العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 30-01-2011, 01:54 PM   رقم المشاركة : 1
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

ودك تنامين؟؟ ناميـــــ ..

للكاتبة : w2ooma


الشخصيات :.

عائلة ابو سعود :
عبدالله + باسمة
- سعود 25 سنة
- دلع 20 سنة
- سالم 18 سنة .. ثانوية عامة
- لينا 15 سنة .. ثالث متوسط

عائلة ابو عوض :
صالح + منى
- عوض 25 سنة
- أروى 18 سنة .. ثانوية عامة

عائلة ابو غادة :
ابراهيم + نورة
- غادة 18 سنة .. ثانوية عامة
- سمر 15 سنة .. ثالث متوسط

___________________________________

الجزء الأول :.

(( يوم الاربعاء .. 17 شعبان ))

( قدام المدرسة )


كانت أروى واقفة برى المدرسة كالعادة تنتظر أخوها يجي .. وجنبها كانت صديقتها غادة .. اللي كانت تنتظر السواق ..
أروى : أففف .. هذا وينه الحين ...؟؟ أكيد قاعد يسولف ويا ربعه ..
غادة : انا اوري شريفوو .. ان ما شلت آخر شعره بصلعته .. ما اكون غادة...!!
أروى : ليت عندنا سوااق .. كان انا الحين ف البيت .. مو هنا تحت الشمس ..!!
غادة : هذا انا عندي سواق وشوفي شلون ...؟؟
أروى التفتت على الحارس بعصبية : سمندرررررر ... ما في يجي أروى ..؟؟
دخلت غادة عرض : مافي يجي غادة ..؟؟
سمندر بكل غباء وبرود : مافي يجي لساااا ..

إلا وبيد تدف أروى وتسحبها من عبايتها ...
أروى : ووجع ... عوضووو لا تسحبني كذا قدام الناس ..
عوض وهو معصب يسحبها من يدها : انطمي وامشي بسرعة احسنلك ..
فهمت أروى انه معصب وواصلة معاه وانطمت ومشت بسرعة ...

ويوم وصلوا السيارة ....
عوض : بيجيك شيخ الحين وبيقول لك عطيني الكتاب .. عطيه الكتاب بدون ولا كلمة فاهمة ...
أروى مستغربة : شسالفة ..؟؟
عوض وهو خلاص واصل معاه : أفففف .. بعدين بتعرفين ..
راح عوض ورجع بعد دقيقة مع واحد مطوع ...

قرب الشيخ شوي : السلام عليكم ..
أروى : وعليكم السلام ..
الشيخ : لو سمحتي هذا اخوك ... ؟؟
أروى : أي نعم .. خير ...؟؟
الشيخ : عطينا كتابك لو سمحتي ...
أروى : نعم...؟؟ ليش..؟؟
الشيخ بصرامة : عطينا كتابك وبدون اسئلة .. يللا اشوف ...
أروى فتحت شنطتها وهي تافف : اففف .. طيب اعصابك ..
طلعت الكتاب وعطته الشيخ .. والشيخ بدوره قارنه مع كتاب كان في يده وكان مكتوب عليه نفس اسم الابو والعائلة ..
الشيخ : خلاص اركب السيارة .. ولا اشوفك مرة ثانية تسوي هالحركة ..
عوض : أي حركة ..؟؟ انا جاي آخذ اختي وانت تقول اني جاي اغازل ...؟؟
بالله عليك وش سويت انا....؟؟!!؟
الشيخ وهو يمشي : توكل على الله ..

دخل عوض السيارة معصب ووراه أروى ... وبدون ولا كلمة شغل السيارة ومشى ..

بعد سكوت طويل ..
أروى : ههه .. أخاف تكون مسوي حركة منا ولا منا .. ؟؟؟
عوض طالعها بنص عين : كلي تبن ..


( أكلمكم شوي عن اللي يصير .. أروى وعوض اخوان .. أروى صف ثالث ثانوي .. وعمرها 17 سنة .. طولها عادي .. بس شعرها كيرلي كشة .. ولونه بني .. وعيونها مكحلة .. يعني مررة حلوة .. اما عن طبايعها فهي انسانة ما يعجبها العجب .. ذوقها مرة غريب .. ومو سهل انها تخق على أي واحد ..
أما عوض .. اخو أروى الكبير والوحيد .. عمره 25 سنة .. ويشتغل في احد الشركات الخاصة .. طويل .. وضعيف .. وأسمر .. وخشمه ما بقول عنه سيف .. بس موب شين .. مقبوول ... وشعره ويفي .. يعني فيه تموجات .. ولونه اسود .. وعوض انسان متحضر ..يحب الكشخة مرررة .. ونادر ما ينشاف مبهدل .. وفيه صفة الغيرة .. يغار على اهله كثير وخصوصا اخته.. ويخاف عليها .. بس مايبين هالشي لانه دومه طق ومطاقق معاها .. وولا عمرهم اتفقوا على شي .. )



أروى مدت يدها وحطت على بانوراما ...
ورجع عوض غير وحط على ام بي سي اف ام ..
أروى : وعع .. بلا قرااوة!! رابح صقر!!!!
عوض : مالك دخل .. سيارتي وانا حر فيها ..
أروى : مالي دخل .. انا ما اقعد ف سيارة يغني فيها طير مخنوووق!!!
عوض : احسن من وجهك .. ماشفتي كشتك ..؟؟
أروى بغرور وهي تسبل بعيونها : عاجبتني ..
عوض : الحمدلله والشكر ..
أروى : زي شاكيرااا .. بامبوووووووو ..
عوض : جب جب .. ولا كلمة .. بتعتزل لو تدري عنك ..
أروى : زين بعلم ماما تظنز علي ..
عوض : علميها .. انا ما قلت غير الصدق ..
أروى : حرام عليك والله شعري احلى من شعرك ..
عوض وهو يمرر يده ف شعره بغرور : هه .. يصير خير ..
أروى تقلده : الحمدلله والشكر ..

وصلوا البيت ..

نزلت أروى تدخل البيت واول ما فتحت الباب قعدت تصارخ : مااااماااااااا... ترانا جينا ....
امها من فوق : لا تصارخيييييييين ... شوي شوي
أروى وهي تسحب شنطتها ع الارض وهي طالعة الدرج ومسوية ازعاج : فاااااااااااااتش شي خطييييييييييييييير .....!!
ام عوض ( ريم ): فاااتش!! وين كنتي انتي..؟؟
أروى: كنت ف جمس الهيئة .. هههههههه
أم عوض : ليييييش.....!!!
أروى بفتنة : اسألي ولدك؟؟؟ وش مسوي ..؟؟
ام عوض نزلت تركض ووقفت عند الباب وأروى تتفرج من فوووق وهي فاقعة ضحك على اللي بيصير ..

اول ما دخل عوض الا بامه ماسكته من اذنه وساحبته ..
عوض :آآآآآآآيــــــــــ ... يما اتركيني .. اذني حراام عليك ..
ام عوض تركته : قول لي وش مسوي الله يسود وجهك ...
عوض : وش سويت بعد ...؟؟!
ام عوض : اسألك انا .. جاوبني ..
عوض وهو خلاص ضايق مرررة : لا تسوين معاي هالتحقيق وش سامعة عني .. ؟؟
ام عوض : ليش كنت ف جمس الهيئة اليوم .. ؟؟ وش سويت .. ؟؟
عوض وهو يتوعد بأروى : انا اوريها أروووو ما قدرت تسكت يعني ..
ام عوض : لو تقرب عليها ذبحتك .. المهم ليش مسكوووك ..؟؟
عوض : اول شي .. ما ركبوني الجمس .. بس الشيخ مسكني .. يقول وش تسوي عند مدارس بنات؟؟.. وماتدري انها مدارس فيها متوسط وثانوي ؟؟ .. ويوم قلت له اختي هنا تدرس .. قال عطني كتابك وخل اختك تعطيني كتابها .. ويوم جات أروى .. اخذ كتابها وطابق اسم الوالد والعائلة وقال لنا توكلوا ..... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ام عوض : بس...؟؟
عوض : والله العظيم .. بس ..
ام عوض : طيب ييلا روح غير بسرعة عشان تتغدوا
عوض وهو يطلع الدرج : طيب ..
ويوم انتبه لاخته اللي كانت على راس الدرج قعد يركض وهو يركب : تعالي هنا انتي .. والله لا اوريك ..
أروى وهي تركض لغرفتها ... دخلت وقفلت الباااب وقعدت تضحك ..
عوض : طيب يا أروى .. ما يصير لك خير لو مسكتك ..
وراح لغرفته يغير ملابسه ...

(( بيت غــادة ))

( الساعة 6 المغرب )


( غادة صديقة أروى الروح بالروح .. وهم مع بعض من التمهيدي .. يعني صارلهم اكثر من 12 سنة مع بعض .. وكل اسرارهم عند بعض .. الفرق بينهم انه أروى مرجوووجة مرررة .. وغادة صح مرجوووجة بس مشكلتها مررة حساااسة .. وعاطفية بشكل كبير .. وينقال عنها رومانسية .. شعرها اسود سايح .. طويل .. وبيضا .. وشفايفها صغيرة .. بس الميزة الحلوة فيها انها جذااابة مرررة .. يعني الدلع فيها طبيعي من الله ... )

غادة وهي تلبس عبايتها : يا سمر ....... يللا بسرعة .. ترى والله عمي قايل لي ان تاخرنا ما بياخذنا
سمر وهي تركض وتلبس عبايتها : هذاني جيت .. بس باقي الصندل
غادة : مافي صندل ترى بروح عنك
سمر طلعت عيونها وشهقت : هيييييي .... يالخاينة تروحين تهايطين ف المجمعات بدوووني...؟؟!؟!؟!
غادة تحرك حواجبها : يس ..
سمر : اوووو مااااي قوووود ... محكووووم عليك بالحد بالسيف بكرة بعد أذان الفجر ..
غادة : اقووول اخلصي علينا يللا ...

( سمر اخت غادة الصغيرة .. محششة مررررة .. عمرها 15 سنة وتدرس ف ثالث متوسط .. وبايعتها .. مايهمها شي بالدنيا .. تشبه اختها شوي .. بس هي ادفش من غادة وماعندها الدلع حق اختها .. يعني بالشكل متشابهات والطبايع فرق السما والارض )

ركبوا السيارة ...
سمر : اقووول حبييييييييب ... ودينا بيت عمي محمد ..
حبيب ( السواق ) : انشالله عمتي
سمر : عمت عينك انشاللله .. وش شايفني ..؟؟
حبيب : سوري عمتي ....
سمر وهي بتطلع قرونها : شوف!!.. ويرجع يقول لي عمتييي!!!!
حبيب طفش : اوووووه .. وشو انتي ابغى انا قووول..؟؟
سمر : قول سموووووور فاهم ... ؟؟
غادة : خيييييير...؟؟!! هللي ناقص ..
سمر : مالك دخل انتي سنيوريتاااا ... ( نقزت قدام ) اقول حبيب
حبيب يهز رقبة : هلا سموووووور
غادة : وين قاعدين انتا وياها ...؟؟؟ انتبه للطريق وانطم ...
حبيب سكت ...
سمر تضرب كتفه بالخفيف وتهز رقبة زي الهنود : ما عليك منها هذي .. مخ مافي .. يعني مجنووووون ... شغل شغل بس اغاني ..
ضحك حبيب وشغل الاف ام الخليجية وكانوا حاطين اغنية سواها قلبي لأصالة ... وبدت الربشة والحالة ف سمر ... اما غادة فكانت ماخذة الوضع جد وتغني بأحلى صوت .. مسكينة تتخيل فارس احلامها .. خخخ

سواها قلبي يا حبيبي وحبك
ما طاعني وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه ما يبي غير قربك
عاف الجميع واول الناس راعيه

عليه لا اوصيك لاااا صار جنبك
صبح علييه بحب وبحب مسيه
نبضه وفاا والتضحية كان يعجبك
صافي ولكن مالقى من يصافيييه
سواااااااااهااااااااا...


الاخت سمر بدت ترقص ف السيارة بكل طاقتها .. ولا كانها ف سيارة!! ناسية كل من حولها .. اما غادة فكانت تهتز بهدوء وصوتها واطي وهي تدندن .. اما حبيب فهذا الله يخلف عليه .. مسكين ما يعرف غير سواها قلبي وكل ما تجي يقعد يصارخ باعلى صوته: سواااااااااااااااهاااااا كلبيييييييي


خلصت الاغنية وخلص المشوار بمجرد وصول السيارة قدام بيت عمهم محمد .. اكبر عم عندهم .. قعدت غادة تتعدل .. لزوووم الكشخة عندها مهمة مرررة .. اما سمر فما اهتمت .. على طول نزلت ودقت الجرس سبعين الف مرررة .. وما وقفت الا لما فتح ولد عمها ثامر الباب .. وهو لابس سروال السنة الابيض وفنيلة بيضا مغبرة ...

ثامر : اعوووذ بالله .. شوي شوي .. وش عندك خربتي جرسنا!!!
سمر وهي تدخل ولا عليها : اعووذ بالله منك.. جربان ما تسبحت!! .. (دخلت وما عليها ) ماعلينا .. دانة وعمي وين ...؟؟
ثامر : اول شي وعليكم السلام .. ثاني شي .. توني راجع كنت العب كووورة وما امداني ادخل غرفتي الا انتي مسوية تسونامي ف البيت وانتي تدقين الجرس .. نعنبووك ما تعرفين انه هذا الازعاج يرفع الضغط ؟؟
سمر : اففف .. ماراح ارد عليك .. لانه انا قصدي الاول والاخير ارفع ضغطك.. وبعدين اكس كيوووز ميي .. عندنا طلعة مانيب فاضية لك .....
ثامر وهو يقلدها : مانيب فاضية لك .. تكفين انا اللي ميت عليك.... !!
شوي الا تلف سمر وتقول وهي تصارخ : أي صح .. لاتسكر الباب .. بتدخل غادة بعد شوي ..
ثامر وهو يناظر السيارة : وينها ...؟؟
سمر تمشي وتصارخ اكثر : انتظرها قاعدة تتميكج وتتعدل .. تعرف دلعها ..
ثامر بصوت واطي : ع الاقل بنت .. مو زيك .. حشى ولا عن عشر رجااال ..

( ثامر ولد عم غادة وسمر عمره 22 سنة .. ثاني سنة جامعة .. ويدرس ف جامعة الملك فيصل .. قسم التقنية والحاسب الآلي .. شكله .. اسمراني .. وشعره ناعم شبه طويل .. واللي يميزه عن باقي العائلة انه عيونه عسلي فاتح .. وتجذب بشكل مو طبيعي .. اما صفاته .. انسان يحب البدو .. التراث يمشي ف عروقه .. وذوقه خليجي بحت .. محمد عبد وخالد عبدالرحمن ورابح صقر اشرطة لا يمكن يستغني عنها ف سيارته .. ومدمن مسلسل نمر بن عدوان .. ويقلد كل شي يسويه نمر .. حتى ف الكلام .. والتصرفات .. واغلب الاحيان لابس ثوبه المخصر الابيض .. واذا بغى يكشخ يلبس الشماغ .. خخخ )

نزلت غادة من سيارتها .. وقعدت تتمخطر لين ما وصلت للباب .. ويوم دخلت سمعت صوت ورى الباب فاخترعت ونقزت : يا ماااااااامااااااا
ثامر : هههه .. بشويش ... اخاف تموتين علينا ...
غادة : يا حماااار ... انت ثامر صح ...؟؟
رفع ثامر حاجب واحد : لا واللله !!! تستعبطين ..؟؟
غادة صدق مو فاهمة : لا والله ما استعبط .. انا دايم الخبط بينك وبين بندر .. أي واحد انت ...؟؟
ضحك ثامر وبعدها قرب وقال : طالعي ف عيوني وبتعرفين ..
غادة ما كانت تشوف ولاشي من تحت الغطا ..
غادة : أ.... ممم ... ما اشوف من تحت الغطا ..
ثامر بينت ابتسامة خبث على شفايفه بس ما انتبهت لها غادة : طيب .. مو مشكلة .. شيلي الغطا ...
غادة : لا والله!!! ... وش شايفني ..؟؟ وحدة من خوياااتك..؟؟
ثامر وخر شوي : أي خوياات؟؟ يا ماما انا ما عندي هالحركات .. بس .. بس .. اقولك .. روحي داخل احسنلك .. بتلقين عمي ودانة داخل ومعاهم الشيطان حقكم ..
غادة : شيطااننا ..؟؟!!
ثامر : أي .. سموووور الهبلة ..
غادة بضحكة رقيقة : ههه .. اوكي باي ..
ومشيت بكل دلع قدام ثامر ودخلت البيت ..

_________________________________

(( ف بيت ابو سعود ))

( الساعة 7 )


كانت قاعدة ف غرفتها .. ترتب المكتب العفسة .. وترمي الأوراق الزايدة لما اندق الباب ..
مشت بكل هدوء وفتحت الباب ...
شافت وجه منتفخ وخشم احمر كبير .. ودموع ما توقف ...
دلع بدهشة : لينا!! .. شفيك تصيحين ...؟؟
لينا من خنقة العبرة ما قدرت تتكلم .. فما كان من دلع غير انها دخلتها داخل وسكرت الباب ... وضمتها بقوة عشان تهدى ...

دلع وهي حاضنة لينا وتمسح على شعرها : خلاص حبيبتي .. اهدي شوي وفهميني وش السالفة ..؟؟

مسحت لينا دموعها بالمنديل وقالت بصعووبة : اهئ .. محد بيتزوجني .. محد .. اهئ اهئ ......!!!!!
استغربت دلع : ليش يالينا ...؟؟؟ ليش تقولين هالكلام ...؟؟

قعدت لينا على السرير وهي تصيح .. وما قدرت تتكلم ..
جات دلع وجلست جنبها : لينا حبيبتي .. قوليلي انا زي اختك..
لينا وهي تحضن دلع بيأس : انا .. ا... اهئ .. ز .. زدت 3 كيلو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ومع هذا ارد ما قدرت دلع غير انها تفقع ضحك : كااااااااااااااااااااااااااااك ..... هههههههههههههههههه ..... الله يقطع ابليسك ... !!! خخخخخخ

لينا انقهرت : حماااارة .. لاتضحكين ... مافي شي يضحك ...!!!
دلع : ههه .. كل هذا وما في شي يضحك؟؟؟!! صدق من قال كلٍ على همه سرى ...... طيب وخير...؟؟ زدتي 3 كيلو شفيها ..؟؟

لينا : شلون شفيها .. شوفي شكلي شلون صاير ..؟!؟
دلع : قمر بسم الله عليك .. تجنننيييين .... !! والله انك حلوة يا لينا ...
لينا : صدق ...؟؟؟
دلع : والله العظيم .. أصلا انا اتمنى احصل زي خدودك الحمرا الحلوة ....
ابتسمت لينا : لا والله .. الحقوق محفوظة ..
دله : ههه .. شفتي .. يا حلاتك وانتي تضحكين .. اقول .. تبغي بكرة نروح السوق نشتري للعيد .. ترى ما بقى غير 5 ايام ...!!
لينا بحماس : أكيد .. ( تذكرت شي ) بس بدون العنكبوووت!!!
دلع : العنكبوووت ...؟؟؟!
لينا : اسم لماما جديد اخترعته انا وسالم امس ...
دلع بعتب : عيب تراها امك ....!!
لينا مو متهتمة وجاية بتطلع من الغرفة : wtv.. ع العموووم .. مشكوورة على تعديل النفسية يا احلى اخت ف الدنيا ..
دلع بابتسامة واسعة : العفو .. اني تاااايم ..

( لينا .. 15 سنة .. ثالث متوسط .. مدارس الظهران .. بنت دلوووعة مرة وناعمة .. وحساااسة بزياد .. ودايما تحب اللي يمدحها .. ويهتم فيها .. يمكن هالشي يرجع لانه امها مشغولة عنها باشغالها .. وما عطتها الحنان اللازم .. اللي تحتاجه .. وفوق كل هذا انها الحين في فترة المراهقة الصعبة .. بس لينا بنت تهتم بشكلها مرة .. ضعيفة .. وبيضا .. ودودها حمرا من الله .. وشعرها اسود قصير ومدرج ... )

طلعت لينا من غرفة دلع .. اللي تنهدت تنهيدة وراها ابتسامة على لينا ورقتها .....

دخل سالم الغرفة فجأة : اووووبس ... سوري ما دقيت الباب ...
دلع ابتسمت : لا عادي .. حياك سالم ..
دخل سالم بابتسامة مكر على وجهه وهو مخبي شي في يدينه الثنتين اللي ورا ظهره ....
دلع بشك : ها... وش عندك؟؟ .. هالنظرة ما تطمن .. ؟؟؟!
سحب سالم كرسي وقعد قدامها : شوفي وش جبت ...
مد يده وحط بوستر للاعب مالديني وواحد ثاني للاعب كاكا على السرير..

دلع : !!!!! وااااااااااااي يجننننننننننننننننن!! ... من وين جبتهم ....؟؟
سالم يحرك حواجبه : شارع الرياضة ...
دلع بدهشة : لا تقول ... سالم لا تقول .. لا تقول انك رحت هناك ....!!!
سالم يقهرها : توني واصل ...
دلع : حرااام عليييييييك ... ورا ما قلت لي اروح معاك ...؟؟!
سالم : ماعندي حريم يروحون هناك .. اقعدي ف البيت احسنلك ... !!!!
دلع حطت يدها على خصرها : يا سلااام ... وش معنى لينا تروح وين ما تبغى ...؟؟ وهالكلام علي اا بس ...؟؟!
سالم : لينا بزر .. بس انتي كبرتي .. خلاص .. لا تزوجتي خلي زوجك يوديك ....




..............: في واحد عاقل بيخلي القمر يطلع من البيت ....؟؟!

التفت سالم لمصدر الصوت

سعود دخل بكل وقاحة : سوووووري ... مادريت انه في شي اسمه .. أ ... ( طالع فيها ) الباب .. !!

دلع بدون اهتمام : مرة ثانية اعرف انه في بيبان ف البيت .. ولا ليش حاطينهم احنا....؟؟؟
سعود بقهر : انتي انا ابغى افهم .. ليش متلزقة بسالم 24 ساعة ؟؟.. لايكون حاطة عينك على سالم ..؟؟ تراه اصغر منك عشان يكون ف علمك ...

سالم بدهشة : انت وش تقول ...؟؟ صدق موب صاحي ...
سعود ماشال عينه عن دلع : انا اللي موب صاحي ..؟؟ ماتشوفها هي شلون تعاملني..؟؟ كاني ماكل حلالها !! ماكنها هي اللي ف بيتنا وتاكل من اكلنا وتشرب من شربنا ...!!

سالم بتهديد : سعود .. كف شرك احسنلك .. !!
سعود بسخرية : هههااااي .. وش بتسوي يا بطل .. لا يكون بتكفخني ..؟؟ ولا بتعلم امك عني...؟؟ ما بقى اللا البزران يتكلمون ...

سالم : انتــــ...........
قاطعته دلع : سالم عيب .. مهما كان .. هذا اخوك الكبير ولازم تحترمه ..
سالم : ما تسمعين وش يقوول...؟؟
دلع : معليش .. اتركه .. مهما سوى .. خلك محترمه ..

طلع سعود من الغرفة وهو يضحك ويستهزئ ..

سالم : هذا انا مدري شلون تتحملين كلامه ...
دلع تنهدت : الله يهديه .. بعدين انا ما اعطيه وجه .. كلامه يدخل من اليمين ويطلع من اليسار ..
سالم : دلع .. تكفين لا تشيلين بخاطرك ...
دلع تحاول تغير الجو : بشرط .. تعطيني البوستر حق مالديني ..
سالم : ههه ... ما يفوتك شي... ابد ..

___________________________________



(( ف بيت ابو عوض ))

( نفس الوقت )


طلع عوض من غرفته مستعجل وهو يلبس شماغه .. وشافته أروى اللي كانت تتكلم بالتليفون مع بنت عمها ريم ..

أروى : يوووه .. هذا وين رايح..؟؟ ما قل بيوديني السوق اليوم...؟؟
ريم : مين..؟؟
أروى : عوضوووه .. لحظة بس ... عوضوووووه ..

عوض : وجع!! ... شتبين...؟؟
أروى : وين رايح ..؟؟ ما قلت بتوديني السوق اليوم ...؟
عوض : روحي مع امك .. مانيب فاضي ..
أروى برطمت : عوض حرام عليك .. تدري امي ذوقها وععععع ..!!
عوض : يا أروى .. صديقي طالع مع اهله ولازم اغطي مكانه ..
أروى : اففف .. وانت ليش ما يغطي احد مكانك .. ؟؟؟
عوض : لانه مافي احد غيري وغيره مسؤول عن اعلانات الشركة... لا تجننيني .. بكرة بوديك ..
أروى : اففف ... طيب ..

ورجعت تكلم تليفون ....

أروى بزعل : الووو ...
ريم : ها شصار ........؟؟؟
أروى : اففف ... بذبحه ..
ريم : ليش..؟
أروى : بيروح يغطي عن واحد من ربعه ف الشغل .. وانا بكرة بيوديني ..
ريم : حظك!! ... مو زي رائد اخوووي ... تصدقين ما شفته اليوم!!!
أروى : قولي والله!! .. هذا وين يروح ..؟؟
ريم : شدراني عنه ...؟؟ 24 ساعة برى ..
أروى : لا والله عوض اهون .. صح احيان نذل .. بس فيه طيبة وحنية .. علي انا بس ..
ريم بتنهيدة : ليتني اخته ...
أروى بخبث : قولي تحبينه وخلصينا ...
ريم : لا والله .. انا ما يعجبني اخوك ابد .. واعتبره اخو لا اكثر
أروى : امزح معاك صدقتي..؟؟... اصلا عوض ولا عمره بيحب وحدة .. مشاعره جامدة ..
ريم : كااااك ... قلب من حديد ...
أروى : بالزززبط .....

___________________________________

(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 11 بالليل )

كانوا البنات توهم راجعين من السوق ويريحون ف غرفة دانة ... والاكياس مرمية ف كل مكان ف الغرفة ... والكل منسدح على اليري .. الا سمر ع الارض ..
قالت سمر : اقول دانة ...
دانة : همممم ...؟؟
سمر : ف ايش تفكرين من الصباح..؟؟ من اول اشوفك سرحانة ..
دامت دانة وتعدلت ف جلستها : شفتوا اللي كان يلحقنا ...؟؟
غادة : أي واحد ؟؟
سمر : ما اذكر ... كان في كثير رجال ف المجمع .. اوصفي ..
دانة : ذاك اللي شعره طويل لكتفه ولابس بلوزة سماوي وبنطلون جينز ..
غادة : أي صح .. اللي بغى يصدم فيك وقال سوري ...
دانة : ايووووووه .. هذا هو ...
سمر : المهم شفيه ...؟؟
دانة وهي متوترة : صارله كم يوم يلحقني للجامعة .. ومن الجامعة للبيت .. ومن البيت لاي مكان اروحه .. ما اشوفه غير بوجهي ....
سمر : نشبة!!!!
غادة : يماااا ... شلون تقدرين تطلعين ..؟؟
دانة : والله انا لما اطلع احط يدي على قلبي .. بس لما اشوفه .. اتطمن .. لانه ما يسوي لي أي حركة .. او حتى يكلمني .. بس المشكلة انه وراي دايم .. وين ما اروح موجود ..
غادة : انتبهي ... اخاف يسويلك شي ... هالناس ما يتامن لهم ..
دانة وهي تفكر : أي والله .. بس ما اعرف وش يبغى مني... ليش يلحقني..؟؟
سمر : طيب اسأليه ...

دانة وغادة فتحوا عيونهم ع الاخير ..!!!!!

( دانة بنت عم غادة وسمر .. تدرس رابع سنة وآخر سنة ف الجامعة .. تخصص طب .. بنت شاطرة ودافورة ومؤدبة .. ومشكلتها الطيبة الزايدة ورقيقة مرة .. وتراعي مشاعر الناس ... عمرها 24 سنة .. طولها عادي .. وشعرها اشقر مصبوغ طبعا .. ومتابعة الموضة اول باول .. ودايما انيقة .. )

غادة : انتي شتقولين ..؟؟!! .. يا مامي .. والله يخرع ..
دانة : ههه .. سمر انتي موب صاحية .. استخفيتي...؟؟
سمر : لا والله .. اساليه ايش يبغى .. وليش يلاحقك...؟؟
دانة بخوف : لا لا لا لا .. انا مالي دخل .. بحقره .. وهو شوي شوي بيزهق..
غادة : ليش ما تكلمي عمي احمد ...؟؟
دانة : انتي مجنونة ..؟؟ مالي خلق مشاكل .. وبعدين كيفه .. انا بحقره ولا كاني اشوفه ..
سمر : انتي وريني اياه وانا بتصرف معاه
دانة : انتي وحدة عقلك متبرّي منك ...

اندق الباب ...

دانة : مين ...
ثامر من ورى الباب : يللا انزلوا تقول امي حطوا العشا
دانة : طيب خلاص روح واحنا الحين بننزل ..
ثامر : اوكي ..

التفتت دانة على غادة وسمر : يللا تنزلو ا
سمر : يللا ..

نزلوا تحت وقعدوا ف الصالة على السفرة ...

وبعد الأكل ..

رن جوال غادة وردت ...
غادة بدلع : الوووو... هلا باحلاهم .. هلا بشيخهم كلهم
التفتت سمر وعيونها مفتوحة ع الاخير .....والكل كانت هالنظرة على وجهه
غادة : طيب بس شوي....... الله يخليك .. مو الحين .. طيب .. اوكي
من عيوووني انا ... فديتك .. باي

ام ثامر : من تكلمين ..؟؟
غادة : بابا حبيبي .. فديته يقول ارجعوا الحين ..
الكل هدت ملامح وجهه ..
ام ثامر : بدري
غادة : مدري يقول خلاص تاخر الوقت .. قومي سمر ..

............: تغطوا ....
ام ثامر : ادخل ادخل احمد ... حياك محد غريب ..
تحجبت ام ثامر ودخل احمد وشاف غادة وسمر يلبسون عباياتهم ...

أحمد : وين وين .. بدري .. ما قعدنا مع بعض ... ؟؟؟
سمر : بنروح البيت .. ابوي اتصل ويقول تعالوا ...
احمد بابتسامة : وبتروحون بدون ما تسلمون على عمكم حبيبكم ...؟؟

ضحك الكل ونقزت غادة تسلم على عمها ...

غادة : فدييييييييييتك .. مايهون علي اروح بدون ما اسلم عليك ..
أحمد بخقة : ياويلي ... كل هالحب لي...؟؟؟
سمر : اييييي .. انتي .. ذبحتي الولد
أحمد : ولد بعينك .. انطمي اشوف لا يجيك بوكس يطيرك ..
سمر قامت : واحنا نقدر على زعلك يا شيخ الشباب كلهم .. انت الكل بالكل ...
أحمد بنص عين : حلوة الترقيعة .. لا تعيدينها ..

( أحمد .. العم الفلاوي .. يجنن .. يخقق .. روووعة .... حلو بشكل مو طبيعي .. هذا غير روحه المرحة والطيبة الزايدة اللي فيه .. اللي تخليه فارس احلام كل بنت ..عمره 26 سنة.. اسمر وخشمه احد من السيف .. عيونه بنية بس فيها سحر غريب .. شعره اسود .. أحمد مو مرة اوروبي .. ولا مرة قروي .. وسط .. يجمع التراث بالاسلوب الاجنبي .. احيان يلبس ملابس عادية .. واحيان ثياب .. والاثنين طبعا يليقون عليه .. )

قعد أحمد ع الكنبة وقعدت جنبه غادة اللي تموووت عليه .. وبالنسبة لها هو احلى واحد ف العالم .. ومن الجهة الثانية قعدت دانة اما سمر فقعدت قدامهم تطالع تلزق غادة ودانة بعمهم ....

سمر : مشكلة اللي فاقدين الحناااان ..
قعد احمد يمسح بيده على شعر غادة بحنية : شعرك طول
غادة ابتسمت : حلو صح..؟؟
احمد : يجنن!!!

دق جوال غادة وقامت بدلع يخلي الواحد يشتهي يذبحها عليه : الووو
بابا حراام عليك .. والله تونا .. بليـــــــــــــز!!!!!!

احمد اخذ التليفون منها : الوو .. هلا والله .. هلا بشيخ الكل .. شخبارك ..؟؟ وش علومك..؟؟ وينك يا رجال ..؟؟ ماتنشاف... ها..؟؟ حرام عليك خليهم ..تونا واصلين من السوق ... ما امداني اقعد معاهم شوي .. اشتقت لهم مررة .. تعال انت واقعد معانا ... اي خلاص .. لا خلصوا انا برجعهم.. لا لا لا .. ما بخليهم يرجعون مع السواق آخر الليل لا تخاف .. خلاص انشالله .. لا توصي حريص ...مع السلامة

احمد : احم احم .. رضى لكم تقعدون بشرط انا اللي ارجعكم البيت
من الفرح نقزة غادة على عمها وباسته على خده ..
احمد : ما اقدر عليك يالدلوووعة .. والله انك عسل ..
سمر : لاتنخدع هالاسلوب ما يطلع الا قدامك .. شوفها بالبيت دومها مكشرة ومو عاجبها شي .. واذا احد كلمها تخمش وجهه لين ما يطلع الدم
احمد : قولي والله
سمر : اسالني انا اللي عايشة معاها ..
غادة : كذااابة .. والله شلاخة يا عمي ..
دانة : ههههه ويويوووو فشلوها فشلووها ..

ام ثامر : يللا تصبحون على خير انا رايحة انام .. خذوا راحتكم ..
احمد باحترام : وانتي من اهله يا ام ثامر ..

وقعدوا على السوالف والضحك ...

( بعد ساعة )

دخل عليهم وهو تعبان والشماغ على كتفه وكان منزل راسه ..
بندر : السلااااااااااااااام ..
احمد : اطلع اطلع .. بنات محمد هنا ..
تراجع بندر بسرعة وعلى طول دار وجهه : آسف ما دريت انكم موجودين ..
سمر وهي تطلع الدرج : لا عادي .. خذ راحتك ..

المهم طلعوا البنات وطلعت وراهم دانة ..
وبندر دخل وقعد ف الصالة : السلاااااااام
احمد : وعليكم السلام ...
بندر : سوري ما ادري انهم كانوا موجودين
احمد : انتبه مرة ثانية .. شفيك تعبان..؟؟
بندر : لا بس وقفت علينا سيارة خويي .. ونزلنا دفيناها طول الطريق واحنا ندفها .. وانكسر ظهري ..
احمد : يوووه .. مساكين .. من هذا ..؟؟
بندر : سلطان .. مسكين مدري وش صار ع البطارية ووقفت فينا السيارة .. بس اشوه ما كنا بعيدين مرة ..
احمد : وين رحتوا ...؟
بندر : رحنا ستاربكس على كورنيش الخبر .. وزححححمة ..
احمد : اكيد اول يوم اجازة كل الناس برى ..
بندر : أي .. الا وين ثامر .. ؟؟
احمد : ف غرفته .. انتبه لاتروح فوق لايكون وحدة من بنات عمك موجودات..
بندر : تراهم بنات عمي .. مو بنات احد غريب ..
احمد : ادري .. حتى لو .. تراهم كبااار ..
بندر : الحين سمر هذي تعتبرها كبيرة .. ترى صوتها واصل لبرى وانا جاي .. بس حسبتها دانة ..
احمد : ههه .. حليلها .. المهم بتروح تنام الحين ...؟؟
بندر : أي والله .. تعبان مرة ..
احمد قام وقال بصوت عالي : بنااات .. طريق ترى بندر بيمر
دانة من فوق : خليه يمر محد ...

بندر : يللا تصبح على خير .. تآمر على شي احمد ؟؟
احمد : سلامتك روح ارتاح .. وانت من اهله

طلع بندر الدرج وراح غرفته .. وبعدها كملوا البنات سوالفهم مع عمهم شوي وبعدها رجعوا البيت معاه ..


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(( اليوم الثاني .. الخميس .. 18 شعبان ))

( الساعة 7 الصباح )


وقف احمد سيارته ولمح واحد برى السيارة ينتظره .. ابتسم .. يا حليله عوض .. يخلي الواحد مستانس حتى لو ما شبع نوووم ...

وقف السيارة ف الموقف ونزل يسلم عليه ..

عوض : صباح الخير يا نوّاااااااام ...؟؟ ما شبعت نوم كالعادة ..
احمد : وش نسوي .. امس بنات اخوي سهروا ف بيتنا ونمت متأخر ..
عوض : اهاااا .. حلت لك السهرة وانت مو مداوم ...
احمد : ههه .. احسك كرفت امس لين قلت بس ..
عوض : معليه تعوضني بعدين ..
احمد : ولا يهمك .. طلعة للبحرين على كيف كيفك ..
عوض يرفع يده للسما : يا كريم انتا ... الله لايحرمنا منك ..
احمد : ههه .. وش فيها العجوز تدعي ...؟؟

عوض : امشي ندخل لا يسجلنا السيكيوريتي تأخير ... بعدين بابا عبدالله سوي جنجاال ..
احمد : خخخخخخخ جاكم الهندي وما شي يعيقه .. عوضوو اليووم وخر عن طريقه

دخلوا الشركة .. وتوجهوا لقسم الاعلانات ف الدور الثاني ...

ولما وصلوا راح عوض وقعد على مكتبه يشوف الحوسة اللي عليه ..
عوض : يوووه .. وش هالحوووسة؟؟!! من وين جات هالاوراق ..؟؟!
واحد من الموظفين : ههااي .. الدور عليك اليوم ... شد حيلك يا بطل ..
عوض باستغراب : ليش..؟؟
الموظف : لانه الحبيب سعود ما داوم ولازم واحد يستلم شغله .. واليوم دورك ...
عوض : خير..؟؟ على كيفه هذا ..؟؟؟
الموظف : مو على كيفه .. على كيف ابوووه!!
احمد كان قاعدعلى مكتبه ويسمع اللي يصير : كاااااااك ... شكلك اليوم بعد بتداوم بالليل ...
عوض : لا تقول!! .. حرام وعدت اختي اوديها تتسوق للعيد .. ما بعد اشترت شي .. امسك مكاني احمد ..
احمد : مين انا ..؟؟!! لا لا لا لا انا مالي دخل ..

عوض قام وراح لمكتب احمد وتسند عليه : يللا عاااااااد ... (وطى صوته ) امس انا مسكت مكانك .. وحدة بوحدة .. محد بيدري ..
احمد بعد تفكير : خلاص طيب .. امرنا لله ..
عوض : احبك احبك احبك ..
رفع احمد حواجبه متنرفز : انقلع لمكتبك وكمل شغلك لا بالدباسة هذي بوجهك .....

___________________________________

(( ف بيت محمد .. ابو بندر ))

( الساعة 11 الصباح )


دخلت الغرفة وهي معصبة .. صارلها ساعة وهي تدق على الباب .. ومحد رضى يفتح .. فقررت تجيب المفتاح السبير اللي بغرفتها وتدخل تهزئهم ..... واول ما فتحت الباب .. شافت الملابس مرمية ف كل مكان .. والريحة حقت التشيبس والبوب كورن والاكل .. فايحة بشكل قوي .....

ام بندر وهي مصبة : بنننننندر .... ثااااااااامر .... قوموا اشوف حسبي الله عليكم على هالمزبلة .....!!!

راحت عند بندر واخذت كاسة الماي اللي على الكومادينا وكبتها عليه .... قام وهو خايف ....

بندر وهو يلتفت مرتعب : ها...؟؟ وش صار ....
ام بندر بعصبية : قم جعلك ما تفيق انشالله

تنهد بندر ومسح وجهه باللحاف وقال وهو يحاول يبتسم : فديتك يالمعصبة .. صباح الخير
ام بندر : أي صباح؟؟؟ الساعة 11 .. قوموا اشوف انت وياااه ..... ثاااامر ... قوووم يللا!!!

ثامر:....................نايم ولا عطاها وجه ....

راحت ام بندر معصبة وشالت اللحاف ودفته بقوة لين ما قام .....

ثامر وهو مسكر عين وفاتح عين : ها.....؟؟؟ شفيكم بعد ...؟؟
ام بندر : وش فينا يعني...؟؟ مابقى كم يوم للعيد وورانا شغل قد الدنيا ....قوم اشوووف
بندر وهو طالع ينشف وجهه بالمنشفة : شغل.....؟؟ أي شغل...؟؟
ام بندر : ومن اللي بينظف هالحوووش الوصخ ...؟؟ الجني...؟؟

ثامر وبندر متفاجئين: هاا....؟؟
ام بندر : لا تطالعوني كذا ...!! أي بتنظفون الحوش بين ما انا اروح انقي مع ابوكم الستاير حقت مجلس الرجال الجديد .. ولما ارجع ابغى اشوف الحوش يلمع ...

بندر وهو يتمطط : يصير خير ...
ام بندر : والله ترى ابوكم بيذبحكم لو ما نظفتوه ... نظفوا الجدران .. والارضية .. وقصقصوا الاشجار .. وغسلوا السياراة .. فاهمين ...؟؟
ثامر : هادر ماما في شي تاني...؟؟
ام بندر وهي طالعة : لا مافي ...

وتركتهم وطلعت من البيت ........

بندر وهو يقعد على السرير : من جدها هذي ولا تمزح؟؟؟
ثامر وهو يفرك وجهه ويحك شعره : ما تعرف امك يعني...؟؟ قوووم بس خلينا نخلص شغل ..... ونرجع ننام

بندر بعد تفكير رسم على وجهه ضحكة واسعة .....

ثامر مستغرب : شفيك انت بعد ...؟؟ لا يكون ملبووووس .....!!
بندر : لا يالغبي .. جاتني فكرة ..... رهيييييييييييييبة
ثامر : وايش هي... يا ابو الافكار ...
بندر قام : سوي اللي اقول لك عليه ووالله لا نستانس بغسيل هالحوووش ...
ثامر : ماني فاهم عليك ....
بندر : البس وخلص والحقني ...
ثامر : طيب ...

طلع بندر من الغرفة ودخل المطبخ .. يشرب له كاسة كابتشينو ...

( بندر .. انسان دلخ بس كووول مرة ... ذوقه اجنبي .. الا اذا كان الموضوع لفنان العرب .. متحرر ومواكب العصر .. كل يوم له جوال وموضة شعر وملابس .. ويهتم بشكله مرة .. هاليومين عنده شنب بدون لحية .. وزلفه مرسوووم بطريقة دقيقة .. والشعر قصير ومرتب .. وللمعلومية .. مرقم نص بنات الشرقية .. وهو اخو ثامر التوأم .. وهو اكبر طبعا من ثامر ..بدقيقة ولا ثنتين .. وعلى فكرة .. تراه من عشااق الكابتشينو )

وبعد شوي نزل ثامر ...

بندر : وين وين وين بتروح انت ...؟؟ ليش لابس الثوب ...؟؟ اقولك بننظف الحووووش ... ما بنروح نهايط .....!!
ثامر : مالك دخل انا متعود البس كذا .. حتى ف البيت ..
بندر وهو يبوس يده : الحمدلله والشكر .... امشي يللا
ثامر : وانت وين رايح كذا...؟؟ لايكون المسبح...!!!
بندر يقلده : مالك دخل انا متعود البس كذا ...
ثامر رفع حاجب : قصدك متعود تتفصخ وتطلع بدون فنيلة مع ذا البرمودا ... !!!!
بندر : وش عرفك انت بالموووضة امشي بس ياخي ..

طلعوا برى والشمس كانت حااارة مرة ...

ثامر : اوووف ... وش هالحر ....!!!
بندر : قلت لك .. البس زيي ما رضيت ...
ثامر : اموت ولا اسوي استعراض البحر حقك هذا .....!!
بندر : كيفك .. المهم .. جيب المسجل بسررررررعة مع الاشرطة ....
ثامر : طيب ...

راح ثامر يجيب المسجل اما بندر .. فراح وفتح البوابتين حقت البيت .. وصار الحوش مكشوف للشارع .. وفتح بعد الكاراج حق السيارات الثلاث الموجودة ... وصار البيت مكشوووف مرة .. يعني كل من يمر يشوف اللي داخله ...

رجع ثامر ومعاه المسجل والاشرطة وشاف البوابات والكاراج مفتوحن ع الاخير ....

ثامر : هذا المسجل ... ليش فتحت كل شي....؟؟؟ ناوي تفضحنا .....!!
بندر : اصبر علي شوي .. وبتعرف ليش كل هالاشياء ... اشوف وش جبت ....؟؟
ثامر وهو يعطيه الاشرطة : هذا المسجل .. وهذي الاشرطة ....

بندر قعد يشوف الاشرطة اللي جابهم ثامر .. محمد عبده .. رابح صقر .. خالد عبدالرحمن .. وغيرها الكثير من الاشرطة ...

بندر : ما قلت لك ابغى شريط قروي!! قلت أشرطة زي العالم والناس ..
ثامر وهو يرفع ثوبه ويربطه على خصره زي الهنود : والله هذا اللي عندي ..
بندر : طيب لحظة ...

راح بندر .. فتح سيارته وجاب منها شي .. ورجع ...........

ثامر : وش جبت..؟؟

بندر شبك المسجل باقرب فتحة كهربا ف الصالة .. وعلا الصوت ...
وطلع وقف جنب ثامر ...

وبعد كم ثانية من الصمت .. ارتفع الصوت ...

سوي كنك ما دريت وبوسني ...
وسوها ثاني على انك تعتذر ..
وقول آآآآآآآآسف ما انتبهت وضمني ...
والعذر مقبول ولك مني شكر ...

فتح ثامر عيونه ع الاخير وقال : يالكلب !!.. نزل الشريط ..؟؟ ورى ما قلت لي..؟؟
بندر بخقة : حلو صح ....؟؟ ادري ... ههههه

وقعدوا الاثنين المهبل يرقصون ف الحوش قدام الرايح والجاي .. وكلن يطالع فيهم ويضحك ...

كرر الغلطة معايا وخلني..
انتظر عذرك بكل فارغ صبر..
جيبني ثم ودني ثم جيبني..
من حدوود الشمس لحدوود القمر..

من الحماس مسك بندر الهووز حق الماي وفتحه على اقوى شي وقعد يرش كل شي ف الحوش بشكل عشوائي.. واللي يطالع البيت من فوق يعتقد انه حاطين نافورة جدة فيه ...

وبعد كم دقيقة لحقه وثامر ومسك هوووز ثاني وقعدوا يرشون بعض .. وسووا فيها بحيرة مائية ..... غرقوا فيها البيت .. وبعدها جلسوا يتزحلقون ع الارض ..

وين ماتبغى فديتك ودني...
خادمك يا سيدي تحت الامر....
وهد حيييييييييلي بالغرام وهدني...
والله اني ناذر لحبك نذر ....

ثامر وهو يصارخ : اقووول .. خلينا نشتغل لا تجي العجوووز وتذبحنا
بندر : أي صدق يللا

وقعدوا ينظفون وهم يستانسوون بالاغنية ويميلون معاها يمين يسااااار ...

تكفى بعثرني شظايا ولمني..
في كفوووفك يا بعد كل البشر ..
وراح اسوييي كني دخت وضمني ..
وراح اقووول امزح وابوسك واعتذر ..

بندر وثامر : سوي كنك ما دريتـــــــــــــــــــــــــ
بندر : وبوسني ...
ثامر : عاشوووووووووووا .... ونااااااااااسة ... ووووووووووووووووووو
بندر : ههههه حماس هالاغنية .. يللا حط لنا شريط راشد وعلي الصوت ع الاخير ..

___________________________________
(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 12 الظهر ))


كانوا لينا ودلع ف الصالة .. ومعاهم سعود اللي كان ماسك جواله وشكله يدل على انه يسوي شي مهم .....
لينا لدلع بصوت واطي : شوفي هذا .. تلاقين قاعد يراسل خويته اللي ف عرعر ..
دلع : هههههههه ..

رفع راسه سعود وطالع دلع بنظرة ما تنفهم وبعدين رجع نزله وقال : دلع .. قومي جيبيلي ماي ...

لينا : لاوالله ... ما عندك رجووول ..؟؟
سعود : من كلمك يالملقووفة .. قومي عدلي كشتك بس ... تخرع بلد !!

على طول لينا قامت تركض لغرفتها لانه اكره ما عندها احد يتطنز على شكلها ... فقامت تتاكد ..

سعود : وانتي .. انا ما قلت ابي ماي ... ؟؟

تنهدت دلع وقامت ..

سعود : ههههه والله مسخرة هالبنت .. !!

رجعت دلع ماسكة كاسة ماي .. وجات بتعطيها سعود .. بس سعود كان حاط رجله ف طريقها .. عشان كذا جات بتطيح بس مسكت عمرها .. اما الماي فانكب نصه على جوال سعود ..

سعود معصب وهو يقوم : انتي ما تطالعين ..؟؟ عميا !!
دلع بانفعال : انت اللي حاط رجولك ف الطريق ..
سعود : يعني مري من فوقها .. فتحي عيونك انتي وتمشي ...


سعود : والله الاعمى يعرف يجيب ماي احسن منك ..

تركها وطلع على غرفته على طول .... اما هي فقعدت ع الكنبة والصيحة بحلقها ..

دخل سالم ....
سالم : السلاااااااااااااااااااام ..
دلع تبتسم مجاملة : وعليكم السلام .. تقبل الله ..
سالم وهو يجلس ع الكنبة اللي قدامها : منا ومنكم .. سعود هنا...؟
دلع : أي ..

شاف سالم انف دلع احمر والكلام بالغصب يطلع ...

سالم بشك : قال لك شي صح ...؟؟
دلع :...............سكتت .. اكتفت بدمعة ..
سالم قام معصب : انا اوريه هالحيوان .. والله ما يصير له خير اليوم ..
دلع بانفعال :والله العظيم ان كلمته لا تكلمني بعدها ولا اكلمك ..
سالم : بســـ..
قاطعته : لا بس ولا شي .. المشكلة بيني وبين اخوك جاء لا تتدخل يا سالم .. ما ابغاك تتهاوش مع اخوك الكبير عشاني .. خليه على قد عقله ..
سالم : طيب خلاص ..
دلع : مو طيب وتروح تتهاوش معاه ...
سالم : خلاص انشالله ما يصير خاطرك الا طيب ...

___________________________________

(( بيت ابو بندر ))

( بعد ساعة )


لا ينشغل بالك
وش قالوا عذالك
لاتتعب تدور
مين اللي قال لمين
حنا كذا "حلويييييييييييييييييييييييييييييييين"


وعلى انغام وكلمات اغنية حلوين لرابح صقر .. خلصوا بندر وثامر تنظيف السيارات على الشارع برى البيت .. وطبعا خلوا الشارع يفيض بالماي ..

بندر وهو ينشف سيارته : اخييييييييييييرا .. ما بغيت اخلص ... ثامر خلصت ..؟
ثامر يعدل شكله على مرايا السيارة : انا خلصت قبلك .. فديتني وفديت الانفينيتي حقتي ..

بندر وهو يرمي المنشفة على الارض ويحرك حواجبه : هههه ... تراها انفينيتي .. ما تجي نص اللكزس اللي عندي ..

مرت بنت منقبة وضعيفة تتمخطر من قدامهم على الرصيف ....

ثامر لبندر : اللللللللللللللحق ....
بندر انهبل وقال وهو يصارخ : يا حلو يا ثامر .. يا قمر انت ..
ثامر يصارخ : هلا والله .. آمر انت يا عمري
بندر يطالع البنت اللي تمشي وبياكلها بعيونه وهو يقول بصوت عالي : ثامر يا حلو .. سجل عندك رقمي .. صفر .. خمسة .. خمسة .. *******
ثامر : وصل .... ابشر بعزك .. انتظر مني مكالمة طيب...؟؟
بندر : على احر من الجمر يالحبيييييييييب ...

التفتت البنت عليهم وعطتهم نظرة غرور ومشت ...

بندر لثامر : فدييييييتهاااا .. شفت شلون تجنن ... عيونها ذباااحة .. تقول سهااام ..
ثامر : خخخخ .. شفت شكلها وهي معصبة .. كانت بتكفخك ..
بندر بحالمية : ظرب الحبيب .. زي اكل الزبييييييييب ..
ثامر : روووح يللا عاااد ..

مرت بنت مبرقعة على الرصيف تمشي بدلع ..

بندر لثامر : الللللللللحق .. دورك يا بطل ..
ثامر يطالع البنت ويقول لبندر : حبيبي يا بعد جبدي يا بندر .. يا عين ابوي اانت .. سجل عندك ..
بندر : كااااااااااك .. عطيني حبيبي .. كم رقمك ...؟؟
ثامر بصوت عالي : اكتب عندك .. صفر .. خمسة .. ستة .. ******
بندر : خلاص حبيبي استنى مني اتصال ف اقرب وقت ..

لفت البنت عليهم تتطنز : ههههههههههههههههاااااي .. موبااااااايلي،،،،...

بندر فقع ضحك .. اما ثامر فطاح وجهه من الفشلة ....
بندر : هذا اللي ياخذ موبايلي وش يصير فيه .. كااااااااااااااااااك .. فشلوووووه فشلوووه
ثامر : مالت عليها هالخايسة .. من زينها .. ما شافت عمرها مع هذا البرقع .. كانها من سلاحف النينجا ....!!!
بندر : هههههههههههههه ... امش بس الله يخسك .. خلينا نكمل شغل ..

دخل ثامر الحوش اما بندر فقعد يتمطط ف الشارع ويحرك عضلاته ... ولمح واحد ف سيارته من الصباح وهو موجود ويطالعهم ما تحرك ..
طلع فيه بندر باستفهام .. اما الرجال فابتسم ونزل من السيارة : ماشالله .. شكلك مداوم ف الجيم .....
بندر بابتسامة : ها..؟؟ أي والله .. لا زم الواحد يهتم بشكله شوي .. وش عندك من الصباح هنا...؟؟
فصخ الرجال نظارته وقال وهو يبتسم : ماعندي سالفة .. تعرف .. عزوبي .. وما اشتغل .. وزهقااان ... وش بسوي غير الهيااااتة ف هالشوارع .. ؟؟؟
بندر : أي والله وانت صااادق .. زهق هالايام .. بس يالله العيد جاي .. ع الاقل فيه اكشن شوي ...
الرجال : أي والله .. وش تسوون انتوا ..؟؟
بندر : والله تعرف ما عندنا سواق .. والوالدة تبغى البيت نظيف قبل ما يجي العيد بـ 3 ايام ع الاقل .. وتبغانا ننظف الحوش والسيارات حقتنا .. تعرف الحريم بعد ....الا تعال .. ما تعرفنا ...؟؟
الرجال وهو يمد يده : أي صح .. انا رائد ..
بندر مد يده يسلم عليه : والنعم يا رائد .. معاك بندر ..
رائد : يا هلا بك يا بندر .. تحتاجون مساعدة ..؟؟

جا ثامر ......

ثامر : يللا ما بتجي..؟؟
بندر : ثامر .. هذا رائد .. عرفته اللي من الصباح ف السيارة ..
ثامر وهو يسلم على رائد : هلا والله .. انا ثامر .. اخو هذا التوام
رائد : ماشالله توام ..؟؟
بندر : أي والله .. بس غير عن بعض ..
رائد : ما تبغون اساعدكم ..؟؟
بندر : لا والله مشكوووور
ثامر : ما تقصر ..
رائد : والله خلون اساعدكم .. زهقان حدي مدري وين ارووح .. ع الاقل اتسلى معاكم ..
ثامر : انا ما عندي مانع .. بس بنتعبك معانا .. ماله داعي ..
رائد : يا رجال لا تعب ولاشي .. ما صدقت على الله احصل لي شي اسويه ..
بندر : خلاص طيب .. حياك .. بس ها .. تشتغل زينا .. مو اقل ..
رائد : خخخخ ولا يهمك ..

دخلوا الثلاثة الحوش .. بندر وثامر ومعاهم رائد اللي كان لابس بنطلون جينز وفنيلة بيضا ..

ثامر مسك الهوز : بندر ننظف الارض اول ...؟؟
بندر : لا خلينا نخلص من الاشجار هذي ..
رائد : وش بتسوون فيها ..
بندر : بنقصقص فروعها واوراقها شوي .. شكلها مرة خايس كذا ..
رائد : اوكي .. ثامر عطني مقص لو سمحت ..

راح ثامر وجاب واحد زيادة لرائد .. وبدوا الكل يشتغل .. كل واحد مسك له شجرة يقصقص فيها على كيفه .. وبالشكل اللي يعجبه ..

التفت ثامر على رائد وشاف فنيلته انشقت بسبب الاشواك اللي ف الشجرة ..
ثامر : ما قلنا لك لا تشتغل .. ما تسمع الكلام ..
رائد : الا هي فنيلة .. مانيب ميت اذا انشقت ..
بندر : سوي زيي .. والله ما بتندم .. خصوصا مع هالجو ..

فكر رائد شوي .. وبعدها وقف وفصخ فنيلته ..
بندر : ماشالله .. وتقول ما عندك عضلات ...؟؟
رائد : هههه .. كنت ارفع اثقال من كم شهر .. والحين وقفت ..
بندر : جيب فنيلتك .. احطها لك ف البيت لا تتوصخ ..
رائد : لا خلاص بوديها السيارة .. ماله داعي
بندر وهو ياخذ الفنيلة : يا شيخ جيبها .. محد ف البيت .. البيت فاضي ..

اخذ بندر الفنيلة ووداها البيت .. ورجعوا يشتغلوا ...

( بعد ربع ساعة )

اذن الظهر وراحوا الكل يصلون الظهر ف البيت .. وبعدها رجعوا لاشغالهم .. وما كان باقي لهم غير الجدران والارضية ..

رائد : يللا اذا شدينا حيلنا .. نخلص الارضية والجدران ف نص ساعة
بندر : خلاص .. رائد انت خذ الهوز ورش الجدران بشكل عشوائي .. مو لازم تتنظف مررة .. وانا وثامر بننظف الارض ونشطفها بالموية ..
رائد : خلاص اوكي ...

ومع الهمة العالية اللي عند الشباب .. خلصوا اشغالهم .. بس بعدها طبعا وقفوا ف الزاوية وقعدوا يرشون بعض موية .. لين ما تغرقوا كلهم .. حتى رائد بنطلونه صار يكب موية وهو يمشي ...

بندر : خخخخ .. الحين انت وشلون بتمشي مع هالبنطلون ...؟؟
رائد : ههههههه مدري والله .. عادي ينشف الحين ..
ثامر : تشربون شاهي ..؟؟
بندر : لا نبغى شي باااارد يبرد ع القلب..
ثامر : بروح اشوف لنا شي ..

وبعد كم دقيقة رجع .. رجع ثامر ومعاه علب بيبسي ...

رائد وهو ياخذ العلبة : جات فوقتها ..

قعدوا الشباب على العتبة حقت الباب وقعدوا يشربون ويسولفون ...
بندر : كم عمرك يا رائد .؟؟
رائد : 26 سنة
ثامر : مو مبين عليك .. محشش ..
رائد : خخخ .. ابوي يقول انه لا يمكن يشغلني معاه ف الشركة حقته .. يقول اني مو قد المسؤولية ...
بندر : افاااا .... دايم كذا الاباء .. حتى ابوي .. يقول احنا ما مننا فايدة ..


( ف نفس الوقت )

قامت من النوم .. اليوم نامت زين وشبعت .. راحت الحمام .. غسلت وجهها وغيرت ملابسها .. لبست بنطلون جينز وبلوزة فوشي بدون اكمام .. وقعدت ترتب شعرها ع المرايا ...

دانة : آآآآآآآآآآه يا حلو الويك اند بدون جامعة .... وناااسة

سوت تسريحات كثيرة بس كلهم ما عجبوها .. وآخرتها استسلمت وخلته مفتووح ...

طلعت من غرفتها ومشت ف الممر ...

دانة : غريبة ... ما في صوت .. اول مرة الهدوووء كذا ف البيت ..

فتحت الباب حق غرفة بندر وثامر شوي شوي عشان ما تقومهم ... بس ... ما حصلت احد

دانة : لا لا لا اكيد في إن ف السالفة .. اجل قايمين من الظهر ...؟؟ هذولي ما يقومون قبل اذان العصر ....

طلعت من الغرفة لغرفة امها ونفس الشي ما حصلت احد .. فقررت تنزل تحت ..

لما نزلت من على الدرج .. شافت الباب حق البيت مفتوح واصوات اخوانها برى ....
دانة : شيسوون هذولي من الصباح .....؟؟

دارت بعيونها على الصالة وطاح نظرها على فنيلة بيضا
دانة : حتى الفنايل بيرمونها ف الصالة .. حشى !! محد يبغى يتحرك ويحطها ف سلة الغسيل ... ؟؟؟

اخذت الفنيلة وودتها لغرفة الغسيل وحطتها ف الغسالة ....
دانة : الله يعين زوجتك عليك يا بندر ... والله انها تكسر خاطري ..

طلعت من غرفة الغسيل متوجهة لباب البيت المفتوح ..

ويوم قربت من الباب شافت واحد واقف بدون فنيل ولابس نظارة شمسية .. ويوم قربت اكثر من الباب .. انتبه رائد لها والتفت ... وطاحت عينه بعينها ... بس اللي يشوفه يقول انه ماصار شي .. لانه رائد كان واقف ويطالع البيت وملامحه هادية .. اما دانة فشهقت يوم عرفته وراحت تركض بسرعة على الدرج لغرفتها ...

بندر : شفيك يا رجال ...؟؟
رائد : لا ولاشي .. بس اثاث الصالة حقكم ماشالله حلو ..
ثامر : الله يهديك احسب عندك سالفة .. واقول انا ليش الاخ سرحااان .. اثره الاثاث عاجبك خخخخخ
رائد : ههههه الله يخس ابليسك .. دايم فكرك يروح بعيد ... ( شاف ساعته ) يللا شباب انا استأذن .. فرصة سعيدة اني تعرفت عليكم
بندر : وين يا شيخ .. اقعد شوي ...
رائد : لا والله خلاص .. الحين الوالدة اللي عندي تبدا تدقدق علي ..
ثامر : هههه احس بشعووورك ...
بندر : طيب بس لحظة .. اجيب لك ملابس زي الناس تلبسها ..
رائد : ما يحتاج يا شيخ .. والله انها الحين بدت تنشف .. بعدين انا رايح البيت الحين .. وبغيرها ..
بندر : ما يصير توصخت وتغرقت ماي ..
رائد : معليش .... كلها خمس دقايق وانا ف البيت .. لا تخاف انت بس عطيني الفنيلة .. و مشكووور ما تقصر .. كفيت ووفيت
ثامر : احنا اللي ما ندري وشلون نشكرك يا رائد .. والله تعبناك معانا ..
رائد : افاا عليك .. احنا ربع واخوان ..

دخل ثامر يده ف جيبه وطلع ورقة بيضا صغيرة وعطاها رائد ..
رائد : ايش هذي ..
ثامر : رقمي ورقم بندر .. وآسف ع الورقة الصغيرة .. تعرف لزوووم الترقيم ..
رائد : خخخخخخ اما انك زااااحف ..

طلع بندر من الصالة : اقول ثامر .. شفت فنيلة الرجال ... ؟
ثامر : لأ
رائد : شصار ...؟؟
بندر : لحظة بس ..

رجع دخل بندر البيت من جديد وراح للمطبخ اللي فيه الشغالة ..
بندر : هي .. راااني .. مافي شوف فنيلة ف الصالة ...؟
الشغالة تهز راسها : نووو بابا .. مافي شوووف ..
بندر : انتي وش شفتي اصلا ؟؟

طلع من المطبخ معصب للدور اللي فوق .. ودق الباب على دانة اللي كانت قاعدة على السرير خايفة من الموقف اللي صار قبل شوي ...

دانة : مين ...؟؟
بندر : انا بندر افتحي الباب ..
خافت دانة " ياويلييييييي ... اكيد قال له .. والله بروح فيها " : أ.. ط.. طيب طيب ..

فتحت الباب بهدوووء ويدها ترتجف : هلا بندر ..

بندر : اقول دانة .. انتي نزلتي تحت ..؟؟
دانة " اقول له او ما اقول ..؟؟ بس اكيد هذاك قال له واذا كذبت بيعرف " : إ... إلا
بندر : طيب شفتي فنيلة موجودة على الكنبة ....؟؟ لونها ابيض ..
دانة بدت تتنفس براحة وهدت : أي ... ليش...؟؟
بندر : وينها ..؟؟
دانة:حطيتها ف الغسالة اغسلها لك ...
بندر فتح عيونه ع الاخير : يا فضيحتنا.................!!!!!
دانة : ليش...؟؟
بندر : الفنيلة فنيلة الرجال ... وشلون الحين يروح البيت ...؟؟
دانة : أي رجال...؟
بندر : واحد بن حلال ساعدنا ف تنظيف الحوش ....
دانة " الحماااار .. قاعد يتقرب من اخواناي هااا....؟؟ ما يستحي .. احسن يستاهل .. مافي فنيلة " : طيب عادي .. خليه يروح بدونها
بندر : شتقولين انتي ..؟؟ والله عيب .. الرجال ساعدنا وتعب .. وآخرتها يطلع بدون فنيلته .......؟!؟!؟!
دانة : طيب عطيه وحدة من فنايلك يعني .. وش اسوي ...؟؟
بندر : اففففف .. خلاص طيب .. لاتنزلين تحت تراه موجود ...
دانة : طيب ..

طلع بندر من الغرفة وراح لغرفة الغسيل .. طفا الغسالة وطلع الفنيلة اللي مغرقة ماي وصابون ...
بندر : يووووه ... هذي ما تنلبس كذا ... الله يهديك يا دانة ...

حط الفنيلة بكيس وطلع لغرفته .. وجاب فنيلة واسعة من عنده لونها اسود .. ورجع لبرا ..

رائد : وينك يا رجال طولت ....
بندر وهو مستحي : والله مدري وش اقولك يا رائد .. بصراحة متفشل منك ..
رائد : ليش...؟
بندر متلوم : والله انا حطيت الفنيلة بالصالة .. واختي الله يهديها ... بالغلط حسبتها فنيلتي .. وراحت حطتها بالغسالة ... وتغرقت ماس وصابون ..
رائد " فديييييييتهااا .. غسلت لي ملابسي " : لا عادي افا عليك ... اروح كذا مسوي اكشن ف الحي .. والله يخقون علي البنات ... ههههه
ثامر : هذا اكشن...؟؟؟!؟؟! والله ماعندكم سالفة .. تطلعون مفاصيخ وتقولون اكشن ..
رائد : هدي هدي يالشيخ .. آسفين .. اعصابك ..
بندر : بس انا جبت لك فنيل واسعة عندي ...
رائد : تسلم ما تقصر .. بس ماله داعي والله ..
بندر : رائد خذها الله يخليك .. حدني متفشل منك .. سامحنا على هالموقف البايخ ..
رائد : ياخوي لاتعقد الموضوع .. خلاص ابشر .. جيب الفنيلة عشان ضميرك يرتاح ..
اخذ رائد الفنيلة حقت بندر ولبسها ...

رائد وهو يسلم على بندر وثامر : انشالله بيننا اتصال قريب ..
ثامر : لاتقطعنا ...
رائد : لا انشالله .. فرصة سعيدة اني تعرفت عليكم ..
بندر : حياك الله ف أي وقت ..
رائد : الله يحييك .. يللا ف امان الله ..

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 01:59 PM   رقم المشاركة : 2
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 6 المغرب )


رجع عوض من الصلاة ودخل البيت .. وقف عند الدرج وقال وهو يصارخ : يا ام كششششششششششششششششششششة ...!!! ما خلصتي.....؟؟

اروى تصارخ من غرفتها وهي طالعة : الا خلصت ... لاتصارخ .... كسرت الدرايش ..
عوض : كيفي مو انتي اللي مشتريتهم .. انزلي يللا خلصينا ...
اروى وهو تنزل : مالت عليك ... بتذلنا على هالمشواااااار ....
عوض وهو يدفها : اقول امشي بس .. لا تاخرينا ..
اروى : اقول من الحين شووووف .. لا تكرفتني وتقول بسرعة بسرعة .. ترى امس صديقتي غادة راحت كذا .. وطلع البنطلون ما يناسب البلوووزة .. خليني اشتري على راحتي .. ولا ترى بتوديني مشوار ثاني ...
عوض وهو شوي ويموتها : طيب خلاص خلاص .. انطمي وامشي .. حشى ..!! محد يقدر يقول لك كلمة ....!!!!؟؟

ركبوا السيارة وكالعادة تهاوشوا على الاغاني .. اروى تبغى البانوراما .. وعوض الام بي سي الخليجية ..... وخذوا من السب والصراخ اللي ف السيارة ....

أروى : اصلا انت واحد قوري .. ما تعرف التحظر والرووومنسية ... حدك هالطير المخنوق والعجيز حق العرب هذا ....!!..!.!
عوض : جيبي صوته بعدين تعالي تكلمي يا ست هيفاااا ... والله انتي اللي ما تفهمين شي بالفن ... حدك هالمسخرة اللي تطلع بالتلفزيوونات ..
اروى : انت وش فهمك ...؟؟ هذا تطور ... مو زيك للحين قاعد لي على الحفلات .. يا بابا اخترعوا فيديو كليبات ... ارتقي شوي .. كم مرة بعلمك ...؟؟!؟!
عوض : لاعطيني كف احسن .. ولا ورى ما تصيرين اكبر مني وتفلعيني ببلوك ....؟!؟!
اروى : يكون احسن والله

وعلى هذا الموال .. كملوا طريقهم ...

___________________________________


(( ف بيت ابو سعود ))

( ف نفس الوقت )


نزلت على الدرج وهي تسمع اصواتهم موجودة وشكلهم مجتمعين .. راحت للصالة وحصلت سعود وسالم موجودين .. وقاعدين يطالعون تلفزيووون ...
دلع : مسا الخير ...
سالم : مسا النور ...
سعود وهو يخزها : مسا الانوار والسرووور والورد والريحان ..
ابتسمت دلع غصبا عنها وجلست ع الكنبة بعيد عنهم شوي ....

وبعد شوي.....

دلع : اقول سالم صليت ....؟؟
سالم : أي قبل شوي رجعت ..
دلع : طيب يعني نلبس ...؟؟
سالم : ليش ...؟؟

لينا وهي نازلة من الدرج : يعني ليش سلوووومي ما قلت بتروح معانا السوق ...؟؟

سالم : يووووه .. والله نسيت .. وبعدين بيمرني فيصل بعد ساعة .. ما اقدر .. روحوا لوحدكم ....
دلع : تدري خالتي ما ترضى ...
سالم : وش اسوي انا يعني ...؟؟ خلاص اجلوها
لينا : حرااااااام عليكم .. والله ما اشتريت ولا شي للحين .. ما بيكفيني الوقت ..
سعود : حشى شهر كامل مايكفيكم..؟؟!
لينا مادة البوز شبرين : أي ما يكفي ...
سالم : خلاص خذوا السواق وروحوا بروحكم وانا بقول لامي اني وصلتكم ورجعت ...
سعود : لاوالله .. وين قاعدين احنا..؟؟ يابابا ماعندنا حريم يطلون بدون رجال ... خلاص انا بوديهم ..
دلع رفعت حاجب وسكتت ...
سعود يطالعها : شفيك آنسة دلع .. لا يكون مو عاجبك الوضع ....؟؟
دلع : انا اقول اننا مو مستعجلين .. نقدر ناجل الموضوع .. ما بنموت لو اجلناها يوووم ..
لينا باصرار : الا والله ... تكفى سعود .. عفيه عليك .. ودينا ..
دلع : لينا...!.!.!
لينا : دلع بليــــــــــــــز ...
دلع : اوووف .. طيب ..
سعود ابتسم بنصر : خلصوا بسرعة وانا بكون برا ...

دلع " الحين من طلب منه يتليقف ... والله حالة "

___________________________________

(( ف السوووق ..))

( بعد حوالي ساعة ونص )


اروى : وججججججججججع ... ما تطالعين ....؟؟ حشى !!! تمشين وتدفدفين يمين يسار ... فتحي عيونك جعلك العمى ....!..!.!.
الحرمة : انا قلت آسفة ..
اروى : آسفة وش تسوي ؟؟ مالت عليك وعلى اللي قال لك امشي بالسووووق ..

طلعت اروى من المحل معصبة ......
عوض : هي انتي ... صوتك واصل لين برى ... وش فيك ....؟؟ فضحتيناااا ...!
اروى : ماتشوف هالخبلة صدمت فيني وطاحت الاكياس من يدي...؟؟ بغيت اذبحها ...
عوذ يهمس وهو معصب : قصري صوتك لا اقص لسانك .. فاهمة ....؟؟ وامشي بس يللا ... حصلتي شي ف هالمحل....؟؟
اروى مبرطمة : لأ
عوض : اجل امشي يللا نشوف محل ثاني .. خلصينا ..

دخلت اروى كم محل .. وكل شوي تطلع وتقول ما عجبها شي .. لين ما تعبوا ...
عوض بضيق : الحين ابغى افهم .. ف هالمجمع الكبير ... ما حصلتي ولا شي يعجبك ....؟؟؟ ولا حتى بنطلون او بلوزة .......؟؟ او جزمة ع الاقل .....؟؟
اروى وهي ترفع كيس : غير هالحلق .. والاسوارة ... نوووووو
عوض راح صبره : اسمعي يا بنت الناس .. انا عطيتك فرصة وشكلك ما تنعطين وجه .. انا الحين بدخل المحلات وبشتريلك وانتي منطمة وساكتة ... كيفي .. آاخذ اللي آخذه .. وانتي ا ابغى اسمع منك حرف واحد ....
اروى فتحت عيونها ع الاخير : لااااااا .... بليز عوض لا بشتري خلااااص ...
عوض : ولا كلللللللللمة ... امشي قدامي اشوف ..

مشى معاها ودخلوا محل .. وهناك .. دار شوي عوض وقعد يطالع الملابس .. وبعدها ..
عوض : امشي مافي هنا شي حلوووو ... كلها قراااوة ...
اروى تعاند : لأ فيه .. من قالك مافي ....؟؟ كل الاغراض حلوة .. مو على كيفك ..
عوض : اعتقد انا اللي بشتري مو انتي ... قدامي يللا ..

مسكها من يدها وسحبها برى المحل ....

وحدة من اللي كانوا ف المحل تقول لصديقتها : وااااي ... شفتيه شلون يخقق وهو يختار لزوجته ملابس.....؟؟؟
صديقتها : اي والله ... الله يرزقنا ... ولا مسكة اليد صراااحة تذووووووووووب
الاولى : يا حظهاااا.....

___________________________________

(( ف مكان ثاني ))

( نفس الوقت )


الهندي : يللا مدام ... سكر صلااااة .....
لينا : طيب لحظة .... أ .... لوسمحت ......
قرب منها موظف سعودي : آمري ...
لينا استحت : ا .... ا ... عندك مقاس اصغر ...
السعودي وهو ياخذ التنورة اللي مقاسها ميديام : اصغر من كذا ...؟؟ والله مخلص ..
لينا بدلع طبيعي : يوووووه ... خساااارة ... والله انها تززززززززنننن ...
الموظف : في فرع ثاني بالدمام ...
لينا : والله ...
الموظف : أي
لينا : بس يوووه ... اخوي بالموووت جابنا .. ما اعتقد بيودينا مكان ثاني ... خلاص مشكوووور

جات بتطلع بس ناداها الموظف : احم .. اقول اختي ..
لفت لينا برقة وقالت : نعم .... ؟؟
الموظف خق : أ ... انتي بتقعدين لين متى ف المجمع ...؟
لينا : لين ما احصل شي اشتريه
الموظف : طيب .. يعني بعد الصلاة تكونين موجودة ...؟؟
لينا : اي اكيد ..
الموظف بابتسامة تخقق : خلاص مو مشكلة .. انا الحين بروح للفرع الثاني واجيب لك اللي تبغيه .. بس انتي ما يصير خاطرك الا طيب ..
لينا استحت وفرحت : والله ؟؟؟؟ ماله داعي اتعبك .. خلاص بشوف لي شي ثاني ..
الموظف : والله العظيم انه مافي تعب .. تعبك راحة .. انتي تبغي مقاس سمووول صح؟
لينا : اي ..
الموظف : ابشري بعزك .. بعد الصلاة بربع ساعة بكون موجود هنا انشالله .. تعالي وباذن الله تكون موجودة ..
لينا : ثانك يووووو مرررة ... صراحة مدري وشلون اشكرك ...؟
الموظف : افاااا علييييك ... حاظرين للطيبين ....

طلعت لينا من المحل فرحاااانة وشافت سعود واقف ....
سعود : حصلتي...؟؟
لينا شاقة الحلق : أي بس ماحصلت المقاس .. وقال لي امره بعد الصلاة ويجيبون لي اياه ... وين دلع ....؟
سعود وهو يطالع المحل اللي قدامه وياشر بعيونه عليه : هناك ..
وبعد كم دقيقة طلعت دلع وبيدها اكياس ....
دلع : ها...؟؟ حصلتي شي ....؟؟
لينا :أي .. بس بيجيبون المقاس بعد الصلاة ...؟؟ ايش اخذتي ...؟
دلع وهي شايلة الاكياس الثقيلة : اووووف .. ياثقلها هالاكياس .. اصبري نجلس واوريك..
سعود مد يده واخذ الاكياس من يد دلع بدون ولا كلمة .... بس لمسة يده وحركته الحلوة خلت دلع تسكت فجاة ولا تنطق ولا حرف لين ما وصلوا للكراسي ... وكان فيه ثنتين قاعدات فقعدت لينا جنبهم بعدين دلع ... وبقى مكان فاضي ..
دلع " !!!! بيقعد جنبي ....؟؟ وش هالحظ ....!!"
لينا : اقعد سعود ليش واقف ....؟
سعود : لا ماله داعي .. اقعدوا انتوا انا ابغى اوقف ...

سعود " خلينا نشوف الحين يا ست دلع ايش الشي الغلط اللي بتحاسبيني عليه "

___________________________________

(( من جهة عوض واروى ))

عوض : افففففف
اروى : شفيييييييييييييك ...؟؟
عوض يطالعها بنص عين : ابغى اصلي بس مافي احد يقعد معاك بين ما اجي ....
اروى : روح صلي بسرعة وارجع
خزها عوض بقوووووووووووة
اروى : خلاص خلاص خلاااااااااص .... يا كلمة ردي مكااااااااااانك ... خلك واقف جنبي .. طيب.....؟؟
ما رد عليها عوض وسكت ......
التفتت اروى تطالع الرايح والجاي .. لين ما طاحت عينها على وحدة تعرفها زيييييين .. ولا يمكن تغلط او تشبه عليها احد ....
اروى : لحظة
عوض : تعالي هنا وين رايحة ....؟؟

مشت اروى ولاسمعت كلام عوض .. وراحت للبنت وقربت منها وفجاة .. ضربتها بالخفيف على كتفها .. ونقزت البنت من الخوف مع صرخة خفيفة

غادة : !!!!! يا حمااااارة يا اروى خرعتيني ....
اروى : خخخخخخ ... مسكتك ... مع مين جاية ...؟؟
غادة : مع ابوووي ..
اروى : يوووه حسااافة .. حسبت عيال عمك الفلة .. الحلوين ..
غادة :شششش ... ترى اخوك وراك يا حمااارة وشكله معصب ...
اروى : ما عليك منه .. احقريه ... اكرههه ... فشلني قدام الناس ..

سحب عوض اروى من عبايتها لجنبه : انا ما قلت لك وقفي....؟؟
اروى : عوضووو وخر عني ..
عوض :ششش لا اقص لسانك الحين .. من هذي ....؟؟
اروى بضيق وهي توخر يده عنها : يعني مين غير غادوووو ... هذي اللي كل يوم توقف معاي برا ... اللي مرة سيارتهم تعطلت وركبت معانا ...
عوض تذكر : اييييي .... هذا ابوها ....؟؟
اروى : اي ...

راح عوض وسلم على ابو غادة ..... وبعدها رجع ..
عوض: اقوووول .. انا بروح اصلي .. خليك عند صديقتك .. لاتتحركين منا ولا منا ....!!
اروى : واااااااااو ... وناااااااااااسة ...
عوض : لا يا حلوة ... بصلي وبرجعلك .. لاتخافين ما نسيتك ..
اروى : ترى الخشوع زين ف الصلاة ... يرفع الدرجات ويمحي الذنوب ..
عوض بابتسامة مكر : بارك الله فيك يا اختي .. يا م كشة ..

راح عنها عوض يصلي .. اما غادة واروى فقعدوا يدورون ويسولفون تحت نظر ابو غادة اللي كان معاهم ...

___________________________________

(( من جهة سعود والبنات ))


فتحت المحلات .. ورجعوا البنات يلفون ويدورون وطبعا الاكياس ف يد الحمال سعود..

دلع كانت مستانسة مرة لدرجة انها كانت احيان تسولف مع سعود وتمزح ...
دلع : سعود
سعود : ها ....؟؟
دلع : بدخل هالمحل انا ولينا ...
سعود : طيب لا تتاخرون ..

دخلوا البنات ودلع اخذت لها صندل حلو ... يناسب التنورة اللي اخذتها .. ولينا اخذت لها نظارة شمسية بنية ....
بعدها طلعوا وراحوا الحل حق تنورة لينا ...

دخلت لينا المحل مع دلع ... وكان الموظف موجود .. واو ما شاف لينا .. طلع الكيس وابتسم ..
تقدمت لينا للمحاسبة وقالت : السلام
الموظف : وعليكم السلام ...
لينا : جبتها ....؟؟
الموظف : أي افا عليك .. ما قلت لك خلاص عيني خير .. وجبت لك معاها البلوزة حقتها..
فتحت لينا الكيس وشافت التنورة ومعاها بلوزة تناسبها تماما ...
دلع : حلوة .... مررررة حلوة
الموظف ابتسم : اي ماشالله ذوقها حلووو ...
لينا استحت مررررررررررة : شكرا .. مرة حلوة ... آسفة والله تعبتك معاي...
الموظف : لا مافي تعب ولاشي .. بالعكس .. خليتيلي حجة اطع من الدوام ..
لينا : ههههه

حاسبوا على التنورة وطلعوا من المحل ...

لينا وهي ترمي الاكياس على سعود : تعبت .. واخيرا خلصت
سعود : ليش...؟؟ كان اشتريتوا زيادة .. عندكم سواق يشيل الاكياس ....
لينا : صدقت .. بس رجولي تعورني .. خصوصا هالكعب مرة يتعب ..
دلع : ههههه آسفين سعود .. بس احنا بنات ما نشيل اكياس .. الاولاد هم اللي يشيلون..
سعود : طيب يللا نمشي ....؟؟
دلع ولينا : اي
سعود : يللا عازمكم على آيس كريم باسكن روبنز على حسابي..

___________________________________


(( عند عوض واروى ))

( الساعة 8 ونص )


عوض : شرايك .....؟؟

كان خاطرها تقول حلوة .. بس .... لاااا .. عشان يخق علينا الحين ... والله ما اقول حلوة .. مع انها حلوة
اروى بقرف :وععععععععععع
عوض : ما طلبت رايك ..... بناخذها ...
اروى : افففف .. ياخي انا اللي بلبس ولا انت ....؟؟
عوض : كيفي .. مالك دخل .. اووووش ولا كلمة ..
راح للكاشير وحاسب وطلع ....

عوض وهو يعطيها الكيس : خذي ...
لروى : انت مشتريه انت امسكه .. ولا اقولك .. البسه بعد واتهنى فيه ... ما ابغاااه خاااااااااايس ....
عوض : ههههههه وانشالله محسبة اني بقعد ارضي فيك الحين ....؟؟ بتلبسيه غصبا عنك .. يكفي اني انا اللي مختاره ...
اروى : وهذا اكبر سبب يخليني ما البسه ...

شافوا ف طريقهم غادة وابوها يتمشون ....

اروى : خلصتي ....؟؟
غادة : أي الحمدلله ... وانتي ...؟؟
اروى : اففف ما خلصت .. اصلا ما اشتريت شي ... عوضووو اخذلي فستان على كيفه .. بس والله ما بلبسه لو يمووووت
غادة : اشوووف
فتحت اروى الكيس وشافته غادة ....
غادة : واااااااااي .... يجنننن .... حتى اللون راااااااااايق مرررة ...
اروى : وعععع ... يلوع الكبد ... ما اتحمل اطالع فليه حتى .. مقرررررررف
غادة : والله انه عاجبك بس انتي قاعدة تعاندين ف اخوك .. والله انه ذوقه احلى من ذوقك ... وناعم مرة الفستان صراااحة ...
اروى : هه .. وينك يا عوضوو تسمع المدح .. والله تخق علينا ..

ابو غادة ناداها شوي ..

راحت كلمته ورجعت ...

اروى : ها شقااال ...؟؟
غادة : يقول انه بيروح محل الجزم هذا الشوي .. ويبغاني اوقف معاك لين ما يخلص ويرجع ..
اروى : اكيد الحين عوض بيراقبنا وبيسمع كل كلمة نقولها ..
عوض من وراها : هذي مهنتي ...
اروى كانها عجوز : بسم الله ... جني جني .. مب بني آدم ... تف تف تف
غادة كتمت ضحكتها على اروى وعوض وهواشاتهم اللي ما تخلص ..
عوض : اسكتي لا الحين افلع راسك بالعقال ..
اروى : انت ما عندك غير العنف ...؟؟ شفت شلون قروي ...؟؟ !!!!
عوض : خلينا الذوق لك يا ام الذوق .. ساعتين ما تعرفين تختارين ملابس زي الناس .. لو ما انا اخترت لك .. كان الله يستر وش اخذتي .. حتى اسالي صديقتك .. توها تقول حلوووو
اروى : وانت ماشالله ... شابك معانا ع الخط .....؟؟!!؟؟!
عوض : كيفي .. مالك دخل ..
اروى وقفت متنرفزة من اخوها : وانتي على وشو تضحكين بعد ...؟؟
غادة : ولا شي ..
اروى : لا قولي على وشو ....؟؟
غادة : والله ولا شي .. بس اشكالكم تضحك ..
اروى بدن نفس : أي مرة تضحك ...

وفجاة جات خطة براس اروى تنتقم فيها من عوض ....
اروى : هع هع هع
غادة : شفيك ....؟؟
اروى : ولاشي .. ههاهاهاهاها ..
قربت اروى من عوض ولفت وراه ... ودفته على غادة ...
بس عوض كان اذكى منها .. وبحركة سريعة بيده سحب اروى ورماها على غادة ...
وطاحوا الثنتين بالارض .. الكل وقف يطالع الموقف ... والكل قعد يضحك ..

عوض : ويوووووووو ... فشلوووها فشلوووووها ... كاااااااااك ... تستاهلين والله ..
اروى وهي بالارض : يا حمااار .. يا كلب ... يا ثووور .. يا بقققققققققققر .. يا كل شي شين بالدنيا ... اكرررررررررهك ...
عوض من الضحك مد يده وسحب اروى بكل سهولة من ع الارض ووقفها ....

اروى : ياهوووو ... ترانا هنا ...نسيتونا... قومني ع الاقل....!!!!!!!!

وقف عوض ضحك والتفت على اللي ماسكها من يدها وكانت غادة ... تركها بسرعة ووخر ...
عوض :ا ....ا .... آسف والله ما دريت انك صديقتها ... حسبتك اروى ..
غادة مستحية لدرجة عينها ما انرفعت من ع الارض ...

ولحسن حظها طلع ابوها من المحل ... واستغل عوض الموقف فسحب اروى وقومها وطلعوا من المجمع على السيارة على طول .......

اروى : واك وااااااك .. واااااك ...
عوض : ولا كلمة .. ترى واصلة معاي ....
اروى تطلع لسانها : تستااااهل .. هذا اللي يرمي اخته ف الارض وش يصير فيه ..
عوض : اروى .. كلمة ثانية وبرميك ف الشااارع فاهمة ...
اروى خافت : يما يما يما ... خلاااص .... سكتنا ...

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 02:06 PM   رقم المشاركة : 3
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

الجزء الثاني :.

( الجمعة .. الساعة 11 .. 19 شعبان ))

(( بيت ابو سعود ))


دلع : يللا سالم تاخرت .... بسرررررررررعة ...
طلع سالم من الغرفة ما سك عقاله والشماغ على راسه : هذاني خلصت .... جا فيصل .....؟؟
دلع : من زمان ينتظرك برا ....
سالم : سعود لبس...؟؟
دلع : ما قام يا حظي .......!!!
سالم : الله يهديه .. طيب وابوي ...؟؟
دلع : عمي راااح من زمان ...
سالم وهو نازل الدرج : يوووووه ... اجل خليني الحق .. الحين بيذبحني ..

طلع سالم من البيت وركب سيارة فيصل اللي ف الحوش ...
فيصل : بدري ............!!
سالم : آسف .. راحت علي نووومة ... امشي خلينا نلحق الصلاة ..
فيصل : يللا مشينا ...

راحوا الاثنين المسجد ... وقعدوا سمعوا الخطبة وصلوا الجمعة والظهر... بعدها ... جو بيطلعون ....

سالم : شفت هذا يا فيصل ...؟؟
فيصل : مين ...؟
سالم : هذاك اللي من دخلنا وهو ماسك جواله ويلعب فيه .. حتى واحنا نصلي رن ..
فيصل : أي هذا الطويل ...
سالم : ايوووووووه ..
فيصل : شفيه ....؟؟
سالم : ما تحسه واحد راعي مغازل .. يعني خويات وسوالف بنات ..
فيصل : خخخ .. من شافه يلعب بالجوال وقت الصلاة عرف هالشي ..
سالم : تعرف هذا ولد منو ...؟؟
فيصل : لأ
سالم : هذا رائد ولد عبدالهادي .. اللي شركته تنافس شركته ابوي ف الاستثمارات .. وبصراحة شركتهم يقول ابوي قووووية ..
فيصل : اهاااا .. عشان كذا السيارة فراااري والحالة حالة ..
سالم : مالت عليه وعلى الفراري حقه .. والله البانوراما اللي بيطلعها لي ابوي احلى واحلى .. بس خليني آخذ الرخصة ... وابشر بالكشخة ..
فيصل : امشي يا شيخ .. بلا سيارات .. بلا خرابيط .. والله ما اكلت شي من الصباح ..
سالم : أي والله حتى انا .. امشي بس ..

___________________________________


(( ف بيت ابو غادة ))

( نفس الوقت )


ابراهيم ( ابو غادة ) : يا نووووورة ... آآآآآآآآآآي
نورة ( ام غادة ) : بسم الله عليك .. انا ما قلت لك لا تروح ... والله انك بهالطريقة بتذبح نفسك ...
ابراهيم عصب : انتي .. انتي مالك دخل .. اروح وين ما اروح واشرب اللي اشربه .. مو شغلك هذا .......!!!
نورة وهي تمسح على راسه تهديه : طيب خلاص .. اهدى انت بس .. عشان راسك يطيب...
ابراهيم : آآآآآآآآآآآآآآآآآ .... آآآآآآآآ يارب ...
نورة : بقوم اسويلك كوب كوفي يمكن يخفف عليك ..
ابراهيم : بسرعة الله يخليك ... مرررررة يعووووور ...

طلعت نورة من الغرفة خايفة لا يكون احد قايم من البنات ويسمع صوت ابراهيم .. مشت شوي شوي للمطبخ اللي ف الدور اللي فوق وحطت الموية على النار عشان تفووور ..... ووقفت تنتظرها ...

نورة : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهديك يا ابراهيم ... والله ما يصير اللي يسيويه ولا احد يرضاه .. بس وش اسوي؟؟.. عجزت معاه .. ماهو راضي يسمع الكلام .. يارب اهديه واشفيه يارب ...

فارت الموية .. اخذتها وحطتها فكوب وحطت فوقها النسكافيه واخذتها للغرفة ..
ويوم دخلت .. شافته ممدد على السرير ودافن راسه بالمخدة ..
قعدت على طرف السرير ومسكت الكوب ...
نورة : ابراهيم ..
ابراهيم من غير ما يتحرك : هممممم ...
نورة : قوم .. قوم اشرب القهوة يمكن تخفف عليك هالتعب ...

وشوي شوي .. قام ابراهيم وشرب القهوة ..

ابراهيم وهو للحين سكران ودايخ : نورة ..
نورة : سم ....
ابراهيم : نورة احبك ..
نورة ابتسمت بالم ونزلت دمعتها : حتى انا احبك .. بس لما تكون مصحصح مو سكران وشارب هالسم ..
انقلبت ابتسامة ابراهيم لتعصيب : انا كم مرة اقولك ما تتدخلين ف هالموضوع .. انا حر بللي اسويه ...
نورة تحاول تهديه عشان ما يطلع صوته : ششش .. ابراهيم .. خلاص سوي اللي تبغاه .. انا مالي دخل .. طيب ...؟؟

___________________________________

(( ف بيت ابو عوض ))

( الساعة 2 الظهر )

ابو عوض : يا منى .... منى
ام عوض : نعم ...؟؟
ابو عوض : يللا ما جهزتوا ....؟؟ تاخرنا عن الغدا ....
ام عوض وهي تلبس العباية : انا مخلصة وجاهزة ...
ابو عوض : يا عوض .........

طلع عوض من غرفته وهو يعدل شماغه : سم يبا ...
ابو عوض : وينك ما خلصت ...؟؟
عوض : لا خلاص خلصت ...
ام عوض : يا اروووووووووى .... ارووووووى

بس اروى كانت ف غرفتها وما ردت ...

عوض باعلى صوته : اررررررررررررووووووووووووووووووووووووىىىىىىىىىىى

ابو عوض عصب : وججججججججع ... لا تصارخ كذا ... فاهم ...؟؟
عوض :انشالله ..
ابو عوض : يا اروى .. اروى ..

طلعت اروى من غرفتها لابسة عبايتها وجاهزة ..
اروى : هلا يبا ..
ابو عوض : ما صارت يا بنتي .. ساعتين تلبسين ..؟؟ وش يقولون بيت عمك الحين .. مواعدينهم من ساعة ...
اروى : آسفة يبا ..
ابو عوض : يللا طيب خلصونا ..

طلعوا العايلة وركبوا السيارة .. ابو عوض وام عوض قدام .. وعوض ورى ابوه .. واروى ورى امها .. وبينهم شنطة ام عوض عشان ما يتلاصقون ف بعض ويتهاوشون .. خخخ

وصلوا بيت عمهم الكبير .. كان اكبر من بيتهم بكثير .. وافخم بمليون مرة ..
دخلوا الحوش الكبير ووقفوا السيارة .. ونزلوا العايلة .. وكان ف الاستقبال .. اخو ابو عوض .. اللي هو ابو رائد .. ورائد ..
ابو عوض : السلام عليكم ..
ابو رائد : وعليكم السلام ... كان نمتوا ف بيتكم احسن هههه
ابو عوض : عندي هالبنت النشبة ما تخلص .. هههه تعرف العيال ..
ابو رائد : الله يعينك وانت الصادق .. حياك حياك ...

دخلوا الرجال المجلس اما الحريم فدخلوا الصالة .. وكانت ام رائد وريم بنتها بالاستقبال..

اروى : وي فديت بنت عمي انا ...
راحت وسلمت على ريم وطلعوا هي وياها الغرفة يسولفون ..
ام عوض : ههه يا حليلها ريم ماشالله عليها .. صايرة حلوة .. كبرت الله يحفظها
ام رائد بفخر : أي الله يحميها .. حتى اروى ماشالله .. كلهم كبروا.. محد يبقى صغير
ام عوض: صار لازم نزوجهم من بعض ..
ام رائد : ايوووووه .. عوض ياخذ ريم ورائد ياخذ اروى ......
ام عوض : هههههه حلوة والله .. شبكنا العايلة بكاملها ..

___________________________________



(( ف مجلس الرجال ))

قام رائد يصب القهوة لعمه وولد عمه ...
ابو عوض : ماشالله يا رائد .. صاير رجال ...
ابو رائد : رجال بدون شغل ...
ابو عوض : افاااا .. ليش يا رائد ...؟؟
رائد : والله يا عمي .. نسبتي ما تاهل اشتغل ف أي مكان ..
ابو عوض : عندك شركة ابوووك ..؟
رائد : لا يا عمي انا اذا بشتغل ابغى اعتمد على نفسي .. مو على ابوي ..
عوض : كلامك ماله منطق .. يعني يا تشتغل ف مكان ثاني يا تبقى بدون شغل ..؟
رائد : تقدر تقول كذا ..
ابو رائد : ها ... سمعتوا ...؟؟ اهبل موب صاحي .. اقوله تعال احصل لك وظيفة عندي .. وراتب محترم .. بس مافي فايدة .. راسه يابس ..
ابو عوض : معليه يابو رائد .. شوي شوي يلين ..
ابو رائد : الله يسمع منك .. الا شخبار الشغل معاك يا عوض ...؟
عوض : والله يا عمي هو طيب .. بس ولد ابو سعود ما يداوم كل يوم وايام يجي وعشرة يغيب ومافي غيرنا اللي نمسك شغله .. خصوصا انه بالقسم حقنا ...
ابو رائد : وش لك طيب بالشغل هناك ...؟؟ تعال عندي انا عمك .. والله اخليك تمسك قسم الاعلانات بكبره ..
عوض : تسلم يا عمي بس والله انا مرتاح ف شغلي ..
ابو عوض : خليهم على راحتهم يابو رائد .. كل واحد يشتغل بللي يريحه ..
ابو رائد : مو مشكلة بس انا ابغى شباب العايلة يمسكون الشغل من بعدي .. ابغاهم من الحين يتعلموا كيف يديروها .. عشان لا مت تكون بيد امينة
ابو عوض : انت وش تقول الله يهديك بعد عمر طويل انشالله ... ولا تخاف الشباب مافيهم الا كل خير .. وانا وين رحت ..؟؟
ابو رائد : بعيد عن المجاملة انا وياك كبرنا ويالله نشيل اعمارنا ..
ابو عوض : تكلم عن نفسك انا بعدني شباب .. اطيح البنات لا مريت ...

وضحكوا كل من ف المجلس ...

___________________________________

(( ف بيت ابو بندر ))

( الساعة 5 المغرب )

كانت ام بندر قاعدة ويا بندر وثامر ودانة ف الصالة .. ومعاهم ابو بندر ..

ام بندر : اصلا يالكذابين مو انتوا اللي نظفتوا الحوش .. ما اصدق ..
بندر وهو فاتح عيونه ع الاخير : يوووه ...!! يا يما والله اننا احنا اللي منظفينه ..
ام بندر تهز راسها باصرار : لا تحلف انا اعرفكم مو بهالخبرة ف التنظيف .. اكيد جبتوا سواق الجيران ولا الخدامة ...
ثامر : زين اساليها ...
ام بندر : كذااابة .. اكيد عطيتوها كم ريال عشان ما تقول لي .. اعرف حركاتكم ..
بندر : وشرايك بللي تقوله امي يا يبا ...؟؟
ثامر : بالله عليك يبا هذا كلام ...؟؟! ننظف ونتعب آخرتها تقول كذا ....!!
ابو بندر : انا مصدقكم ..
ام بندر : انشالله قصوا عليك بكم كلمة .. ؟؟؟!؟!
ابو بندر : حراام عليك والله شكلهم تعبوا عليه
بندر : الا كرفنا تحت هالشمس مع رائد اللي ما قصر مسكين ...

دانة " !!!!! يا ويلي .. بعد اسمه رائد .. شكله شبك مع اخواني زين ... الله يستر "

ابو بندر : مين رائد ..؟؟
بندر : رائد عبدالهادي الـ ( ... )
ابو بندر : وش جابه هذا ..؟
ثامر : كان قاعد ف السيارة يطالعنا وحنا نشتغل ومسكين راعي نشامة نزل من سيارته وساعدنا .. ما قصر والله ..
بندر يسوي بدوي زي ثامر : والله انه اجودي .. وانا اشهد ..
دانة : خخخخخخخخ تحفة يا بندر
ثامر : اي اضكي انتي بعد .. ماكنه جدك وجد جدك كانوا يتكلمون كذا ..
ابو بندر : وانت صادق ..

احمد من على الدرج : احم ... درب ..
ام بندر حطت الشيلة على راسها ...
ابو بندر : تفضل .. حياك احمد ..

نزل احمد كاشخ ولابس ثوبه وشماغه النظيفين .. وجلس ع الكنبة ..
احمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..

ثامر صفّر .....

دانة : يا عيني ع الجمال والكشخة .. وين رايح يا شيخ الشباب ...؟
احمد : انتي ليش تسالين ...؟؟ اخاف عندك مشوار بعد .. ترى مافيني حيل اوديك اليوم ....
دانة : ومن طلب منك .. انا لو بروح .. بروح مع اللي احلى منك بمليوون مرة .. ابوي بعد قلبي ...
ابو بندر : انثبري ماني موديك مكان ....

دانة تفشلت واحمد وثامر وبندر نقعوا ضحك عليها ....

احمد : خخخ تستاهلين عشان مرة ثانية ما تتحرشين وتتليقفين .. !!!!
ابو بندر : صدق وين رايح ...؟؟
احمد : اليوم اجازة عندي .. وبطلع اصلي وبعدين بروح مع عوض مشوار .. من زمان ما تمشينا .. ويمكن نروح البحرين ... بس مو اكيد ..
ثامر : يا شيخ .. واحنا مالنا عم ياخذنا....؟؟
احمد : حياكم ... تجون معانا .. بس ترى مو اكيد الرووحة
بندر : لا يا ثامر .. وين قلنا اليوم بنروح ...؟؟
ثامر بغباء : وين...؟؟
بندر يغمز : ذاك المكان يا ولد .. اللي قلنا بنروحه ..
ابو بندر : انت وياه ما نبغى فضايح .. خلكم رجاجيل لاتفشلونا لاطلعتوا برى فاهمين ..؟
ثامر : افااا يا شيخ .. حنا رجاجيل عن 10 رجال .. لاتوصي ..
بندر : خلك واثق فينا بس .. ولا تراقبنا ...
دانة : دام قال الكلمة الاخيرة .. يبا اكيد عندهم شي ..
احمد : شوووف ...!! اقول دانوو ترى بذبحك .. لاتتدخلين فللي ما يخصك ...؟؟
ابو بندر : خلي بنتي لاتهاوشها ..
دانة تمد لسانها ..
احمد : هههههه انشااالله .. ما نقدر نعصي امر الشيخ على قولة ثامر ..

قام احمد ووصل عند الباب : يللا ف امان الله ...
وطلع ......

اما بندر وثامر فراحوا يصلون ويلبسون عشان يطلعون
دانة : يبا .. نبغى نطلع ...
ابو بندر : وين تروحين يعني..؟؟
دانة : أي مكان : زهقت ابغى اتمشى ..
ابو بندر وهو قايم ينام : خلاص بيجي العيد انشالله وتتمشين زي ما تبغين ..

راح ابو بندر وبقيت دانة وامها ..
دانة : يما يا قلبي يا عمري ..
ام بندر بزهق : نعم ...؟؟
دانة : فديتك ابغى اروح مكان ..
ام بندر : وين تروحين ..؟
دانة : أي مكان .. أي مجمع .. حتى لو الواجهة البحرية ..
ام بندر وهي قايمة ورى ابو بندر: بشوووف ..
دانة : فديت امي حبيبتي ..


___________________________________

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 7 العشا )

نزل سعود لابس فنيلة كحلي مع بنطلون جينز ...
وشاف دلع ولينا وسالم وامه ف الصالة ...

سعود : السلام عليكم ...
الكل : وعليكم السلام ..

تعدلت دلع بجلستها

ام سعود : انت وينك ما تنشاف ...؟؟
سعود : مشغول يا يما ...
ام سعود : وش مشغول فيه ...؟؟ الشركة ولا مشاوير البيت .. ولا عيالك وزوجتك ...؟؟!
سعود " ياربيييي على هالليلة اللي ما بتعدي على خير "
ام سعود : ووين رايح الحين ....؟؟
سعود يمشي: مشوار ضروري ..
ام سعود : وش هالمشوار ....؟؟ أي وحدة رايح تشوف اليوم...؟؟
سعود وقف : !!!! يما .. رايح ويا خويي .. وش هالكلام ...؟؟
ام سعود : تحسبني مدري عن سوالفك يعني ....؟؟!؟! تراني ادري عن كل شي .. ماني بغبية .. واسمعك مع هالبنات ع التليفون لآخر الليل .. لاتحسب اني ما ادري عنك .. تراني اعرف كل شي بس ساكتة .. استناك تتعدل بروحك ..

دلع " والله اني قايلة انه هالولد وراه فضايح .. بس .. محد يحس "
سعود يطالع دلع اللي نفس الشي تطالعه " يعني كان لازم تقول هالكلام قدامها .. انا اخطط واتعب وهذي تجي تخرب .. افففف .. "

ما رد سعود على امه بس عطى دلع نظرة وطلع ....

دلع " !!! وش يبي هذا؟؟؟ والله نشبة .. اخاف بعد يطير تفكير خالتي بعيد "
ام سعود معصبة : شفتوا شلون حاقرني ويطالع فيك ....؟؟
دلع بتوتر : لاخالتي ما كان يطالعني .. بس يمكن ما قدر يحط عينه بعينك
ام سعود : الله يهديه هالولد .. والله مدري وش اسوي معاه عشان يتعدل ..

___________________________________

طلع سعود من البيت وركب الرنج حقته ....
سعود : افففف ... والله هالبيت بلشة .. انا وش خلاني انخلق فيه ....؟؟ ودلع .. انا الحين مخطط اجيب راسها وآخرتها تجي وتخرب علي وتفضحني قدامها....!؟؟!؟!
والله راح كل شغلك يا سعود ....

رن التليفون ....

سعود : اففف .. وش تبي هذي بعد ....؟؟

رد : الوووو
هتون بنعوومة : الو
سعود : نعم ...؟؟
هتون : مشغول ...؟؟
سعود : ايه ...
هتون : خلاص اجل .. يللا باي .. لا فضيت كلمني ..
سعود : خلاص تمام .. باي ..

سكر التليفون : الله يقطع الساعة اللي عرفتك فيها .. مدري من وين طالعة لي هذي بعد ...؟؟

شغل السيارة وراح لستاربكس اللي على الكورنيش عشان يروق ...

___________________________________

(( ف بيت ابو بندر ))

( نفس الوقت )

دانة : ها يما ... وش قال ...؟؟
ام بندر : قبل كل شي .. تعالي اقول لك سالفة ..
دانة " الله يستر لا يكون عرفت .. الله يخسه وش يبغى هذا؟؟؟ " : ها ....؟؟ أي سالفة؟؟
ام بندر : وجدان ...
دانة " اشوووه ": شفيها .. ؟؟
ام بندر : شفتي اللي خطبها ...؟؟
دانة : أي واحد ...؟؟
ام بندر : ذاك ... أ .. ايش ياربي اسمه؟؟ .. استغفر الله .. أي صح .. اظن اسمه عادل..
دانة : أي شفيه ....؟؟
ام بندر : مات قبل 5 ايام بحادث سيارة .......!.!.!..!
دانة : يووووووووه ...!! لاتقولين ...
ام بندر بحزن : والله ...
دانة : حرااااام .. وانا اقول وش عندها ما تداوم بالجامعة ...
ام بندر : مسكينة الله يعينها .. مقطعة قلبي
دانة : أي والله .. الله يرحمه ويصبرها .. يما ابغى اروح لها ..
ام بندر : وهذا اللي كنت بقولك تسويه .. امها المسكينة تقول انها ما تاكل و24 ساعة ف غرفتها تصيح ..
دانة بحزن مرة : الله يعينها .. انا بروح لها واهديها ..
ام بندر : أي روحي .. يمكن ترضى تاكل على يدك .. يللا روحي البسي بسرعة ..

راحت دانة وهي ميتة زعل على حالة صديقتها وجدان اللي معاها بالجامعة .. صح ماهي قريبة مرة من دانة .. بس تعتبر صديقتها .. ومالها غيرها بالنهاية ..

___________________________________

(( ف ستاربكس ))

( الساعة 7 وربع )

عوض : المهم الله يهديه مو راضي يشتغل .. عايش على فلوس ابوه ..
احمد : هههه والله فلة ابوووه اجل .. ما منه اثنين...؟؟
عوض : فيه .. عندك ابو سعود .... نفس الحالة .. الولد مدلع زيادة عن اللزوم ..
احمد : اقول ما ودك تقوم ندور بهالواجهة ...؟؟
عوض : اصبر شوي .. مانا مستعجلين ..
احمد : لا لانه الجو ما يتفوت اليوم ..
عوض : الطيب عند ذكره ..
احمد : ها...؟؟
عوض ياشر بعيونه على سعود اللي توه واصل ..
احمد : بسم الله جني مب انساااان ......!..!!..!
عوض : خخخخخ طالع على اختي البقرة ....
احمد : الا تعال .. ما قلت لي وش صار امس ...؟؟ يوم كلمتك كنت معصب وسكرت بوجهي ..
عوض : اسكت لاتذكرني ...
احمد : هههاااااي شكلها طلعت شيبك ..
عوض : اففف تنررفز .. ما يعجبها العجب .. آخر شي انا اخترت لها فستان حلو .. والكذابة تقول ما عجبها وانا سامعها تقول لامي انه يهبل وتكذب عليها تقول انه هي اللي مختارته ......!!..!.!.
احمد : ههههه حركات بنات ...
عوض : أي صح .. وشفنا اخوك هناك مع بنته ...
احمد : اي .. ذبحتني بنت اخوي .. وديتها مرة وحدة مع بنت اخوي الثانية واختارت بنطلون طلع ضيق .. وتقول لي رجعني .. وانا ماني فاضي امس كنت ماسك مكانك .. فقلت لها ما اقدر .. راحت قالت لابوها وهو وداها ..

عوض : هههههه والله هالبنات بلشة .. مدري شلون يعيشون بدوننا .......؟؟!؟!
احمد : واحنا ما ادري شلون نعيش بدونهم ...؟؟! الا تعال ما ودك تتزوج .. ترى ما بقى شي وندخل الست وعشرين ...
عوض : يا شيخ انا بعد اللي اشوفه من اختي هونت ... تكرهك ف عمرك .. ههه
احمد : ههه لا انا اموووت ع البنات .. مهما جننوني يبقون عسل ..
عوض : يا حظها اللي بتاخذك اجل ..
احمد : والله بدلعها دلع ... ما قد وحدة حسته بيوووم ..
عوض يصفق : الللللللللله .... والله طلعت رومنسي من ورانا .. !!!!
احمد : هذي اسراااار خاصة .. بس انت .. غريب يا رجال .. الحين انت ماتحب...؟؟ مشاعرك جامدة ....؟؟
عوض : مو جامدة ... بس .. ما حصلت اللي احبها ..
احمد : وشلون مواصفاتها اللي بتحبها هذي ..
عوض : الشكل ما بقول لك .. بس احب البنات الهاديات الدلوووعات .. مو زي اختي الله لايبلانا .. تقول ولد من الشارع .. !!!!!
احمد : هههه مليانات البنات بهالبلد .. شوفلك وحدة ..
عوض : انا ماني مستعجل .. خليني سنتين زيادة وبعدين بخلي الوالدة تخطب لي .. وانت ....؟؟ وحدة ف بالك ...؟؟
احمد : لااااا .. انا ما احب ولا وحدة للحين .. وماني مستعجل زي ما قلت .. متى ما بغيت بقول لهم اخطبولي ..

___________________________________

(( ف الجهة الثانية ))

سعود : اففففف .. وينك انت ...؟؟ ساعة انتظرك ....!!.!
خالد وهو يجلس : آسف .. وحدة نشبت لي .. غصب اروح اجيب لها دونات .. تقول مشتهيته ....
سعود : مين ميشو من جديد ....؟؟
خالد بضيق وهو ياخذ من السيجارة نفس : أي ...
سعود سحب السيجارة من خالد وحطها بفمه وقعد يدخنها ويتنهد ....
خالد : شفيك ....؟؟ ضايق خلقك ليش..؟؟ مو من عوايدك ...؟؟
سعود : افكر ..
خالد : بمين ...؟؟ هتون ...؟؟
سعود بقرف : لااا .. تخسي .. ما بقى الا اشغل بالي فيها .. انا افكر بشي احلى واحسن ..
خالد يبتسم : أهااا .. بنت الخالة ..
سعود يهز راسه وهو يبتسم : والله لو شفتها امس تكلمني .. تقول ما كني اضايقها..
خالد : احسها طيبة
سعود : هههه غبية .. بكلمة وحدة تنسى اللي سويته .. على طول تسامحك ..
خالد : طيب يعني سهلة ...
سعود يتطنز : أي صح مرررة سهلة .....
خالد : ليش...؟
سعود : عنيدة .. صح تسامحني بسرعة بس مافي مجال اتقرب منها .. اول ما ادخل مكان تكون هي فيه .. تقعد شوي وبعدين تنسحب .. حتى تكلمني برسمية وبرود .. وسالم .. عادي .. تقعد معاه وتسولف معاه .. يعني ما عندي مجال اسوي شي ..
خالد : يووووووه .. هذي من الصعبات اجل .. الله يعينك .. بس تقدر عليها يا بو عبدالله .. تجيبها .. اعرفك انا .. يا كثر ما طيحت بنات .. ما بتعجز تطيح هذي بعد ..
سعود : لا انشالله جايبها جايبها .. وين بتروح عني .. ؟؟

___________________________________

(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 8 )


خلصت ولبست عبايتها ..
دانة : يما خلصت من بيوديني ..
ام دانة : ابوك نايم واخوانك طلعوا .. عشان كذا برسل الخدامة معاك .. وخلي الجوال معاك احتياط ..
دانة " الله يستر " : يما اخااااااااااااااااااااااااف ...
ام دانة : يا دانة منتي بصغيرة .. عمرك 24 !!!!!! روحي بس بلا دلع ..
دانة : طيب باي ...

طلعت دانة مع ريني ( الشغالة ) وهي ترقع من الخوف ... وما سكرت باب الحوش عشان ترجع الشغالة .. ومشيت بكل هدوء وهي تتلفت حولها بحذر ..

دانة : الله يستر هذا ما يكون موجود ...
بس لما طالعت حوالها ما حصلت احد .. والسيارات مطفية .. ومحد ف الشارع ..
دانة : لا اشوووه .. مو موجود .. غريبة !! اول مرة ..

انتبهت للشغالة اللي طارت مترين قدام ...
دانة : هييييييييييي انتي ..
ريني وهي تلتفت بغباء: ها ..؟؟
دانة : ها بعينك انشالله .. شفيك طايرة قدااااااام ...؟؟ انتظري شوي شوي ..
وقفت ريني شوي لين ما وصلت لها دانة وكملوا مشي على الرصيف ..

ووسط الظلام .. اشتغتلت تولعت انوار سيارة بيضا .. ومشيت ببطئ جنب الرصيف اللي تمشي عليه دانة ...

دانة الدم وقف بعروقها " يا ربييييييي ... وش اسوي الحين .. "
التفتت لفتة بسيطة وعلى طول عرفته .. المدة اللي كان يلاحقها فيها .. خلتها كفيلة انها تميزه من نظرة وحدة وتحفظ لوحة سيارته وموديلها ...

رائد نزل القزاز حق السيارة وقال : على وين انشالله ....؟؟
دانة ما ردت ولا التفتت
رائد : وين بندر وثامر ..؟؟ ليش ما وصلوك بدال المشية ف هالليل .....؟!؟!؟؟!
دانة " فرحان يعني انك تعرف اخواني ...؟؟ ترى حتى انا اعرفهم ...."
رائد وقف السيارة ونزل وبحركة سريعة صار قدام دانة مكتف يدينه .. وعضلات صدره منفوخة .. ويناظرها بنظرات تذووووووووووب مع ابتسامة خفيفة ..
دانة " لا والله .. فلم رومنسي احنا...؟؟!؟! هذا ايش يبغى ؟؟؟؟؟ "
دانة بهدوء : لو سمحت وخر عن طريقي ..
رائد بنفس وقفته : حلوووو ... طلعتي مؤدبة .. تصدقين مافي شي فيك غلط .. كلك حلوة .. شكلك .. جسمك .. مشيتك .. وذوقك وتصرفاتك .. وحتى ادبك .. كل شي فيك كامل .. والكامل الله ..
دانة " الكامل الله ..؟!؟! مسويلي فيها درس ديني ...!! ولااااااا من مين ..؟؟ من اللاخ رائد"
دانة وهي تحاول تمر من أي مكان بس مافي مكان ..
دانة " حشى!!! .. سكر الرصيف من كيلو العضلات اللي عنده .. كانه جداار "
دانة تمثل انها بتصيح : انت ايش تبغى مني؟؟؟ خلاص ياخي روووح ... ناشبلي نشبة .. وين ما رحت وراي...؟؟ ترى انا ساكتة لك الحين .. ولا ترى اقدر اروح اعلم ابوي وهو يوريك شغلك ....
رائد باستهزاء : ليش ... ما دريتي انا ولد منو .... ؟؟
دانة : وما يهمني ... والحين لو سمحت وخر عن طريقي خليني اروح لا يشوفنا احد..
رائد بابتسامة واسعة : حاااضر .. تآمرين امر .. دامك جمعتيني وياك بقولك يشوفنا احد .. انا الحين رايح .. بس مو بعد ما اتاكد انك وصلتي بالسلامة .. وع العمووم .. مشكورة على غسيل الفنيلة .. ريحتها ورد زي ريحة اللي غسلتها ....!
دانة " نعم ...؟؟ غبي هذا ولا يستغبي .. ما يدري انه هذي ريحة منعم القماش .. والا قاعد يحاول يغازل يعني ...؟؟ "

ما عطته وجه ومشيت مكملة طريقها لبيت جارتهم بدون ما تلتفت لفة وحدة .. ويوم وصلت عند الباب .. دقت الجرس .. ويوم فتحت شغالتهم الباب ..
دانة : خلاص ريني روحي البيت .. وقولي لماما انا وصلت .. ولا تقوليلها شي ثاني فاهمة ....؟؟
ريني تهز راسها : طيب

وقبل لا تدخل دانة البيت .. طالعت المكان اللي موقف فيه رائد وشافته واقف ومتسند على باب السيارة ويطالعها .. وعلى وجهه ابتسامة حلوة .. دخلت البيت بسرعة عشان تحاول تكبت المشاعر اللي تحس فيها ..

واول ما دخلت البيت .. نست كل شي صار لها من شوي ..


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

مرت الايام . وجا رمضان .. وعدّى .. وجا عيد الفطر يرسم الفرحة على سكان الشرقية .. وعلى ابطال قصتنا ... >> مسوية فيها تعبير

(( ف بيت ابو سعود.. اول ايام عيد الفطر >> اختي تقول اكتبي السعيد ))

( الساعة 12 الظهر )

بيت ابو سعود ما فضى دقيقة وحدة .. الناس داخلة طالعة ..

لينا وهي تحط الدلة حقت القهوة على الطالوة وتقول لامها بطفش : افففف متى بيوصلوووون ....؟؟
ام سعود : اصبري .. الصبر زين .. على ايش طايرة .. بتشوفينهم وتملين منهم بعد ..
لينا : وناااااااسة .. ما اصدق متى اشوف ديمة فديتهاااا .. وحشتني موووووت ..

حطت دلع الصينية على الطاولة : عاااد الحين بتقلبينها صالون انتي وديمة ف الغرفة ..
لينا : اكيد ما يبغالها كلام ..
ام سعود : ابغى افهم ساحرتك هالديمة ولا وش مسوية ....؟
لينا: تقدرين تقولين يا امي الحبيبة انها توام روحي .. طبعا انا احلى عنها ..

انفتح الباب ودخل سعود البيت فرحان ..

قرب سعود وقال : يما .. اتصل فيني عمي عبدالرحمن .. يقول انه وصل دقيقتين ويكون هنا ..
ام سعود : اجل انا بروح اقول لابوكم .. وانتوا اتاكدوا انه البيت جاهز ...

طلعت ام سعود فوق .. اما لينا : وين سالم ...؟؟
دلع : مدري ...؟؟
سعود حط يده ف جيبه بملل وقال : راح يسلم على ابو فيصل ويعيد عليه ..
لينا : اهااااااا ... انا بروح اتاكد انه شعري حلوو ..
دلع :تعالي هنا والله حلو
لينا : لا لازم اتاكد بنفسي واحط غلوس زيادة ..

رحات لينا وبقيت دلع ف الصالة مع سعود ....
سعود : ورى ما لبستي ملابس العيد اللي اشتريتيها ذاك اليوم .. ؟؟
دلع : لانه ما كان فيه وقت.. قمت ولبست أي شي .. ونزلت استقبل الضيوف .. وما جاتني الفرصة اطلع البس .. والحين يوم جاتني .. راحت لينا فوق ... ومحد بيستقبل الضيوف اذا جوو ..
سعود : هههه كل هذا !!!! المهم .. روحي البسي انا بستقبلهم ..
دلع : لا ما يصير لازم وحدة من البنات ..
سعود : يا شيخة روحي .. انا بوقف والحين امي بتنزل .. روحي البسي ..
دلع بدون ما ترد لفت وطلعت لغرفتها ...

سعود " اففففففف ... حتى ابتسامة ما عطتني...؟؟؟!! "

رن الجرســــــــــ................

سعود يصارخ : يا جماعة .. ترى عمي وصل

نزلت ام سعود بسرعة ع الدرج : يللا افتح الباب بسرعة
ونزل وراها ابو سعود : افتح افتح .. وش تنتظر ...؟؟

فتح الباب سعود وشاف عمه عبدالرحمن ...

طلع ابو سعود : يا هلا واللللللللللللللللله .... لك وحشة يا رجال..
عبدالرحمن يسلم عل اخوه : حتى انت والله .. كل عام وانت بخير ..
ابو سعود : وانت بخير .. حياك حياك ..

دخل عبدالرحمن مع اخوه وراحوا المجلس .. اما ام سعود ..

ام سعود : يا هلا والله نور البيت بمنال ..
منال : منور باصحابه .. كيفك....؟؟
ام سعود : والله تمام الله يسلمك ...
منال تلتفت وراها : قربوا سلموا على خالة باسمة ..
قربت ديمة وهي شاقة الحلق : كل عام وانتي بخير ...
باسمة : هلا والله .. وانتي بخير .. شخبارك ..؟؟
ديمة : الحمدلله ..
منال : قربوا .. سلموا على خالة .. لاتستحون
نزلت باسمة بمستوى عزوز ولجين : سلموا ..

تقدم عزوز بخجل وباس باسمة على خدها .. اما لجين فاتخبت ورى امها خايفة

( عبدالرحمن .. اخو عبدالله ( ابو سعود ) الصغير .. متزوج منال اخت ام سعود باسمة .. وعنده ديمة 13 سنة .. ثاني متوسط .. وعزووز 7 سنين .. ولجين 5 سنين .. وعلى فكرة .. منال شخصية مختلفة عن اختها بالمرة .. خصوصا انه باسمة قاسية وشديدة اما منال حنونة وطيبة .. )

نزلت لينا تناقز على الدرج : هاااااااااااي ..

وعلى طول ركضت ورمت نفسها بحضن منال زوجة عمها ..
منال : فديت الصبايا اللي كبروا انا .. ماشالله باسمة عيالك يهبلون ..
باسمة : تسلمين حبيبتي .. انتي احلى .. اقعدي ..

راحت لينا وسلمت على ديمة وحضنوا بعض وقعدوا يسولفون ....
لينا : فديتك انا دمدووووووم ... وحشتيني ..
ديمة باسلوب الدلع نفسه : وانتي بعد يا قلبي .........

ام سعود : لينا .. روحي سلمي على عمك بالمجلس ..

لينا : انشالله ..
ديمة : بروح معاك ..

وراحوا ديمة ولينا يسلمون على اعمامهم ...

منال : الا ما قلتيلي وين دلع ...؟؟
ام سعود : والله دلع توها طلعت تلبس .. شوي وتنزل ..
منال : شخبارها ..؟؟
ام سعود : والله الحمدلله تمام .. كبرت .. صارت بالجامعة ..
منال بفرح : ماشالله .. الله يحفظها يا رب ..

___________________________________


(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 12 ونص )

ام بندر : دانة .. ودي هذي الصينية المجلس .. ما بقى شي ويوصلوا بيت عمك ..
دانة وهي تاخذ الصينية : حااااضر ..

طلعت دانة من المطبخ شايلة صينية القهوة بحذر ويوم دخلت المجلس ..

حصلت اخوانها التوأم بندر وثامر يناقزون ويغنون زي الهبلان والطقاقين ... ومعلين الصوت ع الآخير....<< مو مصدقين الدنيا عيد خخخخخخ

حطت دانة الصينية على الطاولة الكبيرة .. تقدم بندر منها وأخذله فنجان قهوة .. ومدلها اياه وهو يغني بطرب :

صبولي من الفنجال .. صافي من عسل جرذان

دانة باست يدها تتحمد ربها وتشكره يوم شافت ثامر و بندر قاموا يغنون ويرقصون بالشماغ والعقال .. ويدورون كنهم في عرضة للجنادرية ..
دانة رفعت يدها للسما : يارب لك الحمد انك ما خلقتني زي هالمجانين اللي تقول مولودين في عرس بدو ...!!

بس بندر وثامر حقروها ولا عطوها وجه وكملوا يغنون ويرقصون :

بو صالح سرى ليله .. هل الدمع من عينه .. صبولي من الفنجان .. صافي من عسل الجرذان
بو صالح سرى ليله .. هل الدمع من عينه .. صبولي من الفنجان . صافي من عسل الجرذان
حبيبي وحبيته .. مرو بي على بيته .. خلي راح في وادي وانا رحت في وديان
حبيبي وحبيته .. مروبي على بيته .. خلي راح في وادي وانا رحت في وديان

وفجأة يدخل عمها أحمد متلثم .. والعقال بيده .. واول ما شافوه اخوانها قاموا يصفقون ويصفرون له ..وهو زاد الطين بلة وقام يرقص بزيادة .... ويركب على الكنب ويناقز هو و بندر وثامر ويغنون مع بعض ..

ياراكب وارد بهوان .. غيرك ما شراه انسان .. صبولي من الفنجان .. صافي من عسل الجرذان
يابكرة عمانيه .. ماتنزل صاله الميدان .. صبولي من الفنجان .. صافي من عسل الجرذان
يابكرة عمانيه .. ماتنزل صاله الميدان .. صبولي من الفنجان .. صافي من عسل الجرذان

وبين ما هم يرقصون ومندمجين دخل محمد ( ابو بندر وثامر ) وقعد يتفرج هو ودانة ويضحكون ....
ويوم خلصوا رقص وخلصوا الاغنية قعد يصفق هو وبنته ....
محمد : ماشالله.. تصلحون تشتغلون ف الحفلات ... !!
أحمد يقرب ويسلم على اخوه الكبير : يا هلا بمحمد .. كل عام وانت بخير
محمد : وانت بخير يالغالي ..
وتقرب دانة وتسلم على عمها : كل عام وانت بخير ..
أحمد : وانتي بخير يا حلوة .. ما تبين العيدية ...؟؟
دانة وهي شاقة الحلق : افااا .. وهذي يبغالها سؤااال ...؟؟ هات وش عندك ..؟؟
أحمد وهو يفتح المحفظة الفاضية اللي عنده ويسوي نفسه يعد الفلوس : مم ... كم تبين ....؟؟
دانة وهي مصدقة ومتوقعة عيدية محترمة: شوف عمي .. انا مو طماعة .. وكل شي منك حلو ....
أحمد وهو مسوي جدي : خلاص .. دامك شاطرة ومطيعة .. هذا البوك كله لك ....
دانة ما صدقت وطارت من الفرح وعيونها شوي وتطلع من وجهها ... اما بندر وثامر قعدوا يتغامزون ويضحكون .. خويهم ويعرفونه عدل ..
دانة: وش عندكم تضحكون ؟؟... غيرانين .....؟؟
لف أحمد عليهم وغمزلهم بمعنى اسكتوا ...
ثامر : ابد ولاشي سلامتك ..
محمد وهو كاشف حركة اخوه : دانة حبيبي رجعي المحفظة لعمك وانا اعطيك عيدية احلى من عيديته ...
دانة: من جدك يبا.؟؟!! .. عطاني محفظته بكبرها بللي داخلها .. والله ما استغني عنها ...
بندر وهو منفجر ضحك : هذا اذا كان في داخلها شي ..
ثامر : والمشكلة ان المحفظة من ابو ريالين ....!!! خخ ..
وانفجروا الكل هنا من الضحك على أحمد وسوالفه .. وهو بعد قام يضحك على وجه دانة اللي قام يقلب من بريء وفرحان لوجه وحدة معصبة ..
دانة وهي ترمي المحفظة : مالت عليكم .. مابي عيدية .. خلاص انا زعلت ..
وتطلع من المجلس وهي معصبة وبنفس الوقت كاتمة الضحكة اللي جاتها ..

(( ف بيت ابو عوض ))

( الساعة 1 الظهر )

ام عوض : انشالله بتخليه كذا ...؟؟
اروى: أي ..
ام عوض : لالالا استشوريه احلى عليك
اروى : لا وعععععع يصير ساااايح .. ما احب
ام عوض : مو لازم تحبين ..
اروى : يما مابي كيفي ..
ام عوض : لا موب كيفك ...

بعد ساعة ...

شافت نفسها بالمرايا : هاااا....؟؟
ام عوض : واااي فديتك .. كذا صار شكلك حلو .. خصوصا مع الفستان ..
أروى تمسك شعرها اللي صار نازل .. مو كشة كالعادة .. ومستغربة : هذا شعري..؟؟
ام عوض : أي شعرك يعني شعر مين ....؟؟
اروى ابتسمت: اول مرة احسه ناعم ...
ام عوض : هههه يللا اجهزي .. ما بقى شي ويوصلون بيت عمك .. وخالك ..
اروى : والله بيجون بيت خالي ....؟
ام عوض : أي ..
اروى نقزت من الفرح : يــــــــــــس !!!!

طلعت اورى من غرفتها شاقة الحلق وتتمخطر بالفستان البنفسجي الناعم اللي اشتراه عوض.. وف الصالة .. شافت عوض قاعد ويخربط بالجوال ... ولما شافها جات .. قعد يطالعها ...
عوض : هاا...؟؟ اشوف لبستي الفستان .....
اروى : غصبا عني .. مو حلو .. بس .. ماني معيدة من غير ملابس ..
عوض: خخخخ والله انك تحفة .. الحين بتقنعيني انه هالفستان الحلو مو حلو ...؟
اروى بتحدي : أي ..
عوض: الحمدلله والشكر .. مدري من اللي قبل شوي .. كان يقول ( يقلدها ) يجنن طالع علي .. مرة حلو لونه وانا اخرترته ومدري ايش ..
اروى : كذاااب ما قلت ..
عوض : الا قلتي انا سامعك .. وبعدين زي ضفيتي غابات الامازون حقتك .. احس راسك كان اكبر من وجهك .. الحين صرتي بنت ..
اروى : ليش انا اول ايش كنت...؟؟
عوض : مساكين الاولاد لو بشبهك فيهم ..
اروى : يا حمااااار .. انا ولد ها.........؟؟؟

ابو عوض : انتوا شفيكم ...؟ حتى ف العيد بتقلبوها هواااش ...؟؟
اروى بدلع ما يناسبها ابد : بابا ... شوف عوض .. هو اللي يحارشني ..
ابو عوض : انت يالهندي .. وش عندك تحارش اختك .. ؟
عوض : !!!! يبا !!! انا هندي الحين ...؟؟
ابو عوض : اي هندي .. فاعد لي بسروال السنة واحنا الحين الظهر وبيت عمك بيوصلون .....
اروى : خخخخخخخ ... يالهندي

عوض خز اروى بقوة لين ما اكلت التبن ..

ابو عوض : ليش تخزها ..؟؟ ما عليك منه يا اروى اذا سوى لك شي بس قوليلي واوريك فيه ..
عوض قام بسرعة : اقووول .. شكلك مسوية سحر للوالد اليوم ..بروح البس .. بااي ..

دخل عوض غرفته وسكر الباب .. اما اروى فدقت على غادة تعيد عليها .. بس ما ردت لانها ما كانت ف البيت ...

اروى : اففف .. هذي وين راحت ...؟؟ بدق على جوالها ..

واخذت اروى جوالها ودقت على جوال غادة ....

غادة بنعوومة : الوو ..
اروى بدفاااشة : الوووو ..
غادة : ههههه شوفوا الفرق بين ردي وردها ..
اروى : مدري عنك .. اللي يسمعك يقول تكلمين زوجك مو صديقتك ..؟
غادة : شسوي ف بيت عمي .. والرقابة علي من كل مكان .. لازم الرقة شوي .. تدرين زوجة عمي عندها عيال كبار .. يمكن ربي يرزقنا ....!.!.!
اروى : ان قربتي على واحد منهم لا اذبحك .. تعرفين اني انا حاجزتهم ..
غادة : مالت عليم .. عيال عمي .. انا اولى ..
اروى : انتي خلك على جنب .. ولا اقول لك .. انتي خذي عوضووو الهندي .. يناسبك ..
غادة : !!! حرام عليك .. من المهبل عيال عمي .. لعوض الدفش ...؟؟!؟! ناوية يكسرني .. ويعلقني بدال البوكسينغ حقته ....؟؟
اروى : خخخخخ اتخيل شكلك يرفعك اثقال ..
غادة : اقول .. عطيناك وجه وقمتي زودتيها .. اخوك ما باخذه .. وما باخذ عيال عمي .. انا باخذ واحد ما اعرفه ولا يعرفني .. وبتعرف عليه بعد العرس .. عشان يصير ف الموضوع رومنسية ..
اروى : رومنسية ...؟!؟! ما اصدق انك رومنسية ...؟ يمكن ناعمة .. دلوعة .. قلنا اوكي .. بس رومنسية مرة وحدة ...؟؟!!! هذا صارووووخ ..
غادة : احم .. بدوا يطالعون فيني .. مقدر اتكلم الحين .. لا رجعت كلمتك ..
اروى : يوووه نسيت .. دقيت عشان اقولك كل عام وانتي بخير
غادة : وانتي بخير .. من العايدين الفايزين يا رب ..
اروى : يللا فارقي ..
غادة : اوكي انقلعي .. باي
اروى : باي

سكرت اروى من غادة وراحت تتفرج على شعرها اللي مو مصدقة للحين انه ناعم ..!!

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 02:08 PM   رقم المشاركة : 4
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

(( بيت ابو سعود ))

( مجلس الرجال .. بعد الغدا )

ابو سعود : يا سعود ..
سعود : نعم
ابو سعود : تعال شوي ..

طلع ابو سعود وسعود برى المجلس ...
ابو سعود : شوف .. روح نادي دلع .. وقول لها تتجهز وتلبس حجابها عشان تجي تسلم على عمك عبدالرحمن .. عيب ما يصير ما تسلم عليه
ابو سعود : انشالله ..
ابو سعود : شوف .. قول لها مو الحين .. بنروح نصلي العصر ونرجع بعدها تجي تسلم
سعود : طيب

دخل سعود البيت .. وكانت زوجة عمه موجودة ..
سعود نزل راسه : ادخل عادي ولا تتغطون مني ...؟
منال : ماشالله ... هذا سعووود ...؟؟
ام سعود " هههه ما عرفتيه على حقيقته " : أي ..
منال : كبرت يا سعود ..
سعود : هههه مشكورة خالتي ..
منال : حياك لا تستحي .. انت زي ولدي ما بتغطى منك ..

رفع سعود راسه وشاف ديمة ولينا ..

سعود : يما .. وين دلع ..؟؟
ام سعود : ليش..؟؟
سعود : ابوي يبغاها تدخل تسلم على عمي عبدالرحمن ..
منال : لا ممنووووع .. قول له مممنوع .. ماعندي حريم يطلعون قدام زوجي .. اخاف يتزوج علي .... ههههههه
ام سعود : هههه ... والله عبدالرحمن لو يلف الدنيا وين يحصل زيك ...؟؟ اصلا هو يموت فيك
منال : عيب يا حرمة .. اشوفك فصختي الحيا تتكلمين كذا قدام عيالك!! ...

ضحكوا الكل ....

منال : انشالله تتكلم قدامكم كذا كل يوم...؟؟
لينا : أي عاااااااادي .. ماما ما خذة راحتها .. حتى قدامنا تغازل بابا ..
ام سعود : شوف اللي ما تستحي...!.!.!.
منال : علمي نفسك ...
سعود : احم .. شكلكم متحمسين مع الموضوع .. انا بطلع انادي دلع ..

طلع سعود وخلى الحريم يكملون سوالفهم .. وفوق .. راح لغرفته يعدل شماغه ويتعطر.. وفتح جواله .. شاف عنده مسج .. يوم فتحه ..

في قلبي حطيتك ..
وبالتهاني خصيتك
وعلى الناس أغليتك
وبعيد الفطر هنيتك ..

" كل عام وانت بخير "

سعود ابتسم : هذي الناس الحلوة .. ع الاقل احد عيدني ..

ورسل لها مسج قال فيه ..


هذا العيد " يجنن "

تدري ليه؟

لأنك ( بوجودك ) محليه

العيد في السنة مرتين

لكن..

مثلك ...

ما في بالكون " اثنين "

وبعدها سكر جواله وشاف عمره ع المرايا للمرة الاخيرة .. وبعدها سكر النور حق الغرفة وطلع ....

كلها كم ثانية ورجع للغرفة ووقف ف الظلام داخلها يراقب .... دلع وهي طالعة من غرفتها .. وكانت فاكة شعرها البني .. ولابسة تنورتها القصيرة البني واللي فوقه بلوزة من نفس اللون بس على اغمق .. مع بوت كعب عالي ..

سعود " اخسسسس ... والله اثرها حلوة وانا مدري .. والله هالمكياج يسيوي البلاوي..."

قعد يراقبها وهي تعدل شكلها ف المرايا اللي بالممر قدام غرفته .. من فووووق .. لتححححححححححححححت .. يعني سوالها سكااااان زي ما يقولون ..

سعود : احم ..
تخرعت دلع ونقزت على ورى من الخوف حاطة يدها على قلبها : بسم الله .. من متى انت هنا .....؟؟
سعود : أ....أأ.... من حوالي ساعة ونص .. استناك تطلعين من الغرفة

دلع : ليش...؟؟ شصاير
طالع فيها سعود وعلى وجهه ابتسامة تخقق كل البنات : ولا شي بس .. بغيت اقول لك انك حلوة ...
دلع تسندت على الجدار وقالت : ماشالله تصدق من كثر ما تقوله الكلام للبنات صرت متقنه 100 % !! يبغالك شهادة ف المغازل ..
سعود تنرفز " ياصبر ايوووب على هالبنت " : افاااا .. توك وحليلك قاعدة تتدلعين وتتلزقين بالجدار ....
دلع : اففف ... سعود انت واحد تقهر .. لو سمحت مرة ثانية اذا بتتكلم بهالطريقة لا تكلمني ..
سعود : خلاص خلاص خلاص .. ولا تزعلين .. المهم .. يقول لك ابوي البسي شي عدل عشان الحين لما يرجعون من الصلاة تدخلين تسلمين على عمي عبدالرحمن ..
دلع : وانت ليش ما رحت تصلي ... ؟؟
سعود : انشالله بروح بعد شوي
دلع " شوووف الصاروووخ بس ..."

___________________________________
--------------------------------------------------------------------------------

(( بيت ابو عوض ))

( المغرب )

كانوا الثنتين قاعدات ف غرفة اروى ..
اروى تلعب بشعرها ( الناعم ) : تصدقين .. يوم رحت اشتري الفستان .. شفت غادة ف المجمع ..
ريم : طيب؟؟.. اكيد صارت مصايب ف المجمع ..
اروى تضرب خدها بالخفيف : ماشفتي.....؟؟ عوض مسك غادة من يدها وقومها
ريم متحمسة : !!!! قولي والله..؟؟ عوضووو اخوك ما غيره ..؟؟!!
اروى : أي والله ..
ريم : شلون ..؟
اروى : انا كنت برميه عليها .. يعني على انه انتقام .. بس الكلب طلع ذكي وبحركة سريعة فرني على الارض بداله .. ولما طحت قعدت اصارخ وقام سحب غادة وقومها يحسبها انا .... خخخخخخ
ريم : ههههههههههههههه وش صار ف غادة ...؟
اروى : استحت .. ووجها صار طماطم من تحت النقاب .. بس عصبت .. بس بعدين ما شفت وش صار فيها لانه عوض سحبني وطلعني من المجمع من كثر ما كان متفشل ومعصب ...
ريم : يوووووووه ... اخوك لا عصب محد يكلمه
اروى : اعوووووووذ بالله تقولين ابليس على شكل واحد هندي ..

رن تليفون غرفة اروى ...

اروى : الووو
عوض : تحشين فيني ....؟؟
اروى :بسم الله الرحمن الرحيم ...!؟!؟!؟!؟ جني...!؟!؟!؟ وش دراك...؟
عوض : عصفووورتي قالت لي ...
اروى : عصفورتك غادة ها....؟؟
عوض : ريم جنبك يا حمااارة ...؟
اروى : يس ..
عوض : انطمي لا افقع وجهك .. كلبة وحدة ما تستحين ..
اروى تصارخ : انا ماني كلبة.. انت اللي مسكتها مو انا ....!.!.!
عوض : اوهووووو .. انتي الكلام ضايع معاك .. بغيت اطلعكم .. اثرك ما تستاهلين .. خليكم معفنة ف البيت .. بروح انا ورائد بروحنا ...
اروى جنت : الو ... الوووووو ... عوضووو يا قلبي يا عمري يا حياتي .. تعال يالغاالي .. يا اغلى من روحي .. تعالي يا وجه السعد .. تعال فديتك...
عوض متنرفز : انتي من وين تجيبين هالكلام ...؟؟ حشى كاني زوجك مو اخوك ...!.!.!.
اروى : انت مالك دخل من وين اجيبه ..... المهمم انك تسمعه .. فديتك خذنا معاك والله آسفة ..
عوض :مافي ... يللا اقلبي وجهك ..
اروى بنعوومة : والله ما بسبك من جديد بس وديني معاكم .. وين بتروحون ...؟؟
عوض : ماشالله تتشرطين بعد ...؟؟ مالك دخل وين .. تروحين وانتي قافلة فمك فاهمة ..؟
اروى تهز راسها : طيب .. من عيوني الثنتين يا عيووووني...
عوض : يللا معاكم 10 دقايق ولا بنمشي .. باي

سكر بوجهها ولا عطاها مجال تكلمه او تعترض .. اخته ويعرفها زين ...

ريم : ها وش قال ....؟؟
اروى تصفق : بيودينا ...
ريم : طيب...؟؟
اروى : طيب ايش..؟؟
ريم : طيب وين ..؟؟
اروى تقلده : تتشرطين انتي بعد!! تروحين وانتي قافلة فمك ولا مافي طلعة ..
ريم : خخخ الله يعيننا على هالاخوان .. رائد بيروح ..؟؟
اروى : أي
ريم : ما اصدق .... !!
اروى وهي تلبس عبايتها : ليش..؟؟
ريم : لاني نادر ما اشوفه ف البيت ... وتخيلي انا الحين اول سنة جامعة والدراسة علي متراكمة مرة .. يعني ما اشوفه الا كل اسبوووع كل اسبوعين .. واحيانا تمر شهووور بدون ما اشوفه ....!.!
اروى : لااااااااا عاااااد .. انا اهون .. ع الاقل اشوف عوض .. في احد يسليني ف البيت واتهاوش معاه .. بس تصدقين احيان يصير نشبة .. خصوصا لا كنت متضايقة .. ينرفز
ريم : ههههه عوض هذا بكبره رواية .. ياخي طويل مو طول اللي عنده
اروى وهي حاطة يدها على خصرها : قولي ماشالله لاتحسدين اخوي العملاق فديته بيطلعني الحين .....
ريم : بدت المصالح ..
اروى : اسكتي بس يللا وامشي .. لو اتاخرنا والله لا يروحون عنا .. يسويها اخوي ترى .. ما يستحي .. ما عنده شي اسمه بنت عم ولاشي ...

___________________________________

(( ف بيت ابو سعود ))

( بعد صلاة العشا )

رجعوا عبدالرحمن وعبدالله للبيت مع سالم وفيصل بعد ما صلوا العشا .. ودخلوا المجلس..
عبدالرحمن : طيب الحين وين احسن فندق او شقق عندكم....؟؟
عبدالله : انت من جدك...؟؟ ترى بيتنا كبير علينا ..
عبدالرحمن : لا والله ما نبغى نزعجكم ..
عبدالله : والله والله والله بالثلاثة .. منت ساكن غير عندنا هالاجازة ..
عبدالرحمن : لا تحلف يا عبدالله ..
عبدالله : ما يصير .. انت الحين ضيف وعندنا ملحق ضيوف بغرفتين نوم وحمامين وصالة .. واذا تبغى غرفة زيادة عندنا الغرف اللي بالقسم اللي فوق اليسار محد يقعد فيهم..
عبدالرحمن : ههههه مخطط ماشالله ..
عبدالله : اكيد ..

سالم : يبا .. حتى فيصل بينام هنا اليوم ..
فيصل ضرب سالم على يده ..
عبدالله : فيصل ليش تستحي .. انت واحد من البيت ومتى ما بغيت تنام فيه حياك .. انا ما احب اقولك لاني اعرف انك خلاص .. حافظ البيت .. انشالله تعيش فيها ان ما عندي مانع .. اهم شي تكون مرتاح ..
عبدالرحمن : واهلك راضيين لك يا فيصل ..
فيصل نزل راسه : أ... عمي امي متوفية. . وابوي متزوج وحدة ثانية ولاهي معاها .. وجابت له عيال ثانيين يغنونه عني .. وانا اليوم رحت سلمت عليه .. وما اروح البيت الا عشان انام وآكل .. ولا الوقت دايم اقضيه مع سالم ..
عبدالرحمن : ما يصير كذا يا فيصل .. ابوك يحبك .. مافي ابو يكره عياله .. حاول تقرب منه .. وتحسسه بوجودك..

___________________________________
(( ف صالة بيت ابو سعود ))

( نفس الوقت )

عزووووز شد شعر لجين والاخت قلبتها مناحة ....

لجين : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ...... أييييييييييييييي.... اهئ اهئ اهئ اهئ
منال شالتها : خلاص يا عمري .. خلاص يا حياتي .. من ضربك
لجين اشرت على عززوووز بحقد : أزوووووووووز ...
منال تطالع عزوووز : ازوووز؟؟؟ فديتك وفديت أزوووز انا ..

وقعدتها بحضنها لين ما هدت ... ورجعت تلعب مع اخوها من جديد ولا كانه صار شي ..

باسمة : احلى شي اذا كان عندك بزران ف البيت ..
منال : أي يونسون الواحد .. خصوصا اذا كنتي بعيدة عن اهلك .. وزوجك دوامه طويل بالشغل ..
باسمة " حظي مقروود ما عطاني زي زوجها وعيالها " : مشكلة صراحة السكن بعيد عن الاهل ..
منال : بس تصدقين لا والله مو صعب اذا كان عندك زوج طيب وعيال زي كذا .. انا الحمدلله عبدالرحمن مو مقصر معاي .. أي شي ابغاه يجيب لي اياه بدون ما يسال ليش ووشلون .. يعني الحمدلله مفرحني بالحياة .. وهالحلوين اللي عندي هم كل دنيتي ..

دخل سالم .........

سالم : السلام عليكم ..
منال وباسمة : وعليكم السلام ..
سالم بفرح : انتوا ما بتتحركون من هالبيت الا على الرياض ..
منال : شلون ...؟
سالم : ابوي كلم عمي .. وقال له انه انتوا بتسكنون عندنا .. ومافي شقق وفنادق بعد اليوم ..
منال :هههههه .. خلاص ابشر .. ننام عندكم لين ما تزهقون منا وتطردونا بعد ..
باسمة : منور البيت بوجودكم اصلا .. والله بتونسونا بهالاجازة..
سالم : احم .. يما
باسمة : نعم ...؟
سالم : ترى فيصل بينام عندي اليوم..
باسمة : وش الجديد ..؟
سالم : لا بس لانه بيكون في ديمة هالمرة
منال : مين فيصل ..؟
باسمة : هذا واحد امه ماتت وابوه اخذ وحدة ثانية جابت له عيال ولها معاها وهو مع سالم بالمدرسة .. والمسكين دايم يزهق بروحه بيقضي وقت مع سالم .. واغلب الاحيان ينام ف البيت .. وصار واحد منا وتعودنا عليه .. حتى لينا ماتتحجب منه .. وتعتبره زي اخوها ....
منال : يووووه ... يا حرااام .. بس انا بنتي لازم تتحجب منه .. عبدالرحمن ما يرضى ..
سالم : مو مشكلة تتحجب .. اهم شي انه عادي يقعد معانا اذا هي موجودة ..
منال : أي عادي .. اذا انتوا موجووودين .. بس اذا بروحهم .. لا يا حبيبي .. ماني بايعة بنتي ..
سالم : ههههههه لا شدعوة .. وين قاعدين .. قالولك بيتنا امريكا ...؟؟

___________________________________

(( بيت ابو ندر ))

( غرفة دانة )

سمر : كذااااااااابة ؟؟؟!؟!؟!؟!
دانة : والله العظيم ... قسم بالله .. انا مدري من وين طلعلي بين هالظلام .. ما احصل الا سيارته جنبي ..
غادة : يا مامي ... احس يخرع .. وضروسه طالعه .. وشعره لنص ظهره .. وثوبه بيج من كثر ما يلبسه ..
دانة : !!!!!!!!! حرام عليك .. شوفي انا ما بكذب عليك واقولك انه خايس لانه يجنن مع هالجسم المعضل .. بس .. انا ما اعرفه .. ويلاحقني بعد .. يعني مافي شي يخليني اعجب فيه ..
سمر : والله انه ما عندك سالفة .. انا منك احبه .. دامه حلو زي ما تقولين ....
غادة : ايش تحب بواحد زي كذا ..؟؟ هذا ما تعرفين ايش تفكيره ...
سمر : اعصاااااااابك .. نسيت انك برستيج وما تحبين أي احد ...
دانة : مالت عليك انتي وياها .. صدق مراهقات وتفكيركم بزراني .. انا اقولكم مشكلتي .. وانتوا .. مالكم ف الدنيا .. هذي تتغزل فيه .. والثانية تقول عنه يخرع .. ماقلت لكم علقوا .. قلت لكم شوفوا لي حل ..
سمر تتربع : انا ما عندي حل ..
غادة : ولا انا .. اصلا لا يمكن اتخيل واحد يلاحقني كذا وين ما رحت ووين ما جيت ..

___________________________________

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 11 بالليل )

عبدالرحمن وهو يبوس بنته النايمة على السرير : فديتها الحلوة انا ..
منال تبوس عبدالعزيز : ههههههه انا افداهم كلهم .. كل واحد فيهم احلى من الثاني..

سكروا الليت وراحوا للغرفة حقتهم اللي ف القسم حقهم ..
عبدالرحمن : يا حليله سالم .. والله راعي سوالف ..
منال : حتى دلع والله .. ولينا .. طيبين مرررة ..
عبدالرحمن : كبروا بسرعة .. متى آخر مرة شفناهم .. ؟؟
منال : ما اذكر بس .. اذكر يوم كنت حامل بعزوووز ..
عبدالرحمن : هههههههههههههههههه
منال :شفيك تضحك ...؟
عبدالرحمن : لا بس تذكرت شكلك يوم كنتي منفوخة زي البالون .. مرة كنتي دبة ..
منال: ههههه مالت عليك .. ما حصلت غير هالذكرى ..
عبدالرحمن : وش اسويلك جات على بالي ....
منال قعدت جنبه على السرير : تصدق وانا توني تذكرت يوم اغمى عليك بشهر العسل.. كان شكلك كيوووت وانت دايخ والدكتور ساندك ..
عبدالرحمن قام يسوي نفسه دايخ ومال على كتفها : كذا ...؟؟
منال: ايووووووه ... بس ذيك المرة كان وجهك اصفر .. وانا كنت اصيح قاعدة
عبدالرحمن : ههههههه .. علينا ذكريات ..
منال: هههههه مع زكريات منال ودحمااان .. مش هتئدر تغمض عينيك ..
عبدالرحمن : هههه .. بس انا مش هئدر افتح عيني دئيئة زيادة .. لانه جسمي مكسر من الطريق .. وابغى انام ..
منال : حتى انا ... مرة تعبت اليوم .. قمت بدري .. وسبحت عزووز ولجين .. ولبستهم .. ومشوار الطريق .. واليوم الكامل اللي قضيناه هنا ..
عبدالرحمن : شششششش ... بالعة مسجل .. نامي بس يللا ..
منال : هههههههه طيب ... تصبح على خير
عبدالرحمن : وانتي من اهله ..

___________________________________

(( ف غرفة لينا ))

( الساعة 2 الفجر )

لينا : ها بتنزلين ...؟؟
ديمة : لا ما ابغى .. صديق اخوك موجود
لينا : يا ماما هذا زي اخوي .. ما عتبره صديق اخوي .. هو اصلا اخوي .. فاهمة ..؟
ديمة : أي بس ما يقربلي .. استحي ..
لينا : عادي .... كلها دقيقتين بعدين بتفصخين الحيا .. اعرفك ..
ديمة : طيب ..

طلعوا ديمة ولينا من الغرفة ومروا على غرفة دلع ... دقوا الباب عليها كثير بس ما ردت .. كانت رايحة فيها نووومة فنزلوا تحت عند سالم وفيصل بالصالة ...

لينا : مسا الخيييييييييييييير ....
فيصل وسالم : مسا النووور ...
سالم : حسبتكم ما بتجووون
لينا : لا بس كنا نغير ملابسنا .. تعرف لازم الكشخة ف السهرات الليلية ..
فيصل : هذي بنت عمك ...؟؟
سالم :أي هذي ديمة .. اصغر من لينا بسنة

ديمة كانت مستحية مرة وتطالع بفيصل من تحت لتحت .. يعني بطرف عينها .. كانها ما تشوفه .. وما قالت ولا كلمة

بس بعد كم دقيقة ..

ديمة : اقووول سلوووم .. عطني بنافس صديقك هذا .. اشوف بيقدر يهزمني ولا لأ ..؟؟
لينا : اخصصصص .... فصخت الحيا البنت ...
ديمة : جب انتي محد كلمك ..

اخذت ديمة يد السوني من سالم وقعدت تنافس فيصل بشريط الكورة .. وبالاخير فازت هي عليه 5 – 3 ...

ديمة : وااااك ... وااااااك .. وااااااك ... فزت عليك
فيصل : انتي من علمك اللعب كذا ..؟؟
ديمة : محد .. انا تعلمت بروحي..
فيصل : ماشالله .. لعبك 10 على 10 ..


وبعد كم ساعة .. تطور الموضوع مع ديمة للمصارعة .. وقعدت تتناقز فوق فيصل وتتصارع معاه .. ولا كانها اللي قبل شوي كانت مستحية مرررة ...

ديمة : انا اورييييييييييك ..... هاهههههههههههاهاهاهاهاا .... آآآآآآآآآي .. لأ .. كااااااااك ..... هههه .. يللا يللا .... الخ
فيصل : اااااااااااا... انا اوريك .. اجل شلتي الشعرة اللي طلعتلي اخيرا ف لحيتي ها...؟؟ طيب طيب ... زين ... هههههههه ... والله لا اوريك شغلك

مسكها وثبتها ع الارض وقعد يدغدغها وهي ميتة من الضحك ....

سالم للينا : هذي اللي تقولين كانت مستحية ...؟
لينا : قسم بالله كانت بتصيح علي فوق ما تبغى تنزل .. بس هذي ديمة ما تعرفها يعني .. دقيقتين وتتماشى مع الوضع ..
سالم : هههههه .. بس ع الاقل حلوة .. مو زيك ...
لينا : نعم نعم نعم ....؟؟ مالت عليك .. انا احلى منها اصلا
سالم : انتي دلوووعة بزيااادة ..
لينا : اجل تبغاني اتصارع مع الولد زيها .....؟!؟! كاني قردة .!..!؟!؟

___________________________________

(( ف غرفة سعود ))

سعود ماسك التليفون ويكلم هتون ... ( حبيبته )
هتون : ورى ما دقيت علي اليوم ...؟
سعود : ماعليه حبيبتي .. اليوم عمي وصل من الرياض .. وكنا مشغولين معاه .. وتعرفين مقدر اكلمك قدام اهلي ..
هتون : طيب متى بتقو لهم ....؟؟
سعود : قريب انشالله .. انتي لاتخافين .. متى انا وعدتك واخلفت وعدي ..؟؟
هتون : ولا مرة ..
سعود : ممكن طلب...؟
هتون : آمر ..
سعود : من زمان ما قلتيلي كلمة حلوة
هتون : مو الحين
سعود : الا الحين لاني بسكر .. بنام وراي قومة من بدري بكرة ..
هتون : طيب حبيبي .... تصبح على خير...
سعود : فديت حبيبي انا الحلو القمر ..
هتون : بس عاااد استحي ..
سعود : وفديت اللي يستحوون انا ... يللا حبيبي لازم اسكر اوكي ..
هتون : اوكي ..
سعود : ما اوصيك على نفسك .. باي
هتون: باي ..

سكر سعود التليفون ورماه على السرير جنبه انسدح يفكر ...

سعود : الحين انا جبت كل بنات الشرقية .. واي وحدة ابغاها اجيبها بكل سهولة .. ليش هذي بالذات ماني قادر اجيب راسها او اطولها ...؟؟ ماني قادر افهم .. وش الشي الغلط اللي اسويه ع انه كل بنت كنت اتبع معاها نفس الاسلوب لين ما تحبني وتتعلق فيني وساعتها اشبك معاها .. الا هذي!!! بتجننني .. والله بتجنني ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( ثاني ايام العيد ف بيت ابو بندر ))

( الساعة 12 الظهر )

كانت العايلة كلها ف الصالة ..

دانة : والله مسكينة يا بابا لو شفتها .. قطعت قلبي ..
ابو بندر : طيب وش اسويلها .. الله يرحمه .. ما تقدرين تغيرين شي ..
دانة : بس اللي يشوفها امس ما يقول انه الدنيا عيد .. مرة تعبانة
ابو بندر : يا ربي .... خلاص عاااد زهقتينا ...
ام بندر : لا والله حتى انا البنت قطعت قلبي ...
احمد : من هذي ..
بندر بضيق : وحدة بنت الجيران مات عليها خطيبها وهم مالهم 5 شهور مخطوبين .. وذبحتنا هذي الهبلة .. مسكينةومسكينة ... طيب وش اسويلها .. اروح احفر القبر واجيب لها زوجها يعني ....!؟!؟؟!؟!
احمد : ههههههههه فديت الرقيقين انا ..
ابو بندر : وين تبغوا تروحون اليوووم .....؟؟
احمد : مدري .. بس .. انا ابغى اعزم عوض وولد عمه اليوم البيت .. من زمان ما عزمتهم ..
ابو بندر : مو مشكلة .. خلاص اعزمهم ...
بندر اللي اخيرا ترك الجوال : بيجي رائد معاه ...
احمد : وش عرفك برائد انت ...؟
ثامر : هذا خوينا كل يومين تقريبا نطلع معاه ...
احمد : والله...؟!؟! من وين عرفتوووه ...؟؟
بندر : يوووه .. السالفة طويلة .. خل ابوي يقول لك اياها .. او دانة تحب تتكلم .. خليها تطلع اللي ف قلبها ..
احمد : لا يا شيخ .. خلاص ما ابغى اعرف ...

رن التليفون ....

دانة : الو ..
سمر : الووووووووووووو
دانة : هلا والله
سمر : فديتش ... شخبارش...؟؟
دانة : اخبارش؟؟؟ يا بنت وش فيك تتكلمين كذا ....؟؟
سمر : كيفي .. جايتني حالة الـ اش ..
دانة : شخبار غادة ....؟؟
سمر : بخير .. الا تعالوا .. ما بتطلعون اليوم ...؟؟
دانة : مدري .. بس خالي بيجيه خويه عوض البيت مع ولد عمه رائد .. هذا كل اللي اعرفه
سمر : يوووووووه ... رائد بيجي بيتكم...؟!!؟!؟!؟!؟ فدييييييييييييييييييييييييته
دانة : كلي زق ... مالت عليك وعلى حماسك اللي مو في محله ..
سمر : روحي يللا اقلبي وجهك .. دريتي انه اخت عوض هذا تصير صديقة غادة الروح بالروح
دانة : مين هي ...؟؟
سمر : اروى ..
دانة : لا تقولين المحششة اللي دوووم تهبل ف اخوها ...
سمر : ايووووووووووووووووووووووووووه ... هذا هي ..
دانة : خخخخخخ الله يرجها .. اجل شوفي .. ورى ما تكلمين غادة وتجون اليوم بيتنا ..؟؟ وتعزم صديقتها اروى هذي .. ؟؟؟؟؟
سمر : تصدقين فكرة حلوة ... بشوف رائدوووو ... ونااااااسة
دانة : يا حماااااااااارة ... ان عدتيها يا ويلك ...
سمر: ليش تغارين ...؟؟
دانة : كم مرة بقول لك كلي زق ... كمم مرة ......؟؟
سمر : مالت عليك وعلى وجهك .. اقول .. انا بروح ابلغ غادة وهي ترد عليك ... لاني مالي خلق اسمع صوتك هذا من جديد ... يللا باي
دانة : مااااااااااااالت ... باي ..

التفتت على الموجودين وقالت : وناااااااااااااااسة
ابو بندر : وش فيك انتي بعد ....؟؟
دانة : مانبغى نطلع اليوم
ابو بندر : ليش ...؟؟
دانة : تبين لي انه ن خلال معرفتي بالناس .. انه اخت عوض هذا صديق احمد .. هو اخو اعز صديقة لغادة بنت عمي .. فانا قررت اعزمها وغادة وسمر بيجون بعد المغرب ..
بندر : ماشالله .. اشوف عمك صار ... احمد حااف ..
دانة : مالك دخل انت .. عمي وانا حرة شلون اناديه ..
احمد : كل اللي قلتيها انا اعرفه ..
دانة : وش دراك ...؟؟
احمد : عوض اعز صديق عندي ..
دانة : اهاااااااا..
ام بندر وهي قايمة : اجل انا بقوم اقول للخدامات يجهزون المجلس دام بيجون ناس اليوم ...

___________________________________


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 2 الظهر )

لينا : قوموااااااااااااااااااااااااا .... يللا عااااد ... الساعة صارت ثنتين .. سالم والله بعلم ابوووي انك ما صليت الظهر ...
سالم قام وراح انسدح على السرير لانه كان نايم ع الارض مع فيصل ..
ديمة : شووووووف .... راح على السرير!!!!
لينا : فيصل قوووووووووووووووووووووم ......
فيصل بضيق : سااااااااااااااااااااالم ...
سالم : هااااااااا
فيصل واصلة معاه : شوف خواتك ........!.!..!.! ما صارت..
لينا قعدت على ظهر فيصل وقالت : لا والله ... اشوف صار لك لسان .. قوم الحين لا اكسر لك ظهرك ..
فيصل بابتسامة كلها نوووم : ههههه اجل انتي بتكسريني يالخيزرانة .....؟!؟؟!؟!
دينة : مالت عليك هذي اسمها رشاقة بالبرميل ...
فيصل : يا ربييييييي.... سالم ظف هالبنات.. ترى والله لا اقوم امشع شعووورهم واطلعهم من الغرفة...
قام سالم من السرير وشال لينا .. ووراه فيصل وشال ديمة وطلعوهم من الغرفة ... شالوهم لين الصالة اللي ف نفس الدور ورموهم ع الكنبات ...
سالم : قسم بالله .. اللي فيها خير تقرب وتدق الباب وتشوف وش يصير لها ..

وراحوا الاثنين للغرفة وقفلوا الباب .. ورجعوا ناموا .............

لينا : اففففففف ... حشى .. موب نوم هذا .. هذا للحين ما جا الشتا .. اجل لو جا وش بيصير .. بتلاقينهم منقوعين ف الغرفة للعشا ........!.!.!.!.!!
ديمة : ................ ولا كلمة ..
لينا: هي ..... انتي اكلمك انا ..
ديمة : ......ها....؟؟
لينا : ياهوووو وش فيك ....؟؟
ديمة لافة يدينها حول بطنها : مسكني ....... وشالني
لينا رفعت حاجب : مين ....؟؟
ديمة : فيصل ...
لينا : طيب ...؟؟
طيب : مسكني من خصري...!.!.!..! واااااااي ... يخقق يا لينا .. وربي يخقق ..

لينا سكتت شوي تستوعب اللي تقوله ديمة وبعدين ....

لينا : ........ كاااااااااااااااااااااااااك ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااا اااااااي ... قال ايش قال يخقق ... اجل فيصل يخقق ....؟؟؟ ههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخ ... الله يخس ابليسك يا ديمة .. اثرك تضحكين اكثر مني ... هههههههههههههههههههههههههه ..................

ديمة : ما اتطنز ... والله اتكلم جد ....
وقفت لينا ضحك : ......... امانة ....
ديمة تبتسم بفرح والدموع متجمعة ف عيونها : والله ... قسم بالله ..
لينا : يوووه ... ديمة حبيبتي وش هالدمووووع...؟؟!! طيب ليش تصيحين ..
ديمة : انتي ما تفهمين ....؟؟ لان احب يا بقرة !!!!
لينا : ترى هذي فترة مراهقةوتعدين .. بعدين اللي انتي تحسين فيه اعجاب لا اكثر ..
ديمة : لا والله .. انا اعرف نفسي .. ياكثر ما خقيت على شباب .. بس هذا .. غير يا لينا .. ماهو زيهم .. عمري ما شفت واحد مع كل الاحداث اللي صارت بحياته اللي قلتيلي اياها .. ويضحك زي كذا ويكون متفاءل ف الجياة ... هذا غير تفهمين شلون غير ... وفوق كل هذا شكله ... يا لينا والله انه يجنن وستايل مررررررررررة .. وشوفي اسلوبه ف الكلام .. ما يكون رسمي .. بالعكس يطق ميانة مع كل الناس ..

مع كل كلمة قالتها ديمة لينا كانت تستوعب شي ما كانت تنتبه له ف شخصية فيصل .. ولاول مرة كانت تحس انه غير عن كل الناس فعلا .. ماهو زي أي واحد من شباب الكون .. انسان مر بالكثير .. وعانى الكثير ومع هذا .. الامل عنده ماله حدوود ...

ديمة : ايييييييييييي .... وين رحتي ....؟؟
لينا : تصدقين في اشياء كانت قادمي طول الوقت بس ما كنت اركز فيها .. وانتي فتحتي عيني عليها زين .....
ديمة : زي ايش
لينا : كيف انه فيصل مختلف عن كل الشباب وانه دايم متفاءل وهمته عالية .. وفوق هذا متواضع ..
ديمة : فدييييييييته انا ...
لينا قامت : قومي ...
ديمة : وين ..؟
لينا : انا اقول لك ....

نزلت ديمة مع لينا للمطبخ تحت وشافوا دلع قاعدة تسوي فطور لها وكوب كوفي ...
ديمة : صباح الخير
دلع : هلا ديمة صباح النور
لينا : وش تسوين
دلع : ساندوتش وكوفي .. مين يبغى
لينا : لا احنا نبغى نسوي فطور جماعي
دلع : لمين ...؟؟
لينا تغمز لديمة : لي انا وديمة وسالم وفيصل .. تجين ...؟؟
دلع : ممممم ...اوكي .. ليش لأ ....؟؟
ديمة : اااا....وسعود ...؟؟
لينا : ما ادري بنشوفه اذا بيجي ولا لأ .. مع اني عارفة انه مو وجه هالقعدة

دلع دفت لينا بالخفيف ...

لينا : عااااادي ... هذي ديمة مو أي احد غريبة .. تراها تدري ك صغيرة وكبيرة بالبيت ..
دلع : ما عليك منها يا ديمة .. سعود طيب مرة بس هي تبالغ ...
ديمة : علينااااااااااا ... ما كنا سمعنا مس وش صار بينك وبينه ........
دلع : هااااااا...؟؟
لينا : اقول بلا استعباط .. درينا انك وياه امس تلاسنتوا .. لا تستغبين .. ترى مانا بزران .. نعرف كل صغيرة وكبيرة ..
دلع: وي منكم ... ما يفوتكم شي ..

___________________________________

--------------------------------------------------------------------------------

(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 3 العصر )

كانت عايلة ابو عوض ف مطعم تشيليز بالخبر .. وكان الجو مرة حلو عندهم ...

اروى : تذكرون يوم رحنا الكويت .....؟؟
ابو عوض : اوووه ... احلى شي اصلا هالسنة روحة الكويت .....
اروى : نبغى نروح مرة ثانية ....
عوض : أي والله خاطرنا يبى بسفرة للامارات
اروى بانفعال : وااااااااااااااااااي .. تكفى يبا الله يخليك .. واللي يرحم والديك ابغى ارووووح الاماراااااااااااااات ...
ابو عوض : شفيها هذي انهبلت .....؟!؟؟!
ام عوض : خليها وحدة تبغى تتمتع بشبابها ..
عوض : تتمتع بشبابها تفضحنا بالمطعم كانه عمرها ما سافرت ....؟!؟!!؟
اروى : مالك دخل انت ... كيفي ...
عوض : انتي دايما تخربين على نفسك .. كنت بروح بيت خويي احمد ويقول انه صديقتك هذي غادة بتكون موجودة وقال لي اجيبك ... بس بعد طول لسانك هذا هونت..
اروى : !!!! خلاص خلاص خلاص .. والله آسفة يا قلبي يا عمري يا حياتي يا روحي يا احلى شي بدنيتي .. يا كل مالي ف هالدنيا يا عوضووو يا اخوي الكبير وسندي ف هالدنيا ..
ابو عوض : !!!!! كل هذا الكلام اخووووك!.!.!..! حشى ..
عوض : شفتها يبا ... دايم كذا تقعد تسمع لي هالسنفونية ..
ابو عوض : عيب هالكلام يا بنت .. لا تزوجتي قوليه لزوجك ...
أروى انصبغ وجهها احمر " يووووووه .... ماعندهم غير الزواج هذوووولي .. المشكلة ابوي موجود ولا كان عرفت ارد عليك يا عوضوووو "
ام عوض : شفييكم على بنتي ... وخروا عنها ...
اروى : يما قوليله يوديني معاااااااااااه...
ام عوض : وديها معاك يا عوض ... حراااام عليك .. البنت تزهق ف البيت ماعندها خوات..
عوض : سوري يما .. لازم تتادب وما تقعد تراددني ... خليها هالمرة .. المرة الجاية باخذها معاااااااي.. بس هلامرة لأ
ابو عوض : اي خلاص .. كذا زين ..
اروى : اففففففففففف " مالت عليك وعلى اللي بيطلب منك شي "


___________________________________

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 5 المغرب .. ف الصالة )

كانت العايلة كلها موجودة .. عايلة عبدالرحمن وعايلة عبدالله .. ام سعود وام عزووز كانوا قاعدين بالحجاب عشان عبدالله وعبدالرحمن كانوا موجودين ..

عزووووز : اتركييييييييييييييهااااااااااااااااا
لينا : ما بتركها
عزوز وهو يشد اللعبة من لينا : والله اقطع شعرك!!!!!
لينا : لا والله !!!! ومن معلمك هالكلمة ...
عزوز بكل براءة ياشر على سعود وعلى وجه ابتسامة : سعود اول قال لك
لينا : انا اوريك يا سعودووووو .. قاعد تخرب الولد علي هااااااا....؟؟

سعود كان مشغول بجواله ورفع عينه على لينا وقال : انا ما خربته .. هو يقلد كل كلمة تنقال ...
لينا : لا تقول قدامه هالكلام ...
ديمة : اصلا المفروض ما يقوله ابدا ان قدامه وان وراه ...
دلع : يا شيخه............!!!!! صح لسانك

ديمة قعدت تسبل بعيونها ... ومسوية فيها مستحية

سعود : الا على طاري الشعر .. يا جماعة ترى دلع تكتب شعر ...
دلع " هااااااااا...؟؟؟ هذا وش دراااه ؟؟ الكلب يفتش باراضي!! "

التفتوا الكل ...

عبدالرحمن : صحيح يا دلع ...؟؟
دلع : اا.... ا... أي .. بس مو شعر شعر .. يعني ابيات ..
عبدالله : والله توني ادري ... وش دراك يا سعود
دلع " هع هع كلها الحين يا ولد "
سعود " وش اقووول؟؟؟ عاد هالملقوف وش يبي يسال من وين ادري...؟؟! " : ا..ا.. ذاك اليوم قالت لي قصيدة حلوة ..
دلع " !!! شلاااااااااااااخ "
عبدالله : سمعينا يا دلع كم بيت ....
عبدالرحمن : يللا سمعينا وانا بسمعكم الشعر اللي اكتبه ..
عبدالله : يللا بنشوف من احسن
سالم : ما يبغالها كلام .. يللا دلع وريه ..

دلع باحراج قعدت تحاول تتذكر كم بيت كتبته وفي نفسها تسب وتلعن ف سعود ...

ياحبيبي ما يفسرني.. "العُمر".. ايه طفلة بالغة .."عشرين " عام..


..فوق .."صدر"..الليل حزني منتثر لين.. "جفن " ..الصبح خلاني .. ونام..

..إستعاذ الليل من.." ذنب " ..السهر واستباح .." النوم " ..في جُنح الظلام..

..لجل حُبّك كم .."تقهويت".. الشِعر..!! حرف شِعري.. يشبه "ألوان" الغَمام

..المأسي." ديم "..والواقع .."مطر" ودّها تشرب ..ولا تلقى ..ملام..!!

..وإن سقاها.." الفرح" ..يملاها ..عطر يستدين الشيح.. "أنفاس".. الخزام..

..والسواقي تعطش لفم.." الفجِر".. لو حضنها .."الغيم".. تلقاها حُطام..

..ايه.. "طفلة" ..مايفسرني العُمر دامني أغلى من على .."صدرك" .. ينام..

..كِنّ أصلاً ماعلى الدنيا.. "بشر".. وكنّك إنته.. "مختصر" ..كل الكلام..!!

............................................هدوووو ووووء

عبدالرحمن : ماشالله تبارك الله .. انتي اللي كتبتيها ...؟؟
دلع مستحية : اي ..
عبدالله : اول مرة ادري انك شاعرة والله .. بس تصدقين رهيبة القصيدة ..
دلع : شكرا
لينا : هااااااااي ... ما شفتوا شي من كتاباتها لسة .. ياما تحت السواهي دواهي ..

دلع خلاص وجهها صار احمر ....

ديمة : يللا بابا وريهم وحدة من ابياتك الحلوة
عبدالرحمن : اخاف اخسر هههههههه
منال : يللا عشاااني .. قول وحدة ...
عبدالرحمن : طيب ... احم احم

يبقـى الغـلا لوفرقتنــا المشاريـه .. والشرهـة اللي بالخـواطـر تروحــي

كـل يعاتب بعض الاحيان غاليــه .. والحـب يبقـى فـوق كل الجروحـي

الحب لوشانـت علينـا لياليـــه .. نصبـر وفــى سـر الغـلا مانبوحي

طبع الوفـا بقلوبنـا مانخليـــه .. يسري بروحه مثل ماهو بروحـــي

حبي على باله ولـوكنت جافيــه .. وهو على بالي وحبـه طموحـــي

قلبي ولو صديت وابعدت بيديــه .. وبنظـرتي شوق اللقا له وضوحــي

منال من الحماس قعدت تصفق ... وديمة تصفر ...
عبدالله : صح لساااااااانك ...
منال : فديته زوجي حبيبي انا
ام سعود : وش تحسين فيه يا منال وزوجك يقول قصيدة وكانه شاعر ...؟؟
منال : يفز قلبي....!.!.!!
عبدالرحمن : تسلمين ....
لينا : اوهوووووووووووو عمي .... ترانا هناااااااااااااا
عبدالله : شوف طويلة اللسان هذي ....؟!؟!؟!؟ .. عيب يا بنت ..
لينا : ما قلت شي بابا ......!!!

سمعوا صراخ من فوق .... والكل سكت
منال وهي خايفة : عيالي...!.!..! احد يرح يشوفهم وش صاير عليهم ...

نقز سالم وديمة لفوق ... وبعد دقيقتين ... نزلوا ... وسالم شايل عزوووز اللي يرافس وديمة شايلة لجين وتراضي فيها وهي تصيح ...

قامت منال وشالت لجين : تعالي يا ماما .. تعالي ياحلوة خلااص .. خلاص .. اشش... ايش سوولك ...؟؟
لجين وهي تصيح : اهئ اهئ .. أزوووز سد سعري ... ( عزووز شد شعري )
منال : انا اوريك فيه ولا تزعلين .. يا قمر انتي يا حياتي

عزوز يقول لعبدالرحمن : بابا .. هذي حماااارة .. شوف ..

طلع من جيبه كومة شعر قطعها من راس لجين ...

عزوز يحسب نفسه بطل : انا ادبتها .. قطعت شعرها ....
عبدالرحمن : لا يابابا ... ليش تسوي كذا؟؟؟!؟!؟؟!
عبدالله : عيييييييييييب .. عزوز هذي اختك .. ما يصير تضربها ..
عزوز : احسن تستاهل .. مارضت تعطيني يد السوني
عبدالرحمن : معليه .. بس ما تشد شعرها كذا ... تعال قول لي وانا بخليها تعطيك اياه..
عزوز مد بوزه شبرين وما عجبه الكلام : بس هي ما تعرف حتى تلعب .. بس تخسرني ....!.!.!
عبدالرحمن : حتى لو عزوووز .. مرة ثانية ما تضرب اختك فاهم ...؟؟!
عزوووز : فاهم ..
عبدالرحمن : يللا روح بوسها وقول لها آسف ..

تقدم عزوز وباس اخته على خدها ... والكل ابتسم لهالموقف ..
لينا : ياااااي ... فديتك عزوووزي ....

ابتسم عزوووز واستحى وراح يلعب مع لجين بعيد ....


اللــــــــــــــــــــــــه اكبر الله ... اكبر

الكل قام يردد ور الاذان ولما خلص .. قام عبدالله وعبدالرحمن
عبدالله : يللا انا بقوم اصلي ..
عبدالرحمن : بجي معاك استناني اجيب جوالي ..
قام سالم : انا بجي .. روحوا انتوا وبلحقكم .. لاني بغير ملابسي ..

التفتت دلع على سعود وكانها تقول له قوووم بس بدون كلام ...
سعود " اففف ... تبغاني اصلي بعد .. اشوف عطيناها وجه ... بس يمكن لو اروح اصلي تغير فكرتها عني .. أي والله .. هذي تحب الملتزمين .. خلاص انا بصير لها ملتزم .. ونشوف مين بيهزم الثاني .. "

قام سعود وقال : يبا ..
عبدالله : نعم ...؟؟
سعود بابتسامة : يبا انتظرني انا بجي معاكم ...
ابتسم ابو عبدالله بفخر : بسرعة يللا بارك الله فيك ..

راح سعود يركض بسرعة .. غير ملابسه وطلع معاهم للصلاة ..

دلع " ما اصدق !!!!!... الحين سعودووو يروح يصلي ...!؟!؟!؟ سبحان الله .. مغير الاحوال ... الله يهديه ع الاقل يترك سخافته وثقل دمه شوي ... "

___________________________________

(( بيت ابو غادة .. غرفة ابراهيم ونورة ))

( الساعة 7 العشا )

نورة وهي تطلع الثوب لابراهيم : طيب لاتروح اليوم ...
ابراهيم : مال دخل .. بكرة بيوديكم انتي والبنات ...
نورة : مو على شي .. بس الدنيا عيد .. ما ابغى يصير فيك شي لاسمح الله انت وراجع او رايح ع الجسر .......
ابراهيم تنهد : لاتخافين .. انا حريص على نفسي اكثر منك .. واتركيك من حساسيتك الزايدة هذي .. تراني رجال مو بزر ..
نورة : الله يهيديك ...
ابراهيم وهو ياخذ الثوب ويلبسه : الله يهدي الجميع ...

لبس ثوبه وشماغه ونزل للصالة اللي تحت ...
ابراهيم : ها خلصتوا ...؟؟
غادة : أي خلصنا ..
سمر : واااو ... وش هالكشخة .. ماما انشالله بتخليه يطلع كذا ....؟؟؟!
نورة : ههههه مين بتطالع فيه مع هالشعر اللابيض اللي بدا يطلع ف لحيته ...؟؟!
ابراهيم : تتحدين ....؟؟
نورة : هههههه لا لا لا امزح ..
ابراهيم : هههه توصين على شي ...؟؟
نورة : سلامتك .. بس .. انتبه على الطريق
ابراهيم : خلاص يا بنت الحلال .. قلت لك كم مر لاتوصيني على نفسي .. يللا انتبهي للبيت ف غيابي .. مع السلامة ...

طلع ابراهيم مع بناته اللي بيوديهم بيت اخوه محمد وبعدها بيروح البحرين كالعادة..

___________________________________

(( بيت ابو عوض ))

( نفس الوقت )
اروى بصراخ : عوضووووووووووووووووووووووووووه ... وجعععععععععع يالاصمخ رد ....!!

طلع عوض من الغرفة مشخص ولا بس ثوب ابيض : نعم ..؟؟ خير..؟؟ وش فيه تصارخين ...؟؟
اروى تكتف يدها : والله ما فيني شي .. بس صار لي ساعة مخلصة واستنى حضرة المدموزيل تخلص تمكيج ......
عوض مسك اروى من كشتها : قسم بالله لو اشوفك عدتي هالكلمة مرة ثانية ما تلومين الا نفسك .... فاهمة ......؟؟!؟!؟!؟
اروى : يوووووه ...... آآآآآآآآآآي ... خلاص سوري سوري سوري .. والله سوري بس اترك شعري..
ترك عوض شعرها ونزل وهي تلحقه وتتحرطم ....
اروى : مالت عليك .. مسويلي فيها كاشخ الحين .. تراك تلوع الكبد .. ومحد اصلا بيطالع فيك .. غير القرويات اللي زيك .. وعععع ..
عوض لف عليها : قسم بالله يا بنت الناس .. لوماني قايل لامي اني باخذك وما بخليك بالبيت .. كان انا فارك الحين بزبال المطبخ ومسكرها عليك .. فلا تستفزيني احسنلك..!
اروى " وييييييي ... يا ويلي .. خليني آكل تبن بنفسي لا ياكلني اياه "

___________________________________

(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 9 بالليل )

على الساعة 9 كانوا البنات مجتمعات ف بيت ابو بندر والربشة والسوالف تاخذهم وتجيبهم .. وكانت ريم قاعدة تقول لهم عن نهاية قصة " لمني بشوق وضمني " للكاتبة اميرة الورد ..

ريم : المهم .. وفجأة ... ينفتح الباب ويدخل راكان ويقول " اترك زوجتي يابو خالد "!!!

من الحماس البنات منهم اللي تناقز .. ومنهم اللي تدمع عيونها .. ومنهم اللي تصارخ .. وطبعا اروى اعلى صوت فيهم

اروى : واااااااااااااااااي ... فديته انا وفديت رجووولته ...
غادة اللي تمسح دموعها : يهببببببببببببببببببببل ....!.!.!.!
سمر رفعت يدها للسما بطريقة تضحك وقالت : الله يرزقنا مما رزق غيرنا ...!!!

والكل نقع ضحك .....

دانة : هههههه الله يخس ابليسك ... يللا بنات العشا جاهز ..

قاموا البنات وجلسوا حول السفرة اللي حطوها على الارض بطلب من اروى وسمر طبعا .. وحطوا عليها الاكل .. وبدوا بالاكل ....


( عند الشباب )


كانوا قاعدين ياكلون على السفرة ومندمجين بالسوالف .. وهذا ينكت .. وهذا يقط كلمة .. وهذا يهاوش .. وهذا يصارخ .. وهذا يغايظ .. يعني الجو كان مرة حلو ف مجلس الرجال ..

دق ثامر على دانة : الو .. هلا .. اقول .. انا بجيك برى .. جيبولنا صحن سلطة زيادة .. اوكي .. يللا ف امان الله ..
سكر ثامر عن دانة .... وانشغل بالسوالف مع الشباب والاكل .. ونسى اخته والصحن اللي طلبه ...

ثامر : تصدق عوض .. ما دريت انه رائد ولد عمك الا اليوم ......!..!
عوض : ههههه طيب ...؟؟
ثامر : مدري احس ما يصلح ...
رائد : ليش ..؟؟
ثامر : انت واحد بايعها بس .. عوض واحد يتحمل المسؤولية ..
عوض : سبحان الله .. خلقة ربي ..

تنتن تنتن تنتن ...

التفتوا الكل على بندر اللي وصله مسج ..

رفع بندر عينه على الكل بعد ما قرا المسج : بسم الله شفيكم تطالعون فيني ..؟!؟!؟ اول مرة تشوفون جوال...؟؟!؟!؟
رائد بنص عين : ميييييييييييييييييييييييين ......؟؟
بندر : شعليك انت ... قسم بالله اللقافة حدها .....
احمد لعوض : اقص يدي اذا ماهي بنت ...
بندر : هههههههه انت اللي فاهمني ...
احمد : مين...؟؟
بندر : وحدة
ثامر : أي وحدة ...؟؟
عوض: ماشالله ... بعد أي وحدة ...؟؟!؟! يعني في غيرها ...؟؟
بندر لعوض : مسوي نفسك ماتدري يعني ....؟!؟!؟
عوض : احسبك تركت هالسوالف ....
رائد : اصلا ما يكون الرجال سعودي اذا ما غازل وخربط بالتليفون ..
عوض: كلامك خطير .. انت كذا تحكم على كل السعوديين انهم صايعين وراعيين بنات ومغازل .. وهذا مو صح .. في ناس مالهم ف هالسوالف .. عايشين حياتهم عادي بدون بنات وهبال ومستانسين ..
احمد : صادق عوض .. مو لازم تحكمون على السعوديين كذا .. انا اشوف الناس برى المملكة كل ما شافوا واحد صايع قالوا سعودي .. غلط .. ترى السعودين من اكثر الشباب المحترمين .. وكل بلد الا تحصل فيها فئة شاذة عن القاعدة .. زي الاخ المصون اللي عندنا هنا ..
عوض : مو بس بندر .. حتى رائد ..
رائد : احم ... والنعم ... بس ما كنك نسيت شيخ البنات ثامر...؟؟
احمد : هههه وهذا بعد مو احسن منكم .. معاكم نفس الحالة .. ؟؟
ثامر : يللا عاااد اللي يسمعكم يقول ما قد سويتوها....
عوض: سويناها بس مو زيكم كذا ...
احمد : أي احنا سويناها بحدووود .. وبعدين كانت فترة قصيرة وتركنا هالخرابيط .. وكبرنا.. يعني فترة شباب وطيش وعدت ...
رائد : يووووه .. نسيت جوالي ف السيارة ..
عوض: روح روح .. الحق لاتدق عليك الحبيبة وما ترد بعدين تزعل .. يللا رووووح ..
رائد : ههههههههه أي والله .. مالي خلق تطردني من الشقة اليوم ... صايرة حساسة مرة .. تعرف الوحام وما يسوي ...
بندر وثامر : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ....

طلع رائد من المجلس وراح وراح لسيارته ... جاب منها الجوال .. وسكرها .. وهو راجع للمجلس شاف وحدة واقفة تنتظر وماسكة صحن بيدها .. وكانت معطيته ظهرها ... وماسكة جوال ..
وعلى طول من لمحها رائد عرفها ....
رائد " ماشاللللله .... يا مرحبا بالدانة "

قرب من وراها شوي شوي وقال بصوت واطي : وش عندهم الحلوين برى ....؟؟

نقزت دانة من الخوف وبغى الصحن يطيح بيدها بس مسكت نفسها ....
دانة "!!!!!!!!!!!!! نعم..؟؟؟؟ خير؟؟؟؟؟ من وين طلع هذا ؟؟؟؟؟؟ "

دانة بدون احساس : رائد ...........!!!!!
رائد ابتسم : يا حلو اسمي على لسانك ...
دانة على طول لفت ورجعت ركض باتجاه مدخل البيت .. وهي طالعة الدرج .. الا تطيح طيحة معتبرة ...
رائد راح يركض بسرعة عندها : تعووورتي ...؟؟
دانة باحراج وخوف : ما فيني شي .. ووخر عني لايشوفك احد هنا .. ماني ناقصة مشاكل منك ....!..!.!
رائد : على راحتك ... بس احسك تعورتي

دانة متجاهته وتحاول تقوم بس ماهي قادرة .. كعبها انكسر ورجولها انلوت ... وماهي قادرة توقف عليها ... وفوق هذا الخوف طاغي عليها لا يجي احد من اخوانها ويشوفها بهالوضع ......!.!.!


دانة والدموع ف عيووونها : آآآآآآآآييييييييييييي .....

مد رائد يده بعطف وهو متلووم من اللي سواه وانه خرعها وخلاها تطيح كذا ......!.!..!

رائد : قومي بساعدك ...
دانة بنفور : وخر عني ... وبليز روح لا يشوفك احد وتسبب لي بمشكلة .. بليز .. الله يخليك روووح .. ما ابغى مشاكل .... روووووووووووووووح !!!!!!!!!!

رائد مرتبك ومو عارف وش يسوي .... بدون شعور وكانه عقله طار مد يدينه الخفيفة .. ومسك خصر دانة ... رفعها بكل خخفة .. ومشى فيها للباب حق البيت ... سندها عليه .. واختفى من الانظار ....

فتحت دانة عيونها اللي مليانة دموع .. ما حصلت احد .. كانه اللي صار من شوي حلم ....... بس الم رجلها اكد لها اللي صار ... وبسرعة قتحت باب البيت ودخلت وهي تتساند عل الجدار لين ما وصلت لاقرب كنبة وقعدت عليها .... تتذكر اللي صار من شو وتصيح من الخوف ....

دانة " الحمدلله يا رب محد شافني .. والله كانت رقبتي بتنقص لو احد صادني ... موب صاحي .. اجل يسوي فيني كذا .. لا وفي بيتنا بعد ...!.!.!.!. الله يستر منه "

وبدون ما تنتبه قربت منها غادة ولمحت دموعها ...
غادة بخوف : دانة !!!!! شفيك بحيبتي ... ليش تصيحين ..؟؟
دانة تمسح دموعها : ما فيني شي ...
غادة جلست جنبها : ليش تصيحين ..؟؟ احد زعلك ولا قال لك شي...؟؟
دانة : يا غادة الموضوع مو كذا .. انتي فاهمة غلط .. خلاص ما صار شي انا متضايقة شوي .... لا تشغلين بالك ... بس لاتسوين حركات وتخلين الكل ينتبه ويفسر على كيفه ..
غادة : طيب خلاص .. متى ما بغيتي قوليلي .. انا موجودة ...
دانة : اوكي .. مشكورة حبيبتي ... ارجعي اقعدي عند البنات .. انا شوي واجيكم ..
غادة بابتسامة : اوكي .... ننتظرك ...

( عند رائد ... ف السيارة )

مسك راسه يتاكد من انه صاحي .. مو سكران ولا مخدر ولا شي ....

رائد : ما اصدق ... وش سويت انا الحين ؟؟!؟!؟!؟!!؟ ... لا لا لا اكيد كنت احلم .. مو معقولة امسك بنت كذا ..؟؟؟ ومو اللي اعقل منها اني اخرعها بنص الليل كذا .. هذا جزاتهم يوم اكرمونا ف بيتهم اخرع بنتهم والاحقها من مكان لمكان ...؟؟؟!؟؟!!؟ .. اشوة بس ربي ستر محد شافنا .. لوا كان راحت البنت فيها ... افففف ... يارب سامحني .. والله اني ندمان .. والخوف بيقطعني .. اخاف يكون ششافنا احد .. والله لاتنذبح .. وانا اتفرج عليها بعد ...!.!.!..!

مسك راسه بيدينه الثنتين وضغط عليه : ليش تسوي كذا ..؟؟ ... عطني سبب يخيليك تلاحقها .... مو معقولة كذا من الله تنشب ف البنت نشبة ...!.!.! .. ليش ماني قادر اتركها لييييييييييييييييش...؟؟؟ ابغى أي نص ربع سبب مقنع ..؟؟ ياكثر البنات الموجودات واللي يستنون واحد ينشب لهم ويغازلهم ويلاحقهم .. ما حصلت غير هذي..؟!؟!؟!؟ والمشكلة انها بنت ناس وعايلة محترم ... ومتربية وتعرف الصح من الغلط ...... افففففففف ... والله اني واحد حقير ونذل .. مالت علي وعلى وجهي ... فاشل بكل شي ... ف الدراسة .. والشغل .. والتعامل مع الناس بعد ....

وخلال كلامه مع نفسه انتبه لثامر اللي كان يدور عليه بالحوش ....

رائد : والله لو تدري يا ثامر على اللي اسويه كان طردتني من بيتك ...

فتح انوار السيارة ... وضرب هرن خفيف عشان ينتبه له ثامر .. وفعلا تقدم ثارم من السيارة وفتح الباب اللي جنب السواق وركب ..

ثامر : وش عندك قاعد في السيارة.؟؟ مااتذكر انه ما عندنا كنب ف البيت ...... !!
رائد : ههههه لا ما قصرتوا .. بس .. كنت افكر ف شي ...
ثامر يغمز له : انا قلت دامك رحت تجيب جوالك .. اكيد احد دق عليك واشغلك عنا .. يا ..... حلوو ..
رائد : هههههههه محد يفهمني غيرك يا شيخ ..
ثامر : طيب ناوي تسهر بروحك ف السيارة يعني ..؟؟ الشباب داخل بيلعبون بلوت ..
رائد : لا لا لا يا شيخ .. والله ما تبدون بدوني .. هذاني جاي

نزلوا الاثنين من السيارة ودخلوا البيت ...


___________________________________

(( ف بيت ابو سعود ))

(( الساعة 10 ونص )

سعود : سالم ... وين فيصل ما جا اليوم....؟؟
سالم : فيصل راح يودي زوجة ابوه وخواته للصالون .. عندهم عرس ..
نقزت ديمة : اللللله ... ابغى احضر عرس شرقاوي ....!..!.!.!
قال لينا بصوت واطي لديمة : قصدك تبين واحد يوديك الصالون عشان تروحي العرس ..

ديمة حطت اصبعها في فمها ببراءة وقعدت تسبل بعيونها

سالم : شوف هذي!!!! شقلتي لها عشان كذا حمر وجهها ....؟؟؟
لينا : سر المهنة .. مالك دخل ..

جات دلع وهي تتمخطر : هااااااي ..
سعود : يا حيا الله من جانا ..
دلع : ه.. هلا سعود ..

قعدت جنب ديمة وهي تقول : فديتك انتي .. شخبارك..؟؟
ديمة : بخير وانتي شخبارك ..؟؟ ما تنشافين ..
دلع : وين ما انشاف .. صليت ورجعت ...
لينا : اقول دلع .. كلمتي ابوي على الطلعة ..؟؟
دلع : يوووووووه ... والله نسيت .. سوري ...
لينا وديمة : اففففففففف ..

سالم : خخخخخ مسوية ويا بنت عمك حملة التضامن بالقول انتي وياها
ديمة : انت لازم نقول لك كم مرة الك دخل يعني ..؟؟؟ ملقوووووف .. وين خويك عنك؟؟
سالم : قلنا لك راح يودي اهله .. ما تسمعين ..؟؟
ديمة : افففففف .. مالت عليك .. خلاص سمعنا . متى بيرجع؟؟
سالم : وانتي شعليك متى بيرجع .. متى بيروح.. متى بينام .. متى بيقوم..؟؟؟ امه انتي وانا مدري .. !!!!؟؟؟؟
ديمة : يووووووه ... خلاص خلاص .. ما احب اسولف مع واحد بالع مسجل ... اسكت واللي يعافيك ..

سعود : دلع .. وين كنتوا بتروحون ..؟؟
دلع طالعته باستغراب : ليش..؟؟
سعود يشوف ساعته : دامني فاضي .. قلت اوديكم .. نتسلى مع بعض شوي ..
دلع : ههههههههه مدري .. أي مكان ..
ديمة : نبغى نروح البحر ..
سالم : طالعوا الضبان .. ما شفتي بحر بحياتك انتي ..؟؟ كل ما قلنا بنطلع قلتي البحر ..؟!؟؟؟!؟!! ... مانا مودينك بحر .. !!!
ديمة : انت من كلمك ... ؟؟؟ صدق لقااافة ... اقووول .. هذا من وين جايبينه ..؟؟؟ وكالة رويتز للانباء .. كل ما قلنا كلمة على طول علق .....!.!!
سعود : خلاص .. شوفوا دلع وش بتختار وانا بوديكم ..
لينا تطالع دلع بخبث : اشم ريحة انّ ف الموضوع
دلع : لاتطالعيني كذا .. انا مالي دخل .. اخوك متغير وش اسوي ..؟؟
سعود : يللا وين تبغي تروحي
دلع : مدري .. وين تبغوا تروحوا ..؟؟
سالم : أي مكان .. زهقت من البيت ..
ديمة : الكورنيش... !!
سالم : شي فيه بحر وموية مافيه .. انسي...
ديمة : اففففف
دلع : حراام .. خلينا نوديها الواجهة شوي تستانس ..
سالم : لاوالله .. انا حالف ما نوديها .. خليها ..
لينا : ورى مانروح البحرين ...!!!
سعود : بحرين الحين انتي ووجهك ..؟؟ الساعة قربت 11 ...!!
دلع : خلاص شرايكم اليوم نقعد ق البيت ... وبركة نروح كلنا البحرين مع خالتي وخالتي منال وعمي عبدالله وعبدالرحمن....؟؟؟
سالم : ايوووووووووووووووه ... حل حلوو ..
ديمة : وش هالعقل يا حلوووووووة .... انا موافقة ..
سالم : ومن سالك عن رايك اصلا ... اقول استريحي ..
ديمة : اقوووول .. شوفوا سويلم هذا لا افقع وجهه ..
سالم : سويلم بعينك...!...!!!!!! ماكاني رجال بطول وعرض قدامك ....وووووووووجعععع!!
سعود : خخخخخخ اعصابك .. ما قالت شي غلط .. !! ما تشوف حتى شنب ما عندك .. شلون تبي تكون رجال ..؟؟
دلع : لا عاااااااااد ... لا احد يغلط على اخوي .. حدكم .. هنا ستوووب ..
سعود بنص عين : اشك انه اخوك مع هالفزعة هذي ....!!!!
دلع تحرك حواجبها : غيراااااااان!!!!! .. موت حرررررة

سعود يطالعها بابتسامة خبث " والله لا اجيبك يا دلع .. ان طال الزمن ولا قصر "

ديمة نطت عرض : اقووول ... سويلم متى بيجي فيصل..؟
سالم : يا ربيييييييي ... انتي تفهمين ولا ما تفهمين .. اقولك مشغول مع اهله .. وش يجي يقابل وجهكم يسوي ...؟؟؟
ديمة : ع الاقل احسن من مقابل وجهك هذا ....!!..!
سالم : هذي يا تسكرون لسانها يا بصكهاكف يطير وجهها ..
ديمة تطلع لسانها : ما تقدر ... ههههاهاهاهاها ..

___________________________________


(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 12 )

عوض لرائد : خلاص نقووم ..؟؟
رائد : أي خلاص .. تاخر الوقت ..

قام عوض وقام معاه رائد ...

احمد : وين وين ..؟؟
عوض : تسلم يا احمد .. والله خلاص .. تاخر الوقت ..
بندر : لا عاااد .. اجلسوا شوي ... ترى الدنيا عيد .. عااادي ..
ثامر : أي والله اقعدوا ..
احمد : عوض لاتصير سخيف .. اقعد عاااد .. دومك تسهر عندي ..
عوض : نسيت عندي الحريم بعد داخل ..؟؟
احمد : خليهم مستانسات شوي .. ما عليك اقعد شوي ..
رائد : لا والله خلاص .. الحين ابوي انا بيزفني .. مرة ثانية انشالله ..
احمد : بس عاد لازم المرة الثانية تسهروون ...
عوض ابتسم : المرة الجاية دورك عندي ..
احمد : هههههه ..
رائد : لا والله .. شباب انا مرة مستانس اني عرفت ناس زيكم .. واتشرفت بمعرفتكم .. واحلف عليكم المرة الجاية .. الكل عندي ف البيت ...
ثامر تحمس وقال : تم ....!.!!!!

الكل ضحك على ثامر وحماسه ...

رائد : خخخخخخ تسلم لي يا ثامر .. قسم انك حركاااات .. !!!!
عوض : لحظة بس بدق على البنات اخليهم يجهزون ...


( عند البنات )


اروى كانت قاعدة ترقص هي وسمر على اغنية قول آمين لعبدالمجيد عبدالله .. والبنات .. غادة ودانة وريم يطالعونهم ويعلقون ..

ريم : تهقون احد بيخطبني ...؟؟
دانة : هههه .. شوف التفكير ....!!!
ريم : لا والله .. الحين انا وصلت الجامعة وما بعد احد خطبني .. صراحة تحطيم .. !!
غادة : الله يرزقك الزوج اللي يحبك انشالله .. ويذوب ف جمالك يا رب .. هههه
ريم : هههه .. الا ما قلتيلي .. انتي ما انخطبتي .. ؟؟
غادة : توني ثالث ثانوي .. لاحقة ..
دانة : ههههه اذا انتوا من الحين تفكرون .. انا وش اقول..؟؟
ريم : انتي ما اصدق ما قد احد خطبك ...؟؟

دانة تهز راسها بمعنى لا باسف ..
غادة تاثرت وحضت دانة : لاتخافين .. والله لا يجيك واحد يخقق نص بنات الشرقية وقولي قالتها غادة ...
دانة " الله يستر من الجاي يارب ... وخصوصا منك يا رائد .. يللي مدري وش تبغى فيني للحين .... "
غادة : انا بروح ارقص .. الجو ونااااااااسة ..

راحت غادة وبقيت ريم ودانة ....

دانة : ريم .. من اللي اخوانها ف المجلس ...؟
ريم : انا ...
دانة : كم اخو ..؟؟
ريم : أ ... اخو واحد .. رائد .. و عوض اخو اروى ..
دانة " !!!!! بعد ...؟؟ طلع اخوك يا ريم .. وانا اقول الشبه الواضح من وين .. "
ريم : اخوي حلو .. بس خقاااااق .. ومغروور .. استغفر الله .. واثق زيادة .. المشكلة انه عاطل عن العمل .. مدري وش اللي يحبون فيه البنات ..؟؟
دانة : ليش..؟؟
ريم : كل بنات الجامعة ميتين عليه ...
دانة : اهااااااااا ... كل العيال كذا ..
ريم : ما احس انه اخوي ..
دانة : ليش..؟؟
ريم : ما اشوفه كثير .. كل اسبوع .. واحيان بالشهووور ..
دانة " ما دريتي انه مسويلي بودي غارد ...! "
دانة : يمكن يشتغل بس ما يقول لكم ..
ريم : مم .. ما اظن ..

اروى جات معصبة .....
اروى : اففففففففففففففففففففف ......
دانة : شفيك ...؟؟؟
اروى تلبس عبايتها بقهر : هذا عوضوووو .. يقول معكم دقيقتين وتكونون ف السيارة برى يللا ...
ريم : طيب ليش معصبة ...؟؟ شوي شوي .. اعصاااااابك . !!
اروى : مو على شي .. بس اسلوبه يقههههههر .. اففف
دانة : ههههه كل الاخوان كذا .. الله يعيننا بس ..
غادة : بتروحون ..؟؟
اروى : أي ..
غادة : يوووووووه ... خساااااارة ...!!
اروى : وانتي لمتى بتقعدين هنا ..؟
سمر : اوووووو .. عااادي .. بيت عمي متى ما بغينا رجعنا .. بعدين اليوم البيت زهق .. يعني نقعد هنا احسن لنا .. وعمي احمد متى ما بغينا بيرجعنا ...
دانة : هههه الله يعينني عليكم .. البيت بيهتز هز اليوووم ..
سمر: قاعدين على قلبك يا عيووووني .. استريحي .. ماني طالعة قبل الفجر ..
دانة : من قال بقابل وجهك .. بطلع بنام وبخليك بروحك ...!! خخخخخ
سمر : بنام معك ف الغرفة ...
غادة : لا عاااد .. وصلنا لنقطة المشكلة ....
اروى وريم : ليش..؟؟
دانة : ولا شي .. بس انا ما احب احد ينام معاي ف الغرفة .. احب انام لحالي ..
ريم : ما تنامين مع ولا دبدووووب ..؟؟
دانة بقرف : لااااااااا ... وععع .. اقولك لحالي ..
غادة تاشر على مخها : مشكلة المجانين .. مافي أي مجال للرومانسية .. لا .. والمشكلة تبغى تتزوج بعد ... اقول طسي بس ..


دق جوال اروى ...
اروى : يا ربييييييييييي ... خلاص بنات .. اشوفكم قريب انشالله .. ما قصرتوا .. هذا اخوي بيذبحني ....!!
ريم : يللا تصبحوا على خير ..
سلموا البنات على بعض .. وطلعوا من البيت ..


( عند الشباب )

كانوا الشباب واقفين برى مع بعض يسولفون بين ما يجون البنات .. رائد ف سيارته وواقف عند القزاز بندر وثامر .. وثامر شكله مندمج ويقولهم سالفة من سوالفه ويا ربعه.. والاثنين فاقعين عليه ضحك .. اما عوض فقاعد ف سيارته .. واحمد راكب جنبه يسولفون..

طلعوا اروى .. وريم...

انتبه رائد لريم اللي تمشي وعرفها .. ويوم شاف بندر وثامر البنات .. وخروا عن الطريق..
رائد : يللا اسمحولنا .. ومشكورين ما قصرتوا ..
بندر : حياك الله ف أي وقت ..
ثامر: لا تنسى بيننا اتصال ..
رائد : انشالله ..

وخروا الشباب وركبت ريم جنب رائد ف السيارة ..

اما اروى فيوم وصلت عند السيارة من القهر ما انتبهت لاحمد الموجود وفتحت باب السيارة .. ويوم شافت عيون اثنينيطالعون فيها باستغراب سكرته بسرعة من الفشلة .. ووخرت عن السيارة .. تهز رجولها بعصبية ..

اروى متفشلة ومعصبة " افففففف .. وش يسوي هذا للحين..؟؟ لا ويقول لي لاتتاخرين وبسك سوالف .. وهو وش قاعد يسوي الحين.؟؟؟ يا ربيييي يقهههر .. وانا الغبية فاتحة الباب على خوييه وبركب .... وين بركب يعني ..؟؟ فحضنه مثلاا؟؟!؟!؟! .. والله الدلاخة وماتسوي .. "

عوض : هههه .. شوفها شلون معصبة .. تستاهل .. زين ما سويت فيها
احمد بدون ما يلتفت : هههه مسكينة احسها تفشلت .. حراام
عوض : لا والله احسن .. خليها تتادب الدبة وتترك دفاشتها .. شفتها شلون فتحت الباب كانها تفتح مغارة ....!.!
احمد : هههههه عااادي .. كذا البنات .. وبعدين يعقلون .. انت الحين تبغى الملفات ..؟
عوض : أي ابغاها.. عشان ابو سعود قال لي اوديها له بكرة ..
احمد : طيب .. انتظر هنا وانا بجيبها ..

نزل احمد ودخل البيت يجيب ملفات للشغل .. واروى للحين واقفة برى السيارة معصبة .. ورائد وريم شكلهم مشوا للبيت ..

اروى يوم مر احمد من قدامها " مالت عليك وعلى خويك .. من زينك اصلا .. صدق حلووو ... بس .. ما احببببببببك ... كيفي ...!!.!.! "

نزل عوض من السيارة وقرب من اروى معصب : انتي ما تطالعين الرجال ف السيارة شلون تركبين ..؟؟؟؟ عمياااااااا ..؟!؟!؟
اروى : مرة ثانية لما تبغاني اجي بسرعة .. انت بعد اجهز بسرعة واحذف خويك هذا برى السيارة فاهم ..؟؟؟
عوض : قصري حسك .. وبعدين مالك دخل .. خويي يقعد وين ما يبغى .. مو انتي اللي تقررين ...!! والوحدة لا اجات تدخل السيارة .. تطالع مين فيها اول .. والله لو كان رائد اللي ف سيارتي مو انا .. كان ما لاحظتي .. !!!!
اروى : اففففف... خلاص خلاص .. واللي يعافيك اسكت ..
عوض :مالت عليك .. كيت عشان اكلمك انا ....!!! اركبي السيارة اشووف ..
اروى : احسن من مقابل وجهك ...
عوض :ايش قلتي ..؟؟ عيدي عشان اخليكترجعين البيت مشي .. !!
اروى : ما قلت شي .. قلت لا تتاخر ....

راحت السيارة وركبت وصقعت الباب صقعة محترمة ... وقعدت تنتظره ف السيارة .. لين ما جا احمد وعطا عوض الاوراق ودخل السيارة ورجعوا بيتهم ...


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


ثالث أيام العيد ...

(( ف بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 الصباح )

قاموا ديمة ولينا من الصباح مستانسات .. اليوم بيروحون لاول مرة البحرين مع بعض .. صدق راحوا او كم مرة .. بس كانوا صغار ما يفهمون ..
لينا : انا بلبس البنطلون الازرق ..
ديمة : انا بلبس الاسود ..
لينا : لا ما يصير .. لا زم نطقم ..
ديمة : لا مو لازم ... لا زم نصير مختلفات شوي ..
لينا : اففففف .. عنيدة ..
ديمة : وين جوالي..؟؟
لينا : مدري .. يمكن تركتيه ف المجلس حق الرجال امس يوم كنا سهرانين مع عمي وابوي ..
ديمة : اي صح .. بروح اجيبه ..

طلعت ديمة من الغرفة .. ونزلت من على الدرج ..طلعت من البيت .. وتوجهت لمجلس الرجال اللي كان عبارة عن مجلس عادي .. بس برى في خيمة كبيرة للضرورة اذا زاد العدد او شي ..
راحت ديمة للخيمة على طول لانهم كانوا قاعدين هناك امس بما انه الجو كان حلوو ..
دخلت الخيمة وراحت اخذت جوالها .. وحصلت جنبه جوال.. مو جوالها ..

ديمة : جوال مين هذا ..؟

من لقافتها فتحتها وشافت انه مضبوط المنبه فيه على الساعة 11 ..
ديمة : اكيد هذا سالم .. ضابطه على وقت الصلاة .. بس شلون بيقوم والجوال مو جنبه؟؟
رفعت عيونها وشافت واحد نايم على بطنه وشعره متناثر على وجهه بطريقة مو مرتبة .. ولابس بنطلون جينز وفنيلة بيضا ..

قربت شوي منه وهي مستغربة ...
ديمة : هيييييييي ... مين انت..؟؟

الولد ما تحرك ولا تكلم ... نايم في سابع نووومة ..
قربت ديمة منه ونزلت لمستواه شوي وهزته بطرف اصابعها ...
ديمة : ياهووو .. انت يلل مدري جاي من وين ..؟؟ يابو شعر على وجهك ... درينا انه شعرك ناعم حتى انا عندي شعر ....

الولد ولا تكلم ولا كلمة ...

ديمة وصلت معاها .. قامت ودفتها بيدها بقوة وخلته يقلب على الجهة الثانية<< ماعندها وقت ... ههههه

واخيرا الولد فتح عيونه وقام ..
ديمة " !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يافشلتيييييييييييييييي "

قام فيصل ورفع شعره من على عيونه وتلفت حوله لين ما استوعب اللي يصير وبعدين طالع ديمة بعيونه اللي فيها نوم وقال : هذا انتي...؟؟
ديمة بفشلة : آسفة .. والله ما انتبهت انه انت .. حسبتك واحد ثاني ..
فيصل : ههههههه انتي ووجهك ما تتركين حركاتك ... كم الساعة الحين ..؟؟
طالعت ديمة جواله وقالت : الساعة 9 ونص ..
فيصل : ماشالله ... وسارقة جوالي بعد .....!!
ديمة طاح وجهها : لا والله .. بس جاتني لقافة اشوف جوال مين .. ما كنت ادري انه جوالك ..
فيصل مد يده : عطيني اياه ..
ديمة بخبث : لييش ما تبغاني اشوفه .. اخاف فيه شي ..... !!
فيصل بتعب : اقول مالت عليك وعلى وجهك .. انا وجهي وجه مغازل..؟!؟!؟! استريحي وجيبي الجوال ..
ديمة : بفتش اول ....
فييصل : فتشي لين ما تشبعين .. ولا خلصتي .. رجعيه فاهمة ...؟
ديمة : والله ..؟؟
فيصل : أي .. مو انتي تقولين شاكة فيني .. خذي فتشيه ورجعيه .. بس والله لو تكسريه او تخربيه والله يا ديمة لا اعلقك بمطعم الشاورما وابيعك ...
ديمة : هههههه طيب .. يللا ... سي يوو
فيصل رجع انسدح : تعالي تعالي ..
ديمة " يخققق .. شوفوا شلون منسدح وتعبااان .. يا ويلي عليييييييه " : أ ..ا .. نعم ..؟
فيصل : غطيني قبل ما تطلعين .. مالي حيل اغطي نفسي ..
ديمة " !!!!!! بموت بموت بموت .... !!!!! ما قدر والله ما اقدر .. بصيييييح "
ديمة : ا.. ا.. وين اللحاف ..؟
فيصل اشر باصبعه على الكنبة البعيدة وقال : هناك ..

راحت ديمة وهي مولعة نار من داخلها .. جابت اللحاف ووقفت جنب فيصل ...
ديمة : خذ ..
فيصل مغمض عيونه ومغطيها بذراعه اليسار : والله ما فيني حيل .. غطيني ... بليز ديمة ..!.!!.!.
ديمة " وين اودي وجهي..؟؟ وين اودي وجهي...؟؟ الحقوونيييييييي ... "

مدت يدها اللي ترجف ومت اللحاف رمي على جسم فيصل .. وبعدين يوم شافت رجله مو مغطية .. كسر خاطرها فراحت وعدلت اللحاف وغطتها ..
ديمة : كذااا ...!؟!؟
فيصل ابتسم بكسل : تسلمين ..
ديمة حمر وجهها : الله يسلمك ..

وطلعت زي الصاروخ من الخيمة للغرفة فوق ...... دخلت بسرعة وسكرت الباب وراها ... طاحت ع الارض وقعدت تبتسم ...

لينا : بسم الله ... وش فيك ديمة حبيبتي تبتسمين للجدار..؟؟
ديمة للحين ماهي مستوعبة انها ف الغرفة .. وعقلها ف الخيمة ..
لينا : ياهووو .. ترانا هنا .. وش فيك ..
ديمة : ها..؟؟ أي .. واااااااااااي يا لينا ... ما شفتيه والله ماشفتيه ..
لينا : من اللي شفته .؟؟
ديمة :ااااااااااه ... من غيره يعني ..؟؟
لينا : لاتقولين جابوا اعادة امسية الاتحاد حقت فزاااااااااع..!؟!؟!؟!!؟؟ والله بذبحك .. ورى ما ناديتيني ...؟؟؟
ديمة طالعت لينا معصبة : مو امسية يا بقرة .....
لينا : ها ميييييييييين .؟؟
ديمة صرخت بوناسة : فيييييييييصصصصصصصصصل .....!!!
لينا : شفيه ..؟؟
ديمة : جا جا جا ... ف الخيمة .. الخيمة .. والله والله والله .. !!!
لينا : وشوو..؟؟؟ تكلمي زي الناس ..
ديمة : فيصل ف الخيمة نايم .. تخيلي شعره مبهدل ونازل على وجهه .. واللللللله ييييييييخقققققققققققق .. !!!!!
لينا : فيصل ف الخيمة ..؟؟
ديمة : أي .... ( تذكرت ) أي صح ... وعطاني جواله ... والله والله والله ..
طلعت الجوال من جيبها توريه لينا ..

لينا : أي والله .. هذا جوال فيصل .. شلون عطاك اياه ..؟؟ انا لو اموت ما يخليني المسه ....
ديمة تطلع لسانها : حررررة ... بس لي انا يعطيني اياه ..
لينا بحماس : المهم .. كمليلي وش صار ..؟؟

وقعدت ديمة تقول السالفة كلها للينا من اولها لآخرها ...

___________________________________

( بعد ساعتين )

دخلت ام سعود على دلع ف غرفتها .. وكانت قاعدة ترتب سريرها ..
ام سعود : صباح الخير ..
دلع ابتسمت : صباح النوور .. هلا والله خالتي ..
ام سعود : زين حصلتك قايمة ...
دلع باستفهام : ليش..؟؟
ام سعود : ابغاك تروحين تقومين خالتك منال .. مالت عليها هالنوااامة .. ما تقوم الا اذا احد قومها .. وزوجها مو احسن منها .. ههههههه
دلع : انشالله .. الحين بروح لها .. بس بلبس علي وبروح ..
ام سعود : وهي طالعة : طيب لا تتاخرين ..
دلع : انشالله ..

طلعت ام سعود وسكرت الباب .. ودلع راحت غيرت ملابسها .. لبست بنطلون جينز وبلوزة كم طويل .. وحطت على راسها شيلة عشان العم عبدالرحمن موجود .. رتبت شكلها ع المرايا .. وطلعت ..

نزلت من على الدرج رايحة لقسم الضيوف .. ويوم وصلت .. دقت الباب وانتظرت .. وما سمعت غير صوت عبدالعزيز يصارخ من ورى الباب ويحاول يفتحه بس ما يطوله ..
دلع : افتح حبيبي عزوووز ...
عزووز : ما ينفتح ...!!
دلع : طيب وين ماما ... ؟؟

كلها كم دقيقة ومنال جاية وفاتحة الباب .. وكشتها طايرة مترين .. وعيونها بالمووت مفتوحة ...
منال: هلا والله دلع ..
دلع : هههه شفيك كذا خالتي..؟؟ اول مرة اشوف شكلك من تقومين من النوم ... تحفففففففة ...
منال : خخخخخ .. لا تعلمين احد عن اللي شفتيه .. استري الله يستر علينا وعليك ..
دلع : خالتي تقووو ....

انقطع كلامها يوم سمعت عبدالرحمن يقول وهو طالع من الغرفة : منووول حبيبتي .. شتسوين ..؟؟

استححححححححححت ... وجهها صاااااااااار احممممممممممر ...
دلع " ياربيييييييييييي ... وش هالفشلة ...!!!!! "

اول ما انتبه عبدالرحمن لدلع تفشل وقام يرقع السالفة ...
عبدالرحمن : ه.. ه.. هلا دلع .. حياك .. شفيك واقفة عند الباب ..؟؟

منال طالعت عبدالرحمن وكانت كاتمة الضحكة ...

دلع نزلت راسها على طول مستحية : صباح النور . ه .. هلا عمي .. لا بس .. خالتي قالت اجي اقومكم عشان نمشي بدري قبل زحمة الجسر ..
عبدالرحمن : اهااا ... خلاص مشكوورة .. روحي انتي واحنا الحين بنجي ..
عزوووز نط عرض : انا ابغى ارووح معاك ..
منال : تروح معاها ..؟؟ روح معاها يللا ..
مدت يدها دلع ومسكت عزووز : ولجين آخذها ..؟؟
منال مبتسمة : لا لا مشكوورة .. انا بقومها والبسها ..واجيبها .. مشكورة دلع ما تقصرين ..
دلع : العفو .. لا تتاخرون ..

راحت دلع وهي متلومة ومتفشلة من اللي صار .. وتقول في قلبها ليتها ما راحت وقومتهم ...

ف الغرفة )

سكرت منال الباب وقعدت تضحك بحرية ... الا فقعت ضحك ....
منال :ههههههههههه .... مسكينة ... حراام عليك .. ليش فشلتها كذااا ..؟؟؟
عبدالرحمن : خخخخخ مادرريت انها موجودة والله .. بس مسكينة احسها تمنت الارض تبلعها ....
منال : ههههههههه يا حليلها ..
عبدالرحمن : يللا طيب .. خلصي بسرعة عشان ما نتاخر ..
منال : بقوم لجين .. وانت يللا روح اتسبح بسرعة .. ادري فيك تقعد ساعة بالحمام ..
عبدالرحمن : تحسبين لي بعد ...!!!!

___________________________________

(( بيت ابو غادة ))

( الساعة 12 الظهر )


قام كالعادة .. والدوخة ف راسه للحين ما راحت .. فتح عيونه يدور على نورة جنبه بس .. ما حصلها ..
ابراهيم يصارخ : نوووووووووووورة !!! نوووورة ...

بس محد رد لانه نورة ما كانت ف الغرفة ...

قم شوي شوي من على السرير وهو يحس بصداع قوي مررررة .. مشى شوي وي وطلع من الغرفة ... وشاف قدامه سمر ...
ابراهيم : هلا نورة .. وين كنتي..؟؟
سمر مستغربة : يبا..؟؟ انا سمر ...
ابراهيم انتبه : اوووه .. هلا سمر .. وو .. وين امك ..؟؟
سمر مستغربة من ابوها وطريقة كلامه وقالت وهي تاشر بيدها على تحت : ف الدور اللي تحت ليش...؟؟
ابراهيم : لا ولاشي . بس ناديها .. قوليلها تجي ضروري ..
سمر رافع حاجب : ط .. طيب ...

تركها ودخل الغرفة وهي نزلت تحت لامها .... تركض ..

سمر : يما يما يما ..
نورة : شفيك شفيك شفيك .. هههه
سمر : الحقي ابوي انهبل ....
نورة : هاااااااا...؟؟
سمر تاشر على مخها : ابوووي خرف .. انجن .. انهبل .. مخ مااافي ... !!!!
نورة : شتقولين يا بنت...؟؟
سمر : اطلعي فوق .. صار يسميني نورة .. شكله فيه شي ... أي صح وقال يبغاك ضروري ..
نورة حطت يدها قلبها : وييي ... وشصار لزوجي ..؟؟

طلعت بسرعة لفوق وهي تركض على الدرج بعدين تذكرت شي ووقفت وقالت من على الدرج لسمر : أي صح سمر ... !!!!
سمر : ها...؟؟
نورة : لحد يطلع فوق طيب...؟؟
سمر : ليش...؟
نورة : بس .. اسمعي الكلام وش اقولك...
سمر : خلاص طيب ..

طلعت نورة لفوق ودخلت الغرفة وشافت زوجها ابراهيم ع الارض وماسك راسه بقوة ويشد شعره ..
نورة جلست جنبه ونزلت لمستواه : ابراهيم .. ابراهيم شفيك ..؟؟
ابراهيم : راسي .. راسي يا نوورة بيذبحني ... آآآآآي ... !!
نورة تهز راسها باسف : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهديك يا ابراهيم ..
ابراهيم وصلت معاه : يا شيخة اخلصي علي .. شوفيلي حل لا تقعدين تدعين الحين .. ادعي بعدين بينك وبين ربك .. !!!!!!

نورة قعدت تمسح على راسه وتقرا عليه وهو نايم على رجلها ....
نورة " الله يهديك .. تسوي كذا بنفسك عشان قارورة سم ...!!!!؟؟؟ "

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 05:18 PM   رقم المشاركة : 5
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

الجزء الثالث :.

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 11 الظهر )

ابو سعود : يا باسمة .. وين ثيابي..؟؟
باسمة : مدري .. اكيد ف الدولاب ..
عبدالله : شلون ما تدرين؟؟؟ نعنبو في زوجة ما تدري وين ملابس زوجها ..؟!؟!
باسمة قامت من على الكرسي : اووووف ... خلاص خلاص .. واللي بعافيك اسكت الحين بشوفه وين ...
عبدالله يهز راسه باسف : لا حول ولا قوة الا بالله ..

طلعت له باسمة الثوب وحطته على السرير ورجعت تعدل شعرها وتحط مكياج وكانها رايحة عرس..
عبدالله : ترى هالمرة ابغاك تغطين وجهك لانه اخويعبدالرحمن بيكون موجود .. ومو حلوة بحقي زوجتي كاشفة واخوي معاي...
باسمة طالعته بقهر : خيييييييييير ..؟؟ من متى انا اغطي وجهي برى السعودية ..؟؟ بعدين مو ذنبي اذا اخوك معانا .. انا رايحة استانس ماني رايحة انكتم ...!!!!!
عبدالله : الحين انا زوجك وشوفي شلون تكلميني كاني واحد من اللي يشتغلون عندك .. اجل صديقاتك وعيالك شلون تكلمينهم ....؟؟!؟!؟؟!!؟
باسمة : انت بصراحة واحد تنرفز .. وتكفى لاتتمشكل معاي عشان ما يخرب علينا المشوار ... وشوووف .. مو أي شي يقوله اخوك تسويه .. يعني نبغى نتمشى على كيفنا .. مو تخلي اخوك يمشينا ...!!!!!!
عبدالله ضغط على يده بقوة : قسما بالله يا باسمة كلمة ثانية ولا يجيك شي ما قد تصورتيه فاهمة ...؟؟ لاتخليني امد يدي عليك .. ترى هالشي انا ما ابغاه ..
باسمة فتحت عيونها ع الاخير : لا واللله ... بعد تبغى تضربني ...؟؟!! لا يكون انا جارية ولا خدامة عندك تضربني على كيفك ... لا يا حبيبي .. انا باسمة .. مو أي احد ..

تنهد عبدالله واخذ ثوبه وراح الحمام يغير ملابسه قبل لاتصير مشكلة كبيرة هم في غنى عنها ....

( بعد نص ساعة )

الكل ف الصالة اللي تحت كانوا جاهزين ومستعدين ...
عبدالله : خلصتوا ..؟؟
عبدالرحمن : أي خلصنا ..
باسمة : منال .. انا باخذ معانا ميري وانتوا خذوا معاكم دونا ..
منال : ليش..؟؟ ما يحتاج ناخذ خدامات معانا .. مانا قاعدين ف الفندق كثير ..
باسمة : والعيال ...؟؟ وملابسكم ..؟؟ من بيجهزها ..؟؟
عبدالرحمن : لا تخافين يا ام سعود .. انا ومنال نشيل اعمارنا ... نتساعد ..
باسمة باستغراب : وييي ... بتخلين زوجك يشتغل ..؟؟

عبدالله خز باسمة خزة قوووووووية ....
منال : ما فيها شي اذا الواحد ساعد زوجته ... عاادي .. خلاص انتوا خذوا الخدامة اذا تبغوها .. اما احنا ما نحتاج ..
عبدالله " الله يفشلك من حرمة... فضحتينا قدام الناس ... حسبي الله عليك "

لينا : احنا وين بنركب ...؟؟
ام سعود : انتي وديمة ودلع مع سعود .. وانا وابوك والخدامة .. وعمك وخالتك وعزوز ولجين ...
سالم : وانا يما ..؟؟
ام سعود : انت معاي انا وابوك ...
عبدالله : لا سالم .. انت اركب مع سعود وديمة ولينا ..
ام سعود طالعت بقهر ف ابو سعود اللي فشلها وكسر كلمتها قدام الناس ...
سعود : انا بروح اسخن السيارة ..
عبدالله : سالم جبتوا الجوازات ...؟؟
سالم : أي .. كلهم معاي .. بس جوازات بيت عمي مو عندي ..
عبدالرحمن طلع الجوازات من جيبه : لا تخاف معاي الجوازات .. بس خذوا جواز ديمة لانها بتركب معاكم ..
ديمة : ونااااااااااسة ..
لينا : أي والله ... مرة ونااسة ...
دلع : عمي بركب معاكم ..
عبدالله : لا حبيبتي خليك مع لينا وسالم .. عشان ما يقلبونها هوشة ف السيارة ..
دلع : هههه اخاف اروح ملح بينهم ..

..............................


ركبووا الكل ف السيارات ...

سيارة سعود فيها : سعود – دلع – لينا - ديمة – سالم
سيارة عبدالله : عبدالله – باسمة – ميري الخدامة
سيارة عبدالرحمن : عبدالرحمن – منال – عزووز – لجين

وانطلقوا الثلاث سيارات لرحلتهم ... اللي الكل كان متفاءل ومتحمس لها ..

___________________________________


(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 12 الظهر )


دخل ابو عوض البيت ومعاه عوض .. توهم راجعين من الصلاة .. وقعدوا ف الصالة ..

نزلت اورى تتزحلق على الدرج ..
ابو عوض :شوي شوي يابنت .. ترى ينكسر راسك لو تطيحي .. بعدين تصرين مجنوونة..
عوض: خخخ يبا كانها الحين مو مجنونة يعني....؟؟
اروى جات ونقزت ف حضن عوض ....
عوض : آآآآآآآآيييي يالدوووبة ... قومي عني ..
اروى تضغك زيادة : احسن عشان تتربى .. انا اجل مجنوونة هااا...؟!؟!؟!
ام عوض : يووووه .. انتي وياه تراكم زهقتوني .. كل يوم هوش هواااش..!؟؟!!؟!؟
ابو عوض : بس انتي وياه ... اطفاااال ...؟؟!؟!؟ وجععععع كبار وش طولكم ووش عرضكم وتتهاوشون زي الاطفل اللي للحين يرضعون بالرضااعة ...!!!!!
عوض بصوت واطي : شفتي وش صار بسببك ..؟؟
اروى : احسن تستاهل ...
ابو عوض : هاااا...؟؟؟ وش قلتي ....؟؟
اروى : سلامتك يبا ما قلت شي....
عوض : يبا بنطلع اليوم ...؟؟
ام عوض : بنروح انا واروى عرس بنت صديقتي ...
عوض : خير ما قلتولي ...
اروى : ليش..؟؟ نسيت تفصل لك فستان ..؟؟
ابو عوض عصب : با ببببببببببنتتتتت .......!!! وش هالكلام ..؟؟
عوض : شفت يبا .. هي دايم تتحرش فيني ..
ابو عوض : وانت بعد انطم ولا كلمة .. ما تقدرون تخلون الواحد مرتاح .. لازم ترفعون ضغطه وتجيبون له السكر والكوليسترول ..
ام عوض : خلاص انت وياها .. صدق سخيفين .. اقول صالح تودينا انت ولا عوض..؟
صالح : خلوا عوض يوديكم ... انا اليوم بورح مع اخوب عبدالهادي .. عشان نزور واحد بالشركة معانا تعبان ف المستشفى ..
عوض : يبا انا مشغول اليوم
ابو عوض : ليش وش عندك ..؟ المدام حامل وعندها موعد ..؟؟؟
اروى : خخخخخخخخخخخخخخ
عوض : بطلع مع ربعي ...
ابو عوض : اتصل فيهم وقول لهم بتاخر نص ساعة اوصل اهلي .. فيها شي..؟؟ عيال آخر زمن ....!!!!!!!!!!!!

___________________________________


(( سيارة عبد الرحمن ))

عزووز يدندن : والله احبك .. احبك يشهد الله علي .. لما ننننن ابتسم .. صددني ماهو بيدي ..

عبدالرحمن : ههههههه صدقني يا ولد مو صددني ....
منال : هههه فديته عزووزي انا ..
عبدالرحمن علا الصوت : يللا عزوووز غني معاي ...

يعشقني وعذبني ..مرمرني .. وانا مالي سواه

عزوووز تحمس : يعشقني يعشقني ..

منال : فديت اللي يغني انا يا نااااااااااااااااااس ....
عبدالرحمن : هههه أي واحد فينا ..؟
منال : انتوا الاثنين ... ا.. بس ولدي اكثر
عبدالرحمن : طييييييييييب ... الحين اوقفك على الطريق .. كملي مشوارك مشي .. وانا وعيالي بنروح بالسيارة ...
منال تترجاه : لا خلاص خلاص والله سوري .. فديت انك انت حمّني احلاهم والله .. يا هلي ودنيتي وعمري ... هههههههههههههههه
عبدالرحمن : هههههه نعنبو المصالح يا شيخة ... الا تعالي .. احس عبدالله متهاوش ويا زوجته ..
منال : ليش..؟؟ ما لاحظت صراحة ..
عبدالرحمن : ما شفتيه شلون يسكتها ويكسر كلمتها قدامنا .. وبعدين ما يكلمون بعض الا ف الضرورة ...
منال : ماشالله يالخبير الاجتماعي ...
عبدالرحمن : لا والله .. مدري وش القصة ..
منال : حتى لو في شي .. انت لاتتدخل .. انت ما تحب احد يتدخل في خصوصياتنا .. فخليك على جنب .. تخاف ينحرج ولا شي .. واحنا ما نبغى يحس بهالشي ..

عبدالرحمن كان يسمع كلام منال .. ويقول ف نفسه " احمد ربي مئة مرة اللي عطاني زوجة مثلك .. "

( ف سيارة عبدالله وباسمة )

باسمة منفعلة : انت اللي تخلي الشي النتفة كبير مرة ..
عبدالله : الحين واجباتك كزوجة صارت اشياء نتفة ....؟!؟! تشوفين وين ثوب زوجك وتكوينه وتغسلينه صار نتفة ..؟!؟!؟!؟ وانا اللي اتعب واشقى عشان ايش..؟؟ عشانك انتي وعيالك وعشان تعيشون بفلوس وعز وما تنحرمون من شي ... ماتقوليلي وش الشي الصغير اللي ضخمته..؟؟؟؟ طلعات واخليك تطلعين على كيفك ولا اكلمك ولا اسالك وين رايحة ووين جاية .. والمشغل اللي فتحتيه ولاهيك عن بيتك وعيالك اللي مدري من اللي بينتبه لهم ويربيهم تربية زينة .. واعتمادك على الشغالات ف كل شي ..هذا غير عزايمك اللي ماتنتهي .. ماشالله كل يوم فاتحة لي عزيمة حاتم الطائي ف البيت .. وكل هذا ولا اتكلم .. حتى معاي مقصرة .. متى آخر مرة جلستي معاي وشفتي وش احتاج وش ما احتاج ؟؟.. ليش متضايق .. ليش متكدر .. من متى ما جلستي سولفتي وياي وناقشتيني .. ها....؟؟ تكلمي...

باسمة : الحين طلعتني انا الغلطانة ..!؟!؟ انت اللي 24 ساعة برة البيت .. ما تعد .. كله ف الشغل ف الشغل .. ادق عليك وينك ..؟؟ ف الشغل .. وش اسويلك .. ؟؟!!!
عبدالله : تدرين ليش..؟؟ لاني ماني طايق اشوف وجهك ف البيت .. كل ما ارجع ما اشوف منك ومنك خشتك ووجهك الا النكد .. قسم بالله عفت البيت وطاريه منك .. ياخي أي حرمة انتي...؟؟ شوفي اختك شلون ما همها غير زوجها وعيالها .. شوفي شلون ما تحب احد يدخل ف واجباتها الزوجية ويسويها عنها .. الكوي هي اللي تكويه .. والغسيل هي اللي تغسل ... واذا ما قدرت ما فيها شي اذا ساعدها زوجها ..
باسمة : وانشالله تبغاني اطبخ واغسل واكوي بعد..!؟!؟!؟!؟؟
عبدالله : ليش.. لا..؟؟ مو من مستواك يا سمو الاميرة ....!! نسيتي وش كنتي قبل ما آخذك ...؟؟
باسمة : اصلا كل اللي وصلت له انت من فضلي .. ومن فلوس ابوي ...
عبدالله : ههه فلوس ابوك .. يا حلوة ابوك ما كان عنده غير 3 ملايين .. وشوفي وش سويت انا فيهم .. ضاعفتهم لك اضعاف الدنيا واخذت حصتي .. مافيها شي .. وبصراحة انا اعتبر هالثروة كلها من ورى شغلي وكدي كل يوم من الصباح .. مو من مكياجك وعزايمك ..!!!
باسمة : عبدالله لاتخليني اسوي مشكلة لها اول مالها آخر الحين ... خلي هالمشوار يقضي على خير فاهم..؟؟
عبدالله : مافي مشكلة مالها حل .. وخصوصا الزواج تدرين وش نهايته ..؟؟ ولا ماتدرين .. كلمة من4 حروف .. تقولينها وينتهي كل شي ..
باسمة : شقصدك..؟؟
عبدالله : قصدي واضح .. وهالكلمة كنت ابغى اقولها من زمان .. بس ما ابغى عيالي يتربون من غير ام .. ما ابغى يقولون ابونا حرمنا من امنا .. ولا والله العظيم اني ماني طايق اشوف خلقتك يوم واحد قدامي ...
باسمة : طلقني يللا .. طلقني ..

عبدالله سكت شوي واخذ نفس بعدين قال : سكري الموضوع وصلنا الجسر ..
باسمة باصرار : لا الحين بتطلقني .. يللا اشوف .. ان كنت رجال طلقني ..
عبدالله سكت قام يستغفر ربه ويتعوذ من الشيطان : يابنت الحلال خليني اركز ع الطريق لايصير لنا حادث لاسمح الله ..

سكتت باسمة ولفت وجهها لجهة القزاز وقعدت تتفرج ع الدنيا بقهر وتتمنى لو انها مكان اختها ماخذه عبدالرحمن .. الرجال اللي استهانت فيه يوم جا يخطب اختها بحكم انه مو غني مرة وماعنده شركات ومصانع ..


( سيارة سعود )

وقف سعود ف الطابرو حق السيارات اللي ف الجوازات والتفت بيده الجوازات ..
سعود : يللا يا حلوات ....
ديمة : وين ..؟؟
سعود : تروحين تطبقين الجواز .. ف تطبيق النساء ..
ديمة : اهااا... ادري ادري ماني غبية ..

نزلوا البنات ومشوا من قدام سيارة سعود اللي كان مع سالم ف السيارة ..
وبدت الاغنية ..

رحت ملح بهواها .. وانا واقف معاها صدقوني ياعالم .. كن سحرني حلاها..

وبدى سالم يدندن مع الاغنية وسعود يناظر البنات ويتعقبهم بعينه .. لين ما انتبه لدلع واقفه قدام وتاشر له ينزل .. قام ونزل ..

سعود وقف قدام دلع : هاا شصار ..؟؟
دلع مدت الجواز : ابغى جوازي .. هذا جوازك ..
سعود : اووو .. سوري دقيقة طيب ..

رجع للسيارة وجاب الجواز حقها ورجع يعطيها اياه ...
سعود : هذا جوازك ..
دلع اخذت الجواز : مشكور ..
سعود : تراني بحول على الطابور اللي ع اليسار فاضي مافيه زحمة ..

دلع جات بتتكلم بس سكتت لانه صوت الاغنية كان عالي والناس بدوا يطالعون فيهم ..

رحت ملح بهواها .. وانا واقف معاها
صدقوني ياعالم .. كم سحرني حلاها..
شفتها وجن عقلي .. مدري شللي حصللي
لو اشوف حد ثاني .. قلت خله يولي ..

سعود لف بسرعة يوم شاف كل الشباب يطالعون فيه ويضحكون أشر لسالم بانه يوطي الصوت بسرعة ..
سعود : وووجع سالم وطي الصوت الله ياخذك ..
دلع : يوووه .. انا بروح بسرعة .. فشلة فشلة يا ربييي ..
سعود : ههه انقلعي بسرعة .. فضيحة ..

دخل سعود السيارة معصب : انت وش سويت ..؟؟
سالم : ياخي مندمج مع الاغنية وشفتكم واقفين مع بعض .. قلت اسوي جو .. يعني فيديو كليب مع الاغنية ..
سعود ضرب سالم على راسه : فيديو كليب ياخذك انشالله .. فضحتنا قدام السيارات .. اخاف يشكون فينا ويوقفونا ع الجسر ..
سالم : لا تخاف ابوي ف الطابور اللي على اليمين يعني تيك إت إيزي ..
سعود : زين ذكرتني بروح ذاك الطابور .. شكله يمشي بسرعة ..


( من جهة البنات .. ف التطبيق )

الموظفة : اقول وين الجواز ...؟؟
ديمة بغباء : هاا..؟؟
الموظفة : اختي الجواز .. وين جوازك ..؟
لينا : يا بقرة عطيها الجواز ..
ديمة : ها..؟؟ أي صح ...

مدت ديمة الجواز للموظفة اللي حسبت ديمة وحدة مجنونة او بطيئة استيعاب ..
الموظفة شافت الصورة : هذا جوازك ..؟؟
ديمة : أي ..
الموظفة : ولا جواز اختك ..؟
ديمة : اختي ..؟ لا اختي عندها جواز ثاني ...
الموظفة : انتي ديمة ..؟
ديمة : والنعم ..
الموظفة : هااا..؟
ديمة : ا .. اقصد أي .. انا ديمة بنت عبدالرحمن ال...
الموظفة ضحكت : من طلب اسمك الكامل ..؟؟؟ والله انك حفلة يا بنت

مدت الجوازات للبنات وقالت : توصلون بالسلامة .. ولاتتركون هالحلوة بعيد خلوها جنبكم .. مدري شلون بتدبر عمرها بروحها ..
لينا : لا تخافين مسيطرين ع الوضع ...
دلع : هههه مشكورة اختي ..

طلعوا البنات من التطبيق وقعدوا يدورون على السيارة بعيونهم ... وهم واقفين على الرصيف ..
ديمة : وين السيارة ..؟
لينا : مدري .. تصدقون مع كل هالسيارات احس اني انحولت .. ما اركز .. بيضا سودا كحلية بيج .. كل الالوان ..
ديمة نزلت للشارع : الحقوني وبنحصل السيارة ..
دلع : أي صح ..قال لي سعود .. انه بيحول على الطابور الاول ..
ديمة : أي واحد ...؟؟ هذاك ..؟؟
دلع :أي ..
ديمة تمشي بين السيارات المليانة شباب وعوائل : تعالوا وراي يللا ..
لينا : شوف الهبلة هذي .. ماني نازلة بين هالحلوين .. والله استحي ..
دلع : هههه هذا اللي تفكرين فيه ..
لينا : والله شوفي كل واحد احلى من لثاني .. لو امر قدام سيارة اللي فيها بيسوي لي سكان من فوق لتحت ..
دلع مسكت لينا وسحبتها : امشي بس يللا ... عن الدلع الزايد ..

ديمة كانت تمشي بين السيارات وماهمها احد .. تصقع ف هالسيارة .. وتنفصخ جزمتها قدام سيارة .. وتطيح شنطتها مرة .. والمرة الثانية يطير غطاها .. يعني السالفة حوووسة ف حوووسة .. وما بقى احد ما شافها ..

اما دلع ولينا فكانوا يلحقون ديمة بس بطريقة انعم واكثر رزانة زي ما يقولون .. والشباب ما خلوهم .. قزووو فيهم لين ما شبعوا ( القز : هو لما الواحد يطالعك من فوق لتحت ويشوف كل شي فيك ) ولينا كانت مرة مستحية وعيونها ع الارض .. اما دلع فتحاول تتماسك قدام السيارات وتسحب لينا اللي حاطة وجهها على ظهر دلع وتمشي ... لين ما فجأة سمعوا صوت صراخ ديمة ..

ديمة : دللللللللللللللللع .... ليناااااااااااا ... تعالوا حصلت السيارة ..
لينا فتحت عيونها ع الاخير : لا لا لا تقولي اللي صار من شوي حقيقة ..؟؟ بليز لأ .. يا فشيلتييييييييييي ... والله احرااااااااااااج .. اسمي يا نااس اسمي
دلع : ههههه اليوم كل الناس بيروحون لمعارفهم يوقولولهم عن البنات الثلاث اللي مضيعين سياراتهم ويحوسون يدورون عنها بين السيارات ... وحدة منهم اسمها دلع .. والثانية اسمها لينا .. يا فشلتنا ..

ركبوا البنات السيارة وديمة كانت للحين متحمسة وتصارخ .... << مسكينة اول مرة تروح بحرين ... !!!
سالم : ايييييييي يالغراب وش فيك تناعقين ...؟؟؟!؟!؟! فضحتينا الله يفضحك ...!!
زين اني انتبهت لك .. ولا كان سويتي لنا مسلسل صراخ برى ..
لينا : المشكلة تقول اسماءنا بعد ...
سعود : !!!!!!!!!! ديمة انتي موب صاحية .... ابغى افهم عقلك صناعة وين ... ؟؟
دلع : حراام عليكم والله انها ما تقصد شي ..
سعود : الا تعالي يالدفاع انتي .. انا ماقلت لك اني بروح الطابور هذا ..؟
دلع : نسيت أي واحد قلت لي .. ما عرفت وين
سعود : قلت لك اللي ع اليسار .. مو اخر واحد .. !!!!
دلع : يوووه عاااد .. نسيت والله ..
سالم : طيب خلاص يا شباب.. انتهى الموضوع .. الحين خلونا نستانس برحلتنا ..
ديمة : صدقه سالم .. يقولون في بحر ف البحرين صدق..؟؟؟؟
الكل فقع ضحك : هههههههههههههااااااااااهاهاهاهاهاهاهاايييييي
دلع : يا حليلك يا ديمة .. البحر بكل مكان ف الشرقية .. ف الدمام .. ف البحرين .. ف الكويت .. ف الامارات .. فهمتي ..؟؟
سعود : يعني بس انتوا يالضبان اللي ما عندكم منه ... ولا كل الناس عندها بحر ..


كملوا السيارات الثلاث التطبيقات .. وعلى الساعة 1 الظهر ودخلوا مملكة البحرين بالسلامة ..


___________________________________
(( بيت ابو بندر .. الساعة 4 العصر ))


دق بندر على عمه احمد واتفق معاه على انه يطلعون اليوم يتعشوف ف مطعم تشيليز كلهم .. واحمد وافق طبعا .. والكل مستعد لهالروحة ..


___________________________________

(( ف البحرين ))

كانوا العائلتين ف السيف بعد ما راحوا الشقق وحطوا اغراضهم هناك لانهم بينامون ليلتين .. اليوم وبكرة .. والسيف كان مزحوووم مرة .. بس الكل كان مستانس ..

ديمة : خلونا ندخل السينما ..
سالم : مافي .. لا رجعتي الرياض روحي السينما خخخخخ
ديمة : انت ليش كذا تحارش ..؟!؟ من كلمك يعني ..؟
لينا متفشلة من ديمة وصراخها لانه الكل بدا يطالع فيهم : حبيبتي ديمة .. هدي شوي . ما يصير تصارخين كذا ف قدام العالم ... عيب .. وش بيقولون عنك ...؟
دلع : الحين عمي عبدالرحمن وعمي عبدالله وين..؟
سعود : راحوا يقعدون ف الكوفي شوب تحت ..
دلع : واحنا الحين وين بنروح .. ما احب اوقف بوسط الممر كذا .. زحمة كلن رايح وكلن جاي ..
سعود : شباب وبنات اسمعوني
الكل انتبه له ..

سالم : هاأ.؟
سعود : وين تبغوا تروحوا الحين..؟
سالم : نتمشى ..
ديمة : انا ابغى السينما
دلع : وانا ابى آكل
لينا : وانا ابغى اتسوق
سعود : اتفقوا على شي واحد ..

برطمت ديم ولينا .. كل وحدة تبغى تروح مكان ..
دلع : والله جوعانين ما اكلنا ..
سالم : صدقها دلع .. من يوم وصلنا ما حطينا شي ف بطووننا ..
ديمة : هذا انت ما همك غير كرشك ..
سالم : تنطمين ولا سفل فيك قدام الناس ..؟؟!؟!؟ ( اسفّل : اهزئك ، اهاوشك )
ديمة : افففففف
سعود : خلاص .. نروح نتعشى بعدها نتسوق وبعدها السينما .. وكل هذا يعتبر تمشية لسالم ... صح ..؟

الكل سكت موافق على هالفكرة ...


___________________________________

(( ف الدمام .. سيارة عوض ))

عوض معصب : وهذولي وين عرسهم يعني ..؟
ام عوض : شفيك تكلمني كذا..؟؟
عوض : ما اقصد يا يما .. بس ترى والله واصلة معاي .. ابغى اطلع مع ربعي وانتوا حاجزيني من العصر .. وعرس ف العيد بعد .. احد يسوي عرس ف العيد!!!!
اروى : عاااق بالوالدين .... !!!! بعدين وش دخلكم بخلق الله انت .. يسوون عرسهم متى ما بغوا ... عرس ابوك هو ....؟؟!؟!؟
عوض: صحيح والله يا اروى ..؟ ما دريت .. زين قلتيلي .. فوق كل هالمشاوير اللي اوصلك واوديك لها وانا عاق ها..؟ ولا بعد الزفة اللي بعد العقوق هذي انا اوريك عليها .. بس خليني اوصلكم واروح عند ربعي وبكرة يصير خير ....
اروى : انا قلت بالوالدين ما قلت بالاخووات ...؟!!؟!؟
عوض: يما شوفيها .. كلمة ثانية وبحذفها من السيارة ...
ام عوض عصبت ووصلت معاها: الله يصبرني عليكم انتوا الاثنين .. انا احسن شي مرة ثانية اروح مع ابوكم .. !!!!

___________________________________

(( في مطعم تشيليز .. الساعة 8 ))

كانت الجمعة حلوة والسوالف ما تخلص .. بندر وثامر كانوا يتحرشون بالناس وداقينها طنازة وضحك .. واحمد كل شوي مسوي فيها اخلاق ويتاسف للعالم ويسكتهم .. اما دانة .. فمستانسة ع الوضع .. اهم شي انها طلعت ..
ثامر : بندر الللللحققق .. شوف ام عباية مقصملة .. ( مقصملة : اقصر من الطول الطبيعي )
بندر : هههه العلامة التجارية ..
احمد : انت وياه متى بتسكتون ..؟
بندر : وش فيك ابو شباب خلك ايزي .. توك وش حليلك من كدر مزاجك ...؟
احمد : ما فيني شي .. بس لميتوا علينا العالم .. اركدوا شوي .. هدوا اللعب ..
دانة : عمي روووق .. احنا هنا نستانس مو نقعد نتهاوش .. بعدين ما قال ثامر شي غلط .. لو تشوف كل وحدة فيهم هذولي .. تشوفها مقصملة العباية ومطلعة الجينز
.. كنه محد ف الدنيا غيرها لابس جينز ..
بندر : خخخخخخ والله مسخرة
احمد : شرايكم اجازة العيد الجاية نسافر ..؟
بندر : انا ودي اليوم قبل بكرة
ثامر : أي والله ودنا نغير جو ..
دانة : وناااااااسة .. تكفة احمد كلم بابا واللي يعافيك ..
ثامر بنص عين : بابا ها..؟ شكبرك قد الوحش وتقولين بابا ..!؟!؟ الله يفشلك بس ..
دانة : يوووه ... آسفين يا شيخ ثامر .. السموحة والعذر منك..
احمد : ما اضمن لكم السفر ... بس بشوف ابوكم ...

___________________________________

(( الساعة 12 ونص بالبحرين ))

كانوا العايلة الكريمة توهم طالين من السيف .. ومستانسين مرة .. والجو كان مرة حلو..
ديمة : الله يخليك والله الجو ما يتفوت اليوم ودوني البحر اللي هنا ... واللي يعافيكم
لينا : كسرتي خاطري .. سعود وين الكورنيش اللي ذاك المرة مرينا عليه يوم كنا مع ابوي وامي ننتظر يفتح الصواني ..؟!!!
ديمة : أي صواني ..؟
لينا : هذا مطعم ف البحرين وش عرفك فيه انتي ... ها سعود ..؟؟
سعود : قريب .. ليش بتروحون ..؟
دلع : حرام خلينا نوديها شوي ...
سعود بنص عين التفت على دلع بالمرايا وقال : تآمرون امر ..

دلع " وجع ياخذك انشالله انت وهالنظرات الخايسة .. "

دلع : ولا شرايكم ناجلها لبكرة يكون في شمس والجو احلى ..
ديمة : لاااااااا
لينا : الا والله .. شرايكم نروح جزر حوار ...؟
ديمة على وجهها علامات استفهام ومو فاهمة شي ...
سالم : خخخخخخخ تكفون طالعوا وجهها هذي ما هي فاهمة ولا شي من اللي نقوله..
ديمة : ايش حوار وكلام ومدري ايش..؟؟ احس نفسي بالمدرسة ..
لينا : تكفون لا تقولون لها خلوها مفاجأة ....!!!
سعود : الحمدلله والشكر.. انا بقول
لينا قطعتها : سعوووووووووووووود!!!!
سعود : ههههه خلاص خلاص ما بقول .. مو منكم من عقلها الغبي اللي ما يتحمل هالسر الخطيييير ...!.!.!.!!
ديمة باستفهام : شسالفة ..؟؟ يا جماعة ماني فاهمة شي
لينا دفعت راس ديمة وقالت : احسن هذا المطلوب .... !!!

ورجعوا العوايل كلها الفندق .... وتوزعوا ف الغرف وناموا ... لانه بكرة وراهم مشوار طويل ... ويوم مليان احداث ...

___________________________________


(( بيت ابو فيصل .. ))

( الساعة 2 بعد منتصف الليل )


طفى سيارته بملل وقعد فيها متسند ع الكرسي...

" يا كرهي لهالمكان .. كل شي فيه خايس وله ذكرى خايسة .. ولا شي ف حياتي ممكن ينسيني الاحداث الكريهة اللي صارت من سنين .. لانها كل يوم تتكرر في بالي وكانه فلم رعب .. وللحين ما اصدق انه صدق كل هذا صار هنا ... "

نزل يجر نفسه من السيارة متوجه لباب البيت .. التفت للاشجار الموجودة واللي طولت اكثر من اللازم وصارت تغطي البيت ..
ايتسم بالم ...
فيصل : حتى انتي شاهدة على كل شي صار ... !!! ما نسيتيه ولا اتوقع بتنسيه ..

فتح باب البيت بهدوء ودخل ...
فيصل " انا مدري من بعد الله ثم سالم وعائلته وش بسوي .. هذا يوم واحد غابوا عني فيه .. وشوفوا وش صار فيني .. شلون لو يغيبون العمر كله .. الله يخليهم لي يارب .. "

توجه لغرفته الموجودة في احد زوايا البيت ..
ولما جا يدخل ..
..........: اخيرا جيت .....؟!!!
فيصل " اففففففف .. بدينا !! " : أي توني جاي ..
تقدمت بكل هدوء نسايم .. زوجة ابوه .. وام اخوانه ..
نسايم: وين كنت يا فيصل ...؟
فيصل : كنت مع ربعي اتمشى
نسايم : ربعك لين آخر الليل .. ما بقى شي ويطلع الصبح ..
فيصل بضيق : خلاص هذاني رجعت ومافيني شي .. ابوي نام ..؟
نسايم ابتسمت : أي نام .. بس وصاني ما انام الا لما ترجع واتطمن عليك ..
فيصل : طيب خلاص .. مشكورة .. ممكن تروحين ابغى انام ..
نسايم : ا.. احم .. ابغاك في موضوع اذا ممكن ..
فيصل بزهق : موضوع ايش..؟؟ ومو ممكن يتاجل يعني ..؟؟ لازم يكون الساعة 2 الفجر.!؟!؟!
نسايم : عاد انت اللي تاخرت مو انا .. بعدين ما بطول عليك ..
فيصل بعد تفكير فتح باب غرفته وسبقها لداخل .. وهي دخلت وراه وسكرت الباب ..

قعد على السرير وهي قعدت على الكرسي حق التسريحة ..
فيصل : وش هالموضوع ..؟؟ عسى ما شر ..

سكتت نسايم لفترة بعدين قالت ....

نسايم : مم .. فيصل .. انت تعرف اني انا وابوك صار لنا 5 سنين متزوجين .. وتعرف فارق السن بيني وبينه ..
فيصل رفع حاجب : طيب..؟؟ شسالفة ..؟
نسايم : انت تعرف طبيعة ابوك العصبية .. وتعرف لما يكون ماله خلق وشلون يصير .. وانه ابد ما يراعي مشاعر احد ... صح لاو لأ..؟
فيصل : مو شي جديد ...
نسايم : ادري .. وانا عندي بنات ... وانت تعرف انه البنت مرة حساسة ... وتاخذ موقف من ابسط الاشياء ..
فيصل ضاق خلقه : يا نسايم ترى مالي خلق هالكلام السخيف ادخلي ف الموضوع على طول .. ترى تعبان وابغى انام ..

نسايم والدموع متجمع ف عيونها والعبرة خانقتها ... نزلت راسها ورجعت رفعته مع ابتسامة مختلطة بدموع ..

نسايم : فيصل .. انا اعتبرك زي ولدي اللي ما جبته .. ( ابتسمت ) ههه صح انك كبير على انك تكون ولدي .. بس واللله مكانتك عندي زي مكانت خواتك .. لا اكثر ولا اقل .. ويشهد الله اني اعزك .. وانا ماني زعلانة منك على تصرفاتك .. بالعكس .. انت اللي تسويه نتيجة معاملة ابوك لك من بعد موت امك الله يرحمها .. وانا ما الومك على ولاشي تسويه .. بالعكس اتعاطف معاك واحس بللي تحس فيه ..
فيصل حس انه بدا يتاثر بسالفة امه : طيب يا نسايم .. ادري انك تعزيني .. وشكرا على هالكلام .. ترى والله تعبان .. ممكن ناجل الكلام هذا لبكرة ..!؟!!؟
نسايم : لا مو ممكن ... اللي ممكن انك تصير فرد من العايلة وتعيّد معانا زي باقي الاولاد وعوائلهم ....
فيصل عصب : بس هذي مو عائلتي .. ما تفهمين .. انا امي ماتت وانا صرت مسبب ثقل على ابوي .. كل ما يشوفني ما يعطيني كلمة وحدة تحسسني اني شخص مرغوب فيه ف هالبيت ...!!! شلون تبغينا نصير عايلة دام الاحوال كذا ... وكل هذا مو بسببك والله .. كله بسبب هالابو اللي مدري من عطاه صلاحية انه يفتح بيت ويربي عائلة واطفال ... ؟؟؟!؟!
نسايم : فيصل .. انا كل اللي ابغاه منك انك تطيب خاطر خواتك بكلمتين وتقعد معاهم تحسسهم انه عندهم سند .. ع الاقل لو انت ما حصلت من يقولك الكلام ويحسسك بالراحة وانك مرغوب .. خلي غيرك يحس بهالشعور .. والله العظيم .. ذاك اليوم جاتني شوق تصيح تقول بابا ما يحبني وفيصل ما يحبني وانه محد يحبها .. قسم بالله انكسر قلبي ساعتها .. حاولت مع ابوك بس مافي فايدة كاني ما قلت له شي ...!!!! ( انفجرت بالصياح ) فيصل الله يخليك لو مو عشاني عشان هالبنات .. عشانهم اخواتك ساعدني .. والله ما ابغى هالبيت يتهدم من سبة ابوك.. !!!!

حط فيصل راسه بين يدينه الثنتين وقعد يفكره بقوة .. الكلام اللي قالته نسايم مو سهل ابد .. وكانها رشت ملح ع الجرح وصار يعور من جديد ..

قامت نسايم وفتحت الباب طالعة : اتمنى تفكر زين بللي قلته يا فيصل ... تصبح على خير ..


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( رابع ايام عيد الفطر ... ف البحرين ))

( الساعة 9 ونص الصباح )

قاموا الكل ونزلوا تحت يفطروا .. عشان وراهم مشوار لازم يمشون له من بدري ..

تحت ف الكافيتيريا ... انواع الصراخ والضحك العاااااااالية اللي خلت الفندق ونااسة ..
ديمة : جيبها يا حمااار .. حتى على الاكل بتنازعني ..؟.؟
سالم يغايظ ديمة وياخذ الزبدة : مافي .. بسك اكل .. اكلتي 3 حبات زبدة ..!؟!؟!؟
لينا شهقت : هيييييي!!!! ثلاااثة يالظالمة ..!؟!؟! انا وحدة ويااالله احطها بفمي .. مو زيييييييين ... والله مو زين تزيد والزن هذي كلها سعرات حرارية ..
ديمة ضربت لينا على راساه : اقول فارقي انتي ووجهك قال سعات قال .. شايفتني زيك يا مال المجاعة انشالله ... افريقية بيضا ..!!!!!
لينا : بسسسسسسسسسم الله علييي ... انا افريقية هاا.؟!؟!؟! طيب يالبريعصي .. مافي روحة اليوم .. خلاص يا جماعة عقاب لديمة مافي مشوار اليوم بننام ف الفندق..
سالم : تستاهل .. انا اؤيد ...
ديمة : انت تاكل تبن ...!!
سالم فتح عيونه ع الاخير : انا آكل ايش..؟؟؟
ديمة : ا.. ا .. ( ابتسمت بتصنع ) تاكل حلااااوة طبعا ... امزح معك شفيك ما تحب المزح ..!؟!؟!
سالم : حسبت والله ..

جات دلع اللي كانت تعبي صحنها اكل وقعدت : شفيكم .. شفيكم..؟؟؟ شصاااير..؟؟ صوتكم للغرف واصل ....!!!!
ديمة : عطيني زبدة .. خوك الحمار ما رضى يعطيني زبدة ...!!
سالم : حمار بعينك يا بقرة .. ما شفتي خير..!!
دلع : ههه حرااام عليكم .... خذي ... تفداك الزبدة كلها

___________________________________

(( ف الغرفة .. ف ادور الخامس ))

كان سعود نايم ورايح فيها يوم رن جواله....

سعود : سالم ... سالم .........
محد رد عليه لانه كان لوحده ف الغرفة ..
فتح عيونه بثقل : اففف من هالجوال .. من اللي بيدق الحين يعني .. !!!؟؟!

بدون ما يشوف الرقم رد ...

سعود : الو ...
خالد : الو ...
سعود : مالت عليك وعلى وجهك وش عندك داق الحين ..؟!؟!؟ ماتعرفني انا بهالوقت...
خالد : هههه سوري .. بس قلت اكلمك قبل ما انام اشوف وش صار معاك بالبحرين..؟؟
سعود : قبل مات تنااااااام..؟!؟!؟!؟ شسالفة ..
خالد : هههه يا رجال فاتك نص عمرك امس ...
سعود : ليش..؟؟؟ شسويتوووووووووووا ...؟!؟!
خالد : هههه شوي شوي .. الله يسلمك .. شفت مزرعة جدي اللي كان يقعد فيها .؟؟
سعود قام واعتدل في قعدته : أي ... شفيها ..؟؟
خالد : امس سووا الشباب حفلة كبيرة فيها ... الله لايوريك هالحفة ... رووووعة ..
سعود : لا تقول ..!!!! الله يقطع ابليسكم كان انتظرتوا لين ما ارجع ..
خالد : هههه عاد الشباب تعرفهم ما فيهم صبر ..
سعود : مين جا ..؟
خالد :والله جابوا وجوه جديدة اول مرة اشوفها .. من كل الاشكال .. الشقرا واللي شعرها احمر .. اقولك الله لايوريك .. شي ما قد سويناه من قبل. ..
سعود : خخخخخ الله يخسك يا رجال .. اثرك مستانس وانا بالشقى ...!!
خالد : ليش..؟؟ وش الاخبار مع بنت الخالة ..؟؟
سعود : اسكت لا تجيب طاريها .. سمك ناشف ف البلعوم .. لا تنبلع ولا تطلع ..
خالد : افااا .. وش هالاخبار ..؟؟؟ خربت مزاجي بصراحة ...
سعود : أي شعليك انت .. مستانس .. ما وراك وحدة تعذبك زي هذي ..
خالد : الا صح .. تعال بقول لك ..
سعود : ها..؟ في بعد شي ثاني ..؟
خالد : أي والله .. بس انا من الربشة ما دققت زين يعني ف الموضوع ..
سعود : شصار .. لا يكون جبتوا شباب مشكوك فيهم .. ؟!؟؟!
خالد : لا لا لا لاتخف من هالناحية .. الشباب كلهم نثق فيهم .. بس في شي يتعلق فيك
سعود : فيني انا .؟؟؟
خالد : أي والله ... الست هتون كانت موجودة امس ...
سعود فتح عيونه ع الاخير : قول والله ... هذي شلون تروح بدون ما تقول لي .. لا وتروح بدوني بعد ... ؟!؟!؟!؟؟!؟!
خالد : أي والله شفتها قاعدة مع ذاك اللي اعتقد اسمه غسان ..
سعود : الله ياخذه شاك فيه انا من اول .. وبعدين وش صار ..؟
خالد : مدري اخذها وطلعوا من الحفلة .. بس ان اما حبيت اسوي مشكلة واوقف الحفلة ....
سعود عصب : انا اوريها بنت الكلب ... ماتنعطى وجه وحرية .. انا اعرف اتصرف معاها .. سترنا عليها ما فاد .. انا اوريها ..
خالد : وش بتسوي ..؟
سعود : عندي رقم اخوها .. تبشر بعزها ...!!
خالد : لا يا غبي .. لا يسألونها بعدين تعلم علينا كلنا .. مجنوون انت .؟؟؟
سعود : اجل اخلي بنت تلعب فيني يعني ..؟!؟!؟!؟! انا ما قد بنت جابت راسي ونزلته ف الارض .. نجي هالحثالة تنزله ... والله ما ارضاها ...!!!!!
خالد : سعود واللي يعافيك اهدى شوي .. السالفة اذا كبرت بتتحول شرطة وهيئة ومدري ايش ... مانا ناقصين .. يكفي الشرطة حاطة عينها علينا ....
سعود : لا تخاف عندي واسطة تطلعنا كلنا وتهز المخفر بكبره .. !!!
خالد : الحينا انا الغلطان اني قلت لك ... بتعتقد ابوك لا درى بالسالفة بيطلعك منها يعني ..؟؟ قسم بالله لا يخليك تتعفن وتخيس بالسجن .. ولا بيسأل عنك ...

سعود فكر شوي واكتشف انه كلام خالد كله صحيح ..

خالد : الووو ... يا رجال وينك..؟؟
سعود : ........... هلا .. خلاص انا بكلمك بعدين...
خالد : انتبه لا تتهور ..
سعود : خلاااااص .. اقولك بااي ..

سكر الخط بوجه خالد وقعد يدور ف الغرفة ...

سعود " انا اوريك يا بنت الكلب .. انا سعود تسوين فيني كذا ... هيّن .. ان ما مسحت كرامتك بالارض ما اكون سعود ولد عبدالله ...... "

مسك جواله ودق على هتون ..... وهو العصبية واصلة حدها معاه ..
بس ما ردت عليه .. وحقرته .. ( حقرته : ما عطته وجه ، لبسته )
سعود : لا تردين طيب .. والله لا احرق جوالك ..

وقعد يدق ويدق عليها لين ما ردت ...
هتون : ا .. هلا سعود .. صباخ الخير ..
سعود بصراخ : صباح الزفت والزق بوجهك .. انتي خير انتي ..؟؟ وين الخير وانتي وين..؟ مافيك دم ولا حيا ......!!!
هتون ارتبكت : ا .. س .. سعود وش فيك ..؟؟ مين معصبك ..؟
سعود : ولك وجه تسالين بعد ..؟؟؟ الله ياخذك وياخذ وجهك والخلقة اللي لك ... قولي آمين ...
هتون تسوي نفسها تصيح : ل.. ليش تقول كذا .؟؟؟ سعود انا احبك ...!
سعود : حبك برص وقرادة انشالله .. اسمعي يا بنت الكلب .. هالرقم لو تدقين عليه من جديد ما يصير لك خير فااهمة ..؟؟ وان شفتك ف الشقة ولا ف الاستراحة بذبحك بيدي فاهمة...؟؟؟ فاحسن لك ما اشوف وجهك لاني لو شفت لاتلوميني على اللي بسويه فيك ..... عرفتي ..!؟!؟!؟؟!؟!؟ انقلعي بللي ما يحفظك ...

سكر الخط بوجهها والنار تطفح من عيونه وعروقه طالعة وبارزة .. وباقوى ما عنده رمى جواله على السرير وقعد يسب ويلعن ف كل شي ف هالدنيا .. حتى اهله ..!!!!

( سعود : انسان عصبي .. عنيد .. لازم يسوي اللي براسه .. واللي يبغاه يجيبه .. حساس وقلبه طيب عشان كذا يحاول يغطي هالطيبة بالعصبية والاستفزاز... هذا الشي طبعا محد يعرفه الا خالد ... سعود يعتبر من الشباب المتكبرين واللي شايفين نفسهم مرة ... مو طويل ولا قصير .. لا ضعيف ولا متين .. عنده سكسوكة .. وزلوفه شوي طويله .. وشعره .. اطول من اذنه بشوي .. )

___________________________________

(( نفس الوقت ف الكافتيريا ))

ام سعود : وين سعود ..؟
سالم : نايم ....
ام سعود : ليش خليتوه نايم للحين ..؟؟ وشلون نطلع الحين ..؟؟ روحوا قوموه بسرعة بين ما ابوكم وعمكم يفطرون ..

محد رضى يتحرك او يقوم والكل بقى قاعد ويسولف ولا كانه ام سعود قايلة شي ..
منال صارخت : شبااااااااب .. بنااااااات ... هدوا شوي
الكل التفت على عبدالرحمن اللي خز منال خزة بمعنى وطي صوتك ..
خافت منال ورفعت يدها لعبدالرحمن وكانها تعتذر وتقول سوري ...

منال : شوفوا .. مقدر اعلي صوتي لانه عمكم بيذبحني .. بس اسمعوا .. واحد منكم قوم يقوم سعود ...
لينا : انا مالي خلق ... بروح ارتب شكلي وشعري ف الغرفة ..
ديمة : وانا بجي معاها .. ما بقى شي ونروح عشان كذا لازم نعدل شكلنا ..
ام سعود : ما يحتاج زينة اشكالكم كذا ...
رفعت لينا عبايتها وكانت بالبيجاما : هذي زينة ها ...؟؟ ههه عن اذنكم ..


سالم كان ما سك التليفون ومندج ف السالفة مع فيصل ويسمعه بصمت ..
ام سعود : وانت الله يهديك ما بتقوم اخوك ...
رفع يده سالم وكانه يقول انه قاعد يتكلم ..
ام سعود : اففف ... لا حول ولا قوة الا بالله من هالعيال اللي بيجيبون لي المرض ..
دلع : خالتي انا بقوم ...
ام سعود : لا ما تقومين .. اخوانه اولى فيه ..
دلع مع انه مالها خلق ومو مقتنعة بهالفكرة بس عشان خاطر خالتها ..
دلع : لا ما عليك خالتي .. سعود زي اخوي .. ارتاحي انتي بس ..
ابتسمت ام سعود : الله يخليك يا بنتي ويرضى عليك ..
منال : وحليلك يا دلع .. هذي البنت السنعة .. !!!
ابتسمت دلع مجاملة وقامت عشان تقوم سعود ...

ف الاصنصير ... كانت تراقب ارقام الاصنصير وهي تزيد كل شوي عدد ...
" اففففف .. مالي خلق نفسه الشينة الحين .. قايم من النوم ونفسه بخشمه .. الله يعين .. اخاف يقول لي كلمة تكدرلي يومي .. بس احسن شي اسويه .. اقومه بطيب خاطر ونفس حلوة .. يمكن نفسيتي تنعكس عليه ... "

وبهذي الفكرة لفت على المرايا الموجودة ورسمت على وجهها ابتسامة حلوة من قلب..

طلعت من الاصنصير وراحت لغرفته ..

دقت الباب .....

كان سعود توه طالع من الحمام بعد ما غسل وجهه والعصبية للحين ف وجهه .. وعقله شارد يفكر بسالفة هتون .. وشلون ينتقم منها .. وبنفس الوقت .. كان في ضيق على صدره خاطره يمسك أي واحد قدامه وينزل فيه ضرب .. لين ما يفش خلقه ..

سعود بعصبية : ميييييييييين ..؟؟
دلع باستغراب "يووه .. هذا وش فيه ..؟؟ بعد معصب .. نفس خايسة وعصبية .. حيالله الربع والله .......!!!! " : ا.. انا دلع ..
سعود " ناقص انا .. احصلها من وين ولا من وين ..؟؟ " : لحظة ..
وهو جاي يفتح الباب خطرت في باله فكرة ..

فتح الباب وعلى وجهه ابتسامة ....
دخلت دلع .. ويوم شافت وجهه ابتسمت وتنهدت باطمئنان ...
سعود وهو بعده مبتسم : ههه شفيك ...؟ كانك داخلة حرب ..؟
دلع : ههه لا بس .. خفت تكون معصب .. انا ما اداني اكلم واحد وهو نفسه بخشمه ..
سعود " هه غرتك الابتساامة !!!! " : حياك ...

دلع دخلت وسكر سعود الباب ..
دارت دلع ف الغرفة : ما خلصت ..؟؟
سعود : ليش..؟؟ وش عندكم ..؟
دلع : يوووووه ... لا تقول نسيت .. ورانا مشوار والكل تحت جاهز ... بس قاعدين يفطرون ..
سعود : والله ..!! اجل يبغالي البس بسرعة .. خذي راحتك بين ما اخلص لبس ..
دلع : اوكي بنتظرك ماني طالعة من الغرفة ..

فتحت دلع شعرها وقعدت تعدله على المرايا بينما دخل سعود الحمام يلبس ملابسه..

( ف الحمام ... )

هذا هي الفرصة جتني لحد عندي.. يا اغتنمها .. يا تروح من يدي .. احسن شي الحق عليها ... طلع من الحمام ..

دلع : ورى ما لبست ..؟
سعود : نسيت جوالي هنا .. شفتيه ...؟
دلع تلتفت حواليها : م .. لأ .....
سعود : اظن اني زي كل مرة ظيعته وانا نايم .. اكيد طاح من جيبي ..
دلع : احد يحط جواله بجيبه وهو نايم ..
سعود : ههه انا .. دوري معاي الله يخليك ..

جات دلع وركبت فوق السرير تدور بين الشراشف على الجوال .. وسعود معاها ..
دلع : ههه احس اننا ندور عن ابرة ..
سعود : فتحي عيوونك زين ..

وبدون ما تنتبه مسكها سعود .... **********

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 05:21 PM   رقم المشاركة : 6
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

الجزء الرابع :

(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 12 ونص )

ام بندر : دانة .. ودي هذي الصينية المجلس .. ما بقى شي ويوصلوا بيت عمك ..
دانة وهي تاخذ الصينية : حااااضر ..

طلعت دانة من المطبخ شايلة صينية القهوة بحذر ويوم دخلت المجلس ..

حصلت اخوانها التوأم بندر وثامر يناقزون ويغنون زي الهبلان والطقاقين ... ومعلين الصوت ع الآخير....<< مو مصدقين الدنيا عيد خخخخخخ

حطت دانة الصينية على الطاولة الكبيرة .. تقدم بندر منها وأخذله فنجان قهوة .. ومدلها اياه وهو يغني بطرب :

صبولي من الفنجال .. صافي من عسل جرذان

دانة باست يدها تتحمد ربها وتشكره يوم شافت ثامر و بندر قاموا يغنون ويرقصون بالشماغ والعقال .. ويدورون كنهم في عرضة للجنادرية ..
دانة رفعت يدها للسما : يارب لك الحمد انك ما خلقتني زي هالمجانين اللي تقول مولودين في عرس بدو ...!!

بس بندر وثامر حقروها ولا عطوها وجه وكملوا يغنون ويرقصون :

بو صالح سرى ليله .. هل الدمع من عينه .. صبولي من الفنجان .. صافي من عسل الجرذان
بو صالح سرى ليله .. هل الدمع من عينه .. صبولي من الفنجان . صافي من عسل الجرذان
حبيبي وحبيته .. مرو بي على بيته .. خلي راح في وادي وانا رحت في وديان
حبيبي وحبيته .. مروبي على بيته .. خلي راح في وادي وانا رحت في وديان

وفجأة يدخل عمها أحمد متلثم .. والعقال بيده .. واول ما شافوه اخوانها قاموا يصفقون ويصفرون له ..وهو زاد الطين بلة وقام يرقص بزيادة .... ويركب على الكنب ويناقز هو و بندر وثامر ويغنون مع بعض ..

ياراكب وارد بهوان .. غيرك ما شراه انسان .. صبولي من الفنجان .. صافي من عسل الجرذان
يابكرة عمانيه .. ماتنزل صاله الميدان .. صبولي من الفنجان .. صافي من عسل الجرذان
يابكرة عمانيه .. ماتنزل صاله الميدان .. صبولي من الفنجان .. صافي من عسل الجرذان

وبين ما هم يرقصون ومندمجين دخل محمد ( ابو بندر وثامر ) وقعد يتفرج هو ودانة ويضحكون ....
ويوم خلصوا رقص وخلصوا الاغنية قعد يصفق هو وبنته ....
محمد : ماشالله.. تصلحون تشتغلون ف الحفلات ... !!
أحمد يقرب ويسلم على اخوه الكبير : يا هلا بمحمد .. كل عام وانت بخير
محمد : وانت بخير يالغالي ..
وتقرب دانة وتسلم على عمها : كل عام وانت بخير ..
أحمد : وانتي بخير يا حلوة .. ما تبين العيدية ...؟؟
دانة وهي شاقة الحلق : افااا .. وهذي يبغالها سؤااال ...؟؟ هات وش عندك ..؟؟
أحمد وهو يفتح المحفظة الفاضية اللي عنده ويسوي نفسه يعد الفلوس : مم ... كم تبين ....؟؟
دانة وهي مصدقة ومتوقعة عيدية محترمة: شوف عمي .. انا مو طماعة .. وكل شي منك حلو ....
أحمد وهو مسوي جدي : خلاص .. دامك شاطرة ومطيعة .. هذا البوك كله لك ....
دانة ما صدقت وطارت من الفرح وعيونها شوي وتطلع من وجهها ... اما بندر وثامر قعدوا يتغامزون ويضحكون .. خويهم ويعرفونه عدل ..
دانة: وش عندكم تضحكون ؟؟... غيرانين .....؟؟
لف أحمد عليهم وغمزلهم بمعنى اسكتوا ...
ثامر : ابد ولاشي سلامتك ..
محمد وهو كاشف حركة اخوه : دانة حبيبي رجعي المحفظة لعمك وانا اعطيك عيدية احلى من عيديته ...
دانة: من جدك يبا.؟؟!! .. عطاني محفظته بكبرها بللي داخلها .. والله ما استغني عنها ...
بندر وهو منفجر ضحك : هذا اذا كان في داخلها شي ..
ثامر : والمشكلة ان المحفظة من ابو ريالين ....!!! خخ ..
وانفجروا الكل هنا من الضحك على أحمد وسوالفه .. وهو بعد قام يضحك على وجه دانة اللي قام يقلب من بريء وفرحان لوجه وحدة معصبة ..
دانة وهي ترمي المحفظة : مالت عليكم .. مابي عيدية .. خلاص انا زعلت ..
وتطلع من المجلس وهي معصبة وبنفس الوقت كاتمة الضحكة اللي جاتها ..

(( ف بيت ابو عوض ))

( الساعة 1 الظهر )

ام عوض : انشالله بتخليه كذا ...؟؟
اروى: أي ..
ام عوض : لالالا استشوريه احلى عليك
اروى : لا وعععععع يصير ساااايح .. ما احب
ام عوض : مو لازم تحبين ..
اروى : يما مابي كيفي ..
ام عوض : لا موب كيفك ...

بعد ساعة ...

شافت نفسها بالمرايا : هاااا....؟؟
ام عوض : واااي فديتك .. كذا صار شكلك حلو .. خصوصا مع الفستان ..
أروى تمسك شعرها اللي صار نازل .. مو كشة كالعادة .. ومستغربة : هذا شعري..؟؟
ام عوض : أي شعرك يعني شعر مين ....؟؟
اروى ابتسمت: اول مرة احسه ناعم ...
ام عوض : هههه يللا اجهزي .. ما بقى شي ويوصلون بيت عمك .. وخالك ..
اروى : والله بيجون بيت خالي ....؟
ام عوض : أي ..
اروى نقزت من الفرح : يــــــــــــس !!!!

طلعت اورى من غرفتها شاقة الحلق وتتمخطر بالفستان البنفسجي الناعم اللي اشتراه عوض.. وف الصالة .. شافت عوض قاعد ويخربط بالجوال ... ولما شافها جات .. قعد يطالعها ...
عوض : هاا...؟؟ اشوف لبستي الفستان .....
اروى : غصبا عني .. مو حلو .. بس .. ماني معيدة من غير ملابس ..
عوض: خخخخ والله انك تحفة .. الحين بتقنعيني انه هالفستان الحلو مو حلو ...؟
اروى بتحدي : أي ..
عوض: الحمدلله والشكر .. مدري من اللي قبل شوي .. كان يقول ( يقلدها ) يجنن طالع علي .. مرة حلو لونه وانا اخرترته ومدري ايش ..
اروى : كذاااب ما قلت ..
عوض : الا قلتي انا سامعك .. وبعدين زي ضفيتي غابات الامازون حقتك .. احس راسك كان اكبر من وجهك .. الحين صرتي بنت ..
اروى : ليش انا اول ايش كنت...؟؟
عوض : مساكين الاولاد لو بشبهك فيهم ..
اروى : يا حمااااار .. انا ولد ها.........؟؟؟

ابو عوض : انتوا شفيكم ...؟ حتى ف العيد بتقلبوها هواااش ...؟؟
اروى بدلع ما يناسبها ابد : بابا ... شوف عوض .. هو اللي يحارشني ..
ابو عوض : انت يالهندي .. وش عندك تحارش اختك .. ؟
عوض : !!!! يبا !!! انا هندي الحين ...؟؟
ابو عوض : اي هندي .. فاعد لي بسروال السنة واحنا الحين الظهر وبيت عمك بيوصلون .....
اروى : خخخخخخخ ... يالهندي

عوض خز اروى بقوة لين ما اكلت التبن ..

ابو عوض : ليش تخزها ..؟؟ ما عليك منه يا اروى اذا سوى لك شي بس قوليلي واوريك فيه ..
عوض قام بسرعة : اقووول .. شكلك مسوية سحر للوالد اليوم ..بروح البس .. بااي ..

دخل عوض غرفته وسكر الباب .. اما اروى فدقت على غادة تعيد عليها .. بس ما ردت لانها ما كانت ف البيت ...

اروى : اففف .. هذي وين راحت ...؟؟ بدق على جوالها ..

واخذت اروى جوالها ودقت على جوال غادة ....

غادة بنعوومة : الوو ..
اروى بدفاااشة : الوووو ..
غادة : ههههه شوفوا الفرق بين ردي وردها ..
اروى : مدري عنك .. اللي يسمعك يقول تكلمين زوجك مو صديقتك ..؟
غادة : شسوي ف بيت عمي .. والرقابة علي من كل مكان .. لازم الرقة شوي .. تدرين زوجة عمي عندها عيال كبار .. يمكن ربي يرزقنا ....!.!.!
اروى : ان قربتي على واحد منهم لا اذبحك .. تعرفين اني انا حاجزتهم ..
غادة : مالت عليم .. عيال عمي .. انا اولى ..
اروى : انتي خلك على جنب .. ولا اقول لك .. انتي خذي عوضووو الهندي .. يناسبك ..
غادة : !!! حرام عليك .. من المهبل عيال عمي .. لعوض الدفش ...؟؟!؟! ناوية يكسرني .. ويعلقني بدال البوكسينغ حقته ....؟؟
اروى : خخخخخ اتخيل شكلك يرفعك اثقال ..
غادة : اقول .. عطيناك وجه وقمتي زودتيها .. اخوك ما باخذه .. وما باخذ عيال عمي .. انا باخذ واحد ما اعرفه ولا يعرفني .. وبتعرف عليه بعد العرس .. عشان يصير ف الموضوع رومنسية ..
اروى : رومنسية ...؟!؟! ما اصدق انك رومنسية ...؟ يمكن ناعمة .. دلوعة .. قلنا اوكي .. بس رومنسية مرة وحدة ...؟؟!!! هذا صارووووخ ..
غادة : احم .. بدوا يطالعون فيني .. مقدر اتكلم الحين .. لا رجعت كلمتك ..
اروى : يوووه نسيت .. دقيت عشان اقولك كل عام وانتي بخير
غادة : وانتي بخير .. من العايدين الفايزين يا رب ..
اروى : يللا فارقي ..
غادة : اوكي انقلعي .. باي
اروى : باي

سكرت اروى من غادة وراحت تتفرج على شعرها اللي مو مصدقة للحين انه ناعم ..!!

___________________________________

(( بيت ابو سعود ))

( مجلس الرجال .. بعد الغدا )

ابو سعود : يا سعود ..
سعود : نعم
ابو سعود : تعال شوي ..

طلع ابو سعود وسعود برى المجلس ...
ابو سعود : شوف .. روح نادي دلع .. وقول لها تتجهز وتلبس حجابها عشان تجي تسلم على عمك عبدالرحمن .. عيب ما يصير ما تسلم عليه
ابو سعود : انشالله ..
ابو سعود : شوف .. قول لها مو الحين .. بنروح نصلي العصر ونرجع بعدها تجي تسلم
سعود : طيب

دخل سعود البيت .. وكانت زوجة عمه موجودة ..
سعود نزل راسه : ادخل عادي ولا تتغطون مني ...؟
منال : ماشالله ... هذا سعووود ...؟؟
ام سعود " هههه ما عرفتيه على حقيقته " : أي ..
منال : كبرت يا سعود ..
سعود : هههه مشكورة خالتي ..
منال : حياك لا تستحي .. انت زي ولدي ما بتغطى منك ..

رفع سعود راسه وشاف ديمة ولينا ..

سعود : يما .. وين دلع ..؟؟
ام سعود : ليش..؟؟
سعود : ابوي يبغاها تدخل تسلم على عمي عبدالرحمن ..
منال : لا ممنووووع .. قول له مممنوع .. ماعندي حريم يطلعون قدام زوجي .. اخاف يتزوج علي .... ههههههه
ام سعود : هههه ... والله عبدالرحمن لو يلف الدنيا وين يحصل زيك ...؟؟ اصلا هو يموت فيك
منال : عيب يا حرمة .. اشوفك فصختي الحيا تتكلمين كذا قدام عيالك!! ...

ضحكوا الكل ....

منال : انشالله تتكلم قدامكم كذا كل يوم...؟؟
لينا : أي عاااااااادي .. ماما ما خذة راحتها .. حتى قدامنا تغازل بابا ..
ام سعود : شوف اللي ما تستحي...!.!.!.
منال : علمي نفسك ...
سعود : احم .. شكلكم متحمسين مع الموضوع .. انا بطلع انادي دلع ..

طلع سعود وخلى الحريم يكملون سوالفهم .. وفوق .. راح لغرفته يعدل شماغه ويتعطر.. وفتح جواله .. شاف عنده مسج .. يوم فتحه ..

في قلبي حطيتك ..
وبالتهاني خصيتك
وعلى الناس أغليتك
وبعيد الفطر هنيتك ..

" كل عام وانت بخير "


سعود ابتسم : هذي الناس الحلوة .. ع الاقل احد عيدني ..

ورسل لها مسج قال فيه ..


هذا العيد " يجنن "

تدري ليه؟

لأنك ( بوجودك ) محليه

العيد في السنة مرتين

لكن..

مثلك ...

ما في بالكون " اثنين "


وبعدها سكر جواله وشاف عمره ع المرايا للمرة الاخيرة .. وبعدها سكر النور حق الغرفة وطلع ....

كلها كم ثانية ورجع للغرفة ووقف ف الظلام داخلها يراقب .... دلع وهي طالعة من غرفتها .. وكانت فاكة شعرها البني .. ولابسة تنورتها القصيرة البني واللي فوقه بلوزة من نفس اللون بس على اغمق .. مع بوت كعب عالي ..

سعود " اخسسسس ... والله اثرها حلوة وانا مدري .. والله هالمكياج يسيوي البلاوي..."

قعد يراقبها وهي تعدل شكلها ف المرايا اللي بالممر قدام غرفته .. من فووووق .. لتححححححححححححححت .. يعني سوالها سكااااان زي ما يقولون ..

سعود : احم ..
تخرعت دلع ونقزت على ورى من الخوف حاطة يدها على قلبها : بسم الله .. من متى انت هنا .....؟؟
سعود : أ....أأ.... من حوالي ساعة ونص .. استناك تطلعين من الغرفة

دلع : ليش...؟؟ شصاير
طالع فيها سعود وعلى وجهه ابتسامة تخقق كل البنات : ولا شي بس .. بغيت اقول لك انك حلوة ...
دلع تسندت على الجدار وقالت : ماشالله تصدق من كثر ما تقوله الكلام للبنات صرت متقنه 100 % !! يبغالك شهادة ف المغازل ..
سعود تنرفز " ياصبر ايوووب على هالبنت " : افاااا .. توك وحليلك قاعدة تتدلعين وتتلزقين بالجدار ....
دلع : اففف ... سعود انت واحد تقهر .. لو سمحت مرة ثانية اذا بتتكلم بهالطريقة لا تكلمني ..
سعود : خلاص خلاص خلاص .. ولا تزعلين .. المهم .. يقول لك ابوي البسي شي عدل عشان الحين لما يرجعون من الصلاة تدخلين تسلمين على عمي عبدالرحمن ..
دلع : وانت ليش ما رحت تصلي ... ؟؟
سعود : انشالله بروح بعد شوي
دلع " شوووف الصاروووخ بس ..."

___________________________________

(( بيت ابو عوض ))

( المغرب )

كانوا الثنتين قاعدات ف غرفة اروى ..
اروى تلعب بشعرها ( الناعم ) : تصدقين .. يوم رحت اشتري الفستان .. شفت غادة ف المجمع ..
ريم : طيب؟؟.. اكيد صارت مصايب ف المجمع ..
اروى تضرب خدها بالخفيف : ماشفتي.....؟؟ عوض مسك غادة من يدها وقومها
ريم متحمسة : !!!! قولي والله..؟؟ عوضووو اخوك ما غيره ..؟؟!!
اروى : أي والله ..
ريم : شلون ..؟
اروى : انا كنت برميه عليها .. يعني على انه انتقام .. بس الكلب طلع ذكي وبحركة سريعة فرني على الارض بداله .. ولما طحت قعدت اصارخ وقام سحب غادة وقومها يحسبها انا .... خخخخخخ
ريم : ههههههههههههههه وش صار ف غادة ...؟
اروى : استحت .. ووجها صار طماطم من تحت النقاب .. بس عصبت .. بس بعدين ما شفت وش صار فيها لانه عوض سحبني وطلعني من المجمع من كثر ما كان متفشل ومعصب ...
ريم : يوووووووه ... اخوك لا عصب محد يكلمه
اروى : اعوووووووذ بالله تقولين ابليس على شكل واحد هندي ..

رن تليفون غرفة اروى ...

اروى : الووو
عوض : تحشين فيني ....؟؟
اروى :بسم الله الرحمن الرحيم ...!؟!؟!؟!؟ جني...!؟!؟!؟ وش دراك...؟
عوض : عصفووورتي قالت لي ...
اروى : عصفورتك غادة ها....؟؟
عوض : ريم جنبك يا حمااارة ...؟
اروى : يس ..
عوض : انطمي لا افقع وجهك .. كلبة وحدة ما تستحين ..
اروى تصارخ : انا ماني كلبة.. انت اللي مسكتها مو انا ....!.!.!
عوض : اوهووووو .. انتي الكلام ضايع معاك .. بغيت اطلعكم .. اثرك ما تستاهلين .. خليكم معفنة ف البيت .. بروح انا ورائد بروحنا ...
اروى جنت : الو ... الوووووو ... عوضووو يا قلبي يا عمري يا حياتي .. تعال يالغاالي .. يا اغلى من روحي .. تعالي يا وجه السعد .. تعال فديتك...
عوض متنرفز : انتي من وين تجيبين هالكلام ...؟؟ حشى كاني زوجك مو اخوك ...!.!.!.
اروى : انت مالك دخل من وين اجيبه ..... المهمم انك تسمعه .. فديتك خذنا معاك والله آسفة ..
عوض :مافي ... يللا اقلبي وجهك ..
اروى بنعوومة : والله ما بسبك من جديد بس وديني معاكم .. وين بتروحون ...؟؟
عوض : ماشالله تتشرطين بعد ...؟؟ مالك دخل وين .. تروحين وانتي قافلة فمك فاهمة ..؟
اروى تهز راسها : طيب .. من عيوني الثنتين يا عيووووني...
عوض : يللا معاكم 10 دقايق ولا بنمشي .. باي

سكر بوجهها ولا عطاها مجال تكلمه او تعترض .. اخته ويعرفها زين ...

ريم : ها وش قال ....؟؟
اروى تصفق : بيودينا ...
ريم : طيب...؟؟
اروى : طيب ايش..؟؟
ريم : طيب وين ..؟؟
اروى تقلده : تتشرطين انتي بعد!! تروحين وانتي قافلة فمك ولا مافي طلعة ..
ريم : خخخ الله يعيننا على هالاخوان .. رائد بيروح ..؟؟
اروى : أي
ريم : ما اصدق .... !!
اروى وهي تلبس عبايتها : ليش..؟؟
ريم : لاني نادر ما اشوفه ف البيت ... وتخيلي انا الحين اول سنة جامعة والدراسة علي متراكمة مرة .. يعني ما اشوفه الا كل اسبوووع كل اسبوعين .. واحيانا تمر شهووور بدون ما اشوفه ....!.!
اروى : لااااااااا عاااااد .. انا اهون .. ع الاقل اشوف عوض .. في احد يسليني ف البيت واتهاوش معاه .. بس تصدقين احيان يصير نشبة .. خصوصا لا كنت متضايقة .. ينرفز
ريم : ههههه عوض هذا بكبره رواية .. ياخي طويل مو طول اللي عنده
اروى وهي حاطة يدها على خصرها : قولي ماشالله لاتحسدين اخوي العملاق فديته بيطلعني الحين .....
ريم : بدت المصالح ..
اروى : اسكتي بس يللا وامشي .. لو اتاخرنا والله لا يروحون عنا .. يسويها اخوي ترى .. ما يستحي .. ما عنده شي اسمه بنت عم ولاشي ...

___________________________________

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 05:22 PM   رقم المشاركة : 7
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

(( ف بيت ابو سعود ))

( بعد صلاة العشا )

رجعوا عبدالرحمن وعبدالله للبيت مع سالم وفيصل بعد ما صلوا العشا .. ودخلوا المجلس..
عبدالرحمن : طيب الحين وين احسن فندق او شقق عندكم....؟؟
عبدالله : انت من جدك...؟؟ ترى بيتنا كبير علينا ..
عبدالرحمن : لا والله ما نبغى نزعجكم ..
عبدالله : والله والله والله بالثلاثة .. منت ساكن غير عندنا هالاجازة ..
عبدالرحمن : لا تحلف يا عبدالله ..
عبدالله : ما يصير .. انت الحين ضيف وعندنا ملحق ضيوف بغرفتين نوم وحمامين وصالة .. واذا تبغى غرفة زيادة عندنا الغرف اللي بالقسم اللي فوق اليسار محد يقعد فيهم..
عبدالرحمن : ههههه مخطط ماشالله ..
عبدالله : اكيد ..

سالم : يبا .. حتى فيصل بينام هنا اليوم ..
فيصل ضرب سالم على يده ..
عبدالله : فيصل ليش تستحي .. انت واحد من البيت ومتى ما بغيت تنام فيه حياك .. انا ما احب اقولك لاني اعرف انك خلاص .. حافظ البيت .. انشالله تعيش فيها ان ما عندي مانع .. اهم شي تكون مرتاح ..
عبدالرحمن : واهلك راضيين لك يا فيصل ..
فيصل نزل راسه : أ... عمي امي متوفية. . وابوي متزوج وحدة ثانية ولاهي معاها .. وجابت له عيال ثانيين يغنونه عني .. وانا اليوم رحت سلمت عليه .. وما اروح البيت الا عشان انام وآكل .. ولا الوقت دايم اقضيه مع سالم ..
عبدالرحمن : ما يصير كذا يا فيصل .. ابوك يحبك .. مافي ابو يكره عياله .. حاول تقرب منه .. وتحسسه بوجودك..

___________________________________

(( ف صالة بيت ابو سعود ))

( نفس الوقت )

عزووووز شد شعر لجين والاخت قلبتها مناحة ....

لجين : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ...... أييييييييييييييي.... اهئ اهئ اهئ اهئ
منال شالتها : خلاص يا عمري .. خلاص يا حياتي .. من ضربك
لجين اشرت على عززوووز بحقد : أزوووووووووز ...
منال تطالع عزوووز : ازوووز؟؟؟ فديتك وفديت أزوووز انا ..

وقعدتها بحضنها لين ما هدت ... ورجعت تلعب مع اخوها من جديد ولا كانه صار شي ..

باسمة : احلى شي اذا كان عندك بزران ف البيت ..
منال : أي يونسون الواحد .. خصوصا اذا كنتي بعيدة عن اهلك .. وزوجك دوامه طويل بالشغل ..
باسمة " حظي مقروود ما عطاني زي زوجها وعيالها " : مشكلة صراحة السكن بعيد عن الاهل ..
منال : بس تصدقين لا والله مو صعب اذا كان عندك زوج طيب وعيال زي كذا .. انا الحمدلله عبدالرحمن مو مقصر معاي .. أي شي ابغاه يجيب لي اياه بدون ما يسال ليش ووشلون .. يعني الحمدلله مفرحني بالحياة .. وهالحلوين اللي عندي هم كل دنيتي ..

دخل سالم .........

سالم : السلام عليكم ..
منال وباسمة : وعليكم السلام ..
سالم بفرح : انتوا ما بتتحركون من هالبيت الا على الرياض ..
منال : شلون ...؟
سالم : ابوي كلم عمي .. وقال له انه انتوا بتسكنون عندنا .. ومافي شقق وفنادق بعد اليوم ..
منال :هههههه .. خلاص ابشر .. ننام عندكم لين ما تزهقون منا وتطردونا بعد ..
باسمة : منور البيت بوجودكم اصلا .. والله بتونسونا بهالاجازة..
سالم : احم .. يما
باسمة : نعم ...؟
سالم : ترى فيصل بينام عندي اليوم..
باسمة : وش الجديد ..؟
سالم : لا بس لانه بيكون في ديمة هالمرة
منال : مين فيصل ..؟
باسمة : هذا واحد امه ماتت وابوه اخذ وحدة ثانية جابت له عيال ولها معاها وهو مع سالم بالمدرسة .. والمسكين دايم يزهق بروحه بيقضي وقت مع سالم .. واغلب الاحيان ينام ف البيت .. وصار واحد منا وتعودنا عليه .. حتى لينا ماتتحجب منه .. وتعتبره زي اخوها ....
منال : يووووه ... يا حرااام .. بس انا بنتي لازم تتحجب منه .. عبدالرحمن ما يرضى ..
سالم : مو مشكلة تتحجب .. اهم شي انه عادي يقعد معانا اذا هي موجودة ..
منال : أي عادي .. اذا انتوا موجووودين .. بس اذا بروحهم .. لا يا حبيبي .. ماني بايعة بنتي ..
سالم : ههههههه لا شدعوة .. وين قاعدين .. قالولك بيتنا امريكا ...؟؟

___________________________________

(( بيت ابو بندر ))

( غرفة دانة )

سمر : كذااااااااابة ؟؟؟!؟!؟!؟!
دانة : والله العظيم ... قسم بالله .. انا مدري من وين طلعلي بين هالظلام .. ما احصل الا سيارته جنبي ..
غادة : يا مامي ... احس يخرع .. وضروسه طالعه .. وشعره لنص ظهره .. وثوبه بيج من كثر ما يلبسه ..
دانة : !!!!!!!!! حرام عليك .. شوفي انا ما بكذب عليك واقولك انه خايس لانه يجنن مع هالجسم المعضل .. بس .. انا ما اعرفه .. ويلاحقني بعد .. يعني مافي شي يخليني اعجب فيه ..
سمر : والله انه ما عندك سالفة .. انا منك احبه .. دامه حلو زي ما تقولين ....
غادة : ايش تحب بواحد زي كذا ..؟؟ هذا ما تعرفين ايش تفكيره ...
سمر : اعصاااااااابك .. نسيت انك برستيج وما تحبين أي احد ...
دانة : مالت عليك انتي وياها .. صدق مراهقات وتفكيركم بزراني .. انا اقولكم مشكلتي .. وانتوا .. مالكم ف الدنيا .. هذي تتغزل فيه .. والثانية تقول عنه يخرع .. ماقلت لكم علقوا .. قلت لكم شوفوا لي حل ..
سمر تتربع : انا ما عندي حل ..
غادة : ولا انا .. اصلا لا يمكن اتخيل واحد يلاحقني كذا وين ما رحت ووين ما جيت ..

___________________________________

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 11 بالليل )

عبدالرحمن وهو يبوس بنته النايمة على السرير : فديتها الحلوة انا ..
منال تبوس عبدالعزيز : ههههههه انا افداهم كلهم .. كل واحد فيهم احلى من الثاني..

سكروا الليت وراحوا للغرفة حقتهم اللي ف القسم حقهم ..
عبدالرحمن : يا حليله سالم .. والله راعي سوالف ..
منال : حتى دلع والله .. ولينا .. طيبين مرررة ..
عبدالرحمن : كبروا بسرعة .. متى آخر مرة شفناهم .. ؟؟
منال : ما اذكر بس .. اذكر يوم كنت حامل بعزوووز ..
عبدالرحمن : هههههههههههههههههه
منال :شفيك تضحك ...؟
عبدالرحمن : لا بس تذكرت شكلك يوم كنتي منفوخة زي البالون .. مرة كنتي دبة ..
منال: ههههه مالت عليك .. ما حصلت غير هالذكرى ..
عبدالرحمن : وش اسويلك جات على بالي ....
منال قعدت جنبه على السرير : تصدق وانا توني تذكرت يوم اغمى عليك بشهر العسل.. كان شكلك كيوووت وانت دايخ والدكتور ساندك ..
عبدالرحمن قام يسوي نفسه دايخ ومال على كتفها : كذا ...؟؟
منال: ايووووووه ... بس ذيك المرة كان وجهك اصفر .. وانا كنت اصيح قاعدة
عبدالرحمن : ههههههه .. علينا ذكريات ..
منال: هههههه مع زكريات منال ودحمااان .. مش هتئدر تغمض عينيك ..
عبدالرحمن : هههه .. بس انا مش هئدر افتح عيني دئيئة زيادة .. لانه جسمي مكسر من الطريق .. وابغى انام ..
منال : حتى انا ... مرة تعبت اليوم .. قمت بدري .. وسبحت عزووز ولجين .. ولبستهم .. ومشوار الطريق .. واليوم الكامل اللي قضيناه هنا ..
عبدالرحمن : شششششش ... بالعة مسجل .. نامي بس يللا ..
منال : هههههههه طيب ... تصبح على خير
عبدالرحمن : وانتي من اهله ..

___________________________________

(( ف غرفة لينا ))

( الساعة 2 الفجر )

لينا : ها بتنزلين ...؟؟
ديمة : لا ما ابغى .. صديق اخوك موجود
لينا : يا ماما هذا زي اخوي .. ما عتبره صديق اخوي .. هو اصلا اخوي .. فاهمة ..؟
ديمة : أي بس ما يقربلي .. استحي ..
لينا : عادي .... كلها دقيقتين بعدين بتفصخين الحيا .. اعرفك ..
ديمة : طيب ..

طلعوا ديمة ولينا من الغرفة ومروا على غرفة دلع ... دقوا الباب عليها كثير بس ما ردت .. كانت رايحة فيها نووومة فنزلوا تحت عند سالم وفيصل بالصالة ...

لينا : مسا الخيييييييييييييير ....
فيصل وسالم : مسا النووور ...
سالم : حسبتكم ما بتجووون
لينا : لا بس كنا نغير ملابسنا .. تعرف لازم الكشخة ف السهرات الليلية ..
فيصل : هذي بنت عمك ...؟؟
سالم :أي هذي ديمة .. اصغر من لينا بسنة

ديمة كانت مستحية مرة وتطالع بفيصل من تحت لتحت .. يعني بطرف عينها .. كانها ما تشوفه .. وما قالت ولا كلمة

بس بعد كم دقيقة ..

ديمة : اقووول سلوووم .. عطني بنافس صديقك هذا .. اشوف بيقدر يهزمني ولا لأ ..؟؟
لينا : اخصصصص .... فصخت الحيا البنت ...
ديمة : جب انتي محد كلمك ..

اخذت ديمة يد السوني من سالم وقعدت تنافس فيصل بشريط الكورة .. وبالاخير فازت هي عليه 5 – 3 ...

ديمة : وااااك ... وااااااك .. وااااااك ... فزت عليك
فيصل : انتي من علمك اللعب كذا ..؟؟
ديمة : محد .. انا تعلمت بروحي..
فيصل : ماشالله .. لعبك 10 على 10 ..


وبعد كم ساعة .. تطور الموضوع مع ديمة للمصارعة .. وقعدت تتناقز فوق فيصل وتتصارع معاه .. ولا كانها اللي قبل شوي كانت مستحية مرررة ...

ديمة : انا اورييييييييييك ..... هاهههههههههههاهاهاهاهاا .... آآآآآآآآآي .. لأ .. كااااااااك ..... هههه .. يللا يللا .... الخ
فيصل : اااااااااااا... انا اوريك .. اجل شلتي الشعرة اللي طلعتلي اخيرا ف لحيتي ها...؟؟ طيب طيب ... زين ... هههههههه ... والله لا اوريك شغلك

مسكها وثبتها ع الارض وقعد يدغدغها وهي ميتة من الضحك ....

سالم للينا : هذي اللي تقولين كانت مستحية ...؟
لينا : قسم بالله كانت بتصيح علي فوق ما تبغى تنزل .. بس هذي ديمة ما تعرفها يعني .. دقيقتين وتتماشى مع الوضع ..
سالم : هههههه .. بس ع الاقل حلوة .. مو زيك ...
لينا : نعم نعم نعم ....؟؟ مالت عليك .. انا احلى منها اصلا
سالم : انتي دلوووعة بزيااادة ..
لينا : اجل تبغاني اتصارع مع الولد زيها .....؟!؟! كاني قردة .!..!؟!؟

___________________________________

(( ف غرفة سعود ))

سعود ماسك التليفون ويكلم هتون ... ( حبيبته )
هتون : ورى ما دقيت علي اليوم ...؟
سعود : ماعليه حبيبتي .. اليوم عمي وصل من الرياض .. وكنا مشغولين معاه .. وتعرفين مقدر اكلمك قدام اهلي ..
هتون : طيب متى بتقو لهم ....؟؟
سعود : قريب انشالله .. انتي لاتخافين .. متى انا وعدتك واخلفت وعدي ..؟؟
هتون : ولا مرة ..
سعود : ممكن طلب...؟
هتون : آمر ..
سعود : من زمان ما قلتيلي كلمة حلوة
هتون : مو الحين
سعود : الا الحين لاني بسكر .. بنام وراي قومة من بدري بكرة ..
هتون : طيب حبيبي .... تصبح على خير...
سعود : فديت حبيبي انا الحلو القمر ..
هتون : بس عاااد استحي ..
سعود : وفديت اللي يستحوون انا ... يللا حبيبي لازم اسكر اوكي ..
هتون : اوكي ..
سعود : ما اوصيك على نفسك .. باي
هتون: باي ..

سكر سعود التليفون ورماه على السرير جنبه انسدح يفكر ...

سعود : الحين انا جبت كل بنات الشرقية .. واي وحدة ابغاها اجيبها بكل سهولة .. ليش هذي بالذات ماني قادر اجيب راسها او اطولها ...؟؟ ماني قادر افهم .. وش الشي الغلط اللي اسويه ع انه كل بنت كنت اتبع معاها نفس الاسلوب لين ما تحبني وتتعلق فيني وساعتها اشبك معاها .. الا هذي!!! بتجننني .. والله بتجنني ..

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2011, 05:28 PM   رقم المشاركة : 8
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

(( ثاني ايام العيد ف بيت ابو بندر ))

( الساعة 12 الظهر )

كانت العايلة كلها ف الصالة ..

دانة : والله مسكينة يا بابا لو شفتها .. قطعت قلبي ..
ابو بندر : طيب وش اسويلها .. الله يرحمه .. ما تقدرين تغيرين شي ..
دانة : بس اللي يشوفها امس ما يقول انه الدنيا عيد .. مرة تعبانة
ابو بندر : يا ربي .... خلاص عاااد زهقتينا ...
ام بندر : لا والله حتى انا البنت قطعت قلبي ...
احمد : من هذي ..
بندر بضيق : وحدة بنت الجيران مات عليها خطيبها وهم مالهم 5 شهور مخطوبين .. وذبحتنا هذي الهبلة .. مسكينةومسكينة ... طيب وش اسويلها .. اروح احفر القبر واجيب لها زوجها يعني ....!؟!؟؟!؟!
احمد : ههههههههه فديت الرقيقين انا ..
ابو بندر : وين تبغوا تروحون اليوووم .....؟؟
احمد : مدري .. بس .. انا ابغى اعزم عوض وولد عمه اليوم البيت .. من زمان ما عزمتهم ..
ابو بندر : مو مشكلة .. خلاص اعزمهم ...
بندر اللي اخيرا ترك الجوال : بيجي رائد معاه ...
احمد : وش عرفك برائد انت ...؟
ثامر : هذا خوينا كل يومين تقريبا نطلع معاه ...
احمد : والله...؟!؟! من وين عرفتوووه ...؟؟
بندر : يوووه .. السالفة طويلة .. خل ابوي يقول لك اياها .. او دانة تحب تتكلم .. خليها تطلع اللي ف قلبها ..
احمد : لا يا شيخ .. خلاص ما ابغى اعرف ...

رن التليفون ....

دانة : الو ..
سمر : الووووووووووووو
دانة : هلا والله
سمر : فديتش ... شخبارش...؟؟
دانة : اخبارش؟؟؟ يا بنت وش فيك تتكلمين كذا ....؟؟
سمر : كيفي .. جايتني حالة الـ اش ..
دانة : شخبار غادة ....؟؟
سمر : بخير .. الا تعالوا .. ما بتطلعون اليوم ...؟؟
دانة : مدري .. بس خالي بيجيه خويه عوض البيت مع ولد عمه رائد .. هذا كل اللي اعرفه
سمر : يوووووووه ... رائد بيجي بيتكم...؟!!؟!؟!؟!؟ فدييييييييييييييييييييييييته
دانة : كلي زق ... مالت عليك وعلى حماسك اللي مو في محله ..
سمر : روحي يللا اقلبي وجهك .. دريتي انه اخت عوض هذا تصير صديقة غادة الروح بالروح
دانة : مين هي ...؟؟
سمر : اروى ..
دانة : لا تقولين المحششة اللي دوووم تهبل ف اخوها ...
سمر : ايووووووووووووووووووووووووووه ... هذا هي ..
دانة : خخخخخخ الله يرجها .. اجل شوفي .. ورى ما تكلمين غادة وتجون اليوم بيتنا ..؟؟ وتعزم صديقتها اروى هذي .. ؟؟؟؟؟
سمر : تصدقين فكرة حلوة ... بشوف رائدوووو ... ونااااااسة
دانة : يا حماااااااااارة ... ان عدتيها يا ويلك ...
سمر: ليش تغارين ...؟؟
دانة : كم مرة بقول لك كلي زق ... كمم مرة ......؟؟
سمر : مالت عليك وعلى وجهك .. اقول .. انا بروح ابلغ غادة وهي ترد عليك ... لاني مالي خلق اسمع صوتك هذا من جديد ... يللا باي
دانة : مااااااااااااالت ... باي ..

التفتت على الموجودين وقالت : وناااااااااااااااسة
ابو بندر : وش فيك انتي بعد ....؟؟
دانة : مانبغى نطلع اليوم
ابو بندر : ليش ...؟؟
دانة : تبين لي انه ن خلال معرفتي بالناس .. انه اخت عوض هذا صديق احمد .. هو اخو اعز صديقة لغادة بنت عمي .. فانا قررت اعزمها وغادة وسمر بيجون بعد المغرب ..
بندر : ماشالله .. اشوف عمك صار ... احمد حااف ..
دانة : مالك دخل انت .. عمي وانا حرة شلون اناديه ..
احمد : كل اللي قلتيها انا اعرفه ..
دانة : وش دراك ...؟؟
احمد : عوض اعز صديق عندي ..
دانة : اهاااااااا..
ام بندر وهي قايمة : اجل انا بقوم اقول للخدامات يجهزون المجلس دام بيجون ناس اليوم ...

___________________________________


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 2 الظهر )

لينا : قوموااااااااااااااااااااااااا .... يللا عااااد ... الساعة صارت ثنتين .. سالم والله بعلم ابوووي انك ما صليت الظهر ...
سالم قام وراح انسدح على السرير لانه كان نايم ع الارض مع فيصل ..
ديمة : شووووووف .... راح على السرير!!!!
لينا : فيصل قوووووووووووووووووووووم ......
فيصل بضيق : سااااااااااااااااااااالم ...
سالم : هااااااااا
فيصل واصلة معاه : شوف خواتك ........!.!..!.! ما صارت..
لينا قعدت على ظهر فيصل وقالت : لا والله ... اشوف صار لك لسان .. قوم الحين لا اكسر لك ظهرك ..
فيصل بابتسامة كلها نوووم : ههههه اجل انتي بتكسريني يالخيزرانة .....؟!؟؟!؟!
دينة : مالت عليك هذي اسمها رشاقة بالبرميل ...
فيصل : يا ربييييييي.... سالم ظف هالبنات.. ترى والله لا اقوم امشع شعووورهم واطلعهم من الغرفة...
قام سالم من السرير وشال لينا .. ووراه فيصل وشال ديمة وطلعوهم من الغرفة ... شالوهم لين الصالة اللي ف نفس الدور ورموهم ع الكنبات ...
سالم : قسم بالله .. اللي فيها خير تقرب وتدق الباب وتشوف وش يصير لها ..

وراحوا الاثنين للغرفة وقفلوا الباب .. ورجعوا ناموا .............

لينا : اففففففف ... حشى .. موب نوم هذا .. هذا للحين ما جا الشتا .. اجل لو جا وش بيصير .. بتلاقينهم منقوعين ف الغرفة للعشا ........!.!.!.!.!!
ديمة : ................ ولا كلمة ..
لينا: هي ..... انتي اكلمك انا ..
ديمة : ......ها....؟؟
لينا : ياهوووو وش فيك ....؟؟
ديمة لافة يدينها حول بطنها : مسكني ....... وشالني
لينا رفعت حاجب : مين ....؟؟
ديمة : فيصل ...
لينا : طيب ...؟؟
طيب : مسكني من خصري...!.!.!..! واااااااي ... يخقق يا لينا .. وربي يخقق ..

لينا سكتت شوي تستوعب اللي تقوله ديمة وبعدين ....

لينا : ........ كاااااااااااااااااااااااااك ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااا اااااااي ... قال ايش قال يخقق ... اجل فيصل يخقق ....؟؟؟ ههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخ ... الله يخس ابليسك يا ديمة .. اثرك تضحكين اكثر مني ... هههههههههههههههههههههههههه ..................

ديمة : ما اتطنز ... والله اتكلم جد ....
وقفت لينا ضحك : ......... امانة ....
ديمة تبتسم بفرح والدموع متجمعة ف عيونها : والله ... قسم بالله ..
لينا : يوووه ... ديمة حبيبتي وش هالدمووووع...؟؟!! طيب ليش تصيحين ..
ديمة : انتي ما تفهمين ....؟؟ لان احب يا بقرة !!!!
لينا : ترى هذي فترة مراهقةوتعدين .. بعدين اللي انتي تحسين فيه اعجاب لا اكثر ..
ديمة : لا والله .. انا اعرف نفسي .. ياكثر ما خقيت على شباب .. بس هذا .. غير يا لينا .. ماهو زيهم .. عمري ما شفت واحد مع كل الاحداث اللي صارت بحياته اللي قلتيلي اياها .. ويضحك زي كذا ويكون متفاءل ف الجياة ... هذا غير تفهمين شلون غير ... وفوق كل هذا شكله ... يا لينا والله انه يجنن وستايل مررررررررررة .. وشوفي اسلوبه ف الكلام .. ما يكون رسمي .. بالعكس يطق ميانة مع كل الناس ..

مع كل كلمة قالتها ديمة لينا كانت تستوعب شي ما كانت تنتبه له ف شخصية فيصل .. ولاول مرة كانت تحس انه غير عن كل الناس فعلا .. ماهو زي أي واحد من شباب الكون .. انسان مر بالكثير .. وعانى الكثير ومع هذا .. الامل عنده ماله حدوود ...

ديمة : ايييييييييييي .... وين رحتي ....؟؟
لينا : تصدقين في اشياء كانت قادمي طول الوقت بس ما كنت اركز فيها .. وانتي فتحتي عيني عليها زين .....
ديمة : زي ايش
لينا : كيف انه فيصل مختلف عن كل الشباب وانه دايم متفاءل وهمته عالية .. وفوق هذا متواضع ..
ديمة : فدييييييييته انا ...
لينا قامت : قومي ...
ديمة : وين ..؟
لينا : انا اقول لك ....

نزلت ديمة مع لينا للمطبخ تحت وشافوا دلع قاعدة تسوي فطور لها وكوب كوفي ...
ديمة : صباح الخير
دلع : هلا ديمة صباح النور
لينا : وش تسوين
دلع : ساندوتش وكوفي .. مين يبغى
لينا : لا احنا نبغى نسوي فطور جماعي
دلع : لمين ...؟؟
لينا تغمز لديمة : لي انا وديمة وسالم وفيصل .. تجين ...؟؟
دلع : ممممم ...اوكي .. ليش لأ ....؟؟
ديمة : اااا....وسعود ...؟؟
لينا : ما ادري بنشوفه اذا بيجي ولا لأ .. مع اني عارفة انه مو وجه هالقعدة

دلع دفت لينا بالخفيف ...

لينا : عااااادي ... هذي ديمة مو أي احد غريبة .. تراها تدري ك صغيرة وكبيرة بالبيت ..
دلع : ما عليك منها يا ديمة .. سعود طيب مرة بس هي تبالغ ...
ديمة : علينااااااااااا ... ما كنا سمعنا مس وش صار بينك وبينه ........
دلع : هااااااا...؟؟
لينا : اقول بلا استعباط .. درينا انك وياه امس تلاسنتوا .. لا تستغبين .. ترى مانا بزران .. نعرف كل صغيرة وكبيرة ..
دلع: وي منكم ... ما يفوتكم شي ..

___________________________________





(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 3 العصر )

كانت عايلة ابو عوض ف مطعم تشيليز بالخبر .. وكان الجو مرة حلو عندهم ...

اروى : تذكرون يوم رحنا الكويت .....؟؟
ابو عوض : اوووه ... احلى شي اصلا هالسنة روحة الكويت .....
اروى : نبغى نروح مرة ثانية ....
عوض : أي والله خاطرنا يبى بسفرة للامارات
اروى بانفعال : وااااااااااااااااااي .. تكفى يبا الله يخليك .. واللي يرحم والديك ابغى ارووووح الاماراااااااااااااات ...
ابو عوض : شفيها هذي انهبلت .....؟!؟؟!
ام عوض : خليها وحدة تبغى تتمتع بشبابها ..
عوض : تتمتع بشبابها تفضحنا بالمطعم كانه عمرها ما سافرت ....؟!؟!!؟
اروى : مالك دخل انت ... كيفي ...
عوض : انتي دايما تخربين على نفسك .. كنت بروح بيت خويي احمد ويقول انه صديقتك هذي غادة بتكون موجودة وقال لي اجيبك ... بس بعد طول لسانك هذا هونت..
اروى : !!!! خلاص خلاص خلاص .. والله آسفة يا قلبي يا عمري يا حياتي يا روحي يا احلى شي بدنيتي .. يا كل مالي ف هالدنيا يا عوضووو يا اخوي الكبير وسندي ف هالدنيا ..
ابو عوض : !!!!! كل هذا الكلام اخووووك!.!.!..! حشى ..
عوض : شفتها يبا ... دايم كذا تقعد تسمع لي هالسنفونية ..
ابو عوض : عيب هالكلام يا بنت .. لا تزوجتي قوليه لزوجك ...
أروى انصبغ وجهها احمر " يووووووه .... ماعندهم غير الزواج هذوووولي .. المشكلة ابوي موجود ولا كان عرفت ارد عليك يا عوضوووو "
ام عوض : شفييكم على بنتي ... وخروا عنها ...
اروى : يما قوليله يوديني معاااااااااااه...
ام عوض : وديها معاك يا عوض ... حراااام عليك .. البنت تزهق ف البيت ماعندها خوات..
عوض : سوري يما .. لازم تتادب وما تقعد تراددني ... خليها هالمرة .. المرة الجاية باخذها معاااااااي.. بس هلامرة لأ
ابو عوض : اي خلاص .. كذا زين ..
اروى : اففففففففففف " مالت عليك وعلى اللي بيطلب منك شي "


___________________________________

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 5 المغرب .. ف الصالة )

كانت العايلة كلها موجودة .. عايلة عبدالرحمن وعايلة عبدالله .. ام سعود وام عزووز كانوا قاعدين بالحجاب عشان عبدالله وعبدالرحمن كانوا موجودين ..

عزووووز : اتركييييييييييييييهااااااااااااااااا
لينا : ما بتركها
عزوز وهو يشد اللعبة من لينا : والله اقطع شعرك!!!!!
لينا : لا والله !!!! ومن معلمك هالكلمة ...
عزوز بكل براءة ياشر على سعود وعلى وجه ابتسامة : سعود اول قال لك
لينا : انا اوريك يا سعودووووو .. قاعد تخرب الولد علي هااااااا....؟؟

سعود كان مشغول بجواله ورفع عينه على لينا وقال : انا ما خربته .. هو يقلد كل كلمة تنقال ...
لينا : لا تقول قدامه هالكلام ...
ديمة : اصلا المفروض ما يقوله ابدا ان قدامه وان وراه ...
دلع : يا شيخه............!!!!! صح لسانك

ديمة قعدت تسبل بعيونها ... ومسوية فيها مستحية

سعود : الا على طاري الشعر .. يا جماعة ترى دلع تكتب شعر ...
دلع " هااااااااا...؟؟؟ هذا وش دراااه ؟؟ الكلب يفتش باراضي!! "

التفتوا الكل ...

عبدالرحمن : صحيح يا دلع ...؟؟
دلع : اا.... ا... أي .. بس مو شعر شعر .. يعني ابيات ..
عبدالله : والله توني ادري ... وش دراك يا سعود
دلع " هع هع كلها الحين يا ولد "
سعود " وش اقووول؟؟؟ عاد هالملقوف وش يبي يسال من وين ادري...؟؟! " : ا..ا.. ذاك اليوم قالت لي قصيدة حلوة ..
دلع " !!! شلاااااااااااااخ "
عبدالله : سمعينا يا دلع كم بيت ....
عبدالرحمن : يللا سمعينا وانا بسمعكم الشعر اللي اكتبه ..
عبدالله : يللا بنشوف من احسن
سالم : ما يبغالها كلام .. يللا دلع وريه ..

دلع باحراج قعدت تحاول تتذكر كم بيت كتبته وفي نفسها تسب وتلعن ف سعود ...

ياحبيبي ما يفسرني.. "العُمر".. ايه طفلة بالغة .."عشرين " عام..


..فوق .."صدر"..الليل حزني منتثر لين.. "جفن " ..الصبح خلاني .. ونام..

..إستعاذ الليل من.." ذنب " ..السهر واستباح .." النوم " ..في جُنح الظلام..

..لجل حُبّك كم .."تقهويت".. الشِعر..!! حرف شِعري.. يشبه "ألوان" الغَمام

..المأسي." ديم "..والواقع .."مطر" ودّها تشرب ..ولا تلقى ..ملام..!!

..وإن سقاها.." الفرح" ..يملاها ..عطر يستدين الشيح.. "أنفاس".. الخزام..

..والسواقي تعطش لفم.." الفجِر".. لو حضنها .."الغيم".. تلقاها حُطام..

..ايه.. "طفلة" ..مايفسرني العُمر دامني أغلى من على .."صدرك" .. ينام..

..كِنّ أصلاً ماعلى الدنيا.. "بشر".. وكنّك إنته.. "مختصر" ..كل الكلام..!!


............................................هدوووو ووووووء

عبدالرحمن : ماشالله تبارك الله .. انتي اللي كتبتيها ...؟؟
دلع مستحية : اي ..
عبدالله : اول مرة ادري انك شاعرة والله .. بس تصدقين رهيبة القصيدة ..
دلع : شكرا
لينا : هااااااااي ... ما شفتوا شي من كتاباتها لسة .. ياما تحت السواهي دواهي ..

دلع خلاص وجهها صار احمر ....

ديمة : يللا بابا وريهم وحدة من ابياتك الحلوة
عبدالرحمن : اخاف اخسر هههههههه
منال : يللا عشاااني .. قول وحدة ...
عبدالرحمن : طيب ... احم احم

يبقـى الغـلا لوفرقتنــا المشاريـه .. والشرهـة اللي بالخـواطـر تروحــي

كـل يعاتب بعض الاحيان غاليــه .. والحـب يبقـى فـوق كل الجروحـي

الحب لوشانـت علينـا لياليـــه .. نصبـر وفــى سـر الغـلا مانبوحي

طبع الوفـا بقلوبنـا مانخليـــه .. يسري بروحه مثل ماهو بروحـــي

حبي على باله ولـوكنت جافيــه .. وهو على بالي وحبـه طموحـــي

قلبي ولو صديت وابعدت بيديــه .. وبنظـرتي شوق اللقا له وضوحــي


منال من الحماس قعدت تصفق ... وديمة تصفر ...
عبدالله : صح لساااااااانك ...
منال : فديته زوجي حبيبي انا
ام سعود : وش تحسين فيه يا منال وزوجك يقول قصيدة وكانه شاعر ...؟؟
منال : يفز قلبي....!.!.!!
عبدالرحمن : تسلمين ....
لينا : اوهوووووووووووو عمي .... ترانا هناااااااااااااا
عبدالله : شوف طويلة اللسان هذي ....؟!؟!؟!؟ .. عيب يا بنت ..
لينا : ما قلت شي بابا ......!!!

سمعوا صراخ من فوق .... والكل سكت
منال وهي خايفة : عيالي...!.!..! احد يرح يشوفهم وش صاير عليهم ...

نقز سالم وديمة لفوق ... وبعد دقيقتين ... نزلوا ... وسالم شايل عزوووز اللي يرافس وديمة شايلة لجين وتراضي فيها وهي تصيح ...

قامت منال وشالت لجين : تعالي يا ماما .. تعالي ياحلوة خلااص .. خلاص .. اشش... ايش سوولك ...؟؟
لجين وهي تصيح : اهئ اهئ .. أزوووز سد سعري ... ( عزووز شد شعري )
منال : انا اوريك فيه ولا تزعلين .. يا قمر انتي يا حياتي

عزوز يقول لعبدالرحمن : بابا .. هذي حماااارة .. شوف ..

طلع من جيبه كومة شعر قطعها من راس لجين ...

عزوز يحسب نفسه بطل : انا ادبتها .. قطعت شعرها ....
عبدالرحمن : لا يابابا ... ليش تسوي كذا؟؟؟!؟!؟؟!
عبدالله : عيييييييييييب .. عزوز هذي اختك .. ما يصير تضربها ..
عزوز : احسن تستاهل .. مارضت تعطيني يد السوني
عبدالرحمن : معليه .. بس ما تشد شعرها كذا ... تعال قول لي وانا بخليها تعطيك اياه..
عزوز مد بوزه شبرين وما عجبه الكلام : بس هي ما تعرف حتى تلعب .. بس تخسرني ....!.!.!
عبدالرحمن : حتى لو عزوووز .. مرة ثانية ما تضرب اختك فاهم ...؟؟!
عزوووز : فاهم ..
عبدالرحمن : يللا روح بوسها وقول لها آسف ..

تقدم عزوز وباس اخته على خدها ... والكل ابتسم لهالموقف ..
لينا : ياااااي ... فديتك عزوووزي ....

ابتسم عزوووز واستحى وراح يلعب مع لجين بعيد ....


اللــــــــــــــــــــــــه اكبر الله ... اكبر

الكل قام يردد ور الاذان ولما خلص .. قام عبدالله وعبدالرحمن
عبدالله : يللا انا بقوم اصلي ..
عبدالرحمن : بجي معاك استناني اجيب جوالي ..
قام سالم : انا بجي .. روحوا انتوا وبلحقكم .. لاني بغير ملابسي ..

التفتت دلع على سعود وكانها تقول له قوووم بس بدون كلام ...
سعود " اففف ... تبغاني اصلي بعد .. اشوف عطيناها وجه ... بس يمكن لو اروح اصلي تغير فكرتها عني .. أي والله .. هذي تحب الملتزمين .. خلاص انا بصير لها ملتزم .. ونشوف مين بيهزم الثاني .. "

قام سعود وقال : يبا ..
عبدالله : نعم ...؟؟
سعود بابتسامة : يبا انتظرني انا بجي معاكم ...
ابتسم ابو عبدالله بفخر : بسرعة يللا بارك الله فيك ..

راح سعود يركض بسرعة .. غير ملابسه وطلع معاهم للصلاة ..

دلع " ما اصدق !!!!!... الحين سعودووو يروح يصلي ...!؟!؟!؟ سبحان الله .. مغير الاحوال ... الله يهديه ع الاقل يترك سخافته وثقل دمه شوي ... "

___________________________________

(( بيت ابو غادة .. غرفة ابراهيم ونورة ))

( الساعة 7 العشا )

نورة وهي تطلع الثوب لابراهيم : طيب لاتروح اليوم ...
ابراهيم : مال دخل .. بكرة بيوديكم انتي والبنات ...
نورة : مو على شي .. بس الدنيا عيد .. ما ابغى يصير فيك شي لاسمح الله انت وراجع او رايح ع الجسر .......
ابراهيم تنهد : لاتخافين .. انا حريص على نفسي اكثر منك .. واتركيك من حساسيتك الزايدة هذي .. تراني رجال مو بزر ..
نورة : الله يهيديك ...
ابراهيم وهو ياخذ الثوب ويلبسه : الله يهدي الجميع ...

لبس ثوبه وشماغه ونزل للصالة اللي تحت ...
ابراهيم : ها خلصتوا ...؟؟
غادة : أي خلصنا ..
سمر : واااو ... وش هالكشخة .. ماما انشالله بتخليه يطلع كذا ....؟؟؟!
نورة : ههههه مين بتطالع فيه مع هالشعر اللابيض اللي بدا يطلع ف لحيته ...؟؟!
ابراهيم : تتحدين ....؟؟
نورة : هههههه لا لا لا امزح ..
ابراهيم : هههه توصين على شي ...؟؟
نورة : سلامتك .. بس .. انتبه على الطريق
ابراهيم : خلاص يا بنت الحلال .. قلت لك كم مر لاتوصيني على نفسي .. يللا انتبهي للبيت ف غيابي .. مع السلامة ...

طلع ابراهيم مع بناته اللي بيوديهم بيت اخوه محمد وبعدها بيروح البحرين كالعادة..

___________________________________


(( بيت ابو عوض ))

( نفس الوقت )
اروى بصراخ : عوضووووووووووووووووووووووووووه ... وجعععععععععع يالاصمخ رد ....!!

طلع عوض من الغرفة مشخص ولا بس ثوب ابيض : نعم ..؟؟ خير..؟؟ وش فيه تصارخين ...؟؟
اروى تكتف يدها : والله ما فيني شي .. بس صار لي ساعة مخلصة واستنى حضرة المدموزيل تخلص تمكيج ......
عوض مسك اروى من كشتها : قسم بالله لو اشوفك عدتي هالكلمة مرة ثانية ما تلومين الا نفسك .... فاهمة ......؟؟!؟!؟!؟
اروى : يوووووه ...... آآآآآآآآآآي ... خلاص سوري سوري سوري .. والله سوري بس اترك شعري..
ترك عوض شعرها ونزل وهي تلحقه وتتحرطم ....
اروى : مالت عليك .. مسويلي فيها كاشخ الحين .. تراك تلوع الكبد .. ومحد اصلا بيطالع فيك .. غير القرويات اللي زيك .. وعععع ..
عوض لف عليها : قسم بالله يا بنت الناس .. لوماني قايل لامي اني باخذك وما بخليك بالبيت .. كان انا فارك الحين بزبال المطبخ ومسكرها عليك .. فلا تستفزيني احسنلك..!
اروى " وييييييي ... يا ويلي .. خليني آكل تبن بنفسي لا ياكلني اياه "

___________________________________

(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 9 بالليل )

على الساعة 9 كانوا البنات مجتمعات ف بيت ابو بندر والربشة والسوالف تاخذهم وتجيبهم .. وكانت ريم قاعدة تقول لهم عن نهاية قصة " لمني بشوق وضمني " للكاتبة اميرة الورد ..

ريم : المهم .. وفجأة ... ينفتح الباب ويدخل راكان ويقول " اترك زوجتي يابو خالد "!!!

من الحماس البنات منهم اللي تناقز .. ومنهم اللي تدمع عيونها .. ومنهم اللي تصارخ .. وطبعا اروى اعلى صوت فيهم

اروى : واااااااااااااااااي ... فديته انا وفديت رجووولته ...
غادة اللي تمسح دموعها : يهببببببببببببببببببببل ....!.!.!.!
سمر رفعت يدها للسما بطريقة تضحك وقالت : الله يرزقنا مما رزق غيرنا ...!!!

والكل نقع ضحك .....

دانة : هههههه الله يخس ابليسك ... يللا بنات العشا جاهز ..

قاموا البنات وجلسوا حول السفرة اللي حطوها على الارض بطلب من اروى وسمر طبعا .. وحطوا عليها الاكل .. وبدوا بالاكل ....


( عند الشباب )


كانوا قاعدين ياكلون على السفرة ومندمجين بالسوالف .. وهذا ينكت .. وهذا يقط كلمة .. وهذا يهاوش .. وهذا يصارخ .. وهذا يغايظ .. يعني الجو كان مرة حلو ف مجلس الرجال ..

دق ثامر على دانة : الو .. هلا .. اقول .. انا بجيك برى .. جيبولنا صحن سلطة زيادة .. اوكي .. يللا ف امان الله ..
سكر ثامر عن دانة .... وانشغل بالسوالف مع الشباب والاكل .. ونسى اخته والصحن اللي طلبه ...

ثامر : تصدق عوض .. ما دريت انه رائد ولد عمك الا اليوم ......!..!
عوض : ههههه طيب ...؟؟
ثامر : مدري احس ما يصلح ...
رائد : ليش ..؟؟
ثامر : انت واحد بايعها بس .. عوض واحد يتحمل المسؤولية ..
عوض : سبحان الله .. خلقة ربي ..

تنتن تنتن تنتن ...

التفتوا الكل على بندر اللي وصله مسج ..

رفع بندر عينه على الكل بعد ما قرا المسج : بسم الله شفيكم تطالعون فيني ..؟!؟!؟ اول مرة تشوفون جوال...؟؟!؟!؟
رائد بنص عين : ميييييييييييييييييييييييين ......؟؟
بندر : شعليك انت ... قسم بالله اللقافة حدها .....
احمد لعوض : اقص يدي اذا ماهي بنت ...
بندر : هههههههه انت اللي فاهمني ...
احمد : مين...؟؟
بندر : وحدة
ثامر : أي وحدة ...؟؟
عوض: ماشالله ... بعد أي وحدة ...؟؟!؟! يعني في غيرها ...؟؟
بندر لعوض : مسوي نفسك ماتدري يعني ....؟!؟!؟
عوض : احسبك تركت هالسوالف ....
رائد : اصلا ما يكون الرجال سعودي اذا ما غازل وخربط بالتليفون ..
عوض: كلامك خطير .. انت كذا تحكم على كل السعوديين انهم صايعين وراعيين بنات ومغازل .. وهذا مو صح .. في ناس مالهم ف هالسوالف .. عايشين حياتهم عادي بدون بنات وهبال ومستانسين ..
احمد : صادق عوض .. مو لازم تحكمون على السعوديين كذا .. انا اشوف الناس برى المملكة كل ما شافوا واحد صايع قالوا سعودي .. غلط .. ترى السعودين من اكثر الشباب المحترمين .. وكل بلد الا تحصل فيها فئة شاذة عن القاعدة .. زي الاخ المصون اللي عندنا هنا ..
عوض : مو بس بندر .. حتى رائد ..
رائد : احم ... والنعم ... بس ما كنك نسيت شيخ البنات ثامر...؟؟
احمد : هههه وهذا بعد مو احسن منكم .. معاكم نفس الحالة .. ؟؟
ثامر : يللا عاااد اللي يسمعكم يقول ما قد سويتوها....
عوض: سويناها بس مو زيكم كذا ...
احمد : أي احنا سويناها بحدووود .. وبعدين كانت فترة قصيرة وتركنا هالخرابيط .. وكبرنا.. يعني فترة شباب وطيش وعدت ...
رائد : يووووه .. نسيت جوالي ف السيارة ..
عوض: روح روح .. الحق لاتدق عليك الحبيبة وما ترد بعدين تزعل .. يللا رووووح ..
رائد : ههههههههه أي والله .. مالي خلق تطردني من الشقة اليوم ... صايرة حساسة مرة .. تعرف الوحام وما يسوي ...
بندر وثامر : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ....

طلع رائد من المجلس وراح وراح لسيارته ... جاب منها الجوال .. وسكرها .. وهو راجع للمجلس شاف وحدة واقفة تنتظر وماسكة صحن بيدها .. وكانت معطيته ظهرها ... وماسكة جوال ..
وعلى طول من لمحها رائد عرفها ....
رائد " ماشاللللله .... يا مرحبا بالدانة "

قرب من وراها شوي شوي وقال بصوت واطي : وش عندهم الحلوين برى ....؟؟

نقزت دانة من الخوف وبغى الصحن يطيح بيدها بس مسكت نفسها ....
دانة "!!!!!!!!!!!!! نعم..؟؟؟؟ خير؟؟؟؟؟ من وين طلع هذا ؟؟؟؟؟؟ "

دانة بدون احساس : رائد ...........!!!!!
رائد ابتسم : يا حلو اسمي على لسانك ...
دانة على طول لفت ورجعت ركض باتجاه مدخل البيت .. وهي طالعة الدرج .. الا تطيح طيحة معتبرة ...
رائد راح يركض بسرعة عندها : تعووورتي ...؟؟
دانة باحراج وخوف : ما فيني شي .. ووخر عني لايشوفك احد هنا .. ماني ناقصة مشاكل منك ....!..!.!
رائد : على راحتك ... بس احسك تعورتي

دانة متجاهته وتحاول تقوم بس ماهي قادرة .. كعبها انكسر ورجولها انلوت ... وماهي قادرة توقف عليها ... وفوق هذا الخوف طاغي عليها لا يجي احد من اخوانها ويشوفها بهالوضع ......!.!.!


دانة والدموع ف عيووونها : آآآآآآآآييييييييييييي .....

مد رائد يده بعطف وهو متلووم من اللي سواه وانه خرعها وخلاها تطيح كذا ......!.!..!

رائد : قومي بساعدك ...
دانة بنفور : وخر عني ... وبليز روح لا يشوفك احد وتسبب لي بمشكلة .. بليز .. الله يخليك روووح .. ما ابغى مشاكل .... روووووووووووووووح !!!!!!!!!!

رائد مرتبك ومو عارف وش يسوي .... بدون شعور وكانه عقله طار مد يدينه الخفيفة .. ومسك خصر دانة ... رفعها بكل خخفة .. ومشى فيها للباب حق البيت ... سندها عليه .. واختفى من الانظار ....

فتحت دانة عيونها اللي مليانة دموع .. ما حصلت احد .. كانه اللي صار من شوي حلم ....... بس الم رجلها اكد لها اللي صار ... وبسرعة قتحت باب البيت ودخلت وهي تتساند عل الجدار لين ما وصلت لاقرب كنبة وقعدت عليها .... تتذكر اللي صار من شو وتصيح من الخوف ....

دانة " الحمدلله يا رب محد شافني .. والله كانت رقبتي بتنقص لو احد صادني ... موب صاحي .. اجل يسوي فيني كذا .. لا وفي بيتنا بعد ...!.!.!.!. الله يستر منه "

وبدون ما تنتبه قربت منها غادة ولمحت دموعها ...
غادة بخوف : دانة !!!!! شفيك بحيبتي ... ليش تصيحين ..؟؟
دانة تمسح دموعها : ما فيني شي ...
غادة جلست جنبها : ليش تصيحين ..؟؟ احد زعلك ولا قال لك شي...؟؟
دانة : يا غادة الموضوع مو كذا .. انتي فاهمة غلط .. خلاص ما صار شي انا متضايقة شوي .... لا تشغلين بالك ... بس لاتسوين حركات وتخلين الكل ينتبه ويفسر على كيفه ..
غادة : طيب خلاص .. متى ما بغيتي قوليلي .. انا موجودة ...
دانة : اوكي .. مشكورة حبيبتي ... ارجعي اقعدي عند البنات .. انا شوي واجيكم ..
غادة بابتسامة : اوكي .... ننتظرك ...






( عند رائد ... ف السيارة )

مسك راسه يتاكد من انه صاحي .. مو سكران ولا مخدر ولا شي ....

رائد : ما اصدق ... وش سويت انا الحين ؟؟!؟!؟!؟!!؟ ... لا لا لا اكيد كنت احلم .. مو معقولة امسك بنت كذا ..؟؟؟ ومو اللي اعقل منها اني اخرعها بنص الليل كذا .. هذا جزاتهم يوم اكرمونا ف بيتهم اخرع بنتهم والاحقها من مكان لمكان ...؟؟؟!؟؟!!؟ .. اشوة بس ربي ستر محد شافنا .. لوا كان راحت البنت فيها ... افففف ... يارب سامحني .. والله اني ندمان .. والخوف بيقطعني .. اخاف يكون ششافنا احد .. والله لاتنذبح .. وانا اتفرج عليها بعد ...!.!.!..!

مسك راسه بيدينه الثنتين وضغط عليه : ليش تسوي كذا ..؟؟ ... عطني سبب يخيليك تلاحقها .... مو معقولة كذا من الله تنشب ف البنت نشبة ...!.!.! .. ليش ماني قادر اتركها لييييييييييييييييش...؟؟؟ ابغى أي نص ربع سبب مقنع ..؟؟ ياكثر البنات الموجودات واللي يستنون واحد ينشب لهم ويغازلهم ويلاحقهم .. ما حصلت غير هذي..؟!؟!؟!؟ والمشكلة انها بنت ناس وعايلة محترم ... ومتربية وتعرف الصح من الغلط ...... افففففففف ... والله اني واحد حقير ونذل .. مالت علي وعلى وجهي ... فاشل بكل شي ... ف الدراسة .. والشغل .. والتعامل مع الناس بعد ....

وخلال كلامه مع نفسه انتبه لثامر اللي كان يدور عليه بالحوش ....

رائد : والله لو تدري يا ثامر على اللي اسويه كان طردتني من بيتك ...

فتح انوار السيارة ... وضرب هرن خفيف عشان ينتبه له ثامر .. وفعلا تقدم ثارم من السيارة وفتح الباب اللي جنب السواق وركب ..

ثامر : وش عندك قاعد في السيارة.؟؟ مااتذكر انه ما عندنا كنب ف البيت ...... !!
رائد : ههههه لا ما قصرتوا .. بس .. كنت افكر ف شي ...
ثامر يغمز له : انا قلت دامك رحت تجيب جوالك .. اكيد احد دق عليك واشغلك عنا .. يا ..... حلوو ..
رائد : هههههههه محد يفهمني غيرك يا شيخ ..
ثامر : طيب ناوي تسهر بروحك ف السيارة يعني ..؟؟ الشباب داخل بيلعبون بلوت ..
رائد : لا لا لا يا شيخ .. والله ما تبدون بدوني .. هذاني جاي

نزلوا الاثنين من السيارة ودخلوا البيت ...


___________________________________

(( ف بيت ابو سعود ))

(( الساعة 10 ونص )

سعود : سالم ... وين فيصل ما جا اليوم....؟؟
سالم : فيصل راح يودي زوجة ابوه وخواته للصالون .. عندهم عرس ..
نقزت ديمة : اللللله ... ابغى احضر عرس شرقاوي ....!..!.!.!
قال لينا بصوت واطي لديمة : قصدك تبين واحد يوديك الصالون عشان تروحي العرس ..

ديمة حطت اصبعها في فمها ببراءة وقعدت تسبل بعيونها

سالم : شوف هذي!!!! شقلتي لها عشان كذا حمر وجهها ....؟؟؟
لينا : سر المهنة .. مالك دخل ..

جات دلع وهي تتمخطر : هااااااي ..
سعود : يا حيا الله من جانا ..
دلع : ه.. هلا سعود ..

قعدت جنب ديمة وهي تقول : فديتك انتي .. شخبارك..؟؟
ديمة : بخير وانتي شخبارك ..؟؟ ما تنشافين ..
دلع : وين ما انشاف .. صليت ورجعت ...
لينا : اقول دلع .. كلمتي ابوي على الطلعة ..؟؟
دلع : يوووووووه ... والله نسيت .. سوري ...
لينا وديمة : اففففففففف ..

سالم : خخخخخ مسوية ويا بنت عمك حملة التضامن بالقول انتي وياها
ديمة : انت لازم نقول لك كم مرة الك دخل يعني ..؟؟؟ ملقوووووف .. وين خويك عنك؟؟
سالم : قلنا لك راح يودي اهله .. ما تسمعين ..؟؟
ديمة : افففففف .. مالت عليك .. خلاص سمعنا . متى بيرجع؟؟
سالم : وانتي شعليك متى بيرجع .. متى بيروح.. متى بينام .. متى بيقوم..؟؟؟ امه انتي وانا مدري .. !!!!؟؟؟؟
ديمة : يووووووه ... خلاص خلاص .. ما احب اسولف مع واحد بالع مسجل ... اسكت واللي يعافيك ..

سعود : دلع .. وين كنتوا بتروحون ..؟؟
دلع طالعته باستغراب : ليش..؟؟
سعود يشوف ساعته : دامني فاضي .. قلت اوديكم .. نتسلى مع بعض شوي ..
دلع : ههههههههه مدري .. أي مكان ..
ديمة : نبغى نروح البحر ..
سالم : طالعوا الضبان .. ما شفتي بحر بحياتك انتي ..؟؟ كل ما قلنا بنطلع قلتي البحر ..؟!؟؟؟!؟!! ... مانا مودينك بحر .. !!!
ديمة : انت من كلمك ... ؟؟؟ صدق لقااافة ... اقووول .. هذا من وين جايبينه ..؟؟؟ وكالة رويتز للانباء .. كل ما قلنا كلمة على طول علق .....!.!!
سعود : خلاص .. شوفوا دلع وش بتختار وانا بوديكم ..
لينا تطالع دلع بخبث : اشم ريحة انّ ف الموضوع
دلع : لاتطالعيني كذا .. انا مالي دخل .. اخوك متغير وش اسوي ..؟؟
سعود : يللا وين تبغي تروحي
دلع : مدري .. وين تبغوا تروحوا ..؟؟
سالم : أي مكان .. زهقت من البيت ..
ديمة : الكورنيش... !!
سالم : شي فيه بحر وموية مافيه .. انسي...
ديمة : اففففف
دلع : حراام .. خلينا نوديها الواجهة شوي تستانس ..
سالم : لاوالله .. انا حالف ما نوديها .. خليها ..
لينا : ورى مانروح البحرين ...!!!
سعود : بحرين الحين انتي ووجهك ..؟؟ الساعة قربت 11 ...!!
دلع : خلاص شرايكم اليوم نقعد ق البيت ... وبركة نروح كلنا البحرين مع خالتي وخالتي منال وعمي عبدالله وعبدالرحمن....؟؟؟
سالم : ايوووووووووووووووه ... حل حلوو ..
ديمة : وش هالعقل يا حلوووووووة .... انا موافقة ..
سالم : ومن سالك عن رايك اصلا ... اقول استريحي ..
ديمة : اقوووول .. شوفوا سويلم هذا لا افقع وجهه ..
سالم : سويلم بعينك...!...!!!!!! ماكاني رجال بطول وعرض قدامك ....وووووووووجعععع!!
سعود : خخخخخخ اعصابك .. ما قالت شي غلط .. !! ما تشوف حتى شنب ما عندك .. شلون تبي تكون رجال ..؟؟
دلع : لا عاااااااااد ... لا احد يغلط على اخوي .. حدكم .. هنا ستوووب ..
سعود بنص عين : اشك انه اخوك مع هالفزعة هذي ....!!!!
دلع تحرك حواجبها : غيراااااااان!!!!! .. موت حرررررة

سعود يطالعها بابتسامة خبث " والله لا اجيبك يا دلع .. ان طال الزمن ولا قصر "

ديمة نطت عرض : اقووول ... سويلم متى بيجي فيصل..؟
سالم : يا ربيييييييي ... انتي تفهمين ولا ما تفهمين .. اقولك مشغول مع اهله .. وش يجي يقابل وجهكم يسوي ...؟؟؟
ديمة : ع الاقل احسن من مقابل وجهك هذا ....!!..!
سالم : هذي يا تسكرون لسانها يا بصكهاكف يطير وجهها ..
ديمة تطلع لسانها : ما تقدر ... ههههاهاهاهاها ..

___________________________________


(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 12 )

عوض لرائد : خلاص نقووم ..؟؟
رائد : أي خلاص .. تاخر الوقت ..

قام عوض وقام معاه رائد ...

احمد : وين وين ..؟؟
عوض : تسلم يا احمد .. والله خلاص .. تاخر الوقت ..
بندر : لا عاااد .. اجلسوا شوي ... ترى الدنيا عيد .. عااادي ..
ثامر : أي والله اقعدوا ..
احمد : عوض لاتصير سخيف .. اقعد عاااد .. دومك تسهر عندي ..
عوض : نسيت عندي الحريم بعد داخل ..؟؟
احمد : خليهم مستانسات شوي .. ما عليك اقعد شوي ..
رائد : لا والله خلاص .. الحين ابوي انا بيزفني .. مرة ثانية انشالله ..
احمد : بس عاد لازم المرة الثانية تسهروون ...
عوض ابتسم : المرة الجاية دورك عندي ..
احمد : هههههه ..
رائد : لا والله .. شباب انا مرة مستانس اني عرفت ناس زيكم .. واتشرفت بمعرفتكم .. واحلف عليكم المرة الجاية .. الكل عندي ف البيت ...
ثامر تحمس وقال : تم ....!.!!!!

الكل ضحك على ثامر وحماسه ...

رائد : خخخخخخ تسلم لي يا ثامر .. قسم انك حركاااات .. !!!!
عوض : لحظة بس بدق على البنات اخليهم يجهزون ...



( عند البنات )


اروى كانت قاعدة ترقص هي وسمر على اغنية قول آمين لعبدالمجيد عبدالله .. والبنات .. غادة ودانة وريم يطالعونهم ويعلقون ..

ريم : تهقون احد بيخطبني ...؟؟
دانة : هههه .. شوف التفكير ....!!!
ريم : لا والله .. الحين انا وصلت الجامعة وما بعد احد خطبني .. صراحة تحطيم .. !!
غادة : الله يرزقك الزوج اللي يحبك انشالله .. ويذوب ف جمالك يا رب .. هههه
ريم : هههه .. الا ما قلتيلي .. انتي ما انخطبتي .. ؟؟
غادة : توني ثالث ثانوي .. لاحقة ..
دانة : ههههه اذا انتوا من الحين تفكرون .. انا وش اقول..؟؟
ريم : انتي ما اصدق ما قد احد خطبك ...؟؟

دانة تهز راسها بمعنى لا باسف ..
غادة تاثرت وحضت دانة : لاتخافين .. والله لا يجيك واحد يخقق نص بنات الشرقية وقولي قالتها غادة ...
دانة " الله يستر من الجاي يارب ... وخصوصا منك يا رائد .. يللي مدري وش تبغى فيني للحين .... "
غادة : انا بروح ارقص .. الجو ونااااااااسة ..

راحت غادة وبقيت ريم ودانة ....

دانة : ريم .. من اللي اخوانها ف المجلس ...؟
ريم : انا ...
دانة : كم اخو ..؟؟
ريم : أ ... اخو واحد .. رائد .. و عوض اخو اروى ..
دانة " !!!!! بعد ...؟؟ طلع اخوك يا ريم .. وانا اقول الشبه الواضح من وين .. "
ريم : اخوي حلو .. بس خقاااااق .. ومغروور .. استغفر الله .. واثق زيادة .. المشكلة انه عاطل عن العمل .. مدري وش اللي يحبون فيه البنات ..؟؟
دانة : ليش..؟؟
ريم : كل بنات الجامعة ميتين عليه ...
دانة : اهااااااااا ... كل العيال كذا ..
ريم : ما احس انه اخوي ..
دانة : ليش..؟؟
ريم : ما اشوفه كثير .. كل اسبوع .. واحيان بالشهووور ..
دانة " ما دريتي انه مسويلي بودي غارد ...! "
دانة : يمكن يشتغل بس ما يقول لكم ..
ريم : مم .. ما اظن ..

اروى جات معصبة .....
اروى : اففففففففففففففففففففف ......
دانة : شفيك ...؟؟؟
اروى تلبس عبايتها بقهر : هذا عوضوووو .. يقول معكم دقيقتين وتكونون ف السيارة برى يللا ...
ريم : طيب ليش معصبة ...؟؟ شوي شوي .. اعصاااااابك . !!
اروى : مو على شي .. بس اسلوبه يقههههههر .. اففف
دانة : ههههه كل الاخوان كذا .. الله يعيننا بس ..
غادة : بتروحون ..؟؟
اروى : أي ..
غادة : يوووووووه ... خساااااارة ...!!
اروى : وانتي لمتى بتقعدين هنا ..؟
سمر : اوووووو .. عااادي .. بيت عمي متى ما بغينا رجعنا .. بعدين اليوم البيت زهق .. يعني نقعد هنا احسن لنا .. وعمي احمد متى ما بغينا بيرجعنا ...
دانة : هههه الله يعينني عليكم .. البيت بيهتز هز اليوووم ..
سمر: قاعدين على قلبك يا عيووووني .. استريحي .. ماني طالعة قبل الفجر ..
دانة : من قال بقابل وجهك .. بطلع بنام وبخليك بروحك ...!! خخخخخ
سمر : بنام معك ف الغرفة ...
غادة : لا عاااد .. وصلنا لنقطة المشكلة ....
اروى وريم : ليش..؟؟
دانة : ولا شي .. بس انا ما احب احد ينام معاي ف الغرفة .. احب انام لحالي ..
ريم : ما تنامين مع ولا دبدووووب ..؟؟
دانة بقرف : لااااااااا ... وععع .. اقولك لحالي ..
غادة تاشر على مخها : مشكلة المجانين .. مافي أي مجال للرومانسية .. لا .. والمشكلة تبغى تتزوج بعد ... اقول طسي بس ..


دق جوال اروى ...
اروى : يا ربييييييييييي ... خلاص بنات .. اشوفكم قريب انشالله .. ما قصرتوا .. هذا اخوي بيذبحني ....!!
ريم : يللا تصبحوا على خير ..
سلموا البنات على بعض .. وطلعوا من البيت ..


( عند الشباب )

كانوا الشباب واقفين برى مع بعض يسولفون بين ما يجون البنات .. رائد ف سيارته وواقف عند القزاز بندر وثامر .. وثامر شكله مندمج ويقولهم سالفة من سوالفه ويا ربعه.. والاثنين فاقعين عليه ضحك .. اما عوض فقاعد ف سيارته .. واحمد راكب جنبه يسولفون..

طلعوا اروى .. وريم...

انتبه رائد لريم اللي تمشي وعرفها .. ويوم شاف بندر وثامر البنات .. وخروا عن الطريق..
رائد : يللا اسمحولنا .. ومشكورين ما قصرتوا ..
بندر : حياك الله ف أي وقت ..
ثامر: لا تنسى بيننا اتصال ..
رائد : انشالله ..

وخروا الشباب وركبت ريم جنب رائد ف السيارة ..

اما اروى فيوم وصلت عند السيارة من القهر ما انتبهت لاحمد الموجود وفتحت باب السيارة .. ويوم شافت عيون اثنينيطالعون فيها باستغراب سكرته بسرعة من الفشلة .. ووخرت عن السيارة .. تهز رجولها بعصبية ..

اروى متفشلة ومعصبة " افففففف .. وش يسوي هذا للحين..؟؟ لا ويقول لي لاتتاخرين وبسك سوالف .. وهو وش قاعد يسوي الحين.؟؟؟ يا ربيييي يقهههر .. وانا الغبية فاتحة الباب على خوييه وبركب .... وين بركب يعني ..؟؟ فحضنه مثلاا؟؟!؟!؟! .. والله الدلاخة وماتسوي .. "

عوض : هههه .. شوفها شلون معصبة .. تستاهل .. زين ما سويت فيها
احمد بدون ما يلتفت : هههه مسكينة احسها تفشلت .. حراام
عوض : لا والله احسن .. خليها تتادب الدبة وتترك دفاشتها .. شفتها شلون فتحت الباب كانها تفتح مغارة ....!.!
احمد : هههههه عااادي .. كذا البنات .. وبعدين يعقلون .. انت الحين تبغى الملفات ..؟
عوض : أي ابغاها.. عشان ابو سعود قال لي اوديها له بكرة ..
احمد : طيب .. انتظر هنا وانا بجيبها ..

نزل احمد ودخل البيت يجيب ملفات للشغل .. واروى للحين واقفة برى السيارة معصبة .. ورائد وريم شكلهم مشوا للبيت ..

اروى يوم مر احمد من قدامها " مالت عليك وعلى خويك .. من زينك اصلا .. صدق حلووو ... بس .. ما احببببببببك ... كيفي ...!!.!.! "

نزل عوض من السيارة وقرب من اروى معصب : انتي ما تطالعين الرجال ف السيارة شلون تركبين ..؟؟؟؟ عمياااااااا ..؟!؟!؟
اروى : مرة ثانية لما تبغاني اجي بسرعة .. انت بعد اجهز بسرعة واحذف خويك هذا برى السيارة فاهم ..؟؟؟
عوض : قصري حسك .. وبعدين مالك دخل .. خويي يقعد وين ما يبغى .. مو انتي اللي تقررين ...!! والوحدة لا اجات تدخل السيارة .. تطالع مين فيها اول .. والله لو كان رائد اللي ف سيارتي مو انا .. كان ما لاحظتي .. !!!!
اروى : اففففف... خلاص خلاص .. واللي يعافيك اسكت ..
عوض :مالت عليك .. كيت عشان اكلمك انا ....!!! اركبي السيارة اشووف ..
اروى : احسن من مقابل وجهك ...
عوض :ايش قلتي ..؟؟ عيدي عشان اخليكترجعين البيت مشي .. !!
اروى : ما قلت شي .. قلت لا تتاخر ....

راحت السيارة وركبت وصقعت الباب صقعة محترمة ... وقعدت تنتظره ف السيارة .. لين ما جا احمد وعطا عوض الاوراق ودخل السيارة ورجعوا بيتهم ...

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2011, 10:05 PM   رقم المشاركة : 9
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

إمممم الأجزاء معاده ...
بس شكلها حليوة .. منتظرين التكمله

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 04:15 AM   رقم المشاركة : 10
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

الآجزاء معـادة ..! >>> حطمتيني ..

لاحظت .. بس ما أدري وش أحذف وش أخلي ..

انتين اقري .. والمعآد سوي نفسك ما شفتيهـ إلى ما توصلي الجديد


:

سنتابع .. وإن شاء الله أنتبه للأجزاء المعـادة

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 04:27 AM   رقم المشاركة : 11
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

الجزء الرابع :.

(( رابع ايام العيد .. البحرين ))

( غرفة سعود )




قعد يمشي رايح جاي ف الغرفة وماسك راسه بقوة .. يحاول يستوعب اللي سواه من شوي ..
سعود " !!!! انا وش سويت ... شلون اسوي كذا بالبنت ..؟؟!!؟ .. مسكينة مالها ذنب اذا انا كنت معصب ..!!؟ "

قطع سلسلة افكاره صياح دلع اللي كانت قاعدة ف الزاوية ومتخبية ...
دلع بكل قوتها وقهرها : انت واحد حثاااالة .. اكرهك .. ليش تسوي فيني كذا .. انا وش سويت ..؟؟ ها..؟؟ وش سويت لك..؟؟ قسم بالله لو كنت قاتلة واحد ما يعاقبوني بالطريقة هذي....!!!!

طالع فيها بتلوم وندم ... وقرب منها شوي وجلس قبالها واخذ نفس بعدين قال: دلع .. والله آسف .. مدري وش صار فيني ... والله مدري وش صار .. ما اصدق اني سويت هالشي .. صدقيني احس اني ما كنت ف وعيي ابد .. "

طالعت فيه دلع بكره وقالت والدموع تنزل من عيونها : آسف؟!؟!؟!؟ .. هذا شرف يا غبي .. يا حيواان .. هذا شرف يا سعود .. مو لعبة كسرتها وتتصلح .. مو شي سرقته ويترجع ..!!! هذا شرف البنت .. اغلى ما عندها ... تدري انه البنت ما تسوى شي بدون شرفها ... وتقول آسف وش بتفيد آسف؟؟!؟!!؟! .. ما بتصلح شي ...

ورجعت لصياحها اللي يقطع القلب ...

سعود ما عرف وش يسوي .. لعن نفسه مليون مرة على اللي سواه .. صح مايحبها .. بس بعد البنت بريئة .. مالها ذنب يصير فيها كذا .. يكفي .. يكفي انها يتيمة ..!!!

مد يده يمسح دموعها .. بس قاطعته بحركة ردت فيها يده بكل اشمئزاز وكره .. كان يشوف كل القهر والالم والظلم بعيونها .. كانت بعيونها بس .. تلومه على كل شي سواه ف حياتها .. كل كلمة جرحها فيها .. وكل شي ظايقها فيه .. وعلى اللي سواه من شوي ...

سعود عصب وقام .. مايداني احد يطالعه باشمئزاز .. يحس انه في هالنظرة جرح لكبريائه كرجال .. حتى لو كان غلطان .. هذا باعتقاده .. وقف على رجوله واخذ ملابسه ودخل يتسبح ويغير ملابسه .. وترك دلع على الارض تشكي حالها والمصيبة للي انحطت فيها الحين ..

( بعد 10 دقايق .. )


طلع من الحمام .. وما حصل احد ف الغرفة ... خاف لاتكون راحت وعلمت عليه وعلى اللي صار ..
سعود : وين راحت هذي..؟؟ لاتفضحنا قدام امي .. والله لايسوون لي فضيحة .. !!
خليني الحق عليها ..

جا بيطلع من الغرفة بس قاطعه صوت جواله اللي كان بيده ..
يوم شاف الرقم اضطر يرد .. حس انه محتاج مساعدة احد ورأيه ف الموضوع ..

سعود : الو
خالد : هلا .. بس بغيت اتطمن لا تسوي شي مجنون وتودينا كلنا فيها ..
سعود : انت وش تقول..؟
خالد : اخافك سويت شي لهتون او اتصلت فاخوها فقلت اتصل واشوف وش صار معاك..
سعود تنهد تنهيدة طالعة من قلب ...
خالد : افااا ... اجل صار شي ها..؟ قول لي .. انا خوييك ..
سعود : بقولك .. بس اتحمل كل اللي بقوله .. لانه بيكون سر ثقيل على ظهرك ..
خالد : شفيك خرعتني ..؟؟
سعود : ا... د .. اقصد بنت خالتي ..
خالد : أهاا... اجل السالفة فيها بنت الخالة .. شفيها ..؟ وش سوت فيك هالمرة ..؟
سعود : صدقني مدري شلون صار كل هذا .. بس المهم انه صار ..
خالد : لايكون قالت لك انها تحبك من زماااان ... هههههه؟
سعود تنرفز : يا سخفك يالرااايق ما وراك مصيبة صايرة
خالد حس بكبر الموقف وسكت : طيب قول وش سويت .. وانا بساندك ..
سعود : من شوي .. كانت عندي ف الغرفة .. وانا حسيت انها فرصة .. عشان .. عشان .. ( سكت )
خالد : عشان ايش..؟
سعود : يعني افهمها عشان اجيب راسها ...
خالد : وبعدين .... ( استوعب ) ............ لا تقول ..!!!!!!
تنهد سعود : هـــــ ... أي ..
خالد : .............. مارد ..
سعود : شفت كبر المصيبة اللي حطيت نفسي فيها ..
خالد : سعود .. انت صاحي .. بنت خالتك هذي ... سمعتها من سمعتك .. ما اصدق انك سويت كذا .. لا مستحيل ..
سعود : شوف لاتقعد تخليني احلف ومدري ايش.. اللي صار صار ..
خالد : !!!!!!!!!! شتقووووول انت..؟؟ ايش اللي صار صار ؟؟!؟!؟! بنت خالتك يا غبي .. شرفها من شرفك ... تسوي فيها كذا .!.!.!..!.!
سعود : ياخي الشيطان لعب براسي .. مدري عقلي كان وين
خالد : هذا مو عذر ...
سعود : انت قلت بتساندني ...
خالد : اساندك في شي اقدر اساندك فيه .. شي يتصلح .. مو هالمصيبة اللي مابتتصلح ابد ..!.!.!.!
سعود : اقول ..شكلك بتعقد الامور زيادة .. انا بسكر الحين .. والله يعين .. بلحق عليها لا تعلم احد هالغبية .. مجنوونة تودينا فداهية ....!!!
خالد : أي اهم شي لايدري احد .. والله يا تروح فيها قطع رقبة يا سعود!! .. شوف .. لاتقطعني .. اتصل علي كل فترة اوكي
سعود : اوكي .. باي ..

سكر سعود التليفون وهو مو عارف وش يسوي ... بس بدون حتى ما يفكر اخذ مفاتيح السيارة والجوال .. وطلع من الغرفة ..

___________________________________

(( تحت ف الكافيتيريا ))

نادى ابو سعود ام سعود وقال لها : وين ولدك ودلع ..؟؟
ام سعود : راحت دلع تصحيه .. تلاقيهم الحين بينزلون ..
ابو سعود : تاخرنا مرة .. الرحلة تبدا الساعة 11 .. ما بقى غير نص ساعة
ام سعود : زين اصبر شوي يعني .. مابيصير شي ..!!
ابو سعود : تدرين .. امشوا خلونا نمشي واتصلي على سعود قوليله يلحقنا .. هو يعرف المكان زين ..
ام سعود بدون نفس : طيب ..

رجعت ام سعود لمنا وقالت وهي مالها خلق : يقول عبدالله نمشي ..
منال: ودلع .. وسعود..؟؟
ام سعود : هم بيلحقونا .. سعود يعرف كل مكان ف البحرين ما بيضيع ..
منال : اوكي .. يللا شبااااب
ديمة : وين ..؟
منال : يللا بنمشي
لينا : ودلع ..؟
ام سعود : بتلحقنا مع سعود ... قوموا ..
سالم : وسعود : منال : اخوك بيجي مع دلع .. مافي وقت ننتظرهم يللا ..

تجمعوا العوايل وركبوا كل عائلة ف سيارتها ..



(( ف الفندق .. غرفة دلع .. نفس الوقت ))

طالعت ف شكلها بالمرايا .. شكلها ما يسمح لها تنزل الحين وتطلع معاهم .. خصوصا وانها انحطت الحين ف مشكلة كبيرة .. ما تقدر تتحملها لوحدها .. وتحتاج من يساندها .. بس .. طبعا محد يحس فيها .. لازم تحاول تكتم الالم ..

دلع وهي تمسح دموعها اللي تنزل وماهي راضية توقف : اهئ .. ياربي انا وش سويت عشان كذا يصير فيني .. وش سويت له عشان يعاقبني كذا ..؟؟ والله انه مالي ذنب في شي .. والله انه دايما احاول احسن علاقتي معاه واكون زي اخته واعتبره زي اخوي لا اكثر .. حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل بس فيك يا سعود..

مشت بتعب وقعدت على السرير .. انسدحت وغمضت عيونها وكلها امل تطلع من هالكابوس .. اللي تتمنى بالفعل يكون كابوس ومو حقيقة ..

بس كلها كم دقيقة وتلاشى هالامل يوم اندق الباب .. وانفتح فجأة ..
رفعت راسها بتعب ودموعها تنزل .. : مين .. ؟؟

دخل سعود بهدوء وخطوات بطيئة مرة .. يشوف ردة فعلها ..
وبالفعل .. اول ما شافته .. قامت من على السرير ووقفت ف آخر الغرفة ..
دلع بكره وقرف : نعم.؟؟؟ خير..؟؟ ايش تبغى بعد ..؟؟ يكفي اللي صار يا سعود .. ولا تحسب اني بسكت لك هالمرة .. كل مرة امشيها لك واعديها .. بس هالمرة لأ .. هالمرة تماديت وتماديت كثير بعد .. واللي سويته ما ينكتم .. وخالتي اول ما نرجع بتكون دارية بالموضوع ..

سعود سكت وقعد يسمع كلامها لين ما خلصت بعدين قال : ..... خلصتي ..؟
دلع : أي خلصت .. والحين برى لو سمحت .. وقول لخالتي اني تعبانة ما اقدر اطلع .. روحوا بروحكم ..
سعود : بالنسبة لهالموضوع .. زين ذكرتيني .. ترى امي اتصلت وقالت انهم مشوا .. وقالت لي نلحقهم انا وياك .. ومالي خلق مشاكل .. وما ابغى اخرب الجو على عمي وعياله .. عشان كذا بكل هدوء يا بنت الناس .. البسي واجهزي .. وخلينا نلحقهم ..
دلع فتحت عيونها ع الاخير : انت ماخذ الموضوع ببسااااااطة!!!!! سعود .. سعود انت تدري وش سويت ولا ماتدري..؟؟ تقول لي اعدي الموضوع واروح اتمشى على سفينة ف البحر..!!..!.!! متى بتفهم انه هذا شرررفي متى بتقهم انه هذي سمعتي ...؟!؟!!؟
متتتتتتتتتتتتتتتتتى.......؟؟!!؟

قرب سعود وهو يعض على شفايفه يكتم أي صراخ ممكن يطلع منه الحين ... مسكها من يدها بقوة وقومها عل رجولها وحطها ع الجدار .. وقال وهو يسكر على اسنانه علشان ما يرتفع صوته : شوفي .. هالموضوع بنتناقش فيه بعدين .. لاتقعدين تسوين لي هالمأساة .. مالي خلق مشكال .. احنا هنا عشان نستانس .. مو عشان نفتحها مناحة ..

دلع : ......... و.. وخر عني .. وخر عني اشوف .. يدك لاتجي علي فاهم.؟
سعود : أي صح .. تذكرت .. لو طلع حرف واحد لامي ولا لابوي او أي احد .. ما تلومين الانفسك .. فاهمة ..؟؟ انا رجال .. وماني خسران شي .. بس انتي اللي سمعتك بتصير على كل لسان .. .. فهمتي...؟؟

ضغط على يدها بقوة ..

دلع : ااااااااي ... وخر عني
سعود : ما سمعت الجواب
صاحت وهي مكسورة مذلولة .. ماعندها لاسند ولا احد يساعدها ..

تركها ومشى بعيد عنها شوي وقعد ع الكرسي بعدين قال : يللا روحي غيري ماعندنا وقت .. تاخرنا
ما طالعته دلع ولا كلمته ولا كلمة .. اخذت ملابسها ودخلت الحمام ..

___________________________________

(( ف بيت ابو بندر ))

( الساعة 1 الظهر )

كان ابوبندر قاعد ف الصالة مع عياله ويكلمهم .. يعني اجتماع عائلي ..
ابو بندر : فهمت انت وياه ...؟؟ من بكرة تروحون تدورون لكم شغل .. خلاص كبرتوا .. صرتوا كبار .. ما عندي عيال يقعدون ف البيت بدون شغلة ولا مشغلة زي الحريم .. من بكرة تدورون لكم وظيفة ... فاهمين ..؟؟
بندر حاس بوزه ماله خلق : يبا .. والجامعة ..؟
ابو بندر : وش فيها الجامعة ..؟
بندر : وشلون ادرس واشتغل ..؟
ابو بندر : صحيح والله ..؟؟؟ تموت لو داومت الصباح والليل..؟؟
بندر : بس يبا والله تعب ..
ثامر : أي والله .. يبا قسم بالله ما نقدر .. بنتقطع كذا .. احنا الجامعة ويالله قادرين ندرس ..
ابو بندر : مالت عليكم .. قال رجال قال .. انتوا شكلكم صرتوا دلوعين زيادة .. انا ما عندي عيال كسلانين يعتمدوا على اهلهم في كل شي .. فهمتوا وش اقول؟؟؟
بندر وثامر : طيب ..
ابو بندر : كل واحد يشوف له شغل .. واللي ما يحصل .. يسال احمد .. عمكم احمد يعرف كل شي عن هالسوالف ...
احمد اللي كان جالس ويسمع ومقتنع بالفكرة هذي .. لانه هالاثنين كبروا ولازم يعتمدوا على نفسهم : أي صح .. أي احد يبغى مساعدة .. انا بساعده ..

ثامر خز عمه بمعنى انا اوريك ...
ابو بندر : يا ولد ..!!! ليش تطالع عمك كذا..؟؟ اشوف مو بعاجبك كلامي
احمد : خخخخخخخخخ
ثامر بخوف : لا والله عاجبني .. انا اصلا من زمان ابغى اعتمد عل نفسي واصير رجال .. بس امزح مع عمي ..
ابو بندر : احسب بعد ..!.!.!

___________________________________

(( بيت ابو فيصل ))

( الساعة 4 العصر )

دخلت نسايم تقوم فيصل عشان يتغدى ..
نسايم : فيصل .. فيصل
فيصل الي كان نايم فتح عيونه : ها..؟
نسايم : قول يللا الغدا ... بسك نوم

قام فيصل وقعد على السرير يفرك عيونه لين ما فتحهم زين : كم الساعة ؟؟
نسايم ابتسمت : الساعة 4 .. قوم ما بقى شي ويأذن المغرب .. الحق على العصر
فز فيصل بسرعة وراح الحمام يتوضا عشان يلحق على الصلاة ..

ونسايم طلعت من الغرفة عشان تحط الاكل لاولادها ..

وبعد 10 دقايق طلع فيصل من الغرفة .. وشاف الكل قاعد على السفرة .. نسايم زوجة ابوه .. وشوق اخته الصغيرة اللي عمرها 3 سنين وامل اللي عمرها سنة ونص في حضن امها ..
ومع هالمنظر تذكر فيصل كلام نايم امس بالليل ... وابتسم ..
فيصل : وش هاللمة الحلوة ... ؟؟
قعد جنب اخته شوق : فديت شوااقي الحلوة انا .. شخبارك...؟
شوق تبتسم ببراءة : طيبة ..
باسها فيصل على خدها وقال : تروحين معاي اليوم
شوق : وين ..؟
فيصل وكانه بزر : مفاااااااجأة ...!!!
شوق : أي ارووح ..
فيصل : زين يللا تغدي عشان اطلعك ..
وجه فيصل نظره على نسايم اللي كانت تطالعه بفخر وابتسامة حنية وكانها تشكره لانه طيب خاطر البنت بكلمتين ..

فيصل : شفيك ..؟
نسايم : ولا شي .. يللا كل ..
فيصل : وين زوجك.؟
نسايم : قال انه بيتغدى مع واحد من ربعه اليوم ..
ما اهتم يصل بالموضوع وقعد ياكل ...

وبعد الغدا .. اخذ اخته الصغيرة شوق .. وطلع يوديها يتمشون شوي ..

ف السيارة ...

فيصل " اول مرة احس بهالشعور .. شعور انه عندي اخت احن عليها وادلعها .. بدون حزازيات .. لاني كنت دايم اعتبر لينا اختي .. بس .. بعد مو زي اختي الحقيقية لانه لينا بنت .. وانا ولد .. واحنا صرنا كبار .. عشان كذا بيننا حواجز العيب وما عيب والسوالف هذي .. "

طالع في اخته اللي كانت لازقة بالدريشة تطالع الناس برى وكل ما تشوف شي تقعد تطلع اصوات تضحك او تسال فيصل عنها .. وكانها ولا عمرها طلعت من البيت ..

شوق : فيثل .. فيثل ايش هذاك ...؟
ابتسم فيصل : هذي شاحنة ..
شوق : ينامون فيها ..؟؟
فيصل ضحك على برائتها : ههههه لا ما ينامون
شوق : اجل ايش ..؟
فيصل : ينقلون فيها الاغراض الكبيرة زي التلفزيون والكنب ..
ابتسمت شوق ..
فيصل : وش فيك تضحكين ..؟
شوق : مافي شي

فيصل " غريبين الاطفال .. على أي شي يضحكون .. ماهمهم شي بهالدنيا غير الضحك .. نيتهم بريئة مرة .. يا حظهم ..!! "

___________________________________

(( البحرين .. الساعة 5 المغرب ))

( على السفينة )

طالعت البحر .. خاطرها ترمي نفسها فيه وتنتهي من هالحياة والعيشة والدنيا كلها .. زهقت من كل شي .. كل شي ف دنيتها يجيب لها المشاكل .. وين ما لفت وجهها تحصل مشكلة ...

تنهدت دلع بتعب ..
لينا : وش فيك دلع ..؟؟ مو على بعضك من جيتي ..
دلع انتبهت : ها ..؟؟ لا بس .. سرحت شوي ..
لينا : علي ..؟ قوليلي وش فيك ..؟
دلع لفت وجهها الجهة الثانية .. خايفة أي دمعة خاينة تخدعها وتنزل : ما فيني شي .. تذكرت امي وابوي .. تذكرت حياتي اول .. شلون كانت وشلون صارت .. تذكت كل شي حزين صار لي بالحياة ...
لينا : كل هذا من البحر ..؟
دلع : أي والله .. البحر يخلي الواحد يطلع كل الهموم اللي بقلبه ولو كانت جبال من الهموم .. حتى لو هموم نسيناها ومحاها الزمن .. اول ما تشوفين الموج الازرق ترجع الذكريات ..
لينا : أي والله صدقتي ..

قرب سعود ووقف جنب دلع .. بس هي ما حست عليه لانه كانت تكلم لينا وملتفتة لها..
دلع : الواحد غصبا عنه .. حتى لو حاول يكتهم الهم والمشكلة .. اول ما يشوف البحر .. تفضحه مشاعره .. يبدا كل شي يطلع منه .. هم ورى هم .. مشكلة ورى مشكلة .. كل شي يطلع ويحس الواحد براحة كبيرة

لينا تتامل ف كلام دلع وحاسة انه دلع من داخل تتعذب .. او فيها شي مكدرها .. المهم انها مو دلع الطبيعي اللي تعرفها ..

دلع : الانسان حتى لو كان يظهر انه فرحان .. لازم يكون فداخله احزن .. مافي انسان فرحان كل حياته .. كل الناس فيها الحزن وفيها الفرح .. العبرة بالطريقة اللي يتعاملون فيها مع الحزن .. في ناس تحصلينهم يائسين وطايحين ف المستشفيات من الاكتئاب والضيق النفسي .. وفي ناس هموم الدنيا على ظهورهم وتشوفين الابتسامة ما تفارق وجههم والناس حولهم يساندونهم ..

تكلم سعود وتدخل يوم شاف انه دلع بدت تخورها وتطلع اللي بقلبها : وفي ناس متأثرين بكلام القصص والروايات ..
نقزت دلع من الخوف ووخرت شوي عنه وولبست النظارة الشمسية حقتها ورجعت تطالع البحر ..
لينا : حرام عليك شوف شلون خرعت البنت ....!!! شوي شوي ..
سعود : ما سويت لها شي .. هي تتخرع بسرعة ..

سكتوا الثلاثة وقعدوا يطالعون البحر وهم متسندين على السور حق السفينة .. كلن يفكر بهمومه ..

لينا : اقول ما لاحظتوا شي .. ابوي وامي مو طبيعيين ..
سعود تنهد بضيق : تلاقينهم كالعادة متهاوشين ..
دلع : ......... لا تعليق ..
لينا بقهر : انا ابغى اعرف هالاثنين ليش تزوجوا دام مايحبون بعض .. كله مشاكل مشاكل .. واحنا اللي نضيع بينهم ..
سعود : نصيبهم عاد .. وش بتسوين .. الله كتبلهم كذا .. لازم الواحد يمر بالمشاكل زي ما تقول دلع .. مافي انسان مرتاح ..
عطى سعود دلع نظرة بس هي تجاهلتها وتمت تناظر البحر ..

فجاة جا صوت ديمة من بعيد : لينااااااااااا ... لينا الحقي ..
لينا : شفيك ..؟
ديمة : تعالي بسرعة شوفي الدلفين

طارت لينا تشوف الدلفين .. وتركت سعود ودلع متسندين ويتاملون في كل شي ومن داخلهم يفكرون بحل مشكلتهم اللي انحطوا فيها ..

سعود بدون ما يلتفت : دلع
دلع : ولا كلمة .. تكفى سعود ما ابغى اكلمك خليني هادية كذا .. ترى زين مني متحملة وماسكة عمري .. تكفى لاتزيد وتضغط علي .. ترى والله ما اقدر اتحمل اكثر من كذا .. انفجر والله انفجر ..
تنهد سعود وقال : دلع .. انا ابغى اكلمك .. الموضوع ما يتاجل ..
دلع بتصميم : يتاجل .. انت قلت ناجل الموضوع وانا باجله .. لا تجي الحين وتقول لي خلينا نتناقش فيه .. لاني ما اقدر اتحمل كل هالاحداث مرة وحدة .. حرام عليك تراني انسان والله انسان .. !!!

لفت وجهها الجهة الثانية ونزلت دمعتها اللي كانت خايفة دلع منها .. بس مسحتها بسرعة وحاولت تتناسى الموضوع ع الاقل كم ساعة لين ما يرجعون بالليل الشرقية وتدخل غرفتها .. وتحس انه محد معاها .. وساعتها بتطلع كل اللي ف قلبها ..


من جهة لينا وديمة )

لفت ديمة على لينا ..
لينا باستغراب : ديمة تصيحين ..؟ وش فيك حبيبتي ..؟
ديمة مسحت دموعها : م .. مدري .. تكدر خاطري فجاة .. احس بشي ثقيل على صدري ..
حضنت لينا ديمة تهديها شوي : صلي على النبي .. شصار لك .. توك وش حليلك تصورين وتضحكين
ديمة : لينا .. مابي ارجع الرياض .. مابي ارتككم .. والله مابي .. ابيك تكونين جنبي .. ترى والله انا وحيدة بالبيت .. محد عندي يسمعني .. امي لا يمكن اقول لها اسراري .. واخواني صغار .. لجين ما تفهم وعزوووز ما همه غير الهواش واللعب ..
لينا : يعني انا اللي احد يسمعني .. انا لو ماعندي دلع .. احس اني بموووت ..
ديمة : وفيصل ..؟؟ لينا انا احس اني احبه ... والله احبه
لينا : ههههه اجل السالفة مو انا .. السالفة فيصلييينهوو ..
ديمة : هههه .. والله يجنن
لينا : وععع .. انا مدري وش تحبين فيه .. انا اعتبره زي سالم .. لا اكثر ولا اقل .. تعودت عليه ف البيت ..
ديمة : يا حظك 24 ساعة ف بيتكم ..
لينا : كانه واحد من اخواني .. مافي فرق ..


___________________________________


(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 7 بالليل )

طلع عوض من الغرفة معصب ومتنرفز .. وواصلة حده
أروى : وش عنده المعصب..!؟!! تهاوشت ويا خويتك ..؟؟
عطاها عوض نظرة قوية ..
أروى : يما بسم الله .. خلاص يبا .. روح الله يسهل لك ..

حقرها عوض ونزل للدور اللي تحت ..
شال تليفونه واتصل باحمد ...
احمد : الو
عوض : الو هلا
احمد : هلا والله ... اخبارك ابو الشباب ..؟؟ ما تنشاف ..!!
عوض : لو تدري ليش متصل فيك ما عطيتني كل هالترحيب ..
احمد : افااا .. وش صاير..؟
عوض : الاخ ابو سعود ..
احمد : وش فيه ..؟
عوض : اتصل فيني من شوي .. يقول لي انه بكرة دوام وبلغ الموظفين ..
احمد : خيييييييييييييييييييييييير ...!؟!؟!؟ نعم..؟؟ اجازة عيد وش يبي هذا بعد ..؟
عوض : والله هذا اللي صار .. يقول انه ف البحرين ومشغول مع الاهل وولده معاه ويبغانا ندير الشركة بغيابه .. يقول خلاص يكفي 5 ايام اجازة .. لازم نفتح الشركة
احمد : قوله نفتح الشركة خلي ولده الافندي هذا يجي يدوام بعد .. مو بس احنا انكد ونتعب ونغطي عليه وعل اوراقه وشغله وهو ياخذ الراتب جاهز ..
تنهد عوض بعصبية : اففف .. ياخي هذي مو حالة والله .. بطلع من الشركة انا .. بشوف لي شغل غير ... زهقت
احمد :لازم يعني بكرة دوام ..؟؟!؟
عوض : يقول أي .. واي واحد ما يدوام خصم من الراتب
احد : قول له حط الراتب في كرشتك ما نبغاه بنشوف لنا شغل ثاني .. مليانة البلد وظايف .. مو ميتين على شركته

نزلت اروى تصارخ : عووووووووووووووووووووض

التفت لها عوض وهو فاتح عيونه الثنتين واشر لها تنطم ..
اروى بصوت واطي : اوووبس .. سوري ما دريت انك تكلم ..

عوض : ا .. خلاص احمد نتفاهم بعدين ..
احمد : اوكي .. يللا ف امان الله ..
عوض : مع السلامة

سكر عوض .. والتفت على اروى معصب : انتي كم مرة اقولك .. لما اكلم احد على التليفون لا اسمع حسك ... كم مرة ..؟!؟!؟!؟!
اروى : والله سوري .. سوري سوري سوري ...
عوض : كم مرة سوري ....؟؟ الحين لو سمع الرجال صوتك ..؟؟؟!! وين اودي وجهي انا ..؟!؟!
اروى : ليش وين تودي وجهك..؟!؟! تراه الا صوت مو صورة ولاشي ...!!
عوض فتح عيونه الثنتين : انتي صاحية ولا مجنووونة ..!؟!!؟
اروى : لا صاحية .. انتوا اللي مدري متى بتتركون عاداتكم السخيفة هذي ...
عوض : سخيفة ها ..؟؟ صوت المرأة عورة يا الفاهمة ..

اروى سكتت .. صح اللي يقوله .. صوت المرأة عورة .. ما جاب شي من عنده .. كل هذا في ديننا وشرعنا .. والعادات ما جات من شي فراغ .. كل عاداتنا مبنية على الدين
بس احنا صرنا نستخف فيها ونستهين ..

اروى : عوض ....
عوض وهو يلعب بجواله : نعم ..؟؟
اروى : ابغى اطلع .. زهقت
عوض : مافي طلعة اقعدي ف بيتك .. امس كنتي رايحة عرس ..
اروى قعدت جنبه : بليز بليز بليز ... والله طفش ... !!
عوض : وش اسويلك ..؟؟
اروى : وديني عند ريم ..
عوض : مافي ...
اروى : الله يخليك .. طيب ودينا مجمع نتمشى ..
عوض : بعد ..؟؟ قلت لك مافي
اروى تحن زيادة : طيب وديني عند ريم ورائد بيودينا
رفع عوض راسه : لا والله ... صدق رائد بيوديكم؟؟ ما دريييييييييييت
اروى : لا تتطنز
عوض : وخري عني بس

قام وخلاها بروحها وطلع يكلم ربعه اللي معاه ف الشغل ..

___________________________________

(( بيت ابو سعود .. غرفة دلع ))

( الساعة 11 بالليل )

دخلت غرفتها بهدوء .. واخيرا صارت ف الغرفة .. غرفتها اللي تحبها وتحط فيها كل اسرارها .. المشوار لويوم كان مرة يتعب .. خصوصا لها .. قفلت الباب
وقعدت على السرير بعد ما فصخت عبايتها وفتحت شعرها عشان يتحرك شوي ..
مسكت دبدوبها الكبير وقربته لها .. حضنته وانسدحت ..

وكلها كم ثانية وبدت نوبة الصياح اللي مالها نهاية .. مر شريط احداث اليوم في بالها من اوله لآخره .. كل كلمة .. كل حركة .. كل دمعة .. تذكرت كل شي .. وبدت اصوات ونتها وآهاتها تطلع ....

دلع : حسبي الله ونعم الوكيل .. شفت وش سوى فيني ...؟؟ شفت وش سوى فيني النذل ..؟!؟!؟ .. الله لا يوفقه يا رب .. يلاقيها بحياته انشالله ...

تذكرت صوت سعود وكلامه .. تذكرت يوم لمس يدها تذكرت كل شي ... ومع هالذكرى تكورت على نفسها تحاول تحمي نفسها من هالذكرى

فتحت الدرج القريب منها وطلعت صورة امها وابوها ..
دلع : يما .. يبا .. شفتوا وش سوى فيني .. يما ولد اختك غدر فيني يما .. يما انا ما عدت اتحمل اعيش .. يما ابغى اجي عندك .. يبا خذني معك .. تكفى يبا .. ماعندي سند هنا .. تكفى يبا تعال خذني .. ما ابغى اعيش .. عفت العيشة والله من دونكم .. كل شي خايس فهالحياة .. كل شي ..!.!.!.!!.!.

كانت تصيح بمرارة وقهر .. تصيح من قلب .. ودموعها كانت تحرق خدها بدون توقف .. لين استسلمت للتعب ونامت .. نامت على امل انها ما تقوم .. وانها تنتهي من هالحياة .....

___________________________________




(( خامس ايام العيد ))

( الساعة 12 الظهر .. في بيت ابوسعود )

كانو العائلة كلها مجتمعة على الفطور .. اليوم آخر يوم لعبدالرحمن وعائلته .. لانهم بيرجعون الرياض على المغرب ..
كانوا داقينها سوالف كلهم ويضحكون ويسولفون الا دلع طبعا اللي كانت في غرفتها من امس .. ما قامت ولا طلعت..
ديمة : لينا .. وين دلع .. غريبة نايمة للحين ... بالعادة تقوم بدري ..
لينا : مدري والله .. تحصلينها تعبانة بعد مشوار امس .. بعدين انا حسيت انها تعبانة طول المشوار ...
ديمة : غريبة ..
منال : لينا قومي صحي دلع .. خليها تجي تفطر معانا ...

وقفت اللقمة بحلق سعود .. خليف تكون سوت بعمرها شي ..

سعود : اانا بقوم .. بغسل وبمر عليها ف الغرفة
ام سعود : لا معليه اختك تقوم
لينا : لا يما خليه هو يقوم .. ماخلصت اكلي

قام سعود وطلع فوق ..

ف الدور اللي فوق غسل يده ونشفها .. طلع من الحمام وتوجه لغرفتها .. حط اذنه يسمع اذا كانت قايمة .. بس .. امافي ولا صوت ..
سعود " لاتكون ذبحت عمرها ولا انتحرت .. تسويها هالمجنوونة .. "
دق الباب ... محد رد
رجع يدق بصوت اعلى .. بس بعد محد رد
سعود "لاااااااا .. السالف شكلها كبيرة .. خليني الحق عليها .. بدخل .. واللي فيها فيها "

فتح سعود الباب شوي شوي .. ودخل .. وجه نره ف الغرفة .. واخيرا شافها نايمة على السرير ومتغطية ..

تقدم شوي شوي ..
سعود : دلع ... دلع
دلع كانت نايمة وما ردت .. ولا تحركت ..

تقدم اكثر وصار جنب سريرها
سعود : دلع ... قومي عاد بسك نوم .. الكل مجتمع تحت يفطرون
دلع : ........ ولا رد
عقد حواجبه سعود ومد يده ودف دلع شوي شوي : دلع .. دلع قومي عاد ..
دلع : ............ ما تتحرك ولا تحس

خاف سعود وتراجع
سعود " وش اسوي فيها هذي ..؟؟ لا يكون ماتت!!!! يا ويلي ذبحت البنت .. حسبي الله على ابليسي .. ذبحت بنت خالتي .. !! "

وعلى هالافكار قرب بسرعة وخوف وقعد يهز دلع بقوة
سعود : دلع .. دلع تكفين قومي ... واللي يعافيك قومي .. دلع والله آسف قومي ..
قومي .. لا تموتين .. لاتموتين تكفين .. لاتخليني اندم طول حياتي واتعذب .. ترى والله ما اقدر اعيش كذا وانسان يتعذب بسببي .. قوووووووومي ...

وعلى هز سعود فتحت دلع عيونها بس مو كلها .. يعني نصها ... وكاانت حمممممممرا
بس ما تحركت من مكانها
سعود : !!!!! دلع وش فيها عيونك حمرا ..؟؟.؟ حرام عليك كل هذا صياح .. ما تسوى علي الا هي مرة وحدة !!!!!!!!!
سكرت دلع عيونها مرة ثانية ... ولا ردت
سعود : يا ربييي ... هذي وش فيها .. الحين انا بتورط ..

حط يده على جبينها وخدها وشافها مرة حااااااارة
سعود : اححح ... حشى فرن موب انسان !!!! شكلها مصخنة .. خليني اروح انادي امي تتصرف معاها .. الله يستر بس ما تعلمها شي ..

طلع من الغرفة بسرعة ونادى امه .. وبعد دقايق جات ام سعود ومعاها منال ..

ام سعود : وش فيك تصارخ ...؟
سعود : مدري وش فيها دلع .. ماهي راضية تقوم .. ما ترد علي ولا تتحرك .. وعيونها حمرا وجبينها وخدها حااار مرة
منال : مسكينة ... وينها ..؟
سعود : ف الغرفة

راحت ام سعود ومعاها منال للغرفة ..
ام سعود : بسم الله عليك يا بنتي .. وش صار عليك ..؟؟ توك امس كنتي زي الحصان..
منال : باسمة .. حرارتها مرتفعة مرة .. لازم تنخفض ولا خطر عليها ..
باسمة : اوديها المستشفى
منال : ما ادري .. اتصلوا ف الدكتور يجيها لحد هنا ..
باسمة : طيب ... يا سعووود

سعود كان واقف عند الباب : ها..؟
ام سعود : روح يما دق على أي دكتور خلي يجي .. قول له حالة طارئة ..
سعود : انشالله ..
دق سعود على الدكتور ووصف له عنوان البيت ...

وبعد ربع ساعة ..

وصل الدكتور وطلع لفوق لغرفة دلع .. وشاف الكل متجمع عندا لغرفة وعبدالله وعبدالرحمن قاعدين ف الصالة مع سالم ..

الدكتور : عن ازنوكو .. ما يصحش كلكم تكونوا ف الغرفة كدا ..
ام سعود : اطلعوا كلكم .. وانا بقعد
طلعوا الكل وتمت ام سعود والدكتور ..
كشف عليها الدكتور وقاس لها الضغط ...

وبعد 10 دقايق ..
طلع الدكتور وام سعود من الغرفة ...
قام ابو سعود وتقدم : ها دكتور بشر ...؟
سعود كان على اعصابه ..
الدكتور : حرارتها مرتفعة جدا .. وضغطها منخض .. انا اديتها دوا دلوأتي .. واديت امها كمان وصفة العلاج .. ابئوا ادوها اياه بعد الاكل لمدة يومين لحد ما تنخض الحرارة .. وانشالله حتكون بخير.. وبالسلامة انشاء لله ..
ابو سعود : مشكور يا دكتوروما تقصر ..
الدكتور : ولازم تخلوها مرتاحة .. ما تقومش من السرير
ابو سعود : ابشر ولا يهمك .. ما عليك قصور

طلع ابو سعود مع الدكتور عشان يوصله للباب .. اما البنات فدخلوا يتطمنون على دلع ..

___________________________________


(( بيت ابو بندر ))

( غرفة بندر وثامر .. الساعة 5 العصر )

كان بندر قاعد على السرير ويتصفح مجلة سيارات .. وثامر يكلم واحد من ربعه على الجوال ..
ثامر : والله ..؟؟ هاهههههااااااي .. والله تحفة يا ولد .. قول قسسسسسسسم ..! حسااافة فاتني والله

بندر يتطنز ويقلد ثامر : حسااافة فاتني والله ...
سمعه ثامر ولف خزه خزه
بندر : خخخخ اقول ارجع كلم بس .. اخاف تطير عيونك مع هالخزة
رجع ثامر يكلم خويه ... وبعد شوي .. سكر

ثامر : وش عندك يالفاضي...؟؟
بندر سكر المجلة : افكر
ثامر : في..؟
بندر : ف الوظيفة اللي قال ابوي ندور عليها
ثامر بضيق : افففففففف لاتذكرني قسم بالله ضايق خلقي من ذاك اليوم
بندر : حصلتها ...
ثامر : وشلون وانت حتى ما دورت ولا سألت ..
بندر : اسمعني .. انا مو ادرس محاماة ...؟
ثامر : طيب ..
بندر: افهمها
ثامر بغباء : يعني ..؟
بندر : انا ابغى افهم عقلك يفكر من وين ...؟؟ يعني بشتغل في مكتب محاماة واتدرب .. عشان لما اتخرج اكون جاهز واشتغل محامي على طول .. وما يحتاج لي كم سنة تدريب ..
ثامر فتح عيونه ع الاخير : اقووول . انت شكلك مصخن ولا حرارتك مرتفعة اشوف اشوف
بندر : وووخر عني .. ما فيني شي
ثامر : اكيد فيك .. ولا كان ما تكلمت زي ابوي
بندر : وش فيها لو تكلمت زي ابوي .. ترى اللي يقوله صح ..
ثامر : انت موب صاحي اليوم .. فيك شي
بندر : لا حول لله .. يا شيخ ما فيني شي .. بس انا فكرت بكلام ابوي .. وطلع كله صح
ثامر شال مفاتيح سيارته وقام : انا بمشي قبل لا تنتقل لي عدوى المعقدين .. مع السلامة ...

طلع ثامر المن الغرفة ومن البيت كله .. وترك بندر يفكر بالخطة حقته ويخطط لمستقبله..

___________________________________


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 6 ونص )

سكرت منال شنطتهم بعد ما اتاكدت انها حطت كل الاغراض ...
عبدالرحمن وهو يلبس شماغه : منال حطيتي كل شي ..؟؟
منال : أي
عبدالرحمن : ما نسيتي شي,,؟
منال : لا ...
عبدالرحمن: متأكدة
منال : يوووه!! قلنالك يا رجال لأ .. بسك وسوسة ..
عبدالرحمن : وعيالك وينهم ...؟
منال :لبستهم كلهم وقاعدين شوي مع ديمة ولينا ف الصالة ..
عبدالرحمن : الا شخبار دلع ..؟
منال : مسكينة للحين حرارتها مرتفعة .. انشالله تنخفض على الليل ..
عبدالرحمن : مسكينة .. الله يشفيها ..

جا عبدالرحمن وشال الشنطة وطلع من الغرفة ووراه منال اللي لبست عبايتها وحجابها..

راح عبدالرحمن يحط الشنطة ف السيارة .. اما منال ..دخلت البيت ..
منال : السلاااااااام
لينا وديمة : وعليكم السلام ..
منال: وين امك يا لينا..؟
لينا : امي فوق تعطي دلع الدوا لانها مو راضية تآكل ..
منال : الله يعينها يا رب.. مو سهلة الصخونة ابد ..
لينا : خالتي قعدوا عندنا يومين زيادة ..
منال : وين نقعد ...؟ بكرة آخر يوم اجازة ....
لينا : في الويك اند يومين ...
منال : طيب ومتى نرجع بعدين...؟
لينا : ارجعوا الجمعة ..
منال : ديمة عندها مدرسة السبت
ديمة : يما بغيب ..
منال : يا سلااااااااااااام .....
لينا : أي حتى انا بغيب ..

نزلت باسمة : مين اللي بيغيب ..
منال تفتن : تعااالي .. تعالي شوفي بناتنا ... يبغوا يغيبون عن المدارس ..
باسمة شهقت : هييييييي .... يا كبرها عند الله .. ماعندي بنات يغيبون انا ..
لينا : ماني رايحة اذا دلع ما بتروح ..
باسمة : بتروح انشالله .. توني عطيتها الدوا وانشالله تتحسن ..
منال : خفت حرارتها
باسمة : نص درجة بس .. يبغالها وقت لسة ..
منال: الله يعينها ..

دخل عبدالرحمن وعبدالله البيت ومعاهم سالم وسعود ...
عبدالرحمن لمنال: خلصتوا ..
منال: أي ..
عبدالرحمن : يللا طيب ...
عبدالله : وين..؟
عبدالرحمن : ورانا طريق يا اخوي .. ما ابغى اقطع الطريق بالليل ..
عبدالله : خلك شوي يا رجال ..
عبدالرحمن : كان ودي والله .. بس تعرف الظروف ..مرة ثانية انشالله ..
عبدالله : توصلون بالسلامة انشالله ..
عبدالرحمن : يللا عاد جيب العائلة وتعالوا زورونا
عبدالله وهو يحضن اخوه : انشالله ..

التفت عبدالرحمن على لينا وباسمة : تآمرونا بشي ام سعود ..؟
ام سعود : لا والله سلامتك .. انتبه ف الطريق معاك عيال وحرمة ..
منال: الحين بتعلمين زوجي السواقة ..؟!؟!؟ تراه يسوق وهو مغمض بعد ..
عبدالرحمن : لا اله الا الله .. محد بيحسدني اليوم غير زوجتي .. خخخ
صحكوا الكل وسلموا على بعض ..
منال : سلموا على دلع
ام سعود : يوصل ..

وركبوا عائلة عبدالرحمن وطلعوا من البيت ....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( يوم الاربعاء .. العصر ))

( ف الشارع )

كان بندر ف السيارة .. توه راجع من مكتب المحاماة .. صار من الصباح رايح لاربع مكاتب .. وكلهم قالوا له يعطيهم صورة من الملف حقه وبيردوا له خبر ..

بندر : سويت اللي علي والله يوفقني انشالله ...
دق عليه ثامر ...
بندر : الو
ثامر : هلا والله .. وينك ..؟
بندر : توني طالع من آخر مكتب محاماة ..
ثامر حاس بوزه : يوووه .. بندر احس احد مسوي لك سحر ولا عمل ..
بندر : لا سحر ولاشي .. انا قلت لك اني مقتنع بفكرة ابوي .. وبكذا بوفر علي سنين من التدريب بعد الجامعة ..
ثامر : انت مو بندر اللي انا اعرفه
بندر : خلك مني .. انت شتسوي ..؟
ثامر : انا وخويي مسفر قاعدين نتغدى ف مطعم ..
بندر : خلصتوا؟؟؟
ثامر : ما بعد يجيبون الاكل ..
بندر : خلاص انا جايكم الحين .. اي مطعم ..؟
ثامر : كودو ..
بندر : خلاص دقيقتين وانا عندكم ..
ثامر : تماما .. باي
بندر : باي

سكر بندر عن اخوه ثامر وراح لهم للمطعم يتغدى معاهم ..

___________________________________

(( في بيت ابو سعود ))


( غرفة دلع .. الساعة 8 بالليل)

كانت دلع قاعدة بروحها ف الغرفة .. ام سعود من شوي راحت المشغل وسعود طالع .. ومافي غير لينا ف البيت .. وسالم طلع مع فيصل ..

حست بزهق من قعدة السرير .. زيادة على انها جوعانة مرررة .. ما اكلت من امس ولا حطت شي ف بطنها .. بس .. مالها خلق تاكل ..
قامت من على السرير وسحبت عمرها للحمام .. تسندت على المغسلة .. وفتحت الماي الدافئ .. وغسلت فيه وجهها عشان تتنشط شوي ..

توضت وطلعت من الحمام تصلي يمكن ربي يشرح صدرها شوي ويفرج عنها همها ..

بعد الصلاة مسكت القرآن وقرأت شوي .. لين ما بدى وجهها يرجع للونه الطبيعي ..
سكرت المصحف وقامت .. غيرت ملابسها وطلعت من الغرفة ..

مشيت شوي شوي ف الممر .. ووقفت عند الدرج ونادت على لينا ..
دلع : لينااااااااااااااا.. لينا ..
جات لينا تركض : نعم ..؟؟ ها دلع بغيتي شي..؟
دلع :ما عليك امر .. بس بغيت اسألك .. وين الناس ..؟؟ البيت فاضي ..
لينا : ابوي ما يقعد ف البيت تعرفينه .. وامي ف المشغل .. وسعود طلع .. وسالم مع فيصل .. وما في غير البرنسيسة لينوووش ..
دلع : ههههه والنعم ... تراني جوعااانة وزهقانة من السرير .. ابغى احد ينسيني ..
لنا وهي تطلع الدرج : ابشري .. ما طلبتي ..

طلعت للدور اللي فوق وراحت قعدت مع دلع يتفرجون تلفزيون شوي ويسولفون .. لين ما بدت دلع تنسى سعود والمشكلة اللي حطها فيها .. بس هالنسيان طبعا لمدة مؤقتة ومردها بترجع تفكر ف السالف وتشوف لها حل ..


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( بعد يومين .. اول يوم مدارس .. يوم السبت ))

( بيت ابو عوض .. الساعة 6 ونص )

قعد عوض ينتظر اخته ف السيارة وهو مغمض عيونه ومسند راسه على ورى .. ما شبع نوم ابد .. امس ما نام الا الساعة 2 الفجر .. لانه كان يتفرج فلم ما قدر يفوته ..

دخلت اروى وصقعت الباب بقوة : السلام
فز عوض متخرع من صوت الباب وقال : ووووووووووجع .. شوي شوي تراها سيارة ..
اروى : طيب خلاص زين .. يللا اتحرك للمدرسة .. بتاخر ..
عوض فتح عيونه ع الاخير مستغرب : سواقك انا ولا بدي غارد .. ؟؟
اروى : مدري اختار انت .. المهم يللا عوض بليز بتاخر ..
عوض : انتي انا مدري متى بتعقلين .. نعنبو ثانوية عامة وكذا هبالك .. متى بتعقلين ..!؟!؟ اشك انك بتتزوجين صراحة ولا واحد بياخذك .. مرفووع عنك القلم ..!!!
اروى بنص عين : شكرا على توقعاتك .. انا اتوقع انه ولا وحدة بتتقبلك .. لانك مرة عصبي وتسوي من الصغيرة كبيرة .. يعني من اول اسبوع طلاق .. ولا ليش اول اسبوع؟؟ من ايام الملكة بتتصل وتقول ما ابغاك وتفك الخطبة .. كااااااك

وعلى هالحال بدا يومهم الاول للمدارس والشغل بعد العيد ...

___________________________________


(( ف مدارس الظهران .. الحصة الثانية ))

الجو ف الفصل كان مرة حلو وحماسي .. كل وحدة من البنات كانت تسولف لصديقاتها على اللي صار ف الاجازة والمواقف اللي تضحك وعلى كل شي سووه ...
ولما دخلت الابلة تعدلت كل وحدة ف جلستها وسكتت ..الا لينا اللي كانت مرة متحمسة وتقول لصديقاتها عن سالفة الجسر والفضيحة اللي سوتها ديمة ولاهي منتبهة على الابلة.....

الابلة : خلصتي آنسة لينا
لينا بدون ما تلتفت : لسة باقي شوي ..
البنات كلهم فقعوا ضحك ...........
الابلة : احنا اصلا قاعدين ننتظر حظرة جنابك تخلصين ...
لينا : مشكورة .. بس باقي آخر جزء من السالفة
الابلة باهتمام : وش هي السالفة ...؟؟
لينا : ا... سالفة عائلية ...
الابلة : شاركيها معانا
لينا : شاركتها مع الكل ..
الابلة : انا ابغى اسمعها ...
لينا : آسفة ... سوالف بنات ..
الابلة : صدق ..؟؟؟
لينا : أي .. انتوا الكبار تفسرون كل شي غلط .. فما له داعي ندخلكم في سوالفنا .!!

ضحكت الابلة على جرأة لينا وعفويتها ف الكلام ... مع انها تكلم ابلة .. وقررت تعطيهم حصة فراغ ....

___________________________________


(( بيت ابو سعود .. الساعة 9 الصباح ))


كان سعود في نوم عميق يوم دق عليه الجوال ...

رد بصوت كله نوم : الووو ...
خالد بصراخ : انت للحين نااايم ..!!.!!.!؟!؟!؟؟ ياخي قوووم ناوي ابوك يذبحك!!!!!
فتح سعود عيونه الثنتين وفز من مكانه : يووووووووووه ... والله نسيت .. امس نمت متاخر ..
خالد : بسرعة الله يخس وجهك ... الحق على دوامك .. ترى والله مايجيك خير ..
سعود : ههه يللا يللا هذاني قمت ...
خالد : يللا باي ..
سعود : باي ..

سكر التليفون وضحك على خالد وحركاته ... طالع السرير .. بغى يرجع ينام .. بس ابوه بيغسل شراعه اذا ما داوم اليوم ....

قام وراح الحمام .. غسل ولبس ملابسه .. اخذ جواله وطلع من الغرفة ..

مشى ف المرر والهدوء يطغى على البيت ... جات فباله فكرة ... قرر يدخل يشوف دلع .. صار له حوالي يومين ما يدري وش صار عليها ... عوره قلبه بس اللي صار صار .. مايقدر يغير شي ..

وقف قدام باب غرفتها وبكل هدوء وخفة فتح الباب .. الغرفة كانت هادية مررة .. مافيها ولا صوت ...

قرب من السرير وشافها نايمة ومغطية نص وجهها بالبطانية ... وضاامة يدنها لجسمها كانها كورة ....
ابتسم سعود .... مايدري ليش ابتسم .. بس شي فيها خلاه يبتسم ..

انتبه لنفسه : الله يخسني .. خليني اطلع قبل لا استخف ..

طلع من الغرفة بسرعة وسكر الباب .. وراح لدوامه ...

___________________________________


(( شركة ابو سعود ))

( بعد نص ساعة )

مسك الكوب اللي قدامه وشرب منه شوي يحاول يهدي اعصابه ونفسيته ...
احمد : افففففف ... قسم بالله موب حالة هذي
عوض : شفيك ..؟؟ من الصباح تنافخ وتافف ....؟؟
احمد : والله هالشغل ذابحني .. ماهو داخل مزاجي ... شي مقرف بصراحة ..!!
واحد من الموظفين : اوووووه .. اوووه .. شكلها اخلاقك موب معاك اليوم ...
احمد : وانت تستخف دمك ..؟؟ اقول اشتغل وانت مسكر فمك احسنلك ... ناقصني تنكيتك انا ...!!!؟!؟
عوض ضحك بصوت واطي ..
انتبه احمد لمكتب سعود الفاضي : والاخ هذا وينه بعد ...؟؟ ولا عنده اجازة زيادة بعد ..؟؟
عوض : انت ليش حاط راسك براسه .. خلاص كيفه متى ما جا .. جا .. !!!
احمد : شي يقهر احنا نشتغل ونتعب ونكرف وهو داقها نومة ...
عوض : هدّي شوي انت ... مايصير تسوي كذا .. اشرب الكوفي حقك وروّق ..

تسند احمد على الكرسي ..
احمد : انا افكر اشوف لي شغل ثاني ..
عوض : وين بتروح ..؟؟ ووش بتشتغل ..؟ انت في قسم الاعلانات ويالله فالح .. وش بتسوي ..؟؟
احمد : ياخي أي شي .. ع الاقل اكون مرتاح ف الشغل ...
عوض : سكر الموضوع الحين .. وبالليل نطلع انا وياك ونتناقش ..
تنهد احمد بتعب وضيق ....

(( بيت ابو سعود ... الساعة 11 الصباح ))

( غرفة دلع )


قامت النوم بتعب ... دخلت الحمام وغيرت ملابسها .. طلعت ولمت شعرها أي كلام ..
انتبهت للابتوب حقها .. من زمان ما قعدت عليه ... بس يوم مر سعود ف بالها كرهت الكمبيوتر والغرفة ...

طلعت من الغرفة ولمحت غرف سعود .. بابها كان مسكر ...
دلع : ههــ حتى شغل ما بيروح..؟!؟!؟ امحق رجال .. !!

نزلت تحت وقعدت .. كان المفروض اليوم تداوم ف الجامعة بس للحين تحس انها تعبانة وماهي قادر تتحرك اكثر من كم خطوة ..

فتحت التلفزيون وتفرجت شوي ....

بعد نص ساعة ..

طفشت .. سكرت التلفزيون وقامت .. طلعت فوق .. وهي على الدرج شافت الخدامة..
دلع : وين ماما ..؟
الخدامة : ماما نوم ..
دلع : طيب سعود نايم للحين ..؟
الخدامة : لاااا .. سعود قوم صباح روح شغل ...
دلع : اهااا ... خلاص طيب .. روحي كملي شغلك ..

جاها فضول تدخل غرفة سعود .. ماتدري ليش مع انها تكرهه كره العمى على اللي سواه فيها .. بس في شي يخليها تدخلها ..

فتحت الباب بهدوء ودخلت ... سكرت الباب وراها وفتحت النور ..
مررت نظرها على الغرفة بتمعن .. بعدين قعدت تتمشى ف الغرفة اللي اقل ما ينقال عنها انها عفسة وحوسة ....
قعدت على السرير .. وفتحت الدرج اللي قريب ... حصلت اوراق كثيرة .. ارقام .. صور جمعات شباب .. صور سيارات .. جواز سفر .. وجوالين ..

دلع : زي ما توقعت .. هالانسان لايمكن يكتفي بجوال واحد ..

اخذت واحد من الجوالين وفتحته .. ويوم طلب رمز البن كود توهقت .. ماعرفت وش تسوي ....
دلع : الحين شلون افتحه ...؟؟؟؟
طاحت عيونها على البطاقة حقت الشريحة ...
دلع : الحمدلله ...!!!
اخذت البطاقة وشافت البن كود .. وكتبته ف الجوال .. فتح ...

انتظرت لين ما فتح الجوال .. وعلى طول بدون تردد راحت على طول للرسائل ..
شافت رسايل كثيرة .. واكثرها من بنات ... حنان .. فرح .. كوثر .. وغيرها من الارقام اللي مسجلة بدون اسماء .. واغلب الرسايل غزل في غزل ..

طلعت من الرسايل وراحت للاستوديو ... شافت صور بعد كثيرة .. صوره وربعه .. جمعات شباب .. حفلات .. بس في شي خلاها تتعجب اكثر .. كان في صور بنات بعد .. قلوب واشياء حمرا ... والادهى .. صوره هو وربعه مع بنات .. !!!!!!!

حطت يدها على فمها مو مصدقة .. صح توقعت الكثير .. بس مو كذا .. تضايقت مرة .. وجاها فضول اكثر تفتح الجوال الثاني ...

ويوم فتحته .. شافت رسايل بنات كثيرة .. غير البنات اللي قبل .. رنا .. هيا .. لميس ..
دلع باستهزاء : هههه شكله يعرف كل بنات الشرقية !!!!

ويوم راحت للرسايل لمحت رسايل مع خالد .. كان يتكلم عن بنت ...

الرسالة الاولى من خالد ... وش فيك يا رجال..؟

رد عليه سعود .. هالبنت بتجنني !!!

دلع : مثل ما توقعت .. السالفة فيها بنت

رسالة من خالد .. ليش..؟ شسوت ..؟؟

سعود ... ماهي معطيتني فرصة عشان اتقرب لها .. كل ما اقرب تبعدني ..

دلع : غريبة ..!! احيي هالبنت بصراحة .. ع الاقل ما قطت وجهها عليك زي باقي البنات اللي ف الجوال ..

خالد ... زين وش بتسوي .. ؟؟

سعود .. وين بترووح عني..؟ جايبها جايبها ...!!! حتى لو بنت خالتي بجيب راسها .. انا سعود .. مو أي احد ..!!

فتح عيونها ع الاخير كانه احد صفقها كف .... اللي يتكلم عنها هي .. نفسها هي .. كان يخطط لهالشي من زمان ..!!!!

مر كل شي بينها وبين سعود كشريط من الذكريات بسرعة .. الحين استوعبت انه كل حركة منه كان يبغى يتقرب لها فيها .. وزي ما توقعت كان قصده كله انه يوريها لانها ما كانت تعطيه وجه مثل باقي البنات .....

رمت الجوال ف الدرج بعد ما سكرته ومسكت راسها بقوة وهي مغمضة عيونها ... تحاول تقوم من هالكابوس ...
دلع ودموعها بدت تنزل : ليش..!؟!؟! ليش انا لييييييييييييييييييش ؟!؟!!؟!؟
والله ما سويت شي فحياتي يستاهل اتعاقب عليه بهالطريقة .... ضيع مستقبلي الله يضيّع مستقبله .... !!!

قامت تلف وتدور ف الغرفة تفكر بمستقبلها .. مين بيرضى فيها وياخذها ؟؟؟.. مين اللي بيستر على وحدة زيها ؟؟... مين اللي بيفكر يخليها ام لعياله؟؟؟؟؟؟

دلع بهستيريا : بس .. بس انا م .. ما سويت شي .. هو اللي غدر فيني .. كان يبغاني اجيب جواله ...

كملت وهي تكلم المرايا وتصيح... وكانها انسان يتكلم معاها ويسمعها ..

دلع : والله والله العظيم كنت ابغى ادور على جواله لانه كان يقول انه حطه على السرير .. والله قصدي كان شريف .. هو اللي مسكني .. هو اللي اخذ اغلى شي عندي .. هو اللي غصبني على كل شي صار ... !!! صدقوووني .. والله مالي ذنب .. حاولت اصارخ بس .. سكر فمي .. والله ما قدرت اسوي شي ... !!

وعلى هالحالة قعدت تكلم عمرها وتصيح ف الغرفة ........

___________________________________

(( سيارة احمد ))

( الساعة 8 بالليل ... )


فكر عوض شوي ... عمه عنده شركة تشتغل في نفس مجال شركة ابو سعود ..
عوض : شلون ما فكرت بكذا من قبل..!؟!؟!؟
احمد وهو يسوق : وشو...؟؟؟
عوض : تعرف عمي عبدالهادي .....؟؟
احمد : أي اذكر مرة رحنا انا وياك نزوره يوم كان ف المستشفى يسوي عملية مدري ايش .....
عوض : ايوووووه ... هذا هو
احمد : طيب ...؟؟
عوض : تراه صاحب شركة عبدالهادي للمقاولات ...
احمد : وبعدين ....
عوض : اكيد بيحصل لنا شغل عنده .. ونفس الشغل اللي نشتغله الحين وبراتب احسن ...!..!.!.!
احمد : قول والله ...!!
عوض : والله العظيم ... اصبر بس كم يوم خليني اشوف عمي واتفاهم معاه اذا عندهم اماكن فاضية ووظايف ونشوف لنا حل انشالله
احمد وهو يوقف السيارة عنده احد الكوفي شوبات اللي ف الشرقية : الله يسهل انشالله .... انزل بس ..

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 04:27 AM   رقم المشاركة : 12
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

الجزء الخامس :.

(( بعد اسبوعين .. ))

احوال ابطال قصتنا تغيرت شوي .. احمد وعوض حصلوا لهم وظيفة ف شركة عبدالهادي .. عم عوض .. وقرروا يسافرون لهم اسبوع الكويت يغيرون الجو .. ولما يرجعون على طول يبدون الشغل ...
اما بندر .. فصار يداوم الصباح ف الجامعة ... وبالليل ف مكتب المحاماة اللي توظف فيه وصاير يتدرب على يد اشهر المحامين ..
ثامر اللي ماكان مقتنع بفكرة الشغل .. حصل له شغل ف مؤسسة تاجير للسيارات .. وبدا يشتغل فيها ..
دلع اللي صارت تداوم يوم وتغيب يوم عن الجامعة شكلها صارت ما تقدر تكمل دراستها وتحتاج راحة شوي وفترة نقاهة زي ما يقولون عشان ترجع ترتب اوراق حياتها وتفكر بحل لمشكلتها ...
سعود .. زي ماهو .. ماعدا انه كثر احتكاكه بدلع .. وطلعاته زايدة لانه ما صار يقدر يقعد ف البيت ويشوف نظرات اللوم اللي تطالعه فيها دلع .. وصار 24 ساعة مع خالد .. ياكل معاه .. يشرب معاه .. يطلع معاه .. واحيان توصل انه ينام ف شقة من شقق الشباب اللي معاه .. شقق الحفلات والدجة ..
فيصل .. صارت قعداته ف البيت كثيرة .. وصار قريب لخواته مرة .. اكتشف فيهم اشياء كثيرة ما كان يعرفها .. وحس انه عنده عائلة تحبه وتهتم فيه .. وعنده انسانة تحاول تغطي مكان الام الفاضي .. وتمده بكل العون اللي يحتاجه .. في غيابها وغياب ابوه ..
دانة .. تعيش حاليا حالت استغراب .. صار لها شهر تقريبا ما شافت فيهم رائد .. اختفى تماما .. ولا اثر .. ما تشوفه لا الصباح .. ولا قدام البيت .. حست بحنين لايام اول يوم كانت تشوفه يوميا .. بس تحاول تتكيف مع الوضع الجديد ..

___________________________________

(( ثانوية الاولد .. ))

( بعد الدوام .. الساعة 1 ونص )

طلعوا فيصل وسالم من الدوام .. اللي ما بغى يخلص وكانوا تعبانين ..

ركبوا الاثنين سيارة فيصل ومشوا متوجهين للبيت ...
سالم : قسم بالله انا هالنظام المطور مو داخل مزاجي ابد ...
فيصل : لا والله بالعكس انا احسه احسن .. ع الاقل تركز على مواد قليلة .. مو حصة احياء .. واللي بعدها فيزيا .. وكيميا ومدري ايش .. كذا عندك مواد معينة تركز كل طاقاتك عليها ...
سالم : ههه يالدافووور انت ..
فيصل : لازم اصير دافوور .. خاطري ببعثة لالمانيا ... طبيعي بشد حيلي ..
سالم : يا عيني على فتى المانيا انا .. انا حدي جامعة البترول ولا فيصل ولا محمد بن فهد
فيصل : كل واحد واجتهاده ...


ويوم وصلوا بيت ابو سعود ...
نزل سالم وقعد يكلم فيصل من القزازة ...

سالم : ما بتنزل ؟؟؟؟
فيصل : لأ .. مرة ثانية انشالله ..
سالم : شووف النذل ..!! الحين كم يوم لك ما جيت عندنا .. والله وحشت البيت
فيصل : ههه تسلم .. بس تعرف وراي بيت واهل
سالم : يا شييييييخ
فيصل : شوف اقولك شي .. ورى ما تدخل وتتغدى .. بمر عليك بعد صلاة العشا وتروح معاي البيت .. اوريك خواتي شوق وامل .. والله خيال ..
سالم ابتسم بفرح لصديقه اللي اخيرا بدا يستقر : هههه ما بفوت علي هالفرصة ابد ..
فيصل بفرح : بعد صلاة العشا ...؟؟
سالم : اوووكي .. واذا تاخرت بجيكم على رجولي
فيصل : ههه حياك ف أي وقت

راح فيصل بيته ودخل سالم بيته عشان يتغدى ويرتاح ...

___________________________________


(( بيت ابو بندر .. الساعة 5 المغرب ))

( غرفة دانة )

كانت قاعدة تذاكر وتراجع المحاضرة اللي اخذتها اليوم .. كلام كثير وماله داعي

دانة : اففففف هالدكتور يتكلم ويبربر كثير ع الفاضي .. كان يقدر يختصر هالكلام كله بسطرين ... امحق دكاترة مدري مين اللي وظفهم وخلاهم يستلمون تعليمنا ..؟؟ المشكلة تعليم طب مو أي تعليم ...!!!

انفتح الباب وكان بندر ...

دانة : هلا بندر ... ها بتروح..؟؟
بندر وهو يعدل شماغه : أي .. ثامر راح ..؟
دانة : أي يقول صاحب الشكرة متصل بدري يقول في حادث ويبغاه يخلص اجراءات السيارة مدري ايش...!!!!
بندر : الله يعينه .. المهم توصين على شي انا بمشي
دانة : اوووه ... وش هالتطور ..؟؟ قمتوا تسالوني وش احتاج ووش ابغى ؟؟؟
بندر : هههه ماتنعطين وجه ...
دانة : تسلم ما ابغى شي .. بس .. ملاحظة عليكم تغيرتوا هالفترة ..
بندر : اكيد تغيرنا .. هالشغل ما يرحم ..

قعد ع الكرسي اللي جنبها وكمل : والله لو تشوفين الجرايم اللي تجي للمكتب كل يوم ما تصدقين .. شي ما يحتمل .. قضايا طلاق واختطاف والكثيييييير .. اسكتي بس قسم بالله شي يشيب الراس ... تقولين عايشين في لوس انجلوس مو ف السعودية بلد الاسلام ....

دانة خافت : قول والله ...؟!؟!
بندر : قسما بالله .. اقولك كل يوم لا يقل عن 20 قضية .. الله لايوريك ..
دانة : ههههه عشرين قضية وللحين قاعد هنا .. روح المكتب بس الله يعافيك .. ودافع عن المظلومين ...
بندر : حلوة دافع هذي .. قاعدين في فلم احنا ..!.!؟!؟

___________________________________

(( الساعة 9 بالليل .. الكويت ))

( مطعم برج الحمام .. )

كان الجو زحمة وازعاج ف المطعم .. الناس تتكلم .. والاطفاال يضحكون .. يعني ببساطة مافي احد ساكت .. والكل فرحان ومروّق ومبسوط ..

احمد وهو يشرب العصير : يا سلااااااام .. هذي الاجازة ولا بلاش .. !!
عوض : هههه اللي يشوفك يقول كارف عمرك كرف ف السعودية
احمد : اوووووووش لا تذكرني .. ولا كلمة .. ولا تجيب طاري الشغل .. خلينا مستانسين ..
عوض : صدقك والله .. البلد هنا شي...!!!
احمد : الحين لما نخلص وين نروح
عوض : الكورنيش ... يقولون كورنيش الكويت حلو
احمد : أي صح .. شرايك نروح الابراج
عوض : أي ابراج انت ووجهك .. وشلون بتشوف المناظر ف الليل..!؟!؟؟
احمد : خلاص بكرة الصباح نقوم بدري ونروح الابراج ..
عوض : تعال جبت معاك كاميرا ..؟؟
احمد : لأ ..
عوض : افااا .. كان خاطري نتصور كم صورة ..
احمد : ابشر ابو الشباااااب .. لما نخلص الحين .. اشتريلك على حسابي احلى كاميرا ولا يهمك ..
عوض : هههههه طااار الراتب اجل ..
احمد : هههههه فلوسي فلوسك .. ولما اقول راتبي .. راتبك هو راتبي .. خخخخ
عوض فتح عيونه ع الاخير مسوي فيها بيموت : يا حرااامي ... هونت ما ابغى كاميرا .. خلاص .. بصور بكاميرا الجوال .. تسدني وزيادة ...
احمد : ههههه الله يقطع ابليسك يالبخيل..

وعلى هالسوالف .. كملوا عشاهم ويومهم ...



_______________________________


--------------------------------------------------------------------------------

(( مجمع فؤاد سنتر .. ملاهي التوي تاون ))

( نفس الوقت )

التفت سالم على فيصل اللي كان يركب اخته شوق اللعبة ويربط لها الحزام .. بعدين يبتعد ويأشر لها بحركة معناها باي .. ويرجع يوقف جنبه ...

سالم : ههههههه
فيصل : شفيك تضحك ...؟
سالم : شكلك حلو وانت تلعب معاها .. لايقين على بعض ...
فيصل سكت وقعد يطالعها ..

رفعت شوق يدها بفرح لفيصل تصارخ : فيصل باااااااااااااااااااااااااي
ابتسم لها فيصل وسوا لها نفس الحركة

سالم : شكلها تحبك مرة .. تعلقت فيك ...
فيصل : هههه يا حليلها .. تصدق انا ما عرفت وش يعني يكون عندك خوات اصغر منك تحبهم ويحبونك الا الحين ..
سالم : غريبة من اول ما كلمتك نسايم زوجة ابوك اقتنعت .. وكانه كنت تنتظر احد يطلب منك هالشي
فيصل : بيني وبينك انا كنت محتاج فرصة وحدة تخليني اتقرب من خواتي وزوجة ابوي .. بس ما كنت اعرف وشلون اتصرف .. ويوم كلمتني نسايم حسيت انه هذي الفرصة اللي كنت انتظرها .. وقررت اني استغلها وما افرط فيها .. والحمدلله كل شي ماشي تمام...
سالم ابتسم : الله يديم هالفرحة ..

فيصل: أي صح تعال .. شخبار اهلك ..؟ من زمان ما شفتهم ..
سالم : ههه كلهم بخير .. وما اكذب عليك امي وابوي يسالون عليك .. تعودوا عليك ف البيت ..
سالم : حتى انا والله افتقجت بيتكم .. تعودت انام فيه واقضي كل يومي عندك
فيصل : حتى لينا احيان لما تزهق .. تقول دق على فيصل خليه يجي عشان اتهاوش معاه شوي
فيصل : خخخخ اختك هذي حفلة ... سلم عليها
سالم : يوصل ..


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(( اليوم الثاني .. في احد الدوائر لحكومية ))

( الساعة 9 الصباح )

كان ابو بندر قاعد ف مكتبه يوم اندق الباب ...

ابو بندر : مين ...؟

انفتح الباب ودخل رجال في العشرينات .. لابس ثوب وشماغ : السلام عليكم
ابو بندر : وعليكم السلام ...
الرجال : ممكن ادخل ..؟
ابو بندر : تفضل حياك

دخل الرجال وقعد ع الكرسي اللي قدام المكتب

ابو بندر : ما تعرفنا عليك ..
الرجال : معاك رائد عبدالهادي الـ ( ... )
ابو بندر : ماشالله والنعم ..
رائد بكل دبلوماسية : ابو بندر انا جايك اليوم بموضوع بخصوص محل النجارة حقك
ابو بندر : خير شصاير ...؟
رائد : انا بصراحة ودي اذا عندكم وظيفة .. اتوظف عندك
ابو بندر : والله يا رائد انا ما اعتقد الوقت والمكان هذا مناسبين لهالموضوع .. بس تقدر تمرني اليوم بالليل الورشة ونتفاهم
رائد ابتسم : تمااام .. متى امرك ..؟
ابو بندر : انا بكون ف الورشة من الساعة 7 لين الساعة 11
رائد وهو يقوم : خلاص اجل .. استاذن انا .. اشوفك بالليل انشالله ..
ابو بندر : حياك الله ..

طلع رائد من مكتب ابو بندر والابتسامة شاقة وجهه ..

___________________________________

(( بيت ابو سعود ))

( غرفة سعود .. الساعة 2 الظهر )

دخل سعود غرفته تعبان وهلكان من دوام اليوم ....
فصخ شماغه وثوبه ولبس له شورت وفنيلة بدون اكمام .. وغسل وجهه عشان يتنشط شوي ...

بعدين قعد على السرير وفتح الدرج اللي جنبه وطلع جواله وفتحه .. ما حصل ولا رسالة جديدة ..
سعود : غريبة 1!! بالعادة بالسبع ثمان رسايل .....

راح لقسم الرسايل وشاف رسايل جديدة .. بس مفتوحة
عقد حواجبه: مين لاعب بجوالي...؟ اكيد سالم ... انا اوريه بعدين .. كم مرة اقوله اللقافة يتركها عنه ...!!.!

قام من على السرير متضايق .. طاحت عينه على سلسلة مرمية ع الارض ومقطوعة..
عقد حواجبه اكثر واخذها ....
سعود : وهذي لمين بعد ....؟؟

وبعد تفكير عرف وتاكد انها حقت وحدة بس لا غير ...

طلع من غرفته متوجه لغرفة دلع .... دق الباب .. ما سمع رد .. دخل

ما حصل احد بالغرفة بس سمع صوت ف الحمام وعرف انها هناك ... قعد على الكرسي ينتظرها تطلع بعد ما سكر باب الغرفة ...

ويوم طلعت دلع من الحمام .. تفاجأت بسعود .. ما كانت تتوقع تحصله ف الغرفة ...
لدقيقة تذكرت اللي صار لها اول وخافت .. تراجعت خطوة وهي تقول : انت شتسوي هنا.....؟


سعود وقف : ممكن اكلمك ..؟
دلع : لا مو ممكن .. اطلع برى بسرعة ..
سعود : دلع الموضوع ضروري .. انا سكتت عليك مدة عشان تهدين شوي عشان اتفاهم معاك ..
دلع برفض تام : ما بيننا شي نتفاهم عليه .. اطلع برى لو سمحت لا اناديلك خالتي الحين واسوي فضيحة ما صارت في احد من قبل ..

قرب سعود ومسكها من يدها .. سحبها وقعدها على الكرسي اللي قدامه..
سعود بجدية : دلع .. لازم نتفاهم ونشوف لنا حل ف المشكلة ..
دلع : حل ها..؟؟ ليش ما فكرت قبل ما تغلط وتسوي شي زي اللي سويته ..
سعود : قلت لك انا آسف
دلع : الاسف في هذي الحالة ما بيغير شي ..
سعود : زين وش تبيغين مني اسوي عشان اصلح غلطتي...؟

فكرت دلع شوي .. ما عرفت ايش تطلب ... في الحالة هذي مافي شي واحد يصلح اللي صار .... ومع هالشعور تملكها الياس وبدت دموعها تنزل وبدت تنهار ...

سعود : يا دلع الصياح ما بيفيدي .. عطيني حل
صاحت دلع : حل ها..؟؟ ليش سويت كذا لييييييييييش .؟؟؟ تدري انه المشكلة اللي حطيتني فيها مالها حل تدري ؟؟ تدري ولا لأ..؟؟ المشكلة اللي انا فيها ميؤوووس منها .. خلاااص .. تعرف وش يعني خلاااص .. يعني انا انتهيت .. مستقبلي راح .. وكله بسببك كله بسببك يا سعود .. وانا ماني مسامحتك ليوم الدين ..

سكت سعود يحاول يهدي نفسه لانه ما يحب أي احد يصارخ بوجهه ... قعد ع الكرسي يفكر بحل ....

بعد عشر دقايق ... بدت دلع تهدى ويخف صياحها ...
سعود بهدوء : دلع عندي سؤال ...؟؟
رفعت دلع عيونها وطالعته ...
سعود : ممكن اعرف ليش دخلتي غرفتي وفتشتي جوالي ...
دلع بكل هدوء تبغى تقهره : كيفي ..
سعود : مو من حقك تمسكين شي من اغراضي
دلع باستهزاء : قلت لك آسفة .. !!!
سعود : دلع .. مانا قاعدين نحل شي
دلع : هههه ليش انت من متى تتحمل غلطاتك .. دايم ترميها على الناس
سعود : ماني قاعد اضحك

اخذت دلع نفس ومسحت دموعها ووقفت : ايش تبغى الحين ...
خلص بسرعة ابغى انام .. راسي بدى يعورني ..
سعود كتف يدينه: انا كل اللي ابغاه ما يوصل الموضوع لاي احد .. ما ابغى احد يدري بللي صار ..
دلع : ليش..؟ خايف ..؟ جبااان .. تسوي الجريمة وما تبغى تتحمل عواقبها .... طول عمرك كذا

سعود انقهر .. كلام دلع يخلي كرامة الواحد تنمسح ف الارض : شوفي يا بنت الناس .. تبغيني اطلع الحين قدام كل اهل البيت واقولهم على اللي صار انا مستعد .. لاتحسبيني خايف ...لأ .. انا بس متستر عليك لين ما تحصلين نصيبك وتفكينا .. ولا مين اللي بياخذ وحدة مثلك .. ؟؟ ع الاقل خليك نظيفة ف نظر امي وابوي واخواني ...

دلع : اطلع برى ... بررررررررررررررررىىىىىىىىىىى .. برى اشوف الحين ..

سعود وهو طالع : انا طالع .. بس تذكري .. مرك بتحتاجيني ف يوم من الايام ..
دلع : ما ابغى منك ولا شي ... الله لا يحيجني لك برىىىىىىىىى

ضحك سعود باستهزاء وطلع ....


وبقت دلع زعلانة على الحالة اللي صارت فيها .... وبكت .. بكت من التعب والملل من هالعيشة ... وما حصلت نفسها الا وهي منسدحة على الارض ومسكرة عيونها .. كل اللي تبغاه من هالشي .. النوم السريع وبس ...


___________________________________


(( ورشة ابو بندر للنجارة .. ))


( الساعة 7 بالليل )

نزل رائد من سيارته كاشخ باشماغ والثوب الابيض .. دخل الورشة وسال عن ابو بندر .. وتوجه لمكتبه الموجود في آخر الورشة راسم ابتسامة واسعة على وجهه ..

رائد : السلام عليكم
وقف ابو رائد : وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته .. كيف حالك يا رائد ...؟؟
رائد : بخير الله يطول لي عمرك ..
ابو بندر : الله يخليك استريح ...
رائد وهو يقعد : مشكووور وما تقصر ..
ابو بندر بجد : آمر وش بغيت
رائد : مثل ما قلت لك يا عمي .. انا جاي اسال اذا كان عندك وظيفة تشغلني فيها .. تعرف انا صارلي حوالي 3 سنين متخرج وقاعد بدون شغل .. ماخذ الشهادة عشان اتفرج عليها ...
ابو بندر : ممم ... طيب .. وش تخصصك ..؟
رائد: ادارة اعمال ..
ابو بندر : وليش جيت تتوظف هنا بالذات ..؟؟ خصوصا انه الشغلة ما تناسب تخصصك..
رائد بثقة : صح ما تناسب تخصصي .. بس تناسب جسمي وهيئتي .. انا الحمدلله زي ما تشوف عندي عضلات تسوى جنوط سيارة ... ههههه
ابو بندر : ههههه ما شالله ... تلعب رياضة ..؟
رائد : أي نعم .. اروح جيم ..
ابو بندر : حلو الواحد يكون محافظ على صحته وجسمه
رائد : مشكور تسلم ... ها وش قلت ..؟
ابو بندر : ما اقدر اقول شي او احكم قبل ما اشوف بعيني
ابتسم رائد بفرح : يعني موافق ...؟؟
ابو بندر : أي موافق .. بس ها... اذا شفتك مو زين ترى انا ما استحي .. الشغل شغل .. على طول بطردك ..
رائد وقف بثقة وقال : مابتشوف الا اللي يسرك انشالله يا عمي ..
ابو بندر : ههههه حلوة الثقة .. تعال الحين معاي وبعرفك على الشغل هنا ..

___________________________________


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 بالليل )


كانت لينا قاعدة تتفرج على مجلات الازياء يوم دخلت ام سعود عليها ..
ام سعود : شتسوين ..؟
لينا : اتفرج على المجلة .. يما بليز ابغى اروح اشتري لي ملابس .. من زمان على الشوبينغ ..!.!.!.!.
ام سعود : وين من زمان ... ف العيد مشتريتلك ملابس قد الدنيا ...
لينا : اففف .. زهقت منهم .. ابغى اشتري شي جديد ...
ام سعود : اففف .. انتي اللي بيقعد معاك يرتفع ضغطه ...
لينا : وين رايحة ؟؟؟
ام سعود وهي طالعة : معزومة عند وحدة من الحريم ... تجين
لينا بقرف مطلعة لسانها : لا وع زهههههههق ..
ام سعود : ماااااالت ...

طلعت وسكرت الباب ...

لينا : بروح اقعد مع دلع .. ابرك لي ...

طلعت من غرفتها وراحت غرفة دلع .. دقت الباب ودخلت .. شافتها قاعدة ومشغلة اغاني هادية ف الغرفة وسرحانة ...

لينا : يا عيني ع الجو الرومانسي انا ....
دلع انتبهت : ها..؟؟ ه .. هلا لينا ..
لينا :مسحت دمعة كانت على خد دلع : دلع!!!!! شفيك حبيبتي ..؟؟ ليش الصياح ..؟
دلع تكابر: لا مافيني شي.. بس تذكرت امي
لينا : الحين انا اقول اجي اتونس معاك بتقلبينها علي زعل وصياح
ابتسمت دلع : ههههه خلاص ولا يهمك ...
لينا : اقول .. امي طلعت .. خلينا ناخذ الساق ونروح لنا مكان نتمشى كذا
دلع : وين راحت ..؟؟
لينا : وحدة من العجايز حقونها ... من اشكالها يعني ..
دلع : لا ما اقدر ...
لينا : ليش..؟
دلع : راسي ضارب فيني مرة يعورني ...
لينا : اجيب لك بندول ..؟
دلع : اخذت توني ... بس يمكن احتاج انام شوي ..
لينا طفت المسجل : خلاص نامي انتي وانا بشوف لي صرفة على الكمبيوتر اتسلى شوي
دلع : اوكي ..
لينا : اذا بغيتي شي ناديني
دلع : مشكورة ...


طلعت لينا من الغرفة وخلصت دلع تنام .. لانها كانت تحس انها تعبانة مرة .. وشكلها مريضة




@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( اليوم الثاني .. بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 الصباح )

سمع دق الباب بقوة وبشكل متواصل ...

سعود بثقل " يا ربييي وش فيه من على الصباح .." : مين ...؟
الخدامة من ورى الباب : بابا سؤوود تآل شسوية ...
سعود : شتبين انتي بعد ...؟؟؟
الخدامة : تعال بسرءة ... ماما دلأ مافي قوم ..
سعود قام بسرعة من على السرير : وش فيها هذي بعد من على الصباح .. ؟؟ اكيد ذبحت عمرها صياح زي ذيك المرة ... لا حول لله ..

قام وطلع من الغرفة وراح غرفة الدلع اللي كانوا فيها الخدامتين موجودتين ...

سعود : شسالفة ..؟
الخدامة : بابا انا في سوي قوم ماما دلأ بس هي مافي قووم .. الهين في جامأة .. لازم هي رووح
سعود برعب : طيب ما قامت ..؟
الخدامة : مافي ...
سعود : طيب جيبي موية بسرعة ...

راحت الخدامة بسرعة تجيب الموية .. اما سعود فقعد يهز دلع : دلع ... دلع .. قومي دلع بلا مشاهد الدراما السخيفة اللي قاعدة تسويها ... قووووووومي ..

جابت الخدامة الموية واخذ سعود شوي ورشها على وجهها بس ما قامت ...

سعود : يوووو ... لا يكون ماتت ...!؟!؟!؟!؟
الخدامة برعي : مووووت ... يا ويلي سنو موووت .. ؟؟
سعود منقهر من الخدامة : انقلعي برى .. يللا ماني ناقص افلام هنود فوق راسي .. برررررى

طلعت الخدامة تركض مخلية سعود مرعووب من اللي يصير وخايف .. لانه أي شي بيصير لها بيكون بسببه ..

سعود وهو يحط يده على رقبة دلع يشوف نبضها : لا اشوه .. ع الاقل تنبض ما ماتت ..

شوي الا داخلة ام سعود خايفة : ايش صار ف البنت ...!؟!؟
وخر سعود وما قال ولا كلمة ...
ام سعود وهي تهز دلع : دلع .. دلع يما قووومي .. وش فيك ..؟؟ عين ما صلت على النبي .. سعووووووووود
سعود : ها ..؟
ام سعود : شغل السيارة بنوديها المستشفى ...
سعود : بخلي السواق يجهز السيارة ...!!!!
ام سعود : ماااالت عليك من ولد .. انت الحين بتروح تشغل السيارة ..
سعود : يما وراي دوام !!!
ام سعود : رووح .. روح الله ياخذك وقول للسواق يجهز السيارة بسررررعة .. حسبي الله عليك من ولد ...

طلع سعود من الغرفة وكلم السواق يجهز السيارة .. وكلها خمس دقايق وكانوا ماخذين دلع للمستشفى ... اما سعود .. حاول ينسى الموضوع وينسى خوفه وراح للشركة عشان يداوم ويشغل تفكيره شوي ....

___________________________________

(( قدام ورشة ابو بندر ))

( الساعة 11 الصباح )

نزل رائد من السيارة وكان لابس بنطلون جينز وبلوزة برتقالي .. وكان ممشط شعره على ورى ... وحالق لحيته .. يعني صاير نطيف ومرتب ..

دخل الورشة وسلم على الموجودين .. واول ما شافه ابو بندر .. قام وسلم عليه ..

ابو بندر : هلا والله برائد .. نورت يالغالي ..
رائد : تسلم ..
ابو بندر : يا ناااااااااصر
جا ناصر : سم يا طويل العمر ..
ابو بندر : شوف يا ناصر .. رائد واحد جديد بيشتغل معانا من اليوم ورايح .. علمه الشغل وشلون يبدا .. اوكي .. تراني اعتمد عليك ...
ناصر : انشالله ..
ابو بندر : يللا وروح معاه وعرفه بالورشة
ناصر : حياك يا رائد
رائد : الله يحييك ...

___________________________________


--------------------------------------------------------------------------------

(( في المستشفى .. ))

( نفس الوقت )

ما قدرت رجولها تشيلها من اللي تسمعه .. شي ما كانت تتخيله ابدا ..

شلون يصير كذا شلووووووون .......؟؟!؟!!؟

قالت الجملة الاخيرة ام سعود وهي تقعد ع الكرسي اللي جنبها منهارة .... ماهي عارفة وش تسوي ..
الممرضة مستغربة : شوبكي يا مدام ..؟؟ عم الك بنتك مافيها شي بس حامل ..
ام سعود فتحت عيونها ع الاخير وطالعت الممرضة باستغراب : شلون ...؟؟
الممرضة : عفوا.. كيف شلون ..؟؟ ماعم بفهم عليكي ..
ام سعود : من متى وهي حامل ..؟
الممرضة : هلأ هيي بالشهر التاني .. غريبي انتوا ما عرفتوا من أبل ..؟
ام سعود قررت تمشي الموضوع قدام الدكتورة عشان ما تشك بشي : لا والله ما عرفنا .. هههه حليلها شكلها ما كان يوحي ...
الممرضة : كنت بتمنى خبر زوجها بالخبيرية .. بحب بشر الناس انا ..
ام سعود : ها ..؟؟ لا ماله داعي مشكورة ما تقصرين .. هي بتبلغه احسن لما ترجع .. أ ... نقدر نطلعها الحين .... ؟؟
الممرضة : أي بتئدري .. بس بدوا حدا يجي معي يوئع الاوراء مشان ازن الخروج .. وين زوجها ..؟
ام سعود : ها..؟؟ ماله داعي انا امها وعندي بطاقة احوال ينفع
الممرضة بعد تفكير : ممممم .. طيب خلاص . ارتاحي هون وانا راح وح جيب الاوراء ..
ام سعود : طيب انا بدخل عند بنتي ... جيبي الاوراق الغرفة ..
الممرضة : تكرم عينيك ..

راحت الممرضة وتركت ام سعود متلخبطة .. ماهي مصدقة اللي تسمعه .. دلع اللي ربتها وعدتها زي وحدة من بناتها تسوي كذا ..؟؟؟؟!!!؟!؟! كيف تجرأت..؟؟!؟! وحامل بعد ..!؟؟!!؟ يا فضيحتك يا ام سعووود .. يا فضيحتك بين الناس والحريم .. اولله لا يخلوني علك بحلوقهم ... خلوني ادخل على هاللي ما تستحي اللي فشلتنا واوريها .. ان ما ذوقتها جهنم الدنيا على اللي سوته .. ما اكون باسمة ....!!!!!!

دخلت الغرفة والنار يطير من عيونها ... وهي تسب وتلعن بالساعة اللي شافت دلع فيها ....

دلع كانت ممددة على السرير وعيونها شبه مفتوحة .. ودموعها تنزل وتصبب .. وحاطة يدها على بطنها ... ويوم شافت ام سعود خافت .. خافت مرة .. شافت كل انواع الكره ف عيونها وماتحملتها .. حاولت تتكلم بس باسمة ما خلتها ف حالها .. مسكتها من شعرها ورفعتها شوي ...

باسمة : ارتحي يا بنت الكلب...!؟!؟!؟ ارتحتي..؟؟ صار اللي تبغيه .. هذا انتي صرتي حامل .. مبروك .. مبروك يا حقيرة مبروك ....!.!.!!!!
غمضت دلع عيونها من الالم والحسرة اللي تحس فيها .. تحس انها دخلت دوامة عذاب ماهي طالعة منها ....
دلع : خ .. خالتي .. انا والله مالي ذنــ...
قاطعتها باسمة وهي تعض على اسنانها : ووولا كلمة .. ما ابغى اسمع صوتك .. الحمدلله امك ماتت ولا شافت سواد وجهك يالخايسة ...!! هذا الشي الوحيد الزين اللي سوته من يوم جابتك .... تدرين لو هي موجودة الحين .. تدرين كانت بتتبرى منك ....؟؟؟ تدرين ولا لأ..؟؟ انه اللي سويتيه بيلحقك طول عمرك ويكون صمة عار ... محد بياخذك .. والكل بيستحرق .. بس تعرفين شي..؟؟ تستاهلين ...

قاطع حوارهم دخول الممرضة ....

الممرضة : ا ... تفضلي وأعي هون .. وبتئدري تاخديها .. والف الحمدلله على السلامة .. ومبروك من جديد
دلع بدموعها : الله يسلمك ...
الممرضة باستغراب : ليه عم تبكي ...؟؟
باسمة خزت دلع بقوة ....
دلع : ماني مصدقة .. ما كنت متوقعة اني احمل بعد هالمدة .. تعرفين كنت اخاف ما احمل بس الحمدلله ....
الممرضة : ما تؤولي هيك.. ربك كريم ...
دلع : ونعم بالله ...
بعد ما خلصت ام سعود الاجراءات .. طلعت هي وسعود من المستشفى ...


في السيارة ...

قعد ام سعود تفكر بالمصيبة الجديدة اللي جات ف طريقها .. ماتدري وش تسوي ..

ام سعود " والله لو اصيد هالحيوان .. لا اذبحه بيدي .. معقولة تكون تعرفه من زمان ..؟؟ تواعده مثلا ويطلعون مع بعض ..؟؟ او يكلمها ..؟؟ يا خي والله مخي فر .. حسبي الله عليك يا دلع .. الله يسود وجهك زي ما سودتي وجهنا ..... !!! "

دلع كانت مسندة راسها على القزازة ومغمضة عيونها .. ما تبغى تشوف ولا شي .. تبغى تنام .. كل اللي تبغاه تنام او تموت .. اللي يصير لها شي ما يتخيله انسان .. او يتحمله ...

دلع " ياربي .. ياربي انت تعرف كل شي .. تعرف كل شي صار .. ياربي ارحمني يارب .. والله مالي ذنب .. انا مالي دخل .. سعود .. سعود هو اللي سوى كل هذا والله ..؟؟ والحين ابتلشت بهالولد ..؟؟ ولدي ... ولدي انا وسعود ..؟؟ ما اصدق والله .. ما عمري توقعت كل هذا يصير لي .. يارب انا اسلمك امري.. ارحمني يا رب وترفق فيني ... "

نزلت دموع دلع قدام عيون ام سعود ...

ام سعود باستهزاز وقرف : تصيحين ..؟؟ صيحي على سواد وجهك يالخايبة .. صيحي انشالله تموتين صياح وتفكينا من مشاكلك اللي ما تخلص .. روحي الله ياخذك ولا يوفقك دنيا وآخرة آمين على اللي تسويه فينا ...

دلع غمضت عيونها بقهر : خالتي خلاص .. يكفي حرام عليك ...

ام سعود : تتخلخل عظامك انشالله .. تحسبين بسكتلك .. لا يا حلوة .. والله لا أوريك الويل يا دلع .. وهالولد اللي ببطنك .. يا انا يا هو بهالدنيا .. فاهمة ...؟؟؟؟!!!!

دلع فتحت عيونها ع الاخير بترجي : لاااا ... بليز لاااا ... الله يخليك يا خالتي .. الا ولدي لا.. سوي فيني أي شي الا ولدي ... !!!!!!

ام سعود بطنازة : يا حراااااام .. ولدك..؟!؟!!؟!؟ تقصدين ولد الحرام اللي ف بطنك ... والله لا اوريه الويل ان طلع على الدنيا هذي .. فاحسنلكواحسنله يموت ببطن امه .. اهون له من انه يموت بيدي انا ....

نزلت ام سعود من السيارة ووقفت : امشي قدامي يللا ع البيت ..

نزلت دلع من السيارة .. وهي تمسح دموعها وتحاول تدعي ربها يفرجها عليها ...

___________________________________

(( ف الكويت .. ))

( الساعة 3 العصر )

كانوا عوض واحمد توهم طالعين من الفندق ورايحين المارينا مول .. تاخروا ف القومة لانهم امس سهروا ....

احمد : شوف النظام شوووف .. ياخي والله شوارع تفتح النفس
عوض : خخخخ ما شفت خير ...!؟!؟!؟!؟
احمد : ههههه لا والله بس مستانس ... وميت جوع
عوض : أي والله حتى انا ..


ويوم وصلوا المارينا ..

توهم داخلين ويدورون على المطاعم .. الا بتليفون عوض يرن ....

عوض : لا حول لله ... هذي وقتها الحين...؟!؟؟!
احمد : خخخخخ اختك الهبلة صح ..؟
عوض : مين غيرها يعني ..

رد وهو يمشي : الو ..
اروى تصارخ بفرح : عوضوووووووو ... شخبارك ...؟؟ اشتقتلك يا حماااااار
عوض : ههههه بخير انتي وش اخبارك يا كلبة ....؟
اروى : تمام .. بس زههههههق .. عوض والله مرة طفش هالمدرسة ...
عوض : حرررررررة انا بالكويت ...
اروى : يا حماااااااار .. لا تقهرني
عوض : خلصي وش تبين ...؟؟
اروى : افاا .. هذا وانا متصلة اسال عن اخوي قلبي ...
عوض : طيب طيب وبعدين ...؟؟
اروى : ممم ... وش اشتريت لي ...؟؟
عوض : مالت عليك مصلحجية وحدة .. اقول انا هالاتصال مو من الله ..
اروى : لا والله حرام عليك .. بس شوف
عوض : ها ...؟
اروى : في محل تقول صديقتي اسمه (....) ابغاك تجيب لي منه علبة عطر يقولون تجنن
عوض : يووووووووه .. بعدين بعدين .. الحين جوعان وبروح اتغدى .. مالي خلق سوالف البنات هذي ...
اروى : أي صح .. اذا حصلت شي حلو جيبلي منه ...
عوض : خلاص طيب يللا ..
اروى تصارخ : وجيب لغادة بعد وحدة ....
عوض : اففففف .. خلاص انقلعي .. باي
اروى : مااالت .. باي ..

احمد : ههههههههههههه
عوض: شفيك تضحك ..؟؟
احمد : اختك تضحك .. عليها اوقات ف الاتصال....!!!!!
عوض : نشبة ياخي... يللا امشي خلينا نلحق ناكل ..


___________________________________

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 4 العصر .. بعد الغدا )

خلص الكل اكل .. وكل واحد فيهم طلع غرفته يرتاح وينام من بعد الدوامات الطويلة .. الا طبعا ام سعود اللي ما هدا بالها من يوم رجعوا من المستشفى .... وكانت تخطط لخطة شلون تتخلص من هالولد قبل لا يجيب لهم الفضيحة والعار ....

ام سعود " انا الشي اللي بيجنني وابغى اعرفه ... مين الابو ..؟؟ اناولا عمري لاحظت عليها حركات من هالسوالف .. دومي كنت احسبها بنت اخلاق وراعية حشمة ودين .. آخرتها تطلع خربانة ومنتهية ...!؟!؟!!؟؟! بس هيّن .. ان ما نزلتي هالولد يادلع ما اكون ام سعود.....!! "

طلعت لغرفة دلع ... ودخلت .. شافتها منسدحة على السرير وماسكة بطنها ...

ام سعود : يا سلااام .. وش هالمشهد الحنووون ...؟؟ مسرع ما حسيتي بالامومة .!.؟!؟!
دلع قامت وقعدت : خالتي والله صدقيني ... انا مالي ذنب ... خليني اقولك السالفة..

ام سعود من العصبية ما خلت دلع تتكلم .. مسكتها من شعرها وسحبتها برى الغرفة بكل قوتها : تعالي .. انا اوريك الامومة شلون بتكون ..... بعيد تربيتك من جديد يا دلع .. انا اوريك .. ان ما ربتك امك .. انا اللي بربيك ...
دلع : آآآآآآي ... خالتي تكفين .. حرام عليك يا خالتي يعوووور ...

سحبتها معاها من شعرها بدون ما تلتفت لصراخ دلع وصياحها .... وودتها المطبخ ..

ف المطبخ ....

شوفي يا بنت الناس .. الطيب والثقة ما فادت معاك .. والولد هذا بينزل يعني بينزل .. بس مو بالضرب .... انا ما اتعامل بالضرب...

دلع قعدت تسمع ام سعود بخوف ....

ام سعود : بتشتغلي وبتكرفي وتتعبي لين ما ينزل هالحيوان من بطنك .. فاهمة ولا لأ..؟؟؟؟؟
دلع : وش تقولين انتي ..؟!؟!؟! والله ما يجوز اللي قاعدة تسويه .. انا ماني منزلة هالولد ..
ام سعود مسكت دلع من كتوفها ودفتها ع الارض : بتشتغلين يعني بتشتغلين .. وانا من بكرة بسفر الخدامات .. وبنشوف مين اللي بيسوي اللي براسه ...

نادت الخدامة وقالت لها تجيب طشط ماي ومناشف للتمسيح .. ويوم جابت الخدامة المناشف

ام سعود : يللا قدامي ...
دلع : ايش..؟؟
ام سعود : امسكي هالمناشف وادعكي الدرج .. ابغاه يلمع زي الالماس ..
دلع ودموعها ما وقفت : خالتي والله تعب .. ما اقدر .. وبعدين نظيف
ام سعود بشدة : ابغاه انظف من كذا يللا .. من فوق لتحت بالصابون والموية ... !!
اضطرت دلع تنظف الدرج كله .. وام سعود كل دقيقة كانت تهاوشها على طريقة التمسيح او التنظيف .. مرة تدفها .. مرة تضربها .. ومرة تشد شعرها ...


____________________________


(( مكتب محاماة ))

( الساعة 6 المغرب .. )

حمد : يا بندددددر ..
بندر : سم يا طويل العمر ..
حمد : وين الملف حق القضية الجديدة ..
بندر : أي وحدة ؟؟
حمد : قضية البنت المخطوفة ..
بندر وهو يطلع ملف من بين الملفات اللي بيده : تفضل يا طويل العمر ..
اخذ حمد الملف وفتحه ..

( حمد .. صاحب مكتب المحاماة .. محامي مشهور ف المنطقة .. والقضاا تتجمع عليه من كل مكان .. وهو طبعا وافق يشغل بندر عنده عشان يتدرب على يده .. يساعده ف نفس الوقت )

حمد : تفضل اقعد يا بندر
قعد بندر : اقول استاذ حمد
حمد ابتسم : ناديني حمد
بندر : ا... حمد ..
حمد : نعم ..؟
بندر : وش سالفة هالقضية ..؟؟
حمد رفع عيونه وقعد يشرح لبندر : يا بندر هذي بنت عمرها 5 سنين .. ذاك اليوم اتصلت عليها صديقتها وقالت بتمر تاخذ منها شي .. المهم طلعت البنت تعطي صديقتها الشي.. وكان في ناس مترصدينها ويراقبوها .. تخيل يراقبوا بنت عمرها خمس سنين .!.!!؟؟!!؟!؟! المهم .. خطفوها من قدام بيتها .. ودوروا عليها اهلها في كل مكان .. ماحصلوها .. والشرطة بذلت كل شي .. وما حصلوها الا بعد 15 سنة !!! تخيل .!.!.!
بندر: !!!!!!!! يا ويلي ...!!! وما حصلوا اللي خاطفينها ..؟؟
حمد : وازيدك من الشعر بيت .. كانت مجنونة ومهستر .. قاموا دخلوها على طول قسم الامراض العسكرية ف المستشفى المركزي ..... وحصلوا الخاطفين 2 باكستانيين وواحد بنغالي
بندر مرعوب : لاحول ولا قوة الا بالله ... هالكلاب العمالة يجون بلدنا وياكلون اكلناوفلوسنا .. وصاروا ياخذون بناتنا واهلنا بعد..!؟!؟!؟ طيب ايش بتسوي بالخاطفين ..؟؟
حمد : وراي جلستين محاكمة .. وانشالله راح نشوف الحكم .. الناس اللي زي هذي ينحكم عليها سجن مؤبد .. هذا اذا ما وصلت للحد ..
بندر : تصدق دايم كنت اقول بصير محامي .. بس ماعمري توقعت هالجرايم موجودة عندنا ..
حمد ابتسم : بندر .. انا اشوف فيك محامي متمكن .. ابغاك تجي معاي جلسة المحكمة ..
بندر : توني بدري علي يا حمد
حمد : لا مو بدري .. بتجي وبتتعلم كيف تتصرف .. وانشالله مرة عن مرة تتعلم اشياء جديدة .. ويمكن اذا خلال 3 شهور تمكنت وفهمت المحاماة زين .. اخليك تاخذ بعض القضايا اللي تجيني .. شرايك..؟؟
بندر استانس : مشكور وما تقصر ..


___________________________________

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 7 بعد اذان العشا )

خلصت صلاتها وحطت السجادة على جنب .. تعبت مرة اليوم .. هذا غير الرعب اللي دب ف قلبها .. خايفة على ولدها من ام سعود اللي ماهي راحمتها من الشغل .. خلتها تنظف الدرج والمطبخ والصالة .. وكل واحد من هالاماكن اكبر من الثاني .. قعدت ع الكنبة الموجودة وقعدت تفكر ...

دلع " يارب وشش اسوي؟؟؟ ياربي ولدي هذا .. ولدي !!! مهما كانت الطريقة الي جا فيها ... بس تكون في بطني وقاعد يكبر فيني وينمو ... شلون احميه من خالتي شلون..!؟!؟!؟! "

وهي مندمجة بالصياح والدموع جاتها فكرة ..

قامت وهي كل رجا تنجح ... قامت من الكنبة وطلعت من الغرفة على طول بعد ما اتاكدت انه محد في الممر ..

توجهت على طول لغرفة سعود .... ودقت الباب وهي ترتجف ...

سعود : ............. ما رد ولا فتح
دلع بياس : سعود .. سعود تكفى اذا انت ف الغرفة افتح .. ابغاك ضروري ..

دقيقتين وسعود فاتح الباب ويطالعها بنص عين .. وبعدين ترك الباب ودخل : ادخلي ..

دخلت دلع وسكرت الباب وهي ترتجف .. وخشمها احمر وعيونها تدمع تلقائيا ..

سعود : تفضلي .. اقعدي .. او وقفي .. مايهم!!!

دلع سكتت تحاول تسيطر على دموعها اللي ماهي راضية توقف .. وشوي شوي .. بدى يزيد صياحها وبدت تعلى ونتها .....

سعود قام ووقف قدامها : انتي متى بتخلص دموعك..؟؟ صارلك شهرين وانتي تصيحين.. ما تعبتي ...؟؟!!!
دلع : ................... ما ردت .. العبرة خانقتها ..
سعود تنهد وقعد على السرير بلامبالاة وقال : شوفي .... كثير بنات صارلهم اللي صارلك .. فلا تقعدين وتسوين نفسك انك انتي الوحيدة اللي انظلمت بهالكون .. غيرك مليون وحدة صارلها اللي صار .. وكل يوم كثير بنات ف العالم تصير لهم نفس المشكلة .. يصيحون شوي وبعدين ينسون الموضوع .. يعني خلاص .. صار لازم تنسين وتعيشين حياتك عادي .. وانا اصلا سويت اللي علي وتاسفت .. يعني ماعندك ضدي شي ... كل الناس يغلطون .. !!!!

عصبت دلع .. وش قاعد يقول هذا .. ماخذ الموضوع بكل بساطة .. !!!!

دلع وهي تشاهق تقدمت منه وقالت وهي معصبة : سعود هالموضوع انا نسيته من اليوم .. تدري ليش ..؟؟ لاني انحطيت في موضوع اكبر منه واخطر منه .... تدري وش هو ..؟؟؟ تدري..؟؟؟
سعود فاتح عيونه الثنتين : لاتقولين احد ثاني سوالك نفس الشي..؟؟؟؟
دلع عصبت زيادة : انت من ايش مخلوووق..؟!؟؟ ها..؟!؟!؟! ماعندك احساس .؟ ياخي انا بنت خالتك يا عديم الاحساس والمشاعر .. بنت خااااااااالتك ...!!! تفهم ايش يعني ولا لأ .......؟!؟!؟!؟
سعود قام بضيق : ياخي ذبحتيني .. بنت خالتي على عيني وراسي .. وعلى الي صار قلنالك آسف ... وش تبغين بعد ..!؟؟!؟! ماتسوى علينا .. ترى كلها مرة وحدة ... !!!!

دلع ياست منه ونزلت على الارض تدريجيا لين ما جلست .. وانهارت ف الصياح وهي ماسكة بطنها ...

دلع : مرة وحدة ها ..؟؟؟ مرة وحدة ..؟؟ ليش كنت مخطط لثانية بعد ؟!؟!؟ كنت قايل لخويك خالد انك بتسويها مرتين بعد ..!؟؟!!؟!؟؟!
سعود : انتي وش تقولين ..؟
دلع : اللي اقوله يللي ماعندك شرف وتخاف على سمعتك وسمعة اهلك كنت تخطط لهالشي من زمان .... انت وخويك .. ولا احترمت القرابة والدم اللي بيننا.. والح .. الحين جا الوقت اللي المفروض توقف معاي فيه ... وانت قاعد تتركني بروحي اواجه غلطاتك واتحملها كالعادة ..... !!!!

سعود نزل لمستواها وقال : وش تبغيني اسوي .. بسوي اللي تبغيه عشان تفكيني من السالفة للابد .. وش اسويلك ..؟؟ ها...؟؟؟
دلع طالعته وقالت : سعود .. اليوم يوم ودتني خالتي المستشفى .. قالوا ..
سكتت شوي وسعود قال وهو فاتح عيونه ع الاخير : قالولها انك .. يعني .. انك .. معاي..
دلع نزلت راسها بياس وهي تدمع : السالفة مو بس كذا
سعود خاف وعصب : قولي والله ..؟!؟!؟!؟ رحت فيها يا سعووود .. وشلون دروا .؟؟؟
دلع : سعود الله يخليك خليني اكمل .. اصبر ..
سعود ماسك راسه بيدينه الثنتين : وش بقى بعد تقولين ..؟!؟! انفضحنا .. رحت فيها الحين .. ابوي يتصيد علي أي غلط عشان يوريني الويل وان درى بللي صار .. بروح فيها .. وبيطردني من البيت .. يا ويلك يا سعود!!!
دلع بترجي : سعود اسمعني .. ما كملت ...
سعود اخذ نفس وقال : قولي ...
دلع : طلعت .. ا .. قالت الدكتورة اني .. اني .. ح.. حامل !!!!!!!

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 04:28 AM   رقم المشاركة : 13
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

الجزء السادس :.

(( بيت ابو سعود .. غرفة سعود ))

( الساعة 7 وربع )


طالع سعود دلع وهو مو فاهم شي : ايش .......؟؟
دلع مسحت دموعها واخذت نفس : مثل ما قلت لك .. اليوم الدكتورة قالت لخالتي اني حامل وصار لي شهرين ...!!

سكت سعود شوي يفكر .. مو عارف وش يسوي .. وش هالموقف اللي ما قد حسبله حساب..!؟!؟!؟!؟

دلع : سعود .. والله العظيم اني تعبت كثير .. تعبت يا سعود .. واللي سويته فيني مو قليل .. بس .. بس ابغاك تساندني ف هالفترة .. الله يخليك ابغاك تشوف لي حل .. ترى الولد مو بس ولدي .. هذا ولدك زي ماهو ولدي ..

طالع سعود دلع وقال : امي درت ..؟؟؟
دلع : أي .. ومن الصباح تتحلف فيني وتسب وتضرب .. ( بدت تدمع ) سعود انا ماهمني .. خليها تضربني لبكرة .. بس ولدي .. سعود ادري بتقول عني مجنونة ولا شي .. بس .. مو انت اللي قاعد يكبر بداخل جسمك طفل صغير.. ابغاك تحط هالشي فبالك ..!!

صاحت دلع من الخوف .. خافت على اللي ف بطنها مرة .. دلع بطبيعتها حساسة .. ما تحب الشر لاحد .. شلون تحبه لولدها ...!!؟!؟!؟

سعود بحيرة : يعني وش تبغيني اسوي ..؟؟ قوليلي ..
دلع : ما ادري ... والله ما ادري .. بس ابغى اخلص من هالمعاناة .. يكفيني والله ..
سعود : تدرين هالتعاطف ماقد عطيته أي بنت من قبلك ...؟!؟!
دلع : لاني بنت خالتك يا سعود بتوقف معاي .. عشان خالتك يا سعود .. عشان امي لميتة ساعدني .. انت بديت ولازم تخلص اللي بديته ..

سعود : طيب وش تبغيني اسوي..؟؟
دلع : قول لخالتي انه ولدك .. تصرف ..
سعوود فتح عيونه الثنتين : نعم نعم نعم ..؟؟ احد يرمي نفسه بالنار ..؟؟ لا يا دلع .. انا ما بقول لها ولاشي .. واذا انتي تكلمتي يا ويلك .. والله ما راح اخليك بحالك .. انتي تحملي اللي بيجيك بروحك

دلع وقفت : بليز سعود .. والله حرام عليك .. الله يخليك ساعدني
سعود بضيق : يا الله على هالنشبة .. ابتلشنا فيك والله ..!!! تدرين شلون .. يللا برى عطيناك وجه زيادة .. ما تستاهلين .....!!

دلع وهي طالعة من الغرفة مكسورة الخاطر : ماقصرت .. !!


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( اليوم الثاني .. يوم الثلاثاء ))

( الساعة 6 ونص الصباح )

قامت اروى الصبح من سريرها متنشطة ومستانسة .. اليوم يوم رجعة عوض من السفر .. والحماس ضارب فيها .. ف الحقيقة متحمسة لانها بتشوف اخواها بس من برى تقول انها متحمسة ع الهدايا ...خخخ

اروى : يمااااااااااا ...
ام عوض : نعم نعم وش فيك تصارخين ..؟؟
اروى : يما وين الحليب .. ؟؟
ام عوض: ف الثلاجة
اروى : مافي
ام عوض : اجل خلص
اروى برطمت : اففففف .. حتى فطور ف هالبيت مافي .. هذي علامات دخول عوض حدود المملكة .. ما تشوفين كل شي اخترب ...؟؟ المكيف مدري وش فيه طفا .. والسشوار ما يشتغل .. والحليب خلص .. ولدك نحس ..
ام عوض : بسم الله على ولدي .. الا كل هذا منك يالدبة ... روحي مدرستك خلصيني ابغى ارجع انام ..
اروى : طيب بمر البقالة ..
ام عوض : مري وش اسويلك ..؟؟
اروى : طيب عطيني فلوس زيادة ..
ام عوض : روحي غرفتي وخذي من الشنطة ...
اروى شقت الحلق : انشاللللللللللللله ....

طلعت اروى واخذت الفلوس وركبت السيارة اللي يسوقها السواق ...

ف الطريق ..

اروى : عبد الاله ...
عبدالاله : نأم ماما .؟
اروى : تعرف محل حق وردة ...؟؟؟
عبدالاله : أي
اروى : طيب ابغاك توديني لما ارجع من المدرسة ..
عبدالاله يهز راسه : مافي مشكلة ...


___________________________________


(( بيت ابو سعود .. الساعة 8ونص ))

فامت دلع من النوم بسرعة .. فكرت امس كثير لدرجة انها قررت تروح اليوم الجامعة بدري قبل ما تشوفها ام سعود .. لبست ملابسها ومشطت شعرها .. ولبست عبايتها وكلمت السواق ..

دلع : من اليوم ورايح لازم اعتمد على نفسي مو على خالتي ولا سعود ولا أي احد ثاني .. ولا ما بقدر اكمل هالحياة ....
طلعت من غرفتها ومشت ف الممر وهي تتلفت يمين يسار .. تخاف ام سعود تشوفها .. نزلت على الدرج شوي شوي بدون ما تطلع صوت .. الصالة تحت كانت مظلمة .. مشيت شوي شوي بدون ما تطلع صوت .. ولما وصلت عند الباب .. فتحته ..

الا وبمسكة ام سعود لها : وين رايحة يالحيوانة ..؟؟ انا ما قلت لك مافي طلعة ...؟!؟!؟!؟ ها.!.!؟!؟!
دلع : خالتي تكفين خليني اروح الجامعة .. واللي يعافيك ..!!
ام سعود : بعد لك وجه تدرسين ..؟؟؟ لا وتتكلمين بعد ..؟؟ تتخلخل عظامك انشالله ..
دلع صاحت : بليز الله يخليك يا رب خليني اروح .. خالتي يكفيني الايام اللي غبتها .. خليني اخلص هالكورس ع الاقل ..
ام سعود بصرامة وقسوة : مافي .. والحين يا قليلة الحيا .. بتجين معاي .. ورانا شغل
والجامعة هذي .. تحلمين تطبينها وتدخلها رجولك من جديد .. ناوية اخرب بنات الناس انا ..؟!؟!!؟

___________________________________


(( في مؤسسة تاجير السيارات ))

( الساعة 12 الظهر )

كان ثامر قاعد ع المكتب الصغير حقه ويشرب شاهي ليبتون .. ويطالع التلفزيون ...
الا ويدخل واحد من المستاجرين المحل .. واحد شباب حاله حال ثامر ..

الرجال : السلام ..
ثامر : وعليكم السلام والرحمة ..
الرجال: عندكم سيارات ..؟؟
ثامر : ما تطالع السيارت اللي برى وشو..؟؟
الرجال ابتسم : خخخخ تنكت حضرتك ..؟
ثامر : اقول انت ووجهك اخلص قول أي سيارة تبغى .. ادفع وتوكل ..
الرجال : عندكم ددسن ...؟؟
ثامر : اففف .. انت ما تطالع ولا اعمى ..؟؟ ما عندنا غير كورولا .. وسيفيك .. ولانسر ..
الرجال : طيب عندكم سيارة للبيع ..؟؟
ثامر عصب : ياخي انت من وين جاي..؟؟ اقولك مؤسسة تاجير .. جاي تستعبط انت ..؟
الرجال بضحكة : طيب انت ليش حارق اعصابك ومعصب .. اضحك يا شيخ .. توك صغير على التكشير
ثامر : والله كنت اضحك قبل لا اشوف شكلك واتنكد ...!!!! ومين انت عشان تجي تعلمني الضحك ..؟؟
الرجال عصب وجا بيطلع : انت شكلك ما تبغى تاجر الناس .. تبغى تضيق صدورهم وبس ...!! سلام ...

طلع الرجال من المحل .. ورجع ثامر للتلفزيون .. الشي الوحيد اللي يسليه ف الدوام ..


___________________________________


(( ف الكويت ... ))

( نفس الوقت )

كان احمد وعوض قاعدين يفرون وياخذون لهم آخر جولة بالمجمع ويشوفون وش ناقصهم ...
احمد : خلااص ..؟؟؟ اخذت كل شي ... ؟؟
عوض : أي .. بس بقى شي واحد ..
احمد : وشوو .. ؟؟
عوض : لحظة

راح عوض .. وبعد 5 دقايق رجع ..

احمد : ها وين رحت ...؟
عوض طلع علبة من الكيس : اشتريت جوال جديد لاختي .. جوالها تكسر من كثر ما ترميه وتلعب فيه ..
احمد : توك من شهرين مشتريلها جوال ... وين راح ..؟؟
عوض : الله يرحمه .. كان جوال ممتاز .. بس اختي القردة كسرت امن جابته ..
احمد : هههههههه اختك هذي ..
عوض : كم الساعة ..؟؟
احمد : 12 وربع ..
عوض : خلاص شوف ... انا ميبت جوع .. نتغدى ونمسك الطريق رجعة
احمد : اوكي .. بس نودي الاغراض السيارة اول ..

___________________________________


(( سيارة خالد ))

( الساعة 1 الظهر )

خالد : انت وش تقول .........!؟؟!؟!؟!
سعود تنهد : اللي سمعته ..

خالد سكت .. مو عارف وش يقول ..

خالد : عندي حل ..
سعود : وشو..؟؟
خالد : هو حل واحد مافي غيره ...
سعود : طيب قول .. والله ضميري عورني يوم صاحت قدامي امس .. بس بصراحة طلبها غير معقول .. وش اسوي اروح اقول لامي انا ابو الولد ..!؟!؟ والله بروح فيها ..
خالد : عشان كذا انا اقولك .. هالحل يمكن يطلعك انت وياها من المشكلة .. بس يبغالك وقت وصبر
سعود : طيب قول ....
خالد : تتزوجها ....................!!!
سعود نقز : خيييييييييييير .............!؟!؟؟!!
خالد : مثل ما سمعت ... هذا هو الحل الوحيد ..
سعود : صاحي انت ..؟؟ انا اخذ وحدة زيها ..؟؟ لا حبيبي .. وبعدين مين قالك ابغى اتزوج الحين ........؟!؟!؟!
خالد : يا سعود هذي وفكر بالموضوع .. البنت ترى ما بتتحمل ويمكن تقول لامك قريب .. لازم تتصرف ...!! وتحط هالشي في بالك ..
سعود بضيق : هذا اللي كان ناقصني .. آخذ وحدة ما ابغاها ..

___________________________________

(( العصر في بيت ابو سعود ))

( الساعة 5 )

الكل بعد الغدا راح ينام ويرتاح .. الا دلع اللي بدت جولة أشغالها من جديد .. تنظيف المطبخ ومسح الصالة والدرج ..

كانت تعبانة مرة لانه من الصباح وهي تشتغل .. نظفت الدور اللي فوق كامل .. والحين جا الدور على اللي تحت ..

مسكت دلع بطنها .. حست بالم خفيف .. خافت .. الا خافت مررة ..

دلع : الله يحفظ يارب .. انشالله ما يصيرلك شي .. انا بنفسي اضمن لك هالشي ..

دخلت ام سعود : ها يا حيوانة ...... خلصتي غسيل الصحون ....؟؟
دلع بدون ما تلتفت : لأ .. باقي شوي ..

سكرت ام سعود الباب ........

ام سعود : وانتي حضرتك ليش قالبة وجهك ......؟؟

دلع سكتت .. لو قالت أي كلمة بتقلب ام سعود الموضوع عليها ..

ام سعود : شوفي .. انا ابغى اتفق معاك اتفاق ..

سكتت دلع تترقب ام سعود تتكلم ...

ام سعود : قوليلي مين الابو وكيف عرفتيه ووين شفتيه .. وانا بخف عليك واخليك تنزلين هالولد بسرعة .. بدون اشغال وتعب ..

سكرت دلع عيونها بالم .. ما تقدر تتكلم .. وبنفس الوقت ما تبغى تخسر ولدها ..

دلع : ف الحالتين بخسر ولدي.....!!
ام سعود : تراني للحين معطيتك وجه .. يا تقولين القصة .. يا بتشوفين مني شي ما شفتيه .....
دلع : .................. لاتعليق

ام سعود اخذت نفس : خلصي شغلك .. بعدين اطلعي بتنظفين الحوش وتمسحين الشبابيك .. عشان مرة ثانية تعرفين شلون تعانديني .. !!!!

___________________________________


(( الساعة 6 المغرب .. ))

( على طريق الكويت والسعودية )

الجو كان مغبر مرة .. والرمل يطير ف كل مكان .. ومغطي نص الشارع ..

احمد نزل القزاز : عوووووووووووووض .......!!
عوض انتبه ونزل قزازته : هااااااااااا.....؟
احمد : على حظنا الجو يقررف
عوض : أي والله يجيب المرض هالجو ..
احمد : انتبه على الطريق
عوض ابتسم وهو يسكر القزاز : لا توصي

شوي الا انتبه احمد انه عوض يسوي حركات غريبة .. وبعد كم ثانية استوعب انه خويه مندمج مع الاغاني ويرقص ...

احمد : ههههههههههه خبل .......!!!


___________________________________


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 7 )

كانت لينا تكلم صديقتها نور على التليفون ...

لينا متحمسة ومستانسة : قولي والله ........؟!؟!!؟
نور : والله العظيم ....
لينا : مين قال لكم
نور : المراقبة اليوم آخر الدوام يوم رحتي قالت لنا ...
لينا : عطتكم خطابات .......؟؟
نور : لأ .. بس تعطينا خبر يعني
لينا : حمستيني .. اقول .. انا الحين بسكر .. يللا باي
نور : باي

سكرت لينا متحمسة وطلعت تقول لدلع الخبر الحلو .. راحت غرفة دلع بس ما حصلت .. وبالتالي نزلت تحت ...

لينا تمشي ف الدور اللي تحت : دلع ... يا دلووووعة.. بقولك شي وينك .....؟؟؟

دخلت ام سعود اللي كانت ف الحوش معصبة : نعم .. خير .. وش هالصراخ ...؟؟
مدت لينا بوزها : يما الحين انتي نقص سمعك ..؟؟ انا انادي دلع ما ناديتك ....!!!
ام سعود فتح عيونها الثنتين : انتي شتقولين ..؟؟ انا امك يا قليلة الادب .. يللي ما تربيتي .... انا اوريك .. طيب يا لينا والله لا تندمين على الكلمة اللي قلتيها ..
لينا : اففففف .. خلصتي..؟؟

تركت ام سعود ومشت للباب .. ويوم طلعت خطوة انصدمت .. ما قدرت تتكلم ...

لينا باستغراب : دلع .... ليش قاعدة تمسحين الشبابيك ..؟؟ كل هذا زهق ؟؟

دلع سكتت ونزل راسها ...

ام سعود جات : انتي وش تبين منها ...؟؟؟ ها .. خليها تخلص شغلها ..
لينا ماهي فاهمة : ليش..؟؟ خلي الخدامات بنظفون الشبابيك .. ليش دلع ..؟
ام سعود بصرامة : ادخلي داخل وبلا لقافة يا لينا احنلك ..
لينا بعناد : ماني داخلة .. فهموني وش السالفة .. والا والله لا اعلم ابوي ..

سكتوا ام سعود ودلع .. توهم يكتشوفن انه لينا تهدد ...

لينا : دلع .. شعندك تنظفين الشبابيك ..؟؟ امي غصبتك ..؟؟ اذا امي غصبتك ترى اعلم ابو يوهو بيقول لها انها اذا هي ما تبغى الخدامات بنظفونها .. خليها تنظفهم بنفسهـــ ........

ما كملت كلامها لانه جاها كف حار من ام سعود .. خلاها تطير مترين ..

ام سعود : قسم بالله يا بنت ابوك .. يا تحترمين نفسك .. يا تحملي اللي بيجيك . انا ماني شغالة عندك تهزءين فيني وتتظنزين علي .. فاهمة ...؟؟
لينا وهي تركض لغرفتها : ماني فاهمة .. وولا عمري بفهم ليش انخلقتي ...؟؟

راحل لينا وبقت ام سعود تحط حرتها ف دلع .....

شوي الا يطلع سعود ويشوف اللي يصير ...

سعود خايف : ا .. مسا الخير
ام سعود : وانت رايح على وين ..؟؟
سعود : ا.. ب ... بروح مواعد ربعي ....
ام سعود : وكم يوم بتنام هناك ....؟؟؟؟
سعود : ماني نايم برجع ...
ام سعود : مافي طلعة اليوم اقعد ..
سعود خاف زيادة : يما مواعد الشباب شلون يعني ..؟؟؟
ام سعود زهقت : خلاص انقلع الله لا يردك ...
سعود " استغفر الله .. من زين الاخلاق بس !! " : مع السلامة ..

وراح ركب سيارته ومشى ..

اما دلع حزت بقلبها اللامبالاة حقت سعود .. اللي يتصرف وكانه ماله ذنب ف السالفة ومرتاح ع الآخر بينما هي تعاني وتعاني ....

___________________________________



(( بعد ساعة .. طريق الكويت / السعودية ))

اخذ عوض تليفونه واتصل على احمد اللي كان يسوق وراه .....

احمد : الو
عوض : هلا .. اخبار الطريق ..؟
احمد : والله تمام .. بس انتبه عوض .. تراك زايد ف السرعة شوي
عوض : تعبت ياخي .. الطريق مطبات والجو معفن .. ابغى اوصل بسرعة
احمد : ما قلنا شي .. بس هدي شوي ..
عوض : ابشر .. شوف قدامنا محطة .. انا بوقف وانزل اصلي العشا
احمد : خلاص بنزل معاك .. وبالمرة اشتري لي شي اشربه يصحصحني شوي .. لانه النوم جاني ..
عوض : اوكي ..

ويوم وصلوا للمحطة .. وقفوا الاثنين سياراتهم ونزلوا .. صلوا واشتروا اللي بيغوه .. وبعدين كملوا طريقهم ... اللي ما بقى عليه شي غير حوالي 75 كيلو ويوصلون الحدود السعودية ...

___________________________________

(( ورشة ابو بندر ))

( نفس الوقت )


كان رائد مندمج بالشغل .. وقاعد يقطع قطعة خشب طويلة توهم جايبينها من المصنع.. يوم دخلت عائلة .. ابو وام وبنت كبيرة وولد ف المتوسط ..

اول ما شافها رائد .. تذكر دانة وابتسم " جايك يا دانة ... اصبري شوي بس "
ناصر : اقول رائد .. روح شوف هالعائلة وش يبغون ...
رائد : اقول ناصر .. روح انت ( غمزله ) ترى عندهم بنت وشكلها حلوة ..
ناصر ضرب رائد على كتفه : خخخخ الله يقطع ابليسك .. اقول امشي بس .. روووح

ضحك رائد وقام نفض عن كتوفه الغبار .. وعن يده .. وراح للعايلة وهو لابس بنطلون جينز .. مع بلوزة بيضا بدون اكمام .. وكان شعره مبعثر من الشغل ..

رائد ابتسم : يا مرحبا .. نورتوا ..
الابو : تسلم والله ..
رائد : شلون اقدر اخدمكم ... ؟؟
الابو : نبغى نسوي دواليب ..
رائد : طيب .. تفضلوا معاي من هنا ..

دخل معاهم مكتب .. وجاب لهم مجلات وتصاميم لدواليب .. وعطاهم اياها .. وقعد يشرحلهم ويرد على كل اسئلتهم ...

الام : طيب عندكم من هالنماذج دواليب جاهزة عشان نشوفها .. لانه كذا ما نعرف كبيرة ولا صغيرة ..
رائد : أي عندنا .. تفضلوا معاي ..
قامت العائلة .. وراحت تشوف الدواليب ... وطول هالوقت ما شالت البنت عيونها عن رائد .. وهو لاحظ نظراتها عشان كذا ..

رائد : عن اذنكم بروح اكمل شغلي ... وبرسل لكم زميلي يكمل معاكم ..
الابو : روح مشكور ما تقصر ..

وهو رايح انتبه لتعصيبة البنت وانقهارها من حركته ... ابتسم لها بغرور ومشى ...

___________________________________

(( بيت ابو عوض ))

( بعد ربع ساعة )


كانت اروى تناقز يمين يسار .. تنتظر رجعة اخوها ...

ام اروى : اروى ىقعدي حولتي عيوني ...!!!!
اروى : يما حرام عليك . تاخر مرة
ام اروى : طيب يبغاله حوالي ساعة لسة عشان يوصل
اروى : قال لي شوي وبيدخل السعودية
ام اروى : طيب يبغاله وقت بعد لين ما يوصل الدمام .. وش فيك انهبلتي..؟؟؟
برطمت اروى : افففف .. يعني اشتقت لاخوي وش فيكم انتو ما تفهمون...؟!؟!؟!؟
ام اروى : يا سلاااام ... يالكذابة مشتاق للهدايا والصور .. مو لاخوك كل هالانتظار ..
اروى : والله حرام عليك . انا احب اخوي .. ( فكرت شوي ) بس طبعا احب الهدايا اكثر!!! خخخخ

قامت ام اروى ودخلت غرفتها .. اما اروى فمن كثر لقافتها اخذت التليفون ودقت على اخوها اللي كان بالطريق .....

عوض : الو ...
اروى : هلا بحبيبييييييي ... شخبارك....؟؟؟؟
عوض : ههههه هلا اروى .. بخير وانتي ..؟؟
اروى : تماااام ... وينك...؟؟ تاخرت ..
عوض : شسوي .. تاخرنا لانه وقفنا نتغدى ونصلي.. والحين باقيلنا انشالله نص ساعة وندخل السعودية ..
اروى : يعني ..؟؟
عوض : يعني انشالله .. ساعة .. ساعة ونص واكون واصل ..
اروى صرخت : ونااااااااااااسة .. انتبه ف الطريق ..
عوض : هههه لاتخافين .. جبتلك هدايا يا كثر .. اصبري انتي بس ..
اروى : حمااار والله مو عشان الهدايا .. يعني فيها شي اذا اشتقت لاخوي...؟!؟!؟!
عوض : تشتاق لك العافية .. ويللا سكري عشان اركز ف الطريق واوصل سالم وبسرعة..
اروى : اوووكي ... انتبه على الطريق ..
عوض : انشالله .. سلمي على الوالدة وابوي ...
اروى : يوصل ... باااااااي ...
عوض : اقول ..
اروى قبل ما تسكر : ها...؟؟
عوض : ..... ههه ولا شي .. نسي وش بقول ..
اروى : متاكد ..؟؟ اسكر يعني ..؟؟
عوض : ا .. اروى انا احبكم ..
اروى صدقت عمرها : حت احنا يا قلبي
عوض : ههههه حمارة .. ما صدقت يللا مع السلامة ...
اروى : مع السلامة ..

سكر عوض عن اروى وابتسم " يا حبني لهالعائلة .. الله يحفظهم يا رب "


___________________________________

(( بيت ابو فيصل ))

( الساعة 8 )


كانت نسايم ف الغرفة تطلع الثوب لابو فيصل عشان بيطلع الشغل ..

مسك ابو فيصل الثوب : الحين انتي غسلتيه ..؟؟
نياسم : أي ..
ابو فيصل : تعالي شوفي .. هذا مغسول ..؟؟؟
نسايم : والله نظيف
ابو فيصل : نظيف زي وجهك .. قال نظيف قال

رمى عليها الثوب وقال بحدة وعصبية : لما ارجع ابغى اشوفه يلمع زي الثلج ... فاهمة..؟؟
نسايم : يا علي والله العظيم انه نظيف ....
ابو فيصل : ولا كلمة ... تغسلينه من جديد تفهمين ..؟؟
نسايم سكتت : انشالله ...

طلع من الغرفة .. وبعد كم دقيقة سمعت صوت صقعة الباب اللي برى فعرفت انه طلع..

نزلت تحت .. وحصلت كل شي متغير .. التليفون مو موجود .. والتلفزيون مطفي والريموتات مو موجودة .. والكهربا حقت التلفزيون مقطوعة .. وباب غرفة الضيوف مقفول..

هزت راسها باسف : سويتها من جديد يا علي... الله يهديك يا رب..
قربت منها بنتها شوق : ماما ... ماما
نسايم : هلا ماما ... شفيك ...؟
شوق : ليش بابا شال التليفون ..؟؟
نسايم : لانه خربان يا حبيبتي ...وبيوديه يصلحه ..
شوق : اهااااا ...

وراحت شوق تلعب بالعابها من جديد ... اما نسايم فقعدت تندب حظها على الهزوج اللي كل قسوة الكون فيه .. واللي ما عمره عرف الرحمة ...

___________________________________
(( في احد شوارع الشرقية .. ))

( الساعة 8 ونص )

وصلوا احمد وعوض الشرقية بسلام وكل واحد راسم على وجهه ابتسامة .. وقفوا قدام اشارة ...

احمد : ههههه الحمدلله على السلامة ابو الشباب
عوض : هههههههههههه الله يسلمك .. شلون الطريق ..؟
احمد : افففف لاتذكرني .. معفن لابعد درجة .. وانت الله يهديك خرغتني .. طاير على الـ 200 ...!!!!
عوض : خخخخخخ ابغى اوصل والله .. يللا الحمدلله على كل حال ..
احمد : بتروح البيت ..؟؟
عوض : أي اكيد ..
احمد : يللا نشوفك عل خير
عوض : انشالله بنلتقي قريب .. ع العموم .. كانت احلى اجازة مع اوفى صديق ..
احمد ابتسم : تسلم .. نشوفك على خير ..
عوض : يللا مع السلامة ..

سكر عوض القزازة وفتحت الاشارة .. كل شي صار تحت عين احمد ..

بمجرد ما تقدم عوض يبغى يمر .. الا وتجي سيارة طايرة وتطير سيارة عوض .. وتقلبها فوق تحت .. وتدخل فيها ...


___________________________________



(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 بالليل )


كانوا الكل تحت مجتمعين وفيصل معاهم .. والسوالف والضحك غالبة المكان .. الا سعود ودلع .. الاول طالع .. والثانية كانت في غرفتها ..

فيصل : ههههههههههههه تعالي يا حمارة .. صبيلي شاي ع الاقل...
لينا : ماعندك يد يعني...؟؟
فيصل: خخخخخخ الله يرجك ما تتغيرين .. اعقلي .. العقل زين ..
لينا انقهرت وشالت ابريق الشاي وقربت من فيصل تهدده : قسما بالله كلمة ثانية بحرقك بهالماي ....
فيصل فتح عيونه ع الاخير : تحرقيني ..؟؟!؟!؟ وببيتكم بعد .!.!؟!؟ ما هقيتها ...
لينا : لازم تتوقعها من اليوم ورايح اذا كذا بقى اسلوبك ..
سالم : ههههههههههه اخس يا شديد انتي !!!
فيصل : مدري عنها ..تحسب انها خوفتني الحين ... يا مامي ...
لينا : أي صح فيصلووو وينك من زمان ..؟؟
فيصل : ف البيت ... ليش شتبين ..؟
لينا : ولاشي .. بس ما سالت ولا قلت عندي اخت اسال عنها يعني .. باختصار قطعتنا..
فيصل : يختي كيفي .. ما ابغى اشوف وجهك .. !!!
لينا شهقت : هيييييييي .. كذا اجل ..يللا بسرعة برى البيت .. برى ..
فيصل : افااا ... طردة ..؟!؟؟!؟!
لينا تضربه بالمخدة وتقومه من مكانه غصب : أي طردة .. بيتي وحرة ..
فيصل : لاتخليني اضربك ...
لينا : بعد!!! تضربني ف بيتي ...؟؟!! انت شكلك نسيت مين لينا يعني ...؟
فيصل : ههه سالم شوف اختك .. والله لا افقع وجهها ان ما وخرت عني
سالم صرخ : يا بنت!!!! اجلسي مكانك ..
وخرت لينا بكل دلع وجلست : مو عشانك .. عشان خاطر سلووومي حبيبي اخوي ..
فيصل يقلدها : سلووومي ... خخخخخخخخ من زينك .. ترى ما يليق عليك الدلع ..
سالم : الا على طاري الدلع ... لينا وين دلع ..؟؟
لينا : فوق نايمة ..
سالم : هذي وش قصتها..؟؟ صارلي يومين ما شفتها ....
لينا تهز كتوفها : مدري ..

___________________________________

(( المستشفى .. ))

( الساعة 10 بالليل )

كانت اروى وامها وزوجة عمها وريم ف غرفة الانتظار .. وكل وحدة منهم على اعصابها وخايفة موت .. ام اروى كانت مقطعة عمرها من الصياح وام رائد تهدي فيها ..
اما اروى فكانت هادية .. بس من داخل ميتة خوووووف .. صح هي قوية .. بس في هالمواقف تصير ضعيفة مرة .. قعدت تدعي ربها وتقرا قرآن .. وتسبح .. وريم معاها تسوي نفس الشي ...

بعد 10 دقايق .. دخل رائد ... منزل راسه ..
رائد : احم ..
ام رائد : ادخل ...
دخل رائد وقال ببرود : امي .. ابوي وعمي يقولون يبغونك انتي وخالتي
رفعت ام اروى راسها وقالت : ليش..؟؟؟ شصاير...
رائد : ما صار شي يا خالتي .. عيني خير ..

طالعت ام اروى مع ام رائد .. وراحوا لابو عوض وابو رائد ..

ابو عوض اخذ ام عوض على جنب ..
ام عوض بصياح : صالح .. تكفى قول لي .. شلون ولدي ......؟؟
وقف ابو عوض يطالعها : صلي على النبي..
ام عوض : صلى الله عليه وسلم .. شفيه ..؟؟ تكفى قول لي...؟؟ لاتخبي علي ..
رفع راسه ابو عوض وطاحت من عيونه الدموع : ترحمي على ولدك يا ام عوض .. !!

ام عوض فتحت عيونها ع الاخير وبدى صراخها : صالح انت وش تقول..؟!؟!؟!
ابو عوض مسكها يهديها : ادعيله يا ام عوض .. الله يرحمه انشالله ..
طاحت ام عوض ف حضن ابو عوض تصيح وتصارخ وهو يهديها .. اما ام رائد فصاحت على عوض اللي كان في اول شبابه .. وقدامه المستقبل الطويل .. بس هذي قدرة الله ومحد له دخل فيها ...

اما في زاوية الممر .. كان احمد اللي جالس ع الارض ومغطي وجهه ويصيح ...
احمد : آآآآآآآآآه ...آآآآه يا اخوي .. آه يا صديقي ..آآآآآآآه يا اقرب انسان لي .. ليش رحت ..؟؟ ليش رحت يا عوض ليش..؟؟ ليش تخليني بروحي ..؟؟؟ انت قلت بنلتقي قريب... ليش رحت .....؟؟؟ ليش تخليني بروحي كذا ..؟؟ ارجع يا عوض تكفى .. آآآآآآآآآه يا حسرة عمري اللي بكمله من دونك يا اخوي .. !!!!!!!!

قرب منه رائد اللي كانت عيونه ماهي قادرة توقف دموع .. قعد جنبه وحط يده على ركبة احمد : اصبر يا رجال.. خلك قوي .. الله يرحمه انشالله ..
احمد : رائد .. والله يا رائد وصلنا الشرقية مع بعض .. والله كنا واقفين عند الاشارة وقال لي بيروح البيت .. واه بنلتقي قريب .. هو قال لي .. والله وعدني ..

سكت رائد واحترم حزن احمد وزعله .. لانه اقرب انسان كان منه ... واكيد بيتاثر ..


( بعد ربع ساعة .. ف غرفة الانتظار )

كانت اروى تنتفض من الخوف .. ماهي عارفة ليش امها طولت برى .. ومحد رد لهم خبر .. واخيرا قررت انها تطلع من الغرفة .. واللي فيها فيها .. طلعت وهي تركض وريم وراها تحاول توقفها ..

وصلت للمر وشافت الكل يصيح .. نغزها قلبها وضربها شك انه اخوها فيه شي ..

وقفت تتامل في وجه كل واحد فيهم .. لين ما جاها ابوها ..
اروى : يبا وين عوض..؟؟ شصار...؟؟
ابو عوض وقف قدامها ومسكها من كتوفها وقال : اروى .. حبيبتي .. بقولك شي .. وابغاك تكونين قوية طيب..؟؟ ما ابغاك تنهارين وتسوين مناحة ...
على طول اروى طاحت دموعها : يبا تكفى قول شصاير...؟؟
ابو عوض نزل راسه : اخوك توفى .........!!!!

...
........


وقفت اروى تطالع وجه ابوها ماهي مصدقة : ...... يبا انت شتقول ..؟؟ لاقعد تقص علي ...
ابو عوض : يا اروى استهدي بالله .. وترحمي على اخوك .. تراه محتاج دعاءك الحين ..
اروى تهز راسها برفض : لا لا لا لا ... اكيد هذي وحدة من حركاته .. انا اعرف عوض .. دايم يحب يخوفنا كذا .. يبا انا اعرف عوض دايما يمثل ..

سكتت تطالع وجوههم اللي كانت تطالها .. والدموع اللي كانت تنزل منها ...
اروى : يعني صدق .. م ... مات .. ؟؟

هز ابو عوض راسه بايجاب ..

احمد ورائد داروا وجيههم .. ما تحملوا هالموقف .. اللي انحطت اخته فيه .. اللي ينقال لها انه اخوه مات بدال ما يرجع بالسلامة ...

نزلت دموع اروى .. وبعدها بدى صوت ونتها يطلع .. وبعدها انهارت على الارض وقعدت تصيح وتصارخ ...........

اروى : لااااااااااااا ... عوض لااااااا ... لا اخويييييييييييييييي لاااااااااا ... اخوي ما مااااااااات كذااااااااااااابين .. هو قال لي بيرجع .. قالي بيرجع واله قال باقيله ساعة ونص ويوصل والله .. اخوي ما ماااااااات .. يمثل عليكم بس ... يمثل ... آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا اخوي .. آآآآآآآآآآه يا عوض ......


والله يرحم كل الاموات برحمته ..........


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( اليوم الثاني .. اول ايام العزا ))

( الساعة 11 الصباح )

مرت الساعات الماضية على بيت ابو عوض صعبة مرة .. كلها صياح وحزن وفراق لولدهم واخوهم الوحيد .. والعزيز عليهم .. واصعب لحظة كانت لحظة الدفن ... اللي اضطر الابو يدفن ولده اللي ما وصل الثلاثين .. بدال ما ولده يكون هو اللي بيدفنه .. كانت لحظات صعبة على ابو عوض .. اللي نزل شايل ولده للقبر وهو يصيح عليه ويدعي له بالمغفرة والرحمة .. واللحظة الاصعب .. اللي شاف ولده ينرمى عليه التراب ويندفن تحت الارض والكل يتركه لوحده ويروحون عنه .. ومايبقاله احد ..

اما ف البيت .. بدت تجهيزات بيت ابو عوض للعزا اللي قربوا الناس ويوصلون له ... ام عوض كانت حابسة عمرها في غرفتها .. واروى ف غرفتها ومعاها ريم .. وام رائد هي اللي قايمة بالشغل وتوجيه الخدامات .. اما ابو عوض كان مع ابو رائد ورائد يجهزون مجالس الرجال..

ابو رائد : يا صالح .. يبغالنا احد يروح يطلب ذبيحة
ابو عوض اللي كان مبين عليه التعب : خلاص الحين بروح اوصي عليها
رائد : لا والله يامي ما تروح مكان .. انا الحين بمر واطلب الذبايح .. واجيب لكم القهوة والشاهي وكل شي ..
ابو عوض : تسلم يا رائد .. الله يجزاك الخير

طلع رائد من البيت وكان لابس ثوب ابيض وشماغ احمر رسمي .. وعند الباب شاف سيارة احمد توقف .. ونزل منها احمد اللي كان بثوب وشماغ زيه .. بس ملامح الحزن كانت واضحة عليه ...

احمد : السلام عليكم ...
رائد : وعليكم السلام .. اخبارك ..؟
احمد : الحمدلله على كل حال.. شخبار عمي..؟؟
رائد : والله تبي الصدق .. تراه تعبان .. بس انشالله فترة وتعدي
احمد : انت وين رايح ..؟؟
رائد : بروح اشتري شوية اغراض قبل ما يجون المعزين ..
احمد : تبغى مساعدة ...؟؟
رائد : ا. .. لأ .. ولا تدري .. الا اذا ما كان عندك مانع
احمد : طيب بس انتظرني الله يخليك اروح اسلم على عمي واجيك
رائد : اوكي .. بكون ف السيارة ..

راح احمد يسلم على عمه ويعزيه .. اما رائد فقعد في سيارته .. وكلها كم دقيقة .. وطلع احمد وراح مع رائد يشترون الاغراض ..


___________________________________


(( في بيت ابو سعود .. ))

( الساعة 12 .. الظهر )


كررت سؤالها وهي ماسكة شعر دلع : تكلمي احسنلك .. مين ابووووه تكلمي .. والا والله يا دلع ما يصيرلك خير ...
دلع تصيح : والله العظيم مالي دخل .. والله مو ذنبي .. هو اللي مسكني ..
ام سعود شدت يدها : مين هو طيب..؟؟ تكلمي يابنت الناس لااذبحك بيدي هذي
دلع صارخت : آآآآآآآآآي مقدر مقدر اقولك والله مقدر
ام سعود : ما تقدرين ها..؟؟ طيب يا دلع .. انا بخليك تقدرين ..

طلعت من الغرفة بسرعة .. وقعدت دلع ع الارض تصيح .. من الصباح وام سعود تهاوشها وتضربها تبغاها تتكلم بس هي ماسكة نفسها لا تتكلم ..
تخاف تعلم على سعود وتسوي مشاكل بينه وبين امه .. صح هي ما تهتم له .. بس ما تحب الشر لاي احد .. ولو قالت انه هو .. بينظر من البيت وبتتشتت العائلة ويمكن يضيع سعود نفسه ..

كلها كم دقيقة ورجعت ام سعود ومعاها علبة دوا... وتلقائيا رجعت دلع على ورى وتسندت على الجدار ...

تقدمت ام سعود ومسكت فم دلع : افتحي فمك اشوف
دلع مسكرة فمها بقوة ومغمضة عيونها ...
ام سعود : افتحي فمك يا بنت الناس ...

دلع تحرك وجهها يمين يسار وتحاول توخر يد ام سعود عنها بس مافي فايدة ...
ام سعود : اجل هذي اللي ما تقدر تتكلم ها..؟؟ الحين اوريك لما تشربين هالدوا ويموت اللي ف بطنك على طول .. بتعرفين شلون بيكون اسهل لو تتكلمين ...

فتحت دلع عيونها ع الاخير ونزلت دموعها منها .. وبحركة سريعة قدرت تطلع من يدين ام سعود ..
دلع : لا يا خالتي ..لا الله يخليك .. الا هذا لااا .. واللي يعافيك ويخلي لك عيالك
ام سعود تلاحقها وتقرب منها : انا قلت لك تكلمي وقوليلي اللي صار والا والله لا احط هالشي ف بطنك .. وكلها كم ساعة وبينزل الولد لوحده بدون تعب ولا صراخ مني ..
سكتت دلع تصيح .. خايفة تتكلم .. خايفة تقول لها .. وخايفة على اللي بيصير فيها وباللي في بطنها ..
ام سعود : ها..؟؟ وش قلتي ..؟؟ تتكلمين ولا شربين ..؟؟ القرار يرجعلك ..
دلع صارخت : خلااااااااص .. بتكلم والله بتكلم .. والله

بدون ولا كلمة حطت ام سعود الدوا على الطاولة .. وكتفت يدينها : تكلمي اشوف

اخذت دلع نفس وقعدت على السرير : خالتي والله اللي بقولك اياه هو الصدق .. ابغاك بس تسمعيني للاخير ..
ام سعود : قولي..
دلع : يوم كنا ف البحرين .. ف الفندق .. يوم الرحلة البحرية .. انتي قلتي مين يطلع يقوم سعود
ام سعود : طيب...؟؟؟
دلع : ويوم رحت اقوم سعود .. قام .. وبعدين راح الحمام .. ويوم طلع قال لي .. ق .. قال ............ ( سكتت )
ام سعود بقلة صبر : ايش قال........؟؟ وايش دخل سعود اصلا ..؟؟
دلع بخوف : قال لي انه ضيع جواله وشكله داخل البطانية ف السرير .. ولما ... لما قدت ادوره .. صار اللي صار .... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فتحت ام سعود عيونها الثنتين : !!!!!!!!!! انتي وش تقولين ...؟؟؟
دلع : والله يا خالتي هذا الصدق .. ماني قاعدة أءلف ..
ام سعود بنظرة باردة : هذا كل شي ..؟
دلع : نزلت راسها : أي..
ام سعود قربت منها وجلست جنبها وقالت بكل حنية : دلع .. أنا آسفة
صاحت دلع وحضنت خالتها بقوة .. دفنت راسها بصدرها وطلعت كل اللي بقلبها ..

كل هذا صار قبل ما ترفع ام سعود راس دلع .. وتكب قارورة الدوا كلها في فمها .. وتخليها تبلعها غصب....وعلى وجهها ابتسامة نصر ...

طاحت دلع ع الارض وهي تكح وتحاول تطلع الدوا من فمها .. بس خلاص .. كان داخل بطنها .. ما يرجع .. طاحت ع الارض وقعدت تصيح : حرااام علييييييييك .. والله حرام عليك ... ليش سويتي كذا؟؟؟؟؟ حتى انتي اثق فيك وتسوين كذا يعني..؟!؟!؟!؟

ام سعود تصارخ : انطمي ولا كلمة .. هللي ناقص .. على بالك بصدقك واواسيك انشالله ..؟!؟!!؟ حبيبتي .. ترى السالفة هذي كلها ما دخلت بالي .. واذا بتكذبين .. اكذبي على وحدة هبلة .. مو باسمة ... فاهمة ...؟!؟!؟!؟

تركتها وطلعت من الغرفة .. وخلتها تصيح على ولدها اللي بدى يموت ف بطنها شوي شوي ....

___________________________________





(( شركة ابو سعود .. ))

( الساعة 1 الظهر .. )

اتصل ابو سعود في كل الموظفين .. ووصاهم يروحون معاه يعزون ابو عوض .. بعد صلاة العصر ...

وسعود استاذن عشان يرجع البيت لانه تعبان ...

وهو طالع من الشركة .. دق جواله .....

سعود : الو .....؟؟
.........: الو ..
سعود : مين..؟؟
......: انت سعود ...؟؟
سعود : أي نعم ... خير انشالله ...؟!؟!
.........: معاك وليد اخو خالد
سعود : اهاااا ... هلا والله .. شخبارك وليد ..؟؟ سوري والله نسيت صوتك
وليد : لا عادي يا رجال.. شمسوي...؟؟
سعود وهو يمشي لسيارته : والله تمام الحمدلله..
وليد : طلعت من الدوام ..؟؟
سعود : أي والله ..
وليد : طيب ... ا .. مشغول ..؟؟
سعود عقد حواجبه : ليش...؟؟ شعندك..؟؟
وليد : بغيتك تمرنا المستشفى شوي
سعود وقف مكانه : خير ..؟؟ عسى ما شر...؟!؟!
وليد : كل الخير .. بس خالد صار له حادث بسيط .. ويبغاك تكون عنده ..
سعود انصدم : قول والله ..؟؟ متى ...؟؟؟ وليش ما قلتولي من اول ..؟؟
وليد : اذكر الله .. خالد الحمدلله ما في شي خطير .. وانشالله يقول الدكتور بيتعافى قريب.. بس بغيت ابلغك اذا كنت ما تدري عنه يعني ..
سعود : زين قلتلي .. هذاني جايكم الحين ..

سكر سعود عن وليد .. وركب سيارته بسرعة وعلى طول مسك الخط للمستشفى ..



بعد نص ساعة ...


وصل سعود المستشفى .. وقف سيارته ونزل ..
دخل المستشفى ومر على محل ورد .. اخذ له باقة ورود .. وراح فيها للغرفة اللي قاله وليد عنها .. قدام الغرفة شاف وليد واقف يكلم الممرضة .. تقدم منه بسرعة

سعود : ها بشرني وينه ..؟؟
وليد : شوي شوي .. اول شي شخبارك..؟؟
سعود : توك سائلن هالسؤال من نص ساعة .. انا بدخل
وليد : اوكي .. تراه صاحي من الصباح وما رضى ياكل شي .. حاول معاه
سعود : طيب....

دخل سعود عى خالد صديقه .. وانصدم صدمة اكبر .. شاف وجهه كامل مغى بشاش ابيض .. وعيونه منتفخة .. ورجوله مجبسة .. ويده مجروووحة ومبين عليها ضربات ..

سعود : خالد.........!!!!!

حط الورد على جنب وتقدم وحضن صديقه .... بعدين قال: شصار لك ..؟؟ وشلون ما قلت لي..؟؟
خالد بصعوبة : اجلس .. بقولك ..
جلس سعود ع الكرسي اللي جنبه ...
خالد اخذ نفس : ي.. يوم كنت .. راجع .. م .. من الشقة .. كنت .. م .. مسرع .. و .. ف الطريق .. ما انتبهت .. .. للاشارة .. و .. كان في سيارة .. ب .. تقطع الشارع .. انا من السرعة .. م .. ما قدرت اوقف .. ف .. صدمت اليارة .. وطيرتها .. م .. مع سيارتي .. وانقلبت سيارتي ..ك .. كم مرة .. وطاحت .. و .. ما وعيت على نفسي الا .. و .. الا وانا ف المستشفى .. واخوي وامي حولي ..
سعود : طيب وش صار لك ..؟؟ يعورك شي..؟؟
ابتسم خالد بالم : اسكت يا رجال .. ق .. قول وش ما يعورني ...!!!!
سعود : لا ما شالله عليك .. رجال .. حتى وانت زي الفرعون المكفن حلو .. لا تخاف ..
هههههههههه
ضحك خالد ع الخفيف ...

سعود : الا ما قلت لي .. اللي صدمته .. شصار عليه ...؟
نزل خالد راسه : تصدق يا سعود معورني قلبي .. يقولون .. انه .. توفى ..!!!!
سعود : لا تقول .......!!!!!
خالد : أي والله .. عاد اكيد الحين القضية بتنقلب علي ..
سعود : لا تخاف من هالناحية .. انا بكلم ابوي .. يشوف لك احسن قاضي .. ويقلب القضية لك انت ..
خالد : يقولون اسمه عوض بن صالح الــ (.....)

سكت سعود وفتح عيونه الثنتين ع الاخير....

خالد : شفيك...؟؟ ادري انه الموضوع مرة يخوف .. وضميري صراحة ماهو مخليني براحتي ابد .. من دريت وانا افكر بعائلته .. احسهم يتعذبون الحين بسببي ..
سعود : تدري عوض هذا مين ..؟؟
خالد هز راسه بالنفي....
سعود : هذا اللي كان يشتغل ف شركة ابو ي.. اللي قلت لك عنه .. صديق احمد ..
فتح خالد عيونه الثنتين بدهشة : قول والله .....!!
سعود : والله ..
خالد رجع راسه وتسند ع المخدة وغمض عيونه : كله بسببي .. لا حول لله .. ياربي سامحني .. والله ما كنت اقصد
سعود : انا وابوي والموظفين بنروح نعزي ابوه اليوم بعد صلاة العصر
خالد : سعود اسكت ... يكفي اللي فيني .. خلاص
سعود : تراك ذبحت واحد وقاعد تقول خلاص...!؟؟؟!؟!
خالد بدون ما يفكر : وانت هدمت مستقبل بنت خالتك وولا مهتم ...!؟!؟!؟

سكت سعود وسكت خالد ... الاثنين عندهم اغلاط كبيرة لازم يتحملونها .. ويصلحونها..

___________________________________

(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 5 المغرب )

كان صوت القرآن عالي وينسمع في كل اجزاء البيت ... هذا اضافة لاصوات الصياح .. اللي كانت تطلع من غرفة اروى .. اللي كانت فيها هي وغادة وريم بنت عمها ..

غادة تصيح وتحضن اروى : خلاص اروى .. خلاص حبيبتي اهدي .. اذكري ربك .. الله يرحمه انشالله ..
اروى تصارخ : لااااااااا ... جيبولي اخوي .. ما ابغى .. ابي اخووووي .. ابي عوض .... الل يخليك يا ريم ... ابي عوض ... لاتحرموني منه .. ماعندي اخو غيره .. الله يخليك .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا اخوي ... يا حبيبي انت ... ليتني انا اللي مت مكانك .. ليتني انا اللي سافرت بدالك .. ليتني انا اللي اندفن مو انت يا اخووووي ..
ريم مسكتها تكلمها : اروى .. اروى اسمعيني .. اللي تسويه الحين غلط .. والله غلط يا اروى .. انا اعرف الشعور اللي تحسينه الحين ... وانك خاطرك تموتين ورى اخوك .. بس هذا كله غلط وما يجوز .. ربك قاعد يختبرك .. يبغى يشوف قوة صبرك .. لازم تكونين قوية ...
غادة تمسح على شعرها : لو عوض هنا الحين .. تتوقعن بيرضى تصيحين كذا ولا تصارخين وتتمنين الموت...؟!؟؟!
اروى تذكرت : اصلا كان بيعطيني كف لو قلت له بموت ..... آآآآآآآآآه يا عوض وينك ..؟!!

___________________________________




(( عزا الرجال .. ))

كان احمد قاعد جنب رائد ويسلم على المعزين اللي يدخلون من بعد ابو عوض وعمه ..

ويوم شاف ابو عوض انهار صياح على ولده وعمه صار يواسيه .. ما تحمل .. لف شماغه وطلع من المجلس ... حاول يلحقه رائد بس ما قدر عشان كان لازم يبقى ويسلم على المعزين ويصب لهم قهوة ...

طلع احمد وهو يصيح وعيونه تحرقه من الدموع ..
احمد : ياربييييي ... ياربي ليش كذا ..؟!؟!؟!؟

مشى لين ما وصل عند باب ورى ف الحوش وقعد على العتبة الموجودة .... وقعد يصيح ويطلع اللي بقلبه ... فتح جواله وشاف صوره هو وخويه ف الكويت ..
وكل ما شاف صورة تذكر اللي صار هذاك الوقت .. وتذكر سفرتهم .. وجتهم والحادث .. وزي كذا كل صورة يشوفها يتذكر الحادث فيها ... ويتذكر شلون دفن خويه بيدينه الثنتين وغطوه بالتراب قدامه .. وهو واقف بدون ما يسوي ولاشي .. ومو عارف ايش يقول ..

تذكر كل ايامه مع عوض .. الطفولة .. المدرسة .. المتوسطة .. والثانوية .. وايام الجامعة .. وايام اول بداية الشغل والدوارة عن الوظايف .. كانت ايام حلوة قضاها مع انسان عزيز عليه .. اضطر في يوم من الايام انه يفقده .. !!!


___________________________________



(( بيت ابو سعود .. غرفة دلع ))

( الساعة 7 بالليل )

صرخت وهي تتقلب ف الارض وتصيح من الالم .. ماسكة بطنها وخايفة مرة .....
دلع : آآآآآآآي ....آآآي يارب ارحمني .. يارب احفظه يارب .. يارب لاتخلي أي شر يصيرله يارب .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

قامت بصعوبة ومشت للحمام .. فتحت الماي وغسلت وجهها .. بس الالم زاد .. ومن قوة الالم طاحت ع الارض تصيح بصوت عالي ....
دلع : حسبي الله عليك يا ام سعود انتي وولدك .. حسبي الله عليكم .. الله لايوفقكم لادنيا ولا آخرة .. الله لا يوفقكم .. حسبي الله عليكم ..



بعد ساعتين ...


فتحت عيونها بصعوبة .. للحين الالم فيها .. بس حست انه خف ... تلفتت حولها وشافت نفسها على السرير بغرفتها .. وقدامها وحدة ما تعرفها ..
فتحت عيونها زين وقالت : ا.... مين انتي..؟؟
الدكتورة : استريحي يا بنتي .. دنتي عيانة اوي .. خلاص معليش .. اجر انشاء الله ..
دلع : انتي .. مين ..؟؟
الدكتورة : انا الدكتورة .. وجيت عشان اخفف عليكي الالم .. معزورة يا بنتي .. دي حالتك كتير ناس بيمروا فيها ...
دلع ماهي فاهمة : أي ناس...؟؟
الدكتورة : شوفي انا حؤلك .. بس مش عوزاكي تعيطيش..؟؟ فاهمة ..؟؟
دلع خافت : شصاير...؟؟
الدكتورة : بصي .. كل متجوزة .. تعرف انها لحمل من الله .. صح ولا لأ..؟؟
دلع ماهي فاهمة : انتي وش تخربطين ..؟؟
الدكتورة : وانا متأكدة انه انتي لسة زغيرة وأدامك العمر كله وهتحملي وتخلفي عيال كتير .. وتعوضي لالي مات انشاءالله ............!!!!!!
دلع فتحت عيونها : مين اللي مات ....؟
الدكتورة تهديها وترجعها على وضعيتها المنسدحة : ارتاح .. انا اولت ما تعيطيش وما تزعليش ... جوزك حيكون عندك بعد كم ساعة انشاء الله .. وحيكون جنبك في الايام الصعبة دي ...
دلع : قسم بالله يا تتكلمين زي الناس والا والله لا اوريك شغلك
الدكتورة : طيب حؤلك ما تعصبيش كدا .. يا بنتي انتي كترتي دوا زي ما بتؤول حماتك .. ودا ادى الا موت الجنين ... ويزهر انك ماعرفتيش المعلومات دي وزووورة لانك شكلك ماعرفتيش انك حامل او ما علموكي الحاجات دي ...
دلع على طول غمضت عيونها بالم وصاحت .. صاحت بمرارة ...

الدكتورة : ما تعيطيش يا حبيبتي .. ما تعيطيش .. ربنا هيعوزك بازن الله ...
دلع وهي مغمضة عيونها معصبة ومقهورة : لو سمحتي ممكن تنقلعين للبيت او المستشفى او المكان اللي جيتي منه .. ما ابغى اشوف رقعة وجهك
الدكتورة : بســـــ...
دلع صرخت : بسررررررررررررررررررررررعة ...

خافت الدكتورة واخذت اغراضها وطلعت من الغرفة وسكرت الباب .. اما دلع فرجعت لصياحها اللي يقطع القلب.. هالمرة تصيح لانها خسرت طفلها .. خسرت الانسان اللي كان يشاركها معاناتها الايام اللي فاتت .. كانت متخيلته يكبر .. ويكون معاها ويساعدها تطلع من هالبيت ..بس خلاااااص ... شكلها هالاحلام تبخرت .. وراحت ..

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 04:32 AM   رقم المشاركة : 14
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

الجزء السابع :.


(( بيت ابو رائد .. ثاني ايام العزا .. يوم الخميس ))


( الساعة 2 الظهر )

ابو رائد وام رائد قرروا يفتحون بيتهم لعزا الحريم لانه اكبر .. ولانه امس الرجال كانوا مثار ف البيت .. وصار مافي مكان يجوا ناس زيادة … واروى للحين اعصابها منهارة وما اكلت من امس ..

ام عوض تصيح : يابنتي والله ما يصير اللي تسويه .. لازم تاكلين .. والله اخوك لو كان هنا ما بيرضى
اروى تصيح وتصارخ : ما ابغى يما .. قلت لك اكل ما باكل .. ابغى اموووووت ... ابغى الحق اخووووي ... ما ابغى شي من هالدنيا ...
ام عوض حضنتها تهديها : خلاص ... خلاص حبيبتي خلاااص .. ادعيله .. لازم تدعين ... هو الحين محتاج دعاءنا .. لازم تدعين له بالرحمة ..
اروى : يمااا .. شلون بعيش بدون اخو ...؟؟ والله ما تسوى العيشة بدونه ...!!

ام اروى انكسر خاطرها على بنتها اللي شكلها متعلقة مرة باخوها وماهي متقبلة فكرة خسارته ...


___________________________________

(( بيت ابو سعود .. ))

( الساعة 4 العصر .. بعد الغدا )

كانت ممدة ف سريرها والتعب هد حيلها .. والصياح تعبها بزيادة .. مغطية وجهها وتفكر في كل شي صارلها ف آخر سنة .. كل كلمة .. كل حركة .. كل نظرة .. كل صرخة .. كل شي صغير وكبير صارلها .. شين كان ولا زين .. بس ف الاخير .. لاحظت انه حياتها كانت كلها مآسي قياسا بالفرحة اللي عاشتها واللي كانت ما تتقارن بالمشاكل اللي صارت لها ..

كشفت اللحاف عن عيونها وصاحت : آآآآآآآآآآه ياربييييييييييي .. ياربي والله حرام اللي يصير فيني .. ياربي صبرت وصبرت .. ياربي فرجها علي يااارب .. يكفي يارب ... والله فوق طاقتي كل هذا ... فوق طاقتي ...

وبين موجة صياحها .. شافت رجلين من ورى الباب واقفة عند باب غرفتها .. سكتت .. ما بغت احد يسمع انها تصيح وتصير فضيحة ف البيت كله ..
سكتت وغمضت عيونها وسوت نفسها نايمة ....

شوي الا يندق الباب .. ويندق .. بس 8ي ماكان لها خلق احد .. فما ردت واكتفت بالتمثيل بانها نايمة .. شوي الا ينفتح الباب .. وعلى طول سكرت عيونها قبل ما تشوف مين ..

حست بخطوات تقترب من السرير وتجلس على الكرسي الموجود جنبه ..
وبعد كم دقيقة من الصمت والسكوت ... سمعت تنهيدة .. !!!


ما كانت تنهيدة خالتها .. ولا لينا .. ولا سالم ........ كانت تنهيدة سعود !!!! سعود ما غيره ... وخلال دقيقة تذكرت كل اللي سواه سعود لها وخلاها توصل لهالمرحلة من العذاب النفسي والجسدي .. وبلاشعور احت دموعها .. طاحت قدام عيون سعود ..

سعود " دمووووع ...!!؟!؟!؟؟ هذي حتى وهي نايمة تصيح ..؟!؟! لا لا لا اكيد مجنونة ولا فيها شي ... اجل احد يصيح حتى وهو نايم ..؟!؟! انا اعرف انه النوم راحة .. بس شكله العكس لهالانسانة .. مسكينة مريضة نفسية .. واحس اني زدت عليها مرضها.."


وبعد كم دقيقة طال فيها سكوت سعود ودلع ... ما تحملت دلع اكثر ... فتحت عيونها وقعدت على السرير بصعوبة ...
سعود بدهشة وصدمة : ا .. انتي قايمة ..؟؟
دلع وهي تمسح دموعها : أي ..
سعود : دلع ابغى افهم شي واحد .. انتي لمتى بتبقين تصيحين على ذيك السالفة .. ترى خلاص .. صارت من زمان ولازم تنسين . والولد هذا لازم يموت .. لازم تسقطينه !!
دلع فتحت عيونها : ايش..؟!؟!؟! حتى انت تقول كذا...!؟!؟ يا ثووور هذا ولدك ... ياغبي يا .. هذا ولدك من لحمك ودمك .... ووووووووووووووولدك !!!!!!!
سعود عصب : يووووووووه ... لسة تقولين ولدي..؟!؟!!؟ ولدي بطريقة غلط فهمتي .؟!؟ يعني مو ولدي .. وبعدين لا انا ولا انتي نبغاه .. ما وراه الا المشال اولفضايح .. وش بنقول للناس لو سألوني او سألوك عنه ..؟!؟ ها..؟!؟! جاوبي ..!!


دلع : انت مافي قلبك ذرة رحمة وحدة ... هذا اذا كان عندك قلب اصلا
سعود يهددها : انتي آخر وحدة تعلمني عني وعن نفسي .. فاهمة ..؟؟ انتي ما تعرفين أي شي عني .. لاتسوين نفسك فاهمة وانتي شي واحد ما تعرفينه ...
دلع : الا .. اعرف انك واحد جبان .. ترتكب اغلاط الدنيا وترميها على الناس وتحملهم اغلاطك .. وتخليهم يتعاقبون عليها بدالك .. هذي مرجلة ..؟؟ تسمي نفسك رجال...؟!؟!!؟
سعود رفع صوته : شوفي . لا تغلطين ...!!! عن الغلط .. تراني ساكت لك للجين ومعطيك وجه زيادة .. والولد هذا لعلمك .. ي ينزل .. يا انا اعرف اتصرف معاك
دلع : وش بتسوي يعني ...؟؟
سعود : انا اقدر اقلب الموضوع عليك .. وساعتها كل الغلطة بتصير غلطتك .. فلا تتحديني يا دلع لا اسوي اشياء ما تعجبك ولاتعجبني بنفس الوقت ... !!!!

دلع دمعت عيونها وهزت راسها باسف : تعرف شلون ..؟؟ حسافة واحد زيك يكون موجودعلى هالجنيا .. لانك واحد قذر ونذل وحيواااان .. وتعرف شيبقولك اياه .. لاتخاف بعد اليوم يا جبان .. ترى الولد مات ببطني بفضل امك الله لايحرمك منها ولا يحرمها منك انشالله .. روووح ... رووووح العب ببنات الناس الثانيات .. يللا .. يللا روح للبنت اللي ناوي تهدم حياتها بعد يللا .. استدرجها بالكلام واكسب ثقتها .. بعدين خونها طيب..؟؟؟ واغدر فيها .. واتركها بروحها ف الوقت الصعب .. زين ...

سكت سعود .. بصراحة ردت عليه رد .. ما عرف وش يقول بعد .. سكت وطلع من الغرفة ....

___________________________________

(( بيت ابو غادة .. ))

( الساعة 7 بالليل )


كانت غادة في غرفتها .. تصيح بالاحرى .. توها راجعة من بيت ام رائد .. ويوم شافت اروى ما قدرت تتحمل منظرها .. كانت تكسر الخاطر مرة ...

وهي ف الغرفة .. تذكرت كل المواقف اللي صارت بين عوض واروى قدامها .. تذكرت جنيته .. طيبته .. وخويته .. وبنفس الوقت غيرته الواضحة عليها ... واللي كانت طاغية على شخصيته .. شافت فيه مواصفات الاخو اللي كل بنت تتمناه .. بس للاسف .. قدر اروى خلاها تنحرم منه بدري..

صاحت .. صاحت بانفعال .. كل اللي تذكرته يحزن ويزيد الواحد ضيقه .. خصوصا اذا كان الشخص اللي مات طيب ومحبوووووووب ..

دخلت عليها سمر .......

سمر : غادة .........!!!! شفيك تصيحين ..؟؟؟!؟!
غادة تمسح دموعها : ا.. مافيني شي .. بس تذكرت شكل ارو .. كسرت خاطري مرررررررة
سمر قعدت : تكسر خاطري هالبنت .. احسها متعلقة باخوها مرة
غادة : الا مرتين .. تصدقين ما كانت تروح مكان بدونه .. هو اللي يوديها .. وهو اللي يجيبها .. وهو كان تقريبا كل شي بحياتها ....
سمر : ولاتنسين كان حلوووو
غادة : هههههه الله يرحمه .. شدراك ...؟؟
سمر : ورتني ريم صورته .. واقف جنب اخوها .. بس تصدقين اخوها خيااااااااال ..
غادة : مين اخوها ...؟؟
سمر : تقول اسمه رائد
غادة : اهاااا .. ذاك اللي ما يقعد ف البيت ساعة .. قالت لي اروى عنه مرة ..
سمر : wtv .. المووووهيييييم ... انها يخقق !!!
غادة حذفت على سمر المخدة : مالت عليك .. الناس رايحة تعزي .. وانتي راحية تقزين ف الصور ..

___________________________________
--------------------------------------------------------------------------------

(( كورنيش الدمام .. ))

( الساعة 1 بالليل )


وقف سيارته وهو يتنهد .. هاليومين موا عليه وكانهم سنتين .. اكيد .. لازم يتعود على هالوضع دام اقرب الناس له راح عنه .. وبقى لوحده ..

نزل من السيارة وتوجه عند البحر .. وقف يتامل الموج اللي يتضارب ف الليل بسبب الهوا القوي شوي ..

تمنى ف لحظة يكون من بين هالامواج ويتصارع مع باقي الامواج .. يطلع كل اللي ف قلبه ... خصوصا انه ماصار عنده احد يفضفضله زي اول .. لوحده وبس .. يفضفض لنفسه ...

طلع جواله وفتحه .. وشاف صورة له هو وعوض ف الكويت ... وكانوا ع البحر بيركبون الجيت سكي .. كانوا مستانسين والابتسامة شاقة وجوههم...

احمد : الله يهديك يا عوض .. كذا تسوي فيني ..؟!؟!؟ الحين من لي اقعد معاه .. اروح واطلع واجي معاه..؟؟ من لي اسولف وافضفض له ..؟؟ من لي اشكي له همومي ..؟؟ وابشره بفرحتي ..؟؟ الله يصبرني على فرقاك يا خوي ... !!


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



مضت الايام على ابطال قصتنا يسودها الحزن وتغطيها الدموع .. مر الى الآن ابسوع على الاحداث السابقة .....

دلع بدت صحتها تتحسن بس معاملة ام سعود القاسية لها كانت تتعب نفسيتها كل يوم .. وسعود رجع لسهرات الليل هو وخالد ..

بيت ابو عوض الحزن كان للحين موجود فيه .. وخصوصا اروى .. اللي ما رضت تداوم هالاسبوع لانها مرة تعبانة .. واعصابها منهارة .. وكل ما تذكرت اخوها دخلت في موجة صياح ما تطلع منها الا بعد ساعة او ساعتين .. ام عوض عجزت معاها بس مافي فايدة .. وابو عوض المسكين هو نفسه كان مرة زعلان على ولده .. وكل يومين يروح للمقبرة ويزوره ..

بيت ابو رائد .. تقريبا زي بيت ابو عوض .. الكل زعلان على موت عوض وفراقه .. ريم داومت ف الجامعة .. ورائد يكد ف الشغل من الصباح للعصر .. ومن العشا لليل وبعدين يرجع .. وابو رائد ما يدري انه ولده صار يشتغل .. يحسبه بطالي للحين ويصيع لآخر الليل .. يعني محد يدري عن شغلة رائد من اهله ...

بيت ابو بندر .. رائد صار اكثر خبرة ف المحاماة .. يوم عن يوم تزيد خبرته ومعلوماته .. دراسته ماشية صح .. وشغله نفس الشي .. اما ثامر .. فبدا يزهق من سالفة مراكز الشرطة والحوادث اللي تصير من المستاجرين .. هذا فوق مطاردة المستاجر عشان يدف اللي عليه .. وشكله بيشوف له شغله ثانية ... اما احمد المسكين .. فكل يوم صار يروح الكورنيش آخر الليل ويجلس لوحده .. صار مكتئب .. وكلامه قليل مره ... وطلعاته اقل .. من الشغل ف شركة ابو رائد للبيت .. ومن البيت للكورنيش .. هذي صارت حياته كلها ..


___________________________________


(( بيت ابو سعود .. يوم الجمعة .. ))

( الساعة 12 الظهر )
كانت دلع ولينا وسالم قاعدين يفطرون على الطاولة ف الدور اللي فوق .. ولينا كانت تسولف عن اشياء كثيرة ولاهي راضية تسكت ..

لينا : شرايك دلع ..؟؟
دلع وهي تصب لها شاهي : عن ايش..؟؟
لينا : عن اللي قالته المديرة ..؟؟
دلع : ا .... زين ..
لينا : شلون زين يعني ...؟؟ اقولك تقول اننا اغبى دفعة شافتها .. تقولين زين ..!؟؟!
دلع : افففف لينا والله قاعدين نفطر
سالم : ماتفهم .. لازم تبربر .. ما تقدر .. بالعة مسجل
لينا : اقول انت ون خويك عنك ..؟؟ ورى ما جا يضف وجهك للحين ..؟!؟
سالم : وشعليك انتي ..؟؟ رحت ولا ما رحت .. ما يخصك ..

شوي الا يطلع واحد على الدرج .....

سالم : وصلللللللللت ...!!! ليش طلعت كان دقيت علي انزلك ...
فيصل قعد معاهم على الطاولة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ...
التفت فيصل على سالم ببرود : قلت دامك مروق وتبغى تفطر .. وانا المسكين ما اكلت شي من الصباح .. ليش ما اقعد واروق زيك وآكل .. بعدين متى ما عطيتنا البروميشين بنطلع ....
سالم : خخخخخخخخخخ كل بالعافية ..
فيصل :شاف دلع : افففف ... هذي من مكفخها ...؟؟!!
سالم : مين..؟؟
فيصل : دلع ... وجهك منفخ
دلع : لاني ما نمت زين ..صايرة اسهر هالايام ..
لينا : أي وطلعلها سواد تحت عيونها بعد
دلع : لينا تكفين لاتبدين
لينا : والله ما اكذب .. لازم لك كريم تبيض تحت العين ..
فيصل : يووووووووووه ... هذي كانها من اللي يبيعون هالخرابيط اللي ف المحلات ..
سالم : من كثر ما تروح لهالمحلات حفظت كلامهم ..
لينا قامت وقعدت تقلد وحدة شافتها مرة : اهلين مدام .. شوفي هاد المستحضر الجديد .. حلو كتير وبيخفي الحبوب من على وشّك ( وجهك ) ..

فيصل نقع ضحك على دلع لينا وطريقتها ف الكلام : خخخخخخخخخ الله يخس ابليسك.. !!

سالم : ما شفت شي .. عليها حركات الله لايوريك ..!!

كملوا الكل اكل .. وطلعوا فيصل وسالم عشان يلحقون على صلاة الجمعة .. اما سعود فكان كالعادة سهران اليوم اللي قبله للصباح وما يقدر يقوم ..

___________________________________





(( المحكمة .. ))

( الساعة 1ونص .. الظهر )

القاضي : احنا شفنا الادلة .. واستمعنا لكلا الطرفين .. وتوصلنا للحكم التالي .. محكوم على المدعي فالح الــ ( ... ) بالسجن المؤبد عقوبة له على الجريمة اللي ارتكبها .. مع دفع تكاليف علاج للضحية طوال فترة حياتها .. انهت الجلسة ...

طلع القاضي من القاعة .. واستانس بندر .. هذي اول قضية يستلمها .. ونجح فيها نجاح باهر ..
حمد : مبرووووك يا بندر .. ماشالله عليك .. محامي مايبغالك كلام
بندر ابتسم : طبخ يدك يا حمد .. الفضل لله ثم لك
حمد وهو يمشي معاه : بس لاتنسى خبرتك وطموحك هي اللي وصلتك لهنا ..
بندر : الحمدلله ...
حمد : بتروح الحين البيت..؟؟
بندر : لأ ... عازمك على الغدا على حسابي ..
حمد : اااوووووه وش هالتطور ..
بندر : لازم .. هذي اول قضية لي ونجحت فيها .. لازم اعزمك .. وبكلم اخوي يجي معانا بعد
حمد : توكل على الله.. انا أي احد يقول لي اكل ما اقول لأ ... هههههه


___________________________________
(( المغرب ... الساعة 6 ))

( ف المطبخ )


كانت دلع قاعدة ف المطبخ تنظف الصحون .. تعودت على هالشغل من يوم درت انها حامل .. وحتى يوم مات اللي ببطنها .. لازم تشتغل ..

غسلت الصحون وهي تغني بهدوء .. وتتناسى كل شي حولها ..

دلع :

تحملتك بما في الكفاية ... ولا ظني ابتحملك ثاني
انا اتعبني تقصيرك معايا .. حسافة ما توقعتك اناني ..

انا واضح معاك من البدايا .. احسب ان الزمن ع الكيف جاني
جروحك للاسف جات من ورايا .. وحظي اللي رفعني لك رماني

انا ادري كل شي وله نهاية .. وانا وانتا بشر والعمر فاني
مدامك ما تبي قربي وهوايا .. حرام يضيع في قربك حناني

ابعرف بس وش ذنبي وخطايا .. وابعرف ليه تخليني اعاني
وبكرة انت تجي تدور خطايا .. ولكن ما ابغى منك وما ...............

وقف غنا لانها تخرعت من دخلة سعود عليها ف المطبخ ....

سعود وهو يصفق : برااافو ...!!! ما توقعتك تغنين كذا ...
دلع نزلت راسها تكمل شغلها : كيف كذا يعني ..؟؟
سكر الباب سعود :............. من قلب
دلع تهز كتوفها : كل واحد يغني الاغنية اللي يحس فيها تناسبه وتعبر عن شخصيته وحاله ... ويضبطها ...
سعود تسند ع الباب: وانا ايش الاغنية اللي تناسبني...؟؟
طالعته دلع بنظرة مو مفهومة : انت .. انت ولا اغنية ف الكون تناسبك .. لانك انسان موو طبيعي ... مجنووون !!!!!!!!!

سعود طول بله : اهااا ... مجنون اجل؟؟.. زين قلتيلي ..

استغفرت دلع ربها ووغسلت يدها .. وراحت اخذت منشفة صغيرة .. وقعدت تمسح الطاولة ...

سعود : دلع .. لمتى كذا بتقعدين..؟؟
دلع باستهزاء : للابد ع الاقل....!!!!

قرب من الطاولة .. مسك يدها واخذ منها المنشفة .... وهي متجمدة مكانها ...
سعود : لا والله صدق .. انا ماني متحمل احد يصير له مشاكل بسببي..
دلع باسف: توك تفكر ؟؟.. مشكور على هالاحساس .. بس خلاص .. اللي صار صار ..

جات بتوخر عنه بس وقف قدامها وقال : يعني مافي حل ابد ..؟
دلع : لــــــــــــــ................................... .......................

انقطع كلامها دخول ام سعود المطبخ .. تفاجأت فيهم .. ما توقعت اللي تشوفه ..
فتحت عيونها الثنتين ع الاخير وقالت : سعود......!؟!؟!؟؟! انت شتسوي هنا ..؟
سعود وخر : أ.....ا ... كنت .. ك ..
ام سعود تصارخ : انت اييييييييش ...؟!؟!!؟ يا كلب يا حيوان .. ما توقعت انه اللي سمعته صدق .. ابد ما توقعت ... لييييييييييش؟!؟!؟!؟ لي طيب؟؟؟ بنت خاتك هذي يا ثوووووور .. بنت خالتك يا غبي...
سعود خاف : يما انا .. الموضوع مو زي ما انتي فاهمة .. المو....
قاطعته ام سعود : الموضوع ايش..؟؟ انك ما تخاف على اهلك وشرفك .. وبايع سمعتك وسمعة اهلك وسمعة هالبيت .....!؟!؟؟!؟!؟ حسافة اليوم اللي حملت فيك فيه ... والله حسافة ... ناوي تجيب لنا الفضيييييييييحة !!!!!!

دلع كانت واقفة بآخر المطبخ وميتة خوف ... ماهي عارفة ايش اللي ممكن يصير لها الحين ... اكيد بتنطر من البيت

ام سعود : وانتي يا حيوانة بعد ..!! ما تربيتي من اللي صارلك..!؟!؟ ها..؟!؟! الولد ومات .. رجعتي من جديد.......!!!!!!!!

دلع : ا.. انا .. مالي دخل والله .. والله مالي ذنب .. هو اللي دخل المطبخ مو انا ..
ام سعود : انت..؟؟ انت يعني يا سعود ورى كل هالبلا ..؟؟؟ انت ورى كل المشاكل..؟!؟! يعني فوق مشاكلك لازم تزيد المشاكل يعني ..؟؟!!!؟ والله يوم قالت لي ما كنت مصدقتها .. بس الحين .. الحين بالذات صدقت ... لاني شفت بعيني اللي يصير...

سعود عصب : اقول .. تراني سكت لك زيادة عن اللزوم .. امي على عيني وراسي ..
بس مو يعني تقعدين تزعطين وتسوين علينا انك الشديدة وانه كلمتك هي اللي بتمشي بهالبيت .. تراني رجال وصرت كبير .. واقدر اعتمد على نفسي .. ومو ناقصني وحدة من امثالك تجي تعلمني شلون لازم اتصرف ولا وين اروح واجي .. فاهمة .!؟!؟!؟!

سكتت ام سعود من الصدمة .. ماهي قادرة تستوعب اللي تسمعه .. ولدها اللي حملت فيه وولدته وربته .. يطلع كذا ؟؟؟ يرفع صوته عليها ...؟؟ يستهين فيها؟؟!!؟

وبلحظة عصبية تقدمت ام سعود بشراسة وقوة وعطت سعود ذاك الكف الحار اللي ولا عمره بينساه او يقجر يتناساه مهما عاش .....

حط سعود يده على خده من قوة الكف : تضربيني يما ..!؟!؟ ها..!؟!!؟ طيب .. تحملي اللي بيصير...

طلع من المطبخ ومن البيت بكبره ... ركب السيارة ومشى ... وكالعادة ما بقى غير دلع عشان تاكل المشكلة .. وتنحط المصيبة والحرة كلها فوق راسها ....

ام سعود : عجبك اللي صار ..؟!؟! ها..!!؟!؟! مبسوطة .. هذا انتي سويتي بيني وبين ولدي مشاكل ... عاجبك الوضع ..؟!؟! روحي الله ياخذك وياخذ اليوم اللي دخلتك بيتي فيه يا كلبة يا حيوانة .. يا ناكرة الجميل .... !!!!!!!!!!!!!!!

طلعت دلع من المطبخ تركض لغرفتها .. دموعها تطير من خدها .. وقلبها يدق بقوة من الخوف ....... دخلت غرفتها وسكرت الباب .. ودفنت نفسها ف السرير ........


___________________________________
(( سيارة احمد .. ))

( الساعة 8 بالليل )


كان قاعد في سيارته ويلف في الشوارع بدون وجهة .. يطالع كل شي .. وكل ما يمر بمكان .. يتذكر مو قف من المواقف اللي قضاها مع عوض هنا .. ويتنهد بعدها ويمشي لمكان ثاني ...

وفي اثناء تمشيته .. رن جواله ..

طالع الشاشة وشاف رقم ابو رائد ..

احمد : الو ..
ابو رائد : السلام عليكم
احمد : وعليكم السلام يا هلا
ابو رائد : كيف حالك يا احمد ..؟؟
احمد تذكر عوض وابتسم بالم : الحمدلله على كل حال
ابو رائد : أي يا ولدي .. ابغاك كذا صابر .. ما ابغاك تضعف زي الحريم..خلك رجال ..
احمد : انشالله يا عمي .. شخبار عمي صالح .. ؟؟
ابو رائد باسف : والله يا ولدي حاله حل زي ابو .. مسكين مكسور خاطره على ولده .. تعرف عوض صغير ماهو بعمر الموت .. بس هذا القدر والله يرحمه يارب ويدخله الجنة
احمد امتلت عيونه دموع بس مسك نفسه : آمين يارب .. اجمعين انشالله

ابو رائد : الا اقولك يا ولدي
احمد : سم يابو رائد
ابو رائد : الا متى بتداوم يا احمد ...؟؟
احمد تنهد : والله مدري يا طويل العمر
ابو رائد : مو على شي يا ولدي .. بس انا ما ابغاك تطول على هالحالة .. ابغاك تنشغل وتنسى السالفة بالشغل .. لانه توك شباب وصغير ع الهموم
احمد : والله يا عمي السالفة ماتننسى بهالسهولة .. وخصوصا صارت قدام عيوني!!!

ابو رائد سكت شوي .. زعل على ولد اخوه وعلى صديقه المتبهدل من بعده ...
ابو رائد : .............. تدري كيف يا احمد .. بكرة من الساعة 9 الصباح ابغى اشوفك ف الشركة عندي فاهم..؟؟ واذا ما جيت بخلي رائد يجي يسحبك من سريرك .. طيب..؟؟ ههههههههههههه
احمد : ههههههههه ابشر خلاص ... ولاتزعل .. من بكرة انا عندك
ابو رائد : كفو يا ولدي .. يللا طولت عليك .. فمان الله ...انتبه وانت تسوق ..!!!!
احمد : انشالله لاتوصي .. فمان الله ..


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( اليوم الثاني ... الاحد .. مدرسة لينا .. ))

( الساعة 8 ونص الصباح )

كانوا البنات قاعدين ف الصف وياخذون درس رياضيات يوم دخلت عليهم المديرة فجأة .. وبدوا البنات كلهم يتعدلون ف جلستهم .. واللي ترفع شعرها .. واللي تمسح الروج .. واللي تتادب وهي تتكلم وتسوي نفسها فاهمة وهي ما تدري ايش الدرس اصلا .. الا لينا .. اللي كانت قاعدة ترسم على غلاف الكتاب قلوب واغاني ...

قربت المديرة منها مستغربة من تصرفها الغريب .. وعدم احترامها لها ...
اخذت الكتاب ورفعته وقامت تقرا المكتوب باهتمام ..

اما لينا .. فما قدرت تسكر فمها حتى قدام المديرة ....
لينا : لوسمحتي ممكن كتابي...؟؟
المديرة ما ردت عليها وكملت قراءة ........
لينا : ياهووو .. لو سمحتي بلا قراءة ..هذي اشياء خصوصية وما احب احد يتدخل فيها..!!!!!!!!!!!!!!!
المديرة طالعتها باستغراب وتفاجؤ : انتي ما تحترمين اللي واقفة قدامك يعني ..؟؟!!
لينا : مع كل احترامي .. احترمك .. بس انتي اللي ما تحترمين خصوصيات الناس ... وتتفهمين انه هذي اشياء خاصة فيهم ما يبغون احد يشوفها ........!!!!!!!

المديرة خزتها خزة قوووووووية .. بعدين قالت : المهم .. انا اليوم جاية عشان اقولكم .. انه مدارس الاشراق مستضيفة مسابقة الرياضيات السنوية للموهوبين .. وتعرفون بعد انه مدرستنا عندها كثير موهوبين .. ولازم تشارك كل سنة .. فاللي تحب تشترك تقجر تبغلغ ابلة الرياضيات ....
البنات بدو يتمتمون ويتكلمون مع بعض بصوت واطي
المديرة : ترى ما خلصت كلامي .......!!!

سكتوا البنات ...
المديرة : وتعرفون التاثير النفسي اللي يصير في كل المسابقات والتوتر اللي يلحق البنات ... عشان كذا .. قررنا نرسل البنت مع صفها للمسابقة عشان يشجعونها ويعموها ويعطونها الثقة ...

البنات كلهم فرحوا واستانسوا .....
لينا تقاطع : يعني استاذة نعتبرها رحلة عشان ما تودونا رحلة زي النااااااس....!؟!؟!؟!؟
المديرة تفاجأت بهالسؤال بس قالت : لا انشالله بيكون في رحلات ثانية بس هذي الرحلة الصغيرة بتكون عشان نشجع بنات ..
لينا تقاطع من جديد : افهم من كذا انه في رحلة ثانية ...؟؟؟
المديرة : أي طبعا ..
لينا من جيد : لوين .....؟؟
المديرة زهقت : لمكان ما بقولكم وبخليها مفاجأة ...

وجات بتطلع الا تسمع لينا تقول : دامها مفاجأة ترى نبغى شي زي الناس .. خلك قد كلمتك يا استاذة
المديرة ابتسمت غصب وطلعت من الفصل .....
ولينا ضحكت بانتصار لانها طيحت وجه المديرة قدام البنات .. بس لانها بنت عبدالله ما تقدر المديرة تسوي لها شي...

___________________________________


(( الساعة 10 الصباح .. بيت ابو سعود ))

( غرفة دلع )

دارت ف الغرفة خايفة ومترددة .. ما تدري اللي بتسويه الحين صح ولا غلط .. بس لازم تسويه .. هذا هو الحل الوحيد عشان تعيش بسلام ..

لبست عبايتها .. وشالت شنطتها .. طلعت من الغرفة ..

تنهدت : والله بتوحشني لينا .. الله يوفقها يارب ..

نزلت من على الدرج شوي شوي .. عشان الخدامات ما يشوفونها .. وفتحت الباب حق البيت وطلعت ....

حطت حجابها وغطت فيه وجهها ..... وشالت شنطتها .. مشت باب الحوش اللي قعدت تسحبه بالقوة عشان ينفتح .. ويوم انفتح .. وقفت فجأة يوم شافت سعود واقف قدامها بسيارته ....
خافت .. مشت بسرعة وحاولت تتعدى سيارته وتطلع .. وبالفعل قدرت ..

بس سعود ما وقف .. نزل من السيارة .. وركض بسرعة لها ..

.. دلع تركض وهو يلحقها .. بس الحمدلله محد كان موجود ف الحارة .. الشارع فاضي ..

سعود : تعالي هنا....!!!!!!
دلع تركض بكل سرعتها اللي تقدر عليها ...

بس في النهاية .. سعود اسرع منها وقدر يلحق عليها ويمسكها قبل ما تتعدى رصيف البيت حتى .. مسكها وسحبها للبيت بقوة وهي تحاول تفك نفسها منه ...

سكر باب الحوش ..

سعود يصارخ : مجنووونة انتي .....؟!!؟!؟!؟
رفعت دلع غطاها : وخر عني يا سعود احسن لك .. ترى والله مليت من هالحياة .. وخر عنييي!!!!
سعود ماسكها بقوة : صاحية !؟!؟!؟ بتجيبين لنا فضيحة .!.!؟!؟ ها..!؟!؟!
دلع تتحرك بقوة : وووووخر عني .. ارحمني يا شيخ والله حرام اللي تسوونه فيني حرااااااام ....

تركها سعود وهي قعدت ع الارض تصيح ........

سعود : وكذا بتهربين من كل شي وبتنحل مشاكلك يا آنسة ...!؟!!؟ ها.!.!؟!؟؟ تحسبين المشكلة بتنتهي اذا هربتي ورحتي مكان ثاني..!؟!؟ ما تدرين انه المشكلة بتكبر .. ماتدرين يمكن يخطوفنك ناس والله يعلم وش يسوون فيك...!!!!
دلع بقوة وقهر : مو اكثر من اللي انت سويته فيني ...!!!!!!

انصدم سعود .. ما توقع هالرد منها .. سكتته هالجملة صراحة ..

دلع : يللا جااااوب .. وش فيك سكت ... صح اللي قلته ها..؟؟!؟! صح ولا لأ..؟!!؟ مافي فرق بينك وبينهم .. ابد مافي فرق .. انت واحد حالك زي حال اولاد الشواع !!! والمجرمين.. تحسب ما ادري عن البنات اللي كلمتهم وضحكت عليهم .. تحسبني ما ادري عن ولا شي...!؟!؟!؟
سعود مسك راسه يهدي نفسه ... بعدين قال بهدوووء : دلع .. ادخلي البيت وخلينا نتفاهم .. اخاف الجيران يسمعون صراخنا ...
دلع قالت : خليهم يسمعوووون .. خليهم يعرفون الحقيييييقة ... تعبت والله تعبت .. تعبت وانا تحمل غلطتك .. تعبت وانا آكل العقاب بدالك ... والله تحملت الكثير .. بس خلاااص ... خلاااااااص

غطت وجهها بيدينها وقامت تركض لداخل البيت .. وتركت سعود برى حاير .. مايدري وش يسوي مع هالبنت ...

سعود تنهد : ياربيييييييي.. وش اسوي ..؟؟ ماني عارف والله ..

التفت وشاف شنطتها .. اخذها ودخلها البيت .. ونادى الخدامات عشان يطلعونها فوق

اما هو فرجع ركب سيارته وطلع من البيت ....

___________________________________


(( شركة ابو رائد ))

( الساعة 11 الصباح )


قعد احمد ع الكرسي مكتبه .. اول مرة يقعد على كرسي كبير كذا .. تلفت حوله يطالع اثاث المكتب باعجاب .. مكتب كبير وواسع .. لوحده وبس .. ما يشاركه احد ثاني فيه .. ودوام وقته مناسب .. وصاحب شركة اطيب منه مافي ..
ابتسم بالم .. كان المفروض يداوم هو وعوض مع بعض ف هالشركة .. بس ربي ما كتب .....

احمد : فاتك يا عوض .. فاتك هالمكتب الفخم .. فاتك الايام الحلوة اللي بنقضيها هنا .. فاتك كل شي يا اخووووووي ...!! الله يرحمك يا رب..

التفت على المكتب وشاف برواز فاضي .. مافيه ولا صورة .. وفجأة جات فباله فكرة ..

فتح ملفه اللي يشيله دايم وطلع منه مجموعة صور .. واختار من بينهم صورة .. كانت له ولعوض وهم واقفين ف الابراج ويبتسمون للكاميرا .. كان كل واحد اكشخ واحلى من الثاني .. وكل واحد مبينة عليه السعادة والوناسة ..

اخذ الصورة وحطها ف البرواز وابتسم : كذا بتكون معاي حتى ف المكتب يا عوض .. بتشاركني شغلي وتعبي ............... زي ايام زمان .. !!!!!

___________________________________

(( بعد المغرب ... ورشة ابو بندر ))

( الساعة 6 .... )

كان ابو بندر راجع مع رائد وناصر والشباب اللي يشتغلون من المسجد .. وكان يسول معاهم كانه صديقهم .. واخوهم
رائد : يبغالنا نروح البحر كلنا مع بعض يابو بندر......
ناصر : أي والله .. شرايك يا طويل العمر
ابو بندر عصب : لا ماني موافق ..
رائد مستغرب : ليش يابو بندر ....؟؟؟!! والله بتكون رحلة حلوة .. والجو مافي احلى منه
ابو بندر : انا وش قلت لكم تنادوني..؟؟ ما قلت لكم نادوني محمد؟؟؟ لازم تحسسونس اني شايب يعني

ضحكوا الكل على ابو بندر ..
رائد حط يده على كتف ابو بندر : ابشر يا محمد .. ولا يهمك ..
ناصر : ها ..؟؟ نقول انشالله
ابو بندر : توكلوا على الله .. شوفوا لنا يوم حلو كذا .. ومافي أي مشكلة .. !!!

استانسوا الشباب ورجعوا لشغلهم بكل همة ونشاط ....

___________________________________




(( بيت ابو سعود .. ))

( الساعة 9 بالليل )

كان سعود قاعد في غرفته .. الا ويسمع دق على الباب .. ترك اللابتوب وفتح الباب ..

وتفاجأ يوم شاف امه واقفة عند الباب وعلى وجهها ملامح شديدة .. وتدل على انه معصبة ...

سعود كتف يدينه ووقف في وجه الباب : عسى ماشر .. وش سويت بعد...؟؟؟!!
ام سعود تحاول تمسك اعصابها : ابغى اكلمك شوي .. امشي معاي الغرفة
سعود وقف مكانه : لا ماني برايح .. قولي وش تبين ف غرفتي
ام سعود اخذت نفس وقالت بشدة : اقولك تعال معاي الغرفة احسنلك بعيد عن الغرف عشان محد يسمع صوتنا.....

تافف سعود ومشى وراها بزهق وهو مو عارف ايش الكلام اللي ممكن تقوله اياه وعن ايش اصلا ...

دخل غرفتها .. وهي سكرت الباب ... ولاحظ شي ف الغرفة .. انه مافي ولا غرض لابوه

سعود : وين اغراض ابوي ..؟؟
ام سعود بملل : وديتهم الغرفة اللي جنبي .. ما يستاهل ينام ف هالغرفة ..
سعود : شفتي .. حتى ابوي مل منك !!!!!!
ام سعود بتهديد : ان ما احترمت نفسك بيصيرلك شي ما قد صار لاحد من قبل فاهم..؟!؟!

سكت سعود لانه الوضع مو عاجبه وما يصدق متى يطلع من هالغرفة الكئيبة..

ام سعود قعدت على الكرسي وقالت له : اقعد اشوف ..

قعد سعود بملل وتافف مرة ثانية وكتف يدينه وقام يطالع ف الجدار .. وهو رافع حاجب واحد .....

ام سعود : ابغاك تقول لي السالفة كاملة
سعود رفع الحاجب الثاني بعد : أي سالفة ..؟؟
ام سعود : سالفتك انت ودلع .. ابغى اسمع السالفة منك انت .. ايش صار..؟؟
سعود تسند : ما صار شي...
ام سعود : ليش هي تقول انه صار شي.... ؟؟؟؟؟
سعود : كذااابة !!!!!!!
ام سعود : وايش اللي بيخلي بنت خالتك تكذب وتفتري على ولد خالتها ...
سعود بقوة عين ونذالة : يعني ليش..؟؟ عشان تبري نفسها وتطلع من المشكلة قالت تحطها فيني ..... !!!!!!!!!!!!
ام سعود : وانت ما تعرف ولاشي ...
سعود : كيف يعني ..؟؟؟
ام سعود : يعني ما لاحظت عليها أي شي.. تطلع وقت متاخر او بدون احد .. او تكلم ساعات طويلة بالتليفون ولا أي شي من هذا ...!؟!؟!؟!؟
سعود : لأ..................

ام سعود تستهزئ : طبعا .. ايش بتعرف وانت 24 ساعة برى البيت مع ربعك اللي مدري مين هم اصلا...!!؟!؟!؟!!؟؟
سعود جا بيقوم : خلاص بكرة بجيبهم البيت واعرفك عليهم ..
ام سعود عصبت : تتطنز.!.!؟!؟!؟! اقعد اشوف ما قلت لك تقوم...
سعود : اففففففف .... شعندك بعد ...؟؟؟
ام سعود : وليش كنت ف المطبخ ذاك اليوم ...؟؟؟
سعود ارتبك : ا... ا.. كنت اسالها ليش تشتغل لانه انا اللي اعرفه انه عندنا خدامات ف البيت .....!!!!!
ام سعود : انت تدري ليش انا خليتها تشتغل كل يوم..؟؟!؟!
سعود : اف... لاحول ولا قوة الا بالله ... لأ ما ادري .. ولا ابغى ادري

وقام وجا بيطلع من الغرفة لين ما سمع ام سعود تقول : انا خليتها تشتغل عشان ما كنت ابغى اطيح الجنين بالضرب .. بعدين بيدرون المستشفى انه الولد مات عمدا .. بغيت اتستر على السالفة واخليه يطيح بروحه من الارهاق والتعب ....

بدون ما يستوعب عصب .. ما درى ليش عصب .. بس عصب .. هذا ولده .. حتى لو كان ما يبغاه .. ما يرضى عليه .. صح هو كان يبغاه يموت .. بس ما ينكر انه حس بالذنب يوم درى انه مات ....

قال بدون ما يلتفت:اول شي تسوينه ويكون صح ........!!!!!!

طلع وخلا ام سعود متفاجأة من هالولد وردوده لها .. وقلة ادبه معاها .. وتعامله الجاف تجاهها .... بس هي فداخلها تعرف انه هذا كله بسببها .. هي اللي خلت مشاعر الكره والحقد تتجمع بداخلهم تجاهها .... واولهم زوجها .. اللي ما صار يحب يرجع البيت الا للنوم .. وهذا هو اخذ اغراضه للغرفة الثانية عشان يفتك منها ومن مشاكلها وضراباتها ................


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( يوم الاثنين ... مكتب المحاماة ))

( الساعة 1 الظهر )


كان بندر منشغل وهو يدرس قضية جديدة وكله اياها حمد .. ومندمج ف القراءة .. يوم دخل عليه ثامر .....

ثامر : السلام على المحامي الناجح .....
رفع بندر راسه : هلاااااااااااااااااا ثامر ...
ثامر : وينك ما تنشاف..؟؟؟؟
بندر : خلصت محاضراتي اليوم بدري وقلت امر ادرس القضية الجديدة اللي معطيني اياها حمد ...
ثامر قعد ع الكرسي : ماشالله .. والله وصرت محامي .. لا ما اتحمل انا .. اخق عاااااد
بندر : خخخخخخخخ شفت شلون .. مين كان يتوقع بنيدر يصير محامي قبل ما يتخرج؟!؟!؟!؟!
ثامر : انا ماني متحسف الا على ايام الدجة والهبال .. والله كانت حلوة
بندر : هههههه لاحقين .. ما بقى الا اسبوع على عيد الاضحى .. ابشر بالهياط... !!
ثامر : ايوووووه ... كذا الكلام ولا بلاش.... هذا الشغل .. شتسوي..؟؟
بندر : زي ما قلت لك قضية جديدة ..
ثامر : اهاا .. والله انا كاره هالشغل ... ياخي يقرف ... !!!!
بندر : افااا ... التعقيب احسه حلو ....
ثامر مد لسانه بقرف : وععععععه .. شكلي بشتغل في ورشة ابوي .. رائد هناك
بندر : أي ادري.. سلمت عليها اول امس .. بس تصدق .. يناسبه هالشغل .. احس منظره بهالعضلات والعرق والفنايل اللي بدون اكمام مرة يروق للبنات ..
ثامر : خخخخخ اجل للحين تعرف بهالسوالف .. احسبك نسيتها بعد
بندر : لا والله ما نسيت شغل المغازل والترقيم .. بس .. مالي مزاج هالايام .. خصوصا مع هالجرايم اللي تمر علينا ..
ثامر :اووووه .. احسكم تشوفون الهوايل ...
بندر : خلها على ربك ...!!!

دخل حمد : السلام عليكم .... هلااااااا .. هلا بثامر

قام ثامر يسلم : وعليكم السلام .. هلا باستاذ حمد
حمد : حمد بس .. ترى ازعل
ثامر : افااا .. كله ولا زعل الشيخ .. !!!
حمد : استريح

قعد ثامر وقعد حمد ع الكرسي ..

حمد : ها بندر .. اشوفك صرت لعاااب .. تارك الشغل وطاق سوالف ويا اخوك..؟؟
ثامر : لا والله مو عاطيني وجه .. سافطني ويشتغل وانا اسولف مع عمري ههههه
حمد : خخخخخخخخخ ما تمشي علي هالحركات ...!!!


___________________________________

(( بيت ابو فيصل .. ))

( الساعة 3 العصر )


نزل فيصل من السيارة تعبان .. الدوام اليوم كان طويل مرة .. والمدير حجزهم ساعة عقاب لهم لانه هو وسالم تضاربوا مع اولاد وقت الفسحة .. وووصلت للضرب بالعصا ..
يعني طق ومطاااقق ..

فتح الباب ودخل .. شاف الانوار طفية ... والبيت هادي .. مشى بهدوء وهو يتفحص البيت .. غريب اليوم موب طبيعي ..

ما حس الا بصوت شوق وهي تركص باتجاهه وتضحك ...
شوق : فيييييييييييييييييييييصل................!!!!
ابتسم فيصل وشالها وقعد يبوسها : هلا بشوووواااقي ... هلا بحياااتي انا ... شخبارك..؟؟
شوق : طييييييييبة ... انت وين كنت .. تاخرت
فيصل : تهاوشت مع اولاد وعاقبني المدير
شوق مو فاهمة : ايييييييييش....؟؟؟
فيصل ابتسم : ههههه ولا شي .. هبلة ما تفهمين
شوق : انتا اهبل
فيصل فتح عيونه الثنتين : انا اهبل ..؟؟؟ انتي هبلة ..
شوق تضحك : لا انت اهبل ...

جات نسايم : هلا فيصل ... شلون الدوام
فيصل : الحمدلله بخير ..
نسايم : انا غديت البنات .. وابوك نام .. احطلك الغدا
فيصل : أي لو سمحتي ..
نسايم قربت : خذ امل امسكاه بين ما احط لك الغدا

نزل فيصل شوق وشال امل وقعد يلعب فيها ويرميها فوق ويمسكها .. اما نسايم فراحت تحط الاكل .....

___________________________________


(( بيت ابو عوض ... بعد اول يوم دوام لاروى من بعد موت عوض ))

( الساعة 5 المغرب )


كانت ام عوض وابو عوض قاعدين يتقهوون ف الصالة والاثنين ساكتين ..

ابو عوض قطع الصمت : راحت اروى اليوم المدرسة ..؟؟
ام عوض : أي ...
ابو عوض : مين وصلها ..؟؟
ام عوض : رحت انا وياها والسواق....
ابو عوض باتسغراب : ليش رحتي انتي..؟؟؟
ام عوض : والله عجزت معاها ماهي راضية تركب مع السواق .. تقول تبغى عوض الله يرحمه يرجع ويوصلها .. ماهي مرتاحة لسالفة السواق هذي .. وما رضت تركب الا لما ركبت معاها .....
ابو عوض يهز راسه باسف : لا حول ولا قوة الا بالله ... لله يرحمك يا ولدي ..
ام عوض وعيونها فيها دموع : آمين ... اشتقت له يابو عوض
ابو عوض : يعني مين اللي ما اشتاق له ..؟؟!! والله كلنا .. البيت فاضي بدونه وبدون ضحكته وهواشه مع اخته .. احس نص قلبي ميت مافيه حياة ...

ام عوض ما قدرت تتحمل وبدت تصيح ....

وعلى صيحة ام عوض طلعت اروى من الغرفة .. وهي مكتأبة .. ويوم شافت امها تصيح...

اروى : شسالفة...؟؟
ابو عوض : مافي شي حبيبتي... كيف المدرسة
قعدت اروى وهي ساكتة ومافي أي دليل على الفرح والابتسمة : الحمدلله ..
ام عوض مسحت دموعها وكابرت وهي تخفي حزنها : وش اخذتوا ...
حركت اروى يدها بحركة لا مبالاة : مدري.... !!!! يبا ..
ابو عوض : نعم ..؟؟
اروى : يبا معليش اروح عند غادة البوم ترى والله مليت ونفسيتي مرة زفت ..!!!
ابو عوض ما صدق خبر انها تطلع وتغبر جو : خلاص ابشري .. متى بتروحين..؟؟
اروى : بعد ساعة ...
ابو عوض : بشرط ....
اروى :ها..؟؟
ابو عوض :تروحين مع السواق....
اروى هونت : خلاص شكرا عندي اختبار لازم اذاكر .. ماعندي وقت لزيارات
ابو عوض : اروى كلميني .. لازم تتعودين على السواق .. مين بيوصلك المدرسة يعني..؟؟ امك ما بتقوم كل يوم وتضرب مشوار معك للمدرسة ..
اروى والغصة بحلقها : يبا .. انا ما ابغى اركب مع سواق .. كول عمري وعوض يوصلني ..مو يعني مات اكسر هالقانون .. انا سواق ماني راكبة .. ولو كلفني هالشي اني ما اطلع من البيت للابد .........!!!!

___________________________________


(( ورشة ابو بندر ... ))

( الساعة 11 بالليل )

خلصوا الشباب ف الورشة الشغل اليوم .. وكل واحد تعبان ومنهك .. ويبغى يروح يتسبح وينام ف بيته....

ابو بندر : يا ... رائد ...
رائد : سم يابو بندر ....
ابو بندر : مستعجل......؟؟
رائد ينفض يدينه : لا ابد .. آمر
ابو بندر : في كم ملفات قديمة للورشة .. ابغاك توصلها معاي البيت اذا تقدر ..
رائد : حاااضر ... تحت امرك

اخذ رائد الملفات الكبيرة مع ابو بندر وكانوا كثيرة .. جوالي 25 مل ف.. مليان اوراق وتصاميم قديمة وفواتير دواليب وسراير وكومادينات .. واشياء كثيرة ..

ركب رائد ف سيارته وركب جنبه ابو بندر ...

ابو بندر : معليش يا رائد بتعبك اليوم معاي
رائد وهو يشغل السيارة .. ويرجع شعره لورى : لا افا عليك .. في أي وقت ..

راح رائد وابو بندر لبيت ابو بندر .. ويوم وصلوا ...

نزل ابو بندر ولحقه رائد شايل الملفات نص الملفات .. واول ما دخل الحوش .. تذكر دانة .. تذكر يوم شافها كاشخة ذاك اليوم .. تذكر يوم تعورت رجولها .. تذكر كل شي صار ف هالحوش ... وابتسم ...

ابتسم وهو يمشي ويدخل البيت .. وبعدين المكتب حق ابو بندر ...

حط رائد الملفات على طاولة ..

رائد : باقي ملفات ف السيارة .. سويلي طريق عشان اجيبلهم
ابو بندر وهو مندمج مع الملفات ويرتبها : روح روح.. اكيد الكل نايم ..

طلع رائد بدون ما يعترض .. وراح يجيب الملفات من السيارة .. شالهم كلهم .. ومشى فيهم لداخل البيت .. ويوم وصل الممر اللي فيه المكتب .. شاف ظل احد واقف ..

التفت متفاجئ يوم سمع الصوت ...

دانة : رجعت يبا...؟؟؟

انصدم من المنظر او من شكلها بالاحرى .. كانت ببيجامة النوم الطويلة .. بنطلون وفنيلة وردية .. وشعرها مبعثر على وجهها .. وعيونها نص مسكرة وشكله النوم ماخذها وماهي مركززة زين ....

رائد بصوت واطي : فديتك والله ...

تركها حايرة من الصوت ودخل المكتب بسرعة وسكر الباب .. وكل هذا وابو بندر للحين مندمج مع ملفاته .............



( برى المكتب )


وقفت دانة مصدووومة .. ماهي عارفة وش سوت ..؟؟؟
دانة " يماا..!..!.! مين هذا ..؟؟؟ لا لا لا احس اني بديت اهلوس برائد .. معقولة شفته..؟!؟! لا اكيد استخفيت ... هذا من زمان ما شفته .. عشان كذا صرت اتخيل اني اشوفه .. بس .. بس سمعت صوته .. والله سمعته ... المشكلة انه قال شي يخقق .. قال لي فديتك .. معقولة خيااال.؟!؟!!؟ مدري ... بس بتاكد .. مالي دخل .. "

مشت للمكتب ودقت الباب ... وبعد دقيقة .. طلع ابو بندر وسكر الباب وراه : هلا دانة حبيبتي .. شفيك قايمة ..؟؟؟
دانة : يبا ابغى اكلمك شوي ..
ابو بندر : ليش...؟؟
دانة : ا.... ممكن ادخل بعدين بقولك ..
ابو بندر : شوفي دانة .. انا عندي واحد من اللي يشتغلون عندي ف الورشة داخل .. بكرة نتكلم انشالله .. طيب..؟؟
دانة " وااااااي .... والله كنت متاكدة .. ما يخيب ظني ابد " : ط .. طيب...

باس ابو بندر دانة على راسها : روحي نامي الحين .. تصبحي على خير
دانة وهي تمشي مستانسة وكانه النوم طار من عيونها : ا.. اوكي وانت من اهله ..



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( يوم الثلاثاء ... المستشفى ))

( الساعة 2 الظهر )

مشى سعود ف الممر وهو متوجه لغرفة خالد .. الي للحين منومينه ف المستشفى .. لانه جروحه قوية .. والكسور ما بعد تتعافى .. والكدمات ما راحت .. بس صحته بدت تتحسن ..


دخل الغرفة وما كان فيها احد غير خالد اللي كان مغمض عيونه ومبتسم ...

سعود : بسم الله .. شفيه هذا يضحك وهو نايم .. مجنووون .. انا اقول من زمان خويي مجنون ... داري والله

فتح خالد عيونه : ما مجنوون الا غيرك يا حمااااااااااااااااار !!!
سعود تخرع : اعووذ بالله .. الله يخسك خرعتني .. قايم اجل ..؟؟
خالد : أي .. احد ينام على هالسرير ..!؟!؟ لا وبهالوضعية بعد..؟!؟!؟!
سعود : هههه الله يعينك ... اخبارك ..؟؟
خالد : احب.......
سعود رفع حاجب : هاااااا..؟؟
خالد : اقولك احب .. ما تفهم .. قصرت عليك الطريق بالاستجواب .. احبها ... احبهااااا
سعود : اعصاابك .. شوي شوي ..
خالد : ما اقدر .. اقولك احبها تقول لي شوي شوي ... ؟؟؟!؟!؟
سعود : اووووه ... مين هي ...؟؟
خالد : بنت عمي ....
سعود : اووووخس جديدة هذي .. من متى
خالد : والله ما دريت الا من دقيقتين ..
سعود : شلووون ......؟؟؟
خالد : كانوا عندي من ربع ساعة .. وهي جات زارتني .. تخيل .. قالت لي الحمدلله على السلامة ....!!!!!!!!!
سعود مسوي نفسه متفاجئ : قول والله .. قالت الحمدلله على السلامة .. شي غريب والله ......!!!!!
خالد : تتطنز مع وجهك ...!! كثر الله خيرها عطتني وجه ..
سعود : خخخخخخخخخ حالتك صعبة ماي فريند....

___________________________________

(( بيت ابو فيصل .. ))

( الساعة 3 العصر )

وصل فيص مستانس للبيت .. اليوم وعد نسايم وخواته يوديهم يغديهم ف مطعم .. لانه ابوه بيتغدى برى البيت ..

نزل من السيارة ودخل البيت ..... وقام يتشمى فيه ..

فيصل يصارخ : ياهوووووو ... يا اهل البيت .. ما جعتوا..؟؟؟ تراني ميت جووووووع ..

نزلت نسايم بعبايتها شايلة امل الصغيرة : هههههه يللا هذانا جينا ..

ووراها كانت شوق .... وكانت لابسة تنورة ححمرا وبلوزة بيضا ...

شالها فيصل : ياقلبي الاحمر انا .... كيفك حبيبتي.....؟؟؟؟
شوق تضحك : طييييبة ... بنروح...؟؟
فيصل : هههه أي الحين بنروح

نسايم : وين بنروح ...؟؟
فيصل ابتسم : مفاجأة .....

طلع هو ونسايم وخواته من البيت ووداهم لفرايديز ف الخبر ... وهناك .. قضوا وقت حلو واستانسوا .......

___________________________________


(( بيت ابو سعود .. ))

( الساعة 6 المغرب )


رجع سعود فهالوقت البيت لانه يدري انه امه الحين بتكون نايمة .. والكل بيكون نايم ..

دخل شوي شوي .. وتوجه للدرج .. طلع للدور اللي فوق ..

مشى ف الممر شوي شوي بدون ما يطلع ولا صوت ..

ولما وصل لغرفته .. تلفت حوله .. ولمح نور غرفة دلع المفتوح والباب بعد ..

سعود " غريبة تفتح الباب ... "

بغى يروح لها بس فكر انه لو راح لها الحين بيبدا معاها مشكلة وهو مو ناقصه مشاكل .. هذا اضافة الى خوفه من انه امه تطب عليه ف أي لحظة .....

عشان كذا .. قرر يروح ينام ويفك عمره من صدعة الراس ...





( ف غرفة دلع )


لينا تغط الازرار ف اللابتوب : دلع .. وش فيه النت ما يشتغل عندك.......؟؟؟
دلع بدون ما تلتف : خربان مدري وش فيه ...
لينا : طيب بخلي سالم يروح يصلح لك اياه .. حرام كذا تعيشين من دون نت .. مدري شلون متحملة ...
دلع : شكرا ما ابغى اصلحه .......
لينا : ليش...؟؟
دلع انفعلت : لينا الله يخليك والله مالي خلق سوالفك .. ممكن تروحين ابغى انام ..؟؟
لينا مستغربة : دلع وش فيك متغيرة ..؟؟
دلع سكرت عيونها عشان ما تصيح : مافيني شي .. الله يخليك بلا اسئة وخليني انام..

لينا قامت ......
لينا : طيب خلاص بقوم .. بس تعرفين انه اذا بغيتي شي .. تراني موجودة ..
دلع ابتسمت غصب: طيب .. ما تقصرين ..

طلعت لينا وسكرت النور وخلت دلع تنام زي ما تعتقد ... بس دلع ما نامت .. سكرت النور وقعدت ع الارض متسندة على السرير .. وتفكر .. تفكر في طريقة عشان تهرب من هالجحيم اللي هي فيه .. تهرب من هالبيت اللي ما ذاقت فيه الراحة ابد ..

تذكرت يوم تهاوش سعود مع امه .. تذكرت شلون خافت مرة .. ما كانت تبغى أي احد يصير له مشاكل بسببها .. حست بالذنب لانه ام سعود هاوشت ولدها .. ما تدري ليش.. بس حست انه بسببها .. سعود وامه الحين متهاوشين .. هذي هي دلع .. انسانة طيبة وحساسة مهما سوو فيها ...

تذكرت ولدها .. ولدها اللي مات في بطنها .. اللي حتى ما شافت وجهه .. وبدون ما تحس نزلت دموعها وملت خدينها .. وسال كحل المرارة والقهر من عيونها ..



............. شوي الا تدخل ام سعود الغرفة وهي تفتح الباب بقوة ... وترجع تسكره بعد بقوة ..

خافت دلع ومسحت دموعها وقالت : شصاير..........؟؟
ام سعود : قومي .. قومي اشوف ..
دلع قامت بسرعة على رجولها : شفيييييييه ...؟؟
ام سعود مسكتها من يدها بقوة .. وقالت : شوفي .. انا خلاص وصلت معاي .. يا تقولين لي من هالحيوان اللي كنتي معاه وجبتي منه الولد والا والله لا ادفنك بيديني الثنتين هنا ف الغرفة
دلع تترجاها : خالتي الله يخليك صدقيني .. والله قلت لك الصدق ..
ام سعود معصبة وتهزها بقوة : أي صدق انت ووجهك .. بتقنعيني انه ولدي متورط فهالسالفة .. لا حبيبتي .. ولدي يمكن لعاب وصايع .. بس ما يوصل لدرجة يكون فيها زي اولاد الشوارع ............ فاهمة ..؟؟ فاتكلمي احسنلك ..

دلع تحلف : والله والله والله بالثلاثة انه هذا الصدق .. والله العظيم
ام سعود تهزها اقوى : لاتحلفين .. بسك حلف على كذب .. بس.....!!!! الحين بتقولين لي....

ومسكتها من رقبتها على الجدار مسوية بتخنقها : قسما بالله يا تتكلمين وتقولين لي اسم اللي سوى كذا والا والله لا اذبحك الحين بيديني ..

من قوة الضغط والامل ما قدرت دلع حتى تاخذ نفس ... فقامت تاشر بصعوبة لام سعود عشان تفكها ..

ويوم شافت ام سعود كذا خففت شوي وقالت وهي تسكر على اسنانها : قولي اسمه ... انطقي ... انطقي اشوووووووووف ......!!!!

دلع بصعوبة وهي تاخذ نفس : س ... سعود .. ...!!
ام سعود جنت : اقوووك قولي الحقيقة .. لا تكذبين .. قوووووولي ...
دلع تصيح : و .. والله .. والله .. و ..

قاطعتها ام سعود يوم سحبتها من يدها بقوة برى الغرفة ومشت فيها لغرفة سعود .. وهناك .. دخلت بسرعة ام سعود على سعود يوم كان نايم ..



ام سعود تصارخ : سعووود .. سعود قم جعلك ما تفيق انشالله ..

قام سعود متخرع .. وفتح الابجورة اللي جنبه وبدى يستوعب اللي يشوفه ..

سعود : شفيكم ..؟؟؟ شصااار .......؟؟!؟!
ام سعود قوووم اشوف ووقف على حيلك وصحصح معااااااي ..

فتح سعود عيونه ع الاخير يوم شاف امه ماسكة دلع من شعرها ونازلة فيها ضرب ..

سعود يصارخ : يماا اتركي البنت .. خلاص ذبحتيها ......!!!

بس ام سعود ولا كانه احد يكلمها .. بس تضرب بهالبنت ودلع المسكينة ما غير تتوجع وتصارخ وتصيح .. وماهي قادرة تتحمل ... لين ما قام سعود وسحب دلع بالقوة من امه وحضنها يهديها ...

ام سعود فتحت عيونها ع الاخير : سعوود!!!! يعني صدق اللي قالته ... يعني انت ابو ذاك الكلب .. انت ابوووووووه ..؟!؟!!؟!؟!؟

سعود من الخوف والرعب سكت .. ما عرف ينطق .. ما غير يسمع شهقات دلع ف حضنه .. والخوف اللي مسيطر عليه من امه اللي واقفة قدامه ..

سعود منفعل : يما خلاص .. والله حرام عليك .. البنت مسكينة .. قلنا ادبيها .. بس مو لهالدرجة .. البنت شوي وتموووت تحت يدينك ........!!!!!

ام سعود تحاول تسحبها بس سعود حاضنها بقوة وحاط راسها على صدره : لا يما .. خلاص وخري عنهااا .. خلاااااااااص ....

ام سعود ماسكتها من ظهرها بقوة : مافي .. والله لا اءدها هللي ما تربت .. انا لا اعيد تبيتها من جديد .... الكلبة قليلة الحيااا .. انا اوريها ...

سعود يصارخ وهو يبعد امه بيده : خلااااااااص ... يكفي ... أي انا ... انا الابوووووووو ... انا ....

كل من ف الغرفة سكت .. حتى سعود نفسه .. وام سعود طالعت ولدها باستغراب واستفهام .. ماهي فاهمة وش يقول .. او بالاحرى ما توقعت هالرد منه ...

اما دلع بكانت ماهي متوقعة هالحركة منه ابد .. بس كل اللي تفكر فيها الحين هو ايش بيصير فيها وف سعود الحين .. اكيد بتنطرد من البيت .. وسعود بعد ..

سعود قطع هالسكوت : ارتحتي ..؟؟ هذا اللي كنتي تبغيه ..؟؟ انا ابو اللي موتتيه .. انا ابوووه .. هدى بالك...؟؟ فشيتي خلقك...؟؟

ام سعود ماهي مصدقة : ك .. كذاااااااب ... انت تبغى تدافع عنها بس لانها كاسرة خاطرك .. كذاااب .. انت ولدي .. انا ربيتك .. ما تسوي كا
سعود بقرف : انتي ..؟؟ من قال انك ربيتيني..؟؟ انتي خليتيني لتربية الشغالات والخدم اللي تدفعيلهم فلوس ...... مو تربيتك .. اصلا انتي المفروض تستحين لما نناديك يما .. لانك ما تستحقين هالتسمية ابد .. !!!!!!!!!!!!!!!!!

ام سعود : ا .. انا .. انا يا سعوود امك تقولي كذا .....؟!؟!؟ انا اللي حملت فيك وولدتك .. انا...؟؟

سكت سعود ووخر يدينه عن دلع عشان تتحرر من حضنه .. بس اللي كان مفاجأة لهم اثنينهم انه اول ما فتح سعود يدينه طاحت دلع ع الارض قدامه مغمى عليها ...

سعود استخف : !!!!!!!!!! دلع ... يما دلع مدري وش فيها .... الحقي عليها ..
ام سعود خافت : لا يكون ماتت ..؟!؟!؟

وعلى طول لبست عبايتها وسعود شال دلع وودوها للمستشفى ....

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 04:34 AM   رقم المشاركة : 15
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

قيثوووو ..

خبريني إذا الأجزاء مضبوطين .. وإلا تحسين فيه شي ناقص .. أو معآد ..

عشآن لو فيها عفسة .. بحذفها وبنزلها من جديد ..


:
.

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 11:05 AM   رقم المشاركة : 16
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

مزبوووووووط يا حلوووو
كملي إحنا بإنتظارك بس بصراحه قمه الحقاره في سعود وأمه ... وزع وزع

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 03:36 PM   رقم المشاركة : 17
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

الحمد لله انهاا مزبوووطة

:

نكمــــــل ..

ترىآآ الروآية فيها حمآآس ..

.
.

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 03:37 PM   رقم المشاركة : 18
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

الجزء الثامن:.


(( يوم الثلاثاء .. المستشفى ))

( الساعة 9 بالليل )

عائلة ابو سعود كانت موجودة كلها ف المستشفى .. ما عدا سعود اللي طلع من المستشفى بمجرد ما شاف ابوووه داخل .. لانه كان خايف يدري ابوه بللي صار ويمسح فيه الارض قدام الناس .. عشان كذا طلع وراح لخالد اللي بالمستشفى القريب....

اما ام سعود ما كان يختلف مرة عن ولدها يعني خايفة من ابو سعود وردة فعله لو يدري بللي صار .. ومن الايام الجاية ..... واللي بتسويه مع هالبنت .. بعد كل اللي اكتشفته وخصوصا انه ولدها طلع له يد ف الموضوع ...

لينا : افففففف ... سالم ما صارت نووومة ... طولت ...
سالم : وش اسوي الدكتور يقول يبغالها وقت لين تقوم .. لانه اغمى عليها ..
لينا سرحانة : ليش كذا يصير فيها هالايام..؟؟؟ ما نشوفها الا تعبانة؟؟ وما صارت تضحك وتفرح معانا زي اول ... شي غريب .. هالبنت فيها شي..
سالم : ادري حتى انا ملاحظ هالشي ...

ابو سعود زهق : افففففففف ... ياباسمة ايش اللي صار للبنت عشان يغمى عليها ول هالفترة..؟؟ احد مزعلها ..؟؟ قسم بالله لو احد مسويله شي لا اوريه ...
باسمة مسوية فيها ما تدري : مدري عنها .. قلت لك دخلت عليها حصلتها مغمى عليها . شلتها انا وسعود وجبناها هنا ...
ابو سعود بحير : طيب وش اللي سوى فيها كذا ...؟!؟!؟!؟
باسمة تهز كتوفها : مدري ... هالبنت عليها حركات غريبة هالايام ..
ابو سعود خز باسمة : اصلا انتي من متى تعرفين شي ..؟؟ طول يومك برى البيت... متى قعدتي ف البيت وانتبهتي لعيالنا ..؟؟ ها..؟؟ طول وقتك مشاغل وصالونات وزيارات وعروس ....!!!!!
باسمة متفاجأة : الحين بتحط الغلط فيني انا...؟؟؟
ابو سعود عصب : اكيد فيك انتي يعني في مين غيرك..؟!؟!؟!
باسمة عصبت : طيب..؟؟ خلاص ؟؟ انا الغلطانة لما ولدك يسوي شي وانا آكل غلطته.................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ابو سعود انتبه لزلة لسان باسمة : سعود وش دخله بالسالفة ..؟؟؟
باسمة ارتبكت : ا .. لا بس .. ا .. ما في شي .. من قال سعود ..؟؟ سعود ماله دخل؟؟
ابو سعود قرب منها عشان ما يطلع صوته ويسمعوه الناس : اقولك تكلمي احسنلك ... وش دخل سعود ها.؟؟؟ سعود مضايقها بشي..؟؟ مسوي لها شي..؟؟
باسمة : انت وش فيك علقت ..؟؟ محد يقدر يغلط يعني .. زل لساني بالغلط وقلت سعود .. بعدين وش دخل سعود بالسالفة ها ..؟؟ قوللي ....

سكت ابو سعود مع انه الشك ما راح منه ... وراح للدكتور يتطمن على دلع .. لانه لو قعد دقيقة ثانية بيقوم ويذبح زوجته بيدينه الثنتين ...

___________________________________
(( ف المستشفى القريب .. ))

( نفس الوقت .. )


كان سعود قاعد عند خالد ويقوله السالفة اللي صارت من اولها لآخرها.. وخالد ماهو عارف وشلون ينصح صديقه .. لانه السالفة تازمت وكبرت وصار لازم ينشاف لها حل ..

خالد يفكر : شوف .. انت لازم تقول لابوك ....
فتح عيونه الثنتين : انت وش تقول..؟؟ صاحي..؟؟ ناوي انذبح وانطرد واتشرد ف الشوارع .. هذا عبدالله بن ( ... ) يا خالد مو أي واحد ..
خالد : انت اهدى شوي .. وفكر طيب بحل .. ما يصير .. يعني السالفة صارلها شهرين وانت ماتحركت ولا سويت ولاشي .. وماخذ الموضوع ايزي ...!!!

قام سعود وقعد يلف ف الغرفة بحيرة ....
خالد : عندك حلين .. يا تعترف وتتحمل المشكلة معاها .. يا تتركها تواجه المشكلة بروحها وتطلع من السالفة وتقول عنها كذابة وحاطتها فيك ...

سكر سعود عيونه بالم : مو على شي يا خالد .. بس .. لو شفتها اليوم شلون تنطق ..!!! يا خالد انطقت قدامي .. امي نزلت فيها ضرب بسببي .. انا كل شي عادي عندي .. الا انه انسان يتعذب بسبب غلطاتي .. الا هالشي ما اقدر اتحمله .. قسم بالله ضميري مرة يانبني على اللي سويته فيها ...

خالد : وشمعنى هذي..؟؟ مليون وحدة قبلها صارلها نفس اللي صار لبنت خالتك ..
سعود قعد يشرحله بصعوبة : مو هذي هي المشكلة ... البنات اللي اول .. كنت ما اسمع عنهم شي بعد اللي يصير .. وكاني ف يوم ما عرفتهم .. بس هذي تسكن معاي ف البيت .. اشوفها كل يوم واتعامل معاها .. قسم بالله اسمع صياحها وسط الليل يوصل لغرفتي ... هذا غير الدموع اللي اشوفها نازلة من عيونها حتى وهي نايمة تخيل ....؟؟؟!؟!؟!؟ حااااس بذنب فضيييييييييييع ... !!!! صدقني ..

ابتسم خالد وقعد يفكر .......
سعود : شفيك..؟؟ قلت شي يضحك ...؟؟؟
خالد رفع راسه وهو للحين مبتسم : ياخي والله انت حنووون وطيب .. بس ما تطلع هالشي اا قدامي ليش..؟؟؟ روح لها وقول لها هالكلام .. ليش تقوله لي انا ...؟!؟!؟

سعود تنرفز : مااااااالت عليك .. اللي يسمع يقول ما رحت لها .. الا رحت لها مليون مرة بس كل مرة تنتهي فيها السالفة بهوشة اطلع فيها انا من الغرفة .... البنت ماهي راضية تنسى ....!!!!
خالد : طبيعي مابتنسى .. اللي سويته فيها موب شوي .. ماخذ منها اغلى شي وتقول تنسى ..؟!؟!؟! شرفها هذا موب لعبة ....

سعود باستهزاء : علم نفسك اول ...
خالد عصب : انا ما لعبت ببنات عمي ولا خالي .. انا صح لعاب بس مو على عائلتي وشرفي واسمي ... في فرق .. صح الاثنين غلط .. بس انا اهون ..

سعود : خلاص خلاص خلاص .. اسكت واللي يعافيك .. هالكلام سمعته مية مرة ...
خالد بحيرة : طيب ليش منت راضي تتعلم ...وتفهم ...؟؟؟




سعود باستغراب : افهم وشو...؟؟
خالد انفعل : ياخي روووح اخطبها وفكنا من هالسيرة .. خذها واستر عليها .. صحح غلطتك ...

سعود قام من مكانه : لا عااااااد .. كذا وصلنا لمكان غلط.. ياخي انا هذي البنت ما باخذها .. ما اعرف اتفاهم معاها .. تبغاني ابيع حياتي عليها ... عساها ما رضيت وسامحتني انشالله .. موب لازم تسامحني .. انا بسوي الحل الثاني .. بطلعها كذابة تالف علي .. ولا اني آخذ وحدة زيها راسها صعب وما ترضى بسهولة .. !!!!!!

هز راسه خالد : لا حول ولا قوة الا بالله ... طيب تعال بكلمك بموضوع ثاني ..
قعد سعود واخذ نفس : نعم ..؟؟ عسى ما شر
ضحك خالد : ههههه الخير بوجهك .. بس انا .. انا ابغى اتووووووب والتزم ....!!!!!!

سعود باستغراب : ها..؟؟ شتقول انت..؟؟ ما اصدق اني قاعد مع خالد .. وين خالد الصدقي...؟؟ لاااا شكله الحادث لحس مخك لحس ....

خالد : ههههههه لا لحس مخي ولا شي .. بس بيني وبينك انا شفت الموت بين عيوني وكنت بموت خوف ما ابغى اموت لاني عارف نفسي ما عندي شي يستاهل اقابل فيه ربي .. كل اللي عندي معاصي وذنوووب .. الا هالنتفة من الحسنات اللي اجمعهم من رد السلام والصيام وصلاة العيد ...

سعود سكت يسمع خالد ....

خالد : والله العظيم يا سعود ذيك اللحظة يوم صدمت سيارتي بسيارة عوض الله يرحمه .. حسيت اني برحل من هالدنيا .. قعدت ادعي بقلبي ربي ينجيني عشان اتوب عن كل اللي كنت اسويه .. كنت خايف انحرق ف القبر واتعذب .. وخايف ادخل النار .. وخايف اوقف قدام ربي وانا ما عندي عمل واحد صافي لوجهه الكريم ..

سعود : ........................... ولا كلمة .. يسمع بصمت

خالد ابتسم : عشان كذا .. يوم ربي انقذني الحمدلله .. انا قررت اتوب واستقيم .. عشان لما اواجه نفس الموقف من جديد اكون جاهز له ...
سعود : لاتخرعني .. الله يخليك لي دوووم يا حمااااااااااار ....!!!!!
خالد : هههههه ادري اني غالي عندك .. يا ملحي انا بس...!!

سعود : لو ما كنت متكسر الحين كان نزلت فيك ضرب .. بس الظاهر اللي فيك كافيك .. الله لايبلانا .. يكفي وجهك مو مبين منه الا براطمك يا اهبل .. قال مملوح قال..؟؟ والله تخرع.. كانك موميا طالعة من القبر.... خخخخخخخخخخ
خالد : هههههههه غيران مني ادري .. المووووهييييم .. في شي بعد ..
سعود : هاااااا..؟؟
خالد : ما قلت لي اول وش رايك بقراري..؟؟
سعود : الله يوفقك ..
خالد : آمين .. اجمعين انشالله .. المهم .. انا بعد قررت اخطب
سعود يضحك : خخخخخخخخ ههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخ هههههههه
خالد : وشفيك تضحك ..؟؟؟
سعود : ههههههه انت شفت شكلك اول ..؟؟؟ انت وجهك وجه خطبة وعرس..؟؟ مدري من اللي بتاخذ واحد مجبس من فوقه لتحته زيك.... اقول اسكت بس واللي يعافيك ...
خالد : مااااااااااالت عليك ...


___________________________________


(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 10 بالليل )


كانت ام بندر قاعدة مع ابو بندر يشربون شاهي ف غرفتهم .. اما دانة فكانت ف الصالة تطالع تلفزيون .. وبندر وثامر للحين ما رجعوا من الشغل ....

وبين هالهدوووووووء ... رن التليفون ..

نقزت دانة متخرعة : بسم الله .. من بيدق الحين........؟؟

ردت : الو ....
........: ................ مالفي رد
دالنة من جديد : الووووو .....؟؟؟؟
...........:........
دانة زهقت : آخر مرة .. الو ...
رائد : مسا الخير ......!!!

فتحت عيونها ع الاخير مستغربة : ا .... مين ..؟؟ نعم.. ؟؟

رائد : شخبارك ..؟؟ اشتقتلك ...!!!!
دانة ماهي عارفة وش تقول : ها...؟؟ ا.. الحمدلله .. مين تبغى ..؟؟
رائد : افاا ... الحين صارلي شهر ونص ما شفتك .. كذا ترحبين فيني........!؟؟؟!

دانة وصلت معاها .. ماهي قادرة توقف على رجولها من الخوف والاستغراب والركبة بنفس الوقت

دانة : ا.... طيب خلاص .. يللا باي ..

جات بتسكر بس سمعته يصارخ ...
رائد : ههههههه خلاص خلاص .. انتبهي لعمرك .. وناديلي عمي ...

ماردت دانة وتركت التليفون وراحت تنادي ابوها ...

اما رائد فقعد يضحك على التليفون :" يا حلوها والله "

.....................
...........

جا ابو بندر ورد على رائد وحوله على المكتب عشان يتكلم معاه بحرية .. ومحد يقاطعه..
اما دانة فجات بتطلع غرفتها الا بدخلة عمها احمد ....

دانة ابتسمت بفرح : نور البيت والله ... هلا عمي

راحت باسته وهو ما كان مرة مروق .. كان يبتسم غصبا عنه ..

احمد : هلا دانة ....
قعد الكنبة بعد ما فصخ شماغه وحطه على كتفه ....

قعدت دانة جنبه : عسى ما شر عمي .. وش فيك تعبان ...؟؟ احمدوووو قول لي انا دانة زي اختك ... خخخخخخخ
ابتسم احمد من ورى خاطره : هههههههه احمدووو ها..؟؟ انا اوريك .. اعلم ابوك عليك..
دانة مسوية خايفة : لا خلاص خلاص تووووبة .. صدق احمد وش فيك ... ؟؟

احمد تنهد : آآآآآآه وش بقول ووش بخلي..؟؟ والله كل شي فيني ..
دانة سكتت : عوض صح ...؟؟
احمد بدون ما يلتفت : هذا الجزء الاكبر من اللي فيني .. والباقي زهق وملل من هالدنيا
دانة : افاااااااا .. ابتسم للدنيا تبتسم لك ...
احمد يصفق : شاطرة .. لك حلاوة لانك حفظتي الدرس ........!!!!!!
دانة : هههههههههههه .. خالي عاد افرح .. ما يصير كذا تقعد زعلان .. ادعي ربي يرحمه ..
احمد من قلب : آمين يارب ...

وعلى طاري عو تضايق احمد وقام : يللا دانة انا تعبان بروح انام .. سلمي على ابوك ..
دانة : طيب ..

طلع احمد ينام ويرتاح من همومه .. اما دانة فطلعت تتذكر رائد وصوته .. ما تدري ليش فجأة صارت ترتاح لهالانسان مع انها كانت تخاف منه وتكره وتحسه نشبة ..

___________________________________

(( المستشفى ))

( الساعة11 بالليل )


قامت دلع .. وطمن الدكتور ابو سعود انها بس مرهقة لا اكثر وتحتاج للراحة كبيرة .. مع تجنب المشاكل ..

ف الغرفة ...

لينا :الحمدلله على السلامة ...
دلع بتعب : الله يسلمك ...
سالم مبتسم : ما تشوفين شر ... خوفتينا عليك
ابتسمت دلع : الشر ما يجيك ..

انتبهت دلع لباسمة اللي واقفة وتخزها بقوة وتهديد .. وعرفت دلع على طو ليش هالنظرات .. لانها خايفة تعلم ابو سعود عن اللي صار .....

ابو سعود : يا بنتي قوليلي ليش صار فيك كذا..؟؟ احد مضايقك ...؟؟
دلع بدون ما تطلع ف احد : لا يا عمي بالعكس .. انا مدري وش فيني صايرة ضعيفة كذا .. يمكن لاني ما صرت آكل زين
ابو سعود : وليش ماتاكلين زين ....؟؟
دلع : مم .. ما اشتهي
ابو سعود : لا حبيبتي ... من اليوم ورايح لازم تاكلين زين وتنتبهين على صحتك .. اذا ما انتبهتي لنفسك من بينتبهلك ..؟؟
دلع ابتسمت مجاملة : ابشر يا عمي ما يصير خاطرك الا طيب ..

وبعد حوالي ربع ساعة كانت دلع طالعة من المستشفى ...



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( الاربعاء .. ورشة ابو بندر .. ))

( الساعة 12 الظهر )

دخل ابو بندر الورشة وكان لابس بنطلون جينز وفنيلة برتقالي وكاب .. واول ما شافوه الشباب قاموا يصفقون ويصارخون

رائد : ايش الكشخة هذي يا محمد .. لا لا لا غطيت علي الصراحة .. لا تمشي جنبي
ابو بندر : هههههههه عن الشلخ الزايد
ناصر: لا والله يا عمي كانك واحد مننا وفينا
ابو بندر مسوي معصب : اجل انا ايش ؟؟!؟!؟؟
رائد : خخخخخ يا ويلك يا ناصر .. !!!
ناصر : لا يا عمي مو قصدي ..
ابو بندر : ههه ادري مو قصدك .. امزح معك يا ناصر .. تمون والله
ناصر : تسلم الله يخليك ..

ابو بندر : أي صح .. نسيت اقول لكم شي ....
رائد : وشو...؟

لفوا الكل .. شوي الا يدخل بندر ووراه ثامر وكل واحد فيهم لابس شورت وفنيلة بدون اكمام ....

رائد : يا حيا الله بالررررربع ........!!!

بندر يمشي ويزعط : مشكورين .. مشكورين .. لاتصفقون .. ماله داعي

الا ووراه ثامر بالنظارة الشمسية اللي فصخها : الله يبقيكم حلفت عليكم تجلسون ..

الكل : ههههههههههههههههههههههههه

ابو بندر : هذولي عيالي المجانين ..

سلم بندر وثامر على الشباب .. والكل كان مبسوط ومتحمس لروحة البحر ف هالجو الحلو ....

ابو بندر : جاهزين يا شبااااااااب ؟؟؟

الكل : أي

ابو بندر : يللا على السيارات اشووووف ..

الكل ركب سيارته وتحركوا ..

ابو بندر وناصر ف سيارة
رائد ف سيارة
بندر وثامر ف سيارة
عمر وجمال وحسن ف سيارة


ومشيت السيارات في رحلتها الممتعة ....


___________________________________


(( مدارس الظهران ))

( الساعة 11 ونص )

وقفوا البنات بشكل طابور مستعدين عشان يركبون الباصات ويتوجهون لمكان مسابقة الرياضيات عشان يدعمون صديقاتهم اللي يمثلون المدرسة في مسابقة الرياضيات .. واللي يشارك فيها بعد كثير من مدارس المنطقة الشرقية ..

لينا : افففففففف ... اكره الغطا...!!!
بسمة ( وحدة من البنات ) : احد قال لك حبيه ..؟؟؟

بس لينا جاتها حالة عناد وما رضت تغطي وجهها .. لين ما شافت وجه المديرة قدامها وتخزها بقووووووووة ....
لينا وهي تحط الغطا على وجهها بسرعة : زق العمى.........!!!! من وين طلعت لي هذي..؟؟؟؟!!!!

المديرة : خلاص..؟؟ كلكم تغطيتوا..؟؟

لينا تهمس لصديقتها : الحين انا ابغى افهم .. احنا اللي بنكشف وناخذ اثم ولا هي؟؟؟
صديقتها : يقالك امر بالمعروف ونهي عن المنكر ..
لينا تتحرطم : الله ياخذها وجع بشكلها انشالله ....

المديرة : عندك شي يا لينا...؟؟

لينا بدلع : سلامتك ....

المديرة : شوفوا الحين تركبون الباص ..ما ابغى اسمع صوت وحدة فيكم يعلى .. فاهمات..؟؟ اللي يطلع صوتها .. ماهي رايحة رحلة مرة ثانية معانا ..

لينا بهمس : ميتين على رحلتنك .. مالت عليك وعلى رحلتك هذي .. قال رحلة قااال ..

طلعوا البنات وركبوا الباص بعد ما سووا هوشة على الكراسي .. وانتهى الهواش بانه لينا خلوها تجلس جنب المديرة ...

لينا " اففففففف .. وراي وراي يعني..؟؟؟ عمى ..!!!! ما صاااارت ...!! "


___________________________________

(( على الطريق .. سيارة رائد ))

( نفس الوقت )

كان رائد مستانس وهو يفكر بالماي البارد اللي بيسبح فيه بعد شوي لين ما طرى على باله ولد عمه عوض ...


ساعتها حس بحزن وجا على باله يتصل ف احمد ....

احمد بدون نفس : الو ...
رائد : السلااااااام
احمد : هلا وعليكم السلام والرحمة ...
رائد : شالاخبار ابو الشباب ..؟؟
احمد : بخير الحمدلله .. وانت شخبارك يا رائد ..؟؟
رائد : تمام والحمدلله ... اقول
احمد : ها...؟؟
رائد : طالبك طلبة قول تم .....!!
احمد : ههه اشوفك صاير ثامر وانا مدري ..
رائد : حدك عاااااد .. الا شيخ الشباااب
احمد : ههههه مالت عليك انت وشيخك ..
رائد : الحين قول تم ...!
احمد : تم آمر .. تدلل
رائد : ما يامر عليك عدو انشالله .. الحين انا بمرك .. بغيتك تطلع معاي بوديك مكان حلو
احمد : وين ..؟؟؟
رائد : مشوار نص ساعة ونرجع لا تخاف ..
احمد : ليش..؟؟ خليها بعد الدوام يا رائد ...
رائد : دام السالفة على شغل .. اكلملك ابوي .. يعطيك اجازة اليوم
احمد : شايف ما عندي لسان ...
رائد : خلاص اجل .. 10 دقايق واكون عند الشركة لا تتاخر ...!!
احمد : خلاص تمام .. اوكي ... مع السلامة
رائد : مع السلامة ...

سكر رائد وراح لشركة ابووووه ..

___________________________________


(( مبنى المسابقة .. ))

( نفس الوقت )

دخلوا البنات المبنى وهم يتفرجون وعيونهم تروح يمين يسار .. الجدران موصخة .. والابواب مصدية .. والممرات مو منظفة .. حتى الساحة كلها رمل ... ومافي كراسي..

المديرة : يللا امشوا بكل ادب وهدوء .. وتذكروا .. كل وحدة تمثل بيتها وتربيتها ..

لينا تتحرطم : ماااالت عليك وعلى اللي خلاك مديرة ..

فصخوا البنات عباياتهم .. وعدلوا شعورهم... اما لينا .. كانت بايعتها . فتحت شعرها اللي كان مستشور .. وحطت روج فوشي .. وعدلت الكحل حقها بالمرايا ..

وكل هذا كان تحت عيون المديرة بس ما قدرت تتكلم او تهزئ لانه كان في موجهات قدامها .. فاضطرت تسكت وتكتفي بالخز والنزرات اللي ما التفتت لها لينا ولا عطتها وجه ..

وهناك .. شافوا مدارس كثيرة ... مدارس حكومية واهلية .. واشكال غير .. وبنات غير ..

وتجهوا كل المدارس للقاعة اللي بتكون فيها المسابقة .. وهناك كان في كراسي بس صغيرة وبلاستيكية .. يعني ما تليق بمسابقة على مستوى المنطقة ابد ..

المهم قامت لينا تتشرط مع شلتها ويسوون حركات الدلع حقتهم .. وانهم ما يقدرون يقعدون على هالكراسي ولازم يحطون كلينكس تحتهم ومن هالحركات ..

بدت الجولة الاولى بعد ما قالت مديرة المبنى كلمتها .. وكانت مدرسة لينا ف المراكز المتقدمة ..

...............
.......................

وبعد الجولة الثانية اللي تفوقت فيها مدرسة لينا .. عطوهم استراحة عشان ياكلون ويسولفون شوي ..

اما لينا وشلتها فكان عندهم مخططات غير ..

راحوا لشناطهم الصغيرة وطلعوا منها قمصان بيضا مكتوب عليها " we r the best "
بالالوان الفاااقعة وعليها خرابيش .. ولبسوها فوق المريول ومشوا فيها ف المبنى دام بنات المدارس الثانية ...

و ف الزاوية كان في بنات مدارس البسام الاهلية اللي كانوا لابسين مراييل رصاصية وقمصان بيضا .. ورابطين كلهم شعورهم ولا وحدة فيهم حاطة روج .. بس شوية كحل..

لينا بتكبر وقفت عندهم : ا .. انتوا أي مدرسة ...؟؟
وحدة من البنات : البسام ...
وحدة ثانية : وانتو ا...؟؟
لينا بدلع : الظهران..........!!!

الاولى : اعصااابك .. اخاف يطق لك عرق من الخقة ..
الثانية : من جد .. وش فيك رافعة خشمك ..

لينا وهي تنفخ براطمها : مممممم .. لاننا احسن منكم ..

الاولى تقلدها : يا ويييييييييييليي ..

تركتهم لينا ومشت لشلة كانت قريبة وكانت من مدارس السعد ..
وكان في وحدة واقفة وشعرها شبه طويل اسود .. هنا لينا غاارت ...

لينا " خييييييير!!! ليش شعرها اطول من شعري ..؟؟ والله لا اوريها هاللي مسوية نفسها شي وفاتحة شعرها...؟!؟!؟ "

راحت لها وكانت البنت متحمسة بالسوالف وباين انها تتكلم عن الكورة وتقلد حركات التسحيب والكورة ....
لينا بخقة : excuse me …
لفت سمر: ا .. نعم ..؟؟
لينا : ا .. عندي سؤال .. انتوا من أي مدرسة ؟؟؟
سمر بدون اهتمام : السعد

ورجعت البنت تتكلم مع صديقتها ولا عطت لينا وجه .. الشي اللي خلاها تنقهر زيادة

لينا" طيب طيب يا ام شعر عراقي .. ان ما وريتك ما اكون لينا .. "

لينا مسوية معصبة: هي انتي ....
سمر: نعم ..؟؟
لينا : ومن انتي عشان تعطيني ظهرك كذا..؟؟ تعرفين احنا من أي مدرسة ..؟!؟!
سمر بدون ولا تعبير على وجهها واهتمام : الظهران ..

ورجعت لفت تكمل وصف المباراة لصديقتها ..

لينا فااارت وعصبت وانقهرت من حركتها .. ولا وحدة ف الحياة حقرتها كذا .. حتى المديرة نفسها ...

وحفاظا على كرامتها
لينا بقرف : يعععععع ما اتخيل نفسي ف مدارس السعد ...!! شي مقرف صراحة

ومشيت هي وصديقاتها بعيد .. وخلت سمر وشلتها مستغربين من هالبنت بتحمدون ربهم على نعمة العقل .....

___________________________________


(( سيارة رائد .. ))

( بعد نص ساعة )

كان رائد ف سيارته قدام بيت ابو بندر ينتظر احمد يغير ملابسه عشان بيوديه معاهم البحر يغير جو ويطلع من الحزن اللي هو فيه ..

وهو ف السيارة .. خطر في باله سؤال ..

رائد : يا ترى أي وحدة من هالشبابيك شباك غرفتها..؟؟

وقعد يتامل ف الشبابيك واحد واحد .. بس ما في أي دليل يساعده عشان يعرف ابد ..

عشان كذا استسلم وقرر يسمع له اغنية بين ما يجي احمد قام فتح الاذاعة وعلى الصوت ....

على اغنية اصيل ابو بكر .. ( بس احبك )

ايه احبك وهذا حظي اللي انكتب
ودربي اللي امشيه وادري به تعب

ايه احبك وانت في عيوني سهر
وانت وسط القلب حرات وقهر

بس احبك وهذا حظي اللي انكتب
ودربي اللي امشيه وادري به تعب

اشوف الناس بعيوني ومن بدهم اشوفك غير
واحس مثلك في هالدنيا فدنيا ابد مايصير
في عينك سحر ياخذني ويخليني معاك اسير
واحس عمري وقف عندك ويامي وراك تسير


دخل احمد السيارة ... ولفتته الاغنية وقعد يسمعها مع رائد وهم ساكتين ..

ايه احبك وهذا حظي اللي انكتب
ودربي اللي امشيه وادري به تعب
ايه احبك وانت في عيوني سهر
وانت وسط القلب حرات وقهر

بس احبك وهذا حظي اللي انكتب ودربي اللي امشيه وادري به تعب

تحمس رائد وقام يغني ويميل يمين ويسار براسه وهو مستانس ومغمض عيونه يغني .. واحمد فاقع ضحك عليه ......

احمد : ابووو الشبااااااب .. يللا خلينا نمشي .. صرعتني من نص ساعة يللا ويللا ويوم خلصت وقفت..!.!!؟!؟!؟
رائد ضحك وما عطاه وجه وكمل الاغنية .....

اشوف الناس بعيوني ومن بدهم اشوفك غير
واحس مثلك في هالدنيا فدنيا ابد مايصير
في عينك سحر ياخذني ويخليني معاك اسير
واحس عمري وقف عندك ويامي وراك تسير

ايه احبك وهذا حظي اللي انكتب ودربي اللي امشه وادري به تعب

صفق رائد من الحماس .. وشغل السيارة

اما احمد : لووووول ... عليك حماس يا شيخ .. اخق انا .. !!!!
راد وهو يطلع من البيت : ههههه نعم؟؟ خير؟؟ سيارتي واسوي اللي ابغاه فيها..
احمد : ههههههههه اقطع ابو المذلة ...!! توبة اركب مرة ثانية معك
رائد بنص عين وثقة : ما تقدر تقاوم سيارتي الكشخة ..!!!
احمد : ابووووووووها الثقة ... !! يازينك ساكت بس ...

وكملوا الاثنين مشوارهم لاحقين ابو بندر والشباب ..

___________________________________
--------------------------------------------------------------------------------

(( مبنى المسابقة ))

( بعد ساعة .. الساعة 12 ونص )

بدت الاستراحة الثانية وكانت مدارس السعد متصدرة .. وبعدها الظهران ..

وف الساحة ....

لينا تلعب بشعرها متضايقة : اففف ... احس شعري خرب
بسمة : لا زين .. بسك تعديل فيه .. انتي كذا بتخربينه
لينا : يووووه .. انا بروح اعدله ف الحمام....
بسمة : اوكي بننتظرك هنا ..

راحت لينا للحمامات .. وقعدت تعدل ف كشتها وتفك وتربط .. وترجع تفك وتمسكه ببكلة .. وترجع تفكه ... وكذا لين ما شافت سمر داخلة تعدل شعرها والكحل حقها ..

لينا " والله الكلبة حلوة .. موب شينة والله .. "

وبين ما سمر كانت تعدل نفسها كانت لينا تطالعها بخقة واستكبار .. لين ما انتبهت لها سمر....

سمر: عسى ما شر ... مشبها علي احد ..؟؟؟
لينا من تطالعها من فوق لتحت وتلف وجهها : لأ ..

شوي الا يسمعون جرس الانذار يدق ويبدا الصراخ ف المبنى كله ... والبنات يركضون لبرا الحمام .. ويصارخون ..

لينا : يا ماما......!!!!! شصاير..؟؟
سمر ساكتة ومهدية نفسها : مدري والله .. بس الظاهر في حريقة ف المبنى ..!!!
لينا محترقة : ياااابردك ... الحين حريقة وواقفة ولا كانه شي صاير
سمر تمثل بدلع : يا مامي ... انا مرة خااااايفة

لينا حست نفسها غبية وسكتت .. بس وقفت مكانها ولا تحركت.. لين ما جات سمر بتطلع ...

لينا تصارخ : وين راااايحة ؟؟؟؟
سمر بزهق : اففف .. خير..؟؟ بروح اشوف وش صاير..؟؟
لينا : لااا ..
سمر باستغراب : انتي وش فيك ...؟؟ مجنوونة ؟؟ ما بيصير شي ..
لينا : اخااااف .. والله اخاااااف
سمر اتنهدت : افففففف ... تعالي معاي طيب...

فكرت لينا شوي وما حصلت غير هالحل...

وطلعت مع غادة يمشون ف الممرات الفاضية .. ويدورون على احد ..

وبعد اللف والدوران ف الفصول والغرف .. حصلوا درج للدور اللي تحت ....

سمر : تتوقعينهم تحت..؟؟
لينا : ا ... مدري ..

من الخوف مسكت لينا يد سمر وتعلقت فيها وسمر ابتشلت " اففف .. هالنشبة من يفكنا منها الحين .. ما ادااني الدلع .. انا ما خلصت من غادة تجيني هذي؟؟؟ الله يصبرني "

نزلوا الثنتين على الدرج .. ومشوا شوي الا يسمعون اصوات ازعاج .. وعلى طول مشوا لجهة الصوووت الا شافوا كل من ف المبنى متجمعين ف قاعة .. ووحدة واقفة تتكلم ...

اول ما دخلت لينا القاعة ركضت لصديقاتها : بناااات. .... شصاير..؟؟
بسمة : الله يقطع ابليسهم خوفوني .. انذار بالغلط !!!!
لينا : ايش..؟؟؟؟
بسمة : ههههههههه خرعونا ع الفاضي
لينا : الللللللله ياخذهم هم ومبناهم القديم هذا واللي بناه فوقهم بعد ..!! خوفووني بغيت اموت ف مكاني .. المشكلة اني كنت ف الحمام بروحي.. وفجأة اسمع الجرس
بسمة : هههه شلون وصلتي هنا..؟؟
لينا : والله مشيت مع ذيك البنت ..

بسمة : عسى اللي سويتي حركات قدامها من شوي ..
لينا تضحك : ههه أي.. بس تعرفين طلعت حرام طيبة .. قالت لي اجي معاها وهي بتدور عليكم .. ما كان عندي حل غير .. قمت لحقتها ...
بسمة : اهاا... وش اسمها ...؟؟
لينا : تصدقين مدري...............؟؟؟
وبدون تردد .. راحت لينا لسمر وقالت وهي مبتسمة ومتغيرة 180 درجة معاها : ا.. لو سمحتي....؟؟؟
سمر ابتسمت وضحكت يوم تذكرت شكل لينا وهي خايفة : ههههههه هلا ..
لينا منحرجة : ا... بغيت اقول لك ثانكس على اللي سويتيه .. انا غلطت عليك وانتي عاملتيني احسن معاملة ..
سمر : ههههههههه لا افا وش دعوة .. كلنا خوات ما بيننا زعل ..
مدت لينا يدها بدبلوماسية : انا لينا بنت عبدالله ( ..... )
سلمت عليها سمر : انا سمر محمد ( ..... )

وبكذا صار في صداقة حلوة وطيبة بين سمر ولينا .. حتى لو كانت طريقة تعارفهم شوي غريبة وتضحك .. بس المهم انهم تعرفوا على بعض ...

....
..........

بعدها رجعوا وكملوا المسابقة بس لا فازت مدارس السعد .. ولا فازت مدارس الظهران..!!!!


___________________________________


(( ع البحر .. الساعة 1 الظهر ))

( بعد نص ساعة )

نزلوا الشباب من السيارات .. ونزل احمد مع رائد .. واول ما شاف بندر وثامر ..

بندر يصارخ : احمدووووووووووووووو......!!!

قرب احمد : هههه هلا بندر .. ورى ما عزمتوووني..
ثامر : افااا ... انت اول معزوووم اصلا ... بس بدون ما نعطيك خبر يعني .. عزيمة ف القلب.... خخخخخخخخ
احمد : اقول انت اسكت يا بياع الكلام ..

محمد : اووووه.... احمد هنا... هلا والله .. نورت
احمد : ههههههههه النور نور الشمس
محمد : مااااااالت عليك احسب بتقول نوري .. تقول الشمس ..!؟!
احمد : لا والله .. على راسي والله يا خوي
محمد : تسلم .. شباااااااب

قربوا الشبااب : سم ..

محمد : هذا اخوي احمد .. الكبير طبعا زي ماهو واضح اني اصغر منه صح..؟؟
احمد : ههههههه خوش بنطلون ....!!!
بندر قرب من احمد وقال بهمس : هذا لبسته ف شهر العسل بس لاتعلم احد...!!
احمد : خخخخخخخخخخخ ... الله يقطع ابليسك .. اجل بنطلون مخضرم ...
محمد : هههه ايووووووه


رائد وبندر ما كان عندهم وقت .. على طول فصخوا الفنايل.. ونزلوا البحر تاركين الشباب يسولفووون........

ثامر : شوووووووف...!! والله ماعندهم وقت .. على طول نزلوا ...
احمد : ننزل ..؟؟


وراحوا احمد ومحمد وثامر وباقي الشباب .. ونزلوا ف البحر يسبحون ويستعرضون من فيهم احسن واسرع سباح .. خخخخ

___________________________________


(( بيت ابو سعود .. غرفة ابو سعود ))

( الساعة 4 )


دخلت ام سعود الغرفة واول ما شافها ابو سعود مسك الجريدة وقام يقرا حاقرها...

ام سعود : ها عبدالله ..؟؟ شخبار الشغل اليوم ...؟؟
عبدالله بدون ما يرد : الحمدلله ..
قعدت باسمة ع الكنبة جنبه : عبدالله .. ابغى اكلمك بموضوع ..
عبدالله بدون ما يلتفت ولا يهتم : ماني فاضي.. تعالي بعد ساعة .. او اتصلي ف السكرتير حقي وخذيلك موعد .......!!!!

انقهرت باسمة واخذت منه الجريدة : اكلمك انا ..
عبدالله : طيني كف .. ما يكون احسن...؟؟
باسمة : عبدالله .. هذي مو حالة ..
عبدالله قاطعها : أي حالة اللي تتكلمين عنها ...؟؟ ها...؟؟
باسمة : انت ليش تعاملني كذا ..؟؟ ان اوش مسويتلك ..؟!؟!؟!
عبدالله يتظنز : لا افااا.. حشى .. انتي مظلووومة .. والله حرام اللي يصير فيك انا اللي ظالمك مو معطيك وجه ... بس كذا اتسبب .. الله يقطعني من ظالم .. !!!

باسمة قامت ووقفت : شوووف .. انا جيت اتفاهم معاك بس انت اللي ما تبغى تسمع .. مقفل راسك بقفل ..
عبدالله يكمل طنازة يقهرها : ومضيع المفتااااح .... كاااااااااااااااك كاكاكاكاكاكا ههههههاااااي ههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخ

وقعد يضحك صوت عالي مرة وما وقف لينا متنرفزت باسمة وطلعت من الغرفة مقهووورة


___________________________________




(( بيت ابو فيصل ))

( الساعة 5 المغرب )



لبس ابو فيصل ثوبه وشماغه وجا بيطع من الغرفة ...

نسايم بتردد : ا... ابو فيصل...
ابو فيصل لف : نعم..؟؟

نسايم : بس يعني وين رايح..؟؟ ما نمت اليوم..؟؟
ابو فيصل : انا كم مرة قلت لك مالك دخل وين اروح ووين اجي .. انتي هنا تنطقين وتربين بناتك .. ومالك دخل بللي برى فاهمة ..؟؟
نسايم : بس انا ماني خدامة عندك ترميني ف البيت .. فوق ما انت ماخذني صغيرة وحارمني من الحياة زي باقي الناس والعالم ع الاقل عطيني شوية تقدير واحترام ..

عصب ابو فيصل ومسكها من شعرها .. وحذفها ع الارض : هذا الاحترام اللي بعطك اياه .. ومالك عندي شي انتي .. اصلا انا متفضل عليك باشيائ يا كثرها
صاحت نسايم من القهر والاسف : أي صح .. متفضل علي بالسب والتنقيص ونكر الجميل.. !!

طلع ابو فيصل ولا عطاها وجه .. وف السيارة ...

ابو فيصل : الو
ابو غادة : هلا .... وينك تاخرت..؟
ابو فيصل : ياخي هالاهل تعرف مشواريهم ما تخلص .. المهم .. جاهز؟؟
ابو غادة : من زماااااااااااان .. انتظرك بس
ابو فيصل: خلاص نتقابل ع الجسر .. ورانا سهرة اليوم حلوة
ابو غادة : والله انا قال لي واحد انه في فندق البار حقه مرة يونس .. ويجيبون مطرب عراقي بعد .. شرايك..؟؟
ابو فيصل : شورك وهداية الله ..!!!!


___________________________________



(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 7 بالليل )


ام سعود من عند الباب : لينااااااااااااا...
لينا من فوق : هااااااااا..؟؟

ام سعود تصارخ : سمعتي وش قلت لك..؟؟ مافي طلعة لو ايش يصير فاهمة ..؟؟
لينا بزهق : طييييييييييييييييييييييب ....!!

طلعت ام سعود المشغل حقها .. ام لينا فنقزت على طول للابتوب تكلم سمر اللي تعرفت عليها اليوم .. وتقريبا صاروا صديقات .....

لينا : باك..
سمر : ولكمووووو
لينا : افففف ... ياخي من عنده ام غثة زيي....؟؟
سمر : هههه يا حليلها امي طيووبة ما تقول لاحد لأ...
لينا : اففف يا حظك .. امي هذي نشبة ف الحلق .. على كل شي تدقق..
سمر : الحمدلله اللذي كفاني مما ابتلاك فيه ...


( غرفة دلع )


كانت قاعدة ف غرفتها وقدامها كل انواع الاكل والفواكه اللي وصى ابو سعود انه تاكلهم .. بس ماهي مشتهية ولا شي .....

دلع : اففففف .. وش هالزهق ....؟؟ لا لابتوب ولا نت .. ولا جوال او تليفون .. ولا شي .. وش هالحياة ....؟؟!!!

ومن الطفش اللي فيها قررت تستشور شعرها ..

قامت للمرايا وشافت وجهها : يما !!!! كني عجوز ف الثمانينات .. وجهي يخرع..؟؟

وعلى طول نست انها ف الدنيا وبدت تصبغ بوجهها وتستشور شعرها .. واندمجت مع هالشي ..


___________________________________


(( ع البحر .. ))

( الساعة 8 بالليل )

كانوا الكل متجمعين حول النار الي ولعوها .. ويسولفون ويضحكون .. رائد كان هادي وولا كلمة طلعت منه غير الابتسامة مع كل سالفة تنقال .. كان قاعد وشعره المبلول مبعثر على وجهه ............

احمد بنص عين : الاخ يخطط حق شي... انا ادري هالنظرة مو عن فراغ

ابتسم رائد وما رد عليه............. اكتفى بحك راسه

ابو بندر : خخخخخخخ شفيك يا ولد .. اول مرة اشوفك كذا ..
رائد وهو يلعب باصابعه : ا... صراحة مدري كيف اقولكم .. بس خاطري اقول قدام كل الناس .. وزين اننا جمعة عشان الخبر اللي بقولكم اياه الحين ..
ناصر : لااااااا ... الولد مخطط لشي... قول بسرعة


شال رائد المنشفة عن كتفه : ا.... عمي ابو بندر .. او محمد .. او يبا .. المهم ..
انا ابغى بعد اذنك اتقدم واخطب بنتك ... !!!!!!!!!

الكل سكتوا .. بس ابتسامة انرسمت على وجه ابو بندر وقال : خخخخ بس كذا ..؟؟ ابشر .. تعال انت وابوك بعدين بنشوف ..
رائد : يعني ..؟؟
احمد يطنز : شوووف..؟؟!! مابنرد عليك لين ما تتقدم رسمي .. انت وهالوجه .. احد يخطب ع البحر..؟؟ لا وقدام النار بعد ...!!!

رائد انحرج وقام لسيارته : ا.. لحظة نسيت شي ف السيارة ..

راح رائد .. وصحكوا الكل عليه وشلون انحرج ....

ابو بندر : ههههههههه شرايكم ..؟؟ ارفضه ..؟؟
ناصر : افاااا.. ا عاد انا بقولك .. رائد ما ينرد ..
احمد بنص عين : وانت من دخلك ف العائلة .. لايكون اخوها وانا مدري .. انا عمها وما تكلمت ....
جمال: وي عليك ... اكلت الولد ما قال شي...!!!!
ابو بندر : هههههههه احمدووو هدي .. وش فيك على ربعي ..؟؟
احمد : قصدك احفاددك .. ياخوي انت مصدق عمرك انك شباب ..؟!!؟!؟ مو يعني لبست جينز يعني خلاص .. خخخخخخخخخخ
ابو بندر ضربه على كتفه : من زينك عااد .. واثق من عمرك
احمد بخقة : طبعا .. انا كل البنات يموتون علي.. اصلا يذوبون من امر

جا رائد ومعاها بندر وثامر .. وكان ماسك بيده عود ..

احمد : شوف وش جاب هذا بعد ... عسى ما شر؟؟؟

قعد رائد : بعزف لكم .. لازم اوريكم ابداعاتي ....
ابو بندر : انتوا ما خلصتوا سباحة .....؟؟؟
بندر وهو يقعد وينشف وجهه : الا .. والله هالماي روووعة .. باااااارد !!!
قعد ثامر جنبه : أي والله .. شي يفتح النفس .. بلا هالمؤسسة اللي تجيب الهم
ابو بندر : قلت لك تعال عندي ما تسمع الكلام ...
ثامر : والله افكر اجي خلاااص .. شي يتعب الواحد صراحة ..

ناصر : شبااااب .. هدوا شوي .. رائد بيعزف لنا ..
ثامر نقز : وانا بغني .. واللي يعافيكم بغني .. !!!!!!

ابو بندر : عاااد من زين اصوت يا ثامر ...!! وش بتغني ..؟؟
ثامر : بغنيلكم .. ا... وش بغني ..؟؟ أي صح .. بغنيلكم تكفون نايف البدر
بندر فتح عيونه ع الاخير : لاااااا لا لا لا الله يخليك اسكت .. مدري من وين تجيب هالاغاني انت ....
ابو بندر باتغراب : ها..؟؟ من نايف البدر هذا ..؟؟
احمد : واحد ما تعرفه يا خوي.. مو من زمانك ..
ابو بندر : وش يغني ...؟؟

رائد : هذاني بسمعك يابو بندر .. الله يهديك اسكت شوي ..
ابو بندر : هههههه خلاص خلاص .. بسم الله قمتوا علي .. غني يا بلبل .. يللا

بدا رائد يعزف ويغني .... والشباب يسمعون له باهتمااااااااااام


___________________________________


(( بيت ابو فيصل .. ))

( الساعة 10 بالليل )

دخل فيصل البيت بعد ما كان طالع مع سالم .. ولما دخل البيت .. شاف اللمبات مطفية .. والبيت مرة هادي .. استغرب

فيصل : مو كانه اليوم خميس..؟؟ وشعنده البيت هادي...؟؟

دار ف البيت لين ما وصل لغرفة خواته ... دخل وشافهم نايمات .. ابتسم

قرب من امل اخته الصغيرة .. وقعد سطالع وجهها الصغير وهي نايمة .. باسها وراح لشوق .. غطاها زين وباسها بعد .. وطلع من الغرفة .. بعدين راح يمشي لغرفته .. وبنين ماهو رايح .. شاف نور غرفة ابوه ونسايم مفتوح ...

دق الباااب .... وسمع صووت

نسايم : مييييييين...؟؟
فيصل : انا ...

فتحت الباب نسايم : هلا فيصل .. حياك ادخل..

دخل فيصل وقعد على الكرسي ..
نسايم : وينك تاخرت..؟؟؟
فيصل : كنت احوط انا وسالم ف الشوارع .. تعشينا وجينا
نسايم : وش تعشيتوا....؟؟
فيصل : يعني وين..؟؟ كودو ما غيره .. اللي عند المخازن ..
نسايم : اهاا... حلو .. انبسطت ...
فيصل : أي .. زوجك وين....؟؟
نسايم : طلع كالعادة .. اليوم الاربعاء ...
فيصل : عسى راح البحرين....؟؟
نسايم والصيحة بحلقها : أي.. الله يهديه بس..
فيصل : شفيك نسايم ..؟؟ هاوشك..؟؟
نسايم : الا رماني ف الارض بعد .. مو بس هاوشني... لا حول ولا قوة الا بالله ..
فيصل زعل : هذا متى بيموت ويفكنا...؟؟
نسايم قاعته : لا تقول كذا ...؟؟ حرام هذا ابوك ...!!
فيصل : وخير انشالله .. واذا ابوي .. بالطقاااق اللي يطقه .. روحه بلا رجعة انشالله ..!!

قامت نسايم ترتب ملابس ابو فيصل ....

فيصل سكت شوي بعدين قال : نسايم ...

نسايم بدون ما تطالعه : نعم ....؟؟
فيصل : عندي سؤال بس اتمنى ما يكون ثقيل يعني ..؟؟؟
نسايم : وشووو ..؟
فيصل : انتي ليش اخذتي ابوووي ..؟؟ مع انه كان اكبر منك بكثييييييير .. وعنده ولد بعد .... ؟!؟!؟!!؟

سكتت نسايم تتذكر الماضي.. تتذكر الغلطة اللي ارتكبتها ف حياتها يوم تزوجت ابو فيصل .. تذكرت شلون كانت بنت معززة مكرمة عند اهلها ف جدة ....

نسايم وهي تقعد : ا.... اسمع .. انا كنت بنت غنية ف جدة .. وحيدة امي وابوي .. ويوم وصلت 17 سنة .. كنت ما افهم .. غبية .. متهورة .. ما افكر لما اسوي الشي .. المهم انه ابوك جا وخطبني .. قبل 3 سنين .. كان عمر ابوك تقريبا 37 سنة .. وانت كنت موجود وعمرك 16 سنة .. المهم .. طبيعي اهلي بيرفضون .. بس انا الهبلة كنت ساعتها ف ثاني ثنوي .. واللي ف سني تحلم وتفكر بالزواج وما تصدق متى يتقدم لها واحد عشان توافق . المهم بكل اختصار اني تهاوشت مع اهلي لين ما وافقوا اني آخذه ..

فيصل ابتسم بشفقة عليها .... وكمل يسمعها ........

نسايم : عاد انا كنت متوقعة يدلعني ويحبني .. وكنت متوقعته رومنسي زي اللي يكونون ف الروايات والقصص .. يعني كنت متوقعة ابوك فارس الاحلام اللي انتظره ...

فيصل : وبعدين..؟؟
نسايم تضحك باستهزاء على نفسها : ههههه سوري على الكلام هذا .. بس سواقنا كان محترم ف التعامل اكثر من ابوك .. !!!!

فيصل قعد براحة : خذي راحتك .....

نسايم : الرجال من اخذني من بيت ابوي .. لهالبيت على طول .. لا شهر عسل ولا شهر بصل .. جابني وحبسني ف البيت...!!!!! وبعد ثلاث شهور انا حملت بشوق ..

فيصل : أي اتذكر .. حتى انا طلعت من البيت يوم دريت انك حامل ..

نسايم : أي صح .. وغبت اسبوعين ما سمعنا لك خبر...
فيصل : تصدقين زوجك حتى ما كلف عمره يسال ويني ولا شلون عايش...!؟!؟!؟ عااادي .. ولا كانه ولده مختفي اسبوعين من البيت!!!!

نسايم تنهدت : الله يهديه .. حاولت كم مرة اقوله يبلغ الشرطة بس كان يقول .. اتركيه بيرجع لوحده .. واذا ما رجع .. بيتي يتعذره ...!!!!!!!
فيصل تضايق : مالت عليه وعلى اهله اللي خلفوووه وربووه .. صدق ماعرفوا يربون .. هذولي جايبينه دام ما يعرفون يربون واحد ويأدبونه؟؟؟... صدق تخلف .. !!!!

نسايم : شكلك بتطلع زي ابووووك .. ما تحب احد
فيصل بقرف : بسم الله علي.. الله لايقول.. الا تعالي .. عني انتي الحين كم عمرك ...؟
نسايم ابتسمت : كم تتوقع ...؟؟؟ اقولك من 3 سنين كان عمري 17 يوم تزوجت ابوك..
فيصل بدهشة : يعني انتي الحين عمرك 21 ...؟!؟!؟!؟!
نسايم ابتسمت : أي ...
فيصل : يا حليلك صغيييييييييرة ... اللي قدك الحين ماتتزوج .. الا بعد 3 .. او 4 سنين ..
نسايم : وش نسوي عااااااااد ..؟؟؟ هذا اللي ربي كتبه لي... ولازم نرضى فيه .!.!.!.

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 03:39 PM   رقم المشاركة : 19
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

الجزء التاسع :.

عدا الويكند على خير .. والكل كان مرتاح فيه تقريبا ما عدا بيت ابو سعود اللي المشاكل فيه كانت تزداد يوم عن يوم ....
دلع اللي كانت كل يوم تسمع سب وكلام ام سعود عنها .. وسعود اللي ماصار يقعد ف البيت ابد من جهة ثانية .. ولينا وصديقتها سمر اللي بدت علاقتهم تتحسن ببعض .. وسالم الوحيد اللي عايش فيهم بسلام ....

اما بيت ابو رائد .. فرائد كلم امه وابوه بموضوع الخطبة وامه وابوه فرحوا فيه مرة وافتخروا فيه .. خصوصا بعد ما عروفوا انه كان يشتغل طول الفترة اللي عدت ويجمع فلوس عشان يبني مستقبله .. ووافقوا على طول وقرووا يروحون يوم الاثنين ويخطبون له ..... وعسى هالفرحة تدووووم ...

بين ابو فيصل الجو كالعادة عندهم .. لما يكون ابو فيصل موجود .. تكون المشاكل قايمة ومشتعلة .. اما لما يروح .. يخيم الهدوء والهم عليه .. هذا غير الضرب والسب اللي تلقاه نسايم كل يوم من زوجها اللي مو مقدرها ..

بيت ابو بندر كان الاحسن من بين البيوت اللي قبله .. بندر رجع لشغله بكل همه ونشاط من بعد روحة البحر.. اما ثامر قدم استقالته وقاعد يشتغل الحين ف ورشة ابوه مع رائد ومبسووط مرة .. اما دانة فما تدري عن ولاشي بموضوع الخطبة ...

احمد .... نفسيته كل يوم تزداد سوء عن سوء .. صح ذاك اليوم تحسنت .. بس رجعت وساءت اكثر .. خصوصا انه الويكند ولكل يطلعون مع ربعهم .. الاهو .. اضطر يطلع ويتعشى لوحده ...

اروى بدت شوي شوي تحاول تطلع من الحزن اللي هي فيه .. صح احيان تمر عليها ذكريات تخليها تكتئب .. س هي قاعدة تحاول عشان تقوي قلبها وتتحمل وترضى بالمكتوب .. وطبعا كل هذا بمساعدة صديقتها غادة ..


___________________________________


(( بعد 3 ايام ... يوم الاحد .. بيت ابو عوض ))

( الساعة 3 العصر )

دخلت اروى البيت .. وطلعت فوق تصاااارخ : يمااااااااا .... يمااااا...

ام عوض جات تركض خايفة : بسم الله... شصاااير...؟!؟!؟!
اروى بفرح : الحقي .. الحقي .. هذا آخر اسبووووع ... والله آخر اسبووووع ...!!!!!
ام عوض: ليش...؟؟؟
اروى تناقز : لانه بعدها عندنا اجازة عيد الاضحى ....... وناااااااااسة ...!!؟!؟
ام عوض ابتسمت : هههههههه مبروك .. يللا ما بقى غير 3 ايام .. هانت
اروى : واااااااااو ... نبي نسافر هالمرة ... نبغى نروح عند خالتي .. الله يخلييييييك .. والله زهق هنا ... !!!
ام عوض : انتي الحين خلصي مدرسة وبنشوووف .... يللا روحي غيري عشان تجي تتغدي ............
___________________________________


(( بيت ابو رائد .. ))

( الساعة 7 بالليل )

نزل رائد لابس ملابسه عشان يروح الورشة ... وشاف امه وابوه وريم قاعدين ف الصالة ... ويسولفون .....

ابتسم رائد : السلاااااااااااام .. شتسووون ...؟؟
ريم : نحش فيك....
قعد جنب اخته : في ايش بتحشين ..؟؟ كامل والكمال لله الحمدلله .... !!!!
ريم : يا ربيييييي الخقاااق اللي رافع خشمه ..؟؟ لايكون محسب نفسك انريكي وانا مدري....؟؟؟
ام رائد : يخسي انريكي قدام ولدي .. ما يسوى شعره وحدة من شعر رائد والله ..!!
ريم : انفخيه انتي .. نفخ ع الفاضي .. القرد بعيون امه غزال....
ابو رائد : وبعيووون ابوه رجاااااااال ..... خخخخخخخ

ريم حطت يدها على خصرها : لا والله ... اشوف قمتوا علي ... بس معليش .. هالمرة بعديها لانه معرس .. بس لمرة الجاية حسابي معاكم

ابتسم رائد يوم تذكر الموضوع ...

ام رائد : ها يا رائد ..؟؟ متاكد انك تبغى تخطب..؟؟؟ ترى الخطبة مو لعبة .. مو تفشلنا قدام الناس...... اعقل وفكر زين .. ولاحق ... ما وراك شي ...
رائد : لا يا يما .. انا فكرت بهالشي زين .. وقررت .. وخلاص ماني متراجع عن شي ..
ابو رائد : يا رائد انا اعرف حركاتك .. اخاف تسود وجهي قدام العرب ...
رائد : يا يبا والله قلت لك متاكد .. وانا بنفسي اللي طلبت منكم هالشي

ريم : حراام عليكم ... كسر خاطري الولد والله .. روحوا اخطبوله ...
رائد : كفووو والله اختي .. سمعتوا ..؟؟ هذا الكلام .!..!.!
ام رائد فرحت : الله يتمم هالفرحة عليكم دووووم
الكل : آميــــــــــــــن ...........!!


___________________________________


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 بالليل )


كان بيت ابو سعود تقريبا فاضي ... الا من دلع اللي الطلعة ممنوعة عليها للابد مادامت ساكنة بهالبيت .. هذا هو القانون الجديد اللي حطته ام سعود عشان تحاول تخرب على دلع حياتها وتدمرها بشكل نهائي ....

سالم كان طالع مع ربعه ...
لينا عندها حفلة ف بيت صديقتها ..
وسعود كالعادة برى ..
ام سعود ف المشغل حقها ..
وابوسعود ف الاستراحة مع ربعه العجايز ..

وهي قاعدة ف غرفتها وتقرا لها ديوان شعر لفيصل اليامي تحاول تسلي نفسه فيه ..

لين ما سمعت صوت الباب اللي تحت ينفتح ويدخل احد ....

سكرت الديوان واخذته بيدها ونزلت تشوف من فيهم اللي جا .. يمكن تحصل واحد يونسها ع الاقل...

بس لما طلت من فوق ما شافت احد .. بس سمعت اصوات رجول تمشي ..

نزلت على الدرج وكانت لابسة بيجاما سوادا بس التي شيرت حقها وردي .. وشعرها مفتوح ومبعثر وطبعا مو ممشط لانها مالها خلق تسوي أي شي ف شكلها ..

المهم نزلت تحت وشافت واحد ما شافته من زمان .. من حوالي يومين ..

شافت واحد واقف ومعطيها ظهره ويدخن .... ويوم حس بوجودها لف....

سعود باتغراب : هذا انتي ...؟؟

تحنحنت دلع وراحت على طول للمطبخ من دون ما ترد عليه ...
وهو ما صدق خبر ولحقها على طول ....

دخل وسكر الباب ....

دلع سكرت عيونها وقالت بجدية : سعود ..!! افتح الباب اشوف واطلع برى .. ترى محد ف البيت .. وانا ابغى اخذلي ماي واروح غرفتي ..

سعود عقد حواجبه : طيب وش اسويلك..؟؟؟
دلع : وخر عن الباب لو سمحت .. ولاتكلمني باي موضوع .. ترى اللي فيني مكفيني ..

ضحك سعود والتفت على الطاولة وشاف الديوان .. وبلقافة منه اخذ الديوان وفتحه وقام يقرا اللي فيه قدام دلع بصوت عالي ...

يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان
ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني
طلبتك .. كان لي خاطر تبعّد عنك الاحزان
فديت عيونك الحلوة .. تبسم لو علشاني

حبيبي صارلي مدة اشوفك تايه .. وحيران
وانا والله لو شفتك حزين .. تزود احزاني
انا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك .. ندمان
ترى الايام محسوبة وتالي ذا العمر فاني


تصدق .. بسمتك والله تفرح خاطري الولهان
يطير من الفرح قلبي.. واصير بعالم ثاني
ولامن شفتك بضيقة .. احس اني انا الغلطان
اعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت انا الجاني

غلاك بداخل عروقي ولا يوصل غلاك انسان
يمر الوقت ويثبتلك .. غلاك ان الله .. احياني
بضحي بعمري لعيونك تنام انتا وانا سهران
وانادي جروحك القلبي .. وتجي واحد .. ورى الثاني


سكت وهي سكتت.. وجا وقت لحظة الصمت ...

الاثنين يطالعون ف بعض .. وولا واحد يعرف ليش هالمشاكل قاعدة تصير وليش كل اللي صار صار ..؟؟
سعود خاطره يمسح اللي سواه .. ويبدا من جديد
ودلع وها بحياة سعيدة بعيدة عن المشاكل والظلم ...

والكل يغني على ليلاااااااااااه ....

دلع انتبهت لنفسها : ا... ممكن الديوان ...؟؟
سعود : ا.. أي .. خذي ..

عطاها الديوان .. وهي طلعت لغرفتها .. وهو قعد ف المطبخ .. مايدري وش جاه.. من قرا القصيدة .. حس انه دلع هي المعنية فيها .. حس انه خاطرها احد يقول لها هالكلام .. شاف نظراتها له وهو يقرا القصيدة .. شاف دموعها اللي بدت تتجمع وترسم خطوط على خدودها شوي شوي وهي تحاول تمسحهم قد ما تقدر عشان ما يبينون ضعفها..

حس ف هالقصيدة معاناة دلع .. حس انه كل بيت مكتوب عنها .. ويروي احداث صارت لها .. تسند على الطاولة وقعد يفكر ....

سعود : ياربي ساعدني ... ياربي والله اني ظالم هالبنت مرررة .. وشلون ياربي...؟؟ وشلون اصحح غلطتي ..؟؟ والله اني ندمان وعارف اني غلطت بحقها كثير ... بس ماني قادر ... ماني قادر اعرف الشي الصح اللي لازم اسويه ... !!


___________________________________


(( بيت ابو بندر .. الصالة ))

( الساعة 11 ونص بالليل )

كان ابو بندر قاعد مع ام بندر واحمد ..

ابو بندر : المهم انا الولد كلمني انا واحمد ... ويقول بيجي هو واهله بكرا ويخطبون رسمي ...
ام بندر : مدري والله يابو بندر.. بس انا ما اعرفهم صراحة .. بس بنت عمه اعرفها واعرف امها .. اما هم ما اعرفهم وما اقدر احكم عليهم والله
احمد : انتوا لا تستعجلوا .. الرجال بكرة بيجي هو واهله .. وبنشوووف ساعتها ..


( على الدرج )

كانت دانة قاعدة وتسمع اللي ينقال وقلبها يدق زي الطبل ... ماهي عارفة ليش...؟؟
دانة " يا ويليييييييييي ... السالفة فيها خطة وزواج .... لا لا لا مو صاحي هذا .. بعد كل اللصار من بيننا يبغاني ..؟؟ الحين انا احسبه صايع طلع يبغى ياخذني ..؟؟ لا لا لا مو معقولة .. اكيد يبغى يسوي فيني مقلب ولا شي .. او يبغى يورطني او ينتقم مني لاني ما عطيته وجه .... يوووووووو ه.... والله بموووت من الخوف .. ماني مصدقة اللي يصير.... ليش..؟؟ ليش انا ليش..؟؟؟ صح استانست لاني بديت احسه حلو وشخصية .. بس مو لدرجة انه يخطبني واتزوجه واعيش معااااااااااه ........اففففف .. والله لو اقعد على هالحال بنفر راسي وبصير مجنووونة احسنلي اطلع انام لانه بكر علي دوام ف الجامعة ... ولما ارجع يحلها الف حلااااااااال .... "

طلعت دانة لغرفتها ونامت تحاول تتناسى سالفة رائد وانه بكرة بيجي ويخطبها رسمي من اهلها ............

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( اليوم الثاني .. يوم الاثنين .. ))

( الساعة 11 الصباح )

كان رائد كااااشخ والحالة حالة .. ورايح للورشة .. كان وده ما يدوام اليوم لين ما تنتهي سالفة الخطبة ف الليل .. بس بيقولون عنه انه من اولها بدى باللعب والبطالة .. بحيث انه الكل للحين مو واثقين فيه ولازم يتبت لهم انه خلاص صار رجال وقرر يستقر ويكون بيت وعائلة .....

ويوم وصل الورشة..........

دخل وشاف الورشة كالمعتاد .. الشغل ما يوقف .. والزباين والشركات كثيرة ..

واول حس بيد ناصر على كتفه : هلا والله .. حلوة الكشخة بس ف المان والزمان الغلط .. يللا تحرك وطلع طلبية شركة عبدالله (.....) عشان يودونها ..

رائد ابتسم : هههههه هلا والله بخير الحمدلله .. صباح النور......!!!!!

راح لمكتب ابو بندر اللي ف آخر الورشة وشافه قاعد يحسب شي...
رائد مبتسم : السلاااام عليكم ...........!!
رفع ابو بندر راسه وابتسم : ه.. هلا رائد وعليكم السلام ...
رائد : شخبارك ابو بندر..؟؟ عساك بخير....؟؟
ابو بندر : الحمدلله انت وش اخبارك ...؟؟
رائد : والله الحمدلله بخير....
ابو بندر :والوالد شلونه ...؟؟
رائد : بخير الحمدلله ..... يسلم عليك
ابو بندر : الله يسلمه ...
رائئد : يللا اعذرني وراي شغل ...
ابو بندر : روح الله وياك ... وناديلي جاسم لما تشوفه .. ابغاه بموضوع ..
رائد : ابشر ...

___________________________________

(( المدرسة .. الحصة الخامسة ))

( الساعة 12 الظهر )


كان مقرر اليوم كل وحدة تسوي عرض عائلتها وتعرضه قدام البنات ... وكل وحدة من البنات كانت متحمسة مررررة ... ويتهاوشون على مين تبدا اول ..

المهم وبدوا البنات عرض لين ما جا دور غادة ...

قامت غادة مبتسمة ووقفت قدام الكمبيوتر تعرض العرض .. وهي تشرح وتوصف اهلها..

غادة : هذا ابوي ... طيب وحنون .. وما يقول لنا لأ .. وامي الطيبة .. مسكينة نطلع قرونها وماتسوي لنا شي.. وطبعا تراها صبووورة مرة وبالها طويل.. اما اختي سمر .. وش اقول ووش اخلي..؟؟ حبووبة .. جنية .. هبل وموب صاحية .. وصح احيان تكون مزعجة .. بس احبها في كل الاحوال .... وووووووو ......بس

صفقوا البنات لها ورجعت مكانها مستانسة .. وجا دور اروى اللي ما كانت الفكرة عاجبتها بالمرة ...

قامت وهي مغصوبة وراسمة ابتسامة مجاملة على وجهها .. وبدت بالعرض...

اروى : ا... ابوي وامي .. تكلمت عنهم كثير لين ما احس انكم عرفتوا كل شي عنهم .. بس انا اليومما بتكلم عن امي وابوي .. بتكلم عن انسان ثاني .. امي وابوي ناس عاديين .. بس الانسان اللي مكانه ف حياتي غير .. وهو غالي مرة علي.. هو اخوي ..
اخوي من فتحت عيني على الدنيا كان موجود .. كان سند لي وانا اكبر يوم بعد يوم .. كان حنون وطيب معاي وباه طويل.. قد ما اسوي فيه .. يسامح ويطول باله .. ( دمعت عيونها ) .. اخوي .. اطيب اخو على وجه الارض بوجهة نظري انا .. طموح ومحترم .. ومحبووب من اللي حوله .. للحين اتذكر يوم مرضت وشلون شالني ووداني المستشفى يركض .. وشلون يتعب كل يوم وهو واقف ف الشمس ينتظرني لما اطلع من المدرسة .. وشلون يضحك معاي لما نكون رايقين وما ورانا شي.. وشلون نطلع مع بعض ونتمشى .. كل هالاشياء غالية على قلبي ومميزة .. وولا عمري بنساها ...

الابلة : طيب دامك كذا تحبين اخوك.. قوليله .. فيي ناس ما يقولون لاخوانهم انهم يحبونهم .. قوليله انت اخوي وانا احبك .. وعطيه هدية احسها بتكون حلوة منك ..
اروى باسف : والله كان ودي .. لو كان هنا كان غرقته بالهدايا ....
الابلة : يدرس برى صح...؟؟
ارى باسف اكثر وطاحت دمعتها : مات وهو راجع من الكويت .. صدمته سيارة ومات ..
ندمت الابلة لانها فكرت تسال هالبنت وتضغط عليها : ا... والله آسفة.. ما ادري
ابتسمت اروى مجاملة : ا.. لا عادي .. الله يرحمه

الابلة للبنات : اروى لها خمس درجات كاملة .. عرضها ماشالله .. صور وطرح وطريقة كلام ولا اروع منها ... !!!!!!!!


___________________________________


(( بيت ابو بندر .. مجلس الرجال ))

( الساعة 8 بعد صلاة العشا )

ابو رائد : واحنا هنا يابو بندر عشان ودنا نخطب بنتكم لولدنا رائد ...
ابو بندر : هذي الساعة الماركة يابو رائد .. احنا ما عندنا شي على رائد .. ماشالله عليه رجال ولا الف رجال.. وكل من يتمناه .. بس الراي الاول والاخير للبنت ..
ابو رائد : ماعندنا ي مشكلة .. انتوا شاوروها .. وخلوها تاخذ راحتها .. مانا مستعجلين..
ابو بندر : انشالله .. والله يكتب اللي فيه الخير...

وقعدوا يسولفون ...


( عند الحريم )


قعدت دانة اللي كانت كاشخة وهي مستحية ف المجلس عند الحريم بعد ما سلمت على ام رائد ..
ام رائد : ماشالله .. وش هالزين ؟؟ الله يحفظك يارب
ام دانة : الله يخليك يارب .. الزين زينك ..
دانة حدها مستحية : تسلمين ...


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


بعد اسبوووع .. دانة شاورتها امها ف السالفة .. ورجع شاورها ابوها .. بس هي كانت مترددة .. بس ف النهاية تبعت قلبها ووافقت .. والملكة تحددت بعد العيد باسبوعين ..

اما بندر .. فجاته قضية شباب ف شقة ومعاهم خمر .. وبنات .. وقاعد يشتغل عليها ..

اما اروى فقرر ابوها يسافرون لدبي ويقضون فيها الاجازة .. ويغيرون جو ويطلعون من الكآبة اللي هم فيها ..

احمد .. عايش حياته شغل ونوم .. ما يسوي أي شي.. يقوم .. يداوم .. يرجع ياكل .. وينام .. ماله خلق لاي شي..

رائد .. اللي مين قده .. خاطب وبيملك قريب.. طبعا شاد الحيل بالشغل وخصوصا بعد المنصب الحلو اللي عطاه اياه ابو بندر ف الورشة .. يوم عينه ابو بندر نائب له ..

دلع المسكينة ماصار عليها شي.. انطوت على عمرها يوم درت انه 2 خطبوها وام سعود اضطرت تكذب على ابو سعود وتقول له انها مو موافقة ويرفضهم .. هذا غي الكلام والاهانات اللي تسمعها كل يوم .. عشان كذا ... صارت كل ما تقوم من النوم .. تاكل وترجع تنام .. وما تقوم الا للصلاة ..

سعود اليوم بيطلعون خالد من المستشفى وهو من الصباح مطيح عنده بالمستشفى .. لانه اذا راح خالد البيت ما بيقدر يزوره عشان خالد عنده خوات .. واكيد اهله بيكونون حوله ...

فيصل حقده يزداد على ابوه يوم بعد يوم .. خصوصا بعد ما صار يعرف القصص اللي يسويها في نسايم زوجته .. واللي سواها ف امه اول .. ويحاول قد ما يقدر ما يخلي خواته يتعلقون ف ابوهم عشان ما يطيح من عينهم لما يعرفون حقيقته ..


___________________________________


(( المستشفى .. يوم الاثنين ))

( الساعة 1 الظهر )

خالد وقف على رجلينه اخيرا من بعد مدة .. بس طبعا الله يخلي العكازات ...!!!!

سعود يصفق : الحمدلله على السلامة ...
خالد : اسكت احس اني بزر اول مرة يمشي.....
سعود : معليييييييييييه ... كلها فترة وتعدي انشالله ..
خالد : ابوي وين؟؟؟
سعود : راح يخلص اوراقك ويوقعها .. المهم شوووف .. ما اوصيك .. متى ما فضيت كلمني .. طيب..؟؟ مو تقطعني.....!!!
خالد : افااا عليك .. انشالله .. ونااااااااسة
سعود : شفيك شفيك .. انتبه لاتطيح بس من الفرح
خالد : بشوفها بشوفه .. بتجي تزورني .. وبشوفها ..
سعود : خخخخ شوف شكلك اول ... والله تفشل.. لاتخليها تشوفك كذا .. تتخرع والله
خالد : كل تبن .. ولا بهالعصا على راسك الحين ..
سعود : مستانس انت على هالعصا ....
خالد : من اليوم سلاحي .... أي كلمة وعلى طول بدون تفاهم.. على الراس ..
سعود : ههههههههههه خبل ..!!!


___________________________________


(( مجمع وافي .. ف الامارات << فدييييييتها ))

( الساعة 8 )
كانت ام اروى واروى قاعدين يتمشون ف المجمع ويشترون من كل شي يشوفونه قدامهم .. وابو اروى كان قاعد ف الكافتيريا ينتظهرهم يخلصوووون ...

مروا على محل ملابس ودخلت ام اروى تتفرج .. بعدين نادت اروى
ام اروى : اروى... شوفي هذ لووونها حلوو
اروى سكتت شوي وقامت تطالع ف البلوزة باهتمام ... وسرحت...

ام اروى استغربت : بسم الله عليك وش جاااك؟؟ اكلمك انا ..
اروى انتبهت : ها..؟؟ لا ولاشي ..بس هذا نفس اللون حق الفستان اللي اشتراه لي عوض للعيد اللي فاات ..

من جا طاري عوض تركت ام اروى البلوزة وطلعت من المحل .. اما اروى .. فتندمت على نها تذكرت امها بالسالفة .. ولحقتها ..

اروى : يماا .. يما ....
ام اروى تحاول تمسك الصيحة بدون ما تلف : نعم....؟؟
اروى قابلتها : يما والله آسفة ما كان ودي اذكرك ..
ام اروى نزلت دموعها وبدى يسيل الكحل حقها : ادري .. ادري حبيبتي .. بس ما اقدر .. من اسمع اسمه اصيح .. احس قلبي ينعصر بقوة ...!!!!
اروى ودموعها ف عيونها : يما . يقولون آيس كريم الامارات يجنن .. شرايك ناخذلنا منه؟
ام اروى تحاول تستانس : يللا .. بس على حسابك ..
اروى : هههه مو مشكلة .. نعديها هالمرة لك يا منالووو .. !!!!


___________________________________



( الساعة 11 .... )

التفت دلع على الباب اللي قاعد ينفتح .. وقامت ...

الا تدخل لينا وام سعود وسالم وراهم .... وخلوا الباب مفتوح ..

لينا تسلم على دلع : السلااااااااام .... عسى تاخرنا؟؟؟
دلع : وعليكم السلام .. لا ابد .. ( تكلم ام سعود ) خالتي شلون كان مشواركم ...؟؟

ام سعود باحتقار : وانتي وش دخلك..؟؟ ومين انتي عشان تساليني ها؟؟ خليك بحالك احسنلك .. ولاتتدخلين في اللي ما يخصك ...فاهمة ؟؟

وطلعت فوووق مخلية دلع مستغربة ومجروحة من تصرف ام سعود معاها ...

سالم قرب : ما عليك منها.. خليها مجنووونة هذي .. انتي شخبارك..؟؟ طولنا عليك صح؟؟
دلع ابتسمت مجاملة : لا ما عليك .. اهم شي انتوا انبسطتوا .. !!!!


بعد دقيقة دخل ابو سعود ...

ابو سعود : السلام عليكم .....
الكل : وعليكم السلام ....
دلع : وعليكم السلام ... هلا عمي ...
ابو سعود : هلا ببنتي ..شخبارك..؟؟ ها عسى صرتي احسن ... ؟؟ خف الصداع ..؟
دلع : ا.. أي الحمدلله ..
ابو سعود : عاد المرة الجاية خذي بندول من الليل عشان ما يجيك صداع ويروح عليك المشوار طيب..؟؟
دلع ابتسمت : انشالله ..

ابو سعود : يللا انا بطلع ارتاح .. من الصباح وانا افرفر بهالقروود ف الشوارع والبيوت .. ذبحوني .. ماخلوا بيت ما راحوه ولا مكان ما نزلوا فيه ... خخخخخخخخخ
لينا : لا والله .... لازم نتمشى ولا شلووون ؟؟
ابو سعود : اسكتي اسكتي واللي يعافيك .. انا رايح انام ... تصبحون على خير..

الكل : وانت من أهل الخير..


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( اليوم الثاني .. بيت ابو رائد ))

( الساعة 1 الظهر )


كانت ريم قاعدة ف الحوش برى تسقي الورود حقتها ..

( ريم .. بنت عمرها 22 .. تدرس في جامعة الامير محمد بن فهد .. برمجة كمبيوتر ..
طولها حلو .. وجسمها احلى .. شعرها بني غامق يوصل لنص ظهرها .. وفيه كم خصلة شقرا .. وجهها ناعم مرة .. بشرتها ناعمة لدرجة مو طبيعية!! .. وشفايفها وردية
بشكل عااام .. ناعمة وحلوة .. ريم وحدة تمووووت في شي اسمه وروود .. وحساسة مرة .. بس عندها كبرياء مرررة .. خصوصا انها بنت عبدالهادي اللي محد قدها ... وهي معتبرة نفسها زي الاميرة ... يعني لازم تكون في احسن شكل .. سواء ف البيت ولا برى البيت .. عشان كذا دايما تكون منتبهة لوزنها .. هذا غير مشوار السوق كل يومين .. والكريمات والمرطبات اللي تحطها على وجهها ف البيت .. وطبعا ما تعرف شي بالمطبخ .. )

بعد ما خلصت سقي الزرع قعدت على الكرسي الموجود ف الحوش الكبير اللي ف بيتهم .. تقرا مجلة ...

وفجأة انفتح الباب حق البيت ..ودخلت سيارة سودا مرسيدس ..
اتغربت ريم ..
ريم : ؟؟ وش هالسيارة..؟؟ ما اذكر رائد سيارته كذا ...

نزل واحد طويل من السيارة .. اسمر ولابس شماغ ونظارة شمسية .. ومعاه ملفات .. سكر السيارة .. ومشى متوجه للباب بدون ما بنتبه لها ...

قامت ريم معصبة من هالانسان .. شلون يدخل البيت كذا ..؟؟ عسى ما شر!!!

ريم تصارخ : هييييي انت ... !!
التفت احمد ويوم شاف ريم نزل راسه : ا .. اوووه .. آسف ما انتبهتلك ... معذرة
ريم معصبة : ياخي بعد ايش..؟؟ بعد ما دخلت ووقفت سيارتك ونزلت منها .. لاااا .. وماشي لبيت بعد ...!!!!
احمد : ااا... اختي انا قلت لك آسف .. بعدين انا متعود اجي كل يوم بهالوقت ومحد يكون موجود بالبيت ... محد قال لي اليوم انه في احد بالبيت غير ابو رائد ...

طالعت فيه ريم .. وانتبهت لشكله ولوجهه ...

يوم شافها احمد ماترد رفع عيونه وشافها واقفة تطالع فيه وهي ساكتة وارتبك زيادة "هذي وش فيها واقفة كذا .. لو جا احد الحين وشافها واقفة معاي وش بيقووول ..؟؟
احسن لي امشي ... "

احمد : ا... لو سمحتي استاذن انا عندي شغل .. ووو .. آسف مرة ثانية ..
ريم انتبهت لنفسها : ا.. انا بدخل البيت .. دقيقة وادخل عشان اكون مريت لغرفتي.. تعرف المكتب وين..؟؟
احمد : أي ما يحتاج ....

دخلت ريم البيت بسرعة وطلعت لغرفتها فوووق وسكرت الباب ...
ريم : يا ويلي ....... وش هالرزة والكشخة ...؟!؟!!؟؟!!؟ ما قد شفت واحد ثقيل زيه .. خصوصا وانه في بنت بملابسها وهي كاشفة واقفة قدامه وتكلمه ...!!!! يا قلبي علييييييه ... وعلى النظرة اللي نزلها ع الارض بس ...!!!!! وااااااااااي يخقق ..
فديييييييييت المؤدبين انا .. !!!!


___________________________________




(( مكتب المحاماة .. ))

( الساعة 6 المغرب .. )

كان بندر مندمج ويقرا ملف القضية الجديدة اللي مستلمها .. واللي متورط فيها حوالي 11 شباب ... صادوهم في شقة مع بنات وخمر .. بس للحين محد اعترف وقال مين صاحب الشقة .. وخصوصا انهم مسجلينها باسم مو معروف وولاموجود اصلا... يعني احتمال السالفة فيها مساعدة من ناس لهم مناصب .. وبعد ما شاف الشباب وتعرف على اسمائهم وسجلاتهم .. اكتشف انه كل الشباب عيال عز ونعمة .. يعني اغنياء ..

دخل حمد : السلااااام عليكم
بندر وهو منزل راسه يقرا ويكتب : هلا والله حمد ... تفضل
حمد : شتسوي..؟؟
بندر : القضية الجديدة ...
حمد قعد : شقة 18 ...؟؟
بندر بدون ما يرفع راسه : أي .. ( رفع راسه ) اكتشفت شي!!!
حمد : وشوو ..؟؟
بندر : كل الشباب اللي متورطين عيال نعمة وفلوووس .. وعيال كبارية ف السوق والاسهم بعد .....
حمد : اوووف .. من عذر صارلهم سنتين محد صادهم .. اكيد وراهم ناس وظهووور
بندر : اكيد .. وهذا اللي متاكد منه .. لانه الشقة مسجلة باسم واحد ماله وجود اصلا..
حمد : ايي .. عااااادي .. دامهم اغنيا .. توقع أي شي..

بندر : وفي شي ثاني بعد ...
حمد : شنو بعد ...؟؟
بندر : البنات اللي كانوا موجودات ف الشقة
حمد : شفيهم ..؟؟
بندر : كلهم يوم استجوبوهم قالوا انه وحدة كانت تقص عليهم وتقول انها بتدورلهم عرسان .. وبعدين تطلب تقابلهم ف الشقة .. ويوم يروحون .. يمسكونهم الشباب ويصورونهم ويصيرون يهددونهم بفضح صورهم اذا ما صاروا يجون كل اسبوع او كل يومين ويحتفلون معاهم .....!!!!
حمد : اوووووووووف ...!!!! ووووجع ... طيب عرفوا مين الحرمة بنت الكلب...!؟!؟
بندر : أي .. وهي بنفسها اعترفت .. بس تعرف المشكلة ايش..؟؟
حمد : ها...؟؟
بندر : طلعوا قاصين عليها وقايلين لها اسماء غير اسماءهم .. يعني معطينها اسماء مو موجودة عشان ما تفضحهم ..... وهي اصلا ذاكرتها موب شي .. يعني لما نسالها عن اشكالهم تقعد تقكر ساعتين وما ناخذ منها شي.... ابد
حمد يفكر : والله ضبطوووها زين .. موب هينيييين ... !!
بندر : بس وين يروحون .. جايبهم جايبهم .. انا اوريهم ..

___________________________________

(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 11 بالليل )


رجع احمد من الشكرة ووقف سيارته .. وشاف ثامر قاعد ف السيارة ...

نزل وراح لسيارة ثامر ودق القزازة ...
فز ثامر وقتح القزااااز : بسم الله من وين طلعتلي...؟؟
احمد : خخخخخ شتسوي ف السيارة .. الله يهديك انا استغربت يوم شفتك ..
ثامر يفرك عيونه : آآه فيني النووووم .. والله الدوام يتعب .. الله يهدي ابوي بس.. غصب اشتغل قبل ما اخلص دراسة ...؟!؟!؟!!؟ شي يذبح الواحد والله
احمد : هههه معليش معليش .. خلك رجال ...
ثامر : اركب اركب خلينا نسولف شوي على راحتنا ...

ركب احمد وسكروا القزاز والابواب وتسند كل واحد على الكرسي..

ثامر : خخخخخخ من يطلع معاي بكرة الراشد ...؟؟
احمد : ليش وش عنك...؟؟؟
ثامر : يااااخي طفشان وما بقى غير 3 ايام على عيد الاضحى .. قلت نتسوق ونستانس بنفس الوقت ....
احمد يضحك : هه ووين الوناسة ف الراشد ...؟؟
ثامر : طبعا ف البولوتوص...!!!
احمد : بلوتوص...؟!؟!؟ الله يخس وجهك اسمه بلوتووووث .. يا غبي ..
ثامر : اقووول اعرف الكلمة بس بلوتوص احلى ف النطق ..
احمد : أي هين .. صرف صرف .. هذا كله من تاثير قناة الساحة عليك والله .. انا شكلي بحذفها .. صايرلنا واحد من صحراء الربع الخالي ... خخخخخخ
ثامر : أي ح .. شرايكم نروح البر....؟!؟!
احمد : انطم انطم .. عليك مشاوير زي وجهك .. الحين توك تقول باقي 3 ايام ع لعيد .. تبغى تروح وتصير فحمة قبل العيد .. بالعكس من الحين لاتحلق .. عشان تسويلك سكسوووكة ...
ثامر : لا ما ابي .. انا بخليه ديرتي ..
احمد : والله انك غبي ... اكشخ شي السكسوووكة .. طيب سوي لك تفلة ع الاقل ..
ثامر : لا مابي ... بندر بيسويها ...
احمد : خلااااص يبا .. استسلم .. سوي اللي تبغاه ....

سكتوا الاثنين شوي .. بعدين قال ثامر ...

ثامر : تصدق ابوووي حسبها صح ...
احمد : ليش..؟؟
ثامر : من يوم بدينا بالدوامات نادرا ما غازلنا ورحنا نرقم ... معجزة ..!!!!!
احمد : خخخخخخخخ هذا اللي همك ..
ثامر : والله العظيم ربي يشهد انه هالشي كان تفكيري انا وبندر 24 ساعة ف البيت بعد لجامعة .. من نطلع نروح مدارس الثانوية .. وبعد العصر الواجهة او نشوف لنا سوق من الاسواق ...
احمد : شفت ابووك شلون يفكر زين .... ؟؟ كفووو اخوووي والله ..
ثامر : اعصااابك يللي كلك ادب ..
احمد : خخخخخ بس ما اوصل زيكم .. صح اغازل .. بس مو كل من هب ودب ..
ثامر : يا سلااااااااام ...
احمد : أي والله .. بس اللي تدخل مزاجي اغازلها .. بعدين ما الحقها واقط عليها الرقم انا .. شافني ما شفت خير زيك انت واخوك ..؟؟ لا يا بابا .. انا اذا عجبتني البنت .. اطلعها لين ما تنتبهلي .. واذا طالعتني .. اعطيها نظرة خطيرة كذا تذوووب قلبها وامشي عنها ... ولو لحقتني ولا طالعتني زيادة احقرها ولا كانها موجودة ..
ثامر : اما...!؟!؟؟!؟؟! امحق مغازل بس.....
احمد : خخخخخ مغازل الامراء .. هههههههههههههه
ثامر : هههههههههههه
احمد : أي صح ... اليوم شفت وحدة ...
ثامر عدل جلسته : ايووووووووووه .. ؟؟؟

احمد : هههه بسم الله ... المهم .. انا داخل بيت ابو رائد .. دايم ادخله الظهر ومحد يكون موجود .. المهم دخلت ووقفت سيارتي ونزلت الملفات معاي ... ويوم توني جاي بدخل البيت الا اسمع صراخ وحدةمن وراي ... تجمدت .. ولله احرااااج... لفيت عليها وتصدق طالعتلي بملابسها العادية وشعرها المفتوح والمكياج وكل شي ...

ثامر : اووووف اووووف .. عاد انت هنا قزيت البنت زين ....

احمد : لاااا .. مدري ليش انحرجت ونزلت عيوني بالارض .. هي تتكلم وتهاوشني ليش ما انتبه انه يمكن يكون في ناس ف البيت .. وانا اسمع ومنزل راسي بالارض .. بعدين يوم شرحت لها اني كل يوم اجي ... سكتت وما ردت .. بس كانت للحين واقفة قدامي وما تحركت .. فرفعت راسي اشوف وش صار ع البنت .. الا واحصلها نازلة تطالع فيني من فوووق لتحت ...

ثامر : ههههههاااااااي ... ذاااابت البنت .. أي عاااااد انت مسوي محترم ومؤدب قدامها .. اكيد بتخق ....!!!

احمد : هههههه بس تبي الصرااااحة .. والله حلوة ... وحلووووة بقوووة بعد ...
ثامر : ايوووه .. بعد بعد يالمؤدب يللي ما طالعتها ونزلت عيونك ف الارض
احمد : هههههه لا والله ما طالعت فيها كثير ..كم ثانية بس..
ثامر : ماشالللله ... بس..!؟!؟؟ انا بعلم عليك ابوووها ..
احمد : هههههه روح علم .. بنته اللي جات وكلمتني ووقفت قدامي وهي كاشفة .. مو انا .. انا كنت ماشي في حال سبيلي وبدخل البيت ... !!!
ثامر : هههه انزل انزل بس .. مو كاننا طولنا ..
احمد : يللا
--------------------------------------------------------------------------------

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(( يوم الثلاثاء .. باقي يومين ع العيد .. ))

( الساعة 10 الصباح .. )

الكل كان مشغول بتجهيزات العيد .. ملابس .. ذبيحة .. ترتيب البيت .. والضيافة .. وغيرها من هالشياء الضرووورية .. وبما ان الوقت يركض بسرعة .. اعطى ابو سعود وابو رائد اجازة لكل اللي يشتغلون عندهم .. وسكروا الشركتين ...


(( بيت ابو سعود .. ))

( الساعة 10 ونص )


ابو سعود : يا سعوووووووووووود ... سعووووووووود ..
جات لينا تركض : نايم يا بابا ...
ابو سعود : للحين ما قام...؟؟؟
لينا : لأ ... لسه ...

عصب ابو سعود وطلع لغرفة سعود ... ودخل وشال عنه الشرشف...

ابو سعود : سعووود!!!! قوووم اشوف يللي ما تنعطى وجه ... قوووووووووووم ...!!!
سعود بثقل : هممم .... شفيكم ..؟؟ شصاير....؟؟
ابو سعود معصب ومستعجل : مالت عليك من ولد ... قووووم جعلك ما نمت انشالله .. انا مو قايلك تقوم اليوم بدري عشان توروح معاي نجيب الذبايح ...؟؟ !!!! ها...؟؟
سعود قام ببطئ : يووووه ... نسيت والله يا يبا ...
ابو سعود : نساك الهنا انشالله .... قوووم الحين .. معاك 5 دقايق وتكون تحت ف السيارة .. فهمت ..؟؟ والا والله ما يصير لك خير ...

طلع ابو سعود من الغرفة وقام سعود بسرعة يلبس ملابسه ..

وبعد 10 دقايق .. كان ابو سعود وولده على الطريق رايحين يشترون الذبايح
___________________________________


(( بيت ابو بندر ..))

( الساعة 5 العصر )

دانة : يماااااااا ... يللا عاد ..
ام دانة : طيب اصبري بحط اغراضي ف الشنطة ...
دانة :انتي ليش تطلعيهم اصلا ...؟؟!!
ام دانة : يوووووه ... دانة انزلي تحت لاخلصت بنزل
دانة : بسرررررررررررعة

نزلت دانة بعبايتها تحت .. وقعدت تستنى امها لين ما تخلص لبس وترتيب شنطتها .. ويروحون يشترون الملابس والاغراض اللي يبغونها ..

بندر : اوووخص .. وش عندك لابسة عباتك....؟؟
دانة : بنروح انا وامي السوووق ... وانت بتودينا
بندر : صدق والله ..؟؟ توني ادري...
دانة : أي والله ... امي قالت ..
بندر : امري لله ... بس تدخلوني معاكم ...
دانة : طيب ...

نزلت ام دانة وطلعوا السوووق ...

___________________________________


(( بيت ابو رائد ))

( بعد ساعة )

رجع رائد وابوه من صلاة المغرب .. وهم ف الطريق للبيت ..

رائد : يبا عمي صالح ما بيعيد هنا...؟؟
ابو رائد : يا رائد عمك صالح الله يعينه ويصبره بس.. مسكين والله من مت عوض الله يرحمه وهو الفرح ما شافه .. ما تشوووفه ترك البلد من اول اجازة وطلع .. يبغى يغير جو هو وبنته وزوجته .. الله يصبرهم بس...!!!!
رائد : يعني بيعيدون ف الامارات ....؟؟
ابو رائد : أي .. احسنلهم والله .. خل ينسوون السالفة شوي ..

ويوم وصلوا البيت ....

ريم : صليتوواااا ......؟؟
رائد : لأ .. رحنا الدسكو ورجعنا ...!!!!
ريم : ها ها ها ما تضحك....!!
رائد : مدري عنك يعني .. شايفتني رايح انا وابوي متوضيين .. وش رايحين نسوي ..؟؟
ريم : أي صح بابا ...
ابو رائد : هلا بابا حبيبتي ....
ريم : بابا انا بروح انا وماما الحين السووووق .. باقيلي كم غرض ومكياج ...
ابو رائد : رووحي يا بابا .. ولا تخلين شي في خاطرك .. عندك فلوس ف الحساب ولا خلصت ...؟؟
ريم : باقي شوي ..
ابو رائد بدون ما يتكلم طلع بطاقة ثانية من جيبه ومدها لها : خذي والباسوورد برسلك اياه بالجوال عشان رائد ما يعرفه ..
رائد : ما احتااااج اصلا .. الله يخلي ابو بندر والشغل اللي عطاني اياااه

جات ام رائد : فدييييييييييييييتك يا ولدي .. هذا الرجال ولا بلاااش
ابو رائد : هههههه القرد بعين امه غزااال ..
ريم : خخخخخخخخخخ
ام رائد : لا والله .. اصلا ولدي ما شالله عليه .. كل بنات الدنيا يتمنووونه .. فديته والله طالع وسيم علي .. ابو رائد بنص عين : عليك انتي ..؟؟ متاكدة ...؟
ام رائد : أي علي انا .. اجل طالع عليك ...؟؟؟ من وين ماخذ منك انشالله ..
ابو رائد بغرووور : خشمه السيف هذا من وين جايبه غير مني يعني ..؟؟ انتي خشمك مو مستقيم .... !!!

ام رائد : لا والله ... الحين انا خشمي مو مستقيم ...!؟!؟!؟
رائد : خخ يا جماعة هدوا .. انتوا وراكم سوووق ... وانا وراي اسلم ابو بندر الحسابات عشان بنقفل اليوم الورشة ...
ابو رائد : اجل روح من الحين .. خلص شغلك بدري ومر على الخياط شوووف وش صار على ثيابك وثيابي....
رائد : خلاص انشالله ... انا رايح تامروني بشي...؟؟

الكل : سلامتك ...

___________________________________

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 8 بالليل )


كانت دلع قاعدة في غرفتها ... يوم دخلت عليها لينا تركض ...

دلع : بسم الله .. شوي شوي .. وش فيك..؟؟
لينا : بسررررررررعة ... معك 3 دقايق وتكونين لابسة ...
دلع باستغراب : لييييييش؟؟؟
لينا : امي تقووول ... بسرررعة .. بنروح نشتري ملابس العيد ..
دلع : مابي .. روحوا انتوا ... عندي ملابس كثيرة ما لبستها .. ماله داعي اشتري ..
لينا سحبتها : قوومي بس بلا حركااااات ... يللا بسرعة .. لا تخلين امي تعصب علينا .. ترى والله اذا عصبت بيخرب علينا المشوار ...
دلع غصب عنها : افففف ... طيب.. بس تعالي ...؟
لينا عند الباب : نعم ..؟
دلع : مين بيروح معانا ..؟؟؟
لينا : ها...؟؟ ما فهمت ...؟؟
دلع : يعني سعود ولا سالم بيروحون معانا ....
لينا نقزت من الفرح : محد يا حلوة .... وهذا احلى شي ... !!!
دلع ابتسمت مجاملة : هههههههه أي صدق وناااسة .. يللا هذاني جاية . ..

طلعت لينا من الغرفة ... ودلع غيرت ملابسها ... وطلعت معاهم ...

___________________________________

(( ف الامارات .... دبي .. ))

( الساعة 10 بالليل )


كانوا عائلة ابو اروى ف المطعم يتعشووون ويسولفوون ...

ابو اروى : هاا.... منال .. ترجعون نعيد ف لاشرقية ولا نعيد هنا ...
ام اوى : كيفك .. انا ما عندي مشكلة ..
اروى : لا بابا .. نعيد هنا احسن .. مالي خلق ارجع هناااك .. زهق مرررة ..
ام اروى : ليش تبغى ترجع ...؟؟
ابو اروى : انا ما ابغى ارجع .. بس يمكن انتوا ما تبغوا تعيدو الا مع اهلكم .. ها يا منى.. انا عشانك اسال .. لانك يمكن تبغي تعيدين على اهلك ..
ام اروى : وش هالكلام يابو اروى انت واروى اهلي .. وبعدين انا مستانسة هنا .. واذا بتقعدون بقعد معاكم .. واذا بترجعون بعد برجع معاكم ...
ابو اروى ابتسم : فديتك والله .. دومك تعرفين الاصووول .. بس زين طمنتيني لاني كنت خايف احرمك العيد مع اهلك ...

اروى : يبا .. نبغى نغير .. صارلنا حوالي 4 ايام ف دبي ...
ابو اروى : وين تروحون يعني ...؟؟
اروى : ابو ظبي .. او العين ..
ابو اروى شرايك يا منى؟؟
ام اروى : اللي تشوفونه ..

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 03:39 PM   رقم المشاركة : 20
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ودّك تنـآمين ؟ نـآمي | روايــــة ]|~

الجزء العاشر :.


الاياام تركض .. وابطال قصتنا (منهمكين)<< هالكلمة متعووب عليها خخخخخ
بالشغل والتجهيزات للعيد ..
اما دانة فكان الشغل مضاعف .. لانه ملكتها بعد العيد باسبوعين ...
اما بيت ابو سعود .. فكان الهدوء مخيم ع الجو .. لانه الكل مشغول ومو فاضي حق المشاكل والمشاحنات ....


(( اول ايام عيد الاضحى ... بيت ابو رائد ))

( الساعة 12 الظهر )


من الصباح وبيت ابو رائد بدت فيه الزحمة .. الناس والمعارف اللي جوا من كل مكان عشان يعيدون على ابو رائد .. وهذا غير ربع رائد اللي ما يخلصوووون ...

مبارك : كل عام وانت بخير..
رائد : هلا والله مبارك الله يبارك فيك ..
مبارك : وينك يا رجال...؟؟ قطعتنا بالمرة .. ما سمعنا صوتك ولا شفنلك من زماااااااان ..
رائد : تعرف الشغل .. والدوام .. والحين انا خطبت وملكتي بعد اسبوعين انشالله ..
مبارك ما عجبه الوضع : افاااا.. خطبت ..؟؟ ليش...؟؟ هذا وانت تقول ماني متزوج قبل ما اصك الثلاثين.. !!!!!!
رائد : ههههه كلام طيش..
مبارك يطنز : والحين انت مسوي فيه عاقل وفاهم..؟؟
رائد يمشيها له لانه ضيف : أي اكيد .. وش بقى ..؟؟ اشتغلت وبتزوج قريب انشالله .. خلاص لازم استقر وامشي مستقيم ..
مبارك لصديقه اللي جنبه : افااااااا ... خلااص .. راح الرجال ..
رائد : هههه أي راااح ؟؟ ياخي هذاني موجود بس بكون اكثر مسؤوولية شوي ...

شوي الا تدخل سيارة ثامر وكان راكب حنبه بندر .. واو ما شافهم رائد فرح .. لانه حصل شي يفكه من الرجال الغثة الي نشبله .. هو ما صدق يفتك منهم .. يجووون له الحين؟؟

نزل ثامر يعدل ثووبه : السلااااااااام عليكم
راح رائد يسلم عليه : هلا والله وعليكم السلام ...
ثامر : كل عام وانت بخير....
رائد : وانت بخير .. ش هالكشخة يا شيخ ...؟؟ غطيت علينا ..!؟؟!
ثامر بخقة وهو يرمي شماغه لورى ظهره : أي والله .. تدري الدنيا عيد .. لازم نكون شوي رزة ...
بندر : تكفى لاتمدحه .. نافخ خشمه علينا من الصباااح ..
راح رائد يسلم على بندر : هههه خليه يضحك على نفسه شوي ..
بندر : ههههه كل عام وانت بخير ...
رائد : وانت بخير وصحة وسلامة ... من العايدين الفايزين انشالله ...

ثامر : افففف .. كل هالزحمة بس ف الحوووش .. اجل داخل البيت وشلووون ..؟؟
رائد : ههههه قول ما شالله ....
ثامر : ما قلنا شي ما شالله .. عن تاكلنا بس .. المهم وين عمي وابو عوض ..؟؟
رائد :ابو عوض مسافر ... ف الامارات مع العائلة ..
بندر : افاا...!! ما بيعيد هنا...؟؟ ليش...؟؟
رائد : خلها على الله يا بندر .. الجرال مو طايق البلد والبيت من بعد موت عوض الله يرحمه .. تدري بعد ما مر على موت عوض الا شهر او اقل بعد
ثامر :والله العظيم يا رائد .. ما قد زعلت على احد قد ما زعلت على عوض .. والله كان رجال بمعنى الكلمة .. واعي فزعو ونشمي زي ما يقولون اخواننا ..
رائد : هههههه من اخواننا ...؟؟
بندر : واحد من قبيلة الفلان الفلاني في صحراء الربع الخالي خخخخخخ
رائد : خخخ تعجبني والللللله ......!!!
بندر : ههه تسلم .. المهم .. نبغى نسلم على عمي...
رائد : حياكم ...

راحوا بندر وثامر وسلموا على ابو رائد وقعدوا معاه شوي .. وبعدين استاذنوا وراحوا يعيدون على باقي معارفهم واقاربهم ...


___________________________________


(( بيت ابو سعود ))

( بعد ربع ساعة )

بيت ابو سعود ما كان وضعه مختلف مرة عن بيت ابو رائد .. البيت كان مليان ناس ومعارف واصحاب ابوسعود وحريم ام سعووود ..

والكل ف البيت كان واقف على قد وساق زي ما يقولون .. حتى دلع اللي قررت بينها وبين نفسها تستانس ف العيد وتنسى هموومها لـ 3 ايام ع الاقل .. لانها صدق تبغى ترتاح شوي .. عشان كذا .. جهزت نفسها للعيد تحهيز كامل .. ملابس واغراض ومكياج وكله على حساب ابو سعود اللي ما بخل عليها بشي .. وكان دايم يوصيها اذا بغت شي تقوله .... وهذا الشي ساعد نفستها عشان تتحسن

كان ف المطبخ تشوف الخدامات وش يسوون ...
دلع : يا ميري...
ميري : نأم ............؟؟
دلع : تقول ماما باسمة ودي زيادة فناجين قهوة ... وطلعيلي ودلتين عشان اصب فيهم القهوة
ميري : تيب ...

طلعت ميري الصينية وحطت عليها فناجين .. وطلعت دلتين حق دلع اللي كانت تسوي القهوة ...

دلع ابتسمت : شكرا .. خلاص روحي كملي شغلك انا بوديها ..
ميري : تيب ماما ...

اخذت دلع الصينية وجات بتطلع من المطبخ الا بصوت من عند الباب الخارجي يقول : سووا زيادة قهوة ..........!!!

التفتت دلع وشافت سعود واقف وماسك جواله يقلب فيه والظاهر انه ما نتبه لها ..

ويوم حس انه مافي رد دخل المطبخ .....
سعوود : يا ميــــ.........

انقطع كلامه يوم شاف دلع .. كانت لابسة تنورة قصيرة بيضا وعليها نقش بالاخضر .. وبلوزة خضرا حلوة وناعمة .. وكانت فاتحة شعرها وحاطة مكياج ..

سعود : ا..... سوري ما دريت انك هنا..
دلع حطت الصينية على الطاولة : ناقصكم قهوة...؟؟
سعود استغرب من معاملة دلع : ا.... أي لو سمحتي
ابتسمت دلع : خذ هذي وان بسوي ثنتين زيادة ...
سعود مستغرب : ا ...ا .. لا خلاص عادي .. خلي ميري تسوي ثنتين وهذي وديها ..
دلع : اقولك خذ هذي بدون نقاش يللا .. انا بسوي زيادة ..

سكت سعود وشال الصينية ... لدقيقة حس انه انسان مجنوووون ... او مهستر ..

دلع : شفيك واقف...؟؟ روووح الناس ينتظرووون
سعود انتبه لعمره انه ماتحرك وللحين واقف بالمطبخ : ا... طيب شكرا

طلع سعود من المطبخ وهو متلخبط من فوق لتحت ... اما دلع فرجعت سوت لها قهوة وودتها للحريم ..


___________________________________
(( بيت الجدة مزنة ))

( الساعة 6 المغرب )

مزنة : يا مها ... خلاص عاااد يكفي مناقز يمين يسار .... اقعدي مكانك...!!!
مها : يما يا حبيبتي .. الدنيا عيد ..
مزنة : عيد ..؟؟ ادري ان الدنيا عيد شايفتني مجنووونة ..؟؟ انا ما قلت لك لا تفرحين .. اقولك اهجدي شوي .. بسك يمين يسار .. من الصباح رايحة جاية
مها : يا يما والله مستااانسة والجمعة حلووووة
مزنة عصبت : قسم بالله يا تقعدين زي باقي البنات العاقلين يا والله بذبحك ..
مها تضحك : ههههههه طيب خلاااص .. ولا تزعلين يا قمر ..

راحت مها وقعدت مع خواتها وبنات خالتها الثانيات ..

( مها ... بنت خالة دانة .. عمرها 19 سنة هبلة .. وماتوزن كلامها .. وتعتبر انها احسن وحدة ف الدنيا ومحد قدها .. وان الكل اصغر منها .. وما تسمع كلام احد .. كلمتها لازم تمشي .. هذا غير انها تجرح الناس بكلمات بسيطة وتقول انها ما سوت شي )

قعدت جنب اختها سهى..
سهى : اعقلي يا ماما ... شوفي انس شلون قاعدين بادب .. ما غير انتي اللي تناقزين ......
مها : كيفيييي... انتي وش عليك..؟؟ اقول .. وين زوجك عنك خليه يجي يضفك عن وجهي .... !!!!
سهى : !!!!!! قاعدة في بيتك انا..؟؟ يا ماما انا قاعدة في بيت اهلي .. متى ما بغيت اطلع بطلع ....
مها : شوووف .... متهاوشة مع زوجك يعني ..؟؟
سهى : اعووذ بالله ... الله لايقووول ياا حمارة لاتفاولين علينا ....
مها : هههههه خلاص اعصابك اعصابك ...

( سهى اخت مها .. عمرها 26 سنة .. متزوجة عبدالعزيز .. صارلها سنتين .. وعندها ولد اسمه فارس .. )


.......: خلاص عااد وخري عن اختك .. خلصتي من امي جيتي لسهى ..؟!؟!

التفت مها بضيق لخلود بنت خالتها اللي اصغر منها بسنتين ...

مها : انتي من كلمك ..؟؟ اختي وانا حرة .. وبعدين جدتي مستانسة علي .. ومحد طلب فزعتك فاهمة ..؟؟؟
خلود بخقة : استغفرالله ... صراحة احس بمعاناة اختك .. لو وحدة زيك تج كذا تكلمني والله لا اعطيها كف .......!!!!!
دانة : ههههه هدي يا آلاء .. البنت تمزح مع اختها ما صار شي ...
خلود : انا اقووول رأيي لااكثر
مها بقهر : ومجد طلب رايك .. خلي رايك لامك الحقيقية فاهمة ..؟؟ هي اولى فيه ..؟؟

كل من ف المجلس سكت .. يوم طلعت خلود والدمعة بعيووونها ....

دانة بعتب : الله يهديك يا مها ماكان لازم تقولين لها كذا ...
مها : هي اللي مصختها .. الحين مين دخلها ف السالفة
دانة : انتي حاقرتها وخليتها بروحها محد يسولف معاها ولا شي .. بعدين ما كانلازم تجرحينها كذا قدامنا ....
مها : احسن .. خليها تحس بالقهر اللي احس فيه لما اشووووفها

دانة فتحت عيونها ع الاخير وقامت تاشر لمها انه اخت خلود الصغيرة موجودة معاهم .. وتسمع الكلام ..

مها : عهود يا قلبي .. معليش تروحين تجيبين موووية .....؟؟
عهود ( 15 سنة ) قامت : قولي انك تبغيني اطلع وبطلع .. اصلا انا ما اقعد مع ناس يهينون اختي .. والمشكلة انهم ما شافوا نفسهم اول ... !!!

مها قامت تقلدها وتتطنز ... اما عهود فطلعت تقعد مع امها والحريم ابركلها من القعدة مع مها ولسانها الطويل ..


( ف الحوش )

كانت خلود قاعدة على الدرج وتمسح دموعها وتحاول توقف صياااح ... هي كل ما تجي هالبيت تسمع كلام التجريح والتنقيص ...

( خلود .. 19 سنة .. تدرس في جامعة فيصل برمجة ونظم معلومات على الكمبيوتر .. حبوووبة وطيبة مررررة .. وناعمة .. بيضا وشعرها لكتوفها اسود ونااعم .. مرة نحيفة .. وعيونها خضرا ..وطولها حلو ... حساااسة مرررة .. وتنجرح بسرعة .. خلود عاشت مع امها وابوها .. بس امها ما كانت مهتمة بسالفة الامووومة مرة .. عشان كذا تطلقت من ابوها وابوها تزوج خالة دانة .. بدرية .. وجاب منها عهوود اللي صارت تحب خلود وتعتبرها اختها من امها .. )

حست بكره شديد لامها .. اللي ما جابت لها خير في هالدنيا .. تركتها وهي صغيرة وراحت تزوجت واحد ثاني اغنى من ابوها .. خلتها بروحها وراحت ..

قامت بقهر واخذت اقرب صندل عند الباب وحذفته بكل قهر وهي مسكرة عيوونها ..





..................: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

فتحت عيونها الثنتين ع الاخير .. وشافت واحد واقف قدامها .. لابس ثوب وشماغ طايح ع الارض .. وماسك راسه من الالم ...

حطت يدينها على فمها تلقائيا : اوووه ... آسفة ..

لف الرجال عليها .. بس ما عرفها .. وقرب زيادة وهي خافت ورجعت على ورى شوي ..

بندر : ا ... انتي عهود ولا مها ...؟؟
خلود بخجل واضح من اللي سوته : لا... انا خلود ..
بندر يحك راسه بالم ويبتسم : والنعم والله ... بس .. حشى موب يد ..

خلود انحرجت مرة وكان خاطرها تشرد في اي لحظة بس الطريق الوحيد للبيت كان من قدام بندر ..........

بندر : ما شالله .. صايرة حرمة والله ... كبرتي ..
خلود : ا .. أي .. حتى انت ..
بندر : خخخ اتحدى تعرفيني حتى ... انتي اصلا ما تعرفيني .. ولاقد يوم شفتيني
خلود رفعت حاجب : ليش انت مو ثامر .....؟
بندر : ههههاااااااااااي ضحكتيني .. لا يا حلوة انا مو ثامر ... معاك بندر .. اخو ثامر التوأم .. الكبير طبعا ...
خلود : ا... طيب تشرفنا .. انا لازم ادخل الحين ..

جات بتمشي خلود الا بندر يمسك يدها بسرعة ..... حست بيدها تجمدت .. وحست لسانها انعقد ..
بندر : لحظة ... !!!!

لفت عليه باستغراب وخوف.......
بندر : هههه وش فيه وجهك صار اصفر ...؟؟ لاتخافين والله ما باكلك .. بس بغيت اقولك انه حتى انا تشرفت بمعرفتك ......
ضحكت خلود على غبااااء بندر ...

وسحبت يدها وركضت بسرعة للبيت وقلبها يدق مرررة .. اما بندر فكانت كم دقيقة كافية انه تخلي عقله يطير...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( ثاني ايام عيد الاضحى .. بيت ابو سعود ))

( الساعة 2 الظهر )

في ثاني يوم عيد .. جو حريم وصديقات باسمة اللي ما قدروا يجون اول يوم .. وقعدوا يسولفون ويحشون في خلق الله .....

وبين المعازيم كان في وحدة ملقووووفة مرة وتحب تصير خطابة .. ويوم شافت دلع نازلة بفستان وردي ناعم وعليه شريطة بيضا من الوسط ....

الحرمة : يا ام سعووود
ام سعوود : سمي ..
الحرمة : ماشالله على دلع كبرت وصارت حرمة ماشالله .. ما فكرتي تزوجينها ...؟؟؟

دلع انصدمت وتجمدت ملامحها .....

ام سعود تصرف : هههه الله يهديك لسة ما جاها نصيبها اللي يناسبها والله ...

وبدوا الحريم ...

وحدة : انا اعرف لك ام فلان قالت مرة قدامنا انها تبغى وحدة كذا صغيرة وحلوة واخلاق .. شرايك اقوولها ...؟؟
الثانية : لااا .... ان ابغاها لولد اختي .. والله ما شالله عليه .. شغل ومسؤوولية ويقدر يدير باله عليها ...!!!!!
الثالثة : اسكتوا واللي يعافيكم .... دلع ماهال االا ولدي علي....!!!!
الرابعة : ............
...............................
.....................................

وقعدوا الحريم يتكلمون عن هالموضوع وام سعود ساكتة ومو عارفة وش ترد عليهم .. ودلع شالت نفسها وطلعت الحوش على طول ... مستغلة فرصة انه بو سعود طلع مع سالم وسعود من شوي يعيدون على واحد مريض ف المستشفى ...

قعدت على الكراسي الموجودة ف الحوش تفكر ..

دلع " ياترى .. انا في يوم بتزوج؟؟ .. ولا هالشي مو ممكن ..؟؟ بس .. ا.. انا وش ذنبي .. الله يسامحك يا سعود بس على اللي سويته فيني .. يالتيك حسيت بغلطتك وكبرها قبل لاتسويها .. كانا انا الحين بخير .. وبسعادة .... !!! "

شوي الا يدخل فيصل الحوش ... ويشوفها قاعدة ....
وبحكم انه دلع لابسة قصير .. ماعرفت وش تسوي ..؟؟ تدخل ولا تقعد عاادي خصوصا انها للي دخل مو شخص غريب ... و ف النهاية حست انها تحتاج احد يقعد معاها شوي عشان كذا ما تحركت ...

تقدم فيصل وهو لابس نظارته الشمسية وثوبه وشماغه : السلااااااااام ....
دلع : وعليكم السلاااام ... وش هالكشخة ..؟؟ قلنا امس لانه اول يوم لازم تكشخ ... بس اليوم ليش...؟؟
فيصل قعد ع الكرسي اللي جنبها : والله العيد لسه ما خلص ... وللحين الفرحة فيني .. خليني عايش جو ......
دلع : ههههه شخبار خواتك ..؟؟
فيصل فصخ نظارته : بخير الحمدلله ... امس ابوي وداهم الملاهي عشان يلعبون شوي .. والحمدلله استانسوا مرة ...
دلع : الحمدلله ..... ونسايم ...؟؟
فيصل : مم ... عادي .. فرحانة لفرحتنا .. بس تعرفين زعلانة شوي لانها ما شافت اهلها من زمااان ... اكيد بتحط بخاطرها .. بس ع العمووم ماهي راضية تبين هالشي ..
دلع بحزن : الله يعينها يارب ويرحمها ابوووك شوي
فيصل باستنكار : ابوي يرحم ..؟!؟!؟! خخخخ ماعرفتي ابووي والله ..
دلع : انت لاتقول كذا .. ادعي ربك يهديه ..


شوي الا تطلع لينا تدور دلع .. وكانت فستان اسود ضيق وقصير .. وفقاتحة شعرها اللي طول شوي .. وحاطة كحل وروج احمر فاقع ....

لينا : دلــــــــــــــــــ....

سكتت شوي يوم شافت سالم موجودة وهي طالعة كذا ..
دلع : هههههه تعالي محد غريب....
استحت لينا لانها طالعة كذا ووقفت مكانها متصنمة : ا....ا .....
دلع باستغراب : شفيك يا بنت...؟؟ اقولك تعالي اقعدي ...
فيصل : ههههه شايفة جني شكلها ..

اشّرت لينا بنعوومة على فيصل متفاجأة : هذا انت ..؟؟ والله متغير شكلك ..
فيصل : ههههههههههههه حلو صح ..؟؟
لينا فصخت الحيا وقربت تقرص خدوووده : يا قلبووووووووووووووووس ... والله تزنن ..!!!!!
دلع متفاجأة : خخخخخخ يا بنت عيب ... وين الحيا اللي من شوي .. ؟؟؟

لينا قعدت وحطت رجل على رجل قدام فيصل ...

فيصل طالعها من فوق لتحت : نعم ..؟؟ مين الاخت الكريمة ..؟؟
لينا ماسكة عمرها عن تطيح بالارض : مم .. معجبة ..
فيصل : فديت المعجبااات انا ...

سكتوا الثنتين وفتحوا عيونهم ع الاخير ...

دلع تصارخ : هيييييي .... هي انت .. عسى ما شر ..؟؟ لاتخليني اطلعك برى ... ترى سالم مو موجود ...
فيصل : خلاص خلاص .. توبة توبة ... بس كنت ابدي رأيي ... لا اكثر

لينا صار وجهها احمممممممممممممر ...
دلع : مرة ثانية رأيك حطه بقلبك ..
لينا عصبت : خلااااص عاااد .. ما تسوى ع الولد قال رأيه ... بعدين ليش محترة ..؟؟ امدحها تكفى فيصل عشان تفكنا وتسكت....!!!!
فيصل : خخخخخخخ لا مافي .. الغزل بس للحلوين ....!!!!!!!!!!!!

لينا شوي ويغمى عليها ... اول مرة احد يمدحها كذا.. وخصوصا انه واحد كاشخ ع الاخير وصاير مرة حلوووووو....

وقفت دلع : قوم اشووووووف
فيصل : هههه شفيها هذي ..؟؟
دلع : قووووووووم
فيصل : ليش.....؟؟؟

دلع سحبتها من يده وقومتها .... ودفته للباب ...

دلع : لما يجي سالم بقوله يتصل فيك عشان تجي .. انا بدون سالم ما تجي طيب..؟؟
فيصل : افاااا طردة ..؟!؟!
دلع : طردة ونص بعد .. اجل قاعد تغازل اختي قدامي ..؟؟ انا الغلطانة اللي خليتها تطلع قدامك كذاااا ...
فيصل : غيرااانة ..؟؟؟
دلع : مااااااااالت عليييييييييك انت وياها .... يللا برى .. لما تتعلم كيف تتكلم بخليك تدخل ...
فيصل : آخر كلااااااام ...؟؟
دلع : ههه أي آخر كلام .......
فيصل مسوي زعلان: طيب يا دلع ... حسابك جاي انشالله .. اجل انا انطرد من بيت ابوي هااا ...؟؟
دلع تدفه للباب : بيت ابوك في حي ( ..... ) ... يللا روح

طلع فيصل ورجعت دلع تضحك وقعدت على الكرسي ..... تخز فلينا ..

لينا تنرفزت : ليش تطالعيني كذااا ...؟؟
دلع رافعة حاجب : لا والللللله .. مسوية بريئة انتي بعد ......؟؟؟
لينا : حرام عليك والله ما سويت شي .. بعدين ترى كان يمزح ...
دلع : يمزح ..؟؟ مجد يمزح بهالطريقة .. لاتعلم شلون يمزح زي الناس خليته يدخل ..
لينا : خخخخخخ اللي يقول بيسمع كلامك الحين ... والله لايدخل غصب عنك وعني ..
دلع : يجرب ويشوف وش بيصير له ههههه .. انا اوريه ...

سكتوا الثنتين شوي ...

لينا : دلع
دلع : ها.......؟؟
لينا : مو كانه صاير حلووووو ؟؟؟؟
دلع : طبيعي صار رجال .. بدى يحلى الحين .. اصبري عليه سنتين .. او ثلاثة ويصير يجنن ...

سرحت لينا تفكر شلون بيصير بعد كم سنة ....

دلع قامت : هههههههه مالت عليك انتي وياه .. اشف قمنا نحب ونعجب بعد .. ؟؟!!
لينا : انقلعيييييييييي ....!!! ما تنعطين وجه ... انا الغلطانة اكلمك

دخلت دلع داخل وخلت لينا برى تفكر وتسرح على كيفها ....


___________________________________


(( بيت ابو فيصل ))

( بعد ربع ساعة )


دخل فيصل البيت مستانس وشااااق الوجه " والله وكبرتي يا لينا وصرتي قمر ... !! "

دخل البيت وشاف شوق تناقز وامل قاعدة ف الكرسي حقها ... ونسايم تكلم بالتليفون شكلها تصيح ..

سكت فيصل ومشى بهدوووء عشان ما تحس نسايم عليه ... وسمعها تكلم امها ..

نسايم تصيح : والله يا ماما ادري .. بس ايش اسويله..؟؟ كلمته مية مرة .. مو راضي .. يقول كلميهم وخلاص !!!! ادري والله ادري .. والله كلكم وحشتوووني .. وابغى اشوفكم .. بس .. يا ماما الظروف ما تسمح ...

سكتت شوي بعدين قالت : لأ .... الله يخليكي يا ماما لأ .. والله لايزيد علي والله .. لاتكلميه ولا شي... انا بحاول معاه مرة ثانية .. لأ ولا بابا لاتخليه يكلمه .. كذا بيقول اني انا اشتكيت لكم .. الله يخليك يا امي ماني ناقصة مشاكل وهواش ...

قعدت تسمع وش قالت لها مها بعدين فجأة صرخت : للللللللللللللللللللللللللأ .......!!!!
لأ امي لأ الله يخليك .. لا تسوين كذا فيني لأ.... واللي يعافيك ...

شوي الا انهارت صياح يوم انقطع الخط وجلست تصيح ع الكنبة صياح قوي ويقطع القلب....

انكسر خاطر فيصل عليها .. وكره ابوووه زيادة ....

فيصل " الله ياخذه انشالله ..!! شووف شلون حالة هالانسانة وهو مو مهتم ... ما اقوول غير بس الله الله ياخذك مننا ونفتك منك ومن مشاكلك ....!! "

تقدم فيصل وقعد ع الكنبة جنب نسايم وبدون ولاكلمة حضنها بقوة لصدره .. وقام يهديها ..

فيصل : خلاص .. خلاص يا نسايم .. اهدي بس... فهميني وش صااار ...؟؟

نسايم تشاهق : اهئ .. امي تقول بتتدخل وتكلم ابوك .. ويوم قلت لها لأ بتجيني مشاكل .. اهئ .. عص .. عصبت وقال ت.. ق .. قالت خلاص .. مادامك ماتبغي مساعدتنا .. ولا تبغي .. تتفاهمين .. م .. مع زوجك... دبري نفسك بن.. بنفسك .. ا.. احنا مالنا .. د .. دخل ............!!!!!!!!

تنهد فيصل : هـــــــ... لا حول ولاقوة الا بالله .. هدي طيب انتي الحين .. وانشالله ربك يحلها ... تبغين اكلمه ....؟؟
نسايم باستنكار : الحين انا اقولك ما خليت اهلي يتدخلون بدخلك انت عشان تتهاوش زيادة مع ابوك..؟!؟!؟!؟!!؟
فيصل ضحك بسخرية : والله حالتنا احلى منها مافي...
نسايم مسحت دموعها يوم شافت شوق جاية تركض : ماما ... سوفي ايس لونت ...!! ( شوفي ايش لوّنت ......!! )

ابتسمت نسايم مجاملة لبنتها لصغيرة : اشووف .. اللللللله ...!!!! حلووووة .. بتصيرين احسن رسااامة لما تكبرين .... !!



___________________________________


(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 5 المغرب )


اذن اذان المغرب .. ودخل وقت الصلاة .. والكل قام عشان يصلي في بيت ابو بندر اللي كان فيه رجال وربع بندر وثامر ....

وبعد الصلاة .... رجعوا الكل البيت ... الا احمد .. الي استأذن وطلع ..

وركب سيارته وتوجه فيها للمكان اللي قاده له قلبه وباله .... لين ما وصل ..

وقف السيارة ونزل .. مر وسلم على الحارس .. ودخل .. طالع ف المكان شوي .. وبدى شعور بالرهبة الوخوف يدخل قلبه ... حس بانه جسمه كله ينتفض .. وقلبه يدق بقوة..

مشى شوي وهو يدور بعيونه ع المكان .. لين ما وصل للي يبغاه ...

قعد على ركبه وابتسم : كل عام وانت بخير يا عوض ....................!!!!!

ومن بين الابتسامة نزلت دمعة خاينة من خده ...

احمد : شخبارك يا اخوي ...؟؟ شمسوي..؟؟ عساك بخير.... ؟؟ وما تحس بالوحدة ...
عوض .. عوض ياخوي فقدتك .. من جد فقدتك .. فقدت ضحكة العيد حقتك .. فقدت روحك .. فقدت صداقتك .. فقدت كل شي.. كل شي يا عوض فقدته من بعدك ...
والعيد .. ( بدى بصياح وهو يمسك التراب ويتحسسه ) والعيد ياخوي ما يسوى من دونك والله .. ماهو عيد اصلا... !!!!!!

قال لي بيجي ..
واخلف في وعده ونساني
هو عادته
ينسى اني ع الوعد انتظر ..

اكيد مو منه اكيد ..
وارجع وارددها واعيد

هي الظروووووووووووووف ..
آآآآه يا الظروووف

قعد احمد عند قبر خويه وصديقه .. يقوله عن حياته .. وعن كل شي صارله من يوم ما مات ....


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( ثالث ايام العيد ))

( الساعة 11 الظهر )

كانوا عائلة ابو غادة على الجسر رايحين لجسر البحرين ... والكل كان مستانس .. لانهم حاجزين على مسرحية هناك ورايحين يشوفونها ...

سمر : ونااااااااااااااااااااااااااسة ......!!!!

ابو غادة : يا بنت انتي ما تشبعين صراخ ..؟؟ خلاااص عاد صجيتينا .... !!!! اقعدي اشوف وانتي ساكتة

غادة كانت قاعدة بهدوووووء وتسمع الاغاني اللي على الاذاعة وهي مروقة على الآخر وكانه محد حولها ....

وابوها وامها كانوا مندمجين ف السوالف ... وماخلوا شي ما تكلموا فيه .. حتى ف انواع الافران حقت المطبخ تكلموا فيها وهم واقفين على الجسر يستنون الزحمة تمشي ...


___________________________________







(( بيت ابو فيصل ))

( الساعة 4 العصر .. )

كانت نسايم ف الغرفة ترتب التسريحة حقتها وابو فيصل قاعد على السرير يقرا جريدة..

قعدت نسايم على السرير جنبه وقالت : بو فيصل....
بو فيصل ولا التفت لها : هممم....؟؟
نسايم : بو فيصل ابغى اكلمك اسمعني

طالعها باستغراب وحط الجريدة جنبه على السرير : وش عندك...؟؟

نسايم برجى : يابو فيصل ... امس كلمتني امي .. تقول من زمان ما شافوووني ويبغوا يشوفوني ..
بو فيصل يقاطعها على طول : لأ ... مافي ... سكري الموضوووووع... قوليلها مو فاضيين
نسايم تترجاه : بو فيصل .. الله يخليك .. ابوووس يدك يابو فيصل .. والله اهلي من تزوجنا انا ما شفتهم .. تكفى خليني اروح لهم انا وبناتي .. تراهم ولا مرة شافوهم
بوفيصل بصرامة : مو لازم يشوفونهم .. عشان لارحتي هناك تاخذين العيال ولا ترجعينهم ....!!!!!!
نسايم متفاجأة : إيــــــــــــــش....؟؟ انا آخذهم ولا ارجعهم..؟؟ يابو فيصل لاتنسى انا زوجتك وهذولي عيالي وعيالك..... وشلون آخذهم واشرد فيهم .. شلون ابعدهم عن ابووووووهم.....!؟؟!؟!!؟!؟
ابو فيصل بدى يعصب : مااااااااافي.... قلت لك مافي يعني مافي..
نسايم آخر محاول : الله يخليك .. طيب احضر عرس هيفاء بنت عمي بس .. الله يخليك .. والله من زمان عنهم..... !!!!!!!!!!

قام ابو فيصل من على السرير ولبس ثوبه : مالت عليكم .. وعلى العيد اللي بقضيه معاكم .. انا خليني اروح مع ربعي احسنلي من مقابل وجهك ووجه عيالك .. مالت عليك انتي وياهم ..!.!.!.!.!!!!! اصلا الله يلعنكم من عائلة ......!!!!! انتوا وولدي الحيوان معاكم .... !!!!!!

... وطلع من البيت ... وتركها المسكينة تعاني من اليأس والعذااااااااااب ..... !!!! هذا غير الجرح اللي يوم عن يوم يزيد في قلبها .. ويزيد ندمها على الزواج اكثر من قبل ...


___________________________________


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 6 المغرب )

رجع سالم ومعاه فيصل من صلاة المغرب ودخلوا مجلس الرجال لانه البيت كان فيه حريم ...

رفع سالم السماعة ودق على تحويلة المطبخ .. الا وترد عليه دلع : مين ..؟؟
سالم : هلا دلع .. خلي الشغالات يجيبون لنا قهوة وشاهي .. فيصل عندي..
الا وتدخل لينا عرض : ساااااااالم
سالم : شتبغين انتي ...؟؟ لا تصارخين ..
لينا شوي وتدخل ف التليفون : اقووول من عندك...؟؟
سالم : فيصل مين يعني ...؟؟
لينا بتشقق من الفرح : ا... اها ... طيب .. وش كنت تبغى ...؟
سالم بدى يزهق : اقووولك قولي لدلع ترسل الخدامات يجيبون لنا قهوة وشاهي .. ما ضيفت الرجال شي ...
لينا : مو لازم يتضيف......
سالم بتعجب : انتي وش فيك اليوم ..؟!؟!؟ تفهمين عربي ولا ما تفهمين ..؟؟ قولي لدلع وانتي ساكتة فاهمة ..؟؟

سكر سالم ولينا جات في بالها خطة ...
( بعد 10 دقايق )


دخلت دلع المجلس وهي شايلة صينية القهوة والشاهي .. ولابسة تنورة وردية وبلوزة بيضا نص كم ... وفاتحة شعرها مع روج وردي .. وداخلة تتمخطر بالصينية ...

سالم : حطيها على الطاولة ..

بس الهبلة لينا مسوية فيها بنت سنعة .. راحت تضيف فيصل .. الا تكب نص الشاهي عليه ....

فيصل نقز مكانه من الشاهي الحااار اللي انكب عليه : آآآآآآآآآآآآآي .......
لينا صرخت وحطت الصينية على جنب .. ووقفت منحرجة من اللي صار : يوووووه ... سوري والله سوووووري .. !!!!!!!

سالم من هبال اخته وقف منصدم : انتي وش سويتي ...............؟؟!؟!؟!
لينا : اولله ما دريت .. آسفة .. انا بمسحه ..
سالم : وين تمسحيه ..؟؟ نادي الخدامة تجي تنظفه قبل ما يتشربه الكنب وما يوح بعدين .....
فيصل يضحك ويخفف الجو : هههههه حصل خير .. ما صار شي .. عاادي .. تصير في احن العائلات بعد .........
سالم : هههههه والله سامحنا يا فيصل .. مدري هذي وش فيها اليوم ... مو على بعضها ابد ......
فيصل : خخخخخ بس اليوم..؟؟ دومها كذا تعودنا ... عااااااادي .. انت هدي وما صار شي .. بس .. شد حيلك وقوم جيبلي ثوب ثاني عشان المشوار اللي ورانا ..

لينا للحين واقفة ف الزاوية وحاطة يدها على فمها من الفشلة .. ووجهها صاير احممممممممممممممممممممممر ...

_________________________________________
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


مر العيد على ابطال قصتنا بفرح وسعادة .. الا بعض اللحظات اللي عانت منها بعض الشخصيات ... بس بشكل عام .. كان احسن من العيد اللي قبله ....

بعد 4 ايام رجع ابو عوض وعائلته من دبي مع الكثير من الهدايا للكل..

وبعدها بيوم .. بدت دوامات المدارس ورجع الكل للشغل والدوامات .. بنفسية حلوة ..
ودانة كانت تكافح عشان تخلص الفستان بالوقت قبل الملكة .....

بعد مرووووور اسبووووع ...........


(( بيت ابو بندر .. يوم السبت ))

( الساعة 7 بالليل )


ام بندر : طيب أي واحد بتلبسين ..؟؟ اللي لونه نفس لون الفستان ولا لون الديزاين...؟؟
دانة : اللي لونه نفس لون الفستان .. عشان يطلع مرتب ...

ام بندر علقت الفستان ف الدولاب وقعدت جنب بنتها ...

ام بندر : ترى ملكتك بعد بكرة .. متأكدة انك مستعدة ..؟؟
هزت دانة راسها بالموافقة ....
ام بندر : متأكدة ...؟؟ مو خاطرك بشي بعد...؟؟
دانة حطت يدها على يد امها : لا يما .. تطمني ....
ام بندر والدموع ف عيونها : والله وكبرتي يا دانة ... وملكتك بعد بكرة ... ما اصدق ..!!!
دانة حطت راسها على كتف امها : الله يخليك لي يارب ... !! ولا يحرمني منك ..
ام بندر باست بنتها على راسها ...

وسكتوا الثنتين شوي .. وبعدين

ام بندر : الحين تعرفين وش بتسوين يوم تدخلين على زوجك....؟
دانة باستغراب : أيـــــش...!؟!؟! لا والله .....
ام بندر : خخخخ وش فيك كذا قلبتي وجهك ... يعني وش بيصير ... ما تعرفين ..؟؟
دانة تهز راسها بالنفي وهي فاتحة عيونها الثنتين على الاخير ...
ام بندر : هههههه طيب ما بقولك .. كل شي بيصير بوقته....

دانة : هههههههه ... يا زينك يا يما والله ..........!!!

___________________________________


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 بالليل )

كان سعود قاعد ف غرفته ومسكر الليتات وقاعد يكلم بجواله خويه خالد .. اللي صحته بدت تتحسن وصاير يمشي بعكاز واحد بس ...

سعود : اقووول ... انت وجهك وجه طلعة بس .. اخاف تتكسر زيادة علينا .. خلك في بيتك احسنلك ..
خالد : والله حرام عليكم .. يعني يكفي الحفلات وقفناها .. بعد نوقف روحة للاستراحة ليش......؟؟
سعود : ياخي انت ما تفهم .. اقولك الشرطة تحقق ف موضوع الشقة .. تعرف ايش يعني ..؟؟ يعني لو صادوا واحد فينا ... رحنا فيها ...
خالد : انت مو تقول انك مستخدم واسطة كبيرة عشان تتسجل الشقة باسم واحد موجود .......!؟!؟!؟!؟
سعود : أي .....
خالد : طيب ... ليش خايف اجل .. مدام وراك ظهر وسند ....!.!!!!
سعود فكر : يا خالد والله اني خايف .. ابوي سالني اول امس عن الفلوس اللي ف الحساب وما عرفت وش ارد عليه ....
خالد : ووش قلتله ...؟؟
سعود : وش قلتلته يعني ...؟؟ قلت له طلعات ومصاريف عشا وغدا واجار سيارات وشاليهات .....
خالد : يووووه ... الله يستر بس يا شيخ ... طيب البنات ...؟؟
سعود زهق من هالموضوع : ياخي والله مدري .. انا كل اللي اعرفه انهم عرفوا بالشقة .. وقبل ما يوصلون لها شردوا منها الشباب .. وحصلوا البنات .. بس وش صار عليهم ما دريت.. ولا بغيت اتدخل عشان ما اكون ف الشبهة .....
خالد : الله يعين يارب ... خلاص اسمع .. انا لازم اسكر ..
سعود : يللا مع السلامة ...
خالد : مع السلامة ..

سكر سعود عن خالد وهو يفكر بهالورطة الي انحط فيها .... الشقة الي كانوا يسوون فيها احتفالاتهم ويجيبون فيها بنات .. حصلوها الشرطة وحصلوا فيها بنات بس ما حصلوا ربعه .. وللحين قاعدة تسوي تحقيق ف الموضوع.. ولو دروا انه هو اللي مستأجرها .. راح فيها ...... !!!


وبين ما هو يفكر ... جات على باله دلع .. تذكر شلون كلمته اول يوم عيد وابتسمت في وجهه .. كانت هذي اول مرة تبتسم في وجه من يوم المشكلة اللي صارت..

سعود " ياترى هذي وش صار فيها ..؟ لا يكون استخفت او صار شي لعقلها .. معقووولة صارت مجنووونة ...!؟؟! المشكلة مو من عادتها تعطيني وجه ... لاااااا... اكيد السالفة فيها شي ......!!! "




@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( ورشة ابو بندر ))

( الساعة 10 الصباح )


دخل رائد الورشة مستانس وشاق الوجه ...

رائد : صباح الخير ......
ناصر : جا العريس .. هلا والله صباح النور ...
رائد : شخباركم ..؟؟ شمسوين..؟؟

الكل : بخير الحمدلله ..

دخل يسلم على ابو بندر كالعادة ...
رائد : السلااام عليكم .... صباح الخير ابو بندر ..
ابو بندر متفاجئ : رائد...؟؟ وعليكم السلام .. صباح النور .. شتسوي هنا ...؟
رائد باستغراب : ايش شسوي هنا ...؟؟ انا اشتغل هنا ولانسيت يا عمي ..؟؟ هههه .. لااا .. شكلها الشمس ضربتك زين اليوم ... الله يهديها هههههههه
ابو بندر : خخخخ الله يسعدك يارب دوووم قول آمين ...
رائد مبتسم : آمين .... اجمعين يارب
ابو بندر : صدق والله شتسوي هنا ..؟؟ ملكتك بكرة .. المفروض ما تدوام .. روح جهز عمرك .. فصلك ثوب جديد واشتري لك شمااااغ ... عفنت بشماغك انت .. صارلك سنة ما غيرته ....
رائد : ههههه الله يهديك ياعمي .. الشماغات ف دولابي فائض .. يا كثرهم .. حتى في جدد لسة ما لبستهم ....
ابو بندر : مالي شغل ...ع الاقل روح ارتاح ونام .. اهم شي اليوم انت عريس .. المفروض ما تدوام ....
رائد ابتسم : لا ياعمي .. والله انا كذا مرتاح .. ماله داعي هالإجازة .. ما بعرف اصلا وش اسوي فيها ....
ابو بندر : اقولك رووح .. شوف الوالدة اكيد محتاجتك بشي ولا حاجة ..
رائد ابتشم من قلب : مشكور ما تقصر يابو بندر .. والله جميلك كبير علي ...
ابو بندر يمشيه : روح روح روح بلا كلام فاضي وخرابيط .... اشوفك بكرة ف بيتنا ...
رائد وهو طالع وقف : حتى بكرة ...!؟؟!!؟!
ابو بندر : أي حتى بكرة .. وان جيت طردك من عند الباب ....

ضحك رائد على ابو بندر وانبسط بنفس الوقت انه بيناسب ناس زي هالناس .. طيبة وما تعرف الحقد ابد .....


___________________________________


(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 2 الظهر )

كان بيت ابو بندر مشغوووول وحوسة من الصباح ... ترتيب وتجهيز ضيافة .... وام غادة بعد كانت موجودة معاهم عشان تساعدهم .....

ام بندر : يا نورة شرايك احط هذي الكنبة هنا ولا هناك....؟؟
ام غادة : لا خليها هناك ... عشان لما يجيبون الكراسي يكون في مكان لها ...
ام بندر : والله خيمة الرجال اللي مدري وش صار فيها ....
ام غادة : ليش ما شفتيها ...؟؟
ام بندر : لأ.... بندر واقف برى معاهم ... بس مدري وش قاعدين يسوون لازم انا اكون موجودة
ام غادة : خلاص البسي عبايتك وروحي شوفي الوضع ... وانا بقعد هنا واشرف على الخدامات ...
ام بندر وهي ماشية : ماتقصرين ... وقولي لدانة تساعدك ...
ام غادة : انشالله

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 05:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد