العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 16-10-2009, 06:46 AM   رقم المشاركة : 41
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

تابع الجزء الرابع عشر ,,



شيخه
بس طلع عزوز من هني دخلت حصوص وبيدها كرتون الخباز مال كيك
منيرة : شنو هذا
حصه بنظرة : كيييييييك احم
ام خالد : منو يايبه !!
حصه بنبرة حسيتها تقصدني فيها : هذي الكيكه هديه من عزوز حق بعض الناس
منيرة طالعتني وانا حاشني الفضول شسالفه !!
حصه : ذاك اليوم شيوخ كانت عندي .. وطلعت مطعم عاد عزوز يه كالعاده وكله وجبتها والاخت زعلت وبرطمت وطلعت معصبها والولد لانه ذوق قالي هالكيكه حق شيوخ لاني كليت وجبتها وقوليلها لاتزعل ترى كنت ابي اطفرها بس .. ولا هي عزيزة مثل اختي وزود
ام خالد : فديييته تربيتي هالولد .. ماخذ قلب امه بالطيبه .. شفتي المسكين اخوج ماكان يقصد .. يايما انتوا اخوان لاتزعلون وتخلون أي شي يفرق بينكم .. عزوز مثل خالد وصلاح اخوج .. ولاتظنين انه بيوم اقل منهم
كانت امي تحاجيني وانا عيني على الكيكه ابي اشوف ذوقه .. اجذب عليكم ان قلت لكم الموضوع ماهمني .. يعني لفته حلوة منه .. بس بعد هالشي مايشفع له اللي سواه بيظل كريه ومليق
افتحوا الكيكه البنات وانا كنت مستانسه .. واسوي روحي مستانسه على الكيكه بس ماايبت طاريه بشي .. قصيناها وكلينا .. وبعدين امي قالتلي اقص منها حق بيت خالتي ام شهد .. وانا كنت اقص .. حسيت ان السجين وقفت بالنص .. انتبهت لصندوق .. طلعته وفتحته لقيته مليان كاكاو بنجوم وفيه ورقه
قعوا البنات يضحكون ..لان يدرون فيني هالكاكاو عشقي الابدي .. قبل امي كانت تييب منه كراتين وياويله اللي ياكل منه غيرير.. لقيت فيه ورقة .. فتحتها لقيت اشتراك بمطعم برجر كنج لمده سنه ..
ضحكت ... اول مرة اضحك على شي من عزوز ههههههههه .. يعني شلون يت على باله هالفكرة ..
حسيت بحصه كانت تشوف امي بنظرات غريبه .. ومنور تضحك بين وقت والثاني .. خذيت كاكاوي والورقه وماعلي من احد : رجاءا لاحد يزعجني .. بكمل الفلم
صعدت فوق وانا ماادري ليش صعدت .. حسيت اني منحرجه .. ليش ماادري . . استغربت من روحي .. شيوووخ هذا عدوج ماعليج منه يسوي جذيه علشان يحسن صورته ولا لاانتي تحبينه ولا اهوا يحبج .. لحظة من وياب طاري الحب الحين ..
مرات اخورها بالكلام وايد
_____________
نفس اليوم بليل
غرفة منيرة
الساعه 12 ونص
كنت قاعده على سريري وخايفه .. احس اني تسرعت .. يلله معقوله جذيه الواحد يخاف .. كنت افكر بعد جم يوم راح تتغير حياتي .. راح اكون مرتبطه بشخص عمري مافكرت انه بيكون زوجي .. زوجي !! يلله شكثر هالكلمه صعبه شلون بتعود عليها ..
قمت وفتحت كبتي افكر شنو راح البس حق يوم الخميس ..احترت .. طلعتلي كذا شغله .. بس ابي شي مميز .. تذكرت ان شيخو شاريه تنورة يديده من المهلب كانت حلوة ومالبستها خل اطرها منها
طلعت من غرفتي ورحت غرفة شيوخ اللي كانت قاعده ترتب كبتها كله عقاب من امي هههه ضحكت على شكلها وهي ترتب شوي .. وتنسدح شوي وتغني شوي .. هالبنت يااهل ولا عمرها راح تكبر
طقيت الباب
منور : ممكن نخش !!
شيخه فرت راسها تشوف منو : هذي انتي .. خير طلعي بره مابي اكلمج
منور : شيووووخ حبيبتي انتي .. والله ماكان قصدي
شيخه تعيب عليها : ماكان قصدي .. بسبتج امي زفتني وزعلت علي .. منور .. ليش تسوسين هاا!!
منور : ماسووست بس ابيج تتعلمين .. اللي سويتيه عييب ولازم تنزفين عليه عشان ماتعيدينه مرة ثانيه
حسيت ان منور بتفتح موضوع مالي خلقه : زين خلاص الحين شتبين !
منور : بقعد معاج شوي .. بعد جم يوم بتزوج تراني. . امشي نروح نسهر
نغزني قلبي يوم قالت منور انها بتتزوج .. لاتفهموني غلط . .انا اتمنى منور تتزوج اليوم قبل باجر .. بس ماتتصورون هالبنت شكثر قريبه على قلبي .. هالبنت اكثر وحده عشت معاها .. هههه اللي يقول عمري الحين الف هههه ..
شيخه : انتي بتملجين .. والزواج لاحقين عليه .. يعني بعدج بتقعدين على قلبي جم شهر زياده
منيرة : ... امي تقول اهوا يبينا نتزوج بعد شهر من الملجه
فتحت عيوني وهديت اللي بيدي : وليش مستعيل .. شنو يمديج تسوين في شهر !!!!!
منيرة : ماادري سكتي .. حدي مغلقه
تبون الصج .. ضاق خلقي ... عالاقل يتزوجون عقب شهرين ثلاث اربع مثل خلود ومهاوي .. عشان اتعود شوي شوي على فراقها .. مو بهالسرعه
شيخه : زيين شلون تبيني اسهر معاج ووراي كل هالشغل هاا !!!
منيرة : الحين اساعدج ونخلص بسرعه ونروح نسهر .. تعالي ماطلعت نتايج الصيفي ؟
شبيخه : بلى طلعت .. تقديراتي زيينه بس عندي ماده دي ... لاتقولين حق امي تكفين
منيرة : ههههههه زيييين .. احم .. ممم اقول شيووخ ممكن يعني اتسلف منج البدله اللي شريتيها من المهلب
شيخه : أي بدله ؟
منيرة : الموف اللي فيها قصات .. بلييييييييييز بلبسها حق يوم الخميس
شيخه قامت معصبه : اقوووول قلبي ويهج يله .. وانا اقول البنت شفيها فجأة تسنعت .. صج الدنيا مصالح .. دنيا وسخه
منيرة : هههههههههههههه شيوووخ عن الهبال
وشيخه وهي تسوي روحها تبجي : يااختي مالبستها ولا مرة .. ناطره تيي مناسبه حلوة والبسها واكشخ فيها واصك على البنات
منيرة : ماتغلى علي صح !!!
شيخه وهي تفر وييها وتغطيه بيدها : روحي اخذيها قبل مااهون يله .. ولا ترى ان شفتها باخذها
منور : هيااااااا اموووووووووااه على خدك ياجميل
شيخه : اااااخ يالقهر .. مافي مشاواة ولا عدل بهالبيت .. يله سو خير وقطه بحر
منور : ههههه شفيج تتحلطمين .. قوليلي بالعافيه .. تشقينها بالعافيه
شيخه طلعت عيونها : ليش ناويه تشقينها بعد ...!!! عشان اشق راسج .. اقول لبسه وحده وتردينها .. صج ناس ماتنعطى ويه
طلعت منور تقيس البدله وانا اشوفها .. والله زعلت .. شلون بقعد بعد شهر بروحي من غير لا اشوفها .. بتم في البيت بروحي .. صلاح وبيسافر بعد اسبوع .. وخلود وبيتزوج ومابقى على زواجه شي اهوا ومهاوي .. حتى شهوده .. قبلوها بالجامعه ..تميت بروحي هني .. مافي غيري .. وو عزيز
هديت اللي بيدي وقلت اشوف منور بالبدله شلون طلعت عليها .. وبالمرة نسهر شوي واشربلي حليب بارد يردلي نشاطي وحيويتي المسلوبه

طلعت من غرفتي وشفت ليت غرفة صلاح مفتوح ودرعمت كالعاده
شيخه : هااا كابتن شنو قاعد تسوي ؟
صلاح : شيوووخ ييتي بوقتج تعالي .. ساعديني محتار بهاالهدوم والجينزات والاغراض .. تعالي ساعديني
شيخه : ههههههه ماسويت كبتي علشان ايي اساعدك .. بس يله معليش .. ماني رادتك
اخذت القميص وانا اصفطه واسوي روحي مشغوله فيه واقول من غير لااشوفه
شيخه : تدري ان .. شهد معاك بنفس الجامعه !
صلاح : أي شهد ؟
شيخه : .. شهد .. بنت يارنا بوعماد
صلاح بعد اهتمام : ليش . . شنو بتدرس ؟
شيخه : تصميم داخلي
صلاح : موجود هالتخصص بالكويت ليش هالتفلسف
شيخه : وانا شكو .. !
صلاح : عيل ليش تقوليلي ؟
شيخه : بس جذيه
سكت انا وهو سكت .. حسيت فيه تنرفز بس يبت طاري البنت ماادري ليش .. امووت واعرف شنو بينه وبينها ..
صلاح : .... مع منو بتروح ؟
شيخه : خالها يدرس هناك وبتورح عنده
صلاح : زين توقعتها تروح بروحها
شيخه : مايصير بنت تروح بروحها
صلاح : اللي مثلها اتوقع عاادي
شيخه باستغراب : ليش يعني ؟ شفيها اهيا
صلاح : اوووف ماادري ..
شيخه : زين تبي هالجيينز احطه !!
صلاح : ........ وو خالها وين قاعد ؟
ابصم بالمليون اذا هالريال مو مهتم لها : والله قالتلي بس انا نسيت
صلاح : اهاا
شيخه : عاد حط بالك عليها .. مااوصك
صلاح : ليش قالولج ولي امرها .. مالي شغل فيها !!
شيخه : زيين زيين .. صج ريايل اخر زمن مافيهم فزعه
صلاح ويسوي روحه مو مهتم : .... وبتروح حق التسجيل ؟
شيخه : اعتقد بس المشكله ان مافي احد يروح معاها الحين .. يمكن تروح مع خالتها العودة
صلاح بقلبه ... عشان تلعب لعب هناك .. لا ولي ولا حسيب
صلاح : قوليلها اذا تبي ... تعطيني اوراقها والمواد اللي تبيها .. ووانا اسجلها
قلت هالكلمه وانا منزل راسي احط دلاغاتي السود بالبجنطه .. بس استغربت سكوت شيوخ رفعت راسي
وشفتها تطالعني ببلاهه
صلاح : شفيج صاحيه !!
شيخه : هاا .. لا خلاص بقولها
صلاح : يله حبيبيتي .. مشكورة على المساعده .. قلبي ويهج
شيخه : لحظة يابابا مافي شي بلاش .. احم .. ابي دينارين
صلاح : وانا من وين لي ؟؟
شيخه : يماا منك توهم خالاتي معطينك هديه التخرج .. بليييز عاد لاتنيحس
صلاح : فتحي البوك واخذي دينارين بس .. وسكري الباب وراج .. ولا اقولج .. يبي البوك انتي مالج امان
شيخه : حرام عليك انا اميينه ..
صلاح : لا والله .. عبالي شيخه تدرين ..
شيخه : كعكعكع سخيف
صلاح : وانتي اسخف ياام لسان
شيخه : معليه بطوفها لك .. كله عشان الدينارين

طلعت وسكرت الباب وتذكرت ان عندي وجبات ببلاش هديه عزوز .. يعني مراح احتاج الدينارين .. يله راح يي وقت واحتاجهم ..

غرفة منور
طلعت البدله قياسي مضبوط .. حتى شيوخ قالت انها احلى علي منها .. وتنازلت لي عليها بعد الحاح وبجي وتوسل هههه.. طلعت شيوخ تطلب لنا وتزهب لنا سهره حلوة وفلم حلو .. وانا قعد انزع ملابسي والبس بجامتي .. انتبهت على رساله بتلفوني ..
فتحتها وكانت من فيصل
(( لما قالتلي عمتي الرد .. ماصدقت .. صرت اسألها كل دقيقه .. انا بحلم !! انا بحلم منور !! ؟؟ قوليلي ))
ضحكت على خبال فيصل .. ورديت
(( انا نفسي ماادري شلون وافقت .. احس اني بحلم ))
فيصل
(( شوفي ان سمعت انج بتأجلين الملجه ياويلج .. ترى اخطفج واللي فيها فيها ))
منيرة
(( يصير خير الين يوم الخميس))
فيصل
(( شيصبرني الين الخميس .. طويل الوقت .. والصبر اطول ))
منيرة : حطيتله ابتسامه وكتبت
(( تصبح على خير ))
ماكنت ابي اطول معاه بالمسجات وايد .. وبعد مارد علي .. نزلت عند شيوخ اسهر معاها وانا نفسيتي فوق الريح
ماتوقعت اني راح اتعود على فيصل بهالسرعه ..

نفس الوقت
الدوانيه
خلود نام .. بس انا للحين افكر بالشعار .. الصراحه ودي بشي مميز وحلو .. سمعت صوت بره .. لاشعوريا قمت وطليت من الباب اللي يطل عالمطبخ .. لقيت شيوخ قاعده تحوس .. ابتسمت يوم شفتها .. وتذكرت خاتمها ..
ادري بتقولون مينون .. بس لبست نعالي وطلعت سيارتي ويبته من الدرج .. تدرون صار هالخاتم مايفارقني باي مكان ..
انسدحت على الكنب وانا متلحف بلحافي العزيز واتأمل بهالخاتم .. يت على بالي فكرة .. طلعت قلم من بين الاوراق اللي منثرة على الارض .. ولونته من فوق .. وطبعته على ورقة بيضا .. كانت الصورة وااااااو .. وردة وطالع منها مثل الخطين .. ماادري حسيت ان هذا اهوا شعار الشركه .. اخذت سويجي وركبت السيارة ورحت مركز سلطان ويبت حبر . وورق ابيض .. طبعت الخاتم على الورق وسويتله سكانر ورجعت دخلته على اللاب توب وصرت العب بالاوان واعدل بعض الاشيا .. حبيته وحسيت اني ارتحت اخير ا من سالفه الشعار .. دايما انتي الملهمه يامغرورتي
بست الخاتم وعلقته بمفتاح سيارتي .. ومانمت الا قريب صلاة الفير
..




اتمنى لكم قراءه ممتعه ,,


لكم شكري ,,


اختكم في الله


سكــــــــــــونه




,
,



 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2009, 01:17 AM   رقم المشاركة : 42
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

يعطيك ِ العافيه اختي سكون

واصلي .. فنحن لك ِ متابعين


ننتظر جديد الأجزاء
















والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2009, 08:14 PM   رقم المشاركة : 43
رمايل شوق
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية رمايل شوق
 






افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

مشكوره حبيبتى سكونه بس الجزء صغير مازلت متابعه وفى انتظار المزيد
ربي يعطيش العافيه تحياتى

 

 

رمايل شوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2009, 08:07 PM   رقم المشاركة : 44
رمايل شوق
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية رمايل شوق
 






افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

خيتو سكونه مازلنا ننظر الاجزاء المتبقيه بشوق::

 

 

رمايل شوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2009, 06:29 PM   رقم المشاركة : 45
فارس بلا جواد
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية فارس بلا جواد
 






افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

سلمت يمناش خيتو سكونه والى الامام
والمزيد من الاجزاء ......

يعطيش الف عافيه
مازلت من عشاق هالروايه حتى النهايه ...

دمتي بعز وفخر
اوفى التحايا
فارسوه .....

 

 

 توقيع فارس بلا جواد :
فارس بلا جواد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2009, 01:16 AM   رقم المشاركة : 46
رمايل شوق
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية رمايل شوق
 






افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

نداء الى سكون الصمت نريد الاجزاء المتبقيه مازلنا فى الانتظار
تحياتى

 

 

 توقيع رمايل شوق :
رمايل شوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2009, 05:23 PM   رقم المشاركة : 47
سيرة العشاقـ
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سيرة العشاقـ
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

الله يعطيك العافية سكون الصمت في انتظار ما تبقى

 

 

سيرة العشاقـ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 02:32 PM   رقم المشاركة : 48
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

عذراً على التأخير بسبب ظروف خارجه عن ارادتي وبسبب وفاة خالتي رحمها الله ,,

والآن سأضع لكم 4 أجزاء حتى أعوضكم عن ما فات ,,





الجزء الخامس عشر




يوم السبت
الصبح الساعه 9 ونص
غرفة شيخه
كنت نايمة وفي امان الله انا واحلامي .. وماوعيت الا على طقه باب قويه ومن كثر خوفي عبالي صار غزو .. فزييت بسرعه وقلت بصوت عالي
شيخه : منو ؟
منيرة : قوووووووووومي يخياس النوم الساعه 9 ونص الحين بتيي حصوص وانتي للحين مالبستي
وليييين .. هذي اللي بتزوج وتبلشنا معاها
شيخه : مابي اروووح .. وخري عن الباب بنااااااااام
منيرة : بعد الين العشرة ان ماقمتي بكسر الباب .. وترى ماكو احد بيوديج السوق .. دبري بدله حق يوم الاثنين
اووووووف .. شنو هاليوم النحس ...
شيخه : زييين خلاص روحي الحين بقوم
وبس حسيت ان منور راحت رديت حطيت راسي على المخده .. مالي خلق يارربي .. بناام حرام الواحد ينام بالعطله .. يعني اقترح اسلوب يديد اذا احد يبي يعذب شخص مايحبه .. يقعده في عز وحلات نومته ..
ومامداها عيني تغفي الا نحيس يديد يطق بابي
صلاح : شييييييخه .. شيووووخ للحين نايمه .. قومي
شيخه بصراخ : مااابي .. ياناس خلوني انام
صلاح : فتحي الباب يله .. عفيه كل هالطق وللحين فيج النوم
قمت متنرفزة صج عاد .. وفتحت الباب بقوة
شيخه : نعم !! ياالله صباح خير
صلاح وهو يكتم ضحكته : لحظة لحظة .... دخيييييلج شوفي روحج بالمنظرة ... نطري بيب كامرة وبصورج الله يخليج ههههههههههههههههههههااي
استغربت هذا شفيه .. شدعوه شكلي يضحك لهالدرجه !
ياني الفضول رحت صوب المنظرة ... والله لا يوريكم شكلي .. امس نمت من غير ماامسح الكحل .. وكشتي وبجامتي السروال لون .. والبلوزه لون ثاني .. امس من التعب ماادري شلبست .. تبون الصج انا يتني الضحكه وقعدت اضحك
شيخه : ههههه بسم الله .. جنه قاطيني بغساله ومطلعيني
صلاح : هههههههههههه ااااخ مااقدر بطني هههههه
شيخه : اقول جب بس .. شتبي !
صلاح وهو محتار : احم .. س .. سألتي هذي رفيجتج عن تسجيلها !
شيخه تستعبط : أي رفيجه ؟
صلاح : هذي اللي .. بتسافر لندن تدرس
رديت استعبط : منو !
صلاح : اوووف .. اللي اقبولها تصميم داخلي
شيخه : ماعرفتها منو ؟
صلاح : شهد
شيخه : ودام تعرف اسمها ليش ماتقوله يعني ... ولا اسمها منجس !!
صلاح فر ويهه : هذا جزاتي اني بقدم خدمه صج ماتستاهلون
شيخه : تعاااال... أي كبمتها وقالت خل يكلم ابوي .. ويشوف
صلاح استغرب .. وبنفس الوقت ماكان متشجع .. اهوا يالله يعابل باوراقه هالدور اوراق وحده مايحبها ولا يشتهيها .. بس احسن .. انا اسوي اوراقها ولا تروح اهيا بروحها .. فاهم سوالفها هذي ..
شيخه : وبعد !
صلاح : بس .. يله روحي كملي نومتج
شيخه : بذمتك مقعدني عشان هالسؤال البايخ .. اقلب ويهك بس
طردت صلوح ورديت على سريري احاول انام .. بس وييينك يالنوم .. طار حسبي الله على اللي كان السبب ..
قمت بتثاقل وسبحت ولبست جني مسطله مااحب طلعات الصبح والسبه النوم ونزلت تحت لقيت الكل متيمع يتريق
شيخه : شهالنشاط .. !! الكل قاعد اليوم
ام خالد : الا انتي ... بالموووت الواحد يقعدج .. عنبوج ماتشبعين نوم
شيخه : يمااااا الله يخليج .. بلاها هالاسطوانه والله حفضتها .. مشتهيه يوم اقعد من غير ماتقولينها
قلت هالكلمه وقعدت يم ابوي اتريق
ام خالد : وياليتت تعلمتي عااد ..
بوخالد : خليها على راحتها ياام خالد .. ماتم بالبيت غيرها بنت ابوها
شيخه : ياااويلي .. انا اذوووب من هالحجي يابوخالد .. احم
صلاح ومنيرة : ههههههههههههههههههه
صلاح : طالع هذي من صجها مصدقه روحها .. اصحي ياماما .. كبر البغل وتتدلع
شيخه : كييفي مالك شغل
بوخالد : خلها تتدلع على كيفها .. اكلي يبا تعالي
وقعدنا نتريق الين مايات حصه .. وخذتنا ورحنا السوق نتسوق
نسيت اقولكم عن يوم الخميس .. كانت خطبه منور رسمي .. دشت وشافته ومن عقب ماطلعت وهي متخبله علينا .. مو جنها هذي اللي رفضته قبل جم يوم .. صج حريم ماينعرف لهم ..
وطبعا الريال بما انه مستعيل .. يبي الملجه يوم الاثنين هذا .. كلنا رفضنا وعارضنا .. بس بالاخير الكل اقتنع .. خاصه انه صلوح بيسافر الثلثاء .. يعني عالاقل يلحق على ملجتها
رحنا الصالحيه ومجمع زهرة .. واختارت لها منيرة فستان ناعم لونه اوف وايت حلو .. دانتيل قصير الين الركب وموديله انجليزي بسيط وفيه وورد زهريه من تحت على الدانتيل وقصه عريضه من فوق .. الفستان كان رهييييييييييب عليها .. وسعره فيه الصراحه .. خذته من غير تفكير لانها مالها خلق تحوس بعد .. رغم انه حصوص قالتله ان غالي شوي .. بس فكرت انه مافي وقت ندور شي ثاني ..
كنت اشوف منور شلون تقيس وتشتري .. غمضت عيوني لثواني .. اتخيل روحي باليوم اللي بجهز فيه وانا مستانسه جذيه .. باختار فستان غير .. الكل يتحجى فيه ..
منيرة : شيوخ شرايج هذا حلو عليج ؟
شيخه : ماادري مااحب اللون الاسود
حصه : ايه لاتبلسين لون اسود .. هذا الكرزي حلو شيووخ شوفيه
الصراحه كان رهيب .. بس كنت متخوفه من اللون .. كان كرزي .. وعمري مالبست لون جذيه
شيخه : حصوص .. ماتحسين ان اللون صارخ شوي ..
حصه : عادي انتي بيضا ماشالله .. بالعكس هالالوان حلوة عليج
منيرة : وااااو .. روحي قيسيه شيووخ
رحت غرف التبدليل وقسته .. كان صج حلو .. قصير فوق الركب بشوي .. ومخصر على الجسم .. وكوكتيل .. موديله بسيط بس عاللبس جناااااان
قررت اخذه بس ترددت بالاخير
شيخه : حصوص .. اخاف امي ماترضى .. شوفي مو عاري شوي ؟
حصه : لا عادي .. واذا مارضت انا اخذه اوكيه
شيخه : اوكي

طلعنا من السوق وكل وحده شايله ومحمله معاها جياس .. وردينا البيت نكمل الاشيا الباجي بالتلفون .. حجزنا بوفيه موفمنك وطلبنا ورد على لون فستان منور .. وحجزنا الصالون .. وتقريبا كل شي جاهز .. اهم شي شكلي يطلع اووكيه

الساعه 4 ونص
بيت بوعماد
الدوانيه

بوعماد : والله ياولدي .. مانبي نكلف عليك .. اهيا بتروح وخالها ان شالله بيستقبلهم هناك وبيكمل اوراقها كلها
صلاح : مالها داعي ييتها .. انا وياها بنفس الجامعه .. ممكن اخلص اوراق تسجيلها من غير ماتي .. ومافيها تعب ياعمي .. انا رايح رايح .. وو .. ميصير البنت تروح بروحها .. واحنا مو غرب ترانا عيال فريج واحد ومثل الاهل ..
بوعماد : بارك الله فيك ياولدي .. بيني وبينك انا صحيح وافقت على السفر .. بس احس بنتي بعيده عني ماهي سهله كلش
صلاح : البركه في خالها .. واحنا مثل اخوانها .. أي شي تبي لاتحاتي
بوعماد : يزاك الله خير .. انا بسألها وبشوف الاوراق اللي تحتاجها واعطيك ياهم باجر
صلاح : صار .. يله مااطول عليك .. تامرني بشي !
بوعماد : سلامتك ياولدي .. سلم عالوالد ..
صلاح قام : وصل .. يله فمان الله
بوعماد : فمان الكريم

كل هذا وانا كنت اتسمع على الحديث اللي دار بين ابوي وبين صلاح ... اخر شي توقعته يصير انه يقدم هالمساعده .. اعتقدت انه بيضيق خلقه اذا عرف اني بنفس الجامعه معاه .. ماادري شهالفضول اللي ياني وقعدت اسمع حديثهم ..
تعوذت من بليس قبل ماتركب براسي أي فكره .. وصعدت غرفتي وتيددت وصليت لي ركعتين اطلب فيهم من الله انه يحفظني ويثبتني على الدين والصلاح ..

يوم الملجة
الاثنين
الساعه 4 ونص
كانت اصوات اليباب والتباريك تاااارسه الصاله .. وانا منور كنا بنروح الصالون الحين .. وحصوه راحت تودي عيالها عند ام ريلها علشان تمرنا ونروح الصالون يميع
طلعت من الحمام بسرعه وانا بروب السباحه .. بشوف شالسالفه .. ولا منور مستحيه وامي وخالاتي يلمونها ويباركون لها ...
كلمتها من فوق الدري
شيخه : مبرووووووووك يااعرووووسه .. أسبح واييكم
منيرة : ههههههههههه .. ياويلج لايشوفج ابوي بس دشي
ام خالد : شيوووووخ واخزياااه .. دشي ماتستحين !!
شيخه : هههههه شسوي بشووف شصاير من وراي
مها اللي توها داشه : منور ... ترى محل الورد بره .. يبي يدخله وين بتحطونه خلود يقول ؟؟
منيرة اللي ماتدري عن شي : ماادري
شيخه من فوق : نطروني .. ابدل بسرعه واييييي
مها : بسم الله انتي من وين طلعتي ..!!!
شيخه : من مخباااااتج خخخخ .. يعني شايفتني بالروب .. اكيد طالعه من الحمام
خاله ناديه : يله نزلي عااااد .. بسكم مو وقت سوالف
رحت طيران غرفتي ولبست عباتي ولفيت شيلتي أي شي ونزلت اشوف الورد .. تدرون منو شفت !!!
خلود كان مغتر وشحليلاته .. وواقف يمه ناصر ولد خالتي رررررررررزه .... يعني شي مااقدر اجذب فيه . نصور لما يكشخ ياخذ العقل ... بس لايتحجى .. يطييييح من عيني صج
جراحو كان يمه ولابس غترة ودشداشه .. وشكله نننننكته .. جنه سوري كاشخ حلايا هالشعر
جراح يكلمني : anti shekaa!! >> hi
التفت صوبه عالسريع وابتسمت ابتسامه حلوة .. صج اني ماحب اليهال وايد .. بس هالولد ينحب .. ذرب جنه عيال الانجليز .. وبعدين يكسر خاطري .. : هلا وغلا .. جرااحو .. انتا من متى هني .. !
جراح : توني .. I will show u my xbox >> anew games come !
وقعد يرني من ايدي يبيني ايي معاه
ناصر : شلونج شيخه ؟
شيخه : بخير الحمدلله .. شلونك انتا ؟
ناصر بابتسامه : بخير دامج بخير ... يالغاليه
طلعت عيوني .. الغاليه !! .. انا ... !!
حبيبي جراح شوي بس وايي معاك
وخرت عيوني عنه .. ومستغربه من الحيط اللي واقف يمه .. خلود . شنو هالاحساس .. واحد يغازل اختك ويقولها الغاليه .. عاادي !!
طلعت اشوف الورد ودخلوه وحطيته صوب كوشه منور وانا ومهاوي قعدنا نسنع باجي الاشيا .. وكنت اسوي روحي مو مهتمه حق ناصر .. حسيت ان نظراته ماطاحت عني كلش. .حتى مهاوي كانت تنغز بكلام مافهمته .. وجنها تدري عن اخوها شي ..
خالد : مهاوي .. لبسي حجابج .. عزوز وسلطان بيدشون الحين
ماكنت منتبهه على كلام خلود .. كنت احوس بهالورد .. وصادف بنس الوقت يه البوفيه .. فكت كل شوي اطل على صاله الاستقبال اشوفهم شيسوون ..
كانوا خالاتي كلهم يايين تقريبا ..والبنات بييون عقب العشا .. ماكان فيه غيري وغير مهاوي .. ومهاوي طبعا شوي تحوس معاي وشوي تقعد عند ريلها .. كنت اشوفهم ييضحكون ويسولفون .. تشوقت .. قربت من الصاله وقعدت
لاحظت انه عزوز بينهم .. رفعت عيوني صوبه ونزلتهم يوم ناصر ناداني بصوت واطي ..
والكل كان يسولف مو ملاحظ
ناصر : شيخه
شيخه : هلا ناصر !
ناصر : ماتبين تروحين الصالون ؟
شيخه : بلى بروح مع منور بس انطر حصه تيي وبروح معاها
ناصر : ليش ماتروحين مع مها ؟
شيخه : ماادري عنها ..
مهاوي أي صالون بتروحين ؟
مها : نفس صالونكم .. حجزت لاني مالقيت حجز مع خواتي
شيخه : عيل احنا بنروح الحين ترى حصوه يايه بالطريج
مها : تو الناس .. انا بعد ساعه جذيه بروح.. خلج معاي .. خلي حصوه ومنيرة يروحون اول . .عشان منور عروس
شيخه : انتي منو بيوديج ؟
مها : خالد
شيخه : اوكي خلاص عيل
سكت ونسيت اصلا ان السؤال كان من ناصر ولا اهتميت ..
كنت قاعده وانا مستغربه من روحي .. ماعاد شعور الشوق والحب فيني اتجاه ناصر .. مع انه كشخته اهي نقسها اللي احبها .. وعاقل ماقط علي غير كلمه وحده ..
واستغربت من روحي اكثر اني قاعد ه في مكان عزوز موجود فيه .. ماادري بعد الكيكه اللي يابها صرت .. اتقبله نوعا ماا .. مو معناه ان الوضع عادي .. بس يعني كل واحد بحاله
كنت كل شوي ارفع عيني عليه واشوفه خطافي .. لما يكون يسولف مع خلود ولا سلطان .. لاحظت انه ماسولف مع ناصر كلش .. غرييبه
جراح : anti >> come please !!!
قعد يير ايدي جراحو يبيني اشوف الاكس بوكس مالته ..
شيخه : زيييين حبيبي الحين اقوم معاك
عقب طلعت كلمة من ناصر كانت مثل الجبل على راسي ... بصوت واطي وهو مقرب مني ومن جراح .. يسوي روحها يبعده عني .. قط الكلمة ووخر
ناصر : حني على ابو جراح .. وسمعيه هالكلمة
حسيت مثل الكهربا سرت بجسمي .. انصعقت .. وتيبست بمكاني .. قعدت اخزه باستغراب .. وقمت بسرعه ولولا سلطان جان عرفت شلون ارد عليه جليل الحيا
صعدت غرفتي وشفت منور بتطلع
شيخه : منور .. روحي انتي انا بيي بعد ساعه مع مهاوي
منيرة : اوكي .. لاتتتأخرون ترى الصالون زحمه
شيخه : اوكي
كان مالي خلق حتى اروح الصالون .. صعدت غرفتي وطلعت الاشيا اللي بحتاجها .. وزهبت فستاني .. وصليت العصر .. وجابت التلفزيون بملل شوي عقب نزلت مالقيت غير خالاتي
مهاوي : شيوووخ يله ترى خالد بره
شيخه : زين عيل بس اييب اغراضي
صعدت ويبت فستاني وطلعت بره .. شفت خالد واقف مع ناصر وعزوز .. سلطان كان واقف مع شباب .. جنه جاسم ولد خالتي فاطمه وجم ريال ماعرفتهم
قربنا انا ومهاوي من سيارة خالد .. بس شفته قالنا
خالد : لا ركبوا مع ناصر . .اهوا بيوديكم ..
شفت عزوز التفت فجأة على خالد باستغراب .. وحسيته متضايق .. حتى انا تضايقت . مالي خلق اركب معاه .. ولا اقولكم . .فرصه عشان ان قال شي بالجوتي على ويهه .. لازم يوقف عند حده
ركبت السيارة .. انا كنت ورى سيت مها. .. ومها يدام يم ناصر
واول ماركبنا .. شفته يحط شريط عبدالمجيد اليديد .. يعرفني امووت في عبدالمجيد .. فاستانست يوم حطه
شيخه : الله نصوور .. احسن شي سويته
مها : اووو لاتموتين علينا بس
ناصر بلهجه : كلشي تحبينه بسويه جم شيخه عندنا ..
شيخه : احم .. يله زيين ودنا الصالون اشووف من غير قرقة .. خل نسمع
تمينا على سوالف وضحك بالسيارة .. حسيت نصور متغير شوي .. رغم انه بين فترة اوالثانيه يقط له كلمه .. لكن قررت اني اطوف واسوي روحي مو منتبهه ..
اول ماوصلنا .. نزلت مهاوي .. وكنت توني بفتح الباب بنزل .. ولا يقولي ناصر
ناصر : تمي شوي .. بكلمج
شيخه : هاا وهذي قعده .. يله قول شبغيت ؟
قلتها وانا ابتسم .. ادري مصيبه من مصايبه اليديده
ناصر : اذا خطبتج ... توافقين !!!

 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 02:35 PM   رقم المشاركة : 49
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

الصالون
كانت منور طالعه مثل الافلام .. ماشالله فستانها ومكياجها اللبناني .. وشعرها المرفوع ونعومتها .. اول مرة احس ان في احد احلى مني واهي اختي هههه .. لاتفهمونها غرور .. بس هذي ثقه
كنت اضحك واسولف .. ابي انسى الكلمة اللي قالها لي ناصر .. اللي كنت اتمنى انه يقولي ياها قبل ..
الحين ... !! .. الحين تمنيت اني ماسمعتها ..
حاولت اني اتناسى الموضوع .. واستانس بملجه اختي الحبيبه ..
طلعنا من الصالون وكان خالد اللي ياينا .. استغربت مهاوي لان خلود قال مايقدر .. وياينا بسيارة عزوز الرنج
مها : وين سيارتك ؟
خالد : قلت سيارتي ماتكفي الجيش اللي باخذه من الصالون .. خذيت سيارة عزوز اكبر
خالد بصوت يسمع منور : مبروووك منورة .. والله يوفقكم ياعرايس .. والفال حق زوااجي أأأأأأأأه
مهاوي تضحك : هههههههههه.. زين حطلنا شي فرفوش .. ترى احنا رايحين عرس ..
خالد : تبين تشحين حق الرقص هاا .. فديييييت هالويه انا
خالد يكلم حصه : حصوص . .ريلج خذا سيارتج ؟
حصه بضيقه : ايه
خالد : شفيج حصوص ؟
حصه : ولا شي .. بس مستانسه .. فيني بجيه
خالد : هههههههههه وليييييييين !!! .. انتو بالفرح تبجون وبالحزن تبجون .. شهالحاله
انا كنت على طريف .. بس ماسكه روحي .. ماكنت ابي اخرب فرحة منور وانا اشوفها خايفه ومرتبكه .. تضحك شوي ويضيق خلقها شوي ..
شيخه : ياماما اليوم عرس .. نبي هرنات اخوي العزيز .. سمعنا هالرنات السنعه .. خل الشارع كله يدري ان في السيارة عروسه حلوة .. واختها القمر
الجميع : ههههههههههههههههههههههه
__________________

نفس اللحظات
عزيز
صبرت بس ماقدرت اتحمل اكثر .. تحملتهم وهما يتغازلون يدامي في بيت خالد .. تحملت نظراته هالخايس وضحكاتج ياشيووخ معاه .. تحملت طلعتج معاه الصالون .. بس عاد كلشي له حد ..
يوم دقوا البنات على خالد وقالووله انهم خلصوا .. قالي بدق على صلاح ولا ناصر اذا فاضي ييبهم .. عصبت ومامسكت اعصابي
عزيز : انتا اللي بتيبهم .. قوم الحين خلود
خالد : زين ليش معصب بس
عزيز يداري الغضب بسرعه : مافيني شي .. بس يااخي هذول بنات بروحهم .. وطالعين من صالون .. روح انتا ييبهم
خالد : سيارتي ماتكفي ..صلوح يسوق سيارة السايق اكبر ..
طلعت مفتاح سيارتي من جيبي وحطيته بايده : هااك .. خذ سيارتي اشوف
خالد : ههههه زين ياعمي لاتكفخنا بس ..
طلع من عندي خلود وانا تميت في الدوانيه احوس .. واطق ايدي بالطوفه .. كنت بمووووت .. شسوت معاه بالسيارة .. شقالوا .. اكييد طول الوقت تضحك وهو متشقق .. اكيد حلالهم الجو ..
غمضت عيني وتذكرت كل كلمة قالها الحقير حق شيخوه ... كنت باكلهم بعيوني .. وانا اشوف الحيوان يقولها .. حني علي وقوليها .. يبيها تقوله حبيبي .. تقولها وليش ماتقولها هالـــ
والله .. والله ماخليهم .. هيين

طلعت بره وتميت واقف بره بيت خالد انطره بس يوصل .. ناصر كان توه ياي وصفط سيارته وتم قاعد فيها ماادري شكان يسوي .. وقفت بعيد علشان مايشوفني .. مالي خلقه .. هذا حسابه بعدين ..
واول ماوصل خالد ودخل الكل .. شفت ناصر نزل من السيارة ومن غير مايحس خلود اللي دخل مع البنات .. سحب شيخه من ايدينها وهي كانت مغطيه وييها .. وبسحبته طاحت الشيله عن ويهها
ماكنت سامع شيقولون ولا ني شايف وييها .. بس اشوفها تتلفت وتحاول انها تمشي .. وهي ماكسها حيل
حسيت روحي بنفجر .. ييت صوبهم وانا كنت خلاص بايعها .. وناديت بحزم
عزوز : ناصر !!
ناصر التفت لي ببرود : نعم !
تميت اخزه .. شهالوقاحه ..
وقلتله ببرود يسبق عاصفه مثل مايقولون وانا اتعوذ من بليس : اترك ايديها
ناصر : انتا مالك شغل .. بنت خالتي وكيفي
قربت منه والنار شابه بعيوني .. ووخرت ايده من ايدها .. بعد ماخزييته خزة حسيتها يمكن تشب الدنيا كلها .. وركبت سيارة خلود اللي عندي مفاتيحها .. وطلعت طيرااان

شيخه
كنت ماشية وانا تقريبا يالله اشووف بسبب الغطوة اللي على ويهي .. تعرفون سوالف الخوان يعني .. خلود يسوي فيها حجر ومايرضى نتمكيج ونطلع يدام خلق الله .. مع انه احنا بالسيارة .. بس يله شنسوي .. احكام الشباب الشياب ههههه
كنت امشي اخر وحده لاني صج ماكنت اشوف الطريج عدل وخفت اطييح لكن انتهبت فجأة على ايد تمسكني وتسمحني بقوة
التفت وكان نصوور .. تخيليوووو ... هذا شيبي
شيخه : نصوووور .. شفيك !!
ناصر : وين رايحه ؟
كنت ابي اعدل شيلتي اللي طاحت من على ويهي بس موقادره بسبب مسكته القويه : بدش دداخل شفيك هدني !!
ناصر : زين تعالي قبل ماتدشين .. خل نقعد شوي بالسيارة
عصبت .. لا ماعصبت الا بغيت انفجر : انتا شفييييك ينيت !!
صرت اتلفت يمين ويسار خفت احد يشوفنا .. وهالحقير مو راضي يهد ايدي
شيخه : نااااصر هدني .. وخرررر عورتني
ناصر : مراح اهدج لما تيين معاأأأي
وقطع كلامه صوت رجولي خشن حسيت انه هزني قبل أي شي .. لاشعوريا خفت قبضة ناصر عن ايدي ورفعنا عينا احنا الاثنين صوب مصدر الصوت ..تدرون منو !!!!
عزوز ... ايييه عزوز .. كنت راضيه لو ابوي او احد من اخواني يشوفني .. بس مو عزوز ... الا عزوز
محد يعرفه كثري ..
تميت ساكته ماادري شنو قالوا لان عيوني طول الوقت كانت تشوف الارض وتنزل دموع .. ماكنت خايفه من نصور .. عاادي .. مابجيت من موقفه الخايس .. بس بجتني نظرة عزوز .. ونبرة صوته وعصبيته .. ماكنت قادرة ارفع عيوني من على الارض الا لما حسيت بايده تير ايدي من ايدين نصوور بقوة .. رفعت عيني المليانه دمووع بويهه .. شفت الغضب اللي ماعمري شفته بعيونه .. كان ينافخ ومسكر على ضروسه حييل وجنه يقولي ان بطلتي حلجج بييج طرااق .. نظرته كانت عتب ولوم وو .. استحقارر .. انا مالي شغل .. مسكت ايدي وصحت حييييييييل وركضت صوب المطبخ وسكرت الباب وراي وانا في حال مايعلم فيها الا الله
رحت صوب الثلاجه وقعدت على الارض وانا ابجي .. قهرووني .. شيووخ .. ليش تبجيين .. بالطقاق اللي يطقه .. محد قاله يتليقف وييي صوبنا .. مسوي فيها ريااال وشهم يعني ... بيني وبينكم لو مو عزوز كنت اخذت حقي بيديني وعرفت شلون اتفاهم من هالمينون نصور .. خله يفكر باللي يبيه .. اهم شي اني في عيوني وعيون اخواني واهلي اشرف منه .. يعني عباله اني بخااف منه !!
لحظة انا ليش قاعده ابرر .. انا ماسوت شي غلط .. اوووووف
شفت ويهي باستيل الفرن شلون مكياج عيوني راح يخترب من الدموع .. قمت من مكاني .. وانا اتوعد هالاثنين .. مو اهما اللي يخربون علي فرحتي باختي ..
طلعت من المطبخ وانا امسح دموعي واحاول اكون طبيعيه واعدي هالليله على خير .. وبعدها يصير خير
الساعه 9 ونص
دخلت منور على اغنية الجسمي .. وكااانت واااااو .. طالعه صج كيووت وتييين .. مع فستانها الناعم وشعرها اللبناني ومكياجها السمبل .. كانت جنها مالوت الافلام .. حتى يوم سلمت على خلود وصلاح وابوي .. ماعرفوها من كثر مو طالعه جنااااان
رقصت مهاوي وحصوص والبنات شوي .. وليلوووو يااايه بعد .. كانت قاعده يم امها ولابسه مووف بس وووع ذوقها كان دفش .. وجنها اهي العروس مو منور .. انا ماعجبتني عكس حصوص ومهاوي اللي قالوا ان فستانها فناان وروعه .. يمكن كان حلو .. بس ياربي هالبنت شنو تلبس مااحبه عليها
ماكان لي خلق ارقص .. كنت منغثه من نصور ومن شوفه هالشيفه .. بس يوم شفتها رقصت على اغنية مشكلني وهي رافعه خشمها فوق وجنه الارض مو شايلتها .. تمشي جنها امييرة الحمدلله والشكر ..
عنادا فيها قلت للدي جي يحطلي اغنية عبدالمجيد عبدالله
تلفت الناس لامريت
تكسر رقاب خلق الله
الزين خذته ولا خليت .. حرام لا تاخذه كله

لباقي الناس وش بقيت .. يا اللّي لك أوصاف مكتملة

وتمر عادي ولا حسيت .. حسنك به الناس منذهلة

طلتك حلوة الى طليت .. يا حلوها جد من طله

الكل يصرخ الى من جيت .. هذا القمر وانقلب ظله


تخيلوا وبس انا اللي رقصت ... >> محد يغلبني بالغرور ..احم ههههه
تصدقون عاد .. بعد ماخلصت الاغنيه مهاوي قالتلي .. صكيتي عليها بل ...
حاشتني النشوه ... بس هذا اهم شي
بعد ساعتين تقريبا .. دش المعرس .. بس عاد شنو معرس ..
يحللها منور عرفت تختار .. طول وجمال وسكبه .. بس حرام كان مستحي شوي من الناس ..
بس عيونه ماشالها عن منيييرة 

الجانب الثاني
منيرة
اوووف ملييت من هالكرسي تعبت .. وتعبت بعد من كثر ماابتسم .. كل شوي تقولي هالمصورة .. ضحكي .. لفي .. رفعي ايدج .. نزلي ايدج
كنت ميييته تعب ويووع . .بس كلشي طار يوم يتني حصوص وقالتلي المعرس بيدش .. مسكت ايدها على طول وانا اقولها
منيرة : ابوي معاه ؟
حصه : لا خالد وصلاح معاه .. ابوي عند الريايل بالدوانيه
سكت وانا احاول اخفف رعشة ايديني ... فيصل .. لا .. انا مابيه . خلاص هونت .. شلون رضيت عليه .. يااربي

كنت مرتبكه .. وكنت اسمع حصوص ولا مهاوي ولا شيوخ كل شوي وحده تهديني .. الين ماحسيت بايد امي على جتفي .. وقتها بس راح كل الخوف والقلق .. رفعت راسي وانا ابتسم لها كانت تبجي وتمش دموعها .. كنت ماسكه روحي بالموووووت ... قربت مني وقالتلي
ام خالد : الله يوفقج .. انا جذي ارتحت وتطمنت عليج ..
وابتسمت ابتسامه اول مرة اشوفها على ويه امي .. جنها ابتسامه فرح ممزوجه بحزن .. ماادري
التفت صوب الباب بعد ماسعت دخل المعرس وصوت هب السعد يهز الارض ويهز قلبي معاه ..
نزلت عيوني وانا حدي مرتبكه .. وكانت حصوص ومهاوي يمي بشيالهم وعبيهم .. حسيت روحي غلط هههه لاتضحكون .. بس والله كنت احس بشي غريب .. شلون كاشخه يدام ريال مااعرفه ..
ياخبله هذاااا رييلج الحين ... !!!! ياويل حالج يامنور .. متى بتعودين
قرب خالد وحبني عى راسي واباركلي وصلاح نفس الشي ..
وعقب قرب مني فيصل وباسني على راسي وهمس لي بصوته
فيصل : ماادري اباركلج ولا ابارك لروحي .. انا محظوظ .. والله محظوظ
سكتت ولا رديت عليه .. كنت احس ان ايدي انصهرت من مسكته .. حسيت ان قلبي ذاب مابين ضلوعي
اعرفه زييييين صاحب كلام .. الله يستر بس ..


الجانب الثاني
فيصل
ماكنت مصدق عيوني يوم شفت منور .. اهي من الاول حلوة .. ومن اول يوم شفتها كانت عاجبتني .. بس اليوم كانت غير .. كانت ملاك .. لا كانت قمر .. احلى من القمر .. شنو القمر يم هالويه ..
كنت مبهور فيها . .لدرجه اني ماقدرت اشيل عيوني عن ويهها .. حسيت بالاحراج .. بس شسوي مو بيدي
قعدت يمها وعقب قربت منها شوي ومسكت ايدها وانا حاس فيها تكش .. كنت اضحك من داخلي .. عاجبني هالحيا .. قلتلها
فيصل : دوختيني على مارضيتي .. يرضيج تسوين فيني جذيه
منيرة بهمس : مب كل البنات مثل بعض
فيصل : ولا كل البنات مثل هالقمر اللي يمي .. بس صج لو كنتي رافضتني .. كنت يمكن اختطفتج
منيرة : ههههه لا والله
فيصل : اييه .. كيفي احبج
شفتها سكتت من قلتلها هالكلمة .. ماادري سمعتها ولا لا .. لان كنا نتهامس وسط هالازعاج
عقب يتنا بنت .. شكلها اخت منيرة الكبيرة
حصه : بالمبارك فيصل ..
فيصل : الله يبارك فيج .. تسملين
حصه : هذي الوالده تبي تسلم عليك
وقربت مني ام خالد اللي كان باين من ويهها انها طيبه ومرة زينه ... سولفتلي عمتي عنها وااايد .. وحبتها حييل
بستها على راسها وخذينا جم صورة .معاها ..
كانت كل شوي تشوف منور .. وتعدل فستانها . وتبوسها على خدها .. حسيت ان علاقتهم حييل قويه ..

حصه : منيرة حبيبتي شوفي الكاميرة عشان التصوير ..

الساعه 2 ونص
شيخه
توها حصوص تروح بيتها بعد هالتعب والربشه .. وخالد راح يوصل مهاوي بيتهم وبيرجع .. صلوح راح نام لان طيارته باجر مبجر ويبي يلحق ..
امي وابوي صعدوا غرفتهم .. لان امي كان باين عليها التعب مسكينه .. تيمنا انا والخدم نعدل ونشيل .. طبعا انا بس اعطي اوامر .. الله يذكرج بالخير يامنور .. .انتي كنتي شايله كل شي . شعرفني انا بهالسوالف
صح نسيت اقولكم .. منور طلعت مع ريلها يتعشون في فندق .. وعلى اساس انهم بيردون قبل الاثنعش .. ابوي قالي دقي على اختج لاتتأخر بره .. بس عاد هالشياب يحبون الحكرة .. خل البنت تستانس بيوم ملجتها شنو هالتخلف .. ماني داقه
كنت حدي تعباانه وبناام .. وتخيلوا للحين ادور بهدومي .. مابدلت ولاغسلت مكياجي .. بس يله مابقى شي واخلص

الجانب الثاني
السيارة
خالد : هلا عزوز هاا وينك انت .. دقيت عليك فوق الاربع مرات مارديت علي !!
عزيز : هلا خالد ... كنت ... بالبيت
خالد : شفيك ؟؟
عزيز : ولا شي .. اقولك .. مفتاح سيارتي عندك .. فيها اوراق ابيها ضوري .. بمرك الحين
خالد : زيين انت روح البيت وانا اييك الحين بوصل مها البيت .. عطني عشر دقايق بس
عزيز : اوكي .. لاتتأخر
خالد : اوكيه باي
عزيز : باي

سكرت من خلود وانا نفسيتي زفت اليوم .. اخذت سويج سيارة خلود وطلعت بدشداشه من غير غترة ..
تميت طول الطريج سرحان .. كنت اسمع شريط راشد وانا سرحان .. ونار بداخلي ماطفت .. تحسفت ليش ماذبحته .. ليش ماعطيته كف .. علشان مرة ثانيه يحرم يمس شعرة من شعر شيخه
شيخه ..!! ... هذي دواها بعدين ..
وصلت البيت ودخلت الدوانيه على طول وسكرت الباب وراي .. وانصدمت فيها
تدرون منوبعد !!! .. كانت شيخه .. اا
لا مستحيل هذا اهيا ... في بنت من جنس البشر بهالجمال !!
كنت مبحلق وناسي روحي ..ناسي اللي توني معصب منها وطفران من عمايلها .. ناسي انها اخت خلود .. وانها تحب ناصر .. وجنه شي يخليني مااوخر عيوني عنها .. وجنه جفوني يبست بعد ماشافت هالحسن كله .. تيبست بمكاني ماقدرت اتحرك .. يمكن من الصدمه او .. مادري
ماصحيت الا على نبرة صوتها اللي تينني الممزوج بخوفها
شيخه وهي تغطي ويهها بمخده : اطلع شوووي
ماادري ليش عصبت ... الحين تبيني اطلع والحقير كان ماسكها ولا قالت شي
قلت بلحظة غضب وانا اوخر عيوني عنها واطلع : لاتخافين .. انا مو ناصر .. ولا انا شخص قليل تربيه !!
طلعت ... حسيت ان هالكلمة ريحت قلبي من وايد اشياااا .. على الاقل طلعت غضبي كله .. ويمكن لاتميت اكثر .. راح اقط كلام اكبر ..
تميت واقف بره الدوانيه .. وانا انطر خلود الين مايه وخذيت سويج سيارتي وطلعت طيراااان على مخدتي بعد مااقنعت خلود اني مااقدر انام هني .. لان الدوانيه عفسه .. وانا حدي تعبان

شيخه
تدرون بعد ماسمعت هالكلمتين اللي مثل الجبل .. اخذت المخدات كلهم وصرت اقطهم على الباب اللي سكره .. شقصده .. ليش يقول جذيه .. وانا شعلييي .. اخاف عباله اني انا ابي نصور وميته عليييه !!
حقيييير .. اكرهك .... تفهم
صعدت غرفتي وانا ميته قهر .. سكرت الباب وانا ابجي .. شنو هاليوم الكئيييب ... لمست ايدي وين ماكان اهوا ماسكني قبل ساعات .. حسيتها بتحترق من لمسة ايده .. وقلبي قاعد يحترق زوود من كلامه .. اكرهك
طلعت دفتري وكتبت فيه
اكرهك عزوز .. اكرهك

وسكرته وغيرت ملابسي ونزلت كمت شغلي وبعدين اخذتلي كوب حليب وقعدت بالصاله انطر منور تيي .. وبس ييت حتى ماسألتها شسوي رحت ادور الفراش .. كانت تخربط على راسي بس ماادري شتقول .. كنت دااايخه ومقفله صج

الساعه 3 ونص
غرفة عزوز
عبالكم اني قدرت انام .. اللي زاد الطين بله .. شوفتها .. ليتني ماشفتها عالاقل كنت اقدر انام ..
اوووف الين متى هالحاله ...
كنت منسدح على فراشي وافكر .. باجراليمعه وراي قعده من الصبح .. والاسبوع الياي محبوسين بالمعسكر .. قبل شوي مريت ابوي وشفته نايم .. مااطمنت عليه لان شكله كان تعبان .. فكرت اخذ اجازة واتم معاه بس مو راضين الدوام ..
حسيت بصداع راسي يردلي من يديد .. طلعت باكيت البندول واكلت حبه وحاولت اني اريح بالفراش شوي .. الين ماسمعت تلفوني يرن .. كان رقم غريب
شلته
عزيز : الو
عبير بصوت انثوي ناعم : هلا
عزيز : من معاي ؟
عبير : امم .. هذا من تلفون نورة ؟
عزيز : لاموتلفون نورة !
عبير : عيل تلفون منو ؟
استغربت شهالميانين تالي الليل ناقصج بعد : باي
وسكرت التلفون وعلى طول رن وكان خلود
عزيز : هلا خلوود .. شمقعدك ؟
خالد : ماادري .. مو يايني نوم
عزيز اللي كان مصدع وراسه يفتر بس مااحب انه يرد خلود يمكن بخاطره شي يبي يقوله
عزيز : تفكر !! ؟
خالد : عزوز .. لاتفهمني غلط .. بس ابي اقولك شي
عزيز : قول شصاير ؟
خالد : احس اني ... تسرعت بهالزواج !
قمت من سدحتي بسرعه : هااا !!
خالد : قلتلك لاتفهمني غلط
عزيز : عيل شلون تبيني افهمك ؟؟
خالد : اووف .. انا قصدي يعني العزوبيه .. تكون انت حر .. طليق .. الحين احس اني مرتبط .. ووراي مسؤليه
يمكن لو كنت ناطر شوي احسن !! ..
عزيز : خرعتني عبالي عندك سالفه
خالد : وهذي شي مو مهم يعني !
عزيز : شوف خلود .. كل واحد في بدايه زواجه يحس احساس غريب ويحن للوضع اللي كان فيه قبل الزواج .. لكن بعدين بتتعود .. ولو قلتلك الحين اترك مها .. مراح تقدر .. الموضوع طبيعي واحساسك بعد طبيعي بس المهم انه مايطول .. حاول انك تتأقلم مع الوضع اليديد .. بالعكس انا اشوف الزواج فيه حريه يمكن مو مثل العزوبيه .. لكن عالم احلى من العزوبيه بوايد
خالد : احلى احلى يابوسعود .. شهالحكم !!! .. اللي يسمع كلامك يقول الاخ متزوج وعنده درزن يهال
عزيز : ههههههههه اووو كل شوي هذا بيعايرنا انه متزوج ..يبا درينا انك متزوج
خالد : ههههههه لا ماعايرك .. اقولك شي صار اليوم بعد تستغرب منه
عزيز : قوول
خالد : ابوي بيسافر بعد يومين جذيه ..
عزيز : وشنو الغريب في الموضوع ؟
خالد : ابوي مايحب السفر .. وان سافر راح العمرة
عزيز : ليش وين ناوي يروح .. بانكوك ؟؟هههه
خالد : لا .. يقول بيروح الامارات .. عنده شغل
عزيز : وخله يروح .. مافهت سبب استنكارك ؟
خالد : ابوي الحليب اللي ينتجه من المزرعه يتصدر بالكويت .. هالمرة طاري عليه مصانع بالامارات يبي يصدر لها ويتعامل معاها ..
عزيز : اها .. بالعكس شي زيين والله ..
خالد : عزووز .. افهمني
عزيز : ههههههه والله انتا مو صاحي .. اقول روح ناام احسن
خالد : لحظة بعد فيه خبر طازج محد يدري فيه غيري انا وابوي
عزيز : شنو ؟
خالد : ناصر ولد خالتي ....
عزيز فز من مكانه وبهدوء مصطنع .. لكن اهتمامه كله بالكلام اللي بيقوله خالد بعد هالصمت : شفيه !!!!
خالد : خطب شيووخ اختي ..
مسكت تلفوني بقوة .. كان شوي بينكسر من مسكتي عقب ذيج الجمله اللي سمعتها من خلوود .. سكت .. تخيلوا .. ماقدرت انطق بحرف .. ولا حرف .. حسيت روحي ضعيف .. حسيت ان الناس يقدرون ياخذون مني قلبي وانا ساكت اطالعهم ..
خالد : الووووو !!!
عزيز : معاك
خالد : شرايك انت ؟
عزيز : انا مالي شغل .. كيفكم
خالد : والله ابوي احسه مو متشجع .. بس راي شيوخ اول ..
عزيز : مو .. جنها صغيرة شوي ؟؟
خالد : انا قلت جذيه .. بس عاد شياب ماعندهم صغيرة ولا كبيرة .. تعرف العقليات انتا
بعد سكت .. كنت اير الحروف والكلام من روحي يرر .. ماكنت عارف شقول .. وماكنت متوعق ان هالشي بيصير .. عالاقل مو بهالسرعه ..كنت اشوف الحلم يدام عيوني قاعد يروح .. ويروح بعييد ولاني قادر اسوي شي ..
خالد : الووو ..
عزيز : اقولك .. انا حدي دايييخ وماادري شقاعد تتقول .. اشوفك باجر ونتكلم
خالد : اوكي اوكي .. يله باي
عزيز : باي
واول ماسكرت التلفون من خلود .. قطيت روحي على الفراش وغمضت عيني ..احاول اني اتناسى الكلام اللي سمعته بس ماقدرت ..
اخذت سويجي وطلعت بره البيت .. وبره همومي ..

اليوم الثاني
الساعه 9 صباحا
شيخه
قمت وانا بالمووووت اير ريولي .. سبحت على السريييع وغيرت ملابسي ولبست دراعه فوشيا ولفيت شيلتي ونزلت تحت لقيت الكل قاعد .. طبعا مانسيتو ان اليوم بيسافر صلووح .. يمكن يرجع قبل الدوامات او يمكن لا .. لان مايسوى يرجع .. فقعدنا كلنا عشان نسلم عليه ..
في الصاله كان سلطان وحصه وعيالهم ومنيرة وابوي وامي وخالاتي وجاسم ولد خالتي وطبعا العله ناصر .. خالد كان توه ياي من بره
سلمت على الكل ورحت صوب حصوص ومهاوي ومنور
مهاوي : شيووووخ .. تعالي شربي جااي
شيخه : صبيلي يااختي .. عشان اصحح .. احس اني مسطله
منيرة : منو شنو حبيبتي .. نايمه لين ماشبعتي
شيخه : انيت اوووش لاتحجيين . .اصلا المفروض ماتنطقين بحرف .. امس كلشي على راسي .. جني خداامه اشيل واحط واخم ولا احد ساعدني .. ولا فوق هذا بعد نطروو منوور علشان افتح لها الباب ..
مها وحصوص : هههههههههههههههههههه
منيرة : انكرفي مرة وحده بحياتج .. عشان اختج حبيبتي .. عادي
ولزقت منور فيني .. تسوي حركاات وتحظني وانا اوخرها
شيخه : لاتحااولييين .. زعلانه
منيرة : تبين اطلبلج من برجر كنج
بغييت اقولها ايه .. بس تذكرت هديه عزوز .. سكت شوي .. وين عزوز ..!! توقعته يكون هني
منيرة : هاا شقلتي
شيخه : ارضى بشرط ؟
منيرة : هاا ؟
شيخه : تقوليلي شنو سويتي امس مع فصوول
منيرة : وييييييعه .. اصغر عيالج فصووول !!
حصه : هههههه انسي تعبنا فيها ولا قالت ولا كلمه .. تقول اسرار
مها : هههههههه اقول مالت علي .. شفيني انا خريت الاكو واللي ماكو من اول يوم ملجت فيه على اخوكم
شيخه وهي تشرب استكانتها : لانج خبله على اختج .. احم اللي اهي انا هههههه
مها : صدقتي ههههههههههههههه

ام خالد : خلود .. وين عزوز يما .. جني سمعت صوته
فز قلبي يوم صار الحديث عنه ولا شعوريا لفيت صوب خالد انتظر الاجابه
خالد : يقول مايبي يدش .. بيسلم على صلاح بره
انصدمت .. اول مرة عزوز يسويها ومايدش .. العاده يدرعم او يقول عالاقل ابي اسلم على خالتي .. ان شالله مايبي يدش عشاني انا موجوده .. ليش هالكثر يكرهني ليييش !!! ..
تدرون شلوون .. احسن .. يعلك ماحبيتني بيووم !!
انا شقاعده اخربط .. ايه قصدي يحبني مثل اخته .. مثل منور وحصه ..
زين ياعزوز .. انا اعرف شلون اغثك صج ..

بعد ماقعدنا شوي .. طلع صلاح جنطته وحطها بالسيارة وبدى يسلم على خالاتي وعلينا وعقب امي كانت بالغرفة الثانيه .. قعد يدورها صلاح الين ماحصلها ودخل عندها وماشفنا هالوداع المبكي

الغرفة
صلاح : يما ان بجيتي ترى صج ماني مسافر
ام خالد وهي تمش دموعها بملفعها : شوف صلاح .. بقولك جم كلمه .. خلها لك للزمن ولا تنساها بيوم .. سواء كنت عايشه ولا ميته .. ابيك تكون قريب من ربك حتى بديرة الغربه .. خل ربك يدام عيونك دايما .. وحافظ على صلاتك وعبادتك .. لاتخلي شي يأثر عليك .. لاتكون مثل غيرك ..
صلاح : من عيوني يالغاليه .. بعد آمري
ام خالد : مااوصبك على روحك ..
وتمت ساكته وهي تشوفني ودموعها تنزل مثل النهر .. كنت استغرب امي ليش تشوفني جذيه .. حسيت انها تبي تشبع من شوفتي .. في عيونها حزن لكن تحاول تخبيه .. ماادري بس ماقدرت امنع روحي من حظنها
لميتها حييل وانا ابجي .. واهي تبجي .. كنت احسها قاعده تودعني .. وجنها مراح تشوفني بعد
صلاح : يماا .. ترى كل عطله انا بكون منرز عندج .. لأما تملين مني
ام خالد : مايندرى نكون عايشين ياوليدي ولا لا ! ! . .
صلاح : لاتقولين جذي يماا .. الله يعطيج طولة العمر والصحه ياارب
ام خالد : حط باك على روحك .. فمان الله يالغالي ......

 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 02:37 PM   رقم المشاركة : 50
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..


الجزء السادس عشر

سافر ابوي سفرة العمل مالته .. ويت حصوص ونامت عندنا لان ريلها عنده دورة اسبوعين .. ومهاوي بما ان خلود محجوز مع عزوز بالمعسكر اسبوع ..قررت انها تنام عندنا .. واستغلينا الفرصه وقعدنا نجهز حق عرس خلود اللي بيكون مقرر اخر الاسبوع الياي .. كانت القعدة ولا اروع .. البيت مافيه احد غرييب .. كل يوم نكلم صلوح بالمسنجر نطمن على احواله .. وبلغني اني اقول حق شهد .. انهاانقبلت ودوامهم يبدى بعد خمس ايام . لأازم تحاول تيي قبل عشان نجهز روحها وشغلها
كان الكل مرتبش .. والبيت زحمه من عيال حصوص .. ماادري ليش كلهم ثلاثه بس يسوون ازعاج مو طبيعي
كانت ايااام مو طبيعيه صج تخيلوا كلنا كنا ننام بغرفة امي .. وشوفوا الازعاج .. بيت مافيه غير حريييم يالله كان ابداااع صج .. عقبها بثلاث ايام يه ابوي .. وكان الجو جناان
كنا متفقين كل يوم وحده تطبخ وجبه .. وبما ان منور ومهاوي على وش جواز .. فكانت كل وحده عاد تطلع فناتقها علينا .. واللي تسوي شي بالفرن واللي تجرب المجابيس .. المهم اني ماكنت اسوي شي غير البشاميل .. هذا اللي اعرفه وغير هذا اطقطق بالمطاعم واطلب العشا
كانت شهوده تقعد معانا طول الوقت تقريبا .. عشان سفرها .. ولما سافرت حسيت صج بمكانها فاضي .. تعودت اذا ضايق خلقي اطل عليها واهي تطل علي .. الحين تقريبا راح تغييب فترة ..
صايرة مااحب الوداع كلش .. صج صلوح كان غاثني بالبيت بس والله ماكنه مبين .. مااقدر ادش غرفته واشوفها قلبي يعورني ..

كنت احس ان البيت راح يفضى لي انا وامي وابوي .. بعد شهر هالخبلة بعد بتزوج .. ياويلي راح اييين بروحي

في بريطانيا
شقة صلاح
كانوا في الشقه صلاح ومحمد صاحبه .. بنفس الجامعه والتخصص وهالشي ريح صلووح حييل وونسه
عالاقل بيكون فيه احد معاه بالغربه ويتونس معاه
صلاح
كنت قاعد على السرير واوراق شهد على صدري .. رفعت الاوراق وشفت .. صورته .. اليديده طبعا بالحجاب .. استغربت حجابها المرتب .. رغم انها غير هالشي .. كان في داخلي شعور غريب .. مو عارف شنو افسره .. يمكن تقولون .. قهر .. او غيره .. ايه ليش لا .. غيرة على بنت من بنات ديرتي وفريجي .. بنت احسبها مثل .. شيوخ و منور .. معليه ياشهد .. بنشوف شكثر بتمين تمثلين علينا ..
قمت وشلت الاوراق وحطيتهم بالدرج .. ابو شهد عطاني رقم خالها هناك وبدق عليه عشا يستلم اوراق قبولها ..
رحت الحمام وحلقت لحيتي ورتبت سكسوتي السودا .. ولبست كاب وشورت وتي شرت وطلعت مع محد اغير جو قبل الدوامات ماتبدي

المعسكر
الساعه 7 المغرب
استراحه نص ساعه .. الكل راح يسبح ويشربله فنيان جاي قبل الشفت الثاني
خالد وعزوز كانو مع مجموعه شباب .. الكل كان يضحك ويسولف الا عزوز .. كان سرحان ومتردد ويبتسم ببرود ومو مع الربع كلش ..
عزوز بهمس لخالد : خلوود ..
خالد : هلا
عزوز : تعال شوي بغيتك بكلمه
خالد : الحين !! .. خير
عزوز : كل خير .. ادري مو وقته ووو .. المكان مايناسب .. بس مو قادر اصبر .. خايف
خالد استأذن من الشبا ب وطلع مع عزوز بعييد شوي : شصاير عزوز .. طمني .. الشركه ؟
عزوز : لا الشركه بخير .. دقيت على المهندس فؤاد قبل شوي وطمني على الشغل ..
خالد : ابوك .. !
عزوز : ........ لا
خالد : عيل شفيك .. انا حاس انك مو طبيعي .. عسى ماشر
عزوز : انا ياخالد .. في بقلبي كلام ابي اقوله لك .. اهوا طلب .. وصدقني اذا حسيت اني ... تماديت .. انسى الموضوع بكبره
خالد:أي موضوع ..
عزوز : انا ماكنت بتجرأ واقولك .. وادري انه .. مستواي يمكن مو مثل مستواكم .. ووو
خالد : عزوز .. بتحجى عدل ولا شلوون !!
رفعت عيوني المنحرجه بويه خلود وماكنت عارف شقول .. خايف اني اكون تماديت .. خايف ان خلود ياخذ عني فكره
عزيز : انا يوم سمعت ان ... ناصر يبي شيخه .. قلت ابي الحق واخطبها .. خلود انا ابي شيخه .. وو مراح احصل احسن منها بحياتي . .ولا احسن منكم اهل ونسايب .. يمكن تحس اني متمادي .. يمكن تقول هذا مايستحي تعدى حدوده .. انتوا حسبتوني مثل الاخو لكم .. وو
خالد : بس بس بس ......
وخرت شوي عن خلود لاني تضايقت من نفسي .. صرت اسب روحي على اللي سويتيه .. المفروض كنت انسى .. ولا افكر بهالمضوع مرة ثانيه ..
خالد : عزوز
عزيز : عارف ردك .. خلاص انسى الموضوع .. ولا جنك سمعت شي
خالد : تدري .... اغرب شي سمعته بحياتي .. انك تخطب شييخه هههههههههههههههههههه ... انتوا الاثنين ماتواطنون بعض .. بس تدري ان احلى خبر سمعته .. والوالده راح تطير من الوناسه ..
عزيز : المهم ... شيخه
خالد : عاد انتا بالبلاك لست عندها ... ههههه
عزيز بغيره واضحه : وناصر بالوايت لست يعني
خالد : تدري . ماودي شيوخ توافق على ناصر .. احس هالولود غامض .. يعني ماتدري بشنو يفكر .. ومزاجي حييل
عزيز : الله كريم
خالد : كلشي بيدين شيوووخ .. اهي اللي بتقرر .. بس بالنسبه لي انا واابوي وامي واخواني .. ابشرك ان احنا موافقين .. ولا يمكن امي بعد تجبر شيوخ توافق عليك .. لانها تحبك
عزيز اللي ارتفعت معنواياته شوي : زيين .. كلم امي الحين
خالد : ههههههههههههه هاا احتريت مني اشوووف
عزيز : جب ... كلم امي خلصني
خالد : هههههههه زييين وين التلفون .. عطني اشووف
الجانب الثاني
بيت بوخالد
كنا كلنا قاعدين نسلوف ونشرب جاي .. منور مسويه كيكه حق ريلها لانه يه قعد شوي معاها وعقب راحوا يشوفون الشقه ...
كانت حصوص تشرب جاي ومهاوي رايحه الصالون مع خواتها وامي تشوف برنامج ديني .. ابوي ماشفناه من عقب ماوصل .. انا كنت اقلب بمجله المجالس ووعقلي بعيييييد
رن التلفون وامي شالته
خالد : الوا
ام خالد : هلا يما
خالد : هلا بالغاليه .. شلونكم شخباركم ؟
ام خالد : بخيير فدييتك .. انتوا شلونكم ؟
خالد : بخير يما .. كلنا بخير
ام خالد : وشلون عزيز .. عسى تاكلون زيين بس بالمخيم
خالد : هههههههههه مو مخيم يما .. معسكر .. اقول البطه كاهوا يمي ..
ام خالد : وييييعه .. جم مرة اقولك لاتقول جذيه عن اخوك
خالد : بل بل ... كليتنينا يبا ماقلنا شي .. .. زين بغيت اقولج موضوع لوع جبدي ولدج عزوز .. يبيني اخبرج الحين
ام خالد : خير يما شصاير
خالد : احم ... اول تدرين ان نصور خطب شيوخ اختي
ام خالد اللي قامت تتحجى بالالغاز : ايه قالي ابوك ..
خالد : زيين .. وعزوز ..خطبها مني .. قلتله ان امي وابوي بيستانسون لي دروا انه خاطبها ..
ام خالد اللي اتسعت ابتسامتها : هذي والله الساعه المباركه .. قوله امك وين بتلقى واحد مثلك .. والله والله لو يخيروني بين الف ريال احسن منه وبينه .. ماااختار لبناتي غيره

طبعا انا هني رفعت عيوني واذوني وخمشي وكشتي .. بحلقت بويه امي .. ابي اعرف شسالفه ..
حصوص لزقت فيها ..وكانت تضحك .. شكلها عرفت السالفه .. انا كنت بقووم .. تعرفون لقافتي .. بس ماادري ليش تميت قاعده بمكاني ..
سكرت امي التلفون وعلى ويهها ابتسامه شكبرها .. استغربت
سألت : شسالفه ؟
ام خالد : تعالي شيووخ .. بسألج
قربت يم امي وانا شاكه بشي : هلا يما
ام خالد : ولد خالتج ناصر .. خطبج !!! شرايج ؟
كنت ادري بهالموضوع من زماان .. كنت متوقعه واحد ثاني .. احاول اني ماافكر بهالموضوع .. انا ينيت .. اكييد ينيت .. يعني منو بيخطبني غير ناصر .... عزوز مثلا !!!!!
سكت .. ماعرفت شقول .. مهما كان رااي .. بس يبقى للموقف خوفه وهيبته .. تبون الصج قبل كنت اضحك على منور لما تسوي جذيه واقوله اذا ماتبين رفضي .. ليش كل هذا .. بس الحين حسيت فيها .. ودي اطير غرفتي وافتك من هالاحراج .. لا وخصوصا ان حصوه الحماره فيها الضحكه .. ماادري ليش
قلت بانفعال : في شي يضحك اخت حصه ؟
حصه انفجرت : ههههههههههه لا مافي شي
ام خالد : حصوص بس ... ها يما شيخه ؟؟؟ اذ ا ماتبينه قولي خل اعطي خبر حق خالتج
استغربت .. وليش مثلا ماقالت لي اذا تبينه قولي خل اعطي خبر حق خالتج .. ليش متوقعه اني راح ارفضه ..
بيني وبينكم .. نصور شلته من بالي خلاص .. انسان رايح فيها .. ومايندرى بعد .. تطلعلي وحده اجنبيه بعد جم سنه ويقول زوجتيي ..
حصه : هااااااا شيوووخ ... شقلتلي ؟
شيخه : لا ماابيه ...
قلت هالكلمه وصعدت فوق .. وانا ندامه .. ليش رفضته .. صح اهوا مو زيين .. بس هذا اللي كنت ابيه .. مو هالشي اللي كنت عايشه عليه سنين .. ناصر حلمي .. وانا هدمته بيدي ..
هييييي شيووخ اصحي ... مو لازم تتزوجين عن حب يعني .. ليش مصره تحققين الحلم وتكون حياتج مثل الافلام .. مب ضروري هالحب اللي حبيتتيه ناصر يتم .. مع الايام راح وتلاشى .. ليش مثره تكون نهايته حلوة ...
انا شكو افكر بهالسوالف ... ناصر بداله الف ريال .. وبعدين اهوا باعني مرة وانا ببعيه بعد
قلت هالكلمه وحطييت راسي ونمت

بعد يومين

صج كانت ايااام ماحسينا فيها .... الين ماطلعوا الاخوان رايت من المعسكر ..راحت مهاوي بيتها وتميتا مع حصوص وعيالها في البيت ..

يوم الاربعاء
قبل عرس خلود بيوم
الساعه 11 ونص صباحا
بما اني عدلت نومي لان مابقى على الدوامات شي .. فكنت قاعده من صباح ربي ..>>> اهدعش ونص يالله جني قايمه الساعه اربع الفير
دخلت الحمام وخذيتلي شور على السريييع .. وانا احس بالمااي يسري على مثل الشلال هههه الاخت قاعده بجنيف وانا ماادري .. نفسيتي اليوم عال العال .. خصوصا بعد ماتأكدت ان امي قالت لخالتي عن رفضي لناصر .. يويلي هذا اللي ناقص بعد وماصار .. بس ياربي هالبيت فيه شي ... كل مافعدت بمكان .. تستاسروا وضحكوا .. فيه سر انا ماادري عنه ... بس مب علي انا يامنور وحصوص .. اعرفه اعرفه
طلعت من الحمام .. وكنت البس عالسريع .. انتبهت على صوت ارتجاج .. استغربت منه ..
طلييت من عند الدري .. ماشفت شي .. نزلت تحت .. وكاااااااااااااانت الصدمه
امي طاييحه على الارض .. ويمها التلفون مرمي ... صرت اصرخ من الخووووف .. ركضت من غير وعيي .. وانا اصرخ .. بس اكتشتفت ان مافيه صوت يطلع مني .. كان صوت مبحوح .. ماكنت قادره اصرخ لان شوفة امي وهي طايحه كانت شالتيني .. قربت التلفون وشلته .. كنت اشهق .. ابي اقول لاي احد يساعدني
وبحس متحجرش من الدموع والبكي والبحه : الو .. الو
المتصل : هههه .. شفيها امج .. وين راحت كلهذا من الضدمه !!!
شيخه : انتي منو ؟
المتصل : انا مرت ابوج .. حبيبتي .. قولي لامج ان انا واهي صرنا شراايج بعد كل هالسنين
رميت التلفون بفزع وخوف .. قمت بس اول ماوقفت على ريولي .. افترت فيني الدنيا .. وماعدت اشووف شي


نفس الوقت
الخدامه ييت على صوت الازعاج وقعدت منور اللي قامت وانتصلت ببوخالد وخالد ...
كان الجو مربتبش حييل ... ام خالد كانت مو بوعيها .. شيوخ اللي طاحت من طولها ... وحصوص يت ركض من بيتها واتجهت على طول المستشفى
منور اضطرت تتم مع شيوخ الين ماتصحى
تقريبا العايله كلها درت ان ام خالد بالمستشفى .. والكل راح هناك .. الخالات .. وعيال الخاله ناصر وجاسم .. اما البنات فكانوا في بيت خالتهم ينطرون الاخبار ويشوفون شيووخ

الجانب الثاني
كنت بالدوام يوم رن تلفوني وكانت منور اللي داقه .. مارديت لان كان عندي شغل وااايد وقلت لما اخلص اللي بيدي برد ... بس استغربت انها تمت تدق وتدق .. خفت ليكون في شي جايد .. رفعت السماعه
خالد : الو
منيرة وهي تشاااهق : خلوووووود الحق على اميييي .. طايحه تحت بالصاااله مو عارفه شسوي
خالد بنبرة عاليه : منو ؟؟؟؟ اميييي !!!
منيرة : اييه تعال .. ابوي بالمزرعه وعلما يوصل يبيله وقت
خالد : زيين زين .. كاني يااي
طلعت بسرعه البرق حتى مااستأذنت من الضابط ... كنت اسووق بسرعه جنونيه .. وطول الطريج ادعي ربي يحفظها .. ماادري ليش عندي شعور اني بفقد امي .. ماادري ليش هالكفرة براسي صارلها شهر .. احس اني مراح اشوفها بعد اليوم ... ولا اسمع صوتها ...
احس ان كل شي راح يضيع مني .... يارب .. الا امي يارب ... خذ من عمري بس خلها .. خلها لان مانقدر نعيش من غيرها ... يااااارب

وصلت البيت ... وكنت في حاله هستيريه من البجي .. بس شفتها شلون كانت مغمى عليها ... ومنور يمها تبجي ...
شفت شيخه طايحه ومااستغربت ... لان شيوخ ماتحمل هالمواقف بسرعه تنهار ..
زخييت امي وشلتها وطرت فيها السيارة .. وانا اسوق .. كنت ابجي .. ابجي مثل اليهال ..
ماسك ايدها واضغط عليها بقوة .. كنت ابيها تعطيني أي اشاره انها تتنفس . او تتحرك .. كنت شبه منهار .. مااكنت اشوف الطريج زيين .. وبس وصلت هناك دخلوها عالطواري ... ودقايق كانت حصوص يايه ومنهاااااااره بجي ودموع
حصه وهي ماسكتني من دشداشتي : خلوووود شفيها اميي .. شفيها ؟؟؟ شصااار ؟؟؟ الله يخيلك قولي
خالد اللي يحاول انه يتماسك بس ماقدر : ادعيلها حصوص ... الدكتور يقول انها بغيبوبه .. الله يستر
حصوص طاحت من بين ايديني .. وانا اسمع ونين بجيها اللي يقطع القلب .. كنت خلاص مو قادر اتحمل
بعد دقايق .. يه ابوي وعلى ويهه صدمه وذهول فضيع وجنه ماصدق الخبر
ابوخالد : عسى ماشر يبا .. طمني .. شلون امك ؟
خالد : ماادري .. الدكتور يقول جلطه .. والله يستر
ابوخالد : وين الدكتور .. ؟؟؟
خالد : ماطلع للحين .. يارب تلطف فينا
ابوخالد ماقدر يوقف .. واتكأ على الطوفه وهو يقول : انا لله وانا اليه راجعون .. لا حول ولا قوة الا بالله ...
سكتنا احنا الثلاثه .. الا من صوت بجي حصوص اللي ماوقف كلش. ..
ابوخالد : شللي صار ...!!
خالد : ماادري .. انا دقت علي منور وقالتلي ان امي طايحه .. ماادري عن شي

تمينا احنا الثلاثه بين امل ورجاء .. يأس وخيبه .. كنت احس الوقت يمر مثل الدهر .. وكل دقيقه اقول الثانيه راح تكون فيها بشارة عن حالة امي .. لكن تكون مثل اللي قبلها واثقل ... ااااه .. ماقدرت اتحمل ..
تذكرت عزوز .. تلفوني مو معاي عشان ابلغه .. اكيد قاعد يدق علي
كانت دقايق بارده مرت وعقب يوا خالاتي وجاسم وناصر .. الكل كان مصدوم من الخبر .. لان امي ماكان فيها شي .. كان شي فضييع وسريع .. كان صردمه للكل .. خالتي ناديه زادت المواجع .. ووقعدت تلم حصوص وتبجي
والدكتور للحين ماطلع ... يارب ياااارب .. قوم امي بالسلامه ياااااارب


كنت اشد الحبل حيييل .. كنت اسحب واسحب .. الين ماحسيت ايدي بدت تعورني .. وشوي شوي ارتخت ايدي عن الحبل وفلت ... وطحت من فووووووق الجبل ... قمت اصااااارخ
شيخه بفزع : يماااااااااااااااا
قمت وانا اشوف كلشي غير يمي ... انا ويين .. انا ماطحت ..
افتريت بين الويووه اللي حواليني .. شفت بنات خالتي ناديه .. وبنات خالتي فاطمه .. شفت منور ..
منوووووووور
شيخه : منووور .... وييينكم !! ؟؟
منيرة وهي تمش دموعها : كاني حبيبتي .. كاني هدي بالج
حاولت اقوم بس كنت احس بدوخه مو طبيعيه .. صرت احس فيه صووت يزعجني .. ااااااه
شيخه : راسي يعورني منوور .. راسي
صرت ابجي .. كنت موقادره اووقف من التعب .. امي .. وين امي
شيخه : وين امي ؟؟؟
حسيت هالسؤال كان مثل الجبل على منور .. مسكت راسي وانا افتر على ويووه بنات خالتي ..
امي .. وين امي .. كانت طاايحه
شيخه بهدوء : امي وينها .. ؟
منيرة : امي تعبانه شوي شيوخ وراحت الطبيب .. ان شالله الحين بتيي
حسيت ان امي فيها شي ... صار الموقف كله يدامي .. تذكرت شلون كانت امي طايحه على الارض .. تذكرت انها ماكنت تتنفس .. تذكرت التلفون .. والمكالمه كلشي تذكرته .. انهرت على الارض وانا اصرخ ... ابيييي امي .. ودوني عند اميييي
قامت منور وهي بروحها حالتها حاله
بدريه : شيوووخ حبيبتي .. لاتسوين بروحج جذيه .. امج مافيها الا العافيه .. الحين بتيي
حسيت اني هسترت .. صرت اصرخ وابجي .. صوتي مبحوح .. وراسي يفتر .. لكني كنت اقاوم
قمت بتعب ورحت عند منور ..
شيخه : منور .. الله يخليج .. تكفين وديني عند امي .. تكففيييين
منور وهي تمش دموعها : الحين ادق على فيصل يي ياخذناه لاتبجين
صعدت بثقل ولبست عباتي وشيلتي ونطرنا ربع ساعه ولا فيصل كان عند الباب .. ركبنا على طول
كان الطريج طوويل .. حسيت اني مراح اقدر انزل من السيارة .. كنت احس ان ريولي ماتشيلني .. صار صوت هالمكالمه يرن بذوني .. صارت صورة امي وهي طايحه ماتفارق خيالي ...
كنت اسمع فيصل يهدي منور .. ويقول كلام ححتى اني مافهمته .. كنت اسمع الكلام يرن باذوني كذا مرة .. مثل الصدى .. احاول اركز بس موقادره .. كل اللي احس فيه .. دموعي اللي قاعده تنزل بغرابه وهي تبلل ايديني المرتبكه والبارده ..
منيرة : شيووخ !!
ماسمعت شي ...
منيرة بصوت اعلى : شيييخه !!
شيخه : همم
منيرة : شللي صار !!
كنت احاول اتذكر او بالاصح .. احاول ايمع الكلام عشان اقوله بس اكتشفت في النهايه اني كنت اقول حروف متقاطعه
شيخه : اميي .. كنت ... وصلت تحت شفتها طايحه
وقعدت ابجي ... ابجس بصووووت .. وجني يااهل .. غطيت ايدي بويهي وصرت اصيييييييح بشكل هستريري
كنت اشوف ايدين منور تهديني شوي وتمسح دموعها شوي
كنت اسمع فيصل يهدي الامور .. لكن ماكان فيه شي يهديني غير شوفه امي

المستشفى
كنت مسند راسي على الطوفه وعلى جتفي كانت مهاوي حاطه راسها ..
حصوص بين احضان خالتي ناديه .. وابوي ماهداله بال ..
كانت حالتنا معفوسه ... ونفسياتنا بالحضيض .. الطبيب للحين ماقالنا شي يسر .. دخلوا مجموعه اطباء قبل شوي عند امي ولا طلع احد فيهم .. رفعت راسي وكلمت مهاوي
خالد : مها .. تلفونج معاج ؟
مها : ايه .. لحظة
اخذت التلفون من مهاوي .. ودقيت على عزوز
عزيز : نعم !
خالد بصوت تعبان ومنهك : هلا عزوز .. انا خالد
عزوز : انتاااا ويينك .. عيزت وانا ادق على تلفونك .. الضابط يسأل عنك ..؟؟
خالد : انا ..... بالمستشفى !!!
عزوز بصرخه : هاااااااااااااا
خالد : عزوز .. امي بالمستشفى .. تعال .. لازم تتي .. لازم تشوفها
عزوز: ........ أي .. مستشفى ؟؟؟
خالد : مستشفى السلام .. الدرو الاول .. العنايه المركزة
طـــــــــــــــوط طــــــــــــــــــــــــوط
خالد : الووووو !!!
وسكر عزوز الخط حتى من غير لايسلم .. تخيلوا .. خفت عليه .. حسيت اني تسرعت يوم قلتله .. المفروض مااقوله بهالطريقه .ألله يستر بس لايسوق بسرعه ويصير شي ..
رديت دقيت مرة ثانيه وثالثه ولا رد علي ..
سكرت التلفون وعطيته مهاوي .. من غير لاانطق بشي .. ماادري ليش حسيت ان اليوم مخبي لنا شي .. وشي جايد .. ماادري ليش ثلت هالكلام حق عزوز ..انا حاس اني ...
استغفر الله العظيم .. استغفر الله العظيم
مهاوي : هونها خالد .. وادعي الله يقومها بالسلامه .. لاتكون ضعيف عشان اللي حواليك
هزيت راسي بيأس وضعف .. .وقمت من مكاني .. ورحت عند ابوي
خالد : يبا .. انت روح البيت ارتاح .. وانا بطمنك ان شالله
ابوخالد : شتقول انت ... هذي .. الغاليه
سكت عن ابوي .. ورحت صوب خالاتي .. حاولت اقنعهم يردون البيت .. صارلنا ساعه قاعدين ولا في اخبار .. قعدتهم مالها فايده .. لكن جني ولعت النار .. وماشفت غير الدموع والبجي مرة ثانيه ..
ناصر سه صوبي ومو عارف شيقول .. حسيت ان دموعه كانت اهي الكلام والحروف .. ناصر يحب امي واايد وكل العايله تحبها .. لانها قامت بالكل .. وتحب الكل وام الكل ..
جاسم كان يهدي امه .. ويهدي خالتي .. لكن ماكوا فايده
التفت بصرعه يوم شفت الاطبه طالعين من غرفه الوالده .. كانوا اربعه او خمسه .. بالبالطوات البيضه .. يتحجون مع بعض بامصطلحات مافهمت منها شي .. ركضنا كلنا صوب الدكاترة .. وعيونا معلقه في الكلام اللي قاعدين يتناقشون فيه
الين ماقال ابوي
ابوخالد : طمنا يادكتور .. !!
الدكتور : والله ماادري شقولكم . .الجلطه كانت قووويه حييل .. الظاهر من صدمه حاشتها ..منو فيكم خالد ؟؟؟
نقزت بسرعه : انا
الدكتور : تفضل اخ خالد معانا
دخلت وانا ادعي بقوة .. يارب لاتحرمني منها يارب
قربت صوب السرير الابيض .. والوايرات والاجهزة كلها تحيط فيها كان الملاك نايم .. كانت الطهارة والعفة والسعاده .. الخير والحب والطيبة ... الام
ماقدرت امنع دموعي من انها تنزل .. حسيت اني ياهل بواربع سنين .. مسكت ايدها بقوووة وضغط عليها .. كنت ابيها تحس بوجودي .. فتحت عينها شوي وابتسمت ... وارجعت غمضتها لتنزل دمعه غااااااليه مسحتها بايديني وانا اقولها
خالد : لاتبجين يالغاليه .. ازمه وتعدي .. شدي حييلج يما .. نبيج بيينا
ام خالد بصوت ماينسمع لكنه همس : شيييخه ... امانه برقبتك ..


بعد دقايق
طلعت وانا ماكنت احس شي بالدنيا .. كنت اشوف عزوز يركض صوبي ويهزني .. يهزني بقوة ويقول اشيا مو مفهومه .. شفت شيخه من بعيييد ووو عقبها شفه سوااااااااااااااااد

بعد ساعات
فتحت عيوني على واير محطوط بيدي .. كنت نايم على سرير ابيض .. انا ويين
رفعت راسي شفت مهاوي تبجي .. وعزوز يمي ومنور وفيصل... وحصه
التفت صوب مها .. وكانت شيخه ... شييييييخه ...
اااااااه يالغاليه .. راحت الغااااااااليه رااااااحت
كانت حصوص تحظني وتبجي .. ومنور دموعها ماوقفت .. مهاوي تحاول تهدينا شوي .. ودموعها تسيل
الا شيخه .. كانت مصدومه .. او شبهه واعيه على اللي صاير
حاولت اقووم شوي .. اخذت شيووخ ولمييتها بقووووة .. قعدت ابجي لان هالبنت من ريحة الوالده .. شكثر كانت تحبها وتخاف عليها .. لكن تدرون .. شيوخ ماكانت بوعيها .. كانت مثل الصنم اللي ماهزت فيه شعره
عزوز كان ماسك روحه وعيونه حمر .. وشكله للحين مو متقبل الموضوع

رجعنا البيت .. والكل كان يبجي وينووح .. كان الوضع يعور القلب .. والحزن مالي الدنيا

مرت ايام العزا .. ثقييلة .. وكئئيبه .. كان البيت يعج بالمعزيين .. وماكان فيه مكان كانت الغاليه عزيزة على الكل .. كان الجميع يحبها .. وهي تحب الكل .. ماكنت قادر اشوف احد ولا اكلم احد .. كثر مااقدر كنت اتحاشا عزوز .. لان شوفته تقطع قلبي .. وييه مصفر وتعبان .. وتحت عيونه سوااااد السهر والبجي .. ماانسى شكله يوم دفنا المرحومه .. انا وياااه نزلنا القبر وكان منهار لدرجه انه كان يبجي وهو يدفنها .. حسيته مرهق ولحيته طالت بغير ترتييب
قلتله بعد ما الريايل راحوا
خالد : قوم ارتاح عزوز .. شوف ويهك شلون صاير .. انتا مانمت ؟؟
عزيز : وين ارتاح .. خلها على الله بس
خالد : عزوز .. ادعيلها بالرحمه
عزيز : خلوود .. انا ضعت .. انا ضااايع
قال هالكلمه وقعد يبجي ... عمري وحياتي ماشفت عزوز بهالضعف .. كان مثل الياهل اللي مو قادر على شي .. ماكنت متحمل اشوفه جذيه .. اخذته ولميييييته وقعدنا نبجي .. لكن بالنهايه قررنا ان نكون اقوى .. عالاقل عشان ابوي وخواتي .. والله كريم

الجانب الثاني
كان اليوم اليوم الثالث من عزا امي ... للحين ماكنت قادرة انطق بحرف .. للحين احس اني احلم .. او يمكن يكون كابوس واصحى منه ..كنت اشوف ناااس وواايد ييوون ويروحون .. ماكنت انطق بشي ولا اتحرك .. ولا ابجي .. ولادمعه .. ولا كلمه .. كنت اشبهه بالبكما اللي ماتقدر تتكلم .. صرت اشك اني حيه واتنفس .. كانت حصوص تكلمني ومنور تبجي .. وانا ولا يم احد .. بس صورة امي ماغابت عن بالي ابد .. بس صوت الدكتور يوم قال ان الوالده توفت يرن في مخي

قمت اسمع صوت صرااخ وبجي .. رفعت راسي مثل اللي ماتحس بشي ولا تدري عن شي .. لقيت وحده حصوص كانت تشوفها بكره .. واستغراب .. ومنور حاطه ايدها على حلجها والمرة هذي لابسه عباية وشيلة ملفوفه أي شي .. وعلى ويهاا جمود غريييب ... كانت قاعده تعزي خالاتي .. صوووتها ... صووووتها مو غريييب علي
تخيلوا .. قمت وانا بين هالناس كلها اللي قاعدين واللي واقفين .. قمت ورحت لها ووقفت مجابلها
وعقب رحت عند حصوص وعلى وييهي الف سؤال وسؤال
كنت اشوف حصوص بعيون وجني اسألها منو هذي
حست فيني حصوص وردت : هذي ... تقول انها مرت ابوي ...!!
كانت حصوص تبجي وتمش دموعها .. ماتبي فضايح بين الناس ..
لكن انا حسيت ان كل نبض في قلبي وقف .. كل عرج فيني نط .. حسيييييت بهالستيريا

معقووووووووووووووووووله هذي ... مرت ابوي ااانااااااااااااااااا ... مستحييييييييييييل ...!!! مستحيييييييييييييييييييل
__________________



 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 02:38 PM   رقم المشاركة : 51
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

بريطانيا
شقة صلاح

كنت افتر يمين ويسار ... للمرة الالف ادق على خلود مايرد علي ... وشيوخخ جهازها مغلق ..

فيه شي صاير .. قلبي مو مطمن

محمد اللي توه ياي من بره : هاي صلاح
صلاح من غير نفس : هلا ..
محمد : عسى ماشر .. شفيك .. شكلك مو طبيعي
صلاح : ماادري صارلي يومين ادق على الاهل محد يرد علي .. قمت احاتي
محمد : لاياشيخ .. لاتحاتي تلقاهم مشغولين ولا شي ..
صلاح : ميصير حمود .. كل يوم كنت اكلم خلود اخوي .. الحين ادق عليه فوق العشر مرات مايرد
محمد : خوفتني يااخوك .. ممم زيين .. والحل !!
صلاح وهو واقف صوب الدريشه ويشوف الشارع بتوتر وقلق ... قلبه مو مطمن .. حاس انه فيه شي
صلاح : ماادري
محمد : زيين عطني رقم خلود .. خلني ادق عليه انا يمكن يرد علي
صلاح : مااعتقد .. بس تدري خل نجرب
قمت وعطيت رقم خلود اخوي حق محمد ودق مرة ومرتين .. وثلاث لكن ماحد كان يرد
قمت وانا اتأفف .... لاااااا اكيييد فيهم شي
محمد : ياريال وين رايح تعااال ..
صلاح : بروح احجزلي على اقرب طيارة .. والله حاس ان في شي صاير
محمد : زين انت جربت تدق على البيت ؟؟
صلاح اللي غابن عن باله يدق على بيتهم : لا
محمد : زين دق على البيت .. اولا مراح يدرون ان هذا رقمك وبعدين يمكن احد يشيله
صلاح : صح كلامك
اخذت التلفون ودقيت على بيتنا .. وبعد رنتين ردت علي منور
صلاح : الو
منيرة بصوة فيه حزن ويأس : الو
صلاح : الو منور ... شفيكم ؟؟
منيرة : هــ هــ لا صلاح .. هلا والله .. شلونك ؟
صلاح : اقولج شفيكم .. ليش محد يرد علي .. صارلي يويمن اكسر التلفون عليكم محد يرد .. شصاير ؟
منيرة : ....... وو لاشي صلاح ولا شي
لحظة .. هذي حصه تبي تكلمك
حصه : هلا صلاح حبيبي .. سوري ترى الظاهر في مشكله بالخطوط
سكت شوي .. حسيت ان كل وحده قاعده تجذب علي اكثر من الثانيه .. الا شيووخ .. شيوخ ماتعرف تجذب
صلاح : شيوخ يمج ؟
حصه : لا.. شيوخ بدارها
صلاح : زين ناديها ..
حصه ..... مم صلاح انا بسكر الحين .. وان شالله بدق عليك بعد شوي عندنا ناس
طــــــــــــــــوط طـــــــــــــــــــوط

مسكت التلفون وانا اشوفه باستغراب وشك ...
صلاح : مو طبيعي ... فيه شي صاير حموود .. انا مااقدر اصبر اكثر
محمد : لاحول ولا قوة الا بالله ... شيتسوي يعني ؟؟؟؟
صلاح : .......... بشوووف شهد .. اكيد تعرف شي

قمت وانا بين خطوة اخطيها يدام وخطوة اخيطها ورى .. بسم الله مابدينا للحين دوامات وانا اتطلب من البنت لا .. واروح شقتها ..
نسيت اقولكم .. ان شهد ساكنه بسكن الجامعه .. خالها في منطقه بعيده عن جامعتها لكن يمرها تقريبا كل يومين ..
وكون شقتي يم السكن .. فكان ابوها متطمن عليها ..
ماشفتها من ذاك اليوم اللي سلمتها اوراق قبولها وكان ويانا خالها .. مادار بينا اي حديث .. مجرد سلام بس ..
مستحي اروح .. بس مستحيل اخلي هالموضضوع يعدي من غير لااعرف شسالفه

وصلت السكن ورحت عند حارس الامن وسألته عن رقم غرفتها ...
صعدت بالمصعد وانا مرتبك .. اخاف تظن في بالها اني اسوي جذيه على شان اتقرب لها ..
اخاف عباها اني صيده يديده .. ويت لها بريولها ... بس موقته الحين
اول ماوصلت الشقه .. طقيت الجرس بعد توتر .. وقلت ان محد رد علي برجع
وماكانت غير دقيقه الا وانفتح الباب ...
وطل منه ويه .. طفولي .. ملائكي .. لا حرام .. احلى
كانت شهد لابسه ثوب الصلاة .. وشكلها كانت بتصلي ..
اول مرة بحياتي .. اشوف ويه بهالجمال .. ماادري .. شهد مو اول مرة اشوفها .. بس شكلها هالمرة غير .. غيير .. يمكن ثوب الصلاة محليه ..
لحظة .. هييييي .. صلاح .. لاتخدعك بمظاهرها .. هذي تمثل .. لاتنسى اهيا شنو .. لاتكون ضعييف

صلاح : السلام عليكم .. اسف ازعجتج
شهد باستغراب : وعليكم السلام والرحمه .. هلا والله لا عادي
صلاح : الصراحه انا ابي منج خدمه ...
شهد : تفضل ..
صلاح : بنتم واقفين عند الباب !!
قلت هالكلمة بثقه ان امثالها عادي يدخلون رياييل ببيوتهم .. فكنت قايلها وانا واثق
شهد : اسفه .. مافي احد بالشقه غيري .. البنات مو هني اقدر اخدمك بشي ؟؟

تعرفون شنو انقص ويهي .. وانحرجت .. حسيت انها كسرت فيني عدل .. بس مو انا اللي تكسرني امثالها وقلت بسرعه
صلاح : شدعوة .. يت علي انا يعني .!!
شفتها سكتت شوي ونزلت عيونها بالارض وعقب قالت
شهد : مشكور ... اقدر اخدمك بشي ؟
صلاح : زيين .. انا بس كنت ابيج تدقين على شيخه .. صارلي يومين ادق عليها ولا ترد علي ..
قلبي مو مطمن ابي اعرف شصاير ؟؟
شهد : زين .. انطرني بس عشر دقايق .. انزل اللوبي وادق عليها
لفيت ويهي وانا ماشي : اوكي
نزلت تحت ونطرتها ..
كنت اشوف بنات السكن .. منهم اجانب ومنهم انجليز ومنهم عرب ..
شفت وحده عربيه .. داشه بلبس شبهه عاري مع واحد عربي وكانوا يتضحكون ووصلها الين السكن ومشى ..
استغربت .. وواستنكرت الوضع .. رفعت عيني على المصعد الي بتطلع منه شهد وانا اتمتم
صلاح : .. وانا اقول تبي تدرس بره ليييش !!!! لااا ومصره عالسكن بعد !!

الجانب الثاني

شهد
كنت توني بكبر للصلاة ولا اسمع جرس الباب .. رحت افتحه بتثاقل وانا كنت متوقعه الزائر بيكون خالي ..
نسيت اقولكم ان في بداية قرار دراستي بلندن .. كانت الخطه اني اسكن مع خالي .. عالاقل ماكون بروحي .. لكن كلشي تغير يوم عرفت انه متزوج وبعا محد يدري .. غيري
متزوج لبنانيه تدرس معاه ..
قلت ميخالف .. سكت ولا نطقت بحرف ... لكن تصوروا .. اني من اول ليله نمت فيها معاهم .. سمعت صرااخها اهي وخالي .. تقوله احنا مو ناقصين مصاريف على الناس .. وانا مااحب احد يسكن بيتي .. ومن هالحجي ..
عاد من ثاني يوم دقيت على ابوي واقنعته اني بروح السكن .. وبالموووووت وافق بعد ماهددت خالي ان مارضى .. راح اقولهم عن زواجه ..
طبعا سكت ولا قال شي .. بس يبي يتاكد ان علمت احد ولا لا .. وهذا هو من ذاك اليوم وكل يوم طاب عندي يتحسس الوضع .. ويبيني ارجع اسكن عنده علشان يبعد عنه الشبهات
تبون الصج .. انا خايفه من وضع هالسكن .. شكله مايريح .. بس الحمدلله ان البنات اللي معاي زينين
معاي بنت اماراتيه حببووووبه حييل .. والثانيه كويتيه

اووو نسيت الباب

ركضت صوب المدخل وفتحت ... وطليت براسي .. انصدمت من الويه اللي شفته .. لكن سويت روحي طبيعيه على الاخر ..
كنت احاول اكلمه بجمود ومن غير تعابير .. ماادري ليش ..
يمكن كنت احاول اكون مستعده لاي ضربه بيوجهها لي .. وهذي هي قنابل كلامه اللي يسم تنهال وحده ورى الثانيه
كنت اتعوذ من بليس ..واقول حديث الغضب في سري .. علسان اهدى .. رفع ضغطي بس يله خل نشوف شنو يبي
صلاح : خلاص انا انطرج تحت

اول ماسكرت الباب .. قعدت افكر .. كلام صلاح خلاني اشك .. صح .. شيوخ ماكلمتني من مده .. شسالفه

اخذت تلفوني .. ولبست عباتي ولفيت شيلتي بسرعه ونزلت
لقيت الاخ صلاح .. ناطرني ويطالعني من فوق الين تحت .. بغيت اقوله اذلف لا .. صج مو كفو واحد يساعدك .. بس قلت خل يعدي هالموضوع على خير

قعدت على الكرسي المقابله من غير مااتكلم بحرف .. دقيت على رقم شيخه .. بس ماردت علي .. دقيت ودقيت لكن ماجاوبت
شهد : ماترد !!
صلاح اللي بدى عليه القلق : اكييييد فيه شي .. انا شاك بالموضوع .. والله صاير شي ومايبون يقولولي
شفت صلاح وقف ورد قعد .. حسيت فيه متوتر وخايف .. فكرت بسرعه وقلت
شهد : لحظة .. خلني ادق على امي .. اذا فيه شي لاسمح الله اكيد امي بتعرف
وعلى طول كنت ادور رقم امي من بين ارقام تلفوني .. وانا اسمع انفاس صلاح وطقطقه اصابعه .. حسيت ان المضوع يمكن يكون جاييد

شهد : الو
ام شهد : الو هلا يما شهوده
شهد : هلا يما .. شلونكم ؟
ام شهد : نحمد الله على كل حال .. والله الاحوال ماتسر ؟
شهد : ليش يما شصاير ؟
ام شهد : ام خالد يارتنا .. عطتج عمرها ..
شهقت شهقه خلت صلاح يوقف على حيله .. ماكنت عارف شسوي .. حطيت ايدي على حلجي وسكت
صلاح : شصاير ؟
سكت ... والله حسيت اني ضعيفه .. لا مو انا اللي بنقلك الخبر ... دخيلكم اي احد يقوله الا انا ..
صلاح بعصبيه : شــــــهد ... !!
قعدت ابجي .. ماعرف شقول ...
قعد عند ريولي ومسك ايدي حيييييل وهو يرص عليهم : احلفج باغلى الناس .. تقولين شصاير !! ....
وسكت شوي .. وعقب قال : امي !!
هزيت راسي وانا مغمضه والدموع تنزل على ويهي
وفجأة حسيت مثل الريح .. اختفى ... كنت خايفه عليه .. مااقص عليكم .. كان شكله مصدوم .. لكن ماعرفت اتصرف .. ياليت ماكنت انا اللي انقله الخبر .. يالليييييييييت
بيت بوخالد

منيرة
من اول ماشيوخ شافت مرت ابوي .. صعدت غرفتها وهي بصدمه اكبر من الصدمه اللي قبلها .. نسيت اقولكم .. ان ابوي من العزا للحين ماشفناه .. حتى بعد هالخبر .. حصوص اصرت تعرف شسالفه اليوم وتنطره الين مايي ...
كنت خايفه لا حصوص تسول لنا فضيحه كبيرة .. لكن اسكتت وماكنت اشوف الا دموعها
الصراحه الموضوع ماكان على البال ولا على الخاطر .. ابوي ... ابوي انا يتزوج ..!!!

ليش ؟؟ ومن متى ؟؟؟ ... .وامي !!!
يالله .. مسكينه امي .. كل هالسنني كانت مخدوعه فيه .. كل هالايام كانت عايشتها جذبه
الله يرحمج يالغاليه ... الله يرحمج

الساعه الحين 9 ونص بليل ... فيصل دق علي مرتين بس ماشلته .. حبيبي ماله ذنب .. بس نفسيتي زفت .. مالي خلق اكلم احد .. بعد هالخبر
انا كنت اشبه بالضيعفه ماعادت هالمصايب تأثر فيني .. لكن حصوص معلنتها حرب في البيت .. دقت على خالد وقالتله .. وهذي هي تنطر خالاتي يمشون عشان تفضى حق هالسالف هاليديده
ومااشوفها غير تمسح دموعها وخالاتي يهدونها .. وكل وحده فيهم شايله على ابوي .. مهما صار هذي اختهم .. يكتشفون بعد مماتها بثلاث ايام ان ريلها متزوج عليها ... صدمه مابعدها صدمه
اكثر وحده كانت معصبه اهيا خالتي فاطمه .. كانوا يتحجون عن هالمرة .. شكلهم يعرفونها حتى حصوص .. بس انا عمري ماشفتها .. بس اللي فهمته من كلامهم انها كانت رفيجة امي قبل

اخخخخ .. تدرون منو اللي كاسر خاطري بكل هذا .. صلاح .. ماني عارفه ليش خلود مايي يعلمه بوفاة امي .. قال ان اهوا بيدق عليه باجر وبيقوله يي الكويت علشان اي سبب وبعدين يقوله .. لان درى ان هاليومين كان عنده تسجيل .. وان ماسجل راح عليه هالكورس


شيووووخ ... ياقلبي عليها .. امس خلود مسكها وقعد يصرخ عليها قعد يهز فيها .. يبيها تجبي .. مو زين اللي قاعد يصير فيها وتسويه بروحها .. بس ماكو وجنها صنم ... حييط لاتتحجى ولاتنطق

الجانب الثاني

غرفة شيخه

كنت متسنده على الباب وقافلته من برى .. واطالع الفراغ ... احاول اني اصدق كل اللي قاعد يصير حواليني ... احاول اني استوعب ان هذا بيت بوخالد .. ان امي راحت .. ان ابوي تزوج
ان زوجته اهياااااااا ...................
لا لا لا ....... مستحييل .... شلون ؟؟؟؟!!!
رفعت راسي على صوت صراخ ... وكان صراخ حصوص .. فتحت الباب وانا خايفه

كنت اسمع حس ابوي وخالد وحصوص ..
نزلت وقعدت على الدري .. وانا اشوف حصوص تقول لابوي
حصه : ليييش يايبا ليييييييييش !!!
ابوخالد بنبرة : حصــــــــــــه ... انا مو ياهل علشان تحاسبوني .. وبعدين هالشي كان بالسر .. يعني ماكنت ابي اضايق امج ..
حصه : حسافه يبا ... حساااافه كنت متوقعتك تحب امي ... كنت متوقعه السنين اللي عشتوها مع بعض بتصمد ..
ابوخالد : حصوووووص .. بس عااد .. هالشي قراري ومااظن اني تعديت على حدود اي احد منكم
حصه بصراااااخ : تزوجت .. وتقول ماتعديت على حدودكم .. انتا يبت لنا مرت ابو ... تفهم يعني شنو !!!
ابوخالد بصراخ : جـــــــــــــــــــــــــــــــــب ... انا امااسمحلج تطولين صوتج علي .. انا ماني خالد ولا منور .. سمعتي
خالد المصدوم من الخبر : .. صلو على النبي
حصه وهي تمش دموعها : عالاقل .. لابغيت تتزوج ... كنت رحت بعييد .. مو تاخذ .....
شفت حصه سكتت بعد صوت طراق من ابوي على خدها خل الوضع كله مكهرب ... شفتها بجت بصوت عالي .. وطلعت بره البيت

 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 02:40 PM   رقم المشاركة : 52
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..


الجزء السابع عشر

مر اسبوع على وقاة امي .. ودرة صلاح وسوالهم سالفه .. للحين مايكلم خالد على اللي صار .. وطول هالاسبوع حابس روحه بالغرفه ويبجي بصمت .. ماادري متى بيرد لندن ..واانا للحين ماشفته الا مرة وحده اول مايا .. وكان مصدوووم لدرجه اني ماكنت قادره احط عيوني بعيونه .. يمكن راح انهار .. أو يصير فيني شي

وانا كل يوم عن يوم حالتي تزداد سوء .. كنت احس بضعف بجسمي كله .. اكلي قليل ومااقدر انام .. كنت افز كل يوم على صوت المكالمه باذوني .. كنت افز وجني مخنوقه .. ولا غرقانه .. واقعد طوول الليل ابجي .. منور وحصوص ومهاوي .. حتى خالتي ناديه ماتركوني كلش .. محد كان حاس بالنار اللي فيني .. ولا احد يدري عن اللي ادري عنه .. الكل عباله ان امي ماتت جذيه من غير شي .. مايدرون منو سبب موتها ... مايدرون منو اللي ذبحها ووقف هالقلب اللي ماينبض غير حب وطيبة .. مايدرون ان اللي ربته كل هالسنين اهوا بايينه يطعنها من الظهر .. مايدرون ...
ابوي ماشفته للحين .. انتوا متخيلين الوضع .. ابوي كان حياتي كلها .. الحين مااقدر اشوفه .. كنت اصرخ بس اشوف ويهه ... واصرخ حييييييييل ..
لكن للحين مابجيت .. للحين اسمع صدى صوت الغاليه يرن باذني وهي تقولي .. قومي شيوخ .. ماشبتعتي نووم .. تعالي شيوخ .. ساعديني نطبخ العشا .. تعالي شيوخ دلكي ريوولي ... تعالي شيوخ شريتلج روب يديد
تعالي حبيبتي .. شوفي هالتراجي شحالتهم خذتهم حقج ...
ااااااااااه ياالقهر اللي بداخلي .. اااااه يالغاليه .. شلون تروحين .. وانا من لي بهالدنيا .. .انا من غيرج مااقدر اعييش مااقدر

حسيت اني صج صج تعبانه .. كانوا البنات يتحجون حواليني .. لكن ماكنت اقدر اشاركهم بولا كلمه .. كنت اشوف مهاوي تحاول تلطف الجو .. حصه كانت تضحك بالغصب .. منور شيل وتحط وهي تمش دموعها .. خالتي تتذكر وتصييح .. وانا ساكته .. اشوف واسمع .. لكن عقلي وروحي مع اللي راحت

بعد دقايق دخل خالد
خالد : منور .. حصوص .. تعالوا عزوز يبي يعزيكم
فتحت عيوني .. فزيت رغم التعب اللي انا فيه .. شفت منور وحصه نزلوا .. هذيلي وين رايييحين .. ليش ينزلوا .. وهالحقير ليش ياي ...!!! له عييين يينا عقب اللي سواه .. له عين يطب هالبيت اللي احتواه كل هالسنين وبالاخير هدمه بيديه ..
كانت مها تكلمني باستغراب بس ماكنت اسمع شتقول .. ماادري من وين يتني القوة .. لبست شيلتي .. ونزلت وانا بكل خطوة كنت احس اني بطييح من طولي ..
نزلت من الدري وشفت الحيوان قاعد .. وقاعد مكان المرحومه بعد .. لك عيين بعد ...
خزيته بكره وقلت بصراخ وانا اشرله صوب الباب
شيخه : اطــــــــــلع بره
شفت خلود والبنات وقفوا بذهول ... وسكتوا
شيخه : ماتسمع .. قلتلك اطلع بره !!! ... بره
خالد : شيووووووووووووخ !!
وصرخ صرخه هزت البيت كله
شيخه : انتوا شنو .. ماعندكم احساس .. هالحقييييير اللي قاعد .. اهوا اللي ذبح امكم .. اهو وعمتة الخاااايسه .. ناكر المعروف .. مابين بعينه كل هالسنين .. كل هالخير .. عض الايد اللي انمدت له .. اللي احتوه يوم عافه الكل .. وعقل كل هذا .. جازاه بطعنه .. وقف قلبها عسى ربي يوقف قلبه .... اطـــــــــــــــــــــلع بــــــــــــــــــــــــره تفهم !!!
وعلى اخر كلمة نطقها لساني .. ياني طراااااق من خلود .. عمري وحياتي .. ماشفت مثله .. لدرجه انه يطيحني من طولي .. لكن مع هذا .. مادري من وين يتني القوة .. وصرت اصرخ : اطلع يالحقير ... اطلع يالساااافل .. بره

كان عزوز مصدوم وبنفس الوقت سااااااكت ويخزني بنظرة جهلتها .. وببرود قتلني .. شال روحه استأذن بعد مارمقني بنظرة .. وطلع

خلود الحقة .. ومنور وحصوص يو صوبي ..
حصه : انتي ينيتي ... عزوز شعليه ... !!!
قلت وانا للحين بنبرة الصراخ : عزوز .... ترى مرت ابوج تصير عمته .. عبالج اهوا مو مخطط معاها على هالشي .. لايخدعكم مظهره .. اهوا السبب .. اهوا الحقيييير
انتوا ماتدرون عن شي ... حصوص .. ترى امي ماتت من الصدمه .. كانت مرت ابوج داقه عليها وتزف لها خبر زواجها.. وانها خذت ريلها .. امي ماتحملت الصدمه وطاحت .. انا كنت فوق ويوم نزلت وشفتها وشلت التلفون .. قالتلي انا مرت ابوج .. ماتبين تباركيلي !!!
وبعد هذا كله تقوليلي اهوا شعليه !!!
منيرة : كل هذا صار شيوخ !!! .. وليش ماقلتلي !!
شيخه : ماكنت مصدقه اللي يصير منور .. احس انه حلم
وقعدت ابجي .. وابجي .. وابجي .. حسيت ان دموع الدنيا كلها بعيوني .. حسيت وجنه سجاجين بصدري وقلبي .... ااااه ياحر قلبي عليج يايما ... ااااه
حصه : شيووخ .. عزوز ماله شغل .. عزووو .....
شيخه بنرفزة : لاتقولين ماله شغل ... هييييين والله والله ان مادفعته الثمن غالي .. ماكون بنت امي

الجانب الثاني
طلعت من بيت خلود وانا شبهه تاااايه .. كنت اسمع خلود يناديني .. بس مارديت عليه .. ماكنت قادر اوقف ولا دقيقه .. ولا ثانيه .. كنت احس ان كلشي غلط بهالدنيا انا سببه .. انا السبب في كل ضيقه او حزن .. انا شنو .. ليش ربي ماخذاني بدال اميي ليييش ... !! .. ليش اتعذب كل هالعذاب
ركبت سيارتي وطرت قبل لايلحقني خلود ... صرت امشي .. وامشي ماادري وين راايح .. بالاخير وقفت عند مقبره صبحان .. نزلت ورحت عند قبر امي رضيه .. سلمت عليها وقعدت حاط ايدي على ريولي .. بجييت .. احس الدنيا ضاقت فيني يما .. احس مافيه احد غيرج بهالدنيا يحبني .. ليش ربي ماخذاني بدالج .. ليييش !!!
تميت ساعات وساعات قاعد على قعدتي هذي .. حتى تلفوني سكرته .. تذكرت صدمتي يوم شفت ابوخالد مع عمتي ثالث يوم العزا واقفين بره .. ويوم قربت منهم قالتها عمتي بكل وقاحه .. تزوجت
حسيت وقتها وجني تجمدت .. حسيت ببرود يجتاح دمي .. كان كلشي فيني واقف عن الحياة ..
وللاسف .. غلطة اثنين لازم انا اتحملها .. لاني لازم اتحمل كلشي .. لاني يتيم .. يتييييييم ... ااااه تعبان يايمه تعباااااان
تذكرين يوم تقوليلي انت ولدي وانا امك ... اقص لسانه اللي يقول غير جذيه .. تعالي قوليلهم يما .. قوليلهم يخفون على ولدج شوي .. مو قادر اتحمل .. كلشي ضدي .. الناس والزمن .. والظروف .. حتى شيخه ..
قعدت اتذكر كلام شيوخ حرف حرف .. وكلمة كلمة .. اتذكر كلام اغلى الناس عندي .. شلون ييي طعنه بالصميم .. ومن منو !! شيييخه
لكن معليه .. الايام بيينا ياشيوخ .. الايام بيينا
قمت وركبت سيارتي وبهدوء فتحت تلفوني .. ودقيت على خالد
خالد : الو .. الو .. هلا عزوز وينك فيه ؟
عزيز : هلا خالد .. انا .. مشوار قصير جذيه وبروح الشركه .. اشوفك هناك
خالد سكت : ....... ... عزوز والله والله هالبنت زر عقلها من توفت الوالده .. قامت تخربط بكلام مو مفهوم .. احنا عرفنا شللي صار وندري ان مالك ذنبــ
عزيز : لاتكمل خلود .. لاتكمل .. انا نسيت اللي صار كله ..
خالد : انا .. اعتذر لك عنها .. واوعدك ان شيوخ بتعتذر لك
قلت بقلبي .. هذا بعد السما عن الارض
عزيز : مابيها تعتذر .. حصل خير .. يمكن صج انا سبب لكل المشاكل .. يمكن صج الاغلاط اللي صارت بهالدنيا انا السبب الاول فيها .. شيوخ ماغلطت خالد .. انا ليش ...!! ليش ربي ماخذاني وفكني من هالدنيا اللي ماشفت فيها يوم حلو .. ليييش !!
خالد : لاتقول جذيه عزوز .. والله والله هالبنت ان ماكسرت رااسها ماكون خالد .. انتا بتظل اخونا وواحد منا .. ينقطع لسانه اللي يقول غير جذيه .. شبوخ ياهل وماتعرف شتقول . .لاتاخذ على كلامها ولاعاد اسمع منك هالكلام تسمع
عزيز : احلفك بالغاليه اللي تحت التراب الحين .. ماتمس شعره من شيخه .. ولا شعره ولا تكلمها .. ولا تقولها شي
خالد : من صجك انت ... هذي يبلها تكسير راس
عزيز : خلوود .. والله اني ازعل عليك ومااكلمك .. انا بروحي زعلان منك لانك طقيتها كف .. ولاراح اسامحك عليه
خالد : كف كان شويه عليها على كلامها اللي مثل السم .. خلاص مثل ماتبي .. روح الشركه الحين يايك
عزيز : اوكيه ..يله باي
خالد :باي
سكرت من خلود وانا اتنهد .. ماادري شلون طلعوا مني هالكلمتين .. معليه .. انا اسوي فيها اللي ابي بس غيري لا .. محد يمس شعره من شعرها .. الايد اللي تنمد عليها اكسرها ... انا راح اعرف شلون انتقم منج ... والايام بتثبت

رحت الشركه .. وقعدنا نكمل شغل .. رغم اني احاول اكون طبيعي الا اني ماقدرت اخش نبرة الحزن فيعيوني .. كنت احس فعلا بالشتات والضيااع .. كنت احس بجرح .. وجرح جااايد .. مادري متى بيبرى ...
خالد رغم حزنه واحساسه بالذنب على اللي قالته شيخه .. يحاول يغير الجو ويدخلني بجو الشغل .. لكن ويين العقل ساهي والقلب مهموم ..
خالد يعرف عن بيتنا كلشي .. وعرف القصه اللي صارت .. مالي خلق اقولها لكم .. مع الايام بتعرفونها ..
عشان جذيه كان اكثر واحد يحس فيني بعد المرحومه ..
كنت بوادي يوم المهندس لؤي يشرحلنا النظام اليديد للاصدار الخامس من برنامج نازل بالسوق .. وماسمعت منه ولا كلمه . . الين مارن تلفوني .. واستأذنت وطلعت بره وشلته
عزيز : الو
عبير : الو ... مسا الخير
عزيز : مسا النور .. نعم !
عبير : اممم .. منو معاي ؟
عزيز : انتي منو .. انتي داقه ..!!
عبير بصوت نااااعم : انا قبل مده دقيت عليك وو .. الصراحه صوتك مافارق خيالي كلش ..
عزيز : وبعدين ؟
عبير : حابه اتعرف عليك .. انا اسمي عبير
عزيز : شكرا ياعبير .. مالي خلق اتعرف على احد .. باي

سكرته ورديت للشباب ولسرحاني مرة ثانيه

اليوم الثاني
شقة بوخالد
الساعه 4 ونص العصر
بوخالد : ياسارة ياحبيبتي ... خلينا من هالمشاكل وعوار الراس .. المرحومه ماصارلها مده متوفيه ... والعيال لحين دمعهم مانشف عليها .. تبين تسكنين هناك علشان مانشوف يوم حلو
سارة بتسلط ونبرة عاليه : انا مو متعوده اقعد بشقه .. وشرطنا كان انك تسكني بييت وانتا قلتلي نطري .. وهذي ام خالد توفت والبيت فضى .. شنو المشكله ؟
بوخالد : المشكله اهيا العيال ..
سارة : ولدك الكبير كلها ايام ويتزوج .. وبنتك خلاص بتروح بيت ريلها .. ولدك الثاني كلها يومين ويرجع بريطانيا .. ومافيه احد بالبيت
بوخال : .. بس شيخه ..!!
سارة بتصنع : شيخه بعيوني ... وبعدين ليش مصورني شريرة لهالدرجه .. عيالك اهم عيالي وبحبهم مثل مااحبك
بوخالد : بس ياسا...
سارة : لا بس ولا شي .. خل عنك هالكلام .. انا من باجر بروح البيت
بوخالد بانكسار واستسلام : خلاص .. مثل ماتبين . .انا اليوم اخبر العيال

بره الشقه
وتحديدا بره العمارة
عزيز
كنت موقف سيارتي بعيد .. بعد ماشفت سيارة بوخالد واقفه عند العمارة اللي عرفت انها شقتهم ..
كنت انطره يطلع علشان اشوف عمتي .. حتى لو سوو هالشي من وراي .. مجبورين يواجهوني فيه الحين
بعد ماتأكد ان ابوخالد مشى .. رحت العمارة وسألت الحارس عن رفم الشقه وصعدت واول ماطقيت الجرس
فتحته عمتي .. انتوا متخيلين الموقف .. عمتي زوجة بوخالد
وامي رضيه ...!!!! شلون هانت عليه هالعشرة جذيه ...!!
سارة بصدمه : هلا عزوز
عزيز : مصدومه صح ... اشوفج ماتأثرتي يوم خذيتي ريال من عايلته .. شفيج الحين منصدمه ََ ماني خابر شي يهزج ولا يصفق ويهج جذيه
سارة وهي تدش شقتها ومعطتني ظهرها : شتبي ... ياي تحاسبني .. لاتنسى اني عمتك .. ومااسمحلك ترفع صوتك علي
قربت منها ولفيتها صوبي وبيأس شديد : ليييش ؟؟؟ .. مافيه غير بوخالد ... ليييش ؟؟؟
سارة : والله انا حرة .. اتزوج اللي ابي .. وبعدين انا ماسويت شي من غير شور .. ترى اخوي كان اول واحد موافق على زواجي
عزوز : ههههههه ابوي ....!!! ابوي السكران
هممم .. شسويتي .. رشيتي بفلوس حق الخمر .. وطبعا ماصدق على الله .. قالج روحي نادي الشيخ وانا موافق صح
سارة بصراخ : عزووووز ... لاتنسى اني عمتك .. مو انت اللي تحاسبني وتعلمني شسوي ؟
عزوز : والمصيبه انج عمتي .. تدرين الكلام ضايع وياج .. بس بقولج كلمة .. مصير اللي سويتيه بيرجع عليج
طلعت وسكرت الباب وراي .. وكل يوم عن يوم .. تزيد صدمتي في هالدنيا .. وفي الناس .. وحتى بروحي ..
تدرون صرت اشك بروحي .. اشك باللي تعلمته طول هالسنين .. اشك ان الخير اهوا الصح ..
انا تعبااان ... وينج ياشيخه .. انا تعباان

نفس الوقت
بيت الخالة فاطمه
مهاوي
كان الجميع متجمع في بيت الخاله العوده فاطمه .. كانوا المفروض يكونون في بيت المرحومه لكن بعد سالفه زواجه حلفوا الخالات انهم مراح يطبون بيته مره ثانيه .. حصه ومنيرة والبنات كلهم راحوا ... الا شيخه مارضت تروح مكان .. وسكرت الباب عليها وقعدت تبجي ..
حصه ماكان ودها تروح لكن خالاتها اصروا .. يبون يغيرون جو الحزن على البنات ويردون لهم روحهم بعد وفاة المرحمومه .. شكثر زعلت يوم دربت ان شيخه ماييت .. من توفت امها وتلفونها مقفل .. درينا انها سحبت الكورس الاول من الجامعه .. وصلاح للحين مايكلم خالد ..
سبحان الله شلون وضع هالعايله انقلب فووووف تحت بيوم وليله
كنا كلنا قاعدين ..ونسولف .. لكن في عيون كل واحد فينا هاله حزن .. وكآبه على اللي توفت .. ام خالد كانت تشع العايله نور وفرح وسعاده ... من كبيرها الين صغيرها
ناصر ماينشاف من العمليات اللي عنده .. كل يوم عنده حالة طوارئ .. وصار وقته مو ملكه .. خاصه بعد مارفضته شيوخ وتوفت ام خالد .. صار يقضي اغلب الوقت بره البيت ..
كانت حصوص طول الوقت قاعده مع خالتي فاطمه .. تبي تعرف عن مرت ابوها اكثر
واللي فهمته .. ان سارة اللي تصبر عمة عزوز .. كانت اهيا وام خالد وام عزوز ربع من الثنويه .. كل وحده فيهم بعد ماتخرجت تزوجت .. وطبعا ام خالد توفقت بزواجها وام عزوز كان زواجها في بدايته حلو الا اهيا .. تطلقت وهالشي سبب لها عقده .. صارت تلاحق ابو خالد وتدعي انه يبيها وحاط عينه عليها .. من غيرتها من ام خالد اللي كانت عايشه حياتها من احلى مايكون .. لكن كانت ماشالله عليها حكيمه .. ومن حست على سارة .. واجهتها لكن سارة كانت قويه .. ومن يومها تفارقوا .. ومارجعوا صديقات .. مرت الايام والظاهر عرفت هالمرة شلون تفر راس عمي بوخالد وتتزوجه بعد هالعشرة الايام .. وصار اللي صار
كنت حاسه شكثر البنات تعابى .. خاصه منور المسكينه .. اللي يشوفها مايقول هذي بعد جم اسبوع بتزوج ..
الله يكون بالعون
قطع علي تفكيري صوت تلفوني .. شفت الاسم وكان خالد
رفعته على طول .. لان مادق علي من توفت خالتي
مها : هلا خالد
خالد : هلا مهاوي .. شلونج
صوته كان تعبان بس ماحبيت اسأله : بخير الحمدلله .. انتا شلونك ؟
خالد : الحمدلله على كل حال .. انتي وينج ؟
مها : ببيت خالتي فاطمه
خالد : زيين انا بره بالسيارة . . طلعي بكلمج
مها بخوف : زيين .. دقايق واطلع
سكرت التلفون ولبست عباتي وشيلتي وطلعت .. لقيت خلود مسند راسه على السكان .. وشكله هلكااان .. بغيت ابجي .. والله بغييت ابجي .. قبلي عورني .. مااقدر اشوف خالد بهالوضع واسكت ..
دخلت السيارة وسكرت الباب وراي
مها : هلا حبيبي ..
خالد رفع راسه : هلا حبيتبي
مها : شفيك خالد .. تعبان
خالد بتنهيده : تعبان يامها .. تعباان ..
مها : سلامتك من التعب فيني ولا فيك .. ميخالف .. كلها ايام وتعدي ان شالله .. ازمه وتمر على خير .. انتا لازم تكون اقوى من جذيه خالد .. انت العود .. وكلهم محتاجين لك
خالد : بس انا محتاج منهو يطبطب علي .. ويواسيني مهاوي .. والله تعبت
مها : انا وين رحت حبيبي .. انت بس ريح بالك
شفت خالد يشوفني بعين مافهمتها عقب قالي : ابي اقولج على شي .. وصتني عليه الوالده قبل لاتموت .. احس انه حمل ثقيل .. وماني عارف شلون بيصير
مها : قوول .. يارب اقدر اخفف هالحمل عنك


شيخه

مر اسبوع على الاحداث .. اسبوع بارد وكئيب وحزين .. على قلبي .. صار للوالده اكثر من اسبوعين من توفت .. الكل رد لحياته الطبيعيه .. صلوح رجع لدراسته وللحين شايل بخاطره على خالد لانه ماقاله عن وافاة الغاليه .. حسيت فيه مسكين .. تخيلوا مايشوف امه قبل مايدفنونها .. ولاحضر عزاها بعد .. شكثر صعبه عليه ..
قلبي عورني على صلوح .. بس لو تشوفون شلون وداعي له كان بارد ومافيه أي مشاعر ..
ماادري شصار فيني بعد اللي صار .. احس اني صرت متبلده .. ماقمت احس باي شي .. حتى البنات عيزوا مني .. صرت شخص ثاني .. غير شيخه اللي مليانه حيويه وضحك ووناسه .. صرت وحده تبي تنتقم وتاخذ بثار امها مثل مايقولون ..
نسيت اقولكم .. اني سمعت ان خلود الاسبوع الياي بياخذ مها يومين دبي وبيتزوجون سكاتي من غير عرس ولا حفله .. كل التعب اللي تعبناه حق عرس خلود خلاص راح مع الرييح

الحين الساعه 8 ..
وانا بالصاله . .على حسب كلام ابوي حق خالد
اليوم بتيي شينه الحلايا بيتنا .. طبعا لاتخافون انا مرتبه كل شي .. ومسويتلها استقبال ماحصلش ..
اول شي قفلت دار المرحومه .. علشان ماتفكر انها بتنام فيها .. ونقلت اغراض ابوي كلها بالغرفه اللي تحت .. نبي ناخذ راحتنا ببيتنا .. والصراحه هذي عله .. خلها تحت ابرك
وثاني شي سويته اني وديت خدامتنا بيت حصوص .. اتعلل انها تبي تساعدها وعندها شغل .. والطباخه حرصت عليها ماتطبخ شي الا بشوري
خليني اشوف ياسويره .. انا ولا انتي بهالبيت ..... !!!

الجانب الثاني
حصه : والله ماادري هالبنت شقاعده تسوي !!
سلطان :ههههه الحين اهيا يايبه الخدامه هني .. علشان مرت ابوها تشتغل !!
حصه : ايه .. ولاتشوفها شسوت .. يااخوفي ابوي يمد ايده عليها .. بنت بليس فرت مخه وكلت عقله حسبي الله عليها
سلطان : لاتحاتين .. شيوخ تعرف شلون تتصرف .. بتاخذ حقها وزود ..
حصه : صح كلامك .. بس ترى شيوخ خنت حيلي .. من داخلها مجروحه .. لاتشوفها جذيه تخطط وتسوي .. اهيا من الداخل مكسورة سلطان ... احسها الضايعه بينا
سلطان : الا ماقلتلي .. منور اختج شبتسوي !!
حصه : ماادري .. خلود ان شالله الاربعا الياي بياخذ مرته ويسافرون يومين ويتزوجون سكاتي .. ومنور اعتقد نفس الشي .. بس باقي عندهم جم شغله ماخلصت بالشقه .. بس تجهز بتزوج
سلطان : عيل جذيه .. قولي حق شيوخ تي تسكن عندنا
حصه : تصدق .. والله فكره .. انا اخاف تستفرد فيها بنت بليس وتسوي فيها شي
سلطان : هههه من هالناحيه لاتخافين .. بس .. شيوخ قاعده تهدم مستقبلها .. لما تكون بعيده عن بيتكم شوي .. راح تفكر بنفسها احسن .. شوفيها الحين مو هامها الا شلون تطلع مرت ابوج من البيت
حصه : أي والله صدقت .. دريت انها سحبت الكورس من الجامعه بعد !!
سلطان : لاحول الله ولا قوة الا بالله .. وعمي داري بهالشي ؟
حصه : مااعتقد .. لو درى جان ماخلاها .. اصلا شيوخ الوحيده اللي للحين ابوي ماكلمها .. ماتدري شكثر يحبها .. عشان جذيه اتوقع مو قادر يواجهها ولا اهي .. مو قادره تواجه ابوي
سلطان : الله يرحمج ياخالتي .. كلشي تغير من رحتي
حصه اللي اغرقت دموعها عيونها وبطرف ايدها مسحت دمعه كانت بتطيح : الله يرحمها .. ويهديك يايبا
سلطان : لاتمسحين دموعج حصوص .. ابجي .. المرحومه تستاهل ان نبجي عليها
حصه ماقدرت تمسك روحها اكثر وطاحت بيدين سلطان وقعدت تبجي .. فعلا ماتحس بقيمه الواحد الا لما تخسره ويروح

الجانب الثاني
دوانيه بيت بوخالد
فيصل : خلاص منور .. مابقى لنا شي .. ليش ننطر ؟
منيرة : ماادري فيصل .. يعني امي توها متوفيه ؟؟
فيصل : واحنا مراح نسوي لاعرس ولاغيرة .. باخذج ونسافر مثل خالد اخوج
منيرة : وو شيخه !!
فيصل : شفيها شيخه
منور فكرت تقول لكن بالاخير ترددت ... شقولك يافيصل .. شيخه صارت المظلومه بينا .. بتم مع مرت ابو بهالبيت .. يااخوفي عليج ياشيخه
فيصل : منور حبيبتي .. شفيج ؟
منيرة : شيخه ماعادت مثل الاول فيصل .. نفسيتها تعبانه .. مااقدر اخليها بروحها .. عالاقل بس تتحسن شوي !!
فيصل : على راحتج .. خلاص سوي اللي تبين حبيبتي .. ومهما تكون هذي اختج
منيرة: تسلم حبيبي .. الله يخيلك لي يارب
فيصل بابتسامه : يله عاد .. ابي اشوف ابتسامتج .. مشتاق لها يالغاليه
منيرة اللي سمعت صوت سيارة بره ... وارتبكت .. اليوم بتيي مرت ابوي .. الله يستر بس
منيرة : هذا .. ابوي ومرته وصلوا ..
فيصل اللي فهم على منور وقام على حيله وقرب منها : خلاص حبيبتي انا ماشي .. وانا طالع بسلم على عمي ..!!
منيرة اللي مو مرتاحه .. ودها لو تطلع مه فيصل ولا تشوف شينه الحلايا تاخذ مكان امها بهالبيت .. تامر وتنهي وهم مثل الغرب فيه.. قلبها عورها بس تخيلت ان ابوها بيكون لوحده ثانيه غير امها ... ااااه يالقهر
نزلت راسي بضيق .. احاول اني اكون طبيعيه مع فيصل بس ماقدر
فيصل رفع ويهاا بايده : معليه حبيبتي .. كلها ايام وتعدي ..لايضيق خلقج .. موفي ايدنا شي .. وسعي بالج وان شالله مايصير الا الخير
هزيت راسي وانا ساكته
فبصل : اكلمج بس اوصل .. تبين شي ؟
منيرة : سلامتك ..
فيصل : يله مع السلامه

من طلع فيصل من الدوانيه .. طلعت انا الصاله ابي اشوفها .. تدرون شنو ... نسيت كلشي بس شفت شيوخ نازله وقاعده بنص الصاله وحاطه صينيه الجاي وتشرب ببرود
قربت منها وانا منفعله
منيرة : شيووخ مرت ابوي وابوي بره ... شكلهم وصلوا
شيخه : عساهم ماوصلوا !! شتبيني اسوي ..!!
منيرة : عادي عندج ؟
شيخه : لاحبيبتي مو عادي .. بتشوفين شبسوي .. ان ماطفرتها من البيت مااكون شيوخ
بيني وبينكم .. شفت الاصرار بعيون شيوخ ... ههههه الله يستر
قمت انا من سمعت صوت الباب ينفتح .. يمكن كنت متوترة اكثر من شيوخ اختي .. كان قلبي معورني ان مرة ثانيه تاخذ مكان المرحومه .. ماقدرت اتحمل شكل ابوي وهو واقف يمها .. وطلعت غرفتي على طول

الجانب الثاني
شيخه
كنت احس سجاجين تقطع قلبي ... وكل يوم عن يوم يزيد كرهي اكثر واكثر حق هالانسانه .. تخيلوا .. هذي اول مرة نتواجه فيها انا وابوي ... كنت قاعده بكل برود واشرب جاي .. لكن من الداخل كنت اغلي .. مثل الجاي اللي قاعده اشربه
ابوخالد : السلام عليكم
مارديت السلام ...
ابوخالد : شيخه ... تعالي
رفعت عيوني بعيون ابوي .. وقمت ونظرات الاحتقار ماشلتها من سويرة .. كنت احس اني بخنقها .. عادي ارتكب فيها جريمه ..
ابوخالد : هذي خالتج سارة .. تعالي سلمي عليها
شيخه : ماعندي خاله اسمها ساره ... عندي خالتين بحياتي .. ناديه وفاطمه بس
ابوخالد : شيوخ كسري الشر وتحجي مثل الناس
تدرون .. ماقلت شي .. بس رفعت عيوني بعيون ابوي .. وجني اقوله خلاص .. اسكت لاتكمل .. علشان مااكرهك زياده .. لاتلوموني .. ماكنت اشوف يدامي غير صورة امي طايحه .. واللي ذبحتها واقفه يدامي .. وابوي ... ااااه ياحرقة قلبي عليك يايبا ..
سارة بنبرة استعلاء ومكر : هلاشيخه .. انا ..
شيخه بنظرة كره : اششششش ... اسمي لاتوصيخنه بلسانج ..
قلت هالكلمه وطلعت فوق .. احتراما لابوي .. لاني ان تميت هني راح ازنطها ..
لقيت منور واقفه بره غرفتها باستغراب
منيرة : منو قافل غرفة امي ؟
شيخه : انا ... هذا اللي ناقص بعد سويرة تنام مكان امي
منيرة : ههههههههههههه والله انج مو هينه .. وابوي ؟
شيخه : نقلت اغراضه تحت .. ماله مكان بهالغرفه
منيرة : شيووووخ ماتخافين تنزفين !! .. والله انه ابوي بيغسل شراعج ..
شيخه : عادي .. انا تعودت على الزف .. وبعدين خل يقول اللي يقوله ويسوي اللي يسويه .. اهم شي غرفة امي ماتنجس بسويره
منيرة : كفوو يابنت ابوج ههههه
شيخه : لاتقولين بنت ابوي .. قولي بنت امي ..
منيرة : شيوووخ .. حاسه فيج .. بس هدي اللعب شوي .. وحاولي تتجاهلينها عشان المشاكل
شيخه : لا .. مو شيخه اللي تسكت منور .. اذا انتوا بتسكتون انا مستحيل اسويها .. روح الغاليه ماتروح هدر جذيه .. والله والله .. اني باخذ بحق امي .. وبطلعه من عيونها

ابوخالد ينادي من تحت : منيرة .... منورررر !!
منيرة بخوف : ياويلي انا مالي شغل !!
منيرة : هلا يبا ..!!
بوخالد : وين الخدامه !! ..
منيرة تطق شيوخ .. : قولي .. نطقي اشوف ..
شيخه : سكتي انا اللي بتحجى
نزلت تحت ومن على الدري قلت لابوي
شيخه : الخدامه ببيت حصوص .. عندها شغل وطرشناهها احنا مانحتاجها .. لان متعودين نسوي شغلنا بيدنا .. الحمدلله امي ماعودتنا على الكسل ..
ابوخالد تعوذ من بليس .. ماوده يزفها ولا يقولها شي .. عارف ان الموضوع صعب عليهم بس لازم يتقبلونه : زين قولي للطباخه تيي تشيل الجناط من السيارة ..
شيخه : وليش الاميرة الناعسه ماتشيل اغراضها وتفكنا .. الخدم مايشتغلون عندها ترى ..
قلت هالكلمه وصعدت فوق .. وسكرت الباب على غرفتي .. ومنور عيونها بتطلع ..

 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 02:42 PM   رقم المشاركة : 53
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

اليوم الثاني

لندن
الجامعه
شهد
كنت امشي بالحديقه وفكري مشتت .. بين شيوخ اللي ماردت علي من يوم ماتوفت امها .. وبين الكلام اللي قالته منور حقي قبل شوي .. عن حالتها النفسيه وشكثر اهيا تعبانه .. شي يعور القلب .. الله يعينهم ..
ودي لو كنت اسوي شي لهم .. لاتطالعوني جذيه .. انا مالي شغل بصلاح .. قصدي البنات .. !!
تبون الصج اشوفه مرات بالجامعه .. وشكله حيل تعبان وويه اصفر .. يحضر وهو ماله خلق ..
نسيت اقولكم .. ان نظام جامعتنا في بدايه اول سنه راح نكون هني وبعدين انا راح انتقل لكليه هارفورد ووصلاح بعد راح ينتقل لكلية الطيران .. يعني مراح اشوفه غير هالسنه .. ممم يله شنسوي بعد

سناء : شهد ... شهووده
شلت كتبي من على الكرسي علشان سناء تقعد : هلا والله .. حياج
سناء وهي تقعد بتعب : اوووف .. شهالجامعه .. تعبت على مالقيت مبنى التسجيل ..
شهد : ههههه .. اشوووفج منهد حييلج .. ها شسويتي ؟
سناء : مارضوا اضيف ماده من كليتي .. قالوا اخذي اختياري من كليه ثانيه
شهد : زيين المهم بيحسبونها لج ؟؟
سناء : ايه اكييد .. عاد لو اقولج شنو سجلت بتضحكين علي هههههههااي
شهد : قولي اشوف .. ؟؟ ويين ؟
سناء : ماده هندسه طيران
شهد : حلفي ؟ هههههههههه امبييي .. وشلون بتمشين فيها هذي ؟
سناء : ماادري .. الله يستر بس ..
شهد وهي تشوف هالعالم اللي رايحه واللي راده .. كلن لاهي بروحه ولا يدري عن احد
سناء : ماشفتي علووي اليوم ؟
شهد : لا والله .. علياء على مااظن مراح تحضر اليوم امها بتسافر باجر وبتم معاها اليوم
سناء : اهاا ... شهوود !!
شهد وهي تعدل شيلتها : هلا
سناء : يعني انا بقولج شي .. انتي جم عمرج ؟
شهد : 18 سنه .. ليش ؟
سناء : زين .. وانتي هني بروحج عدل ؟
شهد : عدل .. خالي موجود لكن مااشوفه الا بالويك اند
سناء : طيب .. احنا مو بالكويت .. يعني قصدي اقول .. مالها لزمه عباتج هذي .. تقدرين تلبسين اللي يرحيج محد هني يدري عنج ولا ينتقدج .. What S Up!!!
شهد : سناء .. انا مو لابسه العباة تقليد ولا استعباط .. ولا غصبن علي .. انا لابستها اقتناع .. وبعدين هني ولا الكويت .. الله موجود بكل مكان .. ورب الكويت .. تراه نفسه رب لندن وامريكا
سناء اللي غيرت الموضوع بسرعه : زين فكينا بس من محاضراتج الدينيه .. قومي خل نشرب شي Bettre Than Your Talk
ضحكت بقلبي .. سناء بنت تعرفت عليها اهيا اكبر مني بسنه .. بس خوش بنت رغم انها عاشت طفولتها وحياتها كلها هني .. وافكارها وااايد متحرره .. دايم تنقد علي وعلى عليا .. وتقول ان احنا رجعين .. كل مرة تشوفني لازم تقولي عن العباه .. والانسان لازم يكون حر بتصرفاته .. لكن مصيري بقدر اقنعها ..اهيا الحين غافله مثل ماكنت انا غافله .. وبحاول اني اطلعها من هالغفله اللي اهي عايشه فيها .. مرات اقول لنفسي .. ليش ابلش روحي معاها .. اغلب البنات يقولون ان سمعتها بين العرب هني مش ولابد .. يعني تكلم شباب وتطلع معاهم وعايشه حياتها بالطول والعرض .. اهلها مايدرون .. وان دروا .. مايقدرون يسوون لها شي .. لان هالشي تربت عليه من صغرها ..
سناء اللي يعرفها عن قرب يكتشف ان قلبها طيب وتحب كل الناس .. وعمرها ماتحجت عن احد بالشيينه .. وهالشي وايد يحببني فيها ..
سناء بيضه وطويله ومو متحجبه .. ولبسها مثل الاجانب تقريبا .. تصرفاتها وكلامها مثلهم بالضبط .. الله يهديها ياارب

الجانب الثاني

كنت قاعد مع الربع بره بالحديقه .. شفت شهد قاعده شوي بعييد عنا ... اهيا ماانتبهت لي .. لكن انا ميزتها عن باجي البنات كلهم .. كانت الوحيده اللي لابسه عباة .. رغم ان فكرتي عنها ماتغيرت .. الا ان هالشي كبرها بعيني واايد
الين مايت وحده وقعدت يمها .. شفت الشباب شلون يتحجون عنها .. وعن اسمها وعمرها وكلشي تقريبا .. استغربت شهد شلون ترافج بنت مثلها ..
صلاح .. شفيك .. مو هذي من طقتها .. يعني منو بترافج .. !! استغفر الله .. شللي قردني وخلاني معاج بالجامعه
تدرون .. رغم اني قاعد اسولف مع الربع .. الا ان عيوني كل شوي تروح وترد عليها .. ماادري ليش .. احس جني بحرسها .. بحميها .. اراقبها .. كرهت روحي من هالتصرف .. بس مو بيدي .. والله مو بيدي .. لاشعوريا احس بعيوني تورح صوبها ..
الين ماشفتها مشت .. سندت جسمي على الكرسي بتنهد وجنه مهمتي خلصت ..
__________________

شيخة : لا .... مابي
حصه : لييييش ...!! عاجبتج القعده مع سويره يعني ؟؟
شيخه : لا مو عاجبتني .. بس مستحيل اهد بيت ابوي حقها تتهنى فيه .. حبيبتي .. انا الحين متفرغه لها بالكامل .. بشوف منو اللي بيهد البيت انا ولا اهيا ؟؟؟
حصه : ياشيوخ ياحبيبتي .. عاجبتج حياتج جذيه . لاتطلعين ولا تروحين .. حتى الجامعه ماقمتي تروحين ... انتي قاعده تهدمين مستقبلج بايدج
تدرون .. حسيت اني ببجي .. ليش لكل يلومني علشان قاعده استرد حق امي بيدي ... ليش محد يحس .. ليش الكل نسى وصار يمارس حياته عادي .... شلون تبوني اشوف بيتنا اللي طول عمرها المرحومه منورته يظلم ويصير كئيب وماااسوي شي ... انا كل يوم قاعده اموت الف مرة .. بس اشوف ويهها بهالبيت ...
شيخه : انتوا مو قاعدين تحسون فيني
سلطان : شيخه ... انتي الخسرانه ... ابوج وتزوج وماتقدرين تغيرين الواقع .. وامج وراحت مكان احسن من هني الف مرة .. اللي قاعده تسوينه كله مامنه فايده ..
شيخه : حصوص انتي اللي تقولين هالكلام .. انتي !!
حصة : في البدايه انا كنت مثلج .. متاضيقة من اللي صار .. لكن بعد ماواجهت ابوي .. حسيت ان كل اللي بنسويه مامنه فايده .. انتي ماتعرفين هالسارة مثل ماااعرفها .. يمكن انتي ومنور كنتوا صغار .. بس هذي كانت تخطط لهالشي سنين ياشيخه .. وللاسف ابوي طاح بفخها .. ولانه ابوي .. انا مابيدي شي
شيخه : لاتحاولون .. والله والله .. هالشيطان مراح يتم في بتنا شهر بحاله .. وبتقولوون شيخه قالت

قمت متنرفزة وصعدت غرفتي ... قعدت بسريري ابجي .. شفت الكوميدينا .. وتذكرت امي .. تدرون كل ليلة كانت تحطلي علبة حليب يم فراشي ... من يوم انا صغيرة .. وصرت مااقدر نام من غير لااشرب حليلب ...
تضحكون .!!! ... انا احس ان قلبي قاعد يتقطع ... منو غيرج يايمه يدري عني منوو !!!
قعدت امسح دموعي بس سمعت صوت الباب ينطق
ومن غير نقس
شيخه : منو ؟
مها ومنيرة وحصه : خواتج يما .. فتحي الباب
مكان لي خلق حد .. مالي خلق اشوف احد ولا اكلم احد .. قمت بعيز وفتحت الباب .. ولقيت تدرون منو !!

خااااااااالد اخوي

فريت ويهي بعد ماخزيته ورجعت فراشي
خالد : شلونج شيخه ؟
قلتله بنبرة عتب ولوم : بخير ... ناوي تمد ايديك علي الحين بعد !!
خالد قلبه عوره على الكلمة اللي قالتها شيوخ : ماتبين تسلمين علي .. انا بسافر باجر !!
سكت ... صح خلود مايهون علي .. بس انا للحين زعلانه منه .. يطقني .. انا ... لا ويدام منو !!! الحقير
قرب خالد وقد يمي بالفراش وخذا راسي وباسه
خالد : وهذي بوسه عشان الحلوين مايزعلون منا .. اسف شيخه ماكان قصدي امد ايدي عليج .. بس الكلام اللي قلتيه حقـ ــ ــ
شيخه : لاتييب طاريه عندي ... لاتنطق باسمه
خالد باستغراب : انتي ليش شايلة عليه اهوا ...
شيخه : تكفى خالد .. مالي اخلق اسمع أي شي عنه ...
خالد : زين .. على راحتج .. راضيه علينا ست شيخه ؟
رفعت عيني بعيونه وكان فيها الف سؤال وسؤؤال .. ضايعه الاجابه وضايعه حياتي .. كنت ماسكه روحي مابي ابجي او اكون ضعيفة .. قمت من فراشي وقلتله
شيخة : ماسويت شي عشان ازعل منك .. انا مو زعلانه على احد .. اللي زعلانه عشانه رااح وخلاني وحيده .. انا والزمن
قام خالد ومسح على شعري : وحنا وين رحنا شيوخ .. كلنا يمج .. واوعدج اللي صار مراح يتكرر مرة ثانيه
هزيت راسي بشتات ومسحت دمعة نزلت من عيوني قبل لايشوفها خالد

مها وحصه اللي دخلوا الغرفة : قووومي شيووووخ غيري ملابسج نبي نطلع كلنا مع خالد
والله والله ... مالي خلق اروح مكان .. وبعدين مابي اخلي سويره اللي طلعت مع ابوي يخلالها الجو .. انا طول الوقت مرتزه بينهم .. وقاده اسوي مراقبه حق البيت .. اخاف يفوتني شي
منيرة اللي شايلها بايدها جيس : شيوووووووخ شوفي شنو يبتلج
لفيت صوب منور ... باستغراب وانا اشوف الجيس اللي بيدها
منيرة وهي تفتحه : هذي العباة اللي كنتي تبينها يوم رحنا السوق وماشريتيها لان كان يبيلها وقت تفصيل .. الصراحه قبل يومين رحت وفصلتها لج .. شرايج شيوخ قومي لبسيها يله
تصدقون .. قلبي عورني .. المرفوض استانس افرح .. منور تحاول تسعدني تحاول تطلعني من جو الحزن .. مسكينه اجلت عرسها عشاني .. لكن والله والله .. مو قادره .. ابي ارد شيخه بس مو عارفه شلون
منور : قومي شيووخ يله
قمت بعيز وقسته من غير نفس .. تذكرت اول ماشفتها كنت منينه عليها .. تطريزها بالاحمر لى الكموم والشيلة .. وقصتها روووعه .. لكن الحين .. ماشوف فيها شي حلو .. ماشوف شي بالدنيا حلو .. مااشوف غير الحزن
خالد : يله ياالشيخه .. لبسوا خلونا نطلع
قلت بسرعه : مابي اروح ...
حصه : لاتخافين مرت ابوج راح تتأخر اليوم .. ومراح ترد الا بليل .. مالها داعي حراستج هذي
طالعت حصوص وانا متردده .. اروح .. مهاوي خلاص بتزوج باجر .. وخلود بيسافر بعد ... منور يمكن ماااروح معاها يمعه مثل هذي .. شيخه .. خلي نفسج ترتاح جم ساعه ماتعبتي
قلت : زين .. خليني البس واييكم


الساعه 9 ونص
كنا قاعدين نمشي على البحر ... حصوص وعيالها صراخ وضحك .. منور كانت تدز يوسف بالعربانه .. مها وخالد يتمشون ومهاوي ماسكه ايدني ..وكل شوي تشوفني وتبتسم .. كنت احاول ادخل معاهم بالجو .. كنت احاول اضحك واناقز واسوي جو .. مثل ماكنت .. بس بالاخر اكتشفت اني قاعده اخدع روحي ... وعقلي وروحي كله بالبيت .. يمكن هالطلعه غيرت نفسيتي شوي .. لكن ابدا مامحت الجرح اللي بقلبي ..

نفس الوقت

تلفون خالد يرن .. وخر شوي عن البنات
خالد : الو هلا حبيبي
عزوز : هلا خلود ... اقولك انت وينك ؟؟؟
خالد : والله طالع مع البنات شوي .. نتمشى البحر
عزوز : هاااا ... اشوفك مخون فيني ليش ماقلتلي هاا !!!
خالد : ههههههههه افااا عليك .. حياك .. ياليت تفكني من جور النساء .. متوحدين فيني الله وكيلك
عزوز بتردد : منو من البنات !!
خالد اللي فهم على عزوز : كلهم .. وحتى شيخه
عزوز غمض عيونه وعقب قال : عيل بس ترد البيت ... مرني بالقهوة ..
خالد : صار حبيبي ..
عزوز : يله باي ..
خالد : باي


شيخة
كنت اشوف خالد يتحجى بالتلفون .. مسكتني مهاوي وقعدت تتحرش فيني .. انا معطيتها طااف .. عقب قامت تطشر علي ماي اهيا واليهال .. حسيت روحي ردتلي شوي .. قعدنا نتلاحق ونضحك وحصوص تصورنا بالفيديو .. منور كانت رافعه جينزها شوي اللي تحت العباه ومغطسه ريولها بالماي ..
خلود راح شرالنا شاورما وبيبسي وسفن اب .. وقعدنا ناكل ونضحك ونسولف
حسيت بالراحه .. ولو اني عارفة انها راحه مؤقته .. وبس ارد البيت بترد لي الكأبة والحزن ..
كنت حاضنه ريولي بيديني وقاعده يم مهاوي .. لما سمعتها تقولي نروح نتمشى شوي
قمت معاها وانا احاول اكون طبيعيه عالاقل هالساعات .. باجر مراح اشوفها ولااقعد معاها .. وحتى بعد مايردون من السفر .. بيصير حال خلود مثل حال حصوص .. مااشوفهم الا يوم اليمعه .. من عقب ماكانوا كل يوم هني .. لا وحتى يوم اليمعه نتغدى بروحنا والعصر نطلع .. لان البيت ماينقعد فيه
مها : شيووخ ... للحين ماتفكرين بنصور اخوي
رفعت عيوني صوب البحر وانا اقولها : ناصر كان مجرد نزوة يامها .. وانتهى من حياتي .. تعالي شخباره ... انا من زمان ماشفته ؟
مها : ماكو .. يلهي عمره بالشغل .. وفاة خالتي صدمته وايد .. تعرفين شكثر متعلق فيها ..
سكت ... مو بس اهوا .. الدنيا كلها كانت تحبها ومتعلقه فيها .. الله يرحمج يايمه
مها : شيووخ .. ممكن اسألج سؤال بس ماتعصبين !!
شيخه : قولي
مها : اذا ....... اخطبج عزوز ... بتوافقين ؟؟؟؟
شيخه : مراح ارد عليج لان هالشي عمره مابيصير
مها وهي تمسكني من ايدني وتوقفني وعينها بعيني : واذا قلتلج .. انه صار
بطلت عيوني على الاخر : نعم !!!
مها : الصراحه .. عزيز خطبج قبل لاتتوفى الوالده .. وتعرفين اللي صار يعني .. وخلود امس قالي اسألج عشان يعطي الريال خبر ... شرايج ؟
شيخه : هههههه ....
مها : شفيج تضحكين ؟
شيخه بنبرة غضب : وله عين بعد .. قولي حق خلود .. نصيحه من اختك .. اللي مافي خير باهله مافي خير باحد .. عزوز كانت المرحومه تعده واحد منا .. لكن شوفي شسوى !!! ذبحها .. ذبحها يامها ..
وهذا اللي يقول يقتل القتيل ويمشي بجنازتو ... ولاجنه سوا شي !! .. وفوق هذا يتجرأ ويخطبني ... انا !!
مها : شيووخ .. انتي مو فاهمـــ
شيخه : انا اللي فاهمه كلشي يامها .. انا اللي فاهمه ..
مها : شقول حق خالد الحين ؟
شيخه : اللي سمعتيه ..
هديت مها وانا مو طبيعيه ...كنت مستغربه اللي صاير .. عزوز .. يخطبني انا .. صج مايستحي .. هذا شنو مافي بويهه حيا ولا مستحى .. حسبي الله عليك بس

تمينا شوي وعقب ردينا البيت .. منور دخلت غرفتها على طول سبحت ونامت .. حصوص ركبت سيارتها ومشت .. ومهاوي راح خالد يوصلها بيتهم ..
رحت المطبخ اخذلي كوب حليب ويوم طلعت منه لقيت العله قاعده ...
سارة : الناس تسلم يالمتربيه
كنت بمشي وماابرد عليها بس استوقفتني هالكلمة .... المتربيه
فريت ويهي صوبها وقلت : هههههه تدرين احلى شي صار بالدنيا .. انج هني .. الحمدلله لقيت لي احد اتسلى فيه واعذبه ...
ممم اقول سويره ... مو لايق عليج هالقناع ... ولالايق عليج هالبيت ..
سارة وقفت وهي متخصره : شوفي يالشيخه ... لاتحطين راسج براسي .. ترى مثل مااخذت مكان امج ... اقدر عليج انتي
حسيت النار شبت بقلبي ... هذي تاخذ مكان امي .... لا انتي ولا عشرة من امثالج
شيخه : ماعاش من ياخذ مكانها يالحقييرة
سارة : عييييب ياماما .. انا بحسبه امج .. ولا اقولج .. امج كانت عيوز .. انا بحسبه اختج
وبغضب وحرة بقلبي ماطفت عطيتها كف على ويهها بردت فيه النار اللي شابه فيني
ابو خالد اللي توه ياي من بره : شيوووووووووووووووووووووخ !!!!!!
سارة بتصنع : شفت .. شفت يابوخالد ... اخر عمري وانا بهالعمر .. انطق .. ومن منو .. من البنت اللي حسبتها مثل بنتي !!
بوخالد اللي ماسمع غير كلام شيوخ وقلة ادبها .. ومادرى انه سويرة ورى كل هذا قرب من شيوخ
بوخالد : صعدي غرفتج ولا ابي اشوف ويهج سمعتي
شيخه .. حسيت دموع الدنيا كلها تجمعت بعيوني .. ماهمني جذب هالحقيرة .. ولا همني شي ...كل اللي همني اهوا ابوي اللي تغير .. صرت احس اني يدام واحد ثاني .. واحد مااعرفه ولا عمري عرفته .. صرت اتذكر بس شلون قبل كنت انط على ظهره وهو يضحك .. انظف له نظارته وادلك ريوله .. اتذكر لما كان الكل يزعلني اهوا الوحيد اللي يراضيني .. كان دايما يقول الا الشيخه . لاحد يكلمها ويزعلها وانا حي ... هذا ابوي .. مستحيل .. هذا واحد ثاني ..
صعدت غرفتي .. والدمعه مافارقت عيني .. وبنفس الوقت . كرهي لسارة يزيد يوم عن يوم .. ويكبر

قعدت بفراشي .. استرجع كل اللي صار اليوم من خبر عزوز .. الين نظرة ابوي الغريبه على عيوني

طلعت دفتري وكتبت فيه

لولاأحس بداخل الصدر دقات
ماكنت اصدق ان قلبي محله
استغفرالله
شلون ذا القلب ما مات
وشلون ينبض بعد ماراح خله
اخر مصيبه زادة الطين بلات
فرقا الحبيب الي له القلب كله
قصة حياتي اصبحت شبه مأساة
قصه حزينه والنهايه ممله

سكرت الدفتر ولميت لحافي بقوة وانا امسح دمعاتي اللي صارت اقرب اقرباي من بعد الغاليه .....

نفس اليوم بليل
كنت قاعد مع خلود بالقهوة .. يعني على قولتهم .. وداعيه للعزوبيه .. كنا نسولف ونضحك ونتذكر .. لكن مابين كل سالفه وضحكه .. اكو غصه وحزن مافارقوني كلش .. كنت متوعد فيه بس يرد من شهر العسل .. الشغل بيتاضعف عليه وانا باخذ اجازة .. تعتب من الشغل .. ابي ارتاح شوي
رن تلفوني وشفت رقم عبير وحطيته صامت .. قعدت اشوف الرقم اللي طالع على الشاشه .. شنو صار لو كان هالرقم رقمج ياشيخه .. شنو صار لو كنتي لي انا .. شنو صار لو كنتي زوجتي .. ااااه .. حلم مستحيل راح يتحقق بيوم .. يااخ ياشيخه .. بعد كل اللي صار .. واللي ياني منج .. للحين احبج .. يمكن اكثر من اول .. مجروح .. لكن عمر الجروح ماتمحي الحب ..
خالد : الوووو .. وين رحت !!!!
عزوز : هاا .. كاني وين ببروح يعني ؟؟
خالد : منو اللي داق وماتبي ترد عليه ؟
عزوز : الله يسلمك هذي وحده اسمها عبير .. مشكله علي تلفونات .. تقول اعجبت بصوتي ههههه
خالد : بذمتك ههههه .. هذي لو تشوفك شبتسوي ..!!
عزوز : خلنا منها ياريال .. قولي .. بتطولون ؟؟
خالد : لا .. يعني تقدر تقول اسبوع تقريبا ..
عزوز : اهاا .. زين يله خل نتمشى قوم .. مليت من القعده
خالد : يله
قمت وماحسيت بروحي الا وخالد يناديني
خالد : عزوز ... تلفونك .. بوكك .. سويجك كلهم على الطاوله
عزوز بتوتر : اووف .. مخي مو معاي .. عطني
خلود حط ايده على البوك والسويج : مخك وينه عزوز .. وينه ؟؟
عزوز بنظرة يخفيها بابتسامته مغصوبه : موجود ياخالد .. بس مطين هههه
خالد بجديه شوي : للحينه حجي شيوخ مزعلك ..!!
عزوز : خالد ؟
خالد : هلا ..
عزوز : راح ترفضني صح !!


اليوم الثاني
لندن
صلاح
غطيت عيوني بايدي بعد مافتح محمد الستارة حسيت النور دخل بعيوني وانزعجت ... رفعت اللحاف وغطيت فيه ويهي وانا اقول
صلاح : حمووود ... يااخي سكر البرده شهالنحاسه .. ماتشوفني نايم
محمد : قوووم أي نوم .. يله باجي نص ساعه على المحاضرة .. يمدينا نروح
كنت حاس بكسل وخمول مالي خلق اروح مكان .. شفت حمود يلبس دلاغه ويدور جاكيته عندي ..
فتحت عيوني شوي شوي .. وانا احس بصدااع مو طبيعي .. تذكرت امس وين كنت
ضاق خلقي .. وضاقت فيني الدنيا .. امس الشباب كلهم حبوا يسهرون في حدى هالملاهي الليلية .. وانا كنت مصر مااروح .. لكن لاخر لحظة .. قدروا انهم ياخذوني معاهم .. كرهت روحي يوم رحت هناك .. مكان غريب علي ووضع اغرب ... زعلت من نفسي حييل .. شلون طاوعتهم ورحت .. شلووون
رفعت اللحاف عني وفريت راسي صوب صورة امي اللي على الكوميدينا ..
اخذتها وقعدت اتأملها .. حسيت اني خنت العهد .. تذكرت كل كلمه قالتها لي الغاليه قبل مااسافر .. سامحيني يايمه .. سامحيني
قمت وغيرت ملابسي بسرعه .. وانا بداخلي قررت اني مااعيد اللي سويته هذا مرة ثانيه .. هذي الاماكن مو لي انا ..

الجانب الثاني
شهد
كنت واقفه انطر سناء توصل .. قالتلي لاتروحين القاعه ونطريني بره ابي اعطيج شي ..
تميت واقفه عند بوابه الجامعه .. ويوم تعتب رحت قعدت على الكراسي القريبه ... كنت لاهيه بهالناس اللي تدش وتطلع .. وكلشوي اشوف ساعتي خفت لاتبدى محاضرتي وسناء مايات
عليا اللي شافتني : شهوود .. تراه هالمحاضرة بتبدى لا .. شو تسوين هني ؟؟
شهد : انطر سناء .. قالت بعطيج شي قبل لاتدشين المحاضرة ..
عليا : اهاا .. زيين .. تبين ابلغ الدكتور انج بتأخرين ؟
شهد : لا لا .. اذا تاخرت انا بيي لاتخافين
عليا : زيين .. انا انطرج بالقاعه
شهد : اوكي ..
راحت عليا وانا قمت وقفت كنت خلاص راح امشي .. ولا اسمع احد يناديني
التفت صوب مصدر الصوت وكان شاب .. شكله كان سعودي
فهد : صباح الخير شهد
استغربت شعرفه باسمي : هلا .. تعرفني !
فهد : مو انتي .. صديقة سناء ؟؟
زاد فضولي : ايه .. فيه شي ؟
فهد : لا .. بس سناء تتكلم عنج كثير .. ووحبيت اعرفج بنفسي .. معاج فهد
قلتله ببرود : هلا فهد .. اعذرني عندي محاضره
مشيت منعنده وانا اغلي .. سناء تتحجى عني واييد .. وشعرفها بفهد ... وليش تذكرني عنده !!. اووف .. خلني اروح المحاضرة وعقب اشوف شسالفه

نفس اللحظه
صلاح
كنت راح اقوم وازنطها .. لا اذبحها احسن .. سؤال هذي تغال بالكويت وتغازل بره بعد .. ماتصدق تشوف ريال الا وتطيح الميانه .. اخخ بس اخخ .. مو رابطني الا شي واحد بس .. ان احنا بالجامعه .. لكن معليه ياشهد .. مو انا اللي اشوف بنت ديرتي طايحتله سوالف مع الشباب واسكت ..
حسيت اني ماقمت اشوف يدامي .. وبس مشت .. ركضت صوبها وييرتها من ايدها بقوة
صلاح : لحظة ...!!
شهد باستغراب وصدمه من اللي سواه صلاح
صلاح : مرة ثانيه .. خليني اشوفج واقفه من ريال وتطيحيله سوالف معاه .. مايحصلج طيب ياشهد
كنت احس اني بثور فيها لو تميت واقف اكثر .. ماكنت حاس باللي قاعد اسوي .. ولا كنت حاس بقبضة ايدي على ايدها بقوة..
حسيت فيها تحاول تبعد ايدي ودموعها تنزل ... ماادري تمثيل ولا من قوة القبضه .. فجيتها بسرعه ومشيت عنها وبعيوني غضب مايطفيه شي
رحت عند مبنى الدكاترة وتميت انطر حمود وانا احك سكسوكتي السودا .. بتوتر .. الين مايا حمود ورحنا القاعه
__________________

 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 02:46 PM   رقم المشاركة : 54
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

الجزء التاسع عشر

لندن
شهد

تميت بسريري ابجي ... امسك ايدي وين ماكان صلاح ماسكها .. وابجي .. شيبي فيني .. ليش مايخليني بحالي .. انا ماسويت شي غلط ... وحتى لو سويت شي . اهوا شكو ... انا مو لهالدرجه مو متربيه .. انا عندي اهل وناس .. منو اهوا علشان يحاسبني بالطالعه والنازله ...
مسحت دموعي بعد ماسمعت تلفوني يرن وكانت عليا اللي داقه
عليا : الو
شهد تحاول تكون طبيعيه : الو هلا علوي
عليا : شفيج .. شصاير .. شفتج تبجين .. وينج ؟
شهد : انا رديت السكن .. مالي خلق احضر المحاضرة
عليا : ليش شللي صار !!
شهد وهي تمسح دموعها : مافي شي علوي .. خلاص خليني الحين وبحضر محاضرة ستيفن
عليا : ..... زين على راحتج .. انا اخليج الحين ..
شهد : زين حبيبتي
سكرت التلفون وشلت اللحاف من علي وقفت عند الدريشه . . وانا سرحانه بللي قاعد يصير ... لييش ... لييش تسوي جذيه ياصلاح ... ليش الشك للحين يحوم بقلبك .. انا تبت .. والله تبت
مسحت دموعي واخذت التلفون ودقيت على سناء .. بس ماردت علي ..
كنت بشوف شسالفه هالفهد ومن وين طلعلي .. وشللي قايلته عني هالسناء .. والله انا بلشت روحي بهالسفرة ..
الجانب الثاني
صلاح

كنت قاعد بالمحاضرة ومخي مو مع شي .. انا شسويت .. شفيني .. ليش سويت جذيه .. انا غلطان وستين غلطان .. صلووح .. لازم تمسك روحك شوي .. لا .. شنو امسك روحي .. يعني تبوني اشوفها مطيحه الميانه مع الرياييل واسكت .. الا اذبحها .. وانحرها بعد ..

هيييي صلوح . . شللي قاعد يصير .. شفيك !!

سناء : لو سمحت .... صلاح !!
لفيت صوب جهه الصوت وشفت سناء .. هذي شتبي ...
صلاح : نعم !
سناء بنعومه : ممكن . اذا تسمح دفتر محاضراتك .. لان فاتتني محاضرة امس
صلاح : ايه .. تفضلي
عطيتها الدفتر وانا مو طايقها .. ماادري ليش هالبنت مااتحمل اشوفها .. قمت بعد ما طلع الكل من القاعه .. اخذت كتبي .. وانا ضميري يأنبني عللي سويته ... مع شهد .. ماادري .. حسيت اني تسرعت بتصرفي هذا .. شكلها وهي تطالعني عور قلبي .. ماادري حسيت اني ظلمتها .. اوووف ..

غرفة شهد
رفعت عني اللحاف بكسل .. يوم سمعت الجرس .. قمت بتثاقل ولفيت شليلتي وفتحت الباب شوي وانا اقول
شهد : منو ؟
سناء : حبيبة قلبج يالدلوعه
شهد بابتسامه باردة : هلا والله .. حياج
سناء وهي تقعد على الطاولة : هااااا يالبرنس .. وينج اليوم مو قلتلج نطريني بعطيج شي ... !!
شهد : لا والله ... سنوووي .. ممكن تقوليلي منو فهد هذا !!
سناء : أي فهد ؟؟
شهد : هذا السعودي .. فهد محمد ..
سناء : اااييي فهوود .. شفيه ؟؟
شهد : انا اللي اسألج شفيه !!! ... يايني ويقولي انتي شهد ..! سناء تتحجى عنج وايد .. وماادري شنو
سناء : اوووف . . ماعليج منه انا من باب السوالف كنت اسولف عنج يدام الشله .. وهو شكله احم .. معجب فيج
شهد بنبرة جديه : قوليله اني مو مالت هالسوالف . وبعدين انتي متى بتبطلين رفقه هالشباب .. انتي مسلمه وفوق هذا بنت عرب وناس .. منتي اجنبيه حال هالبنات الضايعين ..
سناء : ولللي يسلمج مالي خلق محاضرات دينيه .. خليني اليوم حديييي مستانسه
شهد : خير ان شالله .. عسى دوووم
سناء وهي تطلع دفتر صلاح من بين كتبها اللي ماسكتهم بيدها : شوفي
شهد باستغراب : شنو اشوف ؟
سناء : اااااخ ياقلبي .. شهوده .. هذا دفتر واحد معاي بالمحاضرة
شهد بضحك على هبال سناء : ودفتر واحد يسوي فيج كل هذا ههههههه
سناء : يهبل شهووده .. يننن .. اخخ لو تشوفينه .. راكز وتكانه وشخصيه ..
شهد : اعرفه انا ؟
سناء : ممم لامااعتقد .. يمكن لو شفتيه بتعرفينه ... طول وجمال .. عنده سكسوكه سودا في ويهه .. ولبسه دايما كوول .. ياربي بيذبحني
شهد : ههههههههه والله انج خبله .. شسمه زيين !!
سناء وهي تلم الدفتر وبنظرة حالمه : صلاح
انصدمت ... ماادري ليش انصدمت .. كنت ماخذه الموضوع هبال وسوالف بنات بس يوم سمعت اسم صلاح .. وقف كل عرج فيني .. لاشعوريا اخذت الدفتر منها وصرت اقلب اوراقه وهي تسولف عنه وعن نظراته وشنو يقولون عنه البنات وانه من النوع السيده مايحب العلاقات .. وهالنوع كل البنات يعشقونه ...
انا كنت اقلب اوراق الدفتر وامرر اصابعي على خطه وابتسم على الشخابيط اللي على الهوامش ... الين ماوصلت اخر صفحه قريت شي خلا كل شعري يوقف من الصدمه .... اسمي مكتوب وملون بالاسود وحوالينه قلوب مكسورة ... سكرت الدفتر بسرعه وبتوتر ... يارب هالصفحه ماتشوفها سنووي يارب ....

الكويت
عزيز
كنت الم اخر اوراقي لان بنغير مكان الشركه .. اخذنالنا دور في عمارة راقيه يديده في منطقه تجاريه ... والمكان صج رهييب .. ماتتصورون هالشركه شكثر اعزها واحبها ... احس ان كل حرف فيها تعبت فيه ايام وليالي ... كل باب فيها يشهد على سهرنا وجهدنا اللي كان صج باخلاص وحب ..
قعدت الملم الاوراق وكل صحفه تذكرني بموقف .. اقعد اضحك ومرات ابتسم ..
ماانسى يوم كان عندنا تصميم اعلان لشركه البان .. وكنا وقتها انا وخلود مو نايمين زيين .. فقعدنا نحط الخطوات الاولى .. والافكار الاوليه .. كان خلود فاصل صج .. انا رسمت بقرة نايمه .. وخلود حاط صورة حليب لون بنفسجي .. ماادري شكو هههههه ... والله ايام
قعدت اشوف صورنا مع الشركات ايام توقيع العقود .. اول الصور كنا انا وخلود مع بعض وعقب صار خلود ينوب عني بكل شي .. يالله ..
ومابين الاوراق .. طلعت بيدي ورقه بيضا ..
قلبتها وشفت ختم الشركه .. اول ماطلعت الفكره ..
تذكرت خاتم شيوخ .. لاشعوريا حطيت ايدي بمخباتي وطلعت سويجي .. وقعدت اشوفها بحب .. اشتقتلج يالمغرورة .. والله اشتقت لج
قربته مني وبسته بالم ... وانا اتذكر كل اللي صار بينا الحين .. رغم كل هالحب .. الا ان في غصه وفيه شرخ يحاول يظهر بكل ذكرياته .. في خدش .. وجرح كبير ياشيخه .. الله العالم متى بيبرى ...!!!
سمعت تلفوني يرن ... هديت اللي بيدي وشفت .. وكان رقم خارجي .. تأكدت انه خلود .. ورفعته بسرعه
عزوز : هلا بالمعرس ...
خالد : هههههه هلا فيك ياريال .. شلونكم طمني عنكم ؟
عزوز : بخير الحمدلله .. خلنا من احوالنا .. انت شلونك .. !! .. شلون الزواج ههههه !!
خالد : اووف .. اسكت عزوز .. والله هالزواج شي
عزوز : ههههههههه ويييين اللي كان بيأجل العرس ها !!
خالد : كنت غبي بصراحه ههههه
عزوز : اسكت اسكت .. ترى انا عزوبي هاا .. كافي لاتشوقني ترى الحين اروح اتزوج خدامتنا
خالد : لا الله يخليك لاتخربها .. انطر بس ارد بزوجك .. لاتتهور ههههه
لاشعوريا تذكرت شيووخ .. منو يقدر يحل مكانج بالقلبي يالغاليه
خالد : عزوز .. طمني عن الاهل ان شالله بخير ..!!
عزوز : الحمدلله ويسلمون عليك ... امس كنت عند سلطان .. طمني عن البنات ..
خالد : الحمدلله الله يطمن بالك ..
عزوز : هاا .. متى بترد .. يااخي تعبت من نقله الاغرا ض تعال ساعدني !!
خالد : أي اغراض ؟؟
عزوز : ماتدري .. غيرنا مكان الشركه .. خذنالنا دور في المجمع التجاري اليديد .. خوش مكان خلود تعال بس شوفه
خالد : يه يه يه .. ماقلتلي .. زييين الحمدلله
عزوز : زين متى الرجعه ان شالله
خالد : على اخر الاسبوع .. يعني بعد يومين جذيه
عزوز : الل يسهل ان شالله .. ها مااوصيك .. هلله هلله بالصوايغ السنعه
خالد : صج ماتستحي .. المفروض تييب لي هدية .. قلم .. مسباح بمناسبه الزواج .. تبي صوايغ بعد !! هه
عزوز : والله بلشه .. الحين انتا تتزوج واحنا نخسر ههههههه .. يله يبلي معاك مسباح حجر كريم مكهرب .. ماوصيك هااا .. سعره فيه
خالد : اسكت بس .. هالحريم يموتون على شي اسمه سوق .. من اول مايينا واحنا بالسوق .. اقول كلها اسبوع وتبي تشرى حق كل العالم
عزوز : هههههه حريم بعد شتقول !! الله يكبر عقولهم
خالد : هااا . لا الله يخيلهم ان شالله >>>> طاحت علي هههههه
عزوز : ههههههههههههههههه وليييييين .. يله يله بااي لاتصير حرب البسوس الحين
خالد : هههههههههههههه شكلها جذيه .. تسلم عليك مها .. يله تامر على شي حبيبي ؟
عزوز : الله يسلمها ... سلامتك حبيبي .. تردون بالسلامه ان شالله
خالد : الله يسلمك .. يله فمان الله
عزوز : فما ن الكريم

سكرت التلفون من عزوز ومهاوي تطقني على جتفي بخفه
مها : الحين انا عقلي صغير ...!!
خالد : لا يبا انتي العقل كله .. والحلا كله .. والزييين كله ..
مها باحراج : عيل ليش كنت تقول عقلي صغير ؟
خالد : اناماقلت عقلج صغير .. انا قلت كل الحريم عقلهم صغير ؟
مها : وانا شنو شايفني ... ابوك !!
خالد : ههههههههههههههههههههههه ...
مها : خااايس ليش تضحك !!
خالد : فدييييييت هالويه انا ... لاتزعلين كنت اضحك والله
مها : لا والله
خالد : والله .. وغلاة هالويه عندي ..
مها باحراج وارتباك تقوم : زيين ..
خالد يمسكها من ايدها : ويين بتروحين ؟
مها : بروح .. الغرفة
خالد بحب : اييي معاج !!
مها : لا هههههه
خالد : بل ... عيل بيي معاج غصب
مها : لا اول خل ندق على امي وبدريه والبنات .. خلنا نكلمهم .. وبعد دق على شيوخ بشوفها شمسويه من غيري فديتها
خالد وهو يطالع مها باعجاب : مهاوي
مها : ياعيونها
خالد وايده على شعرها الاسود يلعب فيه : تدرين .. انتي احلى شي صار بحياتي
ما بابتسام تذووووب .. وخجل مابعد خجل : وانتا احلى شي صار بحياتي كلها .. ولاتقعد تقص علي بهالحجي .. اليوم بتوديني السوق
خالد : هههههههههههههههههههه اااااخ بس لو تبطلين هالسوق .. احنا بخير
الجانب الثاني
شيخه

كنت قاعده اتعبث بالكمبيوتر .. واقرى قصص منور منزلتها من زمان من الملل .. ايام كان الدوام مالي حياتي كلها .. الحين ماعندي شي اسويه .. اووف
ابو خالد من بره الغرفه : شيييخه ... شيووخ ؟؟
استغربت اول مرة ابوي يناديني .. قمت وفتحت الباب
شيخه : نعم يبا !
بوخالد اللي دخل غرفة شيوخ : تعالي يبا بكلمج ...
قعدت بعد ماقعد ابوي على السرير وانا ناطرته يتكلم .. شنو هالموضوع المهم اللي مناديني ابوي عشان .. ابوي مايدري عني من توفت الوالده
بوخالد : انا بكلمج بمضوع .. قالي عنه خالد .. وابي رايج علشان ارد على الريال
شيخه : خير ؟
بوخالد : طبعا دريتي ان عزوز خاطبج .. وان ..
قاطعت ابوي بسرعه : عفوا يبا .. مااقصد اقاطعك .. بس انا موموافقه على عزوز .. ولو تنطبق السما على الارض مااخذه
بوخالد : ليش يبا .. عزوز زيين وماينرد .. !!
شيخه : زييين !! .. بعد كل اللي صار تقولي زيين !!! ...
بوخالد فهم شيوخ شتقصد وسكت عنها : زيين .. مااقدر اغصبج على شي .. بس اسألج .... انا موقاعد اشوفج تروحين الكليه ..!! ليش ؟

شيخه : انا سحبت هالكورس مابي اداوم
بوخالد : شنــــــــــــــو !!! وليش ان شالله ؟
شيخه : مالي نفس
بوخالد اللي مو عاجبته تصرفات هالبنت .. مرات يحس ان مولازم يلوما ومرات يحس انها تتصرف مثل اليهال .. ناسيه انها كبرت وصارت مرة
بوخالد : شوفي شيوخ .. باجر تروحين وتسجلين الكورس بالجامعه ..
شيخه : مابي
بوخالد بنبرة غضب وتهديد: شييييييييييخه !!!!!
شيخه اللي ماقدرت تسكت : مابي ... تبيني اطلع من البيت علشان يخلالها الجو ... والله والله .. ماراح اطلع وبشوف ياانا .. ياسويرة
بوخالد تعوذ من بليس .. مايبي يمد ايده ولا يسبها مهما تكون ذي شيوخ الغاليه .. بس تصرفاتها كلها مو عاجبتني .. وهالحال مراح يطول وايد
بوخالد : زين ياشيوخ .. انا بخليج على راحتج .. بس تأكدي ان هالوضع هذا مو عاجبني .. فكري زين

 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 02:47 PM   رقم المشاركة : 55
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

طلع ابوي وانا شاابه ناار ... يبي يزوجني علشان يخلاله الجو .. حريمتج ياسويرة حريمتج
سكرت الكمبيوتر .. ونزلت تحت ولاا شوفها مرتزة بالصاله ماادري شتسوي .. قربت منها ولا الاقيها مشغله الخدم وقاعدين يشيلون الزوليه الحرير اللي بالصاله
شيخه : منو سمحلج تشيلين الزوليه ؟
سارة : بيتي وانا حرة فيه ..
شيخه : حرارة جهنم تاكلج قولي امييين .... تخسين يكون هالبيت بيتج
سارة : ماما شيخه .. شفيج معصبه .. البيت بييتي .. وابج ريلي . وانتي بعد جم يوم بتزوجين ونفتك منج !
شيخه : حريييمتج يالحقيرة .. ردي الزوليه يله
سارة : اسفه .. مو انتي اللي تعطيني اوامر .. وصعدي غرفتج علشان ماتبهدلين نفس ذاك اليوم
شيخه : هيييين .. هيييييييين ياسورية .. بشوف انا ولا انتي ..
ناديت على الخدامه : مااري . ماري .. !! تعالي معاي
صعدت غرفة المخزن اللي فوق .. ويبت معاي اربع جياس زباله .. ودخلت غرفته ابوي اليديده اللي تحت .. وانا احط هدومها كلها بالجياس ..واشوفا شلون كانت معصبه .. والله والله كنت بطير من الوناسه وانا اشوف هالغضب يدخن من راسها .. مو قادره تسوي شي ولا قادر تأمر على الخدم .. لان مايسعون كلامها ... ويييييع خلاجينها واايد .. وماعندها ذوووق قطيييعه
سارة : هيييين ياشيوووخ والله والله بتندمين على سويتيه هييين
قالت هالكلمه وراحت .. ماادري ويين .. تبي تقول حق ابوي .. خليها تقول .. خله يحس انه احنا مو متقبلينها بهالبيت ..
ربطنا الجياس وحطيتهم عند باب السكه بره ... وقعدت بالصاله مرتزة اشرب جاي .. واشوفها تسب وتلعن وتدقدق تلفون .. وانا اعصابي حاطتهم بثلاجه .. قاعده على زوليه امي الحرير واشرب هالجاي والفرحه مو شايلتني .. ههههههه يازييين الانتقام .. ياربي العايله قلبج يبرد بس تنتقمين منهم .. ماادري شعور بالنشوه عجيب غريب


بيني وبينكم .. كنت اتصنع البرود .. لكن بنفس الوقت كنت خايفه .. خايفة من ابوي .. شبيسوي فيني .. لا لا شيوخ لاتخافين .. ابوي لما يشوف ان الوضع وصل الين هني .. راح يفكر شوي بسكنتها بهالبيت ويمكن يطلعها ويقعدها بعيد عنا ..

شوي ولا ينفتح الباب .. انا قلبي طاح بين ريولي .. بس ديت لما شفت ان الياي كانت اختي منور ..
منيرة : اووو شيوخ قاااعــ .. ــ ــ شنو هالاغراض ؟؟
شيخه : هذي اغراض النسرة .. طلعتهم بره
منيرة وهي تشاهق : شيووووووخ انتي ينيتي !!!
شيخه : احسن قلعه .. خل تعرف انها مو مرغوب هني في البيت .. تخيلي قاعده تشيل وتحط بالبيت على كيفها ويوم قلتلها قالتلي هذا بيتي .. عمى بعينها ..
منيرة بنبرة جديه : يالمينونه .. تدرين انتي شقاعده تسويين !!!... تدرين ابوي لو شافج شبيسوي فيييج !! .. والله والله .. ان ذبحج حلال عنده ..
شيخه بخوف لكنها تحاول تخبي هالشعور : عادي .. خل يذبحني .. المهم ابرد قلبي بتعذيبــ ــ
ابو خالد اللي توه داخل البيت : شيوووووووووخ !!!!
تدرون حسيت وجنه صوت ابوي كان هزة عنيفة سرت في جسمي كله
وقفت على حيلي ومنور مخترعه وخايفه
قرب مني ابوي وانا كل ماله خوفي يزيد .. لكن ابين ان الوضع عادي ومو هامني شي ...
ابو خالد : صعدي غرفتج .. وحسابي معاج بعدين
صعدت الغرفة استغربت برود ابوي .. توقعت يثور فيني .. يطقني .. يذبحني
الله ... شكله ابوي واخييييرا حس فينا ... اكييد اكييد بيطلعها من البيييت اكييييييد .. يااااااااااااااااااي يارب يكون الشي صج ييااااااااااارب

دخلت غرفتي ودخلت وراي منور على طول وهي تحلطم .. عقب يتنا الخدامه تقول ان ناصر ولد خالتي تحت .. لبست شيلتي انا ومنور ونزلنا بغرفه الاستقبال علشان مانشوف الحيه .. قعدنا شوي .. وكنت احس بناصر هادي وساكت وبويه حزن ماشفته من قبل .. قام منور تييب له عصير واستغل نصور هالفرصه ويه قعد قريب مني
ناصر : شلونج شيخه ؟؟
شيخه : بخير الحمدلله .. ان شلونك .. طمني عنك ؟؟
ناصر : انا بخير .. شفيه ويهج .. تعبانه ؟
قلت بقلبي واللي يقعد مع هالنسرة شتبيه يصير فيه : شويه تعب ناصر ولا يهمك .. انت وينك .. مالك حس ..
ناصر : شيخه .. ابي اكلمج بموضوع .. ميخالف !!
شيخه : تفضل ناصر قول
ناصر : اذا خطبتج مرة ثانيه بترفضيني ... !!
ماادري ليش حسيت اني بقول لا .. شي بقلبي استانس على سالفه الانتقام .. ودي انتقم من عزوز .. واخذ ناصر ... واحرق قلبه .. ودي .. وبنفس الوق ناصر وايد تغير عن اول ..خاصه بعد وفاه المرحومه .. يمكن يكون تغير وقتي .. لكن انا احس بالهشي حتى من عيونه .. لكن من فكرت اني يمكن اهد البيت قلت بسرعه
شيخه : شوف ناصر .. انت ولد خالتي .. ومراح القى احسن منك بالدنيا كلها .. لكن انا ماقدر اهد البيت ... واذا طلعت منه مرت ابوي .. وقتها بيصير خير
ناصر : بتم انطر شيوخ!!
شيخه : والله اذا تبيني انطر ... واذا مافيك صبر .. البنات تارسين الدنيا ..
ودخلت منور على اخر كلمه قلتها .. سكرت الموضوع وغيرته وقعدنا نسولف باشيا عاديه .. لكن ناصر عيونه ماشالها عني .. وانا كنت اتصنع البرود وعدم الاهتمام .. مابيه يعلق الامل فيني .. انا عندي مهمه ولازم اخلصها ..
عقب ماراح ناصر من عندنا .. صعدت انا غرفتي ومنور قعدت معاي شوي وهي تهذر على راسي
منير ة : امبي .. امبي .. شيوخ شكلج بتنذبحين ياويلج ..
شيخه : عااادي .. وبعدين ابوي ياحبيبتي مايتجرأ يسوي فيني شي .. نسيتي اني بنته حبيبته .. صح اهوا صار يعصب وو .. يطقني .. لكن لاتنسين اني بنته وهذيج غريبه عليه وعلينا .. عندي احساس انهم بيطلعون !!
منيرة : والله مااظن ...!!
شيخه : امبله صدقيني ..
منيرة : اخخ بس لو تشوفين سويرة شلون كانت مستانس وتضحك .. تخيلي وانا صاعده فوق .. قلتها ارتحتي يالحيه .. جان تقولي اكييد ارتحت .. وبرتاح اكثر يوم اطلعكم كلكم من هالبيت
شيخه بصدمه ونرفزه : حلفي !!!!
منيرة : والله
شيخه اللي فتحت الباب : هيييين والله اورييج يالحقييرة
منور تمسكها : هيييييي انتي شصار بعقلج .. خليها والله ان شافج ابوي بيمصع رقبتج .. كافي عمايلج
قعدت وانا النار شابه بقلبي .. لان كلامها كله صح .. منور وطفشت من البيت .. وصلوح وماقام يينا بالاجازات .. وخالد ومنور عجلوا بزواجهم عشان يفتكون من البيت .. ومابقى غيري .. والله حرييييمتج ياام السعف .. حرييمتج
منور بابتسامه : والله انج قويه .. شلون قدرتي تحطين اغراضها كلها باجياس زباله .. عالاقل جناط اكشخ ههههههه
شيخه : ههههه لو حصلي حتى ماحطيتهم بجيس .. بس خلاجينها وااايد ويلوعون الجبد ... خفت على القاعه تتوسخ فيهم
منور : ههههههههههههههههههههه ولله عليج افكار .. عجييبه
شيخه : يله طلعي خليني انام .. انا من امس مو نايمه
منور : الحين بتنامين ؟؟؟
شيخه : اييييه .. اوو منور روحي يبيلي كوب حليب من تحت .. مالي خلق اطقها هوشه مع ام السعف
منور : هههههه زيين ... يله بيبلج .. بس مو تقفلين الباب اوكيه
شيخه وهي تعدل فراشها عشان تنام : اوكيييييك
طلعت منور من هني وانا قطيت روحي على الفراش من هني .. مستااااانسه .. عندي احساس انه ابوي بيطلعها .. عندي احساس ان اللي صار بيفكنا من شيفها ابد الدهر ... ااااااااه ياحلا هالشعووور ...
منور وهي يايبه الحليب : هاااج .. اسكر الليت ؟
شيخه : ايييه سكريه
طلعت منور بعد ماسكرت الباب وقمت انا وسكر البرده وفحت التكييف وقفل الباب ونمت !!

الساعه 4 ونص العصر
اليوم الثاني

بوخالد : هلا عزيز .. شلونك ؟
عزوز باستغراب من اتصال عمه : هلا عمي انا بخير .. عشى ماشر !!
بوخالد : ماشر ياولدي .. كل خير ان شالله .. انتا سبق وخطبت شيخه صح
عزوز بضيق : اييه .. وماصار نصيب .. ويشهد الله علي اني كنت مرتاح ووابيها
بوخالد : وللحينك تبيها ياولدي !!
عزوز باستغراب اكثر : اكييد .. انا شاريها ومراح القى احسن من شيخه بهالدنيا .. شصاير ياعمي .. شفيه !!
بوخالد : تعال البيت الحين ودش الدوانيه ..
عزوز : بس ابــ
بوخالد : تعال وافهمك على كل شي ...
عزوز ان شالله .. فمان الله
غيرت ملابسي ولبست دشداشه واخذت سويجي وبوكي وركبت سيارتي رايح بيت عمي خالد .. والف شي وشي يدور براسي ... شصاير ؟؟؟ !!
اول ماوصلت .. لقيت عند باب الدوانيه .. ثلاث نعل مكرم السامع .. استغربت اكثر .. دخلت وسلمت على بوخالد وقعدت
بوخالد : هلا بولدي ..
عزوز : عمي . . شسالفه !!!
بوخالد : ان بي شيخه بنتي !! حليلة لك ؟
سكت .. تخيلوا .. ماعرفت شقول .. لاني موفاهم السالفه .. وليش هالسؤال لكن ماقدرت الا ارد بللي يقوله لي قلبي
عزوز : ايه
بوخالد : عيل الحين تملج عليها
تعرفون هالكلمه شنو سببتلي ...صدمه مابعدها صدمه .. يمكن اكثر مرة بحياتي كن فيها محتار ومو عارف شسوي .. لكن ماقدرت غير اني ارد عليه باللي يقوله لي قلبي : مثل ماتبي ... بس اهي ... موافقه علي !!
بوخالد : ايه .. انا بدق على الملاج والشهود .. وانت روح يييب بطاقتك وباجي الاوراق ....


بعد ساعتين

غرفة شيخه
كنت اسمع اصواااات وطق طبووول ورقص .. كنت اسمع اصوا اغاني وانا مستغربه .. عرس منو هذا ..!! .. قربت وشفت ان المعرس كان لابس اسود والعروس ويهها كله دم .. وبيدين المعرس سجيين .. والعروس تبجي والناس مستانسه وترقص .. اسمع صوووت طبووووول ...!!
قمت من النوم مخترعه وانا اشاهق واتعوذ من بلييس ..
كان تلفوني يرن والباب ينطق بقوة .. اسمع حس حصه ومنور .. وخالتي ناديه .. خالتي !! شيابها ؟؟ شسالفه
قمت بسرعه وركض عند الباب ووفتحته
حصه : شيوووووخ ..شصاير ؟؟؟
شيخه : ماادري .. شفيكم ؟؟ انتوا اللي ماادري شفيكم ؟؟
خالتي ناديه : حسبي الله عليك يابوخالد ... انتي ماتدرين ان اليوم ملجتج !!!
شيخه الللي للحين تحس انها نايمه : ملجه !!! .. شتقولون ؟
منور : شيووخ .. ابوي ملج بج على ... عزوز !!
بره بيت بوخالد

سيارة عزيز

عزيز

كنت قاعد على نار .. مو عارف شسوي ولا ويين اروح .. خلود قالي اتم هني وهو بيشوف السالفه مع عمي ..
صدري ضايق .. صحيح الزواج كان غلط .. لكن شيخه الحين لي انا .. وو ماودي اطلقها ..
حتى لو اهي ماتبيني .. انا ابيها .. ابي ارد اعتباري منها .. ابي ارد كرامتي اللي انسلبت ..
لا لا عزوز .. لاتقص على روحك بهالكلام .. انت تحبها .. وتبيها وهذي مجرد اعذار ..ااااه تعبت .. تعبتيني ياشيخه .. متى برتاااح متى !!!
رجعت راسي على سيت السيارة وانا افكر .. ياترى بيخلوني اطلقها .. مستحيل .. مستحيييل

الجانب الثاني

خالد : يبا .. شيوخ ماتبي عزيز .. حرام عليك .. الا الزواج لاتغصبها عليه
بوخالد : اهي اللي اجبرتني .. انت لو تشوف عمايلها .. تقول ينت .. ماادري شصار بشيووخ .. كل هذا علشان تزوجت .. !! ..
سكت وانا الافكار تاخذني يمين ويسار .. ابوي ماايدري ليش شيوخ تسوي جذيه .. غير ان هالمرة خذت مكان امها .. اهي سبب موتها
خالد : يبا .. لاتعتب على شيوخ .. انت عارف شكثر كانت متعلقه بالمرحومه .. شويه صبر وبترد مثل الاول
بوخالد بتأفف : والله العالم شكثر اعزها وشكثر اهي غاليه علي .. وصدقني لو ما اعرف ان عزوز يبيها وشاريها وبيحطها بعيونه .. مازوجته اياه .. ترى شيوخ مابتلاقي احسن منه ..
خالد : عاارف .. والله ادري يايبا .. بس النفس لاعافت الشخص .. مانقدر نجبرها على شي
بوخالد سكت شوي عقب قال : .. زيين عزيز وينه ؟
خالد : بره .. ماحب يدخل الا عقب ماتتسوي الامور
بوخالد : خلاص .. اذا شيووخ ماتبيه .. قول لعزيز خل .. يطلقها
خالد : زيين .. انا رايح اسألها

قمت من عند ابوي وانا ضااااايج حييل .. بهالسهوله عباله الطلاق والزواج .. مرتااح الحين بنته بتصير مطلقه .. وفوق هذا هدم مستقبلها ومستقبل عزيز ...
حسيت اني مفتشل من هالولد وااايد .. مسكين عزوز .. لو واحد ثاني .. ويحبها مثل مايحبها عزوز .. مارضى يطلقها .. ويقدر يجبرها على الزواج بعد ..

نفس الوقت

لندن – الجامعه

صلاح
كنت قاعد بحديقة الجامعه احسب شغله بالنوت بوك ومحتاس فيها .. والشباب رايحين ورادين .. حمود قال يبي يشرب له كوفي ويرد ..
اااااخ احس ظهري بينسكر .. واحس بتعب وارهااق مو طبيعي .. غمضت عيوني احاول اطرد شبح ليلة امس من خيالي .. بس ماقدرت .. احس بتأنيب الضمير .. انا شقاعد اسوي ... ولوين راح ياخذني هالدرب ..
وللحظات .. حسيت ان شريط الليله اللي فاتت كله انعرص يدامي .. من اول مادخلنا الدسكو .. الين مادخلت اول سجارة بحياتي ... والين ااااااخر كااااس
حسيت بالم مو طبيعي يعتصرني .. انا شسويت .. شسويت !!!
محمد : هاا صلوح .. ماخلصت !!
فتحت عيوني بوعي وقلتله : هاا .. لا .. احس مو قادر اركز
محمد : هههههه كل هذا من ليلة امس ..!!!
لفيت راسي صوب محمد وشفته بنظرة وعقب صديت عنه وقلت : هالليلة مراح اكررها بعد ..
محمد : ياولد الحلال .. هونا وتهون .. ترى كلها ليله .. اول الموضوع بتصتصعبه بس بعدين بالتعود عليه
التفت له بذهول : اتعود على شنوو ..!! محمد .. هالدرب راح يخرب مستقبلنا وانا مو مستعد اخرب مستقلبي اللي حلمت فيه شهور ..
محمد : شدعوه صلوح .. سويت فيها مستقبل وحاله .. يبا كلها كاس واحد .. انسى
صديت عن حمود وانا صدري ضايج فيني .. وقمت شلت اغراضي لان المحاضرة بتبدى بعد عشر دقايق
صلاح : قووم قووم .. المحاضرة بتبدى يله
محمد : مااقدر .. احس راسي مصدع .. مالي نفس احضر
ناظرت حمود شوي .. وعقب شلت شغلي ومشيت .. طول الدرب كنت اتذكر حمود قبل ايام الثانوي .. كان اهوا اكثر واحد فينا حريص على دراسته وصلاته وديينه .. شصار فيك ؟؟ شللي تغير فيك ؟
انا شقاعد اقول .. واعتب على منو .. وانا اللي صرت مثله .. لا والله اخس عنه بمليون مرة
قعدت على اخر كرسي بالقاعه والتعب هاد حيلي .. امس مانمت غير ساعه وحده .. والهوم وركات مكدسه علي .. عندي احساس اني راح اعيدلي جم ماده ..
بدت المحاضرة وانا بالي مو معاي .. وويه امي المرحومه مافارقني .. وكلامها وهي توصيني على ديني وروحي وصلاتي .. حسيت اني خنت وعدها .. حسيت اني تخاذلت .. وصرت انسان ثاني غير اللي يعرفه الكل ..
لو يدري ابوي شلون بيطالعني .. لو درا خالد اخوي .. شلون بتكون نظرته لي .. !!!!
تميت على هالتفكير طووول المحاضرة .. ومااستوعبت من كلام الدكتور ولا كلمه .. الين ماحسيت ان الشباب بدوا يطلعون .. ووحده قربت مني وعلى ويهها ابتسامه غريبه
سناء : صباح الخير صلاح !
صلاح : هلا والله ..
سناء : هذا دفتر محاضراتك .. اسفه ماقدرت اعطيك ياه قبل المحاضرة لانك دخلت متأخر ..
صلاح : ولا يهمج ..
سناء : وو .. مشكور وماتقصر .. على العموم .. انا كتبت محاضرة اليوم ان مامداك تكتبها .. وبصورها لك باجر
صلاح : مشكورة ..
وشلت اغراضي ومشييت من غيييير نفس .. ورجعت الشقه
الجانب الثاني
سناء
انقهرت ... ليش يكلمني بهالبرود ... مو انا اللي انرد ياصلاح .. لكن معليه بطول بالي عليك ..



الجناب الثاني
الكويت
غرفة شيخه

كنت مغطيه ويهي بالكتاب .. احاول اسلي روحي بالقرايه ..كنت اقرى بنات الرياض .. بس انا بصوووب والكتاب بصوب .. مخي مشتت وفكري مو معاي .. ياليت لو اقدر ادش بين هالصفحات واعيش حياة ثانيه .. ياليت كل اللي صار بحياتي يكون مجرد قصه ولا روايه تنتهي بطوي اخر صفحاتها ..

بعدت عني الكتاب وانا اسمع طق على باب غرفتي .. قمت بتثاقل وفتحته وكاان خلود اخووي ..
كانت صدمه بالنسبه لي ... ومن غير وعي رمييت روحي بحضنه وقعدت ابجي وابجي من قلب ...

خالد : شيووخ .. ليش تبجين شفيج ؟؟
خالد : شيوووخ .. رفعي راسج .. مابي اشوف دموعج يالغاليه .. واللي تبينه بيصير .. انتي بس امري
كنت ابجي بألك وونه .. كنت احس الدموع تنزل بسخوه على خدي .. وجنها ترثي لحالتي ..
خالد رفع راسي بيده وعقب قالي : اذا تبين تتطلقين ... كاهو عزوز تحت .. وتنتهي السالفه ولا يهمج
سكت .. مااعرف ليش .. فيه شي بقلبي عورني من ياب خالد طاري هالموضوع
قلت وانا امسح دموعي : بسوي اللي يبيه ابوي .. ومالي قعده بهالبيت عقب كلامه اللي مثل السم
خالد : شيخه هذا ابــــ ــ ــ
شيخه : الابو اللي يسوي جذيه بعياله مايعرف الابوه شلون صايرة .. قول لابوي ان شيخه بتريحك منها .. وبتطلع من البيت لان صارت القعده فيه تنعاف ... عقب المرحومه .. كاهي بتهدلك الجحيم اللي عايشه فيه وبتروح لجحيم ثاني
خالد : شيوووخ .. عن الخبال وكلميني عدل .. عزوز تحت . اذا تبين تتطلقــ ـــ ــ
شيخه : هذا اخر كلامي .. وعزوز .. بيدفع الثمن غالي

خالد

انصدمت من كلام شيوخ .. الله يستر .. يبا شسويت بالبنت ..
نزلت تحت عند ابوي وقلته ان شيوخ ماتبي تتطلق .. استغرب ابوي .. وحسيت ان في نظرته شويه تحسف ولوم .. لكن ماحب يبين لي هالشي وطلع .. اما انا فطلعت عند عزوز اللي حسيته بيحترق من كثر التفكير
فتحت الباب وقعدت ولقيته مسند راسه على سكان السيارة
ومن غير مايلتفت لي لبس نظارته الشمسه وكان يطالع يدام .. وهو يقولي
عزيز : شصار معاك ؟
خالد : ماتبي تتطلق !
التفت بذهول وصدمه : هاا !!
خالد : ماتبي تتطلق .. جذيه قالتلي
غمضت عيوني براحه مو طبيعيه .. وحتى لو اهي طلبت الطلاق مراح اطلقها .. مستحيل اطلقها ..
انا اعرف شيوووخ زيين .. فيه ببالها شي .. لكن مو مهم .. مايهمني ولا شي .. اهم شي انها الحين لي انا لي انا وبس ....
خالد : هههههه شفيك تبتسم !!
عزيز : ههه مستانس ..
خالد ابتسم وسكت .. عرفت شللي يفكر فيه
عزيز : وحتى لو كان رضاها لاسباب ثانيه . .اقصد مو عشاني .. هم بستانس .. هذي شيخه .. ماتعرف قدرها بقلبي خالد
خالد : اووووو .. اطلع اطلع على حقيقتك ههههههه هييي ترى انا اخوها استح
عزيز : وهي زوجتي خير ياطير هههههه
كنت مرتاح لان عزيز يضحك ومستانس .. رغم نبرة الحزن اللي بعيونه .. بس حسيت من ابتسامته انه في شي بعيونه يتراقص .. شي يلمع .. ماادري شلون اوصف لكم شعور عزوز .. اهم شي انه مرتاح وهذا كافي

عزيز
نزل خلود بعد ماقرق على راسي وصدعه من كثر الحجي .. وطرت بالسيارة وانا ميييييييييييييت وناااسه .. ادري بتقولون مينونه .. بس ااحبها ... احبها والله العظيم احبها ..

فتحت درج السيارة وطلعت صورة تجمعني انا وشيخه بس .. بروحنا .. هي واقفه وانا منسدح وحاط ريل على ريل واكل بطاط بوسفينه مع عصير ساكنيست ..
كنت تشوفني بطرف عينها .. بست الصورة .. بستها بحب ... وانا اغني واحس الدنيا مو شايلتني من الونااسه

بيت حصه

حصه وقفت : احلف ؟؟
منور : شيوووخ مارضت تتطلق ؟
خالد : مثل ماسمعتوا .. الحين ابيكم تروحون لها .. البنت مالازم تتم بروحها بتين
حصه : يله منور .. قومي .. والله ياخالد تعبنا منها .. طول اوقت نطق عليها الباب ولا تفتح لاحد ..
خالد : ادري انه مجبوره توافق .. ولا راده عليها .. مارضت هالزواج بكبره
منيرة : قومو زيين يله خل انروح لها
قمنا كلنا ومريت مهاوي ونزلنا شوي نسلم على خالتي وريل خالتي .. وخالتي اصرت الا نشرب استكانه جاي وعقب بتروح اهي بعد معانا ..

كنت قاعد اشرب استكانتي ومااشوف غير نصور داش علينا وهو حمقان
ناصر : خالد ... !
قمت : هلا ناصر .. شخبارك ؟
ناصر : شلون تسون جذيه بشيخه ؟
سكت وانا اتعوذ من بليس : هذا اللي صار .. شتبيني اسوي يعني ؟
ناصر : شيخه مستحيل تتزوج هالريال .. وانت عارف ليش ..
خالد باستغراب : وليش ان شالله ؟
ناصر : انت عارف عزوز شنو ... شلون ترضى ان اختك تاخذ واحد لا اهل ولا عزوة ولا شي
خالد : شوف يانصور .. يكون بعلمك .. ان عزوز يسواك ويسوى عشرة من امثالك .. وغير هذا .. ترى شيوخ موافقه واهي اللي ماتبي تتطلق
ناصر بصدمه سكت : مستحييل .. انتوا اللي اقنعتوها ولعبتو براسها .. ولا هي ماتوافق من كيفها
رفعت عيوني وطالعت خالتي واحتراما لها مارديت عليه .. شنو عباله روحه اهوا .. عالاقل عزوز ريال وينشد الظهر فيه .. وطق بيوت الناس من بيبانها مو مثله يابله عله وابتلش فيها ..
خالد : مها .. حصه .. منور .. يله مشينا
مها : يله يما خل نمشي
ام ناصر : حسبي الله ونعم الوكيل فيك .. احنا وييين وانت ويين ... قوموا بس قوومو


ناصر
معليه .. والله والله .. هالزواج مايتم يعني مايتم .. لاتخافين شيووخ .. هالريال مايسوى ظفرج .. وانا له
مرت ايام كئيبه مثل اللي فااتت .. وخصوصا ان منور تزوجت وسافرت .. وخلتني انا بروحي بهالبيت الكبير ..
امس شبكت وكلمت صلاح وكان قاعد يسأل عنا ويطمن عن احوالنا .. وانا كنت اتحفظ باجاباتي .. حسيت انه شاك بشي بس حاولت اكون طبيعيه .. وماابين له ان فيه شي صاير
مليت من الغرفه نزلت تحت بشرب لي كوب حليب .. ولا القى العله تحت .. انسدت نفسي ورحت الدوانيه .. دقيت على برجر كنج وطلبت لي تشكن رويال وكيكه هيرشز .. وفتحت التلفزيون اقلب بهالقنوات .. الممله مثل ايامي

وماوعيت الا على صوت باب الدواينه ينفتح .. وقفت بسرعه .. اخترعت منو بيفتح الباب جذيه من غير لا يدقه
وتصلبت بمكاني .. تعرفون كان منو .... ناااااصر
اييه ناصر

على طول اخذت المخده وغطيت فيها ويهي وانا اقوله
شيخه : اطلع ناصر .. مو لابسه شيلتي
سكت .. ومالقيت رد .. وخرت المخده شوي ولا اشوفه لازق فيني ويشيل المخده من على ويهي شوي شوي .. مت من الخوف .. حسيت اني ارجف .. هذا ين وقعد .. شفيييه !!
صرخت : نااااااااصر !!!
ناصر : شيوووخ .. انت لي انا وبس .. ومستحيل اخيلج لغيري
قمت اصرخ عليه مصدومه : ناااصر انت ينييت .. اطلع والله ليشوفك ابوي يذبحك .. اطللللللع
ناصر : ماني طالع لما اشوف ابوج واتفاهم معاه .. لما يطلقج هالخايس .. واملج عليج تفهميييين !!!
شيخه : حسيت الارض كلها تدور فيني .. مو قادره استوعب هالغبي شقاعد يسوي ..
شيخه : نااصر .. تكفى رووح .. روح الحين فكني .. مو ناقصه بلاوي كفايه اللي انا فيــ ــ ــ

نفس الوقت
خالد وعزيز عند باب بيت بوخالد
خالد : انزل انزل .. وين بتروح ؟؟
عزيز : ماادري .. يمكن اروح الوكاله سيارتي قاعده تطلع صوت بالبريك بروح اشوفها
خالد : ادخل يامعود شوي .. اشرب لك استكانه جاي .. وعقبها روح
عزيز بانتباه : خلوود . . هذي مو سيارة نصور ولد خالتك ؟
خالد باستغراب : اييه .. الظاهر انه هني .. ولييييين ...
نزلت بسرعه مع خالد بشوف هالناصر شيبي .. خالد قالي عن اللي صار في بيت خالته وكان مستغرب رده فعل نصور .. لكن الحين شيخه زوجتي وفيه خير يبطل حلجه بحرف والله والله اعفسه فوق تحت ..
يوم قربنا من الدوانيه .. سمعنا صوت شيخه تصارخ .. دزيت خالد وفتحت الباب بسرعه ..
وعينكم تشوف اللي شفته ...
شيخه وناصر .. واقفين وشيووخ من غير حجاب .. تقولون ماقمت اشوف شي يدامي .. الدنيا اظلمت بعيوني .. وكلشي صار سواد بالنسبه لي .. ركضت ومسكت نصور من دشداشته بقوووووة وانا اقول
عزيز : قرب مرة ثانيه يم شيخه وشوف شسوي فيك ...
ناصر وخر ايدي من دشداشته بضيق .. وخز خلود بنظرة ومشى وهو حمقان
وانا خزيت شيوووخ بعين كلها حقارة واستخفاف وطلعت من المكان بكبره

كنت حاس اني مخنوق .. ماهمني نصووور .. هالحقييييرة شيوووخ .. هيين هييين والله دواج عندي .. كنت مولع لاقصى درجه .. انا نفسي استغربت من روحي .. شصار فيني .. يعني لو شفت أي شي كنت فجرت فيه وثرت مثل البركان ...
دق علي خلوود اكثر من مرة بس مارديت عليه .. مااعرف ارد على خالد وانا معصب .. ومااحب اكمله وانا منفس .. قفلت تلفوني .. ووقفت باحد هالقهواوي .. وطلبت لي شي يهديلي اعصابي .. والله ماخليك يانصور وهذا انا عزوز .. لو تفكر مرة ثانيه ولو مجرد تفكير بشيخه .. اقطع نفسك من الدنيا .. هييين

تميت على هالحال .. نص ساعه الين ماحسيت روحي هدييت شوي .. دقيت على خالد ومن اول رنه شاله
عزيز : هلا خالد
خالد : هلا عزوز .. ها ويينك ؟
عزيز : بالقهوة
خالد : أي قهوة قولي يايك الحين !!
عزيز : مافي داعي تعي .. الحين برد البيت ..
خالد : عزوز .. ليكون تشك باخلاق شيخه ..
سكت .. مااشك باخلاقها .. كل هذا وماتبيني اشك فيها .. اااخ بس لو هي يدامي الحين عرفت شسوي فيها
عزيز : خلوود .. انا سفرني قربت .. وافكر اخذ شيخه معاي
خالد : سفرة ... تقصد الدورة مالتك ؟
عزيز : ايه
خالد : مو تو الناس .. جنه باجي لها شهر
عزيز : لا .. دقوا علي وقالولي انهم جدموها
خالد : صدمتني الصراحه .. مااعتقد شيووخ بترضــ
عزيز : خلوود .. مستحيل اخلي شيخه واروح .. باخذها معاي .. قولها هالكلام ..
خالد : عزوز .. خف عالبنت شوي .. مو كافي هالزواج اللي ماادري شلون تم .. خلها تتعود عليك شوي شوي
عزيز : انا تعبت خلود .. والله تعبت ومافيني صبر اكثر .. شيوووخ مستحيل تتم هني .. عندها اسبوع يمديها تجهز روحها ..
خالد بقلبه .. بيني وبينكم .. صح شيووخ قالتلي شللي صار وادري انها مالها شغل .. بس الشك دخل بقلب عزوز .. ومهما يكون اهو ريال والغيرة تذبحه علشام جذيه ماقدرت الومه بشي .. ماادري شسوي .. انااللي تعبت
__________________

 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 02:48 PM   رقم المشاركة : 56
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

الجزء العشرين


غرفة عزيز
الساعه 7 ونص مساءا
اليوم عندنا عرس محمد رفيجنا .. وديت دشداشتي وغترتي المصبغه وعلى ماخلصوا شربت لي نسكافيه لاني هالاسبوع كله احس بصداع مو طبيعي .. يمكن من التفكير .. راسي صدع .. والقهوة مو زينه لي ادري .. لان اللي ماتدرونه ان عندي صمام بالقلب فيه عيب خلقي .. يعني ضيق لسريان الدم ولمثل حالتي لازم يبتعدون عن المنبهات والاشيا اللي تتعب القلب .. لكن كنت محتاج اشرب هالقهوة لان الصداع مافج عني كلش .. من صارت الساعه 8 قمت لبست تي شيرت وجينز ورحت يبت دشداشتي .. ولبستها وانا مخي بعيييييد .. انتبهت ان زرار من الزراري طايح .. فصختها ويبت خيط وابره وقعدت اخيطه .. وانا احاول اركز بالابرة والخيط .. لكن بين كل ثانيه وثانيه .. صورة شيخوه وناصر ماتفارق خيالي .. حسيت اني ينيت .. اكييد ينيت .. ثلاث ايام وانا على هالحاله ..
كنت شاك من زمان فيهم بس كنت اعشم نفسي واقول يمكن تكون حركات نصور وشيوخ رابيه معاي واعرفها زيين .. طلعت اهي وياه واحد .. نسخه من بعض بالحقارة .. لكن هيين . والله اني راح ارد اعتباري .. معليه ياشيووخ
وعيت من افكاري على نغزة الابرة بابهامي . وبسرعه اكثر هديت الابرة ومسكت صبعي اللي دمر دشداشتي بقطرات الدم . . وانا مو حاس باي الم .. لان الجرح اللي فيني اكبر واكبر من أي جرح ثاني ..
هديت دشداشتي بملل وضيقه صدر وخذيت التلفون ودقيت على خلود
خالد : هلا عزوز .. دقايق وايي بس البس غترتي
عزوز : خلود .. لاتمرني ماني رايح !!
خالد : ليييش ان شالله !!
عزيز : كنت قاعد اخيط زرار طايح من دشداشتي وحشت صبعي وتوسخت .. يبيلها وقت الين ماتنظف خلاص انت روح
خالد : لا والله .. تدري لو ماييت حمود بيزعل عليك .. الحين اييبلك دشداشه من عندي .. تجهز يلله
عزيز : خلوود تكفى مالي خلق اروح
خالد : عزووووز عن الدلع يلله خلصني
عزيز : زين طليت على الشركه اليوم !
خالد : طليت .. واقولك كلشي بالسيارة
عزيز : وو قلت لشيخه عن موضوع السفر ؟
خالد بقلبه (( تبون الصج .. ماعرفت شقول .. حسيت لساني انربط . . ماودي اقوله اني قلت لشيخه وفضحتنا بالبيت صراخ وعناد وبجي ... عزوز حالته ماتسر .. ولا شيووخ .. هالاثنين مب مترقعين .. قلبي عورني يوم كان عزوز يقولي انه قاعد يخيط زرار .. تدرون .. عمري وحياتي ماخيطت زرار .. ولا شلت عود .. عزوز تعود على هالشي من صغره .. تعود يعتمد على نفسه وتحمل اشيا فوق طاقته وعمره .. في الفترة الاخيرة حسيت انه تعب .. خاصه بعد ماتوفت المرحومه .. حسيت انه محتاج لاحد يكون معاه .. يمكن هذا سبب ثاني يخلي عزوز يصر انه ياخذ شيوخ معاه .. لان محتاج لاحد يشيل الحمل معاه ويطبطب على جتفه .. وغير السبب الاول واللي اهو اقوى من أي شي ثاني .. الا وهو الغيرة .. اتوقع عزوز لو يشوف نصور الحين يدامه .. عادي يرتكب فيه جريمه .. ))
عزيز : خلووود .. جاوبني .. قلت لشيخه عن السفر ؟
خالد : عزوز حبيبي .. انت عارف الظروف اللي تمــ ــ ـ
عزيز : وانت عارف الموال اللي براس ناصر .. وانا الصراحه مستحيل اخلي شيوخ واسافر .. بترضى ولا لا .. اهي بتسافر معاي
خالد : مافي شي بالغصب عزوز .. ليش كل واحد فيكم شاد الحبل .. وكل واحد فيكم ماسك راسه ويعاند .. تناقشوا وكل شي بينحل .
عزيز : انت تدري ان شيوخ ومو ويه نقاش .. وعارف اخرتها شبيصير .. اصلا اهي ماتحــ .. وسكت
بعد ماخذيت تفس عميق وجني ابي اتناسى هالحقيقه المرة اللي ترن في اذني ومخي وقلبي كل يوم وكل ليله وكل ساعه .. حقيقه ان شيوخ ماتحبني . . لا وتكرهني بعد ..
خالد : زين .. شرايك نروح انا ونت عقب العرس بيتنا .. ونتفاهم ومنها تقعد انت وشيخه وتتفاهمون على كل شي ..
كنت عارف شراح يكون مصير هالنقاش.. سواءا من ناحيتي اللي راح اكون متمسك براي ومااتنازل كلش ولا من ناحيه شيوخ اللي راكبه راسها .. لكن كنت ابي اشوفها عقب اللي صار .. اذا تقدر تحط عيونها بعيوني بعد كل شي .. ولا لا !!
عزيز : خلاص .. اوكيه .. صار
خالد : فدييييييييييييييييت الرايقين انا ههههه يله دقايق واكون عندك
عزيز : اوكيه .. يله باي
سكرت من خلود وانزرع في قلبي احساس يديد .. ماادري .. قبل شوي ماكان لي خلق اروح مكان .. بس هالحين السالفه فيها شوفه لشيوخ .. لازم اكون مستعد لها .. لا تفهموني غلط .. مو حبنا فيها .. بس ابي اكون مستعد للمواجهه بكل الحالات
نزلت تحت اقول لابوي اني بروح العرس .. لقيته نايم على الغنفه .. لحفته وصعدت غرفتي ولا الى تلفوني يرن
شفت الرقم وعرفت انه رقم .. عبير .. ايه عبير .. لحظة انا شلون حفظت اسمها .. !!! كان لي خاطر اسولف مع احد وافض فض له كل اللي بقلبي .. وهالشي اهوا اللي خلاني ارد على التلفون
عزيز : الو
عبير بصوت نااااااااااعم : الو .. مسا الخير
عزيز : مسا الخير .. هلا عبير
عبير بذهول مصحوب بصمت : ... تذكرتني !!
عزيز : ماادري ليش اسمج تم في بالي ..
عبير بفرحه : صج !! .. يعني .. اقدر اقول اني كنت في بالك ؟
عزيز : ممكن اسألج سؤال ؟
عبير : تفضل !
عزيز : شللي خليج تدقين علي .. بين فترة والثانيه مع اني يعني .. عفوا ماعطيتج ويه .. ولا بينتلج باي مكالمه اني مستعد اكلمج
عبير : اقولك الصج ؟
عزيز : تفضلي ؟
عبير : انا حبيتك .. من اول ماسمعت صوتك
عزيز : ههههههههههههههههههههههههههه
عبير : ليش تضحك !!!
عزيز : يعني حب من اول نظرة !!
عبير : ليش انتي ماتؤمن بالحب من اول نظرة ..
كان سؤالها في الصميم .. سكت شوي وانا اسند راسي على طرف السرير وبتعب
عزيز : انا اؤمن بان الحب يولد معانا .. ويعيش ويربى بقلوبنا .. ونسقيه كل هالسنين .. الين مايكبر ويكبر .. ويصير شي فينا ومنا .. مانقدر ننكره .. اؤمن بان الحب شي كبير .. اكبر من مجرد نظرة ولا صوت تلفون ... ولا حتى لقاء عابر
عبير : طيب .. وممكن هالاشيا اللي ذكرتها تؤدي في النهايه للحب !!
عزيز : كلشي يصير ..
عبير : تدري انك غير عن كل الشباب !!
عزيز : اللي كلمتيهم ؟
عبير : ها .. لا .. قصدي انت غير
عزيز : شدراج ؟
عبير : من اسلوبك .. كلامك .. منطقك !!
عزيز : مو يمكن اكون اقص عليج ؟
عبير : بس انا واثقه فيك !!
عزيز : ههههههههههههه .. انتي جم عمرج ؟
عبير : 22 سنه
عزيز : يعني مو صغيرة .. وتعرفين الصح من الغلط
عبير : ممكن اعرف اسمك ؟
عزيز : اسمي عبدالعزيز .. عبير .. انا مضطر امشي الحين
عبير : بتدق علي ؟؟
عزيز : الله اعلم .. يله باي
وسكرت التلفون .. ونزلت تحت بعد ماسمعت صوت هرن سيارة خلود
ركبنا وكانت سوالفنا اغلبها عن الشركه . .في نظام يديد نازل ومسوي ضجه بالسوق .. وحنا تونا طالبينه ويبيله اسبوع على مايوصل .. وكان خلود يتحجى عنه وعن نسبه الارباح اللي زادت هالشهر .. الشغل يطمن عن اوضاعنا .. وكلشي ماشي تمام . .الا حياتي .. مقلوبه فوق تحت .. رغم ان شيوخ صارت زوجتي الحين .. لكن عمري مافكرت اني اخذها بهالطريقه .. طول الدرب كنت افكر شلون بشوفها .. وشبقولها .. وشلون بطالعها عقب اللي صار ..
وللحظة بس .. تذكرت شيوخ الطفله .. وشيوخ المراهقه .. وشيوخ ام لسان .. تذكرت اول مرة شفتها بالدوانيه بعد ماكبرت .. تذكرت نعومتها وعيونها اللي تذبحني .. تذكرت شعرها اللي من اشوفه احس اني بعالم ثاني ..
ووعيت على اغنيه راشد الماجد وهو يقول >>> اختر الحل الصعب .. ياتفارق ياتحب ..!!
طردت هالذكريات اللي تعور قلبي من راسي وفي بالي موال يديد بقوله لها اليوم .. وانهي كلشي ..!!

الجانب الثاني
بيت بوخالد
مها
فكرنا نتيمع كلنا اليوم ونكسر الروتين شوي .. في بيت حصوص .. لكن شيوخ اصرت ان نتيمع هني .. وطبعا عذرها ان البيت بيتنا واللي مو عاجبه اهوا اللي يطلع .. تحاول ترد شوي من حقوقها اللي ضاعت من اسكنت سارة البيت .. لكن وين .. كلشي ضاع وانتهى مع وفاة المرحومه ..
كنا انا وحصوص واختي بدريه وشيخه قاعدين نسولف ونضحك .. ونشرب جاي .. بغرفة الاستقبال .. بعيدا عن اعين الحاسدين على قوله شيووخ هههه ..
ماادري ليش .. احس ان نفسيه شيوخ تحسنت بعد زواجها . .يمكن ماتصدقون لو قلت لكم .. ان شيوخ من داخلها مرتاح لكنها تكابر .. رغم لمحه الحزن اللي مافارقت عيونها .. والعناد العجييب اللي براسها .. بس فيه شي يدل على انها مرتاحه .. ولو كانت هالراحه وهميه من خيالي يعني .. بس قلبي يقولي انها بتحبه .. يارب تحبه

بعد نص ساعه .. دقت سويرة الباب وبحركاتها المعهوده .. وهي متخصره
سارة : مطوله قعدتكم ؟
شيخه : ليش قاعدين ببيتج وانا ماادري !!
سارة : محد كلمج ياام لسان
شيخه : شوفي احترمي نفسج وشيلي شلايلج وطلعي بره .. ترى نفسي واصله هني .. أي كلمه منج بخربها .. ترى انا طالعه طالعه .. واكثر من جذيه مراح يصير .. والله والله ياسويرة .. ان مافارجتي لاا اقلب الدنيا عليج ..
اووووووف بس لاتشوفون ويه ساروة شلون قلب اصفر واحمر .. شكلها صج خافت وقعدت تهدد وتسوي روحها معصبه وكفخت الباب وراها وذلفت ..
مها : هههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه : وانتي شفيج تضحكين ان شالله !!
بدريه : اسمله عليييييييييج شيوووخ .. والله عجبتنيي مو مثل اختج الخوافه
حصه : انا مااحب اكلم هالاشكال .. ودايما ازف شيوخ على هالاسلوب امي ماعلمتنا جذيه
شيخه : والله ياحصوص . هالاشكال يبيلها هالاسلوب ولا ماتخاف .. ماعليج منها .. الحين بس يي ابوي تفر مخه بكلمتين .. وتقط لها دمعتين .. وهذاك عاد يذووب ويني ركض .. يكفخني هههههههه
شيوخ قالتها وهي تضحك .. لكن كلنا سكتنا .. كانت ضحكتها مصحوبه بغصه وقهر ودموع ...
تخيلوا انها كانت تضحك وعيونها تذرف دموع .. مسحتهم بسرعه وهي تقول
شيخه : هاا .. شنو تبون تتعشوون ؟
حاولت اغير المود ولا اخلي شي يعكر مزاجنا :
مها : شيوووخ تذكرني المطعم الايراني اللي طلبنا منه مرة انا وياج يوم كنت نايمه ببيتكم
شيخه : شخبااااري .. ياماما .. سكروه وفتحوا محله مطعم هندي .. يسوي جباتي عجيييبه هههههه
مها : خخخخخخ حلفي .. والله كان رهيييب صج
بدريه : انا عندي لكم مطعم مكسكيكي بس شنو وااو ..
حصه : يله ترى حدييي يوعاانه .. وسلطان متحلف فيني مااتأخر .. اييه صح .. شيوخ .. سلطان عاازمج على فلم هندي
شيخه : حلفيييي .. متى ؟؟
حصه : اذا تبين .. الحين اقوله يحجز لنا حق بليل ..
شيخه : اييي واللي سلمج ..
مها : انا بروح بعد ..
شيخه : أيه حصوص .. حجزي حق مهاوي بعد وريلها الدعله
مها وهي تكفخ شيخه : مو دعله غيرج .. لاتغلطين على ريلي
شيخه : هههههه اقول من زيينه وايد خابه روحج عليه ترى
مها : احسن من بعض الناس ... احم ..
شيخه بنظرة ناريه على قولتهم خلتني انطم واسكت
بدريه : مهاوي . لاتخورينه بالحجي ترى الحين ييج صاروخ يفجر راسج
شيخه : سمعتي اختج شقالت .. صكي حلجج رجاءا ..
حصه : ها بدريه ماتيين ؟
بدريه : لا يبا ماكو شغل ههههه روحو انتوا .. انا ريلي بيمرني مبجر
حصه : خلاص اوكيه .. انتي دقي على المطعم خل يوصل الاكل بسرعه .. ومهاوي دقي على خلود شوفي اذا بيي معانا ولا لا .. علشان نحجز
مهاوي : زيين ..
اخذت التلفون ودقيت على خالد وبعد جم رنه رد علي
خالد : هلا والله
مهاوي : هلا خالد .. وينك فيه حبيبي ؟
حصه وشيخه يعيبون عليها >>> وينك فيه حبيبي ههههههههه
خالد : انا بالعرس .. بغيتي شي !!
مهاوي وهي تسكت البنات وفيها الضحكه : اييه .. حصوص وريلها وشيوخ بيحجزون حق فلم هندي شراليك نروح ؟
خالد : اول شي .. ماني بابو ولا كومار علشان اشوف فلم هندي وثاني شي ماكو روحه لا انتي ولا شيوخ .. وقول حق شيوخ بعد نص ساعه بيي مع عزيز يبي يكلمها ..
مهاوي : هااا !!!!!
خالد : شنو هاا ؟
مهاوي : مالي شغل انت قولها
خالد : مهاوي عن الدلع يله .. عندي ريايل يله باي
شيخه وهي تشوف عيوني وجنها تدري انه فيه شي ...
حصه : شفيه مارضى ؟
مهاوي وهي تخز شيوخ .. : لا .. بس يقول اهوا وعزيز بيون بعد نص ساعه لان عزوز يبي يكلم شيخه .. فقال ماكو روحه
شيخه وهي توقف بسرعه واتخصر : نعـــــــــــــــــــم !!!!!!!
حصه : شيوووووخ ... قعدي اشوف
شيخه : ماابي .. ولا ابي اشوفه ولا تكلم معاه .. قولي حق ريلج يامها هالكلام ..
حصه : شيووخ .. مو انتي اللي رضيتي .. خلاص .. لاتصرفين مثل اليهال .. شوفي الريال شييبي .. حمدي ربج انه للحين مخليج على راحتج
شيخه : شفووا عاد ... انا مو ناقصتكم بعد .. شوفه ماني شايفته وقولي حق سلطان يحجز لنا حق الفلم لاني بروح
مها : شيوخ يالخبله .. انتي بجذيه بتثبتين له انج خايفه من مواجهته .. بالعكس .. شوفيه وقعدي ولاجنه فيه شي متغير عليج .. كسبي الموقف وخليه يكون اهوا الضعيف ..
>>> حاولت اقص على شيوخ هالكلام .. لاني ادري ان الزواج هذا معتبرته ذل بالنسبه لها .. وخضعون .. كنت ابيها تقعد باي طريقه .. ابيها تسمع عزيز .. وتشوفه وهو يكلمها يمكن تتغير نظرتها له ..
شيخه سكتت مع اني حست فيها شكثر مقهورة .. ويمكن هالموقف قطع أي علامه او دليل على قبولها لعزوز .. الله يعينكم على حياتكم انتوا الاثنين
__________________
بعد نص ساعه
سيارة خالد
عزيز
كنت قاعد بالسيت مثل اللي وراه امتحان وقاعد يتجهز له نفسيا وفكريا .. كنت بس قاعد اتخيل الموقف شلون بيكون . . اول مرة بواجه شيوخ من عقب يوم العزا .. ماصار بينا حديث من هذاك اليوم .. رغم انها ذكرى مو حلوة .. لكني كنت انطرها من زمان .. انطر الفرصه اللي اقعد معاها .. واستشف من عيونها أي شي .. حتى لو كان كره او نفور .. ابي اعرفه
كنت متمسك بامل ولو كان ضعيف ان نوصل لحل يرضيني ويرضيها .. ورغم اني اشك بهالشي لكني اتمناه .. والله كريم

وصلنا بيت بوخالد ودخلنا الدوانيه وناديت على البنات الين مايتني حصوص ..
حصه : هاا .. ييتوا ؟؟
خالد : وين شيخه ؟
حصه : خلود .. شوي شوي عليها .. حرام عليكم ماصدقنا البنت تضحك وتسولف خلوها على راحتها ..
خالد : ابشري .. بس اهي لاتعاند .. مهما يكون عزوز الحين ريلها .. واللي يقوله لازم على الاقل تسمعه ويتناقشونه يميع ..
حصه : زيين . .الحين بناديها ..
رحت وناديت شيوخ .. واللي صدمني انها راحت تلبس شيلتها .. مينونه هالبنت والله ميونه ..
نزلت وراحت صوب الدوانيه وهي مفووووله ومعصبه وما تكلم احد >>> مهاوي كانت تضحك وتحاول تطلعها من هالجو .. بس ابد .. تقولون جنه مودينها للاعدام
الجانب الثاني
الدوانيه
عزيز
كنت قاعد متوتر ... وانا اعدل شماغي .. فتحت زرار دشداشتي الاول لاني حسيت بضيق .. واول مادخلت شيخه .. نسيت كلشي .. كلشي ممكن تتصورونه .. حتى زعلي عليها .. حتى غيرتي .. حسيت روحي ياهل مايقدر يقاوم حضنها .. ماادري ليش .. ياني شعور الحب بقووووووة ماتتصورونها ..
استغربت انها لابسه شيلتها .. كنت مشتاق لشعرها .. كنت مشتاق اسرح فيه واضيييع بروحي .. حسيت ان البدايه ماتطمن ..
استأذنا خالد ومشى .. وانا قربت وقعدت قبالها ..
عزيز : شلونج شيخه ؟
شيخه : بخير ..
عزيز : كنت بخبرج اني بسافر الاسبوع الياي لندن .. عندي دروة هناك
شيخه : الله وياك ..
عزيز : لا حبيبتي .. انتي بتيين معاي ..
شيخه : وانا قلت لا ..
عزيز : بس انا قلت مو بكيفج .. !!
شيخه وهي تفتح عيونها العسليه وتشوفني بانكار وغضب : نعم !!!
كنت احاول مااشوف عيونها .. لانها نقطه ضعفي .. وكنت اشتت نظراتي بعييد لاني مااتحمل جمالها .. وحاولت اكون اقوى
عزيز : ماسمعتي .. !! .. انا قلت مو بكيفج ؟
شيخه : ومنو انت علشان تغصبني ليكون صدقت روحك ؟
عزيز : انت ريلج غصبن عليج .. .تدرين كنت ياي بتفاهم على حل وسط يرضيني ويرضيج .. بس شكلج انتي ماتين الا بالزف .. قعده بروحج من غيري مافيه .. تحلمين .. تبين يخلالج الجو مع نصور هاا .. نجوم السما اقرب لج ..
خلي ببالج يوم السبت الياي بنسافر .. وبشوف شبتسوين !!
قمت وانا متنرفز لكن ردتني كلمه قالتها بصراااخ
شيخه : يالحقييييييييييييير ..... اكرهك
رجعت مرة ثانيه صوبها .. وبقرب وترني اكثر ماوترها .. وشلت شيلتها عن راسها ونظراتي بعيونها كلها تحدي وقوة مو طبيعيه ..
قطيت شيلتها بعييد .. وهي ساكته .. كانت خايفه .. متصورة اني بسوي فيها شي ..
لكني اكتفيت بهالكلمه : وانا اكرهج بعد .. ابتسمت بها باستحقار .. وطلعت ..
اليوم الثاني ..
خالد
دق علي صلوح وقالي انه بيي بعد يومين يزورنا .. وعلشان جذيه اضطريت اقوله عن زواج شيوخ .. المفاجئ وشلون صار .. وكل العاده .. عصب وحمق وتحلطم لكنه اقتنع انه كل شي صار بسرعه .. وانهم للحين مالجين .. والزواج بعد اسبوع ..
سكرته منه بعد ماتطمن على دراسته وانسدحت على فراشي ارتاح قبل لااروح الشركه ..
مها اللي كانت طالعه من الحمام
مها : خالد ... شنو نمت ؟؟!!
خالد : لا بس منسدح !!
مها قربت منه وقعدت يمه بالسرير : شفيك تعبان ؟
خالد بابتسامه : واللي يشوف ويهج ينسى التعب كله ..
مها : زين بسويلك عصير ليمون .. ويهك مرهق
وقامت بتمشي .. لكن ماحسيت الاوانا امسك ايدينها ..: تعالي
مها : هلا خالد ..
خالد : خلج يمي .. مابي عصير .. شوفتج دوا ماتدرين !!
مها بحيا : فدييتك .. ابيك تكون مرتاح
خالد : برتاح .. بس اطمن على شيخه ... للحين احاتيها ..
مها : دامها مع عزيز . .لاتحاتيها ..
خالد : الله كريم ..
تلفون خالد يرن ..
مها تشوف الرقم وكان خارجي .. وتوقعت انها منور .. وعلى طول شالته ..
مها : هلا منوووووووور
منيرة بضحكه : هلا مهاوي .. انتوا وينكم .. عيزت وانا ادق بيتنا محد يشيل !!
مها : هههههه تلقين شيوخ نايمه .. ومرت ابوج مو في الييت ..
منيرة : طمنوني شلونكم .. شمسوين ؟
مها : احنا بخير .. خلينا من اخبارنا .. انتي شلونج يالعرووووس ؟؟!!
منيرة : هههههه الحمدلله مستانسه .. خالد شلونه وشيوخ شلونها ؟
مها : خالد كاهو يمي منسدح .. تبين تكلمينه ؟
منيرة : لا خلص مابي ازعجه .. بس سلمي عليه .. طمني عن شيوخ ؟
مها : بتسافر مع عزيز بعد اسبوع .. !!
منيرة : هااا ؟؟؟؟
مها : سالفه طويله اقولها لج بعدين .. انتي متى بتيين ؟
منيرة : احنا .. مددنا اسبوع زياده .. شنو يعني مراح اشوف شيوخ ؟؟؟؟
مها : ويييي .. الظاهر جذيه .. عيل سمعي السالفه ..

 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 02:51 PM   رقم المشاركة : 57
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..


تتمة الجزء


شيخه
طلعت من الدوانيه وانا مييييييته قهر .. هذا شفيه .. عباله انا شي شراه ويتصرف فيه على كيفه .. ليكون حسباله اني رضيت فيه معناه اني اسوي أي شي يطلبه مني .. والله والله هالمرة مراح اسكت وبتشوف يالكريه شبسوي ..
صعدت غرفتي وانا اسمع حصوص وخلود ينادوني .. بس مارديت على احد .. واول ماوصلت غرفتي لقيت سويرة واقفه ومتخصره ...
سارة : هيييي انتي ... وين قلبتي الذهب اللي كانت بالحمام
شيخه بحاله الله اعلم فيها : ذلفي عني انتي وولد اخوج ترى نفسي بخشمي
سارة : والله نفسج بخشمج .. بعيونج .. مو شغلي .. انا ابي ذهبي يالحراميه وينه !!!
شيخه : نعــــــــــــــم ... شقلتي عيدي الجمله مرة ثانيه !!!! ..
سارة : حرااميه .. شفيج ماتسمعيين ..!! .. ايه عدل اللي يبوق مايقول انا حرامي .. يسوي روحه بررريئ وماله شغل بشي
وصلت فيني العصبيه والينون لدرجه ماتتصورونها .. لكني سكت وقلت هذي ناويه على الشر .. وتعوذت من ابليس وييت بدخل غرفتي .. ولا توقف يدامي وتسد الباب بيدها ..
سارة : طلعي الذهب ... !!
شيخه : عويذ الله من شرج ياساروة .. وخري عن طريجي لاتخليني ارتكب فيج جرييييمه !!!!
سارة : تسويينها .. طالعه على امج .. مو كافي انج حراميه بعد راعيه جرايم
تدرون .. حسيت ان الدنيا اسودت بعيوني .. ماقمت اشوف شي ... منو هذي اللي تييب طاري امي بالشينه .. والله والله محد يفكج مني غير الموت
ومن غير احساس مسكتها من كشتها وقعدت اكفخها بجنون .. بحرة وقهر وكره .. حسيت ان قلبي مابرد ابي اذبحها وافك العالم من شرها .. وماحسيت الا بخلود وحصوص ومها .. وحتى بدريه حواليني يبون يفجونها .. وبالمووووووووت قدروا يوخروني عنها .. حسيت اني طلعت حرتي بعزوز فيها .. خلوني .. اذبحها خلووووووووووني

صرت اصرخ بهالكلمتين ... خلووني اذبح هالمجرمه ..
بوخالد اللي سمع صراخنا وكان نايم وطلع من الغرفه ...
بوخالد : شصاير ....!!!! شفيكم ؟؟؟
سارة وعيارتها المعهودة : اااااااااخ يابوخالد الحق علي بنتك بتذبحني .. ليش تكرهني ماني عارفه .. شسويتلج !!
حصه : يماا منج يالعيارة .. مو انتي اللي بديتي يعني ..
بوخالد : بس ..
وقرب من شيخه .. وبهدوء ماينعرف شنهو وراه ..
بوخالد : شصاير شيوخ ؟
شيخه : هذي تقول ان امي حراميه .. انا تقول عن امي جذيه .. والله اللي يمسها بشي اذبحه بيديني ..
بوخالد فتح عيونه على الاخر .. ولف صوب سارة ومسكها من شعرها ..
بوخالد : قلتي هالكلام ولا لا ..!!! تحجي ..!!
سارة : والله اللي خلق سبع سماوات ماقلت هالكلام .. ينقطع لساني .. كل اللي قلته ياشيخه ماشفتي قطعه الذهب مالتي كانت بالحمام .. صرخت بويهي وقالت ليش انا حراميه وقامت تخربط وتصرج وماادري شصار فيها ويوم قلتلها خليني اشوفها بغرفتج ليش خايفه قامت وتهجمت علي وطقتني
شيخه ودموع عيونها تسييييل ونظراتها المقجوعه وصوتها المبحوح : جذاااااااابه والله العظيم جذابه يبا .. لاتصدقها ..
بوخالد : زين .. يعني انتي شاكه ان شيوخ ماخذتها ..!!
سارة : ماادري .. بس اقول يمكن تكون عندها ..
بوخالد بنظره : وان طلعتي جذابه ياسارة .. تدرين شسوي فيج .. الباب اللي دخلتي منه بتطلعين منه ..
وعم الهدوء المكان اللي من دموع شيخه اللي كانت بحظن حصوص .. خالد كان واقف يم مها وبدريه مكتفين .. مايدرون شيسون .. ويظل هذا الابو .. واذا تكلم لزوم الكل يسكت ..
دخل بوخالد غرفة شيوخ .. ووراه سويره وشيخه والبنات ..
بوخالد : دوري اشوف ... وين ذهبج !!
وقعدت سارة تدور وتحوس بالغرفه وانا واقفه بثقه لاني مستحيل اخذ شي ماهو لي .. وخصوصا انه لساروه وووويع .. لو يكون مال قارون كله عندها بعافه ومااراح اخذه .. وقفت يم خالد ونا مكتفه ايديني .. واشوفها شلون تدور وتحوس .. وفجأة صرخت ..
سارة : شفت .. شفت شقتلك .. هذا ذهبي وحصلته ... علشان ماتلومني بشي ..
بوخالد طلعت عيونه .. وعلى طول تلفت صوبي وطالعني بنظرة
شيخه : والله والعظيم يبا مالي شغل .. انا ماخذيت شي .. والله ما خذيـــ
بوخالد بنبرة عاليه وحزم : جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب !!!!!
وعم الهدوء مرة ثانيه وتدخل خالد بسرعه
خالد : يبا .. انت تدري ان شيوخ مستحيل تمد ايدها على شي .. هذي اللي متبليه عليها .. وشيوخ مو ناقصها شي علشان تاخذ ذهب احد ..
بوخالد : وانا ادري انه مو ناقصها شي .. وادري ليش خذت الذهب بعد .. بس معليه .. ذلفي ومابي اشوف ويهج مرة ثانيه
تعرفون شنو يعني كنت منهارة .. حسيت كلشي بحياتي انهدم .. اول مرة احس اني فقدت القدرة على كلشي .. حتى الكلام ..
شفت ابوي بنظرة وقلتله هالكلمتين ... >> مصيرك بتعرف منو الظالم ومنو المظلوم .. وطلعت مع حصوص بيتهم .. واالله العالم بحالتي اليوم
اليوم الثاني
كنت نايمه بالسرير يوم سمعت حصوص تقعدني .. فتحت عيوني شوي شوي .. ورفعت راسي لكن حسيت بدوار عجييب .. احس راسي مصدع من البجي .. امس قصيته كله دموع وصياح .. اول مرة احس بالضعف والضياع جذيه ..
حصه : شيوووخ تدرين الساعه جم وانتي للحين نايمه ؟
شيخه : جم ؟
حصه : 4 ونص العصر ترى .. واليوم بيي صلاح ماتبين تروحين معانا المطار ؟؟
قلت من غير لااحس بروحي وعيوني امتلت دموع : ابي .... امي !
وقعدت ابجي مثل اليهال ... فقدت السيطرة على كل شي ... حصوص يت عندي بسرعه وهي تهديني بس ماكو فايده .. كنت منهارة .. ومو قادره اتحمل اكثر .. ابي اميييي .. وين اميي .. !!
حصوص يوم شافتني جذيه قامت ودقت على خالتي ناديه .. واللي قالتلها تييب شيوخ عندها .. ومهاوي بتنام هناك هاليومين .. احسن لها علشان ماتذكر شي .. وهي بتحاول تهديها ..
وبس قالتلي هالاقتراح وافقت على طول .. ولبست عباتي ورحت مع حصوص بيت خالتي .. وكان الكل متيمع خالتي فاطمه وبناتها وعيالهم وبنات خالتي .. يعني يمعه عائليه بحته ..
حاولت انسى كلشي .. واتأقلم مع الحريم .. والناس .. وخصوصا لما دق خلود وقالي اطلع اسلم على صلاح بره .. ماحسيت بروحي الا وانا بحظنه وابجيييي ... حتى اهوا استغرب .. انا يوم سافر مابجيت جذيه .. كنت بس خايفه .. خايفه من اللي بيصير .. واللي صار .. وصلوح الوحيد اللي يحس فيني صج .. لما اكون خايفه
صلاح : شيووخ يالدلوعه وخري عييب انا استحي ههههه
شيخه : لاتسافر الله يخليك .. اخذني معاك لاتخليني بروحي ..
صلاح عوره قلبه من هالكلمه . . شيوخ ضعفانه وباين على ويهاا التعب .. شفيها : شفيج شيوخ ... ماتاكلين ؟
مسحت دموعي وانا احاول اني اكون طبيعيه واخش هالحزن كله بقلبي اللي ماعاد يكفي شي : وين صوغتي ؟
صلاح : ههههههههههههههههه مينونه .. اييييه هذيث شويييخ
مر اليوم كله عادي وطبيعي بيت خالتي ناديه .. وبعد ماراحوا العالم قعدت معاي خالتي ناديه وفاطمه وحاولوا يهدوني ويطمنوني انهم للحين موجودين وبيقولون لابوي اتم هني الين ماتهدى الامور .. عجبتني السالفه .. لاني تعتب
وماابي اشوف عيون ابوي اللي ظلمتني .. ولابي اعيش بهذاك البيت بعد اليوم
كانت الساعه 12 ونص تقريبا .. لما راحت شيوخ بعد مايابت اغراضي واغراض صلاح اللي قرر ينام معاي ببيت خالتي ..
كنا قاعدين كلنا وسهرانين مع صلاح وسوالفه وخرابيطه عن السفر والدراسه والغربه .. كنت مستانسه ان صلاح هني ماادري ليش .. يمكن لانه ااهوا الوحيد اللي يشاركني هالاحساس .. فقد امي .. اثنينا نعاني من فراغ وجودها .. واثنينها حياتنا صارت ممله من غيرها ...
خلود كان يشرب جاي .. ومهاوي تقص كيكه اهي مسويتها .. وانا وصلاح وخالتي ناديه نسولف .. جراح يمنا يلعب بالبلاي ستيشن .. وناصر مو هني .. عنده خفارة وطبعا مايدري اني نايمه ببيتهم ..
رن تلفون خالد وكان المتصل كالعاده .. عزوز ..
اول ماسمعت اسمه على لسان خالد صخييت .. وصخ كل شي فيني غير نبضات قلبي .. حسيت اني خايفه ماادري ليش
خالد : هلا عزوز
عزيز : ويينك .. عسى مو نايم بس وازعجتك ؟
خالد : لا والله قاعد اشرب جاي ..
عزيز : جاي بنص الليل .. شنو باجر مو ناوي تداوم ؟
خالد : هههههه شنسوي .. اللندني مسهرنا معاه ..
عزيز : هههههه يحليله .. على طاري صلوح وينه ابي اسلم عليه .. انتوا وينكم بالبيت ؟؟
خالد : لا .. الله يسلمك كلنا بيت خالتي ناديه ..!
عزوز سكت شوي وعقب قال سؤال كنت متأكد مليون بالميه انه بيقوله : وشيخه وينها ؟
خالد : كاهي معانا ..!!
عزيز : ناصر ويينه ؟
خالد : عنده خفارة ومراح يرد الا باجر الساعه 7 الصبح
عزيز : زين متى بتردون البيت ؟
خالد : لا بنام هني كلنا . .تعااالـ ـ
عزيز : شيوخ بتنام هناك ؟
خالد : ايه ..
عزيز : خالد ..شيوخ ماتنام هناك تسمع !!
خالد : قلتلك نصور عنده خفارة .. خلها خالتي تبيها ..
عزيز : زيين .. عيل باجر من الصبح تمشون .. قبل حتى لايي ناصر سمعت
خالد اللي يبي يضيع الموضوع : زيين .. ماتبي تيي عيل ؟
عزيز : لا وين أي الوقت متأخر .. امركم باجر ان شالله .. وبسك جاي باجر ورانا قعده م نالصبح
خالد : زيين عمي
عزيز : ههه يله باي
سكر خالد من عزوز .. وانا سمعت كل شي .. او بالاحرى حسيت بكل الحوار الي كان بينهم .. شيبي فيني . .ليش مايخليني بحالي .. حتى الراحه مستخسرينها فيني .. حسبي الله عليك انت وعمتك . .الله ياخذكم ويفكني منكم ..
شيوخ .. اذا مات عزوز بتستانسين .. اللله وناااااااااااسه .. بيكون اسعد يوم بحياتي ..
يمكن ازعل شوي .. لان هذي نفس .. بس بطيير من الونااسه .. متى يتحقق هاليوم وافتك منك !! متى !!
ضحكت على افكاري المينونه .. وكملت سهرتي مع صلاح وخالتي ومهاوي .. لما حسيت اني نعسانه .. صعدت غرفه مهاوي ونمنا فيها انا ويااها .. وخالد وصلاح راحوا شقه خلود ينامون هناك ..

الساعه 7 ونص صباحا ..
عزيز
قعدت ادق وادق وادق على خلود .. لكن مايرد علي ... كنت راح ايين .. الحين يطلع نصور من الخفارة ومستحيل اخلي شيوخ بالبيت معاه .. مستحييل ..
الخايس خلود مايرد علي .. شسوي ..
حسيت روحي مو قادر انطر اكثر .. كنت لابس بدلة الدوام .. اخذت سويجي وطلعت بسيارتي ورحت بيت نصور .. وووقفت بره .. رجعت ادق على خالد بعد مايرد .. انتبهت ان سيارة نصور موهني .. عقب صابني ينون .. نزلت من السيارة وطقيت الجرس .. وطلعت لي الخدامه
ناصر : شيخه هني ؟
الخدامه : يس بابا .. اكو غرفه نوم فوق ..
ناصر : روحي قعديها وقولي بابا خالد تحت يبي انتي .. خلها تلبس زين !!
الخدامه : جين بابا
صعدت الخدامه فوق وانا تميت انطر .. مرتبك وخايف .. يمكن بوناصر ولا امه يشوفوني ويسولوي سالفه .. بس مااقدر اصبر اكثر .. مااقدر
الجانب الثاني
شيخه
كنت نايمه وماحسيت الا بخدامه خالتي تهزني .. فتحت عيوني بنص عين وانا اشوفها .. هذي شتبي بصباح الله خير ..
شيخه : نعم !!
الخدامه : ماما .. هذا بابا خالد تحت يبي انتي ..!!
رفعت راسي عن المخده : انا !!
الخدامه : أي ماما .. هو قول ناديني ماما شيخه تحت
شيخه : وينه بالصاله ؟
الخدامه : لا ماما .. بره اكو سيارة ..
قمت بعجز وانا مستغربه خلود شيبي هالوقت .. لميت شعري أي شي وغسلت على السريع ولبست عباتي وشيلتي بعد أي شي ونزلت تحت
طليت بس مالقيت سيارة خلود .. تميت اتلفت يمين ويسار .. وطلع بويهي شخص اخر من كنت اتوقع اني اشوفه ..
ومن غير شعور قلت : بسم الله !!
عزيز : شايفه يني !! ..
شيخه : لا والله .. يكرم اليني ..
عزيز ياخذ نفس ويتعوذ من الشيطان : ركبي يله بنمشي
شيخه : نعم !! .. خلود وينه ؟
عزيز : خلود ادق عليه مايرد .. يله ركبي السيارة ؟
شيخه : أي سيارة ؟
عزيز : سيارتي
شيخه : ومن بأمره ؟
عزيز بنظرة : بأمري ..
لفيت ويهي صوب الباب بمشي لان مالي خلقه وفيني النوم وهذا واحج فاضي ومينون .. وماحسيت الا بايده تييرني بقوووووووووة
شيخه : اييييي عورتني .. !! وخر ايدك
عزوز وهو يقربني منه الين ما لصق فيني وهو مسكر على ضورسه ويقولي : ركبي لاتخليني اييرج بالغصب
خفت .. حاولت افج ايدي منه بس ماقدرت .. قلتله بعجز
شيخه : شتبي فيني !!
عزوز : مابي منج شي .. بس مابيج تتهنين مع نصور .. لاتخافين بوديج بيت حصوص .. ركبي يلله
شيخه : اموووت ولا اركب معك .. هدني ..
عزوز : قصري صوتج وركبي خلصيينـــ
ناصر : عزوووووووووز ..!!!
عزيز : هلا بالشيخ ناصر .. خير !!!
ناصر :هدها ..
عزيز : نعم حبيبي ماسممعتك !!
ناصر بصوت اعلى ونبرة ماتبشر الا بهواشه : اقوووولك هدها !!
عزيز : والله لما يكون لك حكم عليها ذيج الساعه كلمني ..
والتفت لي وقالي بنبرة حسيت اني راح اغشي منها
عزيز : ركبي السيارة الحين . .
ومن غير لا اناقشه .. ركبت السياة .. كنت خايفه لا يتهاوشون بسبتي .. وكانت خايفه من عزوز .. كان شكله يخوف وهو معصب .. ركبت وانا اكرهه زود عن كل يوم يمر فيه معاه
__________________



رنج عزوز
شيخه
كنت اشبهه باللي قاعده على نار .. ومفوووووووووووووله من هالحمار اللي يمي .. بس خلاص مو طايقته ياناس .. ماعنده احساس .. مايفهم اني اكرهه ومابيه .. مايفهم !!
لفيت راسي صوب الدريشه وقعدت ابجي .. بس من غير صوت .. ماكنت ابيه يحس اني ضعيفه وهو قدر علي .. كنت احاول كثر مااقدر اني اكون بنفس الغرور المعهود .. والنفس الشينه اللي تعودها مني ..
بس ماكنت احس الا بدموع عينني تنزل من غير لااحس .. كنت احس الدرب صار طويييل .. طويل فوق ماتتصورون .. وغصب عني . تذكرت ايام زمان .. يوم المرحومه كانت عايشه .. كنت بدنيا غير .. وحياة غير .. حتى عزوز ماكنت اكرهه جذيه .. تذكرت ابوي .. تذكرته يوم يقول .. >> شيخه بنت ابوها ..
تذكرت يوم كنت انط على ظهره والمه حيييل وامي تضحك علي .. تذكرت لما اقعد انظف له نظاراته كل يوم .. وهو يقولي فديت بنتي انا ..
تذكرت لما يكون راد من المزرعه وادلك ريوله .. ويقولي يعطيج العافيه يابيتي .. تذكرت شيخه قبل وضحكها ولعبها وايامها الحلوة ..
لكن كل هذا راح .. وجنه كان حلم .. حلم قصير والواقع كابوس .. مااظن اني راح اصحى منه بيوم ..
مسحت دمعه غصب عني تغافلتني وطاحت على ايديني اللي حاضنتهم ببعض .. وبخطوة سريعه مسحتها قبل لايشوفها عزوز ويظن انه قدر يكسرني ..
عزيز
كنت حاس ان الجو بالسيارة كان مكهرب .. فوق ماتتصورن .. كنت احس اني راح اكسر السكان من كثر ماني معصب .. ورغم كل شي .. حسيت بتوتر وجودها .. حضورها يربكني .. ويخلي مشاعر الحب تفرض نفسها على أي شعور ثاني .. غصب عني كنت ابعد عيوني عنها .. ولكن من غير شعور .. كنت اتابع حركاتها من طرف عيوني ..
حتى ربكة ايدينها .. وتنهيدها اللي تحاول انها تخبيه .. كنت احس فيه .. حتى الدمعه اللي طاحت على ايدينها .. شفتها
كرهت روحي وقتها .. وكرهت كل شي سويته خلاها تبجي .. لكن من اتذكر وقفتها مع ناصر ذاك اليوم .. تشب فيني نار ماتنطفي .. واحس اني اكره وجودها ..
وقفنا عند الاشارة .. وكانت زحمة شوي .. شفت ساعتي لقيت الساعه تعدت 8 .. يعني راح اوصل الدوام متأخر ..
رجعت راسي على السيت وانا احس بتعب .. ومن غير لااحس التفت براسي صوب سيت شيخه .. وبنظرة خطافيه .. شفت شعرها باين من الشيلة .. صابني ينون ..>>> ادري بتقولون ين الريال . لكن انا ريلها ومن حقي هالشي .. والله مو بيدي .. مااارضى احد يشوف شعرها .. ماتدرون شعرها شنو بالنسبه لي .. ماتدرون شيسوي فيني ..
ماتدرون شعور اني المسه يسوى الدنيا ومافيها ...
ومن غير لااحس قلتلها
عزوز : دخلي شعرج !
والظاهر انها مااستوعبت شقلت والتفت صوبي تطالعني باحتقار وعقب رجعت راسها ومن غير اهتمام للي قلته .. وهالشي خلاني اطفر صج .. رجعت قلتها بصوت اوضح ..
عزوز : دخلي شعرج .. ماتسمعين !!
وببرود قالتلي ..
شيخه : مالك شغل ..
تعرفون شنو صار فيني .. ولعت .. وولع كلشي فيني .
يريت ايدها بقووووووة ومسكتها من ذراعها وقربتها مني .. وودخلت شعرها .. كنت احس بكهربا من لمست خصلتها اللي باينه من الحجاب ودخلتها .. ماتحملت قربها اكثر وحركه اسرع .. بعدتها عني بقوة .. ودست بنزييييين ومشيييييييت ..

بعد عشر دقايق من الهدوء المكهرب والنفسيات التعبانه .. وصلنا بيت حصه .. وقبل لاتنزل شيوخ حطيت ايدي على ايدها بس من غير أي مشاعر .. وقلتلها ..
عزوز : مرة ثانيه .. لما تفكرين تروحين مكان .. تعلميني .. السبت طيارتنا الساعه 3 ونص العصر ..
ووخرت ايدي بسرعه .. وانا اشوف الفراغ ..بنظراتي السودا .. حسيت فيها شافتني بكره وغيض .. ابتسمت من داخلي .. وعدت الكلمه ..
عزيز : طيارتنا الساعه 3 ونص .. سمعتي ..!! .. ماراح اعيد الكلام مرة الثانيه
شيخه : مو على كيفك .. ماني مسافرة يعني ماني مسافرة !!! ماتفهم ؟؟
عزيز : ههههه .. عبالج انا مااادري عن سوالفج انتي ونصوور !!! .. لا حبيبتي .. مو علي انا ..
ولفيت صوبها وبنبرة بارده تقهر قلت : شوفي .. انا للحين ساكت وماعلمت ابوج عن ذاك اليوم .. ولا قلتله عن يوم المطبخ .. بعرس خالد .. ولا راح اقوله عن الاشيا الثانيه .. اللي تدل على انج .... صكي حلجج وزهبي اغراضج .. والسبت تكونين جاهزة .. ترى مو حبنا فيج عل ى فكرة .. انتي ماتعنيلي شي .. ولا شي .. بس معروف برده للمرحومه
شيخه بعصبيه : اسكت .. لاتييب طاريها على لسانك .. قول اللي تقوله عني . . بس امي اشرف من انه ينطقها لسان نجس مثلك .. وسفر ماني مسافرة .. ويكون بعلمك .. انا متربيه قبل لااشوفك واعرفك ..
عزيز : هههههههههههه .. نزلي نزلي .. يالياهل ..
شيخه بصراخ : مانييييي ياااااااااااااااااااااااهل ... اكرهك .. اكرررررررهك
ونزلت وسكرت الباب بقوووووووة وراااها .. وانا غشيت من الضحك .. ياناس مااقدر اتحمل بس خلااص ..... ههههه
تكرهني ... بس انا احبها .. واحب اعصبها .. زين ياشيووخ .. ان ماخليتج تقولين تكفى بسافر معااك .. ماكون عزوز
اخذت تلفوني ودقيت على حصه .. وبعد جم رنه ردت علي
حصه : هلا عزوز ..
عزيز : هلا حصوص صباح الخير .. عسى مو نايمه وقعدتج ؟
حصه : لا انا قاعده .. توني موديه اليهال الروضه .. ها عسى ماشر .؟؟
عزيز : انا يايب شيخه بيتج .. وشكلها دشت الحين ..
حصه باستغراب : هااا .. انتا يايبها ؟؟؟ الحييين !!! .. ليش شصاير ؟
عزيز : مو قته اقولج .. مم .. زين تقدرين تطلعين . .انا بره بعطيج شي حقها ..
حصه : يله الحين طالعه
خمس دقايق وحصه كانت يايه صوبي .. كنت منحرج .. مو عارف شلون اعطيها .. ودي استشيرها اول .. انا مااعرف هالسوالف .. وماعندي احد يعلمني .. غير حصوص ..
حصه : زين دش داخل ليش واقف بره جذيه ؟
عزيز : لا ويين . .بروح الدوام .. تأخرت بسبه اختج ..
حصه : شسالفه عزوز ؟
وطلعت كرت البنك اللي طلعته حق شيوخ
عزيز : هذاا .. كرت البنك .. طلعته حق شيوخ .. ووحطيت فيه مهرها .. ماادري .. شرايج ؟؟
حصه : بشنو ؟
عزيز : حصوص انا مااعرف سوالف الدزة . . واحط المهر بصندوق وماادري شنو .. وبنفس الوقت مابي شيخه اقل من احد .. ولاابيها تحس انها غير عن البنات .. علميني شسوي ؟؟
حصه : شوف .. احسن شي سويته كرت البنك .. لان شيوخ لو كشختها مراح تاخذ الفلوس .. تعرف يعني للحينها .. .. مم
عزيز : فاهم .. يعني تهقين جذيه احسن ؟
حصه : اييه .. احسن ..
عزيز : زين انا قلتلها عن السفر وللحين ماسكه راسها .. حاولي تقنعينها .. بس لاتقوليلها اني قلتلج علشان لاتعاند زياده ..
حصه : هههههههه امداك عرفت لها ؟؟
عزيزبابتسامه : هههههههه انا عارفلها من زماان ..
حصه : ولا يهمك ..
عزيز : وو .. هالوقت راح يكون برد بلندن .. خلها تاخذ لها جاكيتات صوف .. لان بردهم مو طبيعي ..
حصه بنظرة : تحبها ؟؟
عزيز : ................... لا .. بس لاتقولين لها ؟؟؟ هههههههههههه
حصه : هههههههههههههه زين ..
عزيز : يله سلمي على سلطان واليهال .. فمان الله
حصه : الله وياك ..

نفس اليوم بليل الساعه 2 ونص
شهد
كنت قاعده ادرس بكسل مو طبيعي .. مالي خلق بس غصبن علي .. الماده غثيثه وصايرة احس بملل وشوق للكويت وكل شي بالكويت
ولهت على امي وخواتي وخالاتي .. وابوي ..
ولهت على شيوخ ومنور .. والبنات ..
سكرت الكتاب بملل ورحت مطبخي الصغير التحضيري وسويتلي كوب نسكافيه يمكن يحسسني بالدفا والحنين اللي احتاجه .. ووقفت عند الدريشه .. اشوف لندن بليل شكثر حلوة وهاديه ورومانسيه .. اشوف في ويوه الناس كلشي .. اللي مرتاح واللي تعبان واللي مستانس .. واللي عايش باحلامه وامانيه .. واللي يخطط لباجر وهموم باجر ..
يااااه .. صج الغربه تعلم الكثير ... تذكرت سناء الخبله وافكارها عن صلاح .. ههه ضحكت رغم اني حسيت بغيره .. لاتفهموني غلط .. بس احساس مستحيل اطلعه بره قلبي .. يحق لي احس واعيش مثل ماابي بخيالاتي .. بس مااسمح لهالخيالات تتعدى مخي وتطلع ..
فتحت الدريشه شوي اشم هوا لندن .. وانا ماسكه كوبي .. وافكر باسمي اللي كان مكتوب في دفتره الازرق .. شنو قصده !! .. وليش كاتب اسمي .. ابتسمت لمجرد فكره انه يمكن يهتم فيني .. وضحكت ههههههههههه
الظاهر اني ينيييت .. وطار عقلي .. ههههه .. صلاح يفكر بكل البنات الا اانا ... اكييد مراح يفكر فيني .. اكو احد يفكر ببنت عندها سوابق وعلاقات مع الشباب .. حتى لو تابت واهتدت . . بتظل في باله شينه ..
قررت اني ارد لكتابي ولصفحاتي اللي تنطرني اخلصها .. وانا كنت اسكر الدريشه .. سمعت صوت وازاعاج .. طليت لمجرد الفضول .. واذهلني المشهد اللي شفته ..... صلاااااااااااااااااااح !!!!!!!!!!!!
ومن غير مااحس بروحي .. اخذت شيلتي وعباتي ونزلت تحت باللوبي .. شفت الحارس قاعد ومااهتميت لشي .. طلعت ركض بره .. كانت اصوات وناس متيمعه حوالينه .. وقفت مع زحمة هالناس .. وشفته كان يتهاوش ويا واحد من الشباب .. ماادري شسالفه .. بس كل اللي اعرفه انه كان شكله مو طبيعي وربعه حوالينه يحاولون يسحبونه سحااب .. اذهلني الموقف وصعقت .. لان اللي شفته مو صلاح الغيور والريال والمحافظ على دينه وروحه .. اللي شفته انسان سكير وشكله غير .. غيير عن أي وقت ثاني .. ... بس ماصدقت عيوني .... تميت وااقفه ومحلقه فيييه .. واللي ماحسيت فيه كلش .. اني كنت ابجي .. كانت دموعي تنزل بغرابه .. ماادري اذا اهوا انتبه لوجودي .. ويارب يكون ماانتبهه .. لانه كان بحاله سكر خلتني اكرهه .. وعيت على روحي واللي قاعده اسويه .. وبسرعه قبل لاايشوفني .. ركضت لغرفتي والذهول والصدمه كانوا مالين تفكيري . ..
دخلت غرفتي وسكرت علي الباب .. وتسندت عليه وانا اكرهه .. واحتقره .. لكن للحظه بس .. تذكرت انا شنو كنت ..
شهد انتي كنت في حالته تقريبا .. وكنتى محتاجه لاحد ينصحج ويوعيج .. مو يحتقرج وينفر منج ..اللي مثل صلاح لازم نشفق عليه .. لانه ماعنده يد تنمد له وتساعده ..
استغفرت ربي .. وقمت صليت لي ركعتين ودعيت فيهم ان الله يحفظه ويهديه ويسخر له الصحبه الصالحه اللي تعينه على الدين والتوبه .. ويكون له حظ ونصيب من اسمه .. ويصلح حاله .. وعقبها حطيت راسي ونمت بعد هالشعور المريح اللي حسيت فيه عقب الصلاه ..

نفس الوقت
شقه خالد
خالد : والله ان هالريال مينون .... ميونننن رسميي
مها : ههههههه يحليله يغار عليها .. بس اموووت اعرف شيخه شلون راحت معاه ؟
خالد : ماعليج منها انا كلمت حصوص وتقولي انها للحين تسب وتلعن فيه هههه
مها : الله يهديه قوله ياخذها بالطيب .. وترى اللي قاعدين يسوونه هذا ماراح ييب نتيجه
خالد : انا تعبت من عزوز .. انتي كلمي شيخه تقدرين تقنعينها .. !
مها : شتقول انت ينيت .. اقنع شيوخ بكل شي .. الا موضوع يخص عزوز .. والله تحذفني من الدريشه
خالد : هههههههههههه ... والله هالاثنين ميانين ..
مها : بس صدقني .. مينانين لايقين على بعض ..
خالد : ماادري .. خايف .. خايف لايتزوجون .. وعقبها تتعقد المسائل اكثر ..
مها : ......... بهذي صدقت ..
خالد : زين الحلو مايبي ينام ؟
مها بابتسامه : الا ابي اناااان .. حدي نعسانه
ويرن تلفون خالد على مسج ..
مها بفضول : منو ؟
خالد اعتفس ويهه : .. محد .. واحد من الربع ..
مها بشك : هالوقت .. ؟
خالد : ايه اهوا دايما جذيه .. تلقينه طول الليل سهران .. يله طفي الليل باجر ورانا دوام .. مو كافي راح علينا دوام اليوم
__________________

 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 02:55 PM   رقم المشاركة : 58
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

\\ اشكــــــــــر كـــــــــــــل مــــــــــن //

حبايب 2009

رمايل الشوق

فارس بلا جواد

قاهر المستحيل


على متابعتهم المتواصله للقصه ,, واتمنى لكم متابعه ممتعه ,,

انتظروا ما تبقى في القريب العاجل ,,


وعذراً مره اخرى على التأخير ,,


أختكم في الله


سكــــــــــــــــــــــــون

,

 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2009, 04:26 AM   رقم المشاركة : 59
AL MOShakes
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية AL MOShakes
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

يلا سكووووووووووووووووووووووون خلصينا يبااا تراني مررررررررة متحمس مع القصة ما قمت اروح جلسة الشباب بس عشان اقرأها هههههههههه خلصتها كلها في يووووم ونصف هههههههه يلا ترااااااااني مرة متحمس

سلااااااااااااااام

 

 

AL MOShakes غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2009, 02:41 PM   رقم المشاركة : 60
سكون الصمت
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية سكون الصمت
 







افتراضي رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..

الجزء الواحد والعشرين


لندن
غرفة صلاح
فتحت عيوني شوي شوي .. كنت احس النور يخترق عيوني .. حاولت ارفع راسي شوي بس ماقدرت .. كان الصداع ماخذ كل مأخذ مني .. كنت احس الدنيا تدور بعيني ..
قربت تلفوني وشفت الساعه كانت 2 ونص الظهر .. قمت بتثاقل مو طبيعي .. رحت صوب الدريشه وفتحت الشباك .. كنت احس اني ابي اشم هوا .. هوا نظيف بعيد عن الهوا المسموم اللي شميته امس .. احس اني مخنووق .. مخنوووووق
شفت روحي بالمنظرة .. والهالات السودا اللي تحاوط عيوني بسبب السهر والشرب .. وقله الايمان وهجر الصلاه
كنت اسحب ريولي سحب .. رحت المطبخ واخذتلي بندولتين .. وطليت على محمد لقيته نايم .. رحت فتحت التلفزيون بملل لكن مخي وتفكيري مشوش .. احس اني مخنوق احس الهوى كله اختفى .. قمت بضيق واخذت كوتي وطلعت بره الشقه .. اتنفس .. واتنفس بعييد ..
مريت صوب حديقة قريبه من بيتنا .. وحسيت ريولي تاخذني لها .. قعد على كرسي بعييد شوي .. كان المكان كله هدوء .. الا من غير اصوات العصافير والهوا اللي يحرك الاوراق والشير .. وصوت افكاري وحديث نفسي اللي يعذبني اكثر واكثر
وللحظة بس حسيت شريط ليلة امس كله مر يدامي كرهت روحي اكثر واكثر .. حسيت اني فاسق .. ان ذنوب الدنيا راكبتني من راسي الين ريولي ..
شنو الحل يا صلاح .. الين متى بتم جذيه .. ماتخاف تموت وانت بهالحاله ؟ وشنو بتقول لربك ؟؟ باي ويه بتقابله ..
صارت هالاسئلة تاخذني يمين ويسار .. شفت ساعتي وكان اذان العصر توه مأذن .. قمت ورحت المسيد اللي بانيته السفارة السعوديه .. قريب من شقتنا .. وصليت العصر .. ودعيت ربي انه يمدني بالقوة .. عشان اتخلص من اللي انا افيه ..
حسيت براحه مو طبيعيه بعد الصلاة .. يالله .. من طبيت هالديرة وانا كنت ناسي الصلاه ومن غيرها ماحسيت بطعم الراحه كلش .. مريت كوفي يمنا واخذتلي نسكافيه .. ولا يرن تلفوني وكان المتصل محمد ..
صلاح : هلا حمود .. قعدت ؟
محمد : اسكت صلوح .. احس راسي بينفجر .. وينك طالع من الصبح ؟
صلاح : أي صبح يامعود الساعه الحين 3 ونص العصر ..
محمد : اشوه ان الدكتور معطينا اوف هاليوم ولا شلون كنا بنقعد ..
صلاح : حموود .. الين متى واحنا جذي ؟؟
محمد : .......... تدري .. اول مرة احس بالضيق .. رغم ان كلشي عندنا .. بس احس اني مخنوق
صلاح : حموود .. والله هالطريج ماوراه غير البلاوي .. حتى الصلاة نسيناها .. واحنا اللي كنا احرص الناس على صلاتنا .. شوف الوضع اللي احنا فيه هالحين ..
محمد : هههه كل هذا خايف ؟
صلاح : من شنو ؟
محمد : عشان شهد شافتك وانت سكران امس ؟
صلاح بصدمه : شهد !!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد : ايه انت كنت فاقد كلش .. ماتدري عن اللي حواليك ؟
صلاح : انت شتقول اهي شافتني ..!!! ؟؟؟؟
محمد : بس لاتخاف .. ماتوقع بتعلم اخوك ولا اهلك .. ماتتجرأ !
محمد ماكان فاهمني .. انا ماهمني لو قالت لهم ولا لا .. انا كل الللي همني . . انها شافتني .. وانا اللي انقد عليها واعايرها .. شراح تقول عني ... شالصورة اللي بترسمها عني !!!
محمد : هههههههه شفيي هذا .. ماهقيتك خواف ..
صلاح : مو قصه خوف حمود .. الموضوع اكبر من جذيه ..
محمد : تحبها ؟
صلاح بصدمه اكبر : نعم !!! ؟؟؟ أي شي ؟؟ شكو ؟؟؟ ماكو شغل احبها .. ليش يعني
محمد : ههههههههههههههههههههه بس بس خلاص .. والله انك تحبها
صلاح : اقول استريح بس ... ماعندك سالفه
محمد : صلاح ...... امش خل نروح نصلي العصر ..
ماتدرون شكثر استانست يوم سمعت هالكلمه من حمود .. احس ردتلي الروح مرة ثانيه .. حسيت بسعاده ماتنوصف .. والله ماتنوصف . .
وقلتله بسرعه
صلاح : انا صليت بالمسيد اللي يمنا ..
محمد : يالخاين ليش ماتعزم ؟؟؟؟؟
صلاح : هههههههههههههههه زين انا برد البيت واييب لنا شي ناكله وانت روح صلي وتعال
محمد : نو نو .. انا عازمك اليوم .. انت رد البيت وانا بيب لنا الغدا واصلي وايك
صلاح : صار يالغالي .. انطرك ..
محمد : اوكيه ..
صلاح : يله باي ..
محمد : صلاح ؟؟
صلاح : هلا ؟
محمد : ........ حط بالك على روحك .. وادعيلي معاك
صلاح : ليش انت رايح حرب ؟
محمد : ههههههههههههههه
صلاح : محمد شفيك ؟
محمد : ماافيني شي .. يله رد البيت بلا هذرة ..
صلاح باستغراب : اوكيه ..
سكرت من حمود وانا مستغرب كلامه .. ليش يقول جذيه .. كنت خايف .. خايف بس ماادري ليش ..
خذيت قهوتي .. ورديت البيت انطره يي وافهم منه السالفه ..
>>>
نفس اليوم .. الخميس
الساعه 2 ونص الظهر
بيت حصه بالحديقه
شيخه
كنت قاعده اشبهه باللي بياخذونها اعدام بعد شوي .. قاعده على اعصابي .. وحصوص ومها كل شوي وحده تقوم .. وحده تدق تلفون .. يسولفون ويضحكون . .يبون يطلعوني من الجو المكهرب اللي انا فيه .. بس مو قادره
تخيلوا .. بعد شوي .. يمكن يدش خلود وعزوز .. وتنتي حياتي .. ياويلي .. مستحيل اروح معاه .. انا وعزوز بروحنا .. مستحيل .. لمنوا اشكي .. ابوي ومستحيل اكلمه او يكلمني .. خالد وسبق وسألني وانا سويت فيها شجاعه وقلت بطلع له عيونه وانتقم منه .. بس الظاهر اني انا غلطانه .. شكله اهوا اللي بيطلع عيوني .. حريمته والله حريمته ..
سلطان اللي توه داش : درب ..
لبست شيلتي اللي كانت على جتفي اصلا .. ومهاوي دخلت تلبس لانها كانت لابسه قصير .. وقعدت يم حصه بنفسيه .. مالي خلق اكلم احد ولا اشوف احد
التفت علي سلطان يبي يطفرني : ها العروس .. متى طيارتكم ؟
شيخه : ماادري ..
سلطان : ههههههه شنو بتسافرين ولا رايحين يذبحونج ؟؟
حصه : سلطان .. لاتأذيها بس الحين تطنقر عاد ..
سلطان : زين .. ترى الشباب ياين بالطريج .. يوسف والعيال وينهم ؟
حصه : يوسف نايم والعيال عند اختك نايمين من امس ..
سلطان : مايبتيهم للحين ؟؟
حصه : خلهم نايمين .. عمتم تبيهم . وبعدين انا مرتبشه هاليومين ..
سلطان : انتوا قايلين لصلاح عن ملجه شيوخ وزواجها ؟
حصه : لا خالد قلنا لاتعلمونه اهوا بيقوله اليوم ..
سلطان : والله خالد مينون ..
حصه : بالعكس. .. جذيه احسن
والتفت حصه صوبي .. فهمت انهم مايبون يقولون لصلاح يعرفونه بيي وبيشوف السالفه ويمكن انا اسوي سالفه واربشه معاي
سلطان : زين يالشيخه .. زاهبه اغراضج
شيخه : حصوص شوفي ريلج عاد !!
سلطان : هههههههههه ... بل بل .. انا النفسيه زفت .. وهذاك بعد نفسيته زفت .. انتوا ليش تزوجتوا ماادري
حصه : سلطاان !!! .. قولها كلمه تطيب خاطرها .. هذا كلام ينقال
شيخه بنرفزة : انا بدش داخل ..
وانا قايمه ولافه ابي ادش داخل البيت .. سمعت صوت الباب .. حسيت كل عرج فيني نط .. كل قطرة دم في عروقي نشفت .. بس تصنعت عدم الاهتمام .. وكملت طريجي ولا يناديني خالد
خالد : شيخه .. !
التفت ببرود وعيوني كلش مايات صوب عزوز اللي واقف يمه
شيخه : هلا ؟
خالد : جاهزة ؟
اصعب كلمة بحياتي قلتها اهي هذي الكلمه : ......
اكتفيت بنظراتي البارده اللي تبين ان هالزواج كله مب معترفه فيه .. ورجعت لفيت بكمل طريجي ..
ولحقتني شييخه
داخل البيت
حصه : يله شيوخ لبسي .. بتمشون الحين بتسلمون على ابوي وبعدها بتروحون بيت ابوه ومن هناك بيوصلكم خالد المطار ..
مها : ليش احنا مراح نوصلها ؟
حصه : لا .. خلود قال احنا نتم هني ؟؟
التفت معصبه : ليش ان شالله !! .. ترى ان ماييتوا .. والله ماني مسافرة ..
حصه : شيووخ .. عقلي خلص ..
شيخه بانهيار : ماااااااااابي ... ليش كل شي على كيفهم !! .. مالي شغل .. !!
حصه : ششششش وطي صوتج يسمعونج الرياييل
شيخه بنبرة اعلى : مابي .. قولي لخالد تيون معاي المطار ولا ماني مسافرة
مها : شيووخ خلص خلص .. بكلم خلود .. بس سكتي ..
شيخه بنرفزة وهي تهز ريولها ..
حصه : قومي لبسي زين .. واحنا بنلبس .. يله
رغم الخوف اللي كنت احس فيه بس قمت ببرود ولبست عباتي .. اتصنع البرود .. وانا من داخل اشب ضو .. مووولعه
>>> مااخذت غير جنطة ايدي .. جنطه السفر ماادري عنها مهاوي وحصه اهما اللي يابوا اغراضي من بيت ابوي .. بس اللي تأكدت من وجوده .. اهوا دفتري ..
لبست شيلتي وجاكيت بيج طويل مبطن بربريز مع بنطلول بني غامج مع شال بربريز .. يابتهم لي حصه .. وانا لبستهم عشانها ..
وتوني كنت بطلع ولا تمسكني حصوووه
حصه : تعالي هني .. دش داخل اشوف
شيخه : شنو فيه بعد ؟
حصه وهي تطلع قلم كحل وروج وبوده وتقرب مني تبي تحطلي
شيخه : حصوووه مالي خلثج اللي فيني كافيني .. لاتقعدين تسوين سوالف !!
مها : هههههههههههههههه بسم الله انتي شوي وتنفجرين علينا ريلاكس ياماما
شيخه : اووو مهاوي سكتي ترى الحين اقعد ابجي ..
حصه تنغز لمهاوي عشان تقنعها ..
مها : شيووخ يالخلبله .. ادري انتي شتفكرين فيه .. بس لازم تطلعين بصورة حلوة .. مو علشانه .. على شانج .. خليه يحترق ويحس انه اللي خذاها تسوى بنات الدنيا كلها .. ذبحييه من القهر . .
راقتلي الفكرة .. وراقلي كلام مها .. بس اخذت الكحل والروج من حصوص عشان انا اتمكيج ادري اهي بتثقلي وانا مابيه يسح اني متمكيجه .. علشان لايصدق روحه ..
تكحلت عالسريع وحطيت روج وخففته بالقلوس البيج الشفاف .. وبودره خفيفه .. كان كافي ليبرز ملامح ويهي الهاديه
طلعت من البيت وطبيعي اول ماتطلع .. رفعت عيوني بويه اللي قاعدين .. ولاشعوريا يت عيوني على عزوز ..
كان لابس جاكيت اسود طويل مع نظارة سودا .. ماكنت اشوف ملامحه .. ولا كنت اشوف أي تعابير بويه وهالشي ذبحني من القهر .. لأاني احس انه يكرهني زود ماانا اكره .. اوووف الله يعني عليك بالسفر ..
عزوز
كنا بنطلع بسيارتين .. سيارتي وسيارة خلود .. خلود بياخذ حصه ومها معاه .. وانا باخذ شيوخ معاي .. طبعا حطيت جنطتها بسيارتي .. ماادري جم كيلو هدوم حاطه فيها .. واللي قهرني .. جنطة لابتوبها معاها .. لهالدرجه ماتستغني عنه !!
سلمنا على سلطان اللي مراح يي معانا .. ركبت انا السيارة .. انطر شيوخ تركب .. لكن اللي قهرني يوم شفتها يايه وركبت مع البنات بسيارة خلود ..
رفعت عيني على المنظرة ... وشلت نظارتي السودا .. وشفتها بنظرة .. وابتسمت على سخافتها .. وسكرت الباب ..
بيني وبينكم كنت مفول منها ... اوووف .. مرات ترفع ضغطي بحركاتها الياهل .. بس انا اعرف شلون انرفزج .. فتحت الباب ونزلت وقربت من سيارة خلود .. وقلته بصوت يخليها تسمع
عزوز : اقول .. ليش ماتخلي حصه تسوق .. وانت تعال اركب معاي ؟
خالد : لا الحين شيوخ تركب معاك
وشفت خالد خز شيوخ بعينه بس انا سبقته وقلت
عزوز : لا لا .. تعال انت اركب معاي
قلت هالكلمه ابي احر قلبها اوبين لها اني مابيها تقعد معاي .. وعلى طول شفت النار تشب بعيونها وهي تقول
شيخه : ماني ميته على القعده معاك ترى !!
عزوز : ولا انا .. قعدي هني .. بس مردج بتين معاي .. اقول خلود قوم تعال يله.. انا انطرك ..
ومشيت ..
شيخه
اول مامشى عزوز انفجرت ..
شيخه : شفتووو .. شفتو شسوا .. عشتوو .. يعني انا اللي ميته اقعد معاه واسمع سوالفه البايخه .. مابي اسافر مااااابي .. فتحت الباب ابي اطلع .. وانا اشوف الكل انفجر ضحك .. خلود طلع ويه عندي وعيونه كلها دموع من الضحك .. مو قادر يتحجى
خالد : هههههههههههههه تكفين قعدي قعدي .. هههههههه والله انتو نكته
صرخت بويهه : شنو فيه يضحك !!!!! ؟
خالد اللي يحاول يمسك ضحكته : خلاص خلاص ههه .. مراح اضحك .. حصوص هاج السويج انتي سوقي وانا بركب مع عزوز .. شوي شوي على سيارتي مو تقحصين فيها ..
شيخه : اوووووف ... خلاص مو متحمله .. ياربييييييي شسوي ياناس .. دمه ثقيل شلون بسافر معاه !!
مها : حصوص .. خالد كلم صلاح ؟؟
حصه وهي تشغل السييارة وتمشي ورى عزوز : قال بيكلمه بالسيارة ويقوله ينطرهم بالمطار !!
مها : هههه الله يعينكم عليه عاد الحين بيقعد يتحطلم ليش ماقلتولي من قبل ههههه
حصه : جذيه احسن .. صلوح واعرفه عدل
رن تلفوني واول ماشفت الرقم خارجي استبشرت انهها منور وشلته على طول ..
شيخه : الو ؟
منيرة : الووو .. شيوووخ .. شلوووووونج يالخايسه مشتاقتلج .. ليش ماتدقين هاا !!
تبون الصج .. يتني البجيه .. كنت راح ابجي اول ماسمعت صوت منور ...
شيخه : هلا .. منور. .. انتي وينج .. ليش ماييتي ؟
منيرة : فديتج .. كله من فيصل مدد لنا اسبوع .. ومادريت انكم بتسافرون بهالسرعه .. لاتزعلين ان شالله نحتفل فيج بس توصلون بالسلامه
أي احتفال واي بطيخ .. قولي بتقرون على روحي الفاتحه
شيخه : زين .. انتي شلونج .. وفيصل شلونه .. ان شالله مستانسين ؟
منيرة : أي والله مستانسين .. وان شالله انتوا بعد تستانسون ..
شيخه : الله كريم ..
منيرة : شيوخ .. لاتعاندين بالريال .. وشوي شوي .. راح تتعودين عليه
شيخه : منور ..سكري على هالموضوع .. يله لاتقاطيعين .. دقي كل وقت ..
منيرة : من عيوني .. تعالي اقولج .. ترى شهد هناك .. اذا تبين ادزلج رقمها الحين .. يمكن تلافينها
شيخه : أي والله ياليت .. عالاقل في احد اقعد معاه ..
منيرة : خلاص .. انا اخليها تكلمج ان شالله .. تامرين على شي ؟
شيخه اللي دموعها غرقتها : سلامتج ..
سكرت التلفون من منور .. وحسيت ان كل اللي صار بحياتي صار يمشي يدام عيوني مثل الشريط .. انا مينونه .. مينونه رسمي .. شلون رضيت فيه .. وللحظة بس . تذكرت ناصر .. ناصر كان يقدر يسعدني .. انا احبه .. ليش مارضيت عليه .. اوووف .. خلاص .. ماعاد للحجي أي معنى الحين ..
الحين بس .. بتبتدي حربي معاك ياعزوز .. وبنشوف منو الخسران انا ولا انت !!!!
>>
الجانب الثاني
سيارة عزوز
كان تلفوني يرن .. وكنت احطه صامت .. حسيت باستغراب خالد .. وحسيت انه شاك بشي !! .. سكت ماعرفت شقوله ..!! ..
ادري مراح يفهمني وبتظل هذي اخته يعني .. وانا صرت اكلم عبير لمجرد الكلام بس .. يعني اهي وحده فاضيه وتبي تتسلى .. وانا ابي احد احاجيه .. ادري هالكلام ماهو مبرر .. بس احساس فيني بالانتقام .. ودي احر قلب شيوخ .. ودي اشفي غليلي منها .. وكلامي مع عبير .. يحسسني بالانتصار .. صدقوني
خالد : منو هذي ؟
انصدمت .. توقعت ان خلود شاك بشي .. بس شدراه انها بتكون وحده !! .. وتعرفوني مااعرف اجذب على خلود فقلته على طول ..
عزوز : عبير .. اللي كلمتك عنها !!
خالد : وللحين تدق عليك ؟
عزوز : لي باجر ..
خالد : عزوز .. ماوصيك على شيخه .. صح اهي عنيده وراسها يابس .. بس رخوا الحبل شوي .. والله ان مافي منها لو كلمتها بعقل .. وبطلوا سوالف اليهال اللي مامنها فايده هذي
عزوز : اوووف خلود .. انت ماتعرف شيوخ كثري ..!! .. هالبنت أي شي اقوله ولو كان عاجبها لازم تناقضني .. اهي جذيه مخلوقه بالمقلوب .. انت ماعليك .. انا لو .... انا لو مااحبها .. ماتحملت عنادها .. وانت تدري شكثر اعزها .. ومن متى .. لاتوصيني على روحي خلود .. شيخه روحي ..
حسيت ان خالد ارتاح من الكلام اللي قلتله .. وانا بعد ارتحت .. مهما تسوي .. انا راضي .. صج مرات تنرفزني .. بس راضي .. والله راضي .. مو بيدي .. لو بيدي جان ماحبيتها .. ولاتعلقت فيها جذيه .. تدرون .. مشتاق لعيونها .. للحين ماشفت عيونها عدل .. عيونها هذي بس .. قصه ثانيه .. تخليني اسافر بعييد بعييييد .. اخخ ياشيخه .. ماادري متى بنرتاح ..
بعد ربع ساعه
وصلنا بيت ابوي .. سلمت عليه .. ووصيت خلود يطل عليه كل يوم .. وعطيت خط يديد للسايق اكلمه من هناك .. من يدري بعد شنو يصير ..
الكل كان ناطرني بالسيارة .. حركنا ورحنا بيت ابو ناصر لان الكل مجتمع هناك يبون يسلمون على شيخه .. وبما ان الخالات مايطبون بيت عمي بوخالد بسبب زواجه .. فتجمعوا كلهم هناك .. بس عاد دام السالفه فيها ناصر .. نزلت انا وخلود .. واول ماصلت حصه واصفطت .. قربت صوب السيارة ومن افتحت شيوخ الباب مسكتها من ايدها ..
شيخه بصوت واطي وهي ترص على ضروسها : هدني .. انت ماتستحي !!
عزوز : شششش ولا كلمه .. وامشي يدامي .. وخليني المح عيونج على نصور . .اشلعهم من مكانهم
تميت ماسك ايدها مثل الشرطي اللي ماسكله حرامي وخايف انه ينحاش منه .. كنت احس بالضيق لاني مااحب احسسها انا اغار عليها .. بس مو بيدي .. كان ودي اشلعها من هالمكان ونمشي .. كنت اشوف خلود يبتسم . . ماعلي من احد .. المهم احر قلبج ياشيخوه .. واقطع اخر امل يعلقج بناصر ..
دخلنا كلنا البيت .. والحمدلله ان الريايل كلهم كانوا بالدوانيه .. والحريم بالصاله .. هديت ايدها اول ماقالي خالد تعال الدوانيه .. كنت متردد اخاف نصور قاعد بالصاله .. مشيت وانا متاضيق واول ماشفته بالدوانيه ارتحت ..
تمينا شوي قريب عشر دقايق .. وقلت لخالد نمشي .. لان بنمر بيت ابوه ومايمدي .. الطيارة موعدها قرب ..
اول ماقمنا وسلمنا على الريايل شفت نصور قام وحتى ماسلم علينا جليل الحيا .. وللحظة فكرت انه يمكن يكون رايح لشيخه .. علشان جذيه عجلت بالسلام وبسرعه طلعت
خالد : شفيك عزوز .. بسم الله تقول مقروص !!.
عزوز : روح شوف شيخه وينها خلنا نمشي ؟
خالد : عزوز .. ينيت .. ماصارلنا عشر دقايق من قعدنا
عزوز : خلووود روح شوف شيخه .. ولا ادش عليهم الحين .. الحيوان نصور ماادري وين ذلف
استوعب خالد اللي افكر فيه ودخل الصاله .. وانا تميت بره والف فكره تحوس ببالي .. اكيييد كيييد شافها .. ومو غريبه يكون قعد معاها ولا قاعد يكلمها الحين .. والله والله لاذبحك بيدي هذي ..

 

 

 توقيع سكون الصمت :
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
{ .. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم .. }
سكون الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 01:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد