود : ما ودكم تجون اليوم الشركه بالليل ..
وائل"مغمض عينه" : خير يا عمي فيه شي ..
ابو سعود : لا بس اذا ما عندكم شي تعالوا احضروا الاجتماع اليوم ..
وائل "فتح عيونه وجلس ": الا يا عمي اذا فيه اوراق للشركة بالرياض ياليت تجهزها ...لاني رايح اليوم المغرب الرياض ..
سعود : ليييه اليوم لسى الثلاثاء...
ابو سعود : عندك شي بالرياض حتى وتستعجل ...
وائل : لا والله يا عمي بس اختبارات سعود السبت ...وانا ما ابغى اشغله ....وكمان امي تكلمني كل يوم متى بترجع ..خلاص ماشاء الله جلست أسبوع ..
سعود :اذا علشاني بتروح صدقني عادي ....
وائل : معليش خلوني على راحتي ...
ابو سعود :خلاص خير ان شاء الله ...بجهز لك الملفات ..وقبل ما تسافر مرني الشركة وخذها ...
وائل : ان شاء الله عمي ...
سعود :...يالله نقوم نتغداء الحين ولاحقين على الشركه والملفات .....
الكل قام للغداء ..............

......................................

.. في الرياض ..

بيت ابو عبدالله ...شيماء تكلم بالجوال ...
شيماء "بصوت واطي ": ما اقدر يا كمال ما اقدر ... عندي اختبارات ...
كمال : شيماء بدي شوفك ... حرام عليكي شو أسبوعين كتير ...
شيماء : حتى اهلي ما راح يخلوني اطلع من البيت ... صعب ايش اقول ...
كمال : طيب عندي فكره .... انا بطلع السطوح تبع بيتنا .. وانتي من البلكون ...
شيماء : امممم ..فكره مش بطالة ....بس مو الحين خلها بالليل او العشاء ...
كمال "بفرح": اووكي حبيبتي ... حاكيني بس تشوفي الوضع بيسمح ...يالله انتبهي ع حالك ..
شيماء : ان شاء الله ...با اي..

............................................

وائل ..في طريقة للرياض بعد ما ودع عمه و ولد عمه .... اما عبير للاسف ما قدر يودعها حتى من تفكيره ... لان كل شي قاعد يصير مو بصالحه لا هو ولا عبير ...الأمور بينهم صارت صعبببه ... والمواضيع دخلت ببعض ... و وائل مو قادر يسوي شي ... غير انه يجلس ينتظر لعل وعسى شي يصير يغير سير حياتهم للشي اللي يتمنوه ..

....................................

احمد ..وخالد ..وعبدالله انتهوا من صلاة العشاء ..و واقفين عند كراج السيارات يتكلمون ...
....

شيماء ...طلعت للبكلونه ...ولمحت الأولاد متجمعين ...بس يعتبرون بعيدين عن فلتهم .. ....
شيماء "تكلم بالجوال بصوت واطي ": كمال انا بالبلكونه انتظرك ...
كمال : دقايق واكون فوق ..
وطلع كمال على السطح ... اللي مساوي للبلكونه بفلة ابو عبدالله ...لان بيت ابو كمال .. دورين فقط ..وبالنسبه لفلة ابو عبدالله يعتبر صغير ...
تبادلوا النظرات ... والابتسامات ...والبوساات من كمال لشيماء من بعيد ...لحد ما لفت انتباههم صوت سيارة وقفت في الكراج ... وصراخ أولاد عمها واخوها عبدالله .....

.......................

خالد ..عبدالله ..احمد ...:. هلا ا ا ا ا اا ا ..حيا ا ا ا اك الله ...من طول الغيبات ....
نزل ..وائل من سيارته ..وهو مبتسم لهم ....

شيماء ..بس عرفت ان وائل رجع ..ارتبكت ..وأشرت لكمال بيدها .. بمعنى انا نازله ..باي ...
كمال ... مسك جواله وكلمها بسرعه ...
شيماء "وهي طالعه من البلكونه":.. نعم ...
كمال : ليه رحتي بس شفتي وائل وصل .. لا يكون اشتقتي له ..
شيماء : لا ما اشتقت له ...بس تضايقت لما شفته ... انت تعرف اني ما احس معاه باي مشاعر ..
كمال "ارتاح": يعني انتي فعلا ما بتحبيه ...؟!
شيماء : لو احبه ما كلمتك ....يالله مضطرة اقفل ...باي ...
كمال : باي ... "وغير مكانه بالسطح وصار يشوف الشارع ..وركز نظرة على وائل .."...طيب يا وائل .. وهذي شيماء صارت لي .. و وريني اش راح تقدر تسوي ..

.........................................

مع رجعة وائل ..للرياض ...بكذا مضت ثلاث شهور .. من لما دخلت عبير في حياته من أول نظره .. بالرغم من ملابسها الرجالية التي تفوح منها الأنوثة ..بجميع أشكالها من تفاصيل جسديه او عطور جذابة او عيون ذات رموش آسره ... او ضحكه مع غمازات فاتنة ... لم يستطع الا ان يفكر فيها .. دخلت عقله وقلبه في وقتا واحد ....
بعد شهر ستنتهي الاختبارات ...وستبدأ الإجازة الصيفية ...وستعود عبير للرياض ...عبير الغائبة الحاضرة في خيال وائل ...الذي ينتظر قدومها بفارغ الصبر ....


الجزء القادم .. أحداث الإجازة الصيفية ..

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2011, 05:37 PM   رقم المشاركة : 42
النبض الصامت
طرفاوي مميز
 
الصورة الرمزية النبض الصامت
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

يوجد الف سؤال وسؤال (( ؟؟؟ ))


شنو بيحصل في الصيف من ناحية (( ماجد & عبير )) ؟؟


شنو بيقدر يسوي وائل من ناحية خطوبة ) ماجد $ عبير ( ؟؟


شنو ردة فعل عبير بالموضوع ؟؟


الله العالم


نحن في انتظار الباقي على احر من الجمر


إشراقة اتمنى وضع عدداً من الأجزاء لكي نرى ماذا سيحدث


والباقي تقريبأ 6 اجزاء اتمنى بحكم قرب الإنتهاء وضع 3 اجزاء ،،، 3 اجزاء


















ننتظركِ

 

 

 توقيع النبض الصامت :
النبض الصامت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2011, 09:55 AM   رقم المشاركة : 43
أنثى مخملية
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أنثى مخملية
 







افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

يؤؤؤ شخباري عن الروايات
من زمان ماقريت روايه

اليوم طاحت عيني عليها وبديت فيها

باانتظاركـ شروقه


,,
عوافي

 

 

أنثى مخملية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2011, 12:59 PM   رقم المشاركة : 44
لسعة شقاوه
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية لسعة شقاوه
 







افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

شروقه تكفين بسرعه انتظرك
ف

 

 

 توقيع لسعة شقاوه :
رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|
لسعة شقاوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2011, 01:30 PM   رقم المشاركة : 45
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

اوه اوه .. كثروا المتابعين ..

شي جميــل ..

حمستوني أحط الأجزاء الباقية كلها مرة وحدة

:

النبض ..

خلاص صار .. بحط 3 ، 3 ونخلص الروايـــة

//

تابعونا ..,

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2011, 01:31 PM   رقم المشاركة : 46
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

الجزء الثالث عشر

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>





الصيفية أخيرا بدأت ... ورجع ابو سعود واهله للرياض ... وبمناسبة نجاح الكل و وصول ابو سعود ...قرر العم ابو وائل "محمد" انه يجمع أخوانه في بيته على العشاء ...

الكل في فلة ابو وائل .. شيماء و وفاء جالسات في المجلس مع الحريم .. نجوى وعبير في غرفة سمر ...
نجوى "جالسه على سرير سمر ": يالله .. الحين كل وحده تقول ايش أحلى هدية نجاح جتها ....
سمر : انا الصراحة طلبت أشياء كثيرة بس لحد الحين ما جاني الا "وتأشر على التسريحه ".. هذا العطر من خالتي ...وبسسس
نجوى : ايه عجبتني ريحته ...
عبير "جالسه على كرسي التسريحة": ليه وش طلبتي هدايا...
سمر :هههههههه قولي ايش اللي ما طلبته ...اسمعوا "وتعدد على أصابعها".. لاب توب ..ايباد .. جوال جديد ..واهم اهم شي ابغى أسافر برا السعوديه ...مثلكم ..."وتأشر على عبير "...
عبير : حلوه مثلنا هههههههه قصدك البحرين ...
سمر "بزعل": ايه ...
نجوى : عبير ما عليك منها ...تعالي قولي لي وانتي ايش الهدايا اللي جاتك ..
عبير : بصراحه كل اللي جاني وراح يجيني ..ما يجي شي عند هديه عمر ."ورفعت حواجبها بشكل متكرر"..بس احلموا اقول لكم ايش هي ...
سمر : ايش يعني تشويق هذا ...الا بتقولين غصب عنك ...
نجوى : عبير قولي عادي ترى ..ما بنعلم احد ...
عبير : لا ا ا ا مستحيل اقول لكم ..بس انتو قلتوا احلي هديه .. وقلت أنها اللي من عمر ...
سمر : عاد عمر في الإمارات ..أكيد طلبتي شي وشويات ...
نجوى : طيب هي الهدية مثلا في الطريق قد شحنها ...
عبير : ههههههههههههههههههه
نجوى : ليه تضحكين ...وجع ...
عبير : شكلكم ما تدرون ان عمر وصل المطار وجاي بالطريق على هنا ...
سمر , نجوى :.. والله ...
عبير : ايه بس ما قال الا لي ولسعود اللي راح يجيبه ...
نجوى : احلللى ...
سمر " بس سمعت اسم سعود .. ابتسمت":.. يالله يوصلون بالسلامة ..."وكانها تذكرت شي "..بنات تعالوا اوريكم التورته هالسنه مممميييزه ...
نجوى : لا يكون مثل العام بالفواكه ...
عبير : انا احب اللي بالجالكسي روعه ...
سمر "تأشر لهم وتفتح باب الغرفة":ألحقوني على المطبخ بسررعه ...
نزلت عبير ونجوى ورى سمر على المطبخ وعلى طول على الثلاجه ...بس فتحتها سمر ....
نجوى وعبير :... وا ا ا ا ا ا ا ا ا و... فضيعه ...

كانت توتتين ... بشكل مربع ... بالشوكولاته ..التورته الاولى مرسوم عليها خمس قلوب حمراء ..وكل قلب غارس فيه قلب بالشوكولاته ومكتوب عليها اسماء الناجحين ..."شيماء , نجوى , عبير , وفاء , سمر"... والتورته الثانيه اربع قلوب حمراء "خالد , احمد , عبدالله , سعود "....

عبير : جد جد شكلها مر ر ر ه ر و وعه ...
نجوى : أي وقسم خيال ..يا زين اسمي بس ...
سمر : فضيعه صح .. انا انهبلت عليها بس جابها وائل ... يقول انه سال عن احلي حركه لتورتة التخرج ... وانا استغربت كلمني يقول قولي لي أسماء بنات عمي اللي نجحوا ... واكد لي اللي نجحوا ..
عبير " مستمتعة وهي تسمع القصة "...
نجوى : اشوا اني نجحت ... والا كان طاح وجهي قدام زوج اختي ههههه... ما سال عن التقدير ..هههههههه
سمر : ههههههه الا سال...
عبير : والله ... وانتي قلتي له ...
سمر "بلا اهتمام" : ايه قلت له ..بس للأسف ما اعرف الا تقديرك وتقدير نجوى .. اما شيماء و وفاء فتعرفين جامعه ما يقولون الصدق هههههههه..
عبير " لفت تطالع التورته وكانها تشوف وائل ": بصراحة ذوق هالتورته من جد... بس خسارة تورتة الاولاد ..مافيها اسم عمر ..
سمر : ما عندنا خبر انه جاي ...يالله هو و وائل مو مكتوبه اسمائهم ..
نجوى : ان شاء الله يرجعونها له في زواجه .. ويكتبون اسمه واسم شيماء على تورته معتبرة مثل هذي ...
عبير "طالعت في نجوى بقهر.. وسكرت باب الثلاجة بقوه":.. ان شاء الله ...."ابتسمت".. يالله نروح نجلس مع عماتي ...
نجوى , وسمر : يالله ..............

...............................

وصل سعود من المطار ومعاه عمر ...ودخلو مجلس ابو وائل ...والكل تفاجأ بعمر ...اللي حب يسويها لهم مفاجأة ....

.......... بعد العشاء جاء وقت التورته اللي الكل أعجبه شكلها وطعمها من الرجال والحريم .... وفعلا كانت مميزه ...

انتهى العشاء .. وكل واحد راح لبيته ... ما عدا الشباب وقفوا برا يتكلمون شوي مع بعض ..........

وائل : اليوم تنام عندنا يا عمر طيب ....
عمر : لا يا وائل انا بنام عند خالي صالح ...
سعود : ايه عمر بينام عندنا .."حط يده على كتفه".. أخويه الصغير ..ههههههههه
احمد : ههههه اجل تسمح لآخوك الصغير يجي معاي في الكوفي شوب ...
عمر "عصب": احمممد ...
عبدالله : خذ الموضوع بروح رياضيه عمور...منت بشين تكون الأخ الأصغر هههههههه
خالد : ههههههه .. انا استأذن يا شباب ... صاحي من بدري ودي أنام ...
احمد : لا ا ا ا ا ا خالد... تعال معنا ....
وائل : و اعذروني حتى انا ابغى أنام وراي بكرة دوام في الشركة ..
عبدالله : وانا كمان ...
احمد : يؤؤؤ منكم ليه كذا تخربون الطلعة...
عمر : خلاص يا احمد مع اني تعبان بس جاي معاك ...
احمد "زعلان": لا ايش ابغى فيك تنام في الكوفي شوب وارجعك .. شايلك على ظهري ...
الكل :هههههههههههههههههههه
عمر : خلاص وربي بكرة نعوضها .... "يطالع في الشباب"..اوكي شباب بكره كلنا معزومين في أي مكان يحدده احمد ...
الكل : موافقين ...
احمد"انبسط": ... طيب بكرة اوديكم مكان جديد ومتأكد راح يعجبكم ..
........................................

في صباح اليوم الثاني ......
بيت العم ابو عبدالله .....
شيماء : يا أمي والله ما راح اتاخر ...
ام عبدالله : لا ... لوحدك لا ...خذي نجوى معاك ..
شيماء : ايش اخذ نجوى تسوي معاي ..هي أصلا ما تحب رندا .. وبعدين يا امي .. بنروح للخياطه ونرجع ... ما راح نتاخر ...
ام عبدالله :.ومع مين بتروحون ...؟!
شيماء "ارتبكت": أ أ... يمكن ابوها او احد من إخوانها ...
ام عبدالله "تطالع في بنتها بعين قويه"...
شيماء : يوه يا امي لا تعقدين الموضوع .. رندا ساعدتني كثير يوم ملكتي ..."بزعل" يعني الحين يوم تطلب مني اني أروح معاها عند الخياطة أقول لا ...
ام عبدالله : يا بنتي ما يصلح تروحين مع أي احد ...انتي مخطوبه ...والله عيييييييييب...
شيماء "دمعت عيونها بقهر": يا ربي... ايش يعني المخطوبه ما تطلع تموت يعني بالبيت ... يعني حرام انبسط شوي واغير جو ...
ام عبدالله "حزنت لبنتها": طيب ايش اقول لأبوك لو سالني عنك ..
شيماء : قولي له راحت عند رندا وبس ..ماله داعي تقولين خياطه وغيره ...
ام عبدالله "باستسلام" : طيب ... باخليك تروحين ..بس بشرط ما يجي الساعة عشرة الا انتي بالبيت ..فاهمه..
شيماء "بفرح": الله يخليك لي يا أحلى ام ..."وطلعت تركض لغرفتها .."...."وبسرعه أخذت الجوال كلمت رندا ..وقالت لها ان امها وافقت ... واتفقوا يروحون بعد صلاة العشاء "...

.................................بيت ابو سعود ....

عبير و عمر في الصالة ...ويتكلمون بصوت واطي ...
عبير "بفرح": متى متى يا عمرر ترى وعدتني ...
عمر : قلت لك بشوف الوقت المناسب ... خلاص لا تزنين...
عبير : والله مو قادرة اصبر ...بس حدد وقت قول مثلا بكرة بعده ...قول تكفى عمر ...
عمر : ترى أبطل هاه .. لو ما غيرتي الموضوع ...
عبير : يوه طيب... بس اخر اخر سؤال يعني ممكن يكون بكره ..
عمر : مدري على حسب بس خلاص وطي صوتك ... وراح أقول لك من بدري ..
عبير : يسسسسسسسس... وناسه ...

دخل " سعود " عندهم ... وبعيون مشككه ... لان شكلهم ارتبك لما دخل وسكتوا فجأة ...
سعود "بشك": خير وش عندكم تتكلمون بصوت واطي ولما دخلت سكتوا ...
عبير "ارتبكت": ها ...أ و و ولاشي .." وقفت وابتسمت ..." ..بروح اكلم سمر ...باي ..."وهربت "...
سعود "طالع في عمر ":...؟؟؟؟؟؟!!!!!
عمر "وقف وشمر عن أكمامه": بروح اتوضا قربت الصلاة ....
سعود "يطالع في الساعة ": ههههههه تونا صلينا المغرب ...بس يالله روح توضا واذن للعشاء قبل مؤذن المسجد ....
عمر "ارتبك .. وبعدين":ههههههههه يعني انت كاشفني كاشفني ....ياخي باقي ما تعودت على وقت صلواتكم لسى مبرمج على توقيت الإمارات ....
سعود "ناظره بنص عين":.. ما ودك تقول لي شي ...
عمر : ها ..... ايش أقول لك ..ما عندي شي ..."وطلع وبعدين رجع "...ايه نسيت أقول لك لا تتاخر على عزيمة احمد طيب ...
سعود : متى ؟!
عمر : اممممم يقول لازم لازم الساعة عشرة وربع تكونوا متجمعين عند الكراج ...
سعود : اها يبغانا نروح مع بعض ...اوكي ....
عمر "تنفس براحه ...": الحمدلله ما سمعني انا وعبير ....

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2011, 01:33 PM   رقم المشاركة : 47
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

في فلة ابو وائل .....................

وائل "توه راجع من صلاة العشاء .. والمفتاح بيده ..وجلس بالصاله وحط رجل على رجل ... بصوت عالي ":..يماااه ... سمر ...سمر ...
سمر "من أعلى الدرج ..":.. طيب ..طيب نازلين ...
وائل : مو قلت لكم اجي من الصلاة ألاقيكم جاهزات ... ترى ورانا عشاء ما ابغى أتأخر عن الشباب ...
الجده "طلعت من غرفتها ": وائل وش بلاك تصارخ ...
وائل "ابتسم لها ...و وقف وسلم على رأسها": ياهلا والله بأمي ...اول شي مساء الخير ...ثانيا ليه ما تجين معانا السوق ...
الجده : لا والله الا السوق ما ابغاه ...
وائل : ما تبغين تشترين لك فستان ..هههههههه
الجده "ضحكت": لا يا وليدي الفستان خليناه للمتشببات هالايام ..
وائل : انتي شباب يا امي ..لا تدفنين نفسك بالحيا...
ام وائل "لابسه عبايتها ونازله من الدرج ": يالله يالله يا وائل جينا جينا ...
وائل "وقف .. ": يالله وين سمر ..؟!
سمر "نازله ..وهي ماسكه الكعب في يد وشنطتها في يد وعبايتها مفتوحة ..والطرحة مرمية على كتفها ..ونازله ركض.": جيت جيت ...
ام وائل : بسم الله عليك يا بنتي ...وش فيك متصربعه كذا ...اهدي ...
سمر "تجلس على آخر الدرج تلبس الكعب": دقيقه بس البس ..دقيقه...
وائل "معصب": الحين بالله كم لي من يوم رحت أصلي ...ليه ما تجهزتي ايش كنتي تسوين ...
سمر : والله كله من عبير اتصلت علي وأخرتني ...
وائل "يطالع في سمر .. وهديت نظراته لما قالت عبير": طيب طيب ..يالله اخلصي ...انا بالسيارة ...."لف يطلع برا وغصب عنه ابتسم .."

..................................طلعوا السيارة ..وقالت سمر لوائل على مول ..يروحون له ... وبعد تردد وافق وائل ...لأنه ما يحب المولات ...وخاصة وقت الإجازات لأنها تكون زحمه ... نزلوا المول .. وائل يمشي قدام و ورآه امه وسمر ....
سمر : وائل ..وائل ..هذا المحل ..."وتأشر على محل فساتين"..
وائل "لف لها": هذا ...طيب يالله ادخلوا ..وانا بروح اخذ لي كوفي من هناك .."واشر على كوفي شوب ".............
ام وائل : طيب ...روح وبدق عليك اذا خلصنا ...
وائل :طيب. .."وراح للكوفي شوب ."


وائل ... كان ماشي بكل هيبته ورفعة راسه .. اللي خلت بعض البنات يحاولون يلفتون انتباهه بس كانت نظراته بارده للكل .. وبلا أي اهتمام ... وصل للكوفي شوب ...وطلب كوفي ...ورجع للطاولات عشان يجلس على بال ما يخلص طلبه ....

رفع بصره على طاوله بعيده عنه شوي ..."" فتح عيوونه .. وقف .. ويطالع يمين ويسار .. ويرجع يطالع فيها يمكن تكون سراب او خيال .. بس هي قدامه ما اختفت مثل ما توقع او كان يتمنى انه وقع .... ومشى بخطوات بطيئه .. ومركز عينه على هالطاوله ...لحد ما قرب منها ... وهو مو مستوعب اللي شافها قدامه ....""

وائل : شيماء ...!!!!!!!!!!!!!


شيماء ...اللي كانت كاشفه وجهها وجالسه مع " كمال "..في الكوفي شوب في المول .. بس سمعت اسمها ... ورفعت عيونها تمنت ان الأرض انشقت وبلعتها ولا شافت اللي شافته ...
شيماء "بخوف ..وعيونها مفتوحة ": و و وائل ..
وائل "حمر عينه عليها.. بصوت رافع": ايش تسوين هنا .."ويضرب بيده على الطاولة " ..وبعد كاشفه ...تغطي بسرعة تغطي ...
شيماء "تغير وجهها ومن الخوف أخذت النقاب ..وتغطت"
وائل "يطالع في اللي جالسه معاه": كمال ؟!!!... يا حقير ...
كمال "متفاجئ": وائل ..دقيقه بفهمك ...أختي رندا معانا بس راحت المحل الـ ....
وائل "بقهر وعصبيه": اسسسكت انت ما ابغى اسمع صوتك .."لف على شيماء".. قومي معاي قو و و و و وو مي ...
شيماء "تبكي": وائل .. والله رندا معانا ...وائل ..انا ....
وائل "سحبها من كتفها ..ومن بين أسنانه":.. قومي معاي الحين لا اسوي شي عمرك في حياتك ما حلمتي فيه ...
كمال "وقف": يا وائل بلاش فضايح ..هدي..
وائل "يطالع في كمال بنظرات قويه ومن فوق لتحت": انت لا تدخل بيني وبين خطيبتي ...... ما ابغى اسمع صوتك اسكت ...
كمال "عصب": لا ما راح اسكوت ..شو بدك تعمل يعني ...شيماء اجت معي وراح ترجع معي ...
وائل : قسم بالله لو ما بعدت عني يا كمال الحين لأذبحك .. سامعني ..
شيماء : خلاص خلاص جايه معاك يا وائل ...بس استر علي ..استر علي ..."وتبكي "..............
وائل "يطالع في كمال بقهر": انت حسابك بعدين ...

................ مشى وائل بخطوات سريعة ... وهو ماسك يد شيماء المنهارة تبكي ..طلع من الكوفي شوب .. وحس انه لفت انتباه الناس عليهم بس ما كان يقدر يتحكم في أعصابه والمنظر اللي شافه .. ان خطيبته جالسه مع شخص غيره وكاشفه بعد .........

وائل "وقف فجأة ...تذكر أهله ... طالع في شيماء.. وبصيغة الأمر ..": اجلسي هنا ........."واشر لها على الكراسي اللي بممرات المول ...".. دقيقه وبرجع ...فاهمه ...
شيماء "تهز رأسها موافقة..وجلست بسرعة ".............
وائل "طلع جواله من جيبه وكلم أخته سمر ..وتلاقوا قريب من الكرسي اللي جالسه عليها شيماء .."
شيماء "تطالع في وائل اللي رايح وجاي .. وشافت الحرمتين و وائل يكلمهم": يا ويلي هذي عمتي منيره وسمر ..."وضربت خدها وبكت "... انفضحتي يا شيماء ...يا ويلي ..انفضحت عند أهلي وأعمامي ...

وائل "يحاول يضبط أعصابه": أمي اسمعيني ..اطلعي انتي وسمر وخذوا تكسي ...وروحوا للبيت ...
سمر"فاتحه فمها": هاه ...!!!
ام وائل : وش تقول ... نروح بتكسي ....
وائل "يمسح وجهه ": امي الله يسعدك مافيني حيل اشرح زيادة... خذي سمر وارجعوا البيت بالتاكسي الحين ...
سمر : ليه وانت ..؟؟.واصلا باقي ما خلصنا ...
وائل "بعصبيه": بعدين خلصيها ....قلت اطلعوا من المول الحين ...
ام وائل : طيب طيب ...
وائل : يمه اذا وصلتوا البيت كلميني ..."حاول يهدا شوي " امي لو الموضوع مو ضروري ما طلعتكم لوحدكم بالتاكسي ..بس انتي عارفه لو اطلع من المول ما دخلوني لوحدي ..عشان كذا اطلعوا انتو الحين ...
سمر : طيب طيب ...بس انت بخير ...شكلك مو طبيعي ...
وائل : ايه ايه انا بخير يالله اطلعوا ....
ام وائل ..وسمر ... طلعوا من المول ..و وائل عين على أهله وعين على شيماء من الدور اللي فوق لحد ما تأكد ان أهله طلعوا سيارة تاكسي كانت واقفة قدام المول ..... رجع بسرعة لشيماء ..اللي كانت متجمدة على الكرسي مثل اللي ينتظر حكم الإعدام .....

وائل .... سحبها من يدها ... بدون ولا كلمه ..وطلع من المول ...وعلى مواقف السيارات .. وطلع سيارته ...وطلعت شيماء ...
ومشى بسرعه .. وهو مو عارف وين رايح ....

شيماء تبكي طوال الطريق... و وائل ضاغط على شفايفه ... وبين كل دقيقه ودقيقه يضرب الدركسون بقهر .....لحد ما وقف قرب حديقة .. وقف سيارته .... وطفاها ... وهدي المكان الا من صوت بكاء شيماء ...
وائل "بدون ما يطالع فيها": ..ممكن تفهميني ايش بينك وبين كمال ..؟!
شيماء "تبكي بقوه".................
وائل "بصوت أعلى .": اسمعي وفري البكا .. ما راح تهز فيني شعره ..."وبضحكه سخريه".. ما هزيتيها من قبل ولا راح تهزيها الحين ..
شيماء "وقف بكا .. وانقهرت منه": وليه اجل خطبتني ...
وائل : لا تغيري الموضوع ... ايش بينك وبين كمال ....
شيماء "بلعت ريقها": و ولاشي .. ا ا اصلا رندا كانت معانا .. وهي راحت ...امممممم... دوة المياه ...و.........
وائل "ببرود": تحبيه ..؟!!
شيماء "طالعت فيه وهي مفتحه عيونها "..........
وائل : جاوبي ....انتي تحبي كمال ....؟!
شيماء "نزلت راسها .."...........
وائل "لمح رجفة يدها": انتي تحبيه ..صح ...
شيماء "مرتبكة ... وبكت ".........
وائل "عض على شفايفه ": ... تكلمي فهميني انسي اني خطيبك ... " طالع فيها بكل احتقار".. لانك ما صرتي تهميني ... بس ابغى افهم ايش براسك ...تكلمي ...ليه ساكتة ...
شيماء "بقهر ..": حتى انت اصلا ما تهمني ..."وبصوت أعلى"..ولا كنت تهمني اصلا ....ولو ان اهلي جبروني عليك ما وافقت عليك ...."طالعت فيه بكل تحدي"..ايه انا احب كمال وهو يحبني ...من قبل لا تخطبني ومن قبل الشوفه من لما كنا صغار ...
وائل " حس انه دايخ من كلامها... يحاول يستوعب": ..طيب ليه ما قلتي لي ...ليه ما رفضتي ..
شيماء : حاولت اتكلم او اوضح لك اني ما احبك بس انت ما تفهم .. ومحد فهمني ..يقولون الحب بعد الزواج...مافيه حب قبل الزواج ...

وائل "غمض عينه .. وجع راسه على ورى ...وسرح شوي "

وبعد دقايق صمت بينهم .............>>>> عمر يتصل بك ...

وائل "يطالع في جواله ... وعطاه مشغول": شيماء .. بسالك سؤال وجاوبيني بصراحة ...اعتبريني أي شخص ثاني يسألك ...لو خيروك بين وائل وكما مين تختاري ...؟!
شيماء "نزلت راسها.."..........
وائل "بهدوء": مييييين تختاري ...وائل والا كمال ؟..صدقيني ما راح يصير الا اللي تبغيه ...
شيماء "طالعت فيه ...":..انت ما اعتبرك الا ولد عمي وبس ...
وائل :يعني انتي اخترتي كمال ...
شيماء : ....................

خالد >>>>>>>>>> يتصل بك .."عطاة مشغول"

وائل "سحب نفس بقوه": شوفي يا بنت العم ... مستحيل أتزوج وحده ما تحبني او على الأقل تحترمني ... وانا كنت بقول انك غلطتي او احد ضحك عليك...بس انتي اعترفتي انك تحبيه ... يعني انتي عارفه ايش قاعده تسوين ...
شيماء : انا .....
وائل "قاطعها": خليني اخلص كلامي .... اذا انتي تحبينه وهو يحبك ... فانا مكاني بينكم غلط .... والحل اللي بيريح الجميع اننا ننفصل ..انتي تشوفي حياتك وانا اشوف حياتي ....

سمر >>>>>> يتصل بك ...

وائل "رد عليها": هلا سمر ...وصلتوا ...طيب كويس ... لا طلعت من المول ...انا بخير وكل شي تمام ...يالله انا مشغول الحين ...مع السلامة ....

شيماء "بخوف": وائل استر علي الله يستر عليك .... ابوس يدك لا تخبر احد ...
وائل "بلا اهتمام":..انتي مهما كان بنت عمي ...وسمعتك من سمعتي وسمعة اهلي واعمامي وجدي وجدتي ...
شيماء : بس انا قابلته في مكان عام و .....
وائل "قاطعها":عندك أربع أيام ... تقنعين اهلك إنهم يفسخوا خطوبتك مني ...ويكلموا جدي وأبوي ...
شيماء "طالعت فيه ": كيف ما قدرت قبل ما راح اقدر ...

عمر >>>>>>> يتصل بك "عطاه مشغول"

وائل : هذا شغلك انتي .... بس بعد أربع أيام لو ما انفسخت خطوبتنا ..انا اللي راح افسخها بطريقتي ... وقتها انتي اللي بتتحملين زعل ابوي وأعمامي وكمان فضيحتك ....
شيماء "بعصبيه": فضيحتي ...!!!!!!!!؟
وائل : ايه مين بيفكر يتزوج وحده ولد عمها فسخ خطوبته منها .. حتى كمال وقتها يمكن يتبخر الحب اللي بينكم ...
شيماء " بقلة حيله": لا يا وائل لا تسويها تكفى ... انا مهما كان بنت عمك ..."دمعت عيونها"....
وائل : و لانك بنت عمي قلت هالكلام .... خلي فسخ الخطوبة منك انتي ....بس اسمعي "وبنبرة تهديد قويه".. لو استخدمتي أسلوب وسخ في فسخ الخطبة او طلعتي علي كلام او شوهتي صورتي قدام ابوي وجدي وأعمامي ...والله والله والله ما راح اسكت وراح اطلع الأول والتالي ...والبادي اظلم ....
شيماء "خافت من تهديده ".: تتوقع بيسمعون كلامي ..
وائل "انتبه لخوفها ": ...مثل ما ضحكتي علي وعلى اهلك واستغفلتيهم ...ما راح تعجزي تطلعي سبب لفسخ الخطوبه ..."طالع فيها بسخريه"...صح يا بنت العم ...
شيماء "هزت راسها بالموافقه ":...

عبدالله >>>>>>>>> يتصل بك

وائل "ابتسم ... وبفرح عشان يغيض شيماء": ... هلا عبدالله ..
شيماء "شهقت .. وطالعت في وائل بخوف..وحطت يدها على فمها ".........
وائل "يتكلم بصوت هادي ": لا موجود ... ما رديت عليهم كنت مشغول ... وينكم ... قدام الكراج "شيماء معاه لازم ما احد يشوفهم مع بعض " .... لا لا تنتظروني انا بلحقكم ...قلت لك لا احد ينتظرني كلكم روحوا وانا بلحقكم ....يالله مع السلامه ...

شيماء "طالعت في الساعه عشرة وعشر": ممكن ترجعني البيت ...مستعجله لان امي قالت الساعه عشرة لازم أكون بالبيت ..
وائل "ببرود": حتى انا مستعجل ياليت بكرة تتم فسخ الخطوبه ...ابغى أروح أدور لي بنت نظيفة قلبها ابيض ..ما عمرها فكرت تخون ثقة اهلها فيها ...تحبني انا ....انا وبس خطيبها اللي مملك عليها بعقد شرعي ....
شيماء "بقهر": ...آخر من افكر فيه انت ...روح تزوج ..أحد ماسكك ؟!


وائل ... لمح الدبلة اللي لبسها لشيماء يوم الملكة في يدها اليمين ... وطلب منها الدبلة ...اللي بدون تردد رمتها له ...أخذها وائل ..وضعها على راحة يده ... وقبض عليها بقوه مليئة بالقهر والخيانة ... ... تلاحقها نظرات شيماء الخايفه من ردة فعله.. لحد ما انكمشت الدبلة في يده... وبكل برود شغل السيارة ... ولمح اقرب سلة نفايات ...ورماها بلا اهتمام .... وكأنه يطوي صفحة شيماء من حياته ... ويوجه لها رسالة بان اللي بينهم انتهي ...


.............................

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2011, 01:35 PM   رقم المشاركة : 48
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

الجزء الرابع عشر

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>




بعد ما اكتشف وائل شيماء مع كمال ... التزم الصمت بانتظار مرور الأربع أيام المهلة لشيماء بان تقنع أهلها بفسخ الخطوبة ....

من ناحية عبير كانت تخطط هي وعمر ..لشي لا احد يعلمه ... وهي هديه نجاحها من عمر ...

فلة ابو سعود ..................

ابو سعود ..ام سعود .. سعود ..عبير ...عمر ....في الصاله ...
سعود : يبه رحت الشركة اليوم ؟!
ابو سعود : ايه رحت .. خلصت الملفات اللي باخذها معاي للشرقية ..
عبير : انت مسافر يا بابا ..؟!.
ابو سعود : ايه مسافر بكره ..انا وسعود...
عبير "طالعت في عمر وابتسموا"....
ام سعود : مو تعب عليك يا صالح كل أسبوع وانت مسافر للشرقية ...اذا ضروري تكون متابع الشركة هناك خلينا نرجع الشرقية .. ونهاية كل أسبوع نيجي الرياض ...
عبير "بزعل": لا ا ا ا يا ماما نبغى نتهنى بالصيفية هنا مع اعمامي ...
عمر : أي والله تعودنا على وجدودكم بالصيف هنا ...
ابو سعود "ابتسم": لا ما عليك يا ام سعود ... اقدر أتابع شغل الشركة وأنا ابعد من الرياض ...
سعود : كلام ابوي صحيح.. هي بس هالفتره فيه صفقات لازم تواجده وتواقيع ..
ابو سعود : ان شاء الله أسبوع أسبوعين وبعدين خلاص ...
ام سعود : الله يعطيك العافيه ..
ابو سعود "وقف": انا بروح عند اخوي سلطان ...
ام سعود: خير وش عنده ...
ابو سعود : والله ما ادري ..
سعود : يبه تبغاني اجي معاك ...
ابو سعود : لا لا بروح لوحدي ...يالله مع السلامه ....

..........................................فلة ابو عبدالله ...

ام عبدالله "تكلم من تلفون البيت بالصاله": طيب يا رندا مشكورة .."قفلت السماعة"...
نجوى "نازله من الدرج وسمعت أمها ": ماما كنتي تكلمي رندا ..؟!
ايش قالت ...؟
ام عبدالله "والحزن بعيونها": تقول ما صار شي بينهم وشيماء كانت عاديه مثل كل مره ...
نجوى : قلت لك ما راح تتكلم ...
ام عبدالله : ما فتحت الباب ...؟
نجوى "تهز راسها بمعنى لا".........
ام عبدالله "نزلت دموعها": ياربي ايش صار لبنتي ...
نجوى "راحت جلست جنب امها ..وهي تبكي معاها": ماما لا تخافين عليها ...شيماء بخير ...
"وحضنوا بعض وبكوا"

....دق جرس الباب .................
عبدالله "دخل الصاله وتأثر لما شاف امه ونجوى حاضنات بعض ويبكوا": لا حول ولاقوه الا بالله ...تعوذوا من الشيطان... نجوى ...!
نجوى "تطالع فيه وتمسح دموعها ": نعم ...
عبدالله : عمي صالح بالمجلس ... روحي جهزي القهوة ...
نجوى : طيب ..."وراحت للمطبخ ".......
عبدالله : يا امي صلي على النبي مافيها الا كل خير ... انتي ادعي لها وبس ...
ام عبدالله : يارب يارب ...

................ في مجلس الرجال عند سلطان "ابو عبدالله "

ابو عبدالله "بحزن": والحين لها يومين وهي قافلة على نفسها الباب .. لا أكلت ولا شربت ..بس تبكي ...
ابو سعود : لا حول ولا قوة الا بالله ... طيب ايش فيها ما تكلمت معاكم ..؟!
ابو عبدالله : كل ما سألناها ما على لسانها الا .. ما ابغى وائل ..ابغى افسخ الخطوبه ...ومدري ايش..
ابو سعود "متفاجئ": تفسخ الخطوبة ... ليه ايش صار بينهم ...وائل زعلها والا قال لها شي ...
عبدالله "دخل بالقهوه ": يا عمي وائل له أكثر من شهر ما شاف شيماء ...هو ما له دخل ...
ابو عبدالله : فعلا ..وائل له فتره ما شافها ...
ابو سعود : طيب ما يكلمها في التلفون .....
عبدالله "بضيق": امي تقول اخر مره كلمته لما كان في البحرين ..
ابو سعود : قبل شهر ونص ... مو معقول .... طيب هي من الأول كذا والا فجأة ...
ابو عبدالله : انا ما لاحظت شي اذا كلمتها وسألتها قالت اللي تشوفه .. ما عمرها اعترضت على وائل ..
عبدالله : كانت احيانا ترفض مقابلاته ..او مكالماته ...
ابو عبدالله : المهم عندي الحين ترجع شيماء مثل قبل ...حتى امها مو مستحمله شكلها كذا ...
ابو سعود : طيب لا يكون البنت فيها عين او حسد ...
ابو عبدالله : مدري مدري ...بس لو تشوفها ضعفت مرره ما تاكل وصارت تدوخ ...ويالله انها تفتح لنا الباب خمس دقايق وبعدها تصارخ وتسحب شعرها ..حتى ونطلع من الغرفة...
عبدالله : المشكله كذا فجأه ..
ابو سعود : طيب كلمتوا وائل ...
ابو عبدالله : لا...
ابو سعود : تبغوني اكلمه ...واشوف اذا صار بينهم شي ..
عبدالله : انا بكلمه يا عمي ...والحين بعد ..."وطلع من البيت وهو ماسك جواله ".....

................. وائل بالشركه .....

>>>>>>>>>>> عبدالله يتصل بك ...
وائل : هلا عبدالله ....
عبدالله : هلا وائل ...وينك ..؟
وائل "حس ان صوته متغير": بالشركة ...خير يا عبدالله ايش فيه صوتك ...
عبدالله : آ آ ه يا وائل ...شيماء ...
وائل "أنفجع لا يكون سوت بنفسها شي": خير وش فيها شيماء ...
عبدالله : لها يومين مقفله على نفسها بس تبكي وما تاكل ..
وائل "اخذ نفس وارتاح ..": سلامتها وش فيها ....
عبدالله : مدري ... وكلمتك قلت يمكن انت تدري ... صار بينكم شي تزاعلتم والا شي...
وائل : لا ..وانت تدري لي فتره ما شفتها .. ليه هي قالت لكم شي ...
عبدالله : بقول لك بس لا تزعل ... شيماء ما على لسانها الا تبغى تفسخ الخطوبه ...
وائل "ابتسم ..غصب عنه .. منتي بسهله يا شيماء ":.............
عبدالله : وائل ادري صدمتك ...بس يمكن بينكم عين او حسد .. احنا بنوديها لشيخ ... بس حبيت امهد لك يا وائل ... لان وضع شيماء اذا استمر كذا ...فراح نسوي اللي تبغاه ...أبوي وأمي حالتهم حاله من يومين ...
وائل "حزن لما قال ابو وامي": الله يكتب مافيه الخير ....
عبدالله : المفروض ما اتكلم معاك بهالموضوع في التلفون بس محنا قادرين نتركها لوحدها بالبيت .. والله حالتنا بالبيت ما تسر لا عدو ولا صديق...
وائل "كيف لو عرفتم باللي كانت تسويه من وراكم":ايش في يدي اسوي يا عبدالله ..عشان ترتاحون ....
عبدالله : مدري ..مدري انا ملخبط ...والله يا وائل انك تنشرى بالفلوس ..وانك رجال كل واحد يتمناك لأخته او بنته ...بس وضع شيماء الان مختلف..
وائل : تسلم يا عبدالله ... وحتى لو صار شي محنا حاسبين حسابه .. راح تضلوا أولاد عمي واصدقائي وشيماء راح تبقى بنت عمي ..وعلى عيني وراسي كلكم ...
عبدالله "بارتياح": يالله قد ايش ريحتني يا وائل ...
وائل : كل شي يجي بالغصب الا الزواج ...
عبدالله : وائل ابغاك تعذرني لان فعلا حالة شيماء مره صعبه ...
وائل : ولا يهمك يا عبدالله ..
عبدالله : يالله انا مضطر اقفل الحين ...عمي صالح عندنا ...
وائل : ليه ..؟! .. عرف عن حالة شيماء ...؟
عبدالله : ايه ابوي قال له .. بس نبهه ما يجيب سيرة لاحد حتى نشوف الوضع كيف ...
وائل : خير خير ان شاء الله ... وانا بكلمك بعدين اطمن عليها ..
عبدالله : اوكي يالله مع السلامه ...
وائل :....مع السلامه ...."قفل الجوال... وابتسم ".. قال حسد او عين قال .هههههههههههه ... منتي بسهله يا شيماء "غصب عنه تحولت ضحكته لحزن "... الأمور تقريبا ماشيه في الطريق الصح .. وفسخ الخطوبة قرب ...

...دق باب مكتبه .....
ماجد "فتح الباب .. وبيده ملف ..ابتسم ": أستاذ وائل .. محتاج توقيعك على هذا الملف ...
وائل "طالع ماجد بنظرات تدقيق .. وهو يتذكر كلام عمه ابو سعود انه خطب عبير ":...
ماجد "بشك": فيه شي أستاذ وائل ...؟!!
وائل "ببرود": لأ ... اترك الملف واذا خلصت مراجعته .. عطيتك خبر ...
ماجد : بس انا مراجعه بنفسي .. ومتأكد منه ..و
وائل "قاطعه.. وبصوت عالي ": قلت لك اترك الملف واطلع برا ...
ماجد "مستغرب ": أمرك ...."وطلع وهو متضايق "........
وائل "أخذ الملف ورجع رماه على المكتب بضيق ...": الحين ليش عاملته كذا ...معقول لانه خطبها صرت اكره اتكلم معاه ...
والله ما صرت اعرف انا ايش ابغى ....بس الله يفكني من شيماء وبس ... تبدي الغريب على ولد عمها ...قال ايش تحبه من صغرها ...أخ يالقهر .. وانا الغبي اللي استعجلت بالملكه ..عشان انسى عبير .. ومو مكفيتني شيماء بعد يجي هذا يخطبها ..على ايش مستعجل عبير توها خلصت الثانوي بدري عليها الزواج ....أوف ..

................................

اليوم التالي ....فلة ابو سعود .....

عبير "تدخل عند امها بالغرفه": ماما ...بابا وصل الشرقية ..؟!...
ام سعود : ايه ..ابوك كان مشغول فاتصل سعود ..يقول انهم وصلوا..
عبير "بابتسامه عريضه": الحمدلله على سلامتهم... ماما وانتي متى بتروحين عند جدتي ...؟!
ام سعود : والله خالك تركي اتصل يقول عندهم عشاء اليوم ويبغاني اروح لهم من عصر ...بس لانك لوحدك بالبيت بروح وقت العشاء وارجع ...الله يهديك لو تجين معاي وتريحين قلبي ...
عبير : يا ماما والله ما ارتاح عند أخوالي .. وبعدين خالتي الجوهره مو فيه وهي الوحيدة اللي عندها بنات من سني ... اجلس مع مين اذا رحت .. ...
ام سعود : خلاص خلاص ..لا تجين ...بس لا تنسين تقفلي الأبواب مضبوط .. وسوي عشاء لك انتي وعمر ..
عبير : من عيو و و ني .. فيه شي ثاني ...
ام سعود :سلامتك .."وطالعت فيها وابتسمت"...
عبير "ابتمست لامها" : ... ماما وش فيك تطالعيني وتبتسمين ...
ام سعود : اسمعيني يا عبير ..انتي كبرتي ماشاء الله .. وجوك خطاب ..
عبير "مفتحه عيونها ":.خطاب !!!!
ام سعود : ايه ..وكلموا ابوك من قبل اختباراتك حقت الثانوي ..بس أبوك اجل الموضوع .. واحتمال أي وقت يجون يطلبونك رسمي من أبوك وجدك وأعمامك ... والولد ما شاء الله سمعته حلوه ..
عبير "أكيد مو وائل ...نزلت رأسها بزعل ..": مين ..؟!؟!!!
ام سعود "ابتمست": هذا واحد يشتغل في شركة جدك هنا بالرياض اسمه ماجد ... قابلنا امه وخواته عند عمك محمد لما جدتك سوت عملية عينها ....
عبير :مو فاكرتهم ... ما علينا .."تضيع الموضوع ..ابتسمت".... بروح أسوي لك كيك تروحي فيه لبيت اخوالي ....
ام سعود : طيب يا بنتي ...بس هاه فكري بالموضوع ...
عبير "وقف وطالعت في امها .. ابتسمت لها ... وطلعت ":.. يا ماما دامني ما راح اكون لوائل فما فرقت عندي أي شخص ثاني ....

..........................................

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2011, 01:36 PM   رقم المشاركة : 49
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

فلة ابو عبدالله ...

ابو عبدالله ..وام عبدالله ... وعبدالله ..ونجوى ....الكل واقف عند باب غرفة شيماء ....

عبدالله ..."يدق على باب الغرفة": شيماء ... شيماء ..؟! افتحي الباب يا شيماء ...ابغى أكلمك ...
شيماء "من ورى الباب .. وبصوت باكي ..": ما ابغى اكلم احد ... روحوا من هناااا ..
عبدالله "بحزن": يا شيماء ...انا أخوك و أوعدك ما راح يصير الا اللي تبغينه ...
شيماء : ما ابغى وائل .. افسخوا الخطوبه منه ..ما ابغا ا ا ا ا اه .."ورجعت تبكي بصوت عالي ".....
عبدالله : شيماء انا قلت لك وعدتك انه راح يصير اللي تبغين بس ابغى أتكلم معاك ...
شيماء "بشك": احد عندك ..؟!!...
عبدالله "يأشر على اهله انهم يبعدوا ": الحين مافيه الا انا افتحي ..
شيماء "قربت من الباب وفتحت الباب بشويش .. وطلعت عيونها ..شافت بس عبدالله واقف ..بعدت عن الباب..وراحت لسريرها جلست عليه ..".................
عبدالله "طالع فيها بنظرات حنونه .. وقرب من سريرها وجلس جنبها ":.. شيماء ..حرام عليك ليه تسوين فينا كذا ...خوفتينا عليك ...
شيماء "نزلت دموعها": ... محد فاهمني ..ولا احد وده يفهمني ...لازم اسمع وانفذ وبس ..مالي رأي حتى بزواجي...تعبت تعبت ...
عبدالله : يعني الموضوع كله يتعلق بوائل ...
شيماء "بسرعه": ايه ....ما ابغاه ولا ابغى اسمع اسمه ....تكفى يا عبدالله تكفى "بدت تبكي بقوه"... تكفى ما ابغاه ...قول لابوي اني ما ابغاه ...اكرهه ومستحيل أتزوجه ... وابغى اليوم قبل بكرة افسخ الخطوبة ...
عبدالله "حزن على شكل أخته ..": طيب ... ايش السبب ...كنتوا متفقين .. يعني ايش نقول لوائل ..او جدي او أعمامي ايش السبب ..
شيماء : عبدالله انت وعدتني توقف معاي ... مافيه سبب الا اني ما احبه ...
عبدالله : بس مو شرط تحبينه ..وائل رجال ونعم الرجل ... ومتأكد انك بتحبينه بعد الزواج لما تعرفينه مضبوط ....
شيماء "وقفت بعصبيه ... واخذت عطر من التسريحه وكسرته بالارض .. وبصوت عالي ": يعني اقتل نفسي.. اقتل نفسي ...عشان تقتنعوا اني ما ابغاه ...ما ابغاااه "وانهارت تبكي "..ما ابغا ا ا اه ...
عبدالله "أنفجع من ردة فعلها قرب منها ومسكها":..طيب طيب خلاص ... اهدي بس اهدي ...تعوذي من الشيطان ..ايش تقتلي نفسك ...بسم الله الرحمن الرحيم ...
شيماء"باصرار" : الحين الحين .. تقول لي انكم بتفسخون الخطوبة ..
عبدالله : ...بكلم ابوي ونشوف .و...
شيماء "قاطعته ...وبصوت عالي": ..انتحر يعني انتحر ...
عبدالله : خلاص خلاص اهدي ...والله مالك الا طيب الخاطر ... ابشري ...بس اهدي انتي ...
شيماء "هديت":عبدالله متأكد من كلامك ...
عبدالله "بملامح قاسيه": متأكد ... متأكد وانا أخوك ..كلام رجال .. اذا انتي ما تبغي وائل ..والله محد يقدر يغصبك عليه وراسي يشم الهوا ...
شيماء "ابتسمت بارتياح ":الله يخليك لي ياخوي ...
عبدالله "ابتسم بحزن.. وحط عينه بعينها": خلاص اعتبري موضوعك منتهي انتي و وائل .. بس اهم شي ترجعي شيماء اللي نعرفها ...فاهمه ...
شيماء "ابتسمت له ..وهزت راسها بمعنى طيب".................
عبدالله "باس راسها ... وطلع من غرفتها ..وهو مقتنع بان فسخ الخطوبه هو الحل الافضل لاخته ... دامها رغبتها "...
....
..............................................
فلة ابو سعود ....

عمر .. ينتظر عبير ...تنزل من غرفتها ..لانهم بيطلعون مشوار ..اللي هو هدية النجاح ....
عمر "يدور بالصاله بتوتر ...وبصوت عالي ": عبير يالله ....
عبير "نزلت من الدرج .. متردده ": ا انا خلصت ...ايش رأيك ...؟!
عمر "فتح عيونه فيها ... وضحك ": هههههههههههه قسم مجنونه ..وربي مهو و و و ويه ... توقعتك تمزحين .....ههههههه

عبير ...كانت لابسه الثوب الرجالي اللي لبسته في المزرعة ...ولابسه الشماغ اللي بكتل ...وداقه اللطمه ...ومو واضح الا عيونها ....

عبير "بكل تحدي": لا ما امزح ... بس كيف شكلي ولد ....
عمر "مو مصدق اللي يشوفه":هههههههههه العاده الأولاد يقولون كيف انا رجال ...وانت تقولين ولد هههههههههه...
عبير : عمرررررر.... وش فيك بس تضحك ...
عمر "جلس على الكنبة": مدري ليه اضحك ... يمكن بديت أخاف ...لما شفت الجد ....
عبير ""تحطمت ...وفكت الطمه ": لا لا تقول ...
عمر : يا بنت شكلك مرره حلووو بالثوب ...كأنك ولد مدلع ..ياي...هههههههه .. خايف ننكشف ... والا يقولون عمر مصاحب له ا ا اا ...هههههههه
عبير "بنص عين": مصاحب له ايششش ...؟!....
عمر "بجديه": جد والله يا عبير شكلك مره ناعم ..حتى ملامح الانوثه فيك واضحة .. وخاصة في الـــ...
عبير "قاطعته ..وهي تتذكر كلام وائل لها بالاصنصير لما كانوا بالبحرين":... ادري ادري ...خلاص ...اجل ليه طلبتك الجاكت تبعك ....
عمر "يوقف ويأخذ الجاكت اللي كان حاطه على أول كنبه بالصالة ":.. هذا ....ترى الجو حار كيف بتستحملي ...
عبير "أخذته ":.. ما عليك بتحمل ..."وغمزت له ".. عشان عين تكرم مدينه ....
عمر : أي عين يا بنت الناس ...هذي فيها "ويأشر على رقبته ".. قص رقا ا ا ا اب ...
عبير"طنشته .. ولبست الجاكت":.هاه ايش رأيك حلووو ...
عمر "ابتسم ": هو كبير شوي عليك ...بس شمري أكمامه ويمشي الحال .."طالع فيها من فوق لتحت "..الحين صرتي ولد صدق ...هههههههههههه
عبير"انبسطت":....
عمر "بخوف": ما ودك نبطل من هالمغامره ؟... مدري ليه عندي إحساس بننكشف ...
عبير : لا ما ابغى ....يالله نطلع قبل لا ترجع ماما .."تمسك يد عمر وتسحبه ..."..لا تخاف ما بنطول ....يالله...
عمر "باستسلام": أمرنا لله ... مشينا ....
عبير "طالعه من البيت وهي في قمة الحماس والفرح": يسسسس ..ياهو و و و و و و ...
عمر ......ضحك على شكلها ...بس ما كان مرتاح ابدا ......

عمر وعبير ..اتجهوا إلى الكراج ...بعد ما تأكدوا ان الشارع شبه فاضي ... بخطوات سريعة و بسرعه طلعوا سيارة عمر اللي استأجرها ... وكان عبارة عن سيارة بيك اب .....شغل السيارة و انطلق طالع من الكراج ....وبس ابتعدوا عن الفلل ....

عمر وعبير ..طالعوا في بعض : هههههههههههههههههههههههههه
عمر "ماسك على بطنه": آه يا بطني ... أول مره اضحك كذا ....
عبير : ههههههه كاننا حراميه ...
عمر: لا بس بصراحة انتي حراميه عارضه ازياء ههههههههههه بالله عليك احد يمشي مشيتك واحنا ورانا هالمصيبه ...
عبير "تضربه في راسه": اجل كيف تبغاني امشي ....
عمر : لا والله بتفضحينا ... من الحين اقول لك ..لا تفكرين اني بنزلك مكان ...مثل ما وعدتك نروح عند التفحيط تشوفيهم من بعيد نرجع ..
عبير : لااااا ..انت قلت ممكن نفحط ...
عمر "طلع عيونه فيها": وين وين تفحطين بعدين ما قلت لك كذا ..والا لا والله أرجعك البيت ...
عبير"بزعل": او وف منكم يالرجال تحبون تغيرون كلمتكم بسرعة ..
عمر "ابتسم غصب عنه":.. لا عاد تقولين كذا ...بعدين احد يسمعك ويفكرك بنت ...
عبير:هههههههههههه.."ثقلت صوتها"..طيب يا قدع ...
عمر :ههههههههههه عز الله رحنا فيها ... قلبتي مصري...اقول شكله مافيه لا تفحيط ولا غيره ..والله معي إحساس انك بتودينا بداهية من حركاتك وصوتك ..
عبير : خلاص لا تعقدها عموور ...
عمر "بجديه": من الحين اقول لك لو صار شي تسمعين كلامي فاهمه وبلاش عناد ...احنا بنروح مكان كله شباب من كل الأجناس والأعمار والألوان ... يعني لو شموا "يأشر على خشمه "شوفي شموا ريحة بنت انا وانتي راح نكون في الماضي ...
عبير"بخوف": لا تخوفني عااد ...انا ابغى اننبسط واغير جو ..
عمر : ايه بس أنبهك .. لان أي حركه محسوبة عليك..
عبير : اووكي فهمنا ...بس قولي قربنا والا لسى ....
عمر : خمس دقايق ونكون هناك ...الا ما قلتي لي ..ايش اقول لك ... عبيد مثلا ...
عبير : لا وش عبيد ..قول لي ..اممممممممم ..يوسف...
عمر "يطالعها بنص عين": مثل ما سماك وائل ..
عبير"انحرجت":لا تجيب سيرة وائل ..تكفى لا يطلع لي الحين من تحت المقعدة ...
عمر :هههههههههههه مسبب لك رعب ...
عبير: جد والله لا تجيب سيرته .. وترى متحلف فيني انه يصيدني كل مره البس فيها ثوب واطلع ...
عمر : الله يستر ...لا والله ما ودي يصيدك وانا اللي مطلعك ...
عبير : خلاص انهي الموضوع واللي يعافيك ....
عمر :عدلي لطمتك .... احنا وصلنا ...............

.................................................. ....

طلع الجد ,ابو وائل,ابو خالد , وائل , خالد ..من الشركة رايحين للبيت ...وقت العشاء .... اما ابو عبدالله وعبدالله فكانوا في البيت بسبب شيماء وحالتها ... وابو سعود وسعود في الشرقية طبعا ...

في فلة ابو وائل ...

جهزوا العشاء ... وجلسوا الكل على السفرة ...
الجد : ياليتكم ناديتوا عمر يتعشاء معانا ...
وائل : كلمته يا بوي بس يقول ان "ارتبك مو عارف ليه"..مع ..أ ...عـ
سمر "تطالع فيه بنص عين": وشو كمل ....
وائل "يكح ..".............
ام وائل : بسم الله عليك وش فيك ..شرقت ...
وائل "يالله قد ايش اسمك صعب انطقه قدام أهلي..": لا لا عادي شرقة بسيطه ...
الجده : وشفيه عمر ؟!
وائل : يا امي ..يقول عمتي بدريه راحت لاهلها ..وهو بيقعد مع اخته ...
سمر : قصدك عبير ...
وائل : اجل مين أخته ..شوق هنا مثلا .؟!....
سمر : لا بس مدري وش فيك ما تبغى تقول عبير ...
وائل "يطالعها بنظرات قويه ..": ايش تقصدي ...
سمر "خافت منه": لا لا ولا شي ...
ابو وائل : وش فيكم قلبتوا الموضوع ..الله يهديك يا سمر ...
سمر "بزعل": بابا انا ايش سويت ...دائما انتو مع وائل ...
وائل "يطالع فيها ويطلع لسانه لها": ...احسسسسسسسسن...

>>>>>>>>>>>>>>>عمر يتصل بك

وائل : هههه ولد الحلال عند ذكره ....
الجده : عمر ..؟!..
وائل : ايه ...."يرد على الجوال".. هلا عمر ...كنا بسيرتك يا شيخ ..وينك .. ..
طال سكوت وائل...و وقف من على السفرة .. وتغيرت ملامحه ...وبعد عنهم...
الكل : يطالع في بعض وحاسين انه فيه شي ...

وائل "بصوت واطي .. ومخنوق من اللي يسمعه": ايششششش تقول انت ... وينها الحين ....
عمر "مرتبك ..": يا وائل ... اقول لك خليتها في مطعم على طريقي ... مدري وين أوديها خفت عليها ....
وائل "معصب": توك تخاف عليها .... وانت وينك ...
عمر : انا جالس احوس في الشوارع ان شاء الله اقدر افلت منهم ...بس أهم شي عبير لا يصير فيها شي ...
وائل "بسرعة اخذ مفتاح السيارة .. واشر لأهله بسرعة عشان لا يسألونه":.. انا رايح .. اتعشى مع عمر ..مع السلامه ..."طلع من البيت وراح لسيارته ... وعمر معاه على الجوال ..."....
عمر : هاه .. طلعت ...
وائل "معصب": ايه طلعت ... انت وين وهي وين ...بأي شارع ..
عمر : احنا .احنا ..كنا عند الفحيط اللي بالشمال ...
وائل : يالله يا عمر .... من جدك انت تروح بعبير أماكن مثل كذا ..كأني فهمت الموضوع ..عبير طالعه بثوب هاه...
عمر :ايه ...طالعه بثوب وشماغ ...... وائل ...السيارات ....ضيعت نصها الحمدلله ...
وائل : كم سيارة وراك ...
عمر :ههههههه والله مدري بس كثير ...
وائل "معصب": وتضحك بعد ....والله انت وهي ما راح تسلموا مني فاهمين ...والله راح تتعاقبوا .... قول لي وين المطعم اللي نزلت عبير فيه ...ايش اسمه ...
عمر : تصدق مدري بس هو مطعم ..اممممممممم... دقيقه بدق عليها ...
وائل : هي جوالها معاها ؟!
عمر : ايه ....بدق عليها باقول لها تدق عليك ...
وائل : خلاص انا بكلمها ...
عمر : تعرف رقمها ؟!!!!
وائل "متضايق ما حب يجاوبه ": مع السلامة ..
وائل "وقف عند الاشارة ": كم كم رقمك يا عبير ... ايوا ا ا ..."يضغط على الأرقام ..وهو يتذكرها وهي تنقله في المزرعة.. غصب عنه ابتسم"...

عبير .... في المطعم .. دخلت قسم العوائل ... ولما شافت عائله طلعت من الطاولة تبعهم جلست مكانهم بسرعة ...قبل لا يجي تبع النظافة ويشيل أكلهم ...حتى تضمن ما احد يدخل عليها .. جلست هي ترجف ..
عبير "وهي تبكي": يارب سلم عمر من شرهم يارب ...كله مني انا السبب ...

>>>>>>>>>> (رقم مميز) يتصل بك

عبير "تطالع في الرقم .. مشبهه عليه":..يمكن عمر يتصل علي من جوال ثاني ..او ...برد .."فتحت الجوال .. وبصوت واطي"..الو..
وائل "دق قلبه ..وغمض عينه بقوه": عبير ...انا وائل ...انتي وينك ...
عبير "بس سمعت صوته وتأكدت انه وائل ...بكت وبصوت حزين": وائل ..تكفى الحق على عمر .. مدري ايش بيسوون فيه ..
وائل "تأثر من صوتها": عبير ..اهدي عمر بخير ... وهو اللي اتصل علي عشان أرجعك البيت ...بس قولي لي انتي وين بالضبط ...
عبير : انا ...انا مدري ...بمطعم ...
وائل : ايه ادري انك بمطعم ...طيب شوفي ما راح تلاقي منيو ..او ..او اسألي بالضبط انتي وين ..او اسم الشارع على الاقل ...
عبير "كانها توها استوعبت ": ايه ايه ... دقيقه ...ايه لقيت المنيو ...خذ العنوان ..........xxxxxxxx...........
وائل : طيب ..خلاص عرفته ...انتي بقسم الرجال ..؟.
عبير : لاا ا ا ا...انا بقسم العوائل ...
وائل : يالله انا قريب...دقايق وأكون عندك ....
عبير "بارتياح": طيب...

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2011, 01:38 PM   رقم المشاركة : 50
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

وائل .. وصل للمطعم ودخل قسم العوائل ..بس ما لمح عبير ولا احد يشبهها ... دق عليها ..وقالت له رقم الجلسة اللي هي فيه ..
دخل وائل عليها الجلسه ... وهو معصب كثير منها ومن عمر ....وكان ناوي يسمعها كلام ..عشان تتوب من اللي تسويه ...
وائل "دخل عليها في الجلسة .. وجت عينه في عينها .. وراح كل الغضب اللي بداخله.. وقف لثواني يطالع فيها .. وتحول لشوق ولهفه وخوف عليها..": عبير ... انتي بخير ....
عبير "فزت بسرعه ": وائل ..وين عمر ....
وائل "يا ا ا ا ه قد ايش اشتقت لك يا عبير ..نفس الثوب ونفس الشماغ ..": لا تخافين عمر بخير ..
عبير : ادق عليه ما يرد ليه ....
وائل "ابتسم ..يطمنها": مشغول يشتت السيارات اللي وراه...
عبير : كله مني .."وبكت"...توبة ...توبة أعيدها مره ثانيه .. توبه ...
وائل "مبسوط انه معاها..حب يخفف عنها ويغير الموضوع لان دموعها تخليه يضعف .. .. طالع في الطاولة ." : كل هذا الأكل أكلتيه لوحدك..؟!!
عبير"تمسح دموعها ": لا وين أكله .. ما طلبت ولا أكلت ...
وائل "بحماس": ايش رأيك نطلب شي وناكل ...
عبير : لا لا ..ما راح اقدر اكل وعمر ما سمعت صوته ...
وائل "اخذ الجوال .. وكلم عمر وفتح الاسبيكر": عمر ...كلم عبير ..عشان تطمن ...
عمر : هلا وائل ...طيب طيب...عبير ..ههههههههه ...دوختهم يا عبير ...
عبير "قربت من وائل .. وهي تعدل لطمتها ": ايوا يا عمر .. كيفك ..ليه ما ترد على اتصالاتي ....
عمر : معليش كنت مشغول ...بس انا عارف ان وائل وصل عندك عشان كذا تطمنت ...
وائل "قربي أكثر يا عبير والله اشتقت لك ولريحتك ":...قربي عشان يسمعك مضبوط ...
عبير "تطالع في الجوال ومو منتبه قد ايش قربت من وائل ..": طيب وينك الحين ...بترجع البيت ..والا بتتاخر ....
عمر : اذا قدرت باوقف سيارتي في أي مكان وباخليكم تمروا علي ...ايش رايك يا وائل ...
وائل "مو منتبه للكلام ..مركز على عبير ..يتأملها"..
عبير"لما حست ان وائل ما رد عليه ..رفعت عينها .. شافت وائل يطالعها بنظرات .. ارتبكت ..وحمر وجهها من قربها منه ..بعدت": كلم عمر ..."ولفت رجعت جلست على الكرسي .. قربها من وائل ..خلتها مو قادرة توقف على رجلها "..
وائل "لاحظ ربكة عبير .. وخجلها.. عض على شفايفه ...و": يالله يا عمر ..قول لي وين بتوقف سيارتك وانا جاي عندك...."طالعت فيه عبير بسرعه"... اقصد انا وعبير "وغمز لها ".......مع السلامه ...
عبير "حست ان قلبها بيطلع من صدرها من شدة دقه ... نظرات وائل وتصرفاته معاها ..مو قاجرة تستحمله ...وخاصة انهم في مكان شبه خالي لوحدهم..": خلينا نروح السيارة ...
وائل "طالع فيها بتمعن ..وكانه يبغى يشبع منها ...وبعدين": اوكي يالله ....
عبير "لفت تاخذ الجاكت ...ولبسته"
وائل "طالع فيها وهي تلبسه": هذا جاكيتك ....؟!!
عبير"مشغوله تضبط الجاكت والشماغ": ايه.......
وائل : بس الجو حار ... "بخبث"..ليه تلبسيه ..خايفه احد يشوف شي..
عبير " لفت عطته ظهرها وفكت الشمااغ بشكل كامل ... ": مو خايفه من احد ..
وائل "حس برغبه يسحبها ويشوف وجهها "..
عبير "لفت الشماغ.. و بسرعه "...خلصت يالله ..."..وطلعت من الجلسه "..
وائل ...تنفس بقوه ارتاح انه ما تهور ..طلع يلحقها على السيارة ...

...عبير راحت بتفتح الباب الخلفي للسيارة ....
وائل : وين وين بتركبين ...
عبير "بلا اهتمام": هناا ..ورا...
وائل "طلع السيارة": تعالي هنا قدام... ايش بيقولوا الناس لو احد شافك ورا... خطف ولد وخاشه ورا ...
عبير ".فتحت الباب وطلعت جنب وائل ..بضيق": اوف ...طفشتوني ...لا تسوين وسوي لا تسوين وسوي ...انا مالبست كذا الا عشان ارتاح من الأوامر واسوي اللي ابغاه ...."كتفت يدها ولفت تطالع في القزاز"....
وائل "طالع فيها وابتسم ": بنروح ناخذ عمر ...وتقدري وقتها ترجعي ورا وهو يركب قدام ..."شغل السيارة ومشى"...

عبير........ساكته طوال الطريق...
وائل .. جلوس عبير جنبه فكره بشيماء ..الي ما يدري ايش وصلت بنتيجه عند اهلها ... اليوم رابع يوم ..لازم تكون قررت يا هي تنهي الموضوع يا انا انهي الموضوع ...مستحيل أتزوجها وهي تحب غيري....آه من الحب .."وغصب عنه طالع في عبير"...

عبير : خير ...ليش تطالع ....
وائل : اوف اوف زعلانه ...لا لا ما اقدر على زعلك انا ...
عبير "حمر وجهها": لا تكلمني بهالطريقه ...ما اسمح لك ...
وائل : اقول عبير ... ممكن اسالك سؤال ...
عبير"بصوت عالي": وائل ترى تعبت اليوم بما فيه الكفايه ... ريحني من الاسئله ..وشوف عمر وينه ....
وائل "تضايق انها ردته ..": طيب بس لا تصارخين انا مو سواق عندك وعند عمر ....
عبير "تأشر بعيد ..ولا شعوريا حطت يدها على يد وائل اللي ماسك الدركسون ".. شوفه شوفه هناك وقف وقف ...."طايرة من الفرح .."
وائل "ارتبك من مسكتها ليده ... اللي ما فكته": طيب طيب شفته ...

...وقف وائل ... جنب عمراللي كان واقف على الرصيف ...و بسرعه طلع ورا ...
عمر : حرك حرك ..بسرعه ..............
عبير"لفت تطالع في عمر": الحمدلله انت بخير عموري...
عمر "قرب بينهم في النص ...ولمح يد عبير على يد وائل..":..الله يسلمك بس ...
وائل "لمح عين عمر على يدهم من المرايه ... وقاطعه": عبير خلاص ترى شفنا عمر ووقفنا وركب وانتي لسى ماسكه يدي ...
عبير"فكت يدها بسرعه... وباحراج": وي وي اسفه ....
عمر "ضربها في رسها": وي وي هاه ...والله لاوريك لو عدتيها مره ثانيه ...فاهمه ....
عبير:أأأأأأي .. عورتاني ...انا ايش سويت ...
عمر "يدخل يده تحت شماغها ويسحب شعرها": ولا كلمه ولا كلمه فاهمه...رفعتي ضغطي ...
عبير "دمعت عيونها":آآآآآآآآآي ...
وائل "مو قادر يتحمل ضرب عمر لها... بصوت حازم وعالي ": ..ما اسمح لك تضربها فاهم .........
عمر "طالع فيه ":وخير مين انت عشان ما تسمح لي ...
عبير"صدمها رد وائل .. مسحت دموعها وركزت فيه"..
وائل "حس انه تورط ..فحب يرقعها": هههههههه انا بس اضربها ...مو قلت لك يا عمر راح اعاقبكم انتو الاثنين ...
عمر "ارتاح .. ورجع يتكي ظهره": وربي اني مو مصدق اننا بخير...
وائل : ترى لحد الحين ما قلتوا لي ايش الموضوع ...ايش صار لكم في التفحيط ...
عمر : معقول يوسف ما قال لك هههههههههه....
عبير"طالعت في وائل ..منحرجه": لا ما قلت له شي...
وائل "يوسف ...هذا انا اللي مسميها يوسف بالمزرعه ..يا قلبي يا عبير ".: والله لا يوسف ولا عبير قالت لي ..........هههههه.......
عمر : هذا يا طويل العمر ...قلت لها بنروح نشوف التفحيط ...
ووصيت عليها ما تتكلم ولا تطلع ... صوتها انت عارف شبهه ما يجي جنب صوت الرجاجيل شي. ..
وائل "أي والله صوتها يدوخ": كمل ....
عمر : وقفنا في مكان قريب شوي من التفحيط .. ونزلت انا ورحت اتكي على باب السيارة من عند عبير ... طبعا هي فتحت القزاز وطلعت راسها وتتفرج ... بس بدا التفحيط ... وبدات عبير الصراخ من هنا ..."يقلدها بطريقه مضحكه"..يؤ ؤ ؤ ؤ ؤ ...يمممما ا ا ا ا اه... عمرعمرعمر ..بيصدمون يا ويللللللللللي ....شوف شوف كيف يسوي ..بيطيح بيطيح ....يا ويلي ويلاا ا ا اه ..
وائل "مو قادر يمسك نفسه انفجر ضحك":ههههههههههههههه
عبير "لفت تطالع في عمر": وجع وش هالصوت معاك ...والله صوتي أحلى من كذا ...
وائل : معنى كذا انهم سمعوها ...
عمر : يو و وه ..أكيد سمعوها ...قريبين مره والشباب فوق بعض من الزحمه ...الكل لف ..يطالع مكان الصوت ...وبداو يقربون مني ...
عبير :هههههههههههههههه عاد لو شفت عمر وقتها ...بسرعه لف وطلع وسكر القزاز ...ويفحط ويضرب بواري حتى وبعدوا الشباب من قدامه ...وبسرر ر ر ر رعه ..
وائل "عجبه وصف عبير": اوف لها الدرجه ...
عمر : وحسيت انه بيصيدوني بيصيدوني ...فقلت انزلها أي مكان تهرب منهم او تاكسي ...بس لقيت المطعم ونزلتها فيه بسرعه ...ورحت أتوهم في الشوارع...
وائل "يطالع في عبير ": هاه عجبك التفحيط ...
عبير "سرحت في عيون وائل ..": كثير ...عجبني كثير...
وائل "رجع شعره على ورى .. وابتسم": شفتي كيف اني صدتك للمره الثالثة ...هههههه
عبير "بضحكه تدوخ":ههههههههه...
عمر "لفت انتباهه نظرات وائل وعبير لبعض ...فجلس يراقبهم "
وائل "فديت الضحكه انا ...يارب صبر قلبي":..أول مره المزرعة وبعدين سوبر ماركت والحين تفحيط...اشوفك كل مالك تجربين الأصعب ... المره الجايه قولي لي وين راح تكوني ...
عبير: هههههههههههه ..
عمر : راح تكون في السجن ...بس عاد الله اعلم سجن رجالي والا نسائي....
وائل , عبير :هههههههههههههه
عبير : لا خلاص ...ما عاد فيه تجربه ... اللي صار اليوم كفايه .. احس اني كنت بكابوس ... لحد ما شفت وائل ...
عمر "بزعل": ايه انا كابوس .. و وائل ملاك الإنقاذ...
وائل "بفرح": ايه ملاك غصب عنك ....ههههههههه
عبير "انحرجت": لا مو قصدي يا عمر ...بس جد كنت لوحدي خايفه وافكر فيك... بس ارتحت لما شفت وائل ..
عمر"قرب بينهم .. وصار راسه موازي لراسهم قدام ...لف على عبير ": أشوف الاخت مستانسه هنا قدام وسواليف مع ولد عمها ...
عبير "بعصبيه": عمر لا تبدأ....
عمر : بس بس قال لا تبدا قال .... ابلعي لسانك وما ابغى اسمع صوتك ..."ولف على وائل".. وقف على جنب عشان عبير ترجع ورا ...
وائل : خلاص ياخي قربنا من البيت ... وبعدين وش فيك قلبت فجأة ..
عمر : لا والله ما بتجلس جنبك ..
عبير : عمر خلاص ...
عمر : لا مو خلاص ..تراه مو محرم لك... يعني يقدر من بكرة يتزوجك ...وتصيرين حلال له ...
عبير "انحرجت": مهبول انت ...
وائل "جنب السيارة .. وبفرح": والله اقدر اتزوجها بكره ...
عبير"حمر وجهها بس سمعت كلامه و بسرعه فتحت الباب.. ورجعت ركبت ورا .."
عمر " طلع جنب وائل" :....لا تتريق ترى اتكلم جد ...اشوفكم اخذتوا راحتكم بالكلام ...
وائل : لا تبالغ يا عمر ......"طالع في المرايه يشوف عبير".... تحبوا اخذ لكم عشاء..؟!!
عبير "متكيه راسها على القزاز ومسرحه":.........
عمر: ايه وقف هنا عند الشاورما ..."نزل عمر.."..........

وائل "بتردد": عبير ... انتي متاكده ان هذي اخر مره تلبسي فيها هالثوب ...
عبير "بصوت قريب من الهمس": مدري ...
وائل : عبير ..انتي ..."اخذ له نفس بقوه".. شوفي بقول لك شي ..وأتمنى ما تفهميني غلط ...
عبير"بلا اهتمام": قول ....
وائل : انتي .... انتي..."ضحك بحرج"... والله مدري كيف اقولك .."شاف عمر راجع للسيارة ..".. برسلها لك مسج ... طيب ...
عبير"هزت راسها موافقه .."
عمر"طلع السيارة": وهذا العشاء ..جبته ...ترى حسبت حسابك يا وائل ...
وائل : ليه ماله داعي انا تعشيت...على العموم مشكور

........... وصلوا البيت ....و وائل وقف قريب من فلة عمه صالح ...عشان عبير تدخل بسرعه .. ولحقها عمر ...اما وائل فرجع يركن سيارته في الكراج ... ومسك جواله وكتب رساله لعبير وارسلها .. "تم ارسال الرساله.. و وصل له تقرير باستلامها... ابتسم"...تكي بيده على القزاز ..ميل راسه .. ومدخل اصابعه بين شعره ... ويطالع الجوال ويدعي ان عبير ترد عليه ....

عبير ... دخلت البيت وطلعت بسرعه لغرفتها .. سمعت صوت رنه مسج ..فتحت المسج وكانت من الرقم المميز ...

>..عبير ...انتي بنت جميله ... لك عيون ذباحه .. وصوت يدوخ .. وجسم جدا جدا مثالي .. وحركاتك ناعمه... هذا كله ما راح تقدري تغطيه بثوب رجالي وشماغ .. انتي انثى بكل ما تحمله الكلمه من معنى ... وانتي مثال للبنت اللي يحلم بها أي شاب ...اهتمي بنفسك ولا تعرضي هالجمال للذئاب ..بسبب حبك للمغامره .. اتمنى ربي يحقق اللي ببالي ...موفقه يا بنت الشرقيه ...<

عبير"حمر وجهها ..": ياربي هذا وش يقول ... "ورجعت تقراها مره ثانيه"... آه يا قلبي حرام عليك يا وائل ...والله عذبتني ..كل ما اقول بنساك شهامتك واخلاقك وذوقك تشدني لك أكثر ...
بس خسارة احنا مو لبعض ولا راح نصير لبعض ... "رجعت تقرا اخر شي من المسج "... يقول يارب يحقق اللي بباله ..!!!
طيب انا وش دخلني فيه هو وشيماء ...لا يكون بس حس اني أحبه ..ياربي.... "بحيره"...ارد عليه والا لا ....امممممم برد .. حرام ..اللي سواه معاي اليوم انا وعمر ما راح انساه طول عمري... "كتبت له مسج ... ورمت جوالها ..وراحت تاخذ لها دوش ..وتغير ملابسها "....

وائل ... بس سمع رنة المسج ... قفز بسرعه يفتح الجوال ..حتى انه تلخبط وهو يكتب الرقم السري كذا مره ..من فرحته ...فتح المسج اخيرا ...

>.. وائل ..اللي سويته لنا اليوم جميل راح اذكره لك طول عمري...كلامك وصلني ... وخلاص بطلت مغامرات عن قناعه.. الله يوفقك مع شيماء ..ويوفقني مع اللي اهلي وافقوا عليه ..<

وائل ..."رمى الجوال بالمقعده اللي جنبه "::.أخ بس ...فهمت كلامي غلط ...تفكرني اتمنى قرب شيماء ...والله ما اتمنى الا قربك وحبك يا عبير ...."قبض يده بقوه وضربها على الدركسون" .. ماجد أخ بس ..وربي ودي اذبحك ... آه ...ليه كذا ...ليه كل مالك تبعدين عني يا عبير ...وحبك يكبر بقلبي ....

الحارس ... لما شاف وائل تاخر في السيارة ...راح لعنده ...
بكر "يدق قزاز سيارة وائل ":.. مستر مستر ...فيه موشكيله.؟!
وائل "طالع فيه بفزع ..وفتح القزاز": لا لا بكر روح ...انا كويس..
بكر "ياشر له على فلتهم ": هدا بابا كبير هناك ... يسال انت وين ..
وائل "فتح باب السيارة وطالع شاف جده ينتظرة عند بوابتهم.. وبصوت عالي ": جاي جاي يابوي .....

الجد ...انتظر وائل ..لحد ما سكر سيارته ..و قرب منه ....وهو يطالعه بخوف ...
الجد : يا ولدي وينك جدتك مو راضيه تنام حتى تطمن على عمر ...ما اشوفه معاك ...
وائل "ماسك كيس الشاورما": شوف اخذنا عشاء ودخل هو عند عبير ..."ارتبك"... عند عمي صالح في بيتهم هو واخته ...
الجد : خلاص بروح اشوفه بنفسي ...خليه يجي جدته تشوفه تعبتني تقول امه دقت تسال عنه و وصتها عليه...
وائل : خلاص ادخل يا جدي وانا بدق عليه يجي تشوفونه ...وبعدين الله يهديكم ترى عمر مو بزر ....
الجد : عاد قول لجدتك لا تقول لي هالكلام ...

....دخلو البيت ... و وائل دق على عمر يجي يشوف جده وجدته ... اللي جاهم على طول ... وتطمنوا عليه ....ورجع عند عبير ...اللي كانت زعلانه منه ....

عمر "دخل البيت راجع من بيت ابو وائل ": الله الله تتعشين طيب انتظريني ....
عبير "ما عطته وجه تاكل الشاورما وهي ساكته".........
عمر"يمزح معاها" : يا ليتك جيتي معانا انا وصديقي يوسف يا صار لنا مغامره ..ولا في افلام الاكشن ...هههههههههه
عبير :............................
عمر "بجديه": عبير انتي زعلانه مني ...؟!... والله اسف مو قصدي..بس تدرين اللي صار فيها رقاب تعرفين ايش يعني ... وانتي تدرين كم عدد السيارات اللي كانت تطاردني ...تراها فوق العشر سيارات اذا ما كان اكثر ...يعني فعلا الموضوع ماكان لعب ..والله لو مسكوك ...بتروحين فيها ...والا يختطفونك او توصل اكبر من كذا ....فمعليش كنت بوضع لا احسد عليه ...لانه لو صار لك شي مسؤوليتي ...لازم تعذريني لما عصبت عليك ...
عبير"بزعل": طيب ليه تضربني وتسحب شعري قدام وائل ..؟!!!
عمر : الله وكبر ....الحين ما زعلك بالموضوع كله الا هذا ...ليه تستحين لها الدرجه من وائل ..
عبير "ارتبكت": لا بس وش بيقول عني بزر ...؟!
عمر "بنص عين": يهمك رأيه فيك ...؟!.... انتي تحبينه ...؟!
عبير"مصدومه ": ..عمر ايش هالكلام .... ترى وائل مخطوب ..
عمر :ههههههههه قصدك خاطب ....
عبير : ايه خاطب ...شيمووه ...
عمر "بشك": وش رايك في شيماء ..؟
عبير: ترفع الضغط ..بصراحه ..وبنت مدري كيف دفشه ...النعومه بجهه وهي بجهه..
عمر "ركز في عبير": يعني اللي افكر فيه صح ... نظراتك لوائل نظرة إعجاب ....عيني بعينك ...
عبير "بعصبيه": عمر .. ..."جت بتقوم ...وسحبها عمر يجلسها"..
عمر : ماني تاركك حتى تقولي ...انت تحبيه صح ...طيب قولي لي عادي ...طيب هو يحبك والا يحب شيماء ..
عبير "مفتحه عيونها": هييييي هييييييي ... وش عرفني عنه اذا يحب شيماء والا لا ...اتركني ابغى اطلع انام ...واذا جت ماما لا تقول لها شي فاهم ..............
عمر "وهو يطالع فيها وهي تطلع الدرج":... والله يا نظراتكم لبعض ...نظرة عشاق .."وبتحدي".والا انا ما افهم ....

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2011, 01:39 PM   رقم المشاركة : 51
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

اليوم التالي ...........

... بعد وصول ابو سعود وسعود من الشرقيه ... ابو عبدالله كلم ابوه واخوانه بدون الشباب ما عدا وائل طبعا ... انهم يجتمعوا عنده بالبيت بعد صلاة المغرب ...

الكل في بيت ابو عبدالله ...

بعد ما وزع عبدالله التمر ... وقام معاه وائل يصب القهوه ...جلسوا جنب بعض .....
وائل "يطالع في عبدالله يبغى يعرف ايش صار.. وبصوت واطي": ايش الاخبار..؟! ...
عبدالله "وجهه كان متغير ومو قادر يحط عينه بعين وائل .. نزل راسه وهز راسه": مافيه جديد ....

ابو عبدالله "وجه متغير": يا يبه حبيت اجمعك انت واخواني و وائل ... بسبب موضوع بنتي شيماء...
الجد : خير وش فيها شيماء ...
ابو عبدالله "بحزن": لها ثلاث ايام او اكثر ما تاكل وبس تبكي وقافله على نفسها الغرفه ....وما على لسانها الا انها تبغى تفسخ خطبتها من وائل .......
الجد ..ابو وائل .. وابو خالد ..: متفاجئين ...ويطالعون في وائل ...
اللي نزل راسه مو قادر يشوف نظراتهم له ..
ابو عبدالله : والله وديناها لشيخ ..ويقول يمكن حسد او عين صار بينهم ...و..."وطالع في ابو سعود"..
ابو سعود "حس ان اخوه مو قادر يتكلم": ...فعلا اخوي سلطان كلمني من يومين يقول انها تعبانه ...وانا حاولت اكملها بنفسي البنت مره متضايقه ...وما تطلب الا فسخ الخطوبه ...
ابو وائل "وجهه تغير": انتو جابرينها من أول ياسلطان ...
ابو عبدالله : لا ما جبرتها كل شي سويته شاورتها فيه ...بس الله اعلم وش صار لها ...
ابو خالد "يطالع في وائل": .. انت زعلتها والا قلت لها شي ...؟!!!
وائل "رفع عينه بصعوبه .. وهو يطالع في وجيه اعمامه المتضايقه ": لا ...ولي فتره ما تكلمني ولا ترد على اتصالاتي ...
عبدالله : وائل ماله دخل ...البنت هي اللي ما تبغى تتزوج الحين ..لا من وائل ولا من غيره ....
وائل "لا تصدق يا عبدالله هي تحب كمال وتتمنى تتزوجه اليوم قبل بكره ... بس يالله قد ايش صعب هالموقف ..."
ابو عبدالله "يطالع في ابو وائل": والله يا محمد ولدك ينشرى بالفلوس .. وانه نعم الرجل ... بس هذي حكمة ربك ...
ابو وائل : والله مدري ياخوي ..."طالع في وائل" الموضوع الحين في يد وائل .. وانا والله زعلت عليهم لاني فعلا ودي بشيماء لوائل ...بس ..اذا البنت ما تبغاه ...عاد ..الشكوى لله ..
وائل "حس ان الجو متكهرب والكل متضايق وزعلان ..وخاصة انه له دور في فسخ الخطوبه ..وقف وبكل ثقه ورفع راسه ..": اذا الموضوع صار بيدي مثل ما يقول ابوي ... فانا اقول دام شيماء ما تبغى نكمل مع بعض ...فصعب نتم الزواج ومافيه تفاهم ولا حب بيننا ... مهما صار بيننا راح تضل انت عمي وفي مقام ابوي ..وشيماء اختي بمكانة سمر... وعبدالله ولد عمي واخوي وصديقي ... والزواج قسمه نصيب ... والله يوفقها مع واحد يسعدها ويقدرها ..."وبخطوات سريعه لعند عمه سلطان ...باس راسه "..
ابو عبدالله "متاثر": الله يسعدك يا ولدي ...وانت بعد الله يرزقك باحسن من شيماء ...
وائل "ابتسم له": مشكور يا عمي ... والله يوفق الجميع ... "ورجع وائل لعبدالله ..اللي حضنوا بعض بقوه ".....
عبدالله : الله يريحك يا وائل ...مثل ما ريحتنا ...
وائل : الحمدلله على كل حال ... "في قلبه ...انتهينا يا شيماء .."

الجد ..ابو وائل .. وابو سعود ..وابو خالد ... ماكان بيدهم بعد ما شافوا تصرف وائل اللي كبر في نظرهم الا انهم يدعون لشيماء بالزواج اللي يسعدها ...ويرزق وائل بالزوجه اللي يتمناها ....

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2011, 01:40 PM   رقم المشاركة : 52
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

الجزء الخامس عشر

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<





انتشر خبر فسخ خطوبة وائل وشيماء بين الكل ... اللي تفاجئوا كثير .. وخاصة ان ملكتهم ما صار لها ثلاث شهور ....اكثر شخصين تأثروا من الموضوع "عبدالله "و"سعود".... لانهم خايفين يكون مصيرهم مثل مصير وائل ....

...........فلة ابو سعود .......

مجتمعين على قهوة المغرب ...بوجود عمر ..
ابو سعود "يطالع في عبير": وين دلوعة ابوها ما صرت اشوفها ...من لما جاء عمر وانتي استغنيتي عنا ...
عبير : لا والله يا بابا ما فيه احد يقدر ياخذني منك ... بس مشغولة مع التقديم في الجامعات عن طريق النت ...
عمر : شفت يا خالي الجامعه هي اللي مشغوله فيها مو انا ...
سعود"بزعل": الله لنا ...لو نغيب أسبوعين محد سال عنا ....
ابو سعود "مبتسم ":انت بالذات يا سعود ما نسيت موضوعك انت وسمر .. كنت باخطبها لك مثل ما وعدتك واسويها لك مفاجأه ... بس موضوع وائل هو اللي أخرنا شوي ...
عمر "متفاجئ": أحلللللى ...بتخطب يابو صالح ...حركااات ..هههههه
سعود "انحرج": يبه الله يهديك ..لا تتكلم قدام الكل ...راعي مشاعري شوي ...
الكل :ههههههههههههههههههههههه
ام سعود : ليه يا سعود والله اتمنى عرسك اليوم قبل بكره ....
سعود"بجديه": معليش أخروا الخطوبة شوي ...
ابو سعود : ناخرها لمتى يعني ...؟؟...لبعد العيد ...؟!!!
سعود "وقف": مو مستعد الحين يابوي ...الله يخليك خلني على راحتي ....وقت ما اتأكد راح اكلمك ... مع السلامه انا طالع مع وائل ..."طلع من البيت"

ابو سعود : وش يقول الولد يتاكد من ايش ...؟؟!
عمر : من مشاعره يمكن ...هههههههه
ابو سعود : يا هذا الجيل اللي مو راضي يفهم ان مافيه حب الا بعد الزواج ...."وطالع في عبير"...
عبير "فهمت نظرات ابوها ... وقفت ": بطلع غرفتي ...."وطلعت تركض لغرفتها ".................
عمر "أنحرج قاعده بينهم لوحده": طيب اتساذن انا بروح عند احمد ..ولا تنتظروني للعشاء ....مع السلامه ......

ابو سعود : انتي كلمتي عبير عن ماجد ....
ام سعود : ايه كلمتها ...
ابو سعود : وايش كان ردها ...!!!
ام سعود : ما علقت على الموضوع ... قالت انها ما تتذكر امه واخواته ...وبس..
ابو سعود :ترى كلمني على أساس يجون بكرة بس راح اقول لهم الاسبوع الجاي ....
ام سعود : خير ان شاء الله ............

................................

شيماء .. رجعت لطبيعتها .. والكل فرح عشانها ...وما يحاولون يجيبون سيرة وائل قدامها ابدا ....عشان لا ترجع تنتكس ...
عبدالله ..حس انه مخنوق له اكثر من اسبوع وهو يفكر في "وفاء".. خايف لا تكون غيرت رأيها فيه ...واكثر وحده راح تساعده في هالموضوع هي شيماء ...بعد تردد .. قرر يروح لغرفتها ...

شيماء : ادخل ....
عبدالله "فتح باب الغرفه": فاضيه اتكلم معاك شوي ...
شيماء: فاضيه .......تعال ....
عبدالله "جلس على كرسي التسريحه": شيماء ... انا تعبان لي اسبوع بس افكر في وفاء ... تكفين يا شيماء ..طمنيني هي تبغاني .. يعني تحسين انها معجبه فيني مثلا .."حط يده على راسه"..والله راسي بيتفجر ...
شيماء "حست ان سبب خوف اخوها ..من فسخ خطوبتها..ابتسمت له":..تطمن وفاء وافقت عليك بقناعه ....
عبدالله "ناظرها بشك".........
شيماء : اشوفك مو مصدقني .."أخذت جوالها ...ودقت على وفاء وحطته على الاسبيكر .."...
عبدالله "توقع انها طنشته ...بس شافها تاخذ الجوال ...وقف بيطلع من الغرفه بزعل..بس تجمد لما سمع ...."...
شيماء : الو.. وفاء ....."ابتسمت لما شافت عبدالله لف وهو مطلع عيونه ..ورجع جلس مكانه يسمع المكالمه ..".........كيفك يا وفاء ..
وفاء : بخير الحمدلله ...كيفك انتي ...معليش يا شيماء والله كل يوم اقول بجيك بس اعذريني ما فضيت ...
شيماء : مو مشكله يا وفاء ...بعذرك ...مو انتي زوجة اخوي ...
وفاء :هههههه يا زينها من فمك ....
عبدالله " وقف قلبه ..وحط يده على قلبه.."...
شيماء "ضحكت على شكل عبدالله": ههههههه المهم ..وفاء ..اللي بينك وبين عبدالله خطوبه رسميه.... يعني ان شاء الله تتم الملكه قريب .. صح...
عبدالله "يطالع في أخته مو فاهم وش تقول"..
وفاء "باستغراب ": صح ... ايش الجديد يعني ...شيماء فيه شي ..
شيماء : ايه فيه شي ...
وفاء: خير... ترى قلبي وقف...
عبدالله "يدق شيماء وياشر لها ...بمعنى وش فيك "...
شيماء "طنشت عبدالله":وفاء ....عبدالله يحبك ..وانتي اعرف انك تحبينه .... فياليت تقولوا لبعض هالكلام وتسمعون بعض ..عشان ترتاحوا ...لان اللي صار بيننا انا و وائل المفروض يكون درس للكل ...
عبدالله "ياشر لها لا "...
وفاء "تغير صوتها" : شيماء ..قولي لي عبدالله غير رايه ...؟!
شيماء: وفاء عبدالله هنا جنبي .. تكلموا مع بعض ...."رمت الجوال بشكل سريع في حضن عبدالله .. وطلعت من الغرفه"...
وفاء : شيماء ...شيماء ... لا مستحيل اكلمه ...شيماء...
عبدالله "مرتبك .. اخذ الجوال ..وحوله على السماعة... وبصوت مرتجف":. و و وفاء ....
وفاء "مرتبكه":هلا...
عبدالله "اخذ نفس ":... وفاء اسمعني انا ابغى منك كلمه وحده بس ... انتي موافقه تتزوجيني ...؟!
وفاء :......................
عبدالله : وفاء الله يخليك ...لي اسبوع وانا بس افكر فيك .. اللي صار لشيماء خوفني .. ما ودي تكوني مجبورة علي ...انا ابغى اتزوجك وانتي تحبيني مثل ما انا احبك ... "تغير صوته بشكل واضح " ..تكفين يا وفاء ريحيني....
وفاء " تأثرت.. بكلامه ":... انا وافقت عليك وانا مقتنعه ..وبعد ما استخرت كذا مره ...محد جبرني على شي ...
عبدالله " براحه": الله يطمن قلبك يا حياتي .... قد ايش كلامك ريحني ...وفاء انا احبك والله احبك من زمان وبعد الشوفه حبيتك اكثر...الله يخليك لي ...الظاهر بعد ما سمعت هالصوت .. بتهور واكلم ابوي عن ملكتنا مافيني اصبر اكثر....
وفاء "انحرجت .... جت بنقفل الجوال بس حست مو حلوه تسكر في وجهه بدون ما تقول شي ..سكتت تفكر ..وبعدين" :....مع السلامه...
عبدالله "طالع في الجوال ..واستوعب انها سكرت ": ههههههههههه
"اخذ نفس.. وباتسامه عريضه.."... الحين الواحد يقدر يعيش مرتاح ...متى اشوفك يا وفاء اشتقت لك ...........

.................................

وائل .. وسعود ... في الكوفي شوب ...
سعود "يطالع في وائل .. وهو يشرب الكبتشينو".
وائل "ابتسم": وش فيك تطالع فيني ...
سعود"باحراج": هههه لا ولا شي ...
وائل : تبغى تشوف انا مبسوط والا لا ...انا بقول لك ..."اعتدل في جلسته"...انا متاكد كل شي صار لي مع شيماء خير ...لاني استخرت ربي اكثر من مره ...
سعود : ليه ما كنت تحبها ..؟!
وائل : مافيه شي اسمه حب يا سعود ...
سعود "بنص عين":... طيب وعبير ..؟!
وائل "ارتبك .. وكان بيطيح كوب الكبتشينو من يده ": أ ..أ. .ايش تقول انت ...
سعود"ابتسم": انا اسف اني قلت اسمها كذا فجأة لك...بس انت مره غلطت وقلت اسمها بدون ما تحس ...
وائل "مقطب حواجبه .. وقاطعه": متى ...؟!...
سعود : لما جيت الشرقيه اخر مره .... لا تزعل سرك في بير..ما راح اعلم احد ... بس قولي هي وينها الحين من حياتك ...
وائل "يفرك جبهته .. بتوتر": .. باقي بعيده ...وبعيده كثير...
سعود: تكلمها ...والا انقطعت علاقتكم ...
وائل "مو قادر يحط عينه بعين سعود": غير الموضوع يا سعود تكفى ...
سعود : اسف ..
وائل "حاول يكون طبيعي ": مافيه داعي تعتذر ..ما صار شي ..
اشرب اشرب قهوتك ....
.............................

بعد اسبوع .. في فلة ابو سعود...

عبير... نازله من الدرج تركض.. وسمر وراها ...واتجهوا لمجلس الحريم ...اللي كان عندهم جدتها وجدها ..
عبير"بفرح": باركوا لي.... باركوا لي ....قبلوني في الكلية ...
ام سعود "فرحت .. ووقف تطالع في بنتها":.. صدق يا عبير ...
سمر : أي والله يا عمتي تو جاها رساله على جوالها وايميلها ...
الجد , الجده : مبروووك ...الف الف مبروك يا عبير ...
عبير "سلمت على امها ..وجدها وجدتها": الله يبارك فيكم ....
الجد : يعني خلاص اكيد اكيد ..والا لازم تروحي الشرقيه ...
عبير "جلست جنب جدها ": لا لازم اروح اقدم اوراقي ..
سمر : والمقابله الشخصيه ...
الجده : أي الله يعينكم ..وانتي يا سمر متى بتبشرينا ...
سمر : ادعي لي يا جده ...
ام سعود : ان شاء الله يا سمر بكرة او بعده يجيك الموافقه ...نسبتك مره حلوه ..
سمر : انتي الحلوه يا عمتي ... الله يسعدك رفعتي معنوياتي ...
عبير "كانها تذكرت شي": سمر تعالي ....يالله استاذن انا وسمر بنروح لغرفتي ....
الجده : روحوا يا بناتي ...بس لا تتاخرين يا سمر شوي ونرجع البيت ...
سمر : طيب يا جده ..."وطلعت مع عبير لغرفتها "...

ام سعود : منتو طالعين يا امي انتي وابوي حتى يجي ولدكم صالح ...وبتتعشون عندنا ...والا صالح والله بيزعل منكم ..
الجد : وينه صالح ...
ام سعود : راح يسال عن ماجد واهله ...
الجد : والله عبير ما تستاهل تطلع برا العائله ...كان ما عندنا اولاد..
الجده : والله لو يسمع كلامي وائل ..ما ياخذ الا هي ...
ام سعود : الله يكتب مافيه الخير ....

.....................

عبير "متردده": امممممممم .. شوفي يا سمر ...
سمر"مركزه فيها ...": قولي ...وش فيك ههههههههههههه لك ساعه شوفي واسمعي .....
عبير: انا ايش دراني غشيمه في هالمواضيع بس باقول لك من الاخر ... سعود يحبك ويبغى يخطبك ....وسالني اذا انتي تحبينه ؟! هاه .. قولي لي تجبينه والا لا ...
سمر "فتحت عيونها ..وبلعت ريقها ": انتي ما عمرك سمعتي بالمقدمات ...بتمهيد الموضوع ...كذا خبط لصق ...يمممممه منك...
عبير :هههههههههه انا ايش عرفني .. سعود يقول جسي نبضها ايش شعورها من ناحيتي ...
سمر : والله كلامه احسن من كلامك .."وتقلدها"... يحبك انتي تحبينه ...ماالت ..الله يخلف على اللي بتتزوجينه....
عبير: ما عليك في اللي بتزوجه بس انتي قولي لي ...وش رايك ...
سمر "نزلت راسها ... وابتسمت":... عادي...
عبير: وشو عادي ....
سمر "تضربها على راسها ": ...يا بنت استحي ...
عبير : قولي ...طيب ما فهمت ...ايه والا لا ....
سمر : اخنقها هالبنت والا ايش ....قلت لك خلاص طيب عاادي ..افهميها ...
عبير "فتحت فمها": هاه .............
سمر "بعصبيه": يعني .. سعود ولد تتمناه أي بنت ....
عبير : ايه هذا اخوي ادري ...بس انتي .. انتي قولي لي تحبينه ..؟!
سمر "عضت على شفايفها": اذبحك انتي الحين ..والا كيف...
عبير : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر "حمر وجهها": اوريك يا عبير ..والله يجي لك يوم واردها....
عبير :هههههههههههههههههههههه

............................................

عمر واحمد ... يتمشون على الرصيف قريب من بيتهم.........
عمر : خلاص قدمت هناك بالامارات وكل شي تمام ...وانت ايش اخبار البعثه ...
احمد : لسى مافيه جديد ...بس قدر ابوي يتابع موضوعي وعرف ان اسمي ضمن المرشحين .. وقريب ان شاء الله تيجي الموافقه ..
عمر : بالتوفيق يا احمد ... قرار دراستك برا الصراحه قرار حلو .. واختيارك للطب قرار جري ..
احمد :اكيد اختيار جري والا ما كان ضيعت سنه من حياتي وعدت ثالث ثانوي ... و الكل عارض بالبدايه ..لان ابوي واعمامي يبغونا نطلع تجار مثلهم ..بس الحمدلله خالد وقف معاي ...واقنع ابوي .. ....
عمر : الله يعين ....
احمد : عمر بسال سؤال وابغاك تجاوبني بصراحه..
عمر : اسأل ....
احمد "بتردد":.. انت .. انت قد فكرت باحد من بنات عمي ...
عمر "يحاول يفهم":.. قد فكرت ....كيف يعني ...
احمد "بصوت اعلى": يعني انت قد حبيت ..؟!
عمر :هههههههه ... اها ..فكرت يعني حبيت ...من بنات عمك ..اللي هما بنات اخوالي .."وبلا اهتمام"..طبعا ...لا ...
احمد"تضايق من رده": وليه تقولها كذا ... طبعا لا ...مو قد المقام والا ايش ...!!
عمر : لا ا ا ا .. وين رحت انت ...بس اقصد اني اعتبرهم كلهم مثل خواتي ... تعرف كل بيت من بيوت خيلاني قد جلست عندهم فترات طويله ...وخاصة اني كنت وحيد امي قبل ما تيجي شوق اللي فارق العمر بيننا حوالي 8 سنوات ..فكانت امي تقول لي بنات اخوالك كلهم خواتك .....فما عمري فكرت فيهم كـ كـ كزوجات.. ههههههه
احمد "ارتاح": هههههههههه
عمر :وبعدين تعال هنا ...انا لو حبيت اكيد بحب وحده من سني او اصغر ..فنستبعد عبير لانها اختي ...بقيت سمر ونجوى ...بس سمر انخطبت فترة لياسر ولد جيرانهم ..ما تكلمت ...في هالحاله .."يطالع فيه بنص عين"... مابقي الا نجوى ... بصراحه مناسبة هي اصغر مني بسنه ...واصغر منك بسنتين ....
احمد "حط يده على قفاه ..وباحراج": والله ولا محلل رياضي ... وين الجزيرة عنك ...
عمر :هههههههههه .."بجديه"..تحب نجوى ...؟!
احمد : مدري بس انبسط اذا سمعت اختي وفاء تسولف عن حركاتها ...واذا شفتها او تذكرتها ابتسم غصب عني ... والله احيانا اكون متاضيق ...واتذكر بعض المواقف معاها ... اضحك ويتغير مزاجي ..
عمر"زفر بنعومه": يا عيني على الحب ....
احمد " ضربة على كتفه ": لا تتريق ...
عمر :أأأأي هههههههههه... والله انك طايح ومحدش سمى عليك ... توكل على الله وروح كلم ابوك يخطبها لك ..ترى البنت حدها ثالث ثانوي ويجوها الخطاب من كل مكان ..وانت ولد عمها ...وأولى فيها ...
احمد : هذا الشي اللي مخوفني ... دراستي برا راح تخليني ابعد عنها واخاف تروح مني .. عشان كذا افكر في اني اقول لابوي خطبه بس ..والزواج بعد ما تخرج ...ان شاء الله ...
عمر : الله يوفقك يا احمد ....
احمد : الجميع ان شاء الله ...

...............................

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2011, 01:42 PM   رقم المشاركة : 53
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

بعد يومين ....في الشركه ... في غرفة الاجتماعات ...

ماجد :..انتهى الاجتماع ...
رؤساء الأقسام ... استاذنوا وطلعوا ... وبقي الجد وأولاده و وائل وعبدالله وخالد وسعود .. وماجد ... يرتب الأوراق وهو طالع من غرفة الاجتماع ...
ابو سعود : ماجد ... اجلس ابغاك شوي ...
ماجد "ابتسم": حاضر طال عمرك ......."ورجع جلس مكانه"..
وائل "مصدق نفسه الأخ انه صار مهم"
ابو سعود : حبيت اكلمكم الحين دام الوالد موجود والكل حضر الاجتماع ... "طالع في ماجد"... ماجد طلب يد بنتي عبير ... وحبوا يجون هو واهله يخطبوها رسمي مني ...
وائل "تغير وجهه .. وصار يعض على شفايفه ... ويحرك أصابعه على الطاولة بتوتر"
سعود " انا مو مرتاح لوائل ..يتغير شكله ما جات سيرة ماجد... يكون يعرف شي عنه احنا ما نعرفه ..."
ابو عبدالله : على البركه ان شاء الله ...
ابو سعود : بس البنت ..عندها تقديم في الكليه ...وهي بتروح بكره الاثنين هي وسعود.. تلحق تقدم اوراقها وما راح يرجعون الا يوم الأربعاء ...فانا اقول اذا يوم الخميس مناسب الكل نجتمع عندي بعد صلاة المغرب ...فالله يحييكم ..واذا احد عنده ظرف يخبرنا عشان ناخر الموعد ...
الجد : الله يتمها على خير ..والكل موجود... "يكلم ماجد"كلم اهلك وقول لهم اننا ننتظرهم يوم الخميس في فله ابو سعود ........
ماجد "بفرح واضح": ان شاء الله طال عمرك اخبرهم ....
ابو خالد : بلاش من طال عمرك هذي ...صرت منا وفينا ...
ماجد : ههههه لي الشرف والله يا عمي اني اناسبكم ...
وائل " والله لو تسوي اللي تسوي ما تستاهل عبير "...
الجد "وقف": يالله انا بروح مكتبي ...
ابو سعود "وقف": يبه حبيت اجهز معاك انت وأخواني ملفات شركه الشرقية ....بعطيها لسعود وهو مسافر بكره ....
الجد : تعال مكتبي انت وسلطان ومحمد وسالم ... "طالع في احفاده"... شباب كل واحد على مكتبه ..سامعين ...
الكل : ان شاء الله ...."وقفوا كلهم ..لحد ما طلع جدهم واعمامهم ...وراحوا لماجد يباركوا له .."
سعود : والله وبتصير زوج اختي ...مبروك مبروك
ماجد"بحرج .. يضحك": الله يبارك فيك ...
وائل "ما وقف يسلم عليه .. جالس على الكرسي يلف يمين ويسار .. ويطالعهم بكل برود ..": على ايش تبارك انت وياه .. اذا باركوا له الكبار ..وقتها باركوا ...
ماجد "انقهر من رد وائل ... ولانه رئيسه في العمل ...فضل يسكت "...
خالد : ياخي هذا من باب التفاؤول ...انت ايش عرفك انت ...
عبدالله : عجبتني هذي التفاؤول ... ترى يمدحونه بالشطه ...
الكل :ههههههههههههههههههههه
سعود "طلع جواله ": اقول شباب ايش رايكم اخذ لكم صورة مع بعض ...يالله قربوا "وياشر لوائل .."..تعال قرب...
وائل "ما كان له نفس يتصور بس شاف ماجد واقف معاهم ...وقف وراح جنبه متعمد .. ": ... يالله صور ...
سعود "صورهم ... ":..يالله خلاص انتو جوالي مليان منكم ...ابغى صور لماجد بس ...
عبدالله وخالد : احلللللى من الحين بعتنا ...
سعود : وائل ...بعد ...
وائل "رفع واحد من حواجبه": انا ماني متحرك من هنا ..."يطالع في ماجد "... واكيد ماجد ما يعارض ...
ماجد "منحرج": اكيد لا ...."وقرب من وائل ...تأكيد لكلامه .."..
وائل "انا متأكد ان هالصورة راح تشوفها عبير ... ومستحيل تشوفك لوحدك ..."
سعود "باستسلام صور هم ..وقرب من وائل ...بصوت واطي ": صدق انك نذل ليه ما بعدت اصورة لوحده ... ..
وائل : نذل ....؟!!!... ليه ايش المشكله...؟!!
سعود "بنفس مستوى الصوت": طيحت سوق الرجال ... كيف بوريها اختي الحين ...
وائل "ابتسم على جنب": وريني اشوف ....
سعود "يوريه الصورة ": .. ولا بعد فارد هالعضلات ..جنب ماجد المعصقل ... والا النظرات ...صدق انك مطيح البنات من يوم احنا صغار ...ههههههههههه
وائل :ههههههههههههههههه وريها اختك وهي تختار ..."وطلع من مكتبه .. بدون ما ينتبه للي قاله "........
سعود "يطالع في وائل وهو طالع من غرفة الاجتماعات ":تختار ..!!؟...مدري ليه احساسي اللي اكذبه يا وائل ..يرجع مره ثانيه ...

.........................

فلة ابو خالد ....في الليل بعد العشاء ..........الكل مجتمع في الصاله ...

ابو خالد : يالله انا بروح انام ... ""طالع في خالد "... بكره عندنا مراجعة حسابات يعني الساعه 7 تكون بالشركه ....
خالد : ان شاء الله يبه ...
وفاء : بابا الحين بجيب الفاكهه .. كل معانا اول وبعدين روح نام ..
ام خالد : بسرعه جيبي الفاكهه يا وفاء ..."جابت وفاء الفاكهه"...
ابو خالد : وانت يا احمد ...جت الموافقة الرسميه تبع البعثه ..؟.
احمد : لا يا يبه ...بس واحد من الشباب يقول يمكن الأسبوع الجاي ..
ام خالد : الله يكتب لك اللي فيه الخير يا ولدي ...
وفاء : أي والله ..عقبال ما ترجع لما بشهادة الدكتوراه ...
احمد : ان شاء الله بس انتم ادعوا لي ....."يطالع في خالد بمعنى كلمهم ".......
خالد "يطالع فيه ..بمعني شوي خله ياكل أول "..........
وفاء "تطالع فيهم": ايش فيكم ..تتكلمون بالإشارات ...
ابو خالد : دام السالفه فيها شارات اكيد معهم سالفه كالعاده ...
ام خالد : خير ايش فيه يا خالد انت واحمد ...الله يستر منكم انتم الاثنين اذا اتفقتوا ...
خالد : والله يا يبه ويا يمه ...الموضوع يخص احمد ... وكلمني عشان اكلمكم فيه ... "يطالع في احمد اللي منزل راسه"...احمد يا يبه يبغى قبل لا يسافر ...يبغى ...مدري ايش اقول ..."ضحك".. يبغى تخطبون له ...
ام خالد : نخطب له ...؟!!!!
ابو خالد "يطالع في احمد":... اللي يقوله اخوك صدق....
احمد "ارتبك ... ويطالع في خالد": ايه صدق يبه ...
وفاء "متعجبة": .. كيف يعني نخطب لك ...في بالك احد والا تبغى ندور لك ...
احمد "يطالع في خالد ...بس خالد رفع يده بمعنى مالي دخل انت تكلم .. زفر وطالع في ابوه بتردد":..لا في بالي وحده ....
ام خالد "بخوف": مين ..؟!
خالد "مل من تردده": نجوى بنت عمي سلطان .....
ابو خالد : والنعم والله ........
احمد "بفرح": والنعم بحالك يبه ...
ام خالد "ارتاحت": الله يهديك ...والله قلت الولد يعرف بنت ... اتاري اللي ببالك نجوى ...
وفاء :ههههههههههه لا يكون من يوم فحطت قدامك يوم المزرعة حبيتها ...هههههه
خالد "بحماس": ايش ايش الموقف يا وفاء ..قولي قولي ...
احمد "عصب ": هيييي ..ما لك دخل في اللي تسويه حرمتي ...
الكل "من كلمه حرمتي ": ههههههههههههههههههههههههههه
احمد"انحرج": الحين انا أتكلم جد وانتو تتريقون علي "وقف"..
ابو خالد : اجلس اجلس يا احمد ... بس انت لسى وراك دراسه ..
احمد : يبه اخاف اسافر وارجع الاقيها تزوجت ... يبه تكفى خطوبه بس ...يعني احمد لنجوى ونجوى لاحمد ..
ام خالد : بس احنا باقي ما تمينا خطبة اخوك خالد ...ايش تقول الناس عنا خطبنا للصغير قبل الكبير ....
خالد : مافيه مشكله يا امي ..بكره نروح نخطب منال ...وبعد أسبوع نخطب نجوى ...
احمد "فرح .. وقام يسلم على راس اخوه": والله ان كلامك أحلى شي ...
ابو خالد :ههههههههههه الله يهديك متصربع على الزواج ...
وفاء : والله مو متخليه ان نجوى بتكون لاحمد هههههههههههه وربي تصيرون ثنائي رو و وعه ...
احمد : اسكتي انتي من حلاتك انتي وعبدالله الدب ...
وفاء " حمر وجهها " :....
ام خالد : طيب يا احمد بنكلم عمك ... وبنشوف "وتطالع في سالم"..
ابو خالد : فعلا بكلم اخوي ...والله يكتب اللي فيه الخير....
احمد... قام يسلم على امه وابوه ..وهو طاير من الفرحه...

.................................................. ...

يوم الاثنين ... سافر سعود وعبير للشرقيه .... سعود يحمل ملفات الشركه بالشرقية ...وعبير تحمل ملفات تقديمها في الكليه ...في السيارة ....
سعود : اقول عبير ...كلمتي سمر عن اللي قلت لك عليه ...
عبير "فيها نوم": ايه ...
سعود : والله ...طيب طيب ايش قالت ....
عبير "بتعب": تقول ايه ...
سعود "فرح": وشو ايه يعني موافقه علي ....
عبير :ايه ...يعني ايه مالها معنى ثاني .... سعود الله يخليك اتركني أنام مانمت امس سهرت انا وعمر للفجر عند الفلم...
سعود: مالت عليك وعلى اللي يعتمد عليك ... من يوم جاء عمر نسيتيني ...
عبير "مطنشته ...و مغمضة عيونها"..............
سعود "طالع فيها ": طيب هذا وانا جايب لك صورة ماجد ...
عبير "فتحت عيونها بسرعه ": والله ...أشوفها ...
سعود: ههههههههه على ايش متحمسه مو من حلاته ....
عبير : سعود يالله....بلا ثقالة دم..
سعود "يعطيها الجوال": افتحي على الصور ... وتمتعي بجمال ماجد...ههههههههه
عبير"تطالع في الصور ... ": ... ماجد هذا اللي مع وائل بالصورة ...!!!!........."تطالع في سعود اللي هز لها راسه بمعنى ايه ..." .. هو قصير ...؟!!.
سعود "ابتسم": لا مو قصير مره ... طوله عادي ... بس بالنسبه لوائل ايه قصير عنده ..."تذكر كلمة وائل ..خلها تختار.."... ايش رايك طول ماجد حلو والا طول وائل .........
عبير"مركزه على وائل ... والله وائل احلى منه في كل شي .. يا زينك يا وائل ..":.. اكيد كل بنت تتمنى يكون زوجها طويل ...بعد عشان تاخذ راحتها اذا لبست كعب ما تصير اطول منه ...
سعود : بسسس هذا اللي تاعبكم الكعوب ....
عبير: ممكن اخذها عندي بالجوال ...
سعود "عصب": خير ان شاء الله تاخذين صورهم عندك ... اذا صار خطيبك رسمي وقتها اجيب لك صورة له لوحده ....
عبير "بزعل":..خذ جوالك ... انا بنام لا تصحيني الا اذا وصلنا ......"لبست نظارة شمسيه وغمضت عيونها"...

سعود ..."سرحان يفكر".. معقول فيه شي بين عبير و وائل ..لا... لا مستحيل ... وائل ما فسخ خطوبته الا قبل أسبوعين ... بس حبيبته اسمها عبير ... وهو يقول انه صارت بينهم مكالمات والظاهر مقابلات ... وعبير مستحيل تطلع ... اصلا احنا بالشرقيه لو اننا بالرياض كان قلت ممكن ... يعني مافيه الا عبير اختي ... بس توتر وائل من ماجد غريب ... احس اني مو قادر اسكت اكثر ... اذا رجعنا رجعنا للرياض ..راح اكلم وائل ..لازم يقول لي مين عبير اللي يحبها ......و وقتها نشوف ايش بيصير...

.................................................

بعد يومين ....يوم الاربعاء تحديدا .....
في الرياض ....كانت ام سعود .. ترتب بيتها لاستقبال الخطاب ... وتنتظر رجوع سعود وعبير من الشرقيه ....
...............................

عمر ..كان بالسوق ياخذ بعض الاغراض لبيت خاله صالح ... دق جواله ..
>>>>>>>>>>عبوره يتصل بك
ابتسم ورد عليها .... بحماس ....هلا عبوره ...
.....................

وائل مع قرب خطوبة عبير...اخذ اجازة واقنع ابوه انه وده يسافر ياخذ عمره ويجلس بجده أسبوع .... اخذ شنطته ... ومتجهه لطريق الطائف الرياض .. "باترك لك الرياض كلها يا عبير... تزوجي اللي تبغيه ... بحاول انساك ... والله يصبرني "

.............................

في الشركه ... دخل ابو خالد عند ابو عبدالله ...........
ابو عبدالله :.. هلا يا سالم ...حياك ...
ابو خالد : الله يبقيك ...ما بعطلك ...بس ..."ضحك" والله فيه موضوع شاغل بالي قلت استشيرك فيه ؟؟؟
ابو عبدالله : خير ..اي موضوع ..
ابو خالد : والله احمد ولدي ..انتي عارف انه منتظر البعثه .. بس قبل فتره كلمني انه ...انه يبغى يخطب ...
ابو عبدالله "بلا اهتمام": و وين المشكله ...اخطب له طيب....
ابو خالد "ابتسم": حتى لو العروس هي نجوى بنتك ...
ابو عبدالله : نجوى ...ههههههههههههه ....
ابو خالد : ايه نجوى ... يقول بس يبغى خطبه ... يعني نحجزها له لحد ما يخلص دراسته ...ايش رايك ياخوي ...
ابو عبدالله : الراي للبنت اكيد ..لاني ياخوي ما ودي اعيد اللي صار مع شيماء معاها ...بس احمد والنعم فيه ...رجال من ظهر رجال ...
ابو خالد : على خيرة الله ...شاور البنت ... وخذوا راحتكم ...
ابو عبدالله :...ان شاء الله ....

................................................

عمر "يدق على وائل ..": الو وائل ............
وائل "بدون نفس": هلا عمر ...
عمر "بصوت عالي مرتجف": وائل... سعود وعبير صار عليهم حادث ...
وائل "وقف سيارته بسرعة": ايش تقول .... متى وكيف ....؟!
عمر : الظاهر من ساعه او ساعتين ...كلمتني ممرضه سعوديه من مستوصف خاص في شرق الرياض ..من جوال عبير ... وقالت لي الخبر...
وائل : كيف وضعهم ..؟!!
عمر : ..مدري ....مدري الممرضة تقول بخير بس انا مو مطمن ...تكفى يا وائل ارجع .... مدري كيف اقول لخالي صالح ....
وائل "حاول يكون قوي " : لا يا عمر لا تقول لاحد خلينا نشوف الوضع بانفسنا ...انا راجع الحين ...يبغالي ساعه او اكثر .... الحقني انت للمستوصف وخبرني باللي يصير......
عمر "بتوتر": طيب ..طيب .........
وائل "عكس اتجاة سيرة ...متجهه للمستشفى .. مو مستوعب اللي صار"..... الله يستر.. الله يستر ...


عمر ... وصل المستشفى وسأل في الاستقبال ...اللي قالوا له انهم بالعنايه المركزة ... وانهار يبكي حتى انه جلس من كثرة البكى والصدمة ..........ساعدوه الممرضين والممرضات اللي كانوا قريبين من الاستقبال ...ولما هدي ...شوي ورجع يسال عنهم .. كان بين الممرضات اللي ساعدوه الممرضة السعودية " منى " :..
منى : لحظه يا اخ انت تقصد الولد والبنت عبير اللي صار لهم حادث على طريق الشرقية الرياض ...
عمر "مو قادر يتكلم وهز راسه بمعنى ايه "...........
منى : انت عمر ... انا الممرضه اللي كلمتك ...
عمر "يطالع فيها بنظرات حزينة": قولي لي الصدق كيف حالتهم الحين ....
منى " حزنت على شكله.. فطلبت من الممرضين انهم يأخذوه لغرفة الطوارئ .. ويمددوه على السرير ..وتركوهم مع بعض"..
عمر "وبدأت الرجفة تكون واضحة في يده ..": ايش صار لهم لهالدرجه حالتهم خطيرة ..."ومد يده لها "...
منى "حاولت تهدي فيه بدون ما تمد يدها له": يا اخ عمر ..اذكر الله ...ان شاء الله انهم يتجاوزون الحالة اللي هم فيها .... راح انادي لك الدكتور المسؤول عنهم ... وهو بيقول لك كل شي ....
عمر "بعصبيه": قولي لي انتي والحين ........."ومد يده بسرعه لها ومسكها "... لا تناديني الدكتور قولي لي انتي ...تكلمي ...ليه ساكتة "وبدت الدموع تنزل "...
منى "ارتبكت وتحاول تشد يدها بس عمر كان شاد عليها بقوه": طيب طيب ...الولد..
عمر"تذكر وائل ... قاطعها": دقيقه دقيقه ... "طلع جواله ..ودق على وائل "... الو وائل وينك؟...
وائل "بخوف": عمر ايش فيه صوتك ...ايش صار .....كيف عبير وسعود...شفتهم كلموك.. كلمتهم...
عمر "يحط الاسبيكر": مدري ...بس فيه دكتورة هنا خلها تفهمنا مع بعض والله مو قادر اسمع لوحدي ...
وائل "بتوتر": و وين الدكتورة .....بسرعه تتكلم ...
عمر" يطالع فيها ":.. تكلمي ...
منى "حست الموقف مره صعب بس عمر اللي ماسك يدها خلاها تتشجع ..وبصوت عالي وتحاول تركز": أولا انا الممرضة منى ... ثانيا ...الولد والبنت اللي اسمها عبير ... جونا في حاله صعبه نوعا ما ...بس نقول ان شاء الله يعدو المرحلة الحرجة ...
وائل : يعني هما عايشين ...
منى : ايه نعم عايشين ... عبير دخلت اول ما وصلت غرفة العمليات ..
وائل : ليه وش صار لها ....
منى : الظاهر ان السيارة الثانية اللي صدمتهم كانت من جهة الراكب اللي جنب السواق ...عشان كذا لقيوا رجلين عبير الثنتين محشورة واصابها كسور مضاعفه فيها...فالعمليه كانت ترميم للساق ..وجبر للكسور ....
وائل : كيف وضعها الحين ...
منى : قربت تطلع من غرفة العمليات .... وهي لها الفضل في اني اقدر أوصل لاحد من أهلها ..لانها كانت شنطتها في حضنها ..وسبحان الله ما تاثر الجوال ولا شي ...فقدرت اني اكلمكم ..
عمر "بيد وحده دخل اصابعه على شعره": يالله ...مو معقول ...مو معقول اللي يصير ........... طيب وسعود ..
منى : سعود من شدة الاصطدام طلع من القزاز ... انرمى بعيد ...الكشف المبدئي والإشاعات ...تبين ان عنده كسر في الحوض ... وندعي ربي ان الجمجمه ما يصير فيها شي ........
وائل : لاحول ولا قوة الا بالله ...........عمر انا وصلت تقريبا ..خمس دقايق واجيكم ...مع السلامه .............
عمر : رمى جواله جنبه .........."وطالع في منى"........ ابغى ... ابغى اشوفهم بس خايف ... تدرين ان خالي ما عنده الا سعود وعبير. ..صعب يفقدهم في يوم واحد ....
منى "تحاول تسحب يدها .. بس ما قدرت": اذكر الله .. وادع لهم ... وعليكم بالصبر ....
عمر "رجع يتمدد على السرير ...ولف على يد منى اللي ماسكها وحطها على خده وهو يبكي " : يارب يارب تشفيهم ... وتقومهم بالسلامه ....
منى "انحرجت من حركته ": عمر ..معليش انا مضطرة أروح أشوف شغلي ...
وائل "دخل عليهم بسرعة": عمر ....وينهم .....!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
عمر " فرح بدخول وائل..فك يد منى .. وجلس بسرعه ": وائل اخيرا جيت ... "نزل من السرير و وقف .. ومد يده "ابغى أشوفهم تعال معاي ....
وائل "مسك يد عمر ... ويطالع في الممرضه": ممكن لو سمحتي تورينا غرفهم ......
منى "ابتسمت لهم": ايه تفضلوا ...

.......................................

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2011, 01:45 PM   رقم المشاركة : 54
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

وائل وعمر ..مشيوا ورا الممرضه منى ...اللي ورتهم "سعود"اللي كان بالعناية المركزه ... وخبرتهم ان عبير لسى في غرفة العمليات ..... وقفوا يطالعون في سعود من الفتحه القزاز اللي بباب الغرفه... اللي كان مليان وجهه خدوش ولافين شاش على راسه مثل الطاقيه ..والاجهزة كلها فيه ..تنفس وجهاز القلب ..وغيره ....فعلا منظره كان صعب ..وخاصة على عمر ..اللي انهار بس شافه ... مسكه وائل وجلسه على كراسي الانتظار اللي قدام غرف العناية المركزه ... وجلس جنبه وهو مو مصدق ...يحس انه بحلم او كابوس وده يصحى منه .......
عمر : وائل ...قلت لاحد ....
وائل : لا ...
عمر "بحزن": والله اكثر شي قلبي يتقطع على خالي صالح وخالتي بدريه لما يعرفوا ....
وائل "مسرح": عسى ربي يجيب العواقب سليمه ....
مرت اكثر من ربع ساعه وهما ساكتين ...كل واحد يفكر بشي ...لحد ما حس وائل بيد عمر على فخذه ...ولما طالع فيه لقيه ياشر له على بعيد ... لف وائل يطالع مكان ما اشر له .. وشاف ممرضات ودكاترة يدخلون سرير لغرفة العنايه اللي تبعد عن سعود بحوالي ثلاث غرف .. .ولمح الممرضه منى من بعيد تاشر لهم ....
وقفوا وبخطوات سريعه ..........وصلوا لعندها ........
منى "بوجه مبتسم ": ..عبير طلعت من العمليات ... وحالتها مستقرة ...
وائل "ارتاح وجهه": الحمدلله ...الحمدلله .....
عمر "بلم في منى ... وبلا شعور ...قرب منها وحط يده على كتفها": الله يبشرك بالخير ..يا وجه الخير ..الله يبشرك بالخير...
منى "ارتبكت .. وتحاول تبعد عن عمر اللي كل ماله يقرب منها": الله .... الله يطمنكم عليها .......
وائل "طالع في عمر اللي واضح انه مو حاس باللي يسويه .. سحبه عنده ": ... عمر صحصح الله يهديك ...مو ناقصني انت ..."يطالع في منى ".... وين الدكتور المسؤول عن حالة سعود وعبير ...
منى : الدكتور داخل عند عبير .وهو الدكتور هشام دكتور العظام ...
الدكتور ..طلع يكلم وائل وعمر ...بعد ما قالت له منى انهم يبغوا يطمنوا على حالتهم ....
الدكتور هشام : بصراحه مقدر اقول لكم عن حالتهم الا بعد مرور 48 ساعه ... ادعوا لهم ...
وائل : مشكور يا دكتور ........
الدكتور هشام : عن اذنكم ...............
عمر "فك نفسه من وائل .. وقرب من باب غرفة العنايه اللي فيها عبير ... طالع فيها .. وابتسم ": عبير ...عبير شدي حيلك ... أوعدك بطلعه للبر ونطعس سوا ...وانتي لابسه الشماغ والثوب ... عبير انتي اختي الكبيره ...."وبكى"...مو بس اختي انتي صديقتي ..تكفين كوني بخير وارجعي لنا ...
منى "حزنت على شكل عمر.. اللي كان منهار بشكل فظيع":.. اخ عمر ارتاح ..."واشرت له على كرسي الانتظار قريب من وائل ..".. انت كذا راح تتعب انت كمان ...
عمر "استسلم لكلام منى وجلس جنب وائل اللي ..كان متماسك اكثر من عمر ...مع انه منهار من جوا.."...........

وائل ... ...معقول ...عبير .. ممكن تختفي من حياتي ... لا هي ممكن تختفي من الدنيا كلها .... لا يا عبير ...تكفين لا تتركيني ... والله لو يصير لك شي ما اضمن لك كيف بعيش بعدك ...تكفين عيشي وانا ما راح اتركك .."نزلت دموعه غصب عنه" ... تعبت من بعدك ...والعيش على ذكراك ومع خيالك ......تعبت ..والله تعبت ...
قطع حبل افكارة ..........
عمر : كيف بتقول لخالي صالح ...
وائل "مسح على وجهه": والله مدري ...بس مافيه حل الا اني اخبر ابوي وهو يتصرف ....

.......................................

................ بعد ثلاث ساعات.............

... انتشر الخبر وكان الكل في المستشفى ما عدا البنات اللي اجتمعوا عند بنات عمهم ابو عبدالله... امتلأت كراسي الانتظار بالحريم والرجال ...
ابو سعود ... كانت صدمته قويه ... بس حاول يكون متماسك ...خاصة بعد ما انهارت ام سعود ...من لما سمعت الخبر وهي بغرفة الطوارئ تاخذ مسكن ومهدي ..

بعد يومين ........
وضع عبير وسعود ...مثل ماهو ...في العنايه المركزه ... وفي غيبوبة تامه ...
ابو عبدالله : يا صالح ياخوي ...روح البيت انت وام سعود .. وارتاحوا ..وتعالوا بالليل ...
ابو سعود "ياشر بيده ...يمعنى اتركني على راحتي "..
ام سعود "بعصبيه": لا احد يقول لنا نروح نرتاح ...ما راح نرتاح الا حتى واسمع على الاقل صوتهم .. "وبكت بقوه"...
عمر "قرب منها ": يا خالتي ان شاء الله بتسمعين صوتهم ..وبيرجعوا مثل قبل واحسسســـ ـن.."وبكى".......
الجد : عمر ...يا ولدي ..اقول انت اللي بتهديهم طلعت اخس منهم ..اذكر الله..اذكروا الله يا ام سعود .. وادعي لهم ...
عمر "يمسك يد ام سعود": تعالي يا خالتي ارتاحي في قسم الحريم ...يالله ...."راحت معاه ام سعود ... "

وائل "يطالع في الرجال اللي جايين باتجاههم":..يبه.. هذا ماجد ..بس مين اللي معاه .....
ابو وائل : هذا ابوه ..اما الباقين ما اعرفهم .......
قربوا الرجال ..من ابو سعود خصيصا ...وسلموا عليه ودعوا لأولاده بان ربي يقومهم بالسلامه ...
ابو سعود : .. آمين أمين يارب الله يسمع منكم ...
ابو ماجد : يابو سعود .. هذا اخوي ابو منصور ومنصور ولده ..وماجد واخوه الصغير هاني ....
ابو سعود : حياكم الله ....ارتاحوا ...
ابو منصور : يابو سعود ... احنا كان بيننا كلام واتفاق على أساس بنتكم عبير...وهي الحين الله يقومها بالسلامه ..
عمر "بصوت واطي ما سمعه غير وائل ": وقته هالموضوع الحين ..صدق ما يستحون ....
ابو سعود "كانه فهم عليهم.. وبصوت حزين": ... ما همني الحين الا انها تقوم بالسلامه هي واخوها ...ولا افكر باي موضوع ثاني ...
ابو منصور : يا سعود ... اللي نبغاه ان الموضوع .. اقصد ماجد وعبير ..أ أ .."بتردد"... أأ
ماجد "بسرعه": .. ماني مستعد للزواج الحين ...
ابو وائل "قطب حواجبه": كيف ..؟!!!.... انتو جايين هنا تدعوا لأولاد اخي والا جايين تتكلمون عن فسخ خطوبه ...؟!!
عمر : أصلا ماصارت حتى الخطوبه رسمي .. فاللي بينهم يعتبر كلام بس .....
ابو ماجد : احنا حبينا نوضح موقفنا ... ان الكلام اللي صار بيننا اعتبروه ما صار ..والله يقوم بنتكم بالسلامه ..
ابو سعود "مو قادر يستوعب الصدمات اللي صارت له في أولاده ... وكلام ابو ماجد كسر ظهره": لاحول ولاقوة الا بالله ..."وجلس على الكرسي بقوه بكل ثقله "....
الجد "معصب لما شاف ولده صالح ": ... يابو ماجد .. لكل مقام مقال ... والله الكلام اللي قلتوه مو كلام رجاجيل ...
ماجد : يا شيخ ابو محمد ... انا حبيت ابري ذمتي ... ما ابغاكم تنتظرون مني شي تجاه عبير ...
ابو خالد : ما خبرتك نذل يا ماجد ... بعدين نتفاهم على موضوع الخطبه مو الحين ...
ابو ماجد : اللي يقول الصدق في هالوقت ما يعجب احد ..."ونزل هو واخوه ولد اخوه من الاصنصير..وتركوا ماجد يتفاهم معاهم.."

ماجد "وبلا اهتمام": يعني الزواج بالغصب ... ما ابغى بنتكم ..
وائل "يحك اسنانه ببعض ...وبقهر ...":... صدق ما تستحي ... "وبسرعه مسك بثوب ماجد" ... جاي بعد يومين ...تقول هالكلام.. تفكر اننا ميتين على نسبكم ...
ماجد "يحاول يفك نفسه من وائل ..بس مو قادر ": انت تفكر نفسك في شركتك ... تسوي اللي تبغاه ...نزل يدك ...
وائل "بعصبيه": والله اعطيناك اكبر من حجمك ..."نزل يده .. وضرب يده ببعض .."... اصلا انت ما تستاهل عبير ولا تستاهل حتى ان احد يطالع في وجهك ...
ماجد : اجل مين يستاهلها ...؟.... انت مثلا ....؟!!!
وائل "بنظرة تحدي": .... ايه انا اللي استاهلها ... وراح تكون لي ..
الكل... انصدم من رد وائل .....
ماجد : ما حليت بنظرك الا لما خطبتها ....
وائل "بقهر":... والله لو ما كنت خاطب وقتها ...انك تحلم شوف .."ويحط يده قدام وجهه " .. تحلم تفكر فيها .. بس الحين "وقبض يده بقوه وبنبرة تهديد"... ان فكرت فيها بعد اليوم ... او نطقت اسمها على لسانك ...او شفت وجهك في الشركه ...ما ظنتي احد وقتها بيلومني لو صار لك شي ..
ماجد "ارتبك .. ":. اصلا بقدم استقالتي ...."وطالع فيهم كلهم بنظرة حقد"... عن اذنكم ... "وراح للاصنصير "....
ابو عبدالله : والله مو مصدق .. معقول هذا ماجد اللي كلنا نثق فيك ..يطلع منه كل هذا ...
ابو خالد : الحمدلله ان الحريم في البيت ولا شافوا وسمعوا اللي سمعناه ....الله المستعان ...
ابو سعود "منهار وبالقوه يفتح ويقفل عينه ..."........

وائل "كان لسى واقف نفس وقفته وهو يكلم ماجد ... وكانه يحاول يتذكر ايش قال له ..."
عمر "بصوت قريب من الهمس ":...وش قلت وش هببت ... انت من جدك تبغى عبير ... وكنت تفكر فيها من زمان ...
وائل " حس انه فعلا قال كلام كبير مو المفروض يقوله بس استفزه ماجد ..وطلع منه بدون ما يحس ..."...
الجد : كفو ...كفو والله يا وائل .... بعد ما شفتك اليوم تطمنت ان الشركه بتكون بخير ...من بعدي وبعد اعمامك ...
وائل " لف جهة جده .. وهو منحرج": بعد عمر طويل يا بوي .. وانا ..انا اعتذر منكم اني طردته وتعديتكم ....
ابو وائل : لا ما عليك ...اصلا واضح انه كان وده ينطرد ... "ابتسم لولده"... وباقي اعتذاري وينه ...؟؟؟ ... خطبت عبير وانا ما عندي خبر ...
وائل "حط عينه بعين ابوه ":... يبه ..انا ...انا ...."ومسح على وجهه " ...."وطالع في عمه ابو سعود ... قرب منه وجلس عند رجله ...".... عمي ...ادري مو وقته الكلام اللي قلته بس انا صادق في كل كلمه قلتها ...
ابو سعود ""طالع فيه وغصب عنه نزلت دموعه":...يا حسرتي عليك يا بنتي ...راح خاطب وجاء خاطب وانتي ما تدرين ..."ومسك شماغه وحطها على وجهه وبكى "......
الكل : تأثر من شكل العم ابو سعود ...

الدكتور هشام ... كان جاي مسرع وحوله ثلاث ممرضين ...متجهين بسرعه لغرفة سعود ........
الكل وقف من منظرهم .. وطالعوا في بعض بخوف... يارب استر....
خير وش فيه سعود ...؟!!!!!!!!!!!

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2011, 01:46 PM   رقم المشاركة : 55
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

اللي يخلص قراءة الأجزاء اللي حطيتها ..

يرد ..

عشان أعرف انكم متابعين معي ..

//

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2011, 10:17 PM   رقم المشاركة : 56
النبض الصامت
طرفاوي مميز
 
الصورة الرمزية النبض الصامت
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

الله يستر ويسر على سعود


شنو هذه رواية والا طقس ؟؟


دقيقة خاطب ،، دقيقة حادث ،، دقيقة راح الخاطب ،، دقيقة خاطب ،، دقيقة ؟؟؟ (( الله يستر على سعود ))


صراحة خايف نفقد احد ابطال الرواية (( سعود او عبير )) هذا اذا ماكان الاثنين


إشراقة لو باقي عشرة اجزاء لقلت لكِ وضعيهم الآن


<< بطني تأثر من حادث (( سعود & عبير )) وموقف الدكتور والممرضات (( الأحداث الأخيرة ))


إشرقة ننتظر الباقي اتمنى ان تضعينهم سريعاً


الله يعطيك العافية مقدماً بحكم ماباقي الا ثلاثة اجزاء وانتِ قلت انك تضعينها آخر شيء


وتعبناك ورواية جميلة وشيقة << هذا ماقريتها كلها








في انتظار الباقي

 

 

 توقيع النبض الصامت :
النبض الصامت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2011, 05:03 PM   رقم المشاركة : 57
النبض الصامت
طرفاوي مميز
 
الصورة الرمزية النبض الصامت
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

إشراقة احنا في عقبة آخر منعطف


المنعطف الأهم


اتمنى عدم التأخير في ذلك وانا انتظر الباقي










في قيد الإنتظار

 

 

 توقيع النبض الصامت :
النبض الصامت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2011, 06:28 PM   رقم المشاركة : 58
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

جينـا بالبقيــة يا نبض ..

وبصراحة يعجبني حماسك


،

ها المرة بحط جزئين .. وبخلي الجزء الأخير لبعدين ..~



الجزء السادس عشر
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<






تأخر الدكتور عند سعود وما طلع يطمنهم .....الكل متوقع أسوا الاحتمالات ....
طلع الدكتور هشام أخيرا ...
ابو سعود : خير يا دكتور ... وش فيه سعود..
الدكتور هشام "ابتسم": ابشركم ...سعود فاق من الغيبوبه ...والحمدلله وظائفه الحيويه ..ممتازة ما تاثرت ...وهو متذكر كل شي .........ويسأل عنك يابوسعود ....
ابو سعود "وهو رافع يده للسماء ": اللهم لك الحمد ...
الكل : فرح ...الحمدلله الحمدلله ........
عمر "بفرح": بروح ابشر خالتي بدريه ..."وراح يركض من الدرج ... مو قادر ينتظر الاصنصير ..ونزل تحت في استراحة الحريم يخبرها "...
ابو سعود : اقدر أشوفه يا دكتور ...
الدكتور هشام : بخليك تشوفه بس رجاء بدون إزعاج ...وياليت اليوم بس انت تشوفه ... او انت وامه بس...
ابو سعود : طيب يا دكتور .. ما راح أزعجه....
الدكتور : تفضل ..."وفتح له باب الغرفه ودخل ..."

ابو سعود "يطالع في سعود .. اللي يفتح عينه ويسكرها .. وهو متمدد على السرير وما يتحرك ...":... اللهم لك الحمد .... "قرب منه ومسك يده"...الحمدلله على سلامتك يا سعود ... شد حيلك وانا ابوك ... خابرك قوي ...الله يقومك بالسلامة...

سعود"انتبه لصوت أبوه .... وبصوت خافت ": ... يباه...
ابو سعود"بفرح":.... هلا يبه ... ارتاح ارتاح ..لا تتكلم ...
سعود"بصوت متقطع ": يبه ...عبير .."دمعت عيونه"..عبير وينها ...؟!
ابو سعود : عبير بخير ...بخير ياولدي انت قم بالسلامة ...
سعود : ابغى اشوفها ...وينها ....

باب الغرفة يفتح... داخله ام سعود .. وهي تبكي .....

ام سعود "قربت من سعود":...يمه سعود انت بخير....الحمدلله على سلامتك....
سعود"ابتسم من بين دموعه": يماه .. ...يماه ".. ونام "...
ام سعود : ...سعود يمه انا جنبك ... ما بنتركك ....

الممرض : معليش هو نايم ...لسى معطينه إبرة مهدي قبل شوي ... تقدروا تطلعوا الحين ..واذا صحي راح أناديكم تشوفونه ...
ابو سعود : طيب طيب...يالله يالله يا ام سعود خلينا نطلع ..........

طلعوا ام سعود وابو سعود من عنده .... وراحوا مع بعض لغرفة عبير..لعل وعسى تكون حالتها تحسنت ...

ام سعود "تسال الممرضة اللي تتابع عبير": بشري يا بنتي ...صحيت عبير....
الممرضة منى : يا خاله تطمني عبير بخير ان شاء الله ...بس العملية اللي سوتها في رجلها الثنتين ..عمليه مو سهله ..عشان كذا فضل الدكتور تبقى على المهديات والمنومات كذا يوم وبعدين نخفف الجرعه عنها ...وان شاء الله تصحى وتكون بافضل حال ...
ابو سعود : متى ..متى ...بيخفف لها الدكتور المنوم والمهديات ...
منى : يا عم ..."وابتسمت" .. عبير .. بنت قويه ...ماشاء الله ..وراح تعدي ألازمه اللي هي فيها ...انتو ادعوا لها بس ..
ام سعود :......يارب ...يارب...




بعد أربع أيام ......................... اخيرا صحيت عبير ................ وطلبت تشوف امها وأبوها ...اللي فرحوا كثير لما شافوها تتكلم معاهم .........
عبير"تبكي ": وين وين سعود ... تكفون لا تضحكون علي سعود ايش صار له ....
ام سعود : والله ان سعود بخير ....بس هو ...."وبكت من شكل بنتها"...
عبير "تطالع في رجلها المجبسه": ايش صار لي ...ايش فيها رجلي انكسرت ..؟!!!..بس تالمني مره ....ااآه ...يا ماما تعبانه ...قولوا لي وين سعود ...
ابو سعود : اذكري الله يا بنتي ...قلنا لك سعود بخير وهو من يومين طلع من العناية وراح غرفة خاصة ... عقبالك يا بنتي ما تطلعين من العناية ...
عبير"تبكي .. وتلف بوجهها يمين ويسار ....": مو قادرة أصدقكم ...ابغى اشوف سعود بعيوني ...عمر تكفى ...ابغى اشوف سعود..
عمر : يا عبير ..والله سعود بخير..."باستسلام.."...دقايق اصورة لك فيديو وتشوفينه ....
عبير: ايه ايه صورة ..............
الممرضة منى : يا جماعه أهدوا شوي ...عبير ما يصير انها تتوتر كذا .... انا لازم اكلم الدكتور ...يجي يشوفها ....
عمر "يطالع في منى بنظرات ترجي": دقايق الله يخليك ...بس أروح اسوي معاه مقابله واوريه عبير ... عشان ترتاح ...
منى "ما قدرت على نظرات عمر لها": طيب بس بسرعة ...
عمر "عض على شفاته" : هوا .....

نزل عمر يركض ...لحد ما وصل لجناح سعود ...اللي انتقل له بعد ما طلع من العناية المركزة .....
عمر "فتح الباب بسرعه ": ...سعود.. سعود ...
وائل وعبدالله وخالد واحمد ... كانوا جالسين عنده بالغرفة .....
عبدالله : خير..خير وش فيك أركد انت بمستشفى ....
عمر "بفرح" : سعود... عبير صحيت .. وتسال عنك .... وتبغى تتاكد ...انك بخير... "طلع جواله "....

الكل فرح لعبير.... بس فرحه " وائل "كانت غير .....

سعود : والله ....عبير صحيت ..."دمعت عيونه ..."...
عمر : لا لا ما نبغى دموع ...الحين بصورك فيديو ...تكلم ... وقول اللي نفسك فيه ...."ضبط جواله على الكاميرا"... مستعد ...
سعود "مسح دموعه ...وابتسم": ... مستعد ..."اشر له عمر " ...عبير... أول شي الحمدلله على سلامتك ... اقصد ..اقصد سلامتنا ... انا بخير الحمدلله ... واليوم انا بخير اكثر لما عرفت انك صحيتي ..."دمعت عيونه غصب عنه"... اشتقت لك ... لو كنت اقدر اجيك كان جيتك .. بس ...بس ..."حط يده على وجهه"....
عمر "لف الكاميرا على أولاد عمه": يالله تكلموا عشان بس تتأكد .. خالد ..!!!..
خالد : اللي اقدر أقوله انا ... الحمدلله على سلامتكم ..وانكتب لكم عمر جديد ...
عبدالله "لف عمر عليه": آه ايش اقول ...الله يعينكم على أكل المستشفى ..ههههههههههه
احمد "لف عليه عمر": الحمدلله على سلامتكم ....وبسس خخخخ
عمر "لف على وائل" : هذا الشخص بالذات ... كان متابع من أسبوع معانا في المستشفى ...انا متأكد ان بكره بيلبسونه بلطوا الدكتور ..دام انه مرابط هنا 24 ساعه ..هههههه ..كلمتك دكتور وائل ....
وائل " مبتسم طول الوقت اللي يتكلم فيه عمر ..والكاميرا عليه .. ":.أطول أسبوع في حياتي فعلا ...كأنه سنه ....بس الحمدلله على سلامتهم ...وان شاء الله نحتفل قريب بطلوعهم من المستشفى ...
عمر : حفلتهم والا حفلتك أنت وعبير ...هههههههه
وائل "بحرج": أتمنى والله ....ليه لا ....
عمر ........ "وقف التسجيل ":...يالله انا بطلع خايف منى تزعل مني...
احمد : ههههههههههه والله محد عرف لك الا منى ....
عمر : أخ بس فديتها والله ...ههههههههه... "وهو طالع من الغرفه"... باي

عمر طلع يركض ...لغرفة عبير ....فتح الباب بشويش ... وحصل عبير ..مسترخيه ....والممرضه منى عندها ....
منى "انتبهت لعمر ":... معليش هي الحين أخذت مهدي ...اتركها ترتاح اليوم ...
عبير "انتبهت لعمر ... وبصوت خافت": .....سعود ...
منى "باستسلام ": ...ادخل بسرعة بس بدون ما توترها ...
عمر "اشر على عينه ": ... من عيوني ...
عمر "جلس جنب عبير ..على السرير ..وشغل لها الفيديو ...":... يالله شوفي سعود ....
عبير "بس شافت شكله وسمعت صوته": يا قلبي ياخوي ..." ودمعت عيونها ...وضحكت بصعوبة ..لان المهدي بدا مفعوله "...سعود عايش ...صح عمر ...
عمر : ايه صح شوفي كل أولاد عمي موجودين بعد.. صورتهم عشان تتأكدي ...هذا خالد ..عبدالله الدب همه من بطنه...هههه ... وهذا احمد ... وهذا وائل ...
عبير"ركزت في وائل ...وخاصة انه أطول واحد تكلم في الفيديو بعد سعود .. كانت مركزة على شكله .. وكان لها شهور ما شافته .. فرحت انها قدرت تشوفه ...غصب عنها غمضت عيونها قبل لا ينتهي المقطع"
عمر "حس ان رأس عبير ميل عليه .. خاف عليها " : عبير ...عبير..."
منى "قربت منها .. تعدل راسها": لا تخاف هذا مفعول المهدي ...
عمر " طالع في الفيديو .. وكان صوته وهو يقول لوائل ..حفلتهم والا حفلتك انت وعبير...!!! .." ... اوف ..اشوا انها ماسمعت الفيديو كامل ..
منى "تضبط وضع عبير.. وبفضول": .. ليه .. فيه شي المفروض انها ما تسمعه ... انت مو قبل شوي صورتهم ...
عمر "يحك خشمه": الا توي صورتهم بس ...بس احنا تكلمنا عن حفلتهم ... وعبير ما تدري ان خطوبتها من ماجد انفسخت ..وخطبها وائل ...
منى : انفسخت وانخطبت وهي بالعناية..."ابتسمت" سبحان الله ..
"وراحت تجلس على المكتب اللي في ركن الغرفه .. المخصص للمرضيات المتابعين لحاله عبير .." ...
عمر "مشي وراها وجلس على الكرسي المقابل لها ": ... منى ..احس اني ...اني ضايقتك كثير...اعذريني .. ترى كنت متخربط هالاسبوع فوق ما تتصورين ... حتى أمي جات امس من الإمارات ولحد الحين ما شفتها ... عبير وسعود أخواني من الرضاعة بس انا ما اعتبرهم إخواني بس ..إخواني وأصدقائي وأهلي ..وكل شي...
منى "ابتسمت": لا تقول كذا ما أزعجتني ولا شي ... احنا أصعب حالات تمر علينا هي الحوادث ... فحالات المصابين بكفه ...وحالة اهلهم لما يعرفوا بكفه ثانيه ...فمتعودين ...
عمر "بكل ثقه":.. بس اكيد مافيه احد بوسامتي قد مر عليك ...
منى "رفعت حواجبها": ..وش تقصد ... يعني لاني عطيتك وجه معناه دايخه على وسامتك ...
عمر : لا لا تفهميني غلط ...
منى "نزلت راسها تكتب الملاحظات على حالة عبير":.. لو سمحت هنا غرفة عناية مركزه ... تفضل انتظر برا ..."وطنشته"...
عمر "هز راسه بمعنى طيب... وطلع وهو يفكر فيها ":...

.............................
الشباب في غرفة سعود ... استأذنوا يطلعون ويزورونه في اقرب فرصه ...
سعود : احس اني تعبتكم معاي ...كل يوم جايين لعندي ...
احمد : ما عليك يا شيخ نغير جو ....
سعود : طيب معليش يا شباب .. انا ابغى وائل لوحده شوي ...
وائل "حاس ان سعود متغير": اوكي ...
خالد : يالله بدينا حركات الأنساب ...
عبدالله "تذكر أخته شيماء ..وتضايق شوي " : يالله يا خالد واحمد ..مشينا ..
طلعوا من الغرفه ... وقرب وائل من سعود ...
وائل : خير يا سعود ...
سعود "مركز عينه بعين وائل": ..حبيبتك عبير...هي عبير أختي ؟؟!!
وائل "تفاجأ وطالع فيه بتوتر ": ...
سعود "بعصبيه":جاوبني ....
وائل " يهز رأسه بمعنى ايه ":... ...
سعود : يعني كنت تضحك علي .. تقول لي عن مشاعرك تجاه أختي .. وانا مثل الغبي ..اسمعك واشجعك .. واصبرك ...ولا بعد سميتها حبيبتك... وانت فرحان بشكلي وانا مو فاهم شي ....
وائل : سعود انا ....
سعود : بس ..بس ..كافي ما ابغى اسمع منك شي ... انت قلت لي انك سمعت صوتها وحبيتها وكلمتها ... ممكن اعرف كيف ...
وائل :... طيب انت تكلمت عن أختي سمر قدامي ... وما زعلت منك...
سعود"معصب" : لان نيتي شريفه .. وقلت لك أهلي كلهم يعرفون وانا جاد اني ابغى أتزوجها ... بس انت تحب عبير وانت مملك على شيماء ..والحين جاي بكل برود تستغل وضعنا .. وهروب ماجد ... وتتقدم لها في المستشفى ...
وائل "يحاول يضبط أعصابه لان وضع سعود الصحي ما يسمح له يعصب بزيادة":.. سعود اهدأ ... انت اكثر شخص يعرفني ...
سعود : للأسف طلعت واحد أناني ... نذل .. تستغل قربي منك عشان تقرب من اختي ...
وائل "ما قدر يسمع أكثر... وقف وعطاه ظهره":... سعود ... انا طالع ....
سعود "بلا اهتمام":... اطلع ..بس لا عاد تتعب نفسك وتيجي المستشفى مره ثانيه ...
وائل "غمض عينه بقوه ..وقبض يده بقهر .. وطلع":... مع السلامة
.......

فتح وائل الباب ...وحصل عمر واقف عند الباب ... و واضح انه سمع اللي صار بينهم ... تركه وائل ونزل من الاصنصير و وجهه كان متغير من كلام سعود ....
عمر "دخل على سعود .. اللي كان لسى معصب":.. سعود ايش صار بينكم ...أصواتكم طالعه لبرا ...
سعود :................
عمر "قرب منه":... ايش الكلام اللي قلته لوائل .... من جدك يا سعود ...
سعود "بقرف":...طلع إنسان حقير ...
عمر "متفاجئ": مين تقصد وائل ....؟؟!!!!
سعود : فيه غيره .......
عمر : معقول تقول عن وائل كذا .... حرام عليك يا سعود ..تدري ان وائل من له أسبوع وهو جالس هنا بالمستشفى ..اول يوم يروح بيته أمس ... تدري انه كان ينام وهو جالس على كراسي الانتظار ..
سعود : يستغل الظروف عشان رغباته ...
عمر "بقهر": أي رغبه ... والله اني افقده احيانا والاقيه في مصلى المستشفى من شدة البكى اسمعه وهو يدعي لكم ... وكان متابع حالتكم مع الدكاترة اول باول ... حتى انه عرض عليهم يجيب لكم دكاترة من مستشفات ثانيه لو ما تحسنت حالتكم ...وبالاخير تقول له هالكلام ...
سعود " بندم": طيب ليش يضحك علي ... يتغزل في أختي قدامي وانا غبي مو فاهم ...يقول انه يحبها قد كلمها قد قابلها .. وين وكيف .. هذا اللي بيجنني ... مو راضي يتكلم ....
عمر "فهم ان وائل حافظ على سر عبير":... وايش فيها لو حبها ..حرام ... بالعكس اعتبرك صديقه الوحيد ... وقال لك اللي بقلبه .. بعدين ...اختك تحبه ... تدري والا ما تدري ...
سعود "متفاجئ": ..ايششششش تحبه من متى ...؟!
عمر : مدري ...بس هذا اللي حسيته ...واكيد انت بعد حسيت في اختك ... ومتاكد انك حسيت على وائل ... والمفروض هذا الشي يخليك تحترم وائل اكثر.. انه ما صرح بحبه لانه خاطب ..وحتى بعد ما فسخ الخطوبة ... ما فكر يلعب على احد ...
سعود "يفكر في كلام عمر وهو مقتنع .. بس تضايق لانه ما قال له"..
عمر :.. سعود .. لا تخسر وائل كصديق ولا كنسيب ... والله اللي صار له يكفيه ... "وكان طالع من الغرفه "... يالله انا رايح توصي شي ....
.......... دق تلفون غرفه سعود...
عمر "يطالع في سعود":... رد !!!!
سعود "بتأثر": .. مالي خلق رد انت ....
عمر "يرفع السماعه":.. نعم .... ايه غرفة المريض سعود صالح .. اها .....اها ..... طيب طيب.... مشكورين .... مع السلامه ...
سعود : خير ....
عمر " يقلد صوت اللي كلمه":... هذه غرفة المريض سعود صالح ... حبيت اقول لكم ...انه بناء على طلب الأستاذ وائل محمد الذي قدمه لإدارة المستشفى ... قبل ثلاثة أيام ...بنقل المريضين سعود صالح وعبير صالح ..في جناح ملكي غرفتين كل غرفه بدورة مياه مستقلة مع صالة استقبال ... وسيتم بعد قليل نقلهم لها ... ونعتذر عن تأخير الطلب ....
سعود "بتعجب": ننتقل الى جناح ملكي !!! ...
عمر "ابتسم " :... ايه بناء على طلب الأستاذ وائل ... سعود اذا فضيت اليوم كلم وائل ... ترى كسرت خاطر الرجال وهو اللي وقف معاكم ... مع السلامه يا سعود ..."وطلع من الغرفة "
سعود " زفر بصوت عالي ورجع رأسه على المخده " :او و و و ف ... انا ايش اسويت .. ...


......................

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2011, 06:30 PM   رقم المشاركة : 59
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

......................

انتقل سعود ... وعبير اللي طلعت من العناية ...للجناح الملكي ..اللي وائل سوا المستحيل حتى وأمن لهم هالجناح في نفس المستشفى...

في اليوم التالي ...

الأعمام والجد والجدة وعمتهم نوره... عند سعود بغرفته اللي بالجناح ...
نوره : الحمدلله على سلامتك يا سعود ...
سعود : الله يسلمك يا عمتي ... ليه تعبتي نفسك وجيتي من الإمارات ..
نوره : لاتعب ولا شي ...معقول ادري ان احد من أولاد إخواني صار لهم شي واجلس ... لا والله باجي بنفسي اطمن عليكم ..
الجده : وليش ما جبتي معاك شوق مسكينه ... لوحدها هناك..
نوره : ماهي لوحدها يا امي ... ابوها هناك وعمتها ... وكلها يومين وراجعه ..
الجد : مين وصلكم يا نوره ...
نوره : انا وبنات أخواني جينا مع وائل ...
ابو وائل : و وينه وائل ... على الأقل يطلع يسلم على ولد عمه ويروح..
سعود "انحرج من نفسه ... أكيد ما يبغى يطلع لاني زعلته امس "..
نوره : لا يقول عنده شغل بالشركه ما يقدر يتأخر ....
الجد :.. بس سلطان وسالم في الشركه ...بيخلصون الشغل ...
ابو سعود : اتركه يا محمد ... وائل له أسبوع وهو واقف معانا ما تركنا ولا ساعه ...لا ليل ولا نهار ...الله يسعده ويوفقه وين ما يروح ..خله يشوف أشغاله وأموره ومره ثانيه يمر علينا..

نوره "ابتسمت تطالع في صالح":.. اقول ياخوي هو صدق وائل خطب عبير....
ابو سعود :... انا اجلت الكلام بهالموضوع لحد ما يطلعون من المستشفى ...
الجده : على خير ..وان شاء الله يطلعون بالسلامه قريب...


......عند عبير في غرفتها ...سمر وشيماء و وفاء ونجوى ...

سمر "جالسه جنب عبير على الكرسي .. وبصوت واطي .. ومبتسمه ":... وربي لما سمعت خبر خطوبك انت و وائل طرت من الفرحه ....
عبير "مو مستوعبه":. ايش ..ايش تقولين ...
سمر "بصوت واطي ":... وطي صوتك ..تبغين شيماء تسمعنا ...
عبير "مبلمه تطالع في سمر ":... ايش قلتي ... انا ... لمين ...؟!!! ومتى ..؟؟!!!
سمر "تركز في نظرات عبير اللي واضح انها ما تعرف":خطبك لما ماجد تركك....
عبير"فاتحه فمها ":... هاه...
سمر : يؤ .... شكلي جبت العيد ....
عبير"بترجي": سمر قولي لي كل شي ..ايش صار..
سمر.... باستسلام ... قالت لعبير كل شي ..من لما جاء ماجد وتركها واستقال ..و وائل طلبها من وقتها من ابوها ... والكل عارف بخطبته لها ...
عبير "مصدومه وهي تسمع لسمر ...":. كللل هذا صار وانا ما ادري ...

وفاء "قربت منهم":.. وش فيكم لكم ساعه تتوشوشون مع بعض .. شي خاص خلونا نطلع ...
سمر : لا ابد لا خاص ولا شي ...
عبير "طالعت في شيماء ... وتذكرت يوم ملكتها هي و وائل... "
شيماء "حست على عبير .. وفهمت نظراتها "...
نجوى :... يالله ابغى أروح البيت ...
شيماء "قربت من عبير..": ..عبير ممكن أتكلم معاك شوي ...
سمر :... انا بروح اقول لبابا يودينا البيت ..........."وطلعت من الغرفه وراحت لغرفة سعود"...
نجوى و وفاء ... بعدوا من عند شيماء وعبير .. عشان يتكلمون على راحتهم ...
شيماء "جلست مكان سمر ... جنب عبير ..وابتسمت ":... عبير ... اول شي الف الف مبروك على خطوبتك انتي و وائل ... ثانيا..انا ما راح اخذ موقف منك ...والمفروض حتى انتي ... احنا بنات عم ومثل الأخوات ... وربي فرحت لكم ...
عبير " تطالعها بلا اهتمام":... مشكورة
شيماء "حست ان عبير متضايقه منها":... تدرين .."ابتسمت".. قريب راح انخطب لشخص يحبني وأحبه ..."غمزت لها".. بس خليه سر بيني وبينك ..
عبير "كانها ارتاحت":... والله ...
شيماء : والله ... ويمكن نعرس بيوم واحد ...
شيماء , وعبير : هههههههههه..
نجوى :.. بسم الله ..مجانين انتو تضحكون لوحدكم ....
وفاء : ما عليك منهم قومي البسي عبايتك يالله الحين سمر تيجي ...

..................

سمر . طلعت الصاله اللي بالجناح .. وراحت عند غرفة سعود ... وبتردد .. دقت الباب .. وفتحت لها عمتها نوره ...
نوره : سمر ... !!!
سمر "راميه الطرحه على كتفها ومبعده عن الباب.. وبصوت واطي " : ..عمتي نبغى نروح البيت ..قولي لبابا يوصلنا ....
نوره : طيب... "دخلت تكلم ابو وائل ... وتاخر على سمر "........
سمر " ملت وهي تسمع أصواتهم ..ومحد طلع لها "... الظاهر نسيوني هنا ...."ميلت تدخل راسها من عند الباب تشوف وين ابوها عشان تأشر له يجي "...
سعود "من لما سمع اسم سمر وهو كل شوي يطالع في الباب ....لحد ما حس ان فيه احد يدخل راسه بشويش.. ولا احد منتبه لها الا هو لان سريرة قدام الباب على طول... غصب عنه ابتسم .." .. هذا شعرها الأحمر ..هي سمر ...
سمر "...فجأة ... الا عيونها بعيون سعود المبتسم ... رجعت رأسها على طول وهي تناقز من الربكة والإحراج " : يؤ يؤ يؤ ...يا فشلتي ...
نوره : يا خوي ..بنتك سمر ..برا تنتظرك ... شكلها طفشت ...
سعود "وهو مبتسم .. ويحاول يرفع صوته عشان تسمعه سمر": اجلسوا يا عمي ليه مستعجلين ..
ابو وائل : تسلم يا سعود ... "ويطالع في ابو سعود"... أي شي ناقصكم ... كلم وائل ..سامعني يا صالح ...
ابو سعود : الله يعطيكم العافيه كلكم ...
نوره "تكلم امها ":... بتجين معاي يا امي ....
الجده :..اخاف السيارة ما تكفينا ...
ابو وائل : لا ما عليك يا يمه ... انا جايب معاي الجمس ...
الجده "وقفت تلبس عبايتها": يالله اجل ... بروح اسلم على عبير قبل لا نطلع .....

الكل .. طلع من الجناح .. وبقي بس ابو سعود عن أولاده ... اللي ترك سعود ... وراح لعند غرفة عبير ....

ابو سعود "ابتسم لها وهو واقف عند باب غرفتها" : عبير .... كيفك يا بنتي اليوم ....
عبير "ابتسمت له":.. بخير الحمدلله ....بابا ادخل ...والله اشتقت لك ...
ابو سعود "دخل وجلس بالكرسي القريب منها":...انا والله اللي اشتقت لكم وبيتكم اشتاق لكم وكل شي اشتاق لكم ..
عبير :.. يأأأأأأأه اشتقت لبيتنا ...
ابو سعود : ...انتي قومي بالسلامه انتي واخوك ... وابشروا باللي يسركم ..."سكت شوي ".... عبير ...
عبير "طالعت في ابوها "...
ابو سعود : ادري مو وقته بس حبيت انك تعرفي .. ان ...
عبير "مثل ما توقعت "...
ابو سعود :... ان ماجد ..ماله نصيب عندنا ... حتى انه استقال من الشركه ...
عبير "نزلت راسها ... "...
ابو سعود : و ولد عمك وائل ..طلبك مني ...
عبير "بصوت خافت":..طلبك مني ... لان شفقان علي ..!!
ابو سعود : لا يا بنتي لا تقولين كذا ... والله لو ما طلبك مني ...انا كنت مستعد اني اكلمه عنك ... ولد عمك سوا معانا جميل عمري بحياتي ما انساه له ...
عبير "متفاجئه":..لهالدرجه يا بابا ...
ابو سعود "بجديه":..اي نعم ... لهالدرجه ... وبعدين هو ولد عمك .. وأولى من الغريب ... بس بالنهاية هو اللي طلبك ... وصدقيني لو مو عارف معدن وائل ..ما وافقت عليه ...
عبير "نزلت راسها":... طيب ... اللي تشوفه ..
ابو سعود "ابتسم ":.. الله يوفقك يا بنتي ... ويسعدكم يارب ...
عبير "كانها سمعت فتحتة باب ..":... كان فيه احد جاء ....
... شوي ودخلت الممرضه منى .................
منى "داخله مبتسمه":.. مساء الخير .... كيف مريضتنا الحلوة اليوم ؟؟!...كيفك يا عم صالح ....
ابو سعود "وهو طالع من الغرفه ":.. بخير يا بنتي جعلك بخير. ..
عبير :..اهلين منى ...وين الغيبة ...لي يومين ما شفتك ....
منى :...محد عندك ...
عبير : لا ...
منى "بتردد":..يعني عمر مو موجود ..حتى عند أخوك ...
عبير "ابتسمت":...عمر ..!!!...ههههههه لا محد عند سعود ... بس تعالي هنا.."وتطالعها بنص عين".. ايش بينك وبين عمر ...بسرعه اعترفي لانه يسال هو كمان عنك ...
منى "بحرج":..يسال عني ...!!!... ليه ..؟!
عبير : والله انتي اللي بتقولين لي ليه ...
منى "تعطيها العلاج":.. خذي ..... "وجلست على حافة السرير".. احس اني كنت سخيفه معاه اخر مره ...هو حب يمزح معاي بس انا ...
عبير "شربت المويه ... ورجعت الكاسه على الطاولة ..تكمل كلام منى ":.. انتي أخذتي الموضوع جد...
منى : ايه ....مو القصد ...بس تعرفي انا ممرضه وسعوديه ...ولما يشوفوني كاشفه وجهي ... يفكرون اني بنت سهله واي واحد يقدر يكلمني ويمزح ويضحك... انا لازم احط حدود بيني وبين الرجال بالذات ...انا صح والا خطاء يا عبير ..
عبير"معجبة بكلامها":.. والله صح ..وعين العقل .... "وحطت يدها على كتف منى"... واذا على عمر ما عليك منه ....الا ذكرتيني ... منى انتي كم عمرك ..؟
منى :.. 22 ... وانتي ...؟!
عبير "متفاجئه":.. والله شكلك صغيره ...انا يا ستي عمري 18 ..وكمان عمر عمره 18...
منى : يعني عمر رضع معاك ...
عبير: ايه وش عرفك انه بيننا رضاعه ...
منى " سرحت تتذكر اول ما شافت عمر ..ايام الحادث .. وابتسمت ":... عمر اول شخص عرف بالحادث .. واول شخص يوصل المستشفى وكان منهار وتقريبا قال كل شي عنكم في ساعه وحده ... وبعض مواقفكم ..كان شوي يبكي وشوي يضحك ...
عبير"دمعت عيونها": ... يا قلبي يا عمر ...
منى "انتبهت انها تكلمت عنه أكثر من الازم":..أ أأ...طيب خبريني انتي عن وائل ...
عبير "حمر وجهها":... حتى انتي تعرفي عن وائل ...
منى : هههههههههه بصراحه اول مره يمر علي وحده في العنايه المركزة بين الحياة والموت ويروحون الخطاب ويجونها خطاب ...
ههههههههههه
عبير "تطالع في رجلها بحزن":..ايه فعلا بين الحياة والموت ....
منى :...ما اقصد يا عبير ... وان شاء الله قريب تفكي الجبس .. و ترجعي تمشي احسن من اول ...
عبير : ياليت يا منى يا ليت ... وربي معاي خوف اني ما اقدر امشي بعد كذا ...الا متى الدكتور يمرني عشان اسأله ...
منى :..دقيقه واشوف لك ...."وراحت عند ورق الملاحظات اللي باخر سريرها .."... اممممممممم ...الدكتور بيمر عليك بكرة الساعه 4 العصر ...
عبير : والله ...اخيرا ..........

>>>>>> سمر يتصل بك

عبير "بفرح":... هذي سمر ...
منى : طيب انا بطلع ...سلمي عليها ....باي...
عبير :.. باي .....الو ...سمر ...هلا والله ..........

......................................

اليوم التالي ............ في المستشفى ....

الدكتور في جناح سعود وعبير ... وتحديدا عند عبير ومعاها امها والممرضه منى ....
عبير :... دكتور طيب متى افك الجبس ...
الدكتور هشام : يا عبير لا تفكرين بالجبس ...انتي سويتي عمليه ترميم للعظام ... وترى هي عمليه مو سهله ...اهم شي انك تمشي على العلاج اللي وصفته لك ... وتتغذي مضبوط ... وربنا يسهل ...
عبير : طيب ..يا دكتور ..الجبس مره ثقيل على رجلي الثنتين مو قادره حتى اني احركهم ....
الدكتور :...طبيعي يا عبير....
عبير: طيب خلاص اذا بس اخذ العلاج ..بروح بيتنا ...
الدكتور : بس لازمك متابعه ...
عبير: بجيكم كل يوم اذا تبغوا ...بس اكتب لي خروج ...
الدكتور "يطالع في ام سعود":.. الظاهر بنتك عبير هذي عنيده ...
ام سعود :.. والله انها ما تقصر ...""وتطالع في عبير".. اسمعي كلام الدكتور يا بنتي هو ادرى بحالتك ....
منى : لهالدرجه طفشتي منا ..
عبير "بزعل ":... طيب ...أمري لله ...


الدكتور ...ابتسم لها ... وراح لغرفة سعود ...اللي كان واقف معاه ابو سعود ...
ابو سعود : هلا يا دكتور ...
الدكتور : هلا فيك يابو سعود ...ايش اخبارك يا سعود اليوم...؟
سعود : الحمدلله على كل حال ...بشر يادكتور ان شاء الله بتكتب لي خروج ...
الدكتور : ههههههه ..يابو سعود ..ايش فيهم أولادك شكلهم فعلا طفشوا منا ....
منى : ههههه توها عبير قالت نفس الكلام ....
ابو سعود : انتو بتعلموني بأولادي اكيييد ...ما يحبون القعدة والخنقه ...
سعود : والله تعبت يادكتور على ظهري بس ولا امشي ولا اروح ...
الدكتور : طبيعي يا سعود ..كسر الحوض يكون صعب لانها منطقه ما نقدر نجبسها ...فلازم لها راحه فقط ..حتى ترجع العظام تلتئم لوحدها ... بس انت قد ما تقدر قلل حركه ...
سعود : ان شاء الله ....

ابو سعود :... وعبير يا دكتوركيف شفتها ....
الدكتوره :..انا ماراح اخبي عليك انت بالذات يابو سعود ... اللي صار لرجل عبير... شي صعب .. وعلاجها راح يطول .. ويمكن ياثر في المشي ...بس نقول ان شاء الله ما نوصل لهالمرحله ..وتقدر تمشي بعد فك الجبس......
ابو سعود: لاحول ولاقوة الا بالله ...
الدكتور :...الله يصبركم يارب ... ويقومهم بالسلامه ...يالله استاذن انا ... "طلع من الجناح "

ابو سعود : مشكور يادكتور ....
منى "بتردد ... ":عمي ابو سعود ...معليش بس مجبورة أخبرك ان إدارة المستشفى كانت تسال عن وائل محمد .. ممكن تخبرونه يكلم الإدارة ضروري اليوم ...
سعود : خير وش فيه ....
منى : أكيد شي يتعلق بالأمور المالية ...
سعود "عصب":..يعني مافيه الا وائل ...أعمامي كلهم موجودين ...
منى :.. الأستاذ وائل هو المسئول ... عن إذنكم ..."وطلعت من الغرفه"...
ابو سعود : والله مستغرب امس وائل ماجاء مره ..ولا اليوم اللي قبله ...
سعود ..نزل راسه ... وهو متحسف على اللي قاله لوائل ...
ابو سعود : يالله يا سعود ... انا بطلع تبغى شي ...بروح الشركة ..
سعود : ما ابغى الا سلامتك ...
.................

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2011, 06:36 PM   رقم المشاركة : 60
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أُنُوثَة خَيَالِيّة بِ الرُغمِ مِن المَلابِس الرِجَالِيّة | رِوايَـة ]|

طلع ابو سعود من الجناح.. وكانت الممرضه منى تتابعه لحد ما تاكدت انه طلع من المستشفى .... دخلت الجناح بهدوء ..وكانت تتمنى ان عبير وامها ما يشوفوها وهي داخله عند سعود ...
منى "فتحت باب غرفة سعود ...بدون ما تدق .. وبصوت واطي": ممكن ادخل يا سعود ...
سعود "تفاجأ منها":... ايش فيك ..ليه داخله كذا ...
منى "تأشر له يوطي صوته":... وطي صوتك سعود ...
..قربت منى من سعود ... اللي خاف من طريقه دخولها وكلامها معاه ...ولكنه هدي لما شافها مسكت التلفون اللي على الطاولة اللي جنبه ... تكلمت بشكل سريع وقفلت السماعة ...وطالعت في سعود تطمنه ...
منى : أطمن الدكتور جاي الحين يشوفك ...بس ما ابغى تحس علي الخالة بدريه وعبير ...
سعود" بخوف":... الدكتور هشام ...؟!
منى "بتردد":..لا مو الدكتور هشام ..الدكتور اللي بيجيك الدكتور عبد الرحمن ...
سعود :.. يعني هو الحين اللي مسؤول عني بدال الدكتور هشام. ..
منى : لا هذا تخصصه غير ...أ ..أأ... الحين يجي وبتفهم منه ...
..دخل الدكتور عبدالرحمن ...وراح لغرفة سعود ...
الدكتور عبدالرحمن :...السلام عليكم ...
سعود : وعليكم السلام ... انت الدكتور عبدالرحمن ...
الدكتور عبدالرحمن :..ايه انا الدكتور عبدالرحمن أخصائي ذكورة ..
سعود "فتح عيونه ..وطالع في منى بتوتر"....
الدكتور عبدالرحمن "حس بتوتر سعود":.. سعود اسمعني الإصابة اللي عندك وهي كسر الحوض ..ممكن تأثر عليك مستقبلا من ناحية الإنجاب ... فانا جيب اليوم عشان تتعاون معاي بعمل بعض الفحوصات والإجراءات ..وان شاء الله تكون سليمه ...بس ودنا نطمن ونطمنك بعد ...
سعود "مسح على وجهه بيده":...اوف يا ساتر ..."ورجع يطالع في الدكتور"... انت متأكد يا دكتور انه ياثر ...
الدكتور عبدالرحمن :.. للاسف ايه ممكن ياثر ...بس كل حاله تختلف عن الثانية ...و انا حبيت أقول لك بعد ما اتفقت مع الدكتور هشام ..لان أي تأخير في الكشف والفحوصات ممكن ما يكون في صالحك ...
سعود "بصوت خافت":... ايش نوع الفحوصات اللي تحتاجونها ...
الدكتورعبدالرحمن :.. الفحوصات عادة تكون عندي في القسم ..بس بسبب ظروفك الصحية وانك ممنوع من الحركة ... راح يكون كل شي هنا في غرفتك ...
سعود "هز راسه موافق"........
الدكتور عبدالرحمن :.. لا يا سعود ما ابغى اشوف الحزن في وجهك ...اللي ربي كاتبه بيصير ... ابغاك تكون قوي ومتماسك ..وانا لمعرفتي ان الموضوع حساس حبيت اكلمك فيه لوحدك بس..وانت لك حرية القرار اذا ودك تخبر احد او لا ... واذا تحب الفحوصات تكون سريه حتى تطلع النتيجه ..كمان هذا شي راجع لك .. واحنا ما نبغى نستبق الأحداث ...فيكون هالشي محصور بيننا فقط مبدئيا... ...
سعود" طالع في منى ":..لو سمحتي ما ابغى احد يعرف باللي قاله الدكتور لحد ما تطلع نتيجه الفحوصات ...
منى "هزت راسها موافقه ...وابتسمت":.. ان شاء الله خير لا تقلق ..
الدكتور عبدالرحمن :.. اوكي اتفقنا ..الحين ملفك صار عندي .. أي وقت تحب نبدأ ..خبرني ..عشان أرسل لك ممرضين من عندي .. وياليت يكون قريب يا سعود...يالله استاذن ..."وطلع من الغرفه "..
منى "طالعت في سعود ":... شد حيلك ..هي كلها فرضيات ...وان شاء الله الواقع غير. ..
سعود "غمض عيونه ...":..ممكن تتركيني لحالي ...
منى ... استجابت لرغبة سعود ... وطلعت من الغرفه .....وتقابلت هي وعمر بصالة الجناح ........

عمر "ابتسم بس شافها":..منى ....كيفك ...؟!
منى "ردت له الابتسامه":.. تمام ..وانت كيفك ..؟
عمر :الحين صرت زين ...."لف يطالع في غرفة عبير وسعود":.. ايش فيهم مقفلين غرفهم...
منى : الدكتور مر عليهم اليوم وخبرهم عن وضعهم ..وشكلهم زعلوا لما عرفوا انهم مطولين عندنا بالمستشفى ... ففضلوا ينامون ..
عمر : نوم العوافي ...اهم شي لقيتك ... خلينا نروح مكان نسولف فيه غير الجناح هنا ...
منى "بحرج ":.. امممممممم ...اوكي نروح الكافتيريا ...
عمر : حلو ...يالله ....

طلعوا مع بعض واتجهوا للكافتيريا ... وجلسوا قدام بعض ... بعد ما طلبوا ...عصير بارد ............

منى :.. عمر ...انا اسفه على اخر مره اني فهمتك غلط ...
عمر :... لا بالعكس موقفك مافيه شي ...بس انا توقعت اني امون امزح معاك ... الا بالله هالوجه "وياشر على وجهه".. وسيم ... ههههههههههه
منى : ههههههه ... لا تقول عن نفسك كذا ... انت شخص روحك حلوه ...
عمر "بلع ريقه":..أخ بس ...انتي الحلوه والله ..."حط يده على فمه"... اسف اسف .. لا تفهميني غلط ...
منى :هههههههه
عمر "بارتياح": ايه اضحكي يا زين ضحكتك ...
منى "حمر وجهها":...عمر خلاص ... الا قول لي ..ايش ناوي تدخل تخصص ...
عمر "بسرعه":..تمريض ...هههههههه... لا والله ماعندي ميول طبيه بالذات انا ... بس احتمال مهندس او طيران...قدمت في كذا جامعه بس ..لسى ماجاء الرد ...
منى : حلو ... باي جامعه...
عمر : بالإمارات ....
منى : اها ...انت بالإمارات يعني ...صح وقته قلت لي انك امك وصلت من الإمارات ولا شفتها ...
عمر : ايه ابوي شغله هناك ومن يوم انا صغير نقلنا معاه ولحد الحين ...بس نيجي للرياض في الإجازات او مناسبات..سعيده او مثل هذي تعيسه ....
منى : عشان كذا ما علقت ليه سعوديه وكاشفه وجهي لانك متعود على بنات الإمارات ...
عمر : والله بالعكس بنات الإمارات بعضهم محتشمات كثير...بس لان دبي تعتبر مدينه متطورة جدا جدا ...فيها اغلب الجنسيات ...الوضع مختلف ...
منى "رن جوالها":... هذا جوالي وقته على علاج احد المرضى ...معليش لازم اروح اعطيه العلاج ...
عمر : ياليتني مريض عندك ... وانتي تعالجيني ....
منى "وقفت":... سلامتك ..لا تقول كذا ...يالله باي...
....وطلعت من الكافتيرا... وعمر يتابعها بنظراته .... والله انك أجمل وارق بنت شفتها ...يا ويل قلبك يا عمر .......

...................................



بعد اسبوع ......

عبير على الكرسي المتحرك ... في غرفتها ...ومعاها سمر ...
عبير "بفرح": ... مو مصدقه اني بطلع البيت ...فرحااانه مرره ...
سمر"ماسكه الكرسي" : فرحانه عشانك بتطلعين والا فرحانه لان وائل اللي بيوصلك البيت ...
عبير "تلف على سمر .. وتضربها":... اسكتي فشلتيني ...الا صح وين عباتي اللي طلبتك تجيبيها ....
سمر : يو و و و و و وه نسيت اجيب لك عبايه ....
عبير : والله ...وكيف بطلع بالله الشارع وانا كذا ...
سمر : دقيقه خليني افكر .....

................. في غرفة سعود .......
وائل ..دخل بتردد عند سعود ... بعد ما مر أكثر من أسبوع ما شافه ولا كلمه ...بس قلبه ما طاوعه يبعد أكثر ....

سعود "لمح وائل عند الباب ..مو مصدق": وائل .........وائل "بفرح".... تعال يالقاطع ...
وائل ""ابتسم من مقابلة سعود ":... سعود ...ياخوي ...كيفك ..."وقرب منه بخطوات سريعه ...وحضنه "........
سعود :... اخيرا يا وائل تذكرتني ...تذكرت اخوك سعود...
وائل : ..اعذرني يا سعود ... والله قلبي ...يحترق عليك كل يوم ودي اشوفك ...بس ....
سعود : زعلت من كلامي ....انت اكثر واحد تدري اني وقت الزعل ..اقول كلام ما ادري عن نفسي... وبعدين انت تصدق لما اقول لك ما ابغى اشوفك ....
وائل "ابتسم":..والله ما صدقتك ....بس قلت اريحك من وجهي ...
سعود "تغيرت نبره صوته":... لا تتركني يا وائل ...تكفى ...عبير بتطلع اليوم ...وانا بجلس لحالي بالمستشفى ....لا تتركني ...
وائل "مستغرب نظرات سعود":... سعود ... وش فيك كلك حزن وهم ... تحب تتكلم واو تقول لي ...
سعود :..لا لا مافيني شي ....انا بخير...
وائل : لا والله منت بخير ...ولا انت عاجبني ....بروح اودي سمر وعبير بيتكم ... وارجع لك على طول ....طيب
سعود : طيب ....انتظرك ....
وائل : مع السلامه .............

طلع وائل لصالة الجناح ...
وائل "بصوت رافع":.. سمر ...يالله اطلعوا ....
سمر "طلعت من الغرفه":..طيب طيب..."وطلعت تدف الكرسي المتحرك ..اللي عبير جالسه عليه .. وهي بدون عبايه .. راميه طرحه خفيفه على وجهها .. ومغطيه رجلها بشرشف السرير ....."..يالله ....
وائل "غصب عنه طالع في عبير.. وابتسم":.. كيفك يا عبير.. والحمدلله على سلامتك ...
عبير"بصوت خافت":...الله يسلمك ....
وائل "يطالع في سمر":...يالله لبسي عبير عبايتها ....
سمر "ارتبكت":..أ أ ..ا... خلاص لابسه ....يؤؤ...بقول الصدق ..نسيت اخذ عبايه لعبير...
وائل "يطلع عيونه":... نسيتي ...وانا كم مرة ذكرتك ..."يطالع في عبير"... مستحيل تطلع كذا .....
عبير"انحرجت من نظرات وائل لها ... وقربه منها":..
وائل "كأنه تذكر شي ...وابتسم":... دقيقه انتظروني ..
طلع وائل وخمس دقايق وهو راجع لهم ...وبيده كيس .. اعطاه لسمر ..
وائل :..تذكري عبايتك اللي من سنه وهي عندي بالسيارة تقولي احتياط ...هذا وقتها ...
سمر "كأنها تذكرت":..اي والله ........."وانشغلت تفتح الكيس وتشوف العبايه"...
وائل ... طالع في عبير ...اللي حس انها ارتبكت لما طالعت في العابيه وتذكرت انها لبست هالعبايه من قبل ... وتذكروا مواقفهم مع بعض في المزرعه .. من عيونهم ...
سمر : وش فيك سرحت في زوجة المستقبل ... يالله اطلع عشان تقدر تلبس العبايه ....
وائل : طيب طيب ...انا على كراسي الانتظار برا ...لا تتاخرون

..........................

في فلة ابو سعود ....كانت ام سعود ..طايره من الفرح برجوع عبير للبيت ... جهزت لها سرير في الصالة ... وكانت جدتها وزوجات أعمامها وعمتها نوره والبنات مع ام سعود في فلتهم ....

وائل ...طول الطريق وهو مبسوط ... وخاصة لما يتذكر ان عبير معاه في نفس السيارة ..وصارت خطيبته ..وكمان مصالحته مع سعود....
وائل "طالع في المرايا ..وعبير بلثمتها المعتادة ..والجذابة بالنسبة له": ...ناقصك شي ...؟!
سمر "جالسه ورا جنب عبير ":.. لا ...
وائل : انا ما كلمتك ...
سمر : ههههههههههه ...ادري ...
وائل "عصب": انطمي اجل ....
عبير "ضحكت ": هههههههه
سمر : تضحكين علي هاه... يا قليلة الخاتمه ...
وائل : خليها تضحك وش عليك منها ...
سمر : والله احس الود ودك رميتني من السيارة ...ياخي انا اختك من امك وابوك ..
وائل "ياشر على راسه":... على راسي والله اختي ...بس ..."عصب"...اسكتي اشوف عبير اذا ناقصها شي ..قبل لا تروح علينا المحلات ...
سمر : هذاك انت تعرف اسمها ..ثاني مره ناديها باسمها وريحني ...
وائل "يغيض سمر":...عبير ...عبير ....عبورة ...عبورتي ....
عبير"كانت بترد عليه ...بس سمعته يدلعها ... نزلت راسها .. وبصوت واطي ":.. وائل ..مشكور مو ناقصني شي ...
وائل "ميل راسه ": اوكي عبورة ....
سمر : صدق ما تنعطى وجه ...ترى البنت بتفطس علينا والسبه انت ....
وائل "ضحك بصوت عالي ":.هههههههههههههه ليه وش سويت انا ... عشاني دلعتها ...طيب بتصير زوجتي ...
عبير"مغصها بطنها بس قال زوجتي .....وحمر وجهها ..وعرقت ... ومسكت يد سمر وضغطت عليها بقوه ..دليل توترها "..
سمر :... وائل خلاص ... جد والله البنت مو متحملة كلامك ياخي ... توها طالعه من المستشفى ...
وائل "حس فعلا ان عبير توترت زيادة": .. طيب سكتنا ...بس عشان عيون بعض الناس .."وغمز لها في المرايا"...
عبير"نزلت راسها "... " ياربي منك يا وائل احرجتني قدام سمر.. عمري ما شفتك تتكلم بهالشكل ... اشتقت لك والله ..."


..........................................


وصلوا البيت اخيرا ..... وقف وائل سيارته قدام فلة عمه ابو سعود .... ونزل من السيارة ...واخذ الكرسي المتحرك وحطه قدام باب عبير... ونزلت سمر تساعدها ....وائل بعد شوي عنهم ...بس كان خايف ان سمر ما تقدر لها ..وخاصة ان رجل عبير الثنتين مجبسه لحد الركبة ...يعني صعب سمر تشيل عبير .. بس منعن للإحراج .. فضل يبقى بعيد..خاصة ان الكل واقف عند بوابة الفله ينتظرونها تنزل من السيارة ..

عبير"تحاول تحرك جسمها تنزله من السيارة":.. سمر امسكي يدي ..
سمر "تمسك يدها .. ":..يالله ..شوي شوي ...
عبير"بخوف":..خايفه والله ... السيارة مرتفعه ... ليه ما جاب سيارة صغيره ...
وائل "سمعها":..انا جبتها قاصد عشان تكون واسعه بالنسبة لك ...
عبير"دمعت عيونها":...طيب مو قادره انزل ...اخاف رجلي تضرب بالارض...."بصوت عالي "..ماما ...ماما ...تعالي ساعديني ...
سمر : عبير بلاش خوف ..وين تطلع عمتي لك تساعدك ...
عبير"بكت":... لو سعود بخير كان ساعدني ...طيب وين عمر ...
ام سعود "من عند الباب":...عبير... وش فيك تاخرتي يمه ... اطلع لك ...
وائل "يقرب ويبعد مو عارف ايش يسوي لها .."......
الجده "كانت لابسه طرحه على راسها ..طلعت راسها تشوف ليه تأخروا":... وينكم يا بناتي ... يا جعلني فداك يا عبير...."وطالعت في وائل "... وائل ...ساعدهم يمه ساعدهم ..هي خطيبتك ...
عبير"بصوت عالي": لا ...ما ابغى احد يساعدني ابغى سعود .."وبكت"
وائل "يأشر لجدته":.. هي مو راضيه ...
الجده "طلعت قريب من عبير":...يا بنتي ابوك ماهو فيه ولا احد من أعمامك ... خلي وائل يحملك ..ويدخلك بالصالة ...
عبير"ما تبغى وائل يساعدها ...فنزلت بسرعة من السيارة ..واصطدمت رجلها بالأرض..وصرخت بقوه مع بكا":..أأأأأأأأأأأأي....رجلي رجلي.....
وائل "قرب منها بسرعة وشالها بين يدينه ... وعبير من شدة الألم ما حست بنفسها ... ولا اعترضت ... وائل كان خايف عليها ... ولف على جدته ..اللي أشرت له يدخل بها للصاله ...دخل وائل للصاله وهو شايل عبير..اللي شوي تبكي وشوي تمسك رجلها ... أشرت له عمته نوره انه يحطها على السرير .... قرب وائل من السرير ببطي ... حس انه ما وده يتركها ... غصب عنه ضمها بقوه لصدره.. وهو ضاغط على خصرها وعند ركبتها.. من شدت ضغطه خلى عبير تنتبه له ..طالعت فيه بعيون مليانه دموع مستغربه حركته ... اكتفى وائل انه غمز لها وابتسم ...وهو ينزل جسمه عشان يمددها على السرير وهمس في إذنها ....".راح اشتاق لك ".....وطلع بسرعة ..في وقت اختفت فيه كل الوجوه .. ولم يبقى في ذاكرة وائل ... الا عيون عبير .. وصرخه عبير... ودفئ جسم عبير..

................................

في المستشفى ...بعد خمسه أيام ... وسعود وحيد بعدما طلعت عبير.. وتركته ....وخاصة ان نتيجه فحوصاته عند الدكتور عبدالرحمن اليوم ...فهو متوتر كثير ...

عند سعود في غرفته كان متواجد الجد ... وابو سعود .. وابو عبدالله وابو خالد ...وابو وائل ...و وائل ....و عمر....
وائل "لاحظ ان سعود متوتر":... سعود فيك شي ...
سعود "هز راسه بمعنى لا"...
وائل "ابتسم له ": تدري شكلك مو عاجبني كذا ما تضحك ..ولا شي ...بس انا بقول شي اخليك تنبسط ...
سعود: وشو ....
وائل "رفع صوته ..يكلم جده وأعمامه ":.. يا جماعه انا بغيت اقول لكم شي ..واتمنى ابوي ما يزعل مني ...
ابو وائل "ابتسم له ":.. والله هالايام يا وائل صرت تخوفني الصراحة ...عندك قرارات مفاجئه ...
وائل :ههههههههه... ايه يا يبه ..عندي قرار .."وطالع في سعود"..
سعود"يحاول يفهم وش يقصد وائل "...
وائل :.. انا لما صار الحادث لسعود وعبير... قطعت وعد على نفسي اني اذا قام سعود بالسلامة اني بزوجه أختي سمر ...
الكل : تفاجا ...وأولهم سعود ...
وائل "طالع في سعود":... وان شاء الله يبه ما تردني ..ولا انت يا عمي ابو سعود ..اعتبروني ابو البنت وابو الولد ...
عمر : متاكد قطعت وعد عشان سعود وسمر ..والا انت وعبير هههههههههه
وائل "انحرج":... اسكت انت ...
سعود "ما فرح بالخبر.."... بس ..مو وقته يا وائل ...
ابو وائل : والله انا ما عندي مانع ....سعود والنعم فيه ....
سعود "مسك يد وائل":... الله يخليك انسى الموضوع الحين ...انهي الموضوع ...
وائل "بتعجب":.. ليه ...انت غيرت رأيك بسمر...
سعود"ما يدري كيف يخلي وائل ينسى موضوعه هو وسمر":... اختك مو راضيه فيني ...افهم ..ما تبغاني ............أ أأأأ تبغى تخلص دراستها ...
وائل "منصدم":..كييييييف ..؟!... وش عرفك....
سعود : من عبير....
وائل : متى ...؟!
الجد : خير وش فيكم ...وائل وش فيك...
وائل "ما يدري ايش يقول":... أ أأأأأ ...بناحل الكلام في الخطبة لحد ما اسأل سمر...يمكن تبغى تخلص دراستها ...خلاص انسوا السالفة ..
عمر :ههههههههه رهيب قررت ووعد .. والحين انسو...
وائل ""طالع عمر بنظرات قويه ":. ايه لازم أشاور البنت ........ انا طالع يبه الشركة .. تيجي معاي ....
ابو وائل :.. لا يا وائل ..عبدالله وخالد بالشركة ...روح لهم انت ..........

طلع وائل ..وهو مضايق ..حس انه لخبط الدنيا ..."المفروض ما تكلمت الا لما شاورت سعود .... بس انا ايش عرفني ان سمر رفضته ...وليه ترفضه أساسا ... فيه شي بالموضوع ..."..
طلع سيارته ...و راح للشركة ...........

.............................

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد