العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 17-02-2009, 09:40 PM   رقم المشاركة : 21
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: (( إخــــــــــوة و أخــــــــوات)) رواية رومانسية كوميدية..

البـــــــــارت الرابع عشر...

بعد اسبوع...

على وقت الغدا في بيت هند...

هند وهي تجهز الغدا وتحطه على الطاوله وتنادي: نايف حبيبي يالله تعال الغدا جاهز...
((يطلع نايف من الغرفه لابس ومتكشخ)): أنا ماقدر اتغدى معاك اليوم خليها مره ثانيه انا بطلع مع ربعي...
هند: وهذا الغدا أنا مسويتيه عشان منو، مو عشانك انت؟؟
نايف: ليش ماسألتيني بالأول؟؟
هند بأنفعال: وانا أشوفك عشان اسألك؟؟ احنا من تزوجنا وانا ماقعدت معاك دقيقه وحده، كيف تبيني اسألك؟؟
نايف: عالعموم خلي النقاش هذا بعدين... انا طالع الحين، يالله سلام...
هند ماردت عليه وراحت مسرعه لغرفتها...


في بيت أم فيصل...

فيصل: يالله يمه نودعكم الحين...
أم فيصل: تروحون وترجعون بالسلامه، وانتبهوا لنفسكم وحط بالك على أحلام...
فيصل: احلام بعيوني...
رغد: لا تنسى صوغتي فصول...
فيصل: ماراح انسى لاتخافين...
شوق: يالله ياخوي مع السلامه ((وحضنته وباسته))..
غاده: راح نفقدك ياخوي...
فيصل: اسبوعين وانا راجع، يعني ماراح تفقدوني...
احلام بدون نفس: يالله خالتي مع السلامه.... يالله يابنات باي....
ام فيصل: مع السلامه يابنتي...
رغد: مع السلامه احلام....

((وتوادعوا وطلعوا من البيت الى الطياره فوراً))..


الساعه 4 العصر على البحر...

قصي: تصدقين يالهنوف؟؟
الهنوف بأستظراف: لا ما أصدق...
قصي: وانا قلت شي عشان تقولين لا؟؟
الهنوف: مادري عنك...
قصي: تصدقين ان هالبحر يشبهك؟؟ بس انتي احلى...
الهنوف: طبعاً انا احلى، ماكو احد مثل جمالي...
قصي: أنتي ملاك الكون ياعمري...
الهنوف: قصي؟؟ ممكن اسألك سؤال؟؟
قصي: أمري حبيبتي...
الهنوف: انت تحبني من صج؟؟
قصي: انتي شاكه بحبي لك؟؟
الهنوف: لا مو شاكه بس ودي اسمعها منك...
قصي: أحبك وأموت فيك بعد...

"" خوش، خوش... وانا أقول ليش ماترد على مسجاتي واتصالتي، الا انت عايش جوك مع حب جديد؟؟""

قصي: نوف؟؟
نوف < هذي وحده من اللي يكلمهم قصي>: أيـــه نوف، شفيك مستغرب؟؟
الهنوف: منو هذي ياقصي؟؟
قصي بأرتباك: هذي أأأأأ...........
نوف: قول لها منو أنا، ليش خايف؟؟
الهنوف ارتفع صوتها بوجهه: أنا اسألك ياقصي، جاوب عليّ...
نوف: أنا صاحبته وخطيبته بالمستقبل...
الهنوف: خطيبته بالمستقبل؟؟
((التفتت على قصي وهو كان منزل راسه وراحت عنهم وركبت سياره اجره وقرر انه يلاحقها بس ما أمداه ورجع لنوف))..

قصي بأنفعال: انتي شتبين مني؟؟ ليش طالعه لحياتي مره ثانيه؟؟
نوف بهدوء: انا أحبك يا قصي، انا اموت فيك...
قصي بصراخ: وأنا كرهتك من هاللحظه... وعالعموم مابي أشوف ارقامك على جوالي ولا ابي أشوف وجهك بحياتي مره ثانيه..مفهوم؟؟ أنا راح اتزوج الهنوف...الهنوف وبس...

(( راح عنها وركب سيارته واتصل على الهنوف)): يالله ردي...
الهنوف طنشت اتصالاته ورجع دق عليها مرات وردت عليه بصراخ وصوتها اللي كان يبكي: خير شتبي بعد؟؟
قصي: الهنوف سمعيني شوي الله يخليك...
الهنوف: مابي اسمع منك ولا شي...
قصي: انتي اسمعيني وبعدين سوي اللي تبينه...
الهنوف: أذا انتهيت من علاقاتك مع البنات بعدين راح اسمعك، اما الحين اسمح لي ماقدر اسمعك...
((وسكرت التلفون بوجهه))...

بعد دقايق...

وصل للهنوف مسج وهي تأكدت انه من قصي وفتحته:
والله يالهنوف اني احبك وانتي الوحيده اللي ببالي وماكو غيرك وانا راح أسوي اللي طلبتيه مني... راح اكنسل كل علاقاتي مع اي بنت، واوعدك بأقرب وقت راح اجي واخطبك...

في بيت الدلوعات...

طرق جرس باب البيت وقامت الجازي وفتحت الباب وانصدمت: يبــــــه؟؟
بو العنود: هلا حبيبتي.. هلا بالجازي...
بشرى وهي نازله: يبه انت جيت؟؟
بو العنود: أيـــــه توني واصل...
((وحضنهم ثنتينهم بقوه وحب))..

في الليل في بيت هند...

هند: نايف؟؟ ابي اروح بيت أهلي.. توصلني بطريقك؟؟
نايف: انتي جاهزه؟؟
هند: بس اجيب عباتي...
نايف: يالله اجل انا انتظرك بالسياره...

((جابت عبايتها وركبت السياره ومشوا وطول الطريق وهم صمت ولا واحد منهم تكلم لين وصلوا بيت أهل هند))..

نايف: راح تطولين بيت أهلك؟؟
هند: لا ماراح اطول... كلها ساعتين وراح أمشي...
نايف: تبيني أمّر عليك؟؟
هند: لا مابي اتعبك... راح اخلي واحد من اخواني يوصلني للبيت..
نايف: اوووك... ((ومشى))..
هند دخلت البيت...
أم ناصر: هنوده حبيبتي عندنا؟؟
هند بضحكه: ايه عندكم...
أم ناصر: شلونك حبيبتي؟؟ ((وراحت لها وحضنتها بحنان))..
هند: والله الحمدلله.. مشتاقه لكم...
أم ناصر: تشتاقلك العافيه... شلون زوجك معاك؟؟
هند: الحمدلله تمام... يسلم عليك...
ام ناصر: الله يسلمه...


في بيت الدلوعات...

العنود: يعني خلاص ماراح تسافر مره ثانيه؟؟
بو العنود: انشالله...
الهنوف: عسى جبت لنا صوغات من سفرتك؟؟
بو العنود: جبت لكم كل خير...
الهنوف: يالله اجل خلنا نروح نفتح للجناط وناخذ صوغاتنا...
بو العنود: مو الحين... بعدين...

في بيت هند...

في الصاله حيث ماكان ناصر ووليد وهند قاعدين...

هند وهي تكلم جوال مع بشرى: انا في بيت أهلي الحين...
بشرى: سلمي لي على خالتي؟؟
هند: يوصل...
بشرى: دريتي بأخر خبر؟؟
هند: شنو؟؟
بشرى: العنود اختي انخطبت...
هند: صج؟؟ العنود انخطبت؟؟
بشرى: بس لين الحين ماوافقت عليه...
ناصر كان قاعد يسمع الحوار اللي كان بين هند وبشرى ويوم سمع بخطبة العنود راح بسرعه على غرفته...
هند: حتى وليد بكره راح نروح انا وامي نخطب له...
بشرى تغيرت همسة صوتها بالكلام: صج؟؟ عالبركه انشالله...
هند: الله يبارك فيك...
بشرى: يالله حبيبتي انا استأذنك الحين..
هند: اووك حبيبتي يالله باي...
((وسكرت منها))..
وليد: شنو قالت يوم قلتي لها اني راح اخطب بكره؟؟
هند: ماراح تصدق اذا قلت لك...
وليد: شنو؟؟
هند: تغيرت نبرة صوتها وبعدها قالت عالبركه...
وليد: صج؟؟
هند: والله العظيم.... يالله انا ابي اروح البيت بتوصلني ولا اخذ تاكسي؟؟
وليد: تاخذين تاكسي وانا موجود؟؟
هند: يالله عيل خلصني بسرعه...
وليد: يالله مشينا...

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2009, 09:41 PM   رقم المشاركة : 22
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: (( إخــــــــــوة و أخــــــــوات)) رواية رومانسية كوميدية..

البـــــــارت الخــــامس عشــــر...

في بيت الدلوعات، بغرفة العنود تحديداً...

العنود كانت جالسه على سريرها وفجأة رن جوالها وشافت الرقم بأستغراب: معقولة؟؟ ناصر؟؟
((وردت)): ألوووو..
ناصر بهدوء: هلا العنود...
العنود: هلا ناصر.... خير شفيك؟؟
ناصر: ماكو شي لاتخافين... كل مافي الموضوع أني..............
العنود: أنك شنو؟؟
ناصر: ممكن أشوفك اليوم يالعنود؟؟
العنود: بتشوفني؟؟ ليش؟؟
ناصر: أبي أكلمك بموضوع خاص بيني وبينك...
العنود أستغربت وقالت: أوووك، وين تبي تشوفني؟؟
ناصر: أنتي وين تحبي نلتقي؟؟

(( تفاهموا على المكان والزمان وكان الموعد بكره الساعة 4 العصر))


في بيت مشاعل المستقل..

مشاعل: تدري ياسعيد أني ماتصلت على بيتنا وقلت لهم أني جيت؟؟
سعيد: وليش عاد؟؟
مشاعل: بسويها لهم مفاجأه...
سعيد: سامحيني يامشاعل إني ماخليتك تستانسين معاي...
مشاعل: لاتقول كذا ياسعيد ترى أزعل عليك...
سعيد: ان شالله أعوضك بالسفره الجايه...
مشاعل: سفرتين وانت الصاج...
سعيد: زين متى تبيني أوصلك لبيتكم؟؟ تبيني أوديك الحين؟؟
مشاعل: أنت وين بتروح؟؟
سعيد: بروح الشركه عندي شوية شغل..
مشاعل: خلاص انت أركب الحين السياره وانا أجيب عباتي والحقك...
سعيد: انتظرك...

في بيت عطر....

عطر وهي تمشي ناحية الباب وصايف انتبهت لها وقالت: على وين العزم؟؟
عطر: أنتي هنا؟؟
وصايف: لا هناك...
عطر بدون نفس ضحكت: بايخه..
وصايف: الحين لاتغيرين الموضوع وقولي لي وين رايحه؟؟
عطر: بطلع..
وصايف: تستهبلين ويا وجهك..أدري أنك بتطلعين بس وين رايحه بالضبط؟؟
عطر: بطلع مع سالم...
وصايف: مع سالم؟؟
عطر: إيـــه مع سالم، شفيك مستغربه؟؟
وصايف: لأنك من انخطبتي عليه ولا مره طلعتوا، بس استغفر الله طلعتوا مرتين...
عطر: والله أنا مثلك مستغربه، قال يبيني بموضوع ضروري...
وصايف: عساه خير!!
عطر: بروح وبشوف..

"قاطعهم صوت هرن السياره"

عطر: كاهو جا، يالله سلام...
وصايف: سلمي لي عليه...
عطر: يوصل..


في الطريق...

مشاعل نزلت من السياره وسعيد ناداها: مشاعل؟؟
مشاعل: هلا حبيبي...
سعيد: تبين شي قبل لا أروح...
مشاعل: لا حبيبي سلامتك...
سعيد: انتبهي لنفسك حياتي...
مشاعل: وانت بعد..
سعيد: يالله سلام...

((انتظرها لين مادخلت البيت ومشى عنها))..

في بيت بو نواس...

كانت حنان وبو نواس قاعدين بالصاله يشاهدون تلفزيون ومشاعل دخلت: السلام عليكم..
حنان وبو نواس انتبهوا لها: وعليكم السلام...
بو نواس: مشاعل؟؟ نورتي البيت حبيبتي..انتي متى وصلتي؟؟
مشاعل بأستغراب: يبه؟؟ منو هذي اللي واقفه وراك...

"" هذي مرت أبوي يامشاعل""

مشاعل: مرت أبوي؟؟
أبرار وهي تنزل: أستغل فترة زواجك وسوا اللي سواه..
مشاعل: صج هالكلام اللي أسمعه يا يبه من أبرار؟؟
بو نواس نزلّ راسه للأرض وأبرار قالت: تكلم يايبه، قول لها صج ولا لا...
حنان: استهدوا بالله وخفوا على أبوكم شوي...
مشاعل بأنفعال: أنتي أكلي تبن..أنا قاعده أكلم أبوي مو قاعده أكلمك...
بو نواس: مشاعل أحترمي نفسك، هذي زوجتي...
مشاعل: أنا محترمة نفسي من زمان...
أبرار وقفت قبال أختها: مدام جيتي يا مشاعل أنا مالي قعده بهالبيت، أنا بروح معاك..
مشاعل: لا حبيبتي مو أنتي اللي بتطلعين، اللي واقفه هناك أهي اللي بتطلع..
بو نواس ارتفع صوته: حنان راعية البيت وأهي الداخله وأنتوا الطالعين، ويالله الحين اخذي أختك وطلعوا برا..يالله برا...
مشاعل: تطردنا من البيت يايبه؟؟
حنان: لا يابو نواس مايصير كذا هذول بناتك...
مشاعل: مسويه نفسك طيبه وعلى نياتك...ترى ماينفعك...
بو نواس: ترى زودتيها يامشاعل...
مشاعل: تبي تطقني بعد؟؟
أبرار: هذا كله من سحور بنت ابليس...
بو نواس: قضبي لسانك ياأبرار،ترى بتشوفين شي عمرك ماشفتيه...
مشاعل: يالله يا أبرار مشينا، مالنا قعده بهالبيت...خلي المراهق مع زوجته يشبعون فيه...

((مشت مشاعل مع أبرار خطوتين وبعدها جات لمشاعل دوخه قويه وألم عند خاصرتها وطاحت عالأرض))..

في بيت هند...

هند وهي تدور رايحه جايه في بيتها: هذا وينه من طلع من الصبح ماجا ولا اتصل حتا...

"" ترن ترن ترن""

هند توجهت لناحية التلفون وردت: ألووو..
: هذا بيت نايف تركي...
هند: إيــــه هذا بيته... أنا زوجته،خير فيه شي؟؟
: نايف تعرض لحادث والحين أهو بالمستشفى...
هند انصدمت صدمة قويه وبلا شعور تركت التلفون وركضت لغرفتها وخذت عبايتها وطلعت...


مع عطر وسالم...

عطر: خير ياسالم، قلت تبيني بموضوع ضروري، خير انشالله؟؟
سالم: مادري شقولك ياعطر...
عطر: قول ياسالم، محتاج شي، ناقصك شي؟؟
سالم: لا حبيبتي مشكوره...
عطر: عيل شنو، خوفتني...
سالم: عطر أحنا لازم ننفصل عن بعض...

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2009, 09:42 PM   رقم المشاركة : 23
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: (( إخــــــــــوة و أخــــــــوات)) رواية رومانسية كوميدية..

البــــارت الســـادس عشر...

عطـــر: ننفصل؟؟ ليش؟؟ وشحقه؟؟
سالم: أنا ماراح أقدر أسعدك ياعطر ومابي أخليك تتعذبين معاي...
عطــر: أتعذب وأنظلم ويصير فيني اللي يصير بس أنفصل منك لا ....اسمحلي!!
سالم: لهدرجه تحبيني؟؟
عطــر: أكذب عليك أذا قلت ما أحبك...
سالم: شكثر تحبيني ياعطــر؟؟
عطر: قد السماء؟؟ لا لا أكثر شوي.... قد الدنيا واللي فيها...
سالم: يالله أنا ماقدر على هالحب...
عطـــر: سالم؟؟
سالم: عيوني...
عطر: تسلم عيونك... أوعدني أنك ماتفتح سالفة الأنفصال مرة ثانيه...
سالم: أوعدك ياعطر...


في المستشفى..

الدكتور يطلع من غرفة العنايه المركزه وبو نواس يقاطعه ويقول: بشرنا يادكتور بنتي مشاعل فيها شي؟؟
الدكتور: والله ياعمي مادري شقولك...مشاعل مصابه بفشل كلوي وتحتاج لعملية فوراً..
سعيد: أنا راح أتبرع لها...
الدكتور: أنت زوجها...
سعيد: أيـــه زوجها...
الدكتور: خلاص روح مع الممرضه الحين وسووا التحاليل والفحوصات عشان نشوف أذا فيه تطابق أو لا...
سعيد: أوووك...


بنفس المستشفى، لكن بجناح ثاني...

هند بصوت مبحوح وبحزن: دكتور طمني على زوجي الله يخليك..
الدكتور: لين الحين ماصحا من الغيبوبه واذا ماصحا لين بالليل راح نسوي الأجراءات اللازمه..
هند: زين يادكتور ممكن أدخل أشوفه؟؟
الدكتور: الحين ممنوع ياختي...
هند: الله يخليك دقايق بس...
الدكتور: ماشي دقايق بس...


بجناح مشاعل بالمستشفى...

أبرار: بشّر ياسعيد عسى فيه تطابق بالكلى...
سعيد: للأسف كليتي ماتطابق مع كليتها...
أبرار: عيل أنا بروح أسوي الفحوصات...

بعد دقايق...

بو نواس: وأنتي يا أبرار فيه تطابق معاها أو لا؟؟
أبرار بكدر: لا يبه ماكو تطابق...

"" أنا راح أتبرع""

أبرار: حنان؟؟
بو نواس: حنان؟؟


بجناح نايف...

((كان نايف عالسرير بغيبوبه وهند كانت حاطه راسها على رجله))..

هند بكدر: نايف قوم الله يخليك أنا ماقدر أعيش من دونك...
قوم وقول لي من اللي سووا فيك كذا...
((ومسكت أيده)): نايف قوم لاتموت وتخليني...
نايف فتح عينه بوهن وناظرها وقال بصوت ثقيل: هـ نــ ـــد!!
هند التفتت له: نايف؟؟
نايف: أنا ويني؟؟
هند: أنت بالمستشفى..
نايف: هند سامحيني على كل اللي سويته فيك...
هند: هذا الكلام مو مهم.. المهم الحين صحتك وبس...
نايف: أأأأااااااه...
هند قامت بخوف: نايف شفيك؟؟ أنادي على الدكتور؟؟
نايف: أأأأأااااااه، أأأأااااااه...
هند بصراخ: دكتور؟؟ دكتور تعال بسرعه؟؟
الدكتور دخل مسرع: خير شفيك؟؟
هند: زاد الألم عليه، بسرعه ساعدوه...
الدكتور: لو سمحتي أختي طلعي شوي برا...
هند: أنا أبي أجلس معاه، مابي أطلع وأخليه...
الدكتور: مايصير ياختي، أنتي أطلعي الحين وأنشالله مافيه الا العافيه، أحنا بنكون معاه...
هند: انشالله يادكتور...


في بيت أم فيصل...

يدخل فيصل البيت: السلام عليكم يمه...((ويتجه لها ويبوسها على راسها))..
أم فيصل: الحمدلله عالسلامه يمه..
فيصل: الله يسلمك يالغاليه...
شوق: ألا وين زوجتك أحلام؟؟
فيصل: كاهي داخله...

((والتفتوا لها ولقوها لابسه قفازات لونهم أسود وجوارب وبوشيه والعبايه وصايره مثل الخيمه السوداء))..

غاده: هذي متأكدين أنها أحلام ماغيرها؟؟
فيصل: الحمدلله الله هداها و ارشدها على الطريق الصحيح...
شوق: شلونك أحلام؟؟
أحلام: وعليكم السلام والرحمه...
غاده: لا بالله توفقنا...

في جناح مشاعل...

دخلوا حنان ومشاعل غرفة العمليات وحنان التفتت لزوجها و قالت: أدعي لنا يا بو نواس...
بو نواس: بدعيلك و بدعي لمشاعل من كل قلبي...
حنان: يالله مع السلامه...

((ودخلوهم غرفة العمليات))...


في بيت الدلوعات...

في غرفة بشرى...

بشرى مسكت جوالها وقررت تكتب مسج لوليد: عالبركه ياوليد... يقولون راح تخطب...
((ورسلتها وانتظرت مسج منه أو حتى مكالمه لكنه مااتصل ولا رسل مسج))..
بشرى: أنا حبيتك ياوليد... والله حبيتك...


في جناح مشاعل...

بعد 3 ساعات من دخول العمليات والكل قاعد على اعصابه طلع لهم الدكتور وهو مبتسم...

سعيد: طمنا يادكتور...
الدكتور: الحمدلله العملية نجحت وهذا كله من فضل الله ثم من فضل اللي تبرعت...
بو نواس: الحمدلله يارب..
أبرار: والحين نقدر نشوفهم...
الدكتور: الحين لا بس انشالله بكره...
أبرار: الله يخليك يادكتور خلني أشوفهم شوي بس...
الدكتور: 5 دقايق بس...
أبرار: ماشي...


في يوم جديد...

الساعة 3 العصر...

بو العنود كان متجه للباب يبي يطلع والجازي التفتت له وقالت: يبه؟؟ أنت طالع؟؟
بو العنود: إيــــه يبه بروح المستشفى لبنت عمك...
الجازي: لحظه يبه انتظرني شوي بروح معاك...
بو العنود: يالله بسرعه أنتظرك بالسياره...

((راحت الجازي غرفتها وخذت عبايتها وراحت لغرفة العنود))

الجازي فتحت الباب: أنا بروح المستشفى مع أبوي... تروحون معانا؟؟
العنود: بتروحون لبنت عمي؟؟
الجازي: إيــــه... بتروحين؟؟
العنود: لا ماراح أروح الحين...
الجازي: أوووك... باي...

((وطلعت وراحت لغرفة الهنوف))

الجازي: تروحين يالهنوف معانا؟؟
الهنوف: وين؟؟
الجازي: المستشفى...
الهنوف: لا حبيبتي ماراح اروح اليوم...
الجازي: أوووك عيل يالله سلام...

((وطلعت وراحت لغرفة بشرى)).

الجازي: بشرى بتروحين معاي؟؟
بشرى: المستشفى؟؟
الجازي: إيــــه...
بشرى: يالله أنا جايه وراك...
الجازي: يالله بسرعه أبوي ينتظرنا تحت...
بشرى: انشالله...

((وراحت بشرى ورا الجازي وركبوا السياره ومشوا))

الساعة 4 العصر...

عند البحر...

العنود: خير ياناصر... قلت تبيني بموضوع...
ناصر: سمعت إنك انخطبتي... صحيح الخبر؟؟
العنود: وانت يهمك هالخبر؟؟
ناصر: طبعاً يهمني..
العنود: ومن متى هالكلام؟؟
ناصر: من زمان يالعنود، من زمان...
العنود: من زمان؟؟
ناصر: من يوم صارحتيني بحبك لي وأنا تجاهلتك...
العنود: والمطلوب؟؟
ناصر: لا توافقين يالعنود...
العنود: أسمحلي...
ناصر: أنا أحبك يالعنود...
العنود: تحبني؟؟ وين كنت بالأول عني ليش ماصارحتني بحبك، الحين يوم انخطبت حسيت؟؟
ناصر: أنا أحبك يالعنود، والله احبك...
العنود وهي واقفه: أنا ماشيه ياناصر...
ناصر: لحظه يالعنود...
العنود: خير؟؟
ناصر: أنا مستعد اليوم أكلم أمي وأجي أخطبك...
العنود: ومن قال لك أني راح أوافق؟؟
ناصر: والله أحبك يالعنود، والدليل على كلامي هذاني أنا للحين ماتزوجت وكل هذا عشانك أنتي وبس...
العنود أثر كلامه بخاطرها وقالت: لم أشوف الفعل بعدين أصدق أنك تحبني...
ناصر: بعد بكره أنا جاي مع الوالده ونخطبك من الوالد رسمي...
العنود: توك تقول اليوم، الحين صار بعد بكره؟؟
ناصر: أهم شي رضيتي عليّ؟؟
العنود: راضيه عليك طول العمر...


انتظــــروني بالبارت السابع عشر والأخير....

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2009, 09:46 PM   رقم المشاركة : 24
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: (( إخــــــــــوة و أخــــــــوات)) رواية رومانسية كوميدية..



البــــــــــارت الأخيـــــــر...

بعد يومين من العناء والتعب والمستشفيات...

في بيت أم فيصل..

كانت شوق وغاده يتابعون تلفزيون وكانوا حاطين أغنية ورغد ترقص عليها...

أحلام توجهت لهم مسرعه وبأنفعال وصراخ: أنتوا شقاعدين تسوون؟؟ الأغاني حرام، حرام...
رغد أخترعت منها وشوق قالت: بسم الله عليك يارغد ((والتفتت على أحلام بصراخ)): أنتي شفيك جايه هايجه علينا؟؟
أحلام: مو عيب عليكم تخلون هالصغيره تسمع أغاني وتترقص... علموها شي ينفعها...
شوق: من متى هالكلام انشالله؟؟
أحلام: من يوم ماأعتمرت وذكرت الله، ياخواتي أذكروا الله ترى هذي ماراح تنفعكم بأخرتكم...
شوق: شوفي أنتي أذا عندك محاضرات دينيه روحي قوليها لأهلك مو لنا...فاهمة؟؟
أحلام وهي بتروح غرفتها: ياويلكم من الله، ياويلكم...
غاده: أستغفر الله العظيم...
شوق: صرتي مثلها يأختي؟؟


وكانت هذي معاناتهم ومشكلاتهم كل يوم......... النهـــــــــــــايه...

.................................................. .................................................. .................................

في بيت هند المستقل...

هند تنادي: يالله يانايف الغدا بيكون جاهز....
نايف وهو جاي لها: لحظه حبيبتي...
هند: هلا...
نايف: ومن قال أحنا راح نتغدا هنا اليوم؟؟
هند: عيل وين؟؟
نايف: بنروح لأحسن مطعم ونتغدا فيه.. ((وضمها)): راح أخليك تستانسين بهذا اليوم ولا راح أضيق خلقك بعد هذيك الأيام...
هند: زين والغدا اللي سويتيه؟؟
نايف: وديه بيت الجيران..
هند: نايف؟؟
نايف: أمري حبيبتي؟؟
هند: يالله.. شكثر كلمة حبيبتي طالعه من فمك مثل العسل... صج يانايف أنت تحبني؟؟
نايف: أنا مو بس أحبك ألا أموت فيك ياقلبي أنتي...
هند: وأنا بعد أعشقك...
نايف: يالله ياحلوه لا نتأخر، تراني جوعان كثير...
هند: دقايق بس...

وكانت نهايتهم سعيده ....

.................................................. .................................................. ........

في بيت بو نواس...

حنان تحط ملابسها وكل أغراضها بشنطه وبو نواس دخل عليها...

بو نواس: حنان؟؟ ليش تشيلين أغراضك وين رايحه؟؟
حنان: رايحه بيت أهلي يابو نواس...
بو نواس: بيت أهلك؟؟ ليش؟؟
حنان: من دون ليش يابو نواس...
بو نواس: عاد قولي لي السبب اللي يخليك تروحين بيت أهلك.
حنان: السبب؟؟ وأنت ماتعرف يعني شنو السبب؟؟
بو نواس: عشان أولادي؟؟
حنان: حاولت يابو نواس أني أتأقلم وأتقرب منهم لكني فشلت...وجودي بينكم ماله داعي...
بو نواس: وأنا ياحنان مافكرتي فيني؟؟
حنان: سامحني يابو نواس..
بو نواس: تبيني أشتري لك بيت لحالك؟؟
حنان: مابي شي يابو نواس..عيالك محتاجينك..
((وطلعت من غرفتها وشنطتها بإيدها ونزلت الدرج ولم وصلت للباب))

"" حنان""

حنان التفتت للصوت: مشاعل؟؟
مشاعل: وين رايحه ياحنان؟؟
حنان: بيت أهلي..
مشاعل: وأنتي مفكره راح أخليك تطلعين من هالبيت مرة ثانيه؟؟
حنان بأستغراب: شقصدك؟؟
مشاعل وهي تمسك الشنطه اللي بإيد حنان: قصدي أنك صرتي وحده من هالبيت وبتظلين فيه...
حنان: بس!!
مشاعل: لا بس ولا شي..أنتي ياحنان ساعدتيني من المرض وأنا اللي كنت بيومها متناجره معاك..قولي لي فيه وحده مثلك كانت بتسوي اللي سويتيه عشاني؟؟ أنتي ثبتيلي ياحنان إنك طيبه ومخلصه ومو شريره وطماعه...
أبرار وهي متوجهه لهم: سامحيني ياحنان على كل اللي سويته فيك...
حنان: أنتوا ماسويتوا شي عشان تعتذرون..
أبرار: على كل اللي سويناه فيك وتقولين ماسوينا فيك شي؟؟
مشاعل: هذا دليل على أن قلبها أبيض وما تحقد على أحد...
حنان: أنتوا بعد سامحوني...
مشاعل: خلاص عاد اللي فات مات وبنبتدي بصفحه جديده كلها سعاده وفرح...

(( وضموا بعض بكل فرح وبكل قوه )) ..... وكانت هذي النهاية...

.................................................. .................................................. ............................................

في احد الكافيهات...

سالم: تراني مستعجل ياعطر...
عطر: على شنو؟؟
سالم: متى يعني راح نتزوج؟؟
عطر: ههههههههههههههه...
سالم: شفيك تضحكين..انا قلت نكته؟؟
عطر: لا أضحك على أستعاجلك على الزواج...
سالم: والله ماني قادر انتظر... انا اليوم بكلم خالتي..
عطر: خلاص ماشي كلم خالتك وقول لها اسبوع الجاي...
سالم: لو تبين اليوم أنا حاضر...
عطر: لهدرجه تحبني...
سالم: وأنتي شاكه بحبي لك؟؟
عطر: لا مو شاكه.... بس ودي اسمعها منك...
سالم: أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك...

وكانت هذي النهايه...
.................................................. .................................................. ............................................
في بيت الدلوعات...

بو العنود: والله نتشرف فيكم...
أم ناصر: ألا وينهم عروساتنا...
بو العنود: جايين الحين على وصول....كاهي العنود وصلت...
العنود: السلام عليكم...
بو العنود - أم ناصر: وعليكم السلام والرحمه...
العنود: شلونك عمتي؟؟
أم ناصر: الحمدلله بشوفتك حبيبتي...
العنود التفتت لحبيب القلب: شلونك ناصر؟؟
ناصر: بخير يالعنود... انتي شلونك؟؟
العنود: نشكر الله..
الهنوف وهي جايه بإزعاجها: هاااااااي شباب، كيفك بابي...كيفك عمتي؟؟
ام ناصر: هلا حبيبتي...
الهنوف: شلونك قصي؟؟
قصي: عيون قصي أنتي...انا بخير، انتي ياعمري شلونك؟؟
الهنوف: تمام بشوفتك...
بو العنود: إلا وين بشرى والجازي؟؟
العنود: الظاهر فوق..
بو العنود: قومي حبيبتي شوفيهم...
العنود: انشالله يبه..
الهنوف: با أجي معاك انتظريني...

((وركبوا لغرفة بشرى))..

العنود والهنوف دخلوا والعنود قالت: وانتي للحين مالبستي؟؟
بشرى بكدر: ليش ألبس..أنتوا اللي بتتزوجون وألا أنا؟؟
العنود: ههههههههههههه..
بشرى: شفيك تضحكين؟؟
الهنوف: يالغبيه..وليد بعد جا يخطبك...
بشرى انصدمت: أحلفوا؟؟ لا لا ما أصدق...
العنود: وليش ماتصدقين؟؟
بشرى: وليد خطب.. هند اخطبت له...

""والله انتي على نياتك كل هذي كانت تمثيلية، انتي أهي العروس""

بشرى التفتت لها: هند؟؟
الهنوف:ههههههههههههه، هند قالت لنا على كل شي...
بشرى: ياحيوانات...
هند: يالله الحين تجهزي خلصينا...
بشرى: خلوا تمثيليتكم تنفعكم..زواج ماراح اتزوج...
هند وهي تمسك ايدها: مو على كيفك، استحي على وجهك قطعتي قلب الرجال، والحين تقولين زواج ماراح اتزوج؟؟
العنود: يالله خلصي قبل لا يهون...
بشرى: خله يهون مايهمني...
الهنوف: خلاص انا بروح اقول له أنك مو موافقه...
بشرى: لا يالهنوف...
الهنوف: عيل يالله قومي تجهزي...
بشرى: ثواني بس...

((وطلعوا واتجهوا لغرفة الجازي))

العنود دخلت: شفيك انتي بعد؟؟
الجازي: خلاص انتوا بتتزوجون وتخلوني...
العنود: أنتي بعد بتتزوجين..
الجازي: أنا بعد؟؟
العنود: طلال جا مع أخوانه واخطبونا كلنا...
الجازي: من صجك؟؟
العنود: واذا مو مصدقه انزلي تحت وشوفي بنفسك...
الجازي: يعني انا بتزوج بعد؟؟
العنود: إيــــه بتتزوجين...يالله الحين اتجهزي ونزلي..الجماعة ينتظرونا...
الجازي: أوووك..دقايق بس...


((بعد ماتجهزوا البنات نزلوا تحت الصالة))

أم ناصر: مدام البنات كلهم موجودين الحين نقدر نفتح الموضوع... أحنا يابو العنود جايين نخطب بناتك الأربع حق عيالي الأربعه على سنة الله ورسوله...
بو العنود: والله هذي الساعة المباركه ياأم ناصر، وما راح نلقى أحسن منكم...
أم ناصر: وأنتوا يابنات موافقين ولا لا؟؟
البنات استحوا ونزلوا راسهم...
هند: يمه لاتخجلينهم زياده، تراهم موافقين من زمان...
أم ناصر: عيل على بركة الله...



بعد شهرين....


في قاعة العرس وأغنية عبد المجيد عالية الصوت...


يا حظ عينك تنام الليل مرتاحه
ما كنها اللي خذت ممساي من عيني
ما كنها اللي خذت من قلبي الراحه
من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني
--
علقت الآمال في نظرات مزاحه
طويلة الرمش تبعدني وتدنيني
مره تسلهم ومرة حيل ذباحه
ومره تواعد ومرات تجافيني
--
وشلون تسلب شجي النفس وأفراحه
وتعلقه بالأمل حينٍ ورى حيني
عذر المودة ومن نظرات لماحه
شفت أسود الرمش رغم الخوف يغريني
**

دخلت العروس الأولى/ العنود وماسكها من إيدها ناصر..
دخلت العروس الثانية/ الهنوف وماسكها من إيدها قصي..
دخلت العروس الثالثه/ الجازي وماسكها من ايدها طلال...
وأخيراً/ دخلت بشرى مع وليد...

((وركبوا الكوشه واحد ورا الثاني))


""لحظه باقي أحنا نسيتونا""

البنات استغربوا: يبــــــــــــــــــه؟؟

الشباب استغربوا: يمـــــــــــــــــه؟؟

بو العنود: تزوجنا على سنة الله ورسوله...

البنات والشباب والحضور: هههههههههههههههههههههههههههه...

هند: والله وسويتونها...


وكانت هذي النهاية لــــــــــــــــــــــــــــــــــ ((إخــــــــــــــــــوة وأخــــــــــــــــــــــوات))....






اتمنى من كل قلبي ان النهاية أعجبتكم ولكل من تواصل معي وقرأالروايه
كل الشكره والتقدير...

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2009, 12:30 PM   رقم المشاركة : 25
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: (( إخــــــــــوة و أخــــــــوات)) رواية رومانسية كوميدية..

يعطيكِ العافيه أختي حواوه على الرواية الكاملة

واصلي وضع مثل تلك الروايات .. الشيقة الرائعة الجميلة

لاتحرمينا من نشاطاتكِ القصصية










والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2009, 03:53 PM   رقم المشاركة : 26
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: (( إخــــــــــوة و أخــــــــوات)) رواية رومانسية كوميدية..

تسلم ياقاهر المستحيل

على المواصله في قراءت رواياتي

وانتظرو جديدي

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2009, 10:30 PM   رقم المشاركة : 27
شوووق
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية شوووق
 







افتراضي رد: (( إخــــــــــوة و أخــــــــوات)) رواية رومانسية كوميدية..

يعطيك العافيه حواوه
روايه شيقه وممتعه

 

 

 توقيع شوووق :
شوووق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2009, 03:58 AM   رقم المشاركة : 28
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: (( إخــــــــــوة و أخــــــــوات)) رواية رومانسية كوميدية..

الله يعطيك
اخت حواوه ومشكورة وما قصرتي
تقبل احترمي

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: (( إخــــــــــوة و أخــــــــوات)) رواية رومانسية كوميدية..
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2009, 04:57 PM   رقم المشاركة : 29
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: (( إخــــــــــوة و أخــــــــوات)) رواية رومانسية كوميدية..

شووق-المشاعر العذبة

يسلموووو على المرور الرائع

واشكركما لقراءت رواياتي

تحياتي لكما
اختكم حواوه

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2012, 12:59 PM   رقم المشاركة : 30
اميرة باحساسي
طرفاوي جديد
 
الصورة الرمزية اميرة باحساسي
 






افتراضي رد: (( إخــــــــــوة و أخــــــــوات)) رواية رومانسية كوميدية..

تسلمين اختي حواوه على الروايه
الله يعطيك العافية
تقبلي مروري: اميرة باحساسي

 

 

اميرة باحساسي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 01:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد