العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > المركز العلمي للدراسات والأبحاث




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 23-10-2012, 08:50 AM   رقم المشاركة : 21
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: [ قصة ابتكار ] .. لــزقــة الــجــروح

ريم الجوري


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الجوري
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..

وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ

العفو أختي ..

ألف شكر لش على هذا الحضور المبهج

والله يعطيش ألف عافية ..


 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2012, 01:16 PM   رقم المشاركة : 22
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: [ قصة ابتكار ] .. لــزقــة الــجــروح

أنين الشوق


اقتباس
..*

قصة آبتكار رائعة سوت لنا خير زوجتو

آحياناً الفكره البسيطه ينتج عنها بالفعل تقدماً ملموساً من النتائج المفيدة والرائعه مع مرور الزمن
آلف شكر وتسلم الآيادي آول الغيث ../

يعني تهقين الفضل بعد الله يعود لهالـمَـرَة ؟!



الله يعطيش ألف عافية أختي وما قصرتي

على هذا التواجد والحضور الكريم

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2012, 08:16 AM   رقم المشاركة : 23
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: [ قصة ابتكار ] .. لــزقــة الــجــروح

طرفاوي أصيل


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرفاوي أصيل
سبحان الله ,,


تبدأ الفكرة في البداية بشكل عفوي ثم يصل صيتها الى العالم كله


قصة جداً رائعة وتحمل الكثير من المعلومات المهمة


سلمت يمناك أخي وبارك الله فيك



طرفاوي أصيل

الله يسلمك أخوي وما قصرت

الأروع تواجدك في متصفحي المتواضع

فألف ألف شكر لك

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 10:54 AM   رقم المشاركة : 24
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: [ قصة ابتكار ] .. لــزقــة الــجــروح

قطرات ندى

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات ندى
قصة الأبتكار جَميلةَ جَداً بدأَتَ في فكَرة صَغيَرةَ ثم أنتَهتَ
بإنتاج وإنجَاز هَامَ في حَياة المرضَى
مفيدَة جدَاً حَتى في إِنقاذَ حيِاَة البَشرِية
..,
جَزَاكَ الله خَير أخ أولَ الغِيثَ
يعطِيكَ ربِي ألَفَ عافِيةَ
دمتَ


الله يعافيش أختي وما قصرتي

على هذه المتابعة والمشاركة

وألف ألف شكر لش

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2012, 08:13 AM   رقم المشاركة : 25
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: [ قصة ابتكار ] .. لــزقــة الــجــروح

النبض الصامت


اقتباس
شر البلية ما يضحك

بس كسرت خاطري

هي تبي تقرب منه ،، وهو ابعدها بشكل نهائي

خيرها بغيرها

<< يمكن طقّت شبده

يلاّ أهم شيء نفع البشرية

وعلى ما قالوا : " رب ضارة نافعة " ..



ألف ألف شكر لك خيي وما قصرت

وإن شاء الله نلقى اختراع زين

في الأيام القادمة

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد