البــــــــــــــــــــــــ [9 ] ــــــــــــــــآرت
حينما يجتمع الخير مع الشر = ؟
حينما تجتمع البرآءة والقدارة = ؟
حينما يجتمع الذكاء بالغباء = ؟
الى متى ستضل الاجابات " ؟ " جوآب لآبد ان نعرفهـ !
........................................
بفصل سدومهـ ..
2 \ 4 ..
الحصهـ السادسهـ ..
............................................
سديم بصراخ :ـ اببببببلة مانبي درس
الابلة :ـ لا لازم انتو متأخرين ..
راحيل :ـ ابلة حراام اليوم دخلتي عليناا 3 حصص ارحمينا
سديم :ـ ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء
الابلة وهي تكتب التاريخ بالانجليزي :ـ انا راحمتنكم لاني اعطيكم الدروس من الحين .. ولا بخيلها لاخر السنهـ ..
سديم لوت بوزهآ :ـ أأف مافي منطق
الكل :ـ هههههههههههههههههههههههههههه
طق طق طق
المرشدهـ الطلآبيهـ :ـ عن أذنك ابلة ليالي .. سديم ولد عمك جاا لك اطلعي بسرعهـ
سديم بستغراب :ـ ولد عمي !! ليه جاا ؟ وأي واحد ؟
المرشدهـ الطلابيهـ :ـ مدري يلا وقعي بسرعهـ
سديم وقعت وأخذت شنطتها ونزلت الساحهـ .. لبست عباتهاا وطلعت براا .. تدور واحد من اولآد عمهآ ( خالد .. هادف .. سلمان .. سعود .. معن .. " او حتى " سطآم ) لآ أحد !!
شوي وحست يد احد على فمهآ حآولت تتحرك بس ماقدرت .. وشوي وغطا عيونهآ ..
.......................................
بمستشفى ارامكو ..
بمكتب هادف ..
..........................................
سمع الباب ينفتح فتح عيونهـ .. وياليته مافتحها .. انصدم من الي شافهـ .. معقوووووووولهـ .. !!! ..
(؟؟؟؟) عندهـ وبمكتبهـ !! ..
حطت رجل على رجل وقعدت بوجهه والمسافة الي بينهم المكتب بس .. :ـ شو دكتور هادف مابتصدىء اني عندك ؟
هادف :ـ غرام !! .. شنو تسوي هنا ؟
غرام بخبث :ـ رجلي بتألمني ممكن تكشف علياا ؟
هادف بجدية :ـ أي اكيد .. لو سمحتي انسدحي ع السرير ..
غرام قامت وانسدحت ع السرير ورفعت تنورتها الي لركبتها ..
هادف كان بيمسك رجلها حتى يتأكد في كسر ولا لا ..بس انتبه لشي مكتوب بدائرة حمراء على ساقها ( بقتلك يا دكتور هاادف .. انتضرني *_^ )
رفع عيونه لها بسخرية :ـ شنو اعتبر ذا ؟
غرام :ـ اعتبروا تهديد يا حبيبي .. انتضرني صدئني لأدوئك الرعب أبل لآ أئتلك ..
هادف :ـ برااا
غرام :ـ اوكي انا طالعة الحين بس صدئني لنا لقاء آخر .. ( وغمزت له ) سلآم .. والله بيرحمك مئدماا ..
هادف سحبها وطلعها براا وهي تضحك .. سكر الباب وتسند عليه .. ثواني وتسدح ضحك :ـ هههههههههههههههههههه والله مسخرة مابقى الا الكافرة تهددني .. هه مسخرهـ .. بنات آخر زمن ( وابتسم بسخرية ورجع مكتبه )
..................................................
عند سارونهـ ..
.................................................. ....
قعدت من النوم وحاسة جسمها مخدر .. وبطنها يتقطع من الالم .. غمضت عينها تمنع دموعها تنزل من الالم .. قامت وتحاول تتوازن ..
الوليد كان نايم ع الصوفا .. فتح عيونه ببطء وشاف سارة تحاول تقوم وتتوازن ركض لها ومسك يدها .. :ـ ساارة تبين تروحي الحمام ..
سارة هزت راسها
الوليد مسكها ودخل معاها الحمام وهو شبه ضامنها .. قعدها ع الحمام الي على شكل كرسي ( الافرنجي ) (وانتو بكرامهـ ) وغسل وجهها بالمويهـ ..
الوليد :ـ سارة شفيك عاقدهـ حواجبك ؟!
سارة : بطنننننني يألمني ( وعلى طول وقفت جنب المغسلة تستفرغ كالعادهـ ) ( وانتو بكرامهـ)
الوليد :ـ سارهـ لازم أوديك المستشفى ..
سارهـ :ـ مابي اروح شوي وبخف الالم ..
الوليد :ـ طيب اذا جا الليل وبعدك تعبانهـ أوديك المستشفى ؟
سارهـ : يصير خيير
الوليد جلسها ع السرير وطلب من الخدم يركبوا لها الاكل ..
تسند ع الصوفا وهو يفكر ( ليه صاير كذا يا الوليد .؟ ليه انجدبت لها ؟ ليه صرت طيب معاها ؟ هاذا انت الي قلت بتجيب راسها .. ههه والله انك مسكين .. اقسي ياا الوليد ارجع مثل قبببل )
دخلت الخدامهـ وبيدها صينية اكل ..
الوليد بصراخ :ـ يلا اكلللللي ..
سارة رفعت عينها له وابتسمت بسخرية :ـ مستحييييل تتغير ..
الوليد جر شعرها :ـ نعمممم ؟
سارهـ صرخت بألم :ـ شعععععععري .. تكفى الوليد اتركني انا أسفهـ .. اتركني
الوليد تركها وطلع وصفق الباب وراهـ ..
سارة نزلت راسها ع المخدهـ وبكت ( شذا الحض الي جاني .. يالله انك تساعدننننننني .. ساعدني ياارب ساعدننني )
......................................
دخلها السيارهـ وركض للجهـة الثانية ( جهة السائق ) وركب وسااق بأقسى سرعهـ .. وهي تحآول تتحرك وتتكلم بس مستحييل تقدر .. بعد نص ساعهـ من الصمت والضلام .. شال اللاصق من على فمها وعينهآ ..
سديم بصدمهـ :ـ عبد الرحمن !!
عبد الرحمن :ـ كيفك وسوو ؟
سديم :ـ انت كييييف سمحت لنفسك تسوي لي كذا ؟
عبد الرحمن :ـ أفـآ يا وسن ماعجبتك الحركهـ ..
سديم :ـ لآ يعني لآ ورجعنيي المدرسهـ الحييييييين
عبد الرحمن :ـ وسن شفيك ؟
سديم :ـ رجعععععععععععععععني .. بسسسسسسسسسرعهـ الحين ..
عبد الرحمن حرك السيارهـ :ـ أي طيب لآ تصارخي ..
بعد دقايق
عبد الرحمن :ـ وسن قلبي شفيك ؟
سديم تهز رجلها بتوتر وساكتهـ عنهـ ,,
انتبهت للمدرسهـ من بعيد وتنهدت براحهـ..
عبد الرحمن مسك وجهها ولفه لجهته :ـ قلبي وسن ليه صادة عني ؟ ليه صايرة كذا ؟ انا ضايقتك بشي ؟.
سديم عطتهـ كففففففففففف خلاه ينسدح ع المقعد
نزلت وقبل لا تسكر الباب :ـ اولا اسمممي سديم موب وسن .. ثانياا الي صار خليه حلق بأذنك انك مرة ثانية ما تسوي كذاا معااي .. ( وصفقت الباب ودخلت المدرسهـ )
عبد الرحمن استوعب الي صار وأبتسم :ـ يا حبي لك بس ..داري ان اسمك سديم اجل كيف عرفت مدرستك ؟! .. يا حلاتك ويا حلآت اسمك .. انا الي جايب راسك .. ( وابتسم بثقة ومشى )
...................................
عند هادف ..
.....................................
واقف عند الريسبشين يسولف مع الممرضات ..
:ـ ههههههههههه حلوة ذي يا دكتور هادف
هادف :ـ ههههه ..
دكتور هشام :ـ دكتوووووووووووووور هاادف
هادف بخوف :ـ نعم ؟
دكتور هشام :ـ بسرعهـ في طفل صغير بالـ 3 اشهر .. رجله مكسوورة .. وبيسون له عمليهـ لحم او كذا شي تعرفه انت .. بسرعهـ رووح لازم تشرف على العملية ..
هادف :ـ بس انآ .. انآ !! ..ما أعرف حالة الولد بضبط
الدكتور هشام وهو يدفه :ـ روح بسرررررعهـ لايموت الولد ..
ركض هادف لغرفة الولد ودخلها وشاف بندر مشرف على العملية :ـ بندر انا الي اشرف على العملية ..
بندر بنص عين :ـ انت ههههههههه .. عشان تقتل الولد اطلع بس اطلع
هادف طلع وضرب على الجدار بيدهـ :ـ الله ينععععععلك يابن الكلب .. أجل السالفة كذا ؟ هيييييييين هيييييين يا بندر ..
.....................................
بالبجآمعهـ ..
(( سعود ,, معن ,, خآلد ))
الثلاثة قاعدين بالكافتيريا
معن :ـ ياربي مليت ..
سعود :ـ وانا اكثر يا الاخو ..
خآلد :ـ شباب ماتحسوا سطام تغير ؟
معن بأهتمآم :ـ أيوا انا بعد لاحضت يا تراا شفيه !
سعود :ـ احس عقلهـ رااااح ..
الثلاثة ناضروا بعض بنضرات شك .. معقوله سطام عندهـ حركات مخدرات ..!!
سعود :ـ لا مآ أعتقد هاذا بزر ..
معن :ـ ايوا سطام مو كذا ..
خالد :ـ أي صح سطام مو كذا ..
كل واحد ناضر الثاني ويحاول يقنعه ان سطام مو كذا .. وهم عارفين انهـ كذا .. كل شي واضح وضوح الشمس ..
........................................
رجع الكل لبيتهـ ..
مآعدآ هادف الي عندهـ الليل دوآم ..
...........................................
عند سطآم ..
....................................
ضلآم في ضلآم .. يسمع اصوات مخيفهـ .. ويحس شي يلآحقهـ .. نزل على الارض يغطي راسه بخوف .. حس بشي يمسك رقبته صرخ وهو يحاول يفك رقبتهـ .. حس نفسه بينقطع نزلت دموعهـ وباح صوته وبدأ يختفي .. بس بقدرة الله قدر يفك نفسه وركض الى مغارة مضلمة بنهاية الغابهـ .. دخلها بخوف وشوي وتطلع له افعى كبيييرة وفمها كبير وحاولت تاكله رجع على ورا بخوف .. وفجئة ..
طآآآآآآآآآآآآآآآآح
حس جسمه تكسر قطعهـ قطعهـ .. وروحهـ بدأت تطلع ..
قرب منهـ الثعبان وفتح فمه على الاخر ..
*
*
فجئة قام سطام من النوم يصرخ ..
ويلتفت من الخوف وجسمه معرق :ـ يبهـ .. يمهـ .. راااسي رااااسي .. مابي حبوب مااابي .. ( التفت حوله وشاف كيس صغير فيه كبسولات لونها سكري.. عاندته يدهـ وسحب وحدهـ وبلعها بدون موية )
حس ان اطرافه بردت غمض عينهـ ودخل بنوبة ضحك ممزوجة ببكاء !!
.............................
هاكذا انت يا أبن آدم .. كل همك ان تجرب كل جديد .. مالذي دعا سطام يمشي في طريق الهلاك والانتحار البطيء ؟! .. الجوآب .. ( النفس وشهواتها ) .. ببساطهـ انهآ نفسهـ أصرت ان تجرب الحبوب والبودرة والابرهـ .. فهل يا ترا سينحرف طريقه وطريق نفسه لدرب اخطر ؟ كل شي بهاذهـ الدنياا يجوز ..!
.................................
عند تولين وشوق ..
بفلة عبد الرحمن ,,
................................
كانت معاها شوق يذاكروا الامتحان ..
شوق رمت الكتاب : مو حالة ذي من ثاني يوم امتحاان ..
تولين رمت الكتاب :ـ وانتي الصادقهـ .. آآآف .. مافي حمآآس
شوق :ـ شرايك نغيب بكرة ؟
تولين :ـ ايواا عادي لاني ملانهـ ..
شوق :ـ طيب شرايك نجتمع ببيتنا حنا كلنا البنات ؟
تولين اعتدلت بجلستها :ـ والله فكرة .. بس نسيتي كل خواتنا بثانوي ؟ يعني نسبهـ نسبهـ يا شوييييق
شوق :ـ الي هو الي يسمعك يقول مقطعين الكتب من الدراسهـ
تولين :ـ صادقهـ واللهـ .. انآ علي خوآتي .. وانتي عليك بسديم ..
شوق :ـ اوكككي ..
على طول لبست عباتها وركضت لفتلهم عشان تقول لسديم ..
...........................
عند بطلتنا الايموو ..
سوزي ..
.......................
طوت الغرفة من كثر ما تروح وتجي .. حاسة بملل وطفش .. تنهدت بقهر وفتحت دولابها ..
اسود بأسود .. لفت نضرها شي وردي بزاوية الدولاب .. طلعتهـ وذكرت ( ثوبها الوردي بزواج بنت صديقة امهآ ,, )
طلعته وناضرت فيه .. طويل وله ذيل عاري بدون سيور .. عند الصدر لاص وعند الخصر يتوسع .. حست بشي يخليها تجربه لبستهـ ورفعت جزء من شعرها القصير ببنسة صغيرهـ سودهـ .. ونزلت غرتهآ .. فتحت دولابها مرة ثانية ودورت لها جزمة حلوة .. وطلعت لها جزمة بيضااء من يوم هي بثالث متوسط .. جربتها وكانت تناسب رجلها .. دارت حول نفسها وهي تغني وتدندن .. سمعت دق الباب ارتبكت وصرخت بصوت خشن :ـ مييييييييييييييييييييين ؟
تولين :ـ انا انا افتحي سوزي
سوزان بصراخ يرعب :ـ لاتقولي سوزي ووجع يا الحمارهـ .. اسمي سوزان سوزاااااان ..
تولين بخوف :ـ حااضر سوزان .. تجي بيت عمي كايد ؟
سوزان بصراخ :ـ لا روححححححححي روحححححححي
تولين بخوف :ـ طططط ـــ..يب ,,,
فسخت سوزان الفستان بسرعهـ ورمت الكعب .. ولبست بيجاما سودا فيها جمجمة بيضاا ..
ورمت حالها ع السرير ,,
................................
تجمعوا البنات بالسطح .. وطبعا ما أحد يدري انهم عند سديم وشوق .. ولا أحد يدري انهم بالسطح
سديم :ـ تيب ويعني ؟
دلع :ـ يعني يا غبية انآ جوعآنهـ ..
تولين :ـ وانآ بعد ..
شوق باستهبال :ـ ليش !! عمي ما يعطيكم اكل ؟
تولين :ـ هههههههههه هبلة ..
دلع :ـ يا الدوبهـ نسيتي ان احنا ناطين عندكم من الساعهـ 6 ؟
سديم :ـ الي هوو .. شنو تبون تاكلون ؟
تولين ودلع :ـ بوب كورن ..
شوق وسديم :ـ خلص
تولين ودلع :ـ بروست ..
شوق وسديم :ـ خلص
تولين ودلع :ـ هوت دوج ..
شوق وسديم :ـ خلص
تولين :ـ انتووو شنوو عندكم ؟
سديم :ـ الي تبيهـ ..
دلع :ـ ههههههه لآ والله .. تيب عندكم مرتدلا ؟
شوق :ـ امممم ايوآ .. بس مآفي صمون ولا توست
تولين ودلع :ـ أأأأأأأأأف
شوق وسديم :ـ ههههههههههههههههه
سديم :ـ عآدي اروح وأجيب لكم انآ ..
شوق بملل :ـ السايق مو هنآ
سديم :ـ عآآدي .. انآ اروح ..
تولين :ـ كيف تروحي ؟
سديم طالعت فيهم ثواني :ـ بسيآرهـ ابوي
الثلاث شهقوا ..
سديم :ـ انآ رايحة من يجي معآي ؟
دلع بتفكير :ـ مآ تخآفي ؟
سديم : " ههه أخآف وانآ طلعت من قبل أكثر من مرة ؟ " لآ ليش اخآف يلا بتجوا ولا ؟
تولين :ـ خل نقوم شفيها لو استهبلنا مرة وحدة ؟
شوق :ـ بس انا اخآف
سديم سحبتها : لآ تخافي يا البزر وقومي وخلي كل شي علي ..
قاموا البنات وهم خايفين وبنفس الوقت متحمسين ..
ودخلت سديم غرفتها لبست الثوب وترركت الشماغ على رقبتها ولبست فوقه العباية والشيلهـ وطلعت مع البنات فلهـ جدهم .,. ودخلوا غرفة عمهم واخدوا من ثيابهـ .. وشماغآتهـ .. وسديم دخلت الحمام وفسخت عباتها بس ما بينت لهم ان الثوب كان عندها من البداية حتى لايشكوا وراحوا فلة عبد الرحمن [ ابو سعود ] وركبوا سيارة معن وهم واثقين 100 % انه ما بيحس لانه ما يسوق كثير بسبب رجلهـ ,, وتوجهوا للتميمي ..
في السيارهـ ..
شوق :ـ سديييم خلي السيارهـ مكشوفهـ ..
سديم :ـ غآلي والطلب رخيص .. ( وخلتهآ مكشوفهـ )
تولين :ـ هههههههي سوسو شغلي لنا شي ..
سديم تفتش بعلبة الكاسيتات :ـ أأف امآ ذا اخوكم مآ عندهـ شي ..
سديم تذكرت انهآ حطت كاسيت اخر مرة طلعت فيهآ بالثوب .. شالت الكآسيت وحطته بمحلهـ .,
وعلا صوت جآبر بأغنيهـ ( أحبهـ )
البنآت :ـ
أحبهـ ولآ أدري وين أوديهـ ..
أحبهـ ولا أدري وين أوديهـ ..
ذبحني اكيد انهـ ذبحني ..
أغنيه وأيآمي تغني ..
أغنيه وأيآمي تغني ..
وأموت بغرآمهـ لو جرحني ..
**
وصلوا التميمي ونزلوا بحماس .,
سديم راحت قسم الشكلاتات .,
دلع راحت قسم الشيبسات .,
تولين راحت قسم الغازيات .,
شوق راحت قسم الكريمآت .,
وتجمعوا عند المحاسبهـ ,, وحآسبوا وطلعوا للسيارهـ
:ـ أحلــــــــــى يابو الشباااب .,, خذ الرقم ..,
البنات خآفوآ وركضوا السيارهـ ..,
وعلى طوووووول طريق الكورنيش لزوم الوناسهـ ههه..,
شوق :ـ يمــــــهـ انآ خفت ,,
دلع :ـ انــآآآآ...بعــ...دددد ..
تولين :ـ تهــىء ــأ تخيلوا يلحقنا ؟
سديم :ـ موب كيفهـ ..
شوق :ـ لآ وآثقة مآ شاء اللهـ
سديم :ـ اكيد مدام شوق اختي
شوق : ـ لآ من متى المحبة ؟
سديم :ـ من يوم تصيرين اختي ..
شوق :ـ سديــــــــــــــــــم ,,
سديم باستهبال :ـ شـــــــــــــــــــــــــــــــوق ,,
البنات :ـ ههههههههـ ,,
تولين وقفت وتسلقت فوق السيارهـ وهي تصرخ وتستهبل ,, وثوآني وتنزل راسها للبنات بخوف :ـ بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت ,,
دلع :ـ هآآآ ؟
شوق :ـ وشووو ؟
سديم :ـ لبيــــــــهـ ؟
تولين بخوف :ـ هذاك يلحقناا يلحقنا تهـــــــــــــــــــــــىء
شوق بصراخ :ـ يمــــــــــــــــــــــــهـ سديم دلع سوو شي ..
دلع :ـ انآ خآيفــ...هـ ..
سديم ببرود :ـ تولين شنو لون سيراتهـ ؟
تولين :ـ كحلي مكشوفهـ
سديم حركت المراية الصغيرهـ حتى انتبهت للسيارهـ الي تلحقهم ابتسمت ابتسامهـ جآنبية :ـ بنات تمسكوآ لان يمكن بأي وقت أخآطر ,,
شوق وهي مآسكة المقعد بقوهـ :ـ لا بالله رحنا فيها ,,
تولين تبكي :ـ سديم بلييز اتركينا بحآلنآ ,,
دلع بخوف :ـ سديم لاتخاطري ورجعينا البيت ,,
سديم ابتسمت وصرخت بحمااس وزادت السرعهـ الي كآنت " 60 " الــــى " 100 "
البنات :ـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
والسيارهـ الثانية زادت السرعهـ أكثر ..
وسديم تحرك السيارهـ بسرعهـ وتتحرك بين السيارات بجنون ..
وكآنت في مطبة ( المرتفع الي بالارض ) << يرحم امك لاتوصفي شي مرة ثانية ههههه
وتطير السيارهـ ,,
وطآآآخ ..
وتطيح على الارض مرة ثانيهـ ..
البنات خافوا ,, و زاد بكيهم ,,
تولين :ـ بنات انآ أحبكم .. سامحوني اذا سويت شي ,,
دلع :ـ بناات الي يحالفها الحض وتعيش أتمنى تستسمح من المعلمات عني ,,
شوق :ـ بنات سامحوني اذا زعلتكم بشي ,, وبضل أذكركم حتى بعد موت ,,
سديم صارت تتحرك بسرعة جنونية بين السيارات وملت الشارع من الدخان والغبار .. وصارت تدخل بطرق ضيقة وطويلهـ ,, وماتخفف السرعهـ بالعكس تزيدهآ !! وكل شوي تطير السيارهـ فوق الارض ,,
والسيارهـ الثانية ضيعتهم وتركتهم بحآلهم ,, بس بنفس الوقت صاحبها أعجب فيهم وبشجاعتهم ,, ^^
...........................................
عند سآرونــــهـ ,,
.......................................
كانت تتلوى من الالم ,,
دخل عليها الوليد وأنصعق من الي شآفهـ ,, سارة تشتفرغ كل الي اكلته ,, وبطنها يألمهآ ,, شفيها ؟
سحبها ولبسها عباتها وراح معآهآ على طول المستشفى ,,
............................................
عند هآدف ,,
7:30 الليل ,,
.................................................
قاعد في مكتبه وملآن ,, مآفي مرضى ابدآآ .. والدكآترة الجدد عندهم مرضى كثير ,, بس هو وبندر الفاضيين ,,
تنهد بملل وطلع يتمشى بالقسم ,,
طلع وراح القسم العآم يتمشى عند الغرف ويتعرف على دكاترة جدد ,, وهو مآر من عند غرفة انتضار النساء ’’ سمع ,,
( ســآرهـ فهــد العتيــــبي )
انصعق هاذي اختهـ ,, كيف يدخل لهــآ ؟
وأكيد هي بتروح من الجهة الثانية مو من جهتهـ ,,
أجل لآزم يروح الجهــة الثانية ,,
وعلى طول ركض الاصنصيل وراح الطابق الثالث حتى ينزل الطابق الثاني بالدرج الي بالجهة الي فيها سارهـ ,,
.................................
بنفس المستشفى ,,
سارة والوليد ,,
............................
سارهـ تمشي مع الوليد بتعب ,,
الوليد :ـ اصبري قلبي ثواني ونوصل الغرفة
سارة هزت راسهــآ ,,
الوليد دق باب غرفة الدكتور ,,
وسمح لهـ الدكتور يدخل ,,
.....................................
عند هادف ,,
......................................
يركض بممرات المستشفى حتى وصل للمر الي يبيهـ .,,
ركض بين الغرف يدور سارهـ ,,
وشافهآ وهي دآخلهـ غرفة احد الدكاترهـ ,,
كان بيصرخ ويناديها ,, بس استغرب ان معآهآ رجال ,, مين هوو ؟!
راح جنب الغرفة يحاول يسمع شي ,, بس مستحيل يقدر !!
...............................................
بفلة كايد ,,
..............................................
نورهـ ومودهـ وهم يبكون :ـ بنآتنآآآآآ وين راحوا بناتناا
عبد الرحمن وهو يروح ويجي :ـ خلآص خلآص ان شاء الله يرجعوآ ,,
نورهـ وهي تبكي :ـ شنو ذا الحض ؟ سارة اختفت ,, والحين شوق وسديم ودلع وتولين ,, مابقى أحد نفرح فيه ,, بناااتي وينكم وينكم عساكم بخيييير ,,
دخلت لهم عليااء تبكي :ـ أهدوئوآ يا جمآعهـ ,, ان شاء اللهـ مآفيهم الا الخير ,, ربي يرجعهم سالميين ,, ويرجع لي بنتتي يارب ,,
نورهـ وهي تضم عليااء :ـ آآميين ,, اميين ,,
مودهـ بصراخ :ـ بنااااااتي ابيييييي بناتي حرااام عليييييكم ,,
....................................
بالمستشفى ,,
[ وهل يجتمع الشمل ؟ ]
.......................................
بالغرفهـ الي فيها الوليد وسارهـ ,,
الدكتور :ـ شو بتشكي منو يا حضرة المدام سارهـ ؟
الوليد :ـ مدري شفيها تعبانهـ وتستفرغ كثير وانت بكرامهـ ,, وبطنها يألمهآ ,,
الدكتور :ـ هوو في أحتمآل يمكن يكون صح ,, يمكن تكون المدام حآمل ,, والله العآلم .. تفضلي مدآم سارة عشان بكشف عليك ِ ,,
سارهـ متأكدهـ أنهآ مو حآمل لأنهآ من يوم تجي مع الوليد ما صار بينهم شي .. قامت ع السرير عشان يكشف عليها الدكتور ,,
...............................
عند هادف ,,
...................................
يحاول يسمع ولو كلمهـ وحدهـ بس مو قادر ,,
الممرضهـ الفلبينية :ـ دكتور هاادف ,, بسرئهـ تئآل في مريض من زمآن يستنى ..
هادف :ـ حوليه للدكتور بندر ,,
الممرضهـ :ـ بندر في يطلع ,, بسرئة هازا مريض تئبان كتير ,, وهو في يبكي ,,
هادف تنهد وهو يطالع الباب وراح مكتبهـ " ضنيت اني بشوفك يا الغلآ ,, لكن الدنياا كاتبة لنا نفترق !! "
......................................
عند الرباعي المجنون ,,
.....................................
سديم تمشي على مهلها ,, وباقي كم فلهـ ويوصلوا الى فللهم ,,
تولين :ـ هي بنات ما تدروا متى يرجع عمي من الكويت ؟
شوق :ـ مدري انا سمعت جدي يقول باقي له كم يوم بس ويرجع ,,
دلع :ـ شرايكم اذا رجع نقنعه يخطب ؟
شوق :ـ حلووو ,, ويصير عندنا حفلآت .. ياااااي ونااسهـ ,,
تولين :ـ مين نخطب له ؟
دلع :ـ امممممم انآ أعرف وحدهـ أختهآ توها راجعهـ من امريكا وتصير دكتورة عضام ,, عمرها 23 سنهـ
شوق :ـ حلووو ,, يعني تناسب عمي لان عمرهـ 28 متقاربين من بعض صح .؟
البنات :ـ صح ,,
دلع :ـ شفيك سديم ساكتهـ ؟
سديم :ـ ولا شي ,,
البنات حسوا انها متضايقهـ وسكتوآ ,,
امآ سديم تتذكر الي صار اليوم ,,
[ سديم بصدمهـ :ـ عبد الرحمن !!
عبد الرحمن :ـ كيفك وسوو ؟
سديم :ـ انت كييييف سمحت لنفسك تسوي لي كذا ؟
عبد الرحمن :ـ أفـآ يا وسن ماعجبتك الحركهـ ..]
الآ عجبتني يا عبود ,, بس انآ بنت متربيهـ آسفهـ مآ راح أطلع معآك من جديد ,,
[ عبد الرحمن مسك وجهها ولفه لجهته :ـ قلبي وسن ليه صادة عني ؟ ليه صايرة كذا ؟ انا ضايقتك بشي ؟.
سديم عطتهـ كففففففففففف خلاه ينسدح ع المقعد ]
سوري يا عبد الرحمن على الكف ,, بس هاذا عشان تعرف اني مو من البنات الي تعرفهم رغم غلطتي ,,
بس كييييييييف عرف مدرستي !! واسمي عشاان يناديني !! يااربي كيف ما ألتفت لذي السالفهـ !! شننو ورااك يا عبد الرحمن ؟ .. الله يستر ,,
تنهدت بصوت عالي :ـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
البنات التفتوا لها مستغربين ,,
تولين :ـ شفيك سديم ؟
سديم :ـ ولا شي يالله أنزلوا وصلنا ,,
شوق :ـ وأنتي ؟
سديم :ـ بوصل السيارة بيتكم ,, وبرجع بسرعهـ ,,
البنات :ـ اوكي ,, ( ونزلوا بيت كآيد )
.......................................
عند سارهـ ,,
.......................................
الدكتور طلع وهو يفسخ القفازات :ـ طيب ممكن تئومي يا مدام سارهـ ,,
سارهـ قامت بتعب وقعدت جنب الوليد ,,
الدكتور وهو يطالع الاوراق :ـ اممم لا الامر بسيط ,,
الوليد ارتاح :ـ شنو فيها ؟ ( وطالع بسارهـ بنضارت متفحصة )
سارهـ ارتبكت ونزلت راسهآ ,,
الدكتور :ـ لآ مقرد تسمم ,, وارهاق وتعب ,, تحتاق الى غسيل معدهـ ,, وكم ابرة تعيد نشاطها ونضام غدائي كويس ,,
الوليد :ـ تسمم !! من شنو ؟
الدكتور :ـ من الاكل أجل من شو !!
الوليد :ـ بس الاكل الي تآكلهـ نفسه الي آكلهـ انآ !!
الدكتور :ـ مابعرف ,, المهم خل تروح الغرفهـ رقم " 5 " وانآ بسوي الا الغسيل بسرعهـ مآ ياخذ ربع ساعهـ ,, وبتتنوم هنا يوم ..
الوليد :ـ ضروري تتنوم ؟
الدكتور وهو يوقع الاوراق :ـ هوا يعني مو زروري ,, لاكن مشان ترد الا صحتاا وبيرقع الا نشاطاا ,,
الوليد :ـ طيب خلاص الي تشوفهـ ,, شرايك سارهـ ؟
سارهـ :ـ الي يعجبك ,,
الوليد وهو يصافح الدكتور :ـ صار ,, شكرا يا دكتور ,,
الدكتور :ـ العفو .. تفضلوا الغرفهـ ,,
بأختصار ,, سوو لسارهـ عمليه الغسيل ,, وتنومت بوحدهـ من الغرف ,, وطبعا ماتدري عن هادف وكمان هادف مايدري عنها ,,