العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 08-08-2011, 12:27 AM   رقم المشاركة : 41
رحيق الولاية
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية رحيق الولاية
 






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

حراااااااااااام عليكم وين الباقي
يالله بسررعه ليروح الحماس
كل الشكرإلى الانامل الرائعة سلمت ((عذبني غــ............))
تحياتي ............

 

 

رحيق الولاية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 12:32 AM   رقم المشاركة : 42
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

تسسسسسلم و الله اخوووي .. هااااي من ذوووقك و الله
و سااامحوووني بس تعرفون لان رمضان و مايصير لي وقت كافي اكتب
الحين راااااح انزل البااارت و لا يهمممكم

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 12:33 AM   رقم المشاركة : 43
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البــــــــــــــارت السابع عشر
في اليوم الثااني رجع صلاااااح البيت و التعب منهكككه للحين من زوااااج ولاء
ياي ياخذ جواااازه عشان يساافر مو متحمل يعييش في ديييرة اهي فييها دام ابوووه ساكن الحين مع مها
دخل البيييت بهدووووء و لقى الباب مفتوح و البيييت هدوووء مافيييه حس احد اببببد استتتتغرب الوضع مب من عوايدها مها تنام هالحزة
صلاح : مهااااااا مهاااااا .. يبببببة ويييينكم
دخل غرفتها مالقققى حد و راح غرفة ابوه و نفس الشي الغرف خاااالية و الاسرة مرتبة
رفع تلفووونه بيتصل لها بس تذكر ان تلفووونه مصكوك من جم يوم مخلص جارجه
راح بيتصل من تلفووون البيت الي لقاااه مقطوووط على الارض الي زاد استغرابه اكثر

كانت رغد قااااعدة صوب مها الي كااااانت ناااايمة و باين على ويهها التعب , و من امس و اهي من توووتعي تقعد تصييييح و ترد تناام بسبب المهدءات الي يعطوونها اياااها و اضطرت رغد تنااام وياها اما جاسم راح البيت ينام و من اصبح الصبح رجع المستشفى
جافت رغد تلفووووون مها يررررن شالته بهدوووء من على الطاولة و انصدمت يوم جافت الاسم
صلاح متصل ؟ شالته بهدوء : هلا صلاح
صلاح : مها ؟
رغد : لا مب مها انا رغد
استغرب صلاح : عيل وين مها ؟
رغد : بصرااااحة مادري شقوولك , مها تعبانة في المستشفى و انا وياها الحين
صلاح : شنوووووو ؟ شفيييها
رغد : لالا مو تحاتي مافيها شي شوية ارهاق بس
صلاح : انزييييين ياية انا في الطرييييج , اي مستشفى ؟
رغد : مستشفى .....
صلاح : اووووووك انا في الطريييج
اخذ صلااااح مفتاااحه و طلللللع بسرعة و اهو يحاااتي اخته الي مايدري شفييها
وصل الرسببببشن الي جاف عننننده جاسم واااقف
جاسم : هلاا صلااااح
صلاح : هلاااااا و الله , ويييين اختتتي ؟ شفيييها ؟
جاسم : تعال شووي ابيك بموضووع
صلاح : عسسسسى ماشر
جاسم : و الله مادري شقوووولك
صلاح : قوووووول تكللللم
جاسم : عظظظم الله اجرررك بالواااالد
صلاح بصددددمة قووووية : شتقول مافهمت تتكلم عن من؟
جاسم : صل على النبي ياخوووك
صلاح : يعنننننني ابووووووي رااااح ؟
نزل جاسم راسسسه و مو عارف شيرد عليييه
قععععد صلااااااح يصررررخ و يصيييح بضعف : ابووووووي راااااااح ؟ شتقوووولووون انتتووووو
ابووووي واعددددددنه مايرووووح و يخلييينه , انتوووو جذااابييييين كلللللللكم جذابيييين كللكم , انا يووووم طلعت ماكااان فييه شي , شلووووون مات شلووووون فهمووووني
جاسم : هدي هدي ياصلااااح هاااااي كتبببة رببببك ادعي له بالررررحمة ياخووووي , قللللبه ضععععف و عطاااااك عكره
صلاح : خلوووووني اروح اجووف ابووي , خلووووني
جاسم : مايجووووز يصلااااح الي تسوييييه صل على النبي
قعععععد صلاح علللللى الارض و اهووو يحسسس نفسه مايسمممع اي احححححد , مايحسسس الا بحراارة دموووعه على خدددده
دموووع الم
حسرة
حرماااان
يتم
شقى
من اليوم و راااايح لا ام لا اب في دنيييييه ماتررررحم
وعا على صووت جاسم : قووووم يصلاااح قوووم دش الى اختك جوووفها تراااها تحتاااااجك
قام صلاااااح بمسااااعدة جاااسم و دللللله على الغرررفة و رغد من سمعت صووت برة لبست شييلتها
بطللل البااااب و دخلللل جااااف اختتته على الفراااااش الابيض ويهها مخطووف و اصفر يحسها ضعفت شووي
قعععععد على السرييير صوووبها و اخذ يييدها و باسها و دموووعه طاااحت عليييها
حسسست مها بحراارة دموووعه و شمممت عططططره , بطلللت عييينها : صلاااااااااااح
صلاح : ايي صلاااح
مها و اهي تصييييح : صلاااااح لا تخلييييني خلييييتني مرررة رديييت يتييييمه
صلاح : مارااااااح اخليييج لو شنوووو يصييير انا المسؤؤؤل عننننج الحين
مها : خلاااص احناا يتااامة ياخوووك
لا ام لا اب
صلاح : لا تقوليييييين جي يخييية , اناا اخووووج و ابووج و امممج و كللللشي
حضننننها صلاااح و اهووو يصييح , يحااااول يحسسسها بالامااااان
و عاهد روحه ان يتتتتتم معاااها طووول العمر لين ماتتيييسر و تروووح بنصيييبها

رن تلفووون رغد و المتصل محمد طلللللعت بره منها تخليييهم براحتهم و منها تتكلم مع محمد
رغد : هلا محمد
محمد : اهلييين حبييبتي
رغد : شلوونك؟
محمد : وييييينج من امس اتصل و ماترديين فييج شي؟
رغد : لالا حبييبي لا تخاااف بس ابوو مها تووفى و انا من امس للحين معاها في المستشفى و نمت اهنني , ماقدرت اكلللمك لانها كااانت ناييييمة و انا صووبها ماحبيت ازعجها
محمد : امبيييييييه مسكييينة , الله يررررحمه يارب
رغد : ياااارب , عمممري انا بدخل لها داخل و بس ارد البيت بكلللللمك
محمد : اووووك
على العصصصر طللللعو مها من المستشفى الي حالتها استقرت و هدئت شوي
و اخذها صلاح و رااح ع البيييت
في اليووووم الثاني اتصلووووو لعمها الي في امريييكا و خبروووه بالخبر و يه على اقررررب طياارة
و بعد يوومين بدأ العزااا الي قام فيييه العم و صلاااااح و بو جاسم ماقصر ويااااهم و رغد و ابتساااام
استممممر العزا 3 ايااااام و من بعد ماخللللص
العم ( عبد الرحمن ) : يعيااااال اخوووي عزا ابووكم و خللللص و انا مضطر اخذكم معااااي امريييكا تعيشوون
صلاح : لا يعمي لا انا ريااال و اقدر اتحمل مسؤلية اختي
عبد الرحمن : لا بسسس انا قللللت تيووون معاااي امرييكا يعني تيووون انا مو مخلي بنت اخوووي تقعد اهننني تعيش بدنيييه مايندرى شيصير فييها و اهي برووحها في هالشقة و انت بالدوااام و انا ابييها تدرررس في امريييكا
و بعد مشااوراااات و اصراااار من العممم سوااا لهم الفييزات و بالوااسطااات بيجهزووون في ثلاث ايااام لان ارجنت

اما عنننند فجر كان وايد ضايق خلقها على حال مها
منصور : خلااااااص يفجر ترحمي علييه
فجر : كاااسرة خاااطري منصوور مالها احد بهالدنيييه كلللش اهي
منصور : الي خللللقها مابيضيييعها , لا تحااتيينها
فجر : ان شاء الله , هااا ماراح تطلللع اليوم ؟
منصور : ايييي بايييي بيتكم بعد شوووي
فجر بفرح : صجججج ؟
منصور : اييي صج , محمد عازمني ع العشا بدل مانروح ناكل برة بنطللللب من برررره و بنقعد ناكل عشان نطالع المباراة
فجر : اهاااا اوووك , بينوووور بيييتنه عييل
منصور : ينووور ازيد ما انتي منوورته ؟ ماظنتي
فجر : هههه فدييييتك و الله , تدري عاد شووودي
منصور : شنوو
فجر : خاطري لما تييي اددددز الباب جي بريييييلي وادش ابسسسسط وياكم
منصور : ههههههه اتحدااااااج تسوويينها عاااد
فجر : تتحدااااااني ؟
منصور : اوووووك , يلاااا عييييل انا بصلي المغرب و ببدل و باييي
فجر : ههههههه اووك بانتظارك , من الحين بقعد ع الدريشة
منصور : هههه نصلح نسوي فلم ها حبيبتي
فجر : نصللح و نص
راح منصوور يصلي و يجهز عشان يمديييه يوصل قبل لا تبتدي المباراة
و طللللع بيروح بيت رفييجه محمد و اول ماوصل طق رنة حق محمد يطلع له بره و من بعدها دخلو المجلس
محمد : حيا الله منصوووور
منصور : يحيييك بوووي , وييينك يامعوود عاد الحين جم يووم ماجفتك
محمد : هههههههه عن الشلخ امس جايفك يلا
منصور : هههه يعني ماتخلي انت الواحد يشتاق لك
محمد : انزين انت حياك تفضل انا برووح شووي بقولك يجهزون الشاي و باييي
منصور : اووك
راح محمد بره : فجووور قوليلهم يسوون شاي منصور رفيجي عندي
فجر فز قلبها : ان شاء الله
محمد : قولي حق الخدامة تيييبه اذا جهز
فجر : اووك
و راااحت فجر تقول للخدامة تسوي و قعدت تنتظر الشاي يجهز
فجر : يلااااا خلصيييني ماجهز ؟
الخدامة : اييي فزر سوي بس انتا في ينتر
فجر : انزييين يلا خلصييينه
من جهز الشاي خذته بتودييييه و خذت رنيييم معاها
فجر : رنوووومة حبيبتي تعاااالي معاي بنروح نسلم على ناس داخل
رنيم : صذ والله
فجر : ايييي
رااااااحو بيدخلوون الميلس الا تذكررررت فجر تحديييها حق منصور
فجر : اقووول رنوومة يالحلوة
رنيم : نعععععم
فجر : رفسسسسي الباب بالقووة ها
رنيم : لا لا خالتي عيييب ماما تقول عييب نثوي ثذي
فجر : ها .. لا لا رنووووم عشان نسوي لهم سبرااايز لا
رنيم : ايي ايي
فجر : اييي يلااااا رفسيييه 1 2 3
بعد شوووي مايجوف منصووور الا الباب ينرفسسس و تدخل رنيييم ووراها فجر
منصور في قلبه : و الله و سويييتييها يافجر ههههه طلعتي مب هييينة
محمد : ها ها شفيييييكم مدرعمييين جي شصاير
فجر : هاااااي رنييم الله يهداااها باييي اييب الشاي و لحقتنه
محمد : و ليش مو مييري يابته ؟
فجر : ها ؟ مييييري مشغوولة شوي قللللت لها اناا بودييييه
محمد : امممم اووك
و اخذ من عندهااا الشاي و مشت
اول ماسسسكر الباب ركضت لغرفتها و طرشت مسسج لمنصور : هاا شرااايك فييني ؟ قد التحدي و لا مو قده ؟
منصور واهو يبتسم كتب لها : قده و نص
محمد : هااا شفييك انت بعد مبتسم
منصور : هااا .. مطرشين لي نكتة
محمد : يا اخي مادري شصااااير اليوم كل الاوادم يتصرفون بغراابة
رنيم : ايييي حتى خالووو فذر
محمد : وييي انتي اهننننني نسييتج انه
رنيم : ايييي اهننننني مابين يعني ليث نملة انا ؟
محمد : وه وه يا ام لسااان ترد الكلللمة عشر
رنيم : جك انا ارووح العب مع خالو فذورة احسن منكم
محمد : هههههه روحي روحي

عند مها الي كانت تكللللم رغد في التلفووون
مها : رغد خسرت كلشي امي ابوووي حتى بلللدي الحين بخسرها عمي ملللللزم ارووح معاه امرييكا
رغد : انزين قوليله ان تبين تقعدين اهني مع صلاح
مها : اهوو مصر حتى صلاااح اييي معااانه و نعييش عنده
رغد و اهي تحاااول تغير جو : ايييي شعليييج عيل لما بتزورينه اهني مابنعرفج اللسان بينقلب و الشعر بيشقر
مها : ههههه خل اروووووح اول
رغد : ياحيااااااتي الي يضحكووون و الله
مها : تسلميين لي و الله
رغد : ايووة يا مها بعد بتدشين جامعة اكسفورد خلاص عاد مو تنسييينه اذا دشيتيها
مها : افااا انا انسااج ؟ رفييجة عمري انتي , بس و الله احتااااجج في هالفتتتترة
رغد : و الله الحمدلله الله لاطف فيييج انه ماصار وياج فترة طوييلة و كنتي قبل متعودة ع زياراته الخفيفة
مها : الحمدلله يختي ربج كريييم
رغد : متتتتتى راح تروحيين حبيبتي
مها : بعد بكرة
رغد : يلاااااا ماعلييه هونييها و تهوووون يحبيبتي
مها : اووك عيييل حبيبتي انا بخلييييج الحين بروح حق صلاااااح بداااريييه مابي احسسه اني مكسوورة و احسسه بالضعف اكثر احسه وايد شايل همي
رغد : اووووك حبيبتي الله وياااج تحممملي برووحج
مها : و انتي بعد

نهــــــاية البارت

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 01:32 AM   رقم المشاركة : 44
جبلاويه وافتخر
طرفاوي جديد






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

سلمت اناملك والله لايحرمنا منك
روايه في قمة الروووووعه
اشكرك اختي الغاليه ((عذبني غلاك))
يالله نبي بارت جديد بسرررعه

تقبلوا تواجدي :
جبلاويه وافتخر

 

 

جبلاويه وافتخر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 09:14 PM   رقم المشاركة : 45
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

تسلميييييين و الله
هاي من ذوووقج حبيبتي

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 09:15 PM   رقم المشاركة : 46
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البــــــــــــارت الثامن عشر
مرت الايام و صلاح و مها قامو يتجهزون للسفر لان الصبح بيسافرون مع عمهم و بودعووون الديرة الي ربو فيها , الي كبرو فيها , الي درسو و اكلو من خييرها , بيوودعون البحرين و بتبتدي قصة الغربة و العذاب
خلت شنطتها على صوووب و انسدددحت على سرييرها الي شاركها همومها و دموعها ووحدتها الي اخر مررررة في حياااتها بتنااام علييه
مسكت تلفووونها بتووعد رغد لانها من ساعة 7 بتكون ماشية
مها و العبرة خانقتها : رغد
رغد : هلاااااا مهووي , شفيييه صووتج
مها : انا بااااجر مساااافرة
رغد بحزن : اييي
مها : مااااابي اروووح و الله مابي
رغد : يلا ياخيييتي هاااااي الي الله كاااتبه شبتسوييين اعرفج انتي قووية و قدها , شعااااد ,, تعرفيي لج ع بحريني اهناااك و حبيه هههه عشان لو عرستو تردووون اهني
مها : هههههههه و الله محد يقدر يكسر لي مودي غيرج .. مادري شلون بعيش بدووونج
رغد : افااا مهووي شهالحجي اكا ع المسسسن و بنتصل لبعض بين فترة و فترة ,, من صجج انتي اهدددج
مها : امممم
رغد : متتتتتى راح تمشيين ؟
مها : الساعة 7
رغد : و الحين ساااعة 12 و للحين قاااااااعدة يلا يلا اجووف رقدي
مها : ان شااااااء الله ماماتي , رغوود تحممممملي برووحج وااايد واااااايد و بلييييز لا تنسييييني , مشكوووورة عمري على كللللشي سويييتيه لي , على طووول واقفة معااااي و بعد في وفاة ابووي الي حتى اخووي مالقيييته صووبي
رغد : افاا عليييج حبيبتي احنااا خواااات مابينه هالكلاااام , و انتي بعد دييري بالج على نفسسسسج عدل و اي وقت تقدرين تزوريينا تعااالي
مها : ان شاء الله , احبببببج رغد
رغد : و انا بععععد حبيبتي
مها : في امااااان الله
رغد : في اماااان الكريييم , بس من توووصلين اتصلي لي عشان اتطمن عليج
مها : ان شاء الله من عيوووني
سكررررت الخط من رغد و قععععدت تصيييح على مخدتها مو عارفة شتسوي شلووون بتعيش في ديييرة غير ديييرتها و بدون ربع بدووون هالشقة الي عاشت فيها احللللى ايام و ذكريات حلوووة و مرة
و ماقدررررت تغفي عييينها طووول الليل

اما عنننند رغد
من سكررررت التلفون و اهي تصيييح على فراااق رفيجتها بس حاولت تصيير جدامها قووية عشان ماتزيد عليها همها
و الا محمد متصل لها
شالته و بصووت واااطي : هلا حبيبي
محمد : هلاااا بقلبببببببي هلا , هلا بوووي
رغد : اهلين فيك
محمد : اوووف اووف الحب اليوووم مو خالية فييها شي , شفييج يابعدهم
رغد : شدرااك ؟
محمد : وييي رغوود , توووني اعرفج انا ؟ تعلميني فيج ؟
رغد : مها راااح تساااافر بكككرة امريييكا تعيش اهنااااك مع عمها
محمد : الله يووفقها حبيبتي , و انتي ليش زعلاانة
رغد : راااح تووووحشني حبيبي و الله مب متعودة ع فراقها
محمد : بس اهناااك احسن لها مع عمها عمممري و بتدرس في احسن الجامعات و تلاقي احد يهتم فيها لا , انتي لانج تحبينها لازم تتمنين لها الخير رغوودتي فاهمتني ؟
رغد : ايي .. بس حمووود ابيها و الله
محمد : بس مابيدنه شي حبيبتي صح
رغد : اممم
محمد : هاااا تعشييتي و لا لا ؟
رغد : امم لا مالي خلق . و انت ؟
محمد : بووو انا شنوووو كليييت اكل اليوم عشا الوالدة مسكت
رغد : بالعاااافية
محمد : يعافيج , الا تعااااالي و انتي مو كييفج ماتااكلين فااااهمة
رغد : مااابي
محمد : و اذا قلت لج عشاني ؟
رغد : مااااابي و الله مالي نفس
محمد : لا مب بكيييفج انا بسكككره الحين و تروحين تاااكليين سااامعة
رغد : امممم ان شاء الله
محمد : يلاااا رغوودتي رووحي , بسكره انا .. تحممملي برووحج
رغد : و انت بعد
محمد : الله ويااج
و سكرررت منننه نزلللت تحت تاكل لها شي , و امها كانت قاعدة بالصالة تسوي اظافرها , جافتها نااازلة و عيوونها محمرة
ابتسام : يممممة شفيييج عينج حمرة
رغد : و لا شي يمممممه
ابتسام : تعاااالي قعدي صووبي
رغد : برووح انام
ابتسام : قلت لج تعالي لا
راحت قعدت صوووبها و اهي منزلة راسها لان دموووعها راح تنزل
ابتسام : قوليلي ييمة شفييج , انا امج
رغد : مها بياخذها عمممها و بيوديها معااااه امريكا
ابتسام : شنووووو ؟
رغد : بتعيش اهناااك خلاص
و بدت دمووعها تنزززل
ابتسام : لا يمممة افا عليييج شفييج تصييحين
قامت رغغغغد تركض غرفتها و انسدحت على سريييرها بتعب و دموعها تنزل على مخدتها بهدووء , لي ما شوي شوي غفت عيينها

اما عند الجااازي و منال
الجازي : و انتي بتتمين ساكتة لي يعنننننني ويه هالرغد
منال : و من قااااااااالج انا باسكت
الجازي : ماجوووفج و الله سويييتي شي , حاطة لي ريل على ريل و قاعدة
منال : شفييييج انتي انا ناااوية على سااااالفة كبييييرة يا ماما , و مستحييل تفشل مثل ذييييج المرة
الجازي بحماس : شنووو ؟؟
منال : جك جك لا تعرفيني انا هالحركة ماحبها .. خلييني اسوي كلشي بهدوووء و بعدين بتعرفين كلشي لا تستعيلين على رزقج
الجازي : مب مثثثثثثثل ذاك اليووووم .. ابي شيييي اقوى اقوى بوايد فاهمتني
منال : هههههههه و الله انج ضحكتيني , ذاك اليوم كانت مززززحة بس مب من صج , انتي نطري و جووفي
الجازي : يعني اعتممممد ؟
منال : افاا علييييييج , بتسمعييين الاخبار الزييينة
الجازي تطالعها و اهي تضحك بخبث
منال : خييير شفيج تطالعيني ؟ اقول نااامي بس نااامي
الجازي : و انتي ؟
منال : انا بقعد افكر و اخطط ماعلييج مني انتي

في اليوم الثاااني
قعدت رغد من النوووم و اهي تحس راسها يعوورها لانها نامت و اهي تصيييح نزلت تححححت تتغدى معنه مالها خلق بس تحاول تقنع رووحها بالامر و تتعايش معااه لان خلاص مهي يوم و لا يومين
اول مانزلت كانو كلهم قاعدين ع السفرة و توهم بيحطون الغدا راحت و قعدت
ابتسام : هااا يممممممة تووج قاعدة من النوم ؟
رغد : ايي يمة
ابتسام : عساااج نمتي زين
رغد : الحممدلله
ابتسام : الحمدلله , قعدي تغدي يمة
قعدت رغد مكاااانها و حطت لها في صححححنها و قعدت تاكل
جاسم : ول ول توووج قاعدة من النوم و تاكلين .. امحق مزاج
رغد : كيفي كييييفي
جاسم : وي شعندهاااا
رغد تطالعه ماتبي تتهاوش معاه
جاسم : يلللللي تطااااالع و جنك ماتطالعني نظراتك حبيبي ذي لا تكررها
رغد غصبا عنها ضحكت
رغد : هههههه جسوووم بتسكت و لا شلووون
ابتسام : خلااااص انت ويااااها اكلوو و انتو ساكتيين
بعد ماخلصووو راحو يطالعون التلفزيووون
رغد : شهد حطي المسلسل خل نجووفه
شهد : مااااابي ماااابي خليني اطالع سبووونج بوب
رغد : اووووف شهههههد
شهد : اووووف رغغغد , شرييييررررة انتي و لا تخليني اطالع و لا تلعبين معاي
رغد : امممم انزين شرايج نطللللع بره و نللللعب مانبي نطالع التلفزيون
شهد : ايييي ايي يلا
رغد : بس عييل يييبي الكرررة بعد معاج
شهد بفرح : اييي ايييي يلاااااااا
و طلعووو يلعبوون بررره و يغيرون جووو , رغد كانت تحس بوناااسة و اهي تجوف براءة شهد و شلوون حيااااة اليهال حلووووة

اما جاااسم تم دااااخل باحلاااااامه المحطمة الي يحاول يتجاهلها الي يحاول يخفيها و يتناسها ورا ضحكته و مرحه
ليييييش بس ليييييش يوم حبيييت رااااااحت الي احبببها بدوون ردة .. خلااااص ماعاد اجووفها بعد
ليش لما بتفاتحها في الموضوع رغد صادف القدر بموت ابووووها
ليييييش كل هالوقت تمييينه ساكتين و في الوقت الضاااايع زادت مشاعري لها
لييييش ياااااااااربي ليش يصيير كل هذا
صج كما تديييين تدان .. يما خليييت بنات تحبني و لعبت بقلوووبهم
بس يه من يلعب بقلبببي و يحرقه و يبعد عني الي احبببها
راحت من يددددك ياجااااسم رااااحت .. لا تنتظرها بععععد
ضرب بيده بقووووة على الطاولة الي صوووبه بقهر
ابتسام الي كانت مندمجة في التلفزيون : وي شفييييييك يمة
جاسم : هاا يمة , لا لا مافيييني شي بس رقعت يدي بالغللللط
ابتسام : بسسم الله عليك و على عمرك , تعورت ؟
جاسم : لا يمممممة ماتعورت شدعووة كلها رقعة
ابتسام : اووك عيل
جاسم في قلبه : اااااه يايمة بلااااج ماتدرين ان الالم و العوار بقلبببي مب بيدي

اما مها كانت قاعدة مع اخوها و عمها و اهي تسمع النداء الاخير للطيارة
قامت و اهي تجر شنطتها عشان يدخلون الطيارة و اهي تحس انها تجر امالها و احلاااامها و ذكريااااتها معااااها و بدخوولها الطياااارة خلت كلشي على ارض هالديييرة و ما اخذت الا الذكريات

قعدت صوب اخوها و عمها في الطيارة و طول الوقت و اهي تطالع بره يالله .. شلوون هالدنييييه كبيييرة بس تحسسسها على كل هذا ضايقة فيها
قعدددت تفكر بحياااتها اليديدة شلووون بتصير و شلون بتعيييشها لين ماغفت عييينها من التعب لان من امس مو نايمة عدل
و طووول الوقت تقعد و تناااام
بعد شووي يات بنننت تكلم صلاح
البنت : لو سممممحت اخوي بس لو تقدر تبدل معاي في المكان لان مخليني صوب ريال و انا بقعد صوب الاخت
صلاح : ايي ايي ولا يهمج تفضلي
البنت : مشكووور و الله ماتقصر
قعدت صوووب مها الي على طوول سااااكتة و تطالع من الدريشة
بعد فترة .. لاحظت البنت ان مها مو طبيعية مبين انه فيها شي
البنت : مسامحة بس شلنه اخوج من صووبج
مها و اهي تبتسم لها : لا عااادي افا عليييج
البنت : اممم شسممج ؟
مها : انه مها , و انتي ؟
البنت : عاشت الاسامي , انا فايزة
مها : عاشت ايااامج , بحريينية ؟
فايزة : لا كويييتية بس ياية من البحرين كنت ازور اهلي و راح اروح الحين امريكا و انتي ؟
مها : بحرينية , تدرسين اهناك ؟
فايزة : ايي , و انتي ؟
مها تغيرت ملامحها : اممم لا , انننننه
فايزة : اذا ماتبين تقولين عادي
مها : لالا مب عن , انا راح اسكن في امريكا
فايزة : وي لييش ؟ شالله حادج البحريين شحلاتها
مها قعدت تقول لها قصتها و ان ابوها توووفى و عمها بياخذهم
فايزة انكسر خاطرها على مها : امممم انا لله و انا اليه راجعون .. البقى برااااسج حبيبتي ماتستاهلين
مها : تسلمين حبيبتي
فايزة : جم عمرج انتي ؟
مها : 17 و توووني مخلصة ثانوية
فايزة : العمممر كله و الله و انا عمممري 21 , مقررة تكملين دراستج اهناك ؟
مها : اييي اذا الله كتب
فايزة : شنو ناوووية تدرسين ؟
مها : محاسبة ان شاء الله
فايزة : اوووه يعني مثل تخصصي , ان شاء الله عيل نصير مثل الجاااامعة و نلتقي
مها : ان شاء الله
و عمممم السكووت مابيييينهم و مر الوقت الى ان حطت الطائرة على ارض امريييكا
نزلوووو من الطائرة مها و اخوها و عممها وودعت فايزة و خذت رقمها عشان تتواصل معاها
من اول ماطللللعت من المطااار استقبلتهم سيارة فخمة عند باب المطااار عشان توصلهم الى فيلا عمهم ركبت السيارة و اهي تتلفت على المكااان , اهي اول مرة تيييي امريييكا , تحس اهننني حياااااة ثانية عالم ثاني و حيااااة حلووة بس ماتضن انها بتكووون احلى من حياتها في ديرتها

نهـــــــاية البارت

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 04:46 AM   رقم المشاركة : 47
هــمس الوداع
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية هــمس الوداع
 







افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

يااااااااربي حماااااااااس

بس وين البارت !!!

 

 

 توقيع هــمس الوداع :
رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني
هــمس الوداع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 07:02 AM   رقم المشاركة : 48
عازف الألحان
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

نزلي باااارتين كل يوووم علشان مايضيع الحماااس

 

 

 توقيع عازف الألحان :
رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني
عازف الألحان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2011, 03:18 AM   رقم المشاركة : 49
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البــــــــارت التاسع عشر

عند فجر

كاااااانت ناااازلة من على الدري و اهي تغننني

حايييييرة و الشووووق بيين عيوونج .. خااايفة تحبين و يلمووونج .. باقية بنص الدرب محتارة .. ماتعرفين هذا العشق و اسراره

محمد : اوووووه اوووه شعننندها الحااايرة .. واااايد معذببببج الحب الظاااهر

فجر بصوت واطي : اييي و الله ياخوووك يذبح

محمد : نعععععععم , قلتي شي ؟

فجر : هااا لا ماقلللللت شي احااااجي رووحي

محمد : اهاااا عبااااالي بعد , الا اقوووول شعنندج مستاااانسة اليوم فرحييينه وياج لا

فجر : و لا شي هلووون يعني الواحد مايستااانس , يعني اييي اقابلك و انا مكشرة مثلا , عييب علييك يا هذا

محمد : ااااه منج يالعيااااارة انتي

فجر : الا اقوووول على طااري الحوووب و الحركات و السوالف ذي , شخبار رفيييجتي العزيزة رغد ؟

محمد : و انتي حضرتج ماعندج فووون تتصلين تسالين عنها

فجر : لا يعننني قلت اسأل اخووووي العزيز شلوونكم شخباركم

محمد : زيييينة عسسسل فدييييتها حبيبتي

فجر : ياعييييني ماااانقدر بعد

محمد : هههههههه تدرين انج ماتنعطييين ويه , اقوووم اكلم رغوودتي احسن لي

فجر : هههه روح رووح الله وياك

طلع محمد يتمشى في الفريييج يغير جو و يحااااجي رغد

محمد : هلاااا بشريااااني النااابض هلاا

رغد : ههههههههههه هلاا فيييك عممممري , تدري عااااد انك وحشتتتتتني موووت

محمد : اممم ايي اددددري بس اتغلى

رغد : وي عشتووو يتغلووون بعد

محمد : اييي ليش عنننندج اعتراض ؟

رغد : و انا اقدر اعترض ؟

محمد : فدييييتج و الله

رغد : الا اننننت وييينك ازعااج صووبك

محمد : في الشاارع حبيبتي

رغد : هههههه وييي شتسوي في الشارع

محمد : جي اتمممشى متملل و اكا في وحدة تطالعني و تغمز لي اصلا

رغد : هااااااا جليييييييلة الحية الي ماتستحي و انت قاعد تطالعها ها

محمد : هههههه شفييج معصبة ؟

رغد : هيهيهي ياكريه شنو ليش معصبة

محمد : هههههه يالغيوورة محد في الشارع الا انا اغازل منوو النملة ؟ اقص عليج ياحظي

رغد : هههههه ياسخيييييف

محمد : ههه مادري شعننندج علي اليوم ياسخيييف يا كرييه اليوم كلشي ملفي اسود عندج

رغد : حسييييت , هاااا اليوم راح تطلع ؟

محمد : ايييي كالعادة ويه منصووور

رغد : اها اووك

محمد : اففف رديييت البييت حررر حرر

رغد : ههههههه و انت طاالع لي الاخ تتمشى

محمد : بعد شاسوووي اشتقت لأيام الطفوولة و المهايت بررره السكة

رغد : هههههههه الله يخلف علييك بس

محمد : يلا حبيييبتي انا بريح الحين حق الطلللعة بعدييين لا يلوووع جبدي منصور قايل لي ساعة 8 انت عندي

رغد : هههههه اووك حبيبي نوم العوافي

محمد : يعاااافيج

و سكر الخط و قط رووحه ع السرييير عشان ينام له شوي قبل الطللللعة

اما رغد اتصلللللت حق اسييل تسأل عننننها

رغد : اسوووووولتي حبيبتي

اسيل : هلااااا هلاااا رغووود .. وحشتييييني حدج حدددج .. ويييييينج انتي

رغد : و انتتتتي بعد حبيييبتي .. اننننه موجووودة و الله ناقصتتني جووفتكم و الله

اسيل : فدييييتج و الله

رغد : وييييينج انتي صووبج لووية

اسيل : هههه انننننه في العياااادة ياية اراااجع بخصووووص الحمل

رغد : شخباااااار الحمل وياااااج ان شاء الله مب متعبج

اسيل : ههه وييي سكتي حدددده تعببببب

رغد : هههه طللعت الدبة لو بعدها

اسيل : طلللللعت يرغوووود طللعت هههههه احس رووحي متنت

رغد : هههههه خاااااطري اجوووفج الحين شهر و نص تقريبا ماجفتج

اسيل :هههههه فدييييتج و الله .. حيااج باي وقت

رغد : تسلمييين لي .. يلا عييل اخليييج انا ماعطلج

اسيل : اوووك حبيبتي .. عاد لا تقطعييين

رغد : ان شاء الله , يلا مع السلاااامة

سكرررت من عنننندها و جهزت رووحها عشان تبي تروح مع امها الصالوون عن الملل تغير جو عن قعدة البيت



محمد نام له ساااعة و قعد عشان يقووووم يسببببح و يتكشخ للطلعة لان اليوم معزومييين عند واحد من الربع

و اهووو نااازل

ام محمد : ها محمد يمة طااااالع ؟

محمد : ايي يممممة معزوووم عند واحد من الرببببع , تامرين على شي

ام محمد : لا تسلم ,الله وياك .. في حففففظ الله

طللللع محمد من البيييت و ركب سيااارته يصخنها شووي قبل لا يمشي

بس لاااااحظ ظرف محطوط على الدريشة الجدامية .. استتتتغرب من وجود هالظرف جدام السيارة .. نزل و خذاه و كان مكتوب عليه شي صددددمه

بطل الظرف بسرررعة عشان يجوووف الي داااخله بس الي داخله شي اثااااااار جنوووونه ماعرف شنوو يسووووي

شغل السياااااارة و اهو يسووووق بسرررعة جنووونية لدرجة ان جم مرة كان بيدعم .. محتااااار وين يرووح الدنيه كلها ضاقت فييه .. و ماجاف الا طريييجه وداااه للبحر .. مكاااانه المفضل

قعععععد في السيارة و اهووو يضرب على السيارة

ليييييييش يرررررغد لييش .. انا شسوووووويت لج عشان تعذبييني جذي

و الله اني احبببببببببج احببببببج ماستاااااهل منننج كل ذي

هذي اخرررتها يررررغد هذي اخررررتها

ااااااااخ بس ااااااخ .. بشنوووو اساااامحج هالمرة بشنوو

دمرتيييني حطمتييييني .. وصللللنا للطريييج المسدوووود يررررررغد



كااااااان يتصل منصوووور را بعض ورا بعض بس محمد كان يقطعه

محمد و اهوو ياخذ التلفوووون و يقطه على الدريييشة : خلاااااص خلااااااااص مابي اكللللم احد مااااااااابي ..

منصووور حس ان محمد صاااير فييييه شي مو من عوايده مايرد عليه

اتصل في فجر

منصور: فجوور حبيبتي محمد في البيت ؟

فجر : لاااا طااالع من مساااعة قال بيييي يمر عليييك

منصور : اهاا اووك بكلمج بعدين حبي

فجر : منصووور شصاير

منصور : مو صااااير شي اكا شكله يالي بره لان

فجر : اوووك الله وياك

سكر منصوور التلفووون منها و اهو يفكر محمد من زمان طالع من البييييت و للحين مامر علي مو معقولة راح بدوووني

و اتصل على ربعه عشان يتأكد وصل محمد و لا لا و قالوله مثل الشي انه للحين ماوصل

تذذذذذكر ان وقت ضييقه يكووون عند البحر في مكاااانهم المعتااااد

حرك سياااارته رايح للبحر على امل ان يلققققى محمد في مثل المكااان اهناك

بعد فتتتترة قصيييرة وصل لمكاااانهم وطلع توووقعه في مكاانه و محمد كان موجود اهنااااك

بطللللل سيارة محمد و قععععد صووبه

منصور : محممممد شفييييييييك ؟

محمد و اهو منزل راسه على السكان : انت شدراك اني اهنيييي

منصور : محممممد يعني اناا مااعرفك .. متعوووود تيييي هالمكاان بالذات اذا كنت متضايق

محمد : ليييش ييييييييت لييش مابي اجوووف احد .. بس خلااص تعبببببت تعببببت

منصور : تعووووذ من ابليس ياخوووي شفيييك .. انا منصوووور قوولييي تكلللم

محمد و اهو يطالع الظرف : حطممممت قلبي رغد يمنصوووور خلاص

منصور اخذ الظرف و قرى الي عليييه و انصدم

محمد : لا تبطلللله خلله

منصور : لييش شفييييه

محمد و اهو يضغط ع اسنانه و عيوونه تدمع : قلت لك لا تبطللللللله

بطل منصور البي تي و خلا الظرف دااااخله

منصور : خلاااااص ياخووووي هد اعصاااابك و الله الدنييييه ماتسوووى

محمد : ويييين اهدي اعصااااابي وييين .. سنين و انا معاااااها و اخرتها هلووون انزين ماتبييني خل تقوووولي و انا راح اتركها .. بس ماتطعنني من ظهررري

منصور : انت قووولي شمسووية لا

محمد : يامنصووور انت ماتفههههم رغد بالنسببببة لي شنووو .. رغد اعتبررررها عرضي شلووون اتكلللم عليييها .. ااااااه يمنصوووور تعبااااااان و الله تعبااااان يوم حبيييت قام يصييير فيني كل هذا .. كسرررتني يا منصور كسرتني

حظنه منصووور و اهو يرتب على جتفه : ماتنننننكسر ياخووك داااامني موجووود و الله ماتننننكسر .. بنننننت بدالها عشر انتتت كل يتمننننناك محمد

محمد و عينه مغرقة دموع : و في 100 بعد بس و لا وحدة مننننهم تسوووى ظفر رغد عنننندي .. اعشققققها

منصور : دمووووعك غالية محمد لا تخلييي احد يجوووفها .. انت رياااااال

محمد : ماظنننتي في الحب يفرق ريال و لا بنت .. لييييتك تحب عشان تفهمننني

منصور : افاااا يعني الحين جذي مافهمممممك

محمد : و الله اني لو بدوووونك مادري شبسووي .. اذا حتتتتتتى حبيبتي طللللعت تخووونني .. طلللللع كل هالسنييين حبنا سراااااب سرااب

قعد منصور يتخيل من كلاااام محمد ان فجر تخووونه او تتخلللللى عنه .. حس بضييييق و شي يكتم على صدره من هالفكرة

منصور في قلبه : الله يعييينك ياخوووي



گنت أبيگ ۅگنت ٺہمني . .</3

ۅگنت آقول إنگ غيرهم گلہم . .

ۅگآن ودي أقول إني أحتآجگ . </3 .

ۅگآ آ آ ن . .

ۅگآ آ آ آ آ آ ن . .

ۅگآ آ آ آآ آ آ آن بيصير آلگثير . .

لگن وش حيلتي لآصرت آنآ إنسآن

[ مآ آهمگ ]</



منصور : انزيييين انزل من السياااارة شم هوااااء نظيييف

محمد : ماعتتتتتقد اقدر اتنفس هوا نظيييف و القلللللب مهمووم ,, احتااج راااحة البال قبل تغيير الجووو

نزل منصوور من السيااااارة وتسننند عليها ينتظر محمد يطللللع

بعد شووي يه محمد صووبه و قعدو يطالعون البحر

منصور : جفففت البحر شلوون واااسع .. يحممممل مهموم الناس كلللللها .. عمممره ماشكككى عمرررره مامل من هموم النااس

محمد : من جذييي انا متعللللق فيييه .. ع الاقل مو متخللللي عني مثل غيييره .. اشوة انه مب بششششر .. البشر عمممرهم ماصار لهم امااان , دام القريييب صار يطعنك و يمشي



يمر الوقت يسرقنآ بلآ ذكرى ولاطآري
همومـ الدنيآ تشغلنآ وتآخذنا وتودينآ
وفجاأهـ يرجع المآضي ويقطع حبل افكاري
يذكرني بسوالفنآ،، وجمعتنآ،، وليآلينآ


اما عند الجازي و منال

منال : هههههههه خلاص ضبطت المهمة يا الجااازي .. اعتبري رغد بحححح

يمكن تلقينها تتعالج في المستشفى النفسي بعد اهي و حبيبها

الجازي : امبيييه .. شنووو سويييتي فييها ؟

منال بخبث : ماسوييييت شي .. مزحة صغييييييرة كلش مع محمد حبيب القلب

الجازي : ايي عاااااد شنوو

منال : ولا شي بس ظرف وصل محمد يقدر يودييهم ثنينهم في الباباي

الجازي : بتتكلمييين ولا شنو

منال : انزين , تتذكرين يوم يسوون مهرجان في مدرستكم للعيد الوطني و انا حضرته

الجازي : اييي

منال : انزييين انا كنت اصوور يا ماما و اهي كانت تلقي كلمة يعني عنننندي لها صووور واااااااايد

الجازي : امبيييه يالخبييثة .. شسوييتي فييهم

منال : شفيييج .. و لا شي بس شووي فوتوشوب و تركيييب صوور و تعديلات يعني مب شي جاااايد

الجازي : و شنووو ركبتي علييها .. لا تقولييين لي شي قوووي بليييز انا قلت لج اادبها ماقلللللت لج افنيييها

منال : لالا لا تخافين قعددددة عادية في حفلة من الحفلات

الجازي : ايييي عيييل جذي اووووك

منال : ها شراااااايج بيضت الويه ولا شنوووو ؟

الجازي : فلللللل الفللللل تعاااالي تستااهلييين بوووسة على هالافكااار الحلوة , انزين و شلوون دليييتي بيت محمد

منال : انتي نسييييتي الخبل يوووسف بحركة مني يروح و بحركة مني يرجع مابقدر اطلع منه العنوان ؟

الجازي : اييي و الله صااااجة , و الله و انج مب هييينة

منال : عشااااان تعرفين ياحبيبتي من مننال



رغد كااااانت بالصاااالووون يسووون لها مسااااااج و حمااااام زيييت و قعدوو يسوون اظاااافرها و كلشي تبيييه

لان اهي متعووودة مابين فترة و فترة ترووح الصالوون تسوووي مجموعة اشياء و عناية بالشعر و الخ ..

و تمت مع امهااااا و تتدرب على الاجهزة الي في الجم لان امها ماتمشي الا ع الساعة 12

كانت ام محمد توها الصالون لان متعودة مابين فترة و فترة تمر على ابتسام في الصالون و تقعد معاها

ام محمد : ها رغووود الا اليوم يااااية الصالوون و انا اجوف المكان منور

رغد : هههههه بعد عن الملل ياية اسوي اظافري و مساج و جم و هالسوالف

ام محمد : ههههههه كبروو البنااات بعد و قامووو يعتنون بروحهم

رغد : هههههه لااازم خالتي الحين الكل جذي

ام محمد : هههههه الله يبلغننني فييييج انتي و فجر يالله و نعرررس محمد بعد

رغد انحرجت و ارتبكت : ههههههه مشكوورة خالتي

ام محمد : وه غريييبة تستحووون و لا بنات هالايام ماتحرجهم هالسوالف و لا شي

رغد : ههههههه لا عااااد خالتي مب لهالدرجة عاد

ام محمد : ههههههه يمة يمة منكم من تحت لتحت

و قعدو يسووولفوون رغد و ام محمد و على ساعة 11 و نص مشت ام محمد

و 12 مشو رغد و امها و ردوو البيت و رغد كااان مالييييها التعب



نهـــــــــاية البـــــارت

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2011, 03:19 AM   رقم المشاركة : 50
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

انا انزززززرزل بين فترة و فترة بارت لان خلصو بارتاتي الجاهزة فقاعدة اكتب و انززززل و اضغط ع روحي قد ماقدر عشان اخلص البارت من وقت
و ان شاء الله بيكون باقي بارت او بارتين بالكثير

و سامحوونه ع القصور

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2011, 04:10 PM   رقم المشاركة : 51
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

الله يعطيكِ العافية أختي عذبني غلاك

في حقيقة مانوده أن تضعي لنا الأجزاء بكل أريحية

حتى وإن لاقيتي حماساً زائداً من الجمهور والمتابعين

فالفترة المريحة بالتأكيد ستكون معقولة



في عموم الأمور ..

نتمنى أن نرى مزيداً من البارتات في هذه الرواية قبل الجديد من مثيلها

وسلمت الأنامل .. ولا توجد أي قصور




والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2011, 02:57 AM   رقم المشاركة : 52
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

تسلللللللم اخوووي و الله
الف شكر لك على طرح رايك و متابعتك للقصة و اهتمامك للرقي للافضل
و اتمممنى ان اكووون عند حسن ظنكم =)

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2011, 07:11 AM   رقم المشاركة : 53
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البــــــــــــــارت العشرين و الاخيييير
رجع محمد البيييييت و اهو ضايقه فيه الدنيييه عدل مايدري شنو يسوووي
نزل من سيااارته و دخللللل البيت و شدخ البااااب وراه و ركض لغرفته
جافته الجوهرة و اهو داااش بهالوضع و خااافت عليييه
الجوهرة : محمممممد محممد اوووقف
لحححقت وراااااه : يممممممه اخووووي شفيييه
وصللل غرررفته و صك البااااااب بقوة
الجوووهرة : بطللللللل محمد بكللللللمك شووي .. محممممممد بطل تكففففففى محممممد
محمد سااااااكت و يسممممع الصووت لكن سرحاااان يتخيل حيااااته شلوووون بتصير
الجوهرة : محمممد انااااا اختك الجوووهرة بطل لا
محمد بعد 10 دقايق بطل الباب و لقى الجوهرة قاعدة عند الباب تنتظر
الجوهرة : شفيييييك محمد !! صااااير شي ؟
محمد : جايفة فيني شي ؟ اكا جدامج انا مافيني الا العافية
الجوهرة : شلوووون مافيك شي و انتي داش و يبين عليك معصب و متضايق مب من عوايدك تدخل سكاتي جذي
محمد : قلت لج مافيييني شي
سكرررر الباب في ويهها و راح رمى روحه على السرير بتعب , قعد يطاااالع كل المسجااات الي بييينهم و سوالفهم و الغزل و كلشي
اما عند فجر
كانت تكلللللم منصور كالعاااادة في غرفتها

اما عند رغد كااااانت قاعدة تطالع التلفزيون بس بالها مب معاه كانت سرحاااانة بفكرها مع محمد
قامت و راحت غرفتها عشان تتصل له و اهي تتمنى من كل قلبها انه يرد بس للاسف ماكان في رد مثل الحال من اسبوووع
رغد و دموعها بدت تنزل : يااااربي صار لي اسبوع ماكللللللمته شفييييك يمحمد شفيييك كلما اتصل مايررررد او مغلق .. و الله حااااسة ان في سااااالفة و لا محمد مايسوووويها .. اعرررفه محمد مايقدر على فراااقي اسبووع كامل اكييد فييييه شي اكيييد

انسدحت على السرير: ااااه ياربي و الله غياااابه تااااعبني و الله مب متعووودة على قساااااك يا محمد و الله مو متعووودة
بعد شوووي انطق الباب , مسحت دموعها : منووو؟
الخدامة : هذا ماما يبي انتي تحت سوورعة
رغد : انزين ياية روحي انتي
دخلللللت الحمام و غسسسسلت ويهها و طلللعت جففته و اهي تطالع ويهها في المنظرة و عيييينها الي محمرة .. شلوووون تنزل الى امها تحت و عييينها حمرة ويبين انها صاااحية
خذت الكحللل و قعدت تحط لها و حطت لها قلوووز و نزلت تحت
ابتسام : ويييينج يايمة تووج اهني رحت شوي بس و رديت الا ماجفتج
رغد : اييي يمة ركبت فوق شوي
ابتسام : اووك اووك تعالي قعدي , اكااا ياب السايق السوييييت الي ع جوكلت الي تبيينه
رغد قعدت بهدووووء
ابتسام : وييييي رغووود شفيييها عييينج حمرة و حاطة ميك اب .. شطاري عليج
رغد بأرتباك : لا يمممه بس متمللة قللللت بس احط لي كحل خفيف و طزييت عيييني بالغلط
ابتسام : اها اوووك , يلاااا ييييمة اكلي , بتيييين معاي الصالووون اليوم ؟
رغد : لااااا يممممة مب ياية احس راسي يعووورني و ماودي ارووح .. يمكن اتصل لووحدة من ربعي تييييني عن الملل
و بعد ماخلصووو
ابتسام و اهي قايمة : اووك يمة برااااحتج , يلا حبيبتي انا برووح ابدددددل عشان لا اتاخر على الزبووونات ماحب اخلي كلشي على الي يشتغلووون اهناك
رغد : اووووك يمة الله وياااج
اما رغد قعدت تطالع التلفزيون شوي و من بعدها راااحت تتصل على ولاء الي وحشتها من زمان ماجافتها و بالمرة تقولها تييي لها البيت يقعدون مع بعض
رغد : ولوووووي عمري وحشتيييني حدج
ولاء : هلاااا هلاااا رغد حبيبتي , و انتي اكككثر
رغد : ويييينج انتي من انخطبتي و لا عدنا جفنااااااج و لا شي , نسييتينه يعني مثلا ؟
ولاء : لا شددددعوة انسى بنت خالتي حبيييبتي
رغد : اييي اييي علييينا هالكلااام , الا ماقلتي ليييي شخباررررج مع الخطوووبة و شخبار فهوودي الحووب اليديد
ولاء : وي سكتي سكتي رغد حددددي مستانسة وياه و الله انننه طيييب و حنووون لأخر درجة , صج الله عوووضني فييه خير
رغد : الحممممدلله ولوووي الحمدلله
ولاء : و انتي ماقلتي لي شلوووونج ويه محمد
رغد بكدر : اااااه خليييها على الله بس
ولاء : لييييش شفيييكم ؟
رغد : انااااا متصللللللة اقووولج اذا تقدرييين تيييين بيتنه قاعدة متمللة حدي و اذا ييييتي بقوولج
ولاء : اممم معليش بجوووف فهد اذا يقدر اييبني
رغد : ويييي عااااااد يتدلع هالفهد من انخطبتو للحين و انتي عنده , عطيني عطيني اكلمه , صوووبج اهو ؟
ولاء : ايي بس انا مبتعدة عنه شوي
رغد : يييبيه يبييه
ولاء و اهي تكلم فهد : فهد رغد تبيك

رغد و اهي تكلم فهد
رغد : هلااااا فهد شلوووونك
فهد : الحمدلله تمام و انتي
رغد : انااااا زيييينة , المهمممم مو تاخرني , تييييب ولاء بييتنه بعد شوي ؟
فهد و اهو يبي يحرها : امممم لا سوري ماقدر افارق مرتي
رغد : خييييير خييير خيير , اقووول بعد شووي ولووي عندي اووك
فهد : ههههههه ول ول ول علييييج بيييبها بيييبها , كسرتي خاااطري اصلا
رغد : ههههههه اووك عيل انتظر , يلاااا اخلييكم سلم عليها
فهد : الله يسللللمج

بعد سااااعة كااااانت ولاء عندها في البيييت و عندها في الغرفة
رغد : ثوااااااااني بس بروح ايييب شي تاكلينه
ولاء : لا لا قعدي
رغد : ووووي من زمان مايييتي انتي ضروري نقدعج لا
ولاء : ههههههه انزين
راحت رغد تخبر الخدامة تبرز لهم شي ياكلووونه و ردت
رغد و اهي تنط ع السرير : و انا باااااك
ولاء : ولكككم يلاااااا يلا قوليلي سالفتج مع محمد شنوووو بالضبط
رغد : شقووولج يولااء اسبووووع الحين ماكلمته
ولاء : امبييييه شكووو اسبوووع .. اووول مرة في التاريخ يسوويها محمد
رغد : مااااادري شفييه و الله مب من عوايده , تهقين فيه شي و لا احد لاعب بعقله
ولاء : لا الله يهدااااااج شنو احد يلعب بعقله محمد رياااااال مب ياهل و ثاني شي محمد يمووووت فيج ماتوووقع يقدر احد يلعب بعقله
رغد : مادري و الله مادري بحيييرة انا
ولاء : لا تحتااااارين ولا شي يتغلى بس
رغد بحزن : هئ ابييييه حدي
ولاء : قلللللللت لج بيرد بيرد شفيييج انتي بعد صايرة حساسة وايد
رغد : الله يسمممممع منج
ولاء : ماقلتي لي ماسجلي للجامعة ؟
رغد : لا على هالجم يوم بروح باجر الي بعده يعني بجوف
ولاء : و اي جامعة ناوية تدشين ؟
رغد : و الله مجمووعي يعني زين 94 و اتوووقع اقدر ادخل اي جامعة يعني
ولاء : ايييي , بالتووفيق ان شاء الله
و قعدووو شوي على سوووالف و اكل و ولاء تحاول تطلعها من الجو الكئيب الي اهي فييه
و من بعدها يه فهد عشااان ياخذها و يرجعها بييييتهم و يروح بييته
ولاء : يلاااا عيل انا بمشي الحين و انتي لا تزعلين روحج حبيبتي و لا شي مافي شي يسووووى بهالدنيه
رغد : ان شاء الله , الله وياااااج حبيبتي سلمي على فهد و خالتي
ولاء : الله يسلممج

من طلللعت ولاء اتصلللت رغد على فجر عشان تجوفها اذا بتييي معاها بكره لتسجيل الجامعة
رغد : فجووووورتي حبيبتي شخبااارج
فجر : هلااااااا هلا , انا الحمدلله و انتي
رغد بضيق : امممم انا زيينة
فجر : اووف اووف شفيها مرت اخووي متضايقة ؟
رغد : مرت اخوووج ؟ وييينه اخوج ؟
فجر باستغراب : ليييش صاير بييينكم شي ؟
رغد و اهي تحاول تخفي : اممم لا بس حبيت اتطمن عليه
فجر : لا الحمدلله مافييييه شي اكا بغرفته
رغد : و تلفوووونه معاه و لا ضايع و لا شنو ؟
فجر : لا معااااه , اتصلي له كلميييه لا
رغد بضيق : اييي انا اتصللللللت و اهوو مارد الظاهر نايم ولا شي
فجر : رغد انااااا رفيييجتج و حافظتج و عارفتج , شفيييكم ؟
رغد : اممم مادري سألييييه , انزين ماعليييينه باجر يفتح تسجيل الجامعة وانا بروح بتييين معاي و لا شنو ؟
فجر : اييييي سمعت , لا باااجر بتوديييني الجوهرة معاها لان بتنتظرني و بعد ماخلص بنروح نشتري ثياب حق رنيييم و اغراض
رغد : اهاااااا اووووك مو مشكلة عيييل برووح انا برووحي بخلي السايق يووووصلني
فجر : سامحييييني عاااااد لان ماباييي معاج
رغد : لا شدعوووووة عااادي حبيبتي اخذي راااحتج , اذا جذي عيل انا بروح اشتري لي جم غرض محتاجتهم بعد مانخلص و العصر نلتقييي
فجر : اووووك صار عيل , مري علي البيت
رغد : لا ماقدر اييييج البيت فجر انتي تعاليلي
فجر بحيرة : اممممم اوك صار

سكرت فجرررر التلفووون من عند رغد و ناااامت و اهي ناوية من تقعد تروح تكلم محمد


و في اليووم الثاني

من اول قعدت رغد و قبل لا تروووح الجااامعة اتصلت حق محمد على امل اننننه يرد و لو 1 % لككككن بعد ماحصلت رد مثل كل مرة
اما محمد كااااان يجوووف التلفووون يرد لكن خذاه و حطاااه على السايلنت و رماااه على السرير

على .ذآك الطرييق" الش ــين"
رح ــل [وآحد] و ظل أثنين ..!
بقت بنت، وعشق ضآمي ..]_
و رحل عآشق ل" مآدري وين ..،
ححزييينه دمعتك يَ "عيين" ..!
رح ــل ..].
مآدري.. بدون أسبآب ..!
حلف يبقى ،، وفج ــأه [ غآآب ]
خسر قلب، وكسر قلب..!
وتعب قلب، |~
وشقآوه بيين ..
ححزيينه دمع ــتك يَ "عييين " ..!


اما فجر من اول ماقعدت من النووووم راحت الى محمد غرفته تبي تكلمه بموضوع رغد و بموضوع عزلته
فجر : امم ممكن ادخل ؟
محمد : حيااااج
فجر : و انت من اسبوع ع هالحال شفييييك ياخوووك
محمد : مافيييني شي
فجر : بلاااااا فييييك , اتصلت لرغد و اهي بعد متضايقة , شسسالفتكم
محمد : ليش اهي قالت لج ان بينه شي ؟
فجر : لا يعني ماقالت بس انا حسيت لان انت و اهي متغيرين هالايام
محمد بعصبية : افففف فجججججر مابي اقووولج شنو غصب يعني
فجر : بسسسس انا ابيك الحين الحين تقووووولي انت ماتبي تقول كيفك بس حرااام بعد ماعرف شنووو في البنية و انا متاكدة السالفة تتعلق فييييك
محمد : افففف فججججججر شقوولج يعني شقووولج
فجر : كلللللشي , انت الحيييين من فترة و انت خاش في قلبببببك و ماتطلع الا قليل شفييييك قولي
محمد و اهو يقوم مع على السرير بعصبيييييه : شقوووولج اقووولج ان رفيييجتج المصوووون تخوووونني ؟
فجر : خيييييير ؟ رغد تخووووونك ؟


محمد : اييييي تخونني , ذييييج المرة طللللع من صناايع وحدة هالمممممرة شنو بيطلع شنووووو ؟
فجر : فهممممني شصاااااير ؟
محمد اخذ الظررررف و قطاااااه علللللى فجر : جووووووفي جووفي و تلووووميني بعد و تلوووووميني
فجر اخذت الظرف و بطللللته و طلللللعته الصوووورة : انت من ويييين يبت هالصوووورة ؟
محمد : ماعليييييييج من وين يبتها , جفتي عمايل رفيييجتج اكاااا صوورتها مع واااحد لا و بعد على خدها قلللللب مرسوووم , و لا جوووفي الملابس الي لابستها فستااااان و في حفلة مختلللللطة , هذي رغغغغغغد هذي ؟
فجر : محمد انت شتقووووول ؟ مستحييييل هاي تكووون رغد
محمد : و ذي شنووو ممكن تفهميييني شنووو ؟
فجر و اهي تدقق في الصورة : محمممممد شفيييك اصلا هاي شعرها قصير و بني فاااااتح و رغد شعرررها اسووووود و طويييل
فجر و اهي تحاول تتذكر : و ثاااااااااني شي هالقلب انا رسممممته لها في الحفلة الي صااااارت في المدرسة عشان كااان فييي حرار طاالع لها بويهها مضايقها و انا سويت لها هالحركة عشان اخفيييه بحجة انه حرررركة , و ثاني شي هالصوووورة منتشرة في الانترنت على صورة بنية غير , الصوووورة مفبركة يامحمممممد و الله مفبرررررركة
هذي اخرررتها ؟ تشك في رغغغغغغغغد يمحمد تشك فييها ؟ و الله ماهقيييتها منك , توقعتك اذككككككى من جذي
و طللللللعت فجر و صفقت الباب وراااها بقووووووووة و بعصبية

اما محمد لا زااااااال تحت الصدمة : يعنننني شنووووو يعني انخدعت للمررة الثانية , يعننننني انا ظالمها طوووول هالفتتتتتترة , شلووووون انت تفكر يامحمد شلووووووون لهالدرجة انت سااااذج و غببببببببي ؟
غببببببببببببي صرت لعبة بيد المراهقين الي يحاولووون يفرقووونه , و انا اساااعدهم و اعطيييهم مراااااادهم و انا اصدددددق و اصدق و اصددددق
جني مينوووون اصدق كلشي ويييين الثقققققققة وين , و الله يارغد ماستااااااااهلج و الله
و الله اني بغبااااائي بضيعها مني و للاببببببببد مافي وحدة تستحمممل مزاجييتي و سذااااجتي

و في نفس الووووقت بس في مكااااان ثاني
نزلت رغد من غرفتها و اهي جااااهزة بترووح تسجل في الجااامعة و اهي مستااااانسة و جهزت شهاااادتها و كلشي و مايعكر لحظتها هذي الا تجاااااهل محمد لها
توووها كانت بتطلللللع من البيت بس تذكرت شي و رجعت حق امها
رغد : وييي يمممممة تعالي نسيت احتااااج نسسسخة من بطاقتي السكااانية حق تسجيل الجااامعة عندج و لا اروح انسخ ؟
ابتسام : بلااااا يمة عنننندي رووحي غرفتي في الرف الاخير بتلاااااقيين فااايل وردي فيه كل شي يخصج من شهادات و بطايق و نسخ الجواز و غيره
رغد : اوك يمممه
ركبببببت رغد فوق في الغرررفة و اهي مستاااانسة انها بتروح تسجل في الجامعة و بس وصلت غرفة امها فتحت الرف الاخييير مثل ماقالت لها امها و حبت تقعد تطالع شفييييه , قعدت تقرا شهااادة الميلاااد و اوراقها بس لانها كااانت مستعيلة قامت تدور بسسسرعة النسخة لا يضيع عليها الوقت
و توها كانت بتصك الرف بس انتبهت الى البوووووم غلاافه صووورتها اخذته و قعدت تتصفح فييييه كانت صوور حلووة كلها صورها و اهي صغيرة مع جسوم اخووها و امها و في السفر بس لفت نظرها صوورة مقلووووبة طلللعتها بتجووووفها
كاااااانت صوورتها اهي مع ام محمد و كانت ترضعها !!!! لفت الصوووورة تبي تجوف شسالفتها بس كاااانت خالية مافييها اي تعليييق
خذتها و راااااحت تركض حق اممممها : يممممممه هاي لقيييتها في فايل الالبووووم الخاص فيييني و هاي خالتي ام محمد و انا معاااها اعتقد
ابتسام : اييي يمة هاي انتي ليش شصااااير
رغد : يعنننننني شنوووو ؟ ام مـ مـ محـ م ـــــ د .....
ابتسام : اييييي .. ام محمممممد امج بالرضااااعة
رغد و كأنه كل شيييي توووقف من حولها .. ماتحس بولا شي ماتدري شتسوي .. تحس روووحها بحلم ودها تقعد منننننه الحيييين .. حسسست بقبضة بقلبها بتذبحها و الدموووع متجمدة في عييينها مب قادرة تعبر عن شعوورها
رغد واهي منصدمة : و لييييييش ماقلتي لي ؟ لييييييييييش ؟
ابتسام : هاااااااي شي صار له سنيييين و شنو بتستفييدين لو عرفتي .. مالقييييت انه له دااااعي
طلللللعت رغد برررره تركض و اهي للحين تحت تاثير الصدمة و مو عاااارفة شنو تسووووي
طللللعت من الفلللللة بدووون شعووور و على الشاااارع العااام مباااااشرة تحس روووحها بتختنق تبي تشررررد من واقعها المممر
بس الشي الي ماكان بالحسباااان و اهي طااالعة في غضووون ثوااااني كانت تححححت عجلااااات سيااااااارة مسررررعة كاااانت طاييييفة بسررررعة جنوووونية
و دعمممممممممت رغد

ابتسااااام راحت تيييب شييييلتها عشان تطلللللع ورا بنتتتها لكنننننن للاسف ماطلللللعت الا بننننننتها مليااااانة دم و مقطووووطة على الارض و مغمى عليها
و السياااااارة الي دعمتها هرببببت و ماقدرت تعرف رقمها و لا شي ماعدا ان كاااان لوووونها احمر
مثل اللون الي تركته على الارض من دم رغغغغغد الي هدرررته

ابتسام : وااااااااااي يممممممة رغغغغغغغد يمة رغد قووومي تكفين قوومي
رغغغغغغد انتتتتتي صااااحية .. رغغغغغغد ردي
بس بدوووون رد
طللللبت الاسعااااااف بسررررعة الي بغضون ربع سااااعة يوو و شالووو رغد ونقلوووها على المستشفى و سيييدة الطوااارئ
ابتساااام وصلللللت الى حااالة انهياااااار و كااان جااااااسم يحاااول يهديييها قد مايقددددر و اتصل على ابوووه عشان ايييي
اما ابتساااام اتصلت مباشرة الى ام محمد
ابتسااام : لحقيييييييني يافاااطمة لحقيييييييييني و الله اني بموووووووووت
ام محمد كان بالسوق : شفييييييييج ؟ شصااااااير
ابتسام : رغغغغغغد سووت حااااادث و الحين احنااا بالمستتتتشفى
ام محمد بلا شعووور : يمممممة بنتي , ياااااااية يااااااااية
سكرررت التلفوووون بسرعة وطلعت من السوق و ركببببت سيارتها وعلى طووووول على المسسستشفى
و اول ماوصلت حضنت ابتساااام
ابتسام : اااااااااه يا يممممممة بنتي بتروووووح من يدددي بترووووح
جاسم : يمممممه صلي ع النبي ماماااتت اهي بخيييير و الدكاااترة عندها الحين
ابتسام : طمنووووني على بنتي طمنووووني
جاسم : الحيييين يطلللع الدكتوووور يمه و نعرف كلشي
بعد فتتتترة طللللللع الدكتوور من عندها
جاسم : هاااا دكتوووور بشر
الدكتور : انت شتصير لها ؟
جاسم : انا اخوووووووها
الدكتور : و الله مادري شقووولك اهي في حااااالة حرجة الحيييييين و تحت رحمة الله .. الضربة صايرة في اماااكن مهمة و راسها تضرر وايد و صوب القلب
ابتسام من سمعت هالكلام اغمى علييها و ام محمد تحاول تصحيييها و الا بيييية بو جاسم الي قالوله الخبر و فهموووه عن حالة بنننننته و اهو تعب الثاني بس يحاول يبين رووحه قوي عشان لا يضعف ولده

بعد شوووي اتصلت فجر حق امها تجوفها وينهي
ام محمد : لحقيييييييي يفففففجر لحقيييي
فجر : شفييييج يممممممة وين انتي ؟
ام محمد : انا في المسسسستشفى يا يمة رغد دعمممممممتها سياااااااااارة و الحين اهي بحااااااالة خطررررة
فجر بخووووف و صدمة : شنوووووووووو .. اوووك اوووك الحين ياية
راااااحت فجر لمحمد بسسرررررعة و خببببرته و اهو الثاااني كاااااااااان تحت صدمة قووووووية و دمووووعه تنزل و قام يسووووق بشكل جنووووووني مايجوووف جداااامه الا انننننه لازم يووصل بأقرب وقت المستتتتشفى
حس روووحه بحلللللم مب بعللللللم , بس وووووصل المستشفى دخل مثل المينوون يررررركض في الممرات و دمووووعه تنززل بشكل فضيييع و يدوووور رغد مثل الياااااهل الي مضييييع اممممه كاان يبيييها ييبي يستسممممح منها , يبي يقوولها الي بقلبه , يببببي يقولها انننننهم خدعوووووه
بس للاسف ماووووصل الممر الي في غرررررفة رغد الا و الكل يصيييييييييح و يندب حظه و الكل منهااااااااار و جاااسم كااااان متسند على الطووف و يصييييح بشكل غريييب و ابوووهم و ابتساااام كااانت تصررررررررخ تصرررخ الين ماطااااحت من طووووولها و امممممه تصييييح بصووووت عالي و الوضع غرييييب
محمد دمووعه تنزل: فهموووووووووني شصااااااير ؟ رغد شفيييييها تكلمووووو
بس مالققققى رد الا انهم زاااااد صيااااحهم
محمد و قام يصرخ بشكل هستري : جاوبوووووووووووني وين رغد .. رغد شفيييها
مانتظر احدددد يعطييييه رد و دخلللللل الغرفة الي فيييها رغد و اهووو يركض كان عنننننده امل ان يددددخل و رغد تكللللمه و تضحك وياااه

إنتظررْتــَه ’
وُ قلبي إحسآسه يقوول :
صووتّ خلِّي اليوم . .
مآظنّ أسمعـَه ـه ـه


كان يتمممممنى انه يكووون حلم
كان يتمممممنى ان الارض تنشق و تبلعه في هاللحظة
كان يتمنننننننننى اي شي بس مايكوووون الي قاعد يجوووووفه صج
بس للاسسسسف جافها على فراااااااش ابيض و الممرضة قاااااعدة تغننننني ويهها المليااااااااان دم و جهاااااز القلب
وقققققققققققف


ايييي وقفففف
الخط كاااان سيييييدة
دقااااااااات قلب حبيبتي وقفت .. الدقااااااات الي كااانت تعشقني .. رفففففع الغطا عن ويهها الي اذهللللللله اصفرااااره و اثاااار الجروووح فييييه و شفايفها البيييضة و عيووونها الي تغمضت عن الدنيا

خَيل ٺزعَلني ، ۆ منَ يۆمھآ !
ﺂرحَل ۆ ﺂصيرُ بَـ عآلمَ ː
[ ﺂلنسيآن ]
ۆ فجأة هٌ ۆ ﺂنٺ غآفي
يجيَ طيفيَ ۆ يھمسَ لگگ ː
......[ ٺۆفى عآشقگ يَـ فلآنَ
ٺۆفى عآشقگ يَـ فلآنَ
ٺۆفى عآشقگ يَـ فلآنَ
ٺۆفى عآشقگ يَـ فلآنَ

محمد بهدوء : رغد حبيبتي قوومي انا ييييت .. رغد اقوومي نبني احلاااامنه مع بعض .. قوووومي ندررررس و نتخرررج عشان اييي و اخطبج ترى حللللمنه بأن نجوووف ولدنا انا و انتي للحين في قلبي
انتبه محمد لورقة صووب رغد كانت محطوووط مكتوب فيها
سويييتها حبيبي .. قددددرت تغيييب عني , قدررررت تخلي حبيبتك برووحها و تتجاهلها .. قددددرت تقسي على رغد حبيبتك , كاااان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموووت و القبر احتواااني ياخوووي .. اذا مافرقنا المووووت حبيبي تفرقنا الرضاعة
حبيبتك : رغد


وين غآيب ؟ ، يوم جيتك مآ لقيتك!
........ ليه غآيب و المشآعر لك " وطن"؟
كآن تدري ! يعلم الله - مآ نسيتك
.... ليت تدري ! كيف بـ عيوني |حزن !

محمد صادته حالة جنوووونية و قام يهز جثة رغد : رغغغغغغغغغغد قوووووووومي رغد قوومي لا تضيعييييني من بعدج حبيييبتي .. رغد كنننننننتي تعتبريييني قلللللبج و الحييييييين قلبج وقف و انا تحطممممت .. ماعااااااااد لي هددددف اعيييش عشاااااااانه .. رغد انتي وعدتييييييني ماتتركييييييني لييييش خننننننننتي وعدج رغد ليييييييش ليش تهدييييين حبيبج محمد بروووووووحه .. حبيبتي انا ياااااااي اعتذر مننننننننج انتي مساااااااامحتني ؟ لييش غمضتي عيييينج قبل ماتسامحييييني و تريحين قلبي
ليش كتبتي علي العذااااااااب طووووووووول عمري اعييييش بعذااااب الضمييير
تكفيييين قوووومي حبيبتي تكفيييييين انا حبييييبج محمد .. للحين نااااايمة ؟ يوووم يييتج لعنننندج ماتبييني قاعدة تتغلين علي حبيبتي ؟
و الله ماراااااااح ازعلج و الله بس قووووومي حبيبتي قووووووووومي
ابتسام : بس يامحمد ماعاااااااااادت رغد حبيبتك .. رغد اختك بالرضاااااااعة يمحمد اختتتتتتتتتتك
باجر تمر القبر تلقى ترابي
تلقى مع حبك في الحشا باقي
حبك ورد ياما رويته بدمعي
رويته بالاهات وبحسرتي ينعي
تكفى ترحم لي وعليا لاتبجي
عيش بسعاده دوم وباظلك ادعي


تحطمت كل احلاااااااام محمد خلاص و الدنيا اسووودت في عييينه
و راااااااااااحت بطلتنه للابد
راحت رغد الطييييبة الحنووونة الي على نياااتها .. راااااحت الي عشتوو معاها احلى لحظات و حبيتووها
و انتهى كلشي



و دمتم بود
الكاتبة / :: عذبني غلاك ::

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2011, 07:45 AM   رقم المشاركة : 54
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني


و بعد سننننة





اسيييل ولدت و يابت بنت سمتها ايه و الحين عمرها جم شهر





فجر و منصووور انخطبووو لبعض و سوووو حفلة صغيرة





جاسم سافر يدرس في امريييكا في مثل الجامعة الي تدرس فيها مها





ولاء تزوجت و حاااااامل و مأذيتها النسات





الجوهرة للحين ماتغير حالها ساكنة في بيت ابوووها و تقدمو لها لكن رفضت





اما محمد فمن توفت رغد و اهو عايش وحداني مايحتك في احد و لا يطلع و تشكلت له مثل المشكلة النفسية و خوف و دوم ساكت و الحين يتابع عند دكتور نفسي متخصص في المشاكل الاجتماعية





الجازي زوجوووها غصب بعد ماكانت تحضر حفلات محضورة مع منال





اما يوووسف الحين في السجن بسبب تهمة دخلها فيها واحد من اباء الي لعب عليهم

و اخته خسرت اغلى ماعندها









و بجذي انتهت رواااايتنه و هذي كانت ابطالنه و قصتنه





للعلم ان القصة خيالية و لكن تحتوي على بعض المواقف الواقعيييية





و المغزى من القصة





قدرووو الي يحبكم و اوثقووو فيه ترى بعد مايفوت الاوان مافي شي ينفع





و لكل الشباب الي يلعبون مثل ماكان يوسف ترى كما تدين تدان و اذا ماتخاف على بنات الناس خاف على اهلك





و ان الدنيه مثل ماتعطي بتاخذ اذا مو مثل الانسان الله بيعوضك بانسان ثاني مثل ماصار مع ولاء





و من قصة مها لازم الكل يتعلم و يقدر فايدة الاهل لان بتحسون فيهم اذا راحو لان عندكم نعمة غيركم ماعندها اياها و ناس وايد في مجتمعنه يعيشون هالشي







و سامحوووونه على القصووور و على اي تأخير صار خلال الرواية الخارج عن ارادتي و بسبب الظروف و مشكورين على متابعتكم و ان شاء الله تنال اعجابكم روايتي





و بكل حب و ود نودعكم





مع تحياتي الخالصة





الكاتبة / :: عذبني غلاك ::
::

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة :: عذبني غلاك :: ; 17-08-2011 الساعة 08:13 AM.
:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2011, 09:27 AM   رقم المشاركة : 55
عازف الألحان
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

ألف ألف ألف شكررررررررررررر


على الرووواية الرائعة جداً وعلى المجهووود المبذوووووول الرائع حقيقةً


وأرجع وأقول امتعتينا بالقرائة والمتااابعه وألف شكرررر خالصه لكي يا :: عذبني غلاك ::

 

 

 توقيع عازف الألحان :
رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني
عازف الألحان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2011, 04:38 AM   رقم المشاركة : 56
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الألحان
ألف ألف ألف شكررررررررررررر


على الرووواية الرائعة جداً وعلى المجهووود المبذوووووول الرائع حقيقةً


وأرجع وأقول امتعتينا بالقرائة والمتااابعه وألف شكرررر خالصه لكي يا :: عذبني غلاك ::

الشكرررررر لك و الله اخووووي
انا سعيييدة بأن روااايتي ناااالت على اعجاااابكم و ان مجهوووودي ماضاع
تسلم و ماتقصر

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2011, 08:01 AM   رقم المشاركة : 57
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

الله يعطيكِ العافية أختي عذبني غلاك

المتعة مشهودة في عيون جميع المتابعين

ماشاء الله على هذه المواهب ،

نتمنى ألا تنقطعي عن مطويات القصص والروايات

فهي متلهفة بشوق لكل جديد من تحت إنشاء أناملكِ


نترقب جديد الروايات ومابجعبتكِ من إبداع




والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2011, 08:50 AM   رقم المشاركة : 58
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر المستحيل
الله يعطيكِ العافية أختي عذبني غلاك

المتعة مشهودة في عيون جميع المتابعين

ماشاء الله على هذه المواهب ،

نتمنى ألا تنقطعي عن مطويات القصص والروايات

فهي متلهفة بشوق لكل جديد من تحت إنشاء أناملكِ


نترقب جديد الروايات ومابجعبتكِ من إبداع




والله ولي التوفيق


مشكووووووور و الله اخوووووي على رايك الجميييل صراحة في روااايتي الاولى
و شرف لي انها نالت اعجااابكم و ماتقصر و الله

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2011, 03:15 AM   رقم المشاركة : 59
هــمس الوداع
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية هــمس الوداع
 







افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

قصة ولااروع

سلمت يداكٍ على القصة

ويعطيك الف الف عااافية ياعسل

 

 

 توقيع هــمس الوداع :
رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني
هــمس الوداع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2011, 08:41 AM   رقم المشاركة : 60
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

انتتتتتتي الروووووووووعة تسلميييين حبيبتي و الله

نورتي الصفحة

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد